• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

اسئله لشباب فقط.؟؟ دون تدخل البنات في الاجابه .,

غزالة الجبال

๑ . . إدارية. . ๑
التسجيل
15 يوليو 2004
رقم العضوية
2007
المشاركات
56,666
مستوى التفاعل
1,834
الجنس
الإقامة
RAK


1- لو كنت في مظاهرة ماهي العبارة التي تهتف بها ولمن تهتف !!


2-من تكون الانثى التي تقف امامها ضعيفاً . ( لا احد يقول امي )


3-عندما تكون معجبا بها .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبها !!


4- والدك هل هو النموذج في حياتك .. ولو لم يكن والدك هل يكون كذلك !!


5- في احد الاماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن القلب .. تمسك بطفلها .. كيف تكون ردة فعلك !!


6- كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل انثى !!



7- ماهو الموقف الذي تضبط فيه نفسك متلبسا بالتناقض ؟

8- هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل ؟

9- ايهما اجمل المراة في الواقع ام في الخيال!!

10- هجرتك من تحبها .. هل تبادلها الهجر ام تودد لها حتى تنعم بوصالها مرة اخرى !!

11- لو كانت مديرتك امراة .. بماذا تهمس لها في كل صباح !!

12- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب انثى .. وهل ظفرت بقلبها !!

13- هل تبوح لزوجتك باخطائك .. وهل تغفر لك تلك الاخطاء !!

14- ماهي الكلمة التي تربكك من الانثى !!


089.gif




** ارجو من الشباب الاجابه على الاسئله كلها دون استثناء.,,؟؟**


**وارجو من البنات الحلوات القراءة فقـــــط.,؟؟
واذا تبون اتعلقون ميخالف بس من غير الاجابه على الاسئله .,.**


م...


غزووووووووووووووووولة << :mf_boff:​
 

العوسج

:: شخصية هامة ::
التسجيل
2 نوفمبر 2003
رقم العضوية
678
المشاركات
18,144
مستوى التفاعل
1,175
العمر
40
الجنس
الإقامة
أينما حل الظلم !
مشاركة: اسئله لشباب فقط.؟؟ دون تدخل البنات في الاجابه .,

انا عزوبي واحس الاجابه لازم تكون من المتزوجين ولا شو رايكم يالعزوبيين؟
 

بو هزاع

๑ . . زائر . . ๑
التسجيل
9 أغسطس 2004
رقم العضوية
2059
المشاركات
7,494
مستوى التفاعل
45
الجنس
الإقامة
دبي
مشاركة: اسئله لشباب فقط.؟؟ دون تدخل البنات في الاجابه .,

تشكرين يا غزووووووووووووووووولة على موضوعج الحلووو الصراحة بس ها البنات ما يحشرن اعمارهن ان لا تقول بس انا مارة او بس اشوف امرة ما يدشوووووون اوكي




- لو كنت في مظاهرة ماهي العبارة التي تهتف بها ولمن تهتف !!
اول شي ما عندنا مظاهرات اشحقة وين نحن في فلسطين شو بس اذا كنت في مظاهرة بطالب يعدلون الكهرباء والماي في راس الخيمة :mf_boff:
2-من تكون الانثى التي تقف امامها ضعيفاً . ( لا احد يقول امي )
امي منو غيرها بعد ها انا قدام الحرييم جبار ما عليكم قوي الشخصية ما احب اكووووون ضعيف :mf_swordf
3-عندما تكون معجبا بها .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبها !!
بكون قاسي بتصرفاتي ولكن من تحت لي تحت بحاول اني اوصل الها وهذا طبعا امور سرية ما بخبركم :mf_chegue
4- والدك هل هو النموذج في حياتك .. ولو لم يكن والدك هل يكون كذلك !!
طبعا النموذج في حياتي والدي محد غيرة مع انة يعصب بس هو النموذج لي لانة حكييييم في تصرفاتة يعرف كيف يتصرف ويقيس الامور رشيد

5- في احد الاماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن القلب .. تمسك بطفلها .. كيف تكون ردة فعلك !!
بزخها بقول هي وين يابة هذا الولد بتقول تعال ما خبرتك تراني تزوجت بقول ها عيل مبرووووووك عليج ان شاء الله درزن غير هذا الولد

6- كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل انثى !!
ولا مرة وان شاء الله لن يحصل لي موقف بهذا الامر

7- ماهو الموقف الذي تضبط فيه نفسك متلبسا بالتناقض ؟
والله الموقف هذا الصراحة عجيييب مادري كيف اوصفة باجر بخبرج

8- هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل ؟
شقايل ما فهمت تراني عيدي اول شي انا ما اؤيد الحب اللي يدوم اكثر من سنة لين وين يعني خلاص يا ريال تزوج اشحقة بعد اطول حب وما حب واله حالة
9- ايهما اجمل المراة في الواقع ام في الخيال!!
في الخيال بمليوووووووووووون مرة بعد وفي الواقع كلام كبير
سموها مرة تمرمر القلب سموها نساء نساية المعروف سموها حرم تحرم العيشة :mf_boff:
10- هجرتك من تحبها .. هل تبادلها الهجر ام تودد لها حتى تنعم بوصالها مرة اخرى !!
اذا الهجر ما يسوى بهجرها واما اذا انا كنت الغلطان لا ببوس ايديها بعد
11- لو كانت مديرتك امراة .. بماذا تهمس لها في كل صباح !!
صبحج الله بالخير ام قمبر طبعا بتكون حرمة عووودة بالسن
12- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب انثى .. وهل ظفرت بقلبها !!
لا ابوي لا خضت حرب ولا شي ولا شياتة
13- هل تبوح لزوجتك باخطائك .. وهل تغفر لك تلك الاخطاء !!
لا بتزخني حد يفضح عمرة جدام اسرع فاكس بالعالم
14- ماهي الكلمة التي تربكك من الانثى !!

لا شي





والسموحة منكم يا بنيات هههههههههههههه
:mf_chegue
 

غزالة الجبال

๑ . . إدارية. . ๑
التسجيل
15 يوليو 2004
رقم العضوية
2007
المشاركات
56,666
مستوى التفاعل
1,834
الجنس
الإقامة
RAK
مشاركة: اسئله لشباب فقط.؟؟ دون تدخل البنات في الاجابه .,

يسلمواااااااااااااااااا على ردودكم
بس اخوي العوسج الموضووع لجميع الشباب سواء متزوج او عازب او مطلق للكل


ومشكووووووووووووور بو هزاااع خخخخخخخخخخخخخخخ
لا بتزخني حد يفضح عمرة جدام اسرع فاكس بالعالم<< غربل الله ابليسك
056.gif

056.gif
 

عاشقة جميرا

:: شخصية هامة ::
التسجيل
8 يناير 2003
رقم العضوية
75
المشاركات
2,529
مستوى التفاعل
11
الجنس
الإقامة
دار العشق
الموقع الالكتروني
مشاركة: اسئله لشباب فقط.؟؟ دون تدخل البنات في الاجابه .,

بس بوهزاع الي رمس ...

وين شباب البرزه ؟؟
 

غزالة الجبال

๑ . . إدارية. . ๑
التسجيل
15 يوليو 2004
رقم العضوية
2007
المشاركات
56,666
مستوى التفاعل
1,834
الجنس
الإقامة
RAK
مشاركة: اسئله لشباب فقط.؟؟ دون تدخل البنات في الاجابه .,

ويــــــــــــــــــنكم شبااااااااااااااب البرزه افااااااا وين ردودكــــــــم،،

110.gif


غزووووووووووووووووولة
 

بو هزاع

๑ . . زائر . . ๑
التسجيل
9 أغسطس 2004
رقم العضوية
2059
المشاركات
7,494
مستوى التفاعل
45
الجنس
الإقامة
دبي
مشاركة: اسئله لشباب فقط.؟؟ دون تدخل البنات في الاجابه .,

ههههههههههههههههههههه


شوفي الريايييل بوهزاع دوووومة نشمي وقد الكلام شفتي كيف يا غزووووووولة الجماعة مستحين انا امرة قدها وقدود


بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
بوهزاع
 

غزالة الجبال

๑ . . إدارية. . ๑
التسجيل
15 يوليو 2004
رقم العضوية
2007
المشاركات
56,666
مستوى التفاعل
1,834
الجنس
الإقامة
RAK
مشاركة: اسئله لشباب فقط.؟؟ دون تدخل البنات في الاجابه .,

هيه والله بو هزااااااااااااااع
وين بقيـــــــــــــــــة الشباااااااااااااااااب يالله اشوفكم دشواااا وردوااااا انزين
نتريااا نحن يالله بسرعـــــــــــه نبا رايكم اوكي ،،


غزوووولة في الانتظااااااااار
070.gif
 

صقر الشحوح

๑ . . عضو إمبراطوري . . ๑
التسجيل
16 فبراير 2003
رقم العضوية
140
المشاركات
4,741
مستوى التفاعل
3
الجنس
الإقامة
الامــــــــــــــRAK ــــــــــــارات
الموقع الالكتروني
مشاركة: اسئله لشباب فقط.؟؟ دون تدخل البنات في الاجابه .,





السلام عليكم



1- لو كنت في مظاهرة ماهي العبارة التي تهتف بها ولمن تهتف !!

* محاربة الاستعمار (( تحرير الوطن العربي من الدول الغربية )) ....،،،،

2-من تكون الانثى التي تقف امامها ضعيفاً . ( لا احد يقول امي )

* طبعاُ الام .. بعدين الاخت .. بعدين الخوال والاعمام ......،،،،

3-عندما تكون معجبا بها .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبها !!

* أنا غير معجب بالحد ولا ارضى ان تكون لي قلب ولا روح ...،،،،


4- والدك هل هو النموذج في حياتك .. ولو لم يكن والدك هل يكون كذلك !!

* قدوتي في الحياة شخصيتي .. وشخصية الاشخاص الباجين .. يعني الحياة تعلم ونتعلم منه ..،،،


5- في احد الاماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن القلب .. تمسك بطفلها .. كيف تكون ردة فعلك !!


* هذا الشي مب لي لاني اعزوبي ولا حبيت بعمري


6- كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل انثى !!

* ولاء مرة بس يوم ادفع فواتير التلفون او في المرور اتنازل للمراة ليس ضعف بل احترام لهذه الشخصيه

7- ماهو الموقف الذي تضبط فيه نفسك متلبسا بالتناقض ؟

* حديث النفس هذا هو الموقف

8- هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل ؟

* انا لا افكر في الزواج ... ولا حتى التفكير فيه ...،،،،


9- ايهما اجمل المراة في الواقع ام في الخيال!!

* لاء هذا ولا ذلك ...،،،

10- هجرتك من تحبها .. هل تبادلها الهجر ام تودد لها حتى تنعم بوصالها مرة اخرى !!

* انا مع المثل اللى يقول اللى يبيعك برخص بيعه .....،،،،

11- لو كانت مديرتك امراة .. بماذا تهمس لها في كل صباح !!

* لاء الحمد الله الله يخلي المدير كل يوم يهزبني عشان انا دوام متأخر ويوقفني الحصه الاول والثانيه برع الصف :mf_boff:

12- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب انثى .. وهل ظفرت بقلبها !!

* لاء والله وما بحاول اسوي حرب ولاء شي ... قلب المرأة دليله ...،،،

13- هل تبوح لزوجتك باخطائك .. وهل تغفر لك تلك الاخطاء !!

* لاء شي من هذا الكلام ...

14- ماهي الكلمة التي تربكك من الانثى !!


* لاشي


(( نصيحه )) (( لا تعطي قلبك لامرأة ))

مشكور حمد على الموضوع



aaa.gif



اخوكم (( صقر الشحوح ))
 
التعديل الأخير:

غزالة الجبال

๑ . . إدارية. . ๑
التسجيل
15 يوليو 2004
رقم العضوية
2007
المشاركات
56,666
مستوى التفاعل
1,834
الجنس
الإقامة
RAK
مشاركة: اسئله لشباب فقط.؟؟ دون تدخل البنات في الاجابه .,

يسلموااااااااااااااااا اخوي صقر الشحوح على ردك يالطيب،،،
ما ادري احسك معقد من البنااات ليش ما ادري اخوي ؟؟؟



غزوووووووووووووووووولة
070.gif
 
عودة
أعلى