• رؤيتنا : أن تكون برزتنا قلما حرا صادقا مبدعا
    رسالتنا : أن تكون برزتنا مثالا لمصداقية وموضوعية الكلمة وممثلة خير تمثيل للاسم الذي تحمله وتسعى دائما للم شتات القبيله المترامية الأطراف وحسب الامكانيات والسبل المتاحة لدينا مستعينين بما نملك من أقلام قادره على التغيير والابداع

عاشقه

DEMoOoN

๑ . . عضو مشارك . . ๑
إنضم
6 أبريل 2003
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
العمر
40
الإقامة
شعماوي
بعد شوي 7|1

وبصراحه

كدت أنسى

لكن اسعفني الوقت وقلت يا ولد حاول تخلص لها تصميم في خمس دقايق


عاد هذا اللي طلع عندي واعذريني


لأن باجر عندي تقديم بروجكت


والله الدكتور يبا تلخيص 4 صفحات في صفحه... ويتشرط بعد

ثري براجرافس أونلي...

والشروط مالته حلوه وايد

أبا الخط الفلاني... وبدون فراغات بين السطور

وسوولي كفر بيج على الفوتوشوب

ولا تنسون تحطون اسمي

ومادري شو... والله ما ذكر شي عن التلخيص


يقهرني والله...


على العموم... التصاميم في الطريق


بارسل...

مس على مستوى... ولكن

هذا بالألوان اللي شفتج دوم تلونينبها... حزوني على دم على غيره... ونظرات مغروره

مغرووووره... والله ليش شايفه عمرج... لا ولابسه جحفيه :mf_wave:
3asheqa.jpg


سوالف


والتصميم الثاني... على ذوقي... فرايحي... ولون موحد

3asheqa2.jpg



بس عندي سؤال واحد بس


أنا وأصمم ارتبكت الصراحه

كنت محتار أحطي 60 شمعه ولا 61 :mf_trek:


بعد سوالف


واللي ما يعرف الصقر..... يسويه سندويشه:mf_laughb

تحياتي :mf_scotsm
 

عاشقة جميرا

:: شخصية هامة ::
إنضم
8 يناير 2003
المشاركات
2,529
مستوى التفاعل
11
الإقامة
دار العشق
الله ..وايد روعه يا ديمون ..تسلم يمناك
والله ونسيتني على التصميم ..
كل التصاميم حلوه و تناسب مكانتي العشقيه ..
مرسي يا ديمون و ان شاء الله تاخذ علامه كامله في البروجكت

الوانك جدا جميله و تصميم فخم ^__^ ممكن اقول يناسب عشوقه

تحياتي
عشوقة
 

العوسج

:: شخصية هامة ::
إنضم
2 نوفمبر 2003
المشاركات
18,144
مستوى التفاعل
1,175
العمر
39
الإقامة
أينما حل الظلم !
ابدعت ياديمون ماشالله عليك يامبدع ..

وسيدة العشق تستاهل كل خير .. وماقصرت والله

والى الامام
 

DEMoOoN

๑ . . عضو مشارك . . ๑
إنضم
6 أبريل 2003
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
العمر
40
الإقامة
شعماوي
والله كنت خايف ما تحبينه

لأن فعلاً ما سويت هدية ثانيه


على العموم... مشكوره اختي على الرد

وعقبال 100 سنه



تحياتي
:mf_scotsm
 

DEMoOoN

๑ . . عضو مشارك . . ๑
إنضم
6 أبريل 2003
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
العمر
40
الإقامة
شعماوي
مشكووور والله اخوي العوسج على ردك اللطيف

وعلى مرورك

عااد... تنريا مشاركاتك ويانا



وعلى قولة المثل العربي الإصيل القائل

ميري تم دلسي بيار بهوت كرتيهى

تحياتي :mf_scotsm
 

المسافر

๑ . . حبوب البرزة . . ๑
إنضم
18 أغسطس 2003
المشاركات
128
مستوى التفاعل
1
الإقامة
uae
والله الصراحه
روعه (مشا الله)
 

الصيـاد

๑ . . نائب المدير العام. . ๑
๑ . . الادارة العامة . . ๑
إنضم
28 ديسمبر 2002
المشاركات
13,018
مستوى التفاعل
10,253
العمر
39
الإقامة
Ooحيث أناoO

.
.
.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
saaw.gif

.
.
انته تقدر وعاشقه تستاهل
بس اللحين عشوقه بتصدق عمرها عاااد أميره
ههههههههه

.
.
saaaw.gif

مع أطيب التمنيات لكم بالتوفيق
الصيـاد © برزة الشحوح™
.
.
.
.
 

الحنونه

๑ . . عضو ماسي . . ๑
إنضم
28 أكتوبر 2003
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
2
العمر
42
الإقامة
الامارات
مشكوووووووووووور اخويه ديموووون ع التصاميم الفخمه

بس انا دخلت الثانيه خاطريه

يعطيك العافيه

الحنــــــــــــــــــــــونه
 

عاشقة جميرا

:: شخصية هامة ::
إنضم
8 يناير 2003
المشاركات
2,529
مستوى التفاعل
11
الإقامة
دار العشق
مرسي و اشكركم مليون مره

عشوقة
 

شحية البرزه

๑ . . عضو ملكي . . ๑
إنضم
21 أكتوبر 2003
المشاركات
2,500
مستوى التفاعل
2
العمر
38
الإقامة
دار غــاب فــيها زايــد
رد : عاشقه

ديمووووووووووووون


حرااااااااااااااااام عليك لا اتقص ع البنيه



والمشكله الكبيره إن عاااشقه مصدقه


[B]مرسي يا ديمون و ان شاء الله تاخذ علامه كامله في البروجكت [/B]

والله الدنيااااااااا مصااااااااااااالح

















سوااااااااااااااااااااااااااااالف لووووووووووووول


تسلم يا ديموووووووووووووووووون


ع التصميم الاكثر من رااااااااائعه ...

عاشقة الجمير اااا
تستاهلين الاكثر ....




تحياتي لكم



شحية البرزه
 
التعديل الأخير:

الصامتة

๑ . . عضو محترف . . ๑
إنضم
5 أبريل 2003
المشاركات
646
مستوى التفاعل
0
العمر
39
الإقامة
؟؟؟
رد : عاشقه

صراحه تصاميم تهبل مررره


مشكور اخي وتستاهلي عاشقه

الصامتة
 
أعلى