• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

[*] تالي الصبر [*]

  • بادئ الموضوع سعود
  • تاريخ البدء
  • الردود: الردود 20
  • المشاهدات: المشاهدات 2K

سعود

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
7 أكتوبر 2003
رقم العضوية
614
المشاركات
12,011
مستوى التفاعل
68
العمر
39
الجنس
الإقامة
دبي - الخوانيج
الموقع الالكتروني
قصيدة خفيفة .. كتبتها منذ زمن ٍ ليس ببعيد .. أرجو أن تنال رضاكم




تـالي الـصـبر



ودّي أحَلف أنّ الصبر مريرٍ وشيــــن ِ

بسبّته أعْلِنَت يراعي ضياع احتيادهـــا

كما قطيع المها بين الظما وبين البيـــن ِ

تقتفيها جايعات الذياب والعواء راعهــا

وصّيتك، لا تبطي.. واشلون تستهيـــن؟ِ

لا تلومني أبياتي لو لامست اعتلالهـــا

لكن، كأن المرسال ريته من سنيــــن ِ

وأنا ف مضامين القصيد أراعي اكتمالهـا

أرسم لك المعاني بحرفي والله يعيــــن ِ

الشاعر لي أعْلِنَت القاف له انقيادهـــا

يقول سعود: أبطيت "ثاني المراسيل" لحيـن ِ

خشيتها اتدّوج (1) وما تفهمني خلالهــا

أحاسب وكل ٍيحاسب "لكنـزه" الثميـن ِ

ونْداري بعض عسراته و"كلنا" حِلاّلهــا

"كنـز"ٍ ما نقدره بثمن عسى ما نليــن ِ

لو ساومونا بالدنيا أربابها وأسيادهــــا

وأوصّيك في ختامي بوصيّة عن تسعيــن ِ

لزوم تعقـّلها.. ترا ما له لزومه عنادهـــا









سعـــود بن عبد العزيز




(1) اتدوج : تسير بغير هدى
 
التعديل الأخير:

أبوسالم

๑ . . عضو مشارك . . ๑
التسجيل
3 مايو 2004
رقم العضوية
1547
المشاركات
186
مستوى التفاعل
2
العمر
48
الجنس
الإقامة
R A K
رد : [*] تالي الصبر [*]

وأخيرا أقراء لسعود تسلم ولا تحرمنا من قصائدك الغايه في الروعه والجمال


روعه في الكلام وجمال بالمعنى

شكرا
 

حلم_عابر

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
التسجيل
26 مايو 2004
رقم العضوية
1697
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
الجنس
رد : [*] تالي الصبر [*]

كلام في غاية الروعة
تسلم أناملك ياأخوي سعيد
عساك دووم سالم
وعسى الله لايحرمنا من كلامك الجميل
 

أميرة الحب

๑ . . عضو مخضرم . . ๑
التسجيل
21 فبراير 2004
رقم العضوية
1296
المشاركات
6,640
مستوى التفاعل
7
العمر
40
الجنس
رد : [*] تالي الصبر [*]

تسلم يالشاعر ع الابيات الجميله


ابيااات رااائعه ... يعطيك العافيه..
 

صوت الحزن

๑ . . عضو فعال . . ๑
التسجيل
4 نوفمبر 2003
رقم العضوية
687
المشاركات
463
مستوى التفاعل
4
الجنس
الموقع الالكتروني
رد : [*] تالي الصبر [*]

دقة في الأداء

وبراعة في التصميم

دمت ابدا في العلاء

سيد شعر الدجا

ما وهبتك يا ملى

غير صدق من الفدى


تسلم أخوي سعود على القصيد وللامام دائما




صوت الحزن
 

ظبيه

๑ . . عضو ذهبي . . ๑
التسجيل
24 أغسطس 2003
رقم العضوية
547
المشاركات
3,849
مستوى التفاعل
5
العمر
40
الجنس
الإقامة
في الغابه
رد : [*] تالي الصبر [*]

كلام ولا اروع

ما اقدر اقول شي بعد اللي قريته


تسلم يا شاعرا المبدع سعود


تحياتي
 

فارس بلا جواد

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
24 مارس 2004
رقم العضوية
1505
المشاركات
1,398
مستوى التفاعل
7
العمر
42
الجنس
رد : [*] تالي الصبر [*]

تسلم سعود ع القصيدة
والله لو اعرف اكتب بالنبطي كان رديت عليك

لكن للأسف ما اعرف

ومثل ما يقول المثل

عطي الخبز لخبازه

تسلم مرة ثانية الطيب
 

سندريلا الشحوح

:: شخصيه هامه ::
التسجيل
1 مايو 2004
رقم العضوية
1538
المشاركات
12,750
مستوى التفاعل
31
العمر
42
الجنس
الإقامة
في قلــ حبيبي ـب
رد : [*] تالي الصبر [*]

تسلم اخوي على القصيده المؤثره 00000
 

يتيــــمة الحـب

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
10 مايو 2004
رقم العضوية
1598
المشاركات
1,279
مستوى التفاعل
8
العمر
41
الجنس
الإقامة
فبلااد الله
رد : [*] تالي الصبر [*]

داااام نبضك وصح لسااانك يالشاااعر

وتسلم على ع الكلمات الرائعة
 

سعود

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
7 أكتوبر 2003
رقم العضوية
614
المشاركات
12,011
مستوى التفاعل
68
العمر
39
الجنس
الإقامة
دبي - الخوانيج
الموقع الالكتروني
رد : [*] تالي الصبر [*]

العزيز أبو سالم ..


عزيزي .. لا تحرمني من تواجدك الأخّاذ ..


قليلون هم من يرسمون البسمة على وجهي ..


وأقل من أخبرهم بذلك :)








سعــــــــــــــود
 
عودة
أعلى