• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

i آه من قلب (ن) غدا حبه جنوني i

@دلوعة الشحوح@

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
13 مايو 2007
رقم العضوية
6833
المشاركات
1,536
مستوى التفاعل
25
الجنس
الإقامة
عالم الاحلام
رد: i آه من قلب (ن) غدا حبه جنوني i

تسلمين أختي الغاليه ع القصه الحلوه
 

بنت الفجيرة

๑ . . عضو . . ๑
التسجيل
9 يوليو 2007
رقم العضوية
7175
المشاركات
55
مستوى التفاعل
0
الجنس
الإقامة
الفجيرة
رد: i آه من قلب (ن) غدا حبه جنوني i

يسلمووووو ع القصهـ ..
 

مشكلجيه18

๑ . . زائر . . ๑
التسجيل
25 فبراير 2007
رقم العضوية
6401
المشاركات
2,332
مستوى التفاعل
29
الجنس
الإقامة
رووس اليبااااااال
رد: i آه من قلب (ن) غدا حبه جنوني i

مشكوووووووووووووووووووووووووووووره
كمليه بسررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررعي


ومشكوره
الشيخه مشكلجيه18
 

غالية وتتغلى

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
13 فبراير 2005
رقم العضوية
3117
المشاركات
1,053
مستوى التفاعل
14
الجنس
الإقامة
بدار زايد
رد: i آه من قلب (ن) غدا حبه جنوني i

تسلموووووووووووون حبايبــــي على الردود والمتاااابعة
 

غالية وتتغلى

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
13 فبراير 2005
رقم العضوية
3117
المشاركات
1,053
مستوى التفاعل
14
الجنس
الإقامة
بدار زايد
رد: i آه من قلب (ن) غدا حبه جنوني i


البـارت الـ 38 ..


جـان يدشـون كلهم بيت بو حمـدان ,, AL Body Guard زقر حد من الخـدم عشـان يحطون الفسـاتين داخل ,, فـ الصاله .. كانو كلهم مجتمعيـن فـ الصاله ( بو حمـدان و ام حمـدان .. و اليـد و اليدات .. و بو مريـوم و ام مريـوم .. رفيــعه .. حمـدان و محمد و سـاره و فطـوم )

يوم سـاره و فطـوم شافو مريوم و عليـا .. سيده ساره عند عليـا و فطـوم عند مريـوم ,, لوو ع بعض ,,
ام مريـوم : فديييييتكم والله تعـالو عندي ولهت عليـكم

وعقـب قامو الكل يسلمون ع عزوز و عمـر و مريوم و عليـا ,, وبعدين يلسـو .. عزوز حـاول بقـدر ما يروم انه مايبين حق حد انه متضـايج .. اما مريـوم ,, مابـايدهـا شي ,, تـاامه سرحـانه و حاطه ايدهـا ع رسـها و تشوف الارض ,,
عليـا كانت ويا سـاره صوب الثاني و فطـوم عـدال مريوم ,, عليـا تسوي حركـات حق فطـوم عشان تضرب مريـوم ,, بس توه النـاس ,,
ام مريـوم : يـمه مريـوم شوفيج ؟
مريـوم : ................
بو مريـوم بصوت غلييط : مريـم !!
مريـوم : هـاا هاا .. آمرو
ام مريـوم : شوفيج فديتج ,, شكلج هب ع طبيعيه ,, عيونج محمره و ...
عليـا قطعت رمستهـا : أأ امايه من نشت من النوم و هيه عينها محمره
فطـوم : آآ يمكـن من المكيـاج
مريـوم اكبـــر طـاف
ام حمـدان : فديتج فيج شي ,, مضايجه من شي .. شي يعورج ؟
مريوم شـافت عزوز و عمـر : هـاا .. لا خـالوه مافيني شي .. بس بطني يعورني كلت وايد
عمـر بصوت خفيف يرمس عزوز : امبيـن
عـزوز طالع عمور بنظره : صـخ !! " اسكت "
بو حمـدان : بالعـاافيه عليـج ,,
عليـا تبا تخوز مريوم من الصـااله باي طريقه :مريـومه فديتج .. تعالي ويايه فوق نسيت شي ..
مريـوم : ان شاء الله ,,
سـاره : ترييو بسير ويـاكم
فطـوم : اييييييييه تريووو
الكـل ماعادا عزوز بس ابتسم : ههههههههه

فوق فـ غرفة مريوم و عليـا ,,
مريـوم اول ما دشت الغرفه سيـده طاحت ع الشبريه اطلع كل اللي فخاطرها من صيـاح
سـاره شهقت : شوفيهـااااا !!
فطـوم سارت صوب مريوم : بس فديتج .. خلاص ترا قالج حمـدان كل شي
عليـا : هب طايعه تفهم ,,
مريـوم : جب انتي !! من عقب ما استوا العرس وانتي متغيـره عليه ,, ولا جنيه اختـج
عليـا انصمدت : .............
فطـوم صدق صدق عصبت : مريـوم شو هالرمسه !! هاي اختـج و مهمـا يستوي مابتتغيـر عليج ..
مريـوم : كله تعق اللوم عليه ,, عشـان عزوز جيه حالته
سـاره : ايه ايه ترييو شو السـالفه جنيه الاطرش فالزفه
فطـوم تشوفهـا : بخبـرج بعدين ,, ترمس مريوم : حبيبتي اكيد بتعق اللوم عليج ,, الحين هوه قالج و حمـدان قالج
عليـا : و عمـور قالهـا
فطـوم : وبعــد !! اكوه قالج عمـور بعد شو تبين زيـاده ,,
مريـوم : ليش جيه يبـون يخربوون حيـااتي ,, لييييييييش ؟؟ بعـد ها كله فـيه شريييط
عليـا قامت و سـارت صوب مريوم و لوت عليـها : فديتـج والله ,, برمس عمـور و بقوله يتصرف ويا هالعـنز خولوه ,, انتي اهدي بس ,, و دخيلج لاتسوين جيه فعمـرج
مريـوم اتصيـح : ما ودييه اعاامله جيه بس قسم بالله غصبن عنيه
فطـوم : تحط ركبتها ع الارض وتشوف مريوم : حبيبتي مريوم ,, انتي الحين تمي عـادي ويـاه .. و ان شاء الله يوم بتوصلون بالسـلامه قوليله انا آسفه ع اللي استوا اليـوم
عليـا : والله بيرتـاح ,,
فطـوم : الحين برااايج ماتبين ترمسينه لاترمسينه ,, بس يوم بتوصلون الفندق قبل لاترقدين قوليله
مريـوم تمسح دموعهـا : ان شاء الله ,, تشوف عليـا : حبيبتي انا آسفه والله ما كان قصدي
عليـا : لا حبيبتي عـادي ,,
فطـوم : تمو شويه اهنيه عشـان ماحد يحس بشي ,, تبـون اي شي سيرو غرفتي ,,
عليـا : ان شاء الله ,, حبيبتي ترا الفساتين اظن فالغررفه اللي تحت
فطـوم : خلاص ماعليه ,, يلا غناتي سـاره تعالي ننزل
سـاره : انزين ,,
ويوم طلعت فالممر ,,
سـاره : ايييه شو السـالفه
فطـوم : ( قالتلها كل السـالفه )
سـاره : ويي ماتستـاهل
فطـوم : تعالي ننزل ,,

فـ غرفة مريوم و عليـا ,, فالحمـام ..
مريـوم : خاطرييه اقوووله اني احبــه عليووه >> وتدمع
عليـا : بس فديتج توج شحلاتج تضحكين ,, بنتم شويه و بنسير
مريـوم : انزين ,,

وعقـب 10 دقـايق جان ينزلـون و شافو عزوز و عمـر يسلمون ع االاهـل ,, جان يسيرون و مريوم و عليـا سيده فحظن امهم و ابوهم ,,
ام مريـوم دمعت : تحملـو بعمـاركم فديتكم ,,
بو مريـوم : و عن الخبـال الزايد ,,
عليـا + مريـوم . الدموع فعيونهم : ان شاء الله
و سلمـو ع رفيـعه و بو حمـدان و ام حمـدان ,, و ع محمد و حمـدان ( طبعـا بس رمسه ) و يوم يوو صوب فطـوم و سـاره
وااايه سوو منـاحه هم الثنين ,,
فطـوم غرغرت : الا اسبـوع ,,
عليـا : جنهم دهر والله
سـاره : ماعليه فـديتكم الايـام بتمر بسـرعه ,,
فطـوم : تحملو ع عماركم و طمنونـا عليكم ,, تقصر حسها : قوليلي شو بيستوي >> حق مريوم تقول
مريـوم : ان شاء الله ,,

وجـان يطلـعون ..,, و فطـوم و سـاره الدموع فعيونهم ,, وسـارو ويا AL Body Guards عشـان يسيرون دبي و ساعدونهـم و مايتاخرون وجيه ,, عمـر كان جدام و وراه عزوز و مريوم وفالنـص و عليـا عدالهـا ,,
عليـا : جسـوووووم شغـل شي ملل ,,
جسـوم : بحطلـج هالغنيه ,, عسب تذكرين فطيـم ,, وجـان يحـط (( آآه من قلب ))
عليـا : ياويل حـاليه ,,
عمـر : هههههههه عجيبه الاغنيه هاي ,,
عليـا : وييي فطـوم من اول مانزلت وهيه متخبـله عليها ,, اسسسسكت شافت الشـاجي فالمول
عمـر : ههههه خبله ,, عيل وين حمـدان عنهـا
عليـا : ههههه خلنـا ساكتين احسن
عـزوز بصوت خفيف : من صدوده يا مـلا دمعي جراا
مريـوم فخاطرها : فديتك والله ,, حطت راسهـا ع جتفه و مسكت ايده عـادي هب راصه ولا شي ,, وعزوز انصدم يـوم شافتها مسويه جيه ,, جان يرص ع ايدهـا ,,

وعقـب سـاعتيـن ,, و صـلو مطـار دبي .. وكـانت السـاعه 4 ونص ,, وماشي وقت يخافون يتاخرون نزلو الشباب و البنات بسرعه و طبعـا نظاره شمسيه لوول لابسين الشباب .. و ال AL Body Guards يسـاعدونهم و جيه ,, و لين ماتيسرت الامـور و الحمدالله ما اتخرو ولا شـي .. ويلسـو يحوطون فـ السوق الحـره .. و بعض اصرار خلو البنـات يتمشون بروحهم طبعـا بمساعدة مريوم لانه قالت حق عزوز عشان خاطريه و خلاها و عمور بعد خلا عليـا ,, و سارو يشترون حلاوه و مجلات ومادري شو .. و مريوم طول الوكت تفكر شو تاخذ حق عزوز هديه بسيطه ,,
مريـوم : أأأأ أأأ باخذه باخذه هييه ميداليه
عليـا : حلــو .. يلا بسرعه عن تستوي ساعه 6 .. و يتراكضن صوب الاسواق عسـب يختارون ميداليه حلـوه و كملو 10 دقايق و عقب اشترت مريوم الميداليه و خلتهـم يغلفونهـا و سـارو ,, و تمو يتمشون ,,,
مريـوم : يقهــر يقهــر !!
عليـا : ردينـا
مريـوم : اتريي تراني انا ماسمعت الشريط
عليـا : اي شريط !!
مريـوم : اللي محطوط فـ الظرف ..
عليـا : انزين هوه وينه ؟
مريـوم : ويايه فالشنـطه ,, يايبه هالمسجل الصغير
عليـا : هيييه عندي كل شي ,, قومي نسير الكوفي ,,

وعقـب شافو جدامهم كـوفي و بسرعه سـارو صوبه طلبـو عصيـر و يلسو ,, طلعت مريـوم الشريط و حطته فالمجله الصغيره و حطت السماعه فـ اذنهـا و شغل الشريط ..
(( هههههههه فديتك والله عزوزي ,, ايييه عـااد بسك ,, عزوووز لا لا هب الحين تريـا ,, يـلا الحيـن ,, أأه فديت روحك ( بوسه )
فديتج والله احبـج ,, انا امـوت فيك .. طيحـ …… )) سكر سيـده ولا كملت
عليـا تشوف يمين و يسـار : لا لا لا مريـوم لاتتخبلين و اتصيحيين تغـشي بسرعه !!
مريـوم فاجه عيونها و متيبسه فمكـانها ولاتغشت ,, جـان تخلي عليـا الشريط فشنطتهـا وغـطت ويه مريـوم و يلست عدالها لاويه عليهـا ..
مريـوم اتصيح بصوت خفيف : ليييش لييييش هـا كله ..
عليـا : يا حبيبتي ها هب صوت ريلج ! ها غليييط
مريـوم : لا اهووه !! واتصيـح
عليـا : ماعليه ,, اهدي اهدي انتي ,, عشـان خاطريه انسـي السـالفه بس لين ما نركب الطيـاره .. جان تقووم و تقومهـا
مريـوم : احس خـلاااص ما اروم اتسحمل اكثر من جيه .. ر . ررراا سي يـ ييدوور .. وسيده يلست
عليـا بصوت عـالي :مريوم ,, مريوووووووووم ,, طلعت من الشنطه عطر و عطرت الكلينكس و خلته صوب خشمهـا ,, تحركت طشونه و طلعت الماي و شربتهـا ..
عليـا دمعت : حيـاتي والله .. اشربي
مريـوم بتعـب : مابا !!
عليـا : عشاني
مريـوم شربت شويه ,, و جـان تلف شيلتهـا ومن صوب ثاني كانو عزوز و عمـور توهم داشين الكوفي و عزوز شاف ويه مريوم كيف محمـر ,, وعقب هيه سيده اتغشت
عـزوز يقبض عمور من ايده : شت شو مستوي بعد ؟
عمـر : ليش وين شو مستوي ؟ ؟
عـزوز : مريوم ويهـا محمـر
عمـر : ياربيـه ,, الله يغربلج يا خولوه .. ماعليه ان ماكنت عـمووور ان ماسويت شي
عـزوز سيده خـلا عمور و خلا ركبته ع الارض وكان جدام مريـوم و مسك جتفهـا : حبيبي مريوم شوفيج …
مريـوم ردت ع ورا و خلت ايدهـا الثنين جدام " بمعنـا لاتلمسـني " : مـاشي ,, مـاشي ,, جان تقـوم و تسيـر صوب عليـا و هم طالعين من الكوفي .. عمـور تقرب من عزوز و كان يالس ع الكرسي مصدووم ,,
عمـر : بـلااك ,,
عـزوز بصوت ينسمع : قسـمن بالله اني تعبت تعبببببت ,, وجـان يروح بسرعه عنهم
عمـر : عزوووز ,, عزوووز تعـااال !!
عليـا خلت مريوم و سارت صوب عمـر : شوفيه ؟؟
عمـر : مادري !! قالي تعبت ومادري شو و روح
عليـا : لاحول ولاقوة الا بـالله !! .. عـمور ترا مريوم سمعت شريط بعد كان فالظرف
عمـر : اففففففففف ,, خلاص روحو انتو فوق .. عند انتظـار الطيـاره وانا بشوف عزوز .. ولاترمسون ولا حد
عليـا : ان شاء الله ,,, طوفي مريـوم ,,
جـان يسيرون صوب الدري المتحرك و مريوم مربعه ايدهـا و عليـا تمشي عدالها و ايدها ع جتفهـا الثـاني ,, و عقب سـارو فوق

 

غالية وتتغلى

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
13 فبراير 2005
رقم العضوية
3117
المشاركات
1,053
مستوى التفاعل
14
الجنس
الإقامة
بدار زايد
رد: i آه من قلب (ن) غدا حبه جنوني i



عنـد عـزوز كـان فالحمـامات ,, شـلا كابه و عدل شعره و غسل ويهه و لبس النظـاره و خلا الكاب فالكيس ,, كان شكله كيـووت عشره كان مدرج و كان ياي ع عيونه وبتدريج صوب اذنه طالع كيـوت "" شرات حمـدان مسوي "" و عقب طلع من الحمـام وشاف عمـور جدامه ,,
عمـر : انته وينك اففف ,, ليش ماترد عليه
عـزوز : بس
عمـر : عزوز بقولك ليش كانت جيه ,, لانه سمعت شريط فالظرف .
عـزوز انصدم : اي شريط بعد
عمـر : علمي علـمك .. مادري ,,
عـزوز : ماعليه .. بسمعه يعني بسمعه ,,

وجـان يروحون فـوق ,, و سـارو صوب مكـانهم " انتظـار الطيـاره " .. مريـوم كانت تشوف منو يدش و جيه ولا مره وحده
مريـوم : عليوه عليوه شوفي ها شعره خبـااال
عليـا : وينه ؟
مريـوم : ها اللي ويا ربيعه
عليـا تدز راسهـا : يا الخـده ها ريلج
مريـوم : هـااا !! ويي شكله غير
عليـا : هيه حلـو
مريـوم ضربتها ع ريولها : اييه
عليـا : ههههه انزين انزين ,, اذا تحبينه ليش تسويله جيه
مريـوم : سكري السـالفه قلتيلي انسـي صح !!
عليـا : اوكيه فديتج ,,
وعقـب جان ايي عمور و ايلس عـدال عليـوه و عزوز عدال عمـور ,, وعقـب دقايق جان يفتحون البيبـان ,, و سـارو داخل عسب هم فـ البزنـس ,, و عقـب يلسـو 2 .. 2 عدال الدريشه ,,
مريـوم : لا مـابا
عليـا مسكره ضروسهـا و ترمس و شويه و بتضرب مريوم : اقولج ايلسي عدال ريلج
مريـوم : جب مابا بيلس عـدالج
عليـا بصوت عـالي : مريـووووووووم !!
عمـر : اييييه وين يالسين انتو ,, يلسـو ,, تعـالي عليا عدال الدريشه ,,
جـان تسير صوب الدريشه و مريوم تيلس بعد عدال الدريشه و عدالهـا عزوز ,, و عليـا عدالها عـمر .. وعقـب دقايق اتصـلو حق اهلهـم و جيه .. و مريـوم طرشت حق فطـوم مسج و قالتلهـا عن الشريـط .. وعقب غلـقو الموبايلات .. كـانو عليـا و عمـر ورا مريـوم و عزوز ,, هاييلاك يسولفون و يضحكون و مريوم و عزوز صاخين ,, يوم ربطـو الاحـزام ,, مريوم تخـاف من الطيـاره وايد ,, تامه قابضه ايد الكرسي بالقـو ,, عزوز فخاطره يضحك عليهـا ,, جان يحط ايده ع ايدهـا و ايمسكـها و هيه شافته فخاطرها تتفداااه ونفس الوكـت قالت : سخييييف تقهر ليش سويت جيه >> دلوعه وايد لول .. وعقـب ربع سـاعه خوزو الحـزام و شغـلو التيلفزيـون و عقـب عزوز طلـع مصـاص يبـا يقهر بـ مريوم ,, فتحه و تم يمصه و يخليه ع ايد اليسـار صوب مريوم وهيه تشوف المصـاص
مريـوم فخـاطرهـا : ياويل حـاليييه ابا !!
عـزوز فخـاطره : بخلي المصاص فوق عشان اقهرها زيـاده .. مص المصـاصه و خلا كوعه ع الكرسي و ايده يعني بتكون فوق و خلا المصاصه صوب مريوم ,, و هيه تشوفهـا
مريـوم فخـاطرهـا : انـاا براويـك ,, يوم هوه صد الصوب الثـاني ,, جـان تي و تفج حلجهـا و تاخذ المصـاصه ,, وخلتهـا فحلجهـا و هيه تتعبث فـ الMP3
عـزوز شهق : حرااامييييييه مصاصاتيه
مريـوم : عيب تمص مصاصه انته هب ياهل
عـزوز : وانتي عيب تمصيـن مصاصه جـدام الناس ,, ( يبـا يقهرهـا ) عقب ياخذون فكره خايسه عنج ..
مريـوم طلعت المصاصه و ترفع حياي واحد : نعـم !! جيه شو تتحراني **** ولا شوه !!
عـزوز فج عيـونه و شهق : قـويييييه !! لا لا افا عليج محشـووومه
مريـوم تمص المصاصه وتخليهـا ع صوب اليمين ,, خدها انتفخ : وثـانيـا انا واثقه من عمرييه ,, انا فالطيـاره هب فـ المول يالسه اكل هالمصاصه
عـزوز : انزين انزين عطيني يـاها
مريـوم : آآآسفه
عـزوز : عطيني ياها بالزين !!!
مريـوم : sooooooory
عـزوز : مريـوووومه
عليـا صدت ورا : اوووه مبروك ترمسون بعض
مريـوم : الله يخليج اجلبي ويهج !!!
عليـا : ههههههههه ,,, جان تعتدل
عـزوز : عطيني هـاي بعطيج مصـاصه ثـااانيه
مريـوم فجت حلجـها : اشوووووه !!
عـزوز : هههههههههههههههههههه .. بلااج .. عطيني انزين
مريـوم طلعت المصاصه و تمت ميودتنهـا .. ودقايق جان ياخذها بالقوه
مريـوم : حمار !!
عـزوز : ياويل حـاليه عـسل عسسسسل ,, تصدقيـن استوت احلى من قبل
مريـوم : ليش يعني ؟
عـزوز : لانه عسـلج فالمصاصه
مريـوم : عزوز يا الوصخ
عـزوز : ههههههههههههه ,,
مريـوم : جـب
عـزوز : ان شاء الله ,,
مريـوم : عليـا فريلي شنطتـج ..
عليـا تخلي شنطتها ع ورا : انـدوج ..
مريـوم : يسلـمو .. جـان تفجهـا و تاخذ المسـجل الصغيـر و تعيد الشريط ,, وتعطي السـماعه حق عزوز
عـزوز : شو هـا .. جان ياخذه ,,
مريـوم تشوفه : غنيه وايد وايد حلـوه ,, جان تشغل المسجل و عـزوز يتسمـع و فـاج عيونه ,, و سيده فر السماعه ,,
عـزوز بصوت عـالي و غليض : مريـوم قسم بـ .......
مريـوم قطعت رمسته و حطت صبعهـا صوب شفـايفهـا : اووووص ولا كلمه مابا اسمع اي عذر !!
عـزوز : بس اسمعي صـوته !! و اسمعي صوتي عـدل اوكيـه !!
مريـوم شافته من طرف عينـها ,, سوت طـاف وطلعت لااب مالهـ الصغيـر و فجته وفتـحت برنـامج الفـوتوشوب و اتريته لين ما يشتغل و يوم اشتغل خلت الخلفيه سـودا و اكتبت بـ خط حلـو "علـموك اشلـون تخدع من يحـبك يا حـرام " و عـزوز كـان يشوف الفلم و يراقبهـا ,, ولا دقـايق ..
عـزوز : عمـر عطني اللاب مالك ..
عـمر : يـود ..
جـان يفتح اللاب ..

عنـد عليـا و عمـر
عليـا بصوت خفيف : اخبـرك شكلهـا سمعته الشريط
عمـر : والله حرام عليهـا جيه اتسوي
عليـا : ادريبهـا حركـات .. بس الصراحه بعد عزوز غلـط
عمـر : فـاشوه ؟
عليـا : انه ما صارحهـا من قبل !!
عمـر : شو نسوي بعـد .. الله كريم ,, وان شاء الله يردون لبعض و احسن
عليـا : آآمين ,,

عـند مريـوم و عـزوز ,,
مريوم تتحرا انه بيلعب شي جيه .. قهربهـا جان يفتـح الفوتوشوب ,, ويسـوي شرات ما سوت و احلـى و كتبت "" فـ ذمتيه مالي حبـاايب سواكم ""
جـان تشـوف مريوم و فجت الـ word وكتبت بخـط Arial Unicode MS الحـجم 14 اللـون فـوشي ,,
مريـوم >> (( صحيـــح صـح اونـه .. فـ ذمتيه مالي حبايب سوااكم ))
هوه سـوا نفس الحـركه و نفس الخـط بس بـ اللون بيبي بلـو ..
عـزوز >>(( ما اقـول غيـر انه الله يعلـم اني شكثـر احبـج ))
مريـوم >>(( لو تحبـني ,, جان صارحتني من قبل بكل شي ))
عـزوز >> (( والله يا مريومه اني خفت انج تزعليـن ))
مريـوم >> (( جيييه ماعرفت انه " حبل الجذب قصيـر " ))
عـزوز >> (( اعرف بس ماحطيت فبـالييه انه هاي تصور ))
مريـوم >> (( =Ss ))
عـزوز : (( انزين مريوم بعدج مصدقه انه هالصوت صوتي ))
مريـوم >> (( عـادي .. لانه انتـه جذبت عليـه ,, وعـادي تجذب عليه مره ثـانيه ))
عـزوز >> (( قسم بالله انه هب صوتي والله العظيـم يا مريوم ,, اسمعيييه عدل والله هب صوووووتي والله !! ))
مريـوم >> (( .... ))
عـزوز >> (( مريـومه ))
مريـوم >> (( what ))
عـزوز >> (( والله احبــج ))
مريـوم >> (( لا ما احبـك .. لا انا قلـبي ملكـته ))
عـزوز >> (( !! ))
مريـوم >> (( ؛ ) ))
عـزوز >> (( ليش جيه قاسيه وايد !! ))
مريـوم >> (( اللي يجذب عليه .. جيه اسويله ))
عـزوز >> (( !! ))
مريـوم >> (( بـس يكفـي ماأبي منك مـلاام ,, عفت حبك عفـت شوفك يا ظلـووووم ))
عـزوز >> (( =( حرام عليج والله ))
مريـوم >> (( عـبدالعزيز ,, خل غيري يعتني بك لو يروم ))
عـزوز >> (( انا اهواك يا عمـري .. انا اهـوااك انا اتمـناك ))
مريـوم >> (( cHaaaaaaab :p))
عـزوز >> (( اوكيـه ))

جـان يسـكر اللابتوب و يخليه فـ الشنطه و قـام مريوم استغربت ..
عـزوز : عليـا تعـالي ايلسي مكـاني
عليـا فاجه عينهـا : لييش !!
عـزوز : هـا لا بس برمس اخويه شويه ,,
عليـا : اوكيه ,, جـان تقوم و تسير صوب مريـوم تشوفهـا يالسه تشوف عزوز من طرف عينهـا
عليـا : انتي متـى بتيوزين
مريـوم : يقهر يقههههر وايد
عليـا : وانتي زود تقهريين

عند عزوز وعمـر
عـزوز يرمس بصوت واطي : عمـر و الله تعبت
عـمر : ماعليك اخرتهـا بتردلك ,, يا اليـوم يا بـاجر
عـزوز : جيه بتعب زيـاده ,, انـا ماخذتنـها لاني احبهـا هب اني العب عليـها ,,

عـند مريوم و عليـا
عليـا : سمعتيه ,, حراام عليج مريوم ,, حسي حسي ... اول مره اشوفج جيه قـاسيه ؟
مريـوم : ..........
عليـا : كيفج لاترديـن ..

عنـد دار الظبـي ..
بالتحديـد فـ بيت بوحمـدان ,, غرفة فطـوم ,,
فطـوم : لا حمـدان بتخرب الالبـوووم !!
حمـدان : انزين اشوف اشوف هايج الصوره انتي حطي
فطـوم : انزين .. جان تحط عالصوره اللي يبـاها
حمـدان يشوفهـا : عـادي يعطونـا جائز الاسكـار ع هالصوره
فطـوم : هههههههههههه ,,
حمـدان : متى بنعرس باجي وايد !!
فطـوم : شهـر باجي تقريبـا ,, ماعليه استحمل
حمـدان : ما اروم ما اروووووم
فطـوم سرحت : ......
حمـدان : حوووه
فطـوم : هلا ..
حمـدان : وين سرتي ؟
فطـوم : افكر فـ عزوز
حمـدان عصب و علا صوته : نعــــــم !!!
فطـوم زاغت : هـا ها ها شوفيك ماقلت شي .. افكر فيه عسب السـالفه .. و الشريط
حمـدان : هيييه .. حليله والله ..
فطـوم : ادريبهـا مريوم .. يوم حد يسوي فيهـا شي يقهربهـا ,, وايد وايد وايد تكون قاسيه ,, الله يعين الحين فالطيـاره اكيد متزاعلين ,,
حمـدان : ماعليه .. ان شاء الله يردون شرات قبل ..
فطـوم تشوف حمـدان : عندك رقم خوله ؟
حمـدان : أأأأ ليش ؟
فطـوم : عندك ولا !!
حمـدان : هيه حافظنه ..
فطـوم تيب موبايهـا و تعطي حمـدان : اتصل وانا برمسهـا
حمـدان : شوبتقولين !!
فطـوم : انته اتصـــل !! بس تعال هيه تعرفك ؟
حمـدان : آآ اقولج الصراحه .. جان يعتدل و يلف ويهه الصوب الثاني
فطـوم : قووووول
حمـدان : هيه من شافتني كانت تباني بس انا ماكنت اسويبها سالفه ,,
فطـوم : خووش خوووش .. اتصل ..
حمـدان : اقولج من الحين اذا سوت شي ,, ترا والله جذبت ,, انا لاطلعت ويا بنـات ولا شيـاات
فطـوم : اوكيه اتصـل
حمـدان : انزين ,,
فطـوم : اتريـاااا !!
حمـدان : أشوووه ؟؟
فطـوم : لابتوبي مفتوح اييبه و ييب السماعه اللي فيها مايـك اكيه ع الطواله ..
حمـدان : انزين ,,, جـان يسير ايبه و ياب السماعه ,, و هيه كانت سماعه موبايلهـا 2 وحده خلت حمـدان يمسكها صوب المايك و الثانيه ع اذنهـا .. و شغلت البرنـامج محـرر الصوتيـات ..
حمـدان : شو بتسوين ؟
فطـوم : بسجـل هاهاي
حمـدان : ههه غربلات العدو ,,, هادييـه والله ,,
جان يتصل ع رقم خوله .. و كـانت السـاعه 7 ونص ,,
وخـوله كانت فـ البيت ويا ربعهـا ,, جـان ترد ع الرقـم
خـوله بدلع : آآآلوووو >> كان صوتهـا عـادي هب شرات فطـوم ,, فطـوم احلى و احلـى و يوم تدلع تقهر بالواحد
فطـوم بدلع : آآآلوو ..
خـوله انقهرت : من انتي !!
فطـوم : انـااا .. ههه انـا حرمـتك حمداااني ..
 

غالية وتتغلى

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
13 فبراير 2005
رقم العضوية
3117
المشاركات
1,053
مستوى التفاعل
14
الجنس
الإقامة
بدار زايد
رد: i آه من قلب (ن) غدا حبه جنوني i



البـارت الـ 39 ..

فطـوم بدلع : آآآلوو ..
خـوله انقهرت : من انتي !!
فطـوم : انـااا .. ههه انـا حرمـتك حمداااني ..
خـوله : من حمـدان ؟
فطـوم : حمـداان بن محمـد الـ ******
خـوله : اشووووووووه !! حمـدان متى عرس
فطـوم كانت طول الوكت ترمس بدلع : وانتي شلج .. اقـولج بس حبيت اقولج شي
خـوله : خيير شو عندج !!
فطـوم بجديـه : ابتعـدي عن عبدالعزيـز و عمـر ,, ترا والله ان سويتي شي ثـاني لاتلومين الا نفسـج
خـوله : وانتي شلج فـ عزوز و عمـور !! اصـلا انتي هب حرمتك حمـدان .. شكلج حبيبته .. و حبيبة عبدالعزيـز عمـر ..
فطـوم عصـبت : اتخسيــن يا الصـايعه .. أنـاااا فـاااطمه الـ ****** .. تبيني اكـون مثـلج انتي .. هه تحلمين حبيبتي ..
انتـي اصـلا ماتسوين ظفـر ريلي اوكييه وانا مستوايه اعلى من مسـتواج يا النذله .. انتي اصـلا مستواج تحت نعـالي انزين ..
خـوله : اشـووووه .. تخسين والله .. مستواي عـالي انزين
فطـوم : لو عـالي جان ماطلعتي ويا شبـاب و لا لعبتـي عليهـم ,, بس ما اقول غيـر كـما تديـن تـدان ,, و والله ان مابتعدتي عن مريـوم مابتشـوفين غيـر اللي مايسرج ..
خـوله : اونـج عـاد مستويه محـاميه دفـاااع .. حبيبتي ,, بسوي اللي يريحنـي انزين .. وان سويتي شي شوفي اللي بييج
فطـوم : ولا عشـــره من امثـااالج يقـدر يسويلي شـي ,, جربـي و شوفي شو بيصيرلـج .. تعـالي اقولج ,, تعرفين انه الحركه اللي سويتيهـا فـ عزوز و مـريـوم انه حركـات يهـااال !!
خـوله : كـلن يرا النـاس بعيـن طبعه .. وانا ماحط راسي براس يهـال .. وحركـه اللي سويتهـا انتقـاام ,, بس عشـان يعرف انه خـوله الـ****** ماحد يروم عليه .. وعندي نـاس يقدرون يادبونج انزين
فطـوم : هههه احلفـي انتي بس .. حبيبتي انا مادبه عمرييه قبـل لاتادبين عمـرج .. الحمـدالله اعرف شو الصح من الغلـط هب شراتج يـا ام الاولااااد ..
خـوله : جـاااااااااااب .. والله ما ترومين اتسوين شي يـا
فطـوم قطعت رمستهـا : هه اونه ما اروم ,, حبيبتي انا اللي فراسييه اسويه .. بس تعرفيـن ,, قالتها بخقه :
مـن عـادتي ماخـاطب عقـول(ن) غشيـمه ..
خـوله : الغشـيم محـد غيرج ,,
فطـوم : اهـااه اوكيه ,, اقول حبيبتي ,, لو فـيج خيـر تعـالي المريـنا الحييين انزين ..
خـوله : غصـبن عنج .. بس يا الشيخه " قالتهـا بمصـخره " وين بتكونين موجوده ,,
فطـوم : شيـخه غصـبن عنج و غصـبن ع اللي يابج .. قالتهـا وهيه لايعـه جبدهـا : يوم بتوصلين قوليلي يلا فارجي وسكرت و سكرت التسجيل
حمـدان فاج عيونه : صدق بتسيرين ؟
فطـوم : هيه عيـل شوه .. جان تقـوم و تسير صوب كبتهـا اطلع ثيـابهـا
حمـدان لحقهـا : مـاشي !! مابتسيرين !!
فطـوم : لا والله .. بسيـر ماعليه منـك .. كله ولا مريـوم ,, هـاي حرام تعيش " تقصد خوله" ,, لو الحيـن دق فراسهـا بتخرب اللي بين عليـا و عمـور ,, و بيني و بينك و بين محمد وسـاره .. جان تعرف محمد ..
حمـدان : خايف عليـج
فطـوم : حبيبي لاتخـاف .. هـاي والله (( وقالتهـا بجديـه )) لو لمستني امسح فيها الارض .. تعرف انا مره وحـده دزتني ع الايدار و زختني من كندورتي من جدام شو سويتبهـا ؟
حمـدان : اشوه ؟
فطـوم : خليتنهـا هيه و الزبـاله واحد
حمـدان : بـل !!
فطـوم : هيه والله .. قسمن بالله اني ماسويتلهـا شي ,, و يوم سارت الاداره كانت اتطلع سوالف من عندهـا
حمـدان : بسير ويـاج ؟
فطـوم : بتوصلنـي بس مابتنـزل ويايه
حمـدان عصب : فطـوووووم !!
فطـوم : بخلي جسـوم و وليـد ايـون ويايه بس مابخليهم اول شي يكونون ويـايه .. بخليهم يسيرون فوق ,, و اقدر اشوفهم و يشوفوني ,, واذا يابت قـافله وياها بخلي جسـوم و وليـد ايوون
حمـدان : فطـوم اول مره اشوفج جيه !!
فطـوم : قلتلك كله ولا مريوم !! سير البس و قول حق الاهـل سايرين مشوار صغير.. و خبرت جسوم و وليد بالسـالفه بس قولهم مايخبـرون حد
حمـدان : ماعليـج ,,

جـان يسير حمـدان عنهـا و لبس ثيابه و جيه .. و نزل تحت و حصلهم كلهم موجودين و خبـرهم انه بيسير ويا فطـوم مشـوار صغير ,, و خبـرت جسوم و وليـد بالسـالفه و سـارو ركبـو الهمـر .. و حمـدان ركب سيـارته ,,

امـا عند فطـوم ,, كانت تتلبس ,, استخفـت شويه ,, كـانت لابسـه بنطلـون جنـز سمـاوي شويه غـامج شويه يعني هب وايد و قميـص فـوشي كـت و عليه تنوره قصيـره وايد و صوب وين يحطون الحـزام لفت حزام بس هب ع البنطلون ع القميص و جيه ديـور امبيـنه عـووده ,, و لبست عبـاتهـا مفتوحه ,, لفت شعرهـا بـ التوكه " الورد " و رسمعت عيـونها و + مسكـره و حطت قـلوز و لبست دبلتهـا و لفت شيلتهـا اللي مكـتوب عليـها من ورا صوب التـوكه ديـور بـ الفصـوص ,, خذت شنطتهـا الديـور الراقيه دخلت موبايلهـا و دورت هاللي يسـجل الصـوت صغيـر ماخذتنه من بـانكوك ,, و يسجل عـدل و واضح بعـد ,, لبست بوتهـا الكعـب و يوم خلصت كل شي ,, نزلت و سلمت ع اهلـها و سيده دخلت الموتر عند حمـدان و سـارو صوب المريـنا ..
وعقـب 5 دقـايق و صـلو المريـنا ,,
فـ السيـاره بعدهـا مانزلت فطـوم ,, كانت تحـط القـلوز اللي يكبـر الشفايف وردي شفاف ,,
حمـدان : ايه ايه سايره عرس ولا سايره تضاربيـن ,,
فطـوم تشوفه : واثق فيني ؟
حمـدان : هيه ليش ؟
فطـوم : عيـل خـلاص .. جان تبوسه ع خده ( هب شفايفهـا ع خده ,, خده ع خـدها ) يلا حبيبي انا بنزل
حمـدان : تحملي بعمـرج و اذا تبيني ايي اتصليلي
فطـوم : من عيـوني ,,
جـان تنـزل ,, و تسير صوب دريشه جسـوم و دقت ..
جسـوم : هـلاا
فطـوم : جاسم ,, انزلـو الحين و سيرو فوق ,, و بكون واقفه عدال آلـدو بيكون آلـدو ع يسـاري وبليز خلوني اقدر اشوفكم .. و انتو كونو مجابليني ,, عسب البنـات ايوون جدامي وانتو تشوفون ظهرهم ,, و يوم بس بشوفكم انزلو من الدري و تعـالو ورايه
وليـد : تـــم ,, جان ينزل ,, و نزل وياه جسـوم ,,
جـسوم : فالج طيب ,,
فطـوم : فالك ماييخيب ,, وجـان يسيرون ,, ويـوم دشـو ,, لبسـت نظارتهـا الديـور و دشت المريـنا .. و كـانت صوب الممر اللي بين الـدو و استـار بوكس ..
وكان الـدو ع يسـارهـا ,, و شافت جسوم و وليـد من فوق و سوتلهم حركـة ( اوكي ) .. جـان تخلي هاللي يسـجل صوب آخر فصـمه فعبـاتها ,, هوه صغـير مره و وايد وايد زين ,, و ماينشـاف و كان اسود ,,
وعقـب دقايق اتصلت خوله ,,
خـوله : انتي وين ؟
فطـوم : تعـالي عـند آلـدو ,, وسكرت فـ ويهـا .. وكـانت حاسه انهم بييون و بيكونون مجابلينهـا جان اتدور ,, وعقب ثـواني
جان تي خوله وياها 4 بنـات 2 ع اليمين وهيه فالنص شويه متجدمه عنهم و 2 ع اليسـار
خـوله : اييييه
فطـوم صدة صوبهم و فصخت النظـاره : ما اعتقـد انه اهلـج علـموج كيف تتعاملين ويا النـاس ,, هههه ماشالله يايبه وياج محامين دفااع ..
خـوله : هيه يايبه عشـان تعرفين انا منـوه ,,
فطـوم بابتسـامه خبيـثه : تتحديـن ؟
خـوله : غصـبن عنج ,,
فطـوم بابتسـامه خبيـثه : اوكيـه ,,
خـوله : هاا وين ريـلج عنج ؟؟ قصيتي عليه بكمن كلمه حلـوه و يتي اتصيعين اهنيه
فطـوم : ههه ما انـزل مستـواييه بهالمسـتوا ,, و هيه تاشر ع خوله بصبعهـا من فوق لي تحـت ,,
خـوله : احسن عنج جان تي اونهـا بتدزهـا
فطـوم ردت ع ورا : ت ت ت ت pleez don`t touch !! ,, بتلوثيني
خـوله : شو تبيني اسويلج اذبحج اجتلج ,,
فطـوم : يلا جان فيج خير سوي شي ,, جان تشوف جسوم و و ليـد ,, و بسرعه ركضـو و نزلـو و يا صوبهـا و سيـده يا جسـوم يخوز خوله من فطـوم و يدزهـا
جسـوم : اييه انتي احترمي نفسـج
خـوله : امـنوه انتـه !! ومنو ها اللي ورااك
فطـوم بدلع : My Body Guards
خـوله : ههه ضحكتيني ,,
جسـوم ظهـر البطـاقه مالته تدل انه هوه AL Body Guards عـائلة محمد ..
خـوله انصدمت : ...............
فطـوم : بس ابا اعرف شي واحد ,, انتي ليش جيه سويتي فـ مريـوم ,,
خـوله : حبيبتي ,, اولاً هالصور انا منزمان مصورتنهـا عسب اذا سوالي شي اعرف انتقم عـدل ,, و الشريـط اصـلا هب عـزوز اللي كـان .. واحد ثـاني ..
فطـوم : وااااااااي ,, صدق انج حقيـره ,, بس تعرفين مشكوره ع هالعـلومـاات الحلـوه
خـوله : شو حبيبتي بتسيرين تخبرين حرمت عزوز .. سيري ياماما مابتصدقج ,, لانه صوته كان يشبهه صوت عزوز
فطـوم : لا واللي سـواني بتصدق تعرفين ليش ؟
خـوله : ليش يالي واثقـه من عمرهـا ؟
فطـوم : بتعرف لاني سجلت صوتج ,, ( جان تخوز و تشغل اللي سجلته و تاخر لين ما وصلت يوم قالت خوله هالصـور ومادري شو )
فطـوم : اونه محـد يروم يلعـب عليج ,, حبيبتي انا لعبت عليـج ,, و فزت عليـج ,, وانتي طلعتي مال مقصـه انزين ,, وبس بعدني ما خلصت بتشوفين زيـاده .. صح انه مريوم و عزوز و اخوه محد و مايرومون يسون شي ,, بس انا بسوي بـداله .. بيبـاي يـا المقصـه ,,
خـوله يشهق : يا الحقيره !!!!!!! والله لا اخبـر عليج ....
وليـد قطع رمستهـا : سيري خبـري ان شاء الله لو عند الشيـخ مابتضرينـا ,,
خـوله كانت تتراد ويـاه جان فطـوم تقول حق جسوم ايبلهـا ماي من استـار بوكس ,, ويوم يابلهـا شربت طشونه
فطـوم : خلهـا وليـد ,,
خـوله : اقولج يايبتلج دبل من دبـلات ربعج و لابستنهـا ,, اونج عـاد ,,
فطـوم طلعت موبايلهـا و سيده اتصلت حق حمـدان وقالته استـار بوكس و سكرت جان ايي بسـرعه و يوم وصـل
فطـوم : هلا والله بـ ريلي ..
حمـدان : اهلين فديتـج .. واااع طاعو منـو اهنيه الوصخه !!
خـوله : حمـداااان .. فديت روحك والله ولهت عليك .. وينك ماتي الحين الشقه .. البنـات يتريـونك
فطـوم : حبيبتي قولي اللي بتقولينه ادريبج جذابه ,, و مثـل ما قلت .. ما انزل مستواي من مستـوا واطي شراتج .. جان تفـج دبة المـاي و جبتهـا ع ويهـا و بعد ها يوم خلصت الدبه فرت الدبه ع ويهـا
حمـدان : هههههههههههههههههههه .. فديت روحج والله محد يسوااج .. طوفي خليهـا تولي
فطـوم : هههههههاي
جسـوم + ولـيد : وييييو تستاهلين يا النذله جان يسيرون عنها ,,
وفي ولدين توهم طالعين من استار بوكس و شافو فطوم شو سوت حق خوله ,,
الولد : وييييييييييييو شرشحـووها
الولد الثاني : خلـووها ولا شي ..
خولـه بصوت عـالي : حيـواااااااااااانه ..

و من هنـاك توهم طالعين حمدان و فطـوم و ال AL Body Guards من المرينـا و عقب كل واحد ركب سيـارة

حمـدان : ههههههههههه ,, قويه الصراحه ,, بس تتادب
فطـوم ميته من الضحك : لو تشوف ويهـا انته كيف غدا يوم سمعتهـا شو قالت ,, تخبلت
حمـدان : بعــد سجلتي صوتهـا
فطـوم عدلت يلستهـا : احـم افا عليـك .. و هاي بوسه بس عسب اني سويت اللي فبـالي ,, ممممممووواح
حمـدان : وايه فديت قلبج انا ,,
فطـوم : بعدني ما ارتحت .. عندك حد يشتغل فـ التحريـاات ؟
حمـدان : فالتحريـاااات ,, أأأأ ,, هيييييه عندي
فطـوم : اتصله و عطنـي برمسه
حمـدان : نعـم !!
فطـوم : شوه شوه ,, باخذ رقمه يعني ,, برمسه بس
حمـدان : انزين ,, جان يطلع موبايله و يتصل حق ربيعه ((حمـد)) ويـوم رد عليه فطوم تمت تسـمع الحشره عرفت انه فالشغل
حمـد : هلااااااااااااااا والله
فطـوم : أأأأ اهليـن
حمـد قفـط : احـم ,, حمـدان ؟
فطـوم : لا والله شو رايك انته ؟
حمـد فخاطره : خيبه كلتني : عفـواً اختي ها رقم حمـدان هب صـح ؟
فطـوم كلمته اوكيه : هيه اخويه رقـم حمـدان ,, وانـا بنت عمـه ,, هممم الأخ حمـد ؟
حمـد : هيه اختيه حمـد ويـاج .. آمري ؟
فطـوم : مايامر عليك عـدو .. همممم اكـوه حمـدان عـدالي بس انا قلت برمس بداله .. يا اخويه عندي رقـم وحده .. و هالوحـده .... ( قالت سالفتهـا و سالفة عزوز و مريوم ) .... و هيــك السـالفه ,, فالحيـن ممكن يعني تسوي اي شي عشـان تصطلـب و تيوز عن الحركـات
حمـد : حقيـرره .. خلاص ماعليه عطيني رقمهـا وانا بتصرف وياها .. وان مايازت خبروني ..
فطـوم : خلاص تـم ,, سجل الرقـم .. 050/*******
حمـد : خير ان شاء الله .. فداعة الله
فطـوم : فداعة الرحمن ,,




حمـدان : ها شو قال ؟
فطـوم : بيتصرف وياها ..
حمـدان : وانتي شو بتسوين ويا مريوم ؟
فطـوم : اول ما ارد البيت بتسبح و برتـاااح شويه و عقب بتعشـى و بيلس وياكم ,, وببتدي فالشغل فليل
حمـدان : شو بتسوين ؟
فطـوم : تبا تشوف حيـاك الله
حمـدان : ما اقول لا بس شو بتسوين ؟
فطـوم : الله يسلمـك ................... وبس
حمـدان : هييييييه .. خـلااااص بساعدج
فطـوم : هههه فديت خشمك انا ..

يـوم وصلـو البيـت ,, كـانت السـاعه تـسع الا ربع .. يلسـت ويا اهلـها و حمـدان ويـاها .. و عقب ربع سـاعه حـطو العشـى و عقب تعشـوا و يلسـو يسولفون لييين ما استوت 10 ونص .. وقامو بو حمـدان و ام حمـدان يرقـود لانهم كانتو تعبانين
حمـود و سـاره يلسو فالصاله يشوفون الفلـم ,, انا فطـوم سارت الغرفه توهـا ساكه البـاب جان يدخل حمـدان

فطـوم : ياربيـه .. ببدل وتعـال
حمـدان : مـاابا
فطـوم : حمـااااار .. وجان تسير عنه صوب غرفة تغير الملابس .. خذتلهـا بجامه و بدلت ثيـابهـا وسـارت تعطرت و حطت دهن عـود و يلست عـدال حمـدان ع الشبريه ..
حمـدان ياخذ نفس عمييق لول : أأأأأأأخ ريحتـج حلـوه
فطـوم : احـم .. ثانكـس
حمـدان : يلا شو بتسوين ؟
فطـوم : اول شييي !! ييب شنطتي ..
حمـدان : ان شاء الله عمتيـه
فطـوم : هههههههه .. هوه سـار ايب شنطتهـا ,, و هيه تلحفـت باللحـاف و يلست و خلت الـلاب ع ريلهـا .. و عقب حمـدان يلس عدالها .. جـان تاخذ المسـجل الصغيـر و نقلته ع اللاب ..
فطـوم : اووووه بعـد لاازم واير النـت
حمـدان : واير لس عـادي
فطـوم : والله .. اوكيه ..
وعقـب سوته ع الواير لـس و استوا .. و حمـلت التسجيليـن ع موقع عسب اتطرشه حق مريـوم .. دشت المسـن و ماشالله شافت وايد اون ..
حمـدان عصب : منـوه هايل كلهم ؟
فطـوم :ربعـي ليش يعني ؟
حمـدان : متاكده ..
فطـوم : البـاسورد : ****** .. دش ع الايميل و تاكد
حمـدان : ...........
وجـان فطـوم اتدور ايميل مريـوم .. ودشت ع Al-Hotmail .. عشـان اطرشلهـا الايـميل .. و يوم خلصـت من الكتـابه
فطـوم : Send ,, Yeeeeees
حمـدان رافع حيـايه : استخفيتي ؟
فطـوم : هههههه .. وعقب طلعت موبايلهـا و كتبت حق مريوم مسـج " جيكي ع الايميل "
حمـدان : الله يرحم اللاب ,, بتكسريـنه هب صبــع !!
فطـوم كفخته : الله و اكـــبر علييييك حمـاار .. انا رقيقه
حمـدان : هه امبين
فطـوم : جب جب ..
حمـدان بدلع : خليني ارقد ويااااج
فطـوم : اشوووووووه .. جـاااااااااااب .. برع يلا بررررررع
حمـدان يرفع حيـايه : انا تطرديني !!
فطـوم تقووم من الشبريه و تقومه : هييه هييه اطردك يلا ouuuuuuuuuut
حمـدان تم يشوفهـا و لا قـال ولانطق بشي سيـده طلع .. فطـوم استغربت .. توه فاج الباب جان تي صـوب ويهه تمت تشوفه و عقب يودت راسه صوب شعره و بـااسته بالقـوووووووو
حمـدان بوّز ..
فطـوم : حبيبي ليش زعـلان ؟
حمـدان : جيه زين تطردين ريلج ؟
فطـوم : اثـولف وياك حبيبي
حمـدان : لايكـون بعد يوم بنعرس تقوليلي ouuuuuuuuuut ومادري شو مابا ارقد ..
فطـوم بدلع : لاا طبعـاًً
حمـدان : هييه قصـورج بعـد
فطـوم : ههههه ,, فديتك والله .. يلا تصبح ع خير ..
حمـدان : وانتي من اهله ..

وبعديـن طلع و سار صوب الصاله ماحصل حد .. قال اكيد رقـدو .. وعقـب سار يتسبح و رقـد .. و فطـوم نفس الشي رقـدت و تمت ع المسـن اشويه .. تسولف ويا ربعهـا مال المدرسه و ضحك و سوالف لييين سـاعه 12 لووول .. و عقب رقـدت ,,

فـ الطيـااره ..
وصـلت الطيـاره المـانيـا .. وبـاجي شويه عن النـزول .. و عليـا + عمـر كـانو راقدين .. و مريـوم مسويه حشره فـ الطيـاره يالسه ادح ,, الحبيبه كل دقيقه تقول حق المظيـفه ابا و ابـا و كله بـارد .. و يـوم يت صـوبهم المظيـفه
مريـوم : Excuseme ,, I
want 7-up ,, and put ice
عـزوز بصوت عـالي : اييييييييييه ,, انتي بسج !!
يشـوف الحـرمه : thanx ,, she don`t want
الحرمـه اتشوفهم باستغراب و ابتسمت و روحت .. ومريـوم فاجه حلجـها و تشوف عزوز ..
عـزوز معصب : بلااج تطالعين !!
مريـوم : ع كيفك هوه ؟
عـزوز : هييييه ع كيفي .. ماتخافين ربج .. من اول ما يلست عدالج عليـا و انتي كل دقيقه تطلبين شي بـارد و الحين يالسه اتدححين
مريـوم : والله انا اللي بمـرض هاااااااااب انته !!
عـزوز : مريـم خليني سـاكت احسن .. راسي بينفـجر !!
مريـوم اعتدلت و ربعت ايدهـا و اموزه : احسـن ..
عـزوز يطبطب ع جفت عـمر : عمـر .. نش يـلا بنوصل الحيـن
عمـر : هـاا ,, خلاص انزين ..
جـان يشوف صوب عليـا و وعـاها من الرقـاد .. و جـان تلف ويها صوب مريـوم ..
عليـا : فديتج شلي شنطتج و قومي نسير الحمـام ..
مريـوم : اوكيه ..
يـوم قـامت .. كان عزوز مـاد باريوله وحـاطنهم ع بعض .. و لابس النظـاره .. و يوم مريوم كـانت بترفع ريلهـا عسب تمر .. رفعت الاولـى و الثـانيه كـانت بتندبـغ بس عـزوز فز من مكـانه و قبضهـا من خصرهـا و يرهـا صوبه جان تيلس بس يعني يلست ع الارض و ظهرها ع ريل عـزوز ..
مريـوم : آآآآآآي ظهـري
عـزوز قـام وحط ايده تحت ايدهـا و قومهـا ..
عليـا : بسم الله عليـج ..
مريـوم قافطه وتتحرطم بطريقه اتضحك و عزوز كان فيه ضحك .. بس سكت عن تاكله .. جان تسير عليـا حمـام و هيه سـارت حمـام .. عسب يتكشخن لول .. هـم الثنين ,, مشـو ويوهم بـ هالمنـاديل الويـه .. تمسح المكيـاج وجيـه .. كانو بس متجحلين بالخفيف .. خلـوزو اللي ع ويهم .. فجو شنطتهم .. رسـمو عيـونهم بطريقه حلـوه ,, و حطـو مسكره و قلـوز وردي وايد وايد حلـو " يكبـر الشفايف " .. و حطـو شدو ابيض تحت حيـايهم . و عدلو شعرهـم . و عليـا كان عندهـا البودر اللي يلمع ,, من طلعـو و مريوم شافت ويها يلمع ..
مريـوم شهقت : يايبه اللماعي
عليـا : اوووش بيسمعـونـا .. هيه تبين ؟
مريـوم : طبعـا .. جان تاخذه و تسير تحط ع ويهـا و ع رقبتهـا ويوم طلعـو .. كانو خبـال ,, >>> مستخفـات ولا جنهم معرسين
وكـل وحده يلست عدال ريلهـا ..
عمـر يراقب ويه عليـا و هيه فيهـا ضحكه لانه تدري بيتهـا هزبه ..
عمـر : اشووووف اشووووف القمـر
عليـا صدقت عمرها وجان تشوفه و تسوي عمرهـا تغمض ..
عمـر : شوهـااااا !!!
عليـا : بسم الله شو بعـد !! جنـي جدامك !!
عمـر : ليش ويهج يلمع
عليـا : حبيبي عـااااااد
عمـر : اووص امسحـيه .. ولايكون بعد مريـوم .. جان يشوفهـا و هيه تضحـك عليه .. و شاف عزوز ولايدري بالسـالفه بصوت ينسمع ...
عمـر : خووش خوووش يا حرمـة عبدالعزيـز !!
عـزوز فز : بـلاها حرمة عبدالعزيـز .. جان يشوفهـا ..
مريـوم : اقولك من الحيـن ,, انا لاااا بمسـح ولا اطشـه !!
عـزوز : انتي وبعديـن ويـاج !!
مريـوم تشوف عليـا " لانه كانت عليـا تشوف ورا " و رمست مريوم بغـرور : ويكـون فعلمـكم ,, انا واختيـه بنفصـخ العبـاه فالمطـار ..
عـزوز + عمـر فاجين حلجوهم ..
عليـا : اييه اييه .. سكـرو هالحلـج .. بلاكم والله نحنا يوم كنـا نسـافر .. كنـا عـادي ماماتي و باباتي مايقولولنـا شي
عمـر : يالله .. ماماتي و باباتي اون .. مشكـله مانروم نقولكم شي ,, دام مدلعيـن من قبـل
مريـوم بصوت عـالي ضحـكة " ضحكت مستخفـات : ههههاااااااي
عـمر و عليـا و عزوز يشوفون بعض و يشوف مريـوم ..
مريـوم : هيهيهيهيهي ,, بروحهـا ظهرت ..
وجـان يسمعـون انه الطيـاره الحين بتنـزل .. و ربطـو الاحـزمه .. و تمت مريوم تشوف المجلـه و عزوز كـان صاد صوبهـا و يشوفهـا و يراقب حركـاتهـا وكـانت حـاطه الشيله ع راسهـا " وهب لافتنهـا " وكـان نزله خصله من شعرهـا وكـانت طالعه كيـوت .. وفجـاه صدت صوب عـزوز تمت تشوفهـا .. عـزوز يشوف عيـونها و يتاملبهم ..
مريـوم رفعت حيـاي واحد : خيـر في شي ؟
عـزوز : عيـونج تذبحني ..
مريـوم احمـرت !! (( الشـله 4 .. بسرعه يحمـرون اذا حد قالهم شي )) و سوت طاف وتمت تجلـب بالصفحـات ..
عـزوز : مريـوووم ..
مريـوم مندمجه فـ المجله : لبيـه
عـزوز فرح : لبـاااج قلبي .. انتـي بيضـا ولا حنـطاويه ؟
مريـوم ضحكت و حطت ايدهـا صوب شفايفـها : ههههههههه .. نص نص .. يوم حنـطاويه و يـوم بيضـا ..
عـزوز : هيييييييه .. ليش جيه ويهج يلامع ..
مريـوم فخاطرهـا : يـاويل حـاليه .. : هـاا طبيعي
عـزوز : امبيـن ..
وعقـب نص سـاعه .. نزلـت الطيـاره والوكـت كان 10 .. و بـدو الركـاب ينزلـون و مريـوم و عليـا قبل لا ينزلـون فصخـو العبـاه و حطوهم فـ الجيـس وسـارو صوب المطـار .. وهـم فالممر .. مريـوم و عـزوز كانو يمشون عـدال بعض ..
عـزوز : الله لايسـامح العـدو ..
مريـوم : اشوووووه ؟
عـزوز : الكـل يشوف لبسج .. اغـاار ..
مريـوم : انا ماقلتلهم شوفوني ..
عـزوز خـلا ايدهـا ع ايده " شرات الاجانب يوم يعرسون .. كيف يمسكون ايد بعض هوه جيه مسوي " ومريـوم كانت بتخوز ايدها بس هوه ماطاع ..
عـزوز : عشـان يعرفون انج حرمتيـه .. عن يصرقونج .. ترا اهنيـه في وايد يصرقون > يقص عليـها
مريـوم شهقت : احللللللف .. وابويه جان تخوز ايدهـا و تمشي و هيه لاويه ع عـزوز " كيف اقولكم .. يعني حاطه ايدهـا اليمنـا صوب ظهر عـزوز و الثـانيه صوب صدره و مخليه راسها عند صدره ..
مريـوم : اميــييييييه اشوفك تخليني ثـانيه



 

غالية وتتغلى

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
13 فبراير 2005
رقم العضوية
3117
المشاركات
1,053
مستوى التفاعل
14
الجنس
الإقامة
بدار زايد
رد: i آه من قلب (ن) غدا حبه جنوني i



البـارت الـ 40

وعقـب نص سـاعه .. نزلـت الطيـاره والوكـت كان 10 .. و بـدو الركـاب ينزلـون و مريـوم و عليـا قبل لا ينزلـون فصخـو العبـاه و حطوهم فـ الجيـس وسـارو صوب المطـار .. وهـم فالممر .. مريـوم و عـزوز كانو يمشون عـدال بعض ..
عـزوز : الله لايسـامح العـدو ..
مريـوم : اشوووووه ؟
عـزوز : الكـل يشوف لبسج .. اغـاار ..
مريـوم : انا ماقلتلهم شوفوني ..
عـزوز خـلا ايدهـا ع ايده " شرات الاجانب يوم يعرسون .. كيف يمسكون ايد بعض هوه جيه مسوي " ومريـوم كانت بتخوز ايدها بس هوه ماطاع ..
عـزوز : عشـان يعرفون انج حرمتيـه .. عن يصرقونج .. ترا اهنيـه في وايد يصرقون > يقص عليـها
مريـوم شهقت : احللللللف .. وابويه جان تخوز ايدهـا و تمشي و هيه لاويه ع عـزوز " كيف اقولكم .. يعني حاطه ايدهـا اليمنـا صوب ظهر عـزوز و الثـانيه صوب صدره و مخليه راسها عند صدره ..
مريـوم : اميــييييييه اشوفك تخليني ثـانيه
عـزوز : هههههههههه
عـمر : اييه انتـو وين يالسين ..
عـزوز يصد ورا يسويله حركـات انه يسكت : آآآ .. لا بس اهنيه في وايدين يصرقون فمن جيه انا ماسكنهـا عشـان ماتنصرق
عليـا شهقت : صـــدق !!
عـزوز يسويلها حركات انه جذب و هيه تضحك عليهـم .. وعقـب سـارو يختمون الجوازات و سـارو يدورون شنطـهم و يوم خلصو و حصلـوهم سـارو يدورون الريـال اللي يتعـاملون وياه .. و وداهـم الفندق .. و يـوم وصـلو Arabella Sheraton Grand Hotel .. ويـوم و صـلو .. Room-Service يـاخون شنطـهم ,,
مريـوم : كح كح كح .. كح كح كح >> صوت عـالي والـكح كانت قويه
عليـا : آآآآتشو .. آآآخ الحمـدالله ..
مريـوم : يرحمج الله
عليـا : يهدينـا ويهديـج الله .. وابويه خشمـيييييه .. بلانـا امرض عنبـو !!
مريـوم تسير صوب عزوز : آآ عبدالعزيز مطـولين .. انا بموت من البـرد .. ايدي بدت تزرق ..
عـزوز صد صوبهـا وشافهـا مربعـه ايدهـا ويالسه تمسح عشـان تتفـا وكانت ترتجف : هـاا .. خلاص تعـالي خلصنـا ..
عمـر سار صوب عليـا حط ايده ع خصرها و دخلهـا داخل وهيه ترتجـف بعد : وابويه ليش جيه برد وايد !! آآتشو .. آآه الحمدالله
عمـر : شكلج بتعاديني وابويه .. يرحمج الله
عليـا : يهدينـا و يهديك الله .. شو تباني اسوي يعني !!
عمـر : انزين هههه لاتعصبين ,, سيري حبيبتي ايلسي ويـا اختج اهنـاك ولين مانخلص شغلنـا ..
عليـا : اوكيه .. مريـوووم .. مريـوووم
مريـوم صوت عـالي : هـلاااااااااااااااااع
عـزوز : اصصصصص شو بعد هـلاااع ..
مريـوم : هيهيهيهي كيفي .. جان تسير صوب اختهـا و ايلسون .. و عـزوز و عمـر واقفيـن عند الـ reception .. وعقـب يـوم خلصـو شغلـهم ... وسـارو صوب مريوم و عليـا .. شافوهم كل وحده حاطه راسهـا ع الثـانيه و راقدين ..
عـزوز : وي كيـوووت
عمـر : يبـالهم صـوره .. طلع طلع الكيمره مالتك ..
عـزوز : ههههههه .. انزين
وعقـب طلع عزوز ع السريع و صورهم كمن صـوره و دخل الكيمره مكانهـا عسب مايحسـون ..
عـمر : علايه حبيبتي ,,,
عـزوز : مريـووم ... اييه قومو نشـو
مريوم و عليـا فزو مره وحده : هـااا شو استوا
عمـر + عـزوز : قومو !! يلا
مريـوم : آآخ راسي عنبـو هب بـلاد هاي كلهـا امراض كيف هايل اللي عايشين اهنيه مايمرضون
الكـل : ههههههههه ..
عليـا و عمـر تجدمو .. و مريوم بعدهـا يالسه .. عـزوز قـومهـا و مره وحـده
مريـوم عصبت : عزوز بليـززز دونت تـاج !!
عـزوز : شو سويتلج الحين انا !!
مريـوم : يالس تقومني جدام الخلق !!
عـزوز : والله انا ماسويت شي غلـط !! مـ *** وانا مادري !!
مريـوم انحرجـت جان تسير صوب عليـا : اففففففففف
عليـا : بلاج بعـد ..
مريـوم : ماشي ماشي ..
جـان ايي عزوز و يـاخذون اللفـت و يسيرون الطـابق الـ 10 .. و كل واحد سـار غرفته ..

فـ غرفة عليـا و عمـر ..
عليـا : افف مابغيينـا نوصل ..
عمـر : هيه والله .. المهم .. " جان ايي جدامهـا و يمسكهـا من خصرهـا " : بدشين انتي تسبحين ولا انا ..
عليـا : لا انا انا ..
عمـر : خلاص عيل سيري .. تحملي بعمـرج ..
عليـا : ان شاء الله ,,
جـان تفتح شنطتهـا و تاخذلهـا ثيـاب و فوده وشـامبـو وهالسوالف ودشت الحمـام ..

فـ غرفة مريـوم و عـزوز ..
من دشو و هم يتضـاربون .. و عزوز خـلاص انفـجر مايروم يستحمل اكثـر من جيه ..
عـزوز معصب بس ماسك عمره : شو تبين تتفاهميـن .. قلتلج والله انه هب انا
مريـوم : نفس الصـوووووت !! وتروح عنه
عـزوز : شوو تتحريني ...
ماسمعته و جان تسير عنه
عـزوز عصب مسكـها بالقـو عند ايدهـا و لفهـا صوبه وخلا ويهـا عند ويهه : يـوم ارمسـج تسمعيني انزين
مريـوم اتصيـح : شو تبـاني اسمعك .. اسمع جذبك الزايـد .. اقولك نفس الصـووووت !! لو كنت مخبرني من قبل هااب احس هـاا
عـزوز يلس ع الشبريه و يرد شعره ع ورا : انزين وبعدين يعني ... لين متى بتمين جيه ..
مريـوم : لييين جهــنم !!!!
فجت شنطتهـا اتدور مفـتاح قفـل الشنطه .. يوم حصلته فجت الشنطـه وطلعتلهـا تي شيرت وسـيع لين اركب لونه اخضـر فاتح و عليه بطريقين فالنص.. و خذت فودتهـا واغراض الحمـام وجيه .. و دخلت و اتسبحـت .. وعزوز تم يجلـب بالقنوات ..

عنـد عليـا و عمـر ..
تـوهـا ظاهره من الحمـام .. و طبعـا الفوده هب ع الراس .. عمـور هزبـها ..
عمـر : يا السبـااااااااله .. حطي الفوده ع راسج
عليـا : اووه تريـا شويه ..
عمـر ايرهـا و ايلسهـا .. وخـذا الفـوده وتم يجفف شعرهـا ..
عليـا : ايييه شوي شوي .. بتجلع شعريه
عمـر : ههههه .. ويي تعـالي اشوف ويهج .. جان يرفع ويهه و يشوف شفايهـا صوب الضربه
عليـا : اشووه ؟
عمـر : وييييييييه الضربه ههههههه
عليـا : اييه حمـار .. والله يعور .. خوز خوز عنيه برقد احسنلي
عمـر : لا لا وين برقد ويـاج ترييني ..
عليـا : حبيبي تعبـانه .. آآ آآ آآآتشوووو .. الحمـدالله ..
عمـر : يرحمج الله ..
عليـا : يهدينـا و يهديـك الله .. يوم بتخلص وعني
عمـر : انزين ..
سـار عمور ياخذ ثيـابه .. و دخل الحمـام بسرعه و يـوم خلص .. سـار صوب عليـا .. سكر الليت .. و شافهـا فـ سابع رقـادها
عمـر : ههههه فديت هالويه انا .. جان يبوسهـا ع راسهـا .. لوا عليهـا و رقد ..

عنـد مريوم و عـزوز ..

ظهـرت من الحمـام .. وتحس انه عزوز يشوفهـا من اول ما طلعت من الحمـام و هيه عاد ماتحب جيه .. و عقـب خذا عزوز ثيابه و دش الحمـام عسب يتسبـح .. و مريـوم طـاحت ع الكرسي .. و تمت اتشوف التيلفزيـون .. و يوم ظهـر عزوز .. و طاح ع الشبريه و تلحف عسب يرقد .. مرو 5 دقـايق ..
عـزوز : مابترقديـن .. فيج رقـاد تقـولين ..
مـريوم : كيفي مابا ارقـد .. مالك خـص ..
عـزوز استغرب : تصبحين ع خيـر ..
مريـوم : .....

ومـرت سـااااعه .. و مريـوم بعدهـا تشوف التيلفزيـون .. و يـوم خلاص صطلـت .. سارت فجت الكبت و شافت في فراش .. خذته و فرشـت ع البلكـونه .. " ماتروم توايج لانه في شبـك " وكـان الجو بـارد من الخـاطر و هـوا .. يابت مخدتهـا و اللحـاف اللي كان فشنطتهـا .. و خلت الكلينـكس عدالهـا .. لانه كانت فيهـا بداية زجمه .. و كله تكـح .. و يـوم رقدت فـ نص رقادهـا تكح و تخلي الكلينـكس صوت حلجـها و ترد ترقـد و طبعـا الكلينكس يكـون مفرر عـدالهـا .. و طول الوكـت ترتجف
" الله يغربلج حد يرقد فـ البلكونه فهالجـو اللي يذبح !! غبيـه "

و يـوم استوت سـاعه 7 الصبـح كـان يطيح مطـر قطراته نعـام هب الكـبار اللي عندنا لول .. و المطـر هادي كـان بس صبيب .. عـزوز حط ايده الصوب الثاني .. و ماحس فـحد طايح .. فز من مكـانه !! تم يشوف يمين يسـار ماحصلـها سـار الحمـام بعد ماحصلهـا ..
عـزوز : ياربيـه وين سـارت !! معقـوله سـارت عند عمـور !! خلني اسيـر احسن ..
دخـل الحمـام بسـرعه و صـلا .. و سـارت صوب غرفة عـمر و عليـا .. كـانت عليـا فالحمام
دق دق دق دق دق .. دق دق دق دق
عمـر : هـاااا ياي يـاااي ,, جان يسير صوب الباب و يشوف فـ هالعيـون .. وشـاف عـزوز فج البـاب
عـزوز زايغ : مريـوم عندكـم !!
عمـر : مريـوووم !! لااه محـد
عـزوز يزعج : عيـل وين سـارت ..
عمـر : صبر صبر اتريـا عند البـاب بلبس ثيـابي و بيك ..
عـزوز : بسرعه الله يخليك ..
عمـر : انزين .. جان يسـكر البـاب ,, وشاف عليـا فجت الباب الحمـام
عليـا : منو ع الباب ؟
عـمر يلبس جلابيته ما النـوم : مريـوم محد فـ الغرفه
عليـا : اشووووووووه !!!!!! وين سـارت يعني !
عمـر : مادري لبسي ثيـابج بسرعه ..
عليـا : اييه تريـا لاتروح .. جـان تفج الشنطه و تشوفلهـا بجـامه محترمه .. ولبستهـا بسرعه و لفت الروب .. و دورت الشيله مال البيت لبستهـا و سـارو كلهم فـ غرفة عـزوز ..
عمـر : خبرت الـ reception
عـزوز : لااااا
عليـا سـارت صوب البلـكونه ولاتشوف حد طايح .. زعجت : مريـوووووووم !!!
عـزوز سيده فز من مكـانه وسـار صوب البلكونه .. و يوم سـارو يشوفونهـا .. خشمـها ينزل فيه دم و ويهـا مصفـر و بـاارده كـانت ..
عـزوز خلاهـا فحظنه وهوه خاايف عليـها : حبيبتي مريوم !!
عليـا : مريوووم !!
مريـوم : .......
عـزوز صفعهـا صفعه خلتهـا تنش !!
مريـوم : هـااااااااااااااااا .. فجت عينهـا و تشوف عمرهـا فحظن عـزوز و عدالهـا مريـوم صاحت : اشوووه ب ب بـلاكم ح ح حد يوعي جي جيه !! >> ترمس وهيه ترتجـف وتكح خلت ايدها صوب حلجهـا و يوم شافت دم فجت عينهـا وسيده مشت ع بنطلونهـا عسب محد يدري ..
عليـا : ليش ترقدين فالبلكـونه !! خبله انتي .. الجوو بـاارد بتمرضين ..
مريـوم : عزوز هدنيه !!
عـزوز : مابهـدج هب انتي اللي تمشيج كلامج عليه .. عليـا خليني ويـاها .. وقولي حق عمور ساعه 8 بنسير نتريـق تحت اتزهبـو
مريـوم : لا عليوه لاتخليني
عليـا شافتهـا و روحت عنهـا و طلعت و خبرت عمور باللي قاله عزوز و جـان يسيرون غرفتهم .. عند مريوم و عزوز .. بعدهـا فحظنه و هوه هب طايع يهدهـا ..
مريـوم : عـزوووز هدنيـه ماباااك تيودني .. مااباااااااااااك >> واتصيح ..
عـزوز شلهـا شرات اليهـال : جب ولا كلـمه

 

غريبة وسط ناسي

๑ . . حبوب البرزة . . ๑
التسجيل
6 يونيو 2004
رقم العضوية
1795
المشاركات
109
مستوى التفاعل
3
الجنس
الإقامة
الامارات
رد: i آه من قلب (ن) غدا حبه جنوني i

القصة حلوووووووووووووووه ومشوقه ويبالها طولت بااااااااااال

أسمحيلي عاااااااااااد أنا من كثر شووووووووووووووووقي لمتابعه أحداااااااااث

القصة
ماقدرت أعلق عليها قلت أول أكملها أعرف مو بأيدش

وياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااريت أنه القصه تكمل ومايصير في شراااااات

قصة(أنت لي ) ياللي تميييييييييييت أقرأ قيها وبالأخر مانزلت النهايه.

ومممممممشكورة الغالية.​
 

غريبة وسط ناسي

๑ . . حبوب البرزة . . ๑
التسجيل
6 يونيو 2004
رقم العضوية
1795
المشاركات
109
مستوى التفاعل
3
الجنس
الإقامة
الامارات
رد: i آه من قلب (ن) غدا حبه جنوني i

[
مشكووووووووووووووووووووووووووووووورة الغاليه

ورحم الله والديشششششششششششششششش​
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى