• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

::][روحـ (ن) عشقته وقلبـ (ن) فقدته][::

شرجاويه موت

๑ . . عضو . . ๑
التسجيل
27 يونيو 2004
رقم العضوية
1912
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
العمر
37
الجنس
الإقامة
الشارجه
1138558120_new-generation-story.gif


ملاحظة صغيرة.. بنت البلاد هي نفسها أنا :h_gamzah: .. لكن نك نيمي عندكم فالمنتدى يختلف لكن في باقي المنتديات انعرف بإسم بنت البلاد
السلام عليكم جميعا

أضع بين أيديكم أحدث رواياتي..

هذه الروايه تعتبر الرابعه في سجل رواياتي

طبعا باب النقد والتعليق مفتووووووووح

فكرة القصه مستوحاة من خيالي بكل مافيه .. ماعدى احداث بسيطه مستوحاة من الواقع الخليجي بالذات.. قصه تحمل الرومانسيه والجد والحب والظلم
نكشف الستار عن حقائق موجودة في عالمنا للأسف.. وتستحي النفس ذكره..
لا انكر اني تطرقت لفكرة جريئة وطرحتها في رواياتي هذه.. هدفي تسليط الضوء على خفايا المجتمع.. للتوعيه .. والتحذير

لا مجتمع يخلو من المصائب والمشاكل..

ولكن الخطأ ان نتستر ونقول اننا كاملين .. الكمال لا يأتي من عدم.. لنصل للكمال (وهو لله وحده) يجب علينا سد الثغرات ومحاربة من يعيشون حوالي هذه الثغور..

بعد هذه المقدمة اترك العنان لقلمي ليخط لكم رواياتي

روحـ(ن) عشقته وقلبـ(ن) فقدته

تأليفي وإخراجي


اختكم فالله

شرجاويه موت
 

شرجاويه موت

๑ . . عضو . . ๑
التسجيل
27 يونيو 2004
رقم العضوية
1912
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
العمر
37
الجنس
الإقامة
الشارجه
رد : ::][روحـ (ن) عشقته وقلبـ (ن) فقدته][::

الجزء الأول..
الفصل الأول
=-=-=-=-=-=


يوم ثلاث الساعه 12 في المكتب..
بوفهد: لو سمحتي اختي ممكن تاخذين هالأوراق وتكملينهم عني لأني اليوم طالع اجازه ..
تمت تتطالعه وتتأمله كأنها لآخر مره راح تشوفه.. وبحزن وهي منزله راسها.. وتتنهد: هاتهم خل الاقي شي يشغلني على الأقل..
بوفهد: عاد اسمحي لي ثقلت عليج بالشغل.. روحج اكيد مب ناقصه..
حور وبخاطرها تصيح وتصرخ.. بس مب قادره .. حاسه بكبت في صدرها.. شو تقول وشو تشكي.. اتطالعته بنظرة حزن ولوم.. : لا ماعليك.. وان شاء الله تستانس بهالإجازه..
بوفهد وهو يطالعها وكأن بخاطره شي يقوله لها.. بس يحس كل شي ضده والسكوت احسن شي له ولحور.. وبتعب: استانس.. هيييييييه.. الله يسمع منج.. مع السلامه
حور وبودها تقول له لا تروح.. : مــ.. ع السلامه..
وطلع من عندها وهو طالع دعم خوله الموظفه الثانيه تمت تتطالعه من فوق لتحت: غير نظاراتك الظاهر ماتنفع لأن ماقمت تشوف بها..
بوفهد: روحي انا فايج لج انتي الثانيه..
خوله وهي تضحك: والله بخبر عليك ريلي..
بوفهد وهو ماشي وصاد صوبها ويمشي على ورا: مره خوفتيني منه..
جان يدعم له هالمره شخص ثاني وكان ريال.. وخوله تمت تضحك ودخلت مكتب حور.. من شاف الريال انصدم .. لأنه ريل خوله.. في خاطره: لاحووول وقته وانا ناقص..
خليفه.. (ريل خوله): شو بلاك ياعـ..
بوفهد: لوسمحت انا كم مره اقول لا تنادوني بإسمي وانا في الدوام.. نادوني بإسم بوفهد..
خليفه: ههههه.. يالله مابقى شي وفهد بيي بهالدنيا.. يا بوفهد..
بوفهد اطالعه وصد عنه بغى يروح يره خليفه ورده صوبه: تعال انت هني .. وين ساير.. شو بلاها حرمتي تتشكى؟
بوفهد: ماشي دعمتها شرات مادعمتك.. الإخت حرجت علينا وعلى طول قالت بتخبرك..
خليفه: هههه .. عيل مسوي لك رعب انا..
بوفهد: رح لا فايج انت الثاني.. يلا انا ساير ماصدقت طلعت الإجازه.. الي اشك اني بتهنى فيها..
خليفه وهو يبتسم له ويطبطب على جتفه: هونها ياخوي.. ترا الدنيا ماتسوى.. وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم..
بوفهد ابتسم له: الله كريم
وراح عنه .. اممم .. بوفهد.. مابقول لكم اسمه لأن الأخ مايبانا نزقره بإسمه.. عمره 25 سنه.. ريال والنعم فيه.. كل الي في الدوام وياه يشهد له ولآخلاقه .. من عايله متوسطه.. لا هم اغنيا ولا هم فقارا.. يعني مستورين.. يتميز بوفهد بخشمه الطويل.. وهالميزه في العايله كلها تقريبا.. عنده اخت عمرها 23سنه ماخذه واحد من اهلها.. بحكم ان من عاداتهم البنت ماتاخذ من برع العايله.. الله رازقها ببنت اسمها إيمان.. صغيرونه وحلوه.. فديتها ياربي.. براويكم صورتها بعدين.. واخوه الثاني عمره21 سنه طالب فالتقنيه اخر سنه في الهندسة الإلكترونيه.. اساميهم.. خلها بعدين مع القصه والأحداث..
خليفه وخوله.. هاييل زملاء بوفهد في الدوام.. خوله اكبر عن بوفهد.. عمرها 32 سنه.. وخليفه 35 سنه.. تزوجوا عن طريق تعارفهم على بعض الدوام.. خليفه مات عليها وخطبها.. على قولتها.. ضربته بسهامي وسحبته لقلبي.. يحبون بعض وايد.. ويحبون بوفهد وحور وايد..لطيبتهم .. حور انسانه طيبه ومن النوع الشغوله... ماتتدخل بأمور ماتعنيها.. وبوفهد هو الي مالي عليهم المكان بسوالفه.. خل نرجع يوم دخلت خولة عند حور..
دخلت خوله وهي تضحك على بوفهد..
خوله: هههه لو شفتيه يا حور كيف دعم خليفه ومات من الخوف..
ابتسمت لها حور من ورا خاطرها وهي تشخبط على الورقه الي يدامها.. : يحليله..
خوله: شوبلاج يا حور شالة هموم الدنيا على راسه..
حور: انتي ادرى بالحال ياخوله مايحتاي ارمس..
خوله: تتنهد .. المشكله اني اعرف لكن شو بتسوين .. شو بيدج .. مب حلوه انج تكسرين كلمه ابوج جدام العرب الكل يعرف انج محيره لولد عمج من صغركم و من فتره وكدوا ها الخطبه .. الموضوع لا بيدي و لا بيدج هاي عادت و مشوا عليها اهالينا و لازم ترضين بالمكتوب ..
حور: بس مب على حسابي سعادتي.. تخيلي نفسج لو خذتي خليفه وانتي في حياتج لا شفتيه ولا تعرفين شكله.. شو موقفج..
خوله: ادري والله اني حاسه فيج.. ليش اتحسسيني اني مب حاسه فيج؟
حور: لا بس صعبه.. والله ان ياني بوفهد وياب لي الأوراق وحطاهم يدامي مع اني طالعه اجازه بعد وماقدرت اقول له لا.. هالإنسان ساحرني مسوي فيني شي..
خوله: انسيه يا حور.. باقي كم يوم وانتي بتكونين حرمة متزوجه مايجوز الي تقولينه..
حور وهي تنزل راسها: بعدني ماكملت عندكم 3 شهور بس ماتصورين كيف هالإنسان حبيته.. انا انسانه ماظهر من البيت ولا احتك بالناس وايد.. اقصد الرياييل طبعا.. زين منهم هلي سمحوا لي اشتغل.. تدرين لولا ان ابوي تعبان وراتبه ماصار يكفينا ماكان بيخلينا وتعرفين انه مايحب يطلب من عمامي ولو انهم مابيقصرون ابد.. بس الحاجه.. ويوم ييت وداومت وتعاملت وياه.. حسيته غير.. يعني تخيلي حتى مب قادره اتخيل شكل ريلي..
خوله وهي تقرب من حور وتحضنها: خوله وهي تقرب من وديمه وتحضنها: فديتج والله.. ما اعرف شو اقولج ... انتي من صوب وبوفهد من صوب .. محد يعرف شو فيه .. كل اللي عرفناه انه مرض فجاه و خلاف قمنا نجوف الحزن ف عيونه .. ها الانسان اللي طول عمره يضحك و يسولف بهتت ضحكته و ذبلت سوالفه ... و محد يعرف شو اللي صابه .. و انتي .. آه منج انتي .. مشكلتج ما نتمناها لكافر .. وين لشخص غالي ... يا الله الله كريم يفرجها عليكم ...
حور وهي تقبض ايد خوله وبعيون مليانه دموع: دخيلج ابا عرف شوفيه.. اسألي خليفه.. ابا اطمن عليه..
خوله: حور.. ماقدر اسأل ريلي عن ريال غريب حتى لو كنت انا اكبر عنه..
حور نزلت راسها.. : الله كريم.. انزين وهالأوراق بطيح على جبدي انا بطلع اجازه اليوم.. تدرين عرسي بالخميس..
خوله: ماعليج انا بخلصهم..
حور: مادري لولاج جان شو حالتي..
خوله وهي تضرب حور على جتفها: يلا خل عنج هالرمسه البايخه..
حور: والله هالصدق.. لولاج جان ماداومت..
خوله: انتي ربيعه اختي كيف ماساعدج.. غلاتج من غلاتها وزود
دش عليهم خليفه..: لاحول انتوا الحريم لا قعدتوا ويا بعض مادري شو يصير فيكم.. حور سيري المدير طالبنج..
حور: شووو.. طالبني انا.. خير.. ؟
خليفه: شو بلاج.. سيري بتعرفين شو يبا.. وعن الخوف..
وراح عنهم خليفه.. وصدت حور صوب خوله وهي تعدل شيلتها: اقول عندي سؤال قبل لا روح..
خوله: خير؟؟
حور: بوفهد.. شواسمه؟.. للحين ماعرف اسمه..
خوله توها بتنطق بالإسم.. الا خليفه يزقرها وحور من الزيغه طلعت من المكتب وخوله اسكتت لأنها شافت ريلها.. وصدت صوبه.. : اممم حبيبي..
خليفه: مينونه انتي.. مب صاحية.. نحن في الدوام تقولين لي حبيبي..
خوله وهي ماده بوزها: قلتها بصوت واطي انزين..
خليفه: لا تقولين لا بصوت واطي ولا عالي.. ..( و يطالعها بنظره تحمل معاني الحب و هم يبتسم) .. امريني ؟
خوله: امممم.. بوفهد ليش قدم على اجازه..
خليفه: مب شغلج يلا.. صدق الحريم لقافه.. بعدين بخبرج
خوله: اهااا بنفتقده..
خليفه: صدقج.. سوالفه حلوه. ضحكته و طريقته ف تحليل امور الشغل ..؛(فجأة انتبه لنفسه) انتي ايه ضاربتها سوالف.. يلا على مكتبج.. جنج الا قاعدة في ميلس..
خوله وهي تمشي حذاله: لاحووول.. قلنا انك مديري عاد مب جي..
خليفه: يلا يلا.. الشغل شغل..
خوله وهي تمشي: بقدم استقالتي..
خليفه : يكون احسن..
خوله: ههههههه.. لالا هونت..
ابتسم خليفه وسار مكتبه.
في مكتب المدير حور واقفه ومختبص حالها خايفه شو بيقول لها المدير..
المدير: شوفي ياخوله.. انتي توج مداومه هني واحين بتظهرين اجازه نحن فالعادة مانعطي اجازات الا اذا كان الموظف معدي سنه على الأقل في دوامه ويانا.. وانتي ماكملتي 3 شهور وبتطلعين اجازه.. مابا هالشي يقلل من جهدج الي تعودنا عليه في الدوام.. شفنا شغلج كيف ماشاء الله في هالشهور وتغاضينا عن هالشي خصوصا ان الإجازه بتكون لزواجج .. بالبركه ان شاء الله..
حور وهي منزله راسها وتتنهد: تسلم.. ولا تحاتي .. بكون مخلصة شرات ماتعودتوا علي في شغلي..
المدير: يلا ربي يوفقج
طلعت من المكتب وتنهدت.. اففففففف اشششششوه اتخيله يرفض اجازتي.. بتخبل..
وراحت مكتبها ولمت شنطتها وشويه اوراق وراحت صوب مكتب خوله عشان تسلم عليها..
خوله: يلا اشعليج اجازه بعد 3 شهور شغل..
حور: هههههه.. الله والإجازه..
خوله: يلا عاد فجي هالعقده وتفائلي بالخير..
حور: خير في ريال ماعرف غير اسمه.. خليها على الله..
خوله: ماعليج انتي سيري واهتمي بعمرج(غمزت لها) اباج تردين وكرشتج يدامج..
حور وهي معطتنها ظهرها وتمشي عنها.. : والله انج متفيجه انا ويين وانتي وين..
ومرت على مكتب خليفه وسلمت عليه وسارت عشان تركب موترها وترد البيت..
حور.. هالإنسانه الطيبه الحنون.. كل همها ترضي اهلها وماتزعلهم في شي حتى لو على سبيل حساب سعادتها.. عمرها 22 سنه.. توها متخرجه من التقنيه وداومت عشان تساعد في مصاريف البيت شوي بعد ما خسر ابوها بتجارته و اللي كان ف حسابه اتحول لتسديد الديون .... مع ان ابوها اخوانه مايقصرون عليه بشي... بس هو عزيز النفس.. مايحب احد يشفق عليه او يساعده.. ابو حور وعمام حور مب اشقاء.. لأنهم مش من نفس الأبو.. لكنهم من نفس الأم.. عبدالعزيز ابو حور.. انسان طيب وحنون على عياله.. الله رزقه ببنتين.. ومن بعدها ماحملت زوجته ولا رضى يتزوج عليها دايما يقول يكفيني الله رزقني ببنتين اشحلاتهم.. والله يقدرني على تربيتهم.. من بعد مانولد عبدالعزيز توفى ابوه وتزوجت امه من ريال ثاني طيب وكان وايد حنون على عبدالعزيز وهالشي الي ماخلاه يحس بفراق ابوه.. وله اخو اسمه حميد واخت اسمها شيخه..والباقي بخليه مع الأحداث..
 

شرجاويه موت

๑ . . عضو . . ๑
التسجيل
27 يونيو 2004
رقم العضوية
1912
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
العمر
37
الجنس
الإقامة
الشارجه
رد : ::][روحـ (ن) عشقته وقلبـ (ن) فقدته][::

من وصلت البيت طلت على يدتها فغرفتها..
حور: السلام عليج يدوو.. (باست راسها).. اشحالج عساج بخير؟
يدة حور (جلثم): بخير يعلني فداج.. عاد منو قدج عروس..
حور وهي تبتسم من ورا خاطرها:يلا عيل شي تامريني بسير غرفتي عشان ابدل وانزل اتغدا..
جلثم: لا فديتج روحي الله يرضى عليج..
يدة حور هذي ام ابوها.. انسانه حنونه وايد والكل يحبها.. عيا عبدالعزيز ان امه ماتبات الا عنده.. ام حور (لطيفه) تحب ام ريلها وايد لأنها يتيمه ولطيفه ربتها من الصغر.. وزوجتها ولدها عبدالعزيز..
دخلت حور الصالة وشافت امها وابوها قاعدين باست راسها.. وسارت فوق عشان تبدل..
لطيفه: يما حور لا تحيرين لأن الغدا بينحط احين وانتي ماتحبين الأكل يبرد.
ابتسمت حور لأمها: ان شاء الله أميه.. عاد مجوودو وينها؟؟ يت من المدرسة ولا بعدها؟
مجد وهي طالعه من غرفتها: لا حوووووول.. انا فالكلية وبعدكم تقولون مدرسه..
حور وهي تضحك لها: ويا ويهج.. احمدي ربج بعدنا نعدج صغيره وندلعج..
مجد: لا لا .. غديت 18 سنه وين صغيره..
حور وهي تمشي صوبها عشان تدخل الغرفه الي مشتركه بينهم.. وتمطها من شعرها وتدخلها: تعالي يالكبيره عيل..
مجد: هههههه.. انزين قلنا مب صغيره عاد لا تمطون شعري.. بقرع وعقب ريلي مايباني..
حور: هههه ياحبج للريل..
مجد: مب شراتج.. جنه الا بيجتلونج بالخميس.. مب طايعه تهدين..
حور: لو كنتي مكاني شو بتسوين؟
مجد: بستانس بسوي حفله..
حور: والله حزتها بتحزنين.. تخيلي تاخذين ولد عمج الي عمرج ما شفتيه غير يوم كنتي 6 سنين ومن بعدها ماتذكرين شكله.. حتى اني ناسيه اسمه تصدقين..
مجد وهي تيلس على السرير وتنط وتلم ريولها على الفراش: شوفي يا اختي.. نحن مكتوب علينا جي.. ماناخذ برع العايله ليش نعذب اعمارنا ونتضايق.. هذا الواقع الي انتي وانا وحتى بنات عمي لازم يتقبلونه.. اخبرج؟ انا عندي بنات عم؟؟
حور: ههههههه.. حالي من حالج.. انا احيد في وحده كنت اقعد وياها على ايام يدي الله يرحمه.. مادري جان في غيرها ولا لا..
مجد: الله يسامحك يابوي.. موول مايخلينا نحتك فيهم وايد ولا هم يحتكون فينا..
حور: شو بتقولين.. تفكير ابوج ذابحنا.. مايبانا نحس بفرق المستوى المعيشي..
مجد: مع اني ماشوف ان حالتنا تعبانه ذاك الزود.. الحمد لله نلبس ونكشخ ونروح وانيي بس على قد حالنا.. يعني وايد بنات اشوفهن في المدرسه الي يلبسون المريول مساكين سنتين .. ونحن كل فصل 4 مراييل نفصل..
حور وهي تهز جتفها وتعلق عباتها.. : يالله شو بتقدرين تغيرين..
مجد: بس تدرين..احس ان زواجج بيغير كل شي..
حور: كيف يعني؟
مجد: يعني. روحاتنا ويياتنا بتزيد.. وبنشوفهم وبنتعرف عليهم وبنحتك فيهم..
حور: يمكن.. وانا يمكن يكون هذا من الأسباب الي خلتني اوافق على الزواج..
وسمعوا امهم تنادي..
حور: ان شاء الله يايين.. يلا نشي قبل لا تعصب الوالدة مافينا..
مجد: هيه اليوم خل نسير نستلم فستاني..
حور: اوكي.. ونستلم فستاني انا بعد..
مجد: امممم..
حور: شو فيج؟؟ احس شي في خاطرج؟؟
مجد: تهقين بنات عمي فساتينهم كيف بتكون احلى ولا اردى؟
حور: هذا اذا طلع لنا بنات عم.. ههههههه..
مجد وهي تضحك..: ههه على قولتج.. وخل نسير لآن بطني يصاوي..
حور: انتي اليوم مخلصه دوامج من وقت ..
مجد: هيه اليوم نخلص الساعه 1..
حور: اهااا.. وحليلج ماتغدين من اكل امي غير في الويك اند ولا يوم الثلاث..
مجد: شفتي عاد .. هاي ضريبه الي يدخل الكلية..
ومشوا سوا وراحوا تحت وهم يضحكون عشان يتغدون.. وقعدوا كلهم حوالي الطاولة وتغدوا.. ومن بعدها تيمعوا في الصالة وقعدوا.. تمت مجد تتطالع الجريدة وهي حاطه ريلها على ريول حور..
يدتهم من شافه مجد جي عصبت.. يودت عصاها وتمت تضرب قاع ريلها ومجد تضحك..: نشي غربلاتج من بنت.. اشو هالقعدة بعد.. وتقول انا كبيره..
مجد: خليني ادلع عمري عند حور.. بعد كم يوم بتفارقنا.. بغدي روحي..
جلثم: ويديييييييه.. وانا وين رحت.. ولا ريولي ريول عيايز ماترتاحين عليهن..
مجد وهي تصلب عمرها: افاااااا..
وتحط الجريدة على الأرض وتقرب من يدتها وتلوي عليها وتبوس راسها.. : لا خليت منج.. تاج راسي انتي.. ريولج ولا مخدة امريكيه..
كليثهم وهي تضرب مجد على ويهها عالخفيف: عنلاتج.. عيل تشبهيني بالأمريكان الخياس..
مجد: لااااااااا.. ياربي .. تشبيه كنايه..
جلثم: اشو ها الكنايه.. خدامه ؟؟
الكل تم يضحك على ام عبدالعزيز.. وصد عبدالعزيز على بنته: يابنتي تعالي عندي الغرفه ابا ارمسج..
نشت حور: ان شاء الله..
وهي ماشيه خطفت خذال مجد الي يرت كندورتها من تحت .. صدت صوب مجد جان تغمز لها مجد وبصوت واطي: خبريني عقب اوكي..
وتضربها يدتها على راسها: خل عنج اللقافه..
لطيفه: ماتعرفين هاي اذا ماتليقفت ماتصير مجوودو..
مجد: هيه انتوا حطو علي انا المسكينه الطيبه المظلومه..
في الغرفه عند حور وابوها..
دشت حور وصكت الباب وراها..
عبدالعزيز: تعالي يابنتي قعدي حذال ابوج..
حور تقربت من ابوها وقعدت يمه.. : هلا ابوي .. خير في شو بغيتني؟؟
عبدالعزيز: كل خير.. يابنتي انتي بعد كم يوم بتغدين حرمة ولد عمج.. وعاد مايحتاي اوصيج.. انا ربيتج على السنع ومابا في لحظة يرمسون ويقولون بنت عبدالعزيز شي بلاها..
حور: افا يابوي.. تربيتك انا..
عبدالعزيز: عفيه على بنتي.. وبغيت اسألج؟؟ .. انتي يوم قلتي انج موافقه على ولدعمج.. من قلبج وافقتي ولا حسيتي نفسج مغصوبة..
حور وهي مرتبكه: ها.. من قلبي من قلبي..
عبدالعزيز: هيه يبا.. ماباج تحسين في لحظه انج مغصوبه تراج بنتي الغاليه وانا مب مستغني عنج..
حور: لا افا عليك ابوي..
عبدالعزيز: الله يهنيج يا بنتي.. وامس رمست عمج عن موضوع شغلج.. قال لي ان ولده ماعنده مانع تشتغلين دامج تحبين شغلج..
حور: هيه زين لأني مرتاحه في الشغل وكنت خايفه يقول لي لا تشتغلين..
عبدالعزيز: لا ماعليه ماعنده مانع.. هذا كل الي عندي..
حور تقربت من ابوها وباست راسه: لا خليت منك يابوي..
عبدالعزيز وهو منزل راسه وبحزن: والله البيت بيخلا من دونج يا بنتي..
حور: فديتك ابوي انا الي بشتاق لكم.. متعودة انش واصبح على ويوهكم.. (وتنزل الدمعه منها). . احين بصبح بويوه ناس ماشفتهم ولا احتكيت وياهم من سنين.. غير مرت عمي طبعا..
عبدالعزيز: تدرين انا ماحب انج تحتكين وايد وياهم..
حور: ليش يبا.. نحن الحمد لله مب قاصرنا شي.. اذا هم شوي حالهم ارقى فهذا من نعم ربي عليهم ونحن ربي ماحرمنا من نعيمه..
عبدالعزيز وهو يهز راسه: ماعليه يابنتي انا تفكيري شوي غير ولي نظرة لأمور غير عنكم..
حور و هيه تغالب المها .. و تبا اتغير السالفه :.. ابويه ابا اسألك عمي عنده بنات؟؟
عبدالعزيز: هيه اعتقد بنتين.. وحده الي عرست من سنه ف الفتره اللي مرضتي فيها .. انتي كنتي ف المستشفى و ختج وياج ف ما حضرتوا العرس ..
حور: اهاااا .. ان ما خاب ظني اسمها مروه ؟
عبدالعزيز: هيه..
حور: انزين عيل ابوي تامرني على شي..
عبدالعزيز: سلامتج يابنتي..
حور: هيه صدق ابويه بغيت اقول لك اني بظهر بسير الخياط استلم فستانس وفستان مجد..
عبدالعزيز: سيري يابنتي بس لا تأخرين عن الساعه 8:30..
حور: ان شاء الله .. وطلعت من غرفه ابوها .. وشافت مجد في الصاله تسولف ويا يدتها..
حور: : مجوودوه.. يلا اتلبسي بنصلي العصر و بنظهر عسب ما نتاخر ...
مجد: عن اذنج يدوو يوم برجع بنكمل سوالف أول..
حور: ياحبج لسوالف الأول..
مجد: الي ماله اول ماله تالي..
..
 

شرجاويه موت

๑ . . عضو . . ๑
التسجيل
27 يونيو 2004
رقم العضوية
1912
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
العمر
37
الجنس
الإقامة
الشارجه
رد : ::][روحـ (ن) عشقته وقلبـ (ن) فقدته][::

حور: تعالي يا اول وتالي ..
وطلعوا سوا ودخلوا الغرفه من بعد ما صلوا وبدلوا ا ساروا ركبوا الموتر صوب شارع رقه وين المصممين كلهم.. لأن المصمم الي مفصلين عنده هناك..
مجد: حوروو.. ممكن طلب؟
حور: آمري..
مجد: خاطري في باسكن.. ممكن ونحن رادين نمر على باسكن وناخذ لنا ايس كريم..
حور: اوكي.. بس حسب الوقت.. اذا ماكان متاخر عن موعد العودة الي ابوي حدده..
مجد: لا بيمديلنا شوفي الساعه كم احين.. 5:30.. اشكثر بنطول عند الفلبيني هذا مب وايد..
ومن وصلو عند المصمم نزلوا ودخلوا المحل.. وكان المحل فاضي قعدوا لغايه ماطلبت منهم المساعدة انهم يدخلون الغرفه ويجربون فساتينهم قبل لا يستلمونهم..
حور: روووووووعه ميرو فستانج..
مجد: اسكتي مب عايبتني حركه الدانتيل الي من تحت احسها عبيطة..
حور: يالهبله هالحركه محليه الفستان وايد..
مجد : لا تجاملين..
حور: والله صدق ماجاملج..
مجد: يعني حلو..
حور: رووعه اقول لج.. وانا وين فستاني ساعه لين ماتييبه..
مجد: اكيد ثجيل عليها من جي ماتروم اتييبه..
حور: هههههه.. مادري عاد فستان من ذهب..
مجد: هههههه .. هذوا يت اكيد فستانج وياها..
ودخلت المساعده وحطت الفستان على الكنبه الي في غرفه القياس.. وكان رهييييب صدق.. الحركه الي على الصدر مسوينها رهيبه.. وعلى الجتف عباره عن شريط من الكريستال والدانتيل ممزوج.. تمت مجد تتطالع الفستان وهي مبهته .. عايبنها وايد..
مجد وهي تهز عمرها: ابا اعرس حورووو.. فستانج يخبل يخبل..
حور: هههه بس تبا اتعرس عشان تلبس فستان..
مجد: هيه بس ابا اعرس عشان البس فستان ابيض.. كل ما قلت لأمي خاطري افصل ابيض تقولي جي عروس..
حور: هههه ربي يهنيج ياختي ..
وجربت حور الفستان وكانت لامه شعرها الطويل فوق وحاطه الطرحه بس جي.. كان طالع عليها رهييييييب.. صدق مخيط على جسمها.. تتميز حور بخصرها الضعيف وهذا الي يحليها بزياده.. وعيونها الخضر.. هي الوحيدة الي في العايله طالعه عيونها هاللون على امها.. مجد ميته قهر ليش ماطلعن عيونها على امها..
حور: يختي رهيب الفستان.. بس احسه شوي عاري صح؟
مجد: روحي لا.. وين عاري. مب وايد وسيعه فتحه الصدر.. رهيب يجنن..
حور: مادري بس استحي اطلع جي..
مجد: خبله انتي خبله.. انتي عرووووس ولازم تطلعين جي.. مب انا وحليلي امي خلتني اغطي الصدر والجتاف والأكمام..
حور: ههههه يالعياره اونج مغطيه بقطعه دانتيل مطرز وماشي تحتها بطانه وين المغطا...
مجد: ههه نقص على امي ويدوتي اشعليج انتي..
حور: وييييه عيل ياويلي من يدوو بتهزبني لا شافت الفستان جي..
مجد: لا لا مابتقول شي.. انتي عروس..
حور: الله يستر عيل..
وبدلت حور وكانت الساعه وقتها 7:00 وطلعت من غرفه القياس وتفاهمت ويا المصمم ودفعت له باقي البيزات وظهرت من المحل وحطوا فستانها في كرتون لأنه كبير وماتقدر تحطه في كيس.. وركبت موترها ( ألتيما سودا عليها رقم دبي)..
مجد: يلا على باسكن روبنز..
حور: هيه زين ذكرتيني..
مجد: حوروو.. لحظه..
حور: شو بلاج..
مجد: راعي الإستيشن من اول ماطلعنا من المحل يلحقنا للحين..
حور: احلفي.. وينه؟؟
مجد: شوفيه ورانا..
حور اطالعت من الجامه وفعلا شافته ملاصق بموترها وين ماتروح.. وحاولت اتضيعه بس ماشي فايده.. حور اتخاف تسرع وشوي جبانه في السواقه ماتعرف تتصرف..
مجد: خل نروح البيت مابا لا باسكن ولا غيره ..
حور: يالهبله لو سرنا البيت بيدل بيتنا وين.. بنسير باسكن وبناخذ الآيس كريم وماعلي من احد انا..
مجد: مادري كيفج..
حور: شو يعني خل يلحقنا يتحراني بسوي له سالفه..
مجد: لا شكله بيروح هذوا لف .. بيعدي عنا..
حور : فكه..
بس الي ماعرفوه.. هو لف عشان يكون حذال موتر حور.. ونزل الجامه وصد صوب حور.. وعلى على صوت المسجل.. كان حاط اغنية الجسمي..
بكيتك لين ملتني عيوني..
صبرت وطال صبري وانتظاري
حرام النوم ماقارب جفوني
وانت للأسف منت بداري
طبعا حور رافعه الجامه بس سمعت الإغنيه لأنها عاليه .. وصدت صوبه.. ومن شافته انصدمت.. ماتوقعت يكون هو.. وتمت ساكته واسرعت عشان تعدي عنه.. وهو مارد لحقها..
مجد: شباب اخر زمن.. ولا بعد حاط لج اغنيه..
حور تمت ساكته طول الدرب ولا ترمس.. وقفت عند باسكن وطلبت 2 برالاينز مع مكسرات لها ولمجد .. ومن بعدها راحوا صوب البيت.. وهي ساكته ولا تنطق..
مجد: حوووور اشفيج ساكته .. نزل عليج الوحي..
حور: ها.. لا بس تعبت من الحواطه ابا ارد البيت تدرين متعودة ارقد العصر وللحين مارقدت..
مجد: هييييييه.. ماقلت لج باجر بيعطونا اول بروجكت عشان انخلصه قبل رمضان..
حور: عن شو؟
مجد: مادري بس قالت المس ان باجر بيعطونا اول بروجكت..
حور: لا تحاتين بيكون سهل..
مجد: يلا بنجرب شي اسمه بروجكت.. ويييييييه مال اول واجب.. خخخخخ
حور: كبرت البنت قامت تعرف البروجكت بعد
مجد وهي تضرب على جتف حور: يلا عاد.. لا تعيبين..
حور: هههههه..
مجد وهي تحط القبشه على كوب الآيس كريم.. : بتوله عليج حوور.. والله بفتقد وجودج فالبيت ويانا..
حور: لا تجلبينها مناحه دخيلج.. انا عروس لازم ارتاح..
مجد: هههههه.. انزين يالعروس مابتتعبين لو وصلتيني ورديتيني باجر من الكلية
حور: انزيييين لا تاكليني.. ادريبج ما بتصخين لين ماقول لج اوكي..
مجد: يييييييييس..
حور: هبله هالبنت والله.. وتقول انا كبيره..
مجد: غصبن عن الكل كبيره
حور وهي تضرب مجد بطرف صبوعها على خدها: ياقويه انتي ...
وصلوا البيت ونزلوا وطلبت من الخدامه تساعدها عشان تودي فستانها فوق لغرفتها.. وحطت الكرتون على السرير.. ومجد سارت عند يدتها وامها وراوتهم فستانها. وتقعد تمدح فستان حور..
جلثم: ماعندكن سالفة تلبسن هالخرابيط.. اشحلات لبس أول.. ثوب ساتر وحلو.. وذاك الذهب الي على الراس والصدر.. الله يامعيرييس عين الله ترعاك..
الكل تم يضحك..
مجد: ها يدوو .. حنيتي على ايام عرسج..
جلثم: ايه والله.. وين ايام قبل واعراس قبل.. مب شرات احين كل اعراسكم مفاصيخ اعوذ بالله ..
مجد: هاي الموضه يدوو..
جلثم: اشو .. منو موضي هذي بنت منو؟؟
لطيفه: ههه يا يما ماعليج منها هاي بتخبلج بسوالفها..
مجد: يوووه احين انا الغلطانه قلت بسولف وياكم.
ونشت وشلت فستانها وصعدت فوق عند حور الي كانت سادحه على الفراش..
مجد: بترقدين..
حور: هيه شوي تعبانه من الصبح وانا واعيه
مجد: انزين اخبرج انتي اكدتي على حجزي وياج في الصالون..
حور: هيه اتصلت في ليندا واكدت على الحجز..
مجد: ياااي منو قدي بيمكيجوني في الفندق بلا مذلة صالونات وزحمتهم..
حور: تعرفين احاول اتخيل كيف شكل ريلي مب قادرة..
مجد: ههههه .. اتخيله حلو.. لأن مرت عمي حلوة وعمي روحه حلو..
حور: انتي وييييييين تفكيرج وانا وين.. مافكر في الحلاة يامخ.. يعني ابا اتخيل كيف ملامحه وهيئته.. شخصيته.. صوته.. كلامه..
مجد: انا مستغربه من شي واحد . من يوم ماخطبج ماطلب يشوفج مع اني اتوقع مايرفضون..
حور: ااااااااه.. تلاقينه نفس حالتي
مجد: الله يوفقج ياختي.. انا مستعيله على زواجج تدرين..
حور: ليش يعني؟؟
مجد: اممم اولا لأنه اول عرس بيكون في بيتنا.. وثانيا.. بستوي خالوو.. وهذا حلم حياتي..
حور: ههههه.. وانا بعد ابا استوي خالوو مب بس انتي..
مجد: اممم ياريت خل يخطبني ولد عمي انا مابرفض..
حور: انتي خل نشوف اذا في حد على عمرج..
مجد: لا تحبطيني يعني شو بتم طول عمري عانس..
حور: ههههه لا لا .. لا تقولين هالكلام.. بندور لج ماعليج..
مجد: هههه سخيفه.. خل ادخل النت ملانه..
حور: صكي الليت ابا ارقد..
مجد: افف انزين..
تمت حور على الفراش سرحانه وهي تتذكر بوفهد وقلبها معورنها.. انسان شافته في فتره وحبته.. وحست به حبت اسلوبه وشخصيته .. وخلاص ألحين لازم تشله من باله .. باقي لها يوم وبتصير ملك انسان ثاني.. تنهدت وغمضت عينها.. لأن اليوم الثاني وراها شغل اول شي راح يملجون الصبح ومن بعدها راح تروح الصالون عشان تتحنى وتزهب لعرسها..
*
ف مدينه جمير ..


خوله : حبيبي
خليفه : يا عيوني يا احلى خوخه
خوله : ههههههه خوووخه عاده
خليفه : ههههههههه ادلعج شو اسويبج
خوله : فديت روحك .. شو رايك نيلس ع ها الكوفي ؟
خليفه : اوكيك بس ترى عقب الكوفي لج مفاجاه
خوله : شو هيه حبيبي ؟
خليفه : يا غناتي ان قلت لج ما بتكون مفاجاه ههههههههه
خوله : تراك بتقولي بتقولي
يلسوا ع الكوفي و طلبولهم كبتشينوا و ترمسون ..
خوله : يلا حبيبي قولي
خليفه : يا غناتي تراني حاجز لنا الليله هنيه و ع سالفه الثياب تراني حاسب حسابي و اخترت لج لبس ع ذوقي .. شو رايج !
خوله و هيه تبتسم : يعلني ما خلا منك .. مالي راي من عقبك .. و انت اتفصل و انا البس


( و كملوا سوالفهم و كلها غزل ف غزل )
*ملاحظه .. هالفقره عن خوله وخليفه كتبتها ربيعتي الغاليه.. روح الأحزان
 

شرجاويه موت

๑ . . عضو . . ๑
التسجيل
27 يونيو 2004
رقم العضوية
1912
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
العمر
37
الجنس
الإقامة
الشارجه
رد : ::][روحـ (ن) عشقته وقلبـ (ن) فقدته][::

ومن نشت الصبح عالساعه 7:00 وتريقت وطلعت ويا مجد عشان توصلها الكليه لأن دوامها الساعه 8.. ومن بعدها ردت البيت ودخلت السياره في الكاراج وقال لها ان المطوع موجود عشان تملج.. كان ودها تصيح بس يودت عمرها.. الود ودها تصرخ وتقول لا مابا.. بس ماتقدر.. وقعدت في غرفتها تتريا ابوها يدخل عليها بالدفتر.. بس استغربت يوم دخل عليها ابوها بروحه..
حور: وين الدفتر ابوي؟
عبدالعزيز: الملا يقول لازم يسمعج تقولين انج موافقه.. يعني البسي عباتج وشيلتج وتغطي ونزلي..
حور: ان شاء الله..
لبست عباتها وتغشت.. ونزلت من الدري شافت الملا قاعد ومعاه 2 بعد شهود عشان يسمعونها.. وسألها الشيخ وقالت انها موافقه ووقعت وصعدت غرفتها وقعدت تصيح وهي حاضنه المخدة .. ليش مكتوب علي اخذ انسان ماعرفه ولا يعرف شي عني.. يادوب اعرف اسمه.. ااه يا قلبي .. ونشت مسحت دموعها وسارت تزهب عشان تروح عند مجد وتطلعها من الكليه عشان يروحون الصالون ويتحنون.. وامها وياهم بعد عشان تتحنى.. اما جلثم يدتها ففضلت تقعد تحني عمرها فالبيت.. عقولتها هالنقوش لكم انتوا مب لنا نحن...
لطيفه: يما حور اشبلاج؟؟
حور قريبه من امها وتقول لها كل الي في خاطرها بس ساعات تفضل الكتمان .. : ماشي يمي مابلاني بس تدرين مرتبكه باجر عرسي..
لطيفه: الله يوفقج يا بنتي وافرح بعيالج ان شاء الله.. ماتصورين فرحتي بنتي الكبيره بتعرس..
حور: زيدي من هالدعوات اللي تفرح القلب..
ونزلوا تحت عشان ياخذون الإذن للخروج لمجد.. ومن بعدها راحوا صوب صالون مراسم الي فالشارجه عشان يتحنون وكانو حاجزين بإسم حنا للعروس.. وقعدوا ثلاثتهم وعاد اليوم الأربعا وزحمه الصالون.. خذوا لهم جريب الثلاث ساعات لغايه ماخلصوا ومن بعدها ركبوا الموتر وردوا البيت لأن حور عندها اشغال ثانية عشان العرس.. ومجد كانت متحنيه وطالعه الحنا عليها وايد حلوه.. اممم انا ماوصفت لكم اشكالهم..
حور.. بيضا وعيونها وساع ورموشها طوال.. والي يميزها عدسه عينها الخضرا وطولها .. خشمها صغير وحلو.. الي يشوف حور يعجب فيها من النظره الأولى لأنها تتميز بجذابيه كبيره.. والكل يحبها لطيبه قلبها وابتسامتها الي ماتفارق ويهها ابد..
مجد.. البنت الشيطانه والدلوعه في نفس الوقت.. مجد اجتماعيه وايد وتحب السوالف.. ومن النوع الي تعيش حياتها كيف ماكانت ومايهما شي.. ممكن تتضايق شوي بس محد يحس بضيقها.. تربت مع اختها حور وتعلقت فيها.. من الصغر وهي وياها وكل لحظه تعيشها مع حور.. قلبها ابيض شرات حور.. شكلها.. عيونهم وساع هالعايله بس الإخت عيونها سود على ابوها .. وشعرهم طوال لأن عندهم منقود البنت تقص شعرها قبل العرس.. واسود وغليض.. مجد بشرتها شوي غامجه .. وهاللي معطيها جمالها الخاص.. تتميز بإبتسامتها الخجوله.. وغمازاتها القريبه من شفتها. .. ضعيفه وطولها عادي .. بس الضعف محلنها بزياده..
مجد وحور تموا سهرانين للفجر يسولفون.. كأنها حاسه ان هاي اخر لحظات تستانس فيها مع حور لأنها بتنشغل في حياتها..
مجد: اذا يبتي بنت سميها مجد..
حور: مينونه .. تبينها تطلع شراتج.. لا لا لا.. مابا.. بسميها ندى..
مجد: ياحبج للأسامي النادرة..
حور: أحلى اصلا..
مجد: انزين انزين.. لا تحشرينا عاد..
حور: مجوود والله بتوله على حشرتج..
مجد: اممم مع اني اشك بهالشي... بس يلا بسوي عمري مصدقة..
حور وهي تفر عليها المخده: سخيفه ودبه..
مجد وهي تنش تتطالع عمرها في المرايه: ويييييين دبه.. ياحسره علي..
حور: ههههه..
ومن بعد ما اذن الفير صلوا وراحوا يرقدن لأن وراهم نشه من الصبح وشغل وايد..
=-=-=-=-=-=-=
في بيت مروه بنت حميد.. بنت عم حور..
قاعده ويا ريلها وتسولف وياه
مروه: تدري يا خالد ان بنت عمي صار لي سنيييين ماشفتها.. ويوم عرسي كنت متشوقه لأني بشوفها .. لأن ودي اتعرف عليها اكثر.. بس للأسف كانت وقتها مرقدة فالمستشفى لعملية مسوتنها.. وماشفتها وبعدها سافرنا انا وانت..
خالد: انزين وعمج ليش مايزور بيتنا ولا بيت عمي حميد.. يعني تخيلي احين بتاخذ ولد عمها الي في حياتها ماشافته غير يوم صغار.. انا عن نفسي حور بنت خالي.. بس ماعرف شكلها..
مروه: عمي الله يهداه مسوي لنا حاجز.. احس انه ساعات مايحب ابوي تصدق..
خالد: لا خالي عبدالعزيز طيب.. ومب انه مايحب ابوج.. يعني يمكن ليش ان يدي تزوج يدتي من عقب وفاة ابوه..
مروه: انا بعد حاسه جيه.. بس يالله احس بعد زواج حور بيقربنا وبيخلي الأمور بينا طبيعيه.. عقب مابيقدر يمنعنا منهم او يمنعهم منا..
خالد: هيه صدقج.. الله يمرر هالزواج على خير.. ويوفق اخوج مع حور..
مروه: يلا انزين انا بسير الصالون ويا اختك عشان نتزهب.. تدري العرس فليل.. وماشي وقت..
خالد: وانا بسير صوب الرياييل لأن هناك بعد تدرين حفلة ويوله..
مروه: الله يعينك ياخوي.. احسه مووول مب مستانس..
خالد: ماعليج بنخرشه وبنخليه يستانس..
مروه: ههههه هيه دامك انت فالسالفة اجزم انه بيستانس..
وطلعت مروه من الصاله عشان تزهب لأن بتمر عليها نوره اخت خالد ويروحون الصالون..
مروه.. بنت حلوه وطيبه.. والكل يحبها.. طول عمرها تحب انها تكون ويا حور ولا مجد وتتعرف عليهم.. بس الظروف كلها كانت ضدهم.. شو بيدها تسوي.. متزوجه من ولد عمتها خالد.. انسان طيب وطموح.. دايما يدخل في مشاريع واسهم.. ومايعرف شي اسمه يأس ولا خساره.. بالعكس كل خساره تخليه طموح بزيادة..
نوره اخت خالد في نفس عمر مروه ومتزوجه من ربيع اخوها.. .. اخوها سلطان وربيعه فيصل الي هو زوج نوره.. الله رزقها ببنتين مثل القمر لأنها تزوجت قبل مروه من خلصت الثانويه عرست اما مروه فكملت دراستها وبعدين فكرت في الزواج.. العنود ومهره بنات نوره.. تحبهم ودلعهم وايد.. بينهم سنة..
وصلت نوره ودقت هرن لمروه الي طلعت لها وسارن سوى صوب الصالون.. كانو حاجزين عند مورا..
مروه: اسميني مستناسه واتريا الحفلة بفارغ الصبر ابا اشوف العروس والمعرس كيف بيطلعون..
نوره: هي والله.. خاطري اعرف هالإنسانه كيف شكلها.. يعني انتي على الأقل شفتيها يوم صغار انا مووول.. لأن اصلا انا طفولتي ماكنت هني.. كنا برع.. على ايام ما كان ابوي يداوم في فرنسا..
مروه: مانروم عليج.. فرنسيه..
نوره: هههههههه وياريتني اعرف ارطن فرنسي..
مروه: بونجور..
نوره: بونسوار..
مروه: ههههههه
وصلن الصالون ونزلت على طول وتريوا دورهم..
=-=-=-=-=-=-=
 

شرجاويه موت

๑ . . عضو . . ๑
التسجيل
27 يونيو 2004
رقم العضوية
1912
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
العمر
37
الجنس
الإقامة
الشارجه
رد : ::][روحـ (ن) عشقته وقلبـ (ن) فقدته][::

حور كانت في الفندق تتزهب.. وخلصوا لها المكياج وطلبت منها عشان تلبس الفستان ومن بعدها تسوي لها شعرها.. وتبدأ بمكياج مجد..
حور: اقول مجوود اوكي مكياجي..
مجد كانت معطه ظهرها لحور لأنها تلبست فستانها وصدت تشوف حور وتمت مبهته وهي تتطالعها..: انتي اختي.. ماصدق..
حور: هههههه خل عنج..
مجد: والله .. انتي اذا ريلج اليوم ماتخبل ماكون انا مجوودو
حور: يعني حلو..
مجد: فضييييع .. والله ماشاء الله عليج.. خل اقرا عليج..
حور: ههههههه من حلاتي عشان يحسدوني..
مجد: والله ما اجامل.. تعالي..
سحبت حور وسارت عند ليندا.. : اقولج ليندا.. بالذمه حور مب حلوة ..
ليندا: بتجنن.. لك هنيالووو زوجها
مجد: شفتي.. تقول لج هنيالوو..
ابتسمت حور وكملوا لأن المصورة الي من استوديو الزورق وصلت عشان تصور حور..
=-=-=-=-=
عند الرياييل..
خالد: ياريال فج هالويه واضحك..
أحمد: تراني من الصبح اقول له.. تقول جنه اليوم ميت له حد..
عبيد: انتوا والله مب حاسين بالموقف.. باخذ وحده ماعرف غير اسمها.. لا شكلها لا صوتها ولا طبعها.. تخيل تطلع وحده شيفه ماتنشاف..
خالد: ياريال انت شايف مرت عمك اشحلاتها.. يعني اميد طالعه على امها حلوة..
أحمد: ياخي خلاص ماتروم تغير شي..
عبيد: انا قلت لأبوي ابا اعرس.. وهوعلى طول فرح واستانس.. ويوم سألني عن البنت قلت له البنت الي في بالي.. وقالي مالك غير بنت عمك.. وانا وقتها تعلثمت.. وتعرف انا انسان ماحب اغضب ابوي مني..
خالد: انت رضيت بهالشي ولازم ترضى فيه للنهايه..
عبيد: انت يا احمد بترضى تاخذ بنت عمك وانت ماشايفنها ولا تعرف شي عنها..
سكت احمد وماقدر يرد على اخوه لأنه عارف ان كلام اخوه صح.. بس شو يقدر يغير.. هذي عاداتهم وتقاليدهم مايقدرون يغيرون شي منها..
وعدى الوقت عندهم واليويله مرتبشين .. وعبدالعزيز ابو حور.. وحميد بو عبيد.. مستانسين من الخاطر.. اليوم عرس عيالهم.. ولو ان عبدالعزيز كان شوي متضايق .. بس ماكان يبين هالشي.. لأن بنته راح تفارقه..
..
عند الحريم في الصاله.. بدوا الحريم ايون ورباعه حور كلهم تيمعوا على طاوله وحده قريبه من الكوشه.. فالإستقبال كانت جلثم يدة حور.. وأم حور وام عبيد وام خالد..
فالغرفه فوق.. تصورت مجد ويا حور.. وخلصت المصورة وبدت تلم اغراضها عشان تنزل الصاله وتصور هناك..
مجد: حوروو اخاف انزل..
حور: ليش عاد..
مجد: احس ماعرف حد..
حور: رباعتي هناك.. سيري اقعدي عندهم.. ولا يلسي عند امي ولا يدتي..
مجد: اففف.. انزين فستاني حلو..
حور: انتي شو تقولين .. والله الي بيشوفج اليوم بيتخبل عليج..
مجد: اففف شو هالحاله.. الله يسامحك يابوي.. والله ماعرف حد بمشي جني داشه عرس ناس غرب..
حور: يلا عاد سيري..
مجد: انزين انتي بتمين بروحج..
حور: عادي شو يعني..
مجد: اففففففف يلا انا سايره..
حور وهي تتطالعها وتضحك: وبتروحين جي.. بلا عباة ولا شي..
مجد: ها.. اووه تعالي نسيت.. اتحرى عمري في البيت..
لبست عباتها وتغشت ونزلت .. ضيعت في البدايه ماعرفت الدرب للصالة.. شافها واحد وتم يضحك عليها لأنها رايحه وراده في نفس المكان.. جنها مضيعه شي..
.. : لو سمحتي اختي انتي مضيعه شي؟؟
مجد وهي ترفع راسها وتتطالعه.. ياربي محلااااااه.. اذا بيوزوني واحد جي انا موافقه.. اوووه انا وين مضيعه الصاله وقاعده اتأمل.. كانت متغشيه وتتطالعه من تحت الغشوه.. الي كانت الغشوة شوي شفافه يعني ينبان ويهها على الخفيف.. : هيه ماعرف وين الصالة..
.. : في عرسين هني .. إنتي لأي عرس..
مجد وفي خاطرها: أبيييييييه احين الوهقه انا ماعرف اسمهم حتى..
.. : اختي مارديتي علي..
مجد: ها.. عرس اختي وولد عمي..
ضحك عليها الشاب .. بس من سمعها قالت عرس اختي وولد عمي.. عرف انها تقصد عرس عبيد اخوه..
أحمد: انتي بنت عمي؟
مجد رفعت عينها.. وتتطالعه مستغربه: ها.. مادري اذا انت ولد عمي ولا لا..
أحمد : ههههه.. عالعموم لا توقفين وايد هني مب حلوة في حقج.. شوفي سيري يدام.. بتشوفين باب على يسارج ادخليه وبتحصلين هناك مثل صالة قبل لا تدخلين صالة العرس.. وبتعرفين يوم بتكونين هناك..
مجد: مشكور.. وبعدين انت معرس ليش قاعد هني؟؟
أحمد: ههههه.. يحليلج معذوره .. انا اخوه .. وياي اوصل عمتي..
مجد: هيه عمو شيخة.. انزين مشكور..
راحت مجد وأحمد تم يطالعها من بعيد وتتطمن انها دخلت المكان الصح ومشى وهو يهز راسه..: ههه والله دنيا بنت عمي يدامي ولاقدرت اعرف انها بنت عمي.. بس مزيونه مبين من صوتها.. ولا عيونها.. وقف شعر يمي من شفت عيونها..
مشى وركب موتره عشان يرد عند الرياييل..
دخلت مجد الصاله من بعد ما طلعت عباتها.. تمت تدور على امها ولا يدتها.. شافت في ويهها يدتها وتقربت منها بسرعه..
مجد: يدووو يدوو..
جلثم وهي تتطالع بدقه وماعرفتها: منو انتي؟؟
مجد: انا مجوودو..
جلثم: غربلاتج .. اشو هالهباب الي على ويهج..
مجد: مكياج يدوو..
جلثم: صابغين ويهج وقاصين عليج.. اشو ها..
مجد: يدوو يعني انا طالعه خسفه..
جلثم وهي تبتسم لها: لا والله قمر من يومج.. بس بدون هالصباغ..
مجد: يعني اسير اغسله..
جلثم: لا تعالي يابنت اسولف وياج.. وسيري سلمي على عمتج ومرت عمج وبناتهم..
مجد وهي تحايس بثمها: يدو ماعرف اشكالهم؟؟
جلثم: الله يسامحك ياعبدالعزيز.. زين جي بنت عم ماتعرف بنات عمها.. سيري عند امج خل توديج عندهن..
مجد تمت تدور على امها ومن لقتها تقربت منها وكانت واقفه ويا ام عبيد وعمتها شيخة.. وسلمت عليهم.. وشافت حرمه تقرب منهم.. استحت وسارت ورا امها..
مروه: اقول عمتي وين العروس خل نسير عندها..
لطيفه: يما مجد سلمي على بنت عمج مروه..
مروه صدت صوب مجد: هاي مجد.. ماشاء الله عليها يوم احيدها كانت ياهل.. غدت حرمه اشحلاتها..
تمت مجد تتطاله مروه من فوق لتحت.. وتشوف فستانها.. وفي خاطرها: ويه فستاني وايد احلى .. هههه..
مجد: اشحالج مروه؟؟
مروه: بخير يعلني افداج.. تعالي خل اعرفج على بنات عمج..
تضايقت مجد شوي بس مابينت هالشي.. والله زمن.. قامو يعرفوني على بنات عمي.. ومشت ويا مروه والكل كان يطالع مجد ويسمي بالرحمن .. لأنها كانت طالعه جميله بالفعل.. وتقربوا من طاوله كانو قاعدين فيها بنات عمها..
مروه: يا جماعه هاي مجد بنت عمي عبدالعزيز..
نشت نوره وسلمت على مجد وحضنتها. : فديتج محلاج.. وياج نوره بنت عمتج
نزلت راسها مجد.. : تسلمين..
وتقربت منها وحده ثانيه من شافتها مجد استغربت.. ويت صوبها مبتسمه..
خلود: اشحالج بنت خالي؟؟
مجد: الحمد لله بخير.. بس ويهج مب غريب علي؟؟
خلود: هيه كنا في رحلة المنطقة الغربيه سوى بس انا كنت من مدرسه وانتي من مدرسه ثانيه.. وانا خلود اخت نوره..
مجد تضايقت اكثر.. بنت عمتي كانت وياي وقربي ولا ادري انها بنت عمتي.. بس شي الي ونسها ان الكل سلم عليها بحراره واهتمام.. حست بحبهم وشوقهم انهم يتعرفون عليها.. وارتاحت لهم..
مروه: انزين مجد نحن نقدر نسير عند العروس ولا لا..
مجد: هيه اكيد.. بس خل اسلم على بنات هناك وبييكم وبنسير سوى..
مروه: اوكي..
سارت مجد عشان تسلم على رباعة حور ..
خلود :سبحانك يارب.. بنت خالي وياي ولا ادري انها بنت خالي..
نوره: ماشاء الله عليها تنحب احسها طيبه..
خلود: هيه تعاملت وياها وفنانه الصراحه راعية سوالف وطيووبه..
مروه: بس ادعوا ان هاي تكون بدايه علاقتنا فيهم
خلود: لا حبيبتي انا لو شو ماصار مابنقطع عن بنت خالي.. انا من شفتها وتعرفت عليها حبيتها وندمت ليش ماخذت رقمها...
نوره: ههههه.. الله يخليكم لبعض عيل..
تقربت مجد: يلا خل نروح..
وكلهم لبسوا عبيهم عشان يصعدون فوق عند حور.. ودخلت بالأول مجد..
مجد: عندي لج ضيوف..
حور وهي قاعده على الكنبه: اكيد خوله..
مجد: لا.. اتوقعي منو..
حور: اكيد مواز وشيووم..
مجد: يلا تعالو داخل..
دخلوا كلهم ومن شافو حور انبهروا بجمالها.. وهي تمت تتطالعهم بإبتسامه بس ماتعرفهم..
مروه: معذورة اذا ماعرفتينا.. انا بنت عمج واخت ريلج.. وهاييل بنات عمتج شيخة.. هاي نوره.. وهاي خلود..
تقربوا منها وباسوها وسلموا عليها.. وحور ادمعت عيونها: والله دنيا ماعرفكم الا يوم عرسي..
مروه: ماعليج بنعوض هالأيام كلها.. بس ياحظك ياعبيد.. حصل له حرمه لو يحلم مابيلقى شراتها..
نوره: هيه والله صدقج.. ماشاء الله عليها.. هي والقمر واحد..
خلود: لا لا لا.. محد شراتي انا ومجد..
ابتسمت مجد: ههههههه..
خلود: مجوود خل ننزل ونرقص يختي من الصبح اسمع هالربشه ميوده عمري..
مجد: هيه والله اتريا حد يشجعني انا..
مروه: احسن عشان نحن الكبار نقعد نسولف شوي..
وطلعو خلود ومجد عشان ينزلون الصالة ويستانسون.. وطول الدرب يسولفون ويتذكرون ايام رحلتهم.. ومروه ونوره قعدوا ويا حور..
مروه: انا كنت اترياج تحضرين يوم عرسي بس امج قالت لي انج فالمستشفى فماقدرتي تحضرين..
حور: والله كان ودي بس عاد الظروف ماسمحت..
نوره: وعرسي انا بعد ماحضرتيه تراج.. مديونه لي..
حور: هههه عندج عيال؟
نوره: هيه بنتين.. العنود ومهره..
حور: لج مني احضر عرسهن ان شاء الله..
مروه: وانا بعد عرس بنتي لازم تحضرينه..
حور: وشو اسم بنتج.
مروه: ايمان..
حور: الله يحفظها..
نوره: اخبركن.. مب جنه الساعه 10 لازم تنزل العروس وخل السوالف لبعدين..
حور: كيف انزل احين.. مابا هونت..
مجد: ها صدق.. يلا طلعي فستانج خل انزل بدالج
الكل تم يضحك ونشوا يساعدون حور
 

شرجاويه موت

๑ . . عضو . . ๑
التسجيل
27 يونيو 2004
رقم العضوية
1912
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
العمر
37
الجنس
الإقامة
الشارجه
رد : ::][روحـ (ن) عشقته وقلبـ (ن) فقدته][::

ونشوا كلهم وجهزوها عشان تنزل وكلموا خلود عشان تكلم الفرقه يجهزون الإغنيه الي بتنزل عليها.. الكل كان يتريا لحظه نزول حور.. كلن يتخيل كيف بيكون شكلها.. نزلت .. ومن بدت الإغنيه فتحوا الباب وشغلوا الدخان عليها وظهرت من وسط الدخان.. والحريم واقفين بعيد عن التصوير ويطالعون حور.. الي كانت طالعه آيه من الجمال.. كانت ماسكه باقه ورد بسيطه وورديه فيها شوية خيوط كريستال.. الكل يطالع حور ويسمي عليها.. مشت وكانت خايفه تصعد الدري بروحها.. سارت مجد وقبضت ايدها وساعدتها تخطي خطواتها على الدري وصعدت الدري وصدت على الناس واطالعتهم وتمت تبتسم لهم ومشت وعدت بخطواتها لغايه ماوصلت للكرسي وقعدت.. ومن بعدها الكل سار صوبها وقعدوا وياها.. وخوله وموزه وشيما رباعه حور تقربوا منها وسلموا عليها.. كانت مستانسه لتعرفها على بنات عمها وعمتها.. وارتاحت لهم.. وحست بالراحه شوي.. تقربوا منها الحريم عشان يسلمون عليها ويباركون لها ومن بعد يروحون قبل لا يوصل المعرس..

عالساعه 12 كان الوقت الي راح يدخل فيه عبيد ومعاه ابوه وابو حور طبعا مايقدر يدخل لأن من عاداتهم ابو العروس يدخل صالة عرس بنته..
مروه: اقول حور بيدخل المعرس..
حور فجت عيونها.. وحست برعشه في كل جسمها.. تتنافض.. : مجد.. وين مجد؟؟
مروه: تحت.. ماعتقد بتيي فوق لأن المعرس مايتحلل لها..
حور: انزين انتي تمي حذالي..
مروه: مايستوي يا حور..
حور: دخيلج دخيلج.. والله ماقدر اكون بروحي..
مروه: انزين انا واقفه هني شوي على جنب.. اوكي.. بغيتي شي بس حركي ايدج..
حور : اوكي..
ونشت حور وقفت .. والفرقه بدت اتدق الزفه الخاصه بالمعرس.. وعلى كل دقة تحس حور ان قلبها يدق عشر مرات اكثر.. وتتنافض.. ومن انفتح الباب الي بيدخل منه عبيد.. غمضت حور عيونها وهي خايفه تتطالع..
عبيد حالته كانت مختبصه. كلمه توديه وكلمه اتييبه.. مب حاس بالي يسويه..
أحمد: اركد ياعبيد الكل لاحظ عليك
عبيد: حط نفسك مكاني.
أحمد: بقولك شي.. شفت اخت مرتك اليوم؟؟
عبيد: كيف؟
أحمد: مادري كانت مضيعه وانا مادري شو الي خلاني اسير اكلمها.. وبالحظ دريت انها بنت عمي... بس تصدق حلوة ولو اني شفتها وهي متغشيه..
عبيد: ياللوتي عينك ليزر حتى من تحت الشيله..
أحمد: يلا عيل روح وادخل لا تحير مب زين ..
عبيد: دعواتك ياخوي..
أحمد: بالتوفيق.. الله يسهل عليك..
قبض عبيد ايد ابوه وراحوا صوب الباب عشان يدخلون الصاله.. حور واقفه على اعصابها ومب قادره توقف تحس شوي وبيغمى عليها.. فتحوا الباب ودخل عبيد ويا ابوه .. رفع راسه وشاف حور من بعيد بس ويهها ماكان واضح له وايد.. بس من وقفتها كانت تبين انها حلوه.. نزل راسه.. واما حور فكان الموقف شرات الصاعقة لها.. مب مصدقة الي تشوفه يدامها.. معقوله.. لا مستحيل مستحيييييييييييل.. اكيد من كثر ما افكر فيه قمت اتخيله.. صكت عيونها ونزلت راسها وردت رفعته وشافته من قرب وهو رفع راسه في نفس الوقت وطاحت عينه في عينها بهت.. مايعرف هو في حلم ولا علم... من كثر ما افكر فيها قمت احلم فيها.. ورد يطالع .. مستحيل معقوله..
وقف يدامها عشان يبوس راسها بس مب قادر يتصرف..وقف يطالع في عيونها وهي منزله راسها وترتجف..
بوعبيد: يلا ياولدي بتم على هالحال بوس راس مرتك ..
تقرب وباس راسها وهي ابتسمت .. وقف حذالها وده يصد بس مب قادر.. وسلم عليه ابوه وبارك له.. وتقرب من حور وباس راسها وبارك لها.. ومشى عشان يروح.. وتم ينثر الأنواط على اليهال ..
عبيد: انتي حور؟
حور: وانت بوفهد؟؟
صد عبيد صوب حور وهي منزله راسها: حاس اني في حلم .. والله اني في حلم انا متأكد..
حور: كيف جي.. ابا افهم..
عبيد: انا مب قادر استوعب شي..
مروه تقربت من حور وهي تضحك.. : ها يالمرتبكه شو الحال..
حور: اسكتي لأن بيغمى علي.. وبعدين تعالي خبريني .. أكيد هذا عبيد ولد عمي.. يعني اخوج؟؟
مروه: بسم الله عليج.. ليش عندج شك ..
حور: هيه الصراحه..
مروه: ليش؟؟
حور: بعدين مب وقته احين
وقعدوا بمساعدة مروه والكل يطالعهم ويسمي بالرحمن .. كانو لايقين على بعض.. طولهم وجمالهم.. تقربت مروه وسلمت عليهم وباركت لهم.. ومن بعدها يابت لهم العصاير عشان يشربون بعضهم..
عبيد: مروه تعالي..
تقربت مروه من عبيد: هلا ياخوي..
عبيد: قرصيني.. كفخيني.. عضيني.. سوي شي..
مروه: هههههههه ليش كل ها؟
عبيد: حاس نفسي في حلم..
مروه: لا ياخوي انت في علم وهاي مرتك على سنة الله ورسوله..
حور: لو اقول لج يا مروه السالفه بتضحكين ومابتصدقين..
عبيد: انا مب قادر استوعب شي..
مروه: فهموني شو السالفه؟؟
حور: عبيد زميلي في الدوام.. وانا ولا ادري انه ولد عمي.. ولا هو يدري اني بنت عمه..
مروه فجت عيونها مصدومه: صدق؟
عبيد: وهاي احلى صدفه.. احين ارتحت..
حور: انا شو اقول.. احس نفسي في حلم مابا انش منه..
مروه: الله يهنيكم ويخليكم لبعض..
حور وعبيد يطالعون بعض: آمين يارب..
ونشوا عشان يقطعون الكيك وكانو مستانسين من الخاطر.. الي يشوفهم يقول هاييل ماخذين بعض عن حب وقناعه.. ولا كأنه ماخذنها ولا هو يدري عنها شي.. ارتاحت نفسيته وقدر يتعامل بعفويه ويا حور.. وهالشي الي ريح لطيفه وام عبيد..
نشوا المعاريس عشان يزفونهم لغرفتهم فوق.. ويتصورون.. الكل مشى وراهم لحد المصعد ولبست حور عباتها وتغطت بقطعه بيضا عشان الدرب الي بتمشي فيه..
عبيد: مروه رمسي أحمد ايي يدفع للفرقه..
مروه: ان شاء الله..
الكل تم ايبب ويسلم عليهم .. وحور من شافت مجد وامها.. دمعت عيونها وبدت تصيح.. ربعت مجد صوبها وحضنتها وتصيح من الخاطر..
حور: بس حبيبتي عورتي قلبي..
مجد: بتوله عليج والله بتوله عليج..
حور: انا اكثر..
وسلمت عليهم وراحوا.. وكانت حور بروحها ويا عبيد في المصعد..
عبيد مسك ايدها .. : لا تصيحين.. تراج بتشوفين اختج ومابتفارقينها..
حور: ماتدري تعودت طول عمري وانا عايشه وياها واحين ابتعد عنها وابدأ حياة يديدة.. صعب..
عبيد: مايكفي ان بوفهد وياج..
ابتسمت حور وصدت صوبه.. وانفتح باب المصعد.. تم عبيد ضاغط على الفص عشان ماينصك الباب وطلعت حور وطلع من بعدها.. : عندي كلام وايد ابا اقوله لج..
عبيد: انا شو اقول عيل..
حور: ماتصور فرحتي كيف..
عبيد: انا مستانس اكثر عنج يا حور..
ودخلوا غرفتهم وقعدت حور على الكنبه وعبيد قعد مجابلها لأن فستانها كان مغطي الكنب كله..
=-=-=-=-=
تحت اتصلت مروه في أحمد.. وطلبت من الحريم يتغطن.. نوره ماغطت ويهها لأنها معرسه.. وخلود غطت وقعدت على جنب ويا مجد.. وراح احمد عند الفرقه ورا الحاجز ودفع لهم البيزات.. وسار صوب الحريم وسلم على يدته ومرت عمه ..
احمد: اشعليكم عبيد عرس..
جلثم: الفال لك ياولدي..
أحمد: هههههههههه.. لا لا خلني اتهنى بشبابي.. اقول يدوو منو هالغرشوبه الي يمج.. ممكن تخطبينها لي..
الكل تم يضحك لأن الي يرمس عنها احمد هي امه..
ام عبيد: عنلاتك من ولد امك انا..
أحمد: اوه صدق.. ماعرفتج..
نشت ام عبيد وتقربت من ولدها توها بتضربه شرد عنها وسار ورا مروه..همس في اذنها: انا اقصد الي ورى يدتي مب الي حذالها..
مروه: ياللوتي هاي مجد بنت عمك..
أحمد: ادريبها.. غاويه.. خذت قلبي..
مروه: استح.. وبعدين انت كيف تشوفها وهي متغشيه..
أحمد: احم احم.. انا احمد.. مايفوتني شي..
مروه: هيه اقول انا بعد..
جلثم: انتوا ايه في شو ترمسون؟
مروه: ههههههههه .. اقوووووووول
أحمد: افا اختي غناتي.. خلج كتومه..
مجد: خلود منو ها؟
خلود: ها اخو عبيد.. يختي مادانيه..
مجد: ليـــش؟
خلود: بس جي ماينزل لي من زوري.. اااااااه يا جاسم وينك..
مجد ضحكت: منو جاسم؟؟
خلود: ولد عمي.. ماتعرفينه.. ياربي غاوي.. بس مغرور.. لكنه يعيبني..
مجد: هيه.. وهو شو يحبج؟
خلود: ليتني اقدر اعرف..
مجد: هههه يحليلج.. تدرين مستانسه اني عرفتج.. لقيت وحده تعوضني غياب حور عني..
خلود: قولي من حظي انا.. لأن نوره معرسه وعايشه برع البيت.. وانا بروحي ويا سلطان اخوي هذا الإنسان العزوبي العازف عن الزواج.. ههههه.. وعلاوي.. الصغيرون.. هذا صف رابع .. بس ملسون الهرم..
مجد: انزين خلود ممكن اطلب طلب؟؟ بس اخاف ترديني؟؟
خلود: افا عليج.. تامرين انتي..
مجد: امممم.. ممكن تباتين الليله عندي..
ارتبكت خلود.. ماودها ترد مجد.. بس خايفه من خالها.. : ها.. مجد انا عادي عندي.. بس اخاف من خالي..
مجد: لا ابوي طيب مابيقول شي..
خلود: بسير ارمس امي بشوف شو رايها..
رمست خلود امها وماكان عندها اعتراض ووافقت.. بس نفس الشي الخوف من عبدالعزيز.. ورمست لطيفه الي رحبت بالفكره وايد وماكان لها اي اعتراض.. وقالت خلو عبدالعزيز علي انا برمسه..
=-=-=-=-=
عند المعاريس.. كان الجو رهيب ووايد حلو.. مستانسين من الخاطر.. تم عبيد يطالع حور ويتأملها طول الوقت وهي ساكته ومستحيه..
عبيد: انا ادري انج حلوه بس ماتخيلتج بالهحلاة كلها..
حور: انا كنت خايفه وايد من سالفة الزواج هذي.. لأني ماعرف منو بيكون زوجي وبعيش مع منو... كيف بيكون شكله؟؟ كيف شخصيته .. صوته..
عبيد: نفس الي انا فكرت فيه.. تصدقين انا يوم قررت الزواج ورمست ابوي.. قلت له عنج انتي.. قالي مالك غير بنت عمك.. ماقدرت انطق بشي وسمعت من خليفه انج بتعرسين اكتئبت صدق.. ولما قدمت على اجازه ماقلت لخليفه اني بعرس قلت له نقاهه.. بيشكون ان نحن متفقين وقاصين عليهم
حور: حسافه ان خوله روحت قبل لا تدخل انت..
عبيد: ههههه.. ماعليج انا عزمت خليفه ومن قلت له المكان.. طول الوقت يضحك.. حسيته يعرف شي بس ساكت.. طلع الهرم كاشف سالفة انج مرتي.
حور: هيييييييه وانا اقول ليش خوله تضحك طول الوقت وتقول لي.. بتفرحين انا متأكده..
عبيد: حور والله اني مستانس..
حور: بس يعني معقوله انت ماتدري.. يعني عن طريق اسمي.. ولا مكان شغلي ابوي ماقال لك..
عبيد: انا من الضيج الي فيني.. حتى ما سألت ابوي شو اسم مرتي.. يعني ماكنت اعرف اي شي عنج.. داش شرات الأهبل ماعرف الي باخذها كبيره ولا صغيره ولا اي شي عنج..
حور: هههه لا انت حالك اردى عن حالي عيل.. انا بس كنت اعرف اسمك..
عبيد: هههههه.. حور.. نشي خل نتوضأ ونصلي ركعتين شكر عشان يبارك لنا ربي بهالزواج.
حور: ويه خل اطلع هالفستان المآساة..
عبيد: والله انج قمر يا حور..
حور: احم احم..
وسارت حور وبدلت ثيابها وسبحت وتوضت وصلت لها ركعتين شكر لله .. وحست براحه نفسيه.. تقرب عبيد منها وباس راسها: لج عهد مني اكون لج الزوج والأبو والأخو .. واكون لج مخلص طول عمري..
حور ارتاحت وايد اكثر من قبل له.. كانت مرتاحه له من قبل لا تعرف انه ولد عمها.. واليوم تونست بزياده..


اكيد حسيتوا ان هاي نهاية القصه.. وانا اقول لكم.. بالعكس.. هناك أحداث اكثر يايه في الدرب.. هاي مقدمه للحدث الرئيسي للقصه.. فكرة حور وعبيد ممكن تقولون مكررة.. بس الإسلوب مختلف.. لكن هذي فكرة في راسي حبيت انفذها. بغض النظر عن تكرارها.. في النهايه كل من كتب هالفكرة كتبه بإسلوبه وغيرها..

* ملاحظة.. إسم مجد.. كتبته لأنه اسم اعز رباعتي أحبها وايد.. الطبجة هاي الله يخليها لي..


مجد.. كيف بتكون حياتها بعد ما ابتعدت حور عنها؟؟
أحمد ومجد شافو بعض.. هذي الشوفه بدايه حب ؟؟ ام ماذا؟؟
وبقيه الأحداث يايه ..
 

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
رد : ::][روحـ (ن) عشقته وقلبـ (ن) فقدته][::

مرحبـا الساع بنت البلاد ..

امنوره برزة القصص ..

حياج الله يا الغاليه ..

و لي عوده .

معاني ..
 

قناص الآريام

๑ . . زائر . . ๑
التسجيل
12 مارس 2005
رقم العضوية
3262
المشاركات
4,060
مستوى التفاعل
101
الجنس
الإقامة
uae
رد : ::][روحـ (ن) عشقته وقلبـ (ن) فقدته][::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنت البلاد

ياهلا بج ويامرحبا والله

اعترف .. ما قريت القصة

بقراها وراح ارجع

شيختنا تسلمي ع التواصل معنا

ويسعدنا والله يابنت البلاد

عسى ربي يحفظج

دمتي بحفظ الله ورعايته

أخوج قناص الأريام
 

سما الوفى

๑ . . عضو ذهبي . . ๑
التسجيل
12 يونيو 2004
رقم العضوية
1860
المشاركات
3,497
مستوى التفاعل
39
الجنس
رد : ::][روحـ (ن) عشقته وقلبـ (ن) فقدته][::

تسلمين أختي شرجاوية على القصة
 
عودة
أعلى