• رؤيتنا : أن تكون برزتنا قلما حرا صادقا مبدعا
    رسالتنا : أن تكون برزتنا مثالا لمصداقية وموضوعية الكلمة وممثلة خير تمثيل للاسم الذي تحمله وتسعى دائما للم شتات القبيله المترامية الأطراف وحسب الامكانيات والسبل المتاحة لدينا مستعينين بما نملك من أقلام قادره على التغيير والابداع
  • مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

قصه : لا تظهر الشماته في أخيك فيرحمه الله ويبتليك.

رغد

๑ . . عضو ملكي . . ๑
إنضم
8 سبتمبر 2008
المشاركات
2,872
مستوى التفاعل
38
الإقامة
دَاَرْ اڷْعَرَبْ ڷِحْشَاَمِي
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شحالكم,, ان شاء الله تمام الصحه والعافية ,, حبيت اعرض قصه من تأليفي .. واختصرت فيها علشان ما تملون هع هع

وأبغي رايكم فيهاا


جرت أحداث هذه القصه في المدرسة ,, وسنتطرق للتحدث عن الشخصيات:
أسماء: طالبة مثقفة ومجتهدة,, هزيلة الجسم ,, وحيدة أمها وأبوها ..
جواهر : قصيرة ,, وطيبة و تحب تساعد الناس ..
علياء: راسبة ,, شيطانة عندها تعهدات شكثرها,, ومشاكلها ويا الناس ما تخلص ..

بتبدأ أحداث القصة في ساحة المدرسة ,, وقت الفسحة علياء وأسماء وجواهر اشتروا وخلصوا وفي طريجهم لاقفوا بنت صف عاشر ,, بدت تعليقات علياء فقالت: اندووووكم هاي الدبة ,, حشى مب جسم عليها ..

البنت تأثرت وااايد فشلتها جدام البنات كلهم ,, خلتها ما تسوى بيزة وطنشتها وروحت ..
جواهر لعياء : يعني حلو ها الكلام اللي قلتيه حقها ؟؟
علياء:والله يعني شو تبيني اقول .. ها اللي اشوفه يعني ..
أسماء: لا حول ولا قوة إلا بالله ,, ما تقدرين تحطين لسانج في حلجج شوي
علياء: دخييلج انتي اسكتي ,, مسوية لج علوم يديدة أشوف والله حاااالة ..
أسماء: قومي جواهر ,, قومي يلا ,, شو ميلسنا ويا ها الأشكال ,,قومي نروح أبرك لا نجابل ها المذاهب
قومي سرينا ..
جواهر : يلا نسير,,, الله يسامحج يا علياء ..
علياء : وييييييييه جنه خلاص وقفت الدنيا الحين ,, بوي روحوا دفعة مردي والهواء شرجي .. وتمت حسرانة ف ها الوقت

دق الجرس وبدت الحصه الرابعه وكان عليهم عربي ,, فعليوه تأخرت واسوم وجواهر سابقينها ,,
فشافت الابلة على وشك دخول الصف ,, فركض ركييييض ,, ودعمت المعلمة وانشق مريولها من تحت ,, المعلمة استغربت منها وعاتبتها وانتبوا البنات ان مريولها منشق ,, فالمعلمة استحملت الضحكه والبنات ماتوا من الضحك ,, وافتشلت علياء ..
يلست علياء مكانها وهي في أشد حالات الحرج والندم ..
فقالت لها أسماء: لا تظهر الشماتة في أخيك فيرحمه الله ويبتليك ..
جواهر : صح السانج الغالية ..
أسماء : والحين يا علاية روحي اعتذري للبنت اللي غلطتي عليها ..
علياء: والله انا مستحية من عمري الحين وأنا اسفه واايد ..
ومرت الحصص بسرررعه ..

وعلى الباصات ..
شافت علياء البنت واعتذرت لها واتقبلت البنت الاعتذار وارتاحوا كلللللللهم

وتمت القصه

ف الختام .. هااا رايكم ف قصتي الخربوووطهـ..
 
رد: قصه : لا تظهر الشماته في أخيك فيرحمه الله ويبتليك.

هميتييييني



حلا رد على موضوووعج




خخخخخ



بالنسبه ليي


بعدي ما قريت القصه


بقريها


وبقلج رايي




عميراوي
 
رد: قصه : لا تظهر الشماته في أخيك فيرحمه الله ويبتليك.


تسلمين حبيبتي ع هذه القصه الحلووووووه

ونتريى المزيد ^ ^
 
رد: قصه : لا تظهر الشماته في أخيك فيرحمه الله ويبتليك.

تسلمين حبوبه ع القصه

يعطيج العافية..^^
 
رد: قصه : لا تظهر الشماته في أخيك فيرحمه الله ويبتليك.

هميتييييني



حلا رد على موضوووعج




خخخخخ



بالنسبه ليي


بعدي ما قريت القصه


بقريها


وبقلج رايي




عميراوي


ويه اتصدق اني نسيت سالفه ها الموضوع ككككك

نسيته بالمرررة :je_t_aime


 
رد: قصه : لا تظهر الشماته في أخيك فيرحمه الله ويبتليك.


تسلمين حبيبتي ع هذه القصه الحلووووووه

ونتريى المزيد ^ ^


الله يسلمج

واشكرج على المرور
 
رد: قصه : لا تظهر الشماته في أخيك فيرحمه الله ويبتليك.

تسلمين حبوبه ع القصه

يعطيج العافية..^^


الله يسلمج الغالية


وميغسي ع المروووور :h_kaak:
 
رد: قصه : لا تظهر الشماته في أخيك فيرحمه الله ويبتليك.

شششششششكرا على القصة
 
رد: قصه : لا تظهر الشماته في أخيك فيرحمه الله ويبتليك.

تسلمين ع القصة الفنتك

وربي لاهانج

ونتريا يديدج
 
رد: قصه : لا تظهر الشماته في أخيك فيرحمه الله ويبتليك.

شششششششكرا على القصة



العفو
وتسلم عالمرور
 
عودة
أعلى