• رؤيتنا : أن تكون برزتنا قلما حرا صادقا مبدعا
    رسالتنا : أن تكون برزتنا مثالا لمصداقية وموضوعية الكلمة وممثلة خير تمثيل للاسم الذي تحمله وتسعى دائما للم شتات القبيله المترامية الأطراف وحسب الامكانيات والسبل المتاحة لدينا مستعينين بما نملك من أقلام قادره على التغيير والابداع

اعذب الالفاظ

الصيـاد

๑ . . نائب المدير العام. . ๑
๑ . . الادارة العامة . . ๑
إنضم
28 ديسمبر 2002
المشاركات
13,018
مستوى التفاعل
10,253
العمر
39
الإقامة
Ooحيث أناoO
باسمه تعالى

الإنسان الناجح هو الذى يغلق فمه قبل أن يغلق الناس آذانهم ويفتح أذنيه قبل أن يفتح الناس أفواههم.


"لا تدع لسانك يشارك عينيك عند انتقاد عيوب الآخرين فلا تنس انهم مثلك لهم عيون والسن.


"تستغرق مناقشة المسائل التافهة وقتاً طويلاً لأن بعضنا يعرف عنها اكثر مما يعرف عن المسائل الهامة.


"إذا كان لديك رغيفان فـكُل أحدهما وتصدق بالأخر.


عندما يمدح الناس شخصاً ، قليلون يصدقون ذلك وعندما يذمونه فالجميع يصدقون.


لا يوجد رجل فاشل ولكن يوجد رجل بدأ من القاع وبقى فيه.


اختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للاختيار وقتاً كافياً لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كاف حتى ننضج.


كن على حذر من الكريم إذا أهنته ومن اللئيم إذا أكرمته ومن العاقل إذا أحرجته ومن الأحمق إذا رحمته.


إذا بلغت القمة فوجه نظرك إلى السفح لترى من عاونك فى الصعود إليها وانظر إلى السماء ليثبت الله أقدامك

عليها.


من عاش بوجهين مات لا وجه له.


إذا استشارك عدوك فقدم له النصيحة ، لأنه بالاستشارة قد خرج من معاداتك إلى موالاتك.



تكلم وأنت غاضب .. فستقول اعظم حديث تندم عليه طوال حياتك.


لا تجادل بليغاً ولا سفيهاً .. فالبليغ يغلبك والسفيه يؤذيك.


حسن الخلق يستر كثيراً من السيئات كما أن سوء الخلق يغطى كثيراً من الحسنات.


إذا تشاجر كلبان على غنيمة تكون من نصيب الذئب الذى يأتى على صياحهما.


من وثق بالله أغناه ومن توكل عليه كفاه ومن خافه قلت مخافته ومن عرفه تمت معرفته.

اللهم أقبض روحي و أنا ساجد لك
 

الحــ 77 ــر

๑ . . حبوب البرزة . . ๑
إنضم
9 يناير 2003
المشاركات
91
مستوى التفاعل
0
الإقامة
الامـــــ ابوظبي ـــارات
السلام عليكم

امين وانا بعد اللهم اقبض روحي وانا ساجد في يوم الجمعه في رمضان ليله القدر في معركه اكون فيها شهيد. بالغت صح بس يقول الرسول صلى الله عليه وسلم في حديث قدسي فيما يرويه عن ربه (انا عند ضن عبدي في)
مثل ما تفضلت اخي الكريم النقاش الهادف مرغوب اما المناقشات التافه مرفوض ولكن في ناس تحب تناقش لمجرد النقاش او لتثبت كلامها فقط ومثل ما قال الرسول صلى الله عليه وسلم انا زعيم بيتاَ في رمض الجنه من ترك الجدال وان كان محقا ومثل ما قال المثل اختلاف الرأي لا يفسد من الود قضيه

جزاك الله خيرا وطعمك لحم طيرا وزوجت بكرا

x66x
 

Lonly Heart

๑ . . عضو ذهبي . . ๑
إنضم
1 يونيو 2004
المشاركات
3,218
مستوى التفاعل
143
الإقامة
أقيم في بلاد بلا عنوان
اعادة : اعذب الالفاظ

كلمات جميلة جدا .........والأجمل أن نعمل بهااااااااا

شكرا أخي الصياد ع المجهود الطيب
 

(@[email protected])

๑ . . عضو محترف . . ๑
إنضم
6 فبراير 2005
المشاركات
695
مستوى التفاعل
7
العمر
40
اعادة : اعذب الالفاظ

تكلم وأنت غاضب .. فستقول اعظم حديث تندم عليه طوال حياتك.

*********************************************
من وثق بالله أغناه ومن توكل عليه كفاه ومن خافه قلت مخافته ومن عرفه تمت معرفته.

اللهم أقبض روحي و أنا ساجد لك

آمـــــــــــــــــــــــــــــــين.....



شكرا أخوي :::الصياد::: على الكلام الطيب...صدق عبارات قوية..تحمل حكم منطقية...

لك كل الشكر والتقدير.....

(@[email protected])
 
إنضم
12 مارس 2005
المشاركات
4,060
مستوى التفاعل
101
الإقامة
uae
اعادة : اعذب الالفاظ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم أقبض روحي و أنا ساجد لك


اللهم امين

الصياد

جزاك الله خير أخي الكريم

وجعله في ميزان حسناتك

بارك الله فيك

وعسى الله يحفظك

أخوك قناص الآريام
 

ظهوريه خيماويه

๑ . . عضو . . ๑
إنضم
23 أغسطس 2005
المشاركات
61
مستوى التفاعل
2
العمر
33
الإقامة
ارض الله
اعادة : اعذب الالفاظ

جزاك الله خير يا خوي الصياد
 

المتميز

:: عضو شرف ::
إنضم
27 سبتمبر 2004
المشاركات
2,127
مستوى التفاعل
40
الإقامة
UAE
اعادة : اعذب الالفاظ

501.gif


جزيت خيرًا أخي الصياد على هذه المشاركة العذبة والرقيقة
وننتظر يديد الدائم

501.gif
 

راعي الويلات

๑ . . عضو إمبراطوري . . ๑
إنضم
5 فبراير 2005
المشاركات
4,222
مستوى التفاعل
21
العمر
40
الإقامة
بوظبي داري
اعادة : اعذب الالفاظ

يعطيك العافيه اخوي
 

بوخالد الحجاجي

๑ . . مشرف برزة الدراسات والبحوث . . ๑
مشرف
إنضم
9 ديسمبر 2010
المشاركات
3,692
مستوى التفاعل
571
الإقامة
البحرين
كلمات رااااائعه
من
مبدع

ووفقك الله
وإلى الامام دائما
 

تدرون ليش ...؟؟

๑ . . عضو ملكي . . ๑
إنضم
6 نوفمبر 2010
المشاركات
2,863
مستوى التفاعل
1,064
الإقامة
الامارت
أبهرتني بهاي العبارات الرائعـــــــــــة ....أستمــــــــر بطرحـــــــها لنا دووم.....موفـــــــــق....
 

ربي ثبت قلبي...

๑ . . مشرفة برزة الدراسات والبحوث . . ๑
مشرف
إنضم
14 سبتمبر 2010
المشاركات
4,129
مستوى التفاعل
851
الإقامة
السعودية
كلام جميل اخوي بارك الله فيك
 
أعلى