• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
الي راحوا عند باسكن شيماء ورودينا وريم . ورهف وريماس وليس جلسوا مكانهم بالمطعم

عند باسكن

شيماء: بنات شفتوا هذاك الي واقف هناك

رودينا : وين وين

ريم : يالفضيحة هذي مين يكلمها

رودينا : سكتي شيمو وين

شيماء: هههههههه هذا الي وراش ومعاه بنت صغيرة حلوة

ريم : انتي تريدينا نطالع بالبنت ولا الي واقف عندها

شيماء : الي واقف عندها

رودينا : ولله انش ذووق يجنن والله

ريم: والله البنت ما استحت بس صراحة يجنن والبنت الي معاه مثله

رودينا: يااااااي شوفوه كيف مهتم فيها وحنون وهو يسولفها يااااااااي يضحك معها والله ضحكته تجنن زية

شيماء وريم: هههههههههههههههههههههه

شيماء: البنت جنت والله بس غريبة ماكانت معاه اول

ريم : انتي شفتيه من قبل

شيماء: الا قولي تفشلت معاه

رودينا وريم طالعوا فيها بفضول

ريم: تكلمي ايش صار مع المزيون

رودينا : والله طلعتي من ورانا بتسوين اكشنات

شيماء: أي اكشنات هذا الله يسلمكن وحمر وجهها سكتت

ريم: هههههههه شكل السالفة حماس

رودينا: يالله تكلمي

شيماء اخذت نفس : وانا داخلة وكنت اتصل على سارا ومتحمسة كنت مندمجة بالتيلفون لانه
مسكر وبسب فيه الا وانصدم بجدار طيحني ويوم طالعت اشوف أي جدار وكان يازينه من جدار كان هذا واقف قدامي ويطالع فيني مسكين توتر ووترني وجلس يتأسف وحالته حالة .

ريم: ههههههه فشلة اخاف يعرفش الحين ويجي يعتذر يسوي فيها مؤدب.

رودينا: ههههههههه ويقول اعزمش على كوفي تعبيرا على اسفي ولا يقول اوديش المستشفى صار فيش شيء شيء يوجعش هههههههه.

شيماء فاتحة عيونها : اصلا انا الغلطانة الي اقولكم بس تعتقدون ممكن يكلمنا لو عرفني بس من وين يعرفني

ريم: ممكن ليش لا انتي عيونش يذبحون والي يشوفهم ماينسيهم

شيماء: لااااااااااا وقلبت وجهها عنه

رودينا: ههههههههههه صدق من قال انش طيرة

شيماء وتضربها بكتفها : حمارة

ريم : ههههههههه سكتوا فضحتونا وشيمو سكتي لانه بيطالع كأنه بيدور على احد .

رودينا : راحوووو

شيماء: والله وجلست تطالع : ايوة والله راحوا يازينهم والله

ريم ورودينا : هههههههههههههههههه
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
كانت جالسة بضيق تحس الدنيا تلف فيها بس تحاول تتماسك والمكان الي جلست فيه حلو ومريح
كان خارج الساحة الصينية بما انها الاقرب عليها مكان خارجي على الجوء الطبيعي كانوا طاولات وكراسي وكانت الارضية مثل المنتزهات وفيه دار مادار على المكان مثل البركة ايطار فيها ماي واسماك واحجار حلوة والوانها تهبل هذا الجوء ريحها اخذت نفس وكانت تشرب العصير الي طالباته بارد يبرد قلبها

وجلست تتأمل الاسماك وتغني بصوت واطي حزين ومندمجة بالغناء .

: واخيرا لاقيناش يا سارونة

سارا لفت جهة الصوت : اخيرا جيتوا وبدلع : وينكم

عبدالعزيز: ههههههههههه والله يعني انتي من اول خايفة

زياد : صارلش شيء

سارا طالعت بعيونه ودمعت بس حاولت تبتسم وتغير الموضوع بس على مين مو على زياد الي
سكت وخلاها

ندى: قلبنا الدنيا عليش

ارتجفت تذكرت هيثم لما قالها قالبين الدنيا عليش اسطنعت الابتسامة : اكيد مو انا سارا

خالد: كح كح اكيد

ندى: ايوة كبروا راسها

عبدالعزيز يطالع بندى : والله صح حتى ماصارت تهتم بأحد

ندى استحت من نظرات عبدالعزيز وهو يأيدها

سارا انتبهت لهم وضحكت : ههههههههه اقول يالله نتحرك ولا بيصير علوووم

عبدلعزيز فهمها : خخخخ سكتي اقول وخليني اتصل بالبقية واقولهم انه لاقيناش

زياد: وين تيلفونش

سارا بتوتر: هااا مادري ضاع وماحصلته

خالد: كح كح مو كان كح معاش بالسيارة كح كح كح كح

سارا: صحة اشرب من العصير وبعدين صح كان معي بعدين مادريت عنه كأنه طاح وانا نازلة من السيارة .

زياد: اوكي يالله نمشي لداخل

ندى: للحين ماتسوقنا

سارا: اوكي . وقاموا واتفقوا مع البقية يتقابلون بالساحة المصرية .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
جاسم: عنود ماتعبتي ؟

العنود : لا

جاسم : اوكي تعالي بنروح عند عمو احمد معاه نور ودلال وبنات خالتي عند الاهرامات .

العنود : اف وتارا

جاسم : بنلاقيها اذا الله راد يالله خلينا نروح لهم بسرعة .

العنود بدون نفس: تيب .

جاسم : هههههههههه وليش تقوليها بدون نفس والله هالسارا غيراتك علينا

العنود بدلع تبوسه : اهبك اني

جاسم : ههههههه والله انا اموت فيش وباسها بخدودها .

العنود: هههههه بت بت حيتني

جاسم: خيستك ها طيب وجلس يبوسها وهيا ميته ضحك وهم رايحين لعند جماعتهم .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
الجـــــــــ السادس عشر ــــــــزء ( الفصل الثاني)



[ الفــصل الثاني]



وليد : حياك حموود اخبارك

احمد (صديقهم من الدرسة حكيت عنه ): الحمدلله وانتم اخباركم وحمدلله على السلامة

وليد : الله يسلمك هذا احمد ومروان اخوه عيال عم عبدالعزيز

حموود ( عشان تفرقون بدلعه خخخخ ) : تشرفنا وسلم عليهم

احمد : الشرف لنا

مروان: حياك

حموود : وين البقية

وليد: هههههه في مهمة رسمية وراجعين الا انت جاي لوحدك

حموود : لا مع الاهل واخوي جاسم سابقني من زمان وهو هنا وعيال خالتي وناصر الحين بيجون .

مروان : ماشالله ونحن الكل منتشر والحين بيجتمع

وليد : تفضل .

حموود: كأني اشوف جهاد وهيثم جاين

احمد: الا هم

قام احمد اول ماقربوا وهم استقبلووه بابتسامة وضحك

جهاد: حموود للحين مثل ما انت ماتغيرت

حموود : لا يعني انت الي تغيرت ههههههه بس كأنك سمنان شوي

هيثم: شوي قول كثير خالتي مسوياتله نظام غذائي

جهاد: يالغيور حاسدني على كم كيلو المشكلة خلي خالتي تعلفك لان زوجتك عود كان قلت بتسمنك بس شاك بالموضوع هههههه فألحق على عمرك .

حموود : هيثمووه تزوجت

وليد: هههههههه خبرك عتيق الولد بس خاطب للحين ماتزوج ههههههه

حموود: مبرووووك وعقبال الزواج واكيد انا معزوم

هيثم : اكيد

حموود : ها اشوفك بسرعة خطبت

وليد : تخيل رجعت وبعد كم يوم دريت انه خطب لا من مين من بنت اختي

حموود: هههههههه لا الرجال شكله مخطط

جهاد: تخطيط قوي من ثاني يوم خطب .

هيثم يطالعة بنظرات يعني مو عارف انت الموضوع .

جهاد مات ضحك على شكل الهيثم : هههههههههههههههههههه

هيثم: حمووود وين بقية اهلك

حموود : جاين

مروان : والحين الشباب جاين

احمد : شوفهم هذا هم بس بدون الرباعي

وليد: اكيد بيهيتون

جهاد: ههههههه عاد من اول مسوين فيها شيء والحين ماصدقوا يتحررون

حموود: مين هذولا .

وليد : عيال اخوي التؤام ريان وأياد ومازن اخو جهاد وفراس ولد عمة الشباب .

حموود: اهااا

: حـــــــــــــموود

حمود يطالع يشوف عبدالعزيز وراح سلم عليه بحرارة مثل الباقي وسلم على زياد وخالد وليث ( الي يعرفهم من سفراتهم لعندهم ).

حموود: والله لكم وحشة

عبدالعزيز : اخبارك ايش مسوي اشتغلت تزوجت

الشباب: ههههههههههههههه

وجلسوا سوالف .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
عند البنات استلموا سارا س وج عن يومها وهيا مختفية وهيا تضحك عليهم وماقالت لهم أي شيء

سارا : شيمو عطيني فونش اريد اكلم ملوكة

شيماء: ايوة كلميها وطمنيها كانت خايفة عليش

سارا: ياقلبي والله عطيني خليني اكلمها

شيماء: تفضلي

اخذت سارا التيلفون واتصلت على ملاك ماترد اتصلت على البيت

: الووو

سارا وليه هذا احمد : الوو السلام عليكم

احمد : هلا وعليكم السلام

سارا: ملاك موجودة

احمد : لاطلعت

سارا: وين

احمد والله لجافة : مادري

سارا: طيب خالتي موجودة

احمد : خالتك؟

سارا: يب امك

احمد : اهاا الوالدة بتصلي اقولها مين ؟

سارا: صديقتها

احمد باستهبال كان ملان وتعبان من الشغل وتجهيز شقته : صديقة الوالدة ولا ملاك

سارا موناقصة احد : أيــــش رايــك

احمد سكت هذي سارا ياااااااه والله من زمان عنها : هلا سارا اخبارك

سارا استحت وي عرفني: ها الحمدلله ويالله مع السلامة وقول لملاك اني اتصلت

احمد : تامرين امر يالله في امان الله

سكرت التيلفون الا وتسمع صوت يناديها التفتت بابتسامه لانها عرفت صاحبته

: تـــارا تـــارا

مدت لها ايديها وشالتها على طول وجلست تبوسها : هلا عنودة الحلوة

العنود: تارا انتي دألانة

سارا بابتسامة : لااا مو زعلانة

البنات كانوا يطالعونها بفضول خاصة شيماء ورودينا وريم

ريم تساسر شيماء : شيمو مو هي نفس البنت الي كانت

شيماء: ايوة

رودينا: سارا مين هذي

سارا: ههههههههه هذي عنودة حياتي الاعنودة وين جاسم

لميس : مين جاسم هذا

العنود: داسم هبيبي

سارا: ههههههههههه بنات البنت هذي مو هينة مختارة واحد شكل بس يعني مالت مظاهر
هههههه الا هو زفت ووقح.

البنات سكتوا فجأة وجلسوا يطالعونها بصدمة الا لميس تبتسم بشماته ساارا طالعاتهم حست انهم
مو طبيعين : ايش فيكم ؟

العنود: داسم تأال تارا مو دألانة

سارا كأن احد كاب عليها ماي بارد طالعت بالبنات وشافت نظراتهم الي تأكد انه وراها

جاسم : احم احم ممكن

سارا لفت عليه : خير في شيء تريد تكمله واضنك انك انت جايبها مو انا صح

جاسم وليــه والله البنت حاقدة: لا انا جاي اعتذر واتشكرك

سارا: اوكي خلاص ممكن تروح مو حلوة وقوفك عندنا

جاسم : عارف يالله عن اذنكم

سارا: والعنود

جاسم ابتسم : لا خليها عندك من اول ندور عليش تبيش انا جالس بالكوفي الي هناك لو بترجعون

خليها تجيني هناك اوكي.

ساارا :هزت راسها بايوة ولفت على البنات : راح ؟

ندى: ايوة راح ايش القصة

سارا: وانتم ماتقولوا شيء متقولوا انه وراي

شيماء: قولي من وين تعرفينهم ؟

سارا: يوووه قصة طويلة بعدين اقولكم عليها يالله خلونا نسوي شوبينج

العنود: ابي اتوي توبينج

البنات : ههههههههههههه

ريماس : توي توبيتنج وي منش وجلست تبوسها .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
احمد :ملاك سارا اتصلت

ملاك:احلف

احمد: شايفتني كذاب

ملاك:افأ بس هذا من الحماس يالله عن اذنك باروح اكلمها اتصلت على تيلفون سارا استغربت
واتصلت على شيماء وسارا ردت

ملاك: الووو

سارا: هلا والله ملوكة

ملاك : سويرة يالحمارة وينش خوفتيني عليش

سارا: ههههههه بعدين اقولك صار معاي علوم ياقلبي

ملاك : اهاا الله يستر اهم شيء انش بخير

سارا: ايوة الحمد لله وتكلم عنود : عنود جلسي هنا مع خالتوا اوكي

العنود: اوكي

ملاك: هي تكلمين مين

سارا: ههههههه سوري كنت اكلم عنودة حياتي

ملاك : مين عنودة

سارا: صديقتي توني متعرفة عليها

ملاك: اهاا يجي منش

سارا: ههههههه

ملاك : اقول شفتي منار

سارا: منار ليش هيا وين اصلا تيلفوني ضايع

ملاك : اها عشان كذا مسكر

سارا : يب

ملاك : طيب انا كنت بكلمها وقلت لها انكم بأبن بطوطة وقالت انهم بيروحوا لهناك

سارا : حلفي فلة رسليلي رقمها ولا اقول اتصلي عليهم وقولي لها اني بالساحة المصرية

ملاك : اوكي تم . وسكرت منها واتصلت ملاك بمنار الي هيا بالاساس كانت بنت خالة جاسم
وتقابلوا وتعرفوا على بعض وتسالموا بحرارة واستغربوا البنات لما شافوا العنود عند سارا

منار: سويرة ضعفتي كثير

شيماء: قوليلها

سارا : وليه ياناس هذا جسمي وبعدين مو ضاعفة ولا شيء

نور: عنودة انتي ايش بتسوين هنا

البنات طالعوا بسارا

سارا : ههههههههههه وطالعت بالعنود : ابد كنا ضايعين مع بعض هههههه صح عنودة

منار: الا انتي كنتي ضايعة

ندى : وقبل شوي لاقينها .

البنات ضحكوا عليها : هههههههههههههههه

وجلسوا سوالف وضحك .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
حموود يتكلم بالتيلفون : وينكم انتم

ناصر" اخو منار": والله البنات دوخونا حتى اتصلت صديقتها وراحوا لعندها انتم وين ؟

حموود : نحن بمصر بالكوفي .

ناصر: نحن قريب خلاص شايف مكانكم جاسم عندكم

حموود : لا مادري عنه هو والعنود تدري مسيراته .

ناصر: اها بتصل وبشوفه وين

حموود: اوكي يالله منتظرينكم

ناصر: اوكي .

طلال اخو ناصر: الا وين جاسم .

ناصر: الحين بتصل وباشوف

طلال : شوفه هذا هو جاي

جاسم : الله محي وينكم انتم

ناصر : انت الي وينك

جاسم: كنت مع الاميرة

طلال: هههههههه والله مضيعاتك هذي البنت

جاسم: فديتها والله

ناصر: وينها ؟

جاسم ابتسم : مع صديقتها الجديدة

ناصر وطلال: ههههههههههه

جاسم باستغراب: ليش تضحكون والله اتكلم جد

ناصر: مجنون مخلي البنت لوحدها

جاسم: مع صديقتها اقولكم مو لوحدها

طلال: واي صديقة هذي وهيا توها ماكملت 5 سنوات

جاسم: مالكم خص عارفين وين الشباب

ناصر : ايوة تعال معانا

جاسم اوكي .

وراحوا لشباب

******

بالقهوة

كان يطالع فيه مقهور منه ومستغرب انه جاي لعندهم ومبتسم ومعاه اثنين

طالع بالمكان الي يطالعه ولد عمه : هيثم ايش فيك تطالع كذا

هيثم: هذا الولد الي قلتلك عنه

جهاد: أي ولد

هيثم: الي كانت تكلمه

جهاد: وين

هيثم ويطالعه وهم خلاص قدهم عندهم

ناصر وجاسم وطلال: السلام عليكم

ردوا الشباب السلام وقاموا يسلمون على بعض وتعرفوا على بعض

جاسم انصدم من هيثم وخاصة نظراته القتالة

جهاد يساسر هيثم: خف من نظراتك

هيثم : اريد اذبحه

جهاد: لا ياشيخ اقول اسكت انت وتفكيرك الخايس والرجال ماسوا شيء انت بس تفكيرك غلط .

هيثم: ان شالله

وكانوا الشباب سوالف وضحك

جاسم طالع بالهيثم ومشبه عليه بس مو عارف وين شايفه ومستغرب من نظراته لان الهيثم اخذ
سارا بسرعة مالحق جاسم ينتبه للهيثم وجاسم شبه لان الهيثم يشبه سارا شوي
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
في الفندق


شيماء: سارا ايش قصتك اليوم

سارا طالعت فيها بنظرة غامضة وبارد وضيقة : ايش قصتي

شيماء: قولي

سارا: هههههههههههه اوكي وخبراتها بقصتها مع العنود وبس

شيماء: هههههههههههه اها عرفت الحين ليش كان مستعجل وخايف

سارا: مين

شيماء: جاسم

سارا: ليش ايش صار

شيماء قالت لها سالفتها

سارا: هههههههه لا جاسم هذا مطيح علينا اليوم

شيماء: يازينه

سارا بنظرة خبث : لا والله خالد احلى

شيماء : انا ماقلت انه احلى وحمرن خدودها من نظرات سارا

سارا: ههههههههههه قولي امين

شيماء: امـــــــــين

سارا: والله ماستحيتي ههههههههه بس يالله الله يخلي قلب خالد مايشوف غيرش ويصير مجنونش

شيماء تضربها وهيا مستحية : ثورة

سارا: هههههههههه حلفي انش ما أمنت وراي ههههههههه وماتت ضحك على شكل شيماء .

شيماء: يالله نامي

سارا : ان شالله بس مافيني نوم

شيماء: حاولي تنامــين وسكتي

سارا: ان شالله وغمضت عيونها وتقلبت تقلبت حتى نامت .

وناموا والكل نام بعد الي بسهولة والي بصعوبة من التفكير مين؟
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
اميرة لحالي
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©


رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة

تابع

تــابع الفصل الثاني


في بيت ابو جاسم

كان جاسم والشباب جالسين يتفرجون على التلفزيون بالصالة ومعاهم العنود

البنات كانوا بالمطبخ يطبخون اندومي

نور: شفتوا الاجنبي الي كان يمشي مع جاسم

دلال: ايه يجنن

منار: ههههههههه هذك اخو سارا يالخبل

البنات فتحوا عيونهم

نور: حلفي

منار: والله ههههههههه والله ذكرتوني بايام المدرسة

نور: ليش؟

منار: لانها مرات تيجي معاه تحب تكشخ فيه خخخخخ خبلة والبنات انهبلوا عليه لا ووحدة قالت ان
سارا تروح مع شباب

نور : ماتخاف الله تقول كلام مو عارفة صحته

دلال : تقهر

منار : هههههههه اسمعوا وانتم ساكتين

نور: ان شالله يالله كملي

منار: وانتشرت الاشاعة ويوم كان يوم ميلاد سارا وهيا قالت بتجاب كيكة كبيرة وجابها خالد لان السايق كان مسافر عاد البنات قالوا ان حبيبها جاب لها كيكة والكل كان يريد يشوفه وطلعوا كلام عليها ونحن اول ماسمعنا الكلام انقهرنا وقلنا لهم انه اخوها وماصدقوا وخبرنا سارا الي اتصلت بخالد يجي المدرسة وجاء واول مادخل راح على مكتب المدرية وجت سارا واخذت المايك ونادت بالساحة هههههههههه والله كانت خبلة وقالت بنات تعالوا شوفوا البوي فريند مالي

دلال ونور : ههههههههههههه

نور: خبلة هذي

دلال: والله انها بايعاتها

منار: ههههههه سمعوا يالخبل الكل طلع لساحة عاد الفضول قاتل والجرأة مالت سارا المديرة وافقت على الي تسويه سارا بعد مادخلت عليها وهيا معصبة وزعلانة سارا وقالت لها السالفة ووافقت , بعدين طلعت لساحة اول ماوصل خالد ودل على المديرة وخالد هههههههه مسكين مو عارف السالفة بس اول مادخل عند المديرة قالت له السالفة وهو مثل اخته عليه حركات وحب يكشخ عند البنات كان هو بالثنوية امكن بأول ونحن بالمتوسط

نور: ياااااااااي كشخة

منار: وليه مابتخلوني اكمل

دلال: كملي كملي وانتي سكتي

منار: المهم طلع لساحة ومسك المايك وقربها منه من اخته وغنى لها سنة حلوة ياجميل وكان
صوته رهيب زيها وأول ماخلص سلم عليها كان فيلم رهيب هههههههههه عاد هنا البنات والمعلمات مصدومات من المهزلة

دلال بحماس: يااااااااااااااااااااي والله تحفة

منار: سكتي اتخيلي جت معلمة الدين وكانت تهاوش بس المديرة طلعت وسكتتاتها ومسكت المايك وقالت للبنات المرة الثانية ماتقولوا كلام مو عارفين صحته وتشوهون سمعة البنات يالي ماتخافون الله والي طلعت الكلام تعترف وتعتذر من سارا وقالت ان خالد اخوها عاد كان خالد مسوي دعاية لمعجون الاسنان من الابتسامة

والبنات انصدموا انه اخوها وانهبلوا عليه والكل اعتذر منها وهيا صارت تتغلى وتدلع وهذاك اليوم قالت انها ماتقدر تدرس لان نفسيتها خربت وطلعت من المدرسة

نور ودلال: هههههههههههههههههههه

: هههههههههههههههههههه

البنات : بسم الله

دلال : جسوم خوفتنا من وين طلعت

جاسم : ههههههههههه ايش اسوي كنتوا متحمسات مع السالفة هههههههه وماسمعتوني وانا انادي بس صراحة من حقكم

نور: تتسمع علينا

جاسم : لا وربي بس جيت على نهاية السالفة وكنت اتكلم وانتم مو معاي وسمع تدلع ورجعت للبيت منو هذي لتكون اسماء ما اصدق

نور: ههههههههههههههه لا اصلا صدقت وين اسموم وين هذي الحركات عنها .

جاسم : عيل مين

نور بسرعة : سارا صديقة منار

جاسم تذكر سارا ابتسم : اهاا اقول سوا لنا معاكم وسوا للعنود كورن فليكس اوكي يالله لا تتأخرو وطلع .

نور: الاخ مصدق عمره

منار: وانتي ليش تقولي انها سارا ها

نور : والله كذا لا ايرادي

منار: لاتعيديها

دلال : المهم بس من جد مايشبها

منار: ايوة هذا طفرة بالعيلة بس لون عيونه نفس عيون اخوه الصغير محمد

نور: وانتي عارفة العايلة كلها

منار: اكيد لا نسيت اقولكم ان سارا مخطوبة من ولد عمها اسمه الهيثم ملاك قالت لي وهو معاهم

بالسفر بكرا بنشوفه

اسماء الي دخلت عليهم من باب الحوش : مين هذا

البنات : بسم الله من وين طلعتي

اسماء: من وين يعني من الباب قولوا من هو

دلال : خطيب سارا

أسماء: ليش هي مخطوبة

منار : ايوة خطيبها ولد عمها ومعاهم بالسفر

اسماء : حلفي مايبن عليها مخطوبة شكلها صغير والوحيد الي مو مغطية وجهها

منار: هذي سارونة

نور: بس والله انها حلوة

منار: كلهم حلوين ما شالله

دلال : وعيونهم ملونه هيا واخوانها

أسماء : الي اريد اعرفه العنود كيف وصلت عندها وهي كانت جاسم معلا والبنت بتموت فيها ولأول
مره تخلي جاسم

دلال: والله صح تعالي نروح نسأل جاسم

منار: والله ماستحيتوا

نور: عادي انا رايحة اسأل

منار: يالهبلة جلسي

نور ماسمعت الكلام وراحت لعند جاسم تعطيهم الي طلبه


الشباب متحمسن بالتلفزيون يشوفون فيلم

نور بعد ما حطت لاكل

نور: احم احم

الشباب ما اهتموا فيها

نورواقفة قدام جاسم : جاسم

جاسم : خير

نور: العنود كيف وصلت عند سارا؟

الشباب هنا طالعوا فيهم وانتبهوا للكلام

جاسم: ها

العنود الي انتبهت لاسم سارا وهي تاكل الكورن فليكس : تارا هبيبتي

ناصر: وبعد حبيبتك

حموود: منو سارا

جاسم : وحدة اليوم تعرفت عليها

الكل شهق بصوت عالي

جاسم ماقدر يستحمل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله خبل صدقتوا

نور: درينا عنك

جاسم: هههههههههه اصلا سؤالكم غبي

طلال: ليش

جاسم: يعني كيف وصلت اكيد انا خليتها عندها

نور: ها ها ها وكيف ان شالله

جاسم : الله يسلمك اليوم العنود ضاعت كالعادة وخبرهم بالسالفة

ناصر: والله العنود طلعت مو هينة تعرفت على طول

جاسم : شفت بس انتي من وين عرفتي

نور: سارا صديقة منار

جاسم : هي نفسها الي كنتوا تتكلمون عنها قبل اشوي

نور تندمت انها قالت باسمها لانه الحين عرفها : ايه

جاسم: هههههههههههه والله يطلع منها ههههههههههه

نور: ترا خالد الي معك اليوم يكون اخوها

جاسم : حلفي مايشبها بالمرة وضرب جبينه الحين تذكرت وين شفته وانا اقول يشبه مين طلع يشبها

ناصر: توك تقول مايشبها

جاسم: خالد مايشبها بس هيثم يشبها وهو الي اخذها

حموود: بس هيثم مو اخوهم

جاسم : هاا مو زياد والهيثم وخالد اخوان

حموود: لا زياد اخوهم كلهم اخو الهيثم من الاب والام واخو خالد واخته بالرضاعة

نور وجاسم : اهاااا

نور بحماس تذكرت : تذكرت ياغبي الهيثم خطيبها

جاسم : أيــــــــــش ؟

نور : ههههههههههه والله

ناصر وطلال واحمد : هههههههههههههههه

ناصر: لاتكون عجباتك البنت

جاسم : لا بس كنت متوقعه اخوها مو خطيبها

حموود: ايه اليوم عرفت انه خطب اول مارجع من المانيا

نور: لا شكله الولد كان منهبل صراحة ما ألومه البنت تجنن

جاسم: لا والله خبرينا عنها اكثر يالماتستحين ترانا مو من صديقاتش تقولين لنا عن البنت

نور وتذكرت لانها اذا تحمست بالسوالف ماتوزن كلامها : يااااااااااااي صح يالله باي ورجعت للمطبخ
عند البنات طيران والي كانوا يتسمعون للكلام منار انقهرت منها وجلست تهاوشها .
وبعدها الكل راح ينام
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
اليوم الثاني

والكل قايم ومرتبش الي يلبس والي يتسبح والي يسولف عند الشباب والبنات

عند الشباب خالد كان يلبس وهو تعبان مرة

عبدالعزيز: خالد روح للمستشفى مايصير شكلك تعبان

خالد ناظره بعيونه البحرية المحاطة بحمار من التعب : كح كح كح عادي

زياد: ههههههههههه هذا خالد اذا ماحط جرثومته بكل بلد نروحله مايكون طبيعي

ليث ومروان : ههههههههههههههههههههههه

ليث: تتذكرون ماليزياء هههههههههه والله رحلة تحفة كانت

خالد: كح كح والله كانت حلوة كح كح كح

وليد وهو يمدله جلاس ماي: اشرب ايش فيها السفرة

مروان : ههههههههههههههه لاتذكروني هههههههههههه

زياد: ههههههه من ثاني يوم على الفراش وماقصر الفيروس انتقل لكل واحد منا على التوالي
حتى رجعنا بعد مادرنا على مستشفيات ماليزياء

خالد: كح لا الحين كح كح شهر كنامرضى كح كح ينعل ابليسكم من كذا كح كح كح كذابين

مروان : هههههههههه الحمدلله بس جلسنا شهر ولا رحلتنا كانت بتكون علاجيه

خالد: كح كح والله عاد كح محد يجاب كح كح لكم السفرات غيري كح كح

زياد: ههههههههه مو هذا الي مصبرنا

ضحكوا عليهم الشباب دخل عليهم فراس وشعره منكوش من النوم : ضحكونا معانا

جهاد : روح شوف شكلك وبعدين تلجف ههههههههههههه

عبدالعزيز: مايقدر ولا مايكون فراس ولد اختي

وليد : وين شلتك

فراس ويتثاوب ويحك شعره : جاين وراي

ليث: روحوا تجهزوا نحن طالعين

مازن وهو داخل: ويـــن

جهاد: جاء الثاني وين يعني بنطلع

هيثم: مروان وين احمد

مروان : مادري قال عنده مشوار وبينضم لنا بعدين

عبدالعزيز : يالله قوموا

خالد: لحظة كح كح ماخلصة

الكل طالع فيه

جهاد ورافح حاجبه لان خالد كان كاشخ بقوة مو ناقصه شيء : وانت مريض لازم الكشخة ايش خليت

خالد: شوي كح وبخلص كح كح راح لبس بلوزة بحرية صوفيه حطها على الاكتاف ولبس الكاب المايل ولبس نظارته الشمسية من جوتشي وساعته من اوميجا وتعطر بديور الي تغسل فيه وخلاه يكح اكثر بس مايهمه والكل يطالع فيه مقهورين من فواقته للكشخة وهو مريض >>> خخخخخ
 
عودة
أعلى