• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

طلب أستيقاف من البرزة

  • بادئ الموضوع بيشوق
  • تاريخ البدء
  • الردود: الردود 10
  • المشاهدات: المشاهدات 1K

بيشوق

๑ . . حبوب البرزة . . ๑
التسجيل
23 أكتوبر 2003
رقم العضوية
657
المشاركات
114
مستوى التفاعل
1
العمر
40
الجنس
الإقامة
بين دبي موخي
الموقع الالكتروني
أطلب من الإدارة وعلى راسهم الغالي قارئ الكلمه ونائبه بن عمي الصياد..... أستيقافي من البرزه
بيشوق
 

جهاز امن الدوله

๑ . . زائر . . ๑
التسجيل
3 ديسمبر 2004
رقم العضوية
2547
المشاركات
288
مستوى التفاعل
0
العمر
44
الجنس
مشاركة: طلب أستيقاف من البرزة

ليش يا بن عمك
 

قاريءالكلمة

๑ . مؤسس برزة الشحوح . ๑
طاقم الإدارة
التسجيل
12 ديسمبر 2002
رقم العضوية
12
المشاركات
2,500
مستوى التفاعل
54
الجنس
الموقع الالكتروني
مشاركة: طلب أستيقاف من البرزة

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

عزيز وغالي يا بيشوق...وما نباك تفارقنا وان كنت لأعلم الاسباب وراء ذلك...وأطلب منك التمهل ومن ثم العوده بروح جديده ونشاط متجدد...والنظر الى الأمام والعبره من الماضي...

والسموحه

قاريءالكلمة
 

عاشقة التراث

๑ . . شخصية هامه . . ๑
التسجيل
10 سبتمبر 2004
رقم العضوية
2160
المشاركات
21,826
مستوى التفاعل
2,583
العمر
45
الجنس
الإقامة
الامــUAEـارات
مشاركة: طلب أستيقاف من البرزة

اخي العزيز بيشوق

اتمنى انك تاخذ الامور بروح رياضيه

شو رايك بالمثل اللي يقول

طنش تعش اشرب بيبسي تنتعش

ومثل ما قال الاخ قارئ الكلمه

وأطلب منك التمهل ومن ثم العوده بروح جديده ونشاط متجدد...
والنظر الى الأمام والعبره من الماضي

اختك
عاشقة التراث
 

realday

๑ . . عضو متميز . . ๑
التسجيل
17 أغسطس 2004
رقم العضوية
2084
المشاركات
500
مستوى التفاعل
1
الجنس
مشاركة: طلب أستيقاف من البرزة

جوف صدق فيهم دفاشة و لو جوف واحد منهم جدامك ما توفر فيهم ضرب

بس هذا مو معناته توقف بالمرة خذ اجازة طوياة عقب رد

و اذا حد قال لك كلمة مني و لا مني لازم تم وتاخذ حقك منه مب تعطيه الظهر وتروح
 

بن هدية

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
9 أغسطس 2003
رقم العضوية
507
المشاركات
1,398
مستوى التفاعل
7
العمر
38
الجنس
الإقامة
رؤوس الجبال
الموقع الالكتروني
مشاركة: طلب أستيقاف من البرزة

خير وسيلة للدفاع الهجووم







بن هدية
 

بيشوق

๑ . . حبوب البرزة . . ๑
التسجيل
23 أكتوبر 2003
رقم العضوية
657
المشاركات
114
مستوى التفاعل
1
العمر
40
الجنس
الإقامة
بين دبي موخي
الموقع الالكتروني
مشاركة: طلب أستيقاف من البرزة

الغالين يا اللي في البرزه تحيه طيبه وبعد......
نظرا لتهجم بعض الأعضاء علي من أعضاء البرزه (هداهم الله)
وجها لوجه
سأقول لهم
وإذا خاطبهم الجاهلون قالو سلاما****** صدق الله العظيم
طنش تعش تنتعش وبيع بارد وفرفش ونعنش
بكون أحسن منهم الله يهديهم بس
بيشــــــــــوق
 

الضمير

๑ . . عضو نشيط . . ๑
التسجيل
16 مايو 2004
رقم العضوية
1632
المشاركات
219
مستوى التفاعل
0
الجنس
مشاركة: طلب أستيقاف من البرزة

لا لا لا ليش ؟؟؟ ماشيء يسوى يابيشوق
 

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
مشاركة: طلب أستيقاف من البرزة

السلام عليكم...

محد بتم في البرزة ..لو كل واحد قرر ان يظهر بمجرد..كلمة جرحته..

كلنا اخوان. وحبايب .و ما بينا زعـل و ترا الكلام ..كله سوالف..ولازم ناخذها بروح رياضيه..

فاتمنى اني اجوفك دوم ..موجود في البرزه يا بيشوق..

و السموحه..
 

سواح

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
12 ديسمبر 2002
رقم العضوية
11
المشاركات
1,442
مستوى التفاعل
5
الجنس
الإقامة
الامارات
الموقع الالكتروني
مشاركة: طلب أستيقاف من البرزة

ابد ما نرضي تطلع من البرزة وتخلينا ..

اذا أنته ترضي نحن ما نرضي لجرحك جرحنا وكلنا أخوان ..

تمهل بقرارك وانا اخوك ...


تحياتي


سواح
 
عودة
أعلى