معاني
::أديبة البرزة ::
- التسجيل
- 24 نوفمبر 2004
- رقم العضوية
- 2489
- المشاركات
- 7,525
- مستوى التفاعل
- 39
- الجنس
- الإقامة
- قلب زايـد
الجزء الأول ..
-
باجي ربع ساعة و عمور بيشرف خلينا افاجاه اشويه .
راحت نوره حجرتها و تصبغ ويها بالمكياج كانها مهرج عشان اتخرع اخوها عمور .تعودت نوره على المقالب الحلوه الي كانت تصير بينها و بين اخوها .. كانوا يسلون عمارهم بعد ما صار لهم حد في الدنيا ..الام يعطيكم عمرها و الاب هجرهم سنين بعد ما تزوج و استقر في حتا بعيد عن اهله و ناسه ..و كانت الخاله هي الي بقت لهم في الدنيا و لو انها اتزورهم بالاسبوع مره .
- ياربي ها وايد اتأخر غريبه ! مب بالعاده ..صج انسان ما يتحمل مسؤليه ما يدري اني يالسه ابروحي بها البيت !خليني اسير اجوف المسلسل بعدها الساعه 8 .
سارت الصاله و فتحت التلفزيون و خلصت المسلسل و شافت الساعه 12
-ياربي ها بعده ما ياه و الموبايل مغلق ..الله يستر بس .بدور شي أكله ولا بتريا عمور .
يلست على الكنبه بالصاله و من غير ما اتحس بالوقت نامت ساعتين و قامت على صوت جرس الباب و ابسرعه سارت تفتحت البا ب من كثر ما اتحاتي عمور نست كل المكياج الي في ويها و نست انها اتوايق امنو عند الباب و ع طول فتحت الباب
- بسم الله الرحمن الرحيم منو انتي ينيه
- نعم اخوي انت ياي اخر الليل و تسأل منو انا .
- شو انتي صاحيه ولا مينونه ؟
- انت شو بغيت صج ما تستحي ع ويهك
- عن الغلط .
- منو الي يغلط ع الثاني الحينه !نعم شو بغيت؟
كانت نوره مستغربه ليش ها الريال يطالعها مستغرب جنها وحده شارده من مستشفى الميانين
-اخوج عمر وينه ؟
-مب موجود أي خدمه ثانيه ؟
-متى بيي
- ما ادري .
- انزين خبريه حمد ينشد عنك ما في ينسي زين بابا(ضحك)
صكت الباب بويهه
-قلة أدب
و هي سايره حجرتها عشان اتمشط شعرها
- ناس ما تســ...ابيــــــــه شو ها الويه علشان جي كان يطلعني غير واااا فضيحه
حسبي الله على ابليسك عمووور
سارت اتغسل ويها بعدها سارت الصاله و اتفاجات عمور يالس على الكنبه و حاط ايده على ويه
- عمور خير شو بلاك
- لا ماشي انتي بعدج ما رقدتي
- لا كنت اترياك حتى عشى ما اتعشيت شو فيك ليش ويهك مصفر و حالتك حاله
سكت عمور و كانه متردد يتكلم ولا لاء
- عمور ارمس إذا تبا بيزات بعطيك اتعرف إني ما اقصر بس لا تسكت
- نوره و الله مدري شو اقولج .انتي ما تستاهلين أخ مثلي و الله العظيم .
- ليش شو مسوي بعد ؟ مضارب مع منو
- لو زين كنت مضارب و الله كان أهون
- عيل شووو سارق منو اتكلم عاد خوفتني
.
- نوره انا اليوم ابصراحه (ووقف و سار عند الدريشه يطالع البحر الي كان ينشاف من الدور15)
- عمور صدقني انا و انت مالنا حد في الدنيا اوعدك اني بساعدك انت كل شي بقى لي بحياتي بس انطق
- انا اليوم قامرت
- شووووووو رجعت اتقامر (وسارت صوب عموور ) ليش عمور شو ناقصنك الحمدلله انت و انا نشتغل ليش سويت جي
- ابصراحه واحد استفزني جدام الربع و عرض علي اني اقامر و انا قلته اني ودرت هالشغلات بس قص علي الشيطان
- كم يبا ؟؟!؟!
- ما يبا بيزات ........
- نعم ...شو يبا الشقه ولا العماره بكبرها ..شو عندك عشان تعطيه ولا سيارتك !؟!؟
تقدم عمور من نوره و مسكها من ذراعها و صوته ما بين الخوف و الندم
- يباج انتي نوره .
ردت نوره ورا مب مصدقه الكلام الي تسمعه ..
- كيف رضيت ع نفسك ..عموور تتكلم عن اختك جدام ربعك عمووور
و ما قدرت اتكمل كلامها يلست اتصيح جرب منها عمور لكن نوره صرخت عليه
- انجلع لا تلمسني انت مستحيل اتكون أخ حسبي الله عليك و نعم الوكيل
- نوره انتي فهمتي غلط
- عيل شو الصح انت من صج اتسوي فيني جي ولا ها مقلب من مقالبك
- ياليت مقلب و الله ياليت .(كان شويه بيصيح )
- اسمع عمور انا طول حياتي ما قصرت معاك بهدلتني خليتنا ادخل مراكز شرطه و غيرها بس عشانك لان مالنا في الدنيا غير بعض اتحمل و صبرت لكن هاي اخر سوياك اسمحلي ما اقدر اساعدك و انا من باجر رايحه ايلس عند خالوووه
- نوره و تخليني اسجن اهون عليج
- و انا ما هنت عليك
- صدقيني لحظه غضب و استفزاز حسبت عمري بفوز مثل كل مره
- علشان جي ضحيت باختك .
- نوره افهميني الله يخليج و الله العظيم مب انا مب انا
و يلس على الكنبه و حط راسه بين ايدينه .ما عرفت نوره شو اتسوي
- زين عمور سمعني شو سالفتك
- نوره الله يخليج افهميني الحكم هو الي قرر الخسران يقدم اخته و الرابح هو الي يتزوج
-و ان شاء الله كم مده الزواج (كانت تطنز ع أخوها )
- طول العمر
- عمور ع بالك صدقت
- حلفت لج نوره ولا انا مستحيل اسوي فيج شي يضرج .
- انت ضريتني خلاص
و ركضت حجرها ما اتعرف شو باجر بيصير لها .
______________________________
حمد:-شووووو انت اتسوي بلاويك و اتقطها علي .
خالد:يلا عاد الا هو خمس شهور انت تدري انا مستحيل اعرس لكن انت عاد.
حمد:ليش ان شاء الله عادي و بعدين حتى لو بغيت اعرس باخذ الي انا بختارها مب انت الي مختارنها .
خالد:دخيلك حمد انت تدري انا ابوي ناوي يزوجني بنت عمي يعني ما اقدر اوفي شروط اللعبه(القمار) و انت مب خاطب .يعني عادي و بعدين الزواج مدة خمس شهور و الأيام اتمر بسرعه ؟ها شو قلت.
حمد : و منو هاي ؟؟
خالد: أخت عمور ربيعي .
حمد :خييييير إن شا الله المينونه الي قابلتها من ساعات .لا بوي خلني جي مرتاح .
خالد :ليش انت جفتها ؟!
حمد: يوم ما لقيتك سرت بيت عمور اسال عنك و جابلت هاي الخديه .
خالد و هو يضحك :يلا عاد خمس شهور و خل الوالد يرضى عنك ترا يتمنى ايجوفك معرس .
حمد :لا خلووووود ما اروم اسمحلي ابصراحه لو كانت وحده ثانيه كنت رضيت لكن هاي ما اقدر اجابل مهرج طول حياتي .
خالد: انت ما تبا تكون مدير شركة ابوي
حمد:اتمنـى و الله بس لو يرضى الوالد.
خالد : بيرضى اذا تزوجت .و يوم بتمسك الشركه خلالالالاص طيرها .
حمد: لا حرام بنات الناس مب لعبه بإيدنا.
خالد:خلاص عيل انا بأخذ بنت عمي وبدير عنك الشركه.
حمد :خلاص خلاص باجر انكلم الوالد بس ها مدة خمس شهور .
خالد و يقوم يبوس حمد :فديتك و الله ها الاخو ولا بلاش .
حمد هو يضحك : يا اللوتي
[/QUOTE]راحت نوره حجرتها و تصبغ ويها بالمكياج كانها مهرج عشان اتخرع اخوها عمور .تعودت نوره على المقالب الحلوه الي كانت تصير بينها و بين اخوها .. كانوا يسلون عمارهم بعد ما صار لهم حد في الدنيا ..الام يعطيكم عمرها و الاب هجرهم سنين بعد ما تزوج و استقر في حتا بعيد عن اهله و ناسه ..و كانت الخاله هي الي بقت لهم في الدنيا و لو انها اتزورهم بالاسبوع مره .
- ياربي ها وايد اتأخر غريبه ! مب بالعاده ..صج انسان ما يتحمل مسؤليه ما يدري اني يالسه ابروحي بها البيت !خليني اسير اجوف المسلسل بعدها الساعه 8 .
سارت الصاله و فتحت التلفزيون و خلصت المسلسل و شافت الساعه 12
-ياربي ها بعده ما ياه و الموبايل مغلق ..الله يستر بس .بدور شي أكله ولا بتريا عمور .
يلست على الكنبه بالصاله و من غير ما اتحس بالوقت نامت ساعتين و قامت على صوت جرس الباب و ابسرعه سارت تفتحت البا ب من كثر ما اتحاتي عمور نست كل المكياج الي في ويها و نست انها اتوايق امنو عند الباب و ع طول فتحت الباب
- بسم الله الرحمن الرحيم منو انتي ينيه
- نعم اخوي انت ياي اخر الليل و تسأل منو انا .
- شو انتي صاحيه ولا مينونه ؟
- انت شو بغيت صج ما تستحي ع ويهك
- عن الغلط .
- منو الي يغلط ع الثاني الحينه !نعم شو بغيت؟
كانت نوره مستغربه ليش ها الريال يطالعها مستغرب جنها وحده شارده من مستشفى الميانين
-اخوج عمر وينه ؟
-مب موجود أي خدمه ثانيه ؟
-متى بيي
- ما ادري .
- انزين خبريه حمد ينشد عنك ما في ينسي زين بابا(ضحك)
صكت الباب بويهه
-قلة أدب
و هي سايره حجرتها عشان اتمشط شعرها
- ناس ما تســ...ابيــــــــه شو ها الويه علشان جي كان يطلعني غير واااا فضيحه
حسبي الله على ابليسك عمووور
سارت اتغسل ويها بعدها سارت الصاله و اتفاجات عمور يالس على الكنبه و حاط ايده على ويه
- عمور خير شو بلاك
- لا ماشي انتي بعدج ما رقدتي
- لا كنت اترياك حتى عشى ما اتعشيت شو فيك ليش ويهك مصفر و حالتك حاله
سكت عمور و كانه متردد يتكلم ولا لاء
- عمور ارمس إذا تبا بيزات بعطيك اتعرف إني ما اقصر بس لا تسكت
- نوره و الله مدري شو اقولج .انتي ما تستاهلين أخ مثلي و الله العظيم .
- ليش شو مسوي بعد ؟ مضارب مع منو
- لو زين كنت مضارب و الله كان أهون
- عيل شووو سارق منو اتكلم عاد خوفتني
.
- نوره انا اليوم ابصراحه (ووقف و سار عند الدريشه يطالع البحر الي كان ينشاف من الدور15)
- عمور صدقني انا و انت مالنا حد في الدنيا اوعدك اني بساعدك انت كل شي بقى لي بحياتي بس انطق
- انا اليوم قامرت
- شووووووو رجعت اتقامر (وسارت صوب عموور ) ليش عمور شو ناقصنك الحمدلله انت و انا نشتغل ليش سويت جي
- ابصراحه واحد استفزني جدام الربع و عرض علي اني اقامر و انا قلته اني ودرت هالشغلات بس قص علي الشيطان
- كم يبا ؟؟!؟!
- ما يبا بيزات ........
- نعم ...شو يبا الشقه ولا العماره بكبرها ..شو عندك عشان تعطيه ولا سيارتك !؟!؟
تقدم عمور من نوره و مسكها من ذراعها و صوته ما بين الخوف و الندم
- يباج انتي نوره .
ردت نوره ورا مب مصدقه الكلام الي تسمعه ..
- كيف رضيت ع نفسك ..عموور تتكلم عن اختك جدام ربعك عمووور
و ما قدرت اتكمل كلامها يلست اتصيح جرب منها عمور لكن نوره صرخت عليه
- انجلع لا تلمسني انت مستحيل اتكون أخ حسبي الله عليك و نعم الوكيل
- نوره انتي فهمتي غلط
- عيل شو الصح انت من صج اتسوي فيني جي ولا ها مقلب من مقالبك
- ياليت مقلب و الله ياليت .(كان شويه بيصيح )
- اسمع عمور انا طول حياتي ما قصرت معاك بهدلتني خليتنا ادخل مراكز شرطه و غيرها بس عشانك لان مالنا في الدنيا غير بعض اتحمل و صبرت لكن هاي اخر سوياك اسمحلي ما اقدر اساعدك و انا من باجر رايحه ايلس عند خالوووه
- نوره و تخليني اسجن اهون عليج
- و انا ما هنت عليك
- صدقيني لحظه غضب و استفزاز حسبت عمري بفوز مثل كل مره
- علشان جي ضحيت باختك .
- نوره افهميني الله يخليج و الله العظيم مب انا مب انا
و يلس على الكنبه و حط راسه بين ايدينه .ما عرفت نوره شو اتسوي
- زين عمور سمعني شو سالفتك
- نوره الله يخليج افهميني الحكم هو الي قرر الخسران يقدم اخته و الرابح هو الي يتزوج
-و ان شاء الله كم مده الزواج (كانت تطنز ع أخوها )
- طول العمر
- عمور ع بالك صدقت
- حلفت لج نوره ولا انا مستحيل اسوي فيج شي يضرج .
- انت ضريتني خلاص
و ركضت حجرها ما اتعرف شو باجر بيصير لها .
______________________________
حمد:-شووووو انت اتسوي بلاويك و اتقطها علي .
خالد:يلا عاد الا هو خمس شهور انت تدري انا مستحيل اعرس لكن انت عاد.
حمد:ليش ان شاء الله عادي و بعدين حتى لو بغيت اعرس باخذ الي انا بختارها مب انت الي مختارنها .
خالد:دخيلك حمد انت تدري انا ابوي ناوي يزوجني بنت عمي يعني ما اقدر اوفي شروط اللعبه(القمار) و انت مب خاطب .يعني عادي و بعدين الزواج مدة خمس شهور و الأيام اتمر بسرعه ؟ها شو قلت.
حمد : و منو هاي ؟؟
خالد: أخت عمور ربيعي .
حمد :خييييير إن شا الله المينونه الي قابلتها من ساعات .لا بوي خلني جي مرتاح .
خالد :ليش انت جفتها ؟!
حمد: يوم ما لقيتك سرت بيت عمور اسال عنك و جابلت هاي الخديه .
خالد و هو يضحك :يلا عاد خمس شهور و خل الوالد يرضى عنك ترا يتمنى ايجوفك معرس .
حمد :لا خلووووود ما اروم اسمحلي ابصراحه لو كانت وحده ثانيه كنت رضيت لكن هاي ما اقدر اجابل مهرج طول حياتي .
خالد: انت ما تبا تكون مدير شركة ابوي
حمد:اتمنـى و الله بس لو يرضى الوالد.
خالد : بيرضى اذا تزوجت .و يوم بتمسك الشركه خلالالالاص طيرها .
حمد: لا حرام بنات الناس مب لعبه بإيدنا.
خالد:خلاص عيل انا بأخذ بنت عمي وبدير عنك الشركه.
حمد :خلاص خلاص باجر انكلم الوالد بس ها مدة خمس شهور .
خالد و يقوم يبوس حمد :فديتك و الله ها الاخو ولا بلاش .
حمد هو يضحك : يا اللوتي