رد: خل العذول موطـي الراس منكوس..* معاني..*
((12))
محبوبتي قـلبــي جريح .. وانتي سبب كـل الجروح ...في غيبتك موقــي نضيح .. اذكرك واتحسر وانوح ..ع الخـــد دمعاتي تسيح .. والدمع في عيني فضوح
تجدم منا سيفاني و كان حاط ايده ابوسط خصره ..من يجوفك يا سيفاني يخاف منك ..ابسبب ملامحك القاسيه كيف و انت لابس نظاره شمسيه ...
ييرتنا بدور و كأنها اطمني : لا اتخافين شو بضربنا جدامهم كلهم مستحيل ...
وصلنا سيفاني و انا كنت ارتجف ...رفعت بدور اطالعه ابكل شموخ اونها مستغربه : اوووه انت هني ما جفناااااااااك ..
سيفاني ابرود: لا و الله "وطالعني" ما جفناك بعد..
قلته : انا انا ما يخ يخصني ..هذي ..بد بدور ..
بدور : شو فيج شوق .؟..و بعدين ليش ما قلتي ان اخوج هني جان ما ييت ..
فجيت اعيوني اطالعها باستغراب ادفع نص عمري بس تعطينا شويه من قوه شخصيه جدام سيفاني ..
فاجاني سيفاني يوم ابتسم: شوق انتي شولج بها الياهل روحي قعدي مع الي كبرج..
بدور حرجت: انا مب ياهل ...تباني اثبت لك مره ثانيه..
حطيت ايدي ع حلجي: بدور لا اتسوين لنا مشاكل خلينا انروح...
سيفاني : جربي جان اتبين اخلي لحمج اكل للسمج ..
بلعت ريجي و انا علامة استفهام قد البحر في راسي ..ما احيد سيفاني ياخذ و يعطي فـ الرمسه احيده ع طول يمد ايده ما يتفاهم ...بس مع بدور كلش غييير ...
بدور: انته الحينه شو تبا منا ..ليش ياي صوبنا في شيء ..؟؟؟
عيونه كانت مغطتنها النظرات ما كنت اعرف شو يفكر ...بس حمدت ربي يوم عطانا ظهره ناوي يروح..فجت ايدي بدور و لحقته و جابلته : وين وين بتروح ..
تميت واقفه ابمكاني ..جني مشلوله ..هذي بدور خبله ..
سيفاني يصك ع اسنانه: وخري عن دربي يا.....................
بدور تقاطعه: يا الياهل يا الصغيره يا المراهقه .. يا كل شي ..بس لا تعطيني مقفاك و اتروح وحشتني موووووووووووت
كنت بشرد و بركض صوب امايه بس ها الموقف وايد شدني ..
بدور: اتحب اتعذبني حرام عليك ..
سيفاني يأمرني : شوق .
نقزت ابمكاني و قلت بصوت خايف: شوه
طالعني: تعالي شلي هاي من دربي ..تعالي ..
تجدمت ابسرعه صوب بدور اييرها من ذراعها: يلا انروح ..
بدور محرجه: انت مب ع كيفك تلعب ابمشاعري ...
سيفاني يعدل نظارته و كانه يتطنز : مشاعرج !!
حمدت ربي الف مره يوم جفت ليلى و موزي يايات صوبنا ...بس بدور نظرات العصبيه ما شلتها من عيونها ..
ليلى: شو اتسون ..؟؟
موزي: شحالك سيفاني؟؟
يبتسم لموزي و كانه يغايض بدور: يسرج الحال ..اعلومج انتي ..
موزي: الحمدلله ربي يعافيك..
قلتهم : يلا انروح صوب شيخاني
بدور : مب قبل .........
بس قاطعنا سيفاني: ليلى بغيتك شويه بكلمة راس ..
ليلى مستغربه انا !!
يا ناس يا عالم حد يكفخني براسي ..شو الي قاعد يصير ..سيييييييفاني الي محد يقدر يقوله احم ..قاعد يلعب لعبة بدور اونه يغايض بدور ..يتني الضحكه ..بس ما بغيت احرج بدور الي احمر ويها ..
موزي: يلا عاد خلصوا اسراركم و تعالوا صوبنا ..
تجدم سيفاني الي ابتسم لـ بدور ابتسامة انتصار و لحقته ليلى ...
تميت واقفه اطالع بدور لانها غمضتني ..بس هي واقفه ابمكنها اتراقب سيفاني و ليلى الي ابتعدوا عنا ...
موزي: يلا انروح ..؟؟
شلت بدور الحصى و كانت بتفره ع راس سيفاني من غيضها بس انا لحقت عليها و زخيت ايدها ..
موزي: بدووووووووووور تخبلتي ..
بدور شويه و بتصيح: ما ادانييييييييييييييييه .."علت صوتها " اكرهك سيفـااااااااااااااني ..
حطيت ايدي ع حلجها ع رغم صوت الموج الي ان الكل التفت صوبنا ..بس الظاهر محد انتبه شو قالت بدور الا انا و موزي و سيفاني و ليلى يعني الي كانوا جريبين منها ..
موزه : بدور !!!!!!!!!! تخبلتـي ..
بدور دموعها تنزل من عيونها : حقير اكرهه..
غمضتني بدور ..و سيفاني صدق طلع راعي حركات ييريتها من ايدها ..ووديتها مكان بعيد شويه ..
موزي: و انا وين اروح شو سالفتكن ؟؟
قلتها من دون ما التفت صوبها : موزي اسمحلينا ثواني بس ..
موزي: خلاص اتريااكم صوب قوم خالوه ..
قلتها ابسرعه: زين زين ..
بدور و هي اتصيح: اخوج حيه من تحت تبن ..
قلتها: زين لا اتعصبين ..انتي ادرى ان سيفاني مب راعي هالسوالف و الحركات ..
صدت بدور وراها و قالت بحسره: جوفي ..
صديت جفت ان ليلى رايحه صوب موزي و سيفاني دش البحر عند سعيد و حمودي ..
قلتها اطمنها: جفتي اصلا ما لحق يقولها شي انتي كان المفروض تمسكين اعصابج تدرين انه يبا يقهرج..
يلسنا ع الرمل تمت ساكته ذكرتها: انتي قلتي بتخلصين امتحاناتج و عقب بتفكرين بها السوالف صح..
بدور و جنها ترمس شرات الياهل : خلاص ما بزوج اخوج خله يشبع بـ ليلى ..
يتني الضحكه بس يودت روحي ما ابا احرجها خذت نفس و قلتها: انا بطلب منج شي و ادري انه صعب عليج اتسوينه بس لازم ..علشان تكسبين سيفاني ..
طالعتني و عيونها مليان آآمال ابتسمت لها: سيفاني موته و حد يطنشه ...يبا كل شي يروح حسب رغبته ..الشور الاول و الاخير له ..
بدور اتصك ع اسنانها: بس يوم كان يكلم الحقيره كان شخص ثاني ..
رفعت حياتي مستغربه : منو هاي الحقيره..
بدور: ساره منوه غيرها..
قلتها: يعني انتي ...هههههههههههههه
نافخت بغيض: متفيجه اتنكتين..
قلتها: سوري سوري ..بس تبين شوري ..
قالت و هي اطالع صوب سيفاني : بسمعج..
قالت لها و كنت اتمنى تقتنع بكلامي : طنشي سيفاني بس بس 4 اسابيع
شهقت: وايد..؟؟
قلتها: ادري 4اسابيع تقريبا شهر ,...هاي فتره امتحاناتكم ...صدقيني و ابصم لج بالعشر بربع وراج..
كانت تحس بيأس: بسمع شورج بس اظن انه بيهتم..
قلتها: حاولي اشغلي نفسج بالمذاكره حتى لو يبتي نسبه عاليه بنقهر لان ماصار من ضمن اهتماماتج...شو قلتي ..
فاجاتني ابتسامتها: زين ..بسوي روحي زعلانه من الموقف الي سواه ..
قلتها: عليج نور ..يلا انروح نستانس معاهم ..
وقفت ابسرعه : يلا ..
رحنـا صوبهم...حسيت بالراحه لاني قدرت اقنع بدور و من صوب الثاني برتاح من مشاكلها مع سيفاني ..لمحت شيخاني تضرب فهد بجتفه و اتروح بعيد عنه ..جفت ابويهه ابتسامه كان خاطري اعرف شو علق عليها ...
طالعت حصه الي زقرت سعيد: سعيد اندوك الكوره ..
صرخ حمودي يصيح: كورتي كورتي ...
سعيد يضحك: ههههههههههههه يا الزطي بنلعب فيها ..شويه بس
هدى: يلا نلعب طايره ..
فهد : نحن ثلاث شباب بنغلبكم ..
ما صدقنا جفنا الكوره ..انجسمنا ..بس حصه يلست ..ما تقدر طبعا تلعب ..
فهد: سيف يلا تعال بنلعب طايره ..
عمي: يلا ابسرعه ما بقى شي ع اذان المغرب ...الطياره تتريانا ,...
سوينا خط و انجسمنا ..راقبت سيفاني الي ظهر من بعيد و ياه صوبنا يركض ..جفته يدور بنظراته ع بدور ..كنت بحلف انه يدور بدور ...اكيد يبا يجوف ردت فعلها عقب الموقف السخيف الي سواه ...طالعت بدور جفتها اطالعني و كأنها تقرا افكاري ..
موزي: يلا يا فريق البنات ..توزعوا اليوم بنهزم الشباب ..
حمودي: انا وين العب ..
سعيد: تعال صوبنا بابا ..
شيخاني: جان ما بتفعص اليوم ..
الكل: هههههههههههههههههه
يوم وقف سيفاني جريب سعيد وفهد قالت بدور بصوت عالي : عيل انا ما بلعب ..
رفعت حياتي خيبه بدور قلتي البسيه بس مب جذا ... وراحت امطنشه احتجاجاتنا و قعدت جريب حصه ..جفت ملامح سيفاني جامده و كأنه ما اهتم ..يلسنا نلعب فـ البدايه كنا نتمصخر و نضحك..عادي ..لكن عقب ..حسيت قمنا نلعب جد ..و نتضارب و انصارخ ع اخرتها ...وقف عمي و ابوي و امايه و كأنهم يبون يقولونا يلا بيأذن المغرب ...
صرخت هدى: غلبننننننننناااااااااااكم فزنا ..
فهد: انا عطيكم الفوز علشان الجوهره الي عندكن..
كنت بضحك ع شكل ويه شيخاني الي بسرعه ربعت صوب امايه ...
سعيد يطالع فهد بنظرات : يعني اتخون فريقك.. دمك حلال يااا أخي ..
فهد: ههههههههههههههه
سيفاني ما علق شل بعمره و قال: الي ياييين معاي ابسرعه ع السياره ...
شلينا دله الشاي و الحصير .. و انجسمنا كل واحد بسيارته ...كنا مستانسيين ..عني انا كنت طايره من الوناسه .... ودعنا المكان الي بتكون كل واحد ذكرى حلوه بالنسبه له الا اظني بدور ..
وصلنا البيت .. و كل واحد راح حمامه تغسلنا ..لبست ثيابي .. وطلعت من حجرتي و قبلها شكيت ع موبايلي ..جفت اتصال من ندى ..حضنت الموبايل .
عرفت انها بتيي هاليومين بس مدري متى بالضبط..نزلت تحت ..جفت الكل متيمع ....و امايه كانت اتحط العشى ...رحت المطبخ ساعدتها ...
كنا دوم نتعشى نحن الحريم ارواحنا و الريايل ارواحهم بس هالمره ..كلنا جماعه .. و الصفره عوده ..
عقب العشى ..يلسنا نشرب شاي ..طالعت السااعه عقب ساعه قوم عمي بيروحون المطار ...مدري ليش هالمره احس غير و اني بفتقدهم ,...
يمكن ييتهم هالمره كانت مختلفه و من وراها مقصد..تذكرت اني حلمت ان ليلى بالحلم اتقول سعيد انا ييتك من الكويت علشانك..بس عرفت تفسير الحلم..فهد الي ياه من الكويت علشان شيخاني ...التفت للكلام الي قاعد يدور يوم انطرى اسم ندى ..
امايه: و شخبارها و اخبار اهلهاا
حصه: الحمدلله ابخير ..الصبح انا رمستهااا ..
قلتها: سوت لي تلفون ..بس انا ما رديت عليها..
حصه: يمكن تبا اتخبرج انها وصلت راس الخيمه...\
شهقت: ندىىىىى هنـي متى وصلت مدري و الله ...
امايه: كيف بعد ما تدرين اربيعتج .. و باجر الرياييل بيون البيت ..
طالعت سعيد اخوي : عمي ليش ما اتم حق باجر ..عشان الريايييل ...و اتكون حاضر القصاص ...مره وحده ..
طالعت حصه : خلاص يعني باجر ..
كنت بسالهم شو باجر ..معقوله سيف خطب ندى و باجر قصاصهم محد قالي ..؟؟ زين يتريون الاسبوع الياي يوم بيي راشد و نتقاصص مره وحده ...حق شو مستعيل سيفاني الله يعينج بدور ....و اونج تبين اتسوين روحج زعلانه الظاهر ماشي فايده ...تمنيت من كل خاطري ان حصه ما اتقول حق بدور ان سيفاني خطب ندى علشان ما اتسوي مشاكل اتسويها بدور ...
...نشت حصه وراحت فوق يوم دشوا فهد و سيفاني ..
فهد: يلا ..حطينا الشنط في السياره ..
امايه: ما تعشيت فهد؟؟
فهد: تسلمين عموه تعشينا انا سيفاني برع ...
سلمنا ع قوم عمي ..لويت بـ ليلى ..و قلتها: صج هالمره بفتقدج ..
ابتسمت لي: حتى انا ...
سلمنا ع بعض ..اقترحت علي ليلى اني اروح معاها فوق علشان اتسلم بـ حصه ..بس قلتها : خلي هدى اتروح معاج انا ما اروم اصعد الدري لاعب كره ما اقدر..
ليلى : ابرايج ما بنثجل عليج..
كنت ابا اراقب فهد و شيخاني ...رحت و يلست عدال باباتيه ع الكنبه..اراقب شيخاني و فهد ..جفت نظرات فهد ع شيخاني الي كانت اتسلم ع عمي ...
عمي: تعال يا صبي سلم ع خطيبتك ...حشرتنا ابا بنت عمي اندوك ها "يزخ ايد شيخاني " مدي ايدج لا تستحين ..
نزلت شيخاني راسها متلومه انفجرت من الضحك ابد ما يناسبج هالدور ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صخيت يوم جفت امايه و سيفاني يطالعوني بنظرات عصبيه ..اندسيت ورا باباتيه و كأني اطلب حمايته الي حضني من غير ما يعرف شو السالفه ...
وقفنا بررع ..انودع عيال عمنا ...و انتهت ايام الطلعات وياهم ...و الوناسه ...رجعت حجرتي .. و انا افتقد وجود ليلى و اغراضها بس عادي باجر بترد حياتي الطبيعيه تذكرت سالفه قصاص سيفاني ربعت برع ..صوب حجرة حصه دقيت الباب سمعت صوتها الواطي : الباب مفتوح..
دشيت جفتها اترقد حمودي يلست ع الكنبه اجلب قنوات التلفزيون الين ما يرقد حمودي ..عقب عشر دقايق يت قعدت حذالي ..سالتها: سيفاني خطب ندى ..؟؟
فاجأتني ابتسامتها و قالت بس حسيت انها تتمصخر علي : هيه و باجر قصاص سيف و قصاصج مكان واحد ..
تجدمت منها مبتسمه: كيف ترا "كنت بقول اسم راشد بس تلومت " ترا هو مش موجود ..
حصه: منو ..؟؟
قلتها اعاتبها : حــــــــــــــصه لا تستهبلين..
حصه: ههههههههههه هي فهمت ..
حطت ايدها يبهتي : محمومه انتي اليوم ... اجوفج ارتبكتي باجر الرياييل بيون مب اليوم ..
طالعتها: منوه ..؟؟
حصه: شو منوووووووووه ...اهل خطيبج ..انتي نسيتي شوه..ترا اليوم وصلوا ..وباجر القصاص .."وضربتني ع ركبتي مستانسه" مستعيل الحبيب ..
بلعت ريجي : كيف جذا سيفاني بتقاصص في بيتنا مب المفروض بيت العروس .
حصه: هههههههههههههههه ..شوق بلاج ...
رن موبايل حصه سارت صوبه و هي اتكمل : سيفاني بالاول خليه يخطب .."عقدت حياتها ":رقم منوه هاه ..؟؟
سالتها: حصه شو السالفه سيفاني مب خاطب ندى
حصه: شوق بلاج مستخفه..باجر قصاصج انتي و ذياب ..ندى محيـره حق راشد اخوي ...؟؟؟شو علاقة سيفاني بالموضوع ..تبين راشد يجتله ياخذ خطيبته ."طالعت موبايلها" صح رقم سعيد اليديد .."ردت " الوووووووووووووو
كنت اطالع حصه و انا مب فاهمه شي حاولت استوعب اخر كلامها ....تبين راشد يجتله ياخذ خطيبته ..عيل انا منوه الي خطبني !! مدري كيف وصلت حجرتي ...؟؟
عيل راشد مستعيل ع الرد من سعيد..؟؟ شو السالفه ...يعني انا وافقت ع ذياب مب ع راشد ..؟؟من طرا لي اسم ذياب حسيت برجفه ...بكل جسمي و اني ميته من البرد ..تلحفت ادفي نفسي و احاول اوقف الرجفه ...
لالالا هم فهموني غلط انا ما ابا ذياب ..انا ابا راشد..؟؟ عيل ليش حصه قالت وندى ..؟؟ و ليش سيفاني قال علشان ما ينكسر خاطر ندى..؟؟ و ليشششششششششش راشد قال مفاجاه و اتريا الرد..
اساله في بالي منوه الي يقدر يرد عليها منووه ..يلست اصيييييييح .انا لازم ارمس راشد..لازم ينقذني ..اكيد فـ سوء تفاهم ...يعني راشد خطبني من سعيد و سعيد رده ووافق ع ذياب مب ع كيفه يقررون مصيري مالهم حق ...مديت يدي ع الموبايل ..و انا ارتجف ..
.اتصلت برقم راشد بس يعطيني مغلق ...تغطيت باللحاف و يلست اصيح...ما حسيت بحصه ..الا يوم ييرت عني اللحاف ..
حصه: شوق بلاج ...بسم الله شو فيج تتنافضين ..
بلعت ريجي: بردانه .."ويلست اصيييييييح"
حصه ارتبكت يوم جافت حالتي : زين بيييب لج ادول ..
شويه جفت امايه و حصه و سعيد و شيخاني فـ حجرتي و حولي سريري ...شربتي امايه الادول ..
سعيد: يمكن خايف من باجر ..
شيخاني: عيل شو بتسوين يوم تملجين ...؟؟
قلتهم و انا اصيح: انا ما ابا اعرس ..انا ما ابااه ..
امايه شهقت: هذي الي بتفضحنا و بتسود ويوهنا ..جدام النااس..
يلست اصرخ و اصيح بصوت عالي : ما ابااااااااااه ما ابااااااااااااااااااااه ..
ما حسيت الا راسي يطيح ع حضن سعيد ..الي قعد يخفف علي .. ما كنت اسمع الا ايات قرانييه خلتني اغمض اعيوني .. و ارقد انا مرتاحه ..شويه ..وكلي امل اني اكون حلمانه ..
نشيت اليوم الثاني ..ما صدقت يوم جفت الساعه 12 الظهر معقوله كل ها رقااد غريبه ان امايه ما يت اتوعيني ..نشيت ..من ع الشبريه ..رجعت يلست ابسرعه يوم تذكرت البارحه شو صار ...
انا لازم اقولهم اني ارفضه ...لازم اكلم سعيد..رحت الحمام .اتغسلت ..بوقت ما طلعت جفت امايه داشه حجرتي
امايه: يمه نشيتي ..شخبارج الحينه..
قلتها : انا ابخير ..احسن ..
قلتها: وين سعيد..
ردت علي: راح يشتري اغراض حق العشى ..ترا اليوم بييون رياييل ...
قلتها ابروود: انا ما ابا اتزوج..
امايه: ليش يمه غيرتي رايج فجاه ..
رجعت و انسدحت عالشبريه و انا كارهه حياتي : بس ما اريده ..
قالت لي بحنان: يمه تبين اتفشلين اخونج جدام الرياييل ..
قلتها بعصبيه: انتي يهمج فشيلة عيالج جدام الرياييل ولا يهمج سعادة بنتج..
جفت امايه ما ردت عليه..نشت من مكانها وطلعت من حجرتي ..حضنت المخده و يلست اصيح..يا رب اتفرج علي مصيبتي ...يلست اتجلب ع فراشي محتاره ...افكر و اخطط شسوي ...حتى مكان عمل راشد ما اعرف وين بالضبط علشان اتصل به ...
دشت عليه حصه: شوقاني تعالي تغدي ..
قلتها من غير ما اطالعها : ما ابااا ..بس ابا اكلم سعيد
حصه: ترا عموه وايد زعلانه عليج و قاعده اتصيح..
سكت ماعطيتها رد ...تميت حاضنه المخده ..رن موبايلي جفت ندى المتصله ..طنشتها ...طلعت حصه من حجرتي بهدوء ...غفلت ..بس فجيت عيني يوم سمعت باب حجرتي ينفتح يلست ابمكاني ابسرعه ..ع بالي سعيد بس يبست ابمكاني يوم جفت سيفاني ..
واقف جريب من شبريتي محرج: انتي شو سالفتج ..؟؟
سكت ما عرفت شو ارد عليه .............................................
علا صوته: شو تبين الحينه ..؟؟
قلته و انا ارتجف : انا مب موافقه ..
صرخ عليه: من اسبوع امرمسينج بالسالفه .. و حزه ما بيون الرياييل قلتي ماا تبين ...شو السالفه لعبان عندج..
قلته : انا ع بالي ...."سكت شو اقوله ع بالي راشد المعرس شو ابا يضحكون علي "
سيفاني: ع بالج شوه ...انا بروحي رمستج و قلتي موافقه صح ولا لاء ..
يلست اصيح خايفه منه بس قلته: ما اباه ..
سيفاني : مب ع كيفج ..منكر البنات مب علينا ..
صرخت عليه ناسيه خوفي : ع بالك بتقدر تقنعني شرات ما قنعت اختي شيخاني ..
تم واقف ابمكانه : شيخاني ابروحها اقتنعت و قالت تبا ولد عمها ..
قلته ابسرعه: كانت رافضه ..
سيفاني و كأنه ماسك اعصابه : صحيح كانت رافضه بس عقب فكرت ..فيها ..وافقت ..انا ابد ما ضغطت عليها و عندج اياها روحي اساليها جان ضغطت عليها او اقنعتها ..
حطت ايدي ع عيوني و رجعت اصيح : المهم انا ما ابا ها الشيبه..
قال ابسرعه: شيبه !! من قالج شيبه ..
ترجيته: لا تزوجوني واحد ما ابااه ..."يلست اصيح"
رديت لورا و لصقت باليدار يوم جفته ياي صوبي يلس جريب مني خفت لا اتييني صفعه منه ..بس سالني بهدوء: ليش ما تبين ذياب ..
ما عرفت شو ارد ...
سالني مره ثانيه: الريال فيه عيب ..
هزيت راسي بمعنى لا ..
سيفاني: زين حتى انا اقولج انه ريال ما ينعاب .. و انا وهو شرات الاخوان اعرفه زين ما زين ..ها شي وشي غيره ..انا متاكد انج برتاحين معاه ..
تميت ساكته ..................................."ماشي رد"
سالني: شو قلتي ..
قلت بخوف : ما ابا ااه ؟..
غمضت اعيونه يوم جفته رفع ايده علي بس جنه تراجع باخر لحظه ووقف و قال: ما عليه محد يقدر يجبرج...بس خلي هاليوم ايمر ع خير ..اييون الريايييل ..وبعطيج اسبوع تراجعين قرارج ...و عقبها بنخبر الريال انج غيرتي راايج..
شو قلتي ..؟؟
هزيت راسي بمعنى موافقه عقب اسبوع بيكون راشد موجود .....المهم اتخبرونه اني ما ابااه ...اتنفست مرتاحه ..يوم طلع من حجرتي و جنه ياثوم كان كاتم ع انفاسي ...بها اليوم ابد ما طلعت من حجرتي ولا حد دش علي ...حتى محد قال لي شو اتفقوا ..او قال كلمة مبروك ..يدرون اني ما ابا اسمعهاا
وصلني مسج من بنات خالوه يباركون لي .. يوم ما رديت ع اتصالهن حتى وصلني مسج من ندى اتقولني"ان خالها مسوي لها مفاجاه و هي طايره من الوناسه و مهرا ما بتلاقي ام احسن مني " قصوري بعد اربي عيال ..غلقت موبايلي ..علشان ما توصلني مسجات غيرها .
.نشيت بوقت متأخر من الليل ...اليوع هاد حيلي ..
طلعت من حجرتي رايحه المطبخ ادور لي لقمه ..آكلها ..يلست اكل و اكل لين ما حسيت اني بنطر ..من الاكل ..رجعت الفله ...فجيت التلفزيون ..مع ان من طبعي ما احب اقعد مجابلتنه وايد عكس شيخاني ...يلست اطالع برنامج ثقافي عن الحيوانات المتوحشه ..كنت مندمجه ..رفعت راسي صوب الدري اسمع الصوت الياي من هناك..جفت شيخاني نازله من الدري و كتابها ابيدها ..
شيخاني: صح النوم ..يعني طلعتي من السجن ..
مارديت عليها طنشتها ...
يلست مجابلتني : اوني اذاكر ما باجي غير اسبوعين و عقب بتبداا امتحاناتنا ..
قلتها من غير نفس : زين شدي حيلج ..
شيخاني: بيني و بينج ..ما كنت ناويه ابدا بالمراجعه ...بس جفت بدور مشتطه ..يالسه اتراجع ..جنها تبا تطلع الاولى ع الدوله..
كنت اعرف ان بدور ذابحه عمرها بس علشان ما اتفكر بـ سيفاني ها اتفاقي معاهاا ..كل شي كارهتنه مالي نفس ارمس ولا لي نفس ع شي من هالدنيا..انسدحت ع الكنبه ...
شيخاني: شوق شو بلاج شكلج بتموتين..
قلتها: احسن خليني افتك ..."تذكرت" انتي وين جفتي بدور ..
شيخاني: بعد ما ظهروا الرياييل من بيتنا رحت مع حصه بيت خالتيه ...
تذكرت ان اليوم كانوا الرياييل متعشين فـ بيتنا ..
شيخاني: ما ودج اتعرفين شو صار ..
اشرت بيدي مب مهتمه ...
سالتني: ليش غيرتي رايج ..
قلتها :ما كنت اعرف المعرس ذياب ع بالي واحد غيره ..
شيخاني: منوه ...؟؟
طالعتها ابرود: ما يخصج..
شيخاني: ترا ندى ييت و معاها باقة ورد عوده بس حصه قالت لها انج تعبانه و قافله ع روحج الباب حسيتها فشله ..
حضنت ايدي احس ببروده و كأنه كل شي صار جدي: احسسسسن
شيخاني: انا خذيت الباقه لي ...
وقفت متضايجه من سوالف شيخاني : بروح حجرتي ...
شيخاتي: البيات الشتوي ..
طالعتها و انا راكبه الدري لحقتني : ترا مهرج مية الف ..
حطيت صبعي ع اذوني اصرخ عليها : سكتي ..
و هي تتعمد اتغايضني: و بتملجون عقب امتحااناتي ..
غمضت اعيوني و انا اركض الدري ما ابا اسمع شيخاني وقتها تستخف دمها ..و كنت اصرخ : بس صخي ما ابا اسمع شي ..
شيخاني تضحك علي : هههههههههههههههه و العرس عقب اسبوع من الملجه ..
من سمعت هالجمله كفخت شيخاني ..علشان اتصخ عني ..حطت شيخاني ايدها ع خدها مب متوقعه الكف الي ياها مني ..عقب ما استوعبت فرتني بكتبها الي ياه ع ويهي ..
حسيت بحرقه بويهي و جنه انخدش ..فعفدت عليها اطلع غيضي و ناري من ها الي يصير اليوم كله ..كنت اضربها بكساات و اصفعها ع ويها من غير ما احس بعمري...حسيت للحظه ان شيخاني عادي تموت تحت ايدي مع انها كانت تدافع عن نفـسها و اتصيح بنفس الوقت بصوت عالي ...
ع صراخ شيخاني ..ظهرت امايه من حجرتها .. و سعيد و حصه يوو يربعون صوبنا ...بس سيفاني كان اجرب واحد فيهم ..لانه ياي من برع .. وسمع صراخنا فعفد فوق الدري ابسرعه ...
دارت فيني الدنيا يوم وصلتني صفعه من سيفاني خلتني الصق باليدار .. و نفس الشي شيخاني عطاها كف سدحها بعيد عني ..
يلست اصيح ابصوت عالي متألمه من صفعة سيفاني بس كنت احس بداخلي مجروحه اكثر .. ووحيده و ضعيفه من غير راشد...ع طول سعيد زخ يد سيفاني علشان ما يتمادى .. اما حصه يت صوبي تلوي عليه ..
و امايه راحت صوب شيخاني و قالت: شوي شوي ع خواتك ..
سعيد شكله حرج من سيفاني : يعني لازم اتمد ايدك ماشي طريقه ثانيه اتفجج من بينهم..
شيخاني اتصيح و تصرخ بصوت عالي : هي الي بدت الي صفعتني بالاول ..
سيفاني بعده معصب فطالع شيخاني: جـب
بالنسبه لي ع الرغم من ان حيلي منهد الا اني قدرت اوقف و اسحب روحي لـ حجرتي ...لحقتني حصه ..ساعدتني انسدح ع الشبريه كنت احس جسمي متكسر و عادي يغمى علي ..من التعب ..
حصه ادوور ع الكلينكس: ويهج فيه دم ..
قلتها و انا اصيح : شيخاني كفختني بالكتاب بويهي شوهتني ..
حصه تمسح الدم عني : لا لا مب امبين عليج عادي ..باجر بخوز اثرها ..
تغطيت باللحاف ..و انا انتفض من البروده سالتني حصه: بردانه ..
هزيت راسي بمعنى هيه تمت حصه تتاملني .. و كملت كلامها: ما ابا ازيدج حياتي بس حافظي ع نفسج ترا الدنيا ما تسوى .."ووقفت" و حالتج ابد ما تسر لا صاحب ولا عدو "
علقت كلماتها في بالي و ظهرت من حجرتي يلست اصيح .. لين ما رقدت ...مرت علي اياام عصيبه ..كنت اجوفها من اتعس ايام حياتي ...كنت حزينه ..ابد ما اندمجت معااهم حتى ابوي ما قمت اطلع ادوره شرات قبل .. و كأني اتريا اني اموت باي لحظه ...
حتى من بعد ضرابتي انا و شيخاني و كأن الكل يلومني انا السبب بالي صار مع شيخاني ..حسيت الكل كان ماخذ ع خاطره مني ... و انا بدوري طنشتهم وما عبرت حد فيهم ...حتى اما يه يوم كانت تزقرني اتغدا او اتعشى كنت احرج عليها و اقولها ما اشتهي شي ..
فعلا هالايام الي مضت ..جفت الموت فيها...كنت احس عايشه بس من دون روح ...الين ما لمحت موبايلي الي كان يغني و كأنه يبشرني ان الروح ردت لج يوم ظهر اسم "روحي تحبك " ع شاشه الموبايل... زخيت الموبايلي و كاني خايفه يضيع مني ..رديت ابسرعه بصوت يرتجف: الو ..
اول مره احس ان الروح عزيزه و غاليه يوم سمعت حس راشد يقولي : مرحبا الساع..
بجيت ع طول اعاتبه: انت وينك ...."ويلست اصيح و اصيح من الشوق و من العذاب الي مريت فيه"
راشد بصوت حنون: شوق لا اتصيحين ...
شوق ..........................................."ميته من الصياح"
راشد: بس فديتج و الله قطعتي قلبي ...بس غناتي لا اتصيحين..
قلته و انا اصيح: تعال خذني من هنا ...
راشد: ........................"ساكت"
قلته: انا وايد تعبانه جفت اهلي شو سوو فيني ..
راشد: شوق الظاهر كان المفروض ما اتصل فيج و انتي بها الحاله جذا ما اروم اتفاهم معاج..
حاولت اهدي نفسي عقب ما سمعت اخر كلامه ..يلست امسح دمعي ..بظهر ايدي ...
كمل كلامه: حياتي ...روحي غسلي ويهج يوم بتهدين برمسج زين ..
هزيت راسي موافقه و كأنه يجوفني : انزين ..
صكرت عنه .. و ربعت صوب الحمام ..غسلت ويهي ...و يلست ع نار اتريا اتصاله ...ما اتحملت انتظر اكثر كنت بتصل به ..بس رجع و اتصل بي ...رديت له و كانت اعصابي هاديه ..
سالني: شحالج ..
قلته بهمس: بخير ..
قال: انا عرفت شو الي صار ..
سالته: انته ما خطبتني ..انا وافقت ع بالي انت .."كنت بصيح و انا اتذكر السالفه"
راشد بصوت حسره: امبلى خطبتج ...بس الظاهر ما يبوني علشان ما اتصير مشاكل من بينا و بين قوم عمي .."يقصد ندى"
سالته بعذاب: و انا الحينه شسوي ...انا قلتلهم اني ما اريده ..شسوي راشد..شسوي الحقني الحقني مد لي ها اليديين ...
راشد سكت كأنه يفكر بشيء .......................!!
كملت كلامي اوضح له الامور : سيفاني قال بخبرهم اني ما اريده ..يعني هاليومين ..و بجذا بنهى السالفه ..بس اناا ما ابا غيرك ..
راشد بهدوء: شوق اسمعيني ..
خوفتني رنة صوته وايد ..بلعت ريجي بصعوبه و كأني مستعده اواجه أي صدمه ...
قلته: شوه "و انا ميته من قراره"
راشد: اتحبينـي وايد ..
شوق: اموت و حيا بك."قلته و انا طفرانه".انت بعدك تسالني هالسؤال ..انت ما اتخيل أي عذاب عشته بالايام الي طافت.قاطعت اهلي و ناسي ..
راشد: ليش كل هاه ..انتي تدرين دام انا اباج و انتي تبيني محد بفرقنا..
قلته باصرار: بس سعيد ما قال انك خطبتني مب من حقه ..
راشد: انا ييتتيج من الباب و هم ما بغـوا .. و اذا انتي بالفعل تحبيني بتثبتين لي هالشيء ..
رصيت اذني ع الموبايل :: مستعده ..بس ما اخسرك ..
قال :سبق قلتلج انا ما عندي حاليا فلوس علشان انعرس و الحينه تقدمت لج علشان اثبت لج اني اباج ..
صار ولا ماصار ..
قلته: هيه ..
قال: كم مهرج ..؟؟؟
رديت ابسرعه: راشد !!
راشد بهدوء: انتي ردي علي بس كم حددوا مهرج ..؟؟
قلته و انا اتذكر كلام شيخاني : مية الف ..
راشد: لو طلبت منج اتوافقين مبدئيا عليه ل ما يوصلج مهرج كامل ..و قبل ما تملجين به انكون ملجنا خلاص ..
حسيت روحي بحلم ..ما استوعبت الكلام الي قاعد يقوله راشد او اني قاعده احلم ...! سكت ما رديت عليه يمكن يقول قاعد اتغشمر او اسولف ...بس سكت بدوره يتريا ردي له ...
راشد نفذ صبره: شو قلتي ..
همست: تبانا اخدعهم كلهم ..و اخذ فلوس مب من حقي علشان انا و انته انعرس ..
راشد: انتي ما قلتي مستعده اتسوين أي شيء علشان ما تخسريني ..؟؟
صرخت عليه: مب لها الدرجه ..
صرخ علي راشد: لا اتصرخيييييييييييييييين .. و انا ما جبرتج ع شيء ...الحينه بس اثبتي لي ان حبج كله اخرطي ...
شويه و بصيح من كلام راشد: انا و الله احبك ..
راشد: جذابه !!!!!!! عيل انا ضحيت ..و تضاربت مع اهلي و قوم عمي علشانج علشان اخطبج .. بس اخوانج ما عبروني ...ها اكبر دليل ع حبي لج ..و الحينه انتي مستكثره من الي طلبته منج ..
قلته و العبره خانقتني : بس بس انا اخاف ..
راشد يقاطعني: اذا تبين ترتبطين فيني لازم انجازف غير جذا ما بنقدر ..
ترجيته: مب هاي الطريقه ..
راشد و كانه طفر مني : ماشي طريقه غيرها ..بتتوفر عندنا بيزات مهرج..بنسافر فيها و بنعرس هناك ..و عقب ما نرجع بنرد البيزات حق اصحابها
قلته بتردد: انا كافي قاعده اخون ثقه اهلي فيني و ارمسك من وراهم بعد تباني اشرد و اسافر معاك تبغاهم يذبحوني ..؟؟
معاني