• رؤيتنا : أن تكون برزتنا قلما حرا صادقا مبدعا
    رسالتنا : أن تكون برزتنا مثالا لمصداقية وموضوعية الكلمة وممثلة خير تمثيل للاسم الذي تحمله وتسعى دائما للم شتات القبيله المترامية الأطراف وحسب الامكانيات والسبل المتاحة لدينا مستعينين بما نملك من أقلام قادره على التغيير والابداع

السافل عادل إمام يشن هجوما على الدعاة

Bin_RaK

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
إنضم
27 يناير 2003
المشاركات
30
مستوى التفاعل
0
العمر
32
الإقامة
UAE RAK
شن الممثل المصري 'عادل إمام' هجوما عنيفا على ما أسماه بـ 'ظاهرة الدعاة الجدد' عبر لقاء خاص أجري معه بقناة 'المحور' المصرية الخاصة، وهاجم 'إمام' الداعية الإسلامي 'عمرو خالد' واتهمه بأنه وراء ظاهرة تحجيب الفنانات خصوصا الواعدات منهن _ على حد قوله _ وأطلق الممثل الكوميدي على الرسالة التي يقدمها الدعاة تعبير 'دعوة ـ كليب' في إشارة إلى أنها أصبحت مثل ظاهرة انتشار 'الفيديو ـ كليب' قائلا أنها تجعل الجمهور منبهراً بها من دون أن تمنحه الفرصة الكاملة لمعرفة الذين يؤدون تلك الأعمال.
ولم يكتف 'عادل إمام' بمهاجمة الدعاة، بل هاجم أيضا الفنانات المحجبات وطالبهن باعتزال الناس والمجتمع والاعتكاف في البيوت طالما تحجبن، وتابع 'أو عليهن خلع الحجاب إذا أردن الاستمرار في الحياة العامة والمشاركة في الوسط الفني'، وقام 'عادل إمام' بتقليد 'عمرو خالد' بشكل ساخر.
وفي نفس المقابلة التي أجرتها فضائية 'المحور'، التقت أيضاً مع نائب رئيس تحرير مجلة 'روزاليوسف' الصحفي 'كرم جبر' الذي شن هو الآخر هجوما على الدعاة معتبرا أن هناك قوى خفيه تريد الإضرار بمصر وفنها من خلال تحجيب الفنانات وظاهرة الدعاة الجدد
 

مفنود

๑ . . عضو متميز . . ๑
إنضم
12 ديسمبر 2002
المشاركات
522
مستوى التفاعل
16
هدا مسلم بعد """"""""""):
 

بنت الفريج

๑ . . عضو نشيط . . ๑
إنضم
12 ديسمبر 2002
المشاركات
272
مستوى التفاعل
1
الإقامة
+بوظبـــــــي+
لا حول و لا قوة الا بالله...

بصراحه طاح من عيني ..لا و بعين قويه يقولها جدام العرب..
كثير من الفنانات تحجبن عل يد الداعيه عمرو خالد ..الله يجزيه خير...

فداعة الله
بنت الفريج
 

شوحو

๑ . . حبوب البرزة . . ๑
إنضم
13 ديسمبر 2002
المشاركات
147
مستوى التفاعل
1
الإقامة
الامارات
هنه المشكله عربي ولا يغار على النساء العربيات

بدل مايشجعهم على ذلك يشن حمله على الدعاه.

ابصراحه حتى انا طاح من عيني.

شوحو .
 

سواح

๑ . . عضو ماسي . . ๑
إنضم
12 ديسمبر 2002
المشاركات
1,442
مستوى التفاعل
5
الإقامة
الامارات
لاحول ولا قوه الابالله

خزاه الله


تحياتي

سواح
 

الزين كله

:: مشرفه سابقة ::
إنضم
22 أكتوبر 2004
المشاركات
7,044
مستوى التفاعل
37
العمر
41
الإقامة
دار زايــد
مشاركة: السافل عادل إمام يشن هجوما على الدعاة

لا حول ولا قوة الا بالله

طاح من عيني بعد ماكان متعلق
 

عاشقة التراث

๑ . . شخصية هامه . . ๑
إنضم
10 سبتمبر 2004
المشاركات
21,826
مستوى التفاعل
2,583
العمر
43
الإقامة
الامــUAEـارات
مشاركة: السافل عادل إمام يشن هجوما على الدعاة

حسبي الله ونعم والوكيل
مابقى غير هالحقير يتكلم ويستهزئ على داعيه
سبحانه الله ينطبق عليه المثل الكويتي اللي يقول
مايعّيب الناس الا ارداهم . ومن كلامه يّبين الردا فيه
حسبنا الله ونعم الوكيل .. لم يبق الا امثال هؤلاء ..؟؟؟
 

حورالامارات

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
إنضم
24 مايو 2004
المشاركات
12,942
مستوى التفاعل
83
العمر
43
الإقامة
راس الخيمة الحبيبة
مشاركة: السافل عادل إمام يشن هجوما على الدعاة

حسبنا الله ونعم الوكيل
طالع منو يتكلم عن الدين ويحاربهم
لا حول ولا قوة الا بالله
 

بومبه

๑ . . عضو نشيط . . ๑
إنضم
27 ديسمبر 2004
المشاركات
318
مستوى التفاعل
0
العمر
40
الإقامة
القلب
مشاركة: السافل عادل إمام يشن هجوما على الدعاة

حسبي الله ونعم الوكيل
 

دنيا_المحبة

๑ . . عضو مشارك . . ๑
إنضم
18 ديسمبر 2004
المشاركات
173
مستوى التفاعل
0
العمر
36
الإقامة
RAK
مشاركة: السافل عادل إمام يشن هجوما على الدعاة

ياربي


ما اقدر اصدق

الفنان لكبير عادل امام

يسوي جي


صج الدنيا بلاوي

لهالدرجه وصلة النذاله


الله كريم بس






أختكم: دنيا المحبة
 

نورالمحبة

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
إنضم
21 مارس 2004
المشاركات
30
مستوى التفاعل
0
الإقامة
في القلووووووووب
مشاركة: السافل عادل إمام يشن هجوما على الدعاة

لا حول ولا قوة إلا بالله ...


ولكن ...
أقولها فليعمل بدنياه ويلقى جذائة في الأخرة...
 

الرواح

๑ . . عضو نشيط . . ๑
إنضم
2 يناير 2005
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
مشاركة: السافل عادل إمام يشن هجوما على الدعاة

ما باقي الى هذا
اتصدقون جنه ماكل لحم خنرير (تكرمووون)
الانه ما غار للحريم وما فيه شوويه ادب
الصراحه نرفزني :mf_jumpon
يباله ضرب خيازرين
 
أعلى