• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

قصــة بدونك انا من اكون؟!

  • بادئ الموضوع snow
  • تاريخ البدء
  • الردود: الردود 71
  • المشاهدات: المشاهدات 22K

عتوقة

๑ . . عضو نشيط . . ๑
التسجيل
29 أغسطس 2010
رقم العضوية
12625
المشاركات
309
مستوى التفاعل
32
الجنس
الإقامة
فــ شعبية الكرتـــون
الله يلقعوووو هالمحمد هذا

خل يموووت ونفتك منووو لقعه تلقعوووو


..

لاتتاخرين بالبارت بدبحششششششش
 

خجل أنثى

๑ . . عضو نشيط . . ๑
التسجيل
4 ديسمبر 2009
رقم العضوية
11310
المشاركات
222
مستوى التفاعل
24
العمر
29
الجنس
الإقامة
KSA حـــائل ..
وووووووين البااارت وربي متحمسه
ودي اذبح محمد

وماازلناا ننتظر
 

عتوقة

๑ . . عضو نشيط . . ๑
التسجيل
29 أغسطس 2010
رقم العضوية
12625
المشاركات
309
مستوى التفاعل
32
الجنس
الإقامة
فــ شعبية الكرتـــون
:1577_1186768770:


:1577_1186768770:


:h035:


:mf_franki:m_mosala7 << بنقأ بيش
 

soooooooooomh

๑ . . مراقبة البرزات العامة . . ๑
التسجيل
17 نوفمبر 2008
رقم العضوية
9815
المشاركات
16,974
مستوى التفاعل
3,068
الجنس
متى نزل هآ البآرت < الحين انتبهت لهـ ><"

تقهر [ [mark=#cccccc]حرمة محمد[/mark] ] الله يغربلهآ هي و ريلهآ :1577_1186768770:

و ان شآء الله حمده مآ تآخذ غير [ [mark=#cccccc]عيسى[/mark] ]
:eh_s(1):
 

تحت آللثآميۓ ~*!

๑ . . مشرفة برزة الهواتف النقالة . . ๑
مشرف
التسجيل
1 يوليو 2005
رقم العضوية
3773
المشاركات
4,777
مستوى التفاعل
745
الجنس
الإقامة
بيفِرلّي هيْلزَ . . ‘
.

اِمم .؛
يآخِي جآنَ حطيتَي اسمَ عيسَى بدآل حمَد
عيسَى اسمَه مبَ حلوُ ههه . .
حمَد احلَى خخ . ؛
\

اِمم كلّه جَي بسَ
يوُم الوآحِد بيخطَب . . كلهم بيقولوَن
نحنَ نبآها <~ حتَى فالقصَص هالسوآلفَ وعع . ؛

؛

نتريآج . .
لآ تبطيَن علينآ زوُد *~

{}
.
 

snow

๑ . . عضو مشارك . . ๑
التسجيل
20 أغسطس 2009
رقم العضوية
10843
المشاركات
190
مستوى التفاعل
50
الجنس
الإقامة
A.D
السموحه منكووو طو طو طو مش

كل ما افج الاب انشغل بــشي و ماقدر ادخل المنتدى

هذاني دخلت و يبت البارت >_<

حمــد : بــعد اختــك .. للحيــن مايا مــوعدنا الســاعه 6 وانته ياي من الســاعه 4 في حــد بيــخطب ايي الســاعه 4
محــمد : انــزين انــزين لا تتفلســف امنــو هذا اللى ياي يخــطب شــو اسمــه ولد امنو ومن وين يعــرف اختــك ولــيش اختــار اختــك بين هذوله البنات من حلاتها ومن زينــها
حمــد : اختــي حــلوه و الحمــد الله مافيــها قــصور واللى ياي يخــطبها ولد الجيــران و ....
يقطــع محمد رمسـه حمـد : امنوو .. امنوو يمكن قــصدك عيسوه ولد العيمي
حمــد : ليــش شو بلاه ولد العيمــي هب نــاقصه شي وبعدين نحن مابناخذ ابوه بناخذ الولد يعنــي اختي مابتاخذ ابوه
تقطع ام حمــد الرمسه : الرسول صلى الله عليه وسلم قال لا فرق بين عربي و اعجمي إلا بالتقوى
محمـد : يت يت شريفـة مكه بدت الفلسفه اقول الهنــود مايتكــلمون لــو سمحتي روحي بابا سوي جاي جلو جلو
حمد: لو سمحت حدك انته فبيتنا وتغلط ..
محمد : هاهاهاها ضحكتني قال بيتنا .. يت امك و اسرقته من ابوي ولا ابوي يعطي هــ الاشكال
حمد: حدك حدك وايد زوتها اشوف .. اخوي الكبير على عيني و راسي بس تغلط على امي ما اسمح لك ..
ام حمــد : حمد بس خاله برايه خله يقول اللى يباه ..الحمــد الله و الشكـر ياربي .. بتاخذه على قد عقلــه
محمــد : لا لا ردي ليه تاخذيني على قد عقلي
حمــد : الحين انته بتدخل ولا ببتضارب لاحدد موقفك لو سمحت ..
محمد : قبل ما ادخل اختك ما بتاخذه
حمد : خلنا نكمل الموضوع داخل لو سمحت
محـمد : انـزين اختـك مابتاخذ عيسوه
حمد : انزين ادخل و عطني اسبابك
محمد : يا اللــه
دخلو داخل الخيمه و تقهوو
حمــد : انزين ما قلت لي ليش شو بلااه الولد مافيه قصور سمعته زينه
محمد : لانها مخطوبه حق واحد ثاني اسمه عبد الرحمن احسن عن عيسى
حمــد : امنو هذا بعد عبد الرحمن .. و كيف تحيرها و ما تسالنا .. ليش نحن هب اخوانها ولا البنت ما عندها ام على الاقل امي
محمد : لا تعور راسي الحين .. انا قلت لك مابتاخذه و هي حيرناها حق عبد الرحمن
حمــد : من ها عبد الرحمن ..
محمـد : اخو حرمتي ريال زين ويشتغل وموفر لها بيت من الحين
حمد : انزين عيسى اكيد بيوفر لها كل شي لانه و حيد امه و ابوه .. وبيدلعونها
محمد : القريب اولا من الغريب
حمــد : انزين .. الحين شو نقول حق بو عيسى
محمد : ماعليك انا بقول اله
حمـد : خلاص معليه بنشــووف..بس ياريت من دون ضرابه يا الشيخ .....
بعد ساعــه من الضــرابه يابو عيــسى و تــقهوى ويلسو يسولفون شــويه
بــو عيــسى : الحــين سولفنا واايد خلوني ادش بــ السالفه اللى نحن يايين عشانها
محمــد : تفضل تفضل قــول
بو عــيسى : زاد فــضلك الله يسلمك نحن يايين عشان نخطب بنتكم حق ولدنا عيسى
محمد : اسفين ماعندنا بنات حق الزواج وبنتنا صغيره واايد على ولدكم بعدين بيصير فيه تخالف فكري وبعدها البنت ماخلصت دراستها حرام نعرسها من الحين السموحه منك الشيخ
بو عيسى : مسموح .. كلا ياخذ نصيبه
محمد: ان شاء الله يلاقي ولدك بنت الحلال اللى تناسبه و تسعده
بو عيسى : تسلم .. تسلم يا محمد ... السموحه منكم امس ياي من السفر وتعبان و مامداني ارتاح .. استأذن منكم
راح بو عيسى و عيـسى البيت

بــو عــيسى : يــاليتــني مارحــت ..... وانتي ماسألتي الحرمه محيره حق حد ولا لا
ام عــيسى: لا البنت هوب محيره حق حــد
بو عيســى : والله ويهي قفــط افتشلت
ام عــيسى : انزين عادي ماصار شي .. الولد بيخطب مره و مرتين عادي ينرد مافيها شي لو انرد
بو عيــسى : شو ماصار شي ...... خلاص يوم بتخطبين حق ولدج اخطبي له حــد من الاهل لا تخطبين له حد من بعييد
ام عــيسى : ليش قالو لك شي ؟؟؟
بو عيسى : ماقالو شي بس انا حسيت من كلامهم في شي
ام عــيسى : خــلاص حصــل خير .... عيــسى شو فيك ساكــت ماتتكلم ولا بلعــت لســانك
عــيسى يضحك من غــير نفس : ههههه لا لا ماشي شــو اقول مــاعندي شــي اقــوله انــا بــروح غــرفـتي
فــي غرفــة عــيسى عيــسى يرمس نفــسه: هــم لــيش رفــضوني انا مانــاقصــني شــي .. انــزين هي هــب مخطووبه ولا شــي و ماحـــيد حــد يـا خــطبها .. لــو حد خــطبها كــانت امـها قــالت حـق امــي آآآآآه

تنهــدت وجـرى دمعي عــلى خــدي نهــر دفـــاق
تـــبيــــن انـــســــــــــى تجـــننــتي تجـــننــتي
انا حــسبي عــلى وقتــي مدامـع للفرح ســواك
تبين انــسى خذي روحــي وسـوي كـل ماشأتي
خذي قلبي تــرا صدري عليه من الألم قد ضــاق
حــطيـــه فــقـــبر جـــدام بيتـــج لـــو تـــــكرمتي

فــ اليوم الثــاني قــام عــيسى من رقــاد مانزل عــ غيــر عادته فــ العاده ينــزل تحت عــ طول يــروح يــاكل حتــى انه مــرات يتعــايز يغســل ويهه عــ طول عــ الاكل وكان دوم يحصــل هــزاب من امــه عــ هذي الحـركه
قاام عــيسى من الــرقــاد تــم قــاعــد عــلى الفــراش يفــكر يعــني الحين حمــده هــب حــقــي ليه جذي يا دنيا اللى نحبه ماتعطينا اياه آآآآآآه امــمممممم يعنــي الحــين حمــده هــب حقــي مستحــيل اتــم طول عــمري افــكر فــيها خــلاص مــابيعطونا ايااها لازم اشــلها مــن راســي لازم لازم .............. بــس ماقــدر انا حبيتــها مستحيــل الحــب ينتهــي بــهذي الســهوله ...... لا لازم انســاها بــسهوله ولا بــصعوبه لازم انــساها ..... امـمممم صــح مــوضــي بنت عمــي مــافي غــيرها لازم اتقــرب منــها يمكــن اذا تقــربت منــها بنــسى حمــده بــس موضــي شويه مفــلوعــه معــليه بتعــود عليها مــع الايام اقــوم انــزل ابــرك لــي
نــزل عــيسى من غــرفته : امــايه امــايه
ام عــيسى : شــو شـــو لــيش تــصرخ من كــبر البيت شــو تــبا
عــيسى : شــو بيتنا هــب كبــير اذا بيتنا هــب كبيــر عــيل بيت خــالي حمــد شــو ؟؟؟
ام عــيسى : شــو تــبا
عــيسى : بروح بيت عمي سعــيد
ام عــيسى : شــو كأنــي ماسمــعت عــدل بيــت منــو بتــروح
عــيسى يــصرخ بــصــوت عــالي عشــان امــه تــسمعــه : بيـــــــــت عــــــمي ســـــــــــــــعيـــــــد
ام عــيسى : لا تصــرخ حــد قــال لــك ماســمع
عــيسى: يــارب ســاعدني امــي بتينني
ام عــيسى : غريبــه لــيش مــاحــيدك تــحب تــروح هــناك
عــيســى : ربــج كــاتــب انــي اروح هنــاك
ام عــيسى : انــزين ودنــي مـعاك
عــيســى : و الغــدى منــو بيــسويه الطــباخ مــحد
ام عــيسى : ماهمــك إلا بــطنك ابــوك بيتغــدى مع الشــياب ونحــن بنتــغدى بيــت عمــك بــس دقيقــه بــدق حــق حــرمت عمــك بـقول الــها
عــيسى : لا لا لا لاتعبين عــمرج انا بــدق
ام عــيسى مســغربه : انــزين دوك الــرقــم
عــيسى : الســلام عــليكو
مــوضــي : وعليــكم الســلام
عــيسى : منــو وياي
مــوضــي : عــنزه مهدووده فــ الشــارع مـنو انتــه .. انته اللى داق هب انا
عــيسى : استغفر الله ليش هــادينج في الشــارع صبــري صــبري الحيـن بيي بــربطــج
مــوضــي : سخييييــف مــنوه انته ولا ازقــر لك ابــوي
عــيسى : أبووج هــب فــ البيت كــيف بتزقــرينه خخخخخخخخ 1-0 سويتها فيها
مــوضــى : سخيييف مع السلامه
ســكرت التــلفووون في ويهه
عــيسى : خخخخخخخ سويتها وحلييلها يننتها بــس امنــو هــذي يــا الله بدق مــره ثــانيه عــشان اعــرف امنــو بــس هــب ملعــوزها حــرام
عــيسى : مــرحــبا خــيو
مــوضــي : اهليــن نــعم
عــيسى : من معــي
مــوضــي : اســغفر الله عــ هذا اليــوم
عــيسى : خــلاص خــلاص انا عــمج وتــاج راســج عــيسى
مــوضــي : تحــمل لا يطيح لــك شــي ... امــنو عــيسى يمكــن اللى كــان ينــظف عند بــاب بيتنا يبا ربيــه
عــيسى : لا لا فــلس خخخ 2-0
مـــوضــي : يووووووووه علــى هذا الحال يــالله مع السلامه
عــيسى : لا لا بــقــول لــج انا خــلاص مــابقــول بــس قــولي حــق امــج تــزود الغــدى بنيي انا وامــي عــلى الغـدى .
ويــزقــر امــه من الــصوب الثــاني عــشان تــسمــع الصــوت يمــكن تــعرفها
مــوضــي : انــزين انــزين بــقول لهــا يا الله مع السلامه
عــيسى : مع الســلامه يــسلم لــي ألبو
مــوضــي : جــــب
وســكرت الخــط
عــيسى : يمــا يمــا امنــو هذي
ام عــيسى : هــذي مــوضــي الخبــله حــشره بيتــهم
عــيسى : خخخخخخخخ الحمــد الله و الشــكر انــزين يا الله قــومــي
ام عــيسى : صــبر شــويه بلبس عبااتي وبــطلــع انتــه روح شــغــل المكيينه
عــيسى مستغــرب : مكينه أي مكيينه
ام عــيسى : الســياره .. انا قلت سياره إلا سمعــك خــربــان
عــيسى : ههههههه هيه صــح سمعــي خــربان ههههههه
ام عــيسى : واااي ولدي خـرف قــبل مــايعــرس وحلييله ولــدي
فـ الســياره
عــيسى يغنــي مــع المــسجــل : مــعقــبه مــغــرمه انا بأ مش عــاوزه إلا هــوه
ام عــيســى : شــو هــذا بــعد
عــيــسى : هذي نانــسي يمــا هــذي اغااني الشــباب
ام عــيسى : انــزين حــط الــنا ابــو بكــر سـالم
عـيسى : مــات الله يــرحمــه
ام عــيســى : ويــه متــى مــات
عــيسى : امــس
ام عــيسـى : انــزين حــط محمد عــبدو
عــيسى : مــات الله يرحمــه
ام عــيسى : مــتــى مات
عــيسى : امــس
ام عــيسى : انــزين حــط ميحــد حمــد
عــيسى : مــات الله يــرحمـه
ام عــيسى : بعــد متى مــات
عــيسى : امــس
ام عــيسى : يــوه كــلهم مــاتو امــس هــو مسوين الهــم قــصف فــنانين ولا شــو الســالفه حــط حــقي رامــي عــياش
عــيسى : امنــو امنــو
ام عــيسى : رامــي عــياش لا تــقول مــات امــس جــفتــه في التــلفــزيون
عــيسى : لا لا هــذا مــات اليــوم خخخخخ
ام عــيسى : يــوه وقــف وقــف وصــلنا بيت عــمك
عــيسى : انــزين انــزين مــابيروح مــكان البيــت
عــيسى يدق باب بيت عــمه و مــوضي من الدااخــل تــزقــر الخــدامه عــشان تــفتــح البــاب
مــوضـي : ويــنج تعــالي فــتحي الباب ... يـــا الحمــسه
الخــدامــه : شو مــامــا شــو هاده حمسه كــله حمــسه
مــوضــي : حمــسه تــاكلــج من خــشمج روحــي فــتحي البــاب
الخــدامه : انــزين ماما حمسه شــو يعني حمسه
مــوضــي : يعــني يــا الحــلوه روحــي فتــحي الباب
الخــدامه تفتــح البــاب : مــرحبا بابا يا حمــس
عــيسى : حمس يعضــج على خشمــج روحــي انقــلعــي عن ويهــي
الخــدامه : كــلو خــشم كــلو خــشم حــرام بابا
عــيسى : حــرمة عليج عيشــتج
مــوضــي : امنو عنــد الباب
الخــدامه : ماما هاده واحد فقير يقول يريد فلوس
عــيسى : فارقتــج الحمسه الحـين انا شكلي فقــير
الخــدامه : شــكرا بابا انا واااجد حمــسه
عــيسى : اقول قــومي فارجي عن ويهي
دخل عيسى البيت بعد ماراح من عند الخدامه دخل عيسى وكانت موضـي يالسه في الصــاله تــشوف تلفــزيون من الملل لانه الكل رقــود
عــيسى : الســلام عليكــم
مــوضــي : وعليكــم الســلام
عـيسى : منو انتــي
مــوضــي : عنــز مهدود فــي الشوارع
شــافت مــوضي حــرمة عمــها ورااحت تســلم عليها قــبل مايصــير حــرب بينهــا وبين عــيسى
عــيسى : مــوضــي اخبــارج اعــلومــج
مــوضــي : الحمــد الله اســلم عليــك
عــيسى : ليــه انا بــعد 3-0 سويتــها فــيها
مــوضــي : صــدق انك تــافه يعــني انته اللى كنــت تــدق تــلفون وتــستهــبل
عــيسى : لا استعبــط
مــوضــي : اروح ازقــر امــي ابــرك لــي اول مــره ايي بيتنا وجــذي كيــف لــو كــل يــوم فــي بيتــنا
عــيسى : بلعــب كرووك
مــوضي : لعنبوووووه هــب اذن كــيف تــسمع انته
عــيسى : بــ الترسكوب
مــوضــي : الترسكوب عــشان ينشــاف منــه هــوب ينسمــع منه 3-1 سويتــها
عــيسى : هههه روحــي ازقــري امــج
وتم طــول اليوم عــيسى وموضــي يتواقعون اخــر شــي ظهــرت النتيجه 11-6 لصــالح عــيسى بسبب تفاهته هههههه رجــع عيســى البيت اول مادش البــيت تــذكر حمــده
عــيسى : >_< انا بتم كــذا عــ طول لازم انــساها
اما حمــده فــ البيت يالســه تــفكر بــ عيسى ولــيش اهلها رفــضوه ؟؟؟
في اليوم الثــاني حمــده تــصيح لانــها ماتريد تــاخذ اخــو حرمة اخــوها محــمد لانه كبير فــ الســن
حمـده تصــيح : امــايه ماريد .. شــو هــذا كــيف اخذ لي واحــد كبــر ابويه .. حــرام حــرام .. لــيه كذي يــسوي فيه اخوي .. مــــايحس ولا شــو سالفته حرام عليه
ام حمــد : خــلاص امايه لا تصيحين بقول حق اخوج انج ماتريدينه
حمــده : صــدق اميه بتقولين الــه
ام حمــده : هيــه يما تــراج هــوب مغصوبه محــد بيعرســج بــدون شــورج
حمــده : فــديتـج والله
ظــهرت حمــده من غــرفة امــها فــرحانه انــها مابتــعرس عــلى اخــو حرمة اخــوها . ام حمــد ظهــرت بــرع بعـد ماظهــرت بنتهــا راحت تيــلس فــ الصاله وشــويه دخــل حمــد
ام حمــد : حمــد يما تعــال
حمــد : امـــري
ام حمــد : مايامر عليــك عدو يمــا اختــك ماتبا عــبد الرحمــن
حمــد : لــيش ماتباه حــاطه حــد فــ راسهــا ولا شــو سالفتــها
ام حمـد: شــــــو هــ الرمسـه اختك مربايه احســن تربايه .. ولا رابعــت اخــوك مــحمد غــديت شــراته
حــمد : مايخصــه اخوي محــمد كــل واحــد يكون نفــسه بنفــسه
ام حمــد : قــول حق اخـوك امــي تــقول مــابتعـطي بنــتها حــق واحـد كبــر ابوها
حمــد : ان شــاء الله

تـــــــــــــــــــــــــــــــــــوت ترقبو باقي الاحداث ^^

و السموحه عــ الاتاخير
 

sad smile

๑ . . عضو ملكي . . ๑
التسجيل
8 يوليو 2009
رقم العضوية
10682
المشاركات
2,087
مستوى التفاعل
438
الجنس
الإقامة
فــ الدنيا ــي
تطورات حلوه ..

عجيبه هالموضي ...

نترياج لا تتأخرين علينا ...
 

ĴũşŦ ŠмǐŁẻ™☺

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
16 يوليو 2010
رقم العضوية
12410
المشاركات
1,589
مستوى التفاعل
399
الجنس
الإقامة
In The MoOn ☺
[align=center][mark=#FF0000]snow[/mark]
محمد يحسب الدنيآ ع هوآه ..
خخ وهآي موضي بعد أسخف من عيسى ..
نتريآآ بآآجي الاحدآث ..
3) ..
[/align]
 

خجل أنثى

๑ . . عضو نشيط . . ๑
التسجيل
4 ديسمبر 2009
رقم العضوية
11310
المشاركات
222
مستوى التفاعل
24
العمر
29
الجنس
الإقامة
KSA حـــائل ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
حملتها عشاان اقراهاا بالعطلهطبعآ عندنا بالسعوديه عطله
مو احد من الاماراتيين يعطل على حساابي

وودي خجل أنــثى ..
 

soooooooooomh

๑ . . مراقبة البرزات العامة . . ๑
التسجيل
17 نوفمبر 2008
رقم العضوية
9815
المشاركات
16,974
مستوى التفاعل
3,068
الجنس
|[ [mark=#cccccc]موضي[/mark] ]| + |[ [mark=#cccccc]عيسى [/mark]]| = بلوط & علقم :eh_s(6):

حمده كسرت خآطري .!

محمد مثآل للبني آدم اللي شوره

عند حرمتهـ و مسوتنهـ |[ [mark=#cccccc]خـآتم فـ صبعهـآ [/mark]]| بالاضآفهـ

للإنسآن اللي يقققهر ! :212:

فـانتظآر |[ [mark=#cccccc]التكملهـ[/mark] ]|
:eh_s(1):
 
عودة
أعلى