• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

دموع ..... قصه روعــــــه

ظمـــــــاي إنت

:: شخصية هامة ::
التسجيل
15 يناير 2004
رقم العضوية
1088
المشاركات
10,770
مستوى التفاعل
13
الجنس
الإقامة
شـٍ¤ـواطـ الحب ـ¤ـٍي
الموقع الالكتروني
مشاركة: دموع ..... قصه روعــــــه

الجزء الثامن عشـــــــر

******************************************

مريوم: شفته وهو داش البيت على خده روج....
سلامي : يالي ما تستحين....
مريوم: والله والله العظيم سلامة تراه اليوم مادري بلاه محلق اللحية مقفل وتراه ابيض مبين الروج بأنه روج والله
سلامة مشت عنها صوب حجرة هزاع وفجت الباب بقوة وكان هزاع يضحك وهو يتكلم وفج عيونه: ريموه اتصلبج بعدين؟؟؟ وسكر التيلفون.....
سلامة قربت منه وحطت ايدها على مكان الروج: من وين هاظل يالرغيد؟؟؟
هزاع: هاه شو فيج ياي من الذيد...
سلامة وهي الضيقة فوووووول: هزاع يالخايس ياللي ما تستحي على ويهك ويا منوه كنت طالع؟؟؟؟
هزاع اتضايق من سلامي: بلاج أنا ريااااال وأعرف الصح والغلط....
سلامة: والله ما تستحي ....
هزاع جام وطلع.. في السيارة اطالع ويهه في المرايه : أوووووه الله يغربل ابليس ....
في البيت سامة ميته من القهر...
يلست في غرفة هزاع بروحها وقالت: معقولة أنا اللي مربيتنك يا هزاع آخرتها تطلع ويا بنية ولا وانته مالج وريماني هالملاك على ذمتك.... لا مستحيل واطلعت من الغرفة وسارت حجرت أمها ...
سلامة تدق الباب وتدش: هلا أبويه عيل الوالدة وينها؟
بو هزاع: هاه فديتج أمج تحت...
سلامة البنت العودة وهي مربية إخوانها ويا أمها بس هزاع ولدها لأن أهما تركته لها وسلامة رفضت تتزوج لأنها كانت محيرة لولد عمتها ومات في حادث وبعدها رفضت الزواج وفضلت تيلس فس بيتهم...
سلامة وهي نازلة من فوق..: أمايه ... أمايه...
الام: هلا هنيه أنا ....
سلامه: أبى عرس هزاعوه الشهر الياي...
الام: جان زين....
سلامه: أوكي.... وطلعت برى عند كراج السيارات وسيده صوب هزاع وفجت باب السيارة : هزاعوه .... تصدق ما توقعت كل اللي سويته...
هزاع يقول في خاطره: يالله لو أقدر أقول بس لا يمكن تقول بأن الريم مب زينة.. برايها خلها تتكلم وبتسكت...
سلامة: على العموم دام انته ما تروووم تقبض عمرك العرس بعد اذن ابويه بيكون الشهر الياي.....
هزاع: لا والله ..؟؟؟؟ عاد ونه ما يهمه....
سلامه: ولا كلمة بس ..... باجر تسير تسحب 50000 درهم وتيبهن عشان الزهبة....
هزاع: انزين الريم......
سلامة: ألحين بكلمه واكيد ما بتقول لا ... ونزلت من السيارة....
هزاع اتصل حق الريم قبل سلامة وخبرها وهي ما كان عندها مانع... سلامة فولت من القهر وطلعت صوب هزاع شافته يتمشى في الحديقة ويتكلم ويضحك ...
سلامة: هزاعوه بند عن الريم كله مشغول أبى أكلمها عنبوة خلها ...
هزاع يضحك : سمعتي حبيبي بخليج ألحين بس بدقلج عقب ساعة....
ريم: إنزين قلبي باي...
وكلمت ريم سلامة واتفقن على كل شي.....
الساعة 2 فليل بتوقيت الشارجة....
ريم تتريا هزاع يتصل.... بس قعدت اطالع صور اهلها اللي راحو عنها بدون اذن .... كلهم راحوا من دون سابق انذار....
***
علي: هزاع تعال بنسير عند الشباب ....
هزاع: آه انزين.. وطرش مسج حق ريم وقالها تترياه... لأن باجر اليمعة وما عندها دوااام ....
ناصر: هلا والله شباب...
وتوايهو ... هزاع: علاوي منوه ذاك الريال أول مرة أشوفه...
علي: هذاك ؟ هذا مروان ولد راشد بن محمد...
هزاع وعلي مشوا صوب الشباب...
مروان متكبر وحقير ونذل...
ناصر: والله بأن أحلى البنات كلهن تحت ريل مروان...
اضايق هزاع من هالكلام وقال: ما تخاف الله انته..؟
مروان طالع هزاع بنص عينه: والله الشهوه شو نسوي؟؟؟؟؟
هزاع: لا والله نسيت نار جهنم انته.........
مروان كأن أحد صفعه: نار جهنم هذي العبارة سمعها بس وين ...... هيه ريم بنت محمد اخت سالم الله يرحمه يوم كانت تتوسلي قالتلي: لا تنسى وراك حساب لا تنسى نار جهنم.....
هزاع: صدق نذل تلعب بشرف الناس جيه الناس ضناها مب غالي عندها؟؟؟
مروان اضايق وأشر حق ناصر يستلمهم... ناصر: بصراحة في بنات ما تقدر تملك نفسك والله انا تقريبا من 4 سنين والله يا شباب شفنا بنية شرجاويه شو جمال ....
هزاع انقبض قلبه : جب استح على ويهك....
سيف وهو يمسك هزاع من ايده لانه كان يبى يصفع ناصر طراق: أفاااااا يا ولد العم...
علي: غيروا السالفة شباب...
مروان: في شو نرمس ..؟؟؟
وقام هزاع ويلس هو وناصر وسيف ...
هزاع : خاف الله يا ناصر ....
ناصر: والله خايف خاصة من سالفة ال4 سنين اللي مرن والله ماجذب لو قلت ما أرجد بسبة ذيج البنية...
سيف: هالجد حلوة ..؟؟؟؟؟
هزاع ساكت ....
ناصر : بخبركم بشي بس لا تيبون طاري حق مروان الجلب...
وكمل ناصر عقب ما اوعدوه بأنهم ما بيخبرون أحد....: مرة خطفنا بنيتين حق مروان ... بصراحة كانن البنات هن اين بإرادتهن ويا مروان إلا بنية وحدة تقول للقمر خوز.... أخلاق وأدب وعارفة الله بعد... المهم حاول وياها مروان بكل الطرق ما رامها وفي النهاية خطفناها...
هزاع : وبعدين.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيف: كمل بسرعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر: ما شي كانت ربيعتها وياها ومروان اعتدى على البنية ؟؟؟؟؟؟؟ دمرها لو شفتوا حالتها....
سيف: وليش ماتنام الليل يعني؟؟؟؟؟
ناصر: طالعتني هي وربيعتها وقالت: الله ينتقم منكم يالله تشهد اني مب مسامحتنهم يالله تنتقم منهم... وكانت تصيح وربيعتها تدعي علينا...
هنيه علي كان يزجر سيف وجام سيف وراح له....
هزاع بخوف: وانتو هالبنية تعرفونها بنت منو ولا بس جذيه شفتوها و......
ناصر موطي راسه: تدري شو السالفة يا هزاع هالبنية كان له أخو وفي ليلة من الليالي كان هو ومروان جاعدين ويا بعض ومروان قال: سالم تيوزني وحدة من اخواتك....؟؟؟
سالم: شو مروانوه انته بعقل ولا بلاه؟؟؟
مروان اضايق: شو شو قلت كفرت ؟
سالم: انته تعرف شو اللي تسويه ولوما ابوك ومركزه كنت الحين خايس في السجون... صح ولا ؟؟؟؟
مروان: جب خلاص جنه محد في الدنيا غير اخواتك ... أصلا أنا ما تنزل....
سالم يوم سمع هالكلام عصب وصفع مروان وقال مروان :والله بتندم يا سالم بتندم....
هزاع: وبعدين شو استوى؟
ناصر: ما شي جام وراح سالم لأن سالم ماكان راعي سوالف أصلا ....
والله يا هزاع سبب كل هذا إن مروان سمع سالم يرمس مرة إخته وهو يقول ويكرر الغزال الشمالي الغزال الشمالي... واستغرب مروان وسأله منوه يكلم وقاله بأنه يكلم أهله....
وتم مروان يراقب اخته وشافها وتمت في باله ....
ومرة تعرض لحادث ومروان كان وياه النذل رغم الحالة اللي كان فيه سالم استغل حتى هذا الشي ومثل تمثيل مستحيل تنخدعبه... كنت ساكت وحزين لأن الحادث إللي تعرض له خلاه يتفحم....
هزاع وكله توتر : كمــــــــــــــل بسرعه دخيلك .......
ناصر : ماشي يالغالي... بس وحاول مع البنية ومارام لها لان البنت اخلاق وجمال وادب... بس للأسف للأسف مروان .........
هزاع جام وركب السيارة وتم يتذكر ريم أخوها سالم الله يرحمه.... متفحم .... لا مستحيل ريمان لاااااا مستحيل...
تم هزاع يربط كل الأحداث في باله... حرك السيارة مشى في دربه طلع من بوظبي وين ساير ياترى.....؟؟؟؟؟؟
وصل لحد بيت ريم....
ريم: يالله بلاه هزاع ماتصل..؟؟؟
وفجأة يدق لها.... ريم: هلا بحبيبي ما بغيت تتصل....
هزاع وصوته خوف وتردد ومشاعر مختلطة: ريم أنا ....... أنا برى عند بيتكم طلعي أبى أتكلم وياج...
ريم متفاجأة ومستغربة: بس عن السوالف حبي بلاك منوه مضايقنك؟؟؟
هزاع وهو يصارخ وبصوت عالي: ريم أنا برى طلعي يالله......
ريم خايفة حست بأنه في شي صاير : أوكي يالله بيي ألحين...
نزلت ريم من غرفتها وهي تمشي صوب الباب وطلعت الساعة 3 ونص الدنيا ليل ....
فجت باب الحوي ومشت صوب سيارته : هزاع ..... هزاع كانت نظراته لأول مرة جذيه....
وراحت ريم صوب الباب إللي صوب هزاع وفجته: حبيبي فديتك بلاك مويم.... وحطت راسه على صدرها ...
هزاع: أبى أكلمج.....
ريم: تعال داخل .....
في الصاله...
ريم وهي يالسة بعيد عن هزاع: يالله قول شو السالفة؟
هزاع: إنتي ...... إنتي......
ريم خايفة: شوووووو......
هزاع: ريموه أنا اليوم سمعت شي بس مب متأكد أبى الصدق.... ريم إنتي تعرفين واحد اسمه مروان بن محمد؟؟
نزل السؤال مثل الصاعقة على راس ريم وطت راسها........ ساكته....
جام هزاع وهو بيموت ومسكها من جتوفها وهزها وصوته عالي يخوف: ريم يالله قولي تكلمي....
ريم وهي ترفع عيونها في عيون هزاع: ما عرفت غيرك ورب البيت...
هزاع: لا لا حبيبي مب تعرفتي عليه ... حد خطفج ...؟؟؟؟؟
ريم وحست أنها بتموت وكل أحلامها اندفنت: هيـــــــــــــــــــه!!!!!!!!!!
يلس هزاع صاح واااااااايد : خدعتيني ليش ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم وهي تقترب منه : هزاع لا لا تفهم غلط؟؟؟ إنته منوه اللي قالك......
ودزها عنه....... وقال: ما باج يالريم ماباج؟؟؟؟؟؟؟
ريم انصدمت وما رامت ريولها تشلها.... وطلع هزاع من البيت حزين بيموت من الهم....
ريم اتصلت بمنى : منوي وهي تصيح منوي كل شي راح كل شي انتهى منوي الدموع ردت الهموم يت ...
منى واعية من الرقاد وهي مو مستوعبة شي: ريموتي بلاج شو السالفة؟؟؟؟
لبست منى وطلعت من البيت الساعة 4و 40 دقيقة بالضبط...
منى وهي تحضن ربيعتها: خلاص كل شي بينحل الغاليه ...
ريم وهي مب قادرة تتنفس: منى بموت بموت.....
منى تحاول تربع شو تسوي سارت وعت عبدالقادر وراحت المستشفى....
منى: خير دكتور طمنا...؟؟؟
الدكتور: انهيار عصبي حاد والبنت تعبانة أوي ....
منى تصيح وتصيح وسارت للمصلى وصلت ودعت ربها....
وطلعت برى واتصلت لمنوه ياترى .....
منى: ألوه....
هزاع: مرحبا منوه وياي؟؟؟
منى: إسمع والله إذا الريم ماتت والله ما خليك في حالك .... وتمت تصيح وسكرت عنه وهي تصيح ....
هزاع استغرب شو فيها الريم حتى لو شو استوى تبقى الريم الغالية الانسانة اللي جذبته وحس عندها بكل الامان .
اتصل مليوووووووون مرة ومحد رد عليه.....
وأخيرا.... منى صوتها مبحوح من الصياح: ألوه ......
هزاع: شو استوى دخيلج منى لا تسكرين ....
منى: شو بعدك تبى ؟
هزاع: شو مستوي....؟؟؟؟؟
منى: ريم بالمستشفى تعرضت لإنهيار عصبي ...
هزاع ولا كأن الموضوع يعنيه: إنزين شحالها ألحين؟؟؟؟
منى: ياخي البنية ما تهمك أبدا.... يالله باااااي...
وسكرت عنه ولا خبرت حد أبدا بأن الريم في المستشفى....احتوت الموضوع كله .......
***
 

ظمـــــــاي إنت

:: شخصية هامة ::
التسجيل
15 يناير 2004
رقم العضوية
1088
المشاركات
10,770
مستوى التفاعل
13
الجنس
الإقامة
شـٍ¤ـواطـ الحب ـ¤ـٍي
الموقع الالكتروني
مشاركة: دموع ..... قصه روعــــــه

الجزء التـــاسع عشـــر

********************************************

هزاع حكى لسلامة كل السالفة طبعا عشان يهونون عن العرس... وطبعا هونوا عن العرس.....
الكل كان مستغرب السالفة وكيف كل هذا يصير...
ريم منهارة وتعبانه خذت اجازة سنوية ومنى وياها وقعدت معاها ....
وبعد 4 شهور........
الريم تعبت وحاولت تنسى ومنى بعد .....
وفي يوم من الأيام*****
ريم وهي عيونها تعبانة: شفتي حتى هزاع تخلى عني....
منى وهي موطيه راسها: هو غلطان ليش ماسأل بيعرف الحقيقة....
ريم: آآآآآآآآآآآه منوي تعبانه مب قادرة أنساه....
منى لوت عليها: فديتج إن الله مع الصابرين....
ريم وهي تصيح وصوتها عالي: أحبه منوه أحبه حراااااااام عليكم أحبه أباه....
ومنى قررت العصر تطلعها تغير جو تنسيها ....
والعصر لبست منى والريم والريم الصغيرة وياهم طبعا وطلعن من البيت وسارن سيتي سنتر.....
منى: يالله انسير الكوفي شوب....
ريم وشكلها مستانسة: يالله ....
وفي الكوفي شوب.... ريم: حبيبتي ريماني تعالي وسارت ريم تربع واصدمت رياااال.... وخى الريال يكلمها بس ظهره كان صوب ريم......
ريم هاليوم كانت لابسة قميص وتنورة عنابي متشرب وكانت مب حاطة مكياج وكانت حلووووة موووت وقالت : ريموه... وجام الريااال يوقف وهنيه كانت المفاجأة منوه هذا الريال ياربي هذا قلبي ......
ريم ودموعها على خدها وطت راسها: ريماني تعالي خالوه....
هزاع: ما بتسلمين عليه......؟؟؟؟
ريم من دون ماترد عليه يرت الريم وراحت لمنى وخذت شنطتها ونزلت بسرعة صاحت من خاطرها...
عند البحر... ريم عند الشاطي ... منى ترجد ريم الصغيرة في السيارة وتركتها ويا عبدالقادر ونزلت ومشت صوب ريم....
منى: حبيبتي خلاص انسي....
ريم وهي تشهق: ياليت..........
منى وهي تحضنها....: حسبنا الله ونعم الوكيل...
ريم: أنا شو أسوي .... أنا شو سويت....؟؟؟؟ قولولي شو ذنبي بلي استوى ....
منى وهي تصيح ويا ربيعتها : بس انتي بكر فديتج هزاع ماعرف السالفة كاملة وهو تخلى عنج لو كان حبه حقيقي كان ما تنازل عنج...
ريم وهي تصيح أكثر ......
***
في الليل الساعة 1 بالضبط....
رن تيلفون ريم رقم غريب....
ريم: مرحبا.....
هزاع: تلفون منوه هذا؟
ريم سكرت في ويهه لأنه مب مستحملة ...
رد اتصل من تيلفونه..... ريم صاحت فرحت تذكرت أيام الملجة والذكرى بجتها ....
ريم: ألوووووو....
هزاع: هلا بحبيبي....
ريم تصيح: لو سمحت احترم ألفاظك....
هزاع سكت هيه والله
 

وصايف

๑ . . عضو محترف . . ๑
التسجيل
9 مارس 2004
رقم العضوية
1440
المشاركات
699
مستوى التفاعل
4
الجنس
الإقامة
ديار جواهر
مشاركة: دموع ..... قصه روعــــــه

مشكوووووووووووووووووووووووووووووورة اختي ظماااااااااااااااااااااااااااااااااي وخاااااااااااااااطري تكملين القصة فديتج ترااااااااااااااهااااااااااااااااااااا روعة
 

بن هدية

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
9 أغسطس 2003
رقم العضوية
507
المشاركات
1,398
مستوى التفاعل
7
العمر
38
الجنس
الإقامة
رؤوس الجبال
الموقع الالكتروني
مشاركة: دموع ..... قصه روعــــــه

السلام والرحمة



مرحبا وسهلا بالجميييع قصة رووعة






بن هدية
 

ظمـــــــاي إنت

:: شخصية هامة ::
التسجيل
15 يناير 2004
رقم العضوية
1088
المشاركات
10,770
مستوى التفاعل
13
الجنس
الإقامة
شـٍ¤ـواطـ الحب ـ¤ـٍي
الموقع الالكتروني
مشاركة: دموع ..... قصه روعــــــه

وصـــــــــايف

تسلميــــن عزيزتــــــي ع المروور الحلووو

وان شاء الله بكمــــــل القصــــــه ..........


بن هديـــه

تسلم اخوووي ع المرووور

واستانست لانهاا عيبتـــــــــك













... ~][^][®][King of Love][®][^][~ ...
 

ظمـــــــاي إنت

:: شخصية هامة ::
التسجيل
15 يناير 2004
رقم العضوية
1088
المشاركات
10,770
مستوى التفاعل
13
الجنس
الإقامة
شـٍ¤ـواطـ الحب ـ¤ـٍي
الموقع الالكتروني
مشاركة: دموع ..... قصه روعــــــه

الجــــزء ((20))

********************************************************

والله أنا بلاني نسيت نفسي ... وقال بسرعة: شحالج ؟؟؟
ريم كاتمة أنينها: بخير الحمدالله بغيت شي أخ هزاع ؟
هزاع وهو يزخ السكان مال السيارة بإيده ويقول في نفسه أخ .... : هاه حبيت اسلم؟؟
ريم وهي تشهق : عيل خلاص..... وسكرت واغلقت التيلفون حبت تكون لمرة وحدة في حياتها أقوى من كل الهموم .... دشت عليها منى اللي كانت بايته عندها هالليلة...
منى: حبيبتي بلاج توني تاركتنج بخير مستانسة؟؟؟
ريم: صليتي التهجد؟؟؟ وهي تصيح بس تحاول هلمرة تكون أصلب...
منى وهي تلوي عليه: هيه بلاج ريموه منوه زعلج؟؟؟؟
ريم: هزاع وتنفجر تصيح.... كانت مثل طفل ارتمى بحضن امه يبى يخبرها عن همومه عن الدنيا وجفاها...
ريم مرت بها الأيام ....
ريم وهي في المكتب.... يدش عليها رياااال طويل أسمر ....
ريم وهي تشهق: م...... مـ...... مرواااااان.... ووخرت بكرسيها ورى وا تيمعت بعيونها دموووع...
مروان: لا تخافين ريم لا تخافين والله ما بسوي بج شي...
ريم: برى شو تبى برى.......
مروان طلع لانه خاف منها ومن صراخها....
ريم ويا منى في السيارة وكانت ريم خايفة من قلبها... رن تيلفون منى ...
منى: رقم غريب؟؟؟؟؟؟
ريم: منوه وهي خايفة ... لا لا تردين...
منى : شو فيج... ألوه ...
.......... : إخت منى....
منى: من يتكلم...؟؟؟
وسمعت صوت رياااال يصيح: منى دخيلج أبى ريم تسامحني دخيلج...
منى: انته....... انته..... مروان ....
مروان: هيه دخيلج أبى أشوفها واستسمح منها انا تبت والله يا منى نيتي هالمرة طيبة....
منى وعدته تشوف ريم وتخبرها ...
ريم: مروان أدريبه يبى يدمرني أكثر وهي تصيح بحرارة....
منى وهي تحضنها: لا حياتي الظاهر خلاص مروان الحيوان مات... فهمت منى ريم الموضوع وواعدته في مكان عام ييلسون ويتكلمون بناء على طلب مروان... راحت ريم ومنى للمكان المحدد...
مروان وعيونه تعبانه: مرحبا خواتي تفضلن....
ريم وهي ملامح الخوف مبينه عليها : بسرعة قول شو تبى..؟؟؟
منى: بليز بسرعة....
مروان وهو يطالع ريم : ابى شي واحد بس تسامحيني يالريم ....
ريم وهي تطالعه بكل حقد وجامت وصوتها متشنج: تدري شو سويت بس دمرت كل شي في حياتي.... سكتت ويلست ودقت بإيدها على الطاولة مروان كنت حيوان خنت أخويه اللي في يوم كان من ربعك... اعتديت عليه وتعرضت لشرفي ... أسامحك لانك دمرت حبي لهزاع واطلقت قبل ما اعرس أسامحك على شوه .... استويت انسانة مالها مكان في المجتمع غير تشتغل وتاكل وتشرب وبس.... كانت تصيح بصوت....... وسكتت.........
مروان: بس أنا تبت يالريم والله تبت تعبت من حياتي الغلط....
ريم وجامت واطالعته: الله اللي يسامح يا....... بس دخيلك ابعد عن حياتي للأبد أنا مسامحتنك على تدميرك حياتي..... مسامحتنك وأجري على الله..... وسارت بكل هدوء صوب سيارتها ....
منى: مروان خلاص......
مروان كان يصيح....
منى: لا تنسى باب التوبة مفتوح والله يغفر كل الذنوب.... يالله لا تتزعزع أبدا وخل مسامحت الريم شعارك... كمل حياتك بقرب الله.... وأبغيك تعرف شي.......
مروان رفع راسه ومنى صدت عنه: شوه.....
منى: الله .... الله ...... مثل ماهو منتقم تراه غفور رحيم....
ومشت منى صوب الريم....
عند البحر.....
ريم وهي تصيح: منوه ارتحت كابوس مروان انتهى ..... الحين أبى أروح عند سالم واماية وفطيم...
منى موطيه راسها: حبيبتي ... الله بيعوضج عن كل لحظة ألم عشتيها......
ريم: خلاص ...... وربعت صوب الشاطي الدنيا المغرب وقالت: منى أبى الليلة أروح الذيد؟؟؟؟؟؟
منى متفاجأة: شووووووه؟؟؟؟؟ بصوت عالي ومشت صوبها لحد الشاطي...
ريم: مثل ما سمعتي بروح الذيد .....
منى: بس شو رايج نروح انزور .....
قاطعتها الريم: منوه....؟؟؟ عنوده؟؟؟ صح؟؟؟؟؟
منى وهي تضحك : هيه.....
وراحن الذيد ووصلن....
ريم: ألوووووووووووه...
عنود: هلا بالقاطعة,,,,,
ريم: أوكي أوكي حد يسب ضيفه مالت جيه يسون أهل الذيد...
منى يرت التيلفون من ريم: لا لا انتي حالة شاذة أهل الذيد فديتهم....
عنود محتشرة على الخط الثاني: إييييييه بلاكن شو السالفة وشو اهل الذيد....
منى: يايينج حبيبي أنا والريم والريم الصغيرونة....
عنود : بس أنا مب في البيت....
 

ظمـــــــاي إنت

:: شخصية هامة ::
التسجيل
15 يناير 2004
رقم العضوية
1088
المشاركات
10,770
مستوى التفاعل
13
الجنس
الإقامة
شـٍ¤ـواطـ الحب ـ¤ـٍي
الموقع الالكتروني
مشاركة: دموع ..... قصه روعــــــه

الجـــــزء ((21))

*******************************************

منى محبطة: والله وين طسيتي يالرغيد ..... ما دانيج....
عنود: ما عليه أنا رغيد... تعالن أنا في عزبتنا عزبة ريلي عازمين أهلي .....
منى: والله !!!!!!
ودلتهن العنود على مكان العزبة....
ويلسن البنات واستانسن....
عنود: عاد بصراحة فاجأتنا بس والله أحلى مفاجأة...
عمة العنود: هيه والله يا مرحبا الساع بكن.. الذيد منورة .... مرحبا والله عدد ما خطيتن...
ريم: هيه والله مرحبادي... مب ناس ... واطالع عنود ...
عنود حثت عليها تراب : مب منكن مالت عليكن....
وراحن البنات يمشن وكان القمر مكتمل.....
سارة إخت العنود سنة رابعة في الجامعة...
سارة: مب متزوجات؟؟؟
ريم وهي تضحك وتخفي هم الكون ورى هلابتسامة....
ومشت سارة وريم لأن العنود ومنى ماطاعن يكملن المشي...
في الطرف الثاني كان ... عبدالله وهزاع كانوا بعد يمشون.... ويلست ريم على الدمية (( عرجوب)) ويلست سارة... وشوي شوي سمع عبدالله صوت إخته سارة...
وقال بصوت منخفض حق هزاع : سكت البنات خلنا نسمع سوالفهن ...
هزاع: عيب عليك...
عبدالله: دخيلك خواتي وبنات عمي ادريبهن بيهذربن عن الموضة وعن الفنانيين...
في الجانب الآخر....
سارة: بلاج يالريم احسج متضايقة..؟؟؟
هزاع كان يبى يروح يوم سمع اسم الريم... بس عبدالله ماسوى له سالفة....
ريم: ماشي ...
سارة: تحبين.؟؟؟؟
عبدالله بصوت واطي: ماعليه يل ساروه حب وخريط......
هزاع يأشرله وقال: انطب.....
ريم دمعت......
سارة: ليش تصيحين....؟؟؟
ريم وقفت على قمة العرجوب وكانت فالة شعرها وكانت تينن.... : لا خلاص هو ما يباني وطلقني وأنا نسيته...
عبدالله متفاجئ وماعرف من هذي البنية...
هزاع يزخه من لحيته ويوطي براسه...: لا تطالع ؟؟؟؟
عبدالله استحى ووطى راسه....
ريم يلست وكانت معطيتنهم ظهرها: تصدقين أجذب إن قلت ما أحبه..... والله أبوس الأرض لي يمشي عليها...
سارة: يا حظه....... بس ليش طلقج....
هزاع هنيه زخ عبدالله وراحوا........ وفوت هزاع على عمره انه يعرف الحقيقة ويرد للانسانة اللي يباها بس الظروف....
وردن ريم ومنى البيت......
ومنى راحت بيتهم.....
ريم وهي منسدحة على شبريتها وتتذكر اليوم وغمضت عيونها....: كل شي ماضي بس حبك يالغلا هزاع ينولد كل يوم....
وشوي يرن تيلفونها......
ريم: ألوووه منوه وياي؟؟؟
هزاع: أنا ......
ريم: انته منوه؟؟؟؟؟
هزاع: هزاع.....
ريم وهي مستغربه: هزاع..... منوه.....؟؟؟؟
هزاع: .......... .
ريم : شو تبى مني يا هزاع....
هزاع: ريم انتي شاله عليه؟؟؟
ريم بدت تصيح وسكرت التيلفون وهي تقول: مع السلامة....
واتصل هزاع مرة ثانية.... بس للأسف ماردت عليه.... الساعة 3،30 طرشت مسج لا تتصل دخيلك ساعدني انساك...
هزاع رد بمسج(( بسألج سؤال وبعدها بسكر))..
ريم ردت؟؟؟؟
هزاع: انتي ليش خدعتيني ؟؟؟؟
ريم: بس عاد مصختها سكت وااايد بس خلاص ماعدت احتمل كلامك انا ماخدعت حد ...
هزاع: انزين بلاج معصبة رمسي بلا ضيج...
ريم: اسمع هزاع حتى الشرع إللي هو الشرع مب أنا ولا انته قال يحقلي أحلف لو جذب وما أاثم الماضي شي خاص فيني بروحي ...
هزاع: لا وتبيني آخذ وحدة معت........
قاطعته ريم وصاحت: جب جب ولا كلمة زيادة.... انته ماحاولت حتى تفهم السالفة وسكرت عنه وأغلقت التيلفون....
هزاع اتضايق من ريم واااااايد....
***
في بيت راشد الراشد...
سارة : أميه دخيلج بسرعة حيرتينا....
عبدالله: يه عاد والله ان امايه مبزيتنج.... الا فستان هو...
سارة: والله هذي حفلة تخرجي.. ولازم أشتري الفستان العدل...
عبدالله: عاد يالله يالله من وين متخرجه من جامعة أكسفورد وأنا مادري إلا جامعة الشارجة....
سارة: إماية شوفيه الا يحرجبي....
تدش عليهم الأم: بلاك مستوي بليس يا عبادي خل اختك....
عبدالله وهو بيطلع: ساروه الليلة أباج في سالفة لا تنخمدين ... اتصليلي يوم بتوصلين بييج... مع السلامة...
***
منى وهي جاعدة بغرفتها على النت....
منى: هلا فرتونه شحالج؟؟؟
فرتونه: أوكي شحالج إنتي.؟؟؟
منى: يالله بخير...
فرتونه: وينج الأيام الماضية خفت عليج الغاليه وتندمت لأني ماخذت رقمج...
منى: شقولج يا فرتونة .......... والله بأني انشغلت ويا ربيعتي.... إلا ما قلتيلي شو كان عرس أخوج؟؟؟
فرتونه: لا ماعرس غير رايه وألحين خطبناله وبتزوج الشهر الياي...
منى: وأنا معزومة ولا لا...؟؟؟؟
فرتونه: أفااااااااااااا كله ولا إنتي الغاليه ....
منى: تسلمين والله.....
فرتونه: بلاها ربيعتج؟؟؟؟
منى: ماشي .... بس اطلقت وكانت شوي تعبانه....؟؟؟؟
فرتونه: اطلقت وهي كانت متزوجة؟؟؟؟؟؟؟؟
منى: مالجة....
فرتونة في خاطرها منوه هذي أكيد أعرفها...: أقول شما الوادي شو اسمج الحقيقي.؟؟؟؟
منى: منوي.... أكيد ما عيبج....
فرتونه وهي تصرخ يالله أكيد منى ربيعة ريم طليقت هزاع وألحين يأ الوقت إللي بعرف فيه الحقيقة وليش هزاع فجأه غير رايه وهون عن الريم وهو كان ميت فيها....
فرتونه: منوي ليش ربيعتج صار لها هالشيء..؟؟؟؟؟
منى: سالفة طويلة والله وحكت لها السالفة ....
منى: سوري عاد هميتج وياي....
فرتونه: لا والله عادي...... بس أنا مضطرة أستأذنج ألحين بسير عند جوم إماية.....
منى: بااااااااااااااااااااااااااااااي؟؟؟
مريوم بندت المسنجر ويلست تفكر..... هيه ألحين فهمت والله إنج مسكينة يالريم.... يالله يا هزاع وانته بهالسهولة تخليت عنها وهي تحبك... أفا والله ....
وطلعت برى في الصالة....
أم هزاع: شو قلت يا هزاع اسير أخطبلك ولا لا؟؟؟؟
مريم: ومنوه سعيدة الحظ؟؟؟؟
هزاع: وليش تقولينها من دون نفس؟؟؟؟
مريم: كيفي النفس نفسي وكيفي.....
هزاع اطالعها باستغراب....
الأم: شو ياولدي تراك لعوزتني....؟؟؟
هزاع: باجر يوم برد من الدوام وبتكون سلامة هنيه بنرمس في هالسالفة... من رخصتكم...
مريم طلعت وراه : هزاع........ هزاع.......
هزاع بتأفف: شو خير شو تبين.؟؟؟؟
مريم: ماشي بس حبيت أقول كلمة.... في آية في القرآن تقول)) إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا عسى أن تصيبوا قوما بجهلة)) .... بس الله وياك...
هزاع يفكر في السيارة وهو ساير صوب الذيد عند عبدالله ربيعه....
***
عبدالله : إنزين ساروه حبيبي قوليلي ذيج الليله منوه البنية اللي ياج؟؟؟؟
سارة : أي ليلة عبادي؟؟؟
عبدالله: يوم ..........
ساره: الله يغربلك شو دراك..؟؟؟
عبدالله: كنت ورى الدمية و..........
ساره:: لا دخيلك عبادي لا تخبر حد بالسالفة والله بأن الريم مظلومةوالله هيه اطلقت قبل لا تعرس لان طليقها ما فهم السالفة....
عبدالله ما كان فاهم شي بس سارة الغبية عطته خيوطها....
عبدالله: بصراحة ماعرف عن شو تتكلمين يأم لسانين بس ألحين شو السالفة أبى أعرف....
سارة: هاه ياويلي من لساني شسوي ياربي.... وبعدين إنته شو دخلك في أمور البنية.... وجامت وربعت صوب حجرتها ولحقها عبدالله .....
عبدالله وهو يصارخ: ساروه وين رابعة...؟؟؟
ساره قفزت على شبريتها وتلحفت بالشرشف...: عبادي مارووم أخبرك بالسالفة...
عبدالله : حراااااااااام ما بخبر....
ساره: آسفة حبيبي وأخي .... لو على موتي ماقول البنية ماتبى حد يعرف...
***
هزاع تدور في باله الآيه اللي قالتها مريم إخته ويسأل نفسه شو السالفة.... وشوي يرن تيلفونه...
هزاع: مرحبا عبادي....
عبدالله: بتي ولا لاء...
هزاع: في الدرب ياي ...
**
سارة: عبادي وين بتسير؟؟؟؟
عبدالله: عقلبج يا سويرة في البيت يالس.....
سارة: ما بتسير مكان أبدا....
عبدالله: هيه ما بسير أي مكان....ليش شو السالفة شكلج تبين الفكة مني....
سارة: لا والله حرام عليك عبادي ما تدري بغلاك عندي....
عبدالله وهو يطالعها: عيل ليش؟؟؟؟
سارة: الصراحة الصراحة... ماحس براحة وانته تطالع التيفزون ويايه أبى أطالعه بروحي...
عبدالله: يعني افهم يا عبدالله واجلب ويهك....
سارة وهي تضحك: لا تبى تيلس بروح أرجد...
عبدالله: لا برايج بس هزاع بييني عقب شوي وأباج تسوين فوالة أوكي وحطيها في الميلس...
ساره: أوكي....
.................
هزاع وهو يدق بيت جوم عبدالله .... عبدالله كان في الحمام يسبح وسارة كانت في المطبخ واسمعت الباب وما خطر ببالها بأنه هزاع...
سارة راحت صوب الدروازة....
 

ظمـــــــاي إنت

:: شخصية هامة ::
التسجيل
15 يناير 2004
رقم العضوية
1088
المشاركات
10,770
مستوى التفاعل
13
الجنس
الإقامة
شـٍ¤ـواطـ الحب ـ¤ـٍي
الموقع الالكتروني
مشاركة: دموع ..... قصه روعــــــه

الجزء ((22))

*************************************************************

فجت الباب....
ساره شافته وهو بعد شافها ووطى براسه الأرض: مرحبا عبدالله موجود؟؟؟؟؟
سارة يوم شافته ردت بغشوتها : هلا والله تفضل أخوي ومررته صوب الميلس....
سارة في المطبخ: يالله هذا هزاع مب مثل ما تخيلته..... حليو..... هاهاها بس عيب يالغبية...
هزاع في الميلس... قاعد يكلم نفسه: ماشاء الله عليها .... غاويه هالبنية.... يالله جني لقيت البنية إللي بتعوضني عن ....... وسكت عن منوه ياهزاع عن الملاك ريم.... يالله بسك ياهزاع شو تباها اخدعتك.... بسك...
ويقطع عليه عبدالله حبل أفكاره...
عبدالله : هلا والله بأهل بوظبي نورت الدار....
هزاع: بالمهلي الغالي....
ويمر اليوم...
سارة في الليل....
ريم: شخبارج بعد الغالية؟؟؟
سارة: شو استوابي موقف بيضحكج....
ريم: شو هاها...
ساره: أخوي عبدالله كان يتريا ربيعه ويوم يأ ربيعه كان يسبح وكنت في المطبخ ومحد في البيت لأن إمايه عند جوم العنود وسرت أفج الباب وما يطلع هو ....
ريم: هاهاهاه حلفي,....
ساره: بس حليو........
ريم وهي تضحك: لا والله الله يا البنات هذا أول شي حلو.....
سارة: حلو صدق ظبياني من الخاطر....
ريم: ليش هو من بوظبي...؟؟؟
ساره: هيه ....
ريم اسكتت شوي وطرى على بالها هزاع وقالت في نفسها: يالله مستحيل يكون أحلى من هزاع؟؟؟
ساره: بلاج مويمة ارمسي....
ريم: لا ما شي....
***
في بيت جوم هزاع.....
سلامة: راد متأخر هزاع....؟؟
هزاع: هيه كنت في دبي عند عبادي...
سلامه : زين وشو أخبارهم..
هزاع: سلامي شفت إخته أباها ....
سلامة سكتت : وين شفتها.؟؟؟؟
وحكى لها عن الموقف....
سلامة: ياترى قدرت تنسيك الريم.؟؟؟
هزاع وطى راسه وشوي وجام: سلامة لا تذكريني دخيلج؟؟؟؟
سلامة: هزاع دخيلك حاسة بأني ظلمت البنية ...
هزاع: وحدة اخدعتني شو تترين منها بعد....
سلامة سكتت وراحت غرفتها وقالتله قبل ما تروح فوق: باجر اخبر جوم امايه انسير نخطبلك...
الصبح سلامة خبرت امها واتصلوا حق جوم سارة وخذوا موعد....
سارة تتصل لريم: هلا حبيبتي ريموه...
ريم: هلا فيج... شو خير اسمع الصوت مستانسة....
سارة: هيه والله تدرين مرة خبرتج عن ربيع عبادي اخويه الغاوي تدرين بأنهم خطبوني وحددوا الملجة بعد وأنا مستانسة....
ريم: ألف مبرووووووووك حبيبتي الله يوفقج....
سارة: لا لا حبيبي تين الملجة ومنوه وريماني الصغيرة وكل اهلج بعد....
ريم: شي أكيد غصب عنج كم من ساروه عندنا نحن.....
سارة: بس أنا هاهاهاهاها...
وسكرت عنها....
***
اليوم الملجة... ملجة هزاع على ساره.... البنات كما هو الحال دوما مرتبشات ....
ريم: منوه شو رايج الفستان الأسود أشوفه أحلى من الأحمر...؟؟؟
ريم الصغيرونه: حالوه اتود إلو ....
منى: صدقها حبيبتي ريمو الأسود حلو ...
ريم: أوكي ...
منى: تدرين وحدة من رايعي في المسنجر بعد اليوم ملجة أخوها الليلة وعازمتني بس أنا اعتذرت...
ريم: منوه كثري من السود فوق عينج وتعدله لها ....
منى: تسلمين يا عمري...
ريم الصغيرونة: أنا حالوتي .... أبى مثل ماماه منى....
منى: إييييه إنتي ليش تقوليلي ماماه قولي منوه.... عنبوه خالتج اللي هي خالتج ما تقوليلها ماماه...
ريم الصغيرونة: باباتي دالي تديه دولي حد حالوه منى ماماه...
اضحكت الريم بضحكتها الجنان.... منى: بس يالله .... واحمرت ....
في الملجة.....
ساره: شو تشوفيني العنود أوكي شكلي جذيه...
العنود: لوعتي بجبدي ومللتيبي مليوووووون مرة سألتيني وجاوبتج....
سارة: مرتبشة يالله......
ودشن خوات المعرس ....
مريم: ماشالله مو حلوة واايد...
تقرصها سلامة: انجبي .....
سلامة: ماشالله على حرمة أخويه...
مريم تصاصر عاشة: ريم الملاك حد يخليها.....
عاشة: بسج عاد ذاك ماضي.....
وشوي شوي ريم ومنى صوب الملجة وريم ماتدري بأنها ملجة من تحبه......
ونزلن من السيارة بس الرياااااييل كانوا برع ..... ريم الصغيرونة: ماماه منوه توفي حالي هزاع....
منى مستغربة من وجود هزاع.... : لا اطالعينه حبيبي أوكي...
ريم كانت في السيارة تتأكد من مكياجها ونزلت وهي متغشية......
هزاع وهو يطالعهم ويرمس علي: علاوي دخيل ربي هذي الريم شو يايبنها.؟؟؟؟
علي: أي ريم .؟؟؟
هزاع : طليقتي....
علي: خيبة يايه تبارجلك .... ما قوى قلبها ياخي....
هزاع: لا أكيد فيه غلط.... ريم مستحيل .... وتم يفكر في السالفة ....
البنات دشن منى وهي مندهشة: ريم هذي سلامة ووووووو
ريم منصدمة: شو السالفة مابى أشوفهن .....
منى: بس مسكي نفسج ما بنيلس واااايد يمكن يقربولهن.... انسير حبيبتي...
المفاجأة ريم الصغيرة من شافت ظبية ربعت لها وتمت وياها الوقت....
ريم كانت متوترة: وتجاوب على الأسئلة.....
مريم وهي تحسها ويا الريم ومتعاطفة واااايد وياها...: منى تدرين ملجة منوه.؟؟؟
منى: منوه؟؟؟
مريم: هزاع.....
منى: شو هزاع لا ياربي ما فيه تمرض الريم عليه...
مريم: وانتو شو يايبنكم...
منى: الصراحة قويه طردة.....
مريم: مب قصدي يا منى بس......
منى: سارة ربيعة الريم ..... والعنود ربيعتنا ....
مريم: يالمصيبة....
منى: شو اسوي الحين....
سلامة:شو حالج يالريم .؟؟؟
الريم وهي موطيه راسها والحزن في تقاسيم ويهها: بخير الغالية انتو شو اخباركن.... وينكم ...
سلامة: هنيه .....
الريم استأذنت وراحت لسارة.....
الريم: مبرووووووك حبيبتي وهي تبوسها...
ساره: عقبالج فديتج....
الريم: هاهاها....
الكل متوتر بس سارة ما كانت تعرف شي عن السالفة.....
وهالوقت بيدش المعرس على العروس.....
الريم: ساروه خاطري أشوف ريلج؟؟؟؟
ساروه: بكل سرور.... وقفي هناك وتغشي وطلعي عيونج....
الريم: أوكيك اتفقنا حياتي....
الريم منصدمة: ه........هـــ......هـ زاع.....
منى تدور الريم وما لقتها والريم كانت اطالع ساروه وهزاع.....
ريم وهي تمسح دموعها: واحد مثلك ما يستاهل دموعي .... واطلعت برى وعند الباب....
حست بإيد مسكتها: هذا الواقع ......
ريم وهي تصد صوب المتكلم: منوه؟؟؟؟؟؟؟
مريم: انسيه مثل مانساج واحد مثل هزاع لو اخويه ما حاول يوقف يمج ويعرف الحقيقة...
ريم وهي ترتمي في حضنها: خلاص مات انتهى من حياتي والله انتهى من حياتي ماباه ....
تمت تصيح واخترب مكياجها ....
مريم: ألحين بتسيرين .؟؟؟؟؟
ريم: هيه بسير السيارة طرشي الريم ومنى ....
مريم: ما يهمج....
ومريم وهي داشه مشت دموعها ولاقفها هزاع: بلاج مريم حد يصيح يوم ملجت أخوه...
مريم: مستانس؟؟؟؟؟
هزاع: يمكن بعدين ليش ما استانس ؟؟؟؟
مريم: لا ماشي بس انته تدري...... ولا أقول عن إذنك....
هزاع ما لحق على مريم ودشت مريم داخل .....
سلامة : وين كنتي مريوم؟؟؟
مريم: كنت وين ماكنت خلوكم في فرحتكم....
عاشة: بلاكم شرار بس فشلتونا ابتسمن....
سلامة: يوه والله سالفة .... أحسلي اروح صوب ساروة....
مريم وهي تمشي صوب منى: منى يالله بسرعة الحقي ريم تترياج في السيارة....
منى: أسميها هالريم وما تفكر بأني بخاف عليها وبدورها....
مريم: يالله يا شما الوادي وفكينا من هالهذربة....
منى متفاجأة: شما الوادي اشدراج؟؟؟؟؟؟!!!!
مريم: دشي النت الليلة .... يالله روحي بسرعة .....
منى وهي تسلم على بعض الحضور من البنات وخذت ريم الصغيرونة....
في السيارة محد تكلم أبدا وريم ما علقت ولا بكلمة وحدة وتم الكل ساكت حتى ريم الصغيرونة نامت...
وصلوا منى عند بيتهم...
منى: ما تبيني أبات عندج؟؟؟
ريم وهي صاده: لا حبيبتي محتاجة أبقى بروحي...
منى: عيل خلاص خذي الريم لان الريم الصغيرة كانت نايمة في حضنها... ونزلت ...
ريم في غرفتها........
ريم وهي ماسكة صورة سالم وهي تصيح بصوت عالي: سالم تعال تعاااااااااااااال ياخوي تعال وربي إتي تعبت من هالحياة أبى أموت .... كل شي هموم ودموووووووووع حياتي دموووووع يالغالي.... وينكم رحتوا عني ليش ماخذتوني وياكم وينكم.... ردوا عليه وينكم.... فرحتي ما تكتمل أبدا.... يارب,,,,, قالت هالكلام وشوي إلا اطالع السماء : يارب خذني خذني عندهم دخيلك تعبت دخيلك ياربي....
لحظات إلا تلفون الريم يرن....
منوه ياترى متصل....
ريم: هزاع صدق هلالنسان ما يحس....
ريم: ألوه.... طبعا صوتها مخنوق بس أصرت تكون هذي آخر مواجهه بينهم ...
هزاع: ريم ....... أنا......
ريم: إنتوه شوه ما تستحي على ويهك .... على ذمتك حرمة وتتصل بوحدة غيرها .... أقولك اسمع....
هنيه قاطعها هزاع: بس.... ولا كلمة يالريم....
الريم: بس لا تنطق اسمي على لسانك تفهم...
هزاع: افهمي ....
الريم: لو سمحت الله يبارك حياتكم وتتهنون فيها وإنته ماتسوى عندي شي تفهم ماتسوى شي....
هزاع: جذابــــــــــــــــــــــة انتي تحبيني والحين غيرانة لاني ملجت على غيرج....
الريم وهي تطلع ضحكة كلها أنين: لا ........... إيه انته على شو شايف عمرك...لازم تفهم شي واحد زين يا أخ هزاع يمكن البارحة كنت أحبك بس تأكد اليوم ما طيق أسمع اسمك... ما باك من خاطري عفتك والله ما باك... ولازم تعرف شي أنا بجر بجر ياهزاع ومحد مس شرفي وفي وداعة الله وانته الخسران مب الريم... ولا تعتقد تقدر تجرحني تفهم... يالله بااااااي...
سكرت الريم عنه وهي تصيح وتسأل نفسها وين يابت كل هذي القوة ياترى وليش خبرته.........
 

الضبيانيه

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
5 أكتوبر 2004
رقم العضوية
2273
المشاركات
936
مستوى التفاعل
1
العمر
40
الجنس
الإقامة
بوظبي
مشاركة: دموع ..... قصه روعــــــه

مشكوره على هالقصة الروعة


عاد يلا نحن مستعيلين نزل الجزء الياي نتريا

الله يعطيج العافية وتسلمين الغالية.
 

ظمـــــــاي إنت

:: شخصية هامة ::
التسجيل
15 يناير 2004
رقم العضوية
1088
المشاركات
10,770
مستوى التفاعل
13
الجنس
الإقامة
شـٍ¤ـواطـ الحب ـ¤ـٍي
الموقع الالكتروني
مشاركة: دموع ..... قصه روعــــــه

ظبيــــانيــــه

تسلميـــــــن ع المرووور

وان شاء الله عيبتج القصـــــــــه

وتريوا الباااااارت اليديد من القصــــه .......



... ~][^][®][King of Love][®][^][~ ...
 
عودة
أعلى