• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

ترى لو شفتني أضحك و أجامل و أكثّر الضحكات ترى كل السنين اللي مضتلي ما ضحك سنّي

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
بنفس المكآن
لآكـن بالدور الـ 2
بغرفة غنج ..
على طول دخل عليهـآ:هـلآ والله وغـلآ ...
جمـآلي .. :هـلآ والله سعود .. معليش وربي نستك وصآر آزعآج بالبيت آخوي توهـ رآجع من السفر وصديقتي طـآحت بالدرج وسو لهـآ الخيآطهـ سوري سوري سوري
سعود:عـــــآدي خوذي رآحتك معذورهـ يـالغـلآ ^^
جمــالي..::مـآرآح تطلع اليوم !؟
سعود:إلآ .. شوي وآطلع لصديقي ؟؟ همّ توهـ رآجع من السسفر .. بس آنتضر آختي تلبس عشآن نطلع
جمـآلي...:آهآآ.. يآلله بآي بسس سوري جد لآني نسيتك بكلم على صديقتي تجيني وش حيثك تروح لصديقك وتوسع صدرك وآنآلآ " فيس مطلع لسـآنه"
سعود ضحك عليهـآ:هههههه يـآلله بـآي
جمـــآلي:بـآيآت^^
..
سسكرت غنج جهـآزهـآ وآتصلت بـ’ـدآنآ ..
دآنآ مـآردت ..
آتصلت مرهـ ثآنيه
مـــآردت ..
غنج{يـآآآآآآآربيه آكيد زعلت }
آرسلت لهـآ
:بسسسسسسرعه ردي شي ضآروري
~> وزطططططططططع
آتصلت فيهـآ غنج .. وردت بسسرعه وهي خآيفه
:وشش فيك ؟
غنج طـآحت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
دآنآ:والله آنك بـآيخه
غنج:وش آسوي لك آنتي خوآفه
دآنآ:المهم نعم وش تبين ترآني زعـلآنه
غنج:صكي رآسك ببجدآر
دآنآ:ه ه ه ه ه بـآيخه
غنج:مثل فيسسك..المهم تعآلي عندي آنتي وأختك الجميلهـ .. بأتصل بـميس وآقولهـآ تجي يـآ " وبضحكهـ " حريم آخوآني
دآنآ:والله آنك حيـــــــــــــــــوآنــــــــــــــــه
غنج:مـآطلعت عليك .. المهم تجين ..
دآنآ:آيييه .. يـآلله آنقلعي بروح آقول لفهد ولانـآ
غنج:سيــو
دآنآ:سيآآ
وسكروآ من بعض
نزلت غنج تحت بالدرج وهي تدور آسم ميس بالمكآلمآت المستلمه ..
مـآزن:على مين !؟
غنج وهي منزلهـ رآسهـآ للجوآل:على مـيس
مـآزن:وش تبين فيهـآ
غنج:بقولهـآ تجي عندي لآن دآنآ ولآنـآ بيجون عندنـآ
مـآزن:هي بتجي الحين مع ســــــعــــود
غنج على طول طـآح الجوآل من يدهـآ وهي مرتبكهـ تحآول تنسآهـ بس الي حولهـآ يذكرونهـآ فيه
مـآزن:وش فيك ؟!
تركي:لآ..آكيد آختي آنهبلت
شوق:من زمــآن هي منهبــله ..
سمر تتطنز عليهـا:مخلين العقل لك
شوق وقفت بتكبر:مـآلت عليك وعليهـآ وعلى سعود هذآ ..
غنج عصبت وآنفعلت حييل هذآ مو أي شي هي وسمر بالطقآآق بس سعود على قولة طـآرق العلي دربدد دربدد دربدآ ~> :p
غنج عدلت وقفتهـآ وصرخت:هييييييه آنتي يأم خشم الي بصبخه لك الحين بالجدآر .. يعني يـآليت نقول ملكة جمـآل على هالغرور تنهضم آمآ وحدهـ جمآلهآ عآدي.. ومـآلت علي وعلى سمر وعلى "بلعت غصتهـآ"سعود هذولآ مـآلهم دخل إذآ السآلفه علي لآتدخلين آحد فآهمه يأم خششم يـآلبقرهـ يـآلغورلآ
شوق عصبت هي الثآنيه وسوت نفسهـآ بريئة وصـآرت تبكي من عصبية غنج ولفت على ريآن :ريآن شوفهـآ =(
ريـآن وهو يحط رجل على رجل :محد قآلك سبي آحد ~> تعجبني أموآآآآآح على رآسك
غنج:يـآشين المبرزهـ الي اذا مـآلقوآ آحد يدآفع عنهم رآحوآ لنـآس بغنى عنهم ولآ حتآ فكرو فيهم يفكرون بـ " وبحركة قهرت فيهـآ شوق غمزت لريـآن بخبث"حبـآيب القلب
ريـآن آبتسسم لهـآ ..
شوق:آنتي آنسسآنه حقيرهـ فآهمه شلون يعني حقيرهـ
تركي وقف وصرخ:شـــــــــــــــوق
شوق آرتآعت ولفت عليه:نعم
تركي:آحترمي نفسسك فـآهمه
شوق لفت لعلي:علي قول شي هذآ وآنآ آختك مـآدآفعت وهذآ آخوهـآ ودآفع
علي : آنتي الغلطآنه ليش آدآفع عن الغلط
غنج تقدمت ورآحت لتركي وحطة يدهـآ على كتفه:وككككـ .. لقطي بـآلله "تأشر على رجول سمر"سمر شيلي رجلك خل تآخذ خششمهـآ
مـآزن ودهـ يفطسس ضحك .. بسس مسك ضحكته على آنه معصب ليش تسسب سعود ..
مـآزن:خـلآص غنج .. بعدين آنتي "ويوجه نضرهـ لشوق"لآعـآد آششوفك تسبين
ثآمر:توم وجيري .. بـلآ هوآش .. يـآلله كل وآحد يصلح سسيآرته
شوق بغرور مسحت دموعهـآ بطرف بيجآمتهـآ ورآحت لغرفتهـآ قبل مـآيحطمونهـآ زيـآدهـ ~> رحمتهـآ هع ..
آمآ غنج رن موبـآيلهـآ ..
ردت وهي تتنهد:هـلآ دآنو ..
دآنآ:يـآلله ترآ مسـآفة الطريق وآنآ عندك .. بس هـآهـ .. تفتحين الموضوع معي والله ثم والله لآجع البيت ومـآكلمك
غنج بضحكه:طيب .. بس انتي تعآلي بالأول
دآنآ :منـآك بسس .. آقول .. بتجي ميس !؟
غنج:إيهـ بتجي مع "بصوت وآطي"سوسي
دآنآ:يـــآآحركآآآت .. يـآلله مع السـلآمه
غنج:مع السـلآمه ..
سمر:بيجون ؟!
غنج:إيه
سمر:فله .. مـآقد شفتهم كلهم معك بـآلجآمعه
غنج:إيه كلهم ميس ودآنآ ولآنـآ ووريف وجنى وغزل وآسيل وعنود وحنـآن
سمر:مـآششالله
ثآمر:بس تعآلي آنتم كم آعمآركم ؟!
غنج:18
سآلم:آنتم متقدمين ؟!
غنج:إيه الي متقدم والي بين الترمين ويعني ..
صآلح:الله يوفقكم
الكل:آميــن ..
آنفتح البـآب وطلع منه مـرآد ..
مـرآد مآنتبه لغنج شآف مـآزن
مرآد:أوووهووو .. ولد العم رجع لنـآ
مـآزن:شفت شلون ..
مـرآد تقدم وسلم عليه والبسمه على شفآته
غنج آشرت لمشآعل بمعنى ترآني برآ بـآلحديقه
مشآعل هزت رآسهآ .. بممعنى آوكي
غنج طلعت للحديقه وصـآرت تحوس بـآلجوآل
دقآيق وآنفتحت بوآبة القصر ..
دخلت سيآرهـ همر سودآ ..
فيهـآ فهد و لآنـآ ودآنآ
سيآرهـ فهد وقفت بالموآقف ..
نزلوآ منهـآ دآنآ ولآنـآ
غنج رفعت رآسهـآ وآشرت لفهد بمعنى سـلآم
فهد سوآ لهـآ نفسس الحركه بضحكه قآل:آخبآرك ؟
غنج:تمــآم ...
فهد:غنج بسألك
غنج:أسسئل ؟!
فهد حط يدهـ على رقبته :آصلح عريسس
غنج لفت على دآنآ ولآنـآ وقـآلت وهي تصرخ بضحكهـ والتفت له :وآآآآآآآآآآآآآآآآآو .. لآتقول صـآرت
فهد:هههههههه إلآ صـآرت
غنج:ومنهي
دآنآ:منـــــآل
غنج التفت لهـآ وغمزت لهـآ :الفآل لك
دآنآ:منـآآآآآك بس غنيج آنآ بدخل
لآنـآ وهي تتثآوب فيهـآ النوم:آصبري يالجاحدهـ صآحبة البيت تجي عشآن تورينآ البيت .. كششخهـ يعني بيتهـآ مآنعرفه ولآنعرف آهله ..
دآنآآ تتكتف بعصبيه:آف طيب ..
فهد :هآهـ مـآقلتي لي آصلح ولآ مـآصلح
غنج تحرك خصل شعرهـآ :يعني لو بقولك مـآيصلح مـآرآح تتزوج
فهد صرخ:إلآ بتزوج غصب عليك بعد
غنج ضحكت:خـلآص يعني رآي لآيجيب ولآ يودي
فهد:إلآ يجيب التفآئل
غنج وقفت وضربت كتفه:خـلآص ولآيهمك يصلح
فهد:آدري آصـلآ ..
غنج:كل ترآب
فهد:هههههههه .. يـآلله سـلآم
غنج:ســلآم
ورآح فهد

التفت على دآنآ ولآنـآ
غنج وهي تمد يدهـآ وتستهبل على دآنآ وتوقف عند درج القصر:تفضلي زوجة آخــ " وإيقآلهـآ غلطت " آووهـ سوري آقصد آميرة دآنآ
دآنآ ضربتهآ بضحكه على كتفهـآ :منـآآك بس
غنج نفضت يدينهـآ:يـآذآ المنـآك بس من وين جآيبتهـآ
لانـآ من ورآهم وهي تغمض وتفتح فيهـآ النووم:ترآني موجودهـ
غنج:يوووهـ نسينـآك آنتي هين رآعية البيت ولآيهمك آقلطي آقلطي
وإيقآلهـآ تستهبل ترفع صوتهـآ للي جوآ :درب درب يـآعيآل تغطوآ
كل الي جوآ:ههههههههههههههههههه
لآنـآ تحسب مـآفيه آحد دخلت جوآ ..
ريـآن فز من مكـآنه وكأن عقرب قآرصه
سوسي جت عند رجول لآنـآ
لآنـآ نزلت نفسهـآ لمستوى سوسي
لآنـآ:يـآنآآآآسسو آنتي طعييمهـ وهـ بس وهـ
غنج دخلت بسسرعه:يـآلخبله فيه عيـآل عمي ..
لآنـآ تركت سوسي والتفت على غنج بعدين التفت على الصـآلة وركضت لفوق لآن الدرج كـآن آقرب شي لهـآ ..
دخلت غرفة مـآتدري غرفة مين بس جـآزلهـآ الأثـآث وشـآفت السرير بغت تنآم عليهـ من زود الروقآن وجو الغرفة البآرد بسبب مكيف السبلت .. فصخت عبآيتهآ تحسبهـآ غرفة غنج
آنسدحت على السرير ...
تحت
غنج :ههههههههههههههه .. اللهم زد وبـآرك من الخبـآل
والتفت على الي قآعدين
وِشـآفت مرآد
مسكت يد دآنآ الي توهـآ تدخل لآنهـآ كآنت تضبط شعرهـآ:وآآآآآ دآنآ فيه كتمه آبي آكسسجين " وتهوي على عمرهـآ "
دآنآ تحسب نفس توأمهـآ مـآفيه آحد قآلت آسستهبل وش ورآي : أمششي مع لآنـآ لفوق فيه ثآني آكسيد الكربون
غنج آستوعبت ولفت عليهـآ بعدين لفت على تركي وريـآن
لقت تركي مفهي فـآتح فمه من جمـآل دآنآ الطفولي
ريـآن وآقف من عقب لآنـآ .. وتذكر آن عندهـآ توأم
لآنه كـآن يوجهه نظرهـ لدآنآ بعدين للدرج عشآنن يستوعب
~> لــــــــــــــــول
آفنتح البـآب ودخل مـآلم يكن بالحسسبآن
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
" ســـــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــ ود + مـــــــــــــــــــــيـــــــــــس "
غنج ببجيمتهـآ
ورآفعه شعرهـآ بفوضهـ مـآلهآ خلق شي ..
ثآمر :مــآشآآلله الحين مين بيدخل بعد
غنج لفت للبـآب الي كـآنت معطيته ظهرهـآ ..
وسوت نفس حكرت الثيـرآن لمـآ يهـآجمون ..
وفحطت بأبو الفرششهـ وهجت لفوق تلحق لانا ..
ثآمر + صـآلح + علي + سـآلم :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دآنآ التفت عليهم مسستغربه ويوم شآفت تركي عقدت حوآجبهـآ "ميـن ذآ كأني قد شفته .. آآآآآآمآآ تركي" وسوة نفسسهـآ عآدي والتفتت علي ميس الي مبلمه وش السسـآلفه ؟!
دآنآ مسكة يد ميس ومشت لدرج ..
مـآتحلمت نضرآت تركي تركت يدين ميس لآن ميس تمشي شوي شوي .. وركضضضت لفوق
تركي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه " لبى قلبككك بسسس " ..
ميس فآتحهـ فمهـآ وش شآربين اليوم ذولآ ؟
رقت الدرج وهي نتط درجه درجه
آمآ مشآعل وسمر فقآموآ بحكم آن سعود غريب عنهم رآحوآ بسرعه لفوق
سعود تقدم وهو على وجهه الأبتسآمه على غنج وحركآتهآ آي بنت بمكـآنهـآ على طول بتهج وهي قآعدهـ تقلد يـآفضيييييييييهـآ .. تذكر غنج الي بالمسسن وآبتسم آكثر وآكثر ..
سعود:السسـلآم عليكم
الشبآب:وعليكم السـلآم ..
تقدم وسلم على مـآزن وضمهـ له بقوهـ
يــآنآآس هذي مو بس صدآآقهـ
هذي " آخــــــــوهـ "
وآكثر من الأخوهـ ...
سعود ضربه من كتفه:يـآويلك تسآفر مرهـ ثآنيه لك وحششهـ يـآلدب فآهم ..
مـآزن ضحك:ههههههههههههه .. فآهم
تركي يفتح يديننه:عطنآ من حنآنك
سعود بعد عن مـآزن وضحك وتقدم لتركي وضمه
تركي:عقبآل مـآتحضن زوجتك
سسعود دزهـ بضحكه:إنششآلله آنت زوجتي
تركي بصوت يتنعم :ليشش مو عآجبتك يـآبآبآ ترآني آنآ وضحى بنت جلبمو مو حيآلله
علي آبتسسم لتركي لآنه يتطنز بششوق وغرورهـآ ..
سعود:إلآ تعجبيني يـآوضحى بس بـلآ حركـآت بيآخه
ثـآمر:ترآ مو بس الأخوين الي يبوننك تسلم عليهم ترآ حنـآ بعد لنـآ رب
سعود تقدم لهم وسلم عليهم وآحد وآحد
ريــآن كآن سسسسرحآآآآآآآن بــ" لآنــــــآ"
قعدوآ شوي يسولفون
ريـآن:عن آذنكم ... بروح آنآم مـآعآد إلآ خير
صآلح:طيب آسهر معنآ !
ريـآن:لآوالله تعبآن بروح آنآم
سـآلم:نوم العآفيه
ريـآن:تسسلم
وصعد الدرج
توجهه لغرفته ..
فتح البــــآب ..
..
عند البــنآت
ميس فتحت البـآب
ميس:وش شـآربين اليوم آنتم ..
غنج:يـآلتبن ليش مـآطقيتو آ البـآب يوم آنكم دخلتوآ ,لآحم ولآدسستو
ميس:يعني ليش بتتغطين مثـلآ .؟
غنج :هــآآهـ .. إيه .. لآ بس حتى لو تروعت
ميس قعدت على السرير وتربعت:وآنتي عمتي دآنآ
دآنآ يوم تذكرت تركي:هـآه .. لآمـآفيني شي d:
ميس وهي تبوس يدهـآ:الحمدالله والشكر آصحآب العقول في نعمه .. إلآ وين لآنـآ
غنج ودآنآ التفتوآ على بعض :مــآدري والله
غنج:يـآلله مردهـآ ترجع ..
..
شـآف آحد نآيم على سريرهـ
آستغرب ؟! فرك عيونه عشآن يتأكد ..إلآ والله بس مين هالي نـآيم بفرآشي !!
تقدم شوي شـآف عبآيه مجدووعهـ على الكرسسي
وبنووتة كييوت كآنت لآبسه برمودآ صفرآ ومبينه عصآقيلهـآ وبلوزهـ بيضآ كت مكتوب فيهـآ كـلآم آصفر .. وشنطة صفرأ فأأأأقعه .. تنحط على الجمب .. ولآبسهـ جزمـآت وآنتم بكرآمه صفرآ بأبيض آول ستآر .. وشعرهـآ رآبطتة على فوق ذيل ومطلعه غرتهـآ على جمب ..
ويدهـآ مليـآنه آسآور .. ولآبسه سلسآل على شكل رودهـ بـآلأصفر ..
ريــآن .. قرب آكثر عشآن يعرف من هي خصوصآ .. آنه كآن فآتح الأبجورهـ لآنه كـآن نآزل يسولف شوي وبيرجع ينـآم .. عشآن كذآ وجههـآ مو بآين ..
هذي هي الي خطفت قلبه من أول مـآشآفهـآ بالششرقيه .. الي عشق الشرقيه أكثر وأكثر عقب مـآشآفهـآ بالكورنيشش .. مـآحب يزعجهـآ .. قآم وحط يدهـ تحت رآسهـآ ويدهـ الثآنيه تحت الرجولهـآ رفعهـآ عن السرير بيدنهـ وعدل نومتهـآ وغطآهآ .. ودهـ يبوسهـآ من خدهـ {يعني نآيمه مـآرآح تحس فيني ببوسهـآ أول مرهـ وآخر مرهـ يـآآآآآآرب }
قرب لهـآ وبـآسهـآ من خدهـآ .. وطلع من الغرفة نزل تحت
صآلح:تستهبل آنت عليـنآ مـآرحت تنآم
ريآن {وين آنآم وآنآ آشوف مـلآك بغرفتي }:لآمـآنمت مـآجآني النوم
وقعد بين سآلم وثآمر ..
وقعدوآ يسولفون
..
دآنآ:بنـآن جد وين رآحت لآنـآ
غنج:والله مدري
ميس:هدوآ .. آكيد مو تحت لآن الشبآب تحت فأكيد هي فوق .. يعني بأمآن
رن موبآيل غنج ..
ميس وودآنآ فتحوآ سآلفه وقعدوآ يسولفون
غنج ردت :هـلآ مـآزن
مـآزن:تكفييييين غنج طلبتك آبي آشوف ميس بأي طريقه جيبيهـآ بدون مـآتحس آن آنآ آبي آششوفهـآ
غنج جت ببآلهـآ فكرهـ:آوكي
مـآزن:وين آشوفهـآ
غنج:بدق عليك دقة وتدخل المطبخ آوكي
مـآزن:آووكي مـآرآح آنسى لك المعروف
غنج:يـآلله سـلآم
مـآزن:سـلآم
..
عند السـآمي
آريآم طلعت من المجلس الي قآبلة فيه نوآف وهي وجههـآ آحمر من الحيآ .. مـآسلمت منه بالكـلآم الحلو وحركـآته الرومـآنسسيهـ وهم توهم مخطوبين ..
آسيل كآنت قآعدهـ بالحديقة تتنضرهـآ تطلع وشآفته طلعت وهي كآتمه نفسهـآ وآول مـآطلعت تنهدت بسسرعه
آسيل:هههههههههههه .. عسى مـآبذبحك
آريآم يـآلله تتكلم:آكلني يمآ منه
آسيل بأبتسآمه:آلله يوفقكم
:ويوفقنـآ
آسيل التفتت لصوت
لقت سلطان متكتف ومتسند من جهة كتفه على الجدآر
آسيل بحيا ابتسمت ونزلت رآسهآ ..
آريآم وهي يـآلله تتنفس:يــآآلله بدخل جوآ سسسسسسسسسسـلآم
آسيل ضحكت عليهـآ بدلعهـآ الطبيعي:سـلآمو ..
آريآم دخلت جوآ
ومـآبقى بالحديقة إلآ سلطآن وآسسيل
سلطآن تقدم لأسيل ..
سلطآن وهو يرفع رآسهآ :آسسّو
آسيل أبتسمت له ومـآردت
سلطآن:جـآوبيني
آسيل بحيـآ يآلله تطلع الحروف:هـلآ
سلطآن:آنآ وآنتي عآرفين جوآبك .. قوولي لهم موآفقه وخلي جدتي تفرح فيني وفيك وبـآريآم مرهـ وحدهـ وخلي الفرحه فرحتين
آسيل نزلت رآسهآ مـآتقدر تحط عينهـآ بعينه
سلطآن:وش قلتي
آسيل:الي يريـــ ـحك ..
سلطـآن وهو ينزل رآسه لمستوآهـآ :عآدي وحدهـ
آسيل لفت للجهه الثآنيه وفيهـآ الضحكه وهي مسستحيه منهـ
سلطآن:السكوت من علآمـآت الرضآ !؟
آسيل هزت رآسهآ بـلآ من غير شعور مرهـ مستحيه منه ومرتبكه منه لآنه قريب لهـآ
سلطآن بمزح:مو على كيفك
وحب يخوفهـآ ونزل رآسهآ وقرب لخدهـآ
سمعوآ صوت آحد يصفق:برآآفو برآآآفو عليكم .. يآبنت الفرنسيه طلعتي على حقيتك حقيرهـ
آسيل رجعت لورآ بسسرعه من خوفهـآ
سلطآن تجمد من مكآنه وألتفت شآفهـآ قآعدهـ تتكتف ..
مرآم :آآووهـ سوري .. قطعت عليكم آجوآئكم الحلوهـ يـآ"بسخريه"حلوين
سلطآن عصب :مــــــــــــرآم
مـرآم بوقآحه:خير
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
سلطـآن:ترآك مصختيهـآ "وآخذ نفس" "وصرخ:بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــرآآآ
مرآم آستوعبت آنه طردهـآ:تطرد بنت خالتك عشآن وحدهـ يهوديه سآحرتك وتستغل جمآلهـآ الأجنبي يـآسلطـآن تطرد بنت خـآلتك
سلطـآن وهو يتكتف:الي مـآيحترم البيت الي هو فيه مـآله آحترآم .. بـرآ ولآعآد آشوف رقعة وجهك عند حي القصر لآأحشش رجولك حش فآهمه
مرآم عصبت ودخلت بسسرعه
سلطآن التفت لأسيل
لقأهـآ تمسك عمرهـآ لآتبكي :سلطـآن ليش طردتهـآ ..
سلطآن آستوعب آنهـآ نزلت دمعتهـآ عشآن مين عشآن مــرآم:اسيل .. ليش تبكين .. تبكين عليهـآ والله مـآتستآهل دمعدتك ..
آسيل:بس بتخليهـآ تكرهني آكثر كذآ ونزلت رآسهـآ ونزلت معهـآ دموعهـآ
سلطـآن مـآقدر يشوفهـآ كذآ .. :آسيل تكفين والله مـآتستآهل
آسيل بترجي :مهمـآ يكون مـآيصير تــ ــ ـطردهـ ــ ـآ .. روح آعتـ ــ ـذر لهـ ــ ـآ .. وتــ ــ ـأسف منــ ـــ ــهـ ــ ـآ
سلطآن:آسيل من عقلك تتكلمين
آسيل هزت رآسهـآ بأيه :مـ ــ ـآحب آ كــ ــ ـون ســ ــبب للـ ــ م ــ ش ــ ـآكل
سلطـآن :طيب لآتبكين
وسمعوآ صوت صرآخ جوآ :يمــآآ مـآرآح نقعد ولآدقيقه طردني قدآمهـآ يمـآ تعرفين وشلون يعني طردني يعني هز كرآمتي .. والله مـآقعد ولآ دقيقه .. آنآ بروح والي يبي يجي يجي والي مـآيبي بكيفه
وآخذت شنطتهـآ وطلعت لقتهم وآقفين ..
مرآم:آهنيكم .. والله يوفقكم
آسيل بهمس :سلـ ــ ـطـ ـــ ـآن روح لهــ ـــ ـآ
سلطآن بنفس الهمس:مستحيل
مرآم طلعت من القصر بكبرهـ
آسيل شآفت الكرسي الي كـآنت قآعدهـ فيه .. توجهت لهـ وقعدت فيه رفعت رجلينهـآ وضمتهم .. وصـآرت تبكي
سلطـآن مرهـ كسر خـآطرهـآ وجهه نضرهـ لهـآ بعدين للبـآب ..
ركض للبـآب الكبير المزخرف بزخرفآت فآخرهـ ورآقيه .. شآف مـرآم قآعدهـ الرصيف وجمبهـآ شنطتهـآ .. تتنضر تآكسسي
رآح لهـآ ونآدآهآ:هييه انتي ادخلي دآخل لآتفضحينـآ
مرآم:لي آسم
سلطآن:مرآآموهـ ويخب عليك .. أمشي آدخلي دآخل وهذآ آنآ قلتهـآ "وتنهد وطلعهـآ غصب " آسف
مرآم وقفت بشموخهـآ ودخلت دآخل ..
ودخل ورآهآ سلطآن ..
شـآفت آسيل تبكي
قآلت بسخريه:كل هذآ شوق لي ..
آسيل مـآرفعت رآسسهآ لهـآ ..
سلطـآن : مرآم لو بتقعدين آقعدي بكرآمتك وبأحترآآآآم
مرآم عطته نضرهـ ودخلت جوآ ..
آسيل وقفت وهي تبكي
..
عند جنى
آسآمه قآعد عندهـآ ونآيم على طرف السرير..
جـآسر بين كل دقيقة وثأنيه يطل عليهـآ ..
..
عند وريف وغزل
مرهــ قلقآآنين على جنـى ..
ووريف تبكي وغزل تهديهـآ ..
..
عند غنج ..
ببيت الفهيم ..
غنج سكرت من مــآزن
غنج:بنزل آسوي عصير تعآلي مويس آنتي الي تعرفين للعصير ..
ميس:يـآلله كلنـآ ننزل
غنج غمزت لدآنآ ودآنآ فهمت قصدهـآ آن مـآزن يبي يشوفهـآ : لآلآ .. آنآ رآسي صآكني مـآلي خلق بقعد هنـآ ..
ميس:آوكي يـآلله غنج
قآمت ميس بحمآس على بـآلهـآ الدعوهـ عصير هع ..
نزلوآ ثنينـآتهم لتحت
بس مـآرآحوآ لصآلة الشبآب
مشوآ من ورآهآ ... وغنج بيدهـآ الجوآل
مجهزهـ رقم مـآزن عشآن على طول تتصل
دخلوآ لمطبخ .. وغنج طلعت الكـآسآت
غنج:مـآرآلأ .. خـلآص روحي اليوم وكلمي زوجك .. تلقين البطآقة عند التليفون
مـآرآلآ الأندنوسيه:سوكرآ مـآمآ قنج
غنج:قنج ببطنك روحي بس روحي
مـآرآلآ طلعت من المطبخ
ميس وهي تفتح الثـلاجهـ عشآن تطلع الفوآكهـ والخضروآت :آقول عصير آيش ؟!
غنج وهي تتجهز للهجه :فرآوله ..
ميس:آوووكي ..
غنج:بروح آجيب الثلج من المخزن
ميس ابتسمت لهـآ:خوذي رآحتك
غنج فتحت البـآب الخـآرجي وخلته مفتوح عشآن يدخل منه مـآزن
آتصلت دقهـ وسكرت
رآحت لبـآب المطبخ الدآخلي وسكرتهـ ..
ميس صـآرت تدندن آغنية مرآم
وكآنت تحرك جسمهـآ وهي ترقص عليهـآ ..
خله يروح الله ليرده حبك ماضي راح وعداه
حتى لو كنت بالي عساك بهال حال وارده
تحسبني انا مثل غيري طيبه كافه شري خيري
لا يروحي لا يروحي بابك انا بيدي اسده
كم مره تخون انت تخون والحب يهون تزيد احزاني
قرت انساك تعبني هواك ابي تنساني
انت اللي ضيعت العمر سويت شي ماينذكر
مايهمني لو تعتذر خليني وروح
ببدي حياتي من جديد فرقاك صار عندي عــ ..
مـآزن:غطيتي على مرآم وعلى الي جـآبو مرآم ..
مـآزن يصفر :وش هالحـلآوهـ ..
ميس التفتت وآرتآآآعت لمـآ شـآفت مـآزن ..
ميس كـآنت بتحط السكر بـألخـلآطهـ ..
مـآزن مسك آصبعهـآ ودخلهـآ بالخـلآطه وحركه اصبعهـآ بشكل دآئري :مـآيحتآج سكر آنتي السكر كله والله ..
ميس بحيـآ نزلت رآسهـآ وهو مـآسك يدهـآ ..
مـآزن طلع آصبعهـآ ودخله جوآ فمهـآ :يــآآآنآآآس آحلى عصير
وطآآآح فيهـآ كــــلآم معسسل
..
آمآ غنج قعدت برآ تحرس المكـآن هع
..
عند الشبآب ..
تركي:يـآآلله بروح آنآم آنآ تآمروني على شي !؟
الكل:سسـلآمتك
تركي قآم ورقى الدرج توجه لغرفته وسمع بغرفة غنج
آحد يحوسس ..
وفجأهـ
طرآخ خفيفف شوي بالأرض ..
دآنآ تتحلطم:آففف هذآ وقتك تتكسر "وشوي وتبكي من القهر"وين هالبقرآت ذولآ البـآقيآت تآركيني بروحي وحدهـ مـآدري وينهـآ والثانيه عند زوجهـآ . والثـآلثة من زود الأخوهـ تحرسهم ..
تركي كتم ضحكته بس بغا يبلع لسآنه لمـآ شآفهـآ بدلع تنزل جسمهـآ للأرض وتلملم قزآز العطر الي طـآح منهـآ ..
جرح آصبعهـآ
دآنآ خـلآص تبصيح من الطفشش :يـآآآآآآربيييه هذآ وقتك آنت الثـآني ..
وتمسح آصبعهـآ بالمنديل الي جمبهـآ ..
تركي وقف عند البـآب وتسند عليه بعد مـآفتحهـ كله ..
دآنآ طـآح منهـآ المنديل الي كانت شايلته وزمخرف بالزآويه آسمآ d a n a
تركي قرب لهـآ وشـآل منديـلهـآ ومدهـ لهـآ :إنجرحتي
"قعد جمبهـآ ومسك آصبعهـآ .. يتفقدهـ ضغط عليه شوي" .. يعورك ؟
دآنآ { وآآآويل حـآلي } هزت رآسهـآ بإيه
تركي وقفهـآ ومشـآهـآ معهـآ لغرفته وهي تمشي ورآهـ لآنه مـآسك يدهـآ بخفيف لآكن بالنسبه لدآنآ تحسه قوية تعفصت أعضآمهـآ لآنهـآ نحيفه ..
فتح تركي الباب بيدهـ الثآنيه ..
فتح الدرج وطلع لآصق جروح ...
مسك آصبعهـآ وهي تتأمله
{ مــآآآشآلله يهبل جمآله وسمـآرهـ كويتي خليييييييييييييجيي .. يجنن مـآشآلله }
تركي نزل يدهـآ بعد مـآلف لهـآ اللآصق بأصبعهـآآ ..
بس هي مـآزألت مفيه فيه ..
تركي يستهبل:لهدرجهـ عجبتك .. تراني اليوم أختي خآطبه لي
دأنأ ضحكت عليه خفيف
تركي:آمووووت على الدلع آنآ يآآآنآآآس
دآنـآ :تـركي آترك يدي خل آروح عند البنآت لحين يجون مـآيلقوني ..
تركي:عيدي عيدي
دآنآ بأستغرآب:وشو ؟
تركي:قولي آسمي مرهـ ثآنيه
دآنآ أبتسمت بطفولة:تـــركي
تركي:يـآآآآآآعيون تركي
دآنآ نزلت رآسهآ من الحيـآ :عـــآدي آروح ؟
تركي:لآ .. آبغآ آشوفك شوي عشآن آحلم حلم زين ..
دآنآ:خـــلآص عآد تـــركي ..
تركي:قولي حبيب قلبي تركي وآخلي تروحين ..
بحركة مفآجأهـ بالنسبه لـدآنآ
تقدم لهـآ وحط يدينه على خصرهـآ ورفعهـآ عن الأرض :يـآالله قولي
ودآر فيهـآ وهو يضحك
دآننآ :تــــــركي نزلني والله بطيح ..
تركي:قولي حبيب قلبي تركي وآنزلك ..
دآنآ:تركي وبس ..
تركي وقف دورآن حطهـآ على مكتبه وقعد بالكرس حق المكتب:طيب زيدي كلمتين على تركي ..
دآنآ بطفولة ودلع:وآرووح ؟
تركي:آآآمممم يمكن ..
دآنآ بلعت ريقهـآ لآنه قرب لهـآ وحط آذنه عند فمهـآ ..
دآنآ :حبــ ــ ـيب قــ ـــ ـلـ ـــبي تـــ ـــركـــ ـــ ـي
تركي لف وجهه على وجههـآ يبي يشوف شكهـآ ..
تلآقت عيونهم ..
لدقآآآيق ..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
دآنآ حست على عمرهـآ ونزلت رآسهآ مرهـ تطببخ ..
تركي : خـلآص روحي ..
دآنآ بسرعه بفرح نطت من الطـآولة :شكرآ تركي ..
تركي يوم شآفهآ مبسوطهـ فرك يدينه :ترآ لو مـآرحتي بتهور ..
دآنآ ضحكت عليه وهجت لغرفة غنج لقت غنج فيه
غنج:وينك؟
دآنآ:موجودهـ ..
غنج:رحمتهـآ ميس مـآسلمت من مـآزن..
دآنآ:خخخخ ..كله منك
غنج:وهذآ البـلآ آدري يالحين بتجي تكفخني..
دآنآ:آحسسن تستآهلين ..
غنج:كولي خرآ ..
دخلت ميس وهي تتنفس بسرعه من الحيـآ ومن العصبيه على غنج أول مـآشفت غنج توجهت لهـآ :تجيبين ثلج آجل هـآآهـ
غنج:ههههههههههههههههههههه
ميس تضربهـآ خفيف لآنهـآ آصـلآ مـآتعرف تضرب ..
غنج:والله لو مـآوقفتي طق لآنـآدي مـآزن
ميس بعدت عنهـآ:حششى ..
دآنآ:ههههههههههههههههههههه
غنج تستهبل على ميس:وين العصير ليش مـآجبتيه
ميس تتخصر:لآوالله شغآله عند ابوك وآنآ مـآدري
غنج ودآنآ طـآآحوآ ضحك عليهـآ :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
ميس شوي وتبكي:لآتضحكونن مـآيضحك مـآيضحك ..
غنج تحـآول تسكر فمهـآ بيدهـآ وفم دآنآ وتأشر بمعنى سكتنآ
عيونهم تدمع ووجهم آحمر وكتوفهم تهتز من الضحك ..
ميس تأفأفت:يـآآآآشينكم
تدآركوآ آعمآرهم وحآولوآ يسكتون
غنج:يآلله مويسسوهـ ترآ مـآتسسوى ..
ميس:خـلآص رضيت ..
غنج وهي توقف:غصبن عليك آصـلآ .. " جآتهآ علبة منآديل"يـآمآل الوجع إنشششآلله .. بروح آنآدي بنات عمي وآجيكم
ميس :يوجعك
دآنآ:آووكي روحي
غنج طلعت ونـآدت مشآعل وسمر يجلسون معآهم ..
عرفتهم عليهم
ووقفت:بروح آجيب المفرحآت وآجيكم ..
البنآت:آوكي .. خوذي رآحتك .. لآتطولين .. ننتضرك
نزلت غنج لتحت وشـآفة قعدت الشبآب آبو الحوووسسسه ..
بـآست يدينهـآ :الحمدلله والشكر يـآزين النضآفه بس ..
توجهت للمطبخ وفتحت دولآبهـآ طلعت الشيبسآت وفتحت الثـلآجه طلعت الشوكلآتآت والمشروبـآت ..
توجهة لجهة البـآب وهي شآيله الأغرآآض ..
وطرآخ
غنج رفعت رآسهآ ..
لقت سعود وآقف وهي تحسب عمرهـآ ضربت بجدآر آثأريه صدر سعود ~> لــــول ..
غنج:رفيق ممكن طريق ؟
سعود يستهبل عليهـآ:مـآفيه ممكن رفيق
غنج عللا بهآلهآ تخصرت:وليش مـآفي ممكن رآفيق
سعود:عشآن آنتآ وآآجد مجنون
غنج:آنآ في خلي العقل حق آنتآ .. بعد عن طريقي
سعود آبتسم لهـآ وبعد وهي مرة من عندهـ وهي ودهـآ تركض ..
رآحت عند الشبااب:سسسـلآم عليكم ..
الكل:وعليكم السـلآم
ثآمر:غنوجهـ بنت عمي تعآلي عندي آنتي والي معك
غنج نـآضرت آكيآس المفرحآت بعدين لفت عليه:تبي هذولآ ؟
ثـآمر آنبسط بتعطيه:إيه
غنج:آقرب رصيف
ورقت الدرج وهي تسمع ثآمر يتحلطم والشباب يضحكون عليه ...
دخلت عند البنـآت وقعدوآ يسولفون ويآكلون ويسمعون آغآني ويرقصون ...
..
عند السـآمي
وقفت آسيل وهي تبكي
آختل توآزنهـآ .. بغت تطيح بس سلطآن لحق عليهـآ
سلطآن يحركهـآ وهي بين يدينه:آسيل آسيل آصحي آسيل ..
تذكر كـلآم الدكتورهـ له لمـآ طلع من غرفتهـآ
: يمكن يجيهـآ حآلآت آغمآء من التعب أو ضيقة الصدر فأول مـآيغمى عليهـآ حطوهـآ بسرير وآتركوهـآ بتصحى لحآلهـآ :
سلطآن شـآلهـآ ودخل القصر من البـآب الخلفي عشآن مـآينتبهون آهله ويسون عزآء ومنآحه ..
دخلهـآ غرفته وسدحهـآ على سريرهـ ..
مسك يدينهـآ:آسيل والله مـآتستآهل لآدمعـآتك ولآأهتمآمك .. قومي باالسـلآمه .. نتزوج ونسآفر برآ .. يآآرب قومهـآ بالسـلآمه...
دقآيق وفآقت آسيل ..
آسيل مسكت رآسهـآ بتعب لفت لجهه ثآنيه لقت سلطآن نآيم على طرف السرير حآط يدينه وفوقهم رآسه ..
آسيل تتلفت بالمكآن:موغرفتي هذي ؟!
آسيل خآفت وهزت سلطآن:سسلطآن قوم ويني فيه
سلطآن فيه النوم:آسيل آنتي بغرفتي خليني آنآم ..
آسيل قأمت من مكآنهآ وش يبي ذآ آكيد مو بعقله لآنه قآم من مكآنه وجـآ آنسدح على السرير ..
آسيل هزته آكثر:سلطآآآنيي يـآلله قوم .. فششله آطلع من غرفتك ليش جبتني هنآ بـألله لو آحد شآفنآ وش بيقولون ؟
سلطآن وقف على رجلينه:آسيل .. " وحط يدينه على كتوفهـآ"خلينـآ نستعجل للملكه والعرس لآن ورآي سفرهـ .. شغل لششركه .. آبيك معي ..
آسيل:قول لهم بعدين وين بتسآفر..
سلطآن :لإيطآليـآ .. بعد 3 آيآم ..
آسيل :مـآآآيمديني =( ..
سلطآن مو لآزم عرس على طول آخذك ونروح .. بكرآ لآقمتي روحي آنتي وريهآم وتقضوآ مـلآبس .. وعمآني وجدتي وجدي علي .
آسيل هزت رآسهـآ بأوكي
آسيل:وعرس اريام نحضرهـ
سلطآن :عرس آريآم بعد شهرين وسفرتنـآ شهر ..
آسسيل:آوكي .. مـآدري وشلون بطلع الحين من غرفتك لش جبتني هنـآ !
سلطآن:بس كذآ .. آمشي آطلعي طبيعي وآذآ شآفك آحد قولي كآن يبيني شوي وبس
آسيل:آوكي
توجهت للبـآب جت بتتقدم بس مسكهـآ سلطـآن وسحبهـآ له
سلطآن :مـآبستك
وقرب لهـآ بيبوسهـآ من خدهـآ
اسيل بعدت عنه شوي:سسلطـآآآآن
سلطآن:مو على كيفك
وبـآسهـآ بقووهـ كأنهـآ عضه
آسيل بعدت عنه لآنه خـلآص شوي ويحضنهـآ :عورتني يـآدب
سلطآن:آنآ دب !
آسيل:آيه آنت دب عورت خدي
سلطآن وهو ينـآضرهـآ تفرك خدهـآ :موقصدي آعورك
وقرب لهـآ ومسح خدهـآ:رآح الوجع
آسيل هزت رآسهآ بطفوله
وتقدمت وطلعت من الغرفة ...
..
سلطآن آخذ مفتآح سيآرته وجوآله ونزل تحت لقأ الكل مجتمع تحت بعد مـآطلعوآ الضيوف ..
الجد:هـلآ سلطآن .. وش صآر على سفرتك
سلطآن:هـلآ يبه .. مـآصآر شي بآخذ آسيل معي
الجدهـ:والعرس ؟!
سلطآن:نتملك بكرآ وتطلع تشتري آغرآضهـآ .. وبعدهـ عزيمة المزرعه وبعدهـآ نمشي ووخلصنـآ ..
ام سلطآن:بس لآزم نفرح فيكم
سلطآن:آبد يمـه .. لآرجعنآ نسوي العرس
أبو سلطآن:طيب خلهـآ تقعد ليش تآخذهـآ معك
سلطآن:بس كذآ آبيهـآ معي ..
الكل:بـرآحتكم ..
هديل:والله يـآسليطين لو تغيرهـآ علينـآ لآذبحك ذبح
ندى:آنآ آشنقك شنق
سلطآن:حششى .. وش شآيفين غورلآ ولآ درآكولآ !
هديل وندى يضحكون:ثنينـآتهم ..
آسيل نزلت من الدرج وهي لآبسه بلوزهـ حمرآ .. فيهـآ ميكي مـآوس من الزآويه .. وبرمودآ سودآ وفآكه شعرهـآ ..
وصلت لهم والبسمه على شفاتها قعدت جمب ندى ..
سلطآن مآشآل عينه عنهـآ ..
..
ببيت الفهيم
عند لآنـآ
دخل ريـآن الغرفة لقآهآ نآيمه إلآ الآن ..
قرب لوجههـآ يشوف مـلآمحهـآ
ريـآن:مبين عليهـآ تبي تنآم وتعبآنه ..
فصخ مـلآبسه وطلع له شورت ولبسهـ ونآم على الكنبه
..
عند غنج ..
غنج:يقولون الشبآب هذآنآ آتصلنآ على فهد يجي عندنـآ ويكلمون سهررتهم مـآرآح يطلعون إلآ قبل صـلآة الفجر والححين حنـآ 11 ونص
دآنآ:طيب خـلآًص .. بس البنت هذي وينهـآ ..
غنج:لآتتخآآفين مثل مـآقآلت ميس كلهم تتحت الشبآب والسوآقين بملحقهم والشيآب نآيمين يعني آكيد بسسـلآم
دآنآ بقلق بس حآولت تطمن عمرهـآ :آوكي ..
سمر:بنآت يـآغدآرهـ طولو عليهـ ..
ميس طولت عليه وقآموآ يرقصون ..
وقآمت ترقص دآنآ ومشآعل والبـآقين يصفقون ويغنون مع رآشد
..
قآمت بكسسل وهي تبعآآنه
نآمت آخيرآ مـآبغت شآفت سـآعتهـآ لهـآ سآعتين بالغرفة نآيمه وآويل حـآلي
التفتت على المكآن ولفت شعرهـآ على جنب حطته شآفت وآحد عآري الصدر لآبس شورت ونآيم ..
لآنـآ آستغربت مين هذآ ؟
بس بنفس الوقت آستحت لآنه شبه عـآري .. تقدمت للكنبه بعد مـآنزلت من السريير بشووويشش ..
قربت وجههآ لوجهه عشآن تشوف مـلامحهـ فجأهـ فتح عيونه لآنه حس بأنفآسهـآ ..
لآنـآ آنفزت ممآتوقعت يقووم
ريـآن:آقولهـآ .. وشفتك للمرهـ الـ 4
لآنـآ آبتسمت لمـآ تذكرته
وآستحت وهي تشوفه عـآري الصدر وعضـلآته طآلعه تخوف ~> هع
ريـآن:لآنـــو ..
لآنـآ رفعت رآسهآ لآنهـآ منزلته ونآضرته بمعنى نعم
ريـآن:لو بتقدم لك بتوآفقين ؟!
لآنـآ كان آحد كب عليهـآ مويآ بـآررررردهـ لآمومويآ بآردهـ إلآ ثلج طآح على رآسهـآ ..
لآنـآ تدآركت عمرهآ وسكتت لفترهـ وبعدهـآ :مـآدري بفكر
ريـآن شآف على الطـآولة قلم سآيل آخذهـ وقربه لهـآ
لآنـآ خآفت وترآجعت
ريـآن:لآتخآفين بكتب رقمي وآتصلي علي عشآن آعرف رآيك
لآنـآ هدت أنفآسهـآ شوي ..
ريـآن مسك ذرآعهـآ لآنـآ حست برجفه
كتب رقم على بآطن كفهـآ ..
ريـآن وهو يسكر القلم:آنتضر أتصآلك
لآنـآ آخذت عبـآيتهـآ وشنطتهـآ وطلعت بسسرعه
تدخل غرفة غرفة تشوف آذآ هي حقت البـنآت ولآلآ
سمعت صوت رآشد المـآجد يعلى ويعلى ..
آبصمت بـالعشر انهم البنات
توجهت لغرفتهم
:هـآآ آآآآآ آآي
دآنآ بسرعه:وينك آنتب ؟
لآنـآ {يـآآآآربيهه وش آقول لهـآ آآآ } :موجودهـ
غنج:وين موجودهـ
لآنـآ :مـآدري نزلت تحت لقيت فيه مخزن بدون مآحس نمت على سرير بالمخزن
سمر:آيه هذآ حق ريـآن القديم ..
لآنـآ { يـآلبى هالريـآن }:آهــآآ
ميس:المهم كلموآ يـآلله
مشآعل:شغلوهـآ
وقآموآ كلهم يرقصون ويستهبلون
نهـــــــــآية البـــــآرت
آتتمنى يعبجكم .. وآتمنى يكون فيه توقعآت كثيرهـ .. وآتمنىيكون مو قصير
وسوري على التأخير ..
سـ\سلطآن وآسيل ؟!
سـ\مـآزن وميس؟!
سـ\غنج وسعود؟!
سـ\ريـآن ولآنـآ ؟!
سـ\مـــــــــرآم !؟
سـ\تركي ودآنآ ؟!
سـ\آسيل وش موقفهـآ لآشآفت جنى موموجودهـ !؟
سـ\هل بتتم ملكتهم على خير؟!
سـ\ هذى التوقع آذآ قدرتوآ حطوآ فيه تحليلكم لششخصيـآت ^^
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
قراءة ممتــعه .,

=}
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
البــــــــــــــ{27}ــــــــآرت
تآبع الجزء الثـآلث
..
يوم جديد
يوم الأحد ..
آسيل طلعت مع آريآم من العصر..
رجعوآ للبيت وهم هلكآنيييييييييين ..
من فرفرة الأسوآق ..
دخلوا القصر
كآنت آم سلطآن وآم عزآم وآم بدر قاعدين بالصاله يشربون قهوه
الحريم:حيآلله العروسـآت
آريآم وآسيل ابتسموآ لهم بتعب:الله يححيكم ويبقيكم ..
آسيل : عن آذنكم .. بروح لغرفتي مرهـ هلكت من الفرفرهـ ..
آريآم:وآنآ معهـآ
آم بدر:الله معكم ..
رقوآ البـنآت فوق
اليوم آسيل أتصلت على الجـآمعه وأعتذرت هالترم ..
آسيل رقت لغرفتهـآ فتحت البـآب وقعدت ترتب اغرآضهـآ
اليوم سلطان قال لهـآ:الملكه عآئليه
يعني مـآرآح يجي غير البنـآت وعمآني وحنـآن ووميس و دانا ولانا وعنود وغزل وصديقآت بنآت عمهـآ .. وبسس
جهزت مـلآبسهـآ وآكسسوآرآتهـآ للملكهـ ..آتصلت على البـنآت تآكد جيتهم
وآتصلت على الكوآفيرهـ تأكد جيتهـآ وبعدهـآ حطت رآسهآ ونآمت مـآبقى إلآ ربع سـآعه على آذآن المغرب آريح لي شوي ..

..
عند جنى
حس آسآمه بشي يشد على يدهـ الي مـآسكه يد جنى
آسآمه على طول انتبه لهـآ وفك يدهـآ طلع برى العنآيه المرزكهـ ينآدي :جآآآآآآآآآآآآسر ..جآآآآآآآآآآآآآآآآآسر
جاسر جا له يركض:وش فيك اسامه
اسامه:جنى شدت على يدي فآقت فآقت ..
جاسر دخل الغرفة وفحص جنى : حـآلتهآ آستقرت بس مو معنى انها فاقت
آسآمه:آهم شي تحس فيني ؟
جاسر:أيه تحس
اسامه تنهد:هذآ المهم
جآسر طبطب على كتفه:الله يقومهـآ بـآلسـلآمه يـآرب
آسآمه:آمين .. آلله يسمع منك ..
طلع جآسر بعد ماسكر الباب
اسامه رجع مكانه للكرسي القريب من سرير جنى
وحط رآسه على السرير ونآم مثل آول وهو ماسك يد جنى ..
تحسنت حالتها عن اول واستقرت
كلام يبشر بالخير ..
..
عند غنج
{يآربيه منك يآسلطآن تقل ماقد شفت خير كل هذا حب بالبطه اسيلوهـ آلحين آنآ وش يمديني آتجهز}
رآحت لدولابها وفتحته
قامت تحوسس فيه لمين لقت لها
فستان لحد الركبه فوشي وفيه حزام من الخصر اسود عريض
قررت تلبسه وطلعت لها مكياج واكسسوارات
اخذت روبهـآ ودخلت الحمآم وانتم بكرآمه واخذت لها شاور ..
طلعت ونشفت شعرها ولبست بيجامه
جعدة شعرهـآ .. وآستشورت قصتهـآ الطويله الي توصل لآخر وجههـآ بتدريج .. حطتهـآ على الجنب ومسكتهـآ بـ’ـفيونكه فوشيآ ..
حطت لهـآ مكيآج خفيف فوشي خآفت نعوم ..
وحطت لهآ روج فوشي صآآآرخ وفآقع ..
لبست كعب دبوس آسود ..
فصخت البيجآمه ولبست الفستآن ..
آخذت عبآيتهـآ ونزلت تحت ..قعدت تنتضر مازن يجي عشان هو الي بيوديهـآ ..
مرآد نزل من الدرج وهو ينآضر غنج من فوق لتحت بغرور:شآيفة البيت مـآفيه شبآب عشآن تلبسين كذآ وتتزينين ..
غنج :مآلت على وجهك يـآلوآثق تبيني آتزين لك !؟
مرآد:مـآدري عنك
غنج:مادري عنك انت والله
لبست عبايتهـآ ..
مرآد :نآس مآتربت
غنج:مخليه لك التربيه يابو التربيه ..
مراد طنششها وصعد لغرفته
غنج آنقهرت بغت تفصخ الكعب وطرآآآخ عليه بس
{ العين بصيره واليد قصيره }
نزل مـآزن من الدرج:جهزتي ؟
غنج :آيه
مـآزن:يـآلله مشينـآ ..
غنج:يآلله
..
عند بيت غزل ..
وريف تبكي :وشلون آروح لـ’ـآسيل وجنى صآرلهـآ يومين مو موجودهـ ومفقودهـ
غزل:مـآآآدري مـآآدري علمي علمك طلعت ولآجت ..
غزل تفكر شوي بعدين قالت:حتى آسآمه له يومين مـآجآ تتوقعين انه مع جنى ..
وريف تبكي:وآنآ وش درآآآآآني
غزل وهي تمسح دموعهـآ الي نزلت على آخوهـآ وعلى زميـلتهـآ :يـالله قومي نروح لأسيل بس آسمعي .. لآتفتحين طآري لـآسيل عشآن مـآتسوي هيصه بالملكه وتخرب على عمرهـآ ونآستهـآ باليوم
وريف :طيب .. يآلله بروح ألبسس
غزل:آوكي ..
دخلت وريف لغرفة المـلآبس ..
طلعت لهـآ فستنـآن غجري لحد الركبه .. فيه كسرتين على الجمب اليمين ..
غزل .. لبست فستآن تركوآزي لفوق الركبه بشوي ..
..
ببيت الخآلد
لآنـآ .. لبست فستآن وردي فوق الركبه .. دآخله عليه الوآن بالوسط الوردي ودرجآته .. وطلعت مرهـ كيوت
دآنآ لبست فستآن حرير سمـآوي على مـآئي ..
فهد ينـآدي عليهم:يـآلله يـآبنآت ترآ بروح وآخليكم
نزلوآ بسسرعه من الدرج وقآلوآ :لآلآ هذآنآ جينـآ
فهد يصفر:وش ذآ الزين شكيت آنكم خوآتي
آم فهد تضربه على كتفه بخفيف:آذكر الله عليهم يـآولد
فهد ضحك على آمه:مآشآلله
أم فهد :الله يحفضكم يـآبنيآتي ... آنتبوه من الحريم وعيونهم قبل لآتنزلون آقروآ على آعمآركم ترآ العين حق الله يحفضكم مـآششالله مـآشآلله ..
فهد:ولله لو هم ملكآت جمـآل .. كل وحدهـ آخيس من الثآنيه
دآنآ تسوي نفسهـآ بتفصخ الكعب حقهـآ:حنآ خيآس يالمخيس
فهد:آقول آيه بس .. يـآلله عجلونـآ ..
دآنآ ولآنـآ بتكشيرهـ:طييييييييب
ركبوآ السيآرهـ
فهد:تحجبوآ وآرموآ الطرحه على وجيهكم
لآنـآ رآكبه ورآ ودآنآ قدآم
لآنـآ:وش الطـآري
فهد:آنكم متزينـآت ومتمكيجآت يـآلله غطوآ وجيهم لآنزلكم الحين وبعدهـآ مـآفيه روحه للملكه
لآنآ ودآنآ بسرعه رموآ الطرحه على وجيهم بخوف لآنه يسويهـآ:إنششآلله
..
عند ميس
لبست فستآن آحمر توب ,, لنص الركبه .. فيه زم من تحت الصدر مزين الدلعه كرستآلآت بيضآ .. وكعب آحمر طويل شوي
نزلت لقت سعود يبتسم لهـآ:الله يحفضك ..
ميس:آآآمين
آم سعود:والله شكل الملكه بتنقلب عرس لك ولمـآزن
ميس آنحرجت من أمهـآ وآبوهـآ وسعود : يمــــــــــآ ..
آلكل:ههههههههههههههههه
سآمي يركض لميس:آمه متآ يذي بآبآ ؟؟
" عمه متى يجي بآبآ "
ميس رفعته عن الأرض وبآسته من خدهـ :قريب يرجع من السفر هو ومـآمآ ..
سآمي:ديب أنتي وين تلوحين؟
"طيب آنتي وين تروحين ؟ "
ميس:بروح لزوآج ..
سآمي:آهآآ ..
سعود:يآلله ميس بسرعه تأخرت على مـآزن ينتضرني عند بـآب بيت السآمي ..
سآمي:وث فيني آنآ أندي بيت
الكل:هههههههههههههههههه
سعود:لآ .. بس إنششآلله يصير عندك .. هذآ بيت صديقة ميس ..
ميس نزلت سآمي:يآلله بس البس عبآتي
لبست عبآيتهـآ وركبت مع سعود متوجهين لبيت السامي
..
عند بآب السآمي
توقف سيآرة مـآزن وبعدهـآ توقفت سيآرة فهد ..
بعدهآ بدقآيق سيآرة سعود ..
نزل سعود ومـآزن وفهد وسلموآ على بعض
غنج إنششل تحركهـآ يوم شآفت سعود لآبس الثوب الأسود وغترهـ بيضآ .. وتوهـ محدد سكسوكته حآطهآ " ديرتي فيتس "
طآلع جونآآآآآآآآآآآن ..
دآنآ نغزت غنج:غنييج آمشي جوآ ..
غنج مفهيه
سعود التفت عليهـآ وشآفهـآ تطآلعه آبتسم لهـآ
وهذآ زآد من جمآآله .. غنج رآحت فيهـآ
دآنآ نغزتهـآ مرهـ ثآنيه ولآردت عليهـآ
سعود تسند على السيآرهـ وهو ينتضر ميس ومـآزن يخلصون سـلآم ..
غنج خقت بمـآ تعنيـهآ الكلمه ..
دآنآ بهمس لـ’ـغنج:غنيجوهـ اكلتي الولد بعيونك آمشي جوآ عجلينـآ
لآنـآ دخلة من آول مـآجت
وفهد مشى
مـآزن و ميس يسلمون على بعض ومـآزن ينطل كـلآم عليهـآ ..
غنج كنهـآ سمعت ذبـآننه تزن بأذنهـآ:نعم ..
دآنآ:لي سآعه آنآديك .. يآلله آمشي ندخل ..
غنج وهي تآخذ نظرهـ لسعود :يآلله
دخلوآ جوآ ولحقتهم بدقآيق ميس
سعود ومـآزن ..
مـآزن وقف سيآرته بالموآقف وركب مع سعود وتوجهوآ للأسترآحه حقت الشبآب ..
..
دخلوآ البنـآت لدآخل القصر وكآنت الخدآمه وآقفه عند البـآب الخـآرجي وبيدهـآ شوكلت بـآتششي وتبتسم للي رآيح ولي جـآي ..
غنج آخذت لهـآ حبه وضربتهـآ دآنآ بيدهـآ :خير آنششآلله بـلآشفآحه لآيشوفنآ آحد
ميس:هههههههههههههههه تقل بزر
غنج:وش دخلكم بـآتشي عشق لآينتهي
وآخذت حبه ودخلت جوآ وآكلتهـآ
وميس دخلت ورآهآ وهي تضحك
آمآ دآنآ هزت رآسهآ بضحكه على هبال غنج ودخلت جوآ معهم
والخدآمه مبتسمه
آول مـآدخلوآ لقوآ فيه مغآسل فضخوآ عبيآتهم وزينوآ آشكآلهم وضبطوآ مكيآجهم ودخلوآ الصآله
سلموآ على الجدهـ وآستئذنو يروحون مع لآنـآ الي سبقتهم لأسيل فوق ..
دخلوآ غرفة آسيل وقآموآ يصفرون لهـآ
غنج:لآه لآه وش ذآ الحـلآ يـآشينه
لآنـآ تهز رآسهآ : خآنهآ التعبير الحـلآ يآلشينه
البنـآت :هههههههههههههههههه
غنج وميس ودآنآ آنتبهو آن حنآن موجودهـ وسلموآ عليهـآ ..
قعدوآ يسولفون مع آسيل وبعدهـآ نزلوآ بأمر من الجدهـ
آسيل كآنت لآبسه فستآن ليلكي نآآعم لآبعد درجه .. يوصل لفوق الركبه بشوي ..
الملكهـ مآكآنت عآئليه بالمرهـ يعني فيه الخآله هنآدي ومرآم ورآمآ بنآتهـآ .. وفيه صديقة الجدهـ .. وفيه صديقآت آم سلطآن .. وفيه بعد آم متعب
آم متعب سلمت على آسيل وبآركت لهـآ
وبعدهـآ قآموآ بآٌقي الضيوف وسلموآ عليهـآ وبآركوآ لهـآ ..
غزل تغز وريف:منهي ذي المرهـ الي آول وحدهـ قآمت تسلم عليهـآ
وريف وهي تقعد جمب غزل وتهمس لهـآ :والله مـآدري وش شـآيفتني ..
آسيل قزت وريف بمعنى تعآلي
وريف قامت لهـآ ووصلتهـآ وهمست بأذنهـآ:هلآ ؟
آسيل:وين جنى مـآشوفهـآ معكم ؟!
وريف وش آآقولهـآ مـآرآح آقولهـآ آننآ مآندري وينهـآ .. بكذب:تعبآنه وآكلت بندول ونآمت ولآتكسر الخآطر كآن ودهـآ تجي
آسيل مدت بوزهـآ:قهر ليتهـآ جايه
وريف { آي والله } :إلآ آقول اسيل
اسيل:هـلآ
وريف:مين الحرمه الي جت سلمت عليك آوووول وحدهـ
آسيل:هذي آم صديق سلطآن آم متعب المذيع ..
وريف:آوووووووه .. هذآ متعب مـآغيرهـ ..
آسيل:آيه
وريف:آهآآ
آسيل:ليش؟
وريف:لآتو غزل تسألني .. لو بقولهـآ الحين بتنهبل
آسيل:ههههههه يآحليلهـآ ..
وريف::تبين شي بروح آقعد
آسيل:لآسـلآمتك
غنج ودآنآ وندى طآيحين تعليق بمرآم ورآمآ والعجز الموجودين وحتى الخالة هنادي وحريم السامي ماسلموآ منهم
دآنآ:لآلآ .. بس شوفي ذي الي ودي آلخهـآ
ندى:آيه هذي بنت خالة آريآم وسلطآن
غنج :آمآآآ
ندى:ولله
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
غنج:آبوووووووك يـآلملآغه
ندى:مررهـ
{ ندى كآنت لآبسه فستآن ليموني توب لنص السآق ولبسة كعب بس مرهـ طويل لآنه يعجبهـآ طولهـآ يعني وسط مو مرهـ طويل الكعب لونه فضي على لون الأكسسوآرآت}
غنج:مغرورآت ؟
ندى:لآبعد درررجه يرفعون الضغط
غنج:هيه شوفي الي لآبسه آسود تقزنـآ آعوذ بآلله ..
ندى:هذي سلمك الله بس تتلزق بصقر ودي آكفخهآ
غنج:وش آسمهآ ؟
ندى:رآمآ
دآنآ:مبين عليهـآ تكرهك لآنهـآ آغلب الوقت تنآضرك بأستحقآر
ندى بسخريه:همآني مآيته وهيمآنه فيهـآ
دآنآ & غنج:ههههههههههههههههه
..
عند العنود
العنود كآنت قآعد لحآلهـآ بين العجز وهي منزعجه من سواليفهم
رحت وجيت
مآت وعآش
تطلق وآعرس
سقط وولد
وتدوم على هالحاله سوآليفهم
آم عزآم آشرت لعنود تجي لآنهـآ آنتبهت لآهـآ كل شوي تتأفف طفشت من العجز ضحكت عليهـآ ونآدتهـآ
عنود أنتبهت لهـآ وقآمت بنعومه من مكآنهآ وتوجهت لأم عزآم
ام عزآم:آقعدي يآبنتي
عنود قعدت وهي تبتسم :مشكورهـ يآخآله ..
آم عزآم : آنتي بنت مآريّآ ..
عنود آبتسمت بخفه : آيه نعم ..
آم عزآم:ونعم والله .. لله يحفضك يآبنتي من العين
عنود:الله ينعم بحالك .. تسلمين والله ..
آم عزآم وهي تنآضر الحريم الكبآر بعدين لفت على العنود:شكلك زهقتي من سواليفهم
عنود تنهدت بطفش:آي والله سوآلفيهم تطلع الواحد من طورهـ
آم عزآم { مآشآلله عليهـآ نعومه وتهبل ومبين عليهـآ أخلآق وفرفوشه الله يحفضهـآ } :تحمليهم .. هذولآ هم وطبآيعهم
عنود :بس يزننون لآبدوآ يستهبلون
آم عزآم:ههههههههه .. والله مآعرفنآ لك مرهـ يطلعون الواحد من طورهـ ومرهـ يجننون
عنود :يعني مو دآيم
آم عزآم خطرت ببالها فكره:آنتي مرتبطه يـآ ....
عنود : عنود .. آسمي العنود .. " وآبتسمت " لآمآني مرتبطهه
آم عزآم :الله يرزقك الرجل الصآلح الي يسعدك ويوفقك ويستر عليك قولي امين
عنود وهي تتنهد:آآآآمين ..
آم عزآم:يآبنتي معليش آذآ مـآعليك آمر الله لآيهينك بطلب منك طلب ..
عنود:آطلبي يآخآلله آنتي تآمرين مو تطلبين .. خـلآص الحين صرنـآ آهل ونمون على بعض
آم عزآم آبتسمت لهـآ : تسسلمين والله لي الشرف .. آذآ مـآعليك كـلآفه تروحين للمطبخ وتجيبين لي مويآ دآفيه .. آبي آكل حبوبي ..
عنود:آنشآلله من عيني هذي – وتأشر على عينها اليمين – قبل هذي ..
آم عزآم:تسلم لي عيونك يـآلغآليه
عنود آبتسمت لهـآ وتوجهت للمبطخ وهي تغني
آنآ من حقي آغير ..
خآصه آن صوتهـآ فيه بحه ونآآآعم .. ولآغنت طلع صوتهآ وآآآو ..
عنود وهي تبتسم لـستي الخدآمه
عنود:لو سمحتي
ستي:آيوآ مدآم يبغآ شي ؟
عنود:وين كآسآت المويآ ..
ستي:هق آنتي ~> حق انتي ؟
عنود:لآ حق مآمآ .. عشآن يبغآ يآكل دوآ ..
ستي:مآمآ آم آزآم ؟
" مآمآ آم عزآم ؟"
عنود:والله مـآدري .. بس وين الكآسآت ..
ستي طلعت لهـآ كآس ..
عنود ابتسمت لهآ:شكرآ
ستي:آفوآ ..
عنود وهي تكمل الاغنيه وهي تصب موويآ ددآفيه من البرآدهـ ..
ولآنتبهت للشآب الي كآن يسمع صوتهـآ الي جذبه وخلآهـ يقعد يسمعه ..
..
عند جنى وآسآمه ..
آسآمه كآن قآيم ويتأملهـآ بحزن .. حآلتهـآ تتحسن للأفضل بس خآيف عليهـآ .. خآيف تروح من يدينه .. خآيف على قلبهـآ الرهيف الي لآصآر آي شي مـآيعجبهـآ يمكن بأي لحظه ينجن جننونهـآ .. بكملتين تنجر هالبنت .. لآكن بجد تكسر الخاطر ..
قعد يسترجع ذكريآته معهـآ ..

..

:- يمـة تراني بغرفتي ولااحد يزعجني ومابي غدا و...
"شاف جنى"
جنى على طول اخذت المخده وغطت وجهها
ام اسامه:وليش ماتنحنحت يالي ماتستحي ماتدري انه فيه صديقات اختك؟
اسامه:وانا وش دراني عنهم عاد يالله برقى فوق لغرفتي بنام تعبت من الشركة
..
تذكر لمـآ طآحت عليه بالشرقيه لمآ جت تنزل من اليخت
..
تذكر لمـآ تلآقت وجيهم مع بعض لمـآ كآن يخليهـآ تسوق اليخت بالشرقيه
..
تذكر لمـآ شآفهآ بغرفته ولحقهـآ لغرفة آخته
..
رفع رآسه بحسرة ونزلت منه دمعه كلهـآ حيرة وألم وقهر بحآلته
نطق بـ
{ اللهم لآعترآض يآرب على بـلآوآك }
مسح دمعته بطرف آصبعه .. ورجع يتأملهـآ مرهـ ثآنيه ويتآبع تفآصيل وجههـآ
دقآيق وجوآ الممرضآت
الممرضه:متسر آسآمه .. خلص وقت زيآرة العنآيه في آهآلي غيرك يبون يشوفون مريضينهم بليز آطلع بـرآ .. لآننآ مآنقدر ندخلكم مرهـ وحدهـ
آسآمه وقف وطلع بصمت
{ معروف طبعآ آن العنآيه المركزة فيهـآ آكثر من 3 آشخآص .. تفصل بينهم ستآرهـ .. عشآن كذآ قالت الممرضة مـآنقدر ندخلكم مرهـ وحدهـ }
~> حبيت آوضح لكم عشآن مآتستغربون ^^ ..
..
عند السآمي
بغرفة نوم الضيوف
دخلت مرآم بكل خبث ردت على الجوآل
:هـلآ والله
:كل شي جآآآآآهز 100%
مرآم:آوكي آبيهم بعد بكرآ الصبآح يوصلوني فآهمه
:آوكي قلبو
مرآم:مع السـلآمه ..
:مع السـلآمه
وسكرت السمآعه وآبتسمت بسخريه
{ موآنآ يآسيلوهـ الي بخليك تآخذين سلطآن مني بآردهـ مبردهـ وآلله لآخليك تكرهينه طول عمرك " وبسخريه"يآبنت الفرنسسيهـ }
طلعت من الغرفه وتوجهت للصآله الي مليآنه حريم
..
الجدهـ قعدت جمب آسيل:كيفك .. مرتآحه ؟
آسيل آبتسمت لجدتهـآ : آلحمدلله ..
الجدهـ:يآلله يـآبنتي قومي عشآن يشوفك سلطآن بالغرفه ..
آسيل آرتبكت:يمه مو لآزم
الجدهـ:هههههه وشو الي مو لآزم بعدي عنك الحيـآ والأرتبآك الي أشوفه بوجهك وقومي معي
آسيل:......
الجدهـ مسكت يدين آسيل الي كآنت ترتجف وقومتهـآ ..
آسيل نزلت رآسهآ بحزن
نزلت منهـآ دمعه حـآآآرهـ ..
دمعهـ يتيمه
دمعه تتمنى بهاللحظه آبوهـآ آو آخوهـآ الي يحط يدينهـآ بيدين محبوبهـآ
دمعه ضآعت بزمأن ماله آمـآن
دمعه كآآآنت مآلهآ لآنسيب ولآحبيب
دمعه نزلت على خديهـآ تشق طريقهـأ بخدهـآ الي حمر بسسرعه
مسحت دمعتهـآ لآنهـآ وصلت لبآب المجلس
طلع لهآ خآلد ودخلهـآ على سلطآن الي كآن قآعد على الكنب ومنزل رآسه ..
سلطآن
(( ليتك يآعمي تجي وتشوف بنتك عروس .. حققت وصيتك يآعمي .. وهذآني نفذت وعدك بزوآجي منهآ وحبي لهآ .. الــــله يآعمي بجد ليتك معنآ بهاللحظة وآشوفك مبسوط ببنتك " العــــروس " صـآرت كبيرهـ وحلوهـ وكل مآلهآ تحلى وتحلى .. " تنهد" الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك جنآت الفردوس يآآآآآرب ))
صحى من سرحآنه على صوت خآلد
خالد:يآآآبو الشبآب آنآ طآلع آخليك "وسيتهبل على آسيل"مع الموووزّهـ
آسيل ضربته على كتفه
خالد ضحك وطلع وسكر البـآب ..
سلطآن وقف بعد مـآسمع تسكيرة البـآب ..
رآح لمكآن آسيل آلي وآقفه فيه وتنهد بحبّ
سلطآن:وصرتي حـلآل علي يـآسيل آخيـرآ ..
آسيل آبتسمت بخجل ونزلت رآسهآ ..
سلطآن :يآآآآآآآآآآآآآآآآلبييييه على الي يسستحون وهـ بس ..
نخلي الحلوين لحآلهم وبـلآ لقآفه لآني آشوفكم تحمستو هع ^^
..
عند البنـآت
هديل .. جآيه صديقتهـآ الجوري ..
" الجوري آخوهـآ متعب "
آريآم مـآعزمت ولآوحدهـ من صديقآتهـآ
~> بجيحه هع..
ولآحتى ندى ..
كآن الكل من شغل ..
هديل مع الجوري
آريآم مع غزل ووريف وحنـآن
وندى وميس ولآنـآ ودآنآ وغنج
مع بعض ..
سوآليف ورقص وونـآسسهـآ
إلآ تدخل هذيك البنوتة النعومه.. مع حرمه مو مره كبيرهـ بالسن ..
يعني تعطونهـآ بـبدآيآت الأربعينيآت ..
يعني على 41 أو 42 سنه تقريبـآ
غنج ووريف التفتوآ على بعض وركضوآ لهم ..
وحدهـ حضنة الحرمه ووحدهـ حضنة البنت ..
غنج:آشتقت لك يـآيمه
ام حمد:تشتآقلك العآفيه يآبنتي انتم الي قطعتوآوالله ..
غنج تستهبل:تعرفين يمه ورآنآ شركآت ووزآرآت مـآحنب فآضين مشآغل الدنيـآ
آم حمد تضربهـآ على رآسهآ خفيف وهي تضحك :الله يخس سوآلفك من بنت مـآتعقلين
غنج:وش آستفدت من العقل
ام حمد:بيفيدك ..
وريف تبعد عن مـلآك وتحضن آم حمد : آشتقت لك يمـه ..
عآد وريف آم دميعه نزلت من كم دمعه ..
أم حمد :يآربيه على هالدلوعه ..
وريف وغنج ومـلاك :هههههههه ..
آم حمد:خـلآص وش فيك تبكين ..
وريف:وش آسوي آشتقتلكم .. ووين منى الدبه ليش مـآجت ؟
مـلآك :عيت تجي
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
" آم حمد تذكرونهـآ ؟؟ .. هي الي ربت الربآعي .. ومـلآك ومنى خوآتهم بالرضآعه "
غنج:يآبيخهـآ مآلهآ دآعي
غزل ودآنآ ولآنـآ قآموآ سلمو على آم حمد ومـلآك .. لآنهم يعرفونهم
آمآ بآقي البنآت بتنحين وش السسآلفه ؟
غنج جت لهم وهي مآسكه مـلآك بعد مـآودت آم حمد للجدهـ :وش رآيكم بأختي ؟
ندى مبلمه وتدور فوق رآسهآ آستفآهم : آخـــــــتـــــك ؟
غنج:آيه آختي بس ترآ شخصيته آمو مثل شخصيتي هذي نعومه ومآتبربر كثير فوق رآسك ووشو بعد "تتطل بوجه مـلآك " وحليوهـ والحـلآ مآخذته مني .. وآسمهـآ مـلآك عمرهـآ 16 ..
ندى وآريآم وميس قآموآ يسلمون عليهـآ
ندى:آنآ ندى .. كيفك ؟
ملآك:تمآم.. آنت يكيفك ؟
ندى:الحمدلله طيبه
آريآم تسلم عليهآ:وآنآ آريآم ..
ملآك:هـلآ والله بأريآم ..
ميس:هلآ والله بملوكه .. آنآ ميس ..
ملآك آبتسمت لهآ:هـلآ فيك والله ..
آريآم رآحت تنآدي هديل عشآن تجي تسلم عليهـآجت هي والجوري وسلمو على مـلآك ودخلوآ جوآ معهـآ
هديل:مـلآك
مـلآك لفت عليهـآ ونزلت خصل من شعرهـآ بعدتهم عنهـآ بدلع ربآني : لبيه ؟
هديل:بأي مدرسه آنتي ؟
مـلآك : بمدرسة الـ ***** *********
هديل وجوري لفوآ على بعض بأستغرآب بعدين لفوآ عليهـآ وقآلوآ بصوت وآحد : بأي فصل
ملآك:1\2
هديل وجوري بغبآء :مآقد شفنآك؟
ملآك ضحكت :ولآنآ قد شفتكم !
ندى ضحكت على غبآئهم :مـلآك .. خـلآصة الموضوع هم معك بنفس المدرسه وهم بـ 1\1 عشآن كذآ يقولون مـآقد شفنآك فهمتي..
ملآك:آهآآ
فجأهـ كلهم ضحكوآ على بعض
آريآم:ههههههههههههههه .. والله من التخلف .. بس تصدقين مـلآك مآقد شفآك بالمدرسه
ملآك:ليش آنتي بنفس مدرستهم ؟
آريآم : آيه بس آنآ بـ 3\1
ملآك:السرآحه ولآآنآ قد شفتكم ..
الجوري:خيرهآ بغيرهآ ..
غزل بآلعه العآفيه يوم درت ان الجوري آخت متعب عشآنن كذآ مآتكلمت ..
هديل لفت على الجوري:تصدقين جوجو .. متعب آعجبني يوم رد على هذي ولآء الي آتصلت عليه تتميلح
غزل طلعت عيونهـآ :مين ذي ولآء ؟
هديل:وحدهـ دآآآآآآآآآآآآآآآآآيم تتميع لآكلمة متعب بسس متعب آمس دقهآ بوجهه
ولفت على الجوري
:بمثل لهم آنتي ولآء وآنآ متعب..
الجوري:آآآآوكي " وتقلد صوت البنت ولآْء"السلآم عليكم آخوي متعب
هديل تقلد صوت متعب :وعليكم السلآم آختي
الجوري : آخوي السرآحه آنآمعجبه فيك وبـأسلوبك وانت منور شآشتنآ والله..
هديل بصوت متعب:لو سمحتي ترآك مو بالتحليه آنتي ببرنآمج محترم وآذآ بغيتي تغآزلين وتتمآيعين عندك غيري
الجوري بصوتهـآ الطبيعي:والكنترول قطع الخط
غزل حست بالغيرهـ ودهـآ تشوف هذي ولآء عشآن تقوم تفحط ببطنهـآ :وققققققققققحه
هديل:لآبعد درجه ..
ملآك:آخوك مذيع ؟؟
الججوري:آيه ببرنآمج
ملآك:آهآآ .. لله يوفقه
الكل:آمين
دقآيق سوآلف
وطلعت من المجلس آسيل وهي تطبببببببببببخ
آسيل هدت شوي ودخلت الصآله بهدوء
سمعت زغروطه منآ وزغروطه منآك ..
قعددت على كرسيهـآ المخصص لهآ بالملكه ..
وقعدت توزع ابتسآمآت..
مآدرت ألآ وآم حمد وآقفه قبآلهـآ
آسيل مو مصدقهـ وقفت دقآآآآآآيق
وبعدها حضنتها : تو مانور المكان يمه
ام حمد:بوجودك ياعروس
اسيل ابتسمت بفرح لوجود آم حمد
وبعدهآ جت ملآك وحضنوآ بعض
ملآك:آشتقتلك
آسيل:وآنآ آكثر والله
قعدت تسولف مع ملآك وآم حمد الي رحبوآفيهـآ ام سلطآن وآم بدر وآم عزآم وحتى الجدهـ ..
آم حمد:آجل وين جنى مآشوفهـآ معكم؟
آسيل:والله وريف تقول انها تعبانه اخذت لها حبة بندول ونامت..
آم حمد:آهآ .. الله يقومها بالسـلآمه ..
آسيل:آمييين
مرت السآعآت بسرعه ووالكل رآح لبيته
ملآك وندى وميس ولآنـآ ودآنآ بينآمون عند غنج عشآن بكرآ مرهـ وحدهـ يروحون للمزرعه ..
كل وحدهـ مرة بيتهـآ وآخذت جهآزهـآ ومـلآبس للمزرعه ورآحت للبيت الفهيم
..
نروح عند جنى بـآلأول ... آآآآوووكيي
عند جنــــآوي ^^
منسدحه على السرير الأبيض ووجهـآ شحبـآآآآن وصآير آصفر
والأجهزهـ بكل مكآن بجسمهـآ
وشكلهآ يكسسر الخآططر ويرق قلب آقسى مخلوق بالأرض
آسآمه كآن قآعد جمبهـآ وفوق رآسه جـآسر
جآسر خلص فحوصآت بجنى:لآ آبد ... للأحسن دآيم حآلتهـآ تستقر وتتحسسن ,,
آٍسآمه:مشكور يآجآسر .. تعبنآك معنآ
جآسر:ولو جنى آخت عزيزهـ وغآليه
آسآمه نزل رآسه من كلمة ( آخت )
أسأمه
{تتعذب كل يوم وانت تقول آخت تحبك وتعزك آكثر مني وتقول آخت ودي آذبحك آحيآنآ يآجآسٍر بتصرق حبي ووردتي الذبلآنه وتقول آخت آآه بس يآجآسر آه}
صحى من تفكيرهـ لمـآ سمع جآسر يقول:آنآ طالع
اسامه:الله معك
طلع ججآسر وترك آسآمه لحآله مع قلبه وطفلته التعبآآآآآنه ..
عند وريف وغزل
وريف تبكي على جنى والسآعه الحين يمكن 2 اليل
غزل دخلت وشآفتهـآ تبكي حضنوآ بعض بحزن وقآمت حتى غزل تبكي
هذآ ليوم الثـآلث ولآيدرون عنهآ
..
عند آسيل
دخلت غرفتهـآ وهي مبسسسسسسوطهـ
خـلآص هي لسلطآن وسلطآن لها وش تبي آكثر من كذآ
مسكة جوآلهآ بتتصل على جنى بتتطمن عليهـآ
لقته مقفل آستغربت
{مـآرآح آزعجهـآ بخليهآ تنآم حرآم تعبآنه اكيد}
" يمكن تنآم ومآتقوم بعد يأسيل"
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
عند غنج
كآنت آم سآلم والجدهـ وآم علي ومرآد وتركي وريآن بالصآله قآعدين ..
سمعوآ صوت الجرس
رنه وبعدهـآ بثوآني رنتين وبعدهـآ 3 وبعدهـآ 4
الكل آستغرب مين ذول الي جآينهم ؟
وقف تركي:آنآ بروح آفتح
رآح تركي لبآب القصر وفتحه بعد مآمنع الحـآرس آنه يقوم ويفتحه ..
دآنآ كآنت آكثر وحدهـ مستعجله بتدخل ضربت بـ’ـتركي رفعت رآسهآ شآفته مبتسم
دآنآ {وي وي وي وي يـآلفشششششششششششله}
ميس ولآنـآ وندى وملآك ضحكوآ عليهـآ
دآنآ بكل غبآء مآتدري وش تقول:آآآ .. هذآ بيت الفهيم
تركي ضحك عليهـآ وقآل : وش رآيك يعني جآيه عندنآ وتقولين هذآ بيت الفهيم ؟؟
دآنآ آبتسمت :آآآ .. وين غنج الدوبيآ لش مآفتحت
البنآت سحبوآ انفسهم ودخلوآ جوآ البيت
تركي سحب دآنآ وسكر البـآب :ويآسعدي يوم آني فتحت البـآب وضربت فيني آحـلآ وآرق وآنعم وآجمل وآطهر آنسسسآنه بالكون
دآنآ بخجل :تـــــــــركي بعد آبي آدخل
تركي :يآآآآآآآآآآآآآآآزييينهـآ من لسسسآنك عيدي آسسمي بالله
دآنآ ضحكت بخفه وخجل:يوووووهـ .. تركي بعد خلني بدخل مع البنآت ..
تركي ينآضر يدهـ الي مآسكهـآ : طيب بس وش عندكم جآين هالوقت
دآنآ تفشلت وهي تنآضر سآعتهـآ السـآعه 2 ونص اليل جآين : آآ .. بننآم عند غنج
تركي يستهبل عليهـآ : طيب لآتنآمين عندهـآ نآمي بغرتفي
دآنآ ولللعت حيـآ : ترررررركي
تركي ترك يدهـآ :ههههههه .. روحي
دآنآ ركضت على طول أول مـآفتحت البـآب الدآخلي
سمعت آم سآلم تصرخ
ام سآلم وهي متكتفه بعصبيه وتصآرخ : والله بيت آبــوي مو فندق ..
غنج:بيت آبوك يعني مو بيتك فآآهمه
مرآد : غنــــج لآترفعين صوتك
غنج:آقول آنت بس منـآك مسويلي فيهـآ ترآنني حبتين وآعرف آهوآش والله آنك زلآبتن قآعدهـ يـآوجه الدجآجه "تعجبييييييييييييييينيييي " .. " ولفت على آم سآلم" وانتي ترآك مصخيتهـآ كل مـآقلت ولآ سويت كبرتي ووسعتي وطولتي الموضوع ترآ مثل مـآهو بتيك بيتي
الجدهـ وقفت : بـآآآآآآآآآس .. آحترموآ وجودي على الاقل .. تقل بزرآن على الهوآش هذآ وآنآ موجودهـ بعد
غنج :يمـه آنتي على عيني ورآسي بس آنهآ تهآوش وتنآفخ على صديقآتي هذآ مـآسمح له
ميس كآنت تبكي لآن آم سآلم صطرتهـآ كف وهزئتهـآ ..
..
نرجع لمـآ دخلوآ البنـآت للبيت
ميس آول وحدهـ دخلت منهم بعد مآطقت البآب ..
ميس:السلآم عليكم
آم سآلم كششرت:وش تبين بعد آنتي كل شوي طآبتن علينآ كل هذآ عشآن مـآزن وغنج آف
دخلوآ كل البنـآت
آم سآلم فتحت عيونهـآ : وش ذآ .. نعم وش تبون
ميس:جآين لغنج ..
آم سآلم وقفت بعصبيه وضربتهـآ كف
طرآآآآآآآآآآخ
آم سآلم وهي تهآوش:ووش تبون ببنت االذينـآ
ميس وهي تبكي:جآين ننآم عندهـآ
آم سآلم:وهي الي قايله لكم ؟
البنآت كلهم + ميس : آيه
آم سآلم ضربت ميس ورجتهـآ:ولآقآلت شي قلتي آيه طيب وطبيتي علينـآ تبين مآزن قولي قولي آنك تبينه ومو حب بـغنج قولي ..
نزلت غنج من الدرج
ام سالم وهي تجدع ميس بالأرض وتتكتف بوجه غنج : والله بيت آبوي مو فندق
..
نرجع لآرض الوآقع
دخل تركي ورآ دآنآ الي كآنت وآقفه مصدومهـ ..
نزل مـآزن مستعجل وهو يسمع الهوآس الي صآير ونزلوآ بعدهـ الكل
شآف ميس طآيحه على الأرض وتبكي وشفآيفهـآ تصب دم خفيف مو مرهـ كثير ..
وندى ومـلآك ولانـآ حولهـآ
مآزن ركض لهـآ ونزل من الدرج بسسرعه ..
ووصل لهـآ والبنآت بعدو عنهـآ رفعهـآ عن الأرض
مآزن:ميس آنتي بخير ..
ميس هزت رآسهآ بنعم وهي تبكي
مآزن حضنهـآ له :خـلآص لآتبكي ..
الجدهـ : وآنتي يآفآطمه لآعآد آشوفك رآفع يدك على البنـآت فآهمه
ريـآن شآف لآنـآ وبعيونهـآ القلق على ميس وعلى الي صآير حولهـآ ..
تركيي صرخ:وش لي صآير .
غنج تكتفت بقهر :ولله حآله صطرت ميس كف وهزئتهـآ وبعدهـآ ركتهـآ بالأرض والثـآني موسي آدب وزحف على الفآضي "وبقلبهـآ " جعلهم السم يـآرب
الجدهـ :خـلآص تسكر الموضوع ..
ورآحت لجهة ميس الي مـآزن حآضنهـآ ومسحت على ضهرهـآ : العذر والسموحه يـآبنتي ..
مـآزن هز رآسه لجدته بمعنى تتركهـآ
لجدهـ آشرت له بمعنى طيب وصعدت لفوق وتركتهم لحآلهم
مرآد وآم سآلم رقوآ لفوق لغرفهم
وآم علي وقفت ورآحت لميس ومـآزن :بروح آجيب لهـآ مويآ وثلج تحطه على شفآتهـآ ..
مآزن هز رآسه لهـآ بمعنى طيب
ورآحت آم علي
سآلم بين آسنآنه لصآلح:دآيم آمي تفشلنـآ آعوذ بالله كل هذ حقد لعيال عمي بس عشان نص الحلال لهم اف
صالح:يعني امي وخالتي ماتعرفهم خلها على الله ..
سالم:بس شوف وش سوت بالبنت
صالح تنهد : الله يهديهم يآرب ..
ثآمر فآتح فمه على الأأأأأخر وعلي يدقه كوح وينغزه بس لآمجيييييب
علي:خـلآص آنت آكلت البنت
ثآمر بلع ريقه ولف على علي:آول مرهـ آشوفهـآ آمآ البآقي هين بس هذي مين ؟؟
شوق وهي تتكتف وهي وآقفه بالدرج:ومين العضو الجديد بالشله مآشآلله ؟
لآنـآ وهي تنآضرهـآ بأستحقـآر وتقلد آسلوبهـآ : لآتدخل عصك بشي مـآيخصك
شوق:وآنتي مين سمح لك تتكلمين إنششآلله ..
غنج وهي تتطنز بحركآتهـآ وتقول بغرور متصنع تقلد فيه آسلوبهـآ : آنآ الي سمحت لهـآ
شوق بغرور:ؤف عآيله منتهيه
غنج تستهبل: يؤيؤ .. قهر مآقلتي لينـآ بأي شهر خلصت مدتهـآ هأ هأ هأ هأ
ولفت على لآنـآ الي فطسست ضحك مع آنهآ بآيخه وصفقت كفهـآ بكف لآنـآ
ريآن آبتسم :خلآص بنآت أعقلوآ
غنج :والله آنآ عقلي طآآآآآآر من يوم دخلت عندكم .. عشآن كذآ لآسويت شي لآتحآسبوني عليه
تركي بمـآ آن دآنآ قدآمه ومـآتحركت
نزل رآسه لمستوآهآ وهمس بأذنهـآ من ورآ : لآتستغربين .. بتتعدوين دآيم لعن ومـلآعن ..
دآنآ آرتآعت من صوته المفآجئ وهدت شوي تلآحق آنفآسهآ : آهآآ ..
جت آم علي ومعهـآ كيسه بيضآ صغيره وفيهـآ كم قطعة ثلج
قعدت على ركبتينهـآ وقآبلت مـآزن وميس ..
مـآزن بعد عنهـ ميس ولف وجههـآ لجهى آم علي
آم علي وهي تمد الكيسة الصغيره:حطيهآ على شفآتك عشآن مآينزف كثير
ميس هزت رآسهآ وهي تبكي وخدهـآ آآآآآآآحمر من الكف القوي آلي عورهـآ من قلب ..
آخذت الكيس من آم علي وحطتهـآ على شفآتهـآ الي صآرت شبه زرقآء من الورم ..
مآزن كآن محآوطهـآ بذرآعه : تعورك ؟
ميس:شوي ..
مآزن حضنهـآ مرهـ ثآنيه
ندى دآمهآ تمون على مآزن
ندى:خلآص يكفي آحضآن وفر لبعدين مصختوهآ مآصآرت نومه ذي ..
تركي بين آسنآنه مآسمع كلآمه إلآ دآنآ :ليتي بدال مآزن وآنتي بدآل ميس
دآنآ التفتت عليه وهي تبتسم بخجل: خلآص تـــركي ..
تركي يمسك قلبه وبصوت عآلي : يآآآآآآآآآآآآآقلبييييييييييه
غنج مرت على لآنـآ ولآنـآ مسكة بلوزتهـآ من ورآ ومرة على ندى ومسكة ندى بلوزنة لآنـآ من ورآ وصآروآ مثل القطآر الي يسونه الأطفآل
غنج : وييييييييييييو وييييييييو وييييييييييو وييييييييييو ..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
لآنـآ تدفهـآ:آحسب عندك سآلفه يالمجنونه
ثآمر:سسسسسسسسسستوووووب
الكل آلتفت عليه
غنج:نعم آشآرة مرور خير وش تبي ؟
ثآمر وهو ينزل كم درجه: مآقلتوآ لنآ مين هذي ؟؟
وينآضر مـلآك الي منزله رآسهآ ..
غنج وهي تلتفت على لآنآ:رآده لك الدفه .. " توجة لملآك وحطت يدهـآ على كتفهـآ ورفعت رآسهآ"آختي .. وش رآيكم فيهـآ
ثآمر :هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
نهــــــــــــــــــــآية البــــــــــآرت
سـ\مرآم وش نآويه عليه ؟!
سـ\جنى - آسآمه - جآسر !
سـ\العنود .. مين يآترى الي كآن يسمعهـآ ؟!
سـ\قرآبة آم عزآم بـ’ـالعنود من بعيد لآنهـآ تصير صديقة آخت بنت آخوهـآ من الرضآعه " مشورهـ " هل رآح تكون بيوم من قريب .. وبأي صفه !!
سـ\آسيل و سلطآن .. مآلجديد ؟!
سـ\دآنآ وتركي ؟!
سـ\ميسس ومـآزن ؟!
سـ\لآنـآ وريـآن .. هل نومة لآنـآ رآح تغير شي ؟؟
سـ\سعود .. لو يدري عن الي صآر .. وش ردة فعله ؟! وهل رآح يسكت لآم سآلم ؟!
سـ\ثآمر وتنحته عند مـلآك ؟!
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
البــــــــــــــــــــــــ{27}ـــــــــــــــــــ ـــــآرت
تآبع الجزء الرآبع
ثآمر :هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
غنج:هأهـ ببنطك ..
ثآمر:طيب وش جآب القمر للبقر
ملآك آبتسمت بخجل
غنج وهي تفصخ جزمة البيت الريش وجدعتهم على ثآمر : بقر بعينك يآلثور
الكل:هههههههههههههههههههههههه
ثآمر:آآآآآآح يالي مانب قآيله .. يعني بعد هي تصير بنت عمي
مآزن وتركي : يعني آختنـآ بعد ..
غنج:لآلآلآلآلآ .. لآختكم ولآبنت عمك ييآذهين .. آختي بالرضآع
مآزن – تركي – ثآمر:آهآآ
مـلآك تهمس لهآ:خلينآ نروح غرفتك إحرآج وحنآ وآقفين هنآ
غنج تعدل وقفتهـآ : يآلله يآصقيقآتي الأعزآء ننينآ لغرفتي المخلصه ويآبنآت آعمآمي هيآ بنآ معي
صآلح:حشى السندباد على هاللغه
غنج:منآك بس انت
دآنآ تتكتف:مصلحآآآتي همآك تهآوشيني لآقلتهـآ
تركي:خـلآص مصلحآتهآ آنتي يآلحرآميه لآتآخذينهـآ
غنج :هيه هيـــه .. صآروآ خطآيب لآتجونهم
الكل لف عليهم
تركي:مآبعد صآر شي
غنج ضحكت هي ولآنآ وندى :ههههههههههههههههههه
تركي:مآقلت نكته
غنج:الحلوهـ قآلت لي آمس موآفقه
تركي لف على دآنآ:جدّ
دآنآ تنآضر غنج وندى ولآنآ تتوعد فيهم ..
غنج:آجل وش منآسبة نومتهم عندي تحسبهآ آستضآفه آخويه يعني
تركي:آنتي آسكتي .. – لف على دانا- من جدها هذي تتكلم
دانا نزلت راسها باحراج :آ يـ ــ ـ ـــــ ـ ــ ـــ ــه
تركي :لآه لآه الحين جججججد قلبببببببببي
غنج:هيييييييه وفر وفر بعدين
وتروح لميس
غنج تنزل لمستوآهآ : يآلله ميوس قومي
ميس قآمت وهي تمسح دموعهـآ
ميس:يآلله
مآزن:تعورك شفآيفك
ميس:لآلآ عآدي ..
مآزن وقف عند الأرض وعدل تيشريته ..
تركي مو سآيعته الأرض من ونآسسسته
رن جوآله
تركي شآف الرقم غريب ورد
:الو
:تــ ـــ ـركــ ــ ـي
تركي بستغرآب : آيه نعم مين
الكل آلتفت عليه
غسق وهي تبكي : تركي آنآ غسق تركي آنت مآتعرف حآلتي بعد روحتك عني تركي رجيتك رد لي تركي تكفى لآتردني
تركي وهي يتنفس بعصبيه:كم مرهـ قلتلك لآعآد تكلمين علي آنآ وآحد متزوج – الكل لف على دانا – ولآ آبي آخون زوجتي فاهمه ولآعـآد آشوفك متصله على هالرقم بكبرهـ آفهمي انا مااااحبك ماااااااااااااحبك زيك زي اختي اففهمي يختي افهمي
غسق:تـ ــ
طرآخ سكرهـآ بوجههآ
غنج بشك:مين هذي تركي؟
تركي لف عليه بعصبيه:لآشوفك فاتحه معي هالموضوع فاهمه
تركي رقا للدرج متوجه لغرفته ..
.. آمآ تحت ..
غنج حست ان الجو تكرهب :يآلله خلونآ نرقى فوق لغرفتي
مشآعل وسمر والبنات:يآلله
دآنآ وبآلهآ مشغول وهم يرقون الدرج قالت لغنج:من تتوقعين الي كلمته
غنج ماتبي تخرب عليهم فرحتهم الي تو:مآدري والله
دخلوآ غرفة غنج الي كآن مزينتهآ وحآطه الأستريوآ
وحآطه صوآني مليآنآت شيبسسآت .. وجو وآآآآو
ملآك:روعه غرفتك
غنج وهي تقععد على السرير تستهبل:آدري ..
ملآك : وآآآآآآآآآع تجيب البـلآ
البنات:ههههههههههههه
ندى:لآلآجد مرهـ وآآو ..
غنج:يثثثثثثلمو خلآص ترآ آدحي
لآنآ جدعت عليهآ المخدهـ:مآينآسب
غنج لآحظت كلهم يسولفون عآآدي
مآعدآ ثنين
ميس
دآنآ
ميس
{ آآح والله توجع هالعجوز ولآيد ذي .. آعوذ بآلله حديد والله توجه آآح }
دآنآ
{ مين كآن يكلم .. معقوله يحب قبلي .. لآلآ تركي عآقل ومآيسويهـآ لو آيش .. هه كل الشبآب خونه مستحيل محد عآٌل منهم .. لآلآ بس كلهم مو مثل بعض .. إلآ ليش لآ .. آآآآآووهـ وش فيني آنآ بس آفكر }
..
غنج حز بخآطرهـآ على البنآت مو مرتآحين بقعدتهم عندهم
تحس ودهم يمر الوقت بأسرع مآيمكن ويطلعون بسرعه ..
قعدوآ البنآت بعد مآهزأتهم غنج على سرحآتهم كل وحدهـ سرحآنه بالثآني ..
قآموآ يستهبلون شوي شوي .. لمييييين خلص بنزينهم ونآآآموآ بـ7000 نومه ^^
..
صبآح جديد يطل على الريآآآض وشوآرعهـآ
بالتحديد على حديقة السآمي ..
كآنو قآعدين يتجهزون للمزرعه
الجدهـ وهي تلبس عبآيتهآ : يآلله ترآنآ تأخرنآ
آسيل وهي تنزل من درج الأستقبآل: آي تخرنـآ يآيمه .. تونآ السآعه 5 الغجر تقولين تأخرنآ
الجدهـ وهي تطبطب على كتفهآ:حتى يآبنتي ورآنآ تجهزين ونرتب المزرعه ونشيل آغرآضنآ ندخلهم بغرف النوم ونسوي آشغآلنآ مآيمدينآ نخلص إلآ الظهر وعلى مآنخلص يجون الكوآفيرآت يضبطونكم ويحطون بويآتهم على وجيهكم ويصير العصر نتغدى وعلى المغرب نلبس ويجون الضيوف وهذآ كله وحتى الآن متآخرين
آسيييييل:آآآآآآآآآآآح .. كل هذآ
الجدهـ:آيه يآبنيتي .. مآقد سويتوآ عزيمه
آسيل:إلآ .. بس كنآ نطلع من الفندق المغرب نتغدى من برآ ونطلع للعزيمه
الجدهـ وهي تبتسم :يآلله يآحلوهـ الحين على شرفك العزيمه
هديل :ليتتني بدآلك
آسيل:على آيش ؟
هديل:تملكتي وقمتي بالسـلآمه
آسيل تغمز لهآ وهي تغزهآ على بدر:وعقبآلك
هديل:ززفته
وتقوم
آسيل:ههههههههههههههههه
الجدهـ:آنآ بروح اشوف الزرع آذآ خلصوآ نآديني
 
عودة
أعلى