• رؤيتنا : أن تكون برزتنا قلما حرا صادقا مبدعا
    رسالتنا : أن تكون برزتنا مثالا لمصداقية وموضوعية الكلمة وممثلة خير تمثيل للاسم الذي تحمله وتسعى دائما للم شتات القبيله المترامية الأطراف وحسب الامكانيات والسبل المتاحة لدينا مستعينين بما نملك من أقلام قادره على التغيير والابداع

انتخاب رئيس جمعية الشحوح

شمس الشحوح

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
إنضم
30 يناير 2003
المشاركات
38
مستوى التفاعل
0
العمر
40
الإقامة
UAE
[ALIGN=CENTER]تم إنتخاب السيد عبدالله راشد عبدالله بن لقيوس الشحي أمس يوم السبت رئيساً لجمعية الشحوح مقره في أبوظبي (الشهامة) بعد تأييد الأكثرية له ....تمنوا له التوفيق والمباركة ........[/ALIGN]
 
التعديل الأخير:

الفهر

:: موقوف مؤقت ::
إنضم
4 يناير 2003
المشاركات
1,101
مستوى التفاعل
7
العمر
44
بالبركه 000
 

كتاره

๑ . . عضو . . ๑
إنضم
6 فبراير 2003
المشاركات
79
مستوى التفاعل
0
العمر
40
الإقامة
الامارات (جلفار)
عساك من العايدين ......

عطني عيديه......

هههههههههههههههههههه ...

بالبركه

انشالله يرفع اسم الجمعيه

نتمناله كل التوفيق

السموحه اخوكم كتاره
 

الحــ 77 ــر

๑ . . حبوب البرزة . . ๑
إنضم
9 يناير 2003
المشاركات
91
مستوى التفاعل
0
الإقامة
الامـــــ ابوظبي ـــارات
السلام عليكم

مبروك

بعد ما كان ولد عمي اول رئيس لجمعيه الشحوح في ابوظبي ومقرها الشهامه

لكن مثل ما يقول المثل لو دامت لغيرك ما وصلت لك

يدكم

x66x
 

شمس الشحوح

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
إنضم
30 يناير 2003
المشاركات
38
مستوى التفاعل
0
العمر
40
الإقامة
UAE
تسلمولي عل الردود

مشكور ين عل الردود وتسلمولي:rolleyes:



شمس الشحوح:)
 
التعديل الأخير:

الملك_الحزين

๑ . . عضو . . ๑
إنضم
12 ديسمبر 2002
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
الإقامة
الامارات
مبرووووووك

ويستاهل الناموس....:)


وأنشاء الله يبيض الويه ،،:D



المشاغب|524|
 

مخاوي الطيبيين

๑ . . عضو نشيط . . ๑
إنضم
12 ديسمبر 2002
المشاركات
348
مستوى التفاعل
0
الإقامة
بوظبي/الامارات العربية
مبروك والتويق لنا نحن المناصير
 

شمس الشحوح

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
إنضم
30 يناير 2003
المشاركات
38
مستوى التفاعل
0
العمر
40
الإقامة
UAE
شكرا عل الردود

وبالتوفيق إن شاء الله لبوراشد

يستاهل

شمس الشحوح
 

ابن الامارات

๑ . . عضو نشيط . . ๑
إنضم
2 فبراير 2003
المشاركات
300
مستوى التفاعل
1
العمر
42
الإقامة
خيــماوي
يستاهل ((( بو سيف ))) كل خير .. وعسى الله يوفقه إن شاء الله

مشكوووووووووووووره أختي ((( شمس الشحوح ))) على هذه المبادره :)

من طيب أصلج الغاليه

مع تحياتي ..

[COLOR="000000"]A[/COLOR][COLOR="1B1B1B"]L[/COLOR][COLOR="373737"]W[/COLOR][COLOR="525252"]N[/COLOR][COLOR="6E6E6E"]E[/COLOR][COLOR="858585"]E[/COLOR][COLOR="929292"]E[/COLOR][COLOR="A0A0A0"]E[/COLOR]ES[COLOR="C9C9C9"]_[/COLOR][COLOR="D7D7D7"]2[/COLOR][COLOR="E4E4E4"]0[/COLOR][COLOR="F2F2F2"]0[/COLOR]0

|4|

[RAM]http://music.bindubai.com/arabic/rashid/mabrok.ram[/RAM]
 

المـهــــــا

๑ . . عضو نشيط . . ๑
إنضم
6 فبراير 2003
المشاركات
286
مستوى التفاعل
2
العمر
39
الإقامة
الامارات
يستاهل ..و لو ما كان قد المنصب جان ما اختاروه :)

مشكوره شمس الشحوح
 

Mr.king

:: شخصية هامه ::
إنضم
20 فبراير 2003
المشاركات
2,246
مستوى التفاعل
65
العمر
34
الإقامة
قلبي (الامارات)..ونبضي(عجمان)
يستاهل وعساه يرتاح بهذا المنصب انشاء الله

ومشكورة ياشمس الشحوح


والسموحة.....


تحياتي’’’’’
الشحي2003؛
 

الأمل القريب

๑ . . عضو نشيط . . ๑
إنضم
22 ديسمبر 2002
المشاركات
209
مستوى التفاعل
0
الإقامة
الامارات
مبروك..... والى الامام
 

الأزد

๑ . . عضو محترف . . ๑
إنضم
31 ديسمبر 2004
المشاركات
653
مستوى التفاعل
24
الإقامة
رأس الخيمة
اعادة : انتخاب رئيس جمعية الشحوح

السلام عليكم ورحمة الله


نقدم كل المباركات والتهاني لسيد عبدالله راشد بن لقيوس الشحي (بوسيف) وذلك لختياره رئيسة لجمعية الشحوح في ابوظبي وأود أن أنوه لملاحظه بسيطه وهي مشاركة الاخ الحـ77ـر وهي ( بعد ما كان ولد عمي اول رئيس لجمعيه الشحوح في ابوظبي ومقرها الشهامه ))

أحب أن أوضح لك بأن الرئيس الأول لجمعية الشحوح في ابوظبي هو السيد عبدالله بن لقيوس الشحي وهو المؤسس الفعلي للجمعية مع إخوانه الكرام وقد أعيد أختياره لما يتمتع به السيد عبدالله من أخلاص في أداء عمله وأمانته

من أهم من أنجزته جمعية الشحوح في ابوظبي برئاسة السيد عبدالله بن لقيوس الشحي ( بوسيف)......

1) إصدار كتيب بعنوان زايد حامي التراث وزع على مكتبات الدولة
2) إصدار مجلة فصلية تسمى الندبه وهي مجله تراثية ثقافية
3) إصدار الجمعية لكتاب حياة الشحوح وهو من تأليف السيد عبدالله بن راشد لقيوس الشحي

وحقيقة هناك الكثير من الإنجازات بفضل الله تعالى ثم بجهود السيد عبدالله والأخوه الكرام في الجمعية أثابهم الله وجزاهم الله عنا ألف خير......................................

تحياتي الأزد
 

المتحدث الرسمي

:: شخصيه هامه ::
إنضم
31 يناير 2003
المشاركات
3,610
مستوى التفاعل
36
العمر
38
الإقامة
o0حيث أنا0o
اعادة : انتخاب رئيس جمعية الشحوح

السلام عليكـــم ورحمة الله وبركاتــــــــــــة


اخر رد كان 01-03-2003

ماشاء الله هالموضوع يعتبر تحفة لنا في برزة قبيلة الشحوح


عذرا يا اخي الازد حتى في هذه تبي تجادل بعد الريال يمكن مزح لازم تمسك لكل كلمة ماشاء الله عليك يا مشرفنا

والنعم فيك

مبروك لبو سيف


المتحدث الرسمــــي
 

راس المنكس

๑ . . عضو مشارك . . ๑
إنضم
16 مارس 2005
المشاركات
184
مستوى التفاعل
1
الإقامة
دبا البيعة
اعادة : انتخاب رئيس جمعية الشحوح

نبي سيييرته الذاتيه
 

مارية الشحي

๑ . . عضو ماسي . . ๑
إنضم
7 أغسطس 2004
المشاركات
1,031
مستوى التفاعل
18
الإقامة
في قبر الدنيا
اعادة : انتخاب رئيس جمعية الشحوح

السلام عليكـــم ورحمة الله وبركاتــــــــــــة



1) إصدار كتيب بعنوان زايد حامي التراث وزع على مكتبات الدولة
2) إصدار مجلة فصلية تسمى الندبه وهي مجله تراثية ثقافية
3) إصدار الجمعية لكتاب حياة الشحوح وهو من تأليف السيد عبدالله بن راشد لقيوس الشحي



خاطري أحصل من هالكتب خبرونا عن مصادرها بالضبط ؟ ووين ممكن نحصلهت؟؟؟


مشكورين وجزاكم الله خير.....
 
أعلى