المتبقي لشهر رمضان المبارك

    • يــوم
    • ساعة
    • دقيقة
    • ثانية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-2005, 02:04 PM   المشاركة رقم : 21
 
الصورة الرمزية معاني

معاني

::أديبة البرزة ::

معاني غير متواجد حالياً








معاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثالي


افتراضي مشاركة: فرصة ثانيه للحب..


الجزء السابع..



**(مريم) اتحاول اتعرف ليش (ميثاا) جي مضايجه هالايام و كانت كل عصبيه حتى احيانا اجوف ملامح ويهاا انها كانت اتصيييح .... بس ما قدرت اتعرف السبب..و كانت (ميثاا) تحرق أي رساله تستلمهاا من موظف الاستقبال ..

وبعد العصر يوم الجمعه ..كانت (ميثاا) و (مريم) يالسيين في الاستراحه فـ مركز بن ظاهر ..يشربون عصير ..
كانت (مريم) اتعلق ع الناس الي رايحه و يياييه و تضحك بصوت عالي ..

(ميثاا) كانت تضحك مرات و مرات اتكون تسرح..
ميثاا : مريوم اتعرفين شو بخاطري ..؟؟
مريم : شو ..؟
ميثاا : اني اسكن برع راس الخيمه ..

مريم : افا و تودرينـــــي ..
ميثا : (بضيجه) و الله كرهت العيشه هني .

مريم : (تتكلم بجد) مدري شو صار لج من كم يوم بس باين عليج وايد مضايجه ..

ميثاا (شويه و بتصيح) انا خلاص ما اتحمل باجر منصور بداوم و انا ما ابا اجوف ويهه .

مريم : يعني شو ..؟؟
ميثاا : بقدم استقالتي ..
مريم : انتي رمستي منصور ..

ميثاا : (كانها تذكر الموقف ) لالا
مريم : ها عيل .

ميثاا : (عيونها ادمع ) مريوم منصور كان يقص علي جفته يغازل .

مريم : (مصدومه) مـا اصدق .. يمكن مب هو .
ميثا : امبلى هو اعرف سيارته و كان منزل الدريشه يعني شكل ويهه واضــــــح مره .

مريم : اشويه انج كشفتيه قبل لا اتقوليين له أي شيء .
ميثاا : الي يقهر كل يوم يكتب لي رساله ..

مريم (تحط ايدها ع ايد ميثاا) الله يعينج و الله .. بس مهما صار يا ميثوو شغله لا تهدينه ..ما اروم اقولج اكثر عن جي .
ميثاا (تصيح) يا ليت اموت و ارتاح من ها الهم ..مكتوب علي اجابل منصور باي مكان اسير له ..

مريم (اتحاول اتسكت ميثاا) حراام عليج لا تسوين بعمرج جـي و الله ما يستاهل ..

ميثاا : الي يضايج بي احس بعمري ما اروم اعيش بليااه ..شو اسوي مريوووم ساعدينـي الله يخليج ..

مريم : حبيبتي و الله لو بايدي اسير و اكفخ هالي اسمه منصور .. بس ما اجوفج جي مضايجه ..

ضحكت ميثاا : تكفخينه عااد ..
ابتسمت مريم : هي جي اضحكي و نفاد ينفد منصوووروووه..

******
(سعود) متردد يتصل بـ (ميثاا) او لا بس كان يعرف انه بتصده مثل كل مره .. فخاطره يسمع صوتهاا ..""بتصل المهم اسمع صوتها و لو كلمت الو ""

اتصل سعود بـ (ميثاا) و غمض عيونه لما سمع صوت (ميثاا)
سعود : (بصوت يرتجف) حسبت ما بتردين علي .
ميثا : الناس نياام و انت متفيج ادق الحين .

سعود : ابا اسمع حسج ..وحشتيني يا اغلى من في الكون .
ميثا :: انت صاحي .
سعود : و االله الصاحي يا ميثاا يوم يسمع صوتج يتجنن...

ميثاا (معصبه ) لا اتقول ميثااااا ..منو سمح لك تنطق اسمي .

سعود (زعلته كلمات ميثاا) انتي ليش اتصدينـي ,,و الله ما ابا اضرج بشي .

ميثا : ما تبا اضرني حق شو ادق تلفونات باخر الليل مب عيب عليك .

سعود : ما اصبر عنج ..
ميثا : اممممم الظاهر كالعاده بصكر التلفون بويهك .

سعود (فتح عيونه) دخيلج لا ..

ميثاا : معصبه)من انت ؟؟
سعود : جريب بتعرفين

ميثاا :: ليش مب الحين ...؟؟
سعود : يوم بخطبج بتعرفين منو ........

ميثاا : (مب مصدقه ) نعـم .انت وايد وقح!
سعود : (حس بجرح من كلام ميثاا)ترا قلتلك ما ابا اضرج و انا غرضي شريف .

ميثا : انت يهمك اني ما ازعل عليك .
سعود : وايد و الله لو تعرفين اشكد احبج .

ميثا : دام انه يهمك اني ما ازعل منك خل عن حركات التلفون ولا ادق مره ثانيه ..

سكت (سعود) فتره
ميثا : هاا شو قلت ..
سعود : انت تامرين فداج و الله ..

ميثا : عيل يلا مع السلامه ..

سعود يرمس عمره ""زين اتريي لي ما اقولج تصبحين ع خير حبيبي ..اممممم الظاهر ماشي طريقه اوصل لهاا غيري اني اخطبهاا ...

و(ابتسم) بعدين بتصير جدام عيوني في كل وقت ...حتى مرايم بتستانس ,,لاني بييب ربيعتها عندها فـ البيت ..""

*****


بعد ما صكرت (ميثاا) التلفون من عند (سعود) طلعت من حجرتها ... وسارت حجرة (ام راشد)
ميثاا : امـاية .

ام راشد (كانت بترقد) ها يمه شفيج ..
ميثاا : باجر ما بسير الدوام خلنـي راقده .

ام راشد: (مستغربه) ليش يمه شو صاير .؟؟!
ميثاا : ماشي احس بعمري تعبانه شويه ..خليني أخذ اجازه يوم واحد بس ..

ام راشد : ابراايج امايه ..سمي بالرحمن و ارقدي ..

ميثاا (تبوس راس امها ) ان شا الله امايه تصبحين ع خير ..
و طلعت برع حجرتهاا ..

**
قامت (ميثاا) ع الساعه 11 الصبـح ..حست براحه شويه .. لانها قدرت ترقد ساعات متواصله ..كانت اتقول فـ خاطرهاا ""احس بعمري من زمان مب راقده ..

اتغسلت و وبعد الريوق ..قامت ادور ع امهـاا .."" اكيد فـ بيت ام سالم ""

شغلت التلفزيون ..و يلست تسمع اغانـي من قناة روتانا ...""بقوم اتصل حـق مريوووم""
راحت غرفتها ..ادور ع موبايلهااا ..انتبهت ..شي خمس مكالمات ..فتحت اللسته..

انصدمت يوم جافت ارقام
( منصور ) .."غريبه شو يبا دق الحينه ..اليوم هو مداوم ..صح عشان جي متصل ..
رن موبايلها بوقت ما كانت ماسكتنه تتامل رقم (منصور) ...كان المتصل (منصور) ..احتارت اترد عليه او لا .

."" انا وايد مشتاقه له ابا اسمع حسه ...""مر ع بالها صورة (منصور) و كان يتمشى فـ السوق كشريط فيديووو ..

فرت موبايلها فوق الشبريه و طلعت من الحجره ..
كانت افكارها ادور و اتلف .محتاره تبا تسمع صوته ..

تبا اتعرف شو يبا منها .. و تبا اشياء واييد تفهمها منه ..

بس بعد الموقف الي صار لها من كم يوم في السوق ..يخليهاا اتهون ع فكرة انها اترمسه ..

قامت المطبخ اتسوي غداا ..لي ما اتي امها من برع ..شويه تشغل بالهـاا ..لانها عارفه اذا تمت جريبه من حجرتها ..بترد ع اتصالات (منصور) ..و ها اخر شي تتمنـااه (ميثاا)

ام راشد : واااعليه انتي تعبانه شو مدخلنج المطبخ .

ميثاا (تضحك) يلا عااد امايه خلصت بعدين انا مب تعبانه ..تعالي ذوقي طباخي ..

ام راشد : من شكله الاكـل مذاقه فنان ..يا سلالالام ..

بعد الغداا ..دشت (ميثاا) حجرتهااا ...كانت تبا ادق لـ (مريم) شلت موبايلهاا ..وغمضت عيونهاا ..
ما كانت تبا اتعرف (منصور) اشكد بعد يدق لهاا ..

فتحت عيونها ...عرفت ان (منصور) اخر مره دق لهاا يوم كانت موجوده قبل لا اتسوي غداا .. بس شي مسج امطرش لهاا ..

قالت في خاطرها ..""ما ابا اقرا شو مكتوب ..بس عندي فضووووول ..يذبحنـي ..""

فتحت المسج .."ميثا ردي علي ابا اتطمن عليج ..ليش ما اتردين ""

اتنهدت ميثااا و قالت في خاطرها .."" اونه عااد يحاتين يحليله ..بس يا ليت عبدالله ما يقوله اني كنت اسال عنه وايـد ..""

رن موبايلهاا ..ها المره كانت (مريم) ..
ميثاا: هلا حبيبي ..
مريم : بلاج جنج مستانسة ..

ميثاا : تراني راقده من الصبح ما سرت الدوام ..
مريم : و الله ... ليش .

ميثاا : مب مستعده اجابل منصور ..اتصدقين انه حرق موبايلي ..

مريم : ردي جوفي شو يبا .
ميثاا : بسني وايد سمعت جذبه ..

مريم : انتي ردي شو خسرانه يمكن يبا يقولج شي بخصوص شغلج ..

ميثا : اتقولين يعني .
مريم : يمكن شدراج انتي ...؟؟اكيد قلبج محترق تبين تسمعين حسه ..
ميثاا : و الله يا مريم احس بعمري بموووووت من الشوق بس هو ما يستاهل ..

مريم : بس بس عن تصيحين ..تعالي اليوم بيتـنا .

ميثاا : ما اقدر خليها يوم ثاني .
مريم : زيييين جامليني و قولي انتي تعالي .

ضحكت (ميثاا): زيين تعالي .
مريم : الحين تو الناس بس ما ابـــــــا ..يلا عندي حصه .

ميثاا : الله يحفظج عنوني .
مريم : باي عنوني ..لا تنسين ردي عليه و خبرينـي شو بيصير ..

ميثاا : افكر .. يلا روحي حصتج باي ..

مريم : باي .

(ميثاا) "حظج مريووووم لا حبيب ولا خطيب و لا ريل مرتاحه و عايشه حياتج مب شراتي مالت علي ..""

كانت (ميثاا) راقده يوم سمعت موبايلها يرن ..جافت المتصل (منصور) ها المره قررت اترد عليه .

ميثاا (ســـــاكته )
منصور (ســــــاكت)
مرت دقايق ..اخيرا بداا (منصور)
منصور :وحشتيــــني موت ...

ميثاا: (عضت ع شفايفها الي تحت وغمضت عيونها ) و تمت ساكته تسمع (منصور)
منصور : توقعت غيابي عنج بيأثر فيج ..و بيخليج تشتاقين لي شرات ما انا مشتاق لج ..بس صدمتيني يوم جفتج ما اتردين على اتصالاتي .

بعد ما سمعت (ميثاا ) هاي الكلمات غطت عيونها بايدهاا ..

منصور : بعدج اتبين تعاقبينـي ع الي سويته فيج من سنتين ..و الله تبت ..
حاولت اغيب عنج قلت يمكن انا اكون غلطان فـ مشاعري و بقدر انساج بها الاياام ..

بس تاكدت اني ما اروم اهدج ولا اعيش من دونج ميثاا ..

كان (منصور) يرمس بصوت هادي و جنه يالس يرمس طفل ...

كمل كلامه : ليش ما داومتي اليوم ..ما تبين اتجوفيني .و الله انج غاليه ..حتى و انا ماخذ اجازه كنت كل يوم اجوفج و انتي طالعه من الدوام اتطمن عليج ..
(همس) ما عندي طريقه غيرهاا ..

ميثاا : (دمعت عيونهاا وتكلمت بصوت خفيف) :-

n قصيت علي منصور ع بالي تغيرت.

منصور : وربي اني ما جذبت عليج من اول يوم داومتي معاي .. و الله اني كنت احاول اكسبج ..ميثاا ما اروم اعيش من دونج .

احتارت (ميثاا) من كلام (منصور) و من الي جافته بالسوق ..قررت فجأه انها اتحط حد لكل شي .

منصور :حبيبي لا تسكتين ..

ميثا (تبلع ريجهاا بصعوبه) منصور انا كنت وايد مستانسه حسيت اني افتقدك يوم خذت اجازه و حاولت اتصل بك

..بس كان موبايلك مغلق ..و كنت دوم اسال (عبدالله) عنك ..

(وبصوت يرتجف) كنت اتريا اليوم الي بداوم فيه عشان اقولك اشكثر انا مشتاقه لك ..

(تمت تصيح) بس صدمتني يوم جفتك بالسوق ..صج ضايجت بي ..عشان جي ما داومت ما قدرت اجوفك .

منصور : (متفاجا) هيي البارحه كنت بالسوق بس خطفت محل العطار يبت شغله و رديت ..انتي وين ما جفتج .

ميثاا (منفعله) منصوور منو هاي الي سلمت عليها من بعييد .

تم (منصور) ساكت ..و (ميثاا) تتريا جوابه ..

منصور (مستانس) حبيبي تغاريـــــن علي .

ميثا (ما توقعت رده) شوووو؟؟؟!!

منصور (يضحك) بتصدقيني لو قلتلج هاي شمووووه بنت اختي ..و انتي تعرفينهاا ..

بطلت (ميثاا) حلجهاا مصدومه من الي تسمعه من (منصور)

كمل (منصور ) كلامه : شو نسيتي شمووه .
ميثاا :(بصوت خفيف) هاي شماا ما شا الله عليها صارت حرمه ..

منصور (ميت ضحك) ههههههااايي انا خالها اتغارين منهاا ..
ميثاا (منحرجه) بس زيييين ..انت اصلا شو اتسوي في السوق .

منصور :--قلتلج رايح العطار اشتري اعشاب ..حق واحد من الربع .

ميثاا : و ليش معلي ع المسجل شو ع بالك ولد 18 سنه .
منصور ( يضحك) انتي وين كنتي لا يكون يالسه معاي في السياره .. تراني ما جفتج ..

ميثا (مرتاحه ) منصور لا اتقص علي ..تراني تعبت وايد ..هاليومين ..

رجع (منصور) يضحك ..:- تعبتج شموووووه ..

ميثاا : (بدلع) منصــــــــــوووور .
منصور : عيونه ..قلبه ..حياته ..كل شي امري ..

ميثاا : بس عاد ..

منصور : شو بعد حاكميني خليني ادافع عن عمري ..ووووووناسه ..(يضحك)

ميثاا : تعال تعال ...كم بطاقه عندك ..ةو ليش البطاقه الي اعرف رقمها كل مغلق ..

منصور : (مستانس) حبيبي قلتلج كنت ابا انسااج ..و هاي البطاقه الثانيه عندي من زمان بس هالبطاقتين ..
(وبصوت هادي ) ها بــــــــراءه .

ميثاا (مستحيه)لا بعدك متهم ..

منصور : انزيـــــن شو حكمتي علي .

ميثاا : (كانت بتموت من المستحى ما قدرت ترمس تمت ساكته )

منصور : (جنه يرمس طفله ) يلا عاد قولي .

ميثاا : حكمت عليك ..
منصور : هييييي

ميثا (مغطيه عيونها بايدهاا): بسجن مدى الحياه فـ قلبي .

منصور : حتى بعد ما اموت ابا اكون عايش في قلبج مب بس في حياتي .

ميثا ( ردت بسرعه) لا تتفاول ع عمرك حرام عليك .

منصور (يضحك) تخافين علي .
ميثا : ربي ما يحرمني منك .
منصور : ولا يحرمني منج موليــــــــه ..يا اغلى و احلى من عرفت في دنياي .

يتبع..

.








شكرا روايات معاني

رد مع اقتباس
قديم 07-02-2005, 08:41 PM   المشاركة رقم : 22

حورية الشحوح

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
حورية الشحوح غير متواجد حالياً









حورية الشحوح يستحق التميز


افتراضي مشاركة: فرصة ثانيه للحب..

القصه وااااااايد حلوه وشكلي ظامت منصور صدج شكله بيطلع براءه
مشتاقه للتكمله
تسلمين الله يعطيج العافيه
اختج حورية الشحوح
رد مع اقتباس
قديم 08-02-2005, 05:09 PM   المشاركة رقم : 23
 
الصورة الرمزية معاني

معاني

::أديبة البرزة ::

معاني غير متواجد حالياً








معاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثالي


افتراضي مشاركة: فرصة ثانيه للحب..

تبون التكمله








شكرا روايات معاني

رد مع اقتباس
قديم 08-02-2005, 10:10 PM   المشاركة رقم : 24
 
الصورة الرمزية جهاز امن الدوله

جهاز امن الدوله

๑ . . موقوف. . ๑
جهاز امن الدوله غير متواجد حالياً








جهاز امن الدوله يستحق التميز


افتراضي مشاركة: فرصة ثانيه للحب..

خلاص لا تكملين تعبت
رد مع اقتباس
قديم 08-02-2005, 10:14 PM   المشاركة رقم : 25
 
الصورة الرمزية الوصلاوية

الوصلاوية

๑ . . عضو قيادي . . ๑

الوصلاوية غير متواجد حالياً










الوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثالي


افتراضي مشاركة: فرصة ثانيه للحب..

هيه هيه ليش لا
كمليها بسرعة شوقتينا
الوصلاوية






=)

رد مع اقتباس
قديم 08-02-2005, 11:12 PM   المشاركة رقم : 26
 
الصورة الرمزية معاني

معاني

::أديبة البرزة ::

معاني غير متواجد حالياً








معاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثالي


افتراضي مشاركة: فرصة ثانيه للحب..

جـهاز أمن الدولة .

ههههههههههههه

خلاص بعطيك راحــــــــــــه..


الوصلاويه..من عنوني..








شكرا روايات معاني

رد مع اقتباس
قديم 09-02-2005, 01:16 PM   المشاركة رقم : 27
 
الصورة الرمزية رهف

رهف

♣ القلمـ الخجول ♣
رهف غير متواجد حالياً









رهف نشيط ومثاليرهف نشيط ومثاليرهف نشيط ومثاليرهف نشيط ومثاليرهف نشيط ومثاليرهف نشيط ومثاليرهف نشيط ومثاليرهف نشيط ومثاليرهف نشيط ومثاليرهف نشيط ومثاليرهف نشيط ومثالي

ღ. كلامـ المرء ميزان عقلهـ .ღ.

افتراضي مشاركة: فرصة ثانيه للحب..

اكيد نبي التكملة

تبين راايي
ميثوه الغبية ما عيبني تصرفها
حتى ولو تحبه ما تعترف له
يلا هذا غربلها قبل
خله يتأدب اكثر واكثر
دواه الهرم المغازلجي



بس القصة وايد حلووة
يلااا شو تترين نزلي التكملة

رهوووفه






رد مع اقتباس
قديم 09-02-2005, 01:49 PM   المشاركة رقم : 28
 
الصورة الرمزية الوصلاوية

الوصلاوية

๑ . . عضو قيادي . . ๑

الوصلاوية غير متواجد حالياً










الوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثالي


افتراضي مشاركة: فرصة ثانيه للحب..

تسلم لي عنونج
نترياج
الوصلاوية






=)

رد مع اقتباس
قديم 09-02-2005, 02:59 PM   المشاركة رقم : 29
 
الصورة الرمزية معاني

معاني

::أديبة البرزة ::

معاني غير متواجد حالياً








معاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثالي


افتراضي مشاركة: فرصة ثانيه للحب..

رهف ليش محرجه

هههههههههههه

اتحبه شو اتسوي..بس اتريي التكمله و احمي بعدين..








شكرا روايات معاني

رد مع اقتباس
قديم 09-02-2005, 03:01 PM   المشاركة رقم : 30
 
الصورة الرمزية معاني

معاني

::أديبة البرزة ::

معاني غير متواجد حالياً








معاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثالي


افتراضي مشاركة: فرصة ثانيه للحب..

الجزء الثامن .

كانت (ميثاا) وايد مستانسه بالايام الي مرت عليهاا و علاقتها اتزيد بـ (منصور) يوم بعد يوم ..في الدوام ..كانوا يطالعون بعض معظم الوقت بنظرات حب ..

و احيانا (منصور) يرمسها عن طريق تلفون المكتب ..و يلسون يسولفون ساعات ..و يوم ترجع البيت كان معظم الوقت اتسولف معاه ...

و كانت تستانس يوم تلاقى رساله من (منصور) فـ نهايه الدوام .. و ها الشي للحين (منصور) ما صارحهاا فيه ..

فما حبت اتقوله هي بعد عن احساسها بالرسايل الي توصلها منه ... وصارت طلعتهاا مع (منصور) بدل (مريووم ربيعتها ))..

حست (مييثاا) ان هالانسان غير عن الانسان الي عاشت معاه فتره من زمن .. انسان طيب و حنون .. كان وايد مدلعنها و يسوي كل الي تباه ..

احيانا يتزاعلون بس ما يمر عليهم يوم االا و هم متراضين ..
كانت (ميثاا) اتحس انها عايشه بعالم ..غير عالمهاا ..حتى (مريم ) ما كانت اترمسهاا وايد لان معظم الوقت كانت اتسسسولف مع (منصور) ..

**
وفي يوم كانت (ميثاا) طالعه مع (منصور) ..كانوا يتمشون ع شارع الكورنيش ..

منصور : حبيبي خـلاص ما ارووووم ..يلا انا بتقدم لاهلج الخميس الياي .

ميثاا : حبيبي اترياا شويه ابا اقنع امايه اخاف ما ترضى ..

منصور (يجرب من ميثاا) :-انتي من متى اتقولين اصبر و اصبر اخاف حد ياخذج مني ..

ميثا : لا اتخاف اتعرف اشكثر انا احبك و ما اروم ارتبط باسنان غيرك ..بموت لو ابتعد عنك مره ثانيه .

منصور : (بصوت خفيف) اتحبيني ميثاا .

ميثاا (تضحك و تبتعد عن منصور ) بقولك اشكثر بس لا تلصق فيني هلكثر عيب ..

منصور (ايير ايد ميثاا) تعالي احس بالراحه و انتي جريبه مني ..اسميني كنت حمار يوم هديتج صج عمي ..

ميثاا : حبيبي المهم الحين انا و انت مع بعض (وبدلع) صح .

منصور : (يتكلم جد)ميثاا لا تودريني الله يخليج .

ميثا : ما اسويهاا ..

بها اللحظه رن موبايل (ميثاا)
منصور : منوووو
ميثاا : مريوووووم .

منصور (ايير موبايل ميثاا) لا اتردين عليها ..ما احبهاا

ميثا (تحاول تاخذ الموبايل ) حراااام مريوم كانت ادافع عنك ..عطني بجوف شو تبا ..

منصور : ما ابـا كل تاخذج مني ..لا تردين عليها عشاني.
ميثاا : خلاص انزين ما برد بس بدق عليها يوم برجع البيت ..زين جــــــي J

منصور : (يعطيها الموبايل ) : فديتج و الله .

***
و في البيت ..رن موبايل ..(ميثاا)
ميثاا : الوووووو .
سعود : شحالج ميثا ..

ميثا : انت ما قلت انك ما ادق خلاص شو تبا الحين ..
سعود (متوتر) بس ابا اسالج سؤال ابا الرد الحين .

ميثا: نعم .

سعود : بتوافقين لو اتقدمت لاهلج .

ميثا : لا حـــــوول ..طبعا لالا ..

وصكرت الخط ..

رن موبايلها مره ثانيه ..بس هالمره (منصور)
ميثاا : الـــــوو
منصور : موبايلج مشغول ..

ميثاا : واحد مغلط بالرقم .
منصور : امغلط بالرقم ترمسين معاه ساعه .
ميثاا : وين ساعه ..ما طولت معاه .
منصور : امبلالالا يالس اراقب التلفون وايد طولتي ..منو ها ميثوو .

ميثاا : منصور بلاك ..اقولك واحد مغلط ..
منصور (صرخ عليها) مغلط ويالسه اتسولفين معاه هالكثر .
ميثا (بدلع) لا اتصارخ علي .

منصور : عيل قولي منو ها و شو قالج .

ميثا : حبيبي ها دوم يتصل بي صار له فتره ..بس انا دوم ما اعطييه فرصه .

منصور : نعـــــم ..و منو ها ان شا الله .. و كيف عرف رقمج .
ميثاا : انا ابروحي مستغربه اتصور حتى اسمي يعرفه ..

منصور : مـــــــيثاااااا

سكتت ميثاا انتبهت انها ما كان لازم اتقول (منصور) انه يعرف اسمها ..

منصور : (محرج) جم رقمه .
ميثا : ما ادري حذفته.

منصور : ميثاا عن العبط .

ميثا : منصور و الله ما اعرفه دوم احذف رقمه .. و بعدين هالانسان انا ما اعرفه و ما يهمني انت الوحيد الي اتهمني .بالامارات كلهاا..

منصور : من باجر اطلعين لج بطاقه يديده تسمعين .
ميثا : انت مب واثق فيني .

منصور : و الله واثق فيج اكثر من نفسي بس ما ابا حد يرمسج غيري ..و هالحيوان الي يالس يدق لج ما اتردين ع رقمه خير شر .

ميثاا : من عيوني .
منصور : زين شو قاعد يقولج .

ميثا : منصوووووور بس عاد ..
منصور : قـــــولي ..
ميثا : ياربي شفيك ..انت

منصور : يعني مب راضيه اتقولين رقمه ولا اتغيرين بطاقتج ولا بتقولين شو قالج .

ميثاا لانه ما يهمني ..

منصور : بس يهمني .قولي .
(ميثاااا) تمت ساكته ...
منصوووور: ما بتقولين ..

عصبت ميثاا من اسلوب (منصور ) فردت بصوت عالي : لا ما بقوووووول زيـــــــن

منصور : يلا باي ..
ميثاا : باي
وصكر (منصور) التلفون ..يلست (ميثا) اطالع الموبايل "ها من صجه .زعل""

اتصلت ب(منصور) بس ما رد عليهاا ..شويه وصلها مسج من (منصور)
"""يوم بتقولين لي شو قالج برد عليج ""

يلست (ميثاا) تضحك ..بصوت عالي ..قالت فـ خاطرها" اونه يعرف يزعل حبيبي دلوع ""

سمعت (ام راشد) تزقرهاا ..فقررت اتسير عند امها و بعدين بتراضي (منصور )


**

(سعود) مضايج من الحركه الي سوتها (ميثاا) و قال فـ خاطره ""حشا ما تعطيني فرصه.. بس هي قالت لا لانها ما اتعرفني ..اكيد يوم بتعرفني ..بتوافق ..""انا من باجر بتقدم لها ..

طلع من حجرته .
سعود : مرايــــــم .
مريم : هـــــا تعال انا هني .
سعوود : اتاخذت قرار .

مريم : بسم الله الرحمن الرحيم ..خير اللهم اجعله خير!!

سعوود: انا بخطب .
مريم (مستانسه) و الله منوووووو ؟؟

سعود : لا لا خليها مفاجاه.
مريم : زين انا اعرفها ..
سعود : اممممممم ما بقول شي الا اذا وافقوا علي .

مريم : امم ليش كل ها الحركات .
سعود : ابا اسوي لج مفاجاه ..صدقيني بتعيبج .

مريم : يلا نتريا عاد متى بتخطب ..
سعود : ان شا الله بعد يوميين ..شو رايج .

مريم : ع خيييييير ..ربي يوفجك ..

سعود (مستانس ) آآآآآآآآميــــــن

**
و في اليوم الثاني ..قامت (ميثاا) من مكتبهاا ورراحت مكتب (منصور) و يلست ع الكرسي المجابل ..

ميثاا : ليش تلفونك البارحه مغلق عيزت و انا اسوي لك .

منصور : (منزل راسه ع الاوراق) البطاريه امفضيه .

ميثا : زعلان L
منصور : شو يهمج .
ميثا : يلا عاد لا تتغلـى ..شفيك حبيبي .

منصور : (رفع راسه يطالع ميثاا) : روحي يلسي ع مكتبج ..انا عندي شغل ..

ميثا : ما تبانـي .
منصور : لا ما ابـــــااج ..(ونزل عيونه مره ثانيه يطالع الاوراق)

ميثاا : قول و الله ما تبـــــاني ؟!

ابتسم (منصور) ع اسلوب ميثا يوم رمست شرات اليهال ..
(ميثاا) اتيير القلم من اييد (منصور)
منصور : يلا عااد خليني اشتغل .

ميثا : اول قول انك اتحبني .
منصور : ما بقولج ..

ميثاا : زين بقولك شو قال لي البارحه الي كان متصل .

منصور : (شل قلم غيره من ع الطاوله ) ما يهمني .

ميثاا (بدلع) منصوور عن الدلـــــــــع .

ويرت القلم الثاني .

منصور : انتي ما عندج شغل .ترا بخصم منج يومين .
ميثا (تضحك) اهووووون عليـــــك..

منصور : (يبتسم) اكيييييد لا حبيبي ..
ميثا (مبتسمه) زين عيل خذ اقلامك و انا الحين بسير مكتبي ..

منصور : و الكلام الي بتقولينه لي .

ميثا : بعد الدواااااااام شو رايك .
منصور : ما اصبر ..

ميثاا : اتحمل ..

وراحت مكتبهاا

** و في نهايه الدوام ..كانت (ميثاا) في السياره تقرا الرساله التي تعودت توصلها نهايه كل دوام .....اتفاجات يوم اتبطل باب سيارتها و جافت (منصور) يييلس حذالهاا ..

ميثاا : روعتنـــــــي ..
منصور "يضحك" : سوري حبيبي

ميثاا : "تتمضخر" تبانـي اوصلك ..

منصور : لا سيارتي موجوده ..يلا قولي .؟؟
ميثا : شووو؟؟

منصور : لا تستهبلين ..
ميثااا : هيييي سالفه الي يتصل بي دوم .
منصور : شو ها الي بايدج .

ميثاا : اونك ما اتعرف تستهبل .
منصور " مستغرب " و الله ما اعرف شو هاا .

يرر الرساله من ايد (ميثاا) و يلس يقراا ..تم يطالع الورقه ..و يطالع (ميثاا)

منصور "محرج": منو ها الملاح في بحر عيونج ..ما شا الله اجوف قامت تطلع سوالف من وراي .

ميثا :-"مستغربه" أي سوالف الي قامت تطلع .

منصور : "يصرخ ع ميثاا"-من وين لج هاي لرساله ..
ميثاا "مبطله عيونها " منك .

منصور : شوووو منــــــــي .. و من متى انا يالس اكتب لج رسايل و من غير ما احس بعمري .

ميثاا : اذا مب انت عيل منو ..؟؟
منصور :"يفر الرساله بويه ميثا " :- و تخافين اني اخونج ما اتجوفين عمرج .

و نزل من السياره ..كانت (ميثا) مستغربه من تصرف (منصور) ما توقعته انسان غيور لها الدرجه .. و الي مخلنها تستغرب اكـثر منو صاحب هالرسايل ..

نزلت من سيارتها تلحق (منصور) بس (منصور) شغل و تحرك فمالحقت عليه ..

يلست في السياره ..دقايق اتفكر بالموقف الي صار لهاا .."معقوله كل ها الوقت و انا ع بالي منصور الي يطرش لي هالرسايل ..عيل منو هاا ""

رن موبايل (ميثاا)
ميثا : الــــــــووو
مريم : ها وينج انتي ..؟؟

ميثا "تتنهد"" الحين بسير البيت .
مريم : شفيج بعععععععد.

ميثا : شو بعد اجاتلت مع منصور ..ما توقعته يغار لها الدرجه .
مريم (تضحك) ترا يحبج .
ميثا : مريوووووم وايد وايد يغار و ع اشياء تافهه .

مريم : الله يعينننننج .. ليش شو بلاه الحين ..
ميثاا : تذكرين الرسايل الي توصلني كل نهايه الدوام .

مريم : هي شو فيهاااااااا

ميثاا : طلعت مب من منصوررررر ... منصور جافني اقراها حرج علي و طلع من السياره .

مريم : عيل منو مطرشنها لج ..
ميثاا : ها الي مستغربه منها اتخيلي ..تقريبا اكثر من شهرين توصلني و كل ها الوقت ع بالي منصور .

مريم : يمكن هاا الي يدق لج و ما اتعرفين اسمه .
ميثاا "سكتت شويه " هي يمكن هو محد غيره ..الحين شو اسوي .

مريم : شو في منصور قبل ..و بعدين فكري شو بتسوين .
ميثاا : اوكى الحين جريب اوصل البيت .. بتصل به .

مريم : اوكىىى ..ع فكره انا كنت مسويه لج عشان اقولج ابا اسيرشومارت..برجع نعالي وايد عود مقاسه ..

ميثا : ما يهمج عنوني ..بتصل بج بعدين .

مريم : باي ..
ميثاا :: باي .



يتبع..








شكرا روايات معاني

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 04:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11 - Copyright ©2002 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تتحمل برزة الشحوح أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها