• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رمز المحبة ...

المحجبة

:: اللؤلؤة المضيئة ::
التسجيل
30 يونيو 2004
رقم العضوية
1929
المشاركات
5,735
مستوى التفاعل
76
الجنس
الإقامة
الإمارات
رمز المحبة



الهدية تعبير عن الحب والوفاء والاخلاص للصديق، كما انها المفتاح لفتح علاقات جديدة، وصداقات متينة، كما انها الحل الأمثل للقضاء على العداوات والأحقاد والضغائن، والهدية لا تقيَّم بقيمتها المادية، وانما بقيمتها المعنوية بما ترمز إليه من محبة، وصفاء وحسن سريرة، وبما تسهم فيه من ترطيب الأجواء، وبما تخلف من علاقات، فالهدية تعمق المحبة والمودة وتقضي على العداوات وتجدد العلاقة مع الأصدقاء، وهي معنوياً رمز للصداقة الحقيقية.

فالهدية إذاً تلعب دوراً مؤثراً في صياغة العلاقات الاجتماعية، وفي تقوية الصلات العائلية، وفي تنمية وإشاعة روح المحبة والمودة، ولهذا يوصينا النبي صلى الله عليه وسلم بأن يهادي بعضُنا بعضًا فقال: "تهادوا تحابوا".
وكما يقول المثل الماوردي “بقدر ما تأخذ قدِّم عطاياك وسوف تكون سعيداً جداً”.

وقال شاعر:

إن الهدية حلوة

كالسحر تجتلب القلوبا

تدني البغيض من الهوى

حتى تصيِّره قريبا


منقول ...

أختكم المحجبه
 

أميرة الحب

๑ . . عضو مخضرم . . ๑
التسجيل
21 فبراير 2004
رقم العضوية
1296
المشاركات
6,640
مستوى التفاعل
7
العمر
40
الجنس
مشاركة: رمز المحبة ...

تسلمين أختي الغاليه ع الموضوع الطيب ..

صدقتي الهديه تعني الكثير ..

بس أنا كنت أهدي مدرستي هديه .. بس ما كانت تقبلها إلا بالقوه .. ليش ما ادري ..
 

غاية

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
29 سبتمبر 2003
رقم العضوية
601
المشاركات
1,448
مستوى التفاعل
2
العمر
40
الجنس
الإقامة
بلد الشيم والاكرام
الموقع الالكتروني
مشاركة: رمز المحبة ...

والله مشكوووورة اختي على الموضوع وتهادوا تحابوا وايد حلوووو ونحن جربناه كذا مرة حتى والبنات استانسووا حتى لو كانت الهدية بسيطة ,,بس في معناها غالية وثمينة

غاية
 

الضبيانيه

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
5 أكتوبر 2004
رقم العضوية
2273
المشاركات
936
مستوى التفاعل
1
العمر
40
الجنس
الإقامة
بوظبي
مشاركة: رمز المحبة ...

مشكوووووووووووووووووورة اختي المحجبة على هالموضوع الحلو صدق

والله الهدية تخلي الواحد يستانس.


أختي اميرة الحب تعرفين ليش المدرسة ما تقبل منج الهدية لانه كان نازل قرار انهم ما يقبلون الهدايا من الطالبات .








الضبيانيه
 

المحجبة

:: اللؤلؤة المضيئة ::
التسجيل
30 يونيو 2004
رقم العضوية
1929
المشاركات
5,735
مستوى التفاعل
76
الجنس
الإقامة
الإمارات
مشاركة: رمز المحبة ...

مشكورين خواتي على المرور ومثل ما قلنا الهدية بقيمتها المعنويه مو المادية .......وتسلمنو وربي يحفظكم ....



أختكم المحجبه
 
عودة
أعلى