• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

( ( هذا جزاء من يستفز الوصل ) )

شبيه الريح

๑ . . عضو ملكي . . ๑
التسجيل
3 مايو 2003
رقم العضوية
303
المشاركات
2,770
مستوى التفاعل
14
الجنس
الإقامة
حكومة الشحوح
الموقع الالكتروني
4


بسم الله نبدأ .. ولكننا سوف نبدأ من النهاية .. نعم فمن لم تمتلئ عيناه فرحا وقلبه سعادة عندما رأى صورة سيدي

سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم مرفوعة فوق كل الرؤوس وتطوف معقل الشياطين الحمر وعاصفة الجمهور

الوصلاوي تهتف وتردد وصلاوي وصلاوي وصلاوي وصلاوي ..

الله ما اروعك يالأصفر .. الله يا زينك يالكبير .. ومن يفكر يوقف في وجهك يالمرعب ؟ ومن يفكر يتحداك يالعنيد ؟


قمة القمم تذيق الأحمر كأس الندم


فمن لا يحتاط من روح الوصل ومن روح التحدي المتأصلة فيه يذوق المر مخلوط بالعلقم .. فعذراً لجماهير الأهلي فلا

نقصد الإهانة فالوصل أكبر من أن يهين فريق شقيق وطموح كفريقكم ولكنه الإنتصار عندما يكون (( تاريخيا )) !!!

قلنا بأننا قبلنا التحدي .. وقلنا بأننا مصممون على الفوز وتأكيد صحوتنا وعودتنا لسابق عهدنا وقلنا بأن الفوز بإذن

الله من نصيبنا ولله الحمد لم يخذلنا الله وسدد خطى الفهود وسجلنا أكبر حالة فوز لفريقنا على أقوى فرق المسابقة

حتى الآن ..

نعم ليس لفرحتنا سقف وليس لسعادتنا حد وألخص اسبابها في التالي :

أولاً : زيارة سيدي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لأي صرح رياضي تعطيه دفعه وشحنة معنوية رهيبة ولله

الحمد هذه الشحنة كانت للفهود وإن كانت الزيارة للأهلي

ثانياً : قوة الخصم الذي لم يهزم .. بل لم يتعادل .. والذي يتصدر المجموعة منذ انطلاق المسابقة ولازال يتصدرها تجعل

من مهمة الفهود صعبة ((شكلاً)) وتعطي لاعبين الأهلي ثقة كبيرة في تخطي أي منافس بشرط ألا يكون ذلك المنافس

هو الوصل !!!

ثالثاً : مضاعفة مكافآت الفوز للاعبي الخصم .. يعكس مدى أهمية الفوز للأهلي وحرص إدارته على مواصلة مسلسل

الإنتصارات وهو إضافة معنوية كبيرة للاعبين ودافع لتقديم كل مالديهم أمام فهودنا ..

رابعاً : وكل ذلك والفريق يلعب على ملعبه ووسط جمهوره المتحمس وهو الملعب نفسه الذي يشهد تساقط الفرسان

المنازلين للشياطين واحداً تلو الآخر .. حتى أتى " الجلادييترالوصلاوي " ليتفنن في هزم الشياطين بتاريخية رباعية

وصلاوية ..

كل تلك الأسباب لم تكن كافية لفوز الأهلي أو بالأصح هزيمة الوصل وذلك أرجعه بعد توفيق الله للأسباب التالية:

أولاً : إدارة واعية مجتهدة محبة لم ولن تقصر في دعم الفريق معنويا وماديا .. يقودها رجل كبير بقلبه وبأخلاقه

وبتواضعه .. يحيط به مجموعة من شباب النادي المخلص والذي يمثل مستقبل النادي وعودته بإذن الله .. فتواجد الإدارة

(( كلها )) في استاد راشد بالنادي الأهلي كان تتويجا لجهودها المبذولة طوال الاسبوع الماضي في الوقوف خلف

الفريق .. فشكراً بلهول وشكرا لكل من أخلص وسوف يخلص للوصل ..

ثانياً : لاعبين تحملوا المسؤولية .. ولبسوا قفاز التحدي للذود عن عرين الفهود وتاريخه العريق .. فهم بلاشك نواة هذا ا

الفوز التاريخي ومسببه الأول ..

في المرمى (( محمد حسين )) .. أبدعت وتحملت وتألقت .. فوالله فرحتنا بك لاتوصف وثقتنا من اليوم فيك كبيرة .. وانت

يا لحر قدها وقدود

(( الجنرال )) .. كبير وأصيل .. وثقة .. الله يخليك ذخر لجمهورك يابوراشد

(( سامي )) مهما تعددت الأسامي إلا أنك أفضل مدافع إماراتي حالياً يا سامي

(( منذر )) .. من لا يعرف دورك ما يقدر أهميتك .. ويكفي أن اسمك "منذر علي" لنفتخر بالصناعة الوصلاوية الراقية

والأنيقة ..

(( الجمعان )) .. عبيد آه يا عبيد .. هدف مارثوني مارادوني تلفزيوني .. بالتأكيد زرعك في قلوبنا أكثر وأكثر ..

(( عيسى علي )) راهنت عليك وكسبت الرهان .. وصدقني ماكان ينقصك الثقة وها أنت تكسبها من أشرس جمهور

إماراتي (( إبسط يا عم ))

(( محمد عبيد )) مجهود .. قوة .. التحام .. خبرة .. كلها تلخص دورك في الفريق .. لاعدمناك يابوعبيد

(( فيروز )) .. ان كان للعين سانجو فللوصل سينجو – دلع سنجيس - والفرق أنك صناعة وصلاوية وطنية 100%

(( المزيكا )) خالدونا أو ماردونا .. الحبيب الصغير .. الكبير في قلوبنا .. الله لاحرمنا من إبداعات أبناء الوصل ومواهبه

الغير منتهية .. فالكرة من يسارك عنوانها الخطورة على اي فريق .. أما المنتخب فهو مسألة وقت ليدرك المدربين أنك

حل للغز عويص طال التفكير في حله والحل في الرقم 10 في فرقة الفهود ..

(( المايباخ 7 الوصلاوي )) إعجابنا بك ليس من فراغ .. والهدف هو تأشيرة دخولك في قلوبنا .. والقادم بإذن الله أجمل ..

(( فرهاد )) .. سوف يتم تعيينه في إدارة الطرق في بلدية دبي قريباً .. لأنه أفضل من يبني الشوارع في المدافعين ..


ثالثاً : مدرب قدير .. نعم قدير .. نعم انتقدناه كثيرا لأنه كان يخطئ كثيرا ولكنه عندما وضع كل لاعب في مكانه وأمتع

ناظرينا بوجود المزيكا في الملعب فلم لا نقول له .. آسف غلطنا في حقك .. ونحن معك طالما أنت (( تبدع ))

رابعاً : جمهور وصلاوي مخيف وقوي وحماسي و (( أصيل )) ولن أزيد على ذلك فلا يوجد ما أصف به إخلاص جمهور

الذهب بأكثر من ذلك !!!


يقول المثل الشعبي :

(( الديايه تموت وعينها ع السبوس ))

أبطالنا أرادوها قاضية وصريحه وواضحة .. لكي لا يتركوا مجالاً لإختلاق الأعذار والتعلل بالأوهام .. فكلنا كان سيفرح

بهدف واحد .. وكنا سنسعد بهدفين .. بل كنا سنطير بثلاثه .. ولكن بالأربعه فيكون للفوز بعدا (( تاريخيا )) سيظل عالقاً

للذكرى و (( للتذكير )) حتى يظل الأصل وتعرف الفروع ..



من حق الجميع أن يتحدى .. ومن حقنا أن نقبل التحدي .. ومن حقنا كجمهور سره فريقه بعد أن افتقد روعة آدائه لعدة

مواسم أن نعبر عن فرحتنا على قدر فوزنا .. فطالما فوزنا كان ((تاريخيا)) فلتكن فرحتنا أيضاً (( تاريخية )) ..

وليعذرني الأهلاوية فهو تأثير (( الرباعية ))











( ( ولتكن هذه المباراة درس وعبرة لكل من أراد أن يستفز تاريخ الوصل وعظمته ) )
 

شبيه الريح

๑ . . عضو ملكي . . ๑
التسجيل
3 مايو 2003
رقم العضوية
303
المشاركات
2,770
مستوى التفاعل
14
الجنس
الإقامة
حكومة الشحوح
الموقع الالكتروني
رد : ( ( هذا جزاء من يستفز الوصل ) )

هذا مقال للكاتب الشرس ( منتدى وصل الامارات )



رسالة للأخ الشرس :

عندما تكتسي القلوب بلون الذهب وينطق اللسان بحب الوصل فلا مجال للقلب سوى ان يخط الابداع يجره ابداع اخر ..

اخي العزيز الشرس .. موضوعك في غاية الاناقه والشراسه .. فشكرا لك .
 

المتحدث الرسمي

:: شخصيه هامه ::
التسجيل
31 يناير 2003
رقم العضوية
107
المشاركات
3,610
مستوى التفاعل
36
العمر
38
الجنس
الإقامة
o0حيث أنا0o
الموقع الالكتروني
رد : ( ( هذا جزاء من يستفز الوصل ) )

fasel-15.gif

.................................................
.................................
...............
....
.
السلام عليكم.........
.
.
الشرس في منتدى الامبراطور الوصلاوي ........... مقالك قوي وشرس مثلك.... فشكرا لك على هذا المقال........
.
.
شبية الريح...... مشكووووور على هذا النقل.... والصراحه اتحفتنا بهذا الموضوع.........
.
.
ومبروووك لجميع الوصلاوييين.........
.
.
واتمنى للشياطييين مزيدا للتقدم والعطاء...........
.
.
.
....
...............
.................................
.................................................

fasel-15.gif
 

القناص

๑ . . عضو ملكي . . ๑
التسجيل
17 سبتمبر 2003
رقم العضوية
588
المشاركات
2,522
مستوى التفاعل
9
العمر
20
الجنس
الإقامة
رؤوس اليبال
الموقع الالكتروني
رد : ( ( هذا جزاء من يستفز الوصل ) )

بالبركه كيف لا تكونو اول مرة تفوزو ا على


الاهلاوي اما بالنسبه للنتيجه وكان الوصلاويه ما



مصدجين انهم فايزين لا بالعكس فريق الوصل


فريق كبير بس المشجعين هم الذين ينزلون بكرامته


اما بالنسبه للاهلي وكانها حجرة عثرة فقط


فهو فريق كبير وان شالله يتدارك وضعه

ومثل ما يقول المثل( لكل جواد كبوة )

ونتمنى لكل الفرق التوفيق وخاصه





وحداوي
 

المتحدث الرسمي

:: شخصيه هامه ::
التسجيل
31 يناير 2003
رقم العضوية
107
المشاركات
3,610
مستوى التفاعل
36
العمر
38
الجنس
الإقامة
o0حيث أنا0o
الموقع الالكتروني
رد : ( ( هذا جزاء من يستفز الوصل ) )

fasel-15.gif

.................................................
.................................
...............
....
.
وصلاوي..............
.
.
....
...............
.................................
.................................................

fasel-15.gif
 

شبيه الريح

๑ . . عضو ملكي . . ๑
التسجيل
3 مايو 2003
رقم العضوية
303
المشاركات
2,770
مستوى التفاعل
14
الجنس
الإقامة
حكومة الشحوح
الموقع الالكتروني
رد : ( ( هذا جزاء من يستفز الوصل ) )

مشكور اخي فتى الحرااات على المرور ....
 

معذور^_^

๑ . . عضو مشارك . . ๑
التسجيل
15 نوفمبر 2003
رقم العضوية
709
المشاركات
188
مستوى التفاعل
0
العمر
40
الجنس
الإقامة
مسندم
الموقع الالكتروني
رد : ( ( هذا جزاء من يستفز الوصل ) )

مبروكين على الفوز الكبير ولو انها متاخره الصراحه...لكن بعد اقول شي ان الاهلي ما كان في يومه الصراحه وايد فرص ضاعت وبالهبل... لكن هالشي ما يقلل من قدرة الوصل على الفوز
تحياتي
 

شبيه الريح

๑ . . عضو ملكي . . ๑
التسجيل
3 مايو 2003
رقم العضوية
303
المشاركات
2,770
مستوى التفاعل
14
الجنس
الإقامة
حكومة الشحوح
الموقع الالكتروني
رد : ( ( هذا جزاء من يستفز الوصل ) )

مشكور أخي معذور على صرااااحتك ...
 
أعلى