• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

قصتي يا صاحبي

عاشقة جميرا

:: شخصية هامة ::
التسجيل
8 يناير 2003
رقم العضوية
75
المشاركات
2,529
مستوى التفاعل
11
الجنس
الإقامة
دار العشق
الموقع الالكتروني
قصتي يا صاحبي .. اني دمعه لا تنتهي .. عيوني قد انهت ماء دمعي ولكن هيهات قلبي يختمها ..فهي لا نهائية في وسط صدري تبكي ... حتى انفاسي باتت توحي بالكآبة .. في داخلي انسان ضعيف قد اثقلة الدنيا احمالها علي .. ومن يراني قوة و عزيمه و اصرار .. بسمة لا تفارق شفاي ولو احتضرت وان نادني الموت تراني احمل نفس الابتسامه .. اما عيوني فقد كتمت احزاني ..

قصتي تبدء منذ زمن .. ارتباط روحين ..لاتعي أي روح معنا بداية هذا العالم الجديد لها .. كل الاطفال في اول خطواتهم .. لا نسمع الا ما تميل لها نفوسنا .. لا نعي عمق الكلام .. ولا حجم ما نحن فيه .. وبعد الايام و الشهور وقرابة العام نحمل شموع السعادة لضيف حياتنا .. نجم صغير ..اجمل ما رأته عيناي ..رائحة البراءة تعطر ايامي وتزكيها ..على رغم من تسلل السم الاسود في حيتنا ..حتى نور نجمنا لم تقدر ان تزيح دخان السموم التي تسللت و بسرعه رهيبه الى حياتي و حياته !! تمزق و تحرق كل ما نحن فيه ..تحول صفحات السعاده الى تعاسة .. تدمر ارتباطنا .. وينقطع الحبل .. لنهوي جميعا في عالم جديد !! ... فراق روحي و ضياع نصفي الاخر .. كل منا له درب مختلف ؟!

ظننت انها نهاية قصتي .. لا يا صاحبي ..سنين قد مرت .. ارى نجمي بين الحين و الاخر .. واعيد رسم ذكرياتي مع نصفي .. مجرد كلمات ابوح فيها في نفسي .. زهور زرقاء و مقالب ظريفة ..ابتسم لفتره وارجع الى واقعي .. الزمن خائن قد فرقى الاحباب ..ترك السطور بلا حروف وحتى كلام ........ ولم يطبع حتى نقطة النهاية .. بعد سنين .. تتردد لي اخبار تطمئني على حال من يشاركني بنجمي .. على رغم عمق حزني .. تعيد تلك الاخبار رسم بسمه لا حاقدة له ..ولا عاتبه له .. تعيد بناء الشوقي في قلبي ..ربما لان السم الاسود قد تبدد من سمائه و عادت الشمس تشرق من جديد ..

حلم اللقاء يا صاحبي ..قد اثار الشوق في صدري ..ولحرمانه احرق الشوق قلبي فمت انا بموته .. يوم تمر إحداثه يومين في ذاكرتي ................................................................................

طال حديثي عنه و زاد الشوق في قلبي .. تمر ساعه من حديثة عنه .. وفي تمام الثانيه عشرة .. توقف قلبي ..هنا ماتت روحي ..هنا بكت عيوني ... هنا انتهت انسانه واصبحت دمعه ...جمله واحده رددوها علي ..مات ..مات ....لم افهمها ولم اعيها .. صمت مطبق اخرس انفاسي ....بكت روحي و بكى قلبي .. وليتها تصمت دموعي ... فهي في داخلي تنوح ..في داخلي تبكي ..

قصتي يا صاحبي .. اني بت وحيده .. كم ستحمل الروح من الصبر ... ؟ فراق بشع ..وموت ابشع !! وما بقى في نفسي الا خوف..
خوف الموت ...

___________________________________________ اندليس تيرز
 

بن ماكس

:: عضو شرف ::
التسجيل
20 مارس 2003
رقم العضوية
242
المشاركات
8,661
مستوى التفاعل
71
العمر
46
الجنس
الإقامة
AbuDhabi
الموقع الالكتروني
لا جيت أريّح خاطري وابكي نهايات المطاف
عيّت دموعي تنسكب من فوق خدي خايفه
ترفض نهاية قصتي تمضي على ذاك اعتراف
إني احبك والهوى ما هو بكلمة زايفه
رحت اتسلى بالحزن وأمشي دوربي بانحراف
وفي عينك دموع الفرح في جمعها متوالفه
ألهث عطش وسط الغدير أقدم الخطوة وأخاف
عيني بصيرة وللأسف كف القدر متراجفه
ليتك تذوق من الشقا ليتك تقاسمني نصاف
ليتك تحس إني أبيك أيام عمري واقفه
ليت بحنان تضمني يا صاحبي وقتي جفاف
ليتك تبكيني فرح ترى دموعي طارفه
أشكي لمن منك وانا أخشى على السر انكشاف
وأخشى من الخافي يشيع بضل كلمه هايفه
رحّال في بحر الجفا طبعي الوفا ما يوم زاف
لكن إذا شراعي فلت أخشى هبوب العاصفه
الصبر يا طول الصبر والحظ عاندني خلاف
ما همني ما دمت لي كل الدروب مخالفه
بأكتب على لوح العمر أول نهايات المطاف
تنزف شراييني حزن يختم بقايا السالفه


تحياتي
بن ماكس
 

عاشقة جميرا

:: شخصية هامة ::
التسجيل
8 يناير 2003
رقم العضوية
75
المشاركات
2,529
مستوى التفاعل
11
الجنس
الإقامة
دار العشق
الموقع الالكتروني
تسلم يا بن ماكس ..

ما اعرف بشو ارد بصراحه ...
بس الظاهر لك قصه مع الحب ..الله يعينك

عاشقة جميرا
 

CoOl ZeRoO

๑ . . عضو موهوب . . ๑
التسجيل
1 فبراير 2003
رقم العضوية
109
المشاركات
757
مستوى التفاعل
3
العمر
40
الجنس
الموقع الالكتروني
ما زلت أذكر هذا الكلمات ... كتبت ردي هذا لأعود و لأذكركم بأني عائد ..
تعجبني كثير كتاباتك أختي عاشقة جميرا إلى الأمام

و لكن يالت الحزن يتركك ..!!!


CoOl ZeRoO
 

عاشقة جميرا

:: شخصية هامة ::
التسجيل
8 يناير 2003
رقم العضوية
75
المشاركات
2,529
مستوى التفاعل
11
الجنس
الإقامة
دار العشق
الموقع الالكتروني
ننتظر ردك يا كووووووووول ...

ان لم يكن الحزن موجود .. فلن يكون لنا امل ان نحظن ضحكات السعاده في يوم ...وان نشعر بها ..
لابد ان تكون هناك معانها لنشعر بطعم ما نرغب ..

وتحيه لك
عاشقة جميرا
 

الساهر

๑ . . عضو نشيط . . ๑
التسجيل
25 ديسمبر 2002
رقم العضوية
56
المشاركات
323
مستوى التفاعل
2
الجنس
الإقامة
الإمارات
كم من الأيام والشهور سأقاوم وكم من السنين سأحتمل الفراق، نعم حان موعده وما هي إلا أيام وستنتهي أحلامي وستتحطم أمنياتي، فلا أعلم متى ستفترق روحي عن روحه فليت الموت يخطفني قبل أن يكون الفراق سبيلنا كيف ستكون حياتي من بعده وكيف سأرسم البسة على شفتي كيف أضحك وأغلى ناسي ليس بقرب.
نعم حان موعد الرحيل وعليك يا ساهر أن تتحمل ومن أعماق قلبي أرفع يدي للذي خلق السموات والأرض بأن يحفظه لي ويسدد خطاه ويجعل السعادة في دربه أين ما حل فلا تحزن يا قلبي لأن الشمس ستشرق عليك مرة أخرى ولكن ستكون وحيداً تحت ظل الشجرة البعيدة.


تحياتي
الساهر
 
التعديل الأخير:

عاشقة جميرا

:: شخصية هامة ::
التسجيل
8 يناير 2003
رقم العضوية
75
المشاركات
2,529
مستوى التفاعل
11
الجنس
الإقامة
دار العشق
الموقع الالكتروني
تحت ظل الشجر .. تستريح الانفاس من حر شمس حارقة ..زادت عطشي لجمال العالم ..فبت احلم بانامل السعاده تلامس اطرافي ..فتعيد لي سعادتي


هناك امل .. ان كانت الشمس تشرق كل يوم
 

بن جديد

๑ . . عضو مجتهد . . ๑
التسجيل
22 يوليو 2003
رقم العضوية
486
المشاركات
803
مستوى التفاعل
13
الجنس
الإقامة
الامارات
الموقع الالكتروني
عزيزتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

خواطر صادقة خفي على روحش ترى الحزن وايد متعب وشهو اللي مكلفنش تحزنين لة المثل يقول اللي مايبغيك لا تصيح تباة ترك هواة وعيش دونة

وش مل الحزن لي تحزنونة
اهموم ورتاب بظهركم
قالو تموت اللي تبونة
اترك هواة وعيش كلكم
الحزن ما ظني شرونة
كل العرب بتفيح عنكم
عيش الوقت لي يحضرونة
واترك هموم القلب عنكم
وادعي عسى منة تهونة
يرضى وليف القلب منكم



تحياتي لك موصولة مني يا عاشقة جميرا

اول رد مني لك ونطلب السموحة منك
 
عودة
أعلى