• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

الحلم (حامد زيد)

=> صدى الونة <=

๑ . . عضو . . ๑
التسجيل
28 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2523
المشاركات
48
مستوى التفاعل
0
العمر
35
الجنس
الإقامة
دار بابا زايد .. =)
بوقت من البطا،وبليل تتراقص iiشياطينه ii


بعد شفت الضيا ينزع من ثياب المسا iiثلثين

تحايلت المنام اللي مثل بيتك iiتمرينه ii


وانا اللي من تفارقنا وأنا ماغمضت لي iiعين

غريبة!!كل حلم يمر برقادي تزورينه ii


والاغرب كيف أحلم الحلم،وارجع واحلمه iiبعدين؟

قبل يومين،شفتك بالمنام..وقمت من iiحينه! ii


ونمت أمس،ورجع نفس المنام اللي قبل يومين

أنا اللي قبل اسافر شلت قلبي من iiشرايينه ii


تركته في يدك مثل الأمانه ،واحفظيها iiزين

ترى حفظ الأمانه دين..مجبورة iiتردينه ii


أجل ، مافيه أحد كد قال لك(حفظ الأمانة iiدين)؟!

مرد المقفي بيلفي..ويستوفي ،وتوفينه ii


بعد ليله ،ثلاثه،أربعه،عشره،شهر، iiشهرين

إذا انتي ،ماانتي بقد الكلام اللي iiتقولينه ii


حرام..استامنك حاجة،وإذا جيت اطلبك iiتنسين

تخونين،وتبين أرضى.!وأحد يرضى iiتخونينه! ii


أنا لاجيت أخونك، مع حبيبة iiثانيه،ترضين.؟

من أول مارجعت من السفر ماشفت لك iiبينه؟ ii


وأنا اللي كنت أحسبك قبل ادوس ارض المطار..تجين

تكونين أنتي أول شخص عيني تحتضن iiعينه ii


وكنت أتخيلك من زود فرحة iiرجعتي..تبكين

وأشوف بدمعتك حكيك..وأعرفه قبل iiتحكينه ii


واجيب أحلى من اللي بتحكينه،وأتركك iiتحكين

تقولين:الوطن نور..وأقول iiبنورمضوينه ii


تقولي لي:غديت أحلى،وأقول:عيونك الحلوين

كلام نام بشفاهك..وخفتي iiلاتصحينه ii


ذخرتيه لغرام للي ينام...ويترك تصحين

تغانمتي غيابي..لين رجحتي iiموازينه ii


تعلم من يدك لمس الكفوف وعلمك iiتجفين

وليتك لاقيه به شي..فيني iiماتلاقينه! ii


مهو بغرور..لكن خابرك مالك أمل iiتلقين

تغافلك بغلا..والإ الحلا مهو بمن iiزينه!! ii


تزينه الصور ..بس الصحيح ابن الحلال iiزوين

وأنا ماني بنقاص عنه يوم أنك iiتبدينه ii


نصيبي..هو نصيبي لو يسددها من iiالصوبين

قنوع بمظهري ،والسم مايذبح iiثعابينه ii


على قول المثل ماني حلو..لكني ماني iiشين

إذا أهداك الزهر مره،فأنا اهديتك iiبساتينه ii


وإذا ألهاك بفرح ليله، فانا تهت لبكاك سنين

وإذا استضعفتك أملاكه...وشتتك iiملايينه ii


أنا حتى فتات الخبزة أقسمها معك iiنصين


طموحي ،بس أجي وأظفر بشي iiتستحقينه ii


تدينته ،تسلفته،سرقته ،مومهم iiمنين؟

كأني من كثر ماارضى بكل اللي تمنينه ii


لو انك تطلبين الله ..يعنيني، بقول iiآمين

أنا ماالعب على الحبلين،وقت الطيش iiوسنينه ii


تبين الحين يوم أني كبرت العب على iiالحبلين؟

ترى عند البدو بالذات عيب اللي iiتسوينه ii


حلاتك لاعشقتي..تعشقيني ليوم iiالدين

غرامٍ نسكن ضلوعه..حشيمه من iiمجانينه ii


جفا،يجمع معزتنا...ولاعشق يذل iiأثنين

كثار اللي تحدوني وقالولي ii:تحبينه ii


امانه ...لاتخليني صغير بعينهم iiتكفين

لاني كل iiماقالوا(تخون)..اقول:مسكينه ii


عليك الله وأمانه..علميهم منهو iiالمسكين

أنا خايف لياطاح الجمل تكثر iiسكاكينه ii


وأنا ماعاد بضلوعي مكان لطعنة iiالسكين

مثل ماقالواالمكتوب واضح من iiعناوينه ii


لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك iiوين؟


كفايه..كل حلم يمر برقادي iiتزورينه ii


كفاية..من تفارقنا..وأنا ماغمضت لي عين

قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من iiحينه ii


ونمت أمس،ورجع نفس المنام اللي قبل يومين
 

سعود

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
7 أكتوبر 2003
رقم العضوية
614
المشاركات
12,011
مستوى التفاعل
68
العمر
39
الجنس
الإقامة
دبي - الخوانيج
الموقع الالكتروني
مشاركة: الحلم (حامد زيد)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





اختي صدى الونـــّة ..





جزاك الله خيرا على نقلك لرائعة حامد زيد هذه ..





لكننا في انتظار ابداعك ..





أخوك ..





أميـــــــــــر سمــــــــــــــــــاء الـــشــِّــــــــــــــــــــعر










































سعـــــــــــــــــــــــــــــــــود
 

=> صدى الونة <=

๑ . . عضو . . ๑
التسجيل
28 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2523
المشاركات
48
مستوى التفاعل
0
العمر
35
الجنس
الإقامة
دار بابا زايد .. =)
مشاركة: الحلم (حامد زيد)

شكرا اخوي على ردك
(=
 
عودة
أعلى