• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

عالم الاسرار **ادخل و قول رايك

البـ شما ـطرانه

๑ . . عضو ملكي . . ๑
التسجيل
24 أكتوبر 2003
رقم العضوية
660
المشاركات
2,888
مستوى التفاعل
12
الجنس
الإقامة
عن بوظبي ..لا تعوضني لا ديره و لا دبي
الموقع الالكتروني
عـــــــــــــــــــــــــــــــــالم الاسراااااااااااااااااار

قالوا في كتمان السر:
"سرك أسيرك.. فأذا تكلمت به صرت أسيره " على بن ابي طالب
"القلوب أوعية.. والشفاه أقفالها والألسنة مفاتيحها ..فليحفظ كل إنسان مفتاح سره" (عمربن عبدالعزيز)

=====

يقول المثل : السر بين أثنين درج... وبين ثلاثة فتح الباب وخرج !!!
فالسر لن يصير سرا إن خرج عن مكنون صاحبه لأكثر من فرد واحد!
ونادرا من النساء من تؤمن بتلك الحكمة .. ولهذا نجد أحاديث النساء "كوكتيل" عجيب
يبدأ بأرتفاع أسعار القرع والبذنجان .. متطرقا للنميمة حول فلانة وعلانة !.. منتهيا "بالمفترى أبو عيون زايغة الذى يعاكس الشغالة.. أو يبصبص للحريمات "
كان ذلك بالماضي ... (الاشارة كانت للنساء فقط)
أما الان أنتشرت... ظاهرة الرجل الثرثار... والرجل الذي لا يخفي اسراره... واحيانا تكاد تكون اسرار خاصة وشديدة الحساسية ...
تخصه وتتعلق بقريبين له كزوجته مثلا...
ويفشيها على الملأ بدعوى... الفضفضة هو الاخر !!!

فما الاسباب التى قد تدعونا لأفشاء اسرارنا.. ولمن نرويها؟
وعمن نخفيها؟؟؟
وكيف لنا ان نحفظ سرا... يأتى علينا وقتا فيه نشعر أننا بحاجة للبوح به... ربما للمشاركة... او من باب الاخذ بالرأى؟؟؟؟؟
سؤالات كثيرة... تطرح نفسها ... والمجال لكم ...
 

Mr.king

:: شخصية هامه ::
التسجيل
20 فبراير 2003
رقم العضوية
153
المشاركات
2,246
مستوى التفاعل
65
العمر
35
الجنس
الإقامة
قلبي (الامارات)..ونبضي(عجمان)
مشكووووورة على الموضوع
 

Mr.king

:: شخصية هامه ::
التسجيل
20 فبراير 2003
رقم العضوية
153
المشاركات
2,246
مستوى التفاعل
65
العمر
35
الجنس
الإقامة
قلبي (الامارات)..ونبضي(عجمان)
also.gif

مشكووووورة على الموضوع
also1.gif
 

فتى شعم

๑ . . عضو قيادي . . ๑
التسجيل
10 ديسمبر 2003
رقم العضوية
770
المشاركات
5,730
مستوى التفاعل
15
الجنس
الإقامة
في ارض بلا حدود
الموقع الالكتروني
موضوعج حلو و مفيد لان الي ما يكتم السر الي انقال له
ما يستاهل الثقه الي انعطت له
و مشكوره على الموضوع

فتى شعم
 

بن ماكس

:: عضو شرف ::
التسجيل
20 مارس 2003
رقم العضوية
242
المشاركات
8,661
مستوى التفاعل
71
العمر
47
الجنس
الإقامة
AbuDhabi
الموقع الالكتروني
مشكوره على الموضوع

وكل يوم تعالي

تحياتي
 

بنت دبي

๑ . . عضو متميز . . ๑
التسجيل
12 ديسمبر 2002
رقم العضوية
4
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
الجنس
الإقامة
دار الحي
الموقع الالكتروني
في هاذي صدقتي اختي شما البطرانة

تسلمين على الموضوع
 

شيخة الشحيات

๑ . . حبوب البرزة . . ๑
التسجيل
4 ديسمبر 2003
رقم العضوية
752
المشاركات
122
مستوى التفاعل
0
العمر
38
الجنس
الإقامة
الامارات_ جميرا
الموقع الالكتروني
السلام عليكم والرحمه.......
موضوح حلو وانا بقولج اللي اعرفه...
ساعات يوم اتامنين وحده على سرج يوم تزعل منج ماتخلي حد ماتخبره وتييب كلام من عندها مثل ما تقولين تزيد بهارات من عندها ......بس ماعليه الله يهديهم .......
وداعت الله
 

بنت_الحبسي

๑ . . حبوب البرزة . . ๑
التسجيل
15 نوفمبر 2003
رقم العضوية
708
المشاركات
119
مستوى التفاعل
0
العمر
40
الجنس
الإقامة
قلب بلادي
الموقع الالكتروني
وحتى لو ما قلت سري للحد بيطلعون رمسه عني أنا معنه ما استوت صح ولا يا البطرانه..

تراه الدنيا جيه يا شاطره........

والبنات صراحه أكرهم ولا أحب وحده منهم... قصدي مفهموم.....
 

مرايم

๑ . . عضو نشيط . . ๑
التسجيل
1 مارس 2003
رقم العضوية
194
المشاركات
355
مستوى التفاعل
0
العمر
39
الجنس
الإقامة
rak
الموقع الالكتروني
ترااا الدنيااا ما فيهااا خير ..

خل انخلي أسرارنا حق عمرنااا واااايد أخير لناااا ..


تسلمين الغاليه على المووووضووووع ..


تحياتي لج..
 

الخارق

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
14 ديسمبر 2003
رقم العضوية
785
المشاركات
1,527
مستوى التفاعل
2
الجنس
الإقامة
شعم
الموقع الالكتروني
تسلمي اختي على الموضوع الرائع
 
عودة
أعلى