• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

لأجلك.............قصة كاملة ورووعة للغلية

  • بادئ الموضوع وصايف
  • تاريخ البدء
  • الردود: الردود 29
  • المشاهدات: المشاهدات 5K

وصايف

๑ . . عضو محترف . . ๑
التسجيل
9 مارس 2004
رقم العضوية
1440
المشاركات
699
مستوى التفاعل
4
الجنس
الإقامة
ديار جواهر
مشاركة: لأجلك.............قصة كاملة ورووعة للغلية

لو سمحت يا حمدان الناس عندها أسلوب في الرد أنت فاهم وبعدين لو ما عجبتك وبا يخة على قولتك أحسن لك من لأول أنك ما دش أنت فاهم

ومجلة ما جد أقراها من يوم ما عرفت أقرا واكتب مب لازم تنصحني
 

الاخطبوط

๑ . . زائر . . ๑
التسجيل
14 سبتمبر 2004
رقم العضوية
2185
المشاركات
17
مستوى التفاعل
0
الجنس
مشاركة: لأجلك.............قصة كاملة ورووعة للغلية

لاحول الصراحه وبدون مجامله قصه الواحد ما يستفيد منها شي وانتي ما عندج سالفه يوم تكتبين اقرى قصه الذهب والكمازره احسن الي الواحد يستفيد منها وقصه قصيره جدا مب تعبير كاتبه انتي وين يالسين في امتحان عربي
هههههههههههههه

يالله الفي قصه احسن عن هاي اوكي




الاخطبوط ما يدلع حد
 

وصايف

๑ . . عضو محترف . . ๑
التسجيل
9 مارس 2004
رقم العضوية
1440
المشاركات
699
مستوى التفاعل
4
الجنس
الإقامة
ديار جواهر
مشاركة: لأجلك.............قصة كاملة ورووعة للغلية

الله يسااااااااااااااااااااااااامحك بس تستاهل لأنهم أوووووووووووقفوك يا لأخطبوط ليش تقراها ورايك مب مهم عندي


ما تعرف كيف تعبر ولا حتى كيف تصيغ الكلام
 

وصايف

๑ . . عضو محترف . . ๑
التسجيل
9 مارس 2004
رقم العضوية
1440
المشاركات
699
مستوى التفاعل
4
الجنس
الإقامة
ديار جواهر
مشاركة: لأجلك.............قصة كاملة ورووعة للغلية

في المستشفى

حميد طول الأسبوع إلي طاف...يقوم شوي ويرمس وياهم عادي...بس بسبب الآلام إلي في ظهره والصداع يضطروا إنهم يعطوه أدويه منومه...بس اليوم هو بخير مايحس بالآلم إلي في ظهره إلا شوي...
حميد: والله مليت من الشبريه...متى يابويه بظهر
سعيد: جريب إن شاء الله
حميد: متى تراني طفرت...وأنا مافيني شيء الحمد لله إلا هالظهر شوي
بوحميد: الحمد لله على أي حال من الأحوال...ياولدي أبى أرمسك في شيء مهم أنت بعدك ماتعرفه...بس اسمعني زين
حميد: خير شو فيه أبويه
بوحميد: خير ياوليدي...وأنت إنسان مؤمن والحادث إلي صار لك قضاء وقدر...لو شو محد يقدر يمنعه...صح
حميد: أكيد...أحس في شيء تريد تقوله يابويه موب زين
بوحميد: والله ماأعرف جيه أقول لك...بس مصيرك بتعرف
حميد وهو عاقد حياته: شووووو
بوحميد: أنت يوم الحادث تعورت في رأسك وهذي كانت بسيطه...وتعورت بعد في ظهرك وهذي المشكلة
حميد: مشكلة شو يابويه والله تراك خوفتني
بوحميد: والطبيب سوى إلي قدر عليه...بس
حميد: بس......!!!!!!
بوحميد: ريولك....
حميد وهو منصدم: شبلاهن ريولي "وهو يتحسس ريوله...أول مره ينتبه إنه مايحس بشيء ...وكأنه مخدر في ريوله...وعلامات الصدمه باينه في عيونه...وفهم كل شيء قبل أبوه مايكمل"
حميد: صرت مشلول!!!
بوحميد وخوانه منزلين روسهم مايعرفوا شو يردوا على حميد إلي كان منصدم...
حميد: صرت معوق
بوحميد: بس كل شيء وله علاج ياولدي
حميد وكأنه ماسمع إلي قاله أبوه: وأنا أقول ليش كل ماتيي مريم هنيه أمسكها مرات ودموع في عينها... "وسكت"
بوحميد: ياولدي خلي إيمانك بالله قوي...وإذا مالقينا علاج في البلاد...بنسافر بك برى...لاتيأس من رحمة ربك
حميد ساكت من الصدمه
أحمد: شفت يابويه...بعدك تريدنا نسكت عن الحيوان إلي كان السبب في حالة أخويه....أخ يالقهر
بوحميد: موب وقتها الحين هالرمسه ياأحمد
أحمد: عيل متى وقتها
في هاللحظه سمعوا دقات خفيفه على الباب ...
بوحميد: دخل
كان بوسيف وبنته مريم وأم سيف...ودشوا الغرفة ...
بوسيف ، مريم، أم سيف: السلام عليكم
يرد الجميع ماعدا حميد: وعليكم السلام
كان أول شيء لفت إنتباه مريم حال حميد إلي كان ماسك ريوله بيديه...ومنزل رأسه...عرفت على طول إنه عرف عن حاله...حطت يدها على قلبها وماقدرت تمسك نفسها وراحت صوبه...
مريم: حميد!!!
حميد:.........
مريم: حميد رد عليه
كان الكل يالس يطالع مريم وحميد...والكل منتظر ردت فعل حميد...
مريم: حميد كل شيء يتصلح...قال الدكتور لاتفقدوا الأمل...وإن شاء الله ترجع شرات أول وأحسن....
حميد يضحك بسخريه: أنتي يالسه احين تضحكي عليه..تراني موب حمووودي الصغير ياهل ماأفهم...أنا صرت معوووق...ريلج صار معوووق...
مريم: لا فيه أمل...بس أنت اصبر
حميد وهو منزل رأسه: بنشوف هالأمل إلي تتحدثي عنه
بوسيف: ياولدي الناس تتفأل خير...وأنا أعرفك ريال موب جيه يأس من البداية
حميد: يعني ياعمي أنا الحين بس أعرف من أبويه إني صرت معووق تريدني أقوم أرزف من الفرحه...أنا مصدوم ياعمي تعرف جيه مصدوم...
بوسيف: ماعليه ياوليدي...الله كريم...وبتتشافى إن شاء الله
يرد الجميع: إن شاء الله
.................
بعد أسبوعين ظهر حميد من المستشفى على كرسي متحرك...بعد ماسوا له عملية فاشلة...لحد مايتحدد وقت العملية الثانية...في هالفترة حست مريم إن معاملة حميد لها تغيرت 180 درجة...بس عذرته أكيد بسبب حالته إلي هو فيها الحين...

في بيت بوسيف:
في الصالة مريم يالسه وفي أيدها تلفونها...تدش عليها سلامة...
سلامة: سلاااام... في منوه يالسه تتصلي؟
مريم: وعليكم السلام...في حميد...من ساعة وأنا أحاول أتصل فيه بس مايرد عليه
سلامة: يمكن الريال راقد
مريم: العصر!!
سلامة: هيه العصر وشو فيه
مريم: لا ماأعتقد...حميد مايرقد العصر
سلامة: أنتي أدرى...صح تروحي ويانا الحديقة؟
مريم: أي حديقة؟
سلامة: ألعاب الهيلي
مريم: لا مافيني ... مالي نفس أظهر مكان
سلامة: كل الشلة بتيي منى وفطامي وموزان وحمدة وخواتها
مريم: لا مابروح سلمي عليهن
سلامة: يلا مريامي نشي بلا كسل...على الأقل تغيري جو
مريم: والله مالي نفس في شيء...ورأسي يعورني بروح أرقد
سلامة: يالله يالكسوله
مريم: موب كسل ياسلامة بس صدج مالي بارض لشيء...وعلشان ماتقولي كسوله بروح أدش النت ههههههههه
سلامة: ههههههههههه وهو هذا يغير شيء
مريم: موب تغير جو
سلامة: بويه غيري جو في النت ... وأنا وخواتج ظاهرين...سلاااااااااام
مريم: الله يحفظكن
وردت تحاول تتصل بحميد مرة ثانية...بس نفس الشيء رن التلفون لحد مابند..."معقولة راقد في هالوقت..والله كل شيء جايز" تقول في نفسها..."عيل أحسن لي أروح وأدش النت شوي "..... تقوم وتروح حجرتها وتشغل الكمبيوتر وتدخل المنتدى...تقرأ كماً موضوع وإلي عيبها ردت عليه وإلي ماعيبها لبسته...فكرت تدش الماسنجر يمكن تلاقي ميثا أون لاين...نفسها ترمس حد...يوم فتح الماسنجر لقت إضافه يديده!!!غريبه منوه هذا بعد "الزعيم" لكن الفضول غلب كل شيء وقررت تضيفه وتعرف منوه؟ زين إنها لقته أون لاين...
الينيه: السلام عليكم
الزعيم: وعليكم والسلام
الينيه: منوه؟؟؟؟؟
الزعيم: الزعيم
الينيه: قصدي منوه أنت وليش ضايفني
الزعيم: بس
الينيه: مافيه شيء أسمه بس من دون سبب
الزعيم: وصلني إميلج في مجموعة بريدية وعجبني...عندج مانع
الينيه: طبعا عندي مانع...وبعدين أنت ليش أسلوبك جيه؟
الزعيم: من حقي أرمسج بأي أسلوب زين....موب زعيم
الينيه: طاعوا هذا....أنت منوه ضاحك عليك وقالك زعيم
الزعيم: مايخصج...أنا زعيم وبس
مريم: الظاهر إني أرمس ياهل
الزعيم: أنا ياهل!!!والله ماعندج سالفة
مريم: أصلا أنت ماتنعطى ويه...أحسن لي أحذفك
الزعيم: كيفج هو
مريم: هيه كيفي عندك مانع
الزعيم: لا عندي سالم هههههههههههههه
مريم: تراك سخيييييييف وماتضحك...يالله باي
الزعيم: زين صبري شوي
مريم: سمع ياخوي أنا ضفتك بس بسبب الفضول لاغير...أريد أعرف منوه وياي
الزعيم: انزين وعرفتي منوه وياج تسويله بلوك على طول..حشى موب أسلوب هذا
مريم: انزين أنا جيه...كيفي
الزعيم: فديت إلي يقول كيفي
مريم: لو سمحت أحترم نفسك
الزعيم: بسم الله شو سويت جريمة يوم تفديتج
مريم: قلت أحترم نفسك
الزعيم: فديت ميمي أنا
مريم منصدمة:..........
الزعيم: هههههههههههه فديت الينيه أنا
 

بحر الشوق

๑ . . عضو محترف . . ๑
التسجيل
14 ديسمبر 2002
رقم العضوية
33
المشاركات
660
مستوى التفاعل
2
الجنس
الإقامة
RAK
الموقع الالكتروني
مشاركة: لأجلك.............قصة كاملة ورووعة للغلية

مــــــــــشكوره على القصه أختي

بس بعدني بكملها

بحر الشوق
 

المحجبة

:: اللؤلؤة المضيئة ::
التسجيل
30 يونيو 2004
رقم العضوية
1929
المشاركات
5,735
مستوى التفاعل
76
الجنس
الإقامة
الإمارات
مشاركة: لأجلك.............قصة كاملة ورووعة للغلية

أختي وصايف الشحي


مشكورة على القصة الأكثر من رائعة ..... ونتري البقية لا تطولين علينا الغالية


أختكم المحجبه
 

وصايف

๑ . . عضو محترف . . ๑
التسجيل
9 مارس 2004
رقم العضوية
1440
المشاركات
699
مستوى التفاعل
4
الجنس
الإقامة
ديار جواهر
مشاركة: لأجلك.............قصة كاملة ورووعة للغلية

مريم: منوه وياي؟؟؟!!!
الزعيم: ههههههههههههه واحد بعيد عنج بس ساكن في قلبج
مريم: محد ساكن في قلبي غير واحد
الزعيم: حميد
مريم: حميد!
الزعيم: هيه حميد ليش استغربتي جيه
مريم: عنبو أنا يالسه من ساعة وشيء أتصل فيك وأنت مرتز على النت
الزعيم: أترياج
مريم: حلف أنت بس
الزعيم: أبى أشوف أسلوبج في النت...
مريم: من وين عندك إميلي..أنا ماعطيتك من قبل
حميد: سر
مريم: لا والله...يلا قول من وين يبته إميلي
حميد: مممممممممممم ماذكر
مريم: حميد
حميد: لبيه
مريم: من وين عندك إميلي
حميد: من عند علايه
مريم: وبأي حق تعطيك إميلي
حميد: بحق إني ريلج...وبعدين أنا أعرف إنها ترمسج في الـMSN فقلت أخذ إميلج منها وأخليها مفاجأة
مريم: فديت عمرك أحلى مفاجأة...بس أنا مستغربه لأنك ماتحب تيلس على النت...
حميد: كل شيء تغير يامريم...الحين أنا لاشغل ولا مشغلة...شو تبي من واحد معووق إنه يسوي
مريم: حميد أرجوك لا تقول جيه..جريب إن شاء الله بترجع شرات أول...
حميد: وإن مارجعت شرات أول؟
مريم: لا.. تفأل خير
حميد: وإن؟؟؟أسئلج
مريم: شقصدك
حميد: تعرفي قصدي زين
مريم: حميد أنت تعرفني زين...يعني يوم كنت بصحتك ومافيك شيء أباك...واحين أنت مريض أتخلا عنك...يعني أنا جيه في نظرك
حميد: ماقلت جيه..بس ياريمووه كل شيء يتغير
مريم: يمكن أنت إلي تغيرت
حميد: أنا مثل ماأنا ماتغير فيني شيء
مريم: والله أنك تغيرت..صارت معاملتك لي غير..وكأني إنسانة غريبه عنك..حميد أنت موب أول ولا أخر واحد يتشلل..ويتفألوا بالخير..موب شراتك صرت تشكك في كل من حولك
حميد: أنا ماأشكك في حد
مريم: لا واضح...عيل رمستك إلي من شوي شو معناها؟
حميد: انزين ممكن نغير الموضوع
مريم: ليش تتهرب
حميد: لاأتهرب ولا شيء..بس نغير الموضوع أحسن
مريم: شحال رأسك اليوم
حميد: الحمد لله أحسن
مريم: الحمد لله
حميد: مريامي في أي منتدى إنتي مشتركه
مريم: ليش
حميد: ناوي أسجل وياج
مريم: غريبة..مممممممممم زين..بأي إسم؟
حميد: شرايج بالزعيم
مريم: لا ماينفع لأنه هالإسم في بالعربي وبالإنجليزي..دور غيره
حميد: زعيم الإمارات
مريم: فيه
حميد: عيل شوو مافي بالي شيء
مريم: سجل بإسمك "حميد" أحلى
حميد: رايج جيه..أوكى سجليني بحميد
مريم: أوكى بسجلك احين وبطرش لك وصلت الموقع
حميد: أوكى أترياج
سجلت مريم حميد في احب منتدى عندها بإسم حميد..وعطته الوصله..وتم يرمسوا ويا بعض على الماسنجر لحد الساعة 2
حميد: مريومي أنا بخليج الحين رأسي يعورني
مريم: سلامتك..يعله فيني
حميد: بعيد الشر عنج يالغالية..المهم أنا بظهر الحين أوكى
مريم: أوكى..سهرتك وايد
حميد: بالعكس أنا إلي سهرتج وياي
مريم: ههههههههههه يمكن والله حتى أنا رأسي يعورني
حميد: عيل يلا نظهر...تصبحي على خير
مريم: وأنت من هله .. تلحف عدل
حميد: ولا يهمج..وأنتي بعد
مريم: فمان الله
حميد: فمان الكريم
بعد ماظهر حميد..مرت بسرعة على كماً موضوع في المنتدى وظهرت..لأنها صدج تعبانه ورأسها يعورها...وراحت ورقدت...
...............

خلصت الإجازة الصيفية وبدأت الدوامات..ومحد سافر مكان هالسنة بسبب إلي صار لحميد إلا عايلة بوضاعن..وحميد سوا له العملية بس مانجحت فقرروا يرسلوا تقاريره لطبيب خبير في أمريكا..يمكن محد يعلم كل شيء جايز يكون الشفى على يدين هالطبيب..ومع هذا اليأس وفقدان الأمل بدأ يتسلل لمعنويات حميد..
في يوم أتصل سالم بحميد...
سالم: السلام عليكم
حميد: وعليكم السلام..زين تذكرت إنه عندك ربيع أسمه حميد
سالم: السموحه منك أخويه..والله موب عارف جيه أتصل بك بعد إلي سويته فيك...
حميد بضيجة: قضاء وقدر
سالم: حتى لو أنا السبب..والله ياحميد أنا متلوم فيك وايد
حميد: مسامحنك..لاتيلس تلوم نفسك
سالم: ياريتها كانت فيني
حميد: الحمد لله على أي حال من الأحوال
سالم: شحالك الحين
حميد: الحمد لله عايشين
سالم: والله ياحميد الدنيا ضايجتبي بعد الحادث..ياريتني مت ساعتها ولا شفتك جيه
حميد: سالم قلنا خلاص..حصل خير
سالم: حميد أرجوك سوى المستحيل وخلي عزيمتك قوية علشان ترجع شرات أول
 

وصايف

๑ . . عضو محترف . . ๑
التسجيل
9 مارس 2004
رقم العضوية
1440
المشاركات
699
مستوى التفاعل
4
الجنس
الإقامة
ديار جواهر
مشاركة: لأجلك.............قصة كاملة ورووعة للغلية

ولا تراني مابسامح عمري أبد
حميد: بنسوي إلي نقدر عليه والباقي على الله
سالم: بتعالج برى البلاد
حميد: هيه
سالم: متى
حميد: يمكن الشهر الياي
سالم: تراني أنا حاضر لأي شيء
حميد: تسلم..ماتقصر
سالم: ومنوه بيسافر وياك...تراه أنا حاضر
حميد: بيسافر وياي أخويه أحمد يمكن
سالم: الله يوفقك ويشفيك إن شاء الله..وأسف ياحميد لأني مايتك في البيت..والله ماأقدر أتحمل نظرات خوانك
حميد: حياك الله في أي وقت..وماعليك من خواني
سالم: تسلم الغالي..برايك الحين..وإن شاء الله بتصل فيك
حميد: أوكى فمان الله
سالم: فمان الكريم..وربي يحفظك
بند التلفون..كان حميد ماخذ في خاطره من سالم..لأنه من يوم ظهر من المستشفى من شهرين ولا سئل عنه..الحين عرف السبب..وعذره..صحيح هو كان أحد أسباب شلله..بس حميد يعتبر سالم شرات أخوه ويعزه وايد..ويعرف إن سالم ماقصد يأذيه أبد...

في الجامعة
مريم وميثا يالسات عدال النافوره يتغدن...بعد شوي تنضم لهن نورة وحصة ومنى من أعز ربيعات مريم وميثا...
نورة وحصة ومنى: السلام عليكم
ميثا ومريم: وعليكم السلام والرحمه
مريم: شحالكن بنات
منى: تماموووو
نوره: عايشين
حصة: عايشين ويا هم الدراسة "وتسوي حركة بويها يضحكن عليها"
مريم: ههههههههههه حشى يالكسوله..جيه تونا نقول ياهادي
حصة: حتى لو الدراسة هم شو ماتكون
منى: مريامي شحاله ريلج
مريم: بخير الحمد لله
منى: سمعت من ميثان إنه بيسافر أمريكا علشان يعالج
مريم: إن شاء الله
نوره: متى؟
مريم: جريب
حصة: الله يشفيه إن شاء الله
الجميع: آمين
نورة: عرفتن بنااااات
ميثا: شوووو
منى: ياالدبه سكتي
نورة: مايخصني بخبر
منى: ماعليه مابقولج شيء مرة ثانية ماعليه
مريم: ههههههههههه شو فيه..وليش ماتبيها تخبرنا اهااا أعترفي
نورة: ههههههههههه السالفة الله يسلمكن إنه منوووه
منى وهي مستحيه: جب
نورة: نخطبة
حصة: حلفي
نورة: والله العظيم
منى صاير ويها طماطم: ماعليه يالدبه
ميثا: ومنوووه عاد هذا تعيس الحظ ههههههههههه
منى: حرام عليج
مريم: شو جبيلته
نورة: بلوشي
منى وهي مستحيه: ولد عمي
مريم وميثا وحصة: ألف ألف مبرووووووك
نورة:ههههههههه أونها مستحية
مريم: بصراحة أنا من زمان أقول متى بتعرس منى
منى: ليش عاد
مريم: نفسي أحضر عرس بلوش يقولوا وايد حلو وغير عن عروسنا
منى: هو غير غير طبعا..وأحلى من عروسكم بوايد
ميثا: حلفي أنت بس
منى: طبعا
ميثا: أصلا مافيه أحلى من عروسنا
مريم: ميثان شدراج أنتي ماحضرتي عروس بلوش من قبل يمكن أحلى من عروسنا
ميثا: لا لا تحاولي..مافي أحلى من عروسنا..
منى: زين حشرتينا بعروسكم..ماوراكن محاضره في 66
حصة: هيه
مريم: أنا ناويه أطنش
ميثا: بدينا
مريم: ميثاني والله رأسي يعورني ... مالي بارض أحضر
ميثا: يعورج رأسج عندي بندول ندوج بلا دلع
مريم: ههههههههههههه محد يروم لج
ميثا: ههههههههههه
نورة: ميثااااان تراه الدكتور بيلي سائل عنج أمس هههههه
ميثا: اه
مريم: ههههههههههههه كشفناج .. اطنشي من ورانا
ميثا: هذا حمد الله يهديه يابني متأخره الجامعة..وطافتني محاضرة الصبح
مريم: ههههههه عذر أقبح من ذنب..المهم يالله نروح عن اطوفنا محاضرة علم النفس التربوي
حصة: يلا
.......
بعد أسبوع تحدد موعد سفر حميد أمريكا...وبيروح وياه أخوه أحمد...حميد خايف يكون سفره من دون فايده...بس شو فايدة الحياة من دون مجازفه...حتى لو كان الفشل مصير هالمجازفه...وحميد مقتنع بهالشيء...كان رافض فكرة سفره للخارج من الأساس لو ماأهله ومريم إلي يخاف يفقدها بعد ماصار مشلول...
بعد ماتحدد السفر أتصل بمريم في الليل أكثر من مرة بس كانت ماترد عليه...هو يعرف إنها ترجع متأخره من الجامعة وترقد لحد الليل...
حميد: صباح الليل
مريم: ههههههههه السلام عليكم
حميد: وعليكم السلام...زين قمتي...تعبت من كثر ماأتصل
مريم: أسفه والله حميد...اليوم وايد تعبانه تعرف تسليم كتب وحشره
حميد: سلامتج من التعب الغالية...مابقى لج شيء وبتفتكي من الدراسة
مريم: إن شاء الله
حميد: إلا أقول بعد أسبوع بسافر
مريم ساكته
حميد: مريامي شوفيج ساخه جيه
مريم: تريدني أفرح يعني
حميد: هههههههههه هيه لأنج بتفتكي مني
مريم: حرام عليك..أنا لو الشور شوري ماأباك تغيب عني ولا ثانية
حميد: ههههههههه تراه بصدق عمري وبهون عن السفر
مريم: لاتهون ولا شيء .. الله يوفقك إن شاء الله وترجع لنا مشافى معافى
حميد: آمين
يدخل علي الصالة من وين مريم يالسه..
علي: سلام
 

وصايف

๑ . . عضو محترف . . ๑
التسجيل
9 مارس 2004
رقم العضوية
1440
المشاركات
699
مستوى التفاعل
4
الجنس
الإقامة
ديار جواهر
مشاركة: لأجلك.............قصة كاملة ورووعة للغلية

مريم: وعليكم السلام
حميد: منوه وياج
مريم: علاوي
حميد: سلمي عليه
مريم: يوصل
علي: منوه يالسه ترمسي
مريم: حميد. يسلم عليك
علي: الله يسلمه من الشر...صح سمعت إنه بيسافر جريب
مريم: هيه
علي: عيل يبي أبى أرمسه في شيء مهم
مريم: حميد علاوي يبى يرمسك..أونه شيء مهم
حميد: هههههههههه يبيه
مريم: تعال رمسه بس بسرعه
علي: انزين..سلام
حميد: وعليكم
علي: شحالك ياالنسيب
حميد: يسرك الحال..شحالك أنت وشخبار الدراسة وياك
علي: الله يخليك لاتيب طاريها الحين..تراني مالي بارض أسمع احين شيء عن الدراسة وهمها
حميد: هههههههههههه والله إنك موب ويه دراسة..يابوي خلى الدراسة لأهلها وروح وشتغل في الشرطة ولا الجيش
علي: أنت الوحيد إلي يفهمني..ياريت والله
حميد: عاد أنت ياهز ماتصدق حد يقول لك ودر الدراسة
علي: يابوك أنا ماويه دراسة
حميد: هههههههه انزين شو هالشيء المهم إلي قطعت رمستي ويا حرمتيه علشانه
علي: حميد أنت بتسافر صح
حميد: هيه الخميس الياي
علي: ماتبى حد يسافر وياك
حميد: أحمد بيي وياي
علي: آآآآآوف ياهرزه
حميد: هههههههه لاتقولي بس تبى تسافر وياي
علي: ياريت..
حميد: ياسلام عليك..ودراستك
علي: ماعليك منها..بخذ إجازة من المدرسة أسبوعين
حميد: لا زين والله
مريم: علاوي بس عاد
علي: صبري أنتي بعد..هااا شو قلت حميد
حميد: لا أيلس مكانك واستريح..بعده هذا إلي قاصر..يقول بعدين عمي إني خربت عليك دراستك
علي: ماعليك من أبويه بقنعه
حميد: لاتحاول...خلاص عطني حرمتيه برمسها
علي: مابى أول قول إنك بتشلني وياك
حميد: لا يالكسول جابل دراستك أحسن لك..وبعدين أنت احين ثانوية عامة..
علي: آآآآآآآآآآوف من المدرسة..مازين لو ايطيح عليها صاروخ ويفكنا منها
حميد: هههههههههههههههههه عطني أنت حرمتيه
علي: حشى ماتمل منها
حميد: أنا أمل من مريامي فديت روحها والله
علي: عاد هي مابتصدق عمرها هههههههههه هاج رمسي ريلج
مريم: ههههههههههههه ويا هالرأس..أونه يبى يسافر ويودر دراسته
حميد: ههههههههه على منوه طالع هذا..لا يكون عليج
مريم: هههههه في عينك أنت الثاني
حميد: بس والله لو مادراسته كنت شليته وياي
مريم: ليش عاد
حميد: بيونس عليه..موب أحمدوووه أربعه وعشرين ساعة معقد حياته
مريم: هههههههههه الله يعينك على أحمد..زين ليش ماشليت سعيد وياك
حميد: سعيد المشكلة مايقدر يأخذ إجازة طويله شرات أحمد
مريم: تروحوا وترجعوا بالسلامة إن شاء الله
حميد: مريامي أنا بخليج احين بروح أتعشى..وبرمسج في الـMSN الساعة 10 ونص أوكى
مريم: عليك بالعافية إن شاء الله...أوكى 10 ونص
حميد: الله يعافيج الغالية..باي
مريم: باي
تبند التلفون...وتلتفت صوب علي إلي كان يالس يطالعها ....
مريم: هيي شوفيك يالس اطالعني جيه
علي: مريوووم بسئلج سؤال..وجاوبيني بصراحه
مريم: خير..سئل
علي: لو مثلا وإن شاء الله مايصير..حميد ماصح وتم جيه على كرسي متحرك....
مريم: بعيد الشر..الله لايسمع منك..ليش تفاول عليه جيه
علي: أنا ماأفاول عليه..بس سمعي كلامي لنهايته
مريم: أوكى
علي: لو يعني تم جيه..بتبينه..يعني تبى تعيشي مع ريال عاجز طول عمره
مريم: علاوي...حميد ساكن في قلبي..موب لأنه صار مشلول خلاص ماباه..بالعكس احين يوم صار مشلول زادت غلاته عندي..وعمري مابتخلى عنه..سوى معوق ولا بكامل صحته
علي وهو مبتسم: فديت ختيه أنا .. كنت خايف بس..لأنه حميد غير عن كل ولاد عمامي طيب ومحترم وأنا أحبه وايد..الله يشفيه ويعافية ويرد لنا شرات أول وأحسن إن شاء الله
مريم: آمين ... الله يسمع منك
علي: عيل أنا بخليج الحين....
مريم: وين إن شاء الله
علي: الشباب يتريوني برع
مريم: زين والله حواطه صح
علي: ممممممممممم يعني
مريم: علاوي ويا رأسك أنت ثانوية عامة..روح ذاكر أبرك لك
علي: آآآآآآوف بذاكر يوم أرد...باي
مريم: ماعليه علاوي..
.............
قبل يوم من سفر حميد...دشت مريم في الليل الساعة 11 الماسنجر ولقت حميد...
مريم: منوووووووه يالس تغااااااازل
حميد: هههههههههههه سلمي أول
مريم: هههههههه السلام عليكم
حميد: وعليكم السلام..شحالج
مريم: يسرك حالي..وأنت شحالك
حميد: بخير ونعم
مريم: شو يالس تسوى
حميد: دشي المنتدى وبتعرفي
مريم: لا مافيني
حميد: يالس أرد على واحد راد على موضوعي رد موب عايبني
مريم: ههههههههههه ياخوفي يوقفوا عضويتك
حميد: وليش إن شاء الله
مريم: مافي موضوع شاركت فيه إلا قلبته ضرابه
حميد: أسوي جو...
مريم: عيل تريا توقيف عضويتك
حميد: عادي بسجل بإسم ثاني
مريم: هههههههههههههه
حميد: صح زين تذكرت منوووه هذا بعد جرناس بوظبي
مريم: شبلاه؟
حميد: ألحظ إنه يرد على كل مواضيعج
مريم: انزين وشو فيه
حميد: لا والله...بعدها تقول شو فيه
مريم: انزين هو يرد على مواضيعي أقوله لاترد
حميد: هيه
مريم: ياسلام....انزين هو ردوده محترمه
حميد: لا واضح....جني ماشوف
مريم: حميد شبلاك أنت الحين....واحد يرد على مواضيعي كيفه أنا شدخلي فيه...
حميد: انزين أباج تلبسيه لا تعطيه ويه
مريم: مابى..بعدين أنا يوم أرد عليه أرد عليه شرات ماأرد على أي عضو ثاني
حميد: بس أنا موب عايبني هالإنسان بالذات....حشى وراج وراج...أي موضوع تكتبيه إلا هو أول واحد راد عليج...
مريم: حميد أنا شعلي منه..يرد برايه...انزين ممكن نغير الموضوع
حميد: هيه نغير الموضوع..تتهربي كالعادة
مريم: يالله ياحميد تراك عورتلي رأسي..تراني بقوم أروح أرقد
حميد: خلاص لاتروحي..بنغير الموضوع..انزين لو طلبت منج شيء بتسويه
مريم: أنت تأمر بس
حميد: متأكدة
مريم: ههههههههههههه صدقت أنت عاد..بشوف إذا أقدر عليه من عيوني والله
حميد: انزين لو طلبت منج تتركي الإنترنت
مريم: بفكر
حميد: لهدرجة الإنترنت مهم عندج
مريم: وليش تريدني أتركه..موب واثق فيني
حميد: بالعكس .. بس ماحبج تدشين النت
مريم: بس أنا تعودت عليه
حميد: وإذا قلت علشان خاطري
مريم: من عيوني..
حميد: تسلم لي عيونج حياتي...بس تعرفي شيء...يوم أكون في أمريكا أبى أرمسج في الماسنجر
مريم: ههههههههههههههه جيه توك تقول لي ودري النت
حميد: قصدي مادشي غير الماسنجر علشان أرمسج.....يعني لا منتديات ولا جات
مريم: أنا من بوني مادش الجات.....لا يكون حميدووووووه تدش الجات وتيلس تغازل
حميد: ههههههههههههههههههه هذا زمان
مريم: نعم نعم يعني كنت تغازل
حميد: هههههههههه وأنتي ياهزه ... مممممممممم يعني موب وايد
 

وصايف

๑ . . عضو محترف . . ๑
التسجيل
9 مارس 2004
رقم العضوية
1440
المشاركات
699
مستوى التفاعل
4
الجنس
الإقامة
ديار جواهر
مشاركة: لأجلك.............قصة كاملة ورووعة للغلية

مريم: زين أنا طالعه.....وروح كمل مغازلك في الجات
حميد: فديت روحج هذا زمان من كم سنة...الحين أنا ماأدش هالأماكن
مريم: ..............
حميد: ههههههه يعلني ماأخلى منج
مريم: هيه أنت هذا إلي فالح فيه
حميد: المهم مريامي أنا بظهر الحين...باجر من الفير بنظهر من البيت....لازم الساعة 7 نكون في دبي
مريم: الله يوفقك إن شاء الله
حميد: انزين يلا تصبحي على خير
مريم: وأنت من هله...أتصل فيني الصبح أوكى
حميد: أوكى ... فمان الله
ظهر حميد....ويلست مريم اطالع شاشة الكمبيوتر تفكر في حميد..وشو بيكون مصير ريوله.. "يارب رجعه سالم معافى" تقول في بالها…..

سافر حميد وأخوه أحمد...في البداية كان كل يوم يروح هو وأخوه المستشفى علشان الفحوصات…بعدين حدد له موعد العملية…وكان كل يوم يتصل بالبلاد ويطمن الأهل عليه…

في يوم في بيت بوضاعن…كان بوضاعن يالسه هو وعياله ضاعن، مها، مهره وأم ضاعن على الغدا…
ضاعن: أبويه ترانا كبرنا وقربنا نشيب ولا حتى فكرتوا تيوزونا
بوضاعن: أي شيبت الله يهديك..توك 23 ولا 22
ضاعن: لا يابويه وأنت الصادق 25 سنة..كل ربعي معرسين إلا أنا
أم ضاعن: هيه والله يابوضاعن تراه الولد كبر وأنا أبى أشوف عياله
بوضاعن: بنت عمك بوسيف موجودة..مابطير
ضاعن: متى بس
بوضاعن: انزين ياولدي..يوم يرد حميد سالم معافى..بنروح نخطب لك سلامة..ارتحت
ضاعن: وأنا شدخلي بحميد..حميد أصلا حتى لو رد مابيعرس جريب
بوضاعن: انزين موب مشكلة..برمس عمك جريب إن شاء الله
مهره: هيه والله يابويه إلي يشوف ضاعن احين يقول واحد في الأربعين
مها: ههههههههههههههههههههههههه
ضاعن: في عينج في الأربعين يالعيوز
مهره: بصراحة أنت وسلامة مناسبين لبعض شيبه وعيوز
ضاعن: سلامة عمتج
بوضاعن: ههههههههههه بس ياعيال..تراه عورني رأسي من حشرتكم
..............
في أمريكا
في نفس يوم العملية...حميد وأخوه يالسين في الغرفة ....
حميد: والله خايف
أحمد: لاتخاف ولا شيء..وخل إيمانك بالله قوي..ولازم تكون مستعد لكل الإحتمالات..
حميد: الله يستر بس
أحمد: صح تذكرت سعيد متصل الصبح ويسلم عليك
حميد: الله يسلمه من الشر..اليوم مااتصلت في البلاد
أحمد: ماعليه بعد العملية إن شاء الله بنتصل فيهم ونطمنهم
قبل لا يتكلم حميد سمع صوت تلفونه..وشاف على شاشة التلفون ميمي..استانس من الخاطر
حميد: هلا والله
مريم: السلام عليكم
حميد: وعليكم السلام...زين تذكرتونا
مريم: أنت أصلا في البال على طول..شحالك
حميد: يسرج الحال..شحالج أنتي
مريم: يسرك الحال..متى العملية
حميد: بعد ساعة
مريم: ربي يحفظك..أبويه عدالي يبى يرمسك
حميد: يبيه
بوسيف: هلا ولدي حميد شحالك
حميد: هلا بك عمي..بخير الحمد لله..شحالكم أنتوا
بوسيف: الحمد لله بنعمه
حميد: دوم إن شاء الله
بوسيف: كل إلي هنيه يسلموا عليك
حميد: الله يسلمهم من الشر..سلم عليهم
بوسيف: يوصل إن شاء الله..وسلم على أحمد
حميد: يوصل وهو يسلم عليك
بوسيف: الله يسلمه .. هاك حرمتك
حميد: يبها
مريم بصوت واطي: ياريتنا معك الحين
حميد: ياريت والله..بدل أحمدووووه
أحمد: حووووووووو نحنوا هنا
حميد: أعرفك أنك هنيه..أقول ياريت حرمتيه معي..بدالك ههههههههههه
أحمد: لا والله
مريم: سلم عليه
حميد: يوصل..يلا الغالية بخليج الحين
مريم: حميد خبر أحمد يتصل يطمنا
حميد: إن شاء الله
مريم: ربي يحفظك..فمان الله
حميد: فمان الكريم
ويبند التلفون وهو يفكر في مريم...وفي الأهل...
أحمد: حووووو وين رحت
حميد: اه
أحمد: ههههههههههههه الحبيب سرحان
حميد: ههههههههههه زين شفنا هالضحكة إلي ماتطلع إلا في السنة مرة
أحمد: حرام عليك
حميد: الله يعين الحرمه إلي بتأخذها
أحمد: محظوظه
حميد: ههههههه بنشوف
أحمد: بتشوف
............
بعد ساعة سوى العملية وتم حميد في غرفة العمليات 3 ساعات...ويوم ظهر الدكتور الأخصائي بشر أحمد بإن العملية نجحت...وبعد كم يوم بيبدوا يسوا له تأهيل مع العلاج الطبيعي فترة لحد ماتصح ريوله زين..بس بيكون فيه عرج بسيط في ريله اليمنى..ومن الفرحه أحمد ماقدر يصبر واتصل على طول في الأهل وبشرهم..والكل استانس بخبر نجاح عملية حميد...

في بيت بوحميد
كل العايلة يالسه في الصالة ومستانسين...
بوحميد: الحمد لله
أم حميد: الحمد لله على شفى ولدي
بوحميد: يوم يردوا البلاد بنسوي حفلة على سلامته إن شاء الله
أم حميد: زين والله يابوحميد...صدج اتصلتوا بأبوسيف
بوحميد: هيه والله مابشرناهم..سعيد أتصل بقوم عمك وبشرهم
سعيد: إن شاء الله يابويه
علياء: فديت أخويه..تولهت عليه
علي: شكله بيطول..بسبب إعادة التأهيل والعلاج الطبيعي
علياء: الله يردهم بالسلامة
............
بعد ماأتصل سعيد في بيت عمه وبشرهم بنجاح عملية حميد..الكل استانس من الخبر..وكان أكثر شخص مستانس طبعا مريم..إلي موب قادره لاتذاكر ولا تسوي أي شيء من كثر ماتفكر في حميد وشو صار له..حست أن الحياة ابتسمت لها مرة ثانية..واكثر شيء فرح مريم إنه حميد بيرجع شرات أول..حميد إلي تعرفه زين..وأول شيء فكرت فيه مريم إنه اطرش له مسج "سلاماااات يالغالي..وحمد لله على السلامة..وألف مبروووك نجاح العملية" وطرشت مسج ثاني "أنت بعيوني أمانه..ولك في قلبي مكانه..حبي لك بحر..وأنت بوسطه الدانه"
رجع حميد وأخوه أحمد البلاد بعد 3 أسابيع...وطبعا على كرسي متحرك لأنه ريوله بعدها ماصحت زين..وتحتاج علاج طبيعي..فتم يروح المستشفى في الأسبوع مرتين علشان العلاج الطبيعي..وصار يقدر يمشي على عكاز..
.........
بعد شهر..وبالتحديد في بيت بوسيف..يوم خطبة سلامة وضاعن.. الكل محتشر....
مريم: ههههههههههههه أخيراً ألتم شيبة العايلة و عيوزنا
سلامة: في عينج يالدبة..أنا أحلى عنج
مريم: هههههههه منوه ضحك عليج..سبحان الله اجتمعتي أنتي وياه نفس الأفكار الشوابية..
سلامة: انزين أنا أفتخر بهالشيء..هههههههههه نحافظ على عاداتنا وتقاليدنا
مريم: ههههههههههههه عافانا الله..إلي يسمع ضاعن وهو يرمس تقول شيبة عمره 80 سنة..
سلامة: فديته...حرام عليج
مريم: أونها تتفداه...ماعليج الحين بروح أزقر لج أبويه يراويج شغلج..تراج بعدج ماصرتي حرمته علشان يالسه تتفدينه
سلامة وهي مستحيه: آووووف منج..زين ممكن تساعديني في الميك آب...
مريم: ههههههههههه تراني قلت لج إنج عيوز ماتعرفي حتى تحطي روج...
سلامة: والله ذليتينا..خلاص لا تسويلي شيء..أنا أصلاً جيه أحلى بلا روج ولا شيء
بعد شوي تدخل الحجرة شما واليازية...
اليازية: ههههههههههه سلامة شبلاه ويهج جنه محروق
مريم: أونها مستحيه
شما: هههههههههههه بعد العيايز يستحن
وتمن يضحكن على سلامة..ويواجعنها..لحد مايت أمهن وطلبت من سلامة والبنات ينزلن ميلس الحريم..لأنه عمتهن أم ضاعن وبناتها وصلن...

بعد أسبوع كانت مريم يالسه تكتب تقرير في حجرتها..ومعها سلامة تساعدها..سمعت صوت تلفونها..ويوم شافته عرفت إنه حميد...
مريم: السلام عليكم
حميد: وعليكم السلام..شحالج يالقاطعه
مريم: يسرك حالي..لا قاطعه ولا شيء..بس انشغلت هاليومين كان عندي تقريرين لازم أسلمهن جريب..
حميد: الله يعينج
مريم: شحالك أنت وشعلومك
حميد: والله تمام عايشين..بشوفج اليوم في الـMSN
مريم: إن شاء الله..متى
حميد: إذا تقدري بعد نص ساعة يكون زين
مريم: ممممممم أوكى
حميد: عيل يلا أشوفج بعد نص ساعة
مريم: باي
حميد: باي
سلامة: شو هو إلي بعد نص ساعة
مريم: برمس حميد في الماسنجر
سلامة: اها..عيل سلمي عليه..أنا احين بروح أرقد تعبت
مريم: تصبحي على خير
سلامة: ههههههه مستعده حشى تطردني..المهم وأنتي من هل الخير
مريم: ههههههههههه كيفي حجرتي
سلامة: باي
بعد ماظهرت سلامة يلست مريم تكمل تقريرها..وبعد نص ساعة قامت وفتحت الكمبيوتر وفتحت الــMSN لقت حميد وميثا وسلمت على الأثنين..بعدين استأذنت ميثا منها وظهرت..ويسلت ترمس حميد بس...
مريم: حميد
حميد: لبيه
مريم: برمسك بسالفة...ولاتعصب عليه أوكى
حميد: شو هي؟
مريم: شكلك من احين معصب..شكلي بأجلها لوقت ثاني
حميد: لا معصب ولا شيء..بس أنتي رمسي
مريم: لو مثلا مثلا أنا رمست واحد ثاني
حميد: بذبحج
مريم:......
حميد: شو فيج ساكته..كملي
مريم: حميد أنا قلت مثلا عاد أنت تهدد شو أكمل
حميد: مريم لاترفعي لي ضغطي قولي السالفة ومافيها لا تيلسي تلفي ودوري
مريم: لا خلاص مافيه شيء
حميد: مريم
مريم: حميد يعني أنت قبل لا تملج عليه مارمست بنات من قبل
حميد: هذا زمان..بس الريال غير عن البنت
مريم: انزين ولو كان عن طريق النت
حميد: أنا أصلا ماعايبني من البداية دخولج النت..حتى علايه منعت عنها النت
مريم: لهدرجة ماتثقوا فينا
حميد: موب مسئلة ثقه..بس من إلي أشوفه في الإنترنت مايعيبني حد من هلي يدش النت
مريم: بس البنت الحشيمه المتربية لو شو مستحيل تخطأ
حميد: ماعليه أنا من هالرمسه..البنت لو تكون ماتكون عقلها صغير وينضحك عليها بكل سهوله
مريم: يعني مثلا لو أنا كنت أرمس واحد في الماسنجر..وكنت أعامله كأخ لا أكثر..وكان بينا تبادل خبرات في النت..شو بيكون ردك؟
حميد:.....
مريم:؟؟؟؟
حميد: يعني مريم أنتي كنتي ترمسي واحد صح
مريم: بصراحة هيه وأنا أعتبره شرات أخويه سيف
حميد: تعرفي مريم لو أنتي احين عدالي جان كسرت لج رأسي
مريم: !
ظهر حميد فجأه..من دون ولا كلمه..انصدمة مريم منه.." بس ماينلام ولد عمي مانع..يعني لو ماطلع على أبوه على منوه بيطلع" قالت في نفسها وهي خايفة..بس هي واثقه من نفسها وهي عمرها ماسوت شيء غلط ممكن إنه يسئ لأخلاقها ومبادئها وتربيتها..هاذيج الليله مريم ماقدرت ترقد..كله تفكر بحميد وردت فعله..ففكرت اطرش له مسج بعدين غيرت رأيها..لأنه هو الحين معصب فأحسن تتصل فيه باجر..وفي اليوم الثاني اتصلت فيه أكثر من مرة بس مايرد عليها..ويلست متضايجه طول اليوم...
الساعة 5 ونص العصر كانت يالسه في الصالة تفكر بالي سوته أمس..ودخلت عليها اليازية...
اليازية: سلاااااااااام
مريم ساكته سرحانه مانتبهت إن ختها دشت ...
اليازية: حوووووووووووووووو نحنوا هنا
مريم: اه ..هلا يزوووي
اليازية: ههههههه هلا يزوووي ... شو السالفة أشوفج سرحانه ومعقده حياتج شوفيج
مريم: ولا شيء
اليازية: مريوووم تراني أعرفج زين..شكلج متضايجه من شيء..لا يكون حميد
مريم: يعني
اليازية: شو يعني؟
مريم: أمس قلت بخبر حميد إني كنت أرمس واحد من النت..
اليازية: ول
مريم: وخبرته إني كنت أعامله معامله أخويه
اليازية: والله إنج خبلة..أكيد عصب عليج
مريم وهي متضايجه: هيه
اليازية: وليش خبرتيه
مريم: يزوووي الله يهديج يعني ماأخبره..هو احين ريلي..وماأحب أخبي عنه شيء..ومن يوم قال لي لادشي منتديات سمعت كلامه
اليازية: بس حتى لو..المفروض كان ماتخبريه..لأنه حتى لو كان إلي بينج وبين هذا إلي معج في الماسنجر علاقة أخويه وأحترام .. مستحيل حميد يسامحج على هالشيء
مريم: معقوله تفكير حميد جيه!
اليازية: موب ولد عمي مانع
مريم: بروح حجرتيه وبحاول اتصل فيه مرة ثاني
اليازية: أوكى...وإن شاء الله خير

حميد بعد ماعرف إن مريم كانت ترمس واحد في الماسنجر..عصب لدرجة إنه لو كان عداله حد بيرتكب فيه جريمة..هذيج الليل من الضيج ظهر برع البيت وركب سيارته وتم يتحوط في الشوارع الفاضيه في هالساعة المتأخره من الليل..ويفكر..قال في باله.."احين مريم موب عايشه معي في بيت واحد ولا براويها شغلها زين"..علشان جيه قرر إنه مايرمسها مده يبين لها إنه معصب عليها..وفي نفس الوقت يعاقبها..
وفعلاً مرت أيام وأيام وحميد مطنش مريم ولا يرد على إتصالاتها ولا على المسجات إلي اطرشها...
في يوم كانت مريم فاتحه الكمبيوتر يالسه تطبع بحث وفاتحه الماسنجر قالت يمكن يدش حميد...فجأه شافت حد يدش الماسنجر وفرحت على بالها حميد...بعدين شافت العنوان وعرفت إنه موب هو..طلع راشد..إلي كان على بالها إنه حاظرنها...
 
عودة
أعلى