• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

الغالــــي المزيـــون...

  • بادئ الموضوع معاني
  • تاريخ البدء
  • الردود: الردود 156
  • المشاهدات: المشاهدات 45K

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
مشاركة: الغالــــي المزيـــون...

قناص الاريام ..

مرحبا الساع ..

مشكور ع تواجدك و على المتابعه المسليه ..


رفيع الشان ...

شو ها الكلام الي يرفع المعنويات ..

يعطيك الف عافيه ..
همسه..
حلال عليك قلد يا بويه ..

معاني ..
 

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
مشاركة: الغالــــي المزيـــون...

الوصلاويه ..

امنوره ..

شو اتسوين هني ...

روحي جابلي كتابج ....

لاحقه ع القصه .. :smile:

معاني ..
 

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
مشاركة: الغالــــي المزيـــون...

تـا بع الجزء السـابع .

يلست شيما ع الشبريه مصدومه يعني سيف يرمس غيرها..سيف يخونها..معقوله ها الانسان الي سوا كل هـا عشان يساعد يدتها يطلع بها الصفات..خاين..

فتحت الرسايل المرسله..جافت رد سيف عليها"بعد دقايق حبيبي تراني مشغول يله فديتج" الحين اتاكدت انها بنوته..

بس منو هـاي..ابسرعه ابسرعه رجعت التلفون مكانه..بعد ما خزنت رقم البنيه..

اتفاجأ سيف يوم جافها يالسه ع الشبريه...وكانت شبه سرحانه..

سيف:- عايبتنج المشكله الي سويتها ع العشىى

شيما"من غير نفس " :- انا و الا انــــــــت...؟
سيف"يطالعها" بلاج محرجه ..

شيما:- منوه هاي الي اترمسها..
سيف"معاند" ما يخصج..ما بينا شي عشان اقولج..

شيما"تهمس" سيف اتخونـي.
سيف: ليش منو انتي عشان اخونج ..؟
شيما"اتصرخ عليه" :- انا زوجتــــــــك..
سيف: انا ما يكون ليالشرف ارتبط بوحده جي صفاتها و اخلاقها..

شيما:-ليش ما اتجوف عمرك..يالس اترمس وحده من وراي.
سيف:-لا اتصارخين.. و بعدين منو امرج اتشيكين ع الموبايل..
شيما:- كيفي..
سيف:- دام انه كيفج حق شو تسالين..
شيما"شويه بتصيح" ليش اتسوي فيني جي عشان تنتقم..

سيف:- انتهت سالفه الانتقام..كنت ابا ارجع كرامت المرحومه..بس انتهى كل شي..وقلتلج روحي بيت اهلج..
شيما:_ منو قالك ما بسير ..خلاص دام شي وحده غريبه في قلبك مالي حايه اعيش معاك..

سيف"يبتسم":_ زين ما اتسوين..
استفزتها شيما ابتسامه سيف..ففرته بالمخده
شيما:- يا الخـــــــاين..

اجدم منها سيف انا من البارحه مضايج منج بس ماسك اعصابي ما ابا امد ايدي عليج..
شيما:-لانك مب ريـــــ,,,"وسكتت"..

سيف: ليش سكتي كمليهـا..جان تبين تباتين في القبر اليوم..
شيما"صاحت":_ بخبر عليك عبدالله..بجوف..
سيف:-ليش مب سالم العود ليش ما اتخبرينه..ولا مب ريال..
شيما"معصبه":_ ما يخصك باهلي اتزوجتني عشان تعلمني السنع ..جوف امك قبل.ما ادري ابوك كيف متحملنها..

سكتت شيما يوم حست بصفعه سيف ع ويها..يلست ع الشبريه..حست ويها اتكهرب من قوة الصفعه..

سيف"من بين اسنانه":- باجر بسير بوظبي الاسبوع الياي ما ابا اجوفج يالسه في البيت..و اذا جفتج بييرج من شعرج بوديج بيت اهلج..

كانت شيما ما تسمع كل كلام سيف لانها حست ان اذونها اتعورها من قوة الصفعه..
فطالعت موبايله فشلته قبل لا يشله سيف..حاول ياخذه من عنها بس فرته باليدار و اتكسر..

سيف"محرج" يا الحيوانه..

ورفسها ..بعد ما انكسر موبايل سيف حست شيما براحه فيلست اتصيح ..دموع خوف و الم وجرح من سيف..
طالعت شيما سيف وهو يشل موبايله قطعه قطعه..

سيف"يرمسها":_ شو هـا..؟
شيما"تمسح دموعها":_ عشان تتأدب و اتحرم اتغازل.
سيف: اطلعي برع حجرتي..
شيما:- انت الي تطلع برع ..
سيف:- يا قوة عينج..ولا جنج مسويه شي..وين موبايلج..
شيما "تركض عشان اتشل موبايلها":_ ما يخصك فـ موبايلي..
و يلسوا يصارعون ع الموبايل شيما ماسكتنه بايدها و سيف يحاول ياخذه عنها..
قوة عضلات سيف خلته يغلب شيما و ياخذ عنها الموبايل..
شيما"تيلس ع الارض تصيح بصوت عالي":_ ييب موبايلي ييبه يا الحرامي..
سيف"يتنفس بصعوبه":_ جب ليش تكسرين موبايلي الحين باخذ موبايلج و برمس فيه حبيبتي..

شيما"اتصيح":_ بجتلك يييييييبه..
ركب سيف بطاقته في موبايل شيما و كسر بطاقتها.. وطلع برع الحجره..

يلست شيما اتصيح ورقدت ع الارض تعبانه من كثر الصياح..

**
طلع سيف يدور بسيارته ..كان محرج..اتصل بـ نوف بس ما اترد عليه..يلس يفكر بالي صار قبل شويه..كان وايد مضايج ما ايروم يروح البيت الا يطلع منه محرج..

تم يلعن هالعيشه..سند راسه ع سيت السياره..مغمض عيونه.."شو هالحاله وين ارقد الحينه اووووووف لا بعد طلبت نقل شو هالحاله.."

تم يتذكر شيما يوم تصارع معاه عشان الموبايل ابتسم..رجع عصب يوم تذكر موبايله انكسر...

بعدين تذكر يوم خذ الموبايل عن شيما ويلست بالارض اتصيح تبا موبايلها شرات اليهال..يلس يضحك ابصوت عالي..و قال"هاي صج ياهل و انا حاط راسي براسهاولا حد يصيح جي لا بعد اترافس بريولها..و الله حاله.."

و هو يفكر بشيما اتصلت له نوف..رد عليها و يلس يسولف معاها

**
فتحت شيما عيونها ونور الشمس بعيونها..جافت الدنيا صبــــــــااح..اتذكرت شو صار البارحه..بس شو يابها ع الشبريه هي راقده تحت..

تذكرت يوم سيف شلها من ع الارض و حطها ع الشبريه..حضنت المخده مبتسمه..كان يقولها شي بس ما تذكر شو..

حاولت تذكر سيف شو كان يقولها بس ماشي فايده..حتى هي كانت اترد عليه..وتم يضحك بس شو ما تذكر..
طالعت الساعه 11 ..قامت اتغسلت..جافت كبت سيف مفتوح عرفت انه سار بوظبي..بس ليش طلع من وقت..
يلست تذكر ضرابتهم البارحه..

اتأكدت انه سيف خلاص مستحيل يرد مثل قبل..عشان جي بتروح بيت اهلها احسن لها.. وخليها اتعيش حياتها .. و سيف يعيش حياته..
خلاص طفح الكيل ما يهمها الحين مها شو بتقول ولا صديقتها خلهم يتطنزون عليها..ما عاد يهمها..

المهم حست ان حياتها حلوه من غير حفلات و اسواق و بيزات ودنيا..جافت حياة الحب احلى بوايد ولها طعم غير..اتنهدت بس وين الي علمها ها الشي خلاص ما يباها..

وفضل عليها وحده ما تعرف منو هـاي..L

شلت ثيابها و اتصلت بدريول امها..بعد نص ساعه يااه و خذها..حتى ما فكرت اتسلم ع عمتها ولا عمها مع ان عمها ما يخصه بشي..

حست الايام الي مرت عليها وايد ثجيله..كانت اتجوف مها و ريلها يوم اتزورهم في بيت امها..

احيانا كانت اتحس بغيره من مها..بس مها عرفت تختار حياتها لكن هي لا..

للحين ما قالت اهلها انها خلاص ما بترجع لـ سيف..لانها مب عارفه كيف اتخبرهم..
كانت سوالف مها و امها كيف يدتها وصلت عندها الشقه بس شيما..كانت ترفض اتقولهم أي شيء..

فكرت باجر سيف بيرجع من بوظبي و ما بيجوفها في البيت اكيد بستانس..دشت مها عليها الحجره..

مها:- شيما ابا اشتري ثياب حق ولدي تعالي معاي السوق..

شيما:- مالي نفس.
مها:- اونج ما احيدج..
شيما:- و الله مالي خاطر بشي موليه..

مها:- لا يـكون حامـل..
شيما"تبتسم"لا مب حـامل..
مها :- هـا عيل..
شيما:- اوووووه قلتلج مالي نفس.
مها:- من بعد ما عرستي صرتي ما اتحبين الطلعه موليه ليش.
شيما:- ما ادري..و الله ابا سيف بس..
مها:-باجر بيي انزين..الا اقول منو بياخذج المطار ..
شيما: ليش..؟
مها:- ورا باجر عبدالله بيي,,
شيما: و الله امايه ما قالته عن يدوووووه..
مها:- قالته ..
شيما:و الله شو سوا..
مها:صكر التلفون بويه امايه و الحينه اتحاتيه..
شيما:- اللــــــه يستر لو عرف شو سوينا فيها..

مها:- انا مالي خص.. و الله انتي و امايه و سلوم..
شيما:- اووووووه اطلعي برع حجرتي مب ناقصتنج..
مها:- تغيرتي بعد العرس الا في الدفاشه و قلة الادب..

وطلعت برع الحجره..اضايجت شيما من كلام مها بس طنشتها.. وفرت التلفزيون جافت برنامج البيوت السعيده.. اعتدلت بيلستها و يلست تسمع محاضرة جاسم المطوع..بعد ما خلص البرنامج..

قامت شيما ابسرعه و زهبت ثيابها عشان اتروح باجر بيت عمها.."مب ع كيفه سيف..بتتحمل و بتصبر عشانه و عشانها..ما بتخلي حد يخرب حياتهم لا هاي الي يرمسها و لا امه.."

حمدت ربها انها ما سارت ويا مها السوق ولا جان ضاعت عليها حلقة البيوت السعيده..قالت في خاطرها انا أحبه ما اروم اتخلى عنه..بتحمل كل شي عشانه..

ابتسمت اكيد بضايج يوم بيجوفها بس ما عليه ..خله يتحمل شرات مب هي تتحمـــــــل..ضيمه و عذابه..و كل شي سواه في دنيتهم..


يتبع .>>>>


..
 

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
مشاركة: الغالــــي المزيـــون...

الجزء الثامــــن...


فكرت شيما تجرب من عمتها عشان يمكن تقدر ترد سيف بس عمتها ما كانت تعطيها فرصه...

اتغدت و خلصت..سارت حجرتها ..اتنظفها..فكرت تشتري لها موبايل و اطلع بدل فاقد لبطاقتها بعد ما كسرها سيف..

كانت اتمشط شعرها يوم دش سيف الحجره..
حست شيما بشي يتحرك بداخلها..يوم طاحت عيونها ع سيف..
شيما"مستانسه":_ سيـفاني..
سيف:- انا مب قايلنج تمي بيت اهلج..
شيما"حست بويها يحترق":_ اشتقت لك..

سيف: لاو اللـــــــــــه..
حط اغراضه..و دش الحمام يتغسل.بعد ما طلع..
شيما: سيف ابا اشتري لي موبايل..
سيف: سيري اشتري.

شيما:"بدلع" ابا ع ذوقك.
سيف: ما اعـرف اشتري..
رن موبايله..طالع الرقم وطلع من الحجره من غير ما يقول شي..يلست شيما ع الشبريه متأففه..ومضايجه..بس وعدت عمرها تصبر و تتحمل..

حست شيما بالملل..طلعت من حجرتها ..جافت عمتها محد ولا عمها موجود..
سارت المطبخ جافت عمتها اتسوي العشىى
شيما:- عموه اساعدج..
ام سيف:-لا
يلست شيما ع الكرسي ..حست ان عمتها مضايجه من وجودهـا..بس طنشت و يلست اطالعها شو اتسوي..

قامت شيما اتغني..و ادندن اتسلي عمرها..
شيما:- عموه شو اتسوين عشى..
ام سيف:-لا حـول انا متعوده اطبخ ع راحتي و بهدوء ما احب حد يسالنـي شو اسوي ..

شيما:-بس اسأل كلتيني..؟
ام سيف"محرجه":_ طلعي برع المطبخ..
شيما:عموه انتي ليش اتعامليني جي انا شو سويت ولا شو غلطت بحقج..انا اعتبرج شرات امايه..

ام سيف:- ويه بسم الله عليه من امج..
شيما"وقفت محرجه":_ليش شو بلاها امايه..
ام سيف:-ما بلاها شي بس ما احب اتقارنيني فيها..

حست شيما ان ام سيف تبا تستفزهـا وايـــــــد..حاولت تمسك اعصابها ردت يلست..بس سمعت ام سيف اتقول.

ام سيف:- انا لو عندي ولد واحد بس تعالي جوفي تربيته محد من خواتج ولا انتي اييون صوبه..

شيما:-لا و الله..ما عليه ريلي احسن عنا و لي الشرف ها ريلي و بو عيالي..لكن انتي جوفي عمرج كيف اتعاملين بنات الناس امانه عندج..ع الاقل أمايه حاشمه حرمة اخويه..و تعاملها شرات عيالها ..مب شراتج..قلبج اسود..

وطلعت من المطبخ..فرت شيما الكلام بويه عمتها من غير ما اتحاسب ع الكلمه..
كل منها ليش سارت تيلس معاها الظاهر عمتها طباعها جي..خايسـه ..

لا وبعد سيف انتقل هني..يعني بجابلها 24 ساعه..
طالعت التلفزيون حست انها تبا ترقـد اتمددت ع الشبريه..

اتروعت شيما يوم حست يتها ضربه قويه قامت من رقادها اتصرخ..جافت سيف..ضربها ضربه بالعقال الي فـي ايده..

اتغطت شيما بلحاف زين ما زين عشان يحميها من عقال سيف..

بس الظاهر سيف سدته ضربه وحده..وقف بعيد عنها و فر العقال..
سيف:- و اللــــــــه يا شيموووه هاي اخر مره تشتكي امايه منج ولا اتعرفين بسوي شي ما يعيبج..

اضايجت شيما مب من حقه يمد ايده عليها هي ما غلطت هاي عمتها تستفزها بالرمسه..ليش يضربها و هي راقده..
يلس ع الكنبه يطالع التلفزيون..شلت شيما ساعه المنبه الجريبه منها..وفرته..ويت ع راسه..

عرفت شيما ان سيف عورته الضربه..سمعته يقول"آآآآآي"
اتيمدت بمكانها..يوم سيف شل العقال مره ثانيه..وسار صوبها..

يير عنها اللحـاف وضربها ثلاث ضربات..تمت شيما تجلب ع الشبريه شرات السمجه يوم تطلع من الماي اتصيح..و اتقول "يعورنـــــــــــي"


طلع سيف برع الحجره وقف عند الباب يسمع صوت شيمـا اتصيح و اتقول كلام مب مفهوم..
طالع ايده ..وقال في خاطره"عساج تنشلين لو انمديتي عليها مره ثانيه"..

ونزلت دمعه من عيونه ..ما هانت عليه شيموه بس هي لسانها طول و ايدها اطول عنها..حشى مب حرمه شرات الريال ما ترتاح الا اذا خذت حقها..

فكر يدش يراضيها و يتعذر منها..مع انها الغلطانه بحقه و بحق امه..بس اتراجع باخر لحظه..

ما يبا يدلعها خل اتجوف حياة غير عن الحياة الي عرفتها و تربت عليها..

حس بويع براسه..حط ايده جاف شرات الليمونه طلعت له براسه..قال بخاطره"حسبي الله ع ابليسج..لو تميت معاج اكثر عن سنة اظني بتكسر"..

مسح الدمعه الي طاحت من عيونه..وسار الصاله يطالع التلفزيون..
ام سيف:-تعال اتعشى..
سيف:ما اشتهي..
رن موبايله..رد عليه..
ام سالم:شحالك يمه..
سيف:- هلا هلا عمتي الحمدلله الله يعافيج..شحالج و شحال الاهل..؟؟
ام سالم:-الحمدلله الا شيما وينها اتصل بموبايلها كل مغلق..
سيف: شيما تسبح..موبايلها مخترب.
ام سالم:-هي و الله نسيت..
سيف:امري الغاليه شو بغيتي..
ام سالم:-ابا اذكر شيما باجر عبدالله بيي من السفر ..ما ادري اذا بتاخذها المطار..
سيف:- أي مطار...؟
ام سالم:-مطار دبي..ترا انا بسير مع مها و ريلها و سالم بروحه بيي..فقلت اجوف شيما منو بياخذهـا

سيف:-خلاص ما يهمج ان شا الله باجر انا باخذها المطار..ما قلتي الوقت..؟
ام سالم:- العصر بتوصل الطياره..
سيف:-ع خير ..
ام سالم:-الله يحفظك يمه و سلم ع اهلك..
سيف:يوصـــــل..فمان الله

ام سيف:منو هاي امها..؟
سيف:هـي تبا اترمس بنتها ..
ام سيف: هاي العايله ما ينبلعون ..
سيف:شسوي ها النصيب..

وطلع من الصاله وسار حجرته..جاف شيمو رجعت رقدت..تم يطالعها و يتأملها..اجرب منها بس هي اتحركت..فرد لـورا..ويلس يطالع قناة أي ار تي يجوف مصارعه..

ابتسم و قال في خاطره"عن اجوف شيما المصارعه تتعلم حركات اتسويها لي.."

**





شيما و مها و امها يالسين في الانتظار يتريون طيارة عبدالله..و سيف و سالم و ريل مها عادل..واقفين يسولفون..

كانت شيما بعالم غير..طالعت ايدها حست انها ما اتروم اتحركها من قوة الضربه..طالعت سيف جافته يطالعها..نزلت راسها..

مالها نفس ترمس موليه..حتى في السياره يوم سيف يايبنها المطار..كانت ساكته..و كاره حياتها..كان سيف يرمسهـا و يحاول يضحكها بس هي ..ما عطته فرصه..

اتفاجىء سيف يوم جاف نوف واقفه الصوب الثاني..ومعاها اخوها و امها..قال في خاطره شو اتسوي هني..
انتبهت نوف لوجود سيف فابتسمت..بس سيف طالع شيما..

جافها سرحانه..كان يبا يرمس نوف بس هني مستحيل..
سالم:- بلاك سيف جنك مضيع ..؟
سيف:-لا و الله ماشي..
عادل:- ما يلام صار لنا ساعه واقفين..
سالم:- اسكتوا وصلت الطياره..

وقفوا كلهم يتريون عبدالله..خاطره سيف يعرف منو ها عبدالله...يحس انه الوحيد غير عن خواته ..حتى يدتهم الله يرحمها كانت وايد اتحبه و ترمس عنه..

دشوا المسافرين كل واحد يسلم ع اهله..اخر اثنين كانوا عبدالله و ربيعه..عرف سيف ان ها عبدالله...يوم سالم سار صوبه..يسلم عليه و يحضنه..

طالع رفيجه جافه سار صوب نوف و اهلها..الحين عرف سيف ان رفيج عبدالله اخو شيما..هو اخـو نوف..شو هالصدف..

الكل تقريبا سلم ع عبدالله..بس شيما..اجدمت منه شيما..حضنته حست شيما بشعور غريب..

مع انها ما كانت وايد ويا عبدالله..الا هالمره..حست انه تباه يكون معاها في كل وقت..يلست اتصيح..وتحضنه..عبدالله حاول يهديها..ويسكتها..الكل كان مستغرب و مب متوقع استقبال شيما لاخوهـا..

حتى عبدالله نفسه..حس انه اخته صارت غريبه..حاولت شيما تهدي شويه..وعرفته بسيف زوجها فـ سلمو ع بعض بالخشوم..
قبل لا يظهرون من المطار..سمع عبدالله رفيجه غانم يزقره..
غانم:عبـووووود يود مفتاح سيارتك..
عبدالله:- مشكور..
طالع عبدالله البنيه الواقفه حذال غانم..دشت خاطره..نزلت عيونها مستحيه وسارت بعيد..عيبه عبدالله يوم جافها مستحيه..
بس حس الوقت مب مناسب..الكل كان يترياه..
عبدالله:- يالله غنوم حياك..

وطلع من المطار و كل واحد سار ابدربه..

اتحركوا كل واحد ركب سيارته..و عبدالله ركب مع سيف بعد ما الحت له شيما..

سيف:- اتصدق كان في خاطري اتعرف عليك..من كثر ما يرمسون عنك..
عبدالله"نبرة حزن":- مشكور الله يخليك..شيما شحالج الغاليه..؟

شيما"بصوت خفيف:- الحمدلله ..
عبدالله:-بلاج ضعفتي جي..وايد متغير شكلج..
رفعت شيما راسها فطاحت عيونها بعيون سيف..
شيما:_سلامتك اخوي اتعرف الظروف الي صارت لنا..

عبدالله:-ما توقعت ارد البلاد من غير ما اجوف يدتي فديتها الغاليه.

سيف في خاطره.."ها انا اجوف شيما يلست اتصيح تبا تثبت لاخوها انها وايد متحسره ع فراق يدتها..اتخاف لافتن عليها.."

سيف:- هاي الدنيا يا اخوك..ما في شي يتم على حاله..
عبدالله:-"يتنهد" :-اللـــــه يرحمها.."دمعه عيونه"

تموا ساكتين لي ما وصلوا بيت ام سالم..حست شيما ابراحه لان الكل متيمع في بيت ابوها..حتى سيف اول مره ييلس معاهم..

يلست حذال عبدالله اخوها..و مسكت ذراعه..
ام سالم:- لا بالله ها البنيه شي بلاها اليوم..
شيما:- شو حرام اشتاق لاخوي..

سالم:- احيدج اتحبيني موت..شو غيرج..

كانت شيما اتحس بنظرات سيف عليها بطول اليلسه..بس اتعمدت اطنشه..

شيما"اطالع اخوها":_ وحشتـــــــني موت..
مها: يالله يالله صج بغـار الحينه.
ام سالم"تضحك" لا اتخافين اكيد يابلج صوغه..
شيما:- اموال الدنيا ما تغنيني عن عبدالله..

سيف في خاطره"تعالوا عطوني مليون طراق جان ترمس صج.."

عبدالله "يطالع سيف"..جفت حظك الحلو في بنوته شرات شيمووو..

سيف:الحمدلله صج حظي حلو..
عادل: حتى انا حظي حلو بمهايه..

يلسوا يسولفون و يضحكون لي ما عبدالله قرر يدش حجرته..يرتاح..بعد نص ساعه..قام سيف..وخذ معاه شيما ..رايحين الشارجه بيتهم..

**
و في الطريج..
سيف:- وايد بالغتي في استقبالج لاخوج..؟
شيما:-انا ابروحي ماكنت متوقعه اني جي بجابله..صج طلع كل شي بعد ما جفت ويهه

سيف:-ليش..؟
شيما:-ما ادري..
سيف:-منوها الي معاه..
شيما:- ما ادري..ليش.؟
سيف:-ولا شي اسال..
شيما:- سيف...؟
سيف:لبيـــــــــــــــه..
شيما: عبدالله ما ايعرف ان يدتي كانت معانا في الشقه.
سيف: خايفه لاقوله شي.
شيما:-ما اباه ينصدم فينا.
سيف: ليش انتوا طبعكم جي ما ادري ها طلع غير عنكم ليش..؟
حست شيما بالاحراج من كلامه..بس سكتت ما حبت تفتح مواضيع مالها داعي..

شيما:-ما اباك اتقوله.
سيف: طلب ولا أمر..
شيما"تهمس":-انا اترجـــــــــاك..
سيف: أحــــــاااااول..
شيما:وايد اتحب اتسوي مشاكل..
سيف:- انتي علمتيني..

وصلوا البيت...ارتاحت شيما يوم جافت عمها و عمتها محد في البيت..مافيها ع الصدعه وكلام ماله داعي..

تغسلت و بدلت ثيابها ورقدت..بعد ما سيف طلع..عرفت انه يرمس بالتلفون..بس ليتها اتعرف يرمس منو...؟؟

**
ووقت الغدا...
بو سيف: عيل لازم نعزم اخو شيما..ع الغـدا
شيما: يستاهل عبدالله اخوي..
سيف: لازم يستاهل سويتي لنا فلم هندي في المطار..
بو سيف"يضحك" فاتنا عيل..
اام سيف: انا ما اروم اطبخ..
بو سيف: عزيمه ع قدنـا..
شيما: خلاص عمي اذا عموه ما اتروم تطبخ..ابرايه..
سيف: انا بييب من المطعم ع حسابي..
شيما: من صوبي بعزم امايه و مها و ريلها و سلوم وحرمته..
سيف: و انا بعزم حمود ربيعي..
ام سيف: و اللــــــه زين اقترح لكم سالفه العزيمه..
يلسوا يضحكون..

يتبع>>>
 
التعديل الأخير:

الزين كله

:: مشرفه سابقة ::
التسجيل
22 أكتوبر 2004
رقم العضوية
2318
المشاركات
7,044
مستوى التفاعل
37
العمر
42
الجنس
الإقامة
دار زايــد
مشاركة: الغالــــي المزيـــون...

حراااام ... تغمضني شيمااا :(

تسلمين معااني عالكرم خخخ

مخطية جزئين لوووول

عقبال ماتحطين الاجزاااء كلهااا

مليت من الانتظاااااااااااااار


تحيااتي

^_~
 

الوصلاوية

๑ . . عضو قيادي . . ๑
التسجيل
8 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2415
المشاركات
5,353
مستوى التفاعل
67
العمر
35
الجنس
الإقامة
أرض الله الواسعة
مشاركة: الغالــــي المزيـــون...

ههههه
الامتحان كان صعب
مشكوووره ع التكمله
ها سيف ما يحس
الوصلاوية
 

راعي الويلات

๑ . . عضو إمبراطوري . . ๑
التسجيل
5 فبراير 2005
رقم العضوية
3071
المشاركات
4,222
مستوى التفاعل
21
العمر
42
الجنس
الإقامة
بوظبي داري
مشاركة: الغالــــي المزيـــون...

شو بلاكم ع الريال...

هاي شيموه ما تحس..
بعدين هو ما يستحي يضربها بالعقال.. صدق طاح من عيني


مشكوره اديبتنا ع الابداع الحلو.. ويعطيج العافيه

بس عندي استفسار بسيط..

* ليش ام سيف تعامل شيماء جذا شو السبب ما فهمت( غيره ام ع ولدها ولا شو)
* انزين اقول .. وين اخوان واخوات سيف .. ليش ما لهم اي دور .ولا هو وحيد امه وابوه
* وين صديقات شيماء ..

اسمحيلي بس بغيت استفسر ..

بعدين لاتخلينه يضربهاوحليلها.. خليه يحقرها احسن تراه الحقران يقطع المصران..خخخخ

تسلم ايدج والله
 
التعديل الأخير:

قناص الآريام

๑ . . زائر . . ๑
التسجيل
12 مارس 2005
رقم العضوية
3262
المشاركات
4,060
مستوى التفاعل
101
الجنس
الإقامة
uae
مشاركة: الغالــــي المزيـــون...

هههههههه


لااا


حلووووه مندمجه مع القصه الاخت معاني مرررره


يعطيج العافيه


قناص متابع

روووعه

بس تكفين لا تتأخرين بالي بعده


يسلمووووا

أخووج قناص الآريام
 

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
مشاركة: الغالــــي المزيـــون...

الزيـن كلـه ..

شكـرا على مرورج ...

و ان شـاء بحطي باجي الاجــــــــزاء .. :smile:

معـانـي.
 

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
مشاركة: الغالــــي المزيـــون...

الوصـلاويـه ..

بالتوفيـج ...

لا سيـف يحـس بس مب مقتنع ان شيموه متغيـرة ...

معـاني ..
 
عودة
أعلى