• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

حملات العمرة والعياذ بالله ،،

₪ RakBoy ₪

๑ . . زائر . . ๑
التسجيل
10 أكتوبر 2008
رقم العضوية
9651
المشاركات
485
مستوى التفاعل
14
الجنس
الموقع الالكتروني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حملات العمرة في رأس الخيمة ولا داعي لذكر الأسماء وسألتزم الستر مع انها مشهورة دون ذكر ،،

هذه الحملات رغم ما فيها من خير كثير ورغم ما فيها من تجارة مربحة إلا أنها أصبحت حملات فسق وفجور والعياذ بالله ،، وقد اصبح المثل القائل

من اعتمر اندمر ومن حج أج ،، مثلا قائما بكثير من الأمثلة التي نسمع عنها ونراها عيانا بل حتى أن بعضنا قد عايش التجربة ثم هداه الله تعالى

نعم حملات فسق ولا كرامة

كثير من الفتيات حين يذهبن لأداء مناسك العمرة يكون هدفهم هو التعرف على الشباب والفرصة السانحة في ذلك هي تواجدهم في حافلة واحدة وبناية واحدة ،، وصعود وطلوع في مصعد (أصنصير) واحد ،، فيجتمع الشيطان وتحل الكارثة التي لم يحسب لها الشاب اي حساب ولم يظن مجرد الظن والتفكير بأنه سيرجع من العمرة وفي هاتفه النقال رقم فتاة او صورة فتاة تعرف عليها في العمرة ارض الطهارة والنقاء .,

فلماذا انقلب حال هذه الحملات الى هذا الحال السيء القبيح ،،

هذه الحملة معروفة وغيرها ايضا معروف ،، ووالله لإن استفحل أمرها لكشفت سترها ولكني آمل من القائمين عليها تدارك الأمر وألا ينظروا الى الأموال فقط وتعمي بصائرهم الدراهم والدنانير ،،

يجب أن تكون هناك اجراءات صارمة وقاصمة تجاه اي خروقات أخلاقية قد تقع ضمن وخلال هذه الحملات التي يرتجى منها أن تكون حملات خير ونفع لا حملات شر وطمع

فهل أنتم منتبهون الى هذه الظاهره أم انني وثلة قليلة ممن أعرف الوحيدون الذين نلاحظ هذا الأمر المتفشي في حملات الحج والعمرة ؟

كنت أقول فيما مضى ،، بخ بخ لأصحاب هذه الحملات على ما يجدوه من أجر عظيم عند الله

ولكني اقول اليوم

سحقا سحقا لأصحاب الحملات إن لم يتداركوا أمرهم هذا وحالهم المشينة هذه ،، فالله سائلهم ولات حين مندم

اخوكم​

ابن الصفاق الأوزاعي ،، كريم بن قاتل الزئبق الكربحولي المحترم
 
التعديل الأخير:

سحروتـــه

آڷعيْـۈڼ آڷڛآهرة..♥
طاقم الإدارة
التسجيل
24 يونيو 2006
رقم العضوية
1111
المشاركات
46,726
مستوى التفاعل
7,686
الجنس
الإقامة
.:"لا مكــآن":.
رد: حملات العمرة والعياذ بالله ،،










خووووش والله

شو يخص الحملات بفسق الناس

هم ما يعرفون شو بنوايا الناس

فلا تحط بلاك على أصحاب الحملات

وشر إبن آدم من إيده

الزماااان اخترب والناس تغيرت والنفوووس تغيرت

فما بستغرب


وما بقى إلا القليل


.•



 

بوخليل

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
11 أكتوبر 2007
رقم العضوية
7690
المشاركات
10,082
مستوى التفاعل
926
الجنس
الإقامة
الإمارات
رد: حملات العمرة والعياذ بالله ،،

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته


بغيت أعرف ها كلام أمنو !!!

وثانياً .. إذا البنت يايه علشان تسوي شيء محرم .. الحمله شو يخصها!!!

حاط في ذمتك أنه حملات راس الخيمه حملات فجور وفسوق ومادري شو

شو ها الكلام! .. وآخر شيء .. الإنسان ما يعرف ها الشيء إلا وهو مجرب


بنات راس الخيمه خواتنا ... وأحنا نعرف كيف نتعامل معاهن .. والكلمه الطيبة تلين الصخر إذا تعرف

موب حلوه تتكلم عن خواتك جذه )؛


والحمد لله رب العالمين


لو الموضوع في قسمي جان حذفته

والله المستعان


السموحه...

في حفظ الرحمن
 

مهرة بلا فارس

{ . .عَناقِيدَ الجِرُوحَ. . }
التسجيل
1 مارس 2005
رقم العضوية
3176
المشاركات
40,118
مستوى التفاعل
1,478
العمر
19
الجنس
الإقامة
[ فِي بِِطنِ الحُوت. . ♥
الموقع الالكتروني
رد: حملات العمرة والعياذ بالله ،،

[align=center]
i240709_2.gif

.
.



.
.

كل واحد ونيته
.
والله يهديهم جميعا
.
واتوقع اصحاب الحملات مالهم دخل بالي يصير
.
وبخصوص الفندق صح كلنا نسكن بنفس الفندق
.
بس هذا مب معناته انا نتعرف لفلان وعلان
.
الله يستر على الجميع
.
والسموحه
.
.



.
.

i240720_.gif

[/align]
 

ظبية_الإمارات

:: مشرفة برزة الحوار والمناقشات الجاده ::
مشرف
التسجيل
1 مارس 2005
رقم العضوية
3182
المشاركات
9,235
مستوى التفاعل
400
الجنس
الإقامة
الإمارات
رد: حملات العمرة والعياذ بالله ،،

متابعة الموضوع والله يستر :3faree:
 
التسجيل
5 نوفمبر 2005
رقم العضوية
4259
المشاركات
4,661
مستوى التفاعل
1,103
الجنس
الإقامة
دارُ ماتوْلعَ بغيٌرهْا قِلبُيْ
رد: حملات العمرة والعياذ بالله ،،

متابع بصمت

ولا تعليق ع كلام بوخليل



عز وفخر مر من هنا
 

الجارح2003

::مشرف الصوتياتـ الاسلامية و برزة المناقشات الجاده
مشرف
التسجيل
16 فبراير 2003
رقم العضوية
143
المشاركات
8,116
مستوى التفاعل
1,808
الجنس
الإقامة
في قلبكـ
الموقع الالكتروني
رد: حملات العمرة والعياذ بالله ،،

بصراحة انا عن نفسي مامنتبه لهالأمور

الواحد يوم يبا يسير يعتمر وبنيته الإعتمار أما المخالفين والشاذين مو مسؤولة عنهم إدارة الحملة..

والله المستعان

اخوكم الجارح2003
 

آل بهلـول

๑ . . عضو مخضرم . . ๑
التسجيل
29 يونيو 2008
رقم العضوية
9183
المشاركات
7,351
مستوى التفاعل
1,077
العمر
42
الجنس
الإقامة
~** قلبي في المسجد **~
رد: حملات العمرة والعياذ بالله ،،

متابعة الموضوع والله يستر :3faree:

لا حول ولا قوة الا بالله

لا تخلط الغث بالسمين والحابل بالنابل

انت خلطت الامور فوق بعض

إتقِ الله في كل كلمة قلتها

سف تقف امام الله يوم القيامة وسوف ُتسؤل عن ما قلته تجاه اصحاب الحملات بل عن هدف الحملة

هذه حملة الى اطهر مكان مش الى تايلاند ولا اوروبا حتى تصفها بالفسق والمجون يا جويهل

تب الى الله وارجوا من المشرفه عل هذا القسم ان تقوم بغلق الموضوع

خلاص كل واحد مسك الكبيبورد ..وبدأ يكتب بالي على باله من دون محاسبه ومخافة من رب العباد

قال بلا كرامة قال

إجلبـــب وجهك وحاسب كلامك اول قبل كل شيء:1577_1186768770:
 

ReaL DaY

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
1 مارس 2005
رقم العضوية
3177
المشاركات
14,017
مستوى التفاعل
1,551
الجنس
الإقامة
كوكب قحط
رد: حملات العمرة والعياذ بالله ،،

هااااااااااااااااي الرمسه على اي اساس

ولا هي جلنتين تبا تقولهم طيب غصب على اي اساس تحكم في شي مادي دليل مثلا


يغلق الموضوع لافتقار الادله
 

امرؤ القيسے

Saeed Al-Shehhi
التسجيل
19 يونيو 2007
رقم العضوية
7043
المشاركات
11,140
مستوى التفاعل
3,100
العمر
16
الجنس
الإقامة
دار آل مكتوم
رد: حملات العمرة والعياذ بالله ،،

امرؤ مر من هناا


وفي تناقض الصراحهـ


واللي يبا يسير العمره على نياتهـ



واللي نيتهـ نفس ما قلت الله يستر عليهـ
 
عودة
أعلى