• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

اين المواطن من هذة المشااريع؟

بو هزاع

๑ . . زائر . . ๑
التسجيل
9 أغسطس 2004
رقم العضوية
2059
المشاركات
7,494
مستوى التفاعل
45
الجنس
الإقامة
دبي
مراااااااااااااحبا الساااااااااااااااااااااااااع
الشباب علومهم عساهم بخير والبنيات عساكم طيبن ان شاء الله يا مرحبا وسهلا فيكم


مع صبيحة كل يوم ومع اشراقة كل صباح نسمع بان حكومة دبي قد وقعت عقود بمشاريع تقدر ببلاييين الدراهم وان هذة المشاريع ستنمي وتطور الدولة وتجعلها من مصاف الدول المتقدمة كما ايضا نسمع ان الغلاء المعيشي في هذة الامارة يضاهي حتى الغلاء الذي كان بزمان بيروت في السبيعنات فالاسعار قد اشتعلت والايجارات قد ولعت والسلع قد ضربت الاعالي بقيمها وهذا ان دل دل على ان امارة دبي لا يقطنها الا ذوي الدخووول المرتفعة والاجور العالية فهي بذلك وبعد مرور عدة سنوات لهذا الامر وباستمرار هذا التطور لربما تسبق دولة سويسرا بالغلاء المعيشي اذن دبي ستكون الواجهة الاوربية ولكن في الخليج العربي وتكون هذة الامارة هي الجزء المشرف لباقي الدول العربية لما بها من امور التطور وهو يدور بها باسرع من سرعة الضوء فهي الامارة الوحيدة التي طبقت نظام الوحدة الالكترونية وانجاز المعاملات عن طريق النت وهي قد سبقت العديد من الدول ليس فقط على مستوى الدول العربية وانما على مستوى العالم بالخدمات الالكترونية وسرعة انجاز المعاملات بها فهي واجهة مشرف لكل انسان مقيم بها وشخص ينتمي لهذة الامارة ولكن


ولكن اين الانسان المواطن من هذة الامور كلها اليس لة نصيب من سهم الاسد اليس هو من يقوم ويكدح طيلة النهار ويعمل لكي تخرج هذة الامارة في نهاية المطاف على هذا الشكل المبهر والمشرف اليس من حقة ان تقوم الحكومة وبعد غلاء البترول والعيشة ان تزيد من راتبة كي يعيش عيشة هنية ويتمتع بما يتمتع بة اصحاب الشان العالي والمستوى الرفيع بهذة الدولة اليس من حقة ام ماذا يا ترى سيكون مصير هذا المواطن الذي لا حول ولا قوة لة لقد اخذت الامور تضيق امام كل شخص مواطن وذلك بسبب غلاء المعيشة وصعب العيش والراتب كما هو وهو يرا بام عينة صباح ومساء كل يوم ان الدولة في اعلى مردوداتها ولكن لم يلمس شئ حتى حينة فمتى سوف نلمس ونتملس لذة هذة المشاريع وبعدها ندعو للمسؤولين بالخير بما يقومو بة ام اننا سينطبق علينا المثل الشعبي القائل شوف وحراق يووووف
اريد من الجميع المشاركة وابداء الراي حيث الحواااار مفتوحة
بوهزاع
 

عاشقة جميرا

:: شخصية هامة ::
التسجيل
8 يناير 2003
رقم العضوية
75
المشاركات
2,529
مستوى التفاعل
11
الجنس
الإقامة
دار العشق
الموقع الالكتروني
مشاركة: اين المواطن من هذة المشااريع؟

المواطن مسكين ......وين عنده علشان يدخل في هذي المشاريع ..
والي عنده ترى التجار الكبار ......

الله يعين المواطن العادي ..خله يلحق امور حياته العاديه قبل لا يدخل في البيزنز

مرسي ..بس ما عندي اكثر من هذا التعليق
عاشقة جميرا
 

العوسج

:: شخصية هامة ::
التسجيل
2 نوفمبر 2003
رقم العضوية
678
المشاركات
18,144
مستوى التفاعل
1,175
العمر
40
الجنس
الإقامة
أينما حل الظلم !
مشاركة: اين المواطن من هذة المشااريع؟

مراحب


توني كنت اناقش هالموضوع ويا الاخ سعود ...


لي عوده ..
 

بو هزاع

๑ . . زائر . . ๑
التسجيل
9 أغسطس 2004
رقم العضوية
2059
المشاركات
7,494
مستوى التفاعل
45
الجنس
الإقامة
دبي
مشاركة: اين المواطن من هذة المشااريع؟

هههههههههههههههههههه

عاشقة جميرا اش حالج بخير ونعمة والصحة وهزاع شو حالة بخير طمنيني علية المهم
انا ما قصدي ان المواطن يدخل في البزنس لا انا قصدي على الاقل يزيدون راتبة على اقل القليل 1000 درهم على اساس يلحق شوية احييييين مووول الواااحد ما يقدر يطلع من البيت ويرد وما يكون صارف لة على الاقل 500 درهم اذا اقل قليل لكن ما انقول الا الله كريييييييييييييم
بوهزاع
 

عاشقة جميرا

:: شخصية هامة ::
التسجيل
8 يناير 2003
رقم العضوية
75
المشاركات
2,529
مستوى التفاعل
11
الجنس
الإقامة
دار العشق
الموقع الالكتروني
مشاركة: اين المواطن من هذة المشااريع؟

بقولك قاعده رئيسسيه يا بو هزاع

في هل بلاد الله يطول عمرك كل شي بيزيد و بطور الا الراتب ..فهو ثابت ..ثابت ..ثابت ........زين بعد يوم المواطن يلقى له شغل هل الايام ............ما يبونا :(

الله كريم
عاشقة جمير
 

العوسج

:: شخصية هامة ::
التسجيل
2 نوفمبر 2003
رقم العضوية
678
المشاركات
18,144
مستوى التفاعل
1,175
العمر
40
الجنس
الإقامة
أينما حل الظلم !
مشاركة: اين المواطن من هذة المشااريع؟

يقولون انهم بيزيدون رواتب المواطنين 800 درهم ...


هذا اللي سمعته ..


وبعد بيزيدون حصة العيال الى 1000 درهم ( احلام الفقراء )..

بالنسبه لــ دبي


أشوفها تمشي على مخطط سياسي .. كل المستثمرين من مشاريعها هم اجانب..




اهل دبي: الله يعينكم بوي.....دياركم استحلوها الغرب..
 

بو هزاع

๑ . . زائر . . ๑
التسجيل
9 أغسطس 2004
رقم العضوية
2059
المشاركات
7,494
مستوى التفاعل
45
الجنس
الإقامة
دبي
مشاركة: اين المواطن من هذة المشااريع؟

يا مرحبا اخووي العوسج
عساك ابخير ونعمة وش حالك انتة بشرنا عن صحتك تمام احين عاد ما شي عيش ولحم كرشتك بييها رجييم اجباري بس الله يكون في عونك بن عمي نحن بدبي ياخوووك المواطن ما مستضر بشي اللي عندة يصرفة بس البترول هو اللي شاب الضو مع انا البترول تحت ريولنا يطلع اللي عندة بيت عايش مرتاح ولكن نحن جالسين ندفع ضرايب ونحن مانحس وبطريقة غير مباشرة كيف يعني
المواقف بفلوس
بطاقات المستشفى والعلاج بفلوس
كل شي بفلوووس كل شي ما تم شي ما خلوة بفلوس الله كريم
لكن بتم دبي دار الحي
بوهزاع
 

الشاهين الشحي

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
التسجيل
2 أكتوبر 2004
رقم العضوية
2251
المشاركات
39
مستوى التفاعل
1
الجنس
مشاركة: اين المواطن من هذة المشااريع؟

بو هزاااع:

اشكرك على موضوووعك الطيب اخوووي وعلى النقاط اللي ذكرتها........بس قبل لا نتطرق الى موضووع زيادة الروااااتب.....المفروص نتطرق الى موضوع هل راح تكون هناك فعلا شواغر وظيفية للمواطنين....؟ هل سيتم فعلا الاعتراف بالدرجات الجامعية ام تفضيل اصحاب وحملة الشهادات الثانوية لا لشي ولكن لتوفير الرواتب وهذا الشي خطيرا جدا وقاعد يشكل ثغرة كبييرة راح نعاني نتايجها مستقبلا....
 

أمير الامارات

๑ . . عضو نشيط . . ๑
التسجيل
8 أكتوبر 2004
رقم العضوية
2299
المشاركات
251
مستوى التفاعل
1
الجنس
مشاركة: اين المواطن من هذة المشااريع؟

اخوي هذه هي التجارة اذا المواطن عنده بيزات حياه
 

هجران

๑ . . عضو ملكي . . ๑
التسجيل
19 أغسطس 2004
رقم العضوية
2093
المشاركات
2,787
مستوى التفاعل
29
العمر
40
الجنس
مشاركة: اين المواطن من هذة المشااريع؟

الســـــــــــلام عليكم

بوهزاع ...شو هالموضوع ؟؟ والله انك تعرف تختار ...

الصراحة بقولك شي اهل دبي ما عليهم قصور .... وعايشين احسن عيشة ...والهندي اللي يدش دبي وما عنده قوت يومه يطلع منها تاجر ...ما بالك بالمواطنين ...اللي يقول انه ماله نصيب من سهم الاسد (من دبي ) تراه متبزي شوي ...

بس اقولك المشكلة انه ايرادات المشاريع ووغيرها والمشاركين كلهم اجانب ...واهل دبي بس ...يعني المشكلة انهم يشجعون رؤوس الاموال الاجنبية انها تدخل البلاد وتستثمر واللي عايش بدبي ...لكن المواطن الاماراتي محد يشجعه انه يدخل السوق الاماراتي ...

وعن سالفة المعاشات والوظايف الحمدلله متوفرة بالامارات (بس للشباب ) والبنات محد سائل عنهم ...ومعاشات الامارات من اعلى المعاشات بالعالم ...وها شي معروف ...

(بس اللي يقهرني يوم اشوف اسيوي والا اجنبي تاجر ببلادنا ومتشيخ على الاخر )

والله يعين ...


السمــــــــوحة
هجــــــــران
 
عودة
أعلى