• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

.........................................................وطن..

الكلمة النقية

๑ . . حبوب البرزة . . ๑
التسجيل
11 مايو 2004
رقم العضوية
1612
المشاركات
129
مستوى التفاعل
2
الجنس
الإقامة
dubai
وطن


لا أدري مالذي يدفعنا للحنين إلى الوطن

أهما الوقت و الزمن

أم كما يقال بأن هناك شيئا يدعى رائحة الوطن

أذكر كلام الناس عن اوطانهم يفتقرون لريحه لأرضه وترابه

يستبشرون خيرا لحظة ذكره

يحنون كثيرا لفراقه ،يتغزلون باسمه

صعب أن لا تحس بالانتماء

أن لاتعرف يوما معنى الوفاء

فأين وكيف تحسه وقد ولدت دونه

وأيام حالت بينك وبينه

وكنت ،مازلت تحنو لذكره

تخبئ الماضي الجميل وراءه

أيا فسنين خلت من دونه

أتحاول الآن استرجاعه

لكن جدواك تقف أمامه

أرجع للوطن آخر خلفه

فأراه أبكي اذرف دمع فراقه

وأنوح داخل صدري اتأوه

أي الوطنين يوما ما سأستظل بظله

وأنام قرير العين بين جفونه

طريقين أمامي أتخير ايهما سأسلكه

فسألت قلبي أيهما المفضل عنده

فوجدته يتسع المفضل عنده

وفجأة

أبصرت نورا بعيدا يقترب

توسطه وجه جميل مقترب

ققال ها أنا ذا الحبيب المرتقب

أنا عالم بي الايمان لا يحتجب

هل أنت الذي سميت ظلما مغترب

إقترب مني لا تخف هيا اقترب

فركضت سريعا مبتعد

فضلت أن أبقى دونه

في السجن انتظرت الدنيا دونه

تأتي لتفرج عني لأنسى حلمه

واذا بصوت عال يصيح يملأ الآفاق صراخه

ويقول آه عربٌ تفرق من سيلم شمله




الكلمة النقية
 

قلب تيبات

:: شخصية هامة ::
التسجيل
9 مارس 2004
رقم العضوية
1444
المشاركات
5,213
مستوى التفاعل
9
الجنس
الإقامة
¨°o.O (دار الأجواد ) O.o°"
رد : .........................................................وطن..

تشكر اخوي الكلمه النقيه على الابيات الجميله

صدق والله

صعب أن لا تحس بالانتماء

أن لاتعرف يوما معنى الوفاء


اختكم الشحيه

قلب تيبات
 

فارس بلا جواد

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
24 مارس 2004
رقم العضوية
1505
المشاركات
1,398
مستوى التفاعل
7
العمر
41
الجنس
رد : .........................................................وطن..

معذرة إن شعري في وصفك قد تاه

وترقرع دمعي اثر ذكرك للقياك

يا حبا مغروسا في دمي يا وطني

تسلم الكلمة النقية ع الكلمات

وع الخاطرة جدا رائعة

وفديت الإمارات والله

الله يحفضها من كل شر ان شاء الله
 

أميرة الحب

๑ . . عضو مخضرم . . ๑
التسجيل
21 فبراير 2004
رقم العضوية
1296
المشاركات
6,640
مستوى التفاعل
7
العمر
40
الجنس
رد : .........................................................وطن..

تسلم الكلمة النقيه ع الكلاااااااااااام الرااااااااائع ..

كلااااااااامك جدااا راااائع .. وفوق الوصف ..

... الله يردك لأهلك وخلااانك .. والوطن كلمه لا يحدهاااا وصف ...
 

غريبة وسط ناسي

๑ . . حبوب البرزة . . ๑
التسجيل
6 يونيو 2004
رقم العضوية
1795
المشاركات
109
مستوى التفاعل
3
الجنس
الإقامة
الامارات
رد : .........................................................وطن..

شفت الحزن فعيونها..

موت روووحي
يوم أقبلت تبكي..

وتشكي لي الحال



قلت : وش حصل تبكين

يابعد روووحي

قالت: فراقك....

ياهوى البال قتال


أبدعت يالكلمة النقية وعبرتي كتابيا عما عجز اللسان النطق فية وتسلم أيدك
 

بحر الأمل

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
27 أبريل 2003
رقم العضوية
293
المشاركات
1,008
مستوى التفاعل
5
الجنس
الإقامة
In my wounded soul
الموقع الالكتروني
رد : .........................................................وطن..


الكلمة النقيه

حب الوطن كحب الإبن لإمه ..

فحين نفارق أيٍ منهما .. يستعمرنا الحنين ..

و نشتاق .. و كأن الوطن هذا قطعه منا ..


سبحان الله .. و المثل يقول .. من طلع من داره قل مقداره ..

و الله لا يبعدنا عن الوطن ان شالله ..


كلمات جدا رائعه .. و دائما تتحفنا بكل ما هو راقٍ و جديد ..

تسلم

:

بحر الأمل​
 

الكلمة النقية

๑ . . حبوب البرزة . . ๑
التسجيل
11 مايو 2004
رقم العضوية
1612
المشاركات
129
مستوى التفاعل
2
الجنس
الإقامة
dubai
رد : .........................................................وطن..

شكرا ياقلب تيبات على المرور وقراءة الخاطرة واتمنى تواصلك الدائم
 

الكلمة النقية

๑ . . حبوب البرزة . . ๑
التسجيل
11 مايو 2004
رقم العضوية
1612
المشاركات
129
مستوى التفاعل
2
الجنس
الإقامة
dubai
رد : .........................................................وطن..

معذرة البعد اذا في الغربة قد طال

او شاب البدر وقد ولا عنك هلالا


شكرا اخ فارس بلا جواد
 

الكلمة النقية

๑ . . حبوب البرزة . . ๑
التسجيل
11 مايو 2004
رقم العضوية
1612
المشاركات
129
مستوى التفاعل
2
الجنس
الإقامة
dubai
رد : .........................................................وطن..

شكرا يا اميرة الحب اذا كانت كلماتي ولا احلى فحضوركم ومروركم ولا اروع


اخوك

الكلمة النقية
 

الكلمة النقية

๑ . . حبوب البرزة . . ๑
التسجيل
11 مايو 2004
رقم العضوية
1612
المشاركات
129
مستوى التفاعل
2
الجنس
الإقامة
dubai
رد : .........................................................وطن..

غريبة وسط ناسي

ليش كل هالحزن والتشاؤم ليش غريبة وسط ناسك

الله لا يشغل لك بال ولا يشعرك بالغربة لانها مرة وصعبة


اخوك

الكلمة النقية
 
عودة
أعلى