• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

بعض العيون حقدها في نظرها ]~*

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
ترقبوآ الجزء 32
=}
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
نظرة حقد 32..,
.
.
.
مدخل..,
ياباسقه..طلي..علي..
محتـاج..لإطـلالـة..سـنـا..!!
يافتنة..الما..وإخضرار..
العود..والوجه..الحـسـن..!!
خذتي من الغصن الرطيـب
اللـي تمايـل بالجنـا..!!
مايجعل أشفاه..الشفق..
تضحك على..أهداب..الوسن..!!
ولايغـرك لــو تمـايـل عود..خصرك..وأنثـنـا..!!
اعرف متـى..اروّض شياطينك.
.ليامن..وسوسـن..!!
أنتي غناتي..
كـان باقـي لـي علـى الدنيا..غنـا..!!
وإن..كان..روحك..جامحه..
جيتك..وبيديني..رسـن..!!
يامخملية..عيش..طيـبـي .
بالسعاده..والـهـنـا..!!
شاعرك..ينزف..
عايش..ولكن..بين..
حيطان..المواجع..والـعـنـا..!!!
كنه..يفضفض..ذكرياته..
معك..للشاطـر..حـسـن..!!
نوارس..حروفي..
على..شاطيك..وعيونـي..وأنـا..!!
أخاف..من..بعد..الغياب..
عيونك..النجلاء..نـسـن..!!
ان مـت مـن سـود العيون.
.اللي..تغامر..بالقنـا..!!
والاّ..من..سيوف..الفراق..
اللي..على..قلبي..تسن..!!
يابسمة العرض..الشريف..!!
وضحكة..عيون..الضنا..!!
حاولت..أسخّر..لك..ظروف..
أيام..عمري..وأعبسن..!!
إما..تداركنا..سنين..الـعـمـر..
قـدام..الـفـنـا..!!
والا..مراكبنا..عقب..طول..المكـابـر..
مـارسـن..!!

.

لآتلهيكم الروايه عن الصلاة في وقتها..,
.
.
.
بـ الاوتيل..
آنزلت نقابها وسارعت الخطوات لـدورات المياهـ..
ليشدها من معصمها برقه..\آنتي ماتقولين لي وش فيك..؟
ملوكـ بتماسك\مافيني شي..هدني بروح لدورة المياهـ..؟
شدها لتقترب برقه منه ويرفع فكها له بتملك\وش فيك..؟
آرتفعت عيني ملوكـ بآنكسار لوجعاً طرق قلبها من دون آستئذان..
.
.
لآتصدق..
بـ..لآ
تستوعب آن مايحدث لها..
شيٍ آخر تجهله مع ياسر لسنوات..!
وشعرت بـه مع ذاك الذي لم تمضي بقربه الا ليلة بيومـ..
فختصر ماكان يحيرها لـ سنوات!
ينتفض قلبها برتعاش لآتحتمله..
وكأن ذاك القلب مصاباً بـخفقات ..
لآ..تهدئ..
لآ
بـل تأزمـ الوضع بـدآخلها..
و
آصبحت مفضوحه..,
والان يسكب بقربه الـشديد منها ..
كهرباء بجسدها لآتسكن..
.
.
.
آحمرار وجها يقتلني..؟
مالذي قذفت به سيوف بوجها..
ليجعلها بذاك التوتر و الوجه الذي
يبدو ان الدموع محتقنه وفآض بها الكيل لتسكب ..
آرتعاش تلك الاهداب ..
التي تحتبس ورائها دموعها بعناداً لآ آفهمه..
وآنسكاب تلك الشفتين في بحر كلآماً تسآئلت عنه..
و آجهل ماهيته..
لمـا ترتعش بين يدي كـ غصنٍ مورد..؟
.
.
.
وضعت يدها برقه على يدهـ الممسك بـفكها لتتصنع الا ألم وهي تريد الوذ با الفرار من ضجيج قربه
ببحه\عورتني..
عناد\ليش وجهكـ عند امي هيا واضح عليه انك كنتي تصيحين..والحين آوضح..!
ملوكـ ببحه\مآكنت آصيح يتهيألك..وليش آصيح..؟مافي شي يستدعي ان آبكي عشانه..؟
عناد آفلتها وبجديه\آنتي شفافه بشكل ماتتصورينه ..فـ مآيحتاج تكذبين..آنا متأكد ان سيوف قالت لك شي..علميني..؟
.
.
لعنت ملوكـ الكعب الذي ترتديه..فـ ..هو بـ كاد آوصلها لـمقاربة كتفه..!
.
.
بـبحه\ماقالت لي شي..؟
بتسآئل\بس آنا الي سمعته منك يقول العكس..!
رفعت رأسها بـستغراب\آنا..؟
بـجديه\سمعت آخر كلامكمـ...الي هو..[ومع عناد غيورهـ بشكل ماتتصورينه..]!
آبتلعت ريقها بجفاف وهي تحبس آنفاسها الخجله...وتبتعد عنه بهدوء ..
آردف\وش الكلام الي قالته سيوف ودفعك تردين بهذا الشكل..آكيد المقصد ماكان سليمـ بينكم يا الثنتين..
وخاصة ملآمحك لما طلعت لكمـ..؟
ماكانت ملآمح احد رايق ابد ملآمح آحد يبي يفرغ الي بين آهدابه..؟
ملوكـ بـضيقه \مآعجبني لبسها..هذا الي ضايقني ..آما عن الكلامـ..فـ آنت فهمت غلط انا قلت وعناد غيور بشكل ماتتصورينه..لأنها كانت تنصحني بـشغله معينه..و..بس..
تركها ببرود وتوجه لسرير ليردف\آكره شي عندي الـ حريم الي يسون آنفسهم يغارون من بداية ايامهم مع بعض..بربرسة الحريمـ ماحبها..!
و ..
بعدين لا تستعبطين ترى انا سمعي مايخوني!
.
.
.
آستعبط..!
والله مافي احد بعبطك يـعناد..
ياخوفي اني استجرت من الرمضى لـنار..
وان
آنت ياسر جديد..
وخيانات جديدهـ..
مآفي عريس يعامل عروسه كذا..
الا هو شبعان من الحريمـ...
ومآعندهـ مشفوق..على ..زين..و..لآ..عرس..؟
يآخوفي من كلآمك يآسيوف..
.
.
.
توجهت ملوكـ لـ آلآريكه
آنزلة عبائتها..و..حررة شعرها ..
ليتساقط برقه على آكتافها..
جلست بـرقه على الاريكه..
وتجاهلته بـ الكليه..
نعمـ تخفي وجعاً بداخلها...
ان كان عناد فعلاً كما قالت تلكـ..
فـ لآ آدري مآالحل..,
.
.
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
.
.
عناد بـهدوء\ملوكـ تعالي بـوريك شغلهـ..؟
وقفت ملوكـ بـستغراب وآقتربت منه بخطوات خجلهـ..
ليشير لها ان تجلس بقربه..
بعد ان آستوى بـ الجلوس..
جلست برتباكـ..
عناد مد يدهـ بهدوء لها وبـرقه\تراها متعبتني من خبرك..؟
آنتقلت عيني ملوكـ لكف عناد و مكان الجرح الذي اصبح بسيط جداً لآيكاد يرى..
ملوكـ بـخوف وهي تمسك يدهـ\لآ مستحيل..؟
رفع كتفيه بـ الا مبالهـ\رحت لآ سـتشاري وعطآني كورس معالجه..بس الى الان تجيني نغزات او خدر فيها..
قطبت حواجبها وآحتضنت آصابعها باطن يدهـ لتحركـها برقه\يعني الحين تحس بـمكان الـ ألمـ..
قربها الشديد منه وآنحانئها تحت آنظارهـ..
لتتساقط خصلآت شعرها مع آنحائها..
و
آنفاسها الدافئه..
ومزيج عطرها الذي آحتواهـ
من ثم آصابعها الثلجيه تبحث عن مكان الوجع..
وكأنها تزيدهـ
جعله يبتسمـ..!
لترتفع عينيها فيه فجئه\هنا مكان الا ألمـ..؟
وتنصدمـ بآبتسامه جانبيه تشبه التهكمـ..!
ملوكـ تراجعت بـ ستغراب\تكذب علي صح..؟
عناد بـملآعبه كاذبه \لآ..بس ماودي آحرجك وآقول ان خياطتك الثانيه سببت لي آضرار..كنت في غنى عنها..لكن كنت وقتها عاذرك كنتي مرتبكه من سبة الموقف..!
ملوكـ تصاعدت آنفاسها وهي تتذكر موقف بـكاد نسته..
لـتعبث بها نظرات عناد الـموجعه لها وتعيدها له..!
ملوكـ بآرتباكـ\لآ..مايصير..متأكدهـ خياطتي لجرحك كانت صحيحه..آآ
عناد\آكذب الاستشاري يعني..؟وآذا كذبته..كيف آكذب الـ ألمـ..؟
صمتت لثواني ..
ليردف\والا تبين موقف الشباب الي تعرضو لك يتكرر من جديد ..حتى لو.. و..صلتك وجبتك ماضمن مـمرات المستشفى ولآ آضمن شي ثاني يصير لك..؟
آنتبهت ملوكـ لعبه على وتر وظيفتها لـتفضل الصمت لدقائقـ..
عناد بهدوء يتخلل آصابعه شعرها الساقطـ بنعومه على آكتافها..
ليتتبع ببطئ رحلتهـ مع ليلها السرمدي..
بصمت مطبق..,
و
آنفاسها فقط المفضوحه..
وهي تعلن غرقاً لآينتهي من الخجل..
بهدوئ\تبين بكرا آوصلك عند عمتك تسلمين عليها قبل مانسافر الظهر..!
ملوكـ بـبحه\ياليت..؟
عناد بـآبتسامه\مو مشكله..
بـجديه..\كلميها قبل وتأكدي ان ماعندها آحد وبنزلك عندها..
آشارت برأسها بصمت..,
.
.
.
أبعتذر عن كلِّ شي...؟
إلا الهوى ما للهوى عِندي عذر..!
.
.
.
فتح الباب بهدوء..
والجناح شبه مظلمـ..
وخطئ خطوات بخفه لـمكان سريرها...
طبع قبله على جبينها..
آيقضتها..
بتعب\مين..؟يآسر..؟
آبتسم وهو يفتح الاضائه فوقها..\لبيه..؟
فلكـ تحاول ترفع رأسها بـتعب فـ تصدها يدهـ برقه..\آرتاحي..
فلك بصدمه ونظراتها على الشاش الملفوف على يدهـ\شفيها يدك..؟
ياسر بآبتسامه وبصوت خافت\جرح بسيط..شلونك الحين؟
فلك تلقي نظرهـ على ساعتها لتنصدمـ بساعات الفجر الاولى\ليش جاي ها الوقت..آنا بخير ..
آبتسم بهدوئ وهو يشد الكرسي القريب ويجلس\آبي اتطمن عليك..وما جاني نومـ..
دارت آعين فلك بـ الغرفه بحثٍ عنه لـتنصدمـ بعدمـ تواجدهـ..
لترتخي آهدابها..
وتستكين آنفاسها..,
يآسر بـمحبه\والله وبيجي لي ولد عم آخيراً..يبي لها عزيمه كبيرهـ..هههه ..و..وترى انا الي بتمم له هذا انا اقولكمـ من الحين..
آبتسمت بوجع وصمتت..
يآسر يشد يدها بـرقه\مآعاد احد بيتعرض لك وانا حي بعد اليوم وعد مني..
لينهي كلآمه بتقبيل يدها بـألمـ..
شدته بتعب فـآنحنى بتلقائيه لشدهـا لتقبل رأسه \الله لآيحرمني زولكـ..
ياسر بوجع\ليش سويتي كذا..؟
فلكـ ويدها تعانق يدهـ\لنك تستاهل من يحطك فوق راسه..ماهو بس يفتخر انك ولد آخته..
آبتسمـ بتعب وتراجع بظهره لكرسي..
بعد لحظات صمت قليله..
يآسر ببحه\آذا ماتبين تستمرين مع عمي..هذا الشي راجع لك ماراح اضغط عليك لو ماتبينه..المحبه اذا صارت كلها مواجع بلاش منها احسن؟
بتال بدخول مفاجئ\وهذا الي جابك في هـ الفجر ماخلاك تمسي..؟
يآسر بـتجاهل\هـا خالتي آذا ماتبينه لآيردك الا لسانك وماعليك من اي شي بعدهـ..
.
.
.
قلب فلك ماعاد يحتمل..
مساومات آخرى..
و
وآوجاع..
لمـ تعد تريدهـ..
و
لآ
تطيق فراقه..,
.
.
.
بتال آنزل الاكياس ـ..\ماهو بكيفك ولآكيفها انا مخبرها بشرطي..اذا هي ماتبيني..؟
يآسر بستنكار يلتفت له\شروط يـآعمـ..؟هي لو تبي الطلاق مآتحط شروط تطلقها ونفسك طيبه..
بتال بـجديه وكلمة طلآقها تغيضه\قمـ آنقلع هناك..,
وكزهـ بتال لـيبتعد عن الكرسي لـيجلس فيه ولمح يدهـ الملفوفه\حتى احترام العم ماتعرفه..ويدك وش فيها..؟
عساك بـها الحال وآردى بعد.!
آبتسم بمغايضه لحال بتال المشتعل وبخبث\من حر مافي جوفك ها الحكي..هد آعصابك الحريم واجد ولآني بمقصر معك آذا طلقت خالتي..
آردف\ها ياخالتي..ولآتشلين هم الي ببطنك بخليه يـصرف عليه وهو يضحك بعد..!
رمقه بتال بنظرهـ..آرعبت ياسر ليتراجع مبتسم ويشير بيدهـ و بتهكم\هد آعصابك..!
بتال\والله الي محتر جوفه انت..ومآظني هـ الي في يدك الا منه..على البركه ياعريس يقولون انك الاسبوع الجاي بتملك..؟
آردف\وبنت فهد مكلمتني تسئل عن عمتهاـ..؟مآحبيت آخبرها..لما قالت جوالها مقفل..بس لما سئلتها وينك..؟
قالت عند آهل زوجي...عازمينا..وبكرا بنسافر برى المملكه..الله يهنيهمـ!
آبتسم ياسر ببرودـ..وشيٍ يقتل روحه فـ تسور بـ الصمت ..
ليتراجع لـ الاريكه البعيدهـ بهدوئ ويجلس بـوجع..
آشآح وجه بتال عنه لفلكـ..
ليلتقط تحرر دموعاً مكبوته ولمـ يأن لها ان تهدئ..
آطبق على كلتا يديها وهو يشدهـآ غير آبه لياسر..الجالس بـآخر الجناحـ..
ليشد روحها مع شد يديها..\لآعاد آسمع الطلاق منك..ولآ بلسان غيركـ على اسمك..؟بتقومين معي بعد كمـ ساعه وماراح يصير خاطرك الا طيب..؟
آبعدت يدها لـيجبر كفيها على المكوث بين كفيه..
ويرفض حتى آبسط طرق الآبتعاد عنه..,
ببحه\روحي مجروحه منك..وان جلست معك آكثر بجلس معك بلآ روح..برجع بيت آخوي وبيرجع ياسر معي وانت ان طلقتني من طيب اصلك.. و..ان آبقيتني فـ ترى الروح مجروحه وماآآ..
بتر كلمتها قبل ان تخرج وبحفيف\طلآق آنسي..تفهمين ..آنسي..وطلعه من بيتي ماراح تطلعين..دامك شايله الي ببطنك ولد لي او بنت..فـطلآق شيليه من راسك نهائياً..
فلك بـتعب\يعني ماصار يربطك فيني الا هـ الطفل..؟
بتال بوجع\ بضبط ..و..دام حبي مذبوح عند عتب بابك..فـ ..جربي هـ القلب المذبوح وش يطلع منه ..!
فلك \ماراح تغصبني ..؟
بتال\لآتجربيني..؟
آشاحت وجها لـيعيدهـ له بتحدي\فهمتي..؟
لمـ يمهله لتنطق بـرد..
فـقدمه حركت قاعدة السرير لترتفع له...
فلك تلقي المفرش على رأسها بوجع \وآنت صدقني ماراح تستفيد شي..؟
آبتسم بآنتصار...
من ثمـ التفت لـياسر...و.. تفاجئ انه غارق في النومـ..!
بتهكمـ\خليه يطلقك مني ان كان فيك وفيه خير..وبنشوف بينفعك او لآ..الساعه8 ونص وانتي ببيتك يامدامـ..وآنا الي باخذك مآهو بياسر..!
.
.
.
أبعتذر عن كلِّ شي...؟
إلا الهوى ما للهوى عِندي عذر..!
.
.
.
جناح سطامـ..
التقط مفاتيح سيارته..من ثمـ سقطة ..فـ آخذها...فـسقطة من جديد\أن لله وان اليه راجعون..
آمسكها آخيراً واصابعه ترتجف لـيسارع الخطوات للخارج الجناح
ويتوجه بخطوات سريعه لجناح جسار ويطرقه عدة طرقات خفيفه...
لمـ
يستغرق وقت طويل حتى فتح جسار بـ ستغراب الباب..
جساربـصدمه\يبه...؟
سطام برتباكـ\جسار البس بسرعه متصل علي واحد ويقول ان ريان صاير عليه حادث من الساعه عشر البارحه..؟
شرع الباب جسار بصدمه\وشو...؟ريآآآآن...هو الحين حي و الا ميت..؟
سطامـ بنفاس متقطعه\مدري..آخلص بنتظرك تحت آن تأخرت مشيت ..هو في مستشفى [....]
جسار اشار برأسه ودخل الجناح وقلبه يكاد يخرج من القلق..
سيوف ترفع رأسها من خلف المفرش\عمري فيه شي..؟
جسار بـرتباك\لآ...آرجعي نامي..آنا بطلع عندي شغل...
لبس جسار بـسرعه ..
ونزل بـخطوات سريعه خلف والدهـ..,
.
.
.
أبعتذر عن كلِّ شي...؟
إلا الهوى ما للهوى عِندي عذر..!
.
.
.
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
.
.
.
الساعه 9 ص..,
آنهت ملوكـ شكلها النهائي وهي تضع طوق من الورد يرفع خصلات غرتها للخلف..,
لتقف ..بدخول عناد..
آقفل عناد جواله ليدسه بـجيبه..\جهزتي..؟
آشارت برأسها ..,
مرر عينيه عليها بنظرهـ خاطفه وسريعه ويخرج الجوال يتصنع فتحه من جديد وبصوت خافت\آنتي فيك رقة آنوثه..!
صمت لثواني ..
ملوكـ بستغراب وخجل \مآكنت آعرف انك تعرف تتكلمـ كلآمـ حلو..؟
آرتفعت عيني عناد \آنا..!
ملوكـ \آيه..حسيت كذا..آنه يصتصعب عليك الكلام الحلو..؟
بخبث وتهكمـ\آها...تبين كلآمـ حلو...آجل مآفيه روحه عشان آسمعك الكلام الحلو..؟
توجه للاريكه وتركها متفاجئه..
.
.
اليومـ مزاجه رائق الى ابعد حد..
و..
السبب الرائحه المحببه الى قلبه آشتمها من جديد بعد آنقطاع..
والاغرب لمـ تعد ترعبه ولآ تسبب بضيقه لـصدرهـ..
مرت بسلآمـ ك نسمه خفيفه آيقضته من النومـ..
لـيجد ملوكـ بقربه..
ونآئمه بـسلآمـ كـ درر ..ونومها الملائكي..,
.
.
ملوكـ بـرتباكـ\عناد الله يخليك لآتسوي كذا فيني..آنا مسويتها مفاجئه لـعمتي..
عناد رفع حواجبه \بعد ماتصلتي فيها وسئلتيها اذا كان عندها احد او لآ...آحلمي ياحلوهـ..
آقتربت منه وجلست على الاريكه وبرجاء\الله يخليك..آذا تبي ماراح اتأخر بس بدخل واسلم واطلع..
عناد آشار برأسه برفض و بتهكم\لا طالع على بالي آسمعك كلآمـ حلو..ماتبينه..ترى ماعلي قصور حافظ كلمتين من آفلامـ آنور وجدي ..و..رشدي آباظه..آسمعكـ ياشاديه كلآم حلو!
غرقت ملوكـ بضحكه صافيه فجئه..من ملآمح عناد المتهكمه..
فـ شدة عناد رنين تلك الضحكه الرقيقه..
وهي تغمض عينيها بطريقه ساحره له..
وتلك الاهداب المصفوفه بـآبداعـ خالقها..
ليبتسم بصدق..
ومن دون ملآعبه من طرفه..
ملوكـ وعينيها مغرقه بـدمع من الضحك\لآتحكي كذا..؟
ليشدها من ذراعها العاري\وآنتي لآتضحكين بـهذي الطريقه مرهـ ثانيه..!
لمـ تتمالك نفسها من الضحك لتضع يدها على فمها ..\طيب طيب..بس الله يخليك مشتاقه لعمتي..
عناد يصد بـ ضيق \قومي آلبسي عبايتك..خمس دقايق..مو آكثر..لأني بروح آسلمـ على رعودي وبجيك ويالله يمدينا على المطار..
ملوكـ بـفرحه\ثواني بس..,
.
.
.
أبعتذر عن كلِّ شي...؟
إلا الهوى ما للهوى عِندي عذر..!
.
.
.
بـفلة بتال..
فلكـ بـعصبيه\مو من حقك تسوي هـذا الشي..آنا مابيك..غصب آهو..؟
بتال يجبرها على الدخول وهو مطوقها بـيدهـ\سوي كل الي تبينه زعل او اي شي ثاني لكن المهم هنا..مآ..تطلعين برى ها البيت ..فآهمه يا مدامـ..وآلآ ..آفهمكـ بطريقتي..
فلكـ تحرر نفسها وتجلس على الاريكهـ\ماراح تستفيد شي وبعدين عطني جوالي آدق على ياسر آخبره ما يرجع لـمشفى..
بتال بآبتسامه\آآآوهـ كلمته على تليفون سيارته تعرفين ماعنده جوال..لآ..تقلقين..!
آردف \على فكرا ترى ملوكـ دقت كثير..وآرسلت تقول آنا بجيك..عندك آحد..؟
آرسلت لها من جوالكـ..لآ...تعالي..
مافيه آحد بتال عند حريمه..!
بعدين قفلة جوالك..!
فتحت فلك أعينها على اتساعها\بتال..!
بتال يرفع كتفيه\صادق ماكذبت عليها انا الان طالع..وآذا فيك خير عتبي ها الباب..ترى ماجربتي شياطيني اذا طلعت..!
آعطاها ظهر يهمـ بخروج\آنا طالع..!
فلك بـقهر\قسم بالله ماتستفيد شي..والله بتندمـ على حركات المراهقين هذي..يآزوج الثلاث..و..آبو البنات..!
آبتسم وهو يشير بيدهـ خارجٍ\مو مشكله ياقلبي الولد مابيه الا منك...و..لآ تنتظريني بـ الليل آرتاحي مابي آتعبك..!
كتمة فلك غيضها الى ان تأكدة بخروجه..لـتبكي بحرقه وتتوعدهـ بشيٍ لآيطيقه قلبه..؟

.
.
أبعتذر عن كلِّ شي...؟
إلا الهوى ما للهوى عِندي عذر..!
.
.
.
ب المستشفى
سطامـ و جسار بمكتب مدير المستشفى..,
الدكتور علي\وجودك يشرفنا دكتور سطامـ وكان بودي نلتقي ونتعرف في وقت آفضل من هذا..
سطامـ بضيق\الحمدلله على كل حال..بعد اذنك راح انقله لـمستشفي عندي...
علي\الامكانيات هنا كويسه فما فيه لزوم لهذا الشي لكن اذا حبيت اكيد ماعندنا مانع..
جسار بهمس\يبه والحرمه الي معه وش قصتها..؟الاطباء الي معها يقولون انها كانت حامل وسقطت جنينها ب الحادث...
وجه سطامـ المسود \علمي علمكـ..ريان ماتجي منه الشينه..صدمتي فيه كبيرهـ..
جسار\حالته النهائيه ماكدت لي وش هي..كل واحد يقول من عندهـ..وراسي التف؟
سطامـ وهو يتوجه لـخارج مع جسار\كسر بـ الذراع الايمن و الرجل رضوض متفرقه في جسمه.. و.. في راسه وهي الي دخلته الان الغيبوبه..
المسعفين قالو انه طار من السيارهـ بعد القلبه الثانيه ..و.. البنت الي معه بقت في السياره وهي أصابتها آخطر منه لكن وضعها شبه مستقر....
جسآر بضيق\حالته بتسمح ننقله..؟
سطامـ\راح انتظر يمر عليه اربع وعشرين ساعه اذا ماحدثت مضاعفة ونجينا من النزيف الداخلي ..فـ ان شاء الله آنقله ..
روح انت خبر امك واهلك وهدهم وطمنهمـ...ودق على عناد يجي هنا..ويلغي سفرته..
جسار\ يبه الله يهديك عناد ماراح نخبره الحين..
نظرات سطامـ القاسيه لـجسار\آخوه بين الحياه والموت وضع ريان مايطمن فاهم..كيف يروح ينبسط وآخوه طايح هنا...هذا اذا ماعفس الدنيا علينا وقال ليه ماخبرتوني..آخلص..
جسار بهدوء\خلآص بأمرك ..آن شاء الله ابشر..
.
.
.
أبعتذر عن كلِّ شي...؟
إلا الهوى ما للهوى عِندي عذر..!
.
.
.
بعد ساعه ..,
بقرب فلة بتال..
عناد يدخل يده في جبيه ويخرج فئات من الخمس مئه لمـ يحسبها لـيدخلها برقه في يد ملوكـ
بـجديه\هذي آهديها عمتكـ وقولي انها منكـ..وسلم لي عليها..وترى ماراح آتأخر ساعه بكثير وآمرك مو آنطر عند الباب..
ملوكـ بـ رتباكـ\عناد مافي داعي لهذا الشي..
آبتسمـ\عيب هـ الحكي..آنتي بس لآتطمعين فيها وتاخذينها..بيجيك رزقك..فيه هديه مخبيها لكـ..!
ملوكـ بضحكه عذبه..\الفلوس خلآص بيدي ماتقدر تاخذهـا.. و..الهديه لآحقين عليها عصفور بيد ولآعشره با الشجرهـ..!
ليسكتها عناد بجديه\لآتضحكين كذا با الشارع اذبحكـ ترى..! وبعدين يآ آم عصفور بيد آدخلي بس..لآهون..
آشارات بيديها بـخوف\لآ ..لآ ..داخله..مع السلامه..
عناد بضحكه رجوليه وهو ينسحب لسيارهـ\مع السلامه
.
.
لتدخل ملوكـ بـفرحه ..وتغلق الباب..
تكتمـ
فرحة ربانيه آنزلها الله بصدرها..
تفاصيله الصفيرهـ تجذبها..
رجولته..
و..
عذوبته وآن آكتست بقسوهـ..
شيٍ آستوطنها..
من الله..
.
.
.
رفعت عينيها بـشتياق لـعمتها ..
فتنصدمـ بتواجد سيارته بـ السور..
ولمـ تمهلها المفاجئه..
الا وهو يغلق الباب وينزل منها..
وبيده آوراقاً لآحصر لها...
آرتفع رأسه بتلقائيه..
لـينتبه لـتواجدها..؟
وعينيه تتفحص الواقفه بـ آرتباكـ على بعد خطوات منه..,
.
.
.
تفرك آصابعها بـضيق من الموقف..
وخوفٍ من يعرف عناد بـوجود ياسر هنا..
مصيبه..
آقسم ان يقتلني..
بـ كلماته المسمومه التي لآترحمـ..
وآن يحرمني تماماً من زيارة عمتي..
ليت الارض تبتلعني لـ آرتاح..
من النارين التي انا فيها..
غيرة لآتنتهي..
وشخصاً لآ آحتمل رؤيته..
يذكرني
بغبائي..
و..
آنوثتي المهزوزهـ تحت ظل خيانته..
.
.
.
يارب..,
آفرغ علي صبراً
فما عدت آطيق..
و..
لآ..
آصبر..
آمامي مرتبكه..
يكسوها السواد..
من قمة رأسها لآخمص قدميها..
لآ..
يكشف الا عن يدين رقيقه..
يزينها نقش الحناء..
آحتفالاً بـ غيري
لينقش على قلبي ألمـ لن يدفن فـ آرتاح منه..
.
.
.
ببحه وخطواته تبتلع الوجع لقربها وبتسائل موجع \ملوكـ..!
بصوت خافت وهادئ\آيه..
لتردف بـقرف و تردد\ماكنت آعرف انك هنا..؟.
تقدمـ بخطوات متعثرهـ\ليه تواجدي يضايقك و ماهو مرحب فيه..؟
ملوكـ آستدارت للخلف لتفتح الباب للخروجـ
ليوقفها كلمات ياسر الـمتعبه\لحظه..آصبري..بطلع اذا مضايقك لهـا الدرجه...!
رد الباب بيدهـ...,
لتبتعد هي بخطوات كبيرهـ عنه\زوجي مانزلني هنا الا كان معتقد مافيه رجال..وآنا ماراح آجلس وهو اكيد مو راضي..
.
.
.
أحضوري غير مرحب به..؟
يـآ...
عذاباً لي لاينتهي.؟
وحضور آطيافك لي كل ليله..!
كل خفاقتي ترحب به...!
من ينصفني من آطيافكـ..؟
التي تأتي الي من غير آذن..؟
و..
لآتسمح لـ غيرها..
ان يقترب حينها عند حضورها كل ليله..
.
.
.
ياسر ببحه \بطلع ..لآ..تضايقين بـهذا الشكل..آدخلي داخل ..؟
ملوكـ\لآ ماراح ادخل..لو سمحت آطلع..آو..طلعت انا..؟
ياسر برقه\طيب بطلع..بس انتي ليش مرتبكه كذا..هو شديد معك..؟
ملوكـ بـستغراب\آنا مو مرتبكه..مو لآزمـ تطلع انا الي بطلع...
فتحت الباب لتهمـ بـ الخروج..
ياسر بخبث\ترى عمتك حامل..وتونا مطلعينها من المستشفى اذا تحبين تسلمين عليها ترى افضل..؟
تراجعت ملوكـ لـتترك الباب مشرع وتدخل لدآخل الفله بخطوات سريعه..,
آبتسم وهو يشتمـ بعبق آطيافها ..,
ويغمض عينيهـ ليتمسكـ بـ آطراف الحلمـ..!
دوكـ الدموع بحاجر العين وقاف
لآانت بمسامحه ولآهي ذروفه
علقتها يامعلق القلب باتلاف
ولخاطرك راحت حياتي كلوفه
لَى قيل حبي لك به جنون واسراف
قلت اه من يملك لقلبه نكوفه
عز الله اني للمخاليق عيّاف
الا انت يالي هيمت بي طيوفه
الله كريم يبدل الجور بانصاف..
يجبر فؤاد موجعاته ظروفه..,
آدركه نسمات ضيقٍ بصدرهـ..ليطلق زفرهـ موجعه..ويفتح عينيه..,
لحظات قليله..من ثمـ بتعب وهو يتذكر آرتباكها \لآ..شديد..ياعناد..بسم الله عليك..مسوي فيها رجال على بنت خالي من كم يومـ. كله سلف ودين وبـ آخوكـ قريب !
.
.
.
أبعتذر عن كلِّ شي...؟
إلا الهوى ما للهوى عِندي عذر..!
.
.
.
بـ سيارة عناد
\خلآص انا قريب من المستشفى..هو طيب او لآ...
-لآتطمني خبرني بـحقيقه ..
-قريب قريب
.
.
.
أبعتذر عن كلِّ شي...؟
إلا الهوى ما للهوى عِندي عذر..!
.
.
.
9مـ..,
بمكتب المدير الذي شرعه لـ الراسي..,
الجدهـ هيا\لآحول ولآقوة الا بالله انك تخليه لـشبابه..لآحول..
آم جسار ببكاء مكبوت مرير..وسطامـ يهدئها..
جسار برقه\يمه الله يهديك..حالته الحمدلله مستقرهـ..
ام جسار\وين مستقرهـ..والولد طايح بغيبوبه..وين مستقرهـ..وآنا ماشوفه الا ورى القزاز..آسكت عني..
من يومـ ناديني في عزيمة اخوه وهو كنه يودعني..
يستهبل ويبوس فيني يخفف دمه علي وانا آصده بيدي..
وآهاوشه..والله لو داريه ان اضمه بصدري واحطه بضلوعي..
الجده هيا\يآدافع البلا..فالتس ماقبلته يامرهـ..وش يودع..آلا ان شاء الله عمرهـ طويل..ماعليتس وانا امتس بيقومـ ان شاء الله يزقح كنه جني عقب كمـ يومـ..!
آبو جسار\تعوذي من الشيطان وقومي صلي ركعتين وادعي له..دعاء الام مستجاب..
وحالته مثل ماخبرتك ومآكذبت عليك مستقرهـ..
والغيبوبه ان شاء الله يصحى ها اليومين منها..
التقطت عيني جسار جلوس شهد بـزوايه بعيدهـ.. و..آجهاشها بـبكاء ..
آقترب منها بخطوات وجلس بـقربها..
ليضمها بحنان\بسمـ الله عليك مافيه الا العافيه..
شهد بـبكاء مرير...\بيموت والله ياجسار بيروح ويتركني والله بيموت انا حاسه انا حاسه قلبي يقوله..
جسار \يمسح على رأسها ويقرى أيات الكرسي بهدوء..
عناد آقترب بهدوء ليجلس بـطرف الاخر من الاريكه..قريب جداً منها..
.
.
يرغب في ضمها..
لكن لآيعرف ردة فعلها..
بشدهـ يريد ان يستكتها..
فـ
بكائها يـؤلمه..
.
.
ببحه\شهد آذكري الله ..
آبتعدت شهد عن جسار ما أن سمعت صوته لـتلقي نفسها على صدرها وتبدئ في رحلة دموع ..
وكأنها لتو بدأت..
عناد برقه\مآيصير تبكين وهو ان شاء الله طيب..
الجدهـ\يابنت استغفري ربتس ولآتجلسين تفاولين على ريان بـها الصياح ..آبعدي عن آخوتس لآتكسرين ضلوعه بـذا الصياح..
آعوذ بالله منكمـ ماتصبرون آذا جات مصيبه..آعوذ بالله..
سيوف بصوت واطي\معليش جسار انا بطلع..البنات هناك وحدهمـ..
آشار جسار برأسه لتنسحب بعجاله..
الجدهـ\وين بتروحين انتي بعد..آصبري لين يوديتس رجلتس..
سيوف\بروح للبنات لوحدهمـ هناك..والسايق ينتظرني تحت...خالتي ام جسار مايشوف شر ان شاء ويقومـ لكمـ با السلامه..آعذروني البنات لحالهمـ عن اذنكمـ..
آشارت ام جسار برأسها وهي لتو بدأت تصمت وتلزمـ الاستغفار..
عناد بـرقه\خلآص شهودي هدي روحك..
شهد بـوجع وصوت خافت\عناد ضي كانت معه بـ الحادث..مدري وش صار فيها...كانو مكلمني بـمطعمـ قبل لآيطلعون..آخاف انها ماتت..
فتح عينيه لأتساعه لتو فقط يتذكرها..
جسار آستدار لها وهو يلتقط الحديث..\وآنتمـ يا الاثنين تعرفون سالفة البنت الي معه..!
شهد آرتبكت وهي تمسح دموعها و وجها مـحمر بشدهـ...
آبعدت خصلات شعرها خلف آذنها\هي زوجته..و..حامل ..!
.
.
.
لآ
مستحيل..!
ريانـ ..
يتزوج ..من خلفنا..؟
.
.
.
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
جسار شدها بـعصبيه\متزوج..!
لـيشد يدهـ عناد وبحفيف\متزوج..قلتها ماسوى حرامـ..آهد..وين الحرمه فيه الحين..حيه والاميته..؟
نظرات جسار الحارقه لشهد\وانتي يا المفعوصه من متى تدرين عن تهبيب اخوك وماتخبرينا ..!
شهد ببكاء وهي مرتعبه من جسار\هو رافض ان اخبركمـ بشي..مو ذنبي..؟
جسار\مو ذنبك..يعني ماتعرفين الصح من الخطى تجيني وتقول لي او لآمي او ابوي..عاجبك هـ الشي الحين...
عناد بـحدهـ\شهد مالها دخل..شي وصار وانتهى اكيد ماحد راضي فينا..لآكن هو با الاول والاخير با الحلال..,
جسار\آنت آسكت ولآكلمه..نشرهـ على هذولآ..وانت يا الكبير عارف..!
سطامـ بخطوات مقتربه\وش فيكمـ...
جسار بـقسوهـ\ريان متزوج يا يبه..؟الحرمه الحامل الي معه حرمته..؟
سطامـ بصدمه لمـ يتمالك نفسه لـيجلس بـآنهيار على الاريكه..
ام جسار بصدمه يصاحبها خلجات بكاء\ريان متزوج..!ولدي ..!متزوج وزوجته حامل..ليه ماقال لي..ليه ماخبرنا..انه يبي الزواج...؟ليه..؟
آلجدهـ\آيا الخسيس ياقليل الادب..يعني متزوجها با الحرامـ..بـسر..يعني بحرام..!
عناد كتمـ ضحكته في موقف لآيحتمل الضحك \لآ ..يمه السر ماهو حرام..متزوجها بعقد صحيح..لآمسيار ولآغيره..و ..آهلها عارفين بس الي مو عارفين هو آنتم والي يقرب او يعرف ريان..
الجدهـ بحده\معلمتك ياسطيم ان ها الولد الاشهب بجيب لنا العيد..
لكن انت ماسمعت ولآتفهم ولآتسمع من امك..
ويوم انه متزوجها مثل ماتقول..؟
ليه ماخبرنا فيها الوكاد انها فيها عيب..!
مايجيب العدله ذاك الاشهب..قلبي كان قارصني ايه والله..!
جسار بعصبيه\وعناد وآخته دارين بـتهبيب آخوهمـ وماكلفو على انفسهم يقولون لنا تخبيصه...
سطامـ بـعصبيه ونظراته لـعناد القابع ببرود وراء شهد المرتجفه..
سطامـ\ها الحكي مضبوط..
شهد\وربي يبه هو الي مايبي احد يدري..وهي بنت طيبه وحليوه وحبوبه..يارب مايكو ن صاير لها شي يارب..
عناد\شي وصار وانتهى الحين الحرمه كيفها..؟
سطامـ بحده\انت لك وجه تكلمـ..؟ماتستحي على وجهك عارف بـفلتت آخوك وماتوقفه عند حدهـ ومآتقولي...
شي صار وانتهى..!
لآمانتهى يا حضرة الضابط..
آترك آخوك يطيب..وشف وش بيصير بعدها..؟
عناد بتهدئه\انا عرفت هـ الشي بصدفه..وكنت آعتقد انه في يومـ بيخبركمـ...بس هو كان مـختبص انها مو عربيه..كان خايف من ردة فعلكمـ..
آم جسار\مو عربيه..من اي دوله..
عيني الجميع بـتركيز وعنصر مفاجئه لـمـ يبتلعون الاولى لينتظرون هطول الثانيه..,
عناد بآبتسامه\من آيران..!
آردف\هي ايرانيه..بس تتكلم احسن منا كلنا..
الجده هيا تقف وتمسك رأسها\وراها ماخذى من اهله وديرته..!
ليه ماخذى منا وفينا..وش يعيبنا..!
عناد\يمه هي مسلمه..وخذاها با الحلال..خلآص..آنتهينا..آذا فاق آسئلوهـ اما الحين ادعو له..,
.
.
.
بـ قصر العاجي
مقرن\زين زين..!
الظبي تغلق الـعلبه الفخمه\جداً حلوهـ ومرتبه وفخمه الشبكه...صح يامناير..؟
مناير ببرود\راعي البنات تسعون له والا ماتسعون..مافيه فود..!
الظبي \آنتي ماسمعتي اذا كان الكلامـ من فضه فـ الصمت من ذهب..!قولي كلمه صاحيه وزينه او آسكتي..
مقرن بمحبه\آبوي يامناهل شفتي شبكة ياسر..؟
قآلها وهو يشد يدها..
مناهل بـمحبه\الله يوفقه في بنت الحلال الي تسعد شفتها عسى ربي مايخلاه منكمـ ولآيخلاكم منه..
شدهـ ليقبل جبينها\والله انك بنت رجال ..و..بيرزقك ربك ويعوضك ولآهو بمخليك ان شاءالله..البارحه وزعت صدقه عن آهل البيت و انتي بذات حطيت نيتها ان الله يرزقك ويعوضك..ماكنت بقول هذا الشي بـس قلته عشان تعرفين انك غاليه وان كلنا مهتمين فيك..
قبلة يدهـ برقه\تسلم ياعمي تسلمـ..
مناير بـستغراب\وانا ياعمي..وش نيتي في صدقتك...؟عسى بس تذكرتني..؟
رمقها بـنظرهـ\عسى الله يجيب الثبات..والا انتي مافيك رجاء اذا خربتيها بعض الاحيان..!
الظبي بضحكه\طيب العريس الحين وينه..حتى جوال ماعنده ..آبيه يشوف شبكته قبل مانروح لناس...؟
مناير\عند كحيلة العين وموردة الخد الحين عند خالته ياعسى مابه خآله..!
قطب مقرن نظراته مآآن تذكر الموقف..لـيشد رحال الصمت..
بتال بهدوء وهو يدخل\السلامـ عليكمـ..
مناير بـحسرهـ تلقي الشرشرف على رأسها وتسارع الخطوات لـخروج من المكان..,
الظبي\وعليكمـ السلامـ حي الله الغالي..
بتال بـآبتسامه\كيف آلآحوال..؟
الظبي \تسركـ..
قبل رأس مقرن بهدوء وصمت قاتل من مقرن..
بتال\كيفك يابو الظبي..؟
تجاهل كلي من مقرن دفع الظبي لـتدارك الموقف ..
الظبي\تعال هنا الله يطولنا بعمرك..تعال فديتكـ..
آشارت الظبي لمكانها الخالي الذي وقفت وتركته ليجلس بتال بهدوء..
وتقف الظبي لتسكب له القهوه بنفسها...
الظبي وهي تلتقط نظرات بتال لـعلبه
بآبتسامه\هذي شبكة ياسر..!
ببرود\الله يوفقه..
لـيلقي نظرهـ بـآرده لـمناهل\الحمدلله على سلآمتكـ..
مناهل بـرتباك \الله يسلمكـ..
ليتفاجئ بتال بدخول فلكـ وهي ببجامتها و عينيها مليئه با النومـ..
بتال يحضنها برقه\صآحيه من النومـ..
فلكـ بتعب\آنا نايمه بس آمي صحتني تقول انزلي لبوكـ وسلمي عليه..وقولي له آنا وخواتي مشتاقين لك....بآبآ انا كلمتك بس انت جوالك كان مقفل..آشتقت لك..
طبع على جبينها قبله\وآنا بعد..كان قلتي لسايق يجيبك لي هناك..ببيت خالتك فلك..لآزمـ تشوفينها وتعرفين عليها انتي خواتك..هذي انا مسميك عليها..!
فلك بطفوله\لآ..هي مسميها علي..هذا اسمي هي الي قلدتني مو انا..
غرق بتال بضحكه\ماهو بكيفك..!
الظبي \برد فنجالك..!
ليرفع عينيه بـظبي ..لتبتسمـ الظبي وترفع حواجبها بـستغراب من حديثه السمج بنسبه للموجودين..!
تجاهلها بتال ليحرك شعر فلك برقه\بيجي لك آخ او آخت قريب من خالتك فلك..!
وقفت مناهل لتترك المكان بوجعـ لآيطاق..
نظرات الظبي توقفت على بتال الذي يرفع لها الفنجال ويهزهـ بآبتسامه..\بس لآتصبين..!
الظبي بـتردد\آنت صادق ولآ تمازح البنت...!
بتال بـجديه\لآ صادق...وليش آكذب..فلك حامل..
آنزلت القهوهـ لتترك المكان بـغضبٍ لا تريدهـ ان يسكب على النار مايشعلها آكثر..
مقرن بهدوء وقف ليترك المكان فـ يعاجله بتال بتقبيل رأسه\مايرضيني تنامـ وعينك وقلبك زعلآن مني ..
آبعدهـ بيدهـ\رد مناير..ولآ..لآتقربني ولآتطلب رضاي..
بتال \آبشر الليله بردها بس لآتكدر خاطرك علي..
مقرن ترك المكان بصمت ..
لـيحتضن بتال فلك بمحبه وبخبث\والله ياسميتك ذابح أبوك غلآها..!

.
.
.
همسة محبه\
عن ابن مسعود رضي الله عنه أنّه قال : " مرحبًا بالشتاء، تنزل فيه البركة ويطول فيه الليل للقيام ويقصر فيه النهار للصيام ".

ومن درر كلام الحسن البصري قال : "نعم زمان المؤمن الشتاء ليله طويل يقومه، ونهاره قصير يصومه ".

وعن عبيد بن عمير رحمه الله أنّه كان إذا جاء الشتاء قال: "يا أهل القرآن! طال ليلكم لقراءتكم فاقرؤوا، وقصر النهار لصيامكم فصوموا".
.
.
.
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
نظرة حقد 33..,
.
.
.
مدخل..,

امسح الدمعه ترى ضعفك قوي

أنهزم قدام ضعفك يا غلاي

امسح الدمعه بعمري لـو تبي

عطني احزنك وخذ مني هناي

امسح الدمعه قبل تقضي علي

دمعتك تغرق صباحي في مساي

لا تروع مثــل روعات الظبي

روعتك ياروعة ايامي بلاي

كل ليـــل مع نهارك ينجلي

يابدايات الهوى يا منتهاي

ياوطن قلبـي وغربة ناظري

يااحتياري يا صوابي ياخطاي

يابنات الفكـر غني وارقصي

عند خلي وانشدي له من غناي

وسعي صـدر الحبيب واطربي

طريتي له كلما ذعذع هواي

لـدايمـ السيف..,
.
.لآتلهيكمـ الروايه عن دخول وقت الصلاة
.
.
.
بعد ربع ساعه..,
دلف باب مناير وبهمس\مناير..!
كانت قابعه والاضائه خافته جداً ..وصوت بكائها فضحها..!
آشعل الانوار لـيتفاجئ بـمسح دموعها بـشدهـ..
مناير بعصبيه\وش تبي ياولد مقرن..؟تراك مطلقني ولآعاد يصلح لك تدخل الجناح هذا..؟
بتال بجديه\جيت آرجعك..عشان خاطر بناتك وخاطر ابوي..
مناير بـصدمه\يعني ما تبي ترجعني لنك تبيني..ولآ عشان العشرهـ..؟
بتال\وبذمتك الي يطلع من شور زوجه يستاهل يرجع لـسواد عيونه..؟
مناير\مآبيك دامـ هذا الي بيرجعك..عفناك..!
بتال \آنتي ها اللسان الي عليكـ مايبي له كنترول وبس.. الا ..قص..عشان يحرمـ يتكلمـ كلامـ مثل قلته..
مناير تقف وبرتباك\وليش تقص لساني ..عشان اقول الي بخاطري..وآنا صادقه عفتك ياولد عمي ماعاد لي خاطراً فيك..
دامـ الغريبه خذت كل شي..فـ مالنا فيك حاجه..؟
بتال بتهكمـ\آنتي صاحيه والا آنهبلتي..!
وش عافك الخاطر واالغريبه ومالنا حاجه...اذا السالفه فيها عتب ومشاريه فـآنآ راعي العتب الاولي والتالي..
لكن عليك ماهقيت فيه مشروه...!
والا فيه حرمه عاقله تخاف ربها ومحافظه على فرضها تروح تدور على كل شي يزعل زوجها وتسويه...؟
آنتي مافيه آحد علمك بحقوق طاعة الزوج...؟
جآهله يعني..؟
والا تستهبلين..!
صدقيني مليت منك يامناير ومن كل شي فيك مايخلص..إعقل..و..أغفر الزلآت..و..آكتم غيضي..وآقول عشان البنات..عشان الرحمـ..
وآنتي الا تختبريني في صبري وفي سعة بالي...؟
لحد ماوصلتيني لنقطه مآفيه بعدها شي...!
مآراح آعيد وآزيد يامناير في الكلامـ...
آنتي وحده بتعقلين وتشوفين صالح زوجك وبناتك وتمشين عليه...
آو
الله يستر عليك ومعززه مكرمه في بيت ابوي اذا تحبين..وآذا تحبين آشتريت لك فله لك ولبناتك ومصروف كامل لكمـ كل شهر..و..الوجه من الوجه ابيض..وكل راس يرتاح من وجعه..!
آنا ماعاد فيني طاقه لـصبر على حرمه ماتسمع كلآمي..ولآ..تراعي واجباتي وحقوقي..
آردف بجديه\ها..يا مناير وش قلتي..؟
صمت لدقائق معدوده..
من ثمـ آنهيار تامـ..و..آعترافات ..!
مناير ببكاء\آنا ماكن قصدي هذا الشي..كنت ناويه لها الخير...مآكان مقصدي اطلع من غير شورك...
آنا مابي آتطلق ولآ آبي بناتي يتفرقون.. مآبي آحد يتشمت بطلآقي من جماعتي ومن الي يكرهوني..
وآخر شي ابيه انك تطلقني...آنا عارفه لساني متبري مني..
لكن والله مقصدي دايمـ آبيض...آنت بعد تخطي في حقي..
وماتراعيني في شي..دايمـ آشوفكـ مآتبيني ولآتبي بناتك..!
ولآتبي البيت بكبرهـ..آنت يابتال آنت ماتبينا..!
بتال بجديه\هذا الكلام ماهو بصحيح.. بناتي وآنتم مقدمين على كل شي..بـ العكس كل طلباتكمـ مستجابه..كل شي تبونه يجيكمـ..
و..آنا موجود عندكمـ..مافيه نعمـه مثل الي انتم عايشين فيها...شكر النعمه تدومـ والكفر فيها يزول يامناير آفهمي وآعقلي ان كان يرجى لك في عقل..
ولآتنسين حقوق الزوج..فـهو جنتك وناركـ...حطي على لسانك وآفعالك كنترول..والمويه ترجع لمجاريها..
حركت رأسها بموافقه\ترضيني قدامـ آهلك ..!
حرك آكتفافه بيأس\مآهمك الا الرضوهـ..وبناتك مايهمونك...!
آردف بهدوء\آنا مازعلتك عشان ارضيك.. والي صار فيك مني هذا بس ردة فعل فلي سويتيه... والي سويتيه ماهو بسيط طلعتي من غير اذن ورحتي بمناهل لـمعالجه شعبيه وسقطتي حمله الي تنتظره من سنين وسنين..تعوذي من الشيطان واذا عقلتي آبشري بالي يرضيك..
مناير بهمس\عشان خاطر بناتي ..بس برجع لك......!
.
.
.
ولك با[ القلب] خفقه وانتفاضه
تلوعني ولآودي[ تطيب]
.
.
.
ملوكـ في حال يرثى لها من البكاء..!
فلكـ\يابنت أستهدي با الرحمان انتي وش جاك..؟
ملوكـ\عمتي تدرين كمـ الساعه..؟
الساعه الحين عشرهـ وماجاء..؟
وهو قال لي ساعه وآمرك..من الصبح وانتي تصبرين فيني وتقولين لي يمكن يبيك تاخذين راحتك يمكن يبيك تنبسطين..
طيب وموعد طيارتي الي فات..؟
آكيد صاير له شي..آكيد حادث..
ليه مايرد على جواله..وبعدين تقفل فجئه...
ماقدر ماقدر..
قلبي احسه بيطلع من مكانه هديني..!
فلكـ بـشده\وين بتروحين في هـ الليل..ماراح اتركك بدق على بتال..بيجي ويشوف وينه ..؟
ملوكـ\بروح بيت عمي سطام انا آدله..لآتدقين على احد..
آحكمت ملوكـ لبس عبائتها وخرجت بـشهقات مكتومه..
لتلحق بها فلكـ من دون غطاء..
لـتوقفها بمنتصف السور..\ماراح تروحين يابنت وش بيقولون الناس عن آهلك..؟
ملوكـ\يقولون الي يقولونه..! آهم شي ان آحصل زوجي بخير ومافيه شي..
فلكـ\مآراح تطلعين.. فآهمه..
ملوكـ تفلت يدها\آقولك هديني..
لـيتوقف الاثنتين تحت صوته الجاد المتسائل..\وش فيه..؟
فلكـ بـشدهـ\ياسر زين انك جيت..
لتردف \زوجها نزلها وماعاد رد لآ على تليفون ولآ آتصل..وهو قالها لما نزلها الصبح انه بعد ساعه بيمرهـا
وطيارتهم كانت الظهر وهو من الصبح لآحس ولآخبر..؟
والحين هي تبي تركب لها تاكسي وتروح لبيت عمها سطامـ..
وهذا انا آهدي فيها لما يجي عمها بتال..
.
.
.
تبحثين عنه يـآ حوريتي..؟
آقسم اني أتمنى ان يكون بين الاموات..!
كي تعود الحياهـ
لقلباً يحتضر..!
.
.
.
ياسر بستغراب وتسائل رقيق\ليه..وهو..ما قال بيروح..؟
ملوكـ كبتت مشاعرها فجئه وبتلعثم\ قال لي بيروح لولدهـ رعد..
ياسر رفع حاجبيه بـمفاجئه وصدمه\وبعد عنده ولد..؟
لـيبلغ ملوكـ تحملها من برودة الآثنين ..
و..
اشتعالها حد الانفجار..
فـتتركهم بخطوات
واسعه لـتترك المكان وتتوجه لـباب..
.
.
آستدآر ياسر بـجديه لها\آصبري...آصبري...ملوكـ...آوقفي..
ملوكـ متجاهله لياسر وفلكـ..
وتشرع لباب للخروج ..
فـتخطو خطوات قليله..
لتنصدمـ بـنزوله من سيارته وتوجه لـباب..
عناد بـرقه\آعذريني تأخرت عليكـ كان آآآ..
لتنخرط ملوكـ بنوبة بكاء شديدهـ بـ القرب منه..
ليشد يدها بحنان.. \تعالي معي لسيارهـ..
توقفت كلمات عناد بـشفتيه لتعلن آنتحارهـا
وهو
يراهـ
يملئ الباب بطوله الفارع..
وعلآمات الاستغراب..
وشيٍ يجهله يـملى وجه..!
وآذنيه تلتقط آسمها على شفتيه وندائه لها..,
.
.
.
آنت مرة آخرى..!
تقف حاجزاً بيني وبينها..!
لتذكرني بـقترانها بك..؟
لمـا انت هنا الان..
وتنادي بأسمها..!
شي ما يقتلني..
عندما تعانق شفتيك آحرف أسمها..
فكيف عندما آنظر اليها..
و
آتذكر ان تلك الملامح..
قد
آحتضنها بين آهدابه..
تواجد شخصاً آخر غيري..
.
.
.
يا
آرواحاً تتصارع الان بداخلي..
لـتفوز بـ شرف تقطيع قلبي ونحرهـ..
آقسمـ ..
آنه لمـ يعد يعي شيٍ
و
لآ نبضه بـنبض..
ولآخفقاته بـخفقات..
هو آختناق يعيشه..
وساعات احتضار..
لآهي التي تنهيه فـ يرتاح..
ولآهي التي تتركه فـ ينطلق
كـ طيراً نال من سجانه مـا يكرهـ..!
.
.
.
يآسر بتماسك\سلآمات..خوفتنا عليكـ يابو رعد من الصبح..!
عناد الـمشتعل لمـ ينتبه لـحتضان ملوكـ ليدهـ..
و..
لآ لـقربها الشديد منه مآان التقط الكلمات الاخيرهـ..!
لـيرد بـجديه\الله يسلمك..آخوي الصغير صاير له حادث..و نسانا كل شي حادثه..
ملوكـ بمفاجئه ومن بين شهقاتها الخفيفه\ريان...!
عناد يشدها لـ السياره وبحفيف وصوت منخفض\حسابك بعدين آركبي الحين..!
آغلق الباب عناد بـهدوء ظاهري وآشتعال براكين داخلياً..
ليلتقط هدوئ الطرف الاخر..
ياسر بـآبتسامه|لآآآآ..مايشوف شر..وانت الله يهديك ماعندكـ جوال ثاني عشان نتطمن عليك؟
تصدق كنت بدق على جسار آتطمن عليكـ عشان آطمنها..؟
عناد ببرود\الشر مايجيك..للاسف ماعندي الا واحد لـئني مو راعي مكالمات كثيرهـ..فـ واحد يفي بـ الغرض..وعموماً ماصار الا الخير..هي عند آهلها ماكانت عند غريب..!
ياسر بـوجع\صآدق..عند آهلها..!
آشار عناد بعينيه لـيد ياسر\سلامتك..!
ياسر يشير بـبيدهـ\حادث بسيط..
فتح باب السيارهـ وبهدوء\عن آذنك..سلآمي لراعي البيت..!
ابتسم ياسر بخبث\يوصل..الله الله بـملوكـ ..!
آشار عناد ببرود لهـ
وآبتسامه منمقه ومرسومه بعنايه..
لآ
تنبئ بستاراً يخفي غضباً لاحصر له..
من ذاك الذي حبه مفضوحاً لـزوجته..
آقسمـ ان لآتعود لـهذا البيت ابداً..
آقسمـ..!
.
.
مآ..آن خرجو من الشارع الذي يسكن فيه بتال..
حتى ملوكـ آنزلت نقابها ..
ودموعاً حارهـ كانت تتعلق بـآطراف آهدابها..
بعد ..
رحلة طويله من البكاء القلق.. و..الموجع لها..
التقطت آطراف نظراتها لـتنفسه الغاضب..
وكلمته تلك آرعبتها..
كما ان تواجد ياسر جعل الامر صعبٍ جداً ولآيطاق الان..
فـضلت الصمت على الومـ او السؤال عن حال آخيه..
لكنها فجئه آنخرطت في بكاءٍ مرير..
لمـ يجعلها تتوقف..
الا كلماته الصارمه..
عناد بحده\تراك ازعجتيني..بس آسكتي..!
ملوكـ بـوجع تجبر آنفاسها على لملمه\آنا كنت خايفه عليك..كنت آعتقد انه صاير لك حادث او صار لك مكروه ماكنت آعتقد ان انت بخير وعافيه..
كل شي شين زارني اليوم فيك..
لآتلومني اذا بكيت..
لآتلومني..حتى جوالك كان مقفل..!
مآصدق الان ان مافيك شي..؟
لـتقلي رأسها برقه على كتفه من دون آذن منه..,
لتفرغ ما في محاجرهـ من بقية الدمع..
وتسكبه..خآرج روحها...
.
.
عناد آدخل سيارته في شارعٍ آخر ..
لـيوقفها على طرف الشارع..
ولـيلتفت لـتلك التي القت رأسها على كتفه
فـ
جعلت قشعريرهـ تسري بـجسدهـ
لآ
تهدئ..
شيٍ من الارتباك يسكنه بـقربها..
ويجعله يستشعر الاصوات الخافته وهمس النبضات..,
.
.
ملوكـ مسترسله\الشيطان آخذ فيني بـ الوسوسه انه صار لك مكروهـ..من بعد الظهر لما تأكدت من الوقت ان موعد الطياره راح علينا تأكدت ان فيك شي..
عناد بتعب\خلآص مافيني الا العافيه..!
.
.
.
آساساً الغلط غلطي انا..!
انا الي تركتها ها الوقت كله هناك..
الى ان جاء هـ الياسر
بس ملحوقه بـخير..
يحرمـ عليها ذاك البيت..!
.
.
.
لامس برقه رأسها لتحتضن آصابعه نعومة خصلآت من غرتها متمردهـ..
لـتعانق سرمديته..
ظلآمـ الليل الذي يحيط بـمكان..
فـتعبث بـ انفاسه المنتظمه الاجواء الساكنه..,
وبكائها الهادئ..
الذي يشبه تراتيلٍ روحيه..
او..
آغنيه بـوتراً حزين
على غصن حل الخريف عليه بعجاله فـجعل آوراقه تتساقط بـوداع..!
آربكه..!
و
لآمس روحها قربه ..!
.
.
عناد بـهدوء وجديه\لآتبكين..حتى لو فيني شي لآتبكين كذا..!
ملوكـ مازالت متسلحه بـقربه \خفت عليك قسم بالله خفت..مآعاد فيني خلق آحبس هذي الدموع ..ببكي..
والا بختنق بمولحتها..
مآترك لي الموت آحد الا آخوي و اليوم آنت..
آول مره يخلف ظنوني فيه..!
.
.
.
يريد آحتضانها ..
ودسها خلف آضلعه..
لـتهدئ روحها هناكـ..
يكرهـ بكاء شهد لأنه يظهرها برقه شديده..
وتلك الرقيقه..!
ماذا يفعل بي بكائها..!
.
.
.
آطفئ السيارهـ..
وآمال جسدهـ ليرتاح جسدهـ المشدود من قربها..
فـ آنحنئة بـ القرب من صدرهـ..
آنتظرها قليلاً لتفرغ مافي صدرها من الخوف الغير منطقي بنسبه له..
لكنه آحب قرب آنفاسها الباكيه..
بعد مدهـ قصيرهـ..
شد هدوء المكان ملوكـ..
كي تهدئ ويهدئ مافي قلبها من خوف..
.
.
.
آبداً
لمـ آتصور ان آخاف عليه بهذا الشكل..
آعتقدت لوهله..ان مكروهـاً أصابه..
ليختنق مني الصبر..
وينفض ثيابه بوجهي..
ويأمرني بفتح ذراعي
لـدموع..
كي تأتي محاجر ي ..
وتعلن آعراسها الكئيبه..
.
.
قربه..
يشعرني بـرجولة يمتلكها..
فـبقت حكراً له..
لمـ آشعر بها مع غيرهـ
آمان يحتويني معه
لمـ يشعرني بها تؤمي مناف..!
نعمـ مناف..!
فـعربدته آفقدته هالة الاخ الذي بقربه نشعر بـمساحات للامان..
و
لآ..مع ياسر زير النساء الذي لآيتوانئ عن جرح آنوثتي بـقربه...
فـينحر الامان من وريدهـ..
معه فقطـ وبقربه..
آشعر بـه ..
عدة ساعات كان قربي منه وقربه مني..
ومن آستشعر حلآوة الامان في تلك الساعات..
عذرني..!
.
.
.
رأسي سـينفجر..
لآ
آقبل بفكرة ان ذاك المتملق قد يكون في يوماً ما
كانت تلقي رأسها على صدرهـ كما هي الان..!
وبقربه..
كما قربها يعانق قربي..
و
لآ
آتصور ان تكون اصابعه عانقة خصلاتها كما كنت قبل قليل..
شيٍ ماء بداخلي يهذي بـألمـ..!
.
.
.
رفعت رأسها برقه وبصوتٍ خالجته بـحه\كيف ريان الحين..؟
عانق يدهـ طرف طرحتها ولفه برقه بيده\بخير..هو الحين بخير..
تأملها بوجع..
وشد الطرحه بـرقه لتتساقط بقية خصلات شعرها على اكتفافها..فـتوجعه الصورهـ الى حد المرارهـ
ملوكـ بـخجل\الحمدلله على سلآمته ..الله يخليه لكمـ..
عناد\ملوكـ..ياسر من متى وهو عندكمـ..؟
آلتقطت ملوك وهي تلم شعرهاسؤاله لترتبك\قبل عشر دقايق من وصولكـ..ماكان موجود لما جيت!
عناد\كان يقول لكـ آصبري..وناداني بسم ولدي..!
ملوكـ تبتعد عن خطوط غيرته بـرتباك\عمتي كانت موجودهـ وكانت تقول له عن سبب تأخرك لانه توه دخل..وكانت تقول له ابو رعد زوجها وكذا..!
حرك رأسه بعدمـ أقتناع لـيسرح قليلاً من ثم تعيده ملوكـ برقه\والحين آبي آكلم اهلك او آزورهم..
عناد \اساساً بنروح عندهم..ـ انا الغيت شهر العسل بوقت الحالي.. بسبب ظروفهم ماراح اروح انبسط واخوي مسوي حادث ..
بنسكن عندهمـ هـ اليومين على مانشوف بعدين وش بيصير..
حركت رأسها ملوكـ بمسايرهـ\ماعندي مشكله آخوك آهم من يومين مالها طعمـ في هذا الظرف..
عناد وهو يحرك السياره\هو بغيبوبه الحين..و..زوجته..!
ملوك تفتح عينيها بصدمه\زوجته...!
عناد بأبتسامه\سالفه طويله..المهم..أنا جوعان ماكلت شي من الصبح تاكلين معي ساندوتشات من سلة المنجا..!
آبتسمت ملوك\وانا بعد ماذقت شي...وجوعانه حيل..
غرق عناد بضحكه هادئه رجوليه\يخسي الجوع..خليني أكلك مع ها الجوع هـ الساندوتشات عشان آربك لك معدتك آسبوع هههههه.. مجربها انا واجد!
ملوكـ تلبس نقابها\لآتنسى ان انا دكتوره يعني ماعلي خوف الخوف عليك..!
آبتسم برقه لـها..و..فضل الصمت..,
.
.
.
ولك با[ القلب] خفقه وانتفاضه
تلوعني ولآودي[ تطيب]
.
.
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
بـفلة الجده هيا..
الجده هيا \لآحول ولآقوة الا بالله..البنت هذي مالقيتو لها علآج..
جسار بـضيقه\يمه يعني حصلنا لها علآج وجلسنا..مثل ماتشوفين..آكيد السبب الحين الخوف الي صايبها على ريان..جتها الحاله مرتين..وصعبه حيل اول مره اشوفها كذا!
سيوف \مره عورة يدها لما طاحت..وفيه دمـ كثير طلع من فمها انا اشوف الخادمه لما تساعدك..كانت تمسح فمها ..
ماقدرت صراحه آقرب اذا جت شهد الحاله انا ماحب اشوفها كذا قشعريره تصيبني..
الجده\آقول ياسيوف تحمدي لآيبلاك ربي..والله ماقلتي ها الحكي الا من زود النعيم الي انتي فيه..
والا لو ان الله باليك..كان متي من شوف الي يحكي هذا الحكي...
ياكلون في ارض الله ولآيحمدونه ولآيشكرونه..!
سيوف\غصب عني ماقدرت..الله يشفيها ترى ماحكيت شي..لآتزعلون..
جسار بمقاطعه\خلآص ترى راسي مصدع..المهم شيكي عليها كل شوي ...آمي هناك ومافيه الا انتي...لآتنسينها..زيدي الجرعه الي تآكلها..شوفي الخدامه تعرف جرعاتها..
الجدهـ\انتم وراكمـ ماتاخذونها لـ آم فهد الي بخرج الي تعالج..خلوها تكويها وتعطيها صبغه على راسها..
كود ربي يشفيها على يدين هذي العجوز يوم عجز ابوك وربعه يجبون طبها...!
جسار\الشفاء من الله يا الغاليه...فيه دكتور بـ البحرين اول ماتتحسن ظروفنا بناخذها له ونشوف..وقبل ايام سمعت بمصر واحد...
وقف جسار يهمـ بـ الخروج لـما آستوقفته سيوف
بصوت خافت\لآتنام بـمستشفى بليز آرجع هنا لو متأخر..
جسار بستغراب\سيوف من جدك..ترى مو وقتك آبد..
آبعد يدها عنها وآستئذن بـ الخروج..
الجده بتهكمـ وخبث\يمه منكمـ يا الحريم..شفني تراني ماستغني عنك ولآابيك تروح..الله يقطع اللي ماهو لله بس..!
آذا هواكمـ الراجل ماعاد كلمتوهـ بأسمه..!
واذا ماعاد طق لكمـ خبر رفعتوه من الارض وحطتوهـ فوق راسكمـ..!
الملحق أدبك يامي..!!!
عيني سيوف كادت تخرج بصدمه\وش ملحقه..!
الجده بخبث\الله اكبر..علي وانا امك..يمك انا حتى صوت النمله اسمعه..!
كيف ماتبيني اعرف ان جسار ساحباً عليك..؟
سيوف برتباك\لآماصار مانامـ بملحق ابد يتخيلك هو بس صار مكتبه هناك عشان الصوت والازعاج وا..
الجدهـ\[جاء عقبي فـ عقبني].. يآمك الي بينكمـ كايد وآلبارحه الظاهر طاح الحطب مانام بملحقه>>يعني آصغر مني وكذبني..
ارتبكت سيوف جداً\يالله تصبحين على خير..!
الجدهـ\وانتي من آهله..آنتبهي على فروخك وانا امتس بس غطيهمـ بليل والا الرجال ماهو بنافعك..!
.
.
.
ولك با[ القلب] خفقه وانتفاضه
تلوعني ولآودي[ تطيب]
.
.
.
بعد آسبوع..,
الاحداث على آبطالنا..,
ريان آستفاق من الغيبوبه منذو يومين..
ضي تتماثل للشفاء..
لكن لمـ يزرها آحد وآنتقلت مع ريان لمستشفى والدهـ..
ملوكـ تتحاشى سيوف ..ولمـ تدخل معها في آي أحتكاك..
بينما عناد يترافق هو وجسار بـ المستشفى..
ساعات قليله جداً يحضرون فقط لـستحمام وتبديل الملابس..
و الأهمـ ..ملكة ياسر الليله..
.
.
.
بفلة فلكـ..
ياسر مبتسمـ..وهو ينزل الدرجات تحت آنظار فلك الغارقه في فرحه لآتنتهي..
يآسر\ها خالتي..جاهزه..؟
فلكـ\بسم الله عليك..لآاله الاالله ..الله يخليك لكل عين تدعي لك وترجيك..ماشاء الله..
ياسر\ههههه خالتي ترى ماسويت شي بس سويت تنعيمـ وحركات بس..!
فلك بتقطيب حاجب\ليه مالبست البشت الي جبته لك..هذي ملكه..
ياسر\قلتيها ملكه..وانا انسان ماحب البشوت ولآ آصحابها ههههههه
فلكـ\الله يسامحك البشت رزه وهيبه لرجال..
ياسر\الله الغني عن رزة وهيبة قماش..!
فلك تكزه برقه\مو فاضي لخزبقتك في ملكتك..ما..توتر انت..!
ياسر ببرود\تصدقين لآ..وبعد جوعان وودي آكلك عسى بس مأكلها اذا شفتها..!
فلك تقطب حاجبها بشدهـ ليغرق بضحكه صاخبه..
فلكـ\ياسر الخبر الي قلته لي الصباح اكيد..؟
ياسر \ايه مناف طيارته بكرا..ان شاء الله..
آبتسمت بفرحه كبيرهـ...
من بعدهاآدار عينيه بخبث
وبنبره ترمي لشي آخر\الا تعالي انتي وش ها الزين وش ها الملح اش اش اش ياقمرهم ارحم.!
آحمرة فلك بـتوتر\قسم انك ماتنعطى وجه قليل ادب..ماتحترمني...أف منك..!
ياسر\ وانا وشقلت ياشينه..يالي مافيك ذرة زين ولآمكان ابرة ملح.. زين حكي كذا..حريم تقلبونها في شوي!
فلك بجديه\ياربي متوتره انا مالي خلق اقابل اهلك ودي احضر وماودي..وش اسوي..؟
شد ذراعها ليعانق ذراعه\حطيهمـ صفر على الشمال يـآقمرهمـ ..ياويل قلبك يا عمي وش بيدق الليله والله يسمعه جدي وابو عروسي..!
فلك تسحب ذراعها لتشد عبائنها المعلقه\مو وجه واحد بيروح يتملك ..مدري وش آنت ياهـ الانسان..!
ياسر يغمز لها لـغاضتها ورفع مستوى التوتر عندها ..
و..هو يحرك اصابعه بـقرب من خصرها لـيدفعها لضحك\ياكيداهمـ ..ياكيداهمـ..ياقمرهمـ..
آغلقت عبائتها وشدت طرحتها وهي تحاول الابتعاد عنه\ياسر..ياسر..لآتسوي هذي الحركات..آتركني..آف..ياسر استح..لآتخليني آدعي انها تكون شينه ويزوجك جدك غصب!
تركها ياسر وبقلق\شينه..!
هدئت فلك\آيه يعني مو شينه يعني مقبوله ..!
ياسر يرفع آكتافه\والله ماوهق عمري بشينه ولآمقبوله..يآجميله تخلي عيونك ماتنشال منها يا عزوبي طول عمري..
انتي ماسمعتي المثل الي يقول اذا سرقت اسرق جمل واذا حبيت حب قمر..!
بتال يدخل بهدوء\لآسمعت المثل الي يقول..
.
.
.
تجمدت فلك بمكانها..
وقلبها
يعلن عن تراقصه لدخوله..!
سـ
يقتلها..
طيلة الاسبوع الماضي..
يحضر بشكل ليلي..
ويطرق باب جناحها مراراً وتكراراً حتى يمل..
من ثمـ ينسحب..
ولآ
يأتي طيلة الصباح..!
.
.
بتال وعينيه متجه بـتهديد لـفلك\يالله يامعرس عطنا عرض مقفاك جدك ينتظرك ومرتي انا الي باخذها وانت الله يشغلك بـالي بتاخذها وتفكنا من خشتك ..
ياسر حرك يديه بمكر\آجل عن آذنك خالتي بشوفك عند قمري الي هناك..!
فلك برتباك\آصبر بروح معك انت آصبر ياسر..
ياسر تجاهلها وهو يودعها بآبتسامه..
ليغلق الباب بتال
.
.
.
آسبوع يا الظالمه..
مآشوفك..
آسبوع..
بـ الصباح يصبرني الصبر..
وبـ اليل يحرقني جمر الشوق..
ومع كذا ماتفتحين الباب..؟
تجلدين بـ الصبر..!
وآنا..
عارفكـ..وحافظكـ..
يـآ شوقي وجمري..
.
.
.
بخبث\يعني مسويه فيها منتصره علي وانا كل ليله اطق الباب عليك كأني حرامي ..ولآتفتحين الباب لي..!
فلك بـوجع\انا قلت لك ماراح تستفيد من ترجيعي لك شي..لو سمحت آبعد عني..ولآ..تقرب..!
بتال يبتلع الخطوات \ماقلت شي انا كنت بعيد وانتي الي قلتي لي لاتقرب وانا انسان يحب المعاند..!
بحركه خفيفه حرر منها عبائتها ..
لـتدور بشوق
عينيه على تفاصيلها الانثويه
بفستانها الاخضر..
الملتف بـآنثويه باذخه الى حد الوجع على جسدها المترف..
فـمعلن عن تفاصيل آنثى...
بكل معاني تلك الكلمه..
و..بكل تفاصيلها الصغيره والكبيره..,
شعرها الخمري ..
تناثرة خصلات منه على نحرها الابيض العاري ..
آنثى باذخه أنتي يافلك..
ومدمرهـ لـشوقاً جارف يحتويكِ مني..
.
.
.
بـخبث\مآترحمين القلوب آنتي..!
بوجع سنين\حفظت درسك..وصرت آستاذه فيه..؟
آقترب منها لتعانق آصابعه الحنطيه ذراعها الابيض العاري وبرقه\وش هي دروسي غير الحب ..؟
فلك\قصدك الوجع..وتقوية القلب..!
بتال يقترب آكثر \حرامـ عليك..لآتكذبين..ماتخافين ربك..؟
فلك\وآنت ليه ماتخافه في القلوب الضعيفه الي مالها غيره..
لتردف بكذب\آرتاح مني ومن عذابي وطلقني آحسن لقلبك؟
قبل خدها بعذوبه ويده تعانق بطنها\هذا الي هنا يربطنا..تحللي من شرطي ولك الي تبينه..!
جفلت بوجع لتصده بقسوه\آنت ولآشي عندي ..و..لآانت مستفيد من حركات وكلامك شي..؟طلق بنت البراق الي مسببه لكمـ آزمه مع نسبكم العاجي..
وآرتاح وريح ابوك..
يابتال انت ليه ماتفهم مآحس معك ب الامان ومآعاد تجذبني تفاصيلك!
ليشد معصمها بقسوه\بس ولآكلمه..لآبكف على وجهكـ..!
فلك بـصدمه\كف..!ههههه هذا الناقص..آضرب..آضرب..خل الجراح تكمل..
بتال يبتعد خطوات وهو يتحكم بآعصابه بصعوبه\تبين تحضرين ملكة ولد آختك آخلصي..لآتزويدنها حرفين فـتشوفين ماتكرهين..!
التزمت فلكـ الصمت القاتل لروحها لأجل ياسر فقط..
كي ينعمـ بليله هادئه..وجميله..
لآ
من آجل ذاك الجارح لروحها ولـسكينتها..!

.
.
.
بـ مستشفى..,
شهد تغلق الباب بهدوء وابتسامه مخنوقة بحزن\الحمدلله على سلآمتك..
طبعت قبلتين على خدي ضي ..
من ثمـ جلست ويدها تعانق يد ضي المليئه بـ الضمادات..\الله يسلمك..
آردف ببحه مخنوقة بدمع\تو آحد منكمـ يطل علي..
شهد بـوجع\والله العظيمـ هذا الاسبوع طايحه بفراشي ماقدرت حتى آزور ريان وآتطمن عليه الصرع صار يجيني بـستمرار..و هذا انا اول ماتعافيت جيت..
ريان بخير..فايق من الغيبوبه بس ممنوع من الكلامـ..لأن الكلام يتعبه فيه كدمه على صدرهـ ..وهي الي متعبته..
ضي تنخرط في البكاء ..
شهد\لآتبكين هو بخير..آهلي بيتقبلونك بس يبون يسمعون القصه كلها من ريان آبوي هادي جداً ومافيه اي مؤشر انه ماراح يتقبلك..وبعدين عناد معنا الحين بقصه..هو دافع عن زواج ريان لما صار نقاش بيني انا وجسار..
ضي بتعب ودموع\آنا مايهمني احد..المهم ريان يقومـ لي بسلامه غير ه مايهمني آغلى شي كان الي ببطني وراح..مابي بعد آبوهـ يروح..
قطبت حاجبها شهد\لآ..ان شاء الله..هو بخير..
ضي\آنا كنت أسئل الممرضات وهمـ كانو ينقلون لي آخبارهـ أول بأول..آبي اشوفه شهد ابي اشوفه..
شهد بـستغراب\كيف تشوفينه وحالتك كذا...مسئلة وقت ..آصبري بس..وبعدين حتى آهلي كلهم بيجون يتطمنون عليك...بس هم في مرحلة الصدمه..أنا اليومـ أستئذنت بزيارتك وماحد عارض..هذا دليل انهمـ راح يتقبلونكـ..
صمتت ضي بألمـ...
لتقلبها شهد وتستئذن..
.
.
.
نقف هنا
.
.
.
همسة محبه \ماهي السوره التي قال عنها الرسول صلى الله عليه وسلم.. " لقد شيع هذه السورة من الملائكة ما سد الأفق ..؟
رجاءٍ ياحلوين مانبي غش من السيد قوقل..نبي ثقافه دينيه..^_^
الجواب يتضمن الرد على البارت حتى مآنطلع برى الموضوع..=)
.
.
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
بسم الله الرحمن الرحيم..,
.
.
.
نظرة حقد 34..,
.
.
.
مدخل
سلامة رماحك اللي جرحها غالي


طعنتني غاضب لين أنكسر رمحك

لو قلت لي كان أجرح حالي بحالي


لا عاش قلبٍ جزع وارتاع من جرحك

لاجلك جروحي غدن اليوم عذالي


ذميت ظلمك وأنا من عادتي مدحك

ياليت لي ذنب وألقى علقمك حالي


وياليت بك عدل .. وأرضى فـ الهوى ذبحك

ياسيدي وإن نويت تزيد غربالي


قلي وأنا أبعد ظلامي عن سنا صبحك

لو ما يسرك أطو ل الشمس بجبالي


مايكفي إن عشقت جبالك وسفحك

كل الهوى بالهوى يزهى ويختالي


وأنا الذي في خسارة عزتي ربحك

ياعل ماتزهرالأشجار في رمالي


لو أعتذر عن شموخي في رجا صفحك

سلامة رماحك الي جرحها غالي


طعنتني غاصب لين أنكسررمحك






لـمهندس الكلمه..البدر..,

لآتلهيكمـ الروايه عن دخول وقت الصلاهـ..,
.
.
.
بـجناح الجدهـ ..
الجدهـ \طيب يابنيتي وراتس ماحضرتي..عيب بحقك يمتس يومـ ماتحضرين عاد ماهو من كثر آهله من آمه يومتس بعد ماتحضرين...يعني لو مادقت علي فلك تعزمـ ..مادريت ياحافظ..!
آبتسمت برقه\مو مشكله حضوري يمه..أساساً ظروفنا ماتسمح..
الجده بجديه\قومي بس آوديتس مع سواقي..بخليتس تحضرين ..
ملوك برتباك\لآ يمه تكفين..
الجده بخبث وهي تلتقط آرتباكها\آيه مآدريت انتس محرجتس الوضع..بس تراه يمتس عادي واجد الي مثلكمـ وماكنه صار شي بعدها ..
لآتسوين في ولد عمتس تسذا..لآيصير بينكمـ جدار وآنا آمتس كلن الحين خذا نصيبه..
ملوكـ\شي وآنتهى الي بيني وبينه..آتمنى له الخير وهو يتمنى لي الخير..مآهو مشغله هذا الشي ولآمشغلني..لكن يمه والله وضعنا الحين ماهو حلو بحقي آروح آحضر لي ملكات حتى لو هو آقرب قريب..وهو آكيد بيعذرني..
عناد يدلف الباب الشبه مردود وبضحكه صافيه\آها..وش بيعذر فيه..وش السالفه..؟
آبتسمت الجدهـ بمحبه..وآبتلعت ملوكـ ريقها بغصه..
.
.
.
آياماً عديدهـ
لآ
تشبه مسمى العروس في شيء..
فقط تجهيز ملآبس لاستحمامه..
او
تجهيز وجبه صغيره ليأكلها وهو واقف على عجاله..
لآ
كلمات شوقٍ ملتهبه..
و
لآحتى يشفق علي بـ نظراتٍ آشتياق..
لآ
شي تتقنه يا عناد
الا
اوامرك العسكريه التي جبلت عليها..,

.
.
.
عناد يقبل رأس الجدهـ بآبتسامه..
من ثم يجلس على بعد خطوات من ملوكـ ويلقي عليها كلمتين صغيرهـ..
هي فقط سلآمـ..!
وآطمئنان عن الحال..!
.
.
الجدهـ بكلمات بريئه\ياسر ولد عمتها ملكته الليله ولآحضرت ..يمك وراك ماوديت حرمتك توجب آهلها..حتى ولو فيه ظروف..لكن هذولآ آهلها..؟
نظرات عناد توقفت عن الحركه وهي متوقفه على الرسومات الصغيره التي تزين ثوب الجده..ـ
من ثم تنتقل نظراته لكمـ الجدهـ المنقوش بـخيوطـٍ ملونه..
ليبتسم نصف آبتسامه\ وهي ملكته الليله يآملوكـ..؟
.
.
التفت لها ببرود متسائل..!
ليشعل وجها بلهيب بروده الـ ظاهري ـ..!
وملآمحه التي آرتدت ثوبٍ تعرفه جيداً..,
.
.
بغصه\آيه..
بصقيع\وليه ماقلتي لي آوصلكـ..؟
برتباكـ\الظرف مو مناسب..وماله داعي أساساً آحضر...
بجديه\وليه ماله داعي..؟
تجاريه ببرائه مرتبكه\لأنها ملكه...فـماله داعي زحمة الناس..وبعدين آنا اساساً مابي آروح بس عمتي فلك الله يهديها دقت على أمي هيا وعزمتها..وامي هيا فتحت ها الموضوع..
.
.
صمت قاتل..!
.
.
لتقرعه الجده بموضوعاً اخر\انت وراك ماشفتك ها الاسبوع عند مرتك..هـ الاشهب قام كنه قرد مافيه الا العافيه..وآنت ياعميري ماغير تقول أبرة مغذيٍ بيدهـ..!
مآطلعت من المستشفى الا قليل..!
آنت يامك عريس ..!
آترك منك ها الاشهب ترى قلبي يقول لي عمره أطول من آعمارنا كلنا...!
ماتشوفه معرس ولآعلمـ آحد..؟
قلبي يقول لي هـ الولد بجيب شيٍ ماجابوه آهله ..و..هذا هو صدق آعرس وماعلمـ آحد..
والحين قمـ يمديك تودي مليك لـملكة ولد عمتها..!
بـمفاجئه\تبينها تروح..!
ليردف بصرامه\لآبالله ماوديها..من جدك يمه..؟
الجده مستغربه وتكزه بطرف عكازها\آجل كيف..؟قمـ ود مرتكـ..!
عناد بعصبيه\يمه الله يهديك..وش فيك..؟
الجده\وش فيني..ود البنيه تفرح مع آهلها ..
عناد يقف بحدهـ وهو يترك المكان\هذا الناقص بعد تحضرها..!
آبتلعت ملوكـ ريقها بخوف من وقوف عناد الغاضب ومن ثمـ خطواته الواسعه المليئه با الغضب وخروجه العاصف..
الجدهـ بزمجرهـ\قومي لرجلتس يامتس..رجلتس ذا يبي له علماً ثاني..الله يعينا عليه..
آبتسمت ملوكـ بقلق وهي تنسحب بخطوات خائفه من المكان..
لتصعد لطابق الثاني..
.
.
.
تعآل
بصبلك كل المشآعر
وآقهويك ..}
.
.
.
بسيارة بتال الفخمه..,
تنهد بضيقٍ لمـ يفتها...
ولو
كان بيدها..
لآسمعته زفرة اشتياق قتلها..,
آوقف السيارهـ بسور الكبير الفخمـ..
هي آرتدت خاتماً ماسياً فخمـٍ على عجاله بعد ان آخرجته من حقيبتها تحت آنظارهـ ..
لمـ يزين آصابعها ذاك الخاتمـ..
بل هي من زينته..
بتال بـهدوء وتمتمه\مابي فضايح..ولآ..آبي الا ملكه هاديه من غير شوشرهـ..بعدها انا بدق عليك وتطلعين علشان نرجع لـبيت..
بـعذوبه ماكرهـ..\قصدك توصلني للبيت..من بعدها ترجع الله يطولنا بعمرك لحريمكـ..!
قطع كلآمها بتهكمـ\مو مشكله نسهر عندكـ سهرهـ خفيفه صباحيه..ومن بعدها آرجع لـغوالي..!
آبتسمت بوجع من خلف الغطاء\مشكلتك ياعاجي تبني قصوركـ برمال..مآراح تطول شي ولآراح تستفيد الا حرقة جوفك..!
فتحت الباب..
لـيشد معصمها بـجديه..
وينحني بجسدهـ ليمد يدهـ الاخرى ويغلق الباب المشرع..
من ثم يعود لـكرسيه..وبجديه\حرقة جوف..!
آردف بمكر\ترى ها اليومين تاركك بمزاجي ..
من ثمـ شدها بقوهـ له.. لـيطبع على خدها قبله رغماً عنها.. و..من فوق غطائها الرقيق..
من ثم يردف بـجديه متحديه ومتهكمه بها\شفتي شلون تاركك بمزاجي..!
آبعدته بقوهـ وببحه وآرتباك\سخيف..ومراهق..وماتحسب حساب لـشي..مراهق...مراهق..!
فتحت الباب لـتغلقه بشدهـ وبخطوات كادت تتعثر بأحداها لولا أنها آعادة آتزانها من جديد..
لـترتفع آنفاسه وتمتمه بـ البسمله عليها..!
بعد ان غابت عن عينيه لـداخل المكان..
آبتسم وهو يتأكد من أن
آحد لـم يلحض مراهقته بـفلك..!
.
.
.
تعآل
بصبلك كل المشآعر
وآقهويك ..}
.
.
.
منآير بـآبتسامه عريضه..\يآربي يا الظبي وش من الزين والملح كآسيني..شوفي مآكأني جبت ثلاث بنات..!
الظبي القابعه بـآحدى الكراسي المترئسه للمكان..
آدارت عينيها بتفحص لـمناير الواقفه بـ القرب من المرئاهـ الطويله..
وفستان بلون الاورانج ملتفاً على جسدها الممتلئ..
آبتسمت \مآكأنه ضيق ومطلع شحيماتك و زوايداً مالها داعي..وسعي على عمرك شوي يامنير ترى الدعوهـ ماهي حرب..!
منآير وهي تلتقط مقصد الظبي بـعصبيه\وش حربه يـظبي وش حربه ..وش جاب لجاب بس..مآقول الا الحمدلله والشكر وراتس آنتي لآبسة آبيض..طافي كذا ولآ له لمعه..
كآن لبستي عليه شي يخليه يلمع ويبرق!
.
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
.
.
الظبي مرتديه فستان آبيض [اللون الشفاف اللؤلؤي الهادئ] من دون آكمامـ..
بنقوشٍ مذهبه وكرستالآت فخمه من آسفل الصدر ..
من ثمـ يتسع الى الاسفل..
آعطاهـ..سحراً آنثوي..آزاداد..بنسياب شعرها الذي غطى آكتافها العاريه..
وآنساب بـحريريه الى اسفل ردفيها..
فـ آظهر جمالاً عاجياً من نوعاً لآيقارن ..
.
.
الظبي بهدوء\ليه..شافيتني سحاباً محمل ببروقه ورعودهـ..هدي هدي..وش له الحوسه الي مالها اول وتالي..ترى حلآة الشي في بساطته ونعومته يامناير..
آشارة مناير بكلتا يديها لظبي\بساطه وبساطه..آطلع آجل كئني تعبانه وآلآ كئن ماعندي خير ولآمجهورات ولآذهب..!
آحسن شي عندي آشوف الي قدامي يبرق برق من راسه لرجوله..والله احس بداخلي انه يستاهل الخير..يعرف يلبس ويقهر بعد..!
يكيد الي في صدره شي عليه ويبرد كبدهـ..!
آجل آتركها بدروجها وعلبها..أبداً..أبداً!
مناهل بـ آبتسامه\صادقه مناير..ترى يا الظبي البساطه ماتعجبني الشي الفخمـ دايم حلو..
القت الظبي بنظراتها لساعتها ومتجاهلتهم\مأكئنهمـ تأخرو ماشفنا الا أمها سلمت ومشت وغثونا بها الضيافه..والخدمـ الي رايحين وجاين..
مناير بـستغراب\هقوتك تجي الي مابي اقول اسمها..عساها البلا..؟
الظبي بهدوئ\آكيد...مو خالته..و..زوجة عمه..بتشرف..لآتحرين كثير..
مناهل بصدمه\بتجي يعني..!
منآير \ ياعسى رجلها الكسر ان فكرت تجي..وتنومـ في المستشفى ثلاثين يومـ..يالله انك تبري علتي منها وتشفي غليلي في هـ الي غلتني..وكوت قلبي..وخذت مني رجلي ياكريمـ..
الظبي بصرامه\لآتفضحينا حتى لو جت خليك طبيعيه مانبي فضايح عند نسابة ياسر...يكفي الفضايح الثانيه..فآهمه..
مناير\لآوالله ماني بفاهمه آنتي من طاري مرهـ تطلقتي وشلون انا الي ثنتين وعلى قلبي..وتقولين آفهمي ..لآوالله ماني بفاهمه..!
تنهدت الظبي بضيق من ثمـ غيرت ملآمحها فجئه بـ آبتسامه عريضه مزيفه وموجعه لروحها..
تقمس عدة شخصيات في آن واحد
آم عساف بهدوء وهي تدخل\ياهلا ومرحبا والله شرفتونا..آسفه والله مآجلست عندكمـ ولآ وجبتكمـ بـ الي تستاهلونه..
آخذت ام عساف علبه فخمه من الشكولآ وقدمتها بنفسها لظبي ..
آبتسمت الظبي برقه\مآقصرتو..ومابين الاهل هذي الامور
مناير\آيه والله صدقتي ياعميري مابيينا الاهل ها الاشياء..الا وينها عروستنا ودي والله آكحل عيوني فيها ..
آبتسمت ام عساف\ بعد شوي يا الغاليه بتشوفونها..آنا قبل شوي آتصل علي ابو عساف وقال انهمـ تملكو ...آذا ابو عبد العزيز يبي يشوف آهله يتفضل..هي بـ الجناح الثاني..
آبتسمت الظبي بفرحه\الف مبروك...و..آكيد يبي يشوفهمـ..يعني آدق عليه الحين..؟
آشارة ام عساف برأسها بآبتسامه..
مناير تكز الظبي وبهمس\وشلون بتدقين عليه ومامعه جوال ماقول الا مالت على من زوجكمـ بيطلقها مآكملت عندهـ السنه وهـ العجوز الي تبوسمـ قدامي رد اليومـ في السنه الجايه بسمع دعاويها عليكمـ..وهذا وجهي..!
آبتسامه عريضه خالفة ملآمح مناير وهي تبتسمـ بتهكمـ لـ آم عساف
الظبي متجاهلتها وهي تقف\ عن اذنكم بتصل عليه..
تقدمت الظبي بخطوات لـتتصل على والداها وتخبرهـ..
مآ ان همت بـ الاستدارهـ بعد المكالمه القصيرهـ..
الا لمحت فلكـ تنزل عبائتها وتأخذها الخادمه..
فلكـ بـآبتسامه\الف مبروك ملكة ياسر..!
.
.
شعرت الظبي بدوار..كادت أن تفقد توازانها..
تكرهـ
وتمقت المرأهـ الواقفه آمامها..
تذكرهـآ
بذكريات كريهه..
.
.
ببرود\سبحان الله..هذا الي برد عليك فيه..سبحان الله..
فلكـ \يستاهل من يسبح له..ويقدسه ويعظمه..لكن فذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين وش تسبحين الله بسببه عشان اجتهد انا معكـ في التسبيح له..؟
الظبي بترفع\الي سبب الاسباب ربط ياسر فينا وفيكمـ عشان تحضرين ملكته غصباً عنا..و..ببطنك الحين واحداً منا وفينا..! رضين بهذا الشي.. او.. مارضينا..!
آردفت من دون افساح مجال لـفلك بـرد\مآنبي شوشرة شوارع الليله..سوي خير فينا..لو..مره..وتجملي الليله بـ الصمت..!
تجاهلتها الظبي وهي تتركها ورأئها وتدخل..
.
.
تغلي..
آم تبتسمـ..
رغمـٍ عنكمـ..
آنا متواجدهـ هنا..
لآ
تستطيعون الغائي..
و
بـ
المقابل لآ آستطيع الغائكمـ..
آصبحنا جزء لآيتجزء...
حتى ..وان رفضاً..
لآيهمـ..
فـ اليومـ كلآنا سوف ينتصف من الاخر
.
.
.
دخلت فلكـ بهدوء جميل وهي تلقي السلامـ وتدور عينيها بـ الموجودين..
.
.
.
مناير بهدوء وهي تكز مناهل\وش هـ الزين وش هـ الزين هذي من ربوع الدايس تمقلي بس تمقلي..
مناهل بهمس\لآ اله الا الله..آكيد من خوات ام عساف ماشفنا احد من اهلهمـ..لآيفوتك الطقمـ الي لآبسته شي ..
مناير \وش هـ الجسمـ المنحوت..مآنحته الا الحوايج اكيد انها مهتمة بعمرها في الدوره الشهريه ..شوفي يومـ آقولك لآتهملين عمرتس وقت الدورهـ شوفي الحوايج والادويه وش تطلع..تطلعك منحوته تسذا..!
مناهل\الفستان الفستان..لآ..حكايه ثانيه عليها..هذي اذا ماهي متزوجه بخطبها لأخوي سلمان الي يبي يتزوج...؟
مناير بميلة فمـ\ماهو على كيفتس ياحبيبتي بخطبها آنا ..خالتي تدور لولدها المدرس مثل هذي..ماهو بأخوتس الصايع الضايع؟
.
.
.
فلك بهدوء \السلامـ عليكمـ..
آبتسمت ام عساف بـمحبه\وعليكمـ السلامـ.. آكيد انتي خآلة ياسر..!
فلكـ مبتسمه\آيه..الف مبروكــ..الله يوفقهمـ..
آم عساف تسلمـ بحراره ومبتسمهـ\آبو عساف معطيني خبر قبل شوي و يقول ياسر محرص على خالته الي بتدخل عليكمـ ..ههههه..
لتردف بعد سلآمها ويدهـ تعانق برقه يد فلك\مآيلامـ..هـ الجمال و الزين يحرص عليه..
آبتسمت فلكـ برقه..\بعيونك..الله يسلمكـ..
.
.
.
التقت عيني مناهل ومناير في بعضهمـ البعض بحقد و مفاجئه..!
من ثمـ آتجهت أعينهمـ لظبي....!
التي آبتسمت ابتسامه متهكمه من الوضع الساخر..
و..
هي التي التقطة كلماتهمـ عنها..
وفضلت الصمت..فـ الصمت هنا آفضل من رصيف الحديث..,,
.
.
.
فلك آستدارة عينيها بحثٍ عن الضيوف الاخرين..
زوجات حبيبها..!
ومعذبها الى الرمق الاخير..!
متشوقه جداً..
لأشباع فضولها..
ورؤتيهمـ..
تنفسها يتسارع بمجرد التفكير..
بأنها ..وهمـ..آصبحو تحت سقفٍ واحد..
والان يمكنها ان ترى..
المرأتان اللتان فضل مقرن العاجي..
ان يسلبها زوجها لـيودعه آحضانهمـ..
تريد رؤيتهمـ..؟
لآيهمـ..ان كانو آجمل مني بمراحل..؟
المهمـ..ان يرتاح قلبي..!
فلمـ آعد آحتمل ان يذهب اليهمـ..
و
لآتوجد صورة برأسي لـذاك المجهول الذي يذهب اليه..
آريد رؤيتهمـ..
سـ ..آجد الاعذار لـتصببرك يا قلبي ..
لكن المهمـ..
آن آراهمـ..
.
.
.
وبـ الفعل التقة الاعين والنظرات آفصحت عن بكمـ اللسان..!
.
.
.
تداركت فلك الموقف
لـتمدت يدها لـمناهل بآبتسامه ...\كيفك..؟
.
.
.
لما كل هذا الـ ألمـ..
لما كل هذا الوجع..
لما كمية تجرع ذاك القهر..
لما هي بتلك الصورهـ..؟
جمالاً..موجع لروحي..
في ريعان العشرين..!
آجزمـ بأنها لمـ تتجاوز الخامس والعشرين بذاك الوجه الـرقيق..
ولآذاك الجسد الغض الانثوي..؟
يآرب..
دلواً من التحمل آسكبه علي..؟
آشعر بدوار سـيسقطني آرضٍ..
أهذا فلك يابتال..!
موجعة جداً..!
.
.
.
مناهل بوجع وغصه\الحمدلله..مبروك ملكة ياسر..
آبتسمت بتزيف محكمـ\الله يبارك فيك..,
لتمد يدها للأخرى لتلك التي بجانبها ..
ونظرات مسمومه حاقدهـ موجعه ترسلها مناير بتفحص لها,
.
.
.
يآول قلبي..!
مايلام الرجال يومـ آستخف وقعد..؟
لآعاد سمع لأبو..
ولآعاد طق خبر لأخت..؟
ياسبدي..
ياسبدي..!
يامال السلآل..على ذا الجسمـ..؟
وجلداً كنه قشطه ياعساهـ الونين..؟
عجوز..!
والله اني خبله ومهبوله و ماني بصاحيه..؟
يوم اقول له عجوزك..؟
لآ والله الي كايداً مطاحي..؟
لآوالله الي ماعاد فيها طب ..و..لآدوا..
ياراسي..
ياراسي..
ياراسي..
.
.
.
خمنت..؟
الاولى مناهل
ومن هي بصحبة البنات الثلاث..هي مناير..؟
لمـ آتصور بأنهمـ هكذا..
جميلات..
و
بمصطلحنا[مملوحات]..!
لكن اين كاثرين هيقل يا ياسر..آقسمـ..
ان آجعلك تبتلع مراري الذي آذقتني في يوماً قريب..
نظراتهمـ لي قاتله جداً..؟
.
.
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
.
.
.
آبتسمت فلكـ بخبث مصتنع لتجاهل مناير السلامـ عليها وجلوسها بصفاقه ..
وترك يد فلك الممدودهـ
تسبح بـ الهواء..!
آم عساف بحراج و برقه\عن آذنكمـ شوي..
الظبي بآبتسامه\تفضلي ياقلبي..
آنسحبت ام عساف بهدوء لتترك للعاصفه ان تبدئ ..

.
.
.
فلكـ بخطوات واثقه..
وتمايل انثوي عجيب ..!
قبلت بنات بتال الثلاث..من ثمـ
آتجهة لمكان بعيد نسبيٍ عنهمـ
لـيتقاتلون الخادمات على ضيافتها..,.
فـمنظرها يوحي..
بـترفٍ من العيش..
آجبر الخادمات على خدمتها..تلقائياً..!
.
.
مناير بستخفاف\آقول ياالظبي..زين ان جماعتنا وربعونا ماحضرو..كآن بنصير علك المجالس..؟
الظبي آرسلت لـمناير نظرهـ متوعده وأمرهـ لها ب الصمت..
مناير بنظرات متهكمه لـ فلك\شفناكـ آخيراً يابنت البراق..!
.
.
.
آبتلعت غصه موجعه
لمـ تعتد على الملاسنه..
فـ آبتلاها الله
بـ
شيٍ لآتتمناهـ..
.
.
.
فلكـ بآبتسامه خبيثه وهي ترتشف القليل من العصير البارد\ليه وانتي كنتي متشفقه شوفتي يآمـ فلك..؟
.
.
تعمدت منادتها بـأسمـ آبنتها..زيادة في الاغاضه لآ آكثر..
فمن طرق الباب جاءهـ الجواب..
ومادامت متهكمه بـنسبي..
فـتهكمي آكبر ..
بـ آستحواذي على اسمـ أبنتها البكر..!
.
.
نظرات مناير المستحقرهـ\آنا متشفقه على شوفتس آنتي..وليه !
نظراتها الساخرهـ لـفلكـ\مآقلت شي..آنتي الي قلتي..
مناير\ياملحتس بس..الحين ياطول وجهتس جايتنا ونافختن الريش..!
آنا لو منتس ماجيت ولآ فكرة آجي مكان فيه آخت رجلتس وحريمه الي مايبون يشوفنتس ولآ يتشرفون انتس تجين..
يالي تقتلين القتيل وتمشين بجنازته...
خذيتي الرجال بس عشان تفرقينه عن ابوه واهله وحريمه وبناته..
لكن سحوركـ مآكملت ياحبيبتي..وان شاء الله ربي يطفيها بمحلها..ياراعية الشر ويامخربتن البيوت..!
حركة فلكـ حواجبها بـآبتسامه مآكرهـ\مآراح آكلف عمري آرد عليكـ وعلى آسلوبك في الكلامـ..لئنه يابنت الاصول ماهو بأسلوبي ولآ الي رباني ابوي عليه..وشي ثاني بعد..بحشمك من حشمة بتال ويآسر ولآراح آرد..
مناير بـوجع كبير\الحين انتي واشكالتس تعرفون الحشمه والعلومـ السنعه مالت عليكمـ الا مالت يالي مالكمـ في العلومـ السنعه وماتعرفونها...وهو الي له ساسٍ وضيع مثلكمـ يعرف هـ الاشياء...ماقول الا الله يقطع الوقت ـ الي ساونا ببعض..
فلكـ بشراسه\حدك يا جاهله..مآهو كل نسبٍ رفيع يستاهله آهله.. بعض العروق ودكـ آنها تقطع من سآسها..
الظبي مقاطعه هجومـ مناير وتحفز فلك الملفت لـظبي بجديه\بس انتي وهي..مآهو بوقته هواش الضراير..
ان سمعت شي ثاني قسم بالله مايردكمـ الا بتال الي ببيرد جوفي فيكمـ يا الثلاث..!
التزمـ الجميع الصمت تحت التهديد الجدي من الظبي
وذكر آسمـ بتال آجفل وآحجمـ الجميع..
رغمـ أن الانفاس ثائرهـ جداً!

.
.
.
آم عساف بآبتسامه وهي تدخل المكان بعد العاصفه\الي هو محرمـ لياسر يتفضل بـ الجناح الثاني هو راح يدخل بعد دقايق ..
ورهف قدامكمـ تقدرون تسلمون عليها قبل لآيدخل..,
وقفت الظبي بفرحه لـتلحق ام عساف بخطوات واثقه..,
لـتلحق بهمـ فلكـ
بتمايل ومكراً آنثوي بمشيتها الـمترفه..
قآصده ومتعمدهـ الاغاضه..
لتجعل الليله آشبه بمفرقعات ناريه
بسماء بتال
عند آي آحدهمـ..
فـل
يستمع بتال الليله بـحضان آحدى نسائه..!
لكنها ليله بتأكيد سآتكون مشتعله بـمفرقعاتي..!
.
.
.
مناير بقهر وهي تتبع بنظراتها خروج فلكـ وابتعادها..\يامال الماحي عليها وعلى كل آهلها ..يآراسي ياراسي..
هذي وش يكسرها..وش بيفكنا منها..والله انها مدبسه ولآهي بطالعه..
والله انه كايداً مطاحي ومطاحتس..
مناهل بـقهر\هذي فلكـ..! هذي هي..! هذي..!
مناير بـتهكمـ\ايه هي..وش فيك بلحقه..هي يأمي..هي...مآقول الا مالت على ها الحضوض الي مالها نية تقومـ..!
.
.
.
تعآل
بصبلك كل المشآعر
وآقهويك ..}
.
.
.
برودة الجناحـ ورائحته العطرهـ..
جعلتني اتمدد على السرير وآغمض عيني ..
لأستنشق رائحة عطرهـا..
وتتغلغل داخل قفصي الصدري
من ثم آزفرهـ..
فيخرج الهواء ويبقى بصدري بقايا عطرها..,
فلمـ يكن ينقصني سو كلآمـ آمي هيا..
كيف آسمح لـذاك الشخص يراها مرة آخرى..
.
.
فتح عينيه لدخولها الهادئ..
ملوكـ برقه مرتبكه تلتقط جهاز التحكمـ بتكيف ف تخفض برودة التكيف..\الجناحـ بارد وانت لبسك خفيف..
آدار ظهره ليبتعد عن قربها\هذا الناقص تبين تحضرين الملكه..
ليردف بـجديه\الظاهر انه يهمكـ الى الان أمرهـ؟
التقطت معنى كلآمه وبهدوء وآمتصاص لـغيرته الواضحه\لو هو صحيح هامني ماتطلقت منه..و..الحين زوجتكـ..؟
آكمل تحقيقه ببرودهـ لآتعكس مافي داخله وهو الاشتعال\وممكن آعرف سبب آنفصالكمـ..؟
ماس كهربائي شعرت بـه ملوكـ..
لتبتعد بخطواتٍ عنه..
فـ يجلس ليتتبع بنظراته الهادئه خطواتها المتعثرهـ
ليعيد السؤال يجديه\ليه آنفصلتي عنه..؟
ملوكـ\كآن..كآن..
لتبتر كلآمها\شغله سواهـا وجرحت آنوثتي وكرامتي وماقدرت آكمل معه..ولو سمحت عناد هذي الصفحه تسكرت ومابي آفتحها انا..
آبتلعت ريقها الجاف\لو سمحت..انا ماسئلتك عن زوجتك ام رعد فـ لآتفتح مواضيع انا مسكرتها من زمان..
وقف وتقدمـ بخطوات ليقترب منها بشدهـ..
فتراجعت بـرتباك ..
ليوقف جسدها المتخاذل للخلف.. يدهـ المثبته لخصرها و المجبرهـ له بـ التوقف
وبهمس بارد \ممكن انتي سكرتي صفحته لكن هو مآظن سكر صفحتكـ حتى لو ملكته الليله...!
بتلعثمـ\مو مشكلتي..
بجديه\بس مشكلتي انا..بيت عمتك آنا حلفت انك ماتدخلينه..لـو تطبق السماء على الارض انسي تدخلين ذاك البيت ..قابليها هنا..
او في اي مركز ترفيهي..
او..مطعمـ..غيره ماعندي..
برودة كفيها الصغيره وهي تبعد يده عن خاصرتها لتعانقها بـرجاء\عمتي يا عناد..مالي في الدنيا غيرها هي وآخوي..كيف تبيني ماآصير آجيها..
عناد \آول مالك في الدنيا غير عمتك وآخوك..لكن الحين دخلت انا في دنيتكـ..وصرت انا دنيتك كلها..صح او لآ..!
ملوكـ ونظراتها تعانق فكه المشدود بـغضبٍ مكبوت \انت صرت جزء مني..بس هم آهلي وهم جزء كبير بحياتي..مآفيه آحد يقدر يلغيه..
عناد يرفع فكها بيدهـ وبتملك\آنا مو جزء انا ..كل..آنتبهي لكلامك!
آردف\بعدين انا منعتك تروحين لها لكن مو منعتك نهائيٍ عنها...آفهمي حكي زين..!
آبعدته بنفور..
لتجلس على الاريكه خلفها.. و.. تمنع نفسها من آلآنهيار الذي آصيح قاب قوسين منها\آنت تغار بشكل مو طبيعي..!
عناد بآبتسامه\آغار..!مو تحسين بدري على الكلمه..؟
بلتفاته عذبه ونظره متسائله منها\بدري..!
ضحك بهدوء وجلس بـ طرف الاخر من الاريكه..و..التقط له مجله..\بكرا بداومـ..مآبيك تطلعين من الجناحـ..نهائياً..الى ان آجيك..بعدها بنطلع نتمشى شوي ونتعشى برى..
آغلق المجله.. و ..وقف..لتعانق يدهـ وتقف وهي تشدها لها..\بس انا بداومـ بكرا..خلصت آجازتي..؟
استدار بستغراب وتهكمـ\مو مشكله بطلع لأبوي الحين يحط اجازتك مفتوحه ومن دون راتب..
ملوكـ\بس انا آبي اداومـ..
عناد\وانا مابيك تداومين هـ اليومين..على فكرا انا عندي دورهـ سنه وست شهور برى المملكه ..فـ شكل اجازتك بطول ياعروس..!
ملوكـ بتقطيب حاجب..تركته لتجلس على طرف السرير و تتجاهله..
لـتنشغل بـ شدها لـكريمـ ليلي تضعه على يديها و وجها..,
لـتردف بعد لحظات صمت\انت ماتلاحظ من ليلة زواجنا وانت بس تأمر وتبي ..ولآزمـ..وعلى فكرا..ومو بكيفك..آنت تعرف الزواج آهمـ آركانه انك تقدر الانسانه الي تشاركك حياتك..خنقتني بآسلوبك الجاف هذا!
آقترب بهدوء منها ليمسح على شعرها برقه وبحفيف\هذا هو الزواج ..ليش مفكرهـ أنه ياعمري وياقلبي وسوي الي يريحك اهم شي راحتكـ يآريش العين..!
.
.
.
برغمـ من أنه قال الكلمات الرقيقه وهو متهكمـ..
الا انها لها وقعاً خاصٍ رنان من..
عبقه الرجولي الموجع ..
.
.
آبعدت يدهـ بعنف عنها.. لـتندس بـ المفرش\لو كنت آعرف ان الزواج بنظرك كذا..مآفكرت آوافق عليك..!
ليعاجلها\بحيل يا غالية الاثمان ترى آفنيت عمري عند آبوكـ لين وافقتي علي..!
ليردف بـجديه\ترى على فكرا..بعد انا ماكان لي نفس في العرس ولآهمه..لكن أمي هيا هي الي جبرتني وآختارتك وخيرتني بين رضاها وغضبها ..فـ لآتجلسين تمنين على موافقتكـ..يامـ موافقه..!
.
.
.
صدمه..
شطرت بكلماته تلكـ..
روحها ..
لمئات الشظايا..,
.
.
آبعدت المفرش عن وجها لـتجلس\آمي هيا هي الي آجبرتك...!
صمت لـيرمي نفسه على الاريكه المقابله..
لتردف بقهر\مآعرف الرجال ينجبرون على الزواج الي اعرفه العكس...
عناد تجاهلها ليغمض عينيه مدعياً النومـ تحت وطئة تسائلتها المـوجعه لها..
.
.
بلغ بها الوجع..
مبلغاً لمـ تشعر به من قبل..
تشعر برغبه جامحه با الاستغراغـ...
آخر..
شيٍ تتوقع برودهـ هذا
ان يكون مجبراً على الزواج بي..
لمـ الايامـ
ترمي بي..
من صدر خائن زير نساء؟
لصدر رجلاً مجبراً علي...!
وانا آولعت بـه..!
.
.
.
آندست بـوجعٍ بمفرشها..لتسكب حرقتها ..,
.
.
.
بـ المقابل..
سيوف..مرتدية لبنطال ضيق وقميصٍ فوقه يستشف بياض بشرتها من ورائه..
و
واقفه بـ الباب..منتظرهـ خروج عناد..!
فـ
هو في هذا الوقت اذا كان متواجد هنا..
يخرج ..
لآتدري الى اين..لكنه يخرج لـساعتين من ثمـ يعود الى جناحه فـيبقى
فيه الى الصباح..
وهي منتظرهـ لـخروج ..
لتتسلى به..وبـ ..خجله معها..وتعانق شغف حبها في صدهـ لها الدائمـ..
فـ مغامرتها المميته الدائمه لـتصيد آوقات خلواته ولآ أحد يستطيع كشفها..
شغفٍ آخراً تعشقه..!
درر بـتسائل\ماما..بنامـ..!
سيوف بـتقطيب حاجب من ثمـ آبتسامه عريضه \ماما درر متى انتي ماشفتي عمو عناد..؟
درر بـطفوله\مآعرف ماما..آنا أشتقت له..
سيوف بمكر\طيب شوفيه الحين بـجناحه..وهااا ترى عنده بنوته كتكوته آحلى منك..وهو بس يوديها ويسليها..ويشتري لها كل الي تبيه..ونساك خلآص..!
درر بحمرار وجنتيها\لآماماااا..عمو مايسوي كذا..!
سيوف تشير لـجناح عناد\روحي هناك وآفتحي الجناح..وشوفي من الي عندهـ بس آول ماما اوعديني كلآمـ هذا بيني وبينك ..
درر بدموع \وعد ماما..
لتسارع الخطوات الطفوليه لجناحـ عناد و ملوكـ..
.
.
.
تعآل
بصبلك كل المشآعر
وآقهويك ..}
.
.
.
بعد آقل من ربع الساعه
.
.
.
آدار عينه بـ الجناح الفخمـ..
المزين الى حد الترف..,
وفازات الورد المزينه لزوايه الفخمه..,
وعلب الشكولا الفخمه بـقواعد يجزمـ بأنها ثمينة ..و..ثمينة جداً..
ترفٍ لآيمكن لـه تصور عدد الارقامـ الفلكيه التي حصدتها هذه الليله..
من والداهـا..
آبتسمت الظبي وهي تهمس\شرايك في رهف..؟
.
.
.
جميله..!
هذا هو شرطي..
و
بأعتقادي وجدتها..
فلآ..يهمـ..
ان يصاحبها خفقات قلب..
المهمـ..
ان لآ اعيش بقية عمري محروماً من الاثنين..
خفقات القلب في الحب..و..الجمال الذي آعشقه..
فـ آن سقط الاول سهواً..لآ آقبل بسقوط الاخر..,
.
.
.
آبتسمت الظبي وهي تفتح العلبه الفخمه لـيقف الاثنين ..
رفعة عينيها فلك بآبتسامه موجعه لـياسر..لتبتسمـ بصدق..
ودعوات قلبية صادقه عميقه لـترتاح روحه ..
المعلقه بين الوجع..و..الندمـ..
و..الخذلآن..و..الحب الهارب لـحضان غيرهـ..
وهو فقط متجرع لـذاك الحب..
آبتسمـ بـمجارهـ..او..بـتمثيل..
آو بشيٍ آخر يشبه الهذيان..
وهو يحكمـ آقفال عقد شبكتها الماسيه..
وآصابعه تلآمس رقبتها...
لفته بشدهـ..
ملمسها الناعمـاً جداً..
كـ القطن..
آو..
آرق من الريش..!
شيٍ آنثويٍ..
يسري بعروقها ..!
لـفته قليلاً اليها..,
.
.
.
يعشق الجمال الى حد الثماله..!
شيٍ برغمـ عنه يجبرهـ..
ان يلتفت بـقوهـ لـملآمح الجمال و مواطنه..
يعشق الانثى بجميع فصولها..
حزنها..فرحها..خجلها..هدوئها..
.
.
زير نساء..قد آكون..!
عاشقاً خائن ..قد آكون..!
قد تكون آسوء خصال الرجال وهي الخيانه فـي داخلي..!
لكن..
عشقة لي أنثى طفلاً وشاباً..فـخنتها..
مرة ..
و
آثنتين..
وعدداً لآيحصى..
لـتـصفعني..بـ..تركها لي..!
وتقيدني..بـحبها ..
آدعو الله ان يشفيني من ذاك الحب..
مازلت مبتلى بحبك يا ملوكـ
ولمـ آشفى..ولآ اظن..
فـلها ركنٍ عصيٍ بداخلي...
يصعب لأي أمرأة آعرفها او آرتبط بها..
آن تصل اليه..
فـذاك الركن يعبق بحبها منذو الطفوله الى عتبات الهرمـ.!
.
.
.

آبتسمـ بـتصنع وهو يفلت خصلات شعرهـا القصير ..
من ثمـ آدراهـا برقه ليطبع قبله على خدها..,.
الظبي التي كانت قريبه من كليهما ..
تراجعت بخجل من ياسر ..
ليبتسمـ ياسر بــممازحه\لحظه شفيك عمتي ناويه على بقية الشبكه..!
آبتسمت الظبي برتباكـ...و..هي تلتقطـ آحمرار وجه رهف و والداتها..
لتناوله الاسوارهـ ..
فيشد يد رهف الباردهـ جدا ً...و...يـغلق الاسوارهـ وحرارة اصابعهـ..
جعلت عينيها تغمض لثواني معدوهـ من الارتباكـ..
آبتسمت فلكـ من بعيد.. آنقاضٍ للموقف و بخجل\الحلق انا الي بلبسها ماراح تعرفه..هذي سوالفنا يا ياسر..
تنفست رهف بأريحيه وهي تنصاع لـقرب فلكـ المعطر..
وتدعو لها بـسبب آبتعادهـا عن ياسر قليلاً
آربكها وبعثر خجلها في آقل من دقيقتان..,
.
.
.
آنفاسه بـذاك القرب مني آحرقتني..
و
عينيه الجريئه..بعثرتني..
.
.
.
آبتسمت فلكـ وهي تقبل رهف..من ثمـ تقبل يآسر\الف مبروكـ..
ام عساف بـآبتسامه\الف مبروك الله يهنيها فيك ويهنيك فيها وعقبال ان شاء الله آشوفكمـ ببيت واحد..
آبتسم ياسر بصدق..
لـتلك المرأهـ
فـ برغمـ من تقدمها با العمر
الا انها
تحمل لمحة جمال قد مر مواطنه من حدودها ...و..آترفها ايضاً قربه..,
ملآمحها..
وملآمح آبنتها تتشابه..
شعوراً داخلياً ..يخبرني بـصدق..ان تلك الملامح مررت بـها كـ الحلمـ..
شيٍ غريب..
.
.
.
قبل رأسها ياسر \الله يبارك فيك يمه...بتسمحين لنا اليومـ نقولها والا بنكبركـ ..
آبتسمت ام عساف بوجع\اكيد يمه..آكيد..يفرحني والله ان تنادييني بيمه..
آبتسم بصدق..ليقبل رأسها من جديد..
الظبي بآبتسامه وهي تقدمـ طقمـ فخمـ لـ آم عساف\هذي هديه بسيطه مني ومن الوالد..
ام عساف ابتسمت بخجل\تسلمون والله كلفتو على آنفسكمـ
آستئذنت الظبي\مافيه كلآفه شي بسيط ..عن آذنكمـ بنوسع شوي الجلسه..
آختمتها بضحكه ماكرهـ تلقاهـا برود تامـ بملامح ياسر..
مآ ان خرجت الظبي حتى آبتسمت فلك بصدق لـرهف\الف مبروك مره ثانيه.. على فكرا يا ياسر..ترى انا ورهف ملتقين قبل كذا ..خلها تحكي لك ..عن آذنكمـ..
آبتسامه هادئه التقطتها رهف بـرتباكـ وهي تتبع خطوات آنسحاب فلك..
لتلحقها بعد ثواني آم عساف..
فـ
يختنق الاجواء بـ رهف..!
وهي تبتلع ريقها الجاف..
.
.
.
ياسر بآبتسامه هادئه..ماكرهـ....!
تدور عينيه بجرئه على ملآمح وجه رهف..
من ثمـ تدور بـهدوء على تفاصيل جسدها..
من ثمـ تعود من جديد لـتبحث عن شيٍ آخر ..
آوجعه..!
لآتمتلكـ آهدابٍ طويله..!
تلك الرموش هي قد سكبت عليها من الماسكرا الى ان آرتوت فـ وقفت..!
وماسواهـ من تقاسيم وملآمح هي جميل وراقت لي..!
فـ وجها الممتلئ بـحاجبين جميلان مقرونين بجمالاً رقيق..
وشفتين رقيقه ساحرهـ..
وجسداً رشيق..
يحاكي آجساد الفتيات الصغيرات هذا الايامـ..
فهمـ مهوسين بـ الرشاقه..
لكن هذا لآيمنع ..
من تمتعهابأنوثه صارخه..
طلبي بـقياس يآ[ عمتي]
آما خفقات القلب..
فـ ان تصمت آفضل..
فـقلبي آقفلته..
ولآيخفق
الا بـقرب حلمـ الطفوله..من ثمـ يعاود السبات بـرحيلها..,
.
.
.
لمح جلوسها الرقيق على الاريكه بعد خروج والداتها...
ترتدي فستان بلون الوردي الفاتح جداً المائل للـبياض..
عاري الكتفين..
لمـ يعجبني الفستان..
فـلمـ يرق لي ذوقها فيه..,
مآبال لساني قـد آنربط..
منذو صفعة ملوكـ له في اخر مغامرتي الصاخبه..
لآ
آذكر آساليبي في جذب الطرف الاخر..
آصبحت مغيمة الان علي..
بعد ان كنت أستاذاً في تنميق الكلامـ وتزينه لجنس الناعمـ,
آمممممم
تتظاهر بـ الخجل..!
آقسمـ ان قلبها الان يكاد يخرج من مكانه..
من شدة آعاجبها بي..!
فـ
آنا لآتجهلني النساء..
و
لآ نظراتهمـ..
آو..حتى طريقة انفاسهمـ..!
.
.
.
تعآل
بصبلك كل المشآعر
وآقهويك ..}
.
.
.
جسار يقلب الجرائد وحاجبيه مقطبه من الهجومـ الشرس والمنشتات العريضه الكاذبه..,
جداً لآتحتاج لـسرعة بديهه ..
حرباً [عاجيه] بنكهه [..ياسريه..!
كذب..
و
تلفيق..,
بتلك التلميحات الشبيه بـ التصريحات الوقحه..,
لآيهمـ..
فـمازلنا ببداية المشوار..
يريدها حرباً شرسه ..فـل يكن..!
آمـا آكسرهمـ..آو..يكسروني..
وبكلا الحالتين كان لي شرف المحاوله ..
بطرف الاخر من الجناح..
آم جسار بـبحه\الحين زوجته هـ الي طايحه بمستشفى..كيف تبيني اتقبلها..شـقول لأهلي وجماعتي وناسي..لما يسألوني متى وشلون وكيف تزوج..؟
آنا كان قلبي حاس بمصيبه في ريان بس آبداً ماجاء في بالي ولآواحد بميه ان يكون متزوج هي نفس البنت الي شفت صورها بجناحه ..بس قلت يمكن هي بنت حرامـ وليل..وطيش شباب منه..
قاطعها سطامـ بشراسه\وليه ماخبرتيني بهذا الشي..ليه تتكلمين..
ام جسار\ماكنت ابيك تشد عليه بزيادهـ وتخانقه..رحمته..قلت يمكن..أأ
سطامـ\يمكن آيش..؟معجبك وضع ولدك معجبك..هذا هو متزوج ولآعطانا خبر ولآرد لنا الراي وماكان له نيه اساساً لو ما صار الي صار..هذي سوايا آشباه الرجال..ماهي لنا ولآسبقه احد من معارفنا ولآ اقاربنا في الي سواهـ..يتزوج بخش والدس وكئن عندنا اعتراض على زواجه..
ام جسار بحنو الامـ\الله يهديه..الحمدلله انها مو بـحرامـ..واليومـ مانبي منه الا انه يقومـ لنا با السلامه..,
قطع حديثهمـ كلمات متقطعه من ريان...
لـيقترب سطامـ منه \تبي شي..؟
ريان بصعوبه بالغه\يبه..الي كاااانت معيييي ووووش صصصار عللليها..!
بنبرهـ خاليه من حنو الابوهـ\مآفيها الا العافيه..آنت قومـ بسلامه..وكل شي بيكون زين..
ريان بتعب..ويده اليسرى تعانق صدره\ووووين شهد..آآآآبي ااااشووووفهاااا..؟
جسار بشفقه\الحمدلله على سلآمتك..شهد بتجي لك بكرا..هي شوي تعبت لما شافتك طايح..لآتقلق كل شي تمامـ..
بكاء ام جسار وآقترابها منه ومعناقة يدها ليدهـ رفعها ريان بصعوبه له من ثمـ قبلها\آآآنا بببخير..
سطامـ\بعطيكـ مسكن الان ..أنت الحمدلله كل يومـ عن ثاني آحسن..بس نبيك تشد حيلك معنا في العلاج..خلآص آبوي..!
كلمته الاخيرهـ آبتعدت كلياً عن شخصيته الطبيه لتدخل معترك مشاعر الابوهـ الحانيه..,
.
.
.
 
عودة
أعلى