• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

من رداة الحظ وافتنا حصاة . . ~

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
.....،، بقسم الرجاال ..

بومااجد بابتساامه وااسعه :: ياحيالله النسيــــب ..حياااك حيااك إقلط ..
فارس من غير نفس :: هآآ .. الله يبقيــك ياعمي ..<< ورااح قعد قباال فهيــد .. وبزااويه عشاان لايقابل
لا ابووه ولا ابووي ماله خلق على احد ..
فهيــد << انتبه لوجه عمي الي قلب من رد فاارس:: اوووووه والله دنيــآآ انا الي كنت ميت عالعرس
وانت الي تبي تسبقني ،، بس يلااه لناا الله ..
فاارس :: لا شنو اسبقك ما اسبقك اذا تامرني أأجل العرس لعيوونك بأجله << وابتسم ..
فهيــد:: خخخخخخ تأجله عيــد وسعيــد اليوم الي بفتك فيه منك ومن نااصر ..!!وتقولي تبيني أأجله
فاارس بضيق بس يبي يغير الجوو :: خخخ.. ومصدق اني بأأجل عرسي لعيوونك خخخخخخ ياعزي
عنك ..
<< بعدهاا أأشر لفهيــد و استأذن وطلع ولحقه فهيــد ..

..،،، بقسم البنآآت ..
نور بقهرر :: هالسخيييييف لي سااعه انطره ولا وصل ...
دانه بعصبيه :: مالت عليه قلت لج تافهه ما له كلمه ..
ديمه يعني تبي اداافع عن اخووها :: هيييييي اشفيكم على اخووي اهوو قالج بحاوول وبعديــن ماجا
بسياارته عشاان يدووج فيكم احمدوو ربكم انه بيطر سيااره عشاانكم لو اني مكاانه مادووجت فيكم ولا طريت
عشاانكم يالهيلق ..
نور :: هليقه ماغيرج .. وبعدين شنو بتفرق معاه اخووج طوول عمره طرار حتى جيته هني طراره ..هههه
الطراااااار طووول عمره جذي ..ههههههههه
دانه :: ايه والله يعني بيضحي ويعرض وجهه عشاناا متعوود على عرضة الوجه هههههه << ظغطوو ديمه
الي بغت تمووت من القهرر ..

..،، بعيد عن مخيمناا
فارس وفهيــد ..
فارس << قال لفهيد كل كلام عمتي ..
فارس بقهرر:: أأخ يافهيــد عمتي كانت وااثقه واهي اتكلم ومسج فرح الي زفتني فيه اكد لي كلام عمتي ، بس مدرري يمكن تكوون خطه .. لالالا مو معقووله عمتي اتسووي جذي ولا اشراايك يااخووي ؟؟...
فهيــد والارض مو شاايلته من الونااسه ..:: يعني هذاك المسج مو من ديمه ..؟؟؟

فاارس بعصبيه :: وانت هذاا الي وقفت عنده ..
فهيد وهوو طاير من الونااسه:: اجل اوقف عند شنوو .. خخخخخخخ الله يريحك ياخووي مثل ماريحتني
" واخذ تنهيــده طويـــله " والله ونستني ..
فارس بحيرره:: فهيــد طلبتك ياخووي شووف لي حل شور علي شسوي ..؟؟؟
فهيــد بحززم:: كل تبن وتزووج اسماا وانت مآآ ودرك ووصلك لهالمواصيل الا نيتك الخاايسه ..
فاارس بقهرر:: بس فرح مو صااحبة المسجاات عمتي احلفت لي واكيد يا اسما يا أميــره هالحقيراات لانهم
الوحيدات الي كانو معانا بالكوويت وبالسفر .. مو معقووله اتركهاا عشان هالمسجاات وأخذ صاحبت او اخت
صاحبت المسجاات !!!
فهيــد باندفااعيه .. :: انت شنوو شاايف نفسك؟؟ تترك البنت وتحرجهاا وألحيــن تبي اترد لهاا وتبيهاا اتواافق " وكمل وهوو مصدووم " لايااشيخ على كيفك النااس تمشي ؟؟ .. مره هذي ومره هذي لا يااسعد عينهاا اذا طااحت عليهاا عينك ،، مالهاا كراامه مالهاا راي ولا متووقع انهاا تنطر اشااره منك عشاان ترد لهاا وبتواافق لا والمنه عليهاا بعد انت شنووو " وكمل بصرآآآآخ " اشلوون اتفكر منوو شاايف نفسك ؟؟ .. لايكووون بتترك اسماا مثل ما سوويت بفرح ..!!..

...،، بقسم البناات ..

سارا<< كانت قااعده في زاوية الخيمه واطقطق بتلفوونها ومبين عليهاا انهاا مرتبكه وخاايفه ..
فرح انتبهت لهاا وراحت اتشووف اشفيهاا :: سوسو اشفيج ؟؟ عسا ماشر ..
سارا بربكه :: هآآ ..آآ لا ولا شي
فرح :: متأكده ..؟؟
سارا طالعتهاا بحزن ومدت لهاا التليفوون:: آآآآآآآآ ... شووفي ..
<< مسج بصندووق المرسل ..

انا وفيت بوعدي ويووم الجمعه ان شالله برجع الريااض ..
الدوور عليك تووفي بوعدك ..
واذا امي مارضت ،، بيكوون الله مو كاتب بيننا نصيب ..
لاتدق لاني ماراح ارد عليك ولاتدز مسج لاني بمسحه قبل لا أقراه ..
لو سمحت انا غلطت يووم رضيت اكلمك وما أبي اغلط مره ثاانيه ..
مع السلامه ..

فرح بابتسماااامه عريضه ووناسه ماقدرت تخفيهاا :: بعددددددي زين سوويتي ..
سارا << كان ضاايق خلقهاا بس مادزت المسج الا عن اقتناع وهذا الي ريحهاا..

،، بعيــد عن المخيــم ..
فارس فهيــد ونقااشهم لازاال يشتدد ..
فاارس << سااكت ولا رد على سؤاال فهيــد ..
فهيــد :: أعقل ياخووي " ورد سأل بحذر " لاتكوون ناووي تفسخ الخطبه ..؟؟؟؟؟
فاارس بضيــق :: مدري آآآآآآآآخ لو أدري ماكنت ناديتك وقلت لك..

فهيــد :: انسى الفكره وحتى لو تركتهاا بتاخذ فرح يعني ؟؟ لو فرح انعمى على قلبهاا ووافقت لا وليــد
ولا عمي فيصل وحتى سليطين الي ماينشااف ولا يدري عن خوااته بيواافق وبيقووفوون كلهم في وجهك وفي
وجههاا محد يرضى لبنته الي انت سوويته..
فاارس بضيــــــق:: ترااي مو نااقصك.. اما قوول كلام سنع ولا سد فمك ..
فهيــد بعصبيييه :: هييييييي انت انهبلت انت عباالك الي سوويته هيــن تخطب اسماا على خطبتك من
فرح قبل حتى لاتفسخ الخطبه وتصدم عمي بالمووضووع وألحيــن بترد تفسخ اسماا وتخطب فرح ؟؟ لعب
بزراان هوو ؟؟

فارس بضيــق :: بس انا قلت لابووي وكلكم تدروون ..
فهيــد بعنااد:: وانت تدري ان محد فتح فمه وقاال لعمي ..؟؟
فاارس << بقهرر لان فهيــد معاه حق ولا يقدر يرد عليه :: يووه اذلف عن وجههي وان شالله بلقى لي
حل ..
فهيــد بهدووووء:: شتقوول انت ماشفت وجه عمي فيصل يووم خطبت ما شفت وجه ابووي اشلوون صاار
وألحيــن بترد اتسووي نفس الحركه ..في ابووي وهالمره بعمي بوماجد ..!!..
(( كمل فهيد وهوو كل ماله ينصدم في اخووه اكثر واكثر )) انت بزر مالك كلمه ..؟؟ مالك رااي ماتثبت على
مووقف ..؟؟ اعقل يااخووي لاتحطناا بهالدواامه مره ثاانيــه والي يسلمك ..

فاارس بقههر :: بس كان فيه سووء تفااهم و انحل ..
فهيـد بحزم سكر كل الحلول بوجه فاارس :: سوء تفااهم منك ومن نيتك الخاايسه ولو انك مسوي سواات
الرجاجيل ماكنت وصلت هالموااصيل وفرح مستحيييييل ترد تاخذهاا واسماا ما يعبهاا شي بنت عمك لحمك
ودمك ..
فاارس :: بس ..
فهيـد :: لابس ولا شي ،، اذا هي رقله الرجاال يسير مرته على كيفه مو هي اتسيره على كيفهاا والي ما
يعجبك فيهاا حاول انكـ اتغيره ..
فارس << سكت ماعلق لانه ماعنده شي يقووله الغلط رااكبه من راسه لين ارجووله ..
فهيــد :: ياخووي هوونهاا وتهوون والبنت ترى بعدهآآ بزر ويقولوون الصغيره مثل العجينه كورهاا مثل
ماتبي ..الله يرضاالي عليك هذا نصيبك .. ولوو تلف مارااح تلقى غير الي الله كااتبه لك..
فاارس بضيق :: الله يعين ..
فهيــد ابتسم :: وعسى ان تكرهوو شيء وهوو خير لكم .. يلا ياخووي خلنا انرد للمجلس
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
،،،، بقسم البناااات ..،،

سارا :: فروووح دق مرتين ولا رديت ..
فرح :: ولا تردين خلج مره وقد كلمتج واذا اهوو رجال بيكوون قد كلمته وصدقيني بالمسج الي دزيتيه كبرتي
بعيينه حيــــــل ..
سارا:: تهقيــن جذي ..
فرح :: اهقي .. الا كبرتي ونص واذا قبل كان متحمس يخطبج مرره ألحيــن بيتحمس مليوون مرره ..
سارا << استانست وارتااحت من كلام وفرح ورااحت اتبشر البناات بالي سووته ..

ديمه بصدمه :: من صجج .. ههههههه زيــن اتسوويــن ..
دانه بعبط :: بعدي طاالعه على بنت خالج ..
نور :: إلي إهي اناا << وكملناا قعدت ضحك وونااسه ليــن شررفوو حزب البعث ..
اسماا : دووم هالضحكه ياارب
أميــره طيرت حاجبهاا :: ضحكووني معااكم من زماان ماضحكت ..
دانه : وانتي الي يشووف وجههج وينه ويين الضحك ..

سارا باستهباال::ههههههههههههههههههه ..يؤيؤيؤيؤ بناات وكأنه في وحده تهزأت ..
فرح :: هههههه لالا يتراواالج ..
نور :: هههههه وانتي الصاجه يافرووح لوفي وحده تهزات كانت اطلعت ما ظلت مترززه قدامناا ..
ديمه :: شنو تطلع ماتطلع الله يهداج ووجيهم متعووده عالتهزيء ومااعاد يأثر ..<<طيرت حاجبها
وقعدت اتخز باميره ..
اسما :: ماعلا الذيــب من ..طوووووط طوووووط ..
ساراا بمساسر :: ألحين منوو الذيب ..
نور :: أكيد احناا ..

<< وقعدوو بطرف الخيمه ..
اميــره :: أقوول اسووم ماقلتي لي من وين بتجيبين بدلت عرسج ؟؟
اسمآآ :: اممم عند الـ .. ولا لااا اخااف بعض النااس ينقزوون ويقلدووني خبرج ماكوو ذووق نهي ماعندهم
ومتعودين عالتقليد..
سارا << لفت على اميره وطالعتهاا بطرف عيــن :: سؤاالج عبقري ..
نور:: ايه والله الي انخطبت بين البعارين وين بتسووي ثوبها ..
فرح :: اممممم .. أكيــد عند كووماار خيااط الجمعيه ..
داانه :: لالالا ماأتووقع كومار هذا كشخه مايعرفوونه ..


...،،،، بقسم الرجاال ،،
فارس << تقبل وضع خطبته من اسماا على انه قضااء وقدر ، وعلى قوولت فهيــد نصيب ومشى الساالفه
عاادي وكأن شيء لم يكن ....
دخلوو فارس وفهيــد ..
عبدالله بصووت عااااالي و كأنه يصاارخ:: يا حيالله معرسناا الجديد ..
ناصر بابتساامه :: ياحيالله بزووج بنت عمت المداام ..
فهيد باستهبااال::يااخي ورى ماتقوول ياحيالله باخوووووي ،، العريـــس ,, واذا كلش زوج بنت عمي وبس .... ،، وغصب تذكر المداام..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
...،، بقسم البناات ...
اسماا :: عشتوووووااا منوو الي تفصل عند كووماار ..
ديمه :: وحده الله يستر علينا وعليهاا ..
اسما :: لايكوون آناا ..
نور باستهباااال :: الي على رااسه بطحه <<وقاامت اطير بعيونهاا ..
اميره :: اسووم امشي شيقعدناا عند هالمجانيــن ..
سارا بطفش:: ايه واللي يعافيج اميرووه اخذي هالعنز واطلعي فيهاا برى ..

اسماا بعصبيه:: أنا عنز << تهوورت وو اخذت النعل واصفقتهاا برااس سارا ...
نور << فزعت لساارا وو سحبت مطارة القهو وافلقت فيهاا اسماا وانكتت القهوو على وجهها وقلب وجهها
احمر من حرارت القهووه ..
اسماا بابتساامه وااسعه بعد ما سمعت صووت العياال :: هيـــــن هيــــن .. انا اتسون فيني جذي يابنت نجلووه بسيطه بسيطه والله لوريكم الشغل يابناات حصووه << وطلعت برىى >> طيب احناا شكوو!! ..
ديمه :: يوه هالحقيره شبتسووي .. <<طلعناا وراهاا انطل بنشووفهاا وين رااحت ..

اسماا << طلعت برى وقفت قريب من قسم الرياجيــل ..
اسمآآ بصرااخ وبجي :: آآآآآآآآآي .. ياوجهي حريقه حريقه .. يمآآآآ ألحقي علي ..
أميــره بصياااح << وهي تمسح على وجه اختها بمااي باارد :: حسبي الله ونعم الوكيــل .. الله يستر
عليج ياوخيتي قاااصدينهاا يشوهونج وانتي على وجهه عررررس ..

<< طلع عمي بوومااجد وطلع معااه ابوووي (( بو وليد )) ..
ابو وليــد :: عسا ماشر يابنيتي وش فيج ؟؟
اسماا :: يآآآآآآآآآآآآآي ياخالي وجهي وجهي احسه يحترق يغلي من دااخل ..يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ<<
وكملت بجي ..!!!!!
اميره بصرااخ: حسبي الله على الي كاان السبب ياعزي عنج ياوخيتي احترق وجهج وانتي بعدج شباااب
<< واتسميح بوجهها ..
بو ماجد <<مسكيــن متخرع على بنته :: اسماا شلي سواا فيج جذي ..
اسماا بحقاااره:: آآآآآآآآآآآآآآخ ..آآآآآآآآخ مافيني شي مافيني شي << يقال بتستر على نوور ..
ابو وليــد:: اشلوون مافيج شي ووجهج قلب أحمر وتبجيــن وصيااحج كلن يسمعه ؟؟
اميــره :: احنا كنا قااعديــن بالخيمه انسوولف وسألت أسمآآ عن المحل الي بتشتري منه ثوب عرسهآآ ..
اسماا وهي تبجي::اميرره بس حراام ربي يحااسبهاا بس بس آآآآآآآه ياوجهههي<< وكملت بجي ..
اميره بصيااح:: لا لازم الكل يعرف ..<<ليــه شيعرفوون ؟؟

بومااجد :: اميره كملي شصاار ؟؟
اميــره ببرآآآئه مفارقتهاا:: ابد يابووي يووم سألت اختي عن نفنووف العرس مادريــت الا القهووه منكبه
على وجهها ولماا فضت المطااره اصفقتهاا برااسهاا ..
اسماا :: هآآآ لالالا حراام يا أميــره لا تقووليــن ربي يحاسبهاا ..<<والمشكله كملت بجي
اميــره :: ياعزي عنج ياوخيتي عقب كل الي سووته مالج قلب تفتنين عليهاا .. << خيـــر .!!!..
أسمآآ ::آآآآآآآ ياوجهي احترق وتشووهت يايباا ألحق علي ..آآآآآآآآآه << والمشكله هم لازاالت تبجي
بو وليــد :: ومنوو الي كبت القهووه على وجهج ..؟؟
اميــره :: نـ << ثادف مابكس على ظهرهاا سكتهاا ..
أسمآآ :: فرح يآخاالي بنتك فرح ماغيرهآآ .. يايمآآآآآآآآآآ ألحقي علي آآآآآآآآآآآآه<< وتبجي ..


.،، بقسم البناات ..
فرح :: الله ياخذهاا شووفوو شتقوول ..
نور:: الحقيره مال اطلع بالنعل الي طقت فيهاا سارا اوريهم ايااهاا ..
ساارا :: ماشالله من متى وهم بهالادب الله يلعنهم مالت عليهم ..
ديمه << قعدت اطق على رااسهاا :: يخرب بيتهاا شووفوو اشلوون تبجي لا وهذي التبن اشلوون اتمسح
على وجهه جننا كاتين ماي ناار مو مطااره طرفهاا كان مفتووح وانكت عليهاا شوية قهووه ..
دانه :: هههههههههه بناات نااصر بيطلقني وبخيس عندكم ..
نوور:: وقتج انتي وهالدبي وااجد عليه انتي من زينه عااد ..
دانه ببرائه :: صج << مسكينه استانست اول مره نمدحهاا قامت وبااست رااس نوور>> ياحيااتي يانوور
فديتج ..
فرح :: ابووك يالفرااغه شووفوو هالعنز قااعده اتبلى علي وخوااتي يتشكروون بعض مالت عليكم من خواات
شوفوو الخواات صج ..


...،، قداااااام مخيــم الشبااب ..

بو وليــد بابتساامه وااااااااسعه :: لو قلتي داانه نوور ممكن اصدقج بس فرح فرح مالقيتي غيرهاا !! فرح
ماتطلع منهاا هالسوالف رووحي اغسلي وجهج وإلطخيه بفازلين يمكن يخف هالحماار الي فيه .. << لف
ودخل للخيمه ودخل العياال الي كانوو واقفين عند الباب يتفرجوون ..

عزوز :: وهذي مالقت غير فرح تقطهاا برااسهاا ..
فاارس بهدووء :: يمكن صج هي مسوويه جذي محد يتبلى على احد بهالطريقه ..
عزوز :: يبابا مستحيل وماتطلع من خالاتي وحتى لو صاار وطقوهاا إلا ماتكوون مسويه بلووه اشكبرهاا مو
قااعده بروحه لا لهاا ولاعليهاا وهم الي نطوو يطقونهاا .. انا شمقعدني ارووح أسألهم اشووف شالساالفه
احسن لي سلااااام ..

....،، بقسم البناات ..
غطيناا سارا ودخلناا عزوووز ..

عزوز :: فروووح صاايره مجرمه الله يهدااج .. خخخخخخخخخخ
فرح :: هيييي انت الثااني انا شكوو والله ماسويت لهاا شي ..
عزوز باستهبااال:: طيب وش فيهم حزب البعث متهوورين اليووم وقالبين عليكم ؟؟
ديمه :: والله مهبل وحقيييييييييراات نظام ضربني وبكى سبقني واشتكى ..<< وقالت لعزووز كل شي
نور :: والحيواانه طلعت روحهاا الملاك الي يمشي يم الطووفه ماله بالمشااكل لاوو قطت كل شي برااس فرووح ...!!!..
دانه باستهبااال :: خابرتج ماعليــج شرهه هههههههههههههههههه
نور:: شنو شايفتني ماعلي شرهه هآآ شقالوولج<< وقلبناا قعدتنا فله وواناسه

....،،،....
بالرياااض ..
بيت عمتي نجلا ..

حمد ورى حنان المسج وقالهاا انه من العصر يدق عليهاا ولا ردت عليه ..
حنان بضيق:: حمد كفاايه انا مليت من هاللعبه ..
حمد بعصبيه :: خير والمطلووب ..
حنان بجديه :: لا تستهبل سارا بنت عمك واذا غلطت وطيحت معااك اشووي مو معنااته انك اتكمل وبعدين هذي
هي اعقلت وعيب الي تسويه الي يمسهاا بيمسناا ياحمد لاتنسى انهاا لحمك ودمك ..
حمد بجديه:: وانا مارااح اقرب صوبهاا أبد ..
حنان :: انت بتنتقم من مرت عمك والوسيله سارا حراام عليك ياحمد البنت ماتستااهل تحطهاا بهالموقف قداام أهلهاا ..
حمد :: انا الغبي الي جيت وعلمتك ..<< طلع برى الغرفه وسفه حنان الي كانت اتكلمه ..

....،،،....
بالمخيــم ..
فهيــد طلع وقعد يدوور ريم ..

فهيــد :: غلا غلااااوي ..
غلا :: هلا فهيد اشتبي ..؟؟
فهيد::: لا اطقيني بس .. ريم وينهاا في ؟؟
غلا :: قالووك السكرتيره مالتهاا اشدرااني عنهاا ..
فهيد بصراخ :: عن طواالت اللساان وقولي لي وينهاا ..؟؟
غلا :: هذي هي الللزقه شافتني أكلمك وجت تركض ادوور السواالف ..<< وأشرت ورى فهيد
فهيد << لف وسلم على ريم وبعدهاا لف على غلا ..
فهيد:: خير شلي مقعدج ياللزقه ..ادورين السووالف << وقعد يلعب بحوااجبه ..
غلا :: عشتوو .. ريم لا خلصتي تعاالي لي .. سلام يابو السوالف مالت عليك وعلى سواالفك ..
فهيد << كان وده يدووس في بطنهاا بس طنش مال مزااج يتهااوش معاها ..ولف على ريــم ..

فهيــد :: سمعتي الاشااعه الي تقوولي اني خطبت أميــره ..
ريم يعني فااهمه :: يوووووووه شخبااري ..<<طالعته بنقد >> ياقدمك ..
فهيد ::وماتدرين منو الي نشرهاا ..
ريم ارتبكة بغت تجيهاا جلطه من الخرعه :: هاا مدري آآ ان دخلت على بناات عمتي وسمعتهم يتكلموون
عن الخطبه وبس ..
فهيد ::يعني مالج يد بالسالفه ؟؟
ريم :: هآآآ .. وانآآآ شكوو تخطب اتنعس انا اشعلي منك من زينك يووم اتووبع إعلوومك ..!!<< خير
ان شالله
فهيد :: خل يوصلني علم ان لج يد بالسالفه يويلج مني ..
ريم :: عشتواا اشبتسووي يعني ..؟؟
فهيــد بعصبيه بغاا يدفنهاا بمكاانهاا :: أقوول انقلعي عن وجهي <<عقب رد سحبهاا مع اذنهاا >> ان قلتي لغلاا
شي يوويلج فااهمه مالت عليج وعلى غلا انقعلي عن وجههي..

....،،،....
بالرياااض ..
في بيت عمتي نجلا ...
حمد دخل غرفة حنان وسحب تلفوونهاا ودق...

سارا :: أهليــن حنوو ..
حمد :: هلا هلا سااار ..
سار بصدمه :: آآ ..حمد ..أأأ
حمد :: أيش ماتبين اتكلميني .. ؟؟
سارا ضغطت على نفسهاا وتكلمت بقووه :: حمد انا قلت لك ما أبي اغلط مره ثااني وانا قد كلمتي ..
حمد :: ولما اتكلميني غلط ..بنظرك يابنت عمي ..
سارا :: إيه وابو الغلط بعد بنت عمك بس ماتحرم لي وأكلمك من ورى علم أهلي غلط ولا تتصل من جواال حنان
لاني مستحيل ارد عليهاا مره ثانيه مع السلامه << سكرت السمااعه بسررعه قبل لاتسمعه صوته ويضغط عليهاا وتخق وترد مثل أول ..

.......،،،... ،،، بالمخيــم ...
باللليــــل السااعه 12 ...
قسم البنآآآت ...

دخل عليناا حموود وهوو يلهث ..:: بناااات ماتبوون تطلعوون اتجربعوون معاناا ..؟؟
فرح :: أهليـــن شخباااري عنك يالدووبي لي يومين ماشفتك ..
حموود:: فاضي أقابلكم << خير ان شالله >> هآآ بتجربعوون معاناا ..
نور :: أكيــد وما يبيلهاا سؤال .. ؟؟
دانه :: بس غريبه شالطااري عليكم اول مره اتشااورناا العااده ينشف ريجناا واحنا انتحايلكم عالطلعه ..
حمود :: مدري هالمره عزوز وفهيــد متحديــن بعض ومتحمسيــن مررررره ..
دانه بنقد :: شنوو مررررره هذي مسرررع قلبت ..ولا تأثرت بالشباب ..
حموود:: ياسخفكم ترى احنا بالسفااري مالت عبدالله الي بجي حياه الله والي بيقعد فكه << وطلع واحنا
بسرررعه لبسناا وتجهزناا وطلعناا وراااه ..

بالطريــق أميــره شافتناا مستعجلاات وجت ترككض :: وووين بتطلعوون اتجربعوون ... ؟؟
نوور :: وانتي من قط لج عظم ..؟؟
اميره بصيااااح ::ليه شايفتني جلبه عند ابووج ..؟؟
نوور بغباااء ذبح اميره :: أجل شطلعين ..؟؟
سارا :: هههههااي مدري .. اقوول نونو طنشيهاا لا ترووح لخيمة الريااجيــل وتخنق رووحهآآ واتقوول انج
ذبحتيهاا .. << طنشناهاا وركبناا السيااره ..
قدام بالمرتبه الاولى .. عزوز وفهيــد <<طبعاا عزوز اهوو الي كاان يسووق ..
بالمرتبه الثانيه انا ونوور وسارا ودانه وديمه <<غصه بس كالعااده من انبعد عن خواال ابووي بنطلع
انتعلق برى ..
بالمرتبه الثالثه << غلا وريم ..

....،،.....
بالريآآآض ..
في بيت عمتي نجلا ،،،

حمد << كان مثل المصدووم من نبرة الحزم الي بصووتهاا الي سكرت كل شي بوجهه وردت لأياام من زماان ماتذكرهاا ..
حنان << دخلت وشاافت التلفوون بيد أخوهاا وتكلمت بصدمه :: دقيــت عليهآآ ؟؟
حمد <<<<<< .. كان في عاالم ثااني ولآآ كأن في بني أدم واقف على رااسه ويكلمه ..
حنان < قربت منه وقعدت تهز فيه وتصرخ بعصبيه :: حمــــــــــد حمــــــــــد ..
حمد :: هييييي وش فيكي انهبلتي ..
حنان :: دقيت عليهاا ..

حمد طالعهاا بنظرت حزن ، ندم ، حسره ، قهر نظره عجزت حنان اتفسرهاا وتكلم بهدووء طااغي عكس البركاان الي كاان داااخله :: إيــه كلمتهاا ..
حنان ::ليـــــه ياحمد ليــــــــــه ؟؟ ....
حمد << مارد عليهاا ورد سرح ..
حنان بقلة صبر :: طيـــب وش صااار ..؟؟
حمد بقهررر :: آآآآآآخ .. مصره على موقفهاا
حنان :: طيب وش الي مضاايقك ..؟؟
حمد :: لاتشغلي باالك انا بطلع تبين شي ؟؟
حنان بحنيه وهدوووء :: حمد اذا انت بعدك شاريهاا خلنا ننتظرها تجي ونخطبهاا << ابتسمت >> مو هي حب الطفووله الي صكيت رااسناا فيهآآ لين خطبنهاا لك ..

حمد بيأس :: حب الطفووله كان ولازال في الطفووله وماظنتي بيتعدى الطفووله ..
حنان :: لالالا شنوو مايتعدى الا بيتعدى ونص مو سوسو قالت لك انهاا وفت بالووعد و ام ساالم ماراح اتخلي
بنتهاا اتعنس في بيتهاا ..
حمد :: ما أأدري ياسار بفكر بفكر ... << وطلع براا وهوو مليوون فكره تجيب وتوودي في رااسه ..
حنان :: هههههههههااي انا حنان مو ساارا .. ياخووفي بااجر يجي يووم اذكرك وماتتذكر اسمي ..
حمد تفشل من الزله وطالعهاا بنقد :: الحمدالله والشكر انهبلتي انتي ..<< وكمل طريقه وحنان بتمووت من الضحك على شكله يووم قلب وجهه ..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
...،،،.....
بالمخيــم ..
بقسم البنااات ..،،

اسما << طيرت حاجبهآآ :: غريبه مو عاده يجربعوون وماياخذوونا معاهم ..
اميره بحرره :: ألعن ابوو القهر مالقيتي اتهاوشين معاهم الا يووم طلع فهيــد يجربع معاهم آآآآآخ بس ..
اسماا بخبث :: أهاا وأنا اقوول شالساالفه أكيد الشيخاات يووم اغسلوو ايدهم من فاارس حولوا على فهيــد ..
اميره << رايحه رااده بالخيمه مو قاادره تقعد من الحرره :: وانا قااعده هني بمووت من الحررره ..
اسماا :: وشسويلج بتموتين من الترزز وماعطااج وجه ..
اميره بعصبيه واندافعيه:: خير اتعايرين مع هالوجه المعفن ..
اسماا :: هههههههههه ليه انا غلطت << قامت اطير بحواجبهآآ
اميره :: لا والله الي يشووفج يقوول شريفت مكه عاافه رووحج في البيت وهوو خطبج من أخلاج الحميده
دافنينوو سواا ..
اسما :: ههههههههههههههههههههههههاااي .. خير ان شالله يلا طسي عن وجهي بناام ..ونصيحه
اغسيلي ايديج منه مومعطيج وجهه!! <<نامت اسماا وتركت ورااهاا أميــره الي كانت تغلي من القهر ..


...،،...
بووسط البر ..
بالسياااره ..،،...

فهيــد بابتساامه وااسعه :: أخبااارج ريووم ..؟؟؟
ريم << ماردت عليه وطنشته ..
فهيــد :: أفاا ياريم ماترديــن علي ..؟؟
ريم :: عشتوو عقب كل الكلاام الي قلته وتبيني أرد عليك مابي اكلمك ..
فهيــد:: أوووف لهدرجه زعلانه .. ؟؟
ريم باندفاعيه:: ايه ليه الي قلت هيــن انت وجهك ...
فهيــد بنبره حزيــنه :: أفآآ أنا وش قلت << يعني بيكسر خاطرهآآ ..

ريــم :: ليــه تزفني ..؟؟
فهيــد بابتساامه :: وليه زفيتج شقلت لج اناا ؟؟
ريم :: أنا مااالي خص انا ماقلت عنك شي ..؟؟
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
بووسط البر ..
بالسياااره ..،،...

فهيــد بابتساامه وااسعه :: أخبااارج ريووم ..؟؟؟
ريم << ماردت عليه وطنشته يعنني زعلانه !! ..
فهيــد بنقد :: أفاا ياريم ماترديــن علي ..؟؟

ريم << والمسكينه مصدقه روحهآآ:: عشتوو عقب كل الكلاام الي قلته وتبيني أرد عليك مابي اكلمك ..
فهيــد:: أوووف لهدرجه زعلانه .. ؟؟
ريم باندفاعيه:: ايه ليه الي قلت هيــن انت وجهك ...

فهيــد بنبره حزيــنه :: أفآآ أنا وش قلت ...؟؟ << يعني بيكسر خاطرهآآ ..
ريــم :: ليــه تزفني ..؟؟
فهيــد بصدمه واستهباال:: انا زفيتج .. ؟؟

ريم واصله حدهاا ودهاا تنفجر في وجهه:: ياسلام ..ترى أنا مااالي خص انا ماقلت عنك شي ..؟؟
فهيــد باستغرااب :: لا يااحرااااام ظلمتج ..؟؟
ريم بصيااح :: ليـــه شقالولك خطاابه ولا خطاابه !!ولا انت اخر همي انووقل علوومك من زينك عااد .. !!

فهيــد عصب من طووالت لسانهاا:: اقوووووول سدي فمج ولا عااد اسمع لج حس .. لا أتل لساانج وأقطعه "
وبنبرة تهديد " فاااهمه ..؟!
ريــم << انجعمت خقت من فهيــد ..بصرااحه أوول مره اشووفه معصب جذي !!

نور بمساسر :: ألحيــن هذاا اشعنده من اليووم ينق ؟؟
فرح بصووت وااطي:: مدري مافهمت شيء وبعدين قصري صووتج ترانآ بالسيااره..


،، بالمخيــم ..

اميره الي كاانت تغلي من القهر تذكرت شي وردت للخيمه ,,, قومت اسماا الي بغت تذبحهاا لانهاا نكدت عليهاا ..

اميره بحيره :: اسووم انتي لما قلتي لي بجيــب لج رااس فهيــد ودخلتي المخيم .. شسويتي ؟؟
اسماا عصبيت :: الله ياخذج خرعتيني عالفااضي .." وطالعتهاا بطرف عين " ماسويت ولاا شيء ..
اميره بصدمه :: شنــوـوـو..
اسما بثقه عشاان لاتشكك اميره فيهاا ..:: مثل ما قلت لج ... ولا شي << ردت انسدحت عالفرااش وتغطت >> اكتشفت انج مو كفوو تصيرين حمااتي ويلا طسي عني بناام !!
اميره << وكأن كابيــن عليهاا مااي بااااااااااااااارد انصدمت من كلاام اختهاا والي قهرهاا اكثر ان اختهاا تقوول عنهاا جذي اجل بااجي النااس شيشوفوون فيهآآ ..!!!


،،،
بالريآآض ..
بيت ام حمد ..

حنان بطفش :: يآآ حمد والله دزيت لهاا مليوون مسج اقولهاا اني اناا ولا ردت علي ..
حمد << الي كاان مستعجل ومتوتر بنفس الوقت :: حنووو يااقلبي حااولي بعد تكفيــن ..
حنان بضيــقة خلق :: وربي حااولت .. بعدين لا تخااف البنت مو قاالت انهاا وفت بالووعد ..خلاص ماظنتي بتكذب
عليك ..

حمد :: ولووو مابغى أقوول لامي واناا مو متأكد ..
حنان وهي اتناافخ من اخووهاا الي مااعاد فيه صبر :: حمد .. وربي أأخر مسج ردت ردت ماردت خلااص مارااح ادز بعد ..
حمد :: خلاص اووكي بس يلايلا دزي << وبقلبه أي هين والله ماتنااميــن ليــن ترد عليكي ..


،،
بوسط البر ..
بالسيااره ..

لنــآآ سآآآآآعه نفر و نفر ونفر ونفر .. وـوـوـو
الجراابيـــــــــــع << قحط مالقينــآآ ولا وجربوووع ..

غلا بقهر :: حوبت اميرووه واسماا يوم انحشناا وخلينااهم ..
عبدالعزيز بهدووء :: وليــه ماقلتوو لهم يجوون معنآآ ..؟؟
انا والبناات << ماعلقناا على عزوز الي مدري وش دخله ولا علقناا على غلووي لانهاا يمكن تكوون صاااجه وحووبتهم هي السبب ..وبعد ساعااات من الفرااره بلاا جدى قررنا نرد للمخيــم ..

فهيــد بطريــق الرده الاخ قام ويقصد << جننا قاعديــن بقلطه لا والله والصووت مدري مستحليــه على شنوو .. ؟!

العمر .. لو كـان " ضحكـه" ريم تكفينـي .. دقايـق

بس << اخاف ان مت .. تحني ريم فوقـي ( راسهـا ) ..!!

ريم لـو " تبكـي " لموتـي .. مالـي .. الا افـز فايـق

من .. قبـل لا " امـوت " أكثر..مـن نشيـج .. انفاسهـا


ما أحبك " فـوق" الارض .. وبـس ياكـل الخلايـق

حتى تحت الارض أحبـك يابعـد .. مـن.. داسهـا

ريم لو ماقلـت فيهـا بيـت واحـد " ماتضايـق "

لأن مالي.." شعـر.." ينشـر لـو رفـض .. كراسهـا ..!!
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
سااراا تقوول ان البحه الي بصوووت تجنن ونوور تقوول احلى مابصووته انه جنه راايح وديمه ماعلقت الا على
القصيــده الي حفضتهاا عن غيــب ومن رده عرفت اسم الشااعر واصله وفصه هو فهد المساعد وداانه ماكاانت
معناا بالجوو ومطنقره مره فهيد يركب معنا ومره فاارس والاخ نااصر ماايقووم من فرااشه اربعه وعشريــن سااعه نااااااايم !!!<< كل يووم تكتشف فيه شي جديد كلن على همه ..،،


....،،، ..
وصلنــآآ المخيــم ..
وكلنــآآ نزلنــآآ إلا نوور مسكت عزوز وشخلته على حركته ..؟؟
نور بعصبيه وودهاا تنفجر في وجهه :: انا قعدة سااعه انطرك وتكسرت رجوولي وانا انطر وكل البناات
يضحكوون علي .. بس والله صاجاات انا الي ماعندي ساالفه امشي على كلمتك ..

عبدالعزيز << بصدمه :: أوووه وليه يضحكوون عليج .." وشااف نوور الي ضلت اطاالعه بقهر "" خلاص هالمره وعد بجيب السيااره بس انتي لاتنطريــن بطق لج هرن ولا بدق عليج ..
نور قاامت تصيح واتناافخ :: ايه هين انت كل يووم لك كلمه وانا ماعدت اصدقك مره ثاانيه ونزلت من السيااره وهي معصبه عليه ..

...،،...
بالمخيم ،، قسم البناات ..
نور<< بعد ما انبط رااسهاا من تليفوون ساارا الي مااوقف .. طلعت اتنااديهاا وبطريقهاا قالت تمر المطبخ تاكل
لهاا لقمه ..

......... :: انتي شمطلعتج هالحزززززه ..!!! لا وبروووحج بعد ..
نور << تخرعت من نبرة صووته وهوو يصرخ ولفت عليه :: هآآآ .. آآ " طيرت حاجبهآآ " خيـــــر الاخ عبدالله ..
عبدالله :: ماردتي علي ..
نور :: ومنوو انت عشاان ارد عليك ،، لايكوون ابووي ولا أخووي وانا مدري الحمدلله والشكر <<اخذت صمونتهاا وطلعت برى ..

عبدالله بعصبيه :: ما اعتقد اني خلصت كلامي ؟؟
نور وقفت ولفت عليه :: ومنوو انت عشاان انطرك اتخلص كلامك .. قطع وربي رااحه نفسيه اسبووع ماقابلتك ..؟؟
عبدالله بعبط :: دووم هالرااحه بس ..
نوور << قطعته :: بالفكه منك .. آآميــــــــــــــــن ان شاالله ..<< ورااحت للمخيمنآآ بدوون لاتعبره ..
بصرااحه ما ألوومهآآ غثيث ويحشر خشمه بكل شيء مانخلص من وليــد يطلع لناا هالعله ..

.....،،،....
عزوز << بعد ماصلى وخلص قعد يفرفر حوول المخيم شووي قبل لايناام .. لمح بنت قااعده بعيد عن المخيم وبرووحهاا << وطبعاا مايكوون من نسل حصووه اذا مارااح وقط وجهه ..

عزوز درعم عليهاا :: أحم أحم ..
البنت تخرعت وهي بعيده عن المخيم فكرت تصيح ولا تلم نفسهاا وتنحااش وبعد فترره قررت انهاا تقوي نفسهاا واتلف عليه :: هآآ .. خير يالاخوو..آآآ عبدالعزيز ..
عزوز <<بصدمه من وجه اميره الي كاان مورم من كثر البجي :: أميــره عسا ماشر ليش تبجين <<بعدين حس انه قطهاا بدفااشه >> آآآ لايكوون عشاان رحنا وماخذينااج اتجربعيــن ؟؟خخخخخ << يقاال بيرقع هوو وجهه ..
أميــره باحرااااج ::هآآ لأ شكوو .. وبعدين انت اشدخلك << لمت نفسهاا وردت للمخيــم ..


..،،..
بالريااض ..
بيت ام حمد ..

حنان باستهباال ..:: هاا يا اخ حمد .. ماخلصت ..
حمد << وهوو يقرى المسج للمره المليـــووون .. :: هآآ ألحيــن صبري شووي
حنان بطفش:: شنوو بتخلص ماصاارت !! ..

حمد بتأكيــد << خاايف ينطرد نفس المره الي طاافت :: يعني خلااااص .. أقوول لأمي ..
حنان بصدمه :: حمد مايبيلهاا شي بعد ماقريت المسج شتبي اتسووي..؟؟
حمد باستهباال بيكملهاا على حناان:: هآآ مدري .. ؟؟
حنان عصبت من تردد اخووهآآ :: لا والله .. << وطلعت لغرفته امهاا ..

....،،....
بالمخيــم ..
قسم البناات ..

دخلت عليناا اميره ولأول مره بحيااتهاا اتسلم رديناا عليهاا واحنا على رااسنا مليوون تعجب صلت وفرشت فرااشهاا وناامت ..
سارا ماقاالت لناا عن المسجاات الي بغت تحرق تلفوونهااا من كثرهاا ولاقدرت تناام هم من الونااسه اليووم الاربعاا السااعه 4 ونص الفجر وبعد بكرى الجمعه بتكوون في الريااض ..

.....،،...
الظهر ..
السااعه 2 وربع ..
بالمخيــم ..

مشااري :: اووف يافيصل السيااره موولعه ..
فيصل :: ليه وش فيهاا ..
مشااري :: هقوتي ان المرااوح خربت شف المكينه حرارتهاا طااقه ..<< وقف السيااره بعيد عن مخيم الرجاجيل وقريب من مخيم الحريــم صوب المطبخ ..

فيصل :: اقوول كمل لمخيم الرجاجيل عقب جيب ونش يسحبهاا لك ..
مشااري :: لا والله ماظنتي تمشي اكثر من جذي اقوولك مووولعه .. وبعديــن ارجوولك وش زينهن اشووله مركباات عليك ..
<< ونزلوو من السيااره ومشي لمخيــم الرجاجيــل ..

...،،..
بقسم الحريــم ..
قمنا من النووم ونظفنا القسم بعد ما هزئتنا حصوص على حووسته .. وبعدهاا الاخت أميــره جابت لناا الغدا ولأول مره في حياتهاا تسوي شي لنــآآ ..
نور بعبط :: أممم انتي الي مسويته ..
أميــره بابتساامه << حراام شكله يكسر القلب:: عجبج ..؟!

سارا ردت بسرعه لاتفلهاا على راسهاا نوور خابرتهاا ماكوو ذووق:: أأ تسلم يدينك رووعه ..
أميــره :: بالعاافيــه ..
<< وكملناا اكل واحناا كل وحده تقط نغزه عالثاانيه .. اشصااير بالبنت ..؟؟

اسماا << كانت اتحووس بيــن المخيماات وشاافت فاارس من بعيــد جااي من مخيم الرجاال وراايح صووب مصاافط السياراات وركضت يعني بتصاادفه .. هي وجهها !!

اسمآآ بربكه مصطنعه :: آآ فآآرس
فاارس طالعهاا بنقد ولا رد عليهاا ..

اسمآآ ابتسمت :: آآ سووري ما انتبهت لك ..
فارس ظل سااكت ولا علق ..

اسمآآ وهالمره صج ارتبكت من نظرااته :: عن اذنك برووح ..!!
فاارس طاالعهاا بقرف من فوووق ليه تحت :: خير ماشفتيني ممكن اصدقهاا !! يعني منحرجه احتماال ادش العقل !! بس وقفتك ذي اشمعناتهاا ؟؟ << وكمل وهوو يضحك باستهزااء << لا وتستأذنيــن بعد !!

اسماا وودهآآ الارض تنشق وتبلعهآآ :: هآآ .. قلت لك ما شفتك ..
فاارس بعصبيه :: ماشفتيني !! اووكيــه بدخلهاا مخي بس طاالعه من المخيــم وجاايه هني صوب المصاافط الي مايجيه غير الرياجيل من غير غطاا عاادي .. متعووده يعني ؟؟ ..

اسماا وهي بتمووت من الخووف لاتكوون بهالحركه خربت كل الي بنته .. وبخطواات مرتجفه ردت ورى وحااولت تكبت البركاان الثاير بداخلهاا قد ماتقدر لفت ومشت شوي شوي لين وصلت

....
بقسم البناات ،،
دخلت عليناا اسماا وهي معصبه وماتشوووف قدامهآآ ..
ديمه طالعتهاا واستنانست على شكلهاا وهي معصبه:: أسماا حيااج اقلطي .. << مو من عواايد ديمه
أسماا ردت بدوون نفس وكأنهاا بهالرد تقوول لديمه جب :: مآلي نفس ..

ديمه بابتساامه قهرت اسماا :: دووم ان شالله ..
اسما عطتهاا نظره من فووق ليــه تحت :: انا بقصر الشر لاني مو بمزااج مشااكل وبس ..<< وطلعت برى القسم ..

دانه باستهباال :: ماشالله من متى هالعقل ؟؟!
سارا الي انصدمت من قطت دانه :: هآآ .. آآآ .. بناات خالتي خزنه طوول عمرهم عاقلااات ..
دانه <<بصووت وااطي مايسمعه الا الي قااعد يمهاا :: إيــه هيــن << كملت أكل بدوون لاتعلق ..
اميره انحرجت من كلاام داانه لا وبعد مااعتذرت ولا رقعت قطتها الي مثل وجههآآ بس اسكتت وكملت اكل عاادي ..
نور :: الحمدلله << وقامت من السفره ..

ساار باستهباال :: اشعقبه .. مابقى إلا تلحسيــن الصحن معااج ..
نور :: لا خليــت اللحس لأصحاابه .." وقعدت اطير حواجبهاا لساراا " ..
الكل << كا\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ك .. مسكينه سااره تبيهاا على نوور وردت عليهاا ..

<< طلعت نوور وشاافت السيااره الوااقفه قريب من المطبخ وطرت عليهاا فكره .. وردت ركض للمخيم ..
نور:: بناات بسرررعه قووموو عزوز ينطرنآآ برآآ يلاااا بسررررررعه بنااااات ..
دانه :: وين ؟؟ ماقاال لناا ..

نور بعجله ::يووووه سالفه امشوو خلصوووني << ماخلصت كلامهاا الا واحنا انتساابق للسيااره ..دانه من زوود الطيب اعزمت اميره تقوول حراام هي الي نااجبه غدانا اليووم بس أميره شاافت السيااره زحمه واستحت وردت او يمكن انهاا كانت اتعذرت مبين عليهاا ماتبي تنحشر بيناا << مدري متى طلع هالحيآآ المهم ركبناا كلناا بالسيااره وتحاشرناا فيهآآ ..

... بس
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
مقعد السوااق فااضي ..

فرح :: نوور وين عزوز ..؟؟
نور ::أأأ هأأأ مدري اكيد صفطهاا ومشى ..
ديمه :: لا والله واحنا نمشي على توقعااتج ..مع هالوجه
نور بقلة صبررر:: بناااااات أأ احد يسووق بسررعه قبل لايجون المبزره وترووح علينــآآ الرووحه يلااااااا
فرح تحمست ونطت قداام وسااقت ..
وبعدت عن المخيم ..

..،،..
بالمخيم ..
قسم الرجاال ..
فيصل بشك :: أقول مشااري ..هذيك مهي سياارتك ..
مشااري << لف عالمكاان الي أشر له فيصل عليه ..

مشااري <<فز من مكاانه :: إلا منهو الي راكبهآآ .. << وطلع برى المخيم وهوو يركض ويناادي الي بالسيااره ويصااارخ عليــهـ ..
ناصر استغرب الوضع ولف على فيصل :: وش فيه صااحبك ..؟؟
فيصل وهو يلبس الجووتي وانتوو بكراامه تكلم بتوتر:: سيارته متحركه من مكاانهاا والسيااره مرااوحهاا خرباانه ووو ..<< وطلع بسرررعه ..


..،،..
بالسيااره ...
فرح وهي اتبووسم :: هآآ نوور ويــن موااعده عزووز عشاان بصفط ..
نور:: أمممم .. يعني لازم الاخ عزوز يركب معاناا ؟؟
دانه :: لا ياشيخه .. تبينا ندووج بالسيااره برووحنا تقوول مافيناا حياا ..
ديمه :: يآآآآآي واشدخل الحياا بالساالفه ..صج عقيديه << وقلبت هووشه بينهم

...،،،...
بالمخيــم ..
فهيــد وناصر و فارس وعبدالعزيز << اركبوو سيااره وألحقوو بالبناات ..
ناصر وعيوونه قلبت حمر من كثر التعصيــب:: أأأمووت وأعرف هذيــل اشلوون يفكروون ..
عبدالعزيز الي كاان حده متوتر ومتفشل من خالاته ومن دااخل كاني يغلي غلي :: مدري ياخووك الله يستر بس ..

فهيــد إلي ماكاان أهدى من نااصر :: السياره مو من سياراتنا ولاتشاابهه عشاان اقوول مخربطيــن لا وما معااهم رجااال بعد !!
فاارس بصرااخ قطع تحلطمهم الي عالفااضي ..:: عزوز لف منااك ..


....،،،...
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
بوسط البر ..
بالسيااره .....
غلا :: فروح دوسي دوسي ..
فرح ارتبكت من صيااح البناات وقاامت ترووح بالسيااره يميــن ويسآآر ..
نور شافت بالمنظره الي قداام وانتبهت انه في رياجيــل يلحقوونهم وصااحت:: فرووح انحااشي ..
سارا << كانت طوول الوقت اطقطق بتلفوونهاا :: خير وش فيهم يلحقوونآآ
<<لفت على نوور بشك:: انتي متأكده ان عزوز قايل لك انه جايب السياره عشااناا

نور بصرااخ :: إيه قاايل لي ..اجل بقص عليكم من زينكم انتوو ووجيهكم ولا من زين الطلعه مع هالاشكاال مالت على حظي الي قردني بينهم ..
داانه :: فروووح وقفي ..
ديمه :: هآآ .. لا شنوو لالالا توقفيـــن ..

فرح :: بناات ماشووف الجوو بدا يغبر ..
ساارا بصراااخ :: أيــه صح وقفي وقفي ..
غلا وهي تبجي:: فروووووح اصفطي أبي حمااااااام ..
نور<<لفت على غلا وعلى رااسهاا مليوون تعجب ..!!
غلا ارتبكت :: هآآ ..آآآ أقص عليهاا عشاان تصفط << وقاامت اترقع لرووحهآآ ..واتبووسم
نور:: فرووووح خلاص اصفطي لاتدعميــن فينــآآ ..

ديمه :: لالالالالا لاتوقفيــن
سارا :: لا وقفي ماعدناا نشووف الجوو كل ماله ويكتم زوود ,,
<< قلبت هووشه بين اوقف وما أوقف ولا قدررت اقرر شسوي ..

دانه وبهدوووء طااااغي سحبت فرح مع شعرهاا وقربت منهاا :: وقفي السيااره ألحيــن .. لا أقطع قرنج وأحذفه من الدريشه ..
فرح << مانطرت داانه اتخلص لانه كاانت شااده حيــل على شعرهاا اسحبت بريــك ووقفت السيااره ..


بس ..،،

قفلنــآ السيااره وصكرنــآآ الدرايش ووقعدنآآ فيهآآ ..

ناصر وعيوونه قاالبه حمرر على قد ماكاان معصب :: انزلوو من السيااره ..
دانه :: الله يلعنكم << وقاامت اتصفق بنفسهاا انا شنو الي قااردني و مطلعني معااكم ..
نورر:: لا والله مو نااقص إلا هالدبي امشي على راايه يخسي ماني ناازله ..
دانه :: جب ياحقيــره ..

<< وكل الي برى يصاارخوون يبوونا نطلع الي يطق الجاام والي يطق البااب والي يتحلف وحنا معطينهم ظهوورنا وانتنااقش الي تقوول مانطلع ليــن يجي ابووي ولا عمي سعد والي تقوول لأ ليــن هم يردوون المخيــم وكل شووي وحده طاالعه بحل عبقري ..

غلا بذكاء مطلق:: بناات ليــش الغباار من قداام السيااره ومن ورى مافي شي ..
<<لفينــآآ اانطالع قداام السيااره إلا الغباار زاادة كثاافته .. واكتشفناا انه دخآآآن مو غباار يعني السيااره ادخن ..

فرح :: بناات السيااره بتشب ..آآ<< وفي ظرف أقل من دقيــقه الكل فتح البااب الي صووبه وطلعنــآآ ركض لأبعد مكاان قدرنــآآ عليه ..

غلا << وهي اتكفخ رووحهآآ ..:: ياويلي ويلآآآآآآآآآآه ..
نور بعصبيــهـ:: لايكوون حسرااااانه ؟؟! بعد ..

بالسيآآره ..
سارا وصلهاا مسج من الربكه طااح تلفوونهآآ تحت الكشن السياره دنقت وحااولت اطلعه ..
وبعد فتره موو بسيطه قدرت انهآآ اطلع التلفوون ،، وقامت قعدت عالكنب اطالع يميــن ويسار الكل يصاارخ يبيهآآ تنزل بسررعه توترت الاخت ولا قدرت اتسووي شيء من الربكه وقعدت في مكاانهااا ماتحركت ..


ديمه الي ما بقى فيهآآ صبر رااحت تركض تبي تسحبهآآ من يدهاا وتلتهاا بعيــد عن السيااره ..
نور كانت اتصاارخ من بعيــد ومااسكه غلا ولفت وجه غلا للصووب الثااني ماتبيهاا تخااف اكثر ما هي خاايفه :: سارااااااا اركضيييييي بسررررررررررررررررررعه ..
فرح << انعقد لسنهآآ وظلت اطاالع ودمووعهآآ تنزل بهدوووء من الخووف وبس ..
دانه << كانت تبجي واطق برووحهاا من القهر وبعدهآآ لفت وعطت السيااره ظهرهآآ ماتبي اتشووف وتوتر اكثر من جذي ..

مشااري وفيصل وفارس وفهيــد كانوو واقفيــن ويطاالعوون نفس الي تربطت ايدينهم وموو قادريــن يستوعبوون ان في احد بااقي بالسيااره ..

نااصر << بعد ما استووعب انه في احد بالسيااره مانزل رااح ركض للسيااره وقعد يصاارخ على ديمه يبيهاا ترد ..


777777777


777


احترقت السيـــــــــــــــآآآره
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
.........،،،......
بالمخيــم ..
قسم البنااات ...

فرح ونور ودانه وديمه وغلا وسارا " الي الحمدالله ماصاار فيهاا شي إلا لمــآآ ركضت طااحت وتزلغت ايدينهاا بس عدت على خيــر " ..
عزوز و ناصر وفهيــد وعبدالله وفاارس << متصنميــن عند رااس ابووي ماكوو ذووق ابو بيتفااهم مع بنااته شكوو مرتزيــن ..
وحمود وبدوور << والله وفيهم خيــر جايــن يتطمنوون علينــآآ ..
وابو خالد خال أبووي << مدري ليه مرتز عياال عمي وتعوودنا عليهم اهوو شكوو ..

أبوووي ... يطاالع فينآآ وساااااااااكت ..
البنااات << ودهم الارض تنشق وتبلعهم من نظرااته .. والي يقهرر انه سااكت لو يتكلم اشوى شووي ..

دانه رفعت عينهاا لعيــن ابووها وصارت تبجي أوول مره ابووي يطاالعناا جذي..

ديمه اطاالع ابووي بهدووء مصطنع الدمووع حااايره في عينهاا ..

نوور معصبه ومااسكه نفسهاا قد ماتقدر لاتقووم وتذبح عزوز من القهر الي فيهاا ..

أنـآآ مووو قاااادره استووعب شيء ونااطره ابووي شيسوي فينــآآ ..

سارا اطاالع في أبووي وتبجي منقهره عليه وخاايفه لايصير فيه شيء لانه كاتمهاا في قلبه << اكثر وحده خاافيه على ابووي ولااحناا كلناا خايفين على اعماارنا وعلى الي بيصير فيناا ..

غلا من دخلنــآ وهي اتمسح خشمهااا ماخلصناا من حمامهاا طلع لناا خشمهآآ هالبنت علـــهـ..

أبوي بهدووء طااغي وعيوونه في الارض :: تدرووون .. << ظل فتره سااكت

الكل بنطره يكمل والبناات وعيوونهم ترجف مستغربيــن من هدووء ابووهم الي موو طبيعي ..

أبووي كمل بنفس نبرة الهدووء بس هالمره بقهرر :: أول مره في حيااتي أكره انكم بنااتي ..!!

الكل منصدم ...
داانه وهي بتممووت من البجي والعبره خانقتهاا :: يبآآ <<اشر لهاا ابووي تسكت وهي ماصدقت احد يسكتهاا .. واسكتت لان ماعندهاا شي تقووله ..

أبووي ..:: كل مره اقوول موقصدهم ،، غصب عنهم ،، قضااء وقدر ،، .... بس الي صاار اليـــوم

""وقعد يهز برااسه ""..


عجزت ألقى له عذر ..


البناات ..<< لا تعليــــــــــق ..

ابوي كمل بهدوووء ونبرة القهر الي بصووته الي كل مالهاا وتكرهنا بنفسناا اكثر وأكثــر :: صارقيــن سياااره مو لكم ومنحااشيــن فيهآآآ ومتسبيبن في حرقهاا اشلوووووون .. ماعملتوو لي حسااب ..
" كمل بقهرر " امانه شنوو موقفي قدام النااس ماحشمتووني انا ابووكم ماني بزووج لامكم انتوو اشلوون اتفكرووون ؟؟!..

البناات << نو كمنت ..

تفااجأ أبووي بقلاس المااي الي انمد له ..
اسماا وهي اطب طب على كتف ابووي ..:: لاتحر نفسك يااعمي مافي شي يسوى ..
ابوي اخذ المااي وشرب اشووي وعقب ومده لها :: اسماا رديــه للمطبخ ..
اسماا اخذته وتصنمت ورى ابووي ..
ابووي حس فيهاا وعاارف اننا مانطيقهاا ولانطيق حركااتهاا بس تكلم قداامهاا عشاان يقهرناا أكثر ..


ابووي بنبرة الهدووء اتخووف ::آآآآآآآآآخ لوهم بني عمكم قلت مااشي لوهم خواالي قلت معليش نموون .. ضيووف عند خواالي وماقط قابلتهم وبنااتي ياخذوون سياارتهم وينحاشوون فيهاا ..
>> وكمل بصدمه << كل ذنبهم انهم تركووهاا والمفااتيــح فيهاا لعنبوو دااركم حريــم وهذي سوااتكم

"وصرخ بصووت هز المخيــم هزز " متى بتعقلووووووون ..!!

بعدهآآ قاام ولف على إلي المسطريــن ورااه ..

أبوو خالد حط ايده على كتف ابووي :: لا تحاتي ياابوو وليــد الضيووف انا الي بعوضهم..
ابووي :: لا والله مايعووضهم غيــري .. بس انا بغيــت بنااتي بكلمت رااس اذا مايضايقكم ..
الشبااب لقطوو وجيهم واطلعوو برى ..

أبووي معطيناا ظهره ..

نزل باب الخيــمه ،،


نزل العقــآآل ...

دانه قعدت اتكفخ برووحهاا وتبجي من قبل لاتنطق ..
ديمه رااحت ورى غلووي وحطتهاا قداامهاا لايجيهاا شيء..
ساارا ظلت تصيح وتتفرج وتنطق ..
انا قعدت اصيح وتغطيت بأقرب بطاانيه ..
نوور اكثر وحده فيناا انطقت وكلت تبن لاننا كلنا بجيناا ابووي خفف علينــآآ والحبيبه ظلت ساكت وابووي برد حرته فيهآآ لعنبووهاا تقطع العقاال على ظهرهاا ومابجت ..

وبعد سااعاات من الطق والطق والطق الي بالفعل كناا نستااهله.. لمينــآآ قشنــآآ وردينآآ للكويت واحننا مالناا وجيه انقاابل أحد بالمرره والحمدلله اننا مشينا لاننا لو مامشيناا يمكن كناا صاار فيناا شي من شدة الاحرااج ..


بالطريــق وقف ابووي عند محطه ونزل جاب لناا شي نااكله ..
ابووي مد لنا الكيس ورى ، غلوي جت بتااخذه إلا ونوور صاافقتهاا وتالتهاا مع كشتهاا ..
ابوي :: دانه يابووج جبت لج برد صاابونه " هوو برد ساندوش بس داانووه تحب تقووله صابونه تقوول شكله جنه صاابونه !! "..
دانه بقهرر :: جزااك الله خير خذيناا منك الي كفااناا ..

ابوي بابتساامه :: فرووح جبت لج سنيكر ..
فرح بدوون لاتحط عينهاا بعين ابووها وتخق وتخرب خطت خوااتهاا بالانتقاام وتحسيس ابووهم بالذنب ..
فرح بهدووء :: مالي نفس كليت الي كفااني ..

ابوي رد ابتسم :: ديووم شريت لج كروساان ..
ديمه بضيق :: مابي انسدت نفسي ...
ابوي :: نونو من نصيبج هالاكل ..
نور طالعته بنظره حزينه مفارقتهاا بس تقوول جذي يحس بالذنب اكثر:: مابي.. <<قطعتهاا امي..

حصوص بهدووء :: فيصل لاتعب حاالك بنااتك زعلاناات ومايبن ياخذن منك شيء ..
ابوي :: بس هن من امس ماكلن ..حصوص ماعليك عندهن خزيــن يكفيهم شهوور ..<<ولا بنااكل شي !!
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
>> الجزء الساابع عشر <<

ابووي وبابتساامه واسعه:: لا ماعليهن بنااتي .. الي يبنه بجيبه لهن ..
نور بنبره حزييينه قطعت قلب ابووي :: شنو شنوو نبي..؟؟! عقب الي سويته
ماخليت احد ما ضحكته علينــآآ وألحين الي نبيه بتجيبه .. شعقبه ؟؟..

دانه بحسرره:: ايه هذاا واحنا ماغلطناا .. <<وقالت وهي شوي وتبجي
>> طقيتني قداام نااصر على الاقل جان احترمتني بس قداامه وأجلت طقك
لبعديـــن << مسكينه خنقتهاا العبره ..

حصوص وحست ان ابووي بدا يلين معانا :: تستااهلن ماجااكــن كله من
ورى ايدينكم .. << يقاال انهاا امي ..!!

ابووي :: لا بنااتي مايستااهلن بس اناا كنت معصب حبتين زوود .. والي يبنه
انا حااظر فيه <<حلووووو وصلنــآ خير ..

فرح كانت تقرى رواايه والي بالرواايه يفرفرون بمجمع الرااشد تحمست معااهم ونطت بحماااااس ..

فرح :: يباا تكفى نبي نرووح للرااشد ..

نور بصدمه : شيطلع هذاا ..؟!
فرح ارتبكت :: هآآآ .. " قصرت حسهاا " مووول فـــلهـ بالخبر ..

ديمه اعجبتهاا الفكره:: ايه نبي انتسووق يمدحوون سوقة الخبر ..
دانه << دشت بالجوو :: ايه والدواماات مابقى عليهاا شيء .. الله يخليك يباا
وافق ..

ابووي ابتسم :: خلاص تبن السووق ولا يهمكم بس نرد الكويــت احجز لكم
معاي لدبي اتسوقوون فيهاا يومين ومنهاا انا عندي جم شغله اخلصهاا هنااك
ودبي احسن من الخبر .. << وغمز لنــآآ بابتساامه .. ،، .. بصرااحه مالت
علينــآآ مو كفوو هذا ابوونا ..

غلا وتهووهاا تقووم :: الله دبي ..<< كفختهاا نوور وجعمتهاا ..
فرح :: لأ نبي الخبر ..
حصه بتهديــد :: فرح انجعمي واكلي تبن واحمدي ربكم انه عطااكم وجه ..

دانه :: يبا لا نبي انرووح ألحيــن << تبيهاا قدامهم انه راضانا بالرووحه
مسكينه اكثر وحده انقهرت من الي صاار هي .. واحناا ماقصرناا ماسكرناا
احلوجناا خيــر شررر .. وقااعدين وانتحاايل بابووي ..


وطبعاً مابطيناا رااسه واهوو المسكيــن حس بالذنب ووافق على رووحتنا
للخبر ..

اعتذاار بطريقه غير مبااشره هذيل البدوو عمري ماسمعت ولو باللغط كلمت
اسف من رجاال بالعايله يقلب الدنياا فوق وتحت ويجي يبتسم بوجهج ولا كأنه
سوى شيء لا والمنه عليج اذا مارديتي عليه وابتسمتي بتاكليـــن تبن مدري
شفيهم على هالكلمه بتنقص رجوولتهم ولا بتجرح كبرياائهم الي ناافخينه على الطل ؟؟!..



<< احناا ماصدقناا على الله وافق ابووي و قلبنااهاا فله وتهاوشناا على
الكيس الي جاابه ابووي من سااعه .. وفضينااه بظرف دقيقتيــن وبعدهاا
وقفوو عند محطة بنزين ونزل ابووي وو قالهم يردوون الكوويت واحناا بنطلع
للخبر بس هم ومن الشهاامه الزاايده عيوو على قولتهم جيناا سواا وبنرد
سواا << قطع الوااحد مايرتااح بهالعايــله حتى يووم صرفهم ابووي إلزقوو ..!! ..

لا وازيــدكم من الشعر بيت عصبوو علينا ليش ماتكلمنا من قبل يقولوون طاافوو
اللفه ،، وطبعا الشيووخ بني عمي حااولوو يغيروون رااي ابووي بس الحمد لله انه
كاان مصرر على راايه ..


وصلنــآ الخبر عالمغرب .. ورحنا للسوق على طوول اختصارا للوقت وطبعا قبل لا
ننزل في الرااشد ....

سويناا اشوية تعديلات لزوووووووم الفلـــــــه .. 
 
عودة
أعلى