• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

لأجلك.............قصة كاملة ورووعة للغلية

  • بادئ الموضوع وصايف
  • تاريخ البدء
  • الردود: الردود 29
  • المشاهدات: المشاهدات 5K

وصايف

๑ . . عضو محترف . . ๑
التسجيل
9 مارس 2004
رقم العضوية
1440
المشاركات
699
مستوى التفاعل
4
الجنس
الإقامة
ديار جواهر
مشاركة: لأجلك.............قصة كاملة ورووعة للغلية

قولولي شو رايكم ................................وللحديث بقية.......................



وصاااااااااااااااااااااااااااااايف
 

المحجبة

:: اللؤلؤة المضيئة ::
التسجيل
30 يونيو 2004
رقم العضوية
1929
المشاركات
5,735
مستوى التفاعل
76
الجنس
الإقامة
الإمارات
مشاركة: لأجلك.............قصة كاملة ورووعة للغلية

قصة روعه وصايف تسلمين ...... ونتري البقية ..... لا تتأخري علينا


أختكم المحجبه
 

وصايف

๑ . . عضو محترف . . ๑
التسجيل
9 مارس 2004
رقم العضوية
1440
المشاركات
699
مستوى التفاعل
4
الجنس
الإقامة
ديار جواهر
مشاركة: لأجلك.............قصة كاملة ورووعة للغلية

مشكورة أختي المحجبة ................................................وأوعدج بأقصى الوقت أني أكملهااااااااااااااااااااااااااااااا
 

رفيع الشان

๑ . . شخصية هامه . . ๑
التسجيل
20 مايو 2004
رقم العضوية
1673
المشاركات
11,722
مستوى التفاعل
1,704
الجنس
الإقامة
في سما الحرمان
الموقع الالكتروني
مشاركة: لأجلك.............قصة كاملة ورووعة للغلية

مشكوووووووووووووووره على القصه روووووووووووعه وصووووووفي ويكوووووووون بعلمج ذووووووووووووووقج واااااااااااااايد حلو مع اني ما قريتها كامله وتسلمي لي ونتريا منج الكثير الغاليه
 

وصايف

๑ . . عضو محترف . . ๑
التسجيل
9 مارس 2004
رقم العضوية
1440
المشاركات
699
مستوى التفاعل
4
الجنس
الإقامة
ديار جواهر
مشاركة: لأجلك.............قصة كاملة ورووعة للغلية

مشكور يا خوي رفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيع الشااااااااااااااااااااااااااااااااان على حسن مرورك وهذااااااااااااااااا شرف لي
 

وصايف

๑ . . عضو محترف . . ๑
التسجيل
9 مارس 2004
رقم العضوية
1440
المشاركات
699
مستوى التفاعل
4
الجنس
الإقامة
ديار جواهر
مشاركة: لأجلك.............قصة كاملة ورووعة للغلية

راشد: السلام عليكم..عاش من شافج
مريم: وعليكم السلام..عاشت أيامك
راشد: شحالج
مريم بضيج: الحمد لله عايشين
راشد: الحمد لله..شخبار حميد وياج
مريم: تمام التمام
راشد: دوم إن شاء الله
مريم: وشخبارك أنت
راشد: والله بخير ونعمه...ماباركتي
مريم: مبرووووووووووك...بس على شو
راشد: عرست...ومن أسبوع راد من شهر العسل..عاد كل شيء أستوى بسرعة
مريم وهي فرحانه له من الخاطر: ألف ألف مبرووووك
راشد: الله يبارك في عمرج وعقبالج إن شاء الله
مريم: منوه عاد هذي سعيدة الحظ
راشد: هههههههه هذي الله يسلمج أمايه خطبتها حقي..وأنا ماأعرفها..بس الحمد لله طلعت بنت ناس وطيووووبه
مريم: الله يوفقكم ويسعدكم إن شاء الله
راشد: تسلمي ختيه..ويسعدج أنتي بعد ويوفقج
مريم: آمين
راشد: عيل يلا ختيه بخليج
مريم: أوكى...فمان الله
راشد: فمان الكريم
بعد ماظهر راشد رغم حزنها وضيجتها من تصرفات حميد وياها..إلا إنها فرحت من الخاطر حق راشد وتمنت له السعادة والتوفيق في حياته اليديده..وقررت قرار رغم إنه بيضايجها بس لازم تسويه..وهو إنها تسوي حظر على راشد..إلي أعتبرته أخ عزيز..بس يمكن يكون هذا تصحيح لخطأ هي ارتكبته"وكل ابن آدم خطأ"..وكتبت رسالة حق راشد وفهمته كل شيء واعتذرت منه..ورد راشد على رسالتها بعد كم يوم وهو متفهم الوضع وتمنالها الخير والسعادة في حياتها اليايه...وتمنت في نفسها إن حميد يتفهم هالشيء...
ومر شهر كامل على مقاطعة حميد..ووقفت عن الإتصال فيه وتطريش المسجات لأنها حست إنه مافيه فايده..
وطبعا خلص الفصل الدراسي الأول..وبدت الإجازة..وكان مقرر ملجة سلامة في هالإجازة..وماباجي إلا كماً يوم عليها...
الكل لاحظ تغير مريم..طول الوقت سرحانه وملامح الحزن على ويها..محد كان يعرف السالفة غير اليازية..و دايماً تحاول تخفف عنها..
مرة كانت متسدحة في شبريتها..وسمعت صوت تلفونها نغمت مسج..قامت بكسل تشوف منوه مطرش لها..إنصدمت يوم شافت المرسل كان حميد..ماصدقت فتحت الرسالة بسرعة "كان في واحد طيب ودوم يدز مسجات لكن الحين صار بخيل بس يالس يقراهم!" ضحكت مريم من الوناسه..يعني حميد كل هالفترة كان يقرأ رسايلها..وبعد شوي وصل مسج ثاني منه "كانت صورة عيون ومكتوب تحتها " والله العظيم اشتقنالك" حست مريم يوم شافت هالمسج كل الهم والحزن إلي كانت فيه راح..بس مع هذا قالت مابرد عليه..وطرش لها مسج ثالث
"بالعربي
أحبج

بالإنجليزي
I LOVE YOU

بالشامسي
يعلني ماخلا منج"

قالت مريم: فديت روحك والله
وسمعت تلفونها يرن..وعرفت على طول إنه حميد..
حميد: بويه ماقدرنا نصبر أكثر من جيه..شهر وكأنه سنة
مريم: حد قالك
حميد: إلي سويتيه فيني موب قليل ميمي
مريم: والله أسفه
حميد: وأنا أسف أكثر منج..كان المفروض ماأشك في وحده مثل مريم
مريم ساكته
حميد: يوم عرفت إنج ترمسين في الماسنجر واحد غيري أنقهرت..وقلت إلا أعاقبج..
مريم: معذور
حميد: لا معذور ولا شيء...كان المفروض العكس لأنج ماجذبتي عليه وصارحتيني
مريم: حميد أنا مستحيل أجذب عليك..صحيح خبرتك عن هالشيء متأخر بس ماكان في بالي أبداً إني أجذب عليك
حميد: فديت مريم والله..أوني دارس في أمريكا..ومع هذا خذيت المسئله بعصبية
مريم: هههههههههههه شدخل الدراسه
حميد: فديت الضحكه أنا والله أشتقنالها
مريم مستحيه من كلامه
حميد: دخل الدراسة..موب هي إلي ترقى بتفكير الشخص..كان المفروض أخذ الموضوع بعقلانية موب بتعصب..وأنتي مريامي والله ماتستاهلي إلي سويته فيج
مريم: ههههههه هيه أعرف لأني طيوبه
حميد: والله يوم ايي علاوي بيتنا ويخبرني عن حالج..قلبي يعورني..بس عاد شو أسوي بعنادي
مريم: المهم شحالك وشخبار ريولك احين
حميد: والله ممشين الحال..تراني لحد الحين أروح المستشفى عيسب العلاج..يمكن جريب أقدر أترك العكاز..
مريم: الحمد لله على أي حال من الأحوال
حميد: تبي واحد يعرج
مريم: لا ماباه
حميد:....
مريم: ههههههههههههه شفيك سخيت..والله أمزح..لو يكون فيك علل الدنيا كلها بعيد الشر عنك .. مابتخلى عنك..كيفي رزه
حميد: يعلني مااخلى منج يالغالية..
مريم: ولا منك
حميد: انزين الغالية برايج الحين..بروح ويا الوالد العزبة
مريم: الله يحفظك..وسلم على عمي
حميد: يوصل..باي
مريم: باي
على طول من بند حميد عنها..راحت بسرعة صوب حجرت ختها اليازية...
 

وصايف

๑ . . عضو محترف . . ๑
التسجيل
9 مارس 2004
رقم العضوية
1440
المشاركات
699
مستوى التفاعل
4
الجنس
الإقامة
ديار جواهر
مشاركة: لأجلك.............قصة كاملة ورووعة للغلية

مريم: يزوووي
اليازية: ها شووو فيه أشوفج متشققه من الوناسه
مريم: حميد اتصل بي من شوي
اليازية وهي مستانسه حق ختها: مبروووك الغالية..وإن شاء الله لايجيب زعل بينج وبينه مرة ثانية
مريم: آمين
..........
في يوم ملجة سلامة..بعد مارجعن من الصالون..البنات كلهن متجمعات في حجرة سلامة...
شما: يازينج اليوم ياسلامة..عيني عليج حاره
سلامة: يادبه ذكري ربج..تراه لو صار لي شيء اليوم بذبحج
مريم واليازية وعلياء وشما يضحكن..وكانت كل وحده فيهن أحلى من الثانية...
شما: أنا .. وأعوذ بالله من كلمة أنا .. يوم أكبر إن شاء الله مابعرس من العايلة
علياء: وليش إن شاء الله..
شما: بس كيفي..أبى أغير
اليازية: ياسلام
علياء: ماعلينا من رمستج..علاوي أخويه بس يترياج تكبري
شما: في عينج أخذ أخوج الدب..لا بصراحة بنتحر..أفتك من علاوي إلي في بيتنا..ويطيح في جبدي علاوي مالكم
علياء: في عينج..أخويه علاوي فديت روحه والله .. رجلاً والرجال قليل
شما: ههههههههههههههه انزين أنا ماباه
مريم: هههههههههههه انزين بس خلاص حشرتونا
سلامة وهي مستحية: احين صدج أنا حلوه
اليازية: بيتخبل ضاعن يوم يشوفج
صار ويه سلامة مثل الطماطم من المستحى..
علياء: هههههههههههه ياويلي أنا على إلي يستحوا
كانت ملجة سلامة روووعه، المعازيم وايد، يكفي ربيعاتها ماشاء الله عليها ماخلت بنت في الجامعة إلا ورابعتها..بعد ماراح المعازيم تجمعت العايله كلها..عايلة بوسيف، وبوضاعن، وبوحميد وعيالهم في ميلس الريال..والحريم في ميلس الحريم..وكانت وياهن عمتهن حصة إلي من بوظبي وبناتها وحريم عيالها....
حصة: مبروووك غناتي..عقبال العرس
سلامة: الله يبارك في عمرج عموووه
حصة: ها مريووم متى بنفرحبج
مريم: والله ماأعرف عمووه ماحددوا
حصة: مسخوها عاد هذيلا..من متى احين مالجين
مريم: كل تأخيره ورأها خيره
أم حميد: لو الشور شوري ياأم فيصل نبى نيوزهم اليوم قبل باجر
حصة: انزين وشوه يأخرهم
أم حميد: عيل أنتي ماتعرفي حميد بعده يتعالج
حصة: الله يشافيه..بس أنا شفت حميد من ساعة الحمد لله مافيه شيء بخير وعافية..
مريم متضايجه من عمتها: حميد بعده يتعالج علاج طبيعي...
حصة: اها..قولي جيه
مريم وهي ترمس أمها بصوت واطي: أمايه أنا بظهر شوي
أم سيف: وين رايحه
مريم: بروح أسلم على حميد
أم سيف: زين...سلمي عليه بس لاتبطي
مريم: إن شاء الله
ظهرت مريم من الميلس..لأنه من شوي واصلنها مسج من حميد بإنه يبى يسلم عليها ويباها تظهر... وراحت الصالة وشافت حميد وعلي يالسين..
مريم: السلام عليكم
حميد وعلي: وعليكم السلام
كانت رايحه تيلس عدال حميد...بس علي يلس بينهم...
حميد: ياويل حالي أنا على البنفسجي "مريم كان فستانها بنفسجي"
علي: أحم أحم أحترم وجودي على الأقل
حميد: ههههههههههه والله أنك ياعلوووه مثل العظم في البلعوم..فارج ياأخينا
علي: نووو وي..وين أفارج وأخليكم بروحكم..هذا حلمك
حميد: يابن الحلال هذي حرمتيه..يعني موب حرام لو يلست وياها شوي
علي: لا تحاول
مريم: ههههههههههههههههههه خلك منه..أنت شحالك
حميد: دامج بخير أنا بخير
مريم: دوم إن شاء الله
علي: أقول
حميد: يانعم..شو عندك
علي: ياخي متى بتتيوزوا وبتفكنا منها
مريم: نعم نعم..جيه أنا يالسه فوق رأسك
علي: لا ... بس مليناج
مريم: لا والله
حميد: لو الود ودي اليوم قبل باجر
مريم: أوف..من شوي عمتيه حصة يالسه تسأل بعد عن نفس الشيء
حميد: أحس إنه عمتيه حصة ماتحبني...
علي: هو أصلا عموووه حصة منوه تحب
مريم: الله يهديها بس...المهم حميد برايك الحين أنا بروح الميلس لأنه أمايه قالت لي ماأبطي عليهن...
حميد: حشى مايلستي
علي: خلها تروح بعدين بتملها
حميد: علاوي أقول لك شيء
علي: شووو
حميد: جلب ويهك
مريم: ههههههههههههه دواك
حميد: حشى على منوه هذا طالع جيه
علي: هههههههههههههه عليك
مريم: عيل يلا أشوفك على خير حميد "وسلمت عليه وظهرت بسرعة..لأنها ماتحملت نظراته"
................
بعد ملجة سلامة، أنتقل سيف وعايلته العين..وسكن عدال بيت أهله..
وطبعاً ضاعن موب شرات حميد محد يشوفه..كل يوم والثاني ناط بيت عمه يشوف سلامة...في يوم يالسين برع في الحوش سلامة وضاعن وعلي...
علي: أقول ضاعن
ضاعن: قول
علي: شرايك نروح القنص
ضاعن: لا ماأقدر
علي: ليش عاد
ضاعن: أشغال موب فاضي
علي: حشى دايماً مشغول
ضاعن: هيه مشغول..يمكن في الإجازة الصيفية أروح وياكم
علي: أونه الإجازة الصيفية يروح ويانا..جيه ماتبى تروح شهر العسل
سكت ضاعن ماعرف جيه يرد على علي لأنه تحدد عرسهم في شهر سته..ويلس يطالع سلامة إلي كالعادة ويها أحمر...
خلصت الإجازة وبدت دوامات الفصل الدراسي الثاني..طبعا مريم خلصت الجامعة..وبتتخرج الكورس الياي..يعني هي الحين لاشغله ولا مشغله يالسه في البيت..يا مجابله أمها ولا على التلفزيون..وطبعا الإنترنت تركته بطلب من حميد..ولا تدخل المطبخ وتحاول تساعد في شيء...
مرة كانت يالسه اطالع مسلسل .... فسمعت تلفونها وشافت المتصل حميد
مريم: السلام عليكم
حميد: وعليكم السلام
مريم: شحالك
حميد: يسرج الحال...شحالج أنت..وشعلوم البيت وياج
مريم: لا تقهرني زيادة
حميد: هههههههه ليش عاد
مريم: والله ملل..حميد أبى أشتغل
حميد: مريوووم سمعيني عمي موب موافق إنج تشتغلي ولا أنا بعد...دراسة ودرستي..أما الشغل فأنتي في غنى عنه..الحمد لله أنتي موب محتايه
مريم: موب مسئلة محتاجه ولا لا..المسئلة إني مليت من يلست البيت..
حميد: روحي المطبخ وتعلمي جم طبخه
مريم: تراني بصيح من القهر.. مليت ياااناس حسوا فيني..وطبخ أنا أعرف أطبخ زين
حميد: يعني أنت في البيت..وأنا شراتج..يعني حسي أنتي بعد فيني..إلا أقول ميمي
مريم: شو
حميد: من رمستج مبين إنج زعلانه
مريم: هيه زعلانه..أبى أشتغل
حميد: قلت مافيه يعني مافيه...المهم سمعي هالخبر
مريم: شو
حميد: أمس أتفقنا مع عمي
مريم: على شو!
حميد: ههههههههه أونها عاد ماتعرف..على موعد العرس طبعا
مريم وهي مستحيه: والله
حميد: والله
ماعرفت شو تقول: انزين حميد أمايه تزقرني بخليك الحين..وسلم
حميد : انزين يوصل..سلمي على عمتيه
مريم: إن شاء الله..باي
وبندت التلفون..ستانست من الخبر وايد..وفعلا يوم رجع أبوها البيت..وكانوا يالسين على الغدى كلهم..
بوسيف: صح أمس في بيت أخويه مانع..حددنا موعد عرس مريم وحميد
يوم قال جيه بوسيف الكل يلس يطالع مريم وهي ويها صاير أحمر...
علي: متى
بوسيف: نهاية شهر 8 إن شاء الله
سلامة: عيل بعد عرسي بشهرين
بوسيف: هيه
شما: ياسلام..والله وناسه..بنفتك من مريم وسلامة خلال شهرين
سلامة: أنا فوق راسج حضرتج
شما: هيه
الكل يضحك على شما وسلامة..
طبعا بدت التجهيزات حق عرس مريم وسلامة..من تخيط فساتين زفاف وغيره من أشياء...ومابجى على عرس سلامة شيء إلا شهرين..وهي طبعا بعدها سنة ثالثة في الجامعة..فكل إجازة خميس وجمعة يافي دبي ولا في بوظبي...
أما علي فكانت نسبته 68% في الفصل الأول..ويحاول الفصل الثاني يشد حيله أكثر لأنه مابقى شيء من الفصل الدراسي الثاني...
مرة كان علي يالس في حجرته على الكمبيوتر..سمع طرقات خفيفة على الباب...
علي: أدخل
كانت مريم..فدخلت ويلست عداله تشوفه شو يالس يسوى على الإنترنت..
علي: ها مريامي شو عندج
لاحظت إنه داش نفس المنتدى إلي هي كانت مراقبة فيه..
مريم: ياسلام عليك..يعني أنت تشارك هنيه
علي: من زماااااان
مريم: زين والله وليش ماخبرتني
علي: وليش أخبرج..جيه أنت مشتركه فيه
مريم: طبعا
علي وهو مستغرب: حلفي
مريم: والله..ومن زمااااااان
علي: شو النيك نيم مالج
مريم: الينيه
علي وهو فاج حلجه: حلفي
مريم: هههههههههههههههه شو موب مصدق
علي: مالت عليج يالدبه
مريم: هههههههههه ليش عاد
علي: ماعرفتي منوه أنا
مريم: شدراني
علي وهو ميت ضحك: أنا جرناس بوظبي
مريم وهي منصدمه: حلف
علي بعده يضحك على مريم: والله
مريم: مالت عليك..بسبب حركاتك ودرت النت
علي: شدراني أن الينيه هي أنتي يالدبه..لو كنت أعرف ماكنت عطيتج ويه أصلاً
مريم: بسبب هالحركات إلي كنت تسواها وياي في المنتدى منعني حميد منه
علي: هههههههههههههههه دواج..أصلا المعرسات المفروض مايدشن النت
مريم: في عينك...ماعليه علاوي بنتقم منك
علي: ههههههههههههههههههههههه ويعني شو بتسوي
مريم: بتشوف..بروح احين عند أبويه..وبخليه يمنع النت عنك
علي: لا والله
مريم: بتشوف
علي: "وحسد من عند أنفسهم" إذا كان ريلج مانعنج عن الإنترنت لا تخربي على غيرج
مريم: مالت عليك..النت تراه مابينفعك..جابل دروسك أبرك لك
علي: تغير السالفة...زين بنذاكر
.............
مرن الشهرين بسرعة وبدأت الإجازة الصيفية..وطلعن نتايج الثانوية..كانت نسبة علي 65% طبعاً خذ له هزبه محترمه من أبويه..بعدين من أخوه سيف على نسبته إلي تفشل...
ويا يوم عرس سلامة...إلي كانت قمر 14 في هاليوم ويا ويها الأحمر بطبيعته..وشعرها الأسود الفاحم..كانت دخلتها رومانسيه ...وهي تمشي وراها وحده تعزف بالكمان..والكل يوم شاف سلامة إنصدم لأنها كانت غير غير...لأنها أول مرة تحط مكياج في ويها..وهي ماشاء الله عليها على الطبيعة جميلة..عاد اليوم شو كانت ملكة جمال..
وكان العرس ولا أروع..بعد ماخلص العرس..راح ضاعن وسلامة دبي وباتوا فيها ليلة..وفي اليوم الثاني سافروا على طول..وكانوا متفقين أسبوع في إيطاليا وأسبوع في أسبانيا..ويردوا البلاد..لأنه إجازة ضاعن قصيره مايقدروا ييلسوا أكثر من جيه...
بعد عرس سلامة توجهة الأنظر على مريم إلي عرسها بعد شهر ونص..فبدأت التجهيزات والإستعدات ..
ومريم رغم إنها تحلم في اليوم إلي بيجمعها وحميد بيت واحد..بس مع هذا بدأ الخوف يتسرب لقلبها..لأنها تخاف يكون حميد بعده متأثر بالحادث إلي صار له..
مره كانت مريم رايحه تزور ربيعتها ميثا إلي كانت تعبانه وايد بسبب الحمل..وكانت في شهرها السادس ومرقده في المستشفى..وكان ويا مريم اليازية..فتصل فيها حميد..
حميد: السلام عليكم
مريم: وعليكم السلام
حميد: ميمي أنا احين عدال بيتكم..أبى أشوفج
مريم: الحين
حميد: هيه الحين
مريم: بس أنا موب في البيت
حميد: عيل وين حضرتج
مريم: ممممممممم في المستشفى
حميد: شو تسوى هناك
مريم: ربيعتيه مريضه
حميد: اها..زين بطولي؟
مريم: لا بعد شوي بنظهر
حميد: أوكى أترياج
مريم: أوكى
وبندت التلفون .. ويلست اطالع ميثا إلي كان ويها أصفر وتعبانه وايد
مريم: الله يعينج ميثاني .. بتمي وايد هنيه
ميثا: يعني .. يمكن بعد يومين بيظهروني
مريم: الله يقومج بالسلامة إن شاء الله..انزين حبيبتي بنترخص منج الحين
ميثا: بس ها لا تقطعينا عاد...محد يشوفج
مريم: لا .. بيج جريب ..يلا فى وداعة الله
ميثا: الله يحفظج
...........
 

وصايف

๑ . . عضو محترف . . ๑
التسجيل
9 مارس 2004
رقم العضوية
1440
المشاركات
699
مستوى التفاعل
4
الجنس
الإقامة
ديار جواهر
مشاركة: لأجلك.............قصة كاملة ورووعة للغلية

الجزء الأخير من قصة ............................(((لأجلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك)))........................



مرت الأيام بسرعة ويا يوم عرس مريم وحميد..الكل ينتظر هاليوم..بعد هالصبر وطول الإنتظار...كانت مريم في حجرتها بعد ماظهرت عنها الحرمه مالت الصالون وياها سلامة وميثا..إلي يشوف مريم في هذيج الساعة يقول للقمر وخر وخلى مريم مكانك..ماشاء الله عليها..كان أجمل شيء فيها عيونها..وبالمكياج طالعه تهبل..
ميثا: فديت مريامي شحلاتها
مريم: أنا أصلا من بوني حلوه ومزيونه
سلامة: أنت مزيونه صح بس والحقيقة تقال أنا أحلى
ميثا: لا عاد عندج..محد أحلى من ميمي
سلامة: أونه..لازم ربيعتها شو بتقولي غير جيه
سمعوا ضربات خفيفة على الباب وصوت أم سيف وفتحت الباب..
أم سيف: يلا ميثان أنتي وسلامة ظهرن من هنيه..برمس بنيتيه شوي قبل لاتفارجني...
سلامة: بوج ميثان يلا نظهر طردونا
ميثا: الظاهر جيه
بعد ماظهرن..يلست أم سيف توصي بنتها..ومريم شوي وبتصيح..في هاللحظه بالذات قالت في نفسها مابى أودر بيتنا ماأبى أروح أي مكان بعيد عن هلي...
أم سيف: يلا حبيبتي قومي..الحين الساعة 10 ونص
مريم مبين على ويها إنها مرتبكه: مابى أمايه أنا خايفة
أم سيف: لا تخافي ولا شيء
...............
يوم دشت مريم الخيمة .. حست نفسها بطيح من الخوف والعيون إلي اطالعها .. المهم مر كل شيء على أحسن مايرام .. كان خوات مريم وبنات عمامها وعمتها كل وحده أحلى من الثانية .. وأحلاهن طبعا من دون منازع شما .. هي أحلى وحده وأكثر وحده رقصت ..
عدال الكوشه ميثا إلي كانت تعبانه من الحمل واليازيه .. وربعات مريم ..نوره وحصه ومنى ...
نوره: إلا أقول ميمي
مريم: شو
نوره: لأني إنسانه مهذبه..فقلت أستأذن قبل
مريم: على شو تستأذني؟!
نوره: عسب أقرصج
مريم: هههههه ويا رأسج..لا عيوني أنا جسمي حساس
نوره: عاد حساس ولا ماحساس مايهمني لازم أقرصج عيسب ألحقج
الكل يلس يضحك على نوره..إلي دايماًَ مستعيله على الزواج...بعد شوي يت اليازية تخبرهم بإن حميد بيدخل هو وأبوها وخوانها علشان الكل يتغشى ...
ميثا: يلا ميمي أنا بروح أيلس عدال عمتيه
مريم وشكلها خايفه: لا ميثان لاتروحي..عيل شو فايدتج إذا ماتيلسين وياي في وقت الشده..
ميثا: هههههههههه لا عيوني ريلج الحين بيدش..بيكون شكلي عدالج غلط
حبتها على خدها ونزلت..ونفس الشيء سون ربيعاتها ..
يوم دخل حميد وأبو سيف وسيف وعلي..الكل لاحظ حميد رغم إنه فيه عرج بسيط..بس ماشاء الله عليه من زينة شباب العايلة..وسامه وشخصية..حميد ماكان يطالع أي شيء في الخيمة غير مريم.."وأخيراً بعد هالصبر " في نفسه...يوم وصل عدالها حبها على رأسها وقال في أذنها "وأخيراً" مريم طبعا مارفعت رأسها من المستحى...
بعد العرس .. وخذ حميد حرمته وراح بيته اليديد .. لأنهم مابيسافروا إلا العصر من اليوم الثاني..
في بيت حميد
كانت مريم وحميد يالسين...
حميد: تعرفي ميمي شيء
مريم طبعا ولا كلمه
حميد: يوم صار لي الحادث..وسمعت صوت التاير ينفجر..كانت صورتج جدامي..والله مافكرت في أي شخص ثاني.."كان حميد ماسك يدين مريم"
تعرفي شو أنتي بالنسبة لي..أنت حياتي إلي عايش علشانها..والله لو ماأنتي ماكنت أهتميت مشيت ولا لا..وخفت يوم تشللت تقولي ماأباه
مريم ردت عليه بسرعة: مستحيل أقول إني ماأباك
حميد: ليش .. كل شيء جايز .. مافيه بنيه تبى واحد عاجز
مريم: أنا أباه..
حميد: ههههههههه فديت روحج حياتي رفعي رأسج..أخاف على رقبتج
مريم: هههههه
حميد: ياويل حالي أنا
في اليوم الثاني سافروا باريس...ويلسوا هناك أسبوعين وفي لندن أسبوع..بعدين ردوا البلاد...
طبعاً بدت الدوامات.. والكل رد دوامه بما فيهم حميد إلي ماداوم من يوم الحادث.. ومريم متفقين من البداية إنه مافيه شغل .. فيوم يكون ريلها في الشغل ياتكون في بيت أهلها ولا بيت عمها لأنهم قراب من بعض..
أما علي صحيح نسبته موب لين هناك..وهو كان نفسه يدش كلية الشرطى ولا كلية الطيران..بس أبوه أقنعه إنه يسجل في الجامعة أحسن له..
ومرت الأيام والشهور وحملت مريم..وفي نفس اليوم إلي كانت مريم في المستشفى بتولد..أتصل أخو سالم ربيع حميد به..
حميد: السلام عليكم
مبارك: وعليكم السلام..حميد
حميد: هيه نعم حميد
مبارك: أنا أخو سالم
حميد: مبارك
مبارك:هيه..متصل فيك أوصلك سلام من سالم..وهو عطاك عمره "مبين من صوته إنه كان صايح"
حميد حس بنغزه في قلبه: إنا لله وإنا إليه راجعون..إنا لله وإنا إليه راجعون
يوم قال جيه الكل ألتفت صوب حميد..إلي صار ويهه أصفر...
حميد: متى وشو السبب
مبارك: اليوم الفير كان يتسابق هو وربيعه في شارع المطار..ونجلب..
حميد: لا إله إلا الله
مبارك: ويوم اتصلوا فينا..رحت وشفته كان فنفاسه الأخيره..وقال لي بالحرف الواحد..وصل سلامي لأخوي حميد..وقوله يسامحني
هنيه حميد ماقدر يتمالك نفسه ودمعت عينه..وقال في نفسه "والله أنا مسامحنك دنيا وأخره" وكان الكل ملتف على حميد يريدوا يعرفوا شو صار..
حميد: الله يرحمه ..انزين دفنتوه
مبارك: لا بعدنا..المهم ياخوي أنا خبرتك..بخليك الحين
بند مبارك عن حميد..فمسك بوحميد حميد من جتوفه
بوحميد: شو صار ياولدي..
حميد: سالم مات
الكل: إنا لله وإنا إليه راجعون..الله يرحمه برحمته
في هالحظه ظهرت الممرضه وبشرت حميد والجميع بإنه ياه ولد..
بعد ماأطمن حميد على مريم وولده..ظهرعنهم..وراح جنازة أعز ربعه..كان سالم بالنسبة لحميد أخ..وأكثر بعد من أخ..ويعرفه من أيام المدرسة..وكانوا مايفترقوا عن بعض..24 ساعة ويا بعض..إلا بعد ماخلصوا الدراسة..كلاً راح في طريجه..بس عمرهم مابعدوا عن بعض..ورغم إن سالم كان إنسان مستهتر..بس كان طيب..قلبه أبيض..وحميد يعرفه أكثر من نفسه..

في بيت حميد كانت يالسه مريم وأمها وعمتها أم حميد...
أم سيف: ماصارت لحد الحين ولدكم يحليله من دون أسم
أم حميد: هيه والله
مريم: أنا كل ماأرمس حميد عن الولد..يقولي بعدين بعدين
أم حميد: يحليله ولدي وايد متغير من يوم مات ربيعه
مريم: لازم هذا أعز ربعه
أم سيف وأم حميد: الله يرحمه
تم حميد كل يوم في عزا سالم..لحد ماخلص العزا..بعده قرر يسمي ولده...
راح وخبر مريم إنه بيسمي ولده سالم
مريم: سالم أسم ماعليه كلام
حميد: وبربيه أحسن تربية.."ومسك يدين مريم" مريم أنا أريد ولدي غير..ماأباه يطلع شرات شباب هالأيام..
مريم: بالتربية الصالحة بيطلع شرات مانريده نحن إن شاء الله

تربى سالم على يد أبو صاحب عزيمه قوية..وأم كانت من خيرت الحريم..تربى على إنه الصح صح والغلط غلط..وبعد سنة ونص أنضمت لأسرة حميد الصغيره بنوته حلوه سموها الريم..وكانت من أسعد البنات لأنها من هالأسرة .


النهاية

............................................. هههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ............قولولي شو رايكم فيها....................تمت بحمد الله...........................أختكم وصاااااااااااااااااااااااايف الشحي
 

المحجبة

:: اللؤلؤة المضيئة ::
التسجيل
30 يونيو 2004
رقم العضوية
1929
المشاركات
5,735
مستوى التفاعل
76
الجنس
الإقامة
الإمارات
مشاركة: لأجلك.............قصة كاملة ورووعة للغلية

مشكورة أختي وصايف على القصة الحلوة وتسلمين ...... أحلى شي النهاية السعيدة .....وبعد القصة فيها عبروايد ومواعظ ياليت كل واحد يقراها يتسلى ويتفيد بنفس الوقت ....
مشكورة أختي مرة ثانية وربي يحفظج ....


أختكم المحجبه
 

وصايف

๑ . . عضو محترف . . ๑
التسجيل
9 مارس 2004
رقم العضوية
1440
المشاركات
699
مستوى التفاعل
4
الجنس
الإقامة
ديار جواهر
مشاركة: لأجلك.............قصة كاملة ورووعة للغلية

والله هذاااااااااااااااااااااااااا من حسن ذوقج يا الغااااااااااااااااااااااااااااااااالية ....................والله مشكورة وااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد على حسن مرورج




يا أغلى صديقة في برزة الشحوووووووووووح
 
عودة
أعلى