• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

الغالــــي المزيـــون...

  • بادئ الموضوع معاني
  • تاريخ البدء
  • الردود: الردود 156
  • المشاهدات: المشاهدات 44K

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
مشاركة: الغالــــي المزيـــون...

الزيـــــــن كلـه ..

:smile: :smile:

امنــــــوره ...

بعدج ما جفتي شيء... :mf_cupidh

مشكوره ع مرورج الحـلو ..

معاني ..
 

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
مشاركة: الغالــــي المزيـــون...

الوصلاويه ..


هلا و الله ..


ان شـاء الله جريب ..

انتي اتامريـن عزيزتـي ..

معاني ..
 

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
مشاركة: الغالــــي المزيـــون...

الجزء الحادي عشر..

معقوله باجر ولدي بفرني شرات ما قال عبدالله مسكت بطنها ..بتسوها في امك..انا ما كان عندي قلب..لكن الحين ندمت ع كل شي و الله العالم..

بس منو يصدقني..حتى سيف الي عشت معاه مب مصدقني ..

فكرت تيلس تتريا عبدالله ..سارت الصاله ..جافت امها يالسه ابروحها..
شيما:- امايه..؟
ام سالم: شو علاقة سيف بيدتج..؟
شيما"مرتبكه" ماشي..
ام سالم: لا شي..؟ارمسي..؟
شيما"تتنهد":- سيف الي شل يدتي من الشارع و سكنه معاه في الشقه لي ما عرست..
ام سالم: هـا عشان جي يوم توفت كانت هناك في بوظبي..
شيما:- هيه كل شي بالصدفه..امايه روحي ارقدي شكلج تعبان..
ام سالم:بتريا اخوج ..احاتيه طلع من البيت محرج..؟
شيما:- انا بترياه روحي ارقدي انتي..

ام سالم: خلاص وعيني يوم بيي اخوج..
شيما: ان شا الله تصبحين على خير..
تمت شيما يالسه ابرحها ع الكنبه
تتريـا عبدالله ..

**
وقف عبدالله عند المقبره..نزل من السياره و سار صوب مقبرة يدته.. و يلس يصيح.."سامحيني يا الغاليه..و الله لو كنت ادري بسون فيج جي..ما ودرتج و سافرت عنج...؟.."

سامحيني ..و يلس يصيح..بعد ما حس عبدالله براحه..ما يدري ليش..قام من مكانه..وطلع من المقبره و قبل لا يركب سيارته جاف ظل اسود..واقف عند الباب..

تم يطالع منو ها الشخص..وقف حوالي عشر دقايق بس هالشخص ما اتحرك من مكانه..

اجدم منه عبدالله..عرف ان صاحب الظل جاف عبدالله يجرب منه فوقف عشان يشرد..بس عبدالله مسكه من ذراعها ..اتفاجا يوم سمع صرخه صوت انثوي..

عبدالله"مستغرب " منو انتي........؟؟
البنيه: هدنــــــــي..
عبدالله: تبيني اوصلج..
ردت البنيه خايفه..طالعها عبدالله ..عرف من ملامح ويها انها كانت اتصيح..حس عبدالله بالشفقه صوبها..
عبدالله"يسالها":- تبيني اساعدج في شي..؟

البنيه"بصوت حزين":- ابا ارمس باباتيـه..بس انا خايفه ادش هالمكان..

عبدالله: انتي شو يايبنج بهالحزه بها المكان...؟بعدين اهلج يدورنج الحينه..

البنيه:- باباتيـه داخل هالمكان ابا اشتكي له من خواني..

يرها عبدالله من ايدها لانه حس ان هلمكان مب زين يرمسون فيه..ركبها السياره..حس ان البنيه خايفه منه ..
عبدالله"يطمنها":- و الله ما بسوي فيج شي ..بس بوصلج بيتكم..؟

البنيه: ما ابـــــــا اسير هناك ابا اتم هني لي ما الحق باباتيه.
عبدالله"يهز راسه" لا حول ولا قوة الا بالله..انتي ما اتعرفين شو يالسه اتقولين..

البنيه: الله يخليك لا تاخذني البيت ما ابا..
عبدالله: تبين اخذج الشرطه اختاري واحد من الاثنين..؟؟

سكتت البنيه..جافها عبدالله يالسه اتصيح..
عبدالله "بصوت هادي" اسمعيني كلنا انمر ابظروف جاسيه..لو اني ما اعرف شو ظروفج..شي ناس اخس عنج و عني..هذا انا مضايج من اهل البيت كلهم..فوق ها بصبر مب عشان شي..بس الواحد ما يستاهل نضيع عمرنا عشانهم حتى لو كان اجرب الناس..

البنيه: ليش انت شو صار لك..؟
عبدالله"مب عارف شو الي خلاه يرمس" بقولج بس وعد يتم بيني و بينج..

البنيه:- وعـد..
عبدالله: انا كنت امسافر ..ادرس برع..ورجعت من اسبوعين اكتشفت وايد اشيا متغيره..اولها اني فقدت يدتي..اقصد اتوفت و انا بعيد عنها..

البنيه: انت الحين ياي اتزور قبرها..

عبدالله:- هيه و انتي شو يابنج هني..

البنيه: انا عايشه مع ثلاث من خواني انا البنيه الوحيده..حريم خواني يعاملوني زفت..

عبدالله: خوانج وينهم..؟

البنيه: يدافعون عن حريمهم"دمعت عيونها" انا محد يدافع عني..

عبدالله"متأثر" وين خوالج و اعمامج..
البنيه: مره اشتكيت لخالي..قام اخوي كسر عظامي..

عبدالله: و اتظنين الحل انج تيلسين هني و بها المكان..
البنيه: حسبت عمري شجاعه بدش المقبره بشتكي لهم من ابوي..بس ما رمت خفت وايد..ووقفت عند الباب..

عبدالله:- شو رايج اوصلج البيت.. و عشان تطمنين باخذ رقمج..واذا احتجتي لشي انا بساعدج..

البنيه"متردده" و اخواني...؟؟

عبدالله:- ما عليج انا اعرف اتصرف..

اخيرا اقتنعت البنيه..ووصلها عند باب بيتهم..
و قبل لا تنزل من السياره..
عبدالله: ما عرفت اسمج..

البنيه: اسمـي عهود...؟؟
عبدالله: اسمج غاوي..
عهود: مشكور احس براحه الحيـن..

عبدالله : العفو الغاليه..و عسى دوم مرتاحه..يالله دشي داخل عشان اتطمن عليج..

**

دش عبدالله البيت ع الساعه وحده..بعد ما نزل عهود يلس يلف و يدور بسيارته مستغرب من حال الدنـيا كيف تلعب بالانسان..

اتفاجا يوم جاف شيما راقده في الصاله..
عبدالله: شيما قومـي شو اتسوين راقده هني...؟

شيما: تفتح عيونها":- عبدالله انا اترياك.."ويلست ابمكانها..

عبدالله: اظن الكلام من بينا انتهى ..روحي ارقدي..
شيما: شكلك ميهود..
عبدالله: شو بلاج ..اقولج روحي ارقدي داخل.
شيما: امايه اتحاتيك..

عبداالله: امايه هي يدتي توفت خلاص..
شيما: منو قالك عن هاي السالفه..؟
عبدالله: ما يخصج..

شيما"تترجاه" الله يخليك مثل ما سمعت لـ نوف لازم تسمعني..

عبدالله"مصدوم" شو يخصها نوف...؟

شيما: انا ادري انهـا هي قالت لك..؟
يلس عبدالله حذال شيما..
شيما: متى بتملج...؟

عبدالله: الانسان يوم اطيح به مصيبه..مره وحده..
شيما: شو قصدك...؟؟

عبدالله:- نوف ما تبـــــانا نملج..؟

شيما: ليش تبا اتكمل دراستها..؟
عبدالله: لا تبا تفسخ الخطوبه...؟

شيما"مضايجه" ليش شو تتحرا عمرها هـاي خلاص عرفت اني بتطلق عشان جي فضى لها الجو..؟

عبدالله "يطالعها مستغرب":- بلاج انتي شو اتخربطين...؟
شيما: تتنهد":- هي قالتك ع سالفه يدتـي صح..؟
عبدالله:- هي..
شيما: تتوقع منوه خبرهـا ...؟
عبدالله: قالت انها سمعت السالفه منج..انا ما صدقتها بس قالت لي تبا تتاكد اسال سيف.. و انا سالته..في البدايه سيف انكر بس انا ضغطت عليه..لي ماقال عن سواد ويهكم

شيما: "منحرجه اتغير السالفه":- ما تدري ليش نوف تبا تفسخ الخطبه..

عبدالله: اونه فكرت زين ..وجافت اني مب مناسب لهاا..
شيما"محرجه":- حيوانه..
عبدالله"يعاتبها:- شيمــــــــــاا

شيما: انا اسفه عبدالله ما اباك تضايج من شي سويناه صدقني من ناحيتي وايد تغيرت..يدتي طلعت روحها وهي كانت بين يديني..حضنتها لميتها بصدري..صح الواحد يغلط بس يتعلم و يندم..

عبدالله: "واقف" انا ما ابا اسمع كلام فاضي و زياده..بسير ارقد..

شيما: عبدالله انا محتاجتنك..
عبدالله: ع قد ما انتي محتاجتني .كانت يدتي محتاجتنكم و شوفوا شو سويتوا فيها..؟

شيما: قلتلك انا ندمانه..
عبدالله:- انا من باجر بقدم اوراقي في جامعه العين..بسير هناك بشتغل..

شيما: و كليه عيمان..
عبدالله: بعيد عنكم احسن..

شيما: عبداللــــــــــــه..
عبدالله: بس شيما انا مالي شرف اعيش وياكم انتوا صج صدمتوني..

ودش حجرته.
معقوله الي يصير ..ياه في خاطر شيما انها باجر اتروح لـ نوف وتضارب معهاا..هي خربت كل شي..كل من سيف هو الي دخلها حياتهم..خربت حياتها و حياة عبدالله بعد..

تم عبدالله مقاطعنهم شهور..بعدها انتقل العين..و يتهم اخبار..انه عرس و خذ وحده من عيمان اسمها عهود..و الظاهر ناوي يستقر بالعين خلاص..

خلال هاي الشهور..اتوقف سيف عن اتصالاته ومحاولته ان يراضي شيما.. واخر شي طرش عايشه حرمة رفيجه محمد تقنع شيما..بس شيما رفضت ها الشي..

كانت شيما اطالع عمرهاا بالمنظره..صار بطنها عود..
ابتسمت شكلها غير ..يضحك..

باجي شهرين.. وبعدين بجوف شكل ولدها..فكرت يمكن اتكون بنوته..

اوقات اتمر عليها تشتاق لـ سيف حيل.. بس شي حواجز كبيره تمنعهم..غريبه..انه ما طرش ورقة طلاقها..والاغرب من ها كله للحين ما سمعت ان سيف خطب نوف..

احيانا كانت تتصل بعبدالله.. و عرفت انه ما يرد ع اتصالات حد غيرها..لانه يعرف اشقد تحتاجه و الظروف الي اتمر فيها..عشان جي كان متعاطف معاها..

اتمنت انها تتعرف ع حرمة اخوها عهود..امها كانت حالتها النفسيه تسوء يوم عن يوم..

اتحس وايد اشياء اتغيرت بحياتها..و بحياة اهلها..
و هي اتفكر بها السـوالف ..رن موبايلهاا..

شيما: هـا مهايه..

مها: ها ما بتروحين بيبي شوب..

شيما: مالي نفس..

مها: حرام عليج ارحمي عمرج..اطلعي شويه من البيت منو يصدق هاي شيما الي انعرفها..
شيما: اووه انتي كل ما اترمسيني لازم اتذكريني بها العباره..

مها: سمعي عفراا و مريوم بمرون عليه..بنسير البيبي شوب بشتري حق عيالي بتيين ولا...؟

شيما: انزين انا بعد ابا امر الصحارى ..
مها: توه مالج نفس..خلاص تعالي انزين..بنمر كم شيما عندنا..

شيما"تضحك" اوكى يالله صكرى عبدالله عندي ع الخط..

مها: سلمي عليه..وقوليليه عن امايه انها تعبانه..

شيما: اوكى يالله باي..

ردت شيما ع الخط الثاني..

عبدالله: شيموه ولهان عليكم...؟
شيما: تعال زورنا.. كلنا مشتاقين لك..خاطري اتعرف ع حرمتك..؟

عبدالله: ما اقدر ..شحالها الوالده..

شيما: تعبانه ..وايد تعبانه اخاف يصير فيها شي اذا فقدناها شو بتستفيد..

سكت عبدالله شويه...
شيما: حرمتك ما حملت...؟؟
عبدالله"يضحك" تو الناس..

شيما: يالله يبوو خطيبه حق ولدي..
عبدالله: انزين سلمي عليهم..و على سلوم جنه ما صدق اني فارجتكم..

شيما: كلهم متعذبين ع فراقك..قلبك جاسي..
عبدالله: مب اقسى عنكم..

شيما: ما تبا اتقلي وين ساكن..
عبدالله:- لا ..يالله باي..

**
خلصوا شيما و مها و رفيجاتهم من بيبي شوب..كانت شيما مستانسه بالبدلات الي شرتهم حق ولدها..

مها:جان يبتي بنت ..مشتري كل شي لونه ازرق..؟
شيما: ما عليج المره اليايه بشتري كل شي لونه وردي..

ساروا مركز صحارى يلسوا يتمشون..ويدشون محلات اخرتها..يلسوا يشربون و يرتاحون..

شيما"واقفه": بسير محل الجلابيات بدور لي جلابيه مريحه..

مها: الله يرحم ايام البدلات..

عفرا: كلها جم شهر و بترد موضه البدلات..
شيما: اطنزوا

اتحركت شيما انتبهت ع وحده لفتتها يالسه ع جهة اليمين مع بنتين..نـوووووووووووف..

طالعتها نوف..و ابتسمت لها..

سارت شيما صوبها..وقفت نوف..
نوف:- هلا شيومه ما شا الله باي شهر..؟

شيما"تحط ايدها ع بطنها اتغايض نوف" يهمج..اتعرفين..؟

نوف: ع راحتج اذا ما تبين اتقوليـــــن..؟اعرفج ع خواتي..حمده ساكنه في بوظبي ..وهاي خوله..

شيما: مشكوره كفايه عرفتج..وجوفي شو سويتي في حياتي تبين اتعرفيني ع خواتج شو بيصير فيني..

نوف"منحرجه": نعم..

شيما:- اسمحيلي ماشي وقت بس بخاطري من زمان اجوفج..
نوف: عشان...؟؟

شيما"شلت كلاس الماي الي ع الطاوله ورشته بويها..صرخت نوف متفاجاه"

شيما"مستانسه":-عشان انظفج يبالج تنظيف من داخلج و من برع..

وسارت عنها..سمعت خواتها يتحرطمون..بس طنشت ع الاقل بردت شويه من الحره الي في قلبها..

دشت محل الجلابيات..يلست اتلف و ادور ع قياسهاا..جافت المحل زحمه..فكرت تطلع لانها مب ماخذه راحتها..

جاف جلابيه لونها وردي شلتها عيبتها وايد..فتحت عيونها مصدومه..من الصوت الي كان وراها..

سيف: لون الوردي وايد حلـو عليج..؟
طالعته شيما ..حست انها متلومه من نظرات سيف..هو قاعد يجوف بطنها..حطت ايدها ع بطنها كانها اتقوله ها ولدي ابروحي..

سيف: و اللـــــــــه أيـام قدرتي اتغيبيني عني كل هالفتره..

شيما: ما عندي جبريت عشان احرقكك..

كانت تبا تطلع بس سيف مسكها..
شيما"ترص ع اسنانها" هدنـــي لا اتخليني اصارخ عليك جدام هالعالم كله..

سيف: تراج ما قصرتي الكل يطالعنا..

يرها من ايدها وخذها باخر المحل بالزاويـــــــــه..
شيما: شو تبا..؟
سيف: ليش ما قلتي انج حامل..؟
شيما: ما يخصك شو تبا بعد..

سيف: جب ارمسي عدل..انا مب ياي اطر عندج..؟الايام مول ما غيرتج..؟

شيما: هي عمرها ما بتغيرنـي .."تحركت تبا تطلع من المحل" بس سيف منعها..

سيف: ما بخليج اتسيرين لازم تشرحين لي وايد اشيااا..

شيما: نعم انا الي لازم اشرح ولا انت..

سيف: نسيتي انج ما رضيتي تعطيني فرصه..؟؟"يخف صوته"..اووه الناس اطالعناا.

شيما"واقفه ابمكانها" :- ما بسير معاك أي مكان..الظاهر انت غلطان مواعد نوف تراها تترياك برع.

يتبع >>>>"عنـاد".
 

راعي الويلات

๑ . . عضو إمبراطوري . . ๑
التسجيل
5 فبراير 2005
رقم العضوية
3071
المشاركات
4,222
مستوى التفاعل
21
العمر
42
الجنس
الإقامة
بوظبي داري
مشاركة: الغالــــي المزيـــون...

ما عليه هذا اللي يتابع قصصج

:mf_argue:


ربي يعافيكم

بس منوه الاعور
 

الوصلاوية

๑ . . عضو قيادي . . ๑
التسجيل
8 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2415
المشاركات
5,353
مستوى التفاعل
67
العمر
35
الجنس
الإقامة
أرض الله الواسعة
مشاركة: الغالــــي المزيـــون...

والله حرااام
ليش العناد
الوصلاوية
 

الزين كله

:: مشرفه سابقة ::
التسجيل
22 أكتوبر 2004
رقم العضوية
2318
المشاركات
7,044
مستوى التفاعل
37
العمر
42
الجنس
الإقامة
دار زايــد
مشاركة: الغالــــي المزيـــون...

معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانييييييييييييي
 

قناص الآريام

๑ . . زائر . . ๑
التسجيل
12 مارس 2005
رقم العضوية
3262
المشاركات
4,060
مستوى التفاعل
101
الجنس
الإقامة
uae
مشاركة: الغالــــي المزيـــون...

ههههههههه

صج والله

ما عليه هذا اللي يتابع قصصج

ههههههههه


شوو أنسوي دامنا متابعين من البدايه

غصب علينا نكمل هاه راعي الويلات

ههههه مجرد سوالف أختي معاني

تسلمين أختي

دمتي بخير ونعمه

أخوج قناص الآريام
 

شحية البرزه

๑ . . عضو ملكي . . ๑
التسجيل
21 أكتوبر 2003
رقم العضوية
646
المشاركات
2,500
مستوى التفاعل
2
العمر
39
الجنس
الإقامة
دار غــاب فــيها زايــد
الموقع الالكتروني
مشاركة: الغالــــي المزيـــون...

القصه وااايد إزقرت
من أي منتدي صارقتنها
عشان أكملها ...


ومشكووووووووووووره
كل يوم تعالي ^_^
 

راعي الويلات

๑ . . عضو إمبراطوري . . ๑
التسجيل
5 فبراير 2005
رقم العضوية
3071
المشاركات
4,222
مستوى التفاعل
21
العمر
42
الجنس
الإقامة
بوظبي داري
مشاركة: الغالــــي المزيـــون...

القصه وااايد إزقرت
من أي منتدي صارقتنها
عشان أكملها ..

لو سمحتي ثمني كلامج

وبعدين لو القصه مسروقه مثل ما اتقولين قولي لنا من اي منتدى.. علشان احنا انكملها .. بعد ..

ناااااس فاضيه ما وراها شغل..

معاني ماعليج منها..
 
التعديل الأخير:

الوصلاوية

๑ . . عضو قيادي . . ๑
التسجيل
8 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2415
المشاركات
5,353
مستوى التفاعل
67
العمر
35
الجنس
الإقامة
أرض الله الواسعة
مشاركة: الغالــــي المزيـــون...

شحية البرزة ثمني كلامج انزين والله
معاني نترياج ها
الوصلاوية
 
عودة
أعلى