• رؤيتنا : أن تكون برزتنا قلما حرا صادقا مبدعا
    رسالتنا : أن تكون برزتنا مثالا لمصداقية وموضوعية الكلمة وممثلة خير تمثيل للاسم الذي تحمله وتسعى دائما للم شتات القبيله المترامية الأطراف وحسب الامكانيات والسبل المتاحة لدينا مستعينين بما نملك من أقلام قادره على التغيير والابداع

تصميم يديد 00 CoOl ZeRoO

CoOl ZeRoO

๑ . . عضو موهوب . . ๑
إنضم
1 فبراير 2003
المشاركات
757
مستوى التفاعل
3
العمر
39
[ALIGN=CENTER]هذا تصميم بسيط و يديد إن شاء الله يعيبكم يصلح يكون خلفية سطح مكتب و الخط يعني تمام الحينة 00
اتمنلى أحصل النقد لي يفيدني:)[/ALIGN]
 

CoOl ZeRoO

๑ . . عضو موهوب . . ๑
إنضم
1 فبراير 2003
المشاركات
757
مستوى التفاعل
3
العمر
39
ملاحظة

[ALIGN=CENTER]الصور الموجوده بالتصميم من تصوير عدستي في ساحل شعم 00
هلكت و انا أصورها 00
:)[/ALIGN]
 

عاشقة جميرا

:: شخصية هامة ::
إنضم
8 يناير 2003
المشاركات
2,529
مستوى التفاعل
11
الإقامة
دار العشق
جميل يا الصفر البارد .. قلعة الاحزان ..
شكلك صاحب قصة قلب محطم ..بس تصميمك بسيط و حلو و تسلم

تحياتي
عاشقة جميرا
 

CoOl ZeRoO

๑ . . عضو موهوب . . ๑
إنضم
1 فبراير 2003
المشاركات
757
مستوى التفاعل
3
العمر
39
تشكرين

[ALIGN=CENTER][تسلمي يا عاشقة جميرا 00
تصدقي ينبي واحد من جميرا الحينة 00

و تسلمي يا الشعماوية 00
ما عليج زود راعية الدار ;)[/ALIGN]
 

الفهر

:: موقوف مؤقت ::
إنضم
4 يناير 2003
المشاركات
1,101
مستوى التفاعل
7
العمر
44
نايس برو 000

واتمنا انك تراوينا اكثر من ابداعاتك
 

عاشقة جميرا

:: شخصية هامة ::
إنضم
8 يناير 2003
المشاركات
2,529
مستوى التفاعل
11
الإقامة
دار العشق
:) وياك واحد من جميرا .. :) سلم عليه و خله يشارك ..بخليه من اتباعي ^_^
""زعيمه !""
 

العيون الحزينة

๑ . . عضو ماسي . . ๑
إنضم
12 ديسمبر 2002
المشاركات
1,049
مستوى التفاعل
2
العمر
39
الإقامة
In My sAdEyes
وايــــــــــــــــد حلو التصميم اخوي الصفر البارد:)


بس لو الخلفية افتح بتكون احلى :confused:
 

قوطي براقع

:: شخصية هامة ::
إنضم
12 ديسمبر 2002
المشاركات
281
مستوى التفاعل
1
عيبني أكثر يوم قلت انها من عدستك وانك انت اللي مصورنها

تسلم ايديك على التصميم الحلو بس وين صورة الولد؟
 

CoOl ZeRoO

๑ . . عضو موهوب . . ๑
إنضم
1 فبراير 2003
المشاركات
757
مستوى التفاعل
3
العمر
39
[ALIGN=CENTER]مشكورين كلم و الله 00

العيون الحزينة :) مشكورة على نقدج البناء ...
عاشقة جميرا :) وحليلة من كثر ما أفتح منتدى الشحوح زهق مني .... بقوله يمكن يشارك بس ما بيكون ما اتباعج;)
قوطي براقع :) الياهل وحليلة ما ينفع أحطيه بكل مكان بيكون غير بس فكرة حلوة بجرب أسويها بها التصميم [/ALIGN]
 

N7oOoL_999

๑ . . حبوب البرزة . . ๑
إنضم
22 مارس 2003
المشاركات
109
مستوى التفاعل
0
العمر
38
الإقامة
الامارات بوظبي
سلامي عليك

والله روعه
بس ممكن طلب علمنه كيف انسوي هل الاشيه ولا تبا تحتكره لنفسك
هههههههههههه
فديت روحك والله كوووول التصميم نتريا التصميماات الثانيه
 

عين الصقر

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
إنضم
26 يونيو 2004
المشاركات
20,372
مستوى التفاعل
2,189
الإقامة
في دياار الأسود
رد : تصميم يديد 00 CoOl ZeRoO

تصميم جميل ورائع... ..بس صراحة أنا جفت هذا التصميم ويا واحد من الربع
و يقول أنه هو لي مسوينه .... كل شيء يصير


اسووووووووووووووولف


والسموووووووووووووووووحه
 
التعديل الأخير:

صقر الشحوح 1

๑ . . حبوب البرزة . . ๑
إنضم
26 يوليو 2004
المشاركات
134
مستوى التفاعل
0
الإقامة
رأس الخيمة
رد : تصميم يديد 00 CoOl ZeRoO

والله تسلم يدك على التصميم يا كووول


والله يعطيك العافية اخوي .. ونبي زيادة علشان انمتع عيونا ..

والسموحة


اخوك

صقر الشوح 1
 

زمان الوصل

๑ . . عضو ذهبي . . ๑
إنضم
22 فبراير 2003
المشاركات
3,029
مستوى التفاعل
10
الإقامة
فوق هااااام السحب
مشاركة: تصميم يديد 00 CoOl ZeRoO

الصراحة التصميم جميل ....... بس الشعر ألي فيه أجمل ........

كم منزل في الأرض يألفه الفتى ........ وحنينه أبدا لأول منزل
نقل فؤادك حيث شئت من الهوى ......ما الحب إلا للحبيب الأول
 

DEMoOoN

๑ . . عضو مشارك . . ๑
إنضم
6 أبريل 2003
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
العمر
40
الإقامة
شعماوي
مشاركة: تصميم يديد 00 CoOl ZeRoO

السلام عليكم...


شحالكم أعضاء المنتدى...


سوري على الغيبه الطويله


يقول المثل المصري "إزا غاب الأط.... لعب الفار"


والظاهر بعد كول زيرو قام يلعب علينا...



الشيخ... أون "الصور الموجوده في التصميم من تصوير عدستي.."... حليلك تعبت فيها وايد


مب جني أنا اللي سهران صباحي هاك اليوم وقاعد أصور

وعشان أغايظبك أكثر... بحط صور ما عطيتها لك... :p


وانتظروا الصور


أما بالنسبه لـ كول زيرو


حسابك عندي بعدين... نياهاهاهاهااااااااا

:D
 
أعلى