• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

الغالــــي المزيـــون...

  • بادئ الموضوع معاني
  • تاريخ البدء
  • الردود: الردود 156
  • المشاهدات: المشاهدات 44K

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
مشاركة: الغالــــي المزيـــون...





الجزء الرابع..



وفي الدوام..
سيف: تصدق حمود ع بالي من السهل اسيطر ع شيما بس اتصدق صعب..

حمود: يالله عاد بتقص عليك حرمه..

سيف: شو اتقص عليه حرمه..بس اتصدق لو انها عنيده بس فيها تصرفات يهال.. "ويبتسم" يتذكر يوم يالسه اتشقق ثيابه..

و تذكر يوم اتصيح بصوت عالي شرات اليهال بعد ما تعبت من الضرابه....

حمود: الحين شو بتسوي..

سيف: ماشي..كل الي اباه ..احسسها ان الدنيـا مب بس بيزات..

حمود: صعب ها تعودت عليه من الصغر..

سيف: اكيد الحين كرهتني ..
حمود: هي اتحب بيزاتك ولا انت ما اعتقد فكرت فيك..

سيف"يتنهد" صدقك و اللــــــــه..

**

العيوز: شيمـا شيمـا.

شيما"طالعه من حجرتها" خيـــــــر..

العيوز: امايه ناوليني كلاس ماي.

شيما"اتشر ع المطبخ" هنـــــاك المطبخ.. وشي كل شي فيه..

العيوز: يمه انا تعبانه و يوعــــــانه ابا اكـل شي..؟

شيما: انتي الي حرضتي سيف يتزوجني عشان تنتقمين من امايه..

العيوز: خافي ربج يمه ..انا بروحي تفاجأت يوم قال انه يبا يخطبج..

شيما"معصبه" ليش قلتي له كل شي عنـا انتي الي زرعتي الفكره فـي باله.

العيوز: الله يسامحج يمه..

سارت شيما المطبخ..فتحت الثلاجه و طلعت الجبن.. سوت لها سندويج جبن.. و بيض. و كوب حليب..

طلعت من المطبخ و يلست تاكـل و اطالع التلفزيون..

فكرت شيما تتصل باهلها بس شو بتقولهم ..اتخبرهم عن سالفة يدتها..اكيد لا لان الكل بشمت فيها و خاصة اختها مها..

فكرت اتمشي السالفه لي ما تاخذ بيزاتها .. و بتم اتعاند سيف لي ما ابروحه يمل منها.. و يطفر..

العيوز: يمه انا ما تريقت..

شيما: اوووووه انتي ما تندلين المطبخ..
سندت شيما راسها وراا ..يوم طلعت اغنيه عيضه..غمضت عيونها..

يلست تذكر ايام فيينـــــا كيف كانت مستانسه و مرتاحه مع سيف..ما كانت اتعرف بنواياه..

تمت اطالع يدتها.. كل منها بس ما اروم اقولها شي..سيف يحبها اكثر عنها..حست بالغيره..لازم بتغار مب ريلها..

بس تذكرت ان سيف تزوجها عشان يدتها مب عشان عيونها و لانه يحبها مثل ما كان يقول..

بعد ما خلصت أكــــل شلت التلفون .. و سارت ترمس داخل حجرتها عشان يدتها ما تسمعها.. و هي تتكلم..

اتصلت بيتهم..ردت عليها امها..

ام سالم: هـلا يمه اشحالج..؟
شيما: الحمدلله ابخير..شحالكم انتوا..؟

ام سالم: الحمدلله ابخير ..وينكم ما شا الله..

شيما: البارحه وصلنا بو ظبي..
ام سالم: عيل ما ييتينـا ...

شيما: اتعرفين سيف دش دوام ع طول..
ام سالم: مرتاحه معاه..
شيما: شو اقولج يمه كل الي ابـاه ايبه لي..كل شي كل شي..حتى امس حط لي رصيد 15 الف..

ام سالم"مستانسه" اللـــــــــه يهنيكم يمه..عاد زورينـا لا تقطعين.

شيما: ان شا الله..

بمجرد ما شيما صكت التلفون انفتح باب حجرتها.. اتروعت شيما..

شيما: سيـف..؟
سيف"محرج" :- انتي من شــــــــو لحم و دم ولا شـو؟؟

شيما"واقفه" شو صايـــــــر..؟

سيف: جم الساعه الحين.
شيما"اطالع ساعتها" وحده الا ربع..

سيف: و انتي متى ناشه من الرقاد..
شيما: الساعه عشر شو هالاسئلـه..

سيف"يجدم منها".. انا كنت حاس انج ما بتسوين اعتبار ليدتج المسكينه..عنبوه ما اجوفينها يوعـانه ..حرمه عوده ما تتحمل اليوع..

شيما: محد قالك اتيبهـا عندك..دام انك مهتم فيها حط لها شغاله..

سيف: انتي الي بتشتغلين تحت اريولهـا..

شيما: انت شو تتحـرا عمرك مصلح اجتماعي..
سيف: انتي الظاهر ما ينفع معاج هـالاسلـوب..

شيما: " ايدها ع خصرها" شو بتسوي يعني..

فكر سيف ايرها من شعرهـا بس قال خساره..اخرب شعرهـا تراه وايد عذاب..فاجدم منها.. ويرها من ذراعها..

شيما: شو بعد بتخليني اعتذر منها غصب ولا اطبخ لها غصب..

بس سيف ما كان يسمعها..فتح باب الحمام الموجود في غرفتهم..

شيما"شهقت" شو تبـــــــا اتسوي الحين..؟!

سيف: شو حلال عليج و حرام عليهـا..

قبل لا ترمس شيما..دخل سيف صبعه داخلل حلج شيما.. و يلست شيما اترجع كل الي كلته..الصبح..

حست شيما انها فضت كل الي فـ بطنها..

سيف كان يعرف اذا طالع ويهها اكيد بشفق عليها و بسكت عنها عشان جي طلع ..من الحمام..

طلعت شيما من الحمام و اتحس بدوار خفيف.. كان يقولها انتي ما اتحسين ..الحين هو ما يجوف عمره يتصرف معها شرات الحيوان بكل قسوه..كل هـا عشان يدتها..

سارت صوب باب الحجرة تقفل عليها الباب ..بس اتفاجات ان مفتاح الحجرة..مب موجود يعني سيف خذه معاه..

يلست ع طرف الشبريه.. تتنفس بصعوبه..حاسه ان جسمها كله ميهود..

يلست تمسح ايدها ع حلجها..بلحظه ما دش عليها سيف..

يلست اطالعه بنظرات..ما بين العتب و اللوم و الاتهام..و الخوف..

سيف"بصوت يهدد" بطلع كل الي فـ بطنج اذا اشتكت يدتج منج ..اتسمعين..

شيما"شويه و بتصيح" انت مجـــــرم..

سيف: و انتي شو اتسمين عمرج..يوم تتعاملين مع يدتج جـي..؟

سكتت شيمـا ما لقت جواب..لسؤاله لانها ..عمرها ما سالت هـا السؤال..

شيما"بصوت خفيف جنها اترمس عمرها"
_انا اكرهــــك..

سيف"يبتسم" ما اظن قد كرهي لج..؟

رن موبايله طالع الرقم..ظنت شيما يبوه فـ الدوام..

سيف"امطنش الموبايل":- انا برجع العصر..اباج اتغـدين يدتج..تسمعين..

شيما: ما اعرف اطبخ..

سيف: هب مشكله خليها تعطيج الطريقه..و انتي اطبخي..و الله اذا اشتكت لج من شي ..بجوفين شي اخس عن الي جفتيه من ساعه..

كانت شيما بتقوله.. انت جبـان بس طلع .. وقفت عند باب حجرتها .. جافته يبوس يدتها .. ويطلع من الشقه..

طلعت شيما من حجرتها.. ووقفت جريب من يدتها..
شيما: انتي خذتيه مني يحبج اكثر عني..

العيوز: الله يصلحـكم ..و الله هالانسان ولد عرب و نـاس..يا يمه..شلني من الشارع .. و ستر علي..

شيما:"منحرجه":- انزين بـس بـس..

فكرت لو ما سوت غدا ..شو بسوي فيها سيف اكثر عن الي سواااه..

شيما:- كلـتي شي..؟

العيوز: سيف عطانـــــي سندويجه و عصير..

شيما"تحرك براطمها ":- انزين شـو تبين ع الغـداا.؟

العيوز: ما اشتهي شي يمه..
شيما: ما تشتهين شي و يوم بيي سـيف..اتشكي لي منه..

سكتت العيوز ...قامت شيما من مكانها..
شيما:- انا ما عندي سالفه اشاورج..

وسارت المطبخ.. فتحت الثلاجه و طلعت الخضرا.. و دورت مكان العيش.. و غسلته ...

بس هاي اول مره ادش المطبخ و اتسوي شي..الحين كيف تطبخه و جم ملح ما اتعرف شي..

فكرت انها تسحب العيوز ..و ادخلها المطبخ معاها.

شيما: باخذج المطبخ عشان اتقولين لي كيف اسوي غـدا ترا سيف يبا ياكـل من ايدي..؟

العيوز"مستانسه": يالله يمه..

يلست شيما تطبخ و بنفس الوقت تسمع كلام يدتها كيف اتسوي.. في البدايه كانت تتحرطم و مب عايبنها الوضع.. كانت اتحس ان يدتها تتأمر عليها..

بس طريقه يدتها ..و هي تعطيها التعليمات..كانت اتبين عكس كل شي..

كانت اتيبها باسلوب يضحك..و مرات شيما تنسى السالفه .. و تضحك ع تعليقات يدتها..

و احيانا اتصارخ يوم يطشر الزيت عليها.. تيلس اتصارخ.. و بعدين تضحك..بصوت عالي هي و يدتها..

بعد ما خلصت الغـدا..

العيوز: هـا يمه ..بنجوف شو بيقول سيف ع طباخج اليوم.

شيما: اكيد بيعيبه من صنع ايدي..

العيوز: اكيد انتي شيومه دلوعه ابوهـا..

شيما: انزين يالله ..تعالي انروح الصاله .. طالعي تلفزيون و انا بسير اتغسل و ابدل ثيابي..

**
>>>>
 

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
مشاركة: الغالــــي المزيـــون...

بعد الغـدا ..
سيف: تسلم ايدج حبيبي...

شيما"مستانسه" و ايدك حبي..

العيوز: جفت بنتي اول مره تطبخ و جي ..عيل بعدين يوم بتعرف شو بتاكل ايدك بعد..

شيما"معترضه" :- لا عيوني انا ابا شغاله..ما اروم انظف البيت و اشتغل لاني ما اعرف هـا السوالف..؟

العيوز: يا يمه لازم كل بنيه اتعرف ..هالسوالف.
شيما"مضايجه" انتـــــــي لا تدخليـن ..ما يخصج..

سيف"يعاتب شيما" شيـماا..

شيما"واقفه": شو الواحد ما يروم ياخذ راحته في بيته..شو ها العيشه الممله..

و سارت حجرتها.. اتفكر ليش سيف وايد متعلق جي بيدتها.. ما يرضى عليها بأي شي..

و يعيبه كل شي اتقوله..لا يكون مسويه له سحر..

شويه ودش عليها سيف..

سيف: شـو هالحركات..
شيما: يا ابن اناس انا ما تعودت ع هذي الحياة..فـابليز عيشني شرات اهلي ما كانوا معيشيني و احسن..

سيف: يعنـي شو المطلوب..؟

شيما: ابا خدامتين .. و ابا اكون ابروحي فـ البيت ..يدتي خذها بيت ابوي..؟

سيـف: الظاهر بتعب معاج لي ما تتعلمين ..؟
شيما"محرجه" انت شو ماخذني عشان اتعلمني كيف اعيش..؟

سيف:- و انتي ماخذتني عشان بيزاتي صح......؟

شيما:"مرتبكه" انا ما تهمني بيزااتك..؟

سيف: خـلاص عيل شو مصبرنج ..مب عايبتنج حياتي ردي بيت اهلج..

شيما"مب مصدقه" انت مستحيل اتكون سيف الي عرفته من اسبوعين..وايد تغيرت..

سيف"مب مهتم لكلامها" روحي يلسي عند يدتج ابا ارقد تعبان ..

شيمـا:- ما ابــــــــــا

سيف"يصرخ عليها" روحــــــــي مب فايج لضرابتج الحين..

شيما"وهي طالعه" انا اكــــــــــرهك..

سارت الصاله .. وكانت شويه و بتصيح..جافت يدتها يالسه..اطالع تلفزيون..

شيما: اطلعي من حياتنا سيف كان وايد زين معاي قبل لا اجوفج هني..

العيوز: يمه وين ارووح حرام عليج انا يدتج ليش اتسوين فيني جي..

شيما: روحي بيت ابوي..سيف يحبج اكثر عني..
العيوز: امج ما تبانـي وين اسير..و بعدين الله يهداج..اناا شرات يدته و انتي حرمته..

شيما"تصرخ عليها" انـــــــا ما احس انتي حرمته بسببج..

سكتت العيوز..عرفت شيما ان يدتها خافت منها..لا اتمد ايدها عليها شرات البارحه..

شيما:باخذج المطبخ عشان تنظفين المواعين انا تعبانه..

و قبل لا اترد يدتها..خذتها شيمـا المطبخ.. و كانت يدتها ابصعوبه..اتغسل المواعين ..

كانت شيما يالسه ع الطاوله تاكل تفاح.. و اتراقب يدتها..حست ان يدتها تعبانه..

شيما: يدوووه قولي لسيف اييب لج خدامه..عشان اتساعدج..

وقفت شيما..متفاجئه من صوت سيف..الي كان واقف عند باب المطبخ..

سيف: انا يايبنج انتي عشان تخدمينها مب هي تخدمج..
سار صوب يدتها.. وير عنها الصحن و فرها بالمغسله.. و تم يطالع شيما بنظرات .

.ما عرفت شيما شو كان يقصد فيها.. كل الي فهمته ان محرج وايد..

شويه ورجع المطبخ..عرفت ان خذ يدتها حجرتها..
شيما"بصوت خفيف" هـي ابروحها قالت بتغسل المواعين لاني انا طبخت..

سيف:بسج جذب عيب عليج..

شيما: انا ابوي و امايه عمرهم ما خلوني اشتغل في البيت..

سيف "يصرخ عليها" :_انا مب ابوج ولا امج افهمـــــي..

حطت شيما ايدهـا ع اذونها يوم حست ان سيف وايد صوته عالي

سيف: سوي شاي.. و غسلي المواعين و نظفي بيتج يا محترمه..

شيما"معانده ":- ما اعرف..
سيف: بخليج اتعرفين بطريقتي..تبين..

شيما كانت اتعرف شو بيسوي فوق ها كانت معانده معاه..

شيما"خايفه": ييب لي شغاله..ولا بسير بيت اهلي.

حرج عليها سيف.. يلسها ع الكرسي..

سيف: مليون مره قلتلج انا يبتج هنـي عشان يدتج..مب عشان شي ثاني..انتي ع بالج بتروحين حفلات و اسواق ودنيـا ..بس انا بحرمج من هـا كله..

شيما"شويه بتصيح"مـا تقدر..

سيف"يضربها ع كتفهها" لا اتقولين ما اقــــــدر تراني اعرف كيف اخليج عاقله شرات باجي الحريم..

حطت شيما ايدها مكان ما ضربها سيف..
شيما"تصيح" لا اتمد ايدك عـــــــلي..

مسكها سيف من شعرها و يلس يهزز راسها..

سيف: الحين الساعه 3 و نـص.. الساعه خمس ابا كل البيت يكون نظيف.. و قبل لا تسوين أي شي ..

سوي قهوه و شاي حق يدتج..خليني انش من الرقاد و اجوفج مب مسويه شي..شيما كانت اتصيح ابصوت عالي..

و بمجرد ما هدها سيف و كان بيطلع برع.. المطبخ.. شلت الصحن الي كان جريب منها .. و فرتها وياه ع كتفه و انكسر الصحن

كانت شيما بتمسك الصحن الثاني و بتفره ..بس سبقها سيف.. و خذ عنها الصحن و فره بالمغسله..

ومسك شيما و تم يضربها بايدهـا شرات اليهال..
سيف: هذي اخر مره اتمدين ايدج علي تفهمين ..

شيما تصيح بصوت عالي و اتحاول اتيره من شعره.. حس سيف ان هاي ما ينفع معها الكلام..الظاهر ايدها اطول عن لسانها..

عرف ان يعاملها بنفس الطريقه الي تعامله فيه..

فطيحها الارض و يلس يرفسها ..و هي اتصيح.. بصوت عالي و تزقر يدتها .. عشان تنقذها من سيف..

يوم قامت شيما تترجاه انه يهدهـا ..وقف سيف..
ونزل ع الارض يرمسهـــــا..
سيف"يتنفس بصعوبه" و الله ما كنت بوقف لو ما ترجيتيني.. بعد ساعه و نص ابا ج اتسوين كل الي قلته لج..

و طلع من المطبخ من غير ما يلتف صوب شيما..


***



يلست شيما اتصيح و تدعي عليه و على يدتها..فكرت لو مب البطاقه عنده جان من زمان ..شردت من ها السجن..

قامت ادور ع الدله عشان اتسوي شاي و قهوه..فكرت فـ البدايه اتحط سم.. في الشاي..بس اتراجعت عن الفكره..

كل السبب منها..كانت اتلوم يدتها في كل شي.. عرفت اتسوي الشاي بس القهوه.. ما كانت اتعرف كيف تضبطها..


سيف يحاول يرقد بس مب رايم ..يجلب يمين و شمال ..كان متردد يروح يراضي شيما..لانه ما هانت عليه ..وايد ضربهـا ..بس هي عنيده و ما قصرت فيه..

حط ايده ع كتفه..فحس بالم خفيف مكان ما يااه الصحن..

ابتسم..يوم تذكر الموقف..فكر لو راح يراضيهـا بيكون عند شيمـا عادي..

انها تنضرب و بعدين اتعرف انه بيرضونها..فقرر اخر شي انه يحكرها شويه..

بتحمل شويه عشان يدتها..لان ما يهون عليه زعل شيما..اتخيل اكيـــــد الحين شيمـا ..

يالسه اتنظف البيت..اظن ايدها بتتورم مب متعوده..تتحرا عمرهـا بنت شيخ..بنات اخر زمن..
يتبع >>>>
 

سراب البيد

๑ . . عضو ملكي . . ๑
التسجيل
12 فبراير 2005
رقم العضوية
3107
المشاركات
2,355
مستوى التفاعل
23
الجنس
الإقامة
دار زايد
الموقع الالكتروني
مشاركة: الغالــــي المزيـــون...

تسلم ايدج اختي
معــــــــــــــاني
على هذي القصة اللي كلها
معاااااااااااااني

وننتظر التكملة ..

أخوج ,,
سراب البيد
 

سما الوفى

๑ . . عضو ذهبي . . ๑
التسجيل
12 يونيو 2004
رقم العضوية
1860
المشاركات
3,497
مستوى التفاعل
39
الجنس
مشاركة: الغالــــي المزيـــون...

تسلمين يا معاني عالقصة
 

الوصلاوية

๑ . . عضو قيادي . . ๑
التسجيل
8 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2415
المشاركات
5,353
مستوى التفاعل
67
العمر
35
الجنس
الإقامة
أرض الله الواسعة
مشاركة: الغالــــي المزيـــون...

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووو
الوصلاوية
 

قناص الآريام

๑ . . زائر . . ๑
التسجيل
12 مارس 2005
رقم العضوية
3262
المشاركات
4,060
مستوى التفاعل
101
الجنس
الإقامة
uae
مشاركة: الغالــــي المزيـــون...

معاني


متابع


تسلمين


قناص الآريام
 

راعي الويلات

๑ . . عضو إمبراطوري . . ๑
التسجيل
5 فبراير 2005
رقم العضوية
3071
المشاركات
4,222
مستوى التفاعل
21
العمر
42
الجنس
الإقامة
بوظبي داري
مشاركة: الغالــــي المزيـــون...

تسلمين

ع هالابداع ,,,

ونتريا الباقي ,,,

والله يوفقج,,,

تحياتي ,,,
 

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
مشاركة: الغالــــي المزيـــون...

سراب البيـــــــد ..


مشكور ع المتابــــــــعه ... و سلم غاليك و مغليك ...
 

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
مشاركة: الغالــــي المزيـــون...

زهرة الشحوح ...


تسلمين يا الغاليـه ع المرور ...
 

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
مشاركة: الغالــــي المزيـــون...

قناص الاريـام ..


اتريا تعليقك ...


مشكور ع المتابعه
,,,
 
عودة
أعلى