• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

[.. يتـــامى بـــــزمن مــــا يـــــرحم ..!

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
في بيت بوفهد:
ام فهد: شــــــــــــــو تقوووول انت
بو فهد: اللي سمعتيه يا ام فهد
ام فهد: و انت فهد بلاااااك ما تقوووول شي فهموني شو السالفة
فهد وقف مكانه و رفع واحد من حياته و قال: شو تبيني اقولج زوووود يا اماية يدتي توفت و انا اليوم اعرف و لا واحد فينا راح العزا قلنا عاد حلفتو علينا ما نزورها بس عاد مب لدرجة انكم ما تخبرونا بخبر وفاتها الا بشكل متاخر
ام فهد: و انت قاعد تلومني حضرتك ترا انا الا مثلك ما دريت الا من ابوك اللحين
بوفهد بحده: و انت لا تسويلي فيها الحساس على موت يدتك هي ماتت و خلااااص و افتكينا منها
فهد مستحيل يسكت عن شي اسمه حق حتى و لو هالشي بويه ابوه: الحساس اللي ترمس عنه يعرف يفرق بين الظلم و الحق و انت هالانسانه ظلمتها يا بوي انت و عمي وااااايد و فوق كل هذا ما استسمحتو منها قبل وفاتها و لا تنسى يا بوي ان الله فوق يمهل و لا يمهل
بوفهد عصب و قام من مكانه: انت كيــــــــــــــــــــــف تتجرأ و تقولي هالكــــــــــــلام ؟؟؟
فهد يواجه ابوه بجراة: مع احترامي لك يا بويه لكن انا الحق دووم على الساني و بعدين انت ليش عصبت اذا انت واثق من عمرك
بوفهد على صوته: شووو قصدك بهالكـــــــــــــــــــــــلام
ام فهد قامت تهدي الوضع: فــــــــهد اصعد جناحك و سير اطمن على ولدك احسنلك من هالكلام
راح فهد لجناحه بهدووووء و ترك ابوه بغيضه
ام فهد: انا سايرة وياك اليوم
بوفهد: لا مالج لزمة لشو السيرة بعد
سكتت ام فهد لان ظبية يات لهم
ظبية خافت لما شافت ابوها خصوصا انها من يوم ما رجعت من المستشفى دوووم تتهرب منه
ظبية سارت و حبت راس ابوها و قالت: اشحالك ابويه
بوفهد قام من مكانه: و حــــــــــــد يشووف ويهج و يكون بخير
و عقبها راح بوفهد على طووول لجناحه و سارت وراه ام فهد تهديه و ظبية تمت لحالها
و هي بشكل لا ارادي تمت تصيـــــــــح من ردة فعل ابوها
ظبية تحاول تبني حياتها من يديد بس ما تعرف كيف لانها وايد خاااااايفة
و لما تتذكر وحشية راشد تمووووووت الف مرة بالثانية و وااايد تتضايج من سالفة انها ماراح تتزوج
نهائيا لانها خلاص تحس بالضعف و بعدم الامان اذا تزوجت مرة ثانية و تخاف ابوها يغصبها مرة ثانية على واحد هيث ما تبيه
بس هي كل اللي تعرفه انها تكــــــــــــــــــــــــره راشـــــــــــــــــد كــــــــــــــــره العمــــــــــــــى
لان هو السبب باللي هي فيــــــــــــــــــــه
نورة كانت نازلة و ماسكة منصور من ايده
منصور: عموووووه ظبية عمووو ظبية
ظبية: مسحت دموعها و لفت عليه: هلااا حبيبي شو بغيت
منصور: ليش ابويه محرج
ظبية طالعت نورة مستغربة: شو قصده منصور
نوره: علمي علمج ما ادري شبلااه و لا وفوق هذا كله ابوي محتشر ما ادري شو فيه و شكله بيطلع على الساعة سبع
ظبية : غريبة وين يعني بيروح بهالوقت
نورة: ما ادري و الله انا حاسه ان في شي صاير لما رحت و سالت امي صارخت بويهي و ما عرفت منها السالفة
ظبية: يا ربي شو هالغموض بهالبيت
منصور: حتى ابويه بيروح ورى يدي
ظبية و نورة صدن عليه
نورة: و انت شو دراك
منصور: انا قلت لابويه بنروح نسبح بالمسبح خلاف بس ما طاع و قالي ان هو راح يطلع مع يدي
نورة: ما قالك وين
منصور: لااا و ما خلاني بعد اروح معاهم
شوي و دخل عليهم محمد
محمد: الســــــــــــــلام عليكم
الكل: و عليكم السلااااام
محمد معقد حياته: منصـــــــــــــــــــــور انا شوووووو قايلك
منصور راح ورا عمته ظبية: انزين انا ما رووووم
محمد: مسود الويه لكن شوووو اقووووووول ما منك من ابوووك اللي مبطرنك
ظبية: بلااااك على الولد شااااااااااب بوويهه
محمد: انا قايله قبل ما كنت بطلع من انه يبعد درااااجته من على الباب الرئيسي لكن عاند فيني و ما خوزها
و راح عقبها و مط اذن منصوووووور
منصوور: أأأأخ هدني يا العوووووووووي
محمد بقق عيونه: انا عووووووووي منوووو معلمك اياااها
منصور: هذي عمووه نووورة تقول عنك جيه
نوره شهقت: حسبي الله على ابليسك يا الرويتر
محمد: نـــــــــــــــورة يا السخلة يا البــــــــــــومة مرة ثانية احترمي عمرج و لا ترمسين من وراي
نورة: سخلة و بوووووووومة حرمتك يا الهيــــــــــــس
محمد: حرمتي تااااااااااااااااااج على راااسج
نورة: تـــ...
قاطعتها ظبية: بـــــــــــــــــــس بـــــــــــــــس لعنبووووووووووكم متى بتعقلوووووووووون و تفكونا من حشرتكم
منصور: هذا العوي و هذي البوووومة هم اللي يسووون حشرة
محمد: منصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووووور منـــــــــــــــو العوي يا العوي
منصور خاف: ماحد ماحد
نورة رن مبايلها و راحت شوي بعيد عنهم و تكلم ربيعتها
ظبية: و انت متى بتفتح كتبك
محمد: لا حوووووول انتي من صووب و احمد من صوب و امي من صوووب بس و الله لوعتي بجبدي بشي اسمه كتب
ظبية بجدية: ما علينا متى بتذاكر
محمد: يوم الله بيكتب
ظبية ترمي قوطي الكلينكس عليه: و حضرتك ما عندك نية يعني تذاكر
محمد ببرود: بفكر بالمذاكره قبل ما ارقد لا تخافي
ظبية: محــــــــــــمد
محمد: انزين انزين كليتي فوادي بذاكر عقب بس مب اللحين لان اللحين انا بروووح آخذلي شور









قامت ابتسام( ام ريم) من مكانها
ناصر: على وين و لا ما عجبج الموضـــــــــــوع
ام ريم بتوتر: هــ ــــاه
ناصر بمكر: اللي سمعتيه
ام ريم: بــس
ناصر قاطعها: بس شو يا ابتسام نحن نحب بعض فليش ما نكون لبعض
ام ريم: بس مـــــــــــوضوع الزوااااج شي كبير
ناصر: انزين و يعني,,, يا حبيبتي انتي ليش مكبرة الموضوع
ام ريم: وو الله ما ادري
ناصر: و شو اللي ما تدرين عنه
ام ريم: ما ادري كيف ابدأ افكر او كيف اتصرف
ناصر: مب انتي قلتيلي انج ما تحبين سالم ( بو ريم )
ام ريم: ايه
ناصر: خلاص عيل انفصلي عنه و ارتاحي منه و عقب بتكونين لي
ام ريم: و ريــــــــــــم
ناصر: و اللحين تذكرتي ان عندج بنت
ام ريم: انا اقصد ان ريم راح تعارض على فكرة زواجي منك من بعد ما اطلب الطلاق من زوجي
ناصر: لا ما عليـــــــــــــــج منها ريم صغيرة و ينقص عليها بسرعة
ام ريم: و كيف بعيش حياتي معك و هي موجودة
ناصر: حبيبتي وجود ريم او عدمه وااااااااااااااااحــــــد
ام ريم ابتسمت: خلااااص عيل تم





اتصل فيصل على فهد
فهد: الـــــــو
فيصل: هــــــلا بالفهد شو هباتك
فهد: و الله ما ادري شو اقولك يا فيصل مالي ويه اسير مول اريد اهون عن السيرة معاكم لكن ما اقدر
فيصل: و انت بعدك على موقفك يا بويه المرحومه توفت و خلاااااص
فهد: و انت بعد استويت مثل ابوي يا فيصل
فيصل: مب قصدي بس انا قصدي ان لازم نعيش الاحداث اللي تصير اللحين و نخطط لها مب نحاسب عمارنا على شي فات اوانه و ما نقدر نصحح فيه شي
فهد: امري لله خلااااااص بتوكل معاكم
فيصل: خلاص الغالي عيل بلغ ابوك من ان نحن راح نروح اللحين
فهد: اللـــــــــــــحين
فيصل: هيه لاززم نسير بيت المرحومه قبل وصول المحامي معضد
فهد: و بالمرة ابوي و عمي يتفحصون الوضع عند البنات
فيصل: مثل ما قلت نقيس الاوضاع قبل وصول المحامي
فهد: يلااا عيل برايك بسير ابلغ الوالد و بنلحقكم
فيصل: يلاااا نشوفك هناك ان شاء الله
فهد: فمان الله
فيصل: الله وياك



الحــــــــــــــــــــــــــــــــــدث المــــــــــــهــــــــــــــم :-
البنات كلهن كانن برع قاعدات بالحوش على الحصير و يسولفن
ميثة بصوت عالي: خـــــــــــــــــــــــــــــااااااايفة يا ناااااااااااااس
منال: صمختيـــــــــــــنا ويا ويهج انجبي
ميثة: خليني اعبر شوي من احاسيسي حرام شووو
مهره كانت تذاكر أحياء درس الوراثة
ميره تطالعها بنص عين: و الله انج متفيـــــــــــجة على الاخر الناس على اعصابها و انتي مجابلة هالكتاب
مهره كانت لابسة نظارتها و مندمجة بالدرس
ميرة فجت حلجها: حــــــــو منوووو ارمــــــــــس انا
مها: ههههه وحليلها غرقانة ببحر المعلومات خليها تستفيد ابرك لها
ميثة: ويـــــــــــــــــه مهروووووه و الله يبالج طراااااق يعدلج عيل حد يذاكر فهالظرووووف
مهره: انا بعيش حياتي عادي سواء بوجود اعمامي او بدونهم و لو ذاكرت ترااا لمصلحتي بالنهاية
ميره: يعني لازم تييبين نسبة تصك على الكل
مهره: طلب العلم واجب و النسبة تحدد مستقبلي
منال: بس بس الله يخليج مب ناقصين محاضرة بروحنا زيغانين
ميثة: مهــــــــا
مها: خير
ميثة: بلااااج متوترة
مها رفعت كتوفها: ما فيني شي كاني جدامج اضحك و اسولف
ميثة: لا اقصد يعني هادية واااايد
منال: و لا تعتقدين من انج اذا ضحكتي جدامنا يعني انج مب خيفانه من اللي بيصير على جدام
مها: بغصب عليه احاتي والله مب بيدي
ميرة: هذا معضد المحامي متى بيشرف بيتنا
مها: سبع او سبع و نص تقريبا
منال: فهالساعة بنشوووف اعمامنا تصدقووووووون خاطري اطلع غيضي فيهم
مها حرجت: منوووووووووول انا شووو قلتلج
ميره: صدقها مها خلج عادية و لا تتواجعين معاهم ترانا مب ناقصين هم على همنا
مهره: بلاااااكم عينو من الله خير
شـــــــــــــــوي و يسمعووون البنات حد يدق باب بيتهم
كل البنااااااااااااااات وقفن و قعدن يطالعن بعض و كأن كل وحدة تستفسر من الثانية منو اللي ياينهم هالوقت
و رجع الخوف لكل وحده فيهن
ميرة خافت: لا يا رب ان شاء الله مب هم
ميثة: يا ربي شو الصرفة اللحين
و عقب التفتن على مها اللي عيونها معلقة على باب البيت
مهره: بناااااات لبسن الشيل بسرعة ترااا في حد بطل الباب
مها استجمعت قواها و تجدمت البنات


الـــــــــــــــــــحــــــــــــد الفاصــــــــــــــــــــــل بالقـــــــــــــــــــــصــــــــة


أول واحد دخل هو فيصل و كان صج هيبة كان لابس كندورة لونها بيج و السفرة اغمج بشوي و شعره طالع من ورى الغترة و هو ما شاء الله عليه ابيضاني>> و هو احلى واحد من بين اخوانه و عيال عمه
أول ما دخل فيصل وقف فمكانه و بعده دخل فهد اللي سار و وقف حذال فيصل
بوفهد و بوفيصل اول ما دخلو تمو يطالعون نظرة شاملة على البيت اللي صج صج يبين عليه انه شوي عتيج
فتجدم بوفهد و بوفيصل و وقفو حذال النخلة و وراهم كان فهد و فيصل اللي من الخاطر انصدمو من هالمكان الجديم
و البنــــــــــــات كلهن ورى بعض و فاللحظة الحاسمة وصلن صوب اعمامهن
و لا وحدة منهم تنطقت بكلمة مووووووول
بوفهد طالع البناااااااات كلهم بنظرة سريعة و عقب وجه نظره لمها >>
بوفيصل مب متقبل الوضع مووووول
بوفيصل اخيرا رمس: اشحــــــــــــالكم بنات عبيد ( قالها باستهزاء )
ميرة رصت على ايد مهره
و منال تطالع عمها بنظرة نارية
و ميثة توجه نظراتها لمها و كانها تقول لها ردي عليه يا مها
مها بكل ثقة ردت على عمها: نحن بخـــــــير يا عمي ما نشكي باس
بوفهد يطالع صوب مطبخهم اللي شوي و بيتكسر من عوامل الجو و قال لهم بتكبر:و كيف عايشين بهالمكان اللي حتى فار ما يتنزل يسكنه
منال ام لسان بدت الحرب عندها و طالعت عمها بوفهد بنظرات تخلي الواحد ينقهر منها: و الله البيت اللي تكلم عليه يا عمي لمنا انا و اخواتي و عشنا فيه معززات مكرمات عن العواذل
بوفيصل: و شوووو تقصدين من كلااامج يعني
منال: ان البيت بيتنا و بنتصرف بداخله مثل ما نبي
بوفهد بصرامة: قصري حسج لا اقص لسانج
مها همست لمنال و قالت بحدة: يا ويلج مني عقب انا ما قلت لج قصري الشر
منال و لا همها حد موووول بس صج كانت مقهورة من عمها
و عقب طالعت عمها و فيصل بنظرة احتــــــــــــــــــــقااااااار
فيصل: هـــــــــــي انتــــــــــــــــــــي احترمي نفسج لا اسنعج على ايدي و خفضي صوتج يوم بترمسين
ميثة تموووووت و لا تشوووف حد يهزأ منااااال
ميثة: انت اللي احترم نفسك و لا تنسى انك ببيتنا
فيصل كان رايح لها بس ابوه وقفه
بوفيصل: خلها يا فيصل خلها هذي تربية عبيد الردي لهم
مها: ترحم عليه يا عمي بدل ما تسبه
بوفيصل: و ابوج خلى فيها شي تراااا الا واحد خماري و ما عرف يربي بناته
ميثة: الا عـــــــــــــــــــــاد عن التربية ما اسمحلك تشككنا فيهااا
بوفهد: و الله ولكم السان يا بنات عبيــــــــــد لكن و الله دواكن عندي بس مب اللحين صبرن عليه
فهد: بس يا جماعة الخير هدووو ما يصير جيه لازم نتفاهم و نقعد و نتريا الشخص اللي نحن يايين علشانه
ميرة صج كانت خيفانه و كانت لصقة بمهره اللي عيونها بالارض تستحي تطالعهم و بنفس الوقت متوترة
منال رفعت حاجبها و قالت بغرور: و ليش ان شاء الله اصلا انتو خليتو فيها تفاهم على طووول شبيتو علينا
فيصل: انتي تسنعي و خلي لسانج بحلقج لا اقص لسانج من حلجج
فهد: خــــــــــــــــــــــــلاااااااص كفاية فيصل اسكت عنها لا تزيد النار حطب
فيصل: عيل انت ما تشوووفها مسودة الويه هي و اختها هذي ( و كان ياشر على ميثة )
ميثة: هـــــــــــــــــي انت على شووو شايف نفسك
منال: خليـــــــــــــــــــــه يولي لاااااااه السكوووووووت عن السفيه صدقة
فيصل قال بغصة من ميثة بالذات: صدقيني انتي لو كنتي بيدي و الله كنت ذابحج من الضرب ( كان يقصد ميثة )
مها: لاااااا حووووووول ترا و الله ما يصير جيه نحن لاااازم نهدا شوي,
فهد قال لمها: ممكن ندخل داخل
مها: تفضلوووو معاااي
و عقب سارو الرياييل كلهم داخل الصالة الصغيرة على فكرة ترا بيتهم ما فيه ميلس
اول ما دخلو داخل شافو ان البيت جدا بسيط ما فيه كراااسي موول كله نفس القعدة الشعبية و التلفزيون محطاي على طاولة خشبية صغيرة و على الجانب اليسار للتلفزيون فيه صورة اليدة
و المكتبة الصغيرة عليها مزهرية شوي كبيرة و اليدار لونه ازرق سادة
فيصل قعد: كيف عايشين بهالمكان ما ادري
فهد: صدقك حليلهن اكيد يعانن من مكان عيشهم
فيصل: بيني و بينك يستاهلن هالفقر اللي هم فيه
فهد: فيصل انت و بعدين معاك ياخي هدي شوي بلاااج جيه جبريت
بوفهد: نحن لازم نتكلم عند اكبر وحده فيهم
بوفيصل: هيه ذيج عاقل تفتهم بسرعة
بوفهد شاف مها تدخل و و بيدها دلة القهوه و وراها دخلت مهره اللي كانت ماسكة الفوالة
مهره حطت الفوالة و الغسول حذالهم و سارت بسرعة برع
صبت مها القهوه لعمها بوفهد: تفضل عمي
بوفهد مد ايده و خذ القهوه
و صبت للبقية
و على فكرة ترااا مهاااا من جد كانت مرعووووووووبة على الاخر حتى ايدها كانت تتنافض لما كانت تمد لهم فنيان القهوه
بوفهد: انتي ليش متغشية ترا انا مب غريب
بوفيصل: بطلي الغشوة نحن لازم نعرفكن كلكن
فيصل يهمس لفهد: شكلهم مخططين لشي ولا شو رايك
فهد: ما اقول الا الله يستر
كشفت مها عن ويهها و كانت منزلة راسها تحت فاللحظة بالذات حست عمرها تبا تصيــــــــــح من كبر المسؤولية اللي عليها و من موقفها مع اعمامها
فيصل يهمس لفهد: ول عليهن بنات الفقر كل وحده احلى من الثانية خصوصا هذيج ام السعف و الليف ( يقصد ميثة )
فهد: فيصل انت و بعدين وياااااااك بسك طنااازة شو بنات الفقر بعد هاااي
فيصل: اشوفك تتعاطف معاهم
فهد: و الله يكسرون الخاطر عنبو خمس بنات ساكنات بروحهن بدون ريال و فوق كل هذا ببيت خرابة الله ما يرضى بجيه
بوفهد: انتي البجر صح
مها: هيه نعم عمي انا البجر
بوفهد: و شو اسمج و اسماء خواتج الباقيات
مها قلبها يدق بالقوو من الزيااغ: انا مها و اللي عقبي منال
قاطعها فيصل: ليكون هذي ام لسان
مها: السمووحه منك ولد عمي على زلتها هي و ميثة تراهم ما يقصدووون
فيصل كان بيقول شي بس فهد ما خلاااه
بوفهد: و البنات الصغار منوو
مها: قصدك التوام وحده اسمها ميره و الثانية مهره
فيصل قال لهم ان راح يتصل على المحامي فطلع برع يرمسه
و كانن البنات كلهن قاعدات بالمطبخ و ميثة كانت بتدخله لكن
فيصل لمحها فحب يستفزها
فيصل بابتسامة فيها خبث: ميــــــــــــــثة
ميثة وقف قلبها
و صدت على ورى تشوووف منو اللي يناديها بهالصوت الجهوري
و يوم شافت ان فيصل انقهرت و خصوصا ان هو يبتسم باستهزاء بويهها
فميثة حطت ايدها على خصرها و قالت: نـــــــــــــعم فيه شي
فيصل: سلاااامتج ما فيه شي ناديتج عسب اتاكد انتي ميثة و لا منال
ميثة بكل جراة: حسبالي عندك سالفة و يا هالويه
و يوم شافت ان فيصل ياي صوبها صاااااااااااااااااااارووووووووخ رااحت على المطبخ و سكرت الباب
و اما فيصل يوم شافها راحت ضحك و عقب تذكر ان لازم يدق على المحامي و يشوفه وين عسب ايي لهم اللحين
اما بالداخل مع مها فتم عمها يسالها وااايد اساله و هي تجاوبه
و عقب دخل عليهم فيصل
بوفيصل: هاه وينه هالمحامي
فيصل: بالطريـــــــج و قال ان لازم كلنا نكون موجودين
بوفيصل: حتى البنات اللي اصغر من مها
فيصل: هيه
بوفهد: خلاص عيل مها سيري ناديهن
مها: ان شاء الله
و سارت مها و دخلت المطبخ
و كل البنات ساااااارن حواليها
ميره: هاااااااااااااااا شووو صااار
مها متوترة: لا تسالوني اللحين تراااا عمي طرشني اناديكم كلكم
منال: بدا بعد هذا يتامر
مها: لان المحامي على وصووووووول فلااازم نكوووون كلنا موووجوودين
مهره: و اخيرا يات هاللحظة
ميره: هيه و الله و اخيرا
ميثة: هم لو يطلعوووو ذااااج بو الكندورة البيجية كان نحن بخير
مها: تقصدين فيصل
منال: انتوووو بسكم من الكلااام و خلونا اللحين نسير ندخل داخل
ميرة: يلااا توكلنا
و طبعا لازم ميره تمسك ايد مهره و منال و ميثة ثنائي قوي و مها هي اللي تسيطر على وضع البنات
و اول ما دخلوووو فيصل سيدة عيونه على ميثة يطالعها بقرف
ميثة فجت عيوووونها بكبرها مستغربة من نظراته و انتبه عليها فيصل و رفع حاجبة الايسر و قال بتكبر: بلااااااج تطالعيني جيه مب شايفه خير
ميثة احترقت غييييييض منه: انت يبالك واااحد يصمك....
تبا تكمل رمستها لكن مها رصت على ايدها عسب تسكت
منال همست لميثة: ما عليج منه الهيــــــس خليه يولي ترا الحقران يقطع المصران
بوفيصل انتبه عليهن: بشووو قاعدات تتساسرن شاركونا بكلامكم
منال: عمي ما قلنا شي حشى ما نرمس يعني >> قالتها بعفويه
مها بتموت غصة من اسلوب ميثة و منال
بوفهد: توقع اي شي منهن يا بوفيصل هذيل بنات عبيد
بوفيصل: غير طولة اللسان شو اتوقع منهم
فهد: لا تنسو من ان نحن يايين للوصية فماله داعي كل هالمشاحناااات
منال: انتو ما ادري شفيكم علينا
مها طالعت منال بنظرة حادة و عقبها منال سكتت
مها: ما عليه يا عمي امسحها بويهي
بوفيصل كان بيرد لكن سمعوا الجرس فقام فهد يفتحه
و دخل المحامي لهم
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
ام فيصل سارت عند اختها ام فهد
ام فهد ترحب باختها اللي توها دخلت: يا مرحباااااا مليوووون باللي لفانا حيااااج حياااااج
ام فيصل: الله يحييج الغاليه اشحالج عساج بخير
ام فهد: بخير الله يعافيج الا انتي شخبارج و شخبار العيال
ام فيصل: ما نشكي باس يا ام فهد
ام فهد: حشى انتي وينج من اسبوع ما شفتج عنبووو شو هالقطاعة
ام فيصل: ههه ما عليه اعذريني
ام فهد: ما علينا تفضلي انتي هني الين ما اروح للشغالة و اخليها تييب العصاير
راحت ام فهد المطبخ و دخلت ظبية و نورة عند خالتهم
ظبية: و انا اقوول ليش بيتنا منووووور اثاريها الغاليه هني
ام فيصل: ههه يالله علني ما اخلى منكم
نورة: اشحالج خاااااالوووووه
ام فيصل: بخير و نعمة و من صوبج انتي و اختج
ظبية بابتسامة حلوة: دام ان نحن نشوووف هالويه الحلووو فاكيد نحن بخير
ام فيصل: تعالووو قعدوو يمي
نورة: عيل وين جسوم و حمدان
ام فيصل: اللحين بييوون ترااهم الا سايرين البر مع اخوانج حشى ما ادري كيف طالعين جيه بالبرد
ظبية: لا خلاااص خالووه خف البرد وايد عن قبل
نورة: و هذاااك اللي دووومه مبوووز بعد وياهم
ام فيصل: ههههه فيصل راااح مع ابووه
نورة: الا وين راااحووو و شوو هالمشوار المهم عندهم
ام فيصل طبعا تدري ليش بس ما حبت تقول: اذا يوو ساليهم بنفسج
ظبية: اقوووول خالووه ذووقي من هالحلاوة ترا انا مسوتنها بيدي
ام فيصل تمسك عن ظبية: تسلم ايدج حبيبتي بعدج شاطرة بالطبخ تعلمي منها يا نووورة
نورة: انزين شوو اسوي ما احب اطبخ
دخل محمد و منصور اللي كانو يايين من برع: و اللحين عاااد خالوه ما شفتي الا هالعيوووز الساحرة تدخل المطبخ
نورة: انت سلم اول و عقب قووول اللي بتقوله
محمد: مسلم عليها خالوه قبل ما تدخل البيت انا و منصور
منصور: يدووووه بتي حفلتنا
نورة: ايهي يا منصووور انت ما خليت حد و ما قلتله عن الحفلة
ام فيصل: حفلة شوو يا منصور
منصور: بنسوي حفلة بالكي جي يوم الخميس تعالي انزين
ام فيصل: حبيبي انته انا اكيييييييييد بيي
ظبية: منصور لزم عليه انا و امي و نورة من ان نحضر هالحفلة اللي قاعد يسويلها دعاية من اسبوع
ام فيصل تحضن منصور و تحبه على خده: فديته هذا من ريحة الغالين ولد دانه المرحومه لا ترفضون له شي
منصور: يدوووه
ام فيصل: قول حبيبي
منصور: ماما يوم سارت عند الله ليش ما شلتني معاها
ام فيصل: لان يوم الله ياخذ حد يشل واحد بس
منصور: و انا متى بشوفها
ام فيصل: منصور حبيبي يوم بتكبر بتعرف كيف بتشوف ماما انزين
دخلت ام فهد و بيدها العصاير
و سارت قعدت صوب ظبية على جهة اليسار
ام فهد: بسم الله بلاكم مويمين
ظبية ما قدرت تستحمل فراحت غرفتها ( لان دانه كانت من اعز ربيعاتها بغض النظر عن انها بنت عمها و بس )
نورة تنهدت: تذكرنا المرحومة زوجة فهد
ام فهد: الله يرحمها و يغمد مثواها الجنه
ام فيصل كان ايمانها بالله قوي و تحاول تمسك عمرها قد ما تقدر: آآآآمين يا رب
و عقب حبت نورة تغير الموضوع: الا محمد وين سار
ام فهد: بعد وين تحيدين بوقت تجهيز العشااا دوومه ينط المطبخ شو طابخين تقول قطوو مب آدمي
امم فيصل: ههه حليله
منصور نط من حضن يدته: عيل انا بعد بسير وياااااااااه
ام فهد: انزين بشوي شوي عن تطيح و انت تركض
و عقب دخلو الشباب أحمد و جاسم و حمدان
حمدان و جاسم: السلااااااااااااام عليـــــــــــــكم
ام فهد: يا مرحبابكم تفضلووووو تفضلووو
حمدان و جاسم راحو يسلمون على خالتهم
جاسم: الله حيبج خالتي اشحااااااالج
ام فهد: ما اشكي باس اشحالك انت
جاسم: الحمدلله بخير
حمدان من عقب ما سلم على خالته راح و قال لنورة: هلاااااا هلاااا باللمبة المضيئه فهالقصر الكبير >> ترااا على فكرة حمدان دووم يتصرف على طبيعته و مسولفجي فنان و عفوي
نورة: ههه اسميك سالفة انته اشحالك
حمدان: عفريت و الله ( يقصد انه بخير ) و انتي شحالج و شو هباتج بالدراسة
نورة: الحمدلله و الله كل شي تمام
و عقب دخل احمد: السلام عليكم و الرحمة
الكل: و عليكم السلااااااام
راح احمد و حب راس خالته: اشحالج الغاليه عساج مرتاحه
ام فيصل: دامكم بخير انا اكيد بخير وينك ما تنشاف موووول
احمد: السمووووحه منج تدرين الشغل ياخذ اغلب الوقت
ام فيصل: الله يوفقك و يوفق كل اخوانك ان شاء الله
حمدان: هيه هيه بدينا بالتفرقة اللحين شمعنى ما قلتي الله يوفقني انا بعد
ام فيصل: ههه انت عادة ما يحتاااي كل يوم ادعيلك بالخير
حمدان خذله موزة و قال: ما عليج منها خالتي ترااا جدامج طبية و من ورااااج تطلع لنا شياطينها
جاسم: ههههههههههههه تقصد سالفة البارحة
حمدان: هههه و في غير هالسالفة
ام فيصل عصبت: انت بعدك على ذااااااااج المووووووضوووع
حمدان: شسوي انزين هي حلوووووووة طررررررر
ام فيصل: ام فهد روووحي و ييبيلي الملاااااااااااس عسب اجربها على ظهره مسود الويه
نورة: اويـــــــــــــــه حمدان ليكون سويت اللي قلته ذاااج اليوووم
حمدان: هههه شفتي عاااد بس الوالدة مب موافقة
ام فهد: شو السالفة فهموني
احمد: انا بقولج السالفة تذكرين لما قلتيلي يوم الخميس اروح اييب نورة من الكلية و انا بطريجي
ام فهد: هيه و شو يخصه هذا بالسالفة
احمد: صبري بتيج السالفة و عقب عاد انا رحت لنورة اييبها من الكلية و كان معي حمدان
و لما قعدنا نتريا حضرة البرنسيسة نوووورة شاف حمدان وحدة عجبته اونه حلوة
فقام الحبيب و راح لها و قال لها انتي مخطوووووووبة ؟؟
ام فهد: حمــــــــــــــــــــــــداان وااابوي عليــــــــــــــــك
حمدان يضحك و لا عليه من شي: هههههههههه خذي الحياة بسهوله خالتي
احمد: المهم و عقب ما قالها انتي مخطوبة و لا لااء فقالت له ليش بتخطبني
ام فهد مندمجة بالسالفه: هيه و شو ردت عليه هاللي ما تستحي
حمدان: قلت لها بخطبج انا اذا ما مخطوبة هههههه الا و الاخت صدقت عمرها و قالت لي تعال تقدملي عند ابوي فقلت لها اتري سبع سنين على الاقل فشردت عني و سارت
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فهد: اشوووو بعد متفق معاهااااا اشوفك
حمدان: هههههه كنت اتمصخر عليــــــــــــــهااااا خالتي مب جاد بكلامي و عقب ييت اقول لامي تخطبها لي بس عسب اشوف ردة فعلها ههههه
ام فيصل: نورة منوو هذي البنت اللي يقصدها هالهيس
نورة: ههههه ما اعرفها دووم اشوفها بس ما عرف اسمها و لا اعرف عنها شي
ام فهد: الا ظبية وينها
نورة: راحت فووووق
احمد: روحي ناديها مب زين تنغلق على عمرها
نورة: ان شاء الله
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
الجزء السادس إن شاء الله رااح يكون تكملة للجزء الخامس.,

ترقبووووووآآ .,

=}
 

اماراتية كلي برستيج

๑ . . عضو متميز . . ๑
التسجيل
31 مايو 2008
رقم العضوية
9069
المشاركات
590
مستوى التفاعل
81
الجنس
الإقامة
فديت راااااااك والله
يلا نترياا التكملة ...
 

tmnetk

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
4 أبريل 2011
رقم العضوية
13517
المشاركات
1,409
مستوى التفاعل
142
الجنس
الإقامة
rak
أتريآآ اڷتڪمڷـﮧۦ ڪآمڷه أنا
ڷآني مآ أحب أقرا مجزء =)
مبدعـﮧۦ خيتۈۈ يعطيج اڷعآفيـﮧۦ
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
أتريآآ اڷتڪمڷـہۦ ڪآمڷه أنا
ڷآني مآ أحب أقرا مجزء =)
مبدعـہۦ خيتۈۈ يعطيج اڷعآفيـہۦ

ان شاء الله

=}

عاد اتريي .,
ما ادري انا متى راح اخلــص .,
:ili:
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
۩۩الجــــــــــــــــــــــزء السادس۩۩


في بيت البنات
الكل متفاجأ محد توقع إن الوصية فيها كل هالأشياء
مها عيونها غرقانة بالدموع ما كانت متوقعة ان اللي بالوصية راح ياثر على مستقبلها و مستقبل البنات بشكل شامل
ميثة و منال مب متقبلات الوضع كل شي بالنسبالهم غامض و كأنهم مب فاهمين شي من حواليهم
مهره استغربت وااااايد من الوصية و ميرة كان حالها مب احسن عن حال خواتها الباقيات
فهد و فيصل يطالعون بو فهد و بو فيصل و كانهم يتريون ردة فعلهم
و المحامي من بينهم قاعد يفهمهم كل شي
و خبرهم المحامي كيف اليدة اتصلتله و قالتله على الوصية
و يوم راحتله المكتب قبل ما تتصله و تفهمه كل شي
بو فهد و ويهه مزرق من الحرجة: و اذا ما نفذنا اللي بالوصية
بوفيصل: هذي وصية يا بوفهد شو تنفذها و لا ما تنفذها
المحامي معضد: يعني الوصية انتو ملزومين فيها و لازم تنفذون محتواها
بوفهد: بـ ـ ــ ـس ليش جيــــــه ليش
المحامي معضد قاعد يرتب اوراقه و قام من مكانه: لازم ترتبون اموركم من اليوم و البنات لازم ينتقلون ببيت بوفهد و لا بو فيصل باسرع وقت
ميثة طلعت برع تصيح و لحقتها ميرة و منال
كلهم مب متخيلين او متوقعين هالشي
المحامي معضد يكمل كلامه: و طبعا مثل ما انتو عارفين المرحومة عائشة ما سوت هالشي الا عشان تضمن ان بناتها بامان و مب يعيشون بروحهم بهالبيت






في بيت ريم
سارة حطت ايدها على خصرها: حلفي انتي بس
ريم بلاا مبالاة: و الله
سارة: بس نحن متفقين من قبل على الروووحه
ريم: بس انا مابي اشووووفه غصب يعني
سارة: و ليش ان شاء الله آنسة ريم
ريم: و الله ما ادري شقولج انا خايفة و تايهه يا سارة ما ادري شو اسوي
سارة: و شصاير بعد
ريم: امي من صوب ويا هالنتفه نصوووور و راشد من صوووب بيضغط عليه بسالفة مهروووه و ..
سارة: كملي شوووو تبين تقولين
ريم: ( خبرتها عن سالفة ابوها )
سارة مستغربة: خير وين يبا ابوووج هذا بعد
ريم: ما ادريبه و الله شو سالفة بالضبط مع هالنورما اللي طلعت لنا فجأة
سارة: و انتي شو ناوية تسوين
ريم: لازم الحق ابوي و اشوف منو تطلع نورا هذي
سارة: باي وقت هو راح يطلع
ريم: سمعته يقول لها على الساعة 11 فليل
سارة: حلووووو عيل بنسير نلحقه انا و انتي عقب ما نطلع راشد من المطار
ريم: شوووو راشد مرررة ثانية نحن ما خلصنا من هالسالفة و قلتلج اني ما اريد استقبله و الله اخاف
سارة: لا تشيلين هم اول شي بنروح لراشد و بنطلع من عنده على الساعة 10 و نص تقريبا و بنسير عقب نلحق ابووووج هاها شوو قلتي
ريم: خلااااص اوكيي
سارة: خلااااص عيل بسير الصالون انا اللحين و عقب بيي لج و بتصلج رنه و على طووول نزلي تحت
ريم: مثل ما تبين







سارة ركبت سيارتها و على طوووول اتصلت لناااااااصر
ناصر كان نايم: الـــــو
سارة: هلاا ناااصر اقوووول ناصر قوووم اصحى يلااا بسرررررعه
ناصر: اووووه تراااج متفيجة
طوووط طووط طوووط
سارة: يمال الويعه سكر بويهي خلني اتصله مرة ثانية
و اتصلت له تقريبا خمس مرات و فالسادسة رد
ناصر محرج: خيـــــــــــــــــرررر
سارة: اقوووووولك قوووووووم عندنا فرررصة المفرووض ما نضيعها من ايدنا يلاااا اصحى
ناصر: آســــــــــــف جدا ما اتنزل اصحى من النوووووم كل شي عندي يهووون الا نووومتي
سارة بخبث: و اذا قلتلك النوووم يهووون عسب نستولى على الحلاااال باسرع وقت
ناصر قام من سريره: شــــو تقصدين
سارة: و اخيرا توصلنا للحبل اللي بيدمر علاقة ام ريم ببو ريم
ناصر: قـــــــولي شو عندج لا تتكلمين بالالغاز
سارة: اليووم ريم اختصرت لنا الطريق وااااااااااااااااااايد يا ناصر ,, قالتلي ان ابوووها اليووم مكلم وحده انجليزية اسمها نووورما
ناصر: و خير يا طير و يعني,, يمكن سكرتيرته و لا وحده بزنس وومان
سارة: لاااا اصبر بتيك السالفة,, اذا على قولتك خير يا طير عيل ليش يقول لهذي اللي اسمها نورما بييج على السااعه 11 فليل
ناصر: اهــــــــــــآآآ عيل جيه السالفة
سارة: هههه و اخيرا يا فهيم فهمت
ناصر: انزين يا ام الخطط قوليلي شو دوري بهالموضوع
سارة: سير لابتسام ( ام ريم ) و قووول لها ان ريلها يخوووونها مع وحده اسمها نوورما ,, شووف انا و ريم تراا منلحقة يوم بيروح لنورما و عقب يوم بعرف المكان بتصلك و بقولك و انت خبر ابتسام عن خيانة زووجها و خلها اتيي و تشوووف بعينها هالشي و عقب اكيد راح تطلب منه الطلاااق و بتكووون ابتساام لك و بتقدر تتزوجها الين ما تعطيك توكيل عام على حلالها و ذيج السااعه رااح تقطها بالشارع و انا وانت بنتقاسم الحلااااال
ناصر: انتـــــــــــــــــــــي داااااااااااااااااهيـــــــــــــــــة يا ســـــــــــلااام و الله ما تخيلت ان السالفة بتسهل علينا بهالطريقة
سارة: هههه بعد ربك ريمووه كل اسرارها عندي و كل هالاسرار تخدم مصالحي
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
في بيت بو فهد:

أم فهد: هههههههههههه الله يسلط على ابليسك يا حمدان
حمدان دق تلفونه: آحــــــــم عن اذنكم
ام فيصل بنص عين: منــــــــــــو اللي داق عليك
حمدان: فديتها خطــــــيبتي متصلة
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل فرت الكلينكس صوب حمدان بس حمدان تم يضحك و شرد عنها
و راح يكلم اللي متصل عليه
أم فيصل: ما ادريبه متى بيتوووب هالآدمي
أحمد: الله يهديه مثل جسوووم
ام فهد: احســــــــــنلك و الله يا جاسم بس شو اللي خلااك تتوب من هالشي
جاسم تذكر ميره و قلبه عوره يوم تذكر شكلها بالمستشفى: آأآ و لا شي بس جيه من نفسي قررت هالشي,, لان بالنهاية ما بستفيد شي ليش العب على عواطفهن و اقص عليهن,, و بعدين ما بنسى ان كما تدين تدان و بصراحه انا اغار على اهلي كلهم و ما مستعد اشووفهم يتدمرون و السبة فعايلي مع بنات الناس
احمد: و غير هذا كله بنات هالايام اللي ترمس واحد بالفون و اللي توااعد و اللي تسير تغاازل و الله بنات استغفر الله ما ادري شقول عنهن
ام فيصل: امف عليهن ما ادري وين اهلهن عنهن
ام فهد: البنيه اللي ترمس شباب و غيره تراااها وحده رخيــــصة و منبوووذة بالمجتمع
نورة خـــــــــــااافت من جد و قامت من مكانها تبا تروووح لانها تذكرت اللي هي سوته فما حبت تسمع كلامهم زووود
احمد: على وين نووورة تمي معانا هني نحن نزلنا ظبية تقومين انتي تصعدين
نورة: آآ لا بس كنت برووح اشرب ماااي
ام فيصل: الماي هني على الطاولة تعالي اشربي من هنيه
نورة ارتبكت و راحت تشرب الماااي اللي محطاي على الطاولة و عقب يااا لهم حمدان و قعد و بعد خمس دقايق
دخل البيت بوفهد و بو فيصل و كانو محرجين و عقبهم دخلو فهد و فيصل
سلمو على الوجودين و قعدو
بوفهد صد على بوفيصل: قوووول لهم يا بو فيصل
بو فيصل: بس يا...
بو فهد قاطعه: لاا خلاااص قووول عن الوصية
ام فيصل و ام فهد طالعن بعض
بو فيصل: اسمعوني زين يا عيــــــال نحن خبينا عليكم شي انتو مب دارين عنه خير شر اللي هو ان يدتكم عايشة كانت حية لكن هي ما ماتت الا قبل جم من شهر
نووورة و ظبية شهقن منصدمااات
ظبية: كانت حيـــــــــــــــــــة
بو فيصل يكمل : محد كان يعرف انها كانت حيه غيري انا و اخوي بو فهد و ام فهد و ام فيصل و فهد و فيصل
حمدان و جاسم و احمد و محمد يسمعون السالفة و هم مبهتين مب فاهمين شي
بو فيصل: توفت من جم شهر و تركت وصية
بو فهد يكمل عن اخووه: و هالوصية مضمونها ان بنات عمكم راااح يعيشون معنا
ام فيصل استانست عكس ام فهد
ام فهد: اشــــــــــــووو هذاا اللي ناقص بعد بنات عبيد الخماري يسكنون عندنا
نووورة زايغه: منووو عبيد و منوو بنااات عمنا فهمووونا شو السالفة
محمد: ابووووي دخيلك وضحلنا السالفة شصاااااير و اي بنات عم تتكلمون عنهم نحن ما عندنا عم غير عمي بوفيصل
منصور رااح فحضن ابوووه
فهد باس منصور و قال: ترااا نحن لنا عم اسمه عبيد ولد يدووه من زوجها الثاني و هالعم عنده خمس بنات توفت بالبداية عنهم امهم و عقب ابوهم و اللحين توفت عنهم يدتهم و هاليده ضمنت بوصيتها ان البنات يا يعيشون عندنا او عند عمي فيصل
جاسم: عيل ليش ما قلتولنا ان عندنا عم و يدة كانت حيه
حمدان: و ليش بعد هم بعيدين عنا
ام فيصل: قصدك نحن اللي بعدناهم عنا
بو فيصل: ام فيصل بـــــــــــس خلاااص.. كان لمصلحتنا من ان نحن نبعدهم عناا
بو فهد: عبيد ما كان الا مصدر للمشاكل و البلاااوي من جيه بعدناه عنا
احمد: بس مب لدرجة انكم تبعدونا عن يدتنا
بو فهد: بس هي اللي اختارتهم و تركتنا نحن
ام فيصل: لااا مب جيه السالفة
بو فيصل: ام فيصل مسكي لسانج
اصلاا لو تكلمت ام فيصل رااح تبين حقائق ثانية و فضايح لا لها و اول و لا تالي من جيه سكتها زوجها بو فيصل
بو فهد: و انا قررت من ان البنات يسكنون عندي هني بالبيت عسب اقدر اسيطر عليهم
ام فهد: لااااا و الف لااااا مستحيل يسكنون ببيتي
بو فهد وقفت معارضة: عقب بتفاهم وياااج يا ام فهد تراا اذا سكنو البنات ببيتي بيخدم مصالحنا صدقيني
ام فيصل: انا اقول لو يسكنون عندي بالبيت احسن بحطهم بعيوني
بو فيصل: لا ما يصير يسكنون عندنا نحن بيتنا كله شباب اما بيت بو فهد على الاقل فيه نورة و ظبية
بو فهد: معاه حق بو فيصل
نورة: و هم وينهم عنا من زمان
فهد: هم فقارى على قد حالهم و الله لو شفتي حالهم انتي بس
فيصل تذكر ميثة: و كل وحده السانها اطول من الثانية
فهد: فيصــــــــــــــل و بعدين معاك
فيصل: خلاااص سكتنا
ام فهد: و متى ان شاء الله بيووون حضراتهن
بو فهد: باجر ان شاء الله انا قلت لهم قبل مااطلع من بيتهم يزهبون عمارهم على العصر و بخلي الدريول ياخذهم
ظبية: عطونا فكرة عنهم جم عمارهن
بو فهد: اكبر وحده يمكن عمرها 23 و لا 24 تقريبا و اصغرهن توام اصغر عن نورة بسنه او سنتين
ام فيصل: ما شاء الله عليهم الله يحفظهن
حمدان و احمد و جاسم و محمد اللي يشوووف اشكالهم بيحسبهم مندمجين بمسلسل على التلفزيون مب بحديث عائلي
ظبية استانست حيل لان بيتهم رااح يستوي مليان بنات يعني راااح تقضي وقت حلوو معاهم












سار حمدان و جاسم و أحمد و محمد عند الكورنيش يغيرون جو
حمدان: و الله بعدي مب مستوعب شي
محمد: اصلا فيه اشياء وااايد ما خبرونا عنها
حمدان: صدقت و الله اصلاا كلامهم كله غموووض
محمد: يعني ليش يدووه سكنت مع عمي عبيد و ليش كان يشرب خمر و ليش ما خبرونا عن يدتنا انها كانت حية
حمدان: ايه اشياء وااااايد يبالها تفسيرات
جاسم: شوركم كيف بيكون باجر
احمد: ما ندري و الله اصلا كل شي بيفاجأنا
جاسم: سمعتو شو قال ابوي
احمد: شو
جاسم: قال نحن اللي لازم نرووح نييبهن
احمد: غريبة هو مب قايل ان الدريول راح اييبهم
جاسم: لا عقب غير رايه و قال نحن لازم نييبهم
حمدان: و العنوان عندي فيصل عطاني ايااه
جاسم: عيل ليش ما يروووح فيصل لهم
حمدان: اونه مب فايج لهن
احمد: يعني باجر انت و جاسم بتروحون تييبونهم
حمدان: هي و بنشل ويانا امي ان شاء الله
محمد: بس مب جنه بيتنا بينترس بنات بيستون سبع بنات
حمدان: بس ما يندرى حلوات و لا لأ
جاسم: بـــــــس هذا اللي انته فالج فيــــــــه ترااا الحلااة مب كل شي
حمدان: ترا يمكن تعجبني وحدة و اخطبها
الكل: اوووووووووو هوووووو
حمدان: ههههههههه خلاص خلاااااص كنت اسووولف بلاااكم
جاسم: انت كل بنت تشوفها تبي تخطبها عنبوووك لو الشرع محلل عشر انت اول وااحد بتتزوج عشر
حمدان: لاااا ول خيبة بتسدني وحده شو ابابهن عشـــــــــــــر الا يرفعن الضغط اهم شي ان حرمتي المصون تكوووون حلوة
احمد: ترا الجمال مب كل شي
حمدان: الا كل شي عيل شو ابا بوحدة جيكرة ما تتشاهد و عقب ابتلش فيها انا ابا وحدة حلوة حيل لاني بستمر طول العمر معاها يعني بقابلها اربع و عشرين ساعة ولازم عاد تكووون مزيووونه
احمد: ذكرتني بجاسم كان مثلك بالضبط مغرور ويا ويهه لكن اللحين اصطلب
حمدان التفت على اخوه جاسم: امووووووووووت و اعرررف ليش ما تكلم بنات اللحين
جاسم: ههه و لا شي بس جيه من نفسي تغيرت
احمد طبعا يعرف ليش جاسم تاب,, بسبة البنت اللي رمسه عنها لانه حبها صدق و الحاجز اللي بينه و بين البنت هو ان ميرة تعرضت للاعتداء و هذا اللي مخللي جاسم متردد بحبها
احمد: و عقبال ما ربي يهديك يا حمدان
حمدان: انزين انا شو اسوي حليو و البنات لصقة فيني و الله اذا انا ما تصلت لهن هن يتصلن
محمد شهق و وقف بمكانه
حمدان: بلااااااااك زيغتنا
محمد: باجر امتحان جيولوجيا السم و لا ذاكرته
احمد: يا الفااااااااااااااالح انته
حمدان: اذكر ايام الامتحانات انا كلـــــــــــــه ابرشم
جاسم: هههههه سلط الله على ابليسك يا جسوووم انت استاذ البراااشيم و الغش
محمد: و فوق هذا كله كان ادبي و دفش ما فالح بشي
حمدان: مالت عليك انته يا بو العلمي اونك عااد شاطر مقطع الكتب تقطيع
محمد: عيل شوو قالوولك قوم الادبي الكسالى >> )سامحوني قوم الادبي(
حمدان هو الوحيد اللي بالعايلة داااش ادبي اما البقية كلهم عملي و السبب ان حمدان شاطر لكن ما يحب يذاكر و دش ادبي لان الادبي اسهل له و نسبته كانت 90%
حمدان:عـــــــــداااااااال يا نيووووتن بنشوووف اذا بتييب نسبة عاليه يا الفاااالح و بعدين تعااال شو فيهم الادبي هااه ترااكم انتو يا قوم العلمي يا الفالحين لو كنتو شطار عيل ييبو درجات عالية مثل الناااس عاد اونكم داخلين علمي اصلاا نصكم دفوووش ما تفتهمون شي >> )سامحوني قوم العلمي(
محمد: بل بل بل عليــــــــــــــــــــــــــــــك لا تسويلي فيها الشاطر اللي يايب نسبة 99.9%
حمدان: لا اصلا انا ما يبت هالنسبة عسب ما يصكوني بعين
جاسم و احمد: اونك عاااااااااد
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
عقب ما خلصت سارة من الصالون سارت لبيت ريم و وقفت حذال البيت و اتصلت لريم رنه
عسب تنزل لها و ريم فهالحزة كانت تلبس شيلتها العنابية و ما بقالها الا تتعطر و تلبس عبايتها
و عقب ما خلصت نزلت لسارة عسب يروحون لراشد
ريم: هــــــآآي بيبـــــــــــــــي
سارة: ههه اشوفج مروقة على قولت السعوديين
ريم: بدلت المووود شوي عسب استانس و لو دقايق
سارة تلبس نظارتها: يلااا عيل توكلنا
و عقب ما وصلن المطار
كان راااشد لابس بدلة سووودة ضيقة على جسمة مطلعته ضخم شوي و كاان مبيض وااايد
ريم: شوفي شوفي مب جنه محلو بزيادة عن قبل
سارة: خذيه لج ترااا خلاااص طلقها حرمته
ريم: مب قصدي جيه و يا ويهج
راشد يا صوبهم
راشدو الابتسامة شاقة حلجه: الســـــــــــــــــلام عليكم
سارة سلمت عليه: و عليكم السلااام و الرحمة الحمدلله على السلامة
راشد: الله يسلمج اشحالج الريم
ريم: الحمدلله بخير الحمدلله على السلامة
راشد: الله يسلمج
ريم: من طول الغيبات ياب الغنايم
راشد: انا اللي ابغي منج الغنايم
ريم على طووول فهمت قصده فنزلت راسها تحت
سارة: هاه شو السفرة كانت
راشد: و لا اروووووووع
سارة: الا ما قلتلي منو اللي كان عندك قاعد
راشد: ربيعي يايبلي السيارة و قلتله يرووووح
سارة: انزين عاد انا و ريم عازمينك على عشااا قبل ما تروووح بيتك ترتاح
راشد: اوكي ما عليه الا ريم بلااااج ساكته
ريم: هاه و لا شي ما عندي شي اقوله
راشد: اشحالها
ريم ارتبكت: هــــاه
راشد: مهره ربيعتج شحالها
ريم: خسي مب ربيعتي و لا شي
راشد: اوكي ربيعتي انا خبريني اشحالها و هي وينها فيه
ريم صج صج زاغت: راشـــــــــــد غير الموضوع
راشد طالعها بنظرة ذبوحية و قال: بغير يا حلوة لكن بوقت ثاني بتكلميني عنها,, خلاااص انا بسير بسيارتي و انتو بسيارتكم و ان شاء الله بنتلاقى بالمطعم
و عقب ما سار عنهم راشد
ريم: و الله بصــــــــــــــيح
سارة: شفتي شو قلتلج راااشد مستحيل ينسى شي هو متعلق فيــــــــه
ريم: و الصرفة اللحين
سارة: لبيله اللي يبيه و بتفتكين من حنته و يلااا اللحين خلينا نسير نسبقه للمطعم يلااا بلاااج ماتتحركين
و سارن عقب للمطعم
و بعد ما وصلو حجزو طاولة خاصة لهم
و سارة ياها اتصال من ناصر فراحت بعيد شوي عنهم عسب تتكلم على راحتها
راشد يشرب عصيره: بلااااج خايفة
ريم و عيونها تحت: و لا شي
راشد: انتي فيـــــــج شي
ريم: ابد ما فيني شي
راشد: اقول ريم شو رايج من باجر تييبين مهره لبيتي
ريم قلبها طاح فبطنها: شووووووووووو
راشد: الللي سمعتيه
ريم: راااشـــــد هالبنت مب مثل غيرها هالبنت ملتزمة
راشد: عيل ليش كانت مبطله شعرها بالصورة
ريم: صورتها ربيعتي بدون علمها و هي قاعدة تلف شعرها و تعدله
راشد: آآهـا,, بس انا هالبنت داشة مزاااجي خلااااص يعني اباها
ريم: شو يعني تباها انت ينيت قلتلك هالبنت لا يعني لاااا
راشد: ريـــــــــــــــــــم انتي مالج خص بشي بس دليني عليها او ييبيها لي و عقب برااايج
ريم تنهدت بخوف: بس يا رااااشد هالبنت لا تضرها بشي
راشد: ليش تهمج
ريم: لا مب قصدي جيه بس اقصد ا هالبنت ما ضرتني بشي فما ريد شي يضرها
راشد: و الله انتي ما ينعرفلج,, انزين المهم خبريني عنها
ريم: هالبنت رزينه و هادية و فحالها و شاطرة بالدراسة و دوووم تساعد غيرها
راشد: فديتهــــــااا يا ربيه فوق كل هالجمال اخلاااق يا سلااام عليها
ريم غارت و مدت البووز شبرين و عقب يت لهم سارة و قعدوا يتعشوون و من بعدها دفع راشد الحساب
و سار يسلم على امه و ابوه قبل ما يرد بيته يرتاح








في بيت البنات:-
مهره: انا بعدي مب مستوعبة شي موووول يا ربيه شووو اللي قاعد يصير لنا
ميره: و انتي مها اول مرة اشوفج ما تعرفين تتصرفين مع حد و خصوصا مع عمي سلطان و عبدالله
مها تعض شفاتها: شو اقولج يا ميرة ان كل الافكار كانت توديني و تييبني و تضرب براسي اشياء تخوف و كل ما شفت اعمامي اتذكر سواياهم تجاه يدوووه الله يرحمها و فوق كل هذا انا اول مرة اشوفهم من جيه كنت مرتبكة
منال: معقووووووله اللي يصير لنا معقولة
مهره: شنسوي هذا اللي يفرضه علينا الواقع
منال: و نحن شو موقعنا من الاعراب و كيف بيكون حالنا
مها: ما يندرى يا منال بس ان شاء الله كلنا نسكن مع بعض و لا يفرقونا
ميثة: شوووو نفترق لاااا و الف لااا مستحيل استغنى عن وحده فيكم لو شو ما صار
مها: عمي سلطان احسه متسلط شوووي علينا الله يستر منه
ميثة: اخافهم يظلمونا
مها: مدام نحن بنتم ايد وحده فلا تخافي حبيبتي ان شاء الله كل شي يتيسر
مهره: انزين بنات و بيتنا شو راح نسوي فيه
مها: و لا شي بنخليه على حاله سبحان الله يمكن نحتاجه بيووم
ميثة: قصدج نرد نسكن فيه
مها: الله اعلم
مهره: و لا تنسون لازم نرتب من اللحين اغراضنا
مها: هيه صدقها مهاري لازم نبلش من اللحين نقفض اغراضنا
منال: انا ما اقدر صعبة عليه اهد هالبيت و الله
ميثة: سبحان الله كيف تبدل حالنا من بيت فقر الى بيت فلة
مها: فــــــلة لا يا حبيبتي قصدج قصـــــــــر
ميثة: و الله بطني يعورني من الزياااااغ
مهره: ميرة تعالي معاي بنرتي اغراضج مع اغراضي بشنطة وحده
ميره: مب هاين علي
مهره: يلااا عااااد تراا هذاا الواقع و ما تنفع احاسيسنا بهالوقت
مها: معاها حق مهره هذا واقع و لازم نتقبله
منال: اوكيه ما عليه ما قلنا شي بس الاشخاص اللي بنعيش معاهم كيف بيكونو
ميثة: اذا كانو كلهم مثل هالفيصل عز الله تدمرنا
مها: عينو من الله خير تراا مب الكل مثل الشي
ميثة تنهدت بعمق: يلااا عيل قووومووا كلكم ديهديه الين ما نرتب الاغراض





STOoOp :-

حمدان شو بيكون موقفه يوم بيشوووف مناااااااال ؟؟ و يا تراا هل مازال الكره من بينهم و لا بيصير العكس ؟؟
و ريم كيف بتستدرج مهره عسب توصلها لراشد ؟؟ و شو الشي اللي بيدمر مهره و بيخليها تعيش مظلومة ؟؟
و ميره منووو بتحب ؟؟ و أحمد و جاسم لما بيكتشوا انهم يحبون البنت نفسها شو رااح يصير ؟؟ و فيه مفاجأة راح تصير و العم سلطان شو بيسوي مها ؟؟ و كيف راح يظلمها ؟؟
و فيصل و ميثة بشوو رااح ينصدموو ؟؟
و نورة شو المشكلة المستعصية اللي بتتعرض لها ؟؟ و كيف رااح تتطور هالمشكلة عندها ؟؟
و ظبية شو محلها من الاعراب و شو اليديد اللي بيستوي لها ؟؟
و ريم كيف حياتها بتضيع ؟؟ و شو السبب اللي بيشتت بعائلتها و يخليها تنهار ؟؟
سارة و ناصر هل بيحققو مرادهم و لا لأ ؟؟ لكن كيف ؟؟
الاسئلة كلها الغاز لكن راااح تعرفون اجوبتها
من خلال المجريات و الاحداث القادمة..
ترقبوني بالجزء السابع..
 
عودة
أعلى