• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

[.. يتـــامى بـــــزمن مــــا يـــــرحم ..!

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
مآ اتمنى يدتهم تموت :212:

بس استانست يوم عرفت انه حياة ريم بتتحول لـ جحيم :yola: خخ

و ظبوي كسرت خآطري :cry:

سوري بس اندمجت خخ






اتريا البارت اليديد :yaw:

هههه .,
ها شيء حلو .. اني احصل ناس مهتمـه ف القصـه =}
و ان شاء الله يعجبج ها البارت .,
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
فديتج وآلله .,

تسلمين عالبآرت اليديد ., مآتخيل يصير بيدتهم شي حرآآآآآآآآآآآآآآم :cm::cm:.,
وبعدين حبيبتي ظبيه تكسر الخآطر:cry::cry: ., شو هالريل ..؟!

متآبعـه خيتو ..||
الله يسلمج من كل شــر .,
+
تسلمين ع المتابعه .,
وان شاء الله يعجبج ها البارت
=}
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
هــآ .. اكمل ولا شوه احـينه ؟

><"
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
نترياااااااااج حبووبه بالبارت الياااااااي

عشت الاحداث وحسيته قريب جدا من الواقع
 

دآنه

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
11 يونيو 2011
رقم العضوية
13725
المشاركات
1,251
مستوى التفاعل
172
الجنس
الإقامة
[ بيـטּ زخآت آلمطر ]
آتريــــــــــآآآج غلآيه وكلي حمـآس .,

آبغي آقول شي بس آخآف تكفخوني .,
تعيبني ثقـة رآشد بنفسـه .
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
نترياااااااااج حبووبه بالبارت الياااااااي

عشت الاحداث وحسيته قريب جدا من الواقع

ان شاء الله حبوبه
10 دقايق و حطت بارت يديد

=}
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
آتريــــــــــآآآج غلآيه وكلي حمـآس .,

آبغي آقول شي بس آخآف تكفخوني .,
تعيبني ثقـة رآشد بنفسـه .

هههههه .,
ها رايج ..
و اكيد ما بكفخج.,

:^^:
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
ஐஐ الجــــــــــــــــــــــزء الخامس ஐஐ


المختصر:-
مها + ميثة + منال + ميرة + مهره استمر عندهن العزا ثلاث ايام و الحريم ما قصروو فيهن وقفو معاهن و ساندووهن و رفعن من معنوياتهن و كانو قوم جيرانهم ما يخلونهم موووول يعني واقفين معاهم على طووول لكن المحامي طلع لهم فجأة و قال لهم ان اليده تركت لهم وصيـــــــــــــــــة لكن شرط عليهم ان اعمامهم يكونون وياهم و هو ما بيقول لهم الوصيه الا من بعد فترة معينة,,

ميره و مهره داون المدرسة من عقب وفاة يدتهن باسبوع و حاولن قد ما يقدرن من انهن يركزن بدراستهن و يشدن حيلهن
أما مها فكانت تتذكر قبل وفاة يدتها المرحومه لما كانت توصيها على البنات الباقيات و ان لازم ما يتشتتون ابدا
و بالنسبة لمنال و ميثة كل يوم بصلاة قيام الليل يدعن ليدتهن بالمغفرة و الرحمه و مها ما كانت تقصر كل يوم تتصدق
عن يدتها و لو بخيشة عيش صغيرة للمحتاجين,,

راشد طلق ظبية و خلااااااص ما عااد يهتم فيها ابــــــــــــــدا بس كل اللي براسه (( مهــــــــــــره )) لا تتوقعون ان نساها بكل سهوله لااا فهذا راشد مستحيل يبتعد عن شي هو انجذب له و وسيلته للوصول لمهره هي ريـــــــــــــــم اللي يستغلها هو من صوب و سارة من صوب و براس راشــــــــــد افكار جهنميه بس عشان يوصــــــــــــل للي ميت عليها و هو على فكرة سافر من بعد ما طلق ظبية.

أما ظبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ة فيوم قامت باليوووووم التـــــــــــــــــالي يتها حاله هستيرية من الانهيـــــــــــار لما عرفت انها اجهضت و لكن الشــــــي الحلو انهم قدروا يسيطرون على النزيف بآخر لحظة فما استأصلو الرحم عندها فضطرو بعد اييبون لها طبيب نفساني ترا اللي ذاقته من رااشــــــــــــــد مب شويه و عقب اسبوعين و هي بالمستشفى بلغوها ان راااشــــــــــــــد طلقـــــــــها فإرتاحت جزئيا و بالاسبوع الثالث ياها فهد و احمد يواجهونها بالصـــــــــــور لان الاطبة قالو ان حالتها بدت تستقر و هي بدت تتجاوب للعلااااج و بالفعل لما واجهوها بالصور استغربت و طالعت اخوانها مستغربه

ظبية لفت ويهها لفهد و اشرت على الصور: و انت تصدق اللي بالصور
فهد: شو تبين تفهميني
ظبية: اول شي منووووووو هذا اللي بالصوور
فهد: تسالينا نحن
ظبية: لحظة خلني اكمل
فهد: قولي
ظبية: انا بهصورة هاللبس ما لبسته الا مرة وحده لما كنت بملجة ربيعتي و ما لبسته عقب كيف يعني رحت انا و طلعت فيه جدام هالادمي الللي محطينه بالصورة هذا شي و الشي الثاني
احمد قاطعها: يعني الصــــــــــــــــور مب صـــــــــــج
ظبية: ايه مب صــــــــج و بهالصورة الثانية انا مستحيل اتجرا و امسك ايد واحد بدون غشوة لحظــــــــــــــة تذككرت شي
احمد: شوووو
ظبية: تشووف طريقتي بمسك الايد انا بهالصورة كنت ماسكة منصور لما طلعنا بالحديقة و شوووف النمظر هني من وراااي يدل على الحديقة اللي انا كنت فيها وياكم قبل جم من شهر
احمد يشوف: فعلا هذي خلفية الصورة تماما مثل الحديقة اللي كنا فيها و هذا يدل على ان حد مصورنج و بدون علمج و مسح صورة منصور و حطا بداله صورة هالواحد
فهد: يعني رااااااشـــــــــــــــــد خدعنا بالصور
ظبية: قصدك انخدع بهالصور
فهد: و منو له مصلحه من انه يخرب علاقتج براشد
ظبية: علمي علمك يا خوي المهم اني ارتحت من هالمينون و طلقني ما قلتولي ابوي رضا ادخل البيت و لا
احمد: لااا تطمني اقنعته انا و فهد و قلناله و ين يعني تروحين و من قلنا له ان الناس شو بتقول عن بنتك اللي توها مطلقة و انت مب طايع تدخلها البيت فاكيد بيشكون ان فيه شي شايد صاير
فهد يكمل عن اخوه: و من جيه قال ابوي عيل خلااااص ماله داعي فضاااااايح و من كلامه فهمنا ان عادي تردين البيت عندنا
ظبية نزلت راسها و صاحت و قالت: الحمدلله لك يا رب يكفي ان سالفة الصور سالفة عائلية و ما انتشرت من بين الناس و صح اني كنت ابغي الياهل بس احس لما فقدته نعمة من ربي عسب ما يكون شي يربطني براشد
احمد يحضن اختها و يحبها على راسها: و عسى ان تكرهو شيئا و هو خير لكم
فهد: ان شاء الله ربي بيعوضج بالخير و لا تخافين حبيبتي ترا نحن كلنا يمج و انت خووووز عنها يا دوووري احضنها قــــم
احمد: ههههههه ترا اخووووج مثل ما هوو ما تغير
حضن فهد ظبية اللي سالته عن منصور: فديت منصور وينه ليش ما تييبونه لي ما شفته الا مرة وحده
فهد: بتردين البيت و بتشبعين منه

أما بالنسبة للشخصيات الثانية:-

جاسم من شاف ميره ذاك اليووووم و هي محتله كل تفكيره و جاسم دوووم يحاول يرفع من معنويات احمد و ما كان يفارقه مووول بوقت المحن حتى انه طلعه معاه بمشاويرهم المعتادة عسب ما يحسس احمد باليأس و كان يباه دوووم مرتاح بحياته
علاقة جاسم و احمد علاقة اخويه كبيرة صح بعد اغلب الاحيان يكون وياهم حمدان بس يظل جاسم اقرب واحد لاحمد,, اول واحد كان يدافع عن احمد هو جاسم اول مرة جاسم اهدى هديه اهداها لاحمد و اول مرة خذ فيها ليسن خذها مع احمد و اول مرة جاسم اضارب فيها اضارب عشان احمد بالايام المدرسة احمــــــــــد و جاســــــم و حمدان يداووومون بالشرطه و اييون مع بعض و غير هذا كله احمد ما يطلع مشوار الا و جاسم و ياه و لما كان حمدان يحاول يقنع اخوه جاسم من انه يسجل بقاعه الرياضة الخاصة بالرجال و يسوي رياضة و غيره عسب اونه يستويله عضلات شراته ما طاع جاسم فراح حمدان يقول لاحمد و يقنعه بالتسجيل للرياضة و وافق احمد و من عقبها وافق جاسم على طوووول و هم دوووم هالثلاااثة لما يركضووون يسيروون عند البحر احلى شي لكن احيانا لما يركضون حمدان ما يكون وياهم لان احيانا يكون عنده زااااام و على فكرة ترا حمدان لســــــــــــــــــــانه متبري منه و هذا الشي راح تتأكدون منه من مجريات القصة..



أما فيصل هذا واااااحـــــــــــــد غامض صعب ان الواحد يحاول يفهمه و خصوصا انه واحد مزاجــــــــي يوم جيه و يوم جيه
و مرررررة معند ما يريد يتزوج على قولة حمدان اصلا ما فيه خبلة ترضى باخووي المعقد,, امه ياما حاولت وياه لكن ما في فايده و فيصل يشتغل فالتجـــــارة هو و فهد وعندهم شركة وحده لكن فروووعها موجوده فعدة امارات أما فهد من بعد وفاة زوجته دانه اللي هي بنت عمه بنفس الوقت رفض الزواج من بعدها نهائيا لان برايه ان هو ما بيحصل وحده شرات دانه ابدا و فهد متعلق بولده منصوووووووور حيــــــــــل و يحاول انه يكون له الام و الابو بنفس الوقت منصور دوم يرقد مع ابوه و دوم قبل ما يروح الروضة يحب راس ابوه و دوووم يفرش اسنانه بالمعجون مع ابوه الصبح و دوووم يصب لابووه الشاي و كل مرة ابوه لما بيطلع الميالس منصور اول واحد يكون معاه و كل مرة لما يرجع فهد من الشغل منصور يطلع واجباته اللي حلها و يراويها ابوه..



نورة ما صارت تدخل الشات ابدا لان تحسه مضيعه للوقت و انها كانت تافهه لما كانت تدخلــــــــه و وايدين كانو يسالون عن وجودها خصوصا انها كانت راعية سوالف و حبوبه وااايد لكن البلوى اللي عند نورة انها ضافت هذي اللي اسمها غرشوبه عسب تعرف شو تبغى منها,, نورة قالت بتعرف موضوعها و عقب بتسويلها بلوك و دليت و بتفتك منها..
(( وحليلج يا نورة ما تدرين ان غرشوبه دماااار فدمااااااار ))
و اخوها محمد يموووت على الحواطه و يكره شي اسمه مدرسه و هو داش علمي يعني تقريبا هو كبر ميره و مهره و هو دوووم نقيره ويا نووورة و ضرااابه ويا منصووور و دووم لما بيطلع محمد الدكان منصووور يبركنله بالسيارة هههه الاخ استغلالي و محمد انسان حبوب و يحب الخير لغيره بس يكره دلـــــــــــع البنات و خصوصا دلع اخته نووورة وااايد يعلق عليها و يضحك عليها و هي دوووم تتواجع وياه ليل و نهار بس محمد يوم ما يروم يسوي بحوثه و مشاريعه يستوي مؤدب عند نورة و يقردنها و حالته حالة بس عسب تسويله اشغاله >> انزين صج بعض الاولاد جيه ما يحبون يسون بحوثهم فيعتمدون على خواتهم فهالشي و اذا خواتهم ما سوولهم اللي يبونه حطووو المعلووومات كوبي بيست من النت على قولتهم (( انسخ و لصق ))


ناصر و سارة الثنائي الخبيث بعدهم يخططون كيف يستولون على أمــــــــــــــــــــلاك قووم ريم و ريم يا غافلين لكم الله و ام ريم "ابتسام" للحيــــــــن مصدقة ان ناصر يحبها و كانت تكلمه كل يوم و غير هذا كله تشوفه دوووم بالشغل عندها و بو ريم مشغووول باشغاله و دوووم يكووون مع ربعه او مسافر و غيره يعني لاهي عن عائلته و لا يسال حتى عنها و ريم هي الضحية من بين امها و ابوها عايشه حياتها على هوى سارة اللي تتحكم فيها و اللي تعلمها طريق الفساد و الضياااع و غيره و سارة لما عرفت عن اللي صار بين راشد و ظبية فرحـــــــــت فرحـــــــة كبيره ما تنوصـــــــــــف و حست بلذة الانتصااااار بس اللي فاجأها ان رااااشد كان عايــــــــــــــش حيااااااااااااته من بعد طلاقه من مرته بس هي المهم عندها انها احرقت قلب راشد مثل ما حرق قلبها,,,





و منو بعد بقى تبون تعرفون عنه مممممممم هيـــــــــــه تذكرت (( بووفهد + بووفيصل ))
بعد تقريبا شهر و نص من عقب حادثة ظبية و موووت اليدة المرحومه اتصل المحامي اللي وكلته اليده من انه يقول وصيتها لعيالها:-

المحامي معضد: الوو..السلاااامـ عليكمـ و رحمة الله و بركاته
بووفيصل مستغرب : و عليكمـ السلااامـ..منو معاي
المحامي: معاك المحامي معضد طال عمرك
بوفيصل: خير شو بغيت
المحامي: المرحومه امكم تركت وصية بين ايدي و انا لازم اوصل هالوصية لك انت و اخوك و بنات اخوك
وقف بوفيصل من مكانه مستغرب: وصـــــــــــــــية انت شووو تقووول
المحامي معضد: هذا اللي قالته لي المرحومه و اللحــــــــــين انت و اخوك الاستاذ سلطان لازم تجتمعون مع البنات عسب اقول الوصيـــــــة
بوفيصل بلع ريجه: انزين ما ينفع بدون البنات
المحامي معضد: لا ما ينفع يا استاذ عبدالله باجر ان شاء الله على الساعة سبع بكون ببيت المرحومه و لا تنسى تاكد هالشي لاستاذ سلطان.. يلاااا مع السلااامة
بوفيصل: مع السلاااامــــة
و على طوووول من عقبها طلع بوفيصل على مكتب بوفهد اللي جريب منه تقريبا و راحله و خبره
بوفهد معصب: نــــــــــــــعم اشو وصيته بعد
بوفيصل: اللي سمعته يا خوووي
بوفهد: خلاااااص نرووووح و نشوف شو عنده هذا بعد
بوفيصل: و فووووق كل هذا بنشوف بنات عبيــــــــد علـــــــــــي
بوفهد: الله يستر من الياااااي الله يستر

~(( الوصية بتلعب دووور كبير في تحديد مصير البنات ))~
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
في بيت البنات:-
منال قالبة الدنيا فوق تحت: لاااااااا يعني لااااا
مها قامت من مكانها: انتي كله لا لا لا حشى ما يسوى عليج
منال لفت على مها: مب مستعده اقابل هالاثنين
مها: كلنا بنقابلهم و هالاثنين اللي تتكلمين عنهم هم اعمامي يا منال
منال: و انتي راضية باللي سوووه بيدوووه و حتى قبل ما الله ياخذ روحها مايو يستسمحون منها
مها: لا ما نسيت و ما بنسى انهم انكرو يدتنا المرحومه اللي هي تصير امهم
مهره: و بعدين انتو شدراكم يمكن لو دروو انها رااح ترووح من هالدنيا يمكن يستسمحون منها
مها: ما ظن و لا حتى يمكن,, انا لما اتصلت على مكتب عمي و كلمني و قلتله عن وفاة المرحومه هزئني و سكر التلفون بويهي
مهره: هذا أي عم فيهم
مها: عمي عبدالله اتصلت فيه من عقب وفاة المرحومة باسبوعين كنت ابغيهم يحسون بقيمة هالفقيرة المسجينه امهم اللي توفت لكن هم لا حياة لمن تنادي
عصبت منال: و انتي منو سمحلج تتصلين له و تشكين له الحاااااااال
مها: منــــــــــــــــــــــال لا تنسين اني انا اختج العوووووده و انا لما كلمت عمي كنت ابلغه بوفاة المرحومه مب اشكيله الحال بلاااج انتي جيه و ياليته بعد رد عليه
منال: آسفـــــــــــة بس انا تعبانه شوي >> و بدت تصيــــــــح
يت ميثة و لمتها لحضنها و قعدت تهديها
يات مها حذالها و قالت: يا منال يا حبيبتي انا ادري من انج منقهره من سواياهم بس نحن لاااازم نحترم رغبة المرحومه من ان كلنا نجتمع و نسمع وصيتها مع اعمامي
ميثة: هذا اللي انا افهمه لها من ساعه بس هي مب راضية تفهم
مها: خــــــــــــلاص يا بنات نحن لاااازم نصير اقويا عسب نواجه كل شي و لازم نكون ايد وحده
ميره: بس انا خايفة يا مها خايفه وايد بعد
مها: تعالي حبيبتي تعالي >> قعدت ميره حذال مها
مها: تذكرين اللي صار لج انتي و مهره >> تقصد حادثة الاعتدداء
ميره بضيج: ايه اذكر
مها: شو قالتلج يدوووه من عقب هالحادثة تذكري
قبل لا تكلم ميره قالت مهره: و انا بعد ذكرتج بكلام يدوووه يا مهره لما كنت اقولج انها قالت لنا عيشو كل لحظة بلحظتها و اذكرو ربكم بكل الاوقات و لا تنسو تتوكلون عليه فكل شي و فوق هذا كله من عقب الحادثة كانت دوم تشجعنا على ان نبقى قويين و ما نتاثر بالحادثه و ما منعتنا من الطلعه ابدا يوم نسير مكان عشان ما نستسلم للخوف و ما نياس و لا تنسين بعد لما قالت لنا انتو صغار لا تدفنون سعادتكم بيدكم انتو الحمدلله ما صار لكم اللي بالي بالج ( تقصد الاعتداء ) اللهم بس الحرج اللي بيدج انتي ارضي باللي الله كتبه لنا و قطي كلام الناس ورى ظهرج
ابتسمت ميره: صح كلام يدوووم لااازم ما نيأس و لا نخاف من المستقبل لازم نتوكل على ربنا
ميثة: و نحمد ربنا على كل شي
مهره: و نعم بالله يعني خلج قوية يا ميره مثل ما عهدناج
راحن كل البنات قعدن تحت و مسكن ايادي بعض بقووووووة و كانت كل وحده فيهن تبا تقول كلااام بخاطرها لكن اللمه و الحب و التآلف و التراحم اللي من بينهم عبر عن كل اللي بخاطرهم






في بيت بوفهد:-
منصور لما شاااااااف عمته ظبيه تدخل البيـــــــــــــــــــــــــــــــــــت سار لها صااااااااارووووووخ
منصور بفرح: عمـــــــــــــــــــــــــــوه ظبيــــــــــــــــــــــــــــــــــة وحشتيــــــــــــــــــــــــــــني
ظبية نزلت على مستوااااه و فتحت له ايدها بتحضنه: يااااا عــــــــــــــــــــمري انته و انته بعد وحشتني واااايد
منصور نقز نقزة على ظبية من كثر حماسه لها
فهد: ما عليـــــــــــــــــه يا منصور و انا ابوك توني داخل معاها ما عبرتني
منصور: هههه
احمد كان ماسك شنطة ظبية و الاكياس نورة كانت شايلتهم
نورة تدخل بالاكيااااس: فهد ما شاء الله دخل البيت و لا قال بشل عن اختي الاكياااااس
فهد: هههه انكرفي شو خانتج
نورة: و انتي ظبيووه ما شاء الله ما احيد ربيعاتج هالكثر عسب ايبون لج هالهدايا
ظبية: ههه شسوي بعـــــــــــــــــــد اقولهم لا تييبونلي هدايا ما يصير عيــــــــــــــــب
منصور: عموه ظبية ما يبتيلي العاب
احمد: حبيبي منصور هي طالعه من مستشفى مب من محل العاب
فهد: فديته متعود عليها دووووم تييبله العاب
منصور: عموه ظبية انتي خلاااص بترقدين ببيتنا
ظبيه: هيه حبيبي
منصور: عيل انا بنام عندج اليوم
فهد: ايا الخاااااين و انا منو بينام عندي
منصور: ابويه بس برقد عندها يوم وااااحد
فهد عفس شعر ولده و قاله: خلاااص مدام يوم واااحد مسموح لك بس عاد لا تأذي عمره ظبية تراها تعبانه
ظبية: لا تعبانه و لا شي خلاااص صرت عال العال صارلي شهر و نص تقريبا بالمستشفى شفيت الحمدلله
احمد و نورة سارو غرفة ظبية و حطولها اغراضها هناك
و ظبية راحت تفسخ عبايتها
و محمـــــــــــــــد كان راااااقــــــــــــد بغرفته
فحبت ظبية تغلس عليه مثل ما كانت تسويله قبل ما تتزوج راشد
دخلت على محمد الغرفة و كانت برد ثلـــــــج و هو كان متكور على اللحاف و صاكها بنووووومها عدله
راحت ظبية و تمت تحك له راسه
محمد يتقلب: همممم
ظبية ابتسمت و راحت تمطله اذنه بس شوي خفيف
محمد تضايــــــج: منصــــــــــــــوووووووووووور و قسم بالله اذا ما طلعت بصمك بكــــــــــف محترم ينطرك لحضن ابوووووك
ظبية كتمت ضحكتها و راحت بندت المكيف و ردت تقعد على السرير و هالمره مطتله شعره
محمد زااااااااااعج: بتتــــــــــــصفع تراااااااااااك يا الخاااااايـــــــــــس
ظبية ضحكت من خاطرها على اخوووووها
محمد سمع حسها و بقق عيوووونه مستغرب: ظبيـــــــــــــــــــووه
ظبية: ههههههه هيه ظبيوووه عيل منووو
محمد اتشقق من الوناسه: الحمــــــــــــــــدلله على السلااامة توه ما نوووووور البيـــــــــــــــــــت اسفرت و انورت
ظبية بابتسامه: اللــــــــه يسلمك و يخليــــــــــــك و بعدين حد ينام الين الساعه 11 الظهر بسك يلااااا قوووم
محمد: اليـــــــــــــــــوم بس عشانج بقـــــــــــــــووووم
نورة دخلت عندهم: و اخيرا هذا نــــــــــــش
محمد: جب انتي جب لا اصمج بكف
ظبية: هههههههه بلااااك انت على الكفووووف كله تبا تكفخ
محمد: شسوي خوانج ما ينفع معهم الا هالاسلوب
نورة: لا و الله و انا شووو قلت عسب تكفخني اخ محمد ما عليه بنشوووف منو بيسويلك بحث عربي
ظبية: ويــــــــــــــــه انتو بعدكم على المناجر ما تغيرتو هههه
محمد: و لا راح نتغير >> و عقب دخل الحمام يتسبح
نورة قعدت عند ظبية على السرير
ظبية مسكت ايد نورة و قالت: هاه شخبار الدراسة وياج ؟؟
نورة: الحمدلله شاده الهمه طال عمرج
ظبية: ...
نورة بتردد: ظبية
ظبية: امري حبيبتي
نورة: امي..
قاطعتها ظبية: رحت غرفتها قبل ما امر على محمد بس ما لقيتها وينها فيه ؟؟
نورة: امي تحت اللحين بالصاله,, صح لما كنتي بالمستشفى ما كانت اتيــــــــج بس اعذريها لان ابويه هو اللي اجربها على هالشي
ظبية تنهدت و اطالعت الصوب الثاني: يكفي انها كانت تتصل فيني ما تقصر
نورة: يعني انتي مسامحتها لما كانت تصد بويهج قبل طلاااقج من راشد
ظبية: و كيف ما تبيني اسامحها هذي امي ادري انها قبل كانت تصدني لان راشد وهمها اني كنت على علاقة مستمره مع سعيد حتى بعد زواجي منه بس هاللحين هي تعرف الصج و هذا اللي مريحني و سالفة الصور ابوي لما قاله فهد عن الحقيقه ما صدق بس لما قالو لامي صدقت و وقفت معاي و فوق كل هذا تيين و تساليني اذا مسامحتها او لااا
نورة ابتسمت و قالت بفرح: فديــــــــــــــتج ظبية و الله وحشتينا كلنا,,, اهم شي انج رجعتيلنا
و حضنن بعض و محمد كان وراهن
فقام و شل كلينكس من على التواليت ماله و يسوي عمره عاد اونه يصيح و يسمح دمووووعه
و لما صدن عليه ظبية و نورة تمن يضحكن على سوالفه
محمد ضحك: هههه ما ادري عنكم مسويلنا فلم هندي >> و رد عقب يرمس جد و قال: و انتي ظبية مدام انج ما شفتي امي للحين فنزلي و شوفيها تحت تراها دوووم تحاتيــــــــــج و كانت متندمه على انها اغصبتج على راشد
ظبية على طوووول نزلت تحت هي و محمد و نووورة
و تحت بالصاله كان فهد يلعب مع ولده منصور و احمد قاعد ياكل فواكه وحليله يوعان
و ظبية شافت امها يايه من المطبخ التحضيري و على طول راحت لها و سلمت عليها و ام فهد كانت من الخااااطر فرحانه و خصوصا انها خلاااص راح تشوف بنتها جدام عينها على طووووول..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
سارة قاعدة عند ريم ببيتهم
ريم مستغربة : مســــــــــــــــافر
سارة تمسك موبايلها و ردت عليها: ايــــــه مسااافر من ثلاث اسابيع و اليوم فالليل راح يرجع
ريم: غريبه ما قالي ان راح يسافر
سارة صدت على ريم: اونج عادة ما تكلمينه يعني عسب ما تعرفين عنه شي
ريم ارتبكت: آآآ...
سارة: بلاااااج ؟؟ صاير شي بينج و بين راشد
ريم: لا ابدا مب صاير شي بــــس بــ ـــس
سارة عقدت حياتها: بس شووو
ريم: انا خايفة يا سارة
سارة: تكلمي قولي شو اللي صاير بينج و بين راشد زيغتيني
ريم مرتبكة: مـــــــــهره
سارة: اوووووه عاااد تكلمي عطيني جملة مفيده لا تكلميني بالقطارة منو هاي مهره
ريم: اخت ميره
سارة مستغربه: و مهره شو يخصها بسالفتج انتي و راشد
ريم بلعت ريجها: و الله ما ادري بشو ابدأ لج,, تراا راشد شاف صورة مهره بالسي دي مالي و و..
سارة وقفت مكانها و بققت عيونها: لا تقوليـــــــــــن ان سوى فيها شي
ريم: لااااااااااااا
سارة: اشوااااااا حسبالي بعد
ريم: بتيج السالفة بلاااج مستعيلة,, من بعد ما شاف راشد صورتها ملزم عليه الا يشوفهااااا و انا الشي الوحيد اللي راح يوصله لها
سارة: ايهي يا راشد اسميك وهقة انته بعد و ما شاف عاد ينعجب الا بام النظارة الطبية الكبيرة
ريم: و بصراحه من جيه انا ما اكلمه ابدا و حتى لو اتصل فيني ما ارد عليه
سارة: هـــه بعدج ما عرفتي راشد عدل هذا راشد لو يبغي المليون عادي يحصله فثانية وحده
ريم: صرفيني قوليلي شو اسوي عشان افتك من هالمصيبه
سارة: لا تحاولين راشد مستحيل يفج عنج الا لما يحصل اللي يبيه
ريم: بس هو صارله شهر تقريبا ما اتصلي يعني اكيد نسى سالفتها
سارة ابتسمت بخبث على غباء ريم: وحليلج انتي ما تدرين عن راشد كثري ما اعرفه انا حبيبتي راشد مثل ما قتلج من طلق زوجته سافر للخارج يعيد حساباته لمستقبله و مهره اكيد من اساسياته و اولوياته هالبنيه صح انها سمره و تلبس نظارة بس مع ذلك جمالها يفوق الوصف و مدام انها بهالقدر من الجمال اكيد راشد منبهر فيها فصدقيني مستحيل يتخلى عنها ابدا
ريم زاغت: يا ربيــــــــــه كيف اطلع من هالورطة
سارة بلا مبالاة: و انتي لا يكون خايفة عليها
ريم: لااااا ويــــــع انا اخاف على مهره اصلااا ما تهمني مووول
سارة: عيل ليش خايفة توصلينها لراشد مثل ما هو يحب
ريم خافت اكثر: لان هالبنية غير يا سارة و الله غير هالبنت هادية و فحالها و على نياتها انا صح ما احبها بس مع ذلك ما اريد اضرها
سارة: لا و الله اللحين راشد بيضرها
ريم: و انتي شدراج هذا عادي عنده كل شي
سارة: و انتي شعليج سوي اي شي يقدر يوصل مهره لراشد مثل ما هو يبغي و خلاااص عقب بيخليج بحالج
ريم بتردد: بس...
سارة: لا بس و لا شياته مب انتي افتكيتي من المره الاوليه من جاسم لما كان يسالج عن ميره
ريم: امبلااا
سارة: بس عيل تراج ان سويتي لراشد اللي يبغيه بيهدج بحالج
ريم: يعني هذا شورج
سارة: هيه و لا انتي شايفة حل غيره
ريم: لاا
سارة: مممم انزين مب حابة اليوم انسير نستقبله بالمطار
ريم: هـــــــاه لااااااا مستحيل
سارة: ريم و بعدين معااااااج
ريم: اخاااااااف منه
سارة: لا تخافين و لا شي هو آدمي ما بياكلج زهبي حالج الساعه تسع بيي باخذج نسير نستقبله بالمطار








في بيت بوفيصل
ام فيصل شهقت: توووووووفـــــــــــــت من متى و ليش نحن آخر من يعلم
فيصل: يا امايه خلينا نكملج الرمسة و عقب..
قاطعته امه: يعني انت بعد كنت تدري
بوفيصل بشده: نسيتي ان نحن معتبرينها ميته من زمان
ام فيصل: انته شوووووو حراااااام عليك هذي امك تعررررررف شووو يعني امك
بوفيصل: اللــــــــــوم ما ينفع اللحين
ام فيصل و دمعتها بعينها: اللي سويته انت و اخوووووك ما يرضي ربنا يا بو فيصل حراااااام عليك صار على وفاتها شهر و نص تقريبا و انت ما رحت عزاها و لا حتى فكرت تستسمح منها قبل وفاتها
فيصل تدخل: يا امايه انتي فهمي السالفه الاساسية و عقب قولي اللي تبينه
ام فيصل بانفعال: انت ترضى انك تكووووووون عااااااق عليه ترضى قوووووول تكلم
فيصل: لا ما ارضى بس حالة ابوي حالة خااااصة غير عن حالتي انا مستحيل اكون عاق عليج
بوفيصل: فهمها يا فيصل فهمها
( ترا على فكرة ام فهد و ام فيصل و فيصل و فهد يدرون عن اليدة اما البقية ما يدرون ان كانت لهم يده حيه )
فيصل: يا امايه استريحي مكانج و خلينا نقووول الشي المهم لج
ام فيصل صدت بويهها للناحية الثانية تصيح: شووو بعد غير الشي المهم عن وفاة المرحومة الله يسامحك يا بوفيصل انت و اخوووك الله يسامحكم كيف هان عليكم تموت امكم و لا رحتو تستسمحون منها هذي امكم لو شو ما صار تبقى امكم و لا هالبنات المسيجينات اللي تمن بريحاتهن بالبيت و محد عندهن شو بيقولون الناااس عنهم بنات بالبيت بروووحهم من غير ريااال و اعمامهم ما يدرون عنهم شي عيب و الله عيب و فوق كل هذا ربنا ما يرضى بجيه
فيصل راح و حب راس امه و مسك ايدها و قال: ابوي بتقول لها وانا اقول لها
بوفيصل: اليوم يا ام فيصل انا بروووح للبنات
استانست ام فيصل: ودني معاااااااااااااك بطمن عليهم بشوووف شو يبون شوو ناقصنهم
بوفيصل: انا قصدي بروح بيتهم مع اخوي سلطان بس
استغربت ام فيصل: و ليش ما يصيرانا اروووح معاكم
بوفيصل: آاأ.. المحامي دق علي البارحه و قالي ان المرحومة تركت وصية و لازم انا و اخوي نروح بيت المرحومه بنجتمع هناك مع البنات عسب نسمع وصية اليدة
ام فيصل تمت منذهله: وصية
فيصل: هيه وصية اليوم ابوي و عمي بيروحون و بيشوفون شو السالفة
ام فيصل: انزين برووح معاكم و الله مب هاين عليه اخليهن بريحاتهن لازم اسير اطمن عليهم قلبي ناغزني عليهم
فيصل: ماله داعي هالخوووف يا امايه اقول ابوي لا تنسى ان انا و فهد بنروح معاكم
بوفيصل: ما عليه اللي يريحك
فيصل: يلااا عيل بصعد جناحي برتاح شوي ما توصون على شي
بوفيصل: سلاامتك رووح ارتاح و على المغرب بنسير لبيت المرحومه






في بيت ريم
من بعد ما راحت سارة عنها سارت ريم لغرفتها لكن قبل ما تدخل حجرتها سمعت اصوات بغرفة امها فراحت توايج على مصدر الصوت و عقب وقفت ورى الباب بمسافة شوي بعيدة
بو ريم: ok, don’t warry I will came to you at 11:00 don’t leave the home ( لا تخافي انا بييج البيت على الساعة عشر فلا تطلعين )
ريم استغربت منو ابوها قاعد يكلم و ليش هو معصب و متوتر
بوريم: oh my god, what happen to you I said to you don’t do any thing without me but you didn’t listen to me ( يا ربيييه شفيج ترا انا قايلج لا تسوين اي شي من غيري لكن انتي ما تسمعين الكلام )
ريم زادت حيرتها و قالت لنفسها: يا ربيه ابوي شكله وراه شي بس شو ما ادري خلني اتقرب اكثر عسب اسمع زين
بو ريم: norma don’t let me to be angry from you ( نورما لا تخليني اعصب منج )
ريم شهقت و رجعت على ورى و بسرعة راحت لغرفتها
ريم فنفسها: لا اكيد انا ما سمعت زين مستحيل ابوووي يخون امي لالالالا مب معقولة اووويه بس هو قال لها ان هو بييها على الساعة 11 انا لازم الحق ابوي و لازم اعرف ابوي شو ورااه اففففففف يا ربي انا من منو بلقاها من راشد و لا من امي و لا من ابوي








في بيت البنات:-
اغلقت مهره المصحف و حطته مكانه و سارت عند ميره اللي كانت سرحانه
مهره بابتسامه على ويهها: بلاج ميراني
ميرة معلقة عيونها على الساعة: و لا شي
مهره تمسك يد ميرة بحنان: تطالعين الساعة يعني تنتظرينهم
ميرة و محاجر عيونها تلمع بالدمع: قصدج اتريا اعرف شو بيكون مصيرنا
مهره: هذا المصير يخصنا كلنا يعني مب انتي بروحج فلا تخافين
ميره: آآآه الله يستر من الوصية احساسي يقول ان في شي شايد راح يصير
مهره: ميرة بطلي الوسوسة عنج و لا تسبقين الاحداث و عيني من الله خير
ميره تنهدت بعمق: الله يستر الله يستر
مهره: باجي جم من ساعة و بنشوف عمي عبدالله و عمي سلطان
ميرة: و الله ما ابغي اشوفهم مــــــــــــــــــــــووول حتى عزا يدوه ما حضروه
مهره: ما عليه ربنا فووووق
ميرة استسلمت لدموعها: و ما بنسى انهم انكروها لما كانت محتايه لهم ابدا ما راح انسى هالشي
مهره: الله يرحمج يا يدوووه
ميرة بدت تتذكر آلامها: فقدنا الأم و تحملنا و عشنا ايام سودة من بعدها و كانت المعاناة عنوان لكل يوم يديد يمر علينا,, و عقبها فقدنا الأبو و ما حسينا بفرقاه من كثر ظلمه و جوره علينا و عقبها فقدنا يـــــدوووه رحمة الله عليها لكن تعرفين شو العجيب ان نحن البنات عشنا من بعد وفاة يدتنا بنات قويات متعاونات مع بعضنا و فوق كل هذا نحب بعض وايد و نخاف على بعض تعرفين ليش ما عانينا وايد من عقب وفاة يدوووه لان هي عودتنا على ان نحن نكون اقوياء علمتنا كيف نتحمل المسؤولية و علمتنا ان الحياة مثل ما تاخذ منا اشياء غالية بالنسبة لنا فبيي يوم و الحياة تعطينا اشياء تخلي حياتنا فووووق السحاب




نورة دخلت على المسن مالها بتشوف اذا السير طرش لها الواجب على ايميلها و لا بعده
و دخلت هالمرة اون لاين على غير العاده لان قبل اغلب شي تدخل اوف لاين يوم ما تتفيج تسولف مع حد
و عقب شافت الواجب و شافت غرشوبه اللي هي كانت ضايفتنها
نورة: ويه انا هذي ليش ما حذفتها احسلني افتك من شرها و افتك منها مثل ما افتكيت من الشات
و توها يايه بتحذفها - غرشوبه طرشت لها : مرحبااااااا مليووون ^^
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: مرااااااحب غرشوووبة اشحالج
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: أنا بخير الحمدلله من صوبج انتي
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: تمام و الله
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: وينج عنبو ما بغيتي تحدرين
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: ما اكووون متفيجة للمسن مشغولة بالدراسة
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: ليش انتي تدرسين
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: و انتي شو يخصج
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: بعدج على اسلوبج الجاف
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: ليش في اعتراض
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: لا مب قصدي جيه بس اقولج غيري اسلوبج معاي للاحسن عسب اعرف اكلمج
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: اقولج لا تطولينها و هي قصيرة انتي قلتي بتكلميني بموضوع قولي يلااا شوو عندج
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: اوكي راح اقولج السالفة بس بالاول قوليلي انتي جم عمرج
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: و ليش هالتحقيق ان شاء الله
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: لا حول بلاااج انتي جيه جبريت ما تتفاهمين مووول
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: عيل لااا تساليني عن اشياء شخصية مووول
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: بس لازم على الاقل لازم اعرف عمرج و اسمج لو سمحتي يعني
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: اسمي نورة و عمري 20 سنة
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: العمر كله يا نورة
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: و انتي منو و جم عمرج
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: أنا فاطمة عمري 23 سنة
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: زين فاطمة يلااا خبريني شو تبين
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: ممممم
و خبرتها بالسالفة >> طبعا انتو راح تعرفون عقب مب اللحين..
 
عودة
أعلى