• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

"شربت الحب من كاسك وطعم الورد بأنفاسك "

غزالة الجبال

๑ . . إدارية. . ๑
التسجيل
15 يوليو 2004
رقم العضوية
2007
المشاركات
56,666
مستوى التفاعل
1,834
الجنس
الإقامة
RAK
3-1093296387.gif


0151.gif



قصهـ عجبتني ... اتمنى ان تستمتعوا بقرايتها...^.^


سلامه يالسه ع الكرسي في الصاله وتبدل في قنوات التلفزيون وتدندن بصوت واطي ومره وحده
دخل عليها ولد عمها حمدان وانتبهت له ويلست عدل وحطت الشيله ع راسها ورحبت به
حمدان :السلام عليكم
سلامه :يا مرحبا عليك السلام شحالك ؟
حمدان :بخير ربي يعافيج ويبجيج ومن صوبج ؟
سلامه :طيبه طاب حالك وتبتسم له
حمدان :سلامه وينهم الشباب عيل ؟
سلامه :والله ما ادري في حجرهم ما شفت شيفه حد منهم اليوم وهيه سايره صوب المطبخ تيب الفواله لولد عمها
حمدان :سلامه وين سايره ؟ انا ياي آخذ عبود وبنطلع
سلامه مب معبرتنه وسايره صوب المطبخ ودشت المطبخ وحطت له الفواله وسوتله عصير برتقال او ودتله وعقب سارت توعي اخوها عشان حمدان يترياه وحمدان طبعا يالس ويشرب العصير وشل ريموت التلفزيون ويلس يجلب في القنوات وحط قناه حواس كانوا حاطين اغنيه دبي الحربيه روض القلب وطبعا الريال ارتبش ويلس يغني وكان مرتبش من الخاطر شويه الا وعمه عمر اللي هوه بو عبد الله وحرمته عوشه ام عبد الله وسلطان وعفراء اخوان عبد الله وهم صغار او توم عمارهم 4 سنوات ونص واول ما شافت عفرا حمدان سارت تناقاز داني داني لانه وايد تحبه وهوه بعد وايد يحبها ونش وسلم على عمه وحرمت عمه ويلسوا يسولفون
بو عبد الله :ها الغالي اشوفك عندنا اليوم ؟
عفرائ وهيه يالسه في ثبان حمدان وتطالع ابوها وتقوله باباتي نحنا نباه هوه يخلينا نلعب انته ما تخلينا وبتبوز
حمدان : هيه الغالي مار على عبود متواعدين بنطلع ويا الربع ويطالع عفاري بنت عمه ويقولها حبيبتي انتي يلسي واستوي شاطره عشان نوديج الالعاب
سلطان معقد حواجبه :انا زعلان منك حدنا
حمدان :علني افداك انا يالله شو رايكم نخلي عبود في البيت ونسير نحنا نلعب شويه
عفاري تناقز ومستانسه هيه هيه
ام عبد الله : لا ابويه بيلعوزونك وتونا رادين من العزبه
عفراء وسلطان في نفس الوقت لا نبا نسير وعفاري تعفد على حمدان وتم يالسه في ثبانه وسلطان نفس الشي (ها كله عشان يوديهم )
حمدان : لا خالوه مب مشكله بسير اشل حمادي اخويه وححصوه وبنلعبهم شويه وبنردهم الين ما عبود ينش نحن جد سرنا وردينا
بو عبد الله : بتعب عمرك الغالي
حمدان : افا عليك الغالي اخواني
سلامه نازله من على الدري وتقول اسمع طلعه وين سايرين انا بسير وسايره تسلم ع امها وابوها
بو عبد الله : انتي وين بترتزين عيب بنيه انتي قري في البيت
حمدان يضحك ان شالله المره اليايه انا وانتي وعبود ومريوم بنخليكن تتحوطن رواحكن ونحن بنحوط رواحنا وعقب بنتلاقا
سلامه تحب حمدان بس تكابر هوه عمره 24 وهيه عمرها 23 يعني اصغر عنه بسنه بس متخرجين ويا بعض لانه حمدان ماخرينه سنه وعبد الله بكبر حمدان بس حمدان اكبر عن عبد الله بساعه ونص المهم
سلامه :خلاص انا اتريا هاليوم معنه ادري انه حلم
حمدان وبو عبد الله :ههههههههههه
ام عبد الله : ويدي شبلاكم ما قالت شي يضحك
سلامه : اميه علني افداج شوفيهم
ام عبد الله بس صخوا انا بوديها بنتي الغاليه بنسير عند امك وبنسير روحنا نتمشى ما بنترياكم
حمدان هههههههههه براحتكم خالوه بس خالوه سلامه يمكن ايي يوم انا اوديها ما تدرين (قواه ويه
سلامه في هالوقت قفطت واحمرت وكلهم يضحكون عليها
ونشت عنهم وسارت حجرتها تتصل اب اخت حمدان تسولف وياها لانه ملانه وضايجه من رمستهم
سلامه : مريوم يالدبه شحقه ما يتينا
مريم : بلاج تنازعيني شو سويتلج
سلامه : انتيي شحقه مخليه حمدانوه ايي بيتناوما تين وياه
مريم : ما قالي انه بيي ولو قالي ما بروم آي نسيتي انه اليوم ملجه حمدوه ربيعتنا اللي كانت ويانا في الجامعه
سلامه : هيه حليلها والله نسيت انتي بتسيرين
مريوم : هيه ان شاللله بسير انتي ما بتين ؟
سلامه : لا والله احس اني تعبانه ومالي خاطر اطلع مكان
مريم :سلاموه علني افداج شو فيج ليش صوتج تغير
سلامه : لا ماشي غناتي انتي سيرري وسلمي عليها وايد واستسمحي منها لاني ما رمت اسير وقوليلها ان شاللله في العرس بسير
مريوم :سلاموه يالدبه شو فيج حسج تغير عسا مب مضايجه من شي
سلامه شويه وبتصيح : لا فديتج ما فيه شي خلاص الحين بخليج برقد
مريوم : الله يحفظج غلاي واقري على عمرج
سلامه : ان شالله في مان الله
وسكروا عن بعض
وحمدان والصغاريه طبعا طلعوا من البيت في سياره حمدان كلهم يالسين ورا وحمدان حاطلهم اغاني ورابشنهم جو وناسه خطير والصغاريه مستانسين
عفاري :حمدان
حمدان : عيوني
عفاري : وهيه تطالعه بنظره مكر تقوله ما ابا عيونك ابا ماي
حمدان : ههههه علني افداج انا الحين بنوصل وبناخذ ماي
عفاري والدمعه في عيونها : انا الحين ابا
حمدان : ليش حبيبي بيصيح
سلطان :حمدان عفاري اصلا تبا ماماتي
حمدان : علني افداج انا ومر شيشه البترول ويابلهم الهندي غراش ماي وعصير وحمدان شل عفاري وحطها في ثبانه لانها وايد حساسه ودلوعه
حصه اخت حمدان عمرها 6 سنوات بس كانت غيرانه من عفاري جان تصيح وتقول لحمدان انا زعلانه منك
جمدان :ليش علني افداج بتخليني ازعل واردكم البيت
عفاري في ثبانه يالسه وهوه لاوي عليها وهيه كانت اصلا متروعه لانه كان شويه مسرع وسلطان وحمادي يلعبون ويضربونها هيه وحصوه وتمت يالسه في ثبانه وشويه وهوه يطالعها ويقولها عفاري يالله حبيبتي سيري ورا عشان نسير الالعاب وتلعبون
عفاري ما ترد عليه رقدت
حمدان :علني افداج والله تشبه سلامه اختها وحبها ع راسها وحطها ع الكرسي اللي جدام حذاله وسدح لها الكرسي وكان شي ثياب له بيوديهن الندري جان ايب وحده من كناديره ولحفها وحط اباله انه يوم بيوصولن مدينه الالعاب بتنش
وكملوا الدرب نفس الموال القبلي يوله وربشه وحصوه تطالع حمدان وهوه مب عاطنها ويه لانه وايد تدلع وترفع الضغط
حمدان :حصوه شو بتلعبين اليوم
حصوه : انا ما احبك انته تحب عفاري
حمدان : يالدبه هاي نونوه انتي تغارين ويا هالويه دبوه انا احبج بس ما اقول
حصوه : انته ما تحبني انا يوم اصيح ما تشلني
حمدان فديت اختي انا يالله صيحي وبشلج ههههههههه
حصوه ودمعتها بعيونها ما احبك ما احبك
حمدان وقف السياره في الباركنات لانهم وصلوا ونزل الصغاريه وخلا عفاري لاخر شي عشان ايوعيها
سلطان وحمادي نزلوا يترابعون دشو وتموا عند الباب يتريون حمدان وحصوه وعفاري
حمدان شل حصوه ويقولها فديتج حبيبتي انتي ويحبها ع خدها وحطها ع الارض
قالها شو رايج تساعديني انا بشل عفاري وانتي شلي هالشنطه عاد حليلها ياهل ينقص عليها باي كلمه
حصوه تحرك راسها بمعني اوكي وعطاها الشنطه وهوه شل عفاري ويقولها عفاري حبيبي يالله قومي وصلنا الالعاب
وعفاري مول مب معبرتنه راقده من الخاطر لاقيه الحضن الحنون لانه هوه وايد يحب الصغاريه وخصوصا عفروه لانها تشبه سلامه اختها وهوه يحب سلامه المهم طبعا وين بتنش وهيه في حضنه الدافي ينفع يكون ابو لول
حمدان وهوه ميود حصوه اخته بيد وميود عفاري بيده الثانيه وداشين مدينه الالعاب وحصوه و سلطان وحمود كلهم يلعبون الا عفاري راقده في حضن حمدان
وهوه كل شويه يطالعهم وهم يلعبون ويرد يطالع عفاري ويحبها ويقول متى باخذج يا سلامه متى
وتقطع افكاره رنت تلفونه عبد الله اللي متصل
عبد الله :ها حمدان وين انته
حمدان انا ييبت الصغاريه يلعبون وعفروه رقدت علينا في الدرب والحين هم يلعبون وهيه راقده
عبد الله هيه فديتها انزين يالله انا ياينكم بردهم البيت وانته ود اخوانك البيت وعقب نلتقي عند الربع
حمدان خلاص تم

عبد الله شل عفاري اخته من عند حمدان ويود سلطان وساروا صوب سياره عبد الله وحمدان ميود اخوانه وساروا سيارتهم
عبد الله حط عفاري في الكرسي الوراني ويلس سلطان حذاله ع الكرسي اللي جدام وربط له الحزام
وحمدان يلسهم كلهم ورا لانه حمادي ما شالله عليه وايد مزعج حصوه حليلها من ركبت السياره رقدت
في سياره عبد الله :
سلطان يطالع عبد الله
عبد الله : شو بلاك حبيبي ليش تطالعني
سلطان: مبوز انا بابا اسيل (بيت يعني ما يبا يسير البيت)
عبد الله يحط ايده ع راس سلطان فديتك الحين خلاص فليل لازم نسير البيت ويوم الخميس بنسير بعد مره الالعاب اللي في مول الامارات
سلطان استانس لانه يحب بيت الكور اللي هناك
في سياره حمدان حصوه راقده وحمود يباغم ابا اغنيه وحمدان مب معبرنه وتم يصيح وشغله المسجل وارتبش شويه والين ما وصلوا ابيت
نزل حمادي او شل حمدان حصوه اخته عشان يدخلها داخل وكانت تقربيا الساعه 10 الا ربع
حمدان دش البيت هود هود مريم يالسه تطالع التلفزيون هدا هدا
حمادي سار يركض صوب مريم يقولها ميمي نحنا لعبنا وايد اليوم لالالا يغايرها لول
مريم : حبيبي انته وتحبه ع خده حمدان واقف وحصوه في ايده
حمدان: مريوم فديتج تعالي ودي حصوه انا متواعد ويا الربع
مريم: (تنش من مكانها) ان شالله الغالي وسارت صوبه
مريم تصاصر حمدان وتقوله اليوم شو سويت في بيت عمي
حمدان مستغرب:شو سويت ؟!!
مريم: ما ادريبك ؟
حمدان: (بدا يحرج) مريوم شو السالفه شي مستوي ؟
مريم ههههههه ع ملامح اخوها وتشل حصوه عنه وتقوله هات اذنك بقولك ويوم قرب ويهه حبته وقالتله: ان شالله اشوفك معرس يالدب
حمدان يطالعها وعلامه استفهام في ويه لول
وسارت عنه وهوه تم واقف شويه وعقب اطالع حمادي اخوه ويقوله حمود يالله قم بدل ثيابك وارقد باجر عندك مدرسه حمادي عمره 8 سنوات في صف ثالث ابتدائي حمود برطم وقاله :ما ابا اسير المدرسه
حمدان يالله بس باقي باجر واللي وراه وبس خلاف اجازه وان ما سرت المدرسه ما شي العاب حمود مبوز وسار وركب ع الدري وحمدان طلع من البيت حمود ساير يركض صوب حجره امه وابوه كانوا رقود وشافته مريم: حمادي حبيبي وين ساير تعال هنيه
حمود ابا ماماه ومبوز وسارت صوبه وحبته وتقوله : حبيبي تعال انا وانته بنرقد في حجرتي شو رايك حمود استانس لانه يحب مريوم ويحب يرقد عندها وساروا اول حجره الملابس اللي في حجره الكوي لانه امه وابوه رقود وثياب حصوه وحمود في حجرتهم المهم ساروا الحجره مال الملابس وطلعتله بجامه يديده ولبس وطاحوا ع الشبريه وحصوه كانت حاطتنها تحت لانها وايد تتجلب وما فيها تطيح وحمود نفس الشي بس كانت تباه يرقد لانه لو خلته تحت جان يلس يتنقرش بحصوه وبيوعيها وحطته حذالها ويلست تغنيله الين ما رقد
في بيت عبد الله يوم وصلوا البيت كانوا سلطون وعفروه رقود وابتلى عبود حليله المهم اتصل في سلامه اخته وسمع انه صوتها متغير قالها: سلومه شو فيج ؟
سلامه ترد بصوت واطي: ما فيه شي الغالي انته وين؟
عبد الله: بترومين تنزلين .. الصغاريه رقود ما اروم اخلي واحد منهم في السياره انا بييب لج عفاري عند الباب وانتي شليها وانا بشل سلطون .. يالله تعالي وسكروا عن بعض
سلامه لبست شيلتها للاطمنان بس لانه صك عبد الله الباب والدريول والطباخ برع وقبل ما توصل عند الباب حست انها ما تروم توقف وبغمت ويلست سمعها عبد الله وانتبهت امها اللي كانت في المطبخ الداخلي لبغمتها وسارتلها



انتظروا البقيهـ مع الغزالهـ ...^.^


م.



kao229.gif





(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.* غزوووووووووووووولة *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )


22.gif
 

همس العذاب

๑ . . عضو محترف . . ๑
التسجيل
25 ديسمبر 2007
رقم العضوية
8247
المشاركات
694
مستوى التفاعل
19
الجنس
الإقامة
قلب الحزن
رد: "شربت الحب من كاسك وطعم الورد بأنفاسك "

القصه حلوه واتريا الجزء الباقي
 

سدرة الجبال

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
3 يناير 2008
رقم العضوية
8286
المشاركات
972
مستوى التفاعل
146
الجنس
الإقامة
في وسط الجبال
رد: "شربت الحب من كاسك وطعم الورد بأنفاسك "

اللهـ يعطيج العااافيـــــه خيتوو
ع القصه
 

منصوريه فنتك

๑ . . عضو مشارك . . ๑
التسجيل
9 يناير 2008
رقم العضوية
8320
المشاركات
154
مستوى التفاعل
9
الجنس
رد: "شربت الحب من كاسك وطعم الورد بأنفاسك "

شكلها حلووووووووووه


نتريا التكمله

حراااااام



يسلموووووووو
 

غزالة الجبال

๑ . . إدارية. . ๑
التسجيل
15 يوليو 2004
رقم العضوية
2007
المشاركات
56,666
مستوى التفاعل
1,834
الجنس
الإقامة
RAK
رد: "شربت الحب من كاسك وطعم الورد بأنفاسك "

3-1093296387.gif


0151.gif



بنت الرحبي 2

سدرة الجبال

منصوريه فنتك


شاكره لكم مروركم .^.*

الحينهـ بنزل لكم الجزء الثاني ..^.*



اتفضلوا .... 2







عوشه (أم عبدالله) : سلومه حبيبتي شو بلاج شو يعورج؟
ويدش عبد الله: اميه شو بلاها عسى ما شر شو صار توني مرمسنها ما فيها شي
ام عبد الله: الحين انته شو تتريا شغل الموتر وانا بيب عباتي وبايك وبنوديها الدختر
عبد الله: اميه عفروه وسلطان في السياره رقود
ام عبد الله لا حول وتزقر ع البشكاره معنه الوقت متأخر: ميري ميري وتيها مسكينه البشكاره قافزه من مكانها اول مره تنزقر بها الوقت وسارت شلت عفاري وسلطان من السياره ويلست وياهم في الصاله عشان ما يتمون روحهم وام عبد الله وعبد الله ميودين سلامه وركبوا السياره
بو عبد الله توه ياي من العزبه ها شو بلاكم وين سايرين سلامه ويها محمر وكانت محمومه وظغطها نازل ام عبد الله: سر عند الصغاريه رقود داخل ونحن بنخبرك ان شا الله ما فيها الا العافيه
عمر (بو عبدالله): ان شالله بس لا تنسون اترياكم ودخل البيت وقال للبشاكره تسير ترقد وهوه تم طايح ع الشبريه وطبعا يفكر بنته شو ياها ويدعي انه الله يعافيها
في موتر عبد الله التلفون يرن عبد الله هلا حمدان
حمدان :ها وين انته
عبد الله اسمحلي الغالي ما بروم أي
حمدان: افا
عبد الله: والله سلومه شويه تعبت علينا ومودنها المستشفى انته سر عند الربع وانا بشوف جان بلحقكم ويالله في مان الله وسكر في ويه حمدان
ام عبد الله :ها حمدان ولد عمك
عبد الله :هيه الغاليه ها متفيج اونه تعال عند الربع
ام عبد الله :هيه سلامه يالسه ورا وحذالها امها وميوده ايدها
سلامه تطالع امها وشكلها يعور القلب وعبد الله يسرع ع قد ما يقدر عشان يوصولون المستشفى وسلامه ميوده امها لانها اصلا تتروع من السرعه وتحط راسها في حضن امها ومتألمه راسها بينفجر عليها وتصيح بس دموع بدون صوت وامها تمسح دموعها وشويه او وصلوا المستشفى نزل عبد الله وخبرهم انها تعبانه وطلعوا لها الممرضات ودولها الشبريه المتحركه وحطوها عليها ويتراكضون بها داخل لانها تتويع من الخاطر واصطكت ما رامت تتنصخ ويترابعن الممرضات اللي تحطلها المغذي واللي تحطلها الاكسجين وامها ميوده ايدها وعبد الله واقف عند الباب وشويه وتلفون عبد الله يرن
ويطلع له في شاشه التلفون اسم ابويه ورد
عمر: ها عبادي شو قالولكم
عبد الله : ابويه ما فيها الا العافيه بس شكلهم بينومونها اليوم لانها شويه تعبانه ودمها نازل فيحتاجون انه يحطولها دم
والدختر يطلع من الحجره اللي فيها سلامه ويقولها انته اخو سلامه مصري الدختر
عبد الله :هيه انا وقال لابوه الغالي بشوف الدختر وبخبرك وسكروا عن بعض
الدكتور: يا اخويه اختك محتاقه دم بس الكميه اللي موقوده عندنا متكفيش انته دمك زي دمها ؟
عبد الله: والله ما ادري
الدكتور طيب بتسمح نعمل لك فحص سريع لانه اختك محتاقه الدم وعايزين تتبرع لها
عبد الله: يالله انا جاهز اختي هاي يالله لا نتاخر عليها وهمه يجيكون على نوع دمه حمدان اتصل به واول سؤال قاله عبد الله بدون سلام ولا شي حمدان: انته شو فصيله دمك ؟
حمدان: بسم الله شو السالفه
عبد الله وصوته شويه متغير حمدان علني افداك انته شو فصيله دمك فقاله انا O جنه
عبد الله: بتينا المستشفى سلومه ناقصنها دم وانا ما اروم اعطيها ع قوله الدكتور نوعيه دمي غير عنها ما ادري شو ها بعد المهم بتروم تي تجيك ع دمك والا ما بتروم تتبرع لنا
حمدان: افا عليك سلومه .. (وسكت شويه وتغيرت نبره صوته) انا الحين ياينكم
عبد الله :يالله تعال
او 5 دقايق والا حمدان واصل وطلع دمه نفس دم سلامه وتبرع لها وهيه مسكينه ما تدري بالدنيا واستوت الساعه 3 اونص فليل سار عند الدختر وقاله بشر
الدكتور: لا الحين ما شالله عليها زي الغزال بس عايزينها تفضل اليوم عندنا عشان نطمن ع صحتها كويس
عبد الله :خلاص دكتور ما تقصر وخلوها اليوم
ودخل ع امه وسلامه
وحمدان يترياه برع
اميه الغاليه حمدان يترياج برع انتي سيري وياه البيت وانا بتم هنيه ويا سلومه
ام عبد الله: ليش بيخلونها هنيه
عبد الله: هيه اميه اليوم بس الين الصبح وان شالله بتطلع ويايه انتي سيري ريحي وانا بتم وياها والحين هيه راقده لا تعبين عمرج انا موجود
ام عبد الله (تحب سلامه ع راسها) وطلعت من الحجره: يالله نسير حمدان
حمدان مستغرب بس ما بين لها طرشله عبد الله مسج وقاله يودي امه البيت وجان يقولها يالله خالوه السياره هناك وساروا صوب السياره
في السياره ام عبد الله: ما تقصر الغالي (لانه تبرع لسلامه بدمه )
حمدان: افا عليج خالوه هاي سلامه ما ارضى انا بعد وسكت شويه وقال ختيه لازم اتبرع لها
ام عبد الله تبتسم له وتقوله ما تقصر الغالي او وصلوا البيت ونزلت ام عبد الله ومن دشت اتصلت في عبد الله ها عبادي نشت
عبد الله: اميه الحين شو بيوعيها خليها راقده انتي استريحي وطمني الوالد وما فيها الا العافيه وها حبيتها عنج بعد ههههههههههه
ام عبد الله: هههههههههه
عبد الله بدا يتنرفز: اميه يالله انا ما اروم ارمس وايد في التلفون عشان ما اذيها
ام عبد الله: الله يحفظكم الغالي واقرا ع عمرك وعليها
عبد الله: ان شا الله الغاليه بس انتي استريحي
مسكينه وين بتستريح وبنتها في المستشفى المهم طمنت بو عبد الله وع الساعه 5 الفير انتبهت سلامه لانه تعودت تنش للصلاه وتشوف عمرها مب في البيت وتشوف عبد الله واقف عند باب الحجره وتزقره: عبادي عبادي وانتبه لها واستانس يوم شافها واعيه وترمسه وسار يود ايدها وقالها: الحمد لله ع السلامه غناتي
سلامه: الله يسلمك وتبتسم له ولوا عليها ونشت تتوضا وتصلي وهوه سار توضا في مكان ثاني وصلوا وع الساعه 6 ياهم الدختر وشاف انه ما شا الله صحتها عال العال وقال لعبد الله: اذا عاوزين تطلعوها بتادروا عبد الله: لا خلنا الين العصر وان شالله خير



وطلع عنهم الدختر وعبد الله يطالع سلامه ويبتسم لها وهيه تطالعه وبصوتها نبره حزن وتقوله : ليش ما تخلينا نطلع الحين انا ما ابا اتم هنيه
عبد الله سار ويود ايدها وحضنها وقالها علني فداج ان شالله الين العصر وبنطلع عشان نطلع ونحن متطمنين
سلامه وهيه لاويه ع اخوها: عبد الله
عبد الله يود ايدها وقالها: عيون عبد الله
عاد هنيه صاحت سلامه ورد حضنها وقالها: علني افداج ان شالله من يأذن العصر بنطلع
سلامه بصوت متشرط : ان شالله
عبد الله : سلومه انا بسير ستار بكس اللي في المستشفى وبايج تبيني ايبلج شي
سلامه : سلامتك الغالي لا تبطي
عبد الله : من عيوني
سلامه : تسلم عيونك
طلع عبد الله من الحجره كانت الساعه 10 تقريبا ً
وهوه نازل من على الدري لفتت نظره وحده ومشبهنها كان على وحده من ربايع اخته
وكان وياها ريال فسار وسلم على الريال وخبره بسالفه انه مشبه ويبا يعرف اذا هيه والا لا بس طلعت هيه واسمها أمل وهيه من اعز صديقات سلامة او وياها من أيام المدرسه واللي وياها كان أخوها ياين يزورون واحد من هلهم وخبر عبد الله انه اخته سلامه هنيه في المستشفى فأنتهزت الفرصه وسارت لها وهم سايرين عبد الله او اخو أمل اسمه أحمد وقفوا يسولفون برع لانه ما يستوي احمد يدش الحجره


شو تتوقعون بيستوي في حجره سلامه
وكيف سلامه بتستقبل ربيعتها ؟

ترقبوا الجزء القادم مع الغزالهـ ..









kao229.gif





(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.* غزوووووووووووووولة *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )


22.gif
 

سدرة الجبال

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
3 يناير 2008
رقم العضوية
8286
المشاركات
972
مستوى التفاعل
146
الجنس
الإقامة
في وسط الجبال
رد: "شربت الحب من كاسك وطعم الورد بأنفاسك "

مشكوووره غزووولة
والله يعطيج العااافيه
ع القصه
 

غزالة الجبال

๑ . . إدارية. . ๑
التسجيل
15 يوليو 2004
رقم العضوية
2007
المشاركات
56,666
مستوى التفاعل
1,834
الجنس
الإقامة
RAK
رد: "شربت الحب من كاسك وطعم الورد بأنفاسك "

3-1093296387.gif


0151.gif






المهم في حجره سلامه
سلامه طايحه ع الشبريه ومغمضه عيونها سمعت حركه في الحجره بس تحرت عبد الله
ومره سمعت صوت حرمه تقولها: سلامي
سلامه فتحت عيونها وانصدمت لانه ما كانت تتوقع انه تلتقي ويا أمل لانه من مده ما تشاوفوا ونشت وكانت بتنش عشان تسلم عليها
امل : علني افداج سلامي يلسي يلسي لا تنشين
سلامه : (متلومه ) افا عليج الغالية وتحاول أنها تنش بس أمل سلمت عليها وخلتها اتم يالسه ويلست هيه ع الكرسي
أمل: سلومه غناتي عسا ما شر شو عوقج
سلامه: ما شر الغالية بس حسيت بدوخة وانتبهت اليوم وانا هنيه بس الحمد لله الحين أحسن
أمل: الحمد لله
سلامه: كيف عرفتي أني هنيه
أمل: تشاوفنا ويا عبد الله اخوج ونحن كنا ياين عند واحد من الأهل جان تعرفينه عماري ولد فطيم بنت مبارك
سلامه: هيه هيه عرفته شو فيه عساه خير
أمل: والله ما شر وتبتسم لها
سلامه: علني افداج والله ولهت عليج
أمل: وتنش تحبها ويلست حذالها على الشبريه
وتمن يسولفن
وعبد الله وأحمد يتمشون تحت وين ستار بكس في مستشفى الوصل وشويه وسارلهم عبد الله واحمد سار عند هله وطبعا تعارفوا على بعض
ويوم وصل الحجره دق الباب ويقول: هود هود
أمل تعدل شيلتها
سلامه: هدا هدا
عبد الله: السلام عليكن
سلامه وأمل: عليك السلام
عبد الله : ختيه أمل بو شهاب يترياج عند اللي انتوا يايين جداهم ( ما يدري منوه )
أمل: خير ان شالله بسير لهم
سلامه: عبادي الغالي خلها شويه انته تريانا برع شويه وبتروح
أمل : لا فديتج أنا ما اريد أطول عليج نسيتي يوم كنا ندرس عن آداب زياره المريض
وكلهم: هههههههههه
ونشت أمل وسلمت على سلامه وطلعت
عبد الله يا ويلس صوب سلامه
سلامه: ها ما اشوف شي في يدك وينه الكوفي
عبد الله: ههههههههههه والله يوم شفت ربيعتج استانست لاني بونسج ونسيت سالفه الكوفي
سلامه: علني افداك والله
عبد الله يتقرب منها وحبها
سلامه: عبادي متى بنطلع بس ضجت من المستشفى
عبد الله: الحين بطالع الدختر
سلامه تبتسم: يالله انهض ورمسه
عبد الله: بلاج مستعيله الحين حزه غدا وين ايبه
الدختر عقب العصر بنطلع
سلامه : وبدا الحزن عليها عبادي انا ضجت من هنيه ما ابا اتم
وشويه والا هم يسمعون حد يقول هود هود سلامه حطت الشيله البيضا على راسها وعبد الله نش يطالع منوه عند الباب
طلع منوه ؟؟؟؟
عبد الله : هلا والله بالغالي
حمدان : هلا بك زوود
عبد الله: اقرب اقرب
سلامه ( مستغربه ) وتعيبت انه حمدان نزلت راسها ويا وسلم عليها
حمدان: السلام عليكم سلامه
سلامه: عليك السلام والرحمه
حمدان : ها سلامي شو صحتج الحين
سلامه : (متخاديه ) امم ها بخير وسهاله ومن جداك
حمدان : هههههههههه انا بخير وسهاله
سلامه وما شي تعبير على ويها وتمت ساكته
عبد الله: سلامي
سلامه ترفع راسها وتطالع عبد الله
عبد الله: برايني اسير ؟
حمدان: الله وياك
سلامه : (شويه وبتصيح ) عبادي
حمدان : ويا ويهج انا ولد عمج ما بسوي شي بيسير شويه وبيرد
عبد الله : يوم شافها بها الحاله قالها فديتج انا خلاص ما بسير حمدان اتصل بهم وقولهم اني ما بروم اسير لهم والا اقولك انته انهض وسر لهم
حمدان: خلاص الغالي تآمر
عبد الله: تسلم الغالي
حمدان: سلامي تامريني بحايه قبل ما اسير
سلامه تهز راسها بمعنى لا
حمدان: الله يسلمج ويعافيج
عبد الله: يالله في مان الله حمدان
حمدان مروح
سلامه : تطالع عبد الله
عبد الله يلس عدالها وحبها وقالها بس دقايق وبرد لج
عبد الله كان مسولها مفاجأه هوه وحمدان ويايبيلها الصغاريه لانها وايد تحبهم
عبد الله طلع من الحجرة ونزل عند حمدان
حمدان: ايبهم من السياره
عبد الله: مينون انته مخلنهم في السياره
حمدان: يالله انا بسير ايبهم
عبد الله: يالله اتترياك وبسير اسوي التصريح عشان ندخلهم
حمدان: تم
وساروا عن بعض
حمدان سار صوب السياره وعبد الله سار عند الرسبشن عشان ياخذ اذن انه يدخل الصغاريه لأنه في الوقت ها ممنوع الدخول بس هوه سار وطلع لهم الاذن
حمدان وصل السياره عفاري اول وحده عافده عليه وهيه تصيح انته ليش خليتني هنيه وتضربه وتصيح ما احبك ما احبك هئ هئ هئ حمدان: حبيبي انتي تعرفين الحين وين بنسير
عفاري تطالعه: وين ؟
سلطان: بنسيل عند سلامي صح ( يعني بنسير )
حمدان: هيه يالله سلطون حبيبي انزل من السياره وهات ايدك وانتي عفروه بعد هاتي ايدج وخل نمشي
عفاري تصيح بدلع ما ابا ما ابا سلني ابا فوق تباه يشلها
سلطان: انتي مب شاطره كله تصيحين دلوعه
حمدان: سلطان حبيبي بس اختك هاي
عفاري واقفه مكانها ما تمشي تباه يشلها
حمدان: عفاري عيوني يالله تعالي
عفاري وهيه مكانها ما اباك سيلو سيلو يعني سيروا
حمدان : خلاص انا بزعل عليج عفروه
عفاري مبوزه وتسيرله وتتيود فيه ما تخليه يمشي الا تباه يشلها وشلها ومشى بسرعه ودشوا داخل
عفاري يوم شافت عبد الله اخوها تمت تزاعج : ابادي ابادي يعني عبادي
عبد الله وهو يشلها من عند حمدان ويحبها وحب سلطان بعد
حمدان: حبيبي عفاري عسل انتي بس لا تباغمين
عبدالله :هههههههههه
طبعا هيه مب فاهمه شو السالفه
وهناك صوب الرسبشن شي محل يبيعون في حلويات وهالسوالف وتمت ابا حواوه يعني حلاوه
عبد الله: عفروه بضربج تراني بس بنسير الحين عند سلامي
عفاري: انا ما احبكم هئ هئ هئ هئ
سلطان : عفاري انتي لا تصيحين بعدين بنشتري صح عبادي ( رمسه سلطان احسن عن رمسه عفروه الدلوعه )
عبد الله: هيه هيه بس سكتي
حمدان يشل سلطان ع الدري المتحرك وتمت عفاري غيرانه ما تباه يشله
عفروه: اتاني ايال ليس تسله ومبوزه ( سلطان ريال ليش تشله )
حمدان ميود عمره يبا يضحك وعبد الله نفس الشي
عبد الله: وهوه يحط ويهه مجابل ويه عفروه وهوه شالنها ويقولها : منوه حبيبي انا
عفروه : انته لا حبني انا ابا ككاو انته كله تقول لا وتبوز
عبد الله يحب عفروه ويقولها الحين بنسير عند سلامي شو بتقولين لها
سلطان : انا بقولها عفاري كله تصيح مب شاطره ما تيبلها لعوبه بس تيبلي انا
عفاري تحط راسها على جتف عبد الله واتم ساكته وحمدان يطالعها ويضحك
وقبل ما يوصلون صوب القسم الي فيه سلامه
حمدان يطالع عفاري ويقول : عبود
عبد الله: ها شو تبا انته الثاني
حمدان: مالت عليك يالهرم ها يزايه يايب اخوانك
عبد الله: آمر
حمدان: عفروه
عبدالله: شويه وبيشل عفاري من على جتفه
حمدان وبسرعه يقوله لا خلها
عبد الله: شو بلاها
سلطان : وهوه يضحك عبادي عفاري رقدت
عبد الله تم يضحك وحز في خاطره انها رقدت وهم يايبنها تونس سلامه وبعد لانه زعل عفروه
ويوم وصلوا عند باب الحجره اللي فيها سلامه
عبد الله : حمدان نزل سلطون
ويرمس سلطان: حبيبي دش انته الحين عند سلامي ونحن شويه وبنيك
سلطان : اوكي
وعاد اونه الحين سلطان ريال وداش هود هود
سلامه عرفته من صوته : سلطون حبيبي تعال
سلطان : دش الحجره وسار ونقز ع الشبريه وحبته وحطته في حضنها
سلامه: وين عبود وعفروه واميه يت والا لا
سلطان : ماماتي راقده ما يت نحنا حدنا يايبنا عبادي برع ويا حمدان
سلامه تقاطعه : وعفروه وين ؟
سلطان : عفاري رقدت وتمت حاضنته شويه ودخل عبد الله وفي يده عفروه وكانت راقده يابها عند سلامه وحبتها وحطتها حذالها على الشبريه
سلطان : سلومه انتي متى بتين البيت عفاري كله تصيح
سلامه ترد تحضنه وتطالع عبد الله
عبدالله وينه الدختر بس ابا اطلع وكان كلامها بنبره حزينه
عبد الله: حمدان سار يكلمه
سلامه : وهيه محرجه عبود انته سيرله حمدان شو يخصه 
عبد الله : ليش محرجه علني افداج انا كنت شال عفروه وتلاقينا ويا الدختر برع وانا قلت بدش وبيبلج عفروه وحمدان رمسه والحين ان شالله بنطلع بس لا تزعلين
وانا مرمس الدختر حمدان بس ساير يخلص الاوراق
سلامه منزله راسها وحاضنه سلطان وتصيح
سلطان : سلامي لا تصيحين شو ها كله كله يصيحون البنات
عبد الله : هههههههههه فديت الريال انا
سلامه ترفع راسها : اميه ليش ما يت وابويه وينه
عبد الله : سلامي فديتج امج وابوج وين ايبهم هنيه امج يت ويانا البارحه وتعبت ويانا الين الساعه 3
سلامه تنزل سلطان ونشت سارت صوب عبد الله ولوت عليه وتمت تصيح
عبد الله: سلامي فديتج لا تصيحين الحين سلطون شو بيقول عنج
سلامه وهيه بعدها حاضنتنه وتقول عبود: الله لا يحرمني منك وتصيح
عبد الله: علني افداج والله
سلطان في هالوقت ما انتبهوله وطلع من الحجره وشاف حمدان واقف ويا الدختر سار ويود كندورته : حدنا حدنا
حمدان: حبيبي لحظه
الدكتور : انته يا ود يا حلو اسمك ايه
سلطان يطالعه ومستغرب ويطالع حمدان ويقوله : ها شو يقول
الدختر وحمدان تمو يضحكون
الدكتور : هو دا اخوك يا حمدان
حمدان " لا ها اخو سلامه
سلطان وكان اونه محرج : حدنا
حمدان : ها حبيبي ما تشوفني اكلم الدكتور
سلطان اونه زعل
الدختر : شوفوا عايز ايه يا حمدان
حمدان : اف منك ها آمر
سلطان : خلاص ما بقولك بقول حق الدكتور
الدكتور : يا عمري انته
وسار سلطان صوب الدكتور ويقوله : ييب راسك تحت بقولك شي ما بنخبر حمدان
الدكتور يطالع حمدان وحمدان ميت من الضحك
حمدان : خسك الله يالهرم يا سلطون خلاص لا تخبرني بس بشتري حلاوه لعفروه
سلطان يطلع لسانه لحمدان : عبود وسلامي بيشترولي
حمدان والدكتور يضحكون
الدكتور يلس عشان يرمسه سلطان
سلطان يتقرب من الدكتور : سلامي وعفاري كله يصيحون ليش ؟
الدكتور يطالع حمدان وعلامه تعجب في ويه
حمدان: سلطون اجلب ويهك مناك سير عند عبود وسلومه
الدكتور يطالع حمدان :ماشالله عليه يا حمدان بس مالها سلامه بتعيط ومين ديه عفرا
حمدان: يركب الجمله سلامه تصيح ومنوه عفرا
دكتور والله ما ادري عن سلامه شو فيها بس عفرا أخت سلطان هالخبله خويته التوم
الدختر: ايوه الله يخليكم لبعض
حمدان: أمين
وسار وخلص الاوراق عشان تطلع سلامه
والدختر سار صوب حجره قوم سلامه ودق الباب
وعبد الله دخله عقب ما سلامه لبست شيلتها ويلست ع الكرسي لانه كانت حاطه سلامه على الشبريه
الدكتور: السلام عليكم
عبد الله وسلامه: عليك السلام
الدختر: ازيك يا سلامه ان شالله كويسه ؟
سلامه: الحمد لله طيبه دختور وابستمت له بس ابتسامه حزن
الدكتور: الحمد لله دنتي متأكدة انك عاوزه تخرجي من المستشفى
سلامه بدون تردد: هيه نعم بس طفرت
سلطان: هيه بس نحنا نباها مب كله عندكم اونه محرج
ومره وحده عفاري انتبهت وتمت تصيح لانها شافت المكان غريب
سلامه تتطالعهم سارت لها سلامه ولوت عليها
عفاري: الامي ؟! ( يعني سلامي )
سلامه: فديتج والله هيه أنا سلامه
وتم لاويه عليها
الدكتور:ايوه دي عفرا
سلطان: هيه شفت هيه كله تصيح
عبد الله: سلطون بس اص عيب
الدكتور: ههههههه هوه قال انوه سلامه وعفرا بيعيطو سلامه مالك بتعيطي شوفي عيونك فيه حاقه بتوقعك والا حاقه
سلامه: لا دكتور ما فيه شي بس ابا ارد البيت
الدكتور: ماشي يا سلامه ( ويطالع عبد الله) ويقوله يا عبد الله انتبه لاختك اوي واذا عاوزه أي حاقه نحنا بالخدمه
سلامه وعبد الله يبتسمون للدكتور
الدكتور: ما تشوفيش شر يا سلامه ويطالع عفاري ويقولها تعالي يا عفرا انتي عايزه شوكولاته
عفاري سمعت في السالفه حلاوه
عفاري: هيه ابا بس انته هاته هنيه
عبد الله وسلامه مفتضحين
عبد الله: عفروه نحنا شو قلنا
الدكتور يضحك: معليش يا عبد الله دنا بحب الأطفال اوي
عبد الله: عفروه
وفي هالوقت حمدان جد خلص كل شي
دق باب الحجره ودخل
حمدان: الحمد لله على السلامه سلامه
سلامه : الله يسلمك
حمدان يالله عبود انا بشل الصغاريه وانته سر ويا سلامه غيروا جو شويه
سلامه تبتسم لحمدان
عبد الله: يالله عفروه وسلطان سيروا ويا حمدان
عفاري: انا ما ابا حدنا ابا حواوه (يعني حلاوه) وتصيح هئ هئ هئ هئ
الدكتور: يالله انا استأزنكو
سلامه تطالع عفاري وتقولها: حبيبتي عفاري الحين كلنا بننزل وبنشتريلج انتي وسلطان
عفاري وهيه مبوزه: الحين الحين ابا
حمدان: يالله قومي عفروه انا بوديج وسلطاني يالله الشيخ قم
ونش سلطان وحمدان شل عفاري ويوم وصلوا عند الدري المتحرك شل سلطان بعد لانه ما يعرفونله الدري ويتروع عليهم انه يطيحون ويتعورون لا قدر الله
ويوم وصلوا نهايه الدري على طول نزل سلطان ومشوا صوب المحل ونزل عفاري وكل واحد منهم اشتراله اللي يباه ورودهم البيت

وعبد الله وسلامه شو بيسون
والا شو بيستويلهم ؟؟

انتضروا البارت الياي







kao229.gif





(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.* غزوووووووووووووولة *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )


22.gif
 

غزالة الجبال

๑ . . إدارية. . ๑
التسجيل
15 يوليو 2004
رقم العضوية
2007
المشاركات
56,666
مستوى التفاعل
1,834
الجنس
الإقامة
RAK
رد: "شربت الحب من كاسك وطعم الورد بأنفاسك "

3-1093296387.gif


0151.gif



--------------------------------------------------------------------------------

اما عبد الله وسلامه نزلوا ومروا ستار بكس اللي في المستشفى وخذلها وله كوفي
وهم في السياره سلامه يالسه جدام ومغمضه عيونها
عبد الله بهمس : سلومه
سلامه تنتبه : هلا
عبد الله: ترومين نسير البحر
سلامه: براحتك
عبد الله: انا راحتيه من راحتج غناتي
سلامه تبتسم له: شو بنسوي على البحر
عبد الله: هههههههههه بنربع شرات يوم كنا صغاريه ههههههه
سلامه: ههههههه
عبد الله ميود تلفونه
سلامه لمنوه الحين بتتصل ؟
عبد الله: ما يخصج هههههه
سلامه ترد تحط راسها ع الكرسي
عبد الله: الو
أحمد: هلا والله
عبد الله: هلا والله الغالي شحالك ؟
أحمد: طيب طاب حالك ومن صوبك ؟
عبد الله: طيب ها وين دربكم
أحمد: والله بعدنا في الدرب انتوا وين
عبد الله: نحن عطنا ربع ساعه وبنوصل
أحمد يالله نلتقي هناك
عبد الله: اوكي برايك
وسكروا عن بعض
وعم الصمت في سياره عبد الله الين ما وصلوا البحر هيه سمعت عبد الله انه يقوله انتوا وين وانتبهت انه اللي يكلمه يقول انه ساير البحر بس ما قالت لعبد الله شي وتمت ساكته ونزلوا من السياره
وتموا يمشون وهم سكوت ما يرمسون ومره وحده تطلع لهم ربيعتها أمل وأحمد اخوها
سلامه مستانسه وتطالع عبد الله وتقوله: فديتك والله يالغالي
عبد الله: ثقلي الريال هنيه
سلامه وأمل :ههههههههه
أحمد وعبد الله سلموا على بعض
أحمد: الحمد لله على السلامه ختيه
سلامه: الله يسلمك
أمل: علني افداج والله
سلامه: ساكته بس تبستم
عبد الله يالله نخليكن بنتمشى بنغازل شويه وبنيكن ههههههههههه
سلامه وامل يههههههههه
سلامه: عبادي انا تلفوني في السياره جانك بتيبه
عبد الله: من عيوني كم سلامه عندي وسار يابه وعطاها اياه وساروا هوه واحمد يتمشون وسلامه وامل يلسوا على السيف
أمل: شحالج سلامي واخبارج وعلومج وشو مسويه
سلامي تطالعها : اعصابج شوي شو تحقيق ؟
وأمل وسلامه :ههههههههههه
وشويه الا وتلفون سلامه يرن ويودته وتطالع الرقم تقول: اموله ها الرقم غريب
أمل : ردي يمكن حد تعرفينه ومغير الرقم والا شي
سلامه: لا ما ابا يعني ما يعرفون يطرشون مسج
أمل تاخذ عنها التلفون : وترد ع المتصل سمعت صوت ريال
أمل : نعم منوه ويايه ؟
حمدان : ختيه ها مب تلفون سلامه ؟
أمل منصدمه يمكن اخوج
سلامه شلت التلفون بسرعه : الو
حمدان : هلا سلامي شحالج
سلامه وما عرفت صوته : الحمد لله بس منوه ويايه
حمدان :هههههههههه سلامي انتوا وين يالسين سلطون وعفروه يبون ايونكم
يوم قال جيه عرفت انه حمدان وايد تضايجت من هالشي بس ما رمست وقالتله وصوتها في نبره حزن : نحن يالسين عند السيف وعبادي وربيعه يتمشون ما ادري وينهم
حمدان: خلاص دقايق وياينكم
سلامه مستعيله : مع السلامه وسكرت التلفون
حمدان بينه وبين نفسه : فديت هالحس انا علني افداج
في السياره عفاري: ابا سلامي هئ هئ هئ هئ
حمدان شلها وحطها في ثبانه وهوه يسوق: الحين بنسير عند سلامي
سلطان: يالله بسرعه وانا بعد ابا ايلس جدام ما ابا ورا حمدان وقف على صوب وياب سلطان وركبه حذاله وربطله الحزام
عفاري ميوده يد حمدان ما تباه يسوق وتصيح هئ هئ هئ : ابا سلامي
حمدان: عسل انتي لا تصيحين الحين بنسير عند سلامي وتم ميود عفاري بيد وحده ويسوق باليد الثانيه
سلطان: انا يوم بستوي كبير بسوق احسن عنك
حمدان ههههههه: اوكي بنشوف
سلطان يطلع له لسانه: مب كيفك انا بطرك وبسبقك
عفاري حليلها من تلقى حد يحن عليها وتحس بالامان ترقد وطبعا رقدت في حضن حمدان او وصلوا صوب السيف واتصل مره ثانيه في سلامه يقولها انتوا وين
سلامه: اتصل في عبد الله خل ايب الصغاريه
حمدان: عبود مغلق تلفونه
سلامه: نحن يالسين آخر شي صوب الدوار اونه شرح 
حمدان عرف المكان لانه دوم يسيرون هناك من يوم كانوا صغار وسلامه وايد تحب هالمكان : خلاص انا الحين ياينكم وبيبلكم الصغاريه وجان بتخلين ربيعتج تكلم اخوها تتخبره وينهم عشان اسيرلهم
سلامه: ان شالله يله في مان الله
وسكروا عن بعض وشويه الا وهم ياين أمل ثاني مره تشوف سلطان وعفاري : ما شالله عليه سلطان كبر وما شافوا عفاري وشويه الا وحمدان ياي وشال عفاري
حمدان: سلامه ختيه عفروه رقدت في الدرب بتخلينها عندج والا اخلي عبود يوديها السياره
أمل تطالع سلامه: لا خليها عندنا احسن عن السياره
سلامه تبتسم له وتقوله: هاتها احسن اتم هنيه
حمدان يناولها عفرا وسار عنهن
أمل : سلطان حبيبي تعال بحبك
سلطان معقد حواجبه اونه محرج: لا عيب يوم استوي كبير باخذج وبحبج
سلامه وامل: هههههههه
سلامه: سلطون تعال بقولك شي
سلطان وهوه ساير صوب سلامه يودته أمل
أمل: فديت ويهك انا وتحبه تم يطالعها بنظره وقالها : ما احبج 
سلامه وأمل : هههههههههههه
سلامه: تعال حبيبي انته هاي الدبه ما تستحي حبتك
وسار سلطا ن صوب سلامه ودمعته في عيونه غدا الولد حساس: انا ما اباها خل تسير بيتهم
سلامه فديت ويهك انا شو رايك نسوي يبل
سلطان ياهل ونسا السالفه
أمل : يالله انا وانته بنسوي وسلومه روحها بتم شو رايك
سلطان: نحنا نسوي حلو صح ؟
أمل: هيه صح
وتمو يلعبون بالرمل وسلامه تطالعهم وترد تطالع عفاري اللي حاطتنها في ثبانها ومره وحده عفاري تنش من النوم وتم تصيح: ما ابا مابا
سلطان وامل يطالعون سلامه وسلامه متروعه وميوده عفاري وتقرا عليها
عفاري: سلامي انا ما ابا ريال ماابا هئ هئ هئ كانت تحلم
سلامه تلوي عليها : حبيبي ما شي ريال
عفاري تقول هاذوه هئ هئ هئ هئ انا ما اباه
سلامه ميودتنها وتقرا عليها وسلطان كمل لعبه وأمل يت صوب سلامه
أمل: بسم الله عليها ما عليها شر ان شالله
سلامه: ان شالله
أمل: عطيني اياها
عفاري: ما اباج ما اباج وتم متقبضه في سلامه
أمل: خلاص حبيبتي انتي ما تبيني خلاص لا تصيحين
سلامه: عسول تدلع عفاري حبيبي هاي اموله بتلعب وياج نحنا الحين في البحر شوفي سلطان يلعب في الرمل والماي
عفاري تخاف من شي اسمه الماي
عفاري: ما ابا ماي مابا
سلامه: اوكي حبيبي خلاص انتي لا تصيحين
أمل: ما شالله طاعي الساعه كم
سلامه: كم ؟
أمل: مب باقي شي عن صلاه المغرب ما شالله الشباب بيصلون في اقرب مسيد الحين نحن شو نسوي
سلامه تحاول تتصل في عبد الله وتلفونه كله مغلق
امل: انا بتصل في حمود
وتتصل
احمد: هلا
امل: اهلين حمود يالله متى بنسير صلاة المغرب بيأذن
احمد: ليش تتحرطمين هنيه صلوا وخلاف بنسير
أمل: وين نصلي هنيه نبا نتوضا وما نروم نتيمم المكان مب طاهر وشي ريايل
احمد: اف منج
عبد الله: حمدان اتصل في سلومه
حمدان ما صدق وعلى طول اتصل في سلامه
سلامه: الو
حمدان: هلا
سلامه: نعم
حمدان: عبود يباج
سلامه ساكته
عبد الله: الو
سلامه: هلا عبود تلفونك ليش مغلق
عبد الله: ما فيه جرج المهم شو السالفه تيممن وصلن
سلامه: عبود شو تيممن وصلن ما شي مكان نظيف واخوانك منوه بيطالعهم ان شالله بس خل نروح انا بعد تعبت
عبد الله: لا حول ولا قوه شو فيج نرد المستشفى ؟
سلامه: لا دخيلك الا المستشفى
عبد الله: سلومه علني افداج شو رايج نخلي حمدان يودي الصغاريه ونحن نسير نتعشا
سلامه: عبود خلها مره ثانيه
عبد الله: خلاص الي تامرين به
سلامه: يالله بنسير صوب السياره والصغاريه خلهم ويانا
عبد الله: أوكي يالله تعالي عند السيارة
سلامه: يالله في مان الله
وسكروا عن بعض
احمد: يالله خلاص بنروح
أمل: ادري هههههههه
احمد: سخيفه يالله تعالن موقفين حذا بعض يالله تعالن
أمل:اوكي يالله باي
وسكروا عن بعض
سلامه ميوده عفاري وامل ميوده سلطان وسايرين صوب السياره
حمدان متساند على سياره عبد الله ويرمس في التلفون
حمدان : اوكيه هاذيه يت انا بمر عليج انتي تزهبي
سلامه : مب معبرتنه
اللي كان يكلمهها حمدان هيه اخته مريم
مريم : حمداني : انا زاهبه وسلومه عساها بخير الحين وانته شحقه ما تخبرني من قبل انها في المستشفى وليش محد خبرنا ؟
حمدان : بخبرج عقب يالله باي
وسكر عنها وهيه المسكينه متحرقصه
حمدان يطالع سلامه ويبتسم لها
سلامه تمشي مول مب معبرتنه وركبت السياره وعفروه تطالع حمدان وتسويله بيباي من جامه السياره
وامل سارت ويا اخوها
بس سلامه لمحت انهم كلهم في نفس السيد وكلهم سايرين صوب بيت قوم سلامه بس حمدان لف جدا بيتهم كان بيب مريم اخته واخوانه وامه بس ما رمست وتامه ساكته في السياره وسلطان تعب من اللعب ورقد في السياره وعفاري كانت تنود
عبد الله : سلامي شو بلاج ؟؟
سلامه : سلامتك ما فيه شي
عبد الله : حط ايده على ايدها :سلومه الحين مريوم بنت عمي وامل ربيعتج وخالوه ام حمدان كلهم بيون عندنا قولي جان ما ترومين
سلامه : مستانسه مريوم بتي ؟
عبد الله : هيه الحين حمدان سار ايبهم
سلامه : هيه زين والله تولهت عليها بس تعال ليش ما اتصلت بي ولا حتى خالوه ولا حد اتصل يتخبر عني 
عبد الله : فديتج سلومه نحن ما خبرناهم قوم خالوه ام حمدان ولا حتى مريوم الا الحين حمدان خبرها
سلامه ودمعتها في عيونها : عبود انتوا ليش جيه تسون ؟
عبد الله : شو سويت ومنوه نحن ؟
سلامه : انته وحمدان واحمد اخو اموله
ليش ما تخبروني شو اللي يستوي وحمدان ليش مرتز وياكم وهيه تصيح
عبد الله : سلومه ها ولد عمج شو فيها وبحسبه اخوج
سلامه : اخويه على عيني وعلى راسي بس مب لازم في كل شي يرتز
عبد الله :هههههه خلاص من عيوني امره ما بخليه يرتز ولا تزعلين
سلامه صاخه ومول ما قالت شي الين ما وصلوا البيت
وعبد الله نزل الصغاريه من السياره لانهم رقود وسلامه ما صدقت نزلت من السياره وسارت عند امها وكانت امها تترياها عند باب الصاله
سلامه : وهيه تصيح اميه انتي ليش ما يتيني المستشفى ليش خليتيني بروحي
عوشه ام عبد الله : وهيه تلوي على سلامه : فديتج الغاليه بس امره ما كنت اروم آي وانتي الحمد لله بخير الحين وعبود حشرناه بالتلفونات وكله يقول انج بخير
سلامه تمسح دموعها : اميه ابويه وين ؟
وقاطعها صوت ابوها كان في الحوي بس ما انتبهت له وياهم داخل ولوت عليه وسلم عليها وقالت ام عبد الله : سلامي فديتج يالله سيري شويه ريحي في حجرتج الين ما ايون العرب وبنوعيج استريحي شويه
سلامه : ان شالله اميه وسارت وكان ابوها ميودنها الين ما وصلت الحجره وعلى طول اتسبحت وطاحت على الشبريه وما حست بعمرها الا وهيه بسابع نومه
تلفونها كان يرن بس هيه راقده ومول ما كانت حاسه به وكانت بنت عمها مريوم متصله وردت اتصلت على البيت
ام عبد الله : الو
مريم : هلا خالوه
عوشه ام عبد الله : هلا امايه شحالج وينكم
مريم : الغاليه نحن الحين ياين في الدرب بس اتصلت في سلامي ما ترد عليه
عوشه : ما ادريبها والله الغاليه انا قايلتلها تسير تريح يمكن رقدت خليها الين ما توون وبنوعيها مب لازم تتعدل لكم
مريم : ههههههههه لا لا خليها تستريح ونحن هل البيت
عوشه : الغاليه يالله انا الحين بسكر عنج بسير اطالع الهريس
مريم : الله هريس فديتج يا خالوه انا تراني وايد احب هريستج
عوشه : انزين يالله خليني اسير اطالعها والا ما بنأكلج منها ههه
مريم : لا لا كله ولا هريستكم ما تتفوت خلاص يالله الله يحفظج خالوه
وسكرن عن بعض
عبد الله : اميه انا بسير ايب حصوه وحمادي حضرته حمدانوه ما يابهم اونه بس يايب مريم اخته وامه واخوانه ف يالبيت
عوشه : وشحقه ما يابهم هوه شو هالمنكر حمداني مناكر بعد
عبد الله |:ههههههههه انزين الغاليه يالله ما بطبي بيبهم وباي
عوشه الله يحفظك
وطلع من البيت في السياره يرن تلفونه
عبد الله : الو
احمد : هلا عبود نحن عطنا نص ساعه وبنوصل
عبد الله : هههههههه ويا هالويه تحريتك بتقول واصلين عند البيت
احمد : ههههههههه انزين خلاص وين انته اسمع حشره سياير وين مب في البيت
عبد الله : لا حمدان ما ياب الصغاريه حضرته وانا الحين ساير ايبهم
احمد :هههههههههه يالله في مان الله
عبد الله : في مان الله
وسكروا عن بعض
في سياره عبد الله التلفون يرن
عبد الله اليوم التلفون ما بيسكت شكله " الو
حمدان : هلا عبود وينك ؟
عبد الله : ويا الويه يعني ما تدري انا وين ؟
حمدان : ههههههههههههه نسيت
عبد الله : شو تبا ؟
حمدان ما ابا شي بس نحن وصلنا بيتكم
عبد الله : انزين
حمدان : شو انزين ؟
عبد الله : انته شو تبا ويا راسك الحين بيسولي حشره اخوانك بكفخك وياهم تراني يالله الحين بوصل لهم اجلب ويهك واتصل خلهم يطلعون ما اروم اتريا بو شهاب واخته الحين ياين
حمدان : يالله في مان الله
وسكروا عن بعض
حمدان يتصل البيت
حمدان : الو
حصه : الو
حمدان : حبيبي يالله الحين عبود بيكم اوكي
حصه : انا ما ابا عبود انته تعال
حمدان : ياله يالله الحين عبود برع وعقب انا بوديكم يالله قولي لحمادي سيروا بسرعه عن يضربكم واستو شاطرين عشان ما يحرج
حصه بنبره حزن : ما احبك باي
حمدان : انا بعد ما احبج
حصه تصيح : باي
وسكترت وسارت عند حمادي اخوها
حمادي : حصوه : شو فيج ليش تصيحين ؟
حصه : عبادي برع يالله تعال بنسير
حمادي : اوكي
وسار يربع صوب السياره وهيه سايره تمشي شويه شويه وتصيح
ويوم ركبوا السياره
عبد الله : يا حيا الله حصوه وحمادي وينكم ما تون بيتنا
حصه كانت متروعه من عبد الله لانه حمدان قالها بسرعه عن يضربكم
حمادي : محد ايبنا عندكم
عبد الله : حصوه شو بلاج حبيبتي ؟
حصه تطالعه بنظره حزن : وتنزل راسها
عبد الله : افا حصوه زعلانه خلاص انا بعد زعلان
حمادي : انا اعرف حصوه ليش زعلانه
كان يتسمعهم يوم حمدان متصل
عبد الله : ليش ؟
حمادي : عشان حمدان قالها انك بتضربها
عبد الله : ههههههههههههههه حبيبتي انتي انا ما ا اضرب محد يضرب غير هالسبال حمدان
حمادي :ههههههههه
حصوه ساكته
عبد الله وقف عند شيشه البترول عشان يصب بترول للسياره
حصوه تلعب في شعرها وخلاص بترقد لانه هيه يوم تي بترقد لازم تلعب في شعرها
عبد الله : حبيبي حصوص بترقدين ؟
حصه تهزب راسها بمعنى هيه
عبدالله : تعالي انتي ما عطيتيني بوسه وحتى انته حمادي ما حبيتني خلاص نزلوا
حصوه تطالعه وبتصيح
حمادي : كله تصيح يالله افتح الباب انا بسير انا ريال حصوه خلها حرام
حصوه تيود حمادي اخوها وتصيح : انا ما اباه بيضربني هئ هئ هئ هئ
عبد الله : حمود قر مكانك اشوف حصوه تعالي حبيبتي انتي انا ما اضرب
حمادي يطالعه بنظره
عبد الله : حمادي حبيبي شو تبا من الدكان
حمادي نسى انه زعلان : ابا ككاو
عبد الله : اوكي حصوصه وانتي شو تبين ؟
حصه ابا ماماتي هئ هئ هئ
عبد الله : فديتج انا ونزل من السياره وسار صوب الباب اللي هيه يالسه حذاله وبطل الباب وهيه تروعت منه وتمت متيوده في حمادي اخوها
عبد الله : حبيبتي تعالي ما بضربج غربل الله عدوك يا حمدان لا حول ولا قوه مخلنها تتروع مني
شويه وتلفون عبد الله يرن
عبد الله : حمادي عطني التلفون
حمادي نش ويابله التلفون وعطاه اياه
عبد الله : الو
حمدان : هلا
عبد الله : خسك الله يالحمار شو قايل لاختك انته
حمدان : ما قلتلها شي
عبد الله : متروعه مني
حمدان : هههههه حصوه ؟
عبد الله : تضحك بعد بنبره جاده
حمدان : ليش شو السسسسالفه عندكم
عبد الله : ما ادريبك مسولها فلم رعب مني
حمدان : ما قلتلها شي قلتلها انك بتضربها ان اخروا عليك
عبد الله : حرام عليك يهال شعنه تقول جيه والله لو ايلس اترياهم ما بتم اترياهم كثر ما اترياك
حمدان : ههههههه انزين انتوا وين الحين
عبد الله : في شيشه البترول باخذلهم شي وبني
حمدان : انا ابا اورنامين سي
عبد الله : اقولك
حمدان : هلا
عبد الله : اجلب ويهك
حمدان : يالله في مان الله نترياكم
عبد الله : مع السلامه
وسكروا عن بعض
حصه ميوده حمادي
عبد الله تعالوا يالله بننزل ناخذ حلاوه وبنرد
حمادي نزل وحصه تمت متروعه في البدايه وسار عبد الله وشلها وحبها :حبيبتي انتي ما بضربج
حصوه متروعه : ما ابا ككاو ابا ماماتي هئ هئ
عبد الله : من عيوني الحين بنروح بس نخلي حمادي يشتريله ويشتري حق سلطون وانتي اشتريلج واشتري حق عفاري شو رايج
حصه تهز راسها بمعنى اوكي
عبد الله : فديت البنت الشاطره ونزلها ويود حمادي بيد وحصوه باليد الثانيه اللي يشوفهم يقول عياله
المهم دشو شيشه البترول
حمادي : عبادي عادي ناخذ من ها ياشر ع البيبسي
عبد الله : لا حبيبي ها مب حلو احسن من ها وياشر ع العصير
وشل حمادي العصير له والسلطون ولد عمه وخذولهم جبس
حصه شلت لها بس عصير ولعفاري نفس الشي
عبد الله : حبيبي حصوه شو بعد تبين
حصه : ما ابا شي
عبد الله : حذي لكم جبس مثل حمادي
حصه : نحنا ما نبا
عبد الله : حلاص بكيفج بس عقب لا تقولين ابا من مالكم
حصه : والدمعه بعيونها : ما نبا
عبد الله اوكي
وشل عنهم عشان يحاسب
وحط حصوه ع الطاوله اللي يحاسبون عليها وحمادي تم ع الارض
حصه تلعب في شعرها وتنود
عبد الله شلها يوم شافها تنود وحضنها وتمت تلعب في شعرها والريال يحاسب
يوم خلص
بابا هذا كولو اشرين درهم يعني عشرين درهم
عبد الله متوهق كيف بيطلع له البيزات
عبد الله يطالع حمادي : حبيبي حمود
حمادي يطالعه : ها
عبد الله ميود حصوه لانها كانت شبه راقده حط يدك في مخبايه وطلع البيزات
حمادي : اوكي
عبد الله والا اقولك لحظه ياشر ع اللي يحاسب انه يصبر وسار وحط حصوه في السياره ورد دفع وطلع وهوه او حمادي وركبوا السياره
حمادي : عبود انته ليش ما يبت سلطون وياك
عبد الله : الحين بتسيرلهم وبتلعب وياه
حمادي : اوكي
عبد الله يتصل ع تلفون سلامه اخته
سلامه : هلا عبادي
عبد الله : فديت هالحس انا
سلامه : هلا عبود
عبد الله : يوكم العربان
سلامه : هيه مريوم عندي وبن عمك تحت ويا الحريم
عبد الله : هههههههه انزين وانتن شعنه ما تسيرن عند الحريم
سلامه ::: عبود
عبد الله : يدري انها تنرفزت اوكي يالله نحن الحين ياين تامريني بحايه
سلامه : سلامتك
وسكروا عن بعض
في حجره سلامه
مريم : سلومه بلاج ؟
سلامه : ما شي ها عبود متصل
مريم : هيه انزين يالله تعالي خل ننزل
سلامه : مريوم انتي نزلي وانا بلحقج
مريم : لا فديتج ريلي ع ريلج
سلامه : انا بطيح شويه احس بتعب وعقب بنزل انتي برايج سيري
مريم : ما تبين شي
سلامه : لا سلامتج
مريم تطلع من الحجره
وهيه ع الدري حمدان يطالعها
حمدان : وينها بنت العم ؟
مريم : وانته شو تبابها ؟
حمدان : ما شي بس ما اشوفها وياج
مريم تدزه تبا تنزل : عقب بتنزل
حمدان : ليش شو بلاها شي يعورها
مريم : ههههههههه لا ما يعورها شي بس ما تبا حشره
حمدان : يبتسم اها
مريم : طوف جدامي وتدزه عشان ينزل
ونزلوا وهيه سارت عند الحريم وحمدان سار عند الريايل
عوشه ام عبد الله : ها وينها سلومه عنج
مريم : خالوه سلومه قالت شويه بتستريح وبتي
عوشه : يعورها شي ؟
مريم : لا ما فيها شي
عوشه ناشه تسير عند سلامه
ام حمدان : ام عبد الله استريحي انا بسير لها
عوشه : لا ما عليه
ونشن كلهن وسارن ومريم تمت يالسه ويا عفاري وسلطون
مريم : سلطون انته شحقه يالس هنيه شحقه ما تسير عند الريايل
سلطان : ما ابا
مريم : ليش ان شالله انته ريال لازم ما تم ويا الحريم
سلطان : مب كيفج
مريم تطالع عفروه وطنشت سلطون
: عفاري شو تسوين ؟
عفاري تنش وميوده لعبه في يدها : شوفي لعوبتي
مريم ميوده عفاري وتحبها : وايد حلوه لعوبتج
عفاري : حصوه وين ؟
مريم : الحين بتي حصوه
سلطان : حمادي ليش بعد ما يا
مريم : الحين بيون
عفاري : انا ابا ارقد
مريم تحضن عفاري
عفاري : حدنا وين ؟ تطري حمدان
حمدان كان واقف عند باب الصاله وسمع عفاري انها تتخبر عنه ودش عليهم
حمدان : انا هنيه
عفاري تنش من مكانها : وتسير صوب حمدان
حمدان : فديت ويهج انا
عفاري : انا ابا ارقد
حمدان : يالله ارقدي وحضنها ويلس
مريم : مالت عليك وانا من الصبح حاضنتنها وما رقدت
حمدان : هههه تحبني انتي شلج
مريم : مالت عليك
عفاري في سابع نومه
مريم : هاتها بوديها فوق
حمدان : انا بوديها
مريم : وين بتوديها سلامه راقده وشو يدخلك حجره البنيه
حمدان : عادي وتم ساكت شويه
مريم : اقولك لاه هاتها وتتناول عنه عفاري وسارت او ودتها الحجره وكانت سلامه يالسه ترمس ويا امها وام حمدان
مريم : ما شالله عليكم تسولفون ومخليني ويا هالميونون
ام حمدان : بسم الله أي مينون
مريم : ولدج بعد منوه
عوشه وام حمدان : هههههههه
ام حمدان : اخوج ها يالدبه
مريم : انزين خالوه عقروه رقدت وين احططها
ام عبد الله : فديتها انا اكيد رقدت عند حمدان
مريم : هيه السباله وانا من متى حاضنتنها وما طاعت ترقد الا يوم يا
عوشه وام حمدان وسلامه : ههههههههه
سلامه : هاتيها خليها هنه عندي
ام عبد الله : لا فديتج خليها توديها حجرتنا احسن
سلامه : لا اميه خليها يوم بتنش تونسني
ام حمدان : خليها خليها
مريم تحط سلامه ع الشبريه وعقب فرشتلها ع الارض وحطتها ع الارض عشان ما تطيح من ع الشبريه
وعقب نزلن ام عبد الله ومريم وام حمدان
سلامه ردت طاحت لانه ربيعتها امل بعد بتي وشويه الا بتلفونها يرن عبد الله اللي متصل
عبد الله : سلامه شحالج ؟
سلامه : طيبه ها وينكم ؟؟
عبد الله : يالله واصلين الحين
سلامه : عيل شحقه متصل يوم انتوا واصلين ؟
عبد الله : ما يوكم احمد واخته ؟
سلامه : لا ما يو لو يو بيتصلبك احمد وما برد عليك يوم بيكونن عندي
عبد الله : هههههههه انزين فديتج يالله في مان الله
وسكروا عن بعض
سلامه نشت من على الشبريه وسارت وتسبحت او وقفت عند المنضره تتعدل
مريم تدق الباب عليها وتدش
مريم : سلومه فديتج ما خلصتي ؟
سلامه : الحين يايه
مريم : يالله الحين العربان بيون اموله توها متصله تقول انهم واصلين
سلامه : اوكي انتي سيري وانا بلحقج
مريم : يالله نترياج فديتج
وسارت
سلامه تطالع عفاري اختها وسارت وحبتها ولحفتها عدل ولبست شيلتها ونزلت
وهيه توها طالعه من الحجره تسمع عفاري تصيح وردت الحجره وشافت عفاري يالسه والشعر منكوش وتصيح
سلامه : حبيبي عفاري شو بلاج قومي خل نلبس شي حلو ونسير عند الحريم
عفاري وهيه يالسه مكانها : سلومه انا ابا ماماتي 
سلامه تسير صوب عفاري وتشلها حبيبي شي يعورج وين الاوف (الويع )
عفاري تطالعها وحطت راسها غ جتف سلامه
سلامه : جبيبي
عفاري وصوته في نبره حزن
سلامه : حبيبي شو بلاج ؟ الحين حصوه وحمادي بيون
عفاري : ما ابا حمادي
سلامه : ليش ما تبينه ؟
عفاري : هوه يضربني
سلامه وهيه تلوي عليها : لا حبيبي ما بيضربج ان ضربج بنضربه وانتي بعد ضربيه
عفاري : اوكي
وسارت سلامه صوب الحمام كرمكم الله وغسلت عفاري وساروا حجره امها عشان ايبون ثياب لعفاري
عفاري : سلومه انا ابا هاي تاشر ع بدله
سلامه : حبيبتي الجين لبسي ها وايد حلو الحين ناس بيونا
عفاري " انا مابا هئ هئ
سلامه : حبيبتي لا تصيحين انتي شاطره ما تبين تستوين حلوه عشان تستوين احلى عن حصوه
عفاري : ابا
سلامه : اوكي يالله لبسي هالثياب
غفاري : انا احلى عنها صح وتلبس
سلامه تحبها : هيه فديت الحلوه انا
وطلعن من الحجره سلامه ميوده يد عغاري ويمشن حذا بعض وهن ع الدري
سلطان : سلومه ويربع صوبها
سلامه : تيوده من يده وتنزل هيه وهوه وعفاري ع الدري
حمدان يالس امره ع الكرسي اللي مجابل الدري يقول في خاطره : يا محلاها هالمشيه
عقاري انتبهت انه حمدان يالس وسارت تربع
حمدان وهوه يطالع سلامه شويه ويرد يطالع عفاري
عفاري : حدنا انا ابا اسير الالعاب
حمدان يحبها ع خدها : ان شالله يوم الخميس بنسير اوكي
عفاري تبوز : انا ابا الحين
مريم : عفروه ليش ما تين تحبيني ؟
عفاري : ما اباج ما اباج وتتيود في حمدان
حمدان : عوذ بالله منج يا مريوم مسويه رعب للصغيرونه
وكلهم :ههههههه
مريم : ما يخصك هيه من تشوفك بس تتخبل ما ادري شو مسوبها يالساحر
حمدان : ههههههههههه يوم انا ساحر انتي شو
؟؟
مريم تطالعه بطرف عينها : جب جب
ام حمدان : بلاكم يا عيال بس
حمدان : ههههه اميه ما عليج منها
مريم : جب انزين
سلامه ميوده عمرها عن تضحك
حمدان : هيه صح
كلهم يطالعونه
حمدان : بلاكم تطالعوني
ام عبد الله : شو عندك عبود وينه عنك ميلس ويا الحريم
سلامه ومريم : ههههههههههه
حمدان : ما عليه ضحكن ويا هالويوه
مريم : حمدان وايد عاطتنك ويه تراني
حمادن نزل عفاري من ع ثبانه روعتيني
سلامه تبا تهدي الوضع ابينهم : حمدان شحالك ؟
حمدان رد يلس : هيه جيه الناس مب جب وجب
سلامه تبتسم
حمدان : طيب ومن صوبج عساج الحين احسن
سلامه : الحمد لله طيبه طاب حالك
ودخلوا عليهم حمادي وحصوه
وسلموا على الكل
حمدان : حمادي عبود وينه
عبد الله داش الصاله : هود هود
الكل : هدا هدا
دخل عبد الله ونشت عفاري ابله ابله يعني عبد الله  وشلها وحبها
حمدان : عفاري ما تبيني انا ؟
عفاري تطالعه : لا انا ابا ابادي ما اباك
عبد الله : انا اخوها انته شو تباها اف منك
ام عبد الله : ها عبادي فديتك نزل اختك وسر انته وحمدان الميلس شو ميلسنكم ويانا منقود يا بويه
عبد الله : من عيوني يا ام عبد الله
ونش حمدان وعبد الله وساروا صوب المطبخ يبون يزطون شويه لوول يبون ياكلون
المهم ام حمدان انتبهت لهم انهم سايرين المطبخ
ام حمدان : يا عيال اتريوا الحين الريال بيكم وبتخلونه بيوعه شو هالطفاسه سيروا الميلس وعقب بتاكلون
حمدان : اميه يوعان
عبد الله : خالوه ما عليها بنتلقم شويه
ام عبد الله داشه المطبخ : حسبيه الله عليكم من عيال انا اقولكم سيروا الميلس ما قلت سيروا المطبخ ياله سيروا يالله
عبد الله شال في يده حبه ورق عنب وحمدان شال له خبزه وساروا الميلس
حمدان : عبود
عبد الله : هلا
حمدان : بو شهاب ما رمسك ؟
عبد الله : امبلا قال قريب ما يندرابهم وين وصلوا
حمدان : انزين كلمه وانا بتصل في مانع بشوفه جان بيي انته قلتله ايي والا لا
عبد الله : لا ما رمست غير احمد
حمدان : انزين اقوله ايي
عبد الله : شوفه جان بيي
حمدان : تم
وشل تلفونه
حمدان : هلا منوع وين انته
مانع : موجود
حمدان : تعال لنا في ميلس عبود
مانع : يالله ياينكم طفران
حمدان :حياك الله
مانع : الله يحيك ويبجيك
وسكروا عن بعض
عبد الله : ها بيي ؟
حمدان : هيه بيي
عبد الله : انزين اتصل اب بو شهاب شوف وينهم
حمدان : وانته شعنه ما تتصل
عبد الله : اوف منك يالزطي
حمدان : نياهاهاع
عبد الله : تلفوني داخل
حمدان ميود تلفونه ويتصل
احمد : هلا والله
حمدان : هلا بك زوود ها متى الوصول ؟
احمد : يالله نحن عند باب البيت بس اقولك انا بدش الميلس وختيه وين تضرب ابراسها كل البيبان مسكره
حمدان : ههههههههه هاتها وياك
احمد : هههه ويالويه
حمدان : يالله انا بخليك انتوا دشو وبخلي مريوم وسلامه ايونها
احمد : يالله
وسكروا عن بعض
سلامه كانت طالعه في الحوي بالصدفه وانتبهت
لاموله
اموله : سلومه
سلامه : يا هلا والله
امل : يا مرحبابج زوود وسلمن ع بعض ودشن داخل وأحمد سار الميلس

شو بيستوي في الميلس وشو بيستوي في البيت

اتريو البارت الياي وبانتضار ارائكم


^_^






kao229.gif





(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.* غزوووووووووووووولة *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )


22.gif
 

سدرة الجبال

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
3 يناير 2008
رقم العضوية
8286
المشاركات
972
مستوى التفاعل
146
الجنس
الإقامة
في وسط الجبال
رد: "شربت الحب من كاسك وطعم الورد بأنفاسك "

القصه حلوووه
شكلج تعبتي عليها واايد
واللهـ يعطيج العافيــــه على المجهود الراااائع
 

غزالة الجبال

๑ . . إدارية. . ๑
التسجيل
15 يوليو 2004
رقم العضوية
2007
المشاركات
56,666
مستوى التفاعل
1,834
الجنس
الإقامة
RAK
رد: "شربت الحب من كاسك وطعم الورد بأنفاسك "

3-1093296387.gif


0151.gif




سدرة الجبال

شاكره لج هالتواصل ربي لاحرمني منج ..

والغاليهـ هذه مب من كتاباتي انا بس ناقلتنها
لكم لانها عايبتني ,,,, ...^.^

يالله تابعي وياي ...



في الميلس
حمدان : يا حيا الله من يانا
احمد : الله يحيك ويبجيك
عبد الله : هلا بو شهاب
ويلسوا وتموا يسولفون
في البيت الحريم كلهن يالسين في الصاله
ام عبد الله : شجالج اميه امل
امل : طيبه خالوه ومن صوبج
ام عبد الله : مديم ان شالله
امل : وياج
ويلسن يسولفن ويت حزه العشا
ام عبد الله وام حمدان نشن عشان يزهبون العشا
سلامه : مريوم واموله فديتكن شو رايكم نسوي شي طفرت من اليلسه ومالي خاطر اكل
امل : علني افداج والله بس عشان خاطريه بتاكلين
مريم : لا تخليني اخبر عليج شو ما تشتهين ؟
سلامه : هههههه انزين شو رايكن نسوي شي الين ما يون ويبون العشا
مريم : يالله يبيلنا فكره نسويها
شويه وسلامه تسمع تلفون عبد الله يرن
سلامه : اوه ها تلفون عبادي يرن ونشت تيبه : مريوم اتصلي بحمدان خله يقول لعبود انه تلفونه حشرنا من كثر ما يتصلون
مريم : لا ما فيه اتصل مب متفيجه لسخافته
سلامه : هههههههههه يالله عاد
امل : انا بتصل اب احمد
سلامه : لا ما عليه مريوم اتصلي
مريم : ما بتصل
سلامه : تعطيهن ظهرها
مريم تنش وراها : سلومه فديتج لا تزعلين اتمصخر
سلامه مب عاطتنها ويه : اموله فديتج كلمي اخوج قوليله يخلي عبود ايي عند الباب اباه
امل : من عيوني
سلامه : تسلمين
مريم : مالت عليكن
سلامه حطت بخاطرها لانها اصلا تعبانه ومتضايجه من كل شي
امل : هلا احمد
احمد : اهلين ها شو تبين
امل : ممكن تقول لعبد الله ايي عند باب البيت لانه هله يبونه وتلفونه في البيت
احمد : جلبي ويهج وبقوله باي وسكروا عن بعض
احمد : عبود هلك يبونك
عبد الله : منوه يباني ؟
احمد : شدراني ختيه تقول يبونك وتلفونك في البيت سر شوفهم
عبد الله : يالله اترخص بشوف شو عندهم
احمد : الله وياك
عبد الله ساير صوب باب البيت سلامه وايد استانست يوم شافته
سلامه من شافته صاحت
عبد الله ميودنها : سلامي بلاج شي يعورج ؟؟
سلامه تمسح دموعها لا ما شي
عبد الله ميودنها : سلامي فديتج بلاج ؟
سلامه : ما فيه شي بس تلفونك كان يرن
عبد الله ميود سلامه ودخل وياها البيت او ساروا حجرتها
ويلس وياها يبا يكلمها
امل ومريم يطالعونهم ومستغربين شو السالفه
ام عبد الله طلعت من المطبخ : وينها سلامه عنكن عيل
مريم : خالوه سارت ويا عبد الله الحجره وكان ميودنها بس ما رمت اسير لانه وياها
ام عبد الله : بسم الله شو السالفه وسايره مستعيله صوب حجره سلامه وتغتح الباب سلامي فديتج شو فيج شي يعورج ؟
سلامه : لا اميه ما فيه شي بس تعبانه شوبه
ام عبد الله : انا بحطلج انتي ومريومه واموله ربيعتج وبخليهن اينج الحجره وبنيبلكم العشا وعبادي فديتك يالله سر عن الشباب
سلامه : لا اميه برايه انا بنزل
عبد الله : سلامي تمي احسن هنه
ام عبد الله : يالله فديتك سر بخلي البنيات اين هنه عشان ياخذن راحتهن اكثر
عبدالله : ان شالله
سلامه : عبود
عبد الله : هلا
سلامه : واحد اسمه مانع كان متصل
عبد الله : اويه منوغ نسيته
سلامه تطالعه بس ما رمست
عبد الله : ها واحد من الربع بينا ونسبت انه بيي
سلامه : هيه زين حياه الله
عبد الله : الله يحيج ويبجيج
وسار عنها
ام عبد الله : بنيات فديتكن سيرن عند سلامي والبشاجير بيبون العشا لكن فوق
مريم : خالوه ليش بلاها سلامي
ام عبد الله : ما بلاها شي بس سيروا وخذوا راحتكم احسن فوق
مريم : ان شالله خالوه
وسارن هيه وامل
في الميلس
عبد الله يتصل اب مانع
مانع : هلا عبود وين انتوا
عبد الله : في الميلس ما بغيت توصل
مانع : الدرب يا ريال صكه
عبد الله : انزين نحن في الميلس حياك الله
مانع : يالله في مان الله
وسكروا عن بعض و يابو العشا و تعشوا ويلسوا يسولفون طبعا كان مانع موجود وياهم
مانع : انزين
حمدان يفاطعه : شو انزين
عبد الله واحمد : ههههههههههه
مانع : حمدان تعرف تسكت نسيتنيه شو كنت بقول
عبدالله : هههههههه كنت بتقول ويفكر
احمد : كنت بتقول وين السهره اليوم
عبد الله : شو وين السهره اليوم ؟ السهره هنه عندنا في البيت
مانع : هههههههههههه انزين خلاص السهره عندكم
حمدان : انا بسير داخل شويه عنكم بشوف العيوز
عبد الله : قول لسلومه تسويلي تلفون
حمدان : نياهاع تبا مريوم تصفعني
عبد الله واحمد ومانع : هههههههههههههه
حمدان ساير داخل شاف امه : اميه متى تبون تروحون
مريم نازله من ع الدري : انا ما ابا اروح ببات هنه
حمدان : جب
ام حمدان : ابويه يالله شويه وبنسير
مريم : اميه انا ببات عند سلامي
ام حمدان : شاوري ابوج وان طاع ما عندي مانع
حمدان : انا ما اوافق
مريم : انته مب كيفك انا بشاور ابويه
وشلت التلفون : السلام عليكم
بو حمدان : هلا امايه
مريم : ابويه وتزاعج
بو حمدان : خير امايه شو بلاج
مريم : ابويه انا ببات عند سلومه اليوم
بو حمدان : انزين شعنه تزاعجين
مريم : هههههههههه عشان اخلي حمدان الدب يسمع
بو حمدان : انزين امايه برايج بس شوفي امج واخوج
مريم : اميه ما عندها مانع ودامنك وافقت حمدان ما يخصه
بو حمدان : انزين امايه يالله انا ويا الريايل
وسكروا عن بعض
مريم : ابويه طااااااااع وتطالع حمدان في هالوقت كانت عفاري نازله من ع الدري ويا حصوه
عفاري :تناقز حدنا حدنا وتربع صوبه
حمدان : يشلها ويحبها : فديتج انا
ويحب حصوه اخته عن تغار
عفاري : انته لا سيل ( لا تسير )
حمدان : اميه انا بعد ببات عفاري تباني
مريم تضحك بسسخريه
ام حمدان : لا ابويه ريال وين تبات بعد
حمدان : اصلا انا بوديكم البيت وبرد ويا الربع في الميلس
ام حمدان : برايك في الميلس بس تبات في البيت
حمدان : ان شالله اميه
ام حمدان : يالله ابويه سرينا
حمدان لحظه اميه بقول للربع وبرد
ام حمدان : يالله وانا بسلم ع سلامي وبرد ومريوم يبي الصغاريه امايه

مريوم سارت ويابت حمادي لانه كان في الحجره مال العوب وحصوه كانت في الصاله تحت ويا عفروه

في الحجره
مريوم : حمادي حبيبي يالله
حمادي يطالعها : شو
مريوم : يالله بنسير البيت
حمادي : انا ما ابا اسير
مريوم : قول لاميه انا ما يخصني
حمادي وسلطان سايرين يترابعون صوب الصاله
سلطان : خالوه
ام حمدان : هلا حبيبي
سلطان : خلي حمادي يرقد عندنا
ام حمدان :هههههه شو السالفه اليوم ؟ حمادي سر قول لابوك
حمادي وسلطان ساروا صوب الميلس
حمادي : باباتي
بو حمدان : هلا ابويه
حمادي : انا ابا ارقد هنيه
بو حمدان : لا ابويه باجر بنيبك
بو عبد الله : خله يتونسون
حمادي يقاطعهم : مب ع كيفك ولا ع كيف ماماتي ع كيف سلطان
سلطان : هيه خله يبات
الكل : هههههههههههه
بو حمدان يطالع بو عبد الله : اخاف حصوه تقول بعد تبا تبات وعقب حمدان هههههه
حمدان :هههههههه ابويه انا مشاور قبلهم
الكل : ههههههههههههه
جمدان :ابويه انا بسير اودي اميه وحصوه البيت وبرد
بو حمدان : يالله قم
حمدان : اشوفكم ع خير
الكل : الله يحفظكم
حمدانن وسلطان وحمادي ساروا صوب الصاله ودشوا
حمادي :ماماتي انا برقد عندهم
حمدان : اميه حمادي يقول لابويه لا بكيفك ولا بكيفه بكيف سلطان وسلطون وافق انه يبات عندهم
الكل : هههههههههههه
ام عبد الله : تعال حمادي خل احبك والا ما بخليك تبات عندنا
حمادي سار يربع صوب ام عبد الله وحبته وحبها
حمدان ك عاد حمادي لا تسوي شطانه
حمادي : انا ريال ما اسوي شطانه
حمدان : فديت الريال انا .اميه يالله انا بحر الموتر الين ما تين
ام حمدان : يالله انا يايه
مريوم : اميه لا تنسين دوا حصوه
ام حمدان : زين يوم ذكرتيني وين حاطتنه ؟
مريوم : في حجرتي في الثلاجه
ام حمدان : خلاص ان شالله خير
وطلعت ام حمدان وحصوه كانت راقده وشالتنها البشكاره
في سياره حمدان
حمدان : اميه ابا اقولج شي
ام حمدان : آمر الفالي
حمدان : اممممممممممممم
ام حمدان : قول لا تفكر
حمدان : اميه بدون مقدمات انا ابا سلامه
ام حمدان استانست : هالساعه المباركه الغالي خل ابوك ايي وبنرمس وياه
حمدان : اميه بس اخافها ما توافق
ام حمدان : وين بتلقا شراتك يا وليدي
حمدان تم ساكت
ام حمدان : فديتك والله
حمدان يطالع حصه اخته : اميه بلاها حصوه
ام حمدان : بسم الله شو بلاها
حمدان : طالعي ويها احمر
ام حمدان : وقف هنه ع صوب خل اشوفها
حمدان وقف الموتر ع صوب وضرب اربع اشاير وام حمدان نزلت وسارت الكرسي اللي ورا وقالتله انه يحرك الموتر ويردون البيت
حمدان : اميه بلاها
ام حمدان : ما بلاها شي رد انته البيت وبس
حمدان : ان شالله ويسوق بسرعه لانه تروع ع اخته : اميه انزين انا بوديكم البيت وبرد عند الشباب برايني والا بتحتيوني
ام حمدان متوتره : لا ابويه انته سير وان شالله خير
حمدان : ان شالله
او وصلوا البيت وام حمدان شلت حصوه وع طول سارت داخل وحطتها ع الشبريه واتصلت لابو حمدان
ام حمدان :الو
بو حمدان : هلا
ام حمدان : ما ادري شو بلاها حصوه كانت راقده او ويها محمر
بو حمدان : خير ان شالله بس حمدان وينه عنج
ام حمدان : انا رخصته عشان يرد عند ربعه
بو حمدان : خلاص انا الحين بايكم تولموا وبنسير الدختر
ام حمدان : ان شالله
بو حمدان : في مان الله
وسكروا عن بعض
بو عبد الله : خير ان شالله وين بتسير عسى ما شر
بو حمدان : ما شر ان شالله بس حصووص ما ادري شو بلاها
بو عبد الله : فديتها كانت تلعب من ساعه ما فيها شي ان شالله خير
بو حمدان : ان شالله
عبد الله : ما تشوف شر ان شالله
الكل : ان شالله
بو حمدان طالع من الميلس وابوه طالع
حمدان : ها ابويه اشوفك طالع
بو حمدان : بسير البيت بودي حصوه الدختر
حمدان : لا حول ولا قوه انا قلت لاميه بوديها
بو حمدان : ما عليه سر انته ما عليها شر
حمدان : طمنا ابويه
بو حمدان : ان شالله
وسار بو حمدان
حمدان دش الميلس :هود هود
الكل : هدا
دش حمدان ويبين انه متوتر
عبد الله : حمدان خير بلاك ؟
حمدان : ها لا ما شي
مانع : شرايكم نسير البحر
أحمد: انا ما عندي خلاف
عبد الله يطالع حمدان : بتي ويانا
حمدان : لا انا برد البيت
عبد الله : انتوا سيروا ونجن بنلحقكم
احمد ومانع : خلاص ان شالله خير
عبد الله : ان شالله

وشو بيستوي عند عبد الله وحمدان ؟
وعند احمد ومانع
وشو بيستوي في بيت بو حمدان وبيت بو عبد الله


تابعوني ... .^.*








kao229.gif





(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.* غزوووووووووووووولة *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )


22.gif
 
عودة
أعلى