• رؤيتنا : أن تكون برزتنا قلما حرا صادقا مبدعا
    رسالتنا : أن تكون برزتنا مثالا لمصداقية وموضوعية الكلمة وممثلة خير تمثيل للاسم الذي تحمله وتسعى دائما للم شتات القبيله المترامية الأطراف وحسب الامكانيات والسبل المتاحة لدينا مستعينين بما نملك من أقلام قادره على التغيير والابداع

المسابقه الأولى

قاريءالكلمة

المدير العام لموقع وبرزة الشحوح
๑ . . الادارة العامة . . ๑
إنضم
12 ديسمبر 2002
المشاركات
2,500
مستوى التفاعل
54
اخواني وأخواتي أرجو المشاركه


ما دام أن أغلب خواطر الأعضاء تتكلم عن الفراق والهجران وما شابه...

أنا راح أكتب خاطره بسيطه بنفس المضمون ....وأتمنى من الأعضاء المشاركه والتفاعل بطرح خاطره أو أبيات شعر أو مجرد كلمات معبره على أن تكون بنفس المعنى ومن كتاباتكم....بهدف تنمية مواهب الأعضاء....

وستكون هناك جوائز لأفضل مشاركه تحددها ادارة المنتدى بالتعاون مع المشرفين....


......لم يعد للحياه طعم بدونك..
بعدما افتقدت بسماتك وحركاتك وتمايلك أمامي...
كيف لي العيش بدونك...
حياتي بعدك كالسفينه تتقاذفها الأمواج الهائجه ..
لا هي تستطيع أن تبحر بسلام...
ولا هي تصل لبر الأمان بسلام ...
وكأنني أعيش في وسط الصحراء ..الظلام دامس...
والرياح شديده تغير ملامحها بين حين وآخر....
فلا أنا اهتديت لنهاية الطريق ...
ولا عرفت حتى من أين ابتديت....



قاريءالكلمة:)
 

قوطي براقع

:: شخصية هامة ::
إنضم
12 ديسمبر 2002
المشاركات
281
مستوى التفاعل
1
قاريء الكلمة .. الخاطرة وايد حلوة |3| تسمحولي أشارك معاكم بأبيات شعر.
أنا مب شاعرة .. لكن كل واحد فينا أكيد جرب انه يكتب شعر وخواطر..
مشاركتي الأولى معاكم خذتها من كتابات قديمة خاصة بي و محتفظة فيها في دفتر أقدم :)



ماعليه (يا فلان) عشاني لا تكــــــــدر
لا تفكـر فيني خـــــــــلاص لا تحـــاتي

اللي صار هذا مكتــوب علينا ومقــــدر
هــذا نصيـبك وأنـا لـي حياتــــــــــــي

ولا تجادلني أبد اللي حصـل ما يتغيـــر
ظروفك أقوى من الي هم شـــراتــــي

شوف حبنا ,,, أساسـه زجـاج وتكسـر
والأقدار عيت تجاري حلمي و رغباتـي

مكتـوب ومقدر علينــا ما نغير المقــــدر
أقبل غصب أهـاتك وترضى بعبراتــــي

أشتاق تقولي عيني يا فلان انت والنظر
وتشتاق أقولك يا بعد عمـري وغـناتـــي

وسلامتكم والسموحة اذا ما عيبتكم ..
قوطي براقع (1997)
 
التعديل الأخير:

بنت الفريج

๑ . . عضو نشيط . . ๑
إنضم
12 ديسمبر 2002
المشاركات
272
مستوى التفاعل
1
الإقامة
+بوظبـــــــي+
قارئ الكلمه....خاطرتك جميله.....



قوطي براقع .....انكسر خاطري على الي صااار .....كلماتج روعه .....







أنا مب شاعره




و اسفه ما عندي مشاركه.....






بنت الفريج|8|
 

بيشوقة

مشرف منتدى الشعر والأدب
إنضم
12 ديسمبر 2002
المشاركات
56
مستوى التفاعل
0
العمر
41
الإقامة
دبي
لا عاصف النيران أو جـمر تخلفانه يكويان قلبي .. بل بعد الحبيب ونار فراقه يكوي فؤادي .. يرى ما بي ويعرف دائي ودوائي .. لكنه يقف هناك صامت يتأمل متألم .. أسمع صراخه الصامت وأرى دموعه المحبوسة .. يراني من بعيد .. وسكونه يحيرني .. أراه ..نعم .. لكن أطرافي ترفض أن تراه ..ولا تساعدني على النهوض .. صمته مخيف .. كم أود منه أن يخطو ولو خطوة .. كم أود أن يعود بنا الزمان والذكريات حتى أمحو اللحظات التي تفرقنا.. يراني وكأنه يقول لا أريد الرحيل .. وأنا هناك لااستطيع شيئأ سوى الوداع..

هاي مشاركتي أتمنى تعجبكم ..
واتمنى أفوز ....
 

العيون الحزينة

๑ . . عضو ماسي . . ๑
إنضم
12 ديسمبر 2002
المشاركات
1,049
مستوى التفاعل
2
العمر
39
الإقامة
In My sAdEyes
:)


كلامكم واااايد حلو000




خواطر العيووون الحزينة00


بكل أسف .......



بصراحة00 ممكن أكون بقايا أنسان00

00كنت أسعد أنسان في الوجود00

لاكن مثل ما يقول المثل.000

إستغني بما أغنتك الدنيا00 وما فيها00





ما اقدر اشاركم باكثر من هالبيتين00


بس اتريوا المزيد قريبا000







:p





بااايااات000
 
التعديل الأخير:

بيشوقة

مشرف منتدى الشعر والأدب
إنضم
12 ديسمبر 2002
المشاركات
56
مستوى التفاعل
0
العمر
41
الإقامة
دبي
يالله صبايا .. يالله شباب .. نبا تنافس ...
 

WOLF SPiRiT

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
إنضم
17 ديسمبر 2002
المشاركات
31
مستوى التفاعل
0
السلام عليكم ....
هاي مشاركتي فالمسابقة .... و ما يهمني الفوز كثر ما يهمني رظاكم عنها

للحب معنى ليت تقدر توفيه
...................................... بس انته فاشل حتى فابسط معانيه
حب الخديعة صابني و حيل احزني
........................................و لامني الحب اللي ظاعت اساميه
وين الوفى في خل يتركني وحدي
....................................... و اظل طول الوقت تايه اناديه
ما يدري بالغرقان ليته يحاتي
................................... و راح غيري يرمي بشاطيه مراسيه
يجيك يوم يا خاين العهد تنخان
..................................... و تذوق مر الغدر مثلي و تعانيه

قصيرة بس شو اسوي هذا اللي قدرت عليه

و سلامتكم
 

العيون الحزينة

๑ . . عضو ماسي . . ๑
إنضم
12 ديسمبر 2002
المشاركات
1,049
مستوى التفاعل
2
العمر
39
الإقامة
In My sAdEyes
قصيده واايد حلوة روح الذيب00


:)



مشكوور اخوي00



00 وين الوفى في خل يتركني وحدي
................................................و اظل طول الوقت تايه اناديه00
 

WOLF SPiRiT

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
إنضم
17 ديسمبر 2002
المشاركات
31
مستوى التفاعل
0
العفو اختي العيون الحزينة
 

سواح

๑ . . عضو ماسي . . ๑
إنضم
12 ديسمبر 2002
المشاركات
1,442
مستوى التفاعل
5
الإقامة
الامارات
|547| |547|

ابياتى متواضعه أن شاء تعجبكم


الله من ليل سهرته لحالى :: يوم السما غيمة يغطي نجومه

نامت عيون اللي من الهم خالي :: ما هو بمثلي يحترق في همومه

هم يهدم نايفات الجبالي :: والليل طول وازعجتني حلومه

أيوالله أمشي خايف من خيالي :: كني مشرد يطلبونه خصومه

:):)


تحياتى



سواح
 

WOLF SPiRiT

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
إنضم
17 ديسمبر 2002
المشاركات
31
مستوى التفاعل
0
صح لسانك اخوي سواح
 

بيشوقة

مشرف منتدى الشعر والأدب
إنضم
12 ديسمبر 2002
المشاركات
56
مستوى التفاعل
0
العمر
41
الإقامة
دبي
يسلموا على المشاركات الحلوة .. بس بعد نبا مشاركات اكثر :)
 

مفنود

๑ . . عضو متميز . . ๑
إنضم
12 ديسمبر 2002
المشاركات
522
مستوى التفاعل
16
بفكر بسير أكتب وحدة و بعرظها بس محد يظحك أرجوكم
 

ورود

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
إنضم
15 يناير 2003
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
الإقامة
إماراتي الحبيبه
سلم كل من كتب وأبدع

الصراحه كل واحد أبدع في كلماته
سأحاول أنا أن أكتب شيء من الخاطره جديد
...................
أحبا قد بدأته منذ بدأت الخليقه
أعشقا قد سرا في جسما قد مات
أموتا قد بدا في أجزاء جسمي
أتحسه ..أنه يسري في أنحاء جسدي
أترى قلبي يذوي
يضمحل
يموت
فمتى ستأتي حتى تعزيني فيه
لا
كي تدفنه لأني لا أقدر
أن أراه بعد أن رعيته
وجعلته يكبر يوم بعد يوم
ميت...ميت..آه
أه كلمه قالها قبل أن تنطفأ شمعة لقانا
رددها كثيرا..لم تسمعه؟؟
أدري لأنك قد أقفلت أذنيك عن سماع صوته
وأغمضت عينيك عن رأيه معاناته
أرجوك أرحل...عن سماء حبي
وأترك قلبي يدفن أحزانه
.......
أرجو أن يعجبكم
ورود
 

بيشوقة

مشرف منتدى الشعر والأدب
إنضم
12 ديسمبر 2002
المشاركات
56
مستوى التفاعل
0
العمر
41
الإقامة
دبي
واااااااااااااو .. مشاركة ولا اروع ياورود .. تسلم الايادي حبوبة .. وين الباقين!! المنافسة بعدها ما اخلصت ..
 

ورود

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
إنضم
15 يناير 2003
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
الإقامة
إماراتي الحبيبه
سلمتي والله

الأروع كلماتك الجميله
وعيونك الكحيله
وتسلمين والله
ورود
 

شوحو

๑ . . حبوب البرزة . . ๑
إنضم
13 ديسمبر 2002
المشاركات
147
مستوى التفاعل
1
الإقامة
الامارات
[poet font="Arabic Transparent,3,black,normal,italic" bkcolor="royalblue" bkimage="backgrounds/1.gif" border="solid,4,gray" type=2 line=350% align=center use=sp length=0 char="" num="0,black" filter=""]
فرحتي بزين ما كتملت
وشتكى حالي من الفرق
وشتبت براكين الهوى وشتعلت
وستوى حالي من الحرق
[/poet]

شوحو
 

بيشوقة

مشرف منتدى الشعر والأدب
إنضم
12 ديسمبر 2002
المشاركات
56
مستوى التفاعل
0
العمر
41
الإقامة
دبي
شو ظنكم المنافسة انتهت لها الحد ..
بعده ما حان اختيار الفايز
 

ورود

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
إنضم
15 يناير 2003
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
الإقامة
إماراتي الحبيبه
بيشوقه

يعني عادي نكتب مره ثانيه وثالثه
ولا نكتفي بس بمره واحده
تدرون الفكره حلوه..وإلي طارحنها أحلى
أوووه أنا أقصدك إنتي
هاهاهاها
ورود
 
التعديل الأخير:

بيشوقة

مشرف منتدى الشعر والأدب
إنضم
12 ديسمبر 2002
المشاركات
56
مستوى التفاعل
0
العمر
41
الإقامة
دبي
لا عادي حبوبة .. اتمنى تكون مسابقة مفتوحة الكل يشارك فيها ولو كانت عدة مرات بعد عادي .. والقصد من المسابقة مب الفوز القصد المشاركة والابداع في الكلمة ..
يلا راوينا شطارتج
يسلموا ..
 
أعلى