• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
كان جالس يسولف مع الشباب الا ويسمع صوت نغمة تيلفونه واستغرب من المتصل ريماس اخته
واول مافتح الخط يسمع جملة ومصاحبها صوت ضحك ما استوعبها في البداية بس اول ماسكر الخط جلس ثواني ساكت ومفهي

احمد: خير يابوالشباب

هيثم: جهاد مين الي اتصل

جهاد: هههههههههههههههههههههههههه

الكل طالعوا فيه مستغربين منه

جهاد : ههههههههههه والله انهم تحف

عبدالعزيز : ايش صاير

جهاد: لا بس شكل الشعب مقيمها " فالينها" هناك هههههههههه

خالد: والله شكلي باروح

ليث: ههههههههه انت من اول تقول باروح

زياد: يساسر خالد: عيب نروح مو الكل بيروح لان البنات ماراح ياخذون راحتهم ومروان مابيجي معانا

خالد: اوكي بعد ساعة بنروح يكونوا ملوا من اللعب

زياد: اوكي

جهاد كان يفكر مين الي تكلمت مو اخته صوت ريماس معرف هذي غير صوتها بس قال بسألأ مازن بعدين

*****************************

نرجع للعب

بعد ماضحكوا وجاء الدور على الكثير وكانوا مرة غفلانين " مستانسين"حركوا الزجاجة
وجت فراس يسأل رودينا الكل ماسك ضحكته على شكل فراس الي ناوي عليها ورودينا وشكلها المصدوم

فراس بابتسامة : جرأة ولا حقيقة

رودينا خافت الجرأة والحقيقة كلهم سوا عند فراس : اممممم حقيقة

فراس بابتسامة خبث : اكثر شيء يعجبش فيني

سكـــــــــــــــــوت

رودينا وجهها صار احمر : هاا

مازن : من قال ها سمع

ريان : ايش السؤال هذي

ندى : السؤال سؤال

البنات ساكتين شوي ويموتوا ضحك على رودينا الي منقلبة

رودينا طالعت فيه : ماشي

فراس : هاهاهاها لا انا اريد شيء واحد زين فيني يعني شيء تقول يالله ماشيء

رودينا : ياخي ولا شيء كلك على بعضك ماتعجبني

مازن: عن العيارة

فراس عصب عليها بس حاول مايبين : خليها مازن البنت ماكذبت

رودينا : اكيد

الكل حس بتكهرب الجوء لميس عصبة على رودينا

ندى تغير الجو يالله بنلف من جديد

لفت وجت لميس تسأل سارا هدووووووووء

لميس بابتسامة : جرأ ولاحقيقة

سارا موطايقة لميس بعد الي سمعاته وقالت جرأة اكيد بتطلب مني شيء وقح : حقيقة

لميس : مازن ممكن تجابلي بطاني لاني بردانه

مازن : الحين وقت بطانية

لميس: ايوة

البنات حسوا ان لميس ناوية على شيء

ريم: مازن روح جابلها وبتلحق على اللعبة

مازن: اوكي وقام وهو يسب فيها

لميس باكبر ابتسامة : انتي طلوعش من الكلية مو سبب تخصصات انتي مسكوك مع واحد مادري اعتدى

الكل مصدوم ومندهش من الي تقوله لميس الي ماحست الابكف قوي جاي على خدها وصداه كان قوي يقطع كلامها

سارا الي رجعت اشوي من الكف وايدها ترجف : كلن يرا الناس بعين طبعه

لميس: هاهاهاها لاتغيرين السالفة وجاوبي صح ولا انا ويجيها كف ثاني بس مو من سارا فراس

الي وجهه انقلب من اخته وجرأتها واتهامها لبنت خالتها : لميــــــس كلمة والله لاتشوفي شيء مايسرش ايش الكلام الي تقوليه

لميس بعصبية : ايوة دايما نحن الغلط وهيا الصح اسأل الكل ليش طلعت من الكلية والناس كلهم يعرفون بالموضوع بس نحن لازم يسغفلونا وما انقطع كلامها الا على صرخة

ندى : ســــــــــــــارا

سارا طاحت مغمي عليها لميس هربت بسرعة ريم ترش الماي عليها الشباب كانوا جاين لهم مثل ما اتفقوا وسمعوا الصوت ركضوا

سارا تفتح عيونها شوي شوي شافت البنات كلهم حولها وفراس واياد وريان

الا وتسمع صوت خالد: خير ايش فيه ويوم شافهم مجتمعين قرب وشاف سارا قرب منها ومسكها

سارا: ايش فيش

سارا..................

فراس: سارا لاتاخذين بكلامها كلنا عارفينش وهيا الله يهديها معرف ايش قصتها بس ماعليش والله تكسير الراس بيجيها

سارا تقوم بهدوء من عندهم وتقرب من السور واستندت عليه : ممكن تسكرون الموضوع

خالد: ايش صاير

ندى طالعت فيه كانها تقوله بعدين

مرووان وليث ساكتين

زياد توه جاي كان يشرب ماي وقال لشباب يسبقونه ويوم وصل وكان معاه مازن حس الجوء

متكهرب: ايش صار ههههههههه ليكون ماتريدونا

ليث يضربه بكوعه : اسكت السالفة شكلها كبيرة

زياد بجد : ايش صار

الكل ســـــــــاكت

خالد: خلونا نرجع يالله سارا

سارا ماتحركت قرب منها يكلمها

والبنات اخذوا يلمون الاغراض ليث ومروان رجعوا ومعاهم الرباعي

شيماء تأشر على زياد الي قرب زياد: خير ايش صارا

شيماء: اجلس مع سارا

زياد: قولي ايش صار

شيماء: لميس

زياد ايش فيها شيماء: سألت سارا قالت لها وخبراته شيماء بالي صار

زياد فار دمه : الي ماتستحي ومن وين لها هذي الكلام والله لارويها خليها علي

ندى :يالله

زياد : روحوا انتم خـالد روح وانا وسارا بنرجع بعد اشوي

خالد طالع فيه وبعدين وافق ورجع وقلبه مو مطاوعه بس عارف زياد ايش ممكن يسوي لها وهو راح مع ندى تقوله بالسالفة
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
الشباب استغربوا من دخولهم عليهم واشكالهم تدل على التفكير

وليد: خير اشوفكم رجعتوا معدا الاخوان لايكونوا طردوكم

مازن : انا مدري ايش صارا رحت اجاب بطانية شفت الجو مكركب

ليث: نحن اول ماجينا كانت سارا دايخة

الكل فتحوا عيونهم

مروان لاتخافوا الحين مافيها شيء جالية عند اخوانها لكن ايش صار سألوا هذولا ويأشر على فراس

وريان واياد الي ساكتين

عبدالعزيز: تكلموا ايش صارا

فراس ووجه احمر : صدقني ماتريد تسمعها

وليد: بتتكلمون ولا كيف

احمد : خلوهم يرتاحوا شوي وبعدين يتكلمون

هيثم كان ساكت وعلى نارا يريد يعرف

جهاد : بتصل بريم وبعرف منها السالفة وجلس يتصل وماحد يرد

عبدالعزيز انا مو جالس رايح عندهم

وليد: وانا معاك

راحوا عند البنات ومالاقوهم لانهم راحوا لغرفهم كل وحدة تغتصب النوم وتنسى الي صار

ماعدا شيماء الي جالسة بالملحق الي تنام سارا معاها وكانت تبكي على حال سارا امس هيثم واليوم لميس
: ااااااااااه ودخل عليها وليد وعبدالعزيز

شيماء تبلع ريقها وتمسح دموعها : هلا والله بعمو وخالو

عبدالعزيز : ماتضيعي الموضوع ايش صارا

شيماء: بتلاقوا خالد وندى بالمطبخ روحوا عندهم وبيقولوا لكم

وليد: وليش انتي ماتقولي

شيماء: ما اقدر ورحوا قبل مايطلعون

طلعوا من عندها للمطبخ دخل الوليد قبل عشان يقول لندى تتغطى ودخل عبدالعزيز وسألوهم

خالد: ماشي كالعادة لميس وسارا ومشاكلهم

عبدالعزيز : بس شكل هذي المرة غير

خالد: لاغير ولاشيء بس سارا ماصبرت من لسان لميس وعطاتها كف وهذا الي سوا جوء غريب

وليد: سارا عطت لميس كف

ندى : ايوة وقوي والله لدرجة ان سارا رجعت لورا

كان يتأملها وهيا تتكلم وماحد حس عليه غيرها وتوترت منه

ندى : يالله تصبحون على خير

الكل: وانتي من اهله

وليد : وينها سارا

خالد: مع زياد جالسين يتكلمون

عبدالعزيز : خلاص روميو بيكفي

وليد: روميو قالك زياد مو الهيثم

عبدالعزيز : هههههههه والله الاخ مغيب وخبره بسالفة روميو

وليد: ههههههه الحمدلله والشكر

خالد: ههههههههه يالله خلونا نروح عند الشباب ونطمنهم

عبدالعزيز: واهم واحد هيثم مسكين من الخوف سكت واستحى يسأل خخخخخ

وليد: ههههه والله صدقك

خالد: اوكي يالله خلونا نلحق عليه لايموت

وراحوا عند الشباب وقالوا ان مافي شيء صاير وسارا بتضحك وتسولف عادي

ارتاح فراس لما قالوا لهم كذا سارا انسانة غالية عليه يحس انها اخته بسوالفها ومواقفها وحركاتها معاهم
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
زياد : ماراح تتكلمين

سارا: زيود انا ايش سويت ليش كذا يصيرلي والله تعبت مو قادرة خلاص كل ماقلت خلاص يجي
شيء ينكد علي احس اني مخنوقة اريد ارتاح وربي تعبت ونزلن دموعها بهدوء ليش الناس ماتحبني

زياد: سارا ماعليش من لميس كلنا نعرف انها تغير منش وكلنا نحبك

سارا مقهورة منها من الي تسوية وكملت الي سواته اليوم : لا مو كلكم زياد انا دلوعة وانتم مكبرين راسي وانا مايهمني احد ليش تحبوني وانا واحد اعتد

زياد يقاطعها ويحط صبعه على شفايفها : اششششش كان كان وماصارا شيء وربش ستر ولازم تكملين حياتش وانتي مو ناقصش شيء خليش واثقة من نفسش والكلام الي قلتيه مو صح انتي دلوعة لانا نحبك لانك تنحبين

سارا بكت بهدوء : مو صح وربي موصح

ضمها زياد بهدوء وخلاها تبكي وكانت تقول كلام كثير مو مترابط وخلاها تفضفض امكن ترتاح

بعدت عنه وابتسمت : شكرا

زياد بحنية : عفوا

سارا بخاطرها " ياريت اخوك زيك كان انا مرتاحة " ونزلن دموعها تتحسر على حالها

زياد ويمسح دموعها : خلاص فكيها ماصدقنا نشوف الابتسامة ترجعين تبكين

سارا ابتسمت له دايما يغير مودها : الله لايحرمني منك

زياد: ولا منش يالله نرجع

سارا: لا خلينا نشوف الشروق

زياد : اوكي وايش رايش اتصل بخالد يجي ويجاب كوفي معاه

سارا: اوكي

اتصلوا بخالد الي ماصدق خبر وقام وقال لشباب انه بيروح عندهم وجابلهم كوفي

وكملوها سهرة للشروق وتفرجوا على الشروق وبعدين رجعوا يرتبون اغراضهم لانهم على الظهر
بيرجعون

الظهر بعد الصلاة الكل يرتب ويدخل الشنط بالسيارة والبنات جلسوا يسولفوا ويضحكوا ويصورن ما
كأنوا شي لان سارا قامت مثل اول ايام المزرعة وحاولت تكسر الصمت بين البنات وخاصة رهف الي مستحية من اختها وكلمت ريان وفراس واياد عشان يعرفون انها بخير وجلست تصورهم

هيثم كان يشوفها ومقهور خلاص بتجننه مو فاهمها ابد

جهاد: هيثم شوي شوي على رقبتك

هيثم .............

جهاد: اوووووووووه الرجال ضايع

هيثم:..........

جهاد: ويدفه على خفيف بس هيثم كان بيطيح منها على ورا بس مسكه جهاد وجلس يضحك على شكله المفزوع

هيثم بعصبية : نتكت انت

جهاد: هههههههه والله كان يبغالك صورة هههههههه


ركبوا السيارات وانطلق الكل للبيوتهم
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
مروا الايام والاسابيع بسرعة بسرعة

كانوا البنات والاهل يجتمعون بين فترة وفترة والكل تجاهل الي صار ولميس تحاول ماتحتك بسارا واعتذرت منها لان فراس هددها وقال لرهف بتخبر عنها لو سوت شيء ووقتها كله في الغرفة تكلم هشام شيماء تحاول تتفادا هيثم وتكلمه بشكل سطحي على الي سواه بساراوطلعت الجبس وسولها حفلة وناموا عندها وعرفوا البنات ان بكرا النتايج راح تطلع والكل متحمس لها ريم وشيماء لاتسألون عن حالهم متوترين وخايفين فاتحين الموقع ومنظرين النتائج ورسلوا مسجات لتربية تعطيهم النتائج والبنات بتيلفوناتهم كلهم رسلوا ارقامهم

رودي رودي جالك مسج الكل طالع برودينا

ريم وشيماء شوي ويموتوا

رودينا تفتح المسج : هههههههههههههه مو هم موهم ارتاحوا

ندى : مالت وترتينا على الفاضي

رودينا : مو على الفاضي عندي نتيجة وحدة

البنات بصوت عالي: حلـــــــــــــــــفي

رودينا: والله

شيماء وريم ساكتات

رودينا: تعطوني البشارة اوكي

البنات: روديــــــــــــــــــــنا

سارا حاطه تيلفونها صامت يرن بمسج تفتحة وتشق الابتسامة

الكل طالع فيها

سارا: ايش فيكم

ريماس: ليش تضحكين

سارا: هههههههههههههههههه قريت نكته هههههههه وبعدين النتايج بكرا سكروا الموقع

والمسجات بتوصل بكرا

شيماء: صح بس مادري عندي توتر امكن يرسلوها قبل

رهف : سارا انتي نتايجك طلعت قبل الكل صح انتي وزياد

سارا حمر وجهاا من هذاك اليوم

البنات تذكروا : هههههههههههههههههههههه

سارا: اششششششششششش مالت

" سارا يوم النتايج تقول مايهمها شيء وتهرب باي شيء من سالفة النتائج وتقول عادي وتحدت مع البنات لو جابت في الثمانينات لترمي نفسها بالبركة وترقص رقص مو صاحي ويوم كانت نايمة الا وتسمع دق قوي على الباب وفتحاته بسرعة وخايفة خير

زياد: النتايج طلعت

سارا انصدمت وقلبها طبول : هاا

خالد: تدرين نحن دايما نتايجنا بسرعة يطلعوا عمي سالم يطلعها بسرعه

سارا تسكت خالد الي قاصد يوترها : كم؟

زياد: مو تقولي ماتهمك

سارا: كم

خالد زعلان: صراحة صدمتينا حتى الوالد تفشل من عمي سالم

سارا شوي وتبكي: كـــم؟

زياد: 66%

سارا شغلت ونانتها وبكت بكاء قوي الونانة كانت لاخر الشارع

خالد وزياد : ههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : بس بس الي مو مهتمة جبتي احسن مني 85%

سارا: احلف

زياد ": والله

ورقصة سارا مثل الخبل وتذكرت المسبح وركضت لبرا شافت امها وابوها طالعين الدرج بيجون عندها سلمت عليهم وباركولها وبعدين كملت ركض لبرا
زياد وخالد وام خالد وابو خالد مو فاهمين شيء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وراحوا وراها
وقفزت في البركة على طول وتضحك مثل الخبل هههههههههههههه وبعدين تذكرت زياد

وطالعت فيه انت كم جبت

الكل: ههههههههههههههههههههههه

زياد مبوز: تو الناس اخت سارا

سارا : سوري بس هذا تحدي ونسيت قول كم

زياد ويعدل وقفته وبشموخ 83%

سارا فاتحة عيونها : كـــــــذاب

زياد: والله على بالش احسن مني

سارا: واااااااااااو اوووه الماي بارد

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وراحت تدق على كل بيوت عمامها وامها ام محمد تبشرهم وهيا تبلبل كلووووووش "



نرجع لعند البنات

يندق باب الغرفة

ابو هيثم : السلام عليكم كيفكم بنات

البنات : وعليكم السلام الحمدلله

شيماء : هلا يبه الحمدلله توني طالعة من عندك تامر بشيء الاوتدخل ام الهيثم وراه

ابو هيثم : هههههههههههههه متوترة

شيماء شوي وتبكي : يبــه

ابو الهيثم : تطمني انتي وبنت عمش ترفعون الراس

شيماء وريم صرخوا : طلعوا كـــــــــــم

ابو الهيثم : ههههههه مبروووك يابنتي انتي 98,15%
وريم 96,55%

شيماء بصراخ :ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي وجلست تصيح وتسلم على ابوها وامها الي دموعهم خاناتهم

والكل فرح فرحة قوية وريم اتصل ابوها وامها وباركوا لها واكيد الكل وعدوهم بالهدايا على النتيجة المشرفة

وسولهم حفلة تخرج كبيرة عزموا فيها الاهل وكل اصحابهم بافخم القاعات
والكل ارتبش لهذي الحفلة وصاروا البنات يستعدون لها من سوق وخياطات حتى يجهزوا بسرعة وترتيبات للحفلة

يوم الحفلة

البنات بعد مارجعوا من الصالون ولبسوا وصاروا جاهزين كانت كل وحدة تقول الزين عندي

سارا لبست فستان احمر تحب هذا اللون كان قصير من قدام وطويل من ورا عليه ذيلة فيها قصات غريبة واكمامه قصيرة يالله تغطي الكتف وضيق من الخصر وواسع من تحت وكان من تحت الصدر حزام بسيط فيه كرستال ذهبي وبالنص برش كرستالي احمر مع ذهبي مسوية شعرها بف ومن تحت لور طالع يجنن وحطت وردة حمرا على الجانب الايمن ولبست اكسسوارا ذهبية وخلخال من فرفشة وكعب احمر بشرايط مخملية تنربط على الرجل والمكياج خفيف مع تحجير العين وحطت الحمرة الحمرا كرزية على شفايفها المنفوخة شوي كانت كانت روعة وجذابة

شيماء لبست بنفسجي غامق نفس موديل سارا بس على فضي ولبست عليه طقم الماس ابيض هدية نجاحها من ابوها وشعرها الاسود رفعت نصه بتسريحة غريبة وحطت شباصة كرستالية بنفسجية على الجانب والكعب مثل مودبل سارا بس بنفسجي ومكياجها عربي ثقيل على جمالها الحاد كانت رهيبة

ندى لبست فستان تايجر بدرجات البني الفاتحة والغامقة وكانت الالوان حلوة كان طويل واكمامة قصيرة بس مو مثل شيماء وسارا لا غطت الزند وكانت عليه كسرات حلوة والمكياج بدرجات البني وخيفيف على ملامحها الهادية كانت تجنن وشعره سواته شنيو تنزل منه خصلات متفرقة

ريم لبست فستان نفس موديل اليسا ولونه ذهبي ومن الوسط برش كرستالي ذهبي وسوت شعرها بف وحطت عليه شيريط ذهبية كلها كرستال ذهبي وسوت سموكي عليه لمعه ذهبية ولبست كعب ذهبي واكسسوارات من لازوردي على شكل حلقاتا حلقات

لميس لبست فستان بالطريقة الفكتورية لونه عنابي على بيج الي من داخل ضيق من فوق لين الخصر وبعده نفيخة وسوت شعرها كله لورات تكمل اللوك وكل شيء منها فكتوري

رودينا وريماس ورهف اتفقوا يلبسون ملابس هندية ساري تنورة وصديرية ومسويات لوك هندي مطلعهم رهيبات الثلاث رودينا اخضر ورهف وردي وريماس مشمي

كانوا البنات ملفتات والكل يطالع فيهم وامهتهم يسمون عليهم وحصنونهم من العين والحسد
وماجلسوا البنات من رقص وضحك طول الوقت رقص على كل الاغاني وتسفيق وحماس كانت الفرحة كبيرة

كانت ام هيثم تعرف بسارا انها خطيبة ولدها هيثم والكل يبارك لها هيا واختها ام خالد
والبنات كل شوي تسالهم حرمة بنات منو وهم مسوين فيهم خبال وضحك هههههههه


رودينا : ههههههههه والله الي يشوفهم تقولين بكرا التيلفون ماراح يتوقف من اتصالات

البنات : ههههههههههههههه

سارا: والله ماتستحين مستعجلة

رودينا: هــي مو انتي ياحبيبتي حاطة ببطنش بطيخة صيفي ياخطيبة الدكتور الهيثم ال...

سارا بخاطرها مالت

شيماء: عاد امي اليوم كل شوي تقول لوحدة هذي خطيبة ولدي الكبير

سارا حمر وجهها

ندى : هههههههه والله وصرنا نستحي
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ريم الي جاية عندهم : اف تعبت والله

شيماء: ايوة والله

ندى : وهذي الحفلة على شرفكن

رودينا: مالت احد يحصله يكون نجم الحفلة ويتعب

ريماس ورهف جاين ومعاهم بوكيهين ورد

سارا: الله حلوات

ريماس: هذا لشيمو والثاني لريامي

ريم وشيماء : يااااي

رودينا : هههههههه الحمدلله والشكر ويقولوا تعب ماقول الا مالت علينا

البنات : هههههههههههههههه

سار : عاد نشوف كم بتجابي

رودينا: ماعليش انتي بس

رهف : ههههههه ياواثق انته

ريماس: والله حفلة معتبرة

سارا باروح عند ملاك وصلت عند الباب

وراحت بسرعة وفتحت البوابة وطلعت وراحت للبوابة الفاصلة للمواقف كانت نتظر دخلولها اندق الباب وفتحاته بسرعة وتخبت ورا الباب

من الطرف الثاني استغرب بس دخل لانه اتصل بامه وقال انه جاي يريدها بس تفاجأ من الحورية الي قدامه غمض عيونه وفتحها اكثر من مرة مصدوم من شكلها ماتوقعها تكون كذا

جلست ترمش بعيونها من الصدمة مو مصدقة الي تشوفه

حب يستفزها : تصدقين حركتك قديمة بس ماتوقعتش كذا حلوة

سارا انقهرت منه وشهقت من تفكيره : اطلع يالي ماتستحي

: هههههههههههه طالع طالع لاتسوي فيها بريئة يالله سي يو وطلع

جلست سارا تتنفس بعمق تحاول تهدي نفسها وخافت لاتستفرغ وجلست تفكر باي شيء حلو

حتى اراتاحت شوي الا وتشوف ملاك وامها داخلات

سارا: ياهلا والله بخالتي وملوكة

ام ملاك : هلا فيش يانتي كيفش واخبارش

سارا : الحمدلله ياخاله وانتي

ام ملاك : الحمدلله وين امش

سارا : اول ماتدخلين باتشوفيها تنظرش من اول

ملاك: وانا مالي ترحيب

سارا: الا الترحيب كله لش ياملاك حياتي ياخطيبة مزون الا اخباره

ملاك احمر وجهها : سكتي والله كل يوم اتفشل عند اخواني من حركاته

سارا: هههههههه الله يكثرها ههههههههه الولد ميت عليش ويجنن مبروك عليش

ملاك وتضربها بخفيف على كتفها : سكتي انتي يعني الهيثم الي بيته طابقة مايسوي شيء

سكتت سارا " الا يعطي كفوف ونحن للحين ماتزوجنا " ابتسمت بخفيف ملاك على بالها خجل

ملاك: هههههههههه والله وصرنا نستحي والله لو يشوفش كان اليوم بيقول خلو العرس اليوم ايش الحلاوة هذي غطيتي

سارا استحت مرا وتذكرت الي صار قبل اشوي معه وحاولت تتجاهل الكلام: ههههههه عيونك الحلوة وانتي بسم الله عليش على التركواز يجنن مرة عليش يالغلا

ملاك : يسلمو والله وينهم بنات عمك

سارا : هناك تعالي عندهم

وراحوا عند البنات

وكملوا سوالف ويجلسوا مع بنات الاقارب شوي ويتحركون ويرقصون لين خلصة الحفلة وانكسرو رجولهم

سارا : بنات ايش رايكم تنامون معي عند امي والله بتفرح

شيماء : صح والله فكرة بقول لامي

كل وحدة كلمت امها ووافقوا وراحوا لبيت ام محمد

سارا راحت لغرفتها ببيتهم اخذت شور وبدلت لبست بيجامة قطنية تي شرت وردي سادة وبرمودا
كاروهات وردي مع فيروزي وسوت بشعرها قرنين صينيات تنزل منهم خصل عشوائية ورجعت لبيت جدتها من الجسر وشافت بطريقها عبدالعزيز

سارا: عزوز

عبدالعزيز ويطالعها : هلا والله ايش مسوية

سارا:ههههههههه حلوة مو

عبدالعزيز: اكيد

سارا: تثلم , المهم انت ايش جابك روح نام عند خالد انا قلت لخالد

عبدالعزيز قاله خالد بس يستعبط : ليش ؟

سارا: لانه نحن البنات عندكم ونريد ناخذ راحتنا

عبدالعزيز يريد يسدرجها : اها اعتقد انتم بنات اخواني تستحون من عمكم

سارا ماكانت منتبه : اكيد لا مع انه شوي يستحون منك مو مثلي بايعاتها بس عندنا وفهمت قصده
هنا ههههههه رودينا بس

عبدالعزيز: ايش الي بس

سارا: رودينا معانا مع البنات يعني مين بغيت انت

عبدالعزيز: الحين عشان رودينا بتنيموني عند اخوش لا

سارا: ههههه شوف بلا لف ولا دوران فاهمة قصدك

عبدالعزيز: هاا

سارا : من قال ها سمع وبعدين من زمان ملاحظين

عبدالعزيز يبتسم : مين انتوا

سارا: ههههههههه كلنا

عبدالعزيز: وهيا

سارا: امممممم مادري عنها ماتكلمت

عبدالعزيز بزعل : ليش مو عاجبها

سارا: انت احد يقدر ماينعجب فيك بس ليش تتعب نفسها وتفكر فيك وهيا ماتدري عنك

عبدالعزيز: انا نويت اخطبها

سارا بفرح: احلف

عبدالعزيز : ههههههههه ايوة مو هيثم وانتي احسن مني

عبست سارا لثواني وبعدين تجاهلت سارا كلمتها : متى ناوي يالله تزوجواخلونا نفرح

عبدالعزيز : قريب اول مانرجع من دبي

سارا: هياااا وااااااااو وباساته على راسه وعلى خدوده وتباركله وهو ميت ضحك عليها

عبدالعزيز: ههههههههه بس بس للحين ماصار شيء

سارا: شوف اول مانرجع لاتأخر الموضوع ممكن تروح منك في الحفلة اليوم وحدة كأنها بتلمح لها
وكل شوي تسال عنها

عبدالعزيز بعصبية : تتخسي الا هي وولدها ياخذها

سارا: هههههههههه ياعيني وينش ياندوش تسمعين الله يجمعكم على خير وتعيشون بسعادة يارب

عبدالعزيز : امين ويسعدش انتي وها ماوصيش انتي لمحي لها اوكي واذا مو موافقة ننسى الموضوع

سارا: ماعليك اعتبر الموضوع تم

عبدالعزيز : يابعدي والله بنت اخوي كفؤ والله

سارا: احم احم يالله روح عند خالد

عبدالعزيز : من عيوني ياعيوني

سارا: ههههههههههه ادري مو انا المقصودة

عبدالعزيز: هههههههه لالا انتي صدقيني

سارا : طيب يالله روح تأخرت على البنات

عبدالعزيز: طيب باي وسلمي

سارا: هههههههه ان شالله

راحت عند البنات وهو راح عند خالد وحدة فرحان
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
قرب موعد السفر قبل السفرة بيوم الكل اجتمع عند ام محمد على العشاء والسفرة على الفجر

الكل جالس ينصح وماتوقفوا نصايح ويوصون الشباب على البنات والامهات يوصون البنات بالعقل ويخلون حركاتهم الجنونة وهم مافي على لسانهم غير ان شالله وهيثم يطالع بسارا كأنه يقولها سمعي هذي كلها لش

سارا عاطياته اكبر طاف

وجلسوا يسولفون سوالف وكملوا السهرة زي كل مرة سوالف واخبار الناس وضحك
الاوتنادي ام محمد عيالها ماعدا عبدالعزيز

والكل جلس يعلق على عبدالعزيز انه صغير ومايدخلونه بالجتماعات

وعبدالعزيز يسوي ان روحه رياضيه وهذا من الدلع مايحبون يجابون له عوار الراس

في المجلس

ام محمد : سمعوا عرس الهيثم على سارا بعد العيد

ابوخالد: يمه بسرعة والبنت مانقدر نجهزها بهذي السرعة

ابو الهيثم : ولانحن والعيال للحين ماناقشناهم بالموضوع

ام محمد : كيف ماناقشتوهم

ابو الهيثم : يعني نحن فججأه قلنا انتم لبعض يعني ماعطيناهم فرصة لتفكير تريدينا الحين فجأه نقولهم عرسكم بعد ثلاثة شهور قوية

ام محمد : بوجهاد ايش رايك تكلم

ابو جهاد : انتي يمه ليش تريديه قريب كذا

ام محمد : نفسي ومنى عيني اشوف سارا في بيتها قبل ماموت وانا عارفة ان الهيثم بيصونها وهو
ماشالله راح يبدي شغله وهيا دراستها موقفاتها ويجوس تدرس وهيا متزوجة

ابو خالد: يمه بس ماظن سارا بتوافق واخاف تتعب علينا

ام محمد : بتوافق هيا ماتعرف مصلحتها وماراح تتعب اصلا سارا ماشيء بينفعها غير الزواج وبغير حالها للاحسن وبتشوفون

ابوجهاد : خلاص ان شالله خير بنشوف الحجوزات وايش بيصير بس ماتتكلمون الا اذا رجعوا

ابو جهاد وابوخالد: اكيد

ام محمد: خلاص ان شالله اشوف عيالكم كلهم في بيوتهم وعبدالعزيز معاهم ونشوف عيالهم قولوا امين

كلهم : امــــين

وقاموا يطلعون عند البقية

ابوخالد كان متوتر وخايف على ردة فعل سارا المبدئية "الله يسترالله "

ابو هيثم ويحط ايده بكتف اخوه : ربك كريم ياخوي ربك كريم والي يكتبه فيه الخير

ابوخالد : ان شالله خير

جلسوا عند الاهل وكل واحد تفكيره لبعيد

ابوخالد يطالع سارا بحزن على حال دلوعته الوح وابتسم لها يوم طالعت فيه وبادلاته الابتسامة

وابو الهيثم كان فرحان ان ولده الكبير بكره بيتزج بنته في القريب العاجل

انتهت السفرة الكل سلم على بعض وسلام خاص للبنات والشباب مع التوصيات الي ماتخلص وتفرقوا

والشباب والبنات اتفقوا يتقابلون الساعة 2 لان موعد الطيارة الساعة 3 الفجر وبما ان بيوتهم جنب بعض اتفقوا يجتمعون ببوابة الجدة عند عبالعزيز وبعد الاتفاق وكل واحد رجع للبيت وحط راسه ونام


**************************

ابو خالد : ام خالد

ام خالد وهيا تنيم حمودة : هلا

ابوخالد : عرس الهيثم على سارا باجازة العيد

ام خالد وتغطي ولدها : تتكم من صدق

ابوخالد: الوالده امرت بهذا الشيء

ام خالد : لا ارجوك اعتقد مو وقته

ابو خالد: مادري كلهم قالوا انه احسن لها و

ام خالد: مادري مادري خايفة انا ماصدقت ترجع شوي مثل اول وتتحسن

ابخالد: والله عارف حتى انا خايف بس هذا الحل الوحيد ربك كريم ونحن ماعندنا غير الدعاء

ام خالد: الله كريم الله كريم خليني اروح اشوفه

ابوخالد: شوفي مافي احد يعرف متى مارجعوا من السفر قلنا

ام خالد: ان شالله وقامت تشوف بنتها

دخلت ام خالد على سارا الي كانت ممتدة واول مادخلت امها سوت انها نايمة لانها بتسويلها سالفة اذا مانامت

ام خالد : نايمة سارا يمه

سارا فتحت عيونها : لا يمه الحين كنت بنام

ابتسمت ام خالد: ههههه ايوة لعبي علي

سارا وتجلس : يمه والله من الحماس

ام خالد بحنية : الله يسعدش يمه

سارا وتضم امها : امين يمه وان شالله مادامني معاكم انا اسعد انسانة بالدنيا

ام خالد: ههههههه دووم ان شالله يايمه ها جهزتي كل شيء

سارا: ايوة وكل شيء قده بالسيارة

ام خالد: الله يوفقكم وها ماوصيش هالله الله بعمرش وماتسوين شيء يضرش وسمعي كلام اخوانش وعمش وخالش وحتى الهيثم بعد

سارا كشرت من اسمه : ان شالله كلهم فهمت ليش بس هو لا

ام خالد: هههههههههه لاعارفة يالله تصبحين على خير ونامي وراش سفر وبوست جبهتها

سارا وتبوس راس امها: ان شالله ماتوصين ان طالعة عليش يمة

ام خالد طالعاتها بابتسامة حنونة وطلعت وخلاتها .

تمددت سارا وهيا مبتسمة على حنان امها وحنان الكل : الله تحفظلي اهلي كلهم ولاتحرمني من احد يارب حاولت تنام
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
الساعة 2 في كل بيت فيها الدنيا مقلوبة

بيت ابوجهاد

جهاد: ريـــــــــــــــــم

مازن : ريمـــــــــــــاس

جهاد : نحن برا خمس دقايق ويكونوا برا

ام جهاد : انزين انزين روحوا يالله

جهاد : اوكي يمه يالله اشوفك بعافية وسلم عليها وعلى راسها توصين بشيء

ام جهاد: سلامتكم وهاله الله بخواتكم

جهاد: من عيوني يالغالية

مازن : روح خلينا نحن نسلم مافي غيرك

جهاد: هههه انزين انزين تفضل انا طالع وطلع

سلم مازن على امه والي عطاته نصايح اخيره وبعدين طلع لعند البقية

ام جهاد راحت لعند بناتها تستعجلهم وحصلاتهم تجهزوا سلموا عليها وطلعوا



الكل تجمع عند بيت الجدة مثل ما اتفقوا الوليد واخته وماعاه عيال اخوه

واحمد ومروان بعد جو

فراس واخواته

وجهاد ومازن وخواته

والهيثم وزياد

مو ناقص غير عبدالعزيز وشيماء وخالد وسارا

هيثم: زياد روح شوف اختك

زياد : هههههههه امي من اول تحاول فيها وهيا ماقامت

هيثم : روح قيمها ولابنروح ونخليها تأخرنا

زياد : ان شالله

وطلع عليهم عبدالعزيز مروق: ياحي اسفرت وانورت ها كلكم كاملين ماشالله قبيلة رايحة

مازن : قول ماشالله

عبدالعزيز: هههههههههه مالشالله لاتخاف ها كاملين

هيثم : لا خالد واخته للحين ماشرفوا وشيماء راح زياد يقيمها

عبدالعزيز : اهااا لاخالد وسارا الحين جاين وراي توه اخوي وزوجته افرجوا عنهم والحين استلماتهم
امي

جاء خالد ومعاه سارا : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

خالد: سوري على التأخير عاد والله الحين فكوا عنا من توصيات وكلااام كثير

الشباب : هههههههههههههه

عبدالعزيز : لاتخاف وضحت الموضوع وخاصة انه معاك دلوعتهم

سارا الي تشرب كوفي : احلف انت بس

عبدالعزيز: والله انا كذبت ياشباب

الكل : لا

سارا : لا مالت اقول

ويجي فراس من وراها ويخطف الكوفي : موزين على صحتش

سارا: فراسوووه جاب الكوفي

فراس ولاهمه وقف وشرب منه وبعدها مد لها لسانه

سارا: يالثور

فراس: ههههههههههه وركض وهيا تركض وراه توم وجيري صاروا

جهاد : الحمدلله والشكر جنوا

الكل: هههههههههههههههههههههه

وهم للحين يركضون

هيثم : هــي بلاجنان مع الفجر

سارا بايعاتها العقل فاصل : مالك خص انت خليك بعمرك " وكملت زي الاطفال " اريد مالي وكملت ركض ورا فراس حتى طاح وطاحت فوقه بس تدحرجت على الجانب على طول وانكب الكوفي في الارض . الكل ضحك عليهم والوليد الي كالعادة الكاميرا باليد وخاصة متحمس يصور اشكالهم وهم قايمين من النوم وكان من اول يصور ومافوت شيء وكانت طيحتهم تموت ضحك وتفشل
حتى شيماء الى حركها زياد وهيا مغمضة عيونها ويدفها دف واول ماشافوهم استغربوا منهم الي يراكضون واول ماطاحوا ماتوا ضحك مع البقية

سارا كانت متفشلة بس ماتت ضحك مع ان رجلها انجرحت

وفراس قام معصب لانه اتخدش بايده ورجله وخيس ملابسه : الحين ارتحتي لا انتي ولا انا شربناه
بس انجرحن

سارا: هههههههه احسن اااه هههههه

خالد حس انها تعورت قرب منها : يالله سارا قومي نركب السيارة ولاتعورتي ومد ايده عشان يرفعها ومدت له ايديها ورفعها وكانت تعرج

سارا مبوزة وبدلع : اريد كوفي

خالد: هههههههههه ان شالله ماتريدي تشوفي اذا انجرحتي ولا لا .

سارا: لا عادي مافيني شيء هو تعور يستاهل

خالد: هههههههههه اوكي يالله نركب

اما فراس فطهر جروحه وحطلها بلاستر وبدل ملابسه وجلس يضحك على هبالهم الي على الفجر

توزعوا على السيارات واتجهوا للمطار
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
( الجـــــــــــ الخامس عشر ـــــــزء )[/b]






في الطيارة

عند الدريشة سارا وجنبها شيماء وجنبهم رودينا

سارا تكلم بالتيلفون وكأنها بالبيت : هههههههههه حلفي

ملاك : والله يالخبلة هههههه احمد كان داخل علي واستغرب من التيلفون قال مين يكلمش الحين

سارا: وايش قلتي

ملاك: ايش باقول يعني قلت انتي

سارا: وويـــــي يافشيلتي , والله سوري بس ماحبيت اطير قبل ماودعش قلت مادام في وقت
قبل مايقولوا سكروا الجوالات اكلمش ووادعش وسامحيني يالغلا والله انش اغلى واحلى انسانة واختي الي ماجاباتها امي وقلت امكن اموت واريد اعبر عن مشاعري وتكوني عارفة هذا الشيء

شيماء : فيلم هندي هو بدال ماتقوليلها ايش تريدي تقوليلها باموت

سارا: انتي ايش الي دخلك ملاك ماعليش منها كملي

شيماء : انا باروح الحمام رودينا تعالي معي

رودينا بكسل تقوم : اوكي

ملاك: ويه فديتش صدقها ايش الكلام هذا وانا عارفة انا ايش بالنسبة لش مو لازم تعيدي بالكلام
وها ماوصيش هالله هالله بالعقل عند الحبايب واكيد الهدايا بدون كلام

سارا: هههههههههه والله لو تشوفي شكله الحين بيقتلني

ملاك: هههههههه ليش

سارا: اكيد مقهور اكلم مين الحين

ملاك : والله مالومة هههههه

سارا: سكتي ماخبرتش ايش صار معي اليوم مع فراسوه الدب

ملاك : ايش صار هههههههه اطربينا

سارا: هههههه لا مو ذلحين بعدين اذا وصلنا

ملاك : اوكي اقول ما بتتحركون

سارا : لا باقي 10 دقايق وتتحرك هههههه ادري والله شوي ويقتلوني وانا فرحانة : اقول ليش
ماتلحقونا

ملاك: يـــــــــــاريت والله بس انتي تدرين بالحال مزحومين بس ها كلمتني منار وروان يقولوا انهم
هناك

عاد قابليهم هم عند خالتهم الي متزوجة اماراتي

سارا بصوت عالي : حلفــــــــي يااااااااااااااي

ملاك: الله يخسك نقصي صوتش وبعدين ايوة

سارا: هههههههه سكتي فشلة الكل يطالع وبعض الناس بتجي تقتلني عيونهم تقول مذبوحة مذبوحة هههههه

ملاك: هههههههه ما ألومهم والله

سارا الي تشوف زياد جاي عندها وهيثم بيقتلها بنظراته: ملوكة شوية . وتكلم زياد : هلا زيووود

زياد: هيي سكتي فضحتينا تكلمين مين الحين

سارا بدلع : ملوكة حياتي

زياد بهدوء: اوكي الحين قفلي وبعدين كلميها

سارا بابتسامة: ان شالله بس اصلا انا قلت اكلمها قبل مانسافر.

زياد بابتسامة : اوكي الحين سكري لانا شوي وتتحرك الطايرة

سارا: من عيوني

زياد يبتسم عليها لو معاها ماراح يسكتون لصبح فتحرك وهو يأشر لها بايده انها مجنونة

سارا وتضحك : ههههه فديته والله

ملاك: هههههههه والله اشك فيش انتي وروميو ههههههه لا واخوه خطيب الغفله ينسب وهذ يتفدا

سارا: اكيد مافي مقارنة بينهم اقول ملووكة حياتي انا لازم اسكر الحين اول ما اوصل بتصل اوكي

ملاك : اوكي ولاتنسين تتصلين منتظراتش

سارا: ان شالله يالله سلام

ملاك : سلام

سكرت سارا وطالعت حوالينها : وينهم هذول كل هذا حمام

شوي الا ويجون شيماء ورودينا

سارا: ويـــــنكم انتم

رودينا : خلصتي غراميات

سارا: ههههههه يب

شيماء: كنا عند الحمامات وشفنا بنت صغيرونة تجنن جلسنا نسولف معها

سارا: وين خلوني اشوفها

شيماء: وين تشوفيها والله يقتلونا الشباب لو تحركنا من مكانا هيثم اول ماشافني قال وين رايحة
وههههه وكان معصب من مكالمتش بهذي الوقت بس والله ارتحت لانك قهرتيه

رودينا : ههههههههههه البنت بدال ماتكون مع اخوها صارت مع بنت عمها

شيماء: سارا مثل اختي والله

سارا بابتسامة : هههههه وانتي والله مثل اختي " كانت تحس سارا ان شيماء بصفها وانها ضد اخوها وكل شوي تخبرها عنه اذا عصب ولا انقهر ولا صارله شيء موقف "

رودينا: سارا ماراح تغطين وجهك

سارا: ليش اغطيه عادي

شيماء: ههههههه انتي على بالش رايحة مع عمي تلعبين بعقله بكم كلمة

سارا: مو لازم انا كل ماسافرت دبي ما اغطي وجهي

شيماء: بس اعتقد اخوي راح يسويها سالفة

سارا: متى ماصار ولي امري يتكلم والله حاله .

سكتوا البنات
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
كان جالس بالجهة الي جنبهم بس ورا الكراسي الي نفس سيدهم وكان مقهور منها من اول بتتكلم بالتيلفون بالوقت المتأخر وكأنها بالبيت لا ومو وغطية وجهها " اااااااه منش عذبتيني والله وجلس يتذكر شكلها بالحفلة يوم شافها بالفستان الاحمر كانت تطيح الطير اللون مع بشرتها البيضة الصافية تذبح : متى بس افهمش وارتاح وحركاتش ان شالله اعدلها اول ما أتزوجش على كثر ما اريد اتزوجها على كثر مومتخيل احد ياخذها غيري امكن شكلها مغريني وتصرفاتها تقهرني مدري تجذبني المشكله مادري انتي ايش بالنسبة لي مشاعره مختلفة عن مشاعره مع لي لي هو مايكذب لي لي كانت غير عن كل الزميلات والبنات
تذكر اول مارجعوا من المزرعة قرر انه يقابل العمة وراح يسأل عنها بالفندق وقالوا انها سافر وخلت عندهم رساله له " الي تقوله انه عندها شغل ضروري وبترجع بداية الشهر الجديد وان شالله مايتهرب مثل هذي المرة ولا بتروح عند اهله " ارتاح نسبيا من تأجيل المقابلة مو قادر لها للحين هو في صراع نفسي

: هيـــثم

هيثم:..........

ويدفه بقوة : انت اكلمك الي ماخذ عقلك يتهنابه

هيثم: جهاد مالت عليك يالدفش

جهاد: مقدر على الرقة

هيثم: خير

جهاد: الخير بوجهك بس انت ماتشوف نفسك صرت تسرح كثير ومو معانا ابد

هيثم: الا معاكم انت بس تتوهم

جهاد : ايوة تتوهم والدليل ان الرجال الي جالس جنبه سألك عن اسمك له ساعة وانت مو معه
حتى طنش ونام

هيثم: ههههههه وايش علي منه الاجنبي هذا خلي خالد يجلس عنده يشبهه

جهاد : هههههههههههه خليه يسمعك

هيثم: هههههه يعني باخاف منه

جهاد : لا ابد الا اقول قلت لاحمد

هيثم : ايوة امس كلمته وجلس يحلف الا نيجي عنده بس قلتله نحن مع الاهل وكثير فهدي عاد

حلف انه نيجي نتعشى ونتقابل اول مانوصل ان شالله .

جهاد : اهاا على خير والله مشتاق لسوالفة

هيثم: ههههههههههه وهو يقول نفس الكلام خلينا نوصل بالسلامة ونشوفه

جهاد: ان شالله

" احمد صديقهم اماراتي كان يدرس معهم مع جهاد بنفس التخصص هندسة "

**********

خالد وليث وزياد و ليث سوا

ليث مغمض عيونه : بالله عليكم احد يروح بهذا الوقت والله تقول مسا فرين لندن

زياد ويتثاوب: والله داري انا , قال ايش لازم يوصلون بهذا اليوم لهناك مادري ليش وماشي طيارة الا بهذا الوقت

خالد: مو كأنها تأخرت للحين ماقلعت المشكلة صار لنا ساعة

ليث: يقولوا في لخبطة بالحجوزات مادري ايش عاد هو جلس يبربر وانا من النعاس مافهمت شيء

زياد : خخخخخخخخ ومسوي فيها فهيم وتسأل

خالد: يريد يظهر اشوي

زياد : هههههه والله صادق

ليث: هاهاها سكتوا والله النعاس ذابحني

خالد: ههههههههه ناس نعسانة وناس تسولف بالتيلفون

ليث: هههههههههه عاد هذي اختك مادري كيف اقسم بالله رايقة الا مين المجنون الي تكلمه الحين

زياد بابتسامة : صديقتها الصدوقة تقول تريد تودعها

خالد : اصلا انا من دون ما اسأل عرفت

ليث: هههههه عاد هذي اختكم وانتم ادرى بس هيا وفراس اليوم والله كانوا تحف

زياد: ههههههههههه لاتذكرني

خالد: الا وينهم الثلاثي المرح

ليث : بيجننون بالركاب وامكن تلاقيهم بيرقمون

خالد وزياد: ههههههههه

خالد: ليكون بس مازن معاهم هذا بيخربونه وهو صغير

ليث : لالا مازن نايم عند خواته

خالد ويطالع لورا مكان عبدالعزيز والوليد ومروان الي الهدوء طاغي عليهم : هي انتم نايمين

عبدالعزيز: ايش رايك انت ووجهك

مروان: انتم اصلا مخلين احد ينام والله كأن الطيارة طيارة ابوكم

ليث ينظم لخالد: والله الحمدلله خير ياطير يعني ايش سوينا

عبدالعزيز : زعجتوا الناس

وليد: خلاااص انتم الحين صرتوا مثلهم

خالد: خخخخخخ حتى انت

وليد معصب: اقلب وجهك

خالد وليث: ههههههههه وعدلوا جلستهم

فراس والنؤام ماخلوا احد بحاله كل شوي على احد يهبلون فيه واحمد شوي ويقتلهم لانه كان

جالس لوحده مامعه احد وهم ماخلونه بحاله حتى هددهم بعصبية وخلوه

والبقية اول محطوا روسهم ناموا .

اعلن الكابتن انه وقت الاقلاع والكل ربط الاحزمة ودعا دعاء السفر وطارت الطيارة وبعد فترة قصيرة اعلنت الوصول نزلوا من الطيارة احد يسب واحد نعسان واحد يهبل واحد رايق ويغني اشكال كانوا ههههه وصلوا للفندق الي كانوا حاجزين فيه من اول وعلى ماصلوا كانت الساعة 7 الصبح
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
الكل راح لغرفهم الشباب كان لهم 3 اجنحة لكل جناح غرفتين
خالد وليث , مروان وزياد ووليد بجناح فراس وريان وأياد ومازن جناح احمد وعبدالعزيز وجهاد وهيثم جناح
والبنات جناحين
شيماء وسارا وردينا وريم جناح ندى وريماس ورهف ولميس جناح


رودينا تدخل على شيماء وسارا: بنااات حوووعانة

سارا : وانا جوعاانة

شيماء: خلونا نطلب خدمة الغرف

سارا: ايش رايكم ننزل نفطر تحت بالمطعم:

رودينا : فكرة والله

شيماء: نروح لوحدنا مااعتقد انها فكرة حلوة

سارا: بنقول للبنات

رودينا :انسي الحين مريت على الكل ويريدو يناموا

سارا: مالت

رودينا: اوكي الشباب ما اعتقد الكل نام اكيد احد جايع زينا

سارا: فكرة

شماء: يالله رودي اتصلي باخوانش كيد ماناموا

رودينأ: لالالالا ماريد

سارا وشيماء: ليش

رودينا : اخاف يفشلوني

سارا: من متى والله ولااا ههههه

شيماء الي فهمت : هههههههههههه والله ماصدق يارودينا الله يادنيا هههههه

سارا: ههههههههه

رودينا: هاهاها ماتضحكون وكلامكم مو صحيح اساسا مو فاهمة ايش قصدكم

سارا: علينااا يعني مو خايفة فراس يرد وتغمز لها

رودينا ويصتبغ وجهها الوان : فراس هع هع هع والله خيالكم واسع اخر همي فراسوووه

شيماء: صدقناااا

سار ا: اوكي انا بتصل بفراس اشوفه وين

رودينا : لااااااااااااااااااااا

سارا وشيماء: ههههههههههههههههههههههه

رودينا ومعصبة ومتفشلة : مالت يالله اتصلوا بأحد ثاني

سارا: اوكي اوكي لاتموتي علينا وين الفون

شيماء : مادري خذي فوني على الكوميدينة وكلمي زياد

سارا: تيــب اخذت الفون واتصلت على زياد

كانوا جالسين يفطرون

زياد: خيستني يالثور " خالد كب على زياد العصير"

خالد: هههههههههه تستاهل

زياد ويقوم من مكانه : والله لاردها

خالد:ههههههه اوكي اوكي روح بدل كأنك طفل ماتعرف تشرب

زياد: رايح انت ووجهك وما الطفل الا انت

ليث: سكتوا فضحتونا

زياد: اسكت انت الثاني وراح عنهم وهو يسب بخالد

هيثم: انت الي طول الوقت مقابلهم ماتعودت عليهم واعتقد انك مثلهم

ليث : الا بس خخخخ اريد اكون العقل الحين لاني كسلان

هيثم وجهاد : ههههههههههههه

جهاد: الا وين الثلاثي

ليث : قول رباعي اخوك معهم

جهاد: والله اخوي بيضبعونه هذولا

ليث: هههههههه هذا وانت مو شايف شيء منهم

جهاد: كل هذا ومو ويقطع كلامه نغمة تيلفون وكانت دق على العود هادية

جهاد: مين صاحب النغمة الرايقة

خالد: هذا فون زياد

ليث: هههههههههه فون ها

خالد: ايش اسوي ذبحوني من كثر مايقولوها وانا اقلدهم هههههه

هيثم : وين التيلفون

خالد: في الجاكيت الي عندك

هيثم ويطلع التيلفون وشاف الاسم عقد حواجبه : وش تريد هذي

جهاد : مين

هيثم: شيماء ورد: الووو

سارا ما انتبهت لصوته زين لان اصواتهم متشابها شوي وقالت بدلع : زيوووود حبيبي

هيثم مومستوعب الصوت ولا الاسلوب ووجهه الوان وقال ببرود : بالمختصر ايش تريدي بلا مصالح

سارا تفاجئت من اسلوبه اول مرة يكلمها كذا ووجها انقلب : وقامت من عند البنات .

هيثم: الوووو

سارا بصوت مخنوق: زيوود انت زعلان مني اسفة لاتزعل الله يخيلك

هيثم حب يلعب عليها قام من عند الشباب وقال بجدية وبرود: وليش ازعل انتي مو مهمة

ساراودموعها تنزل هيا تعرف زياد اذا حب يلعب عليها يكون مفضوح بس هذي المرة غير بالمرة غريبة جدية باردة وجافة غير نبرت صوته صوته يشبه واحد تعرفه زين : ايش سويت اانا والله ما اقصد انا اموت ولا ازعلك انا من دونك اضيع زيود الله يخليك سامحني

هيثم رحمها واستغرب منها " الله كل هذا لزياد " : سارا اناا . وماعرف ايش يقول خاف تفهم غلط واتكرهه اكثر من اول فسكر التيلفون بدون انذار ورجع لعند الشباب بس وجهه متغير

خالد: هههههه ايش فيك كذا على طول داخل بتفشيل ورحت عشان تكمل بدون ازعاج

جهاد : خلاها تسكر بسرعة

زياد ويجلس مكانة : مين الي سكرت بسرعة

خالد: بسم الله على طول دخلت بالخط

ليث: اللجافة قتاله

زياد: اف منكم سكتوا وجاوبوا لايكون ترقمون

خالد: نحن نترقم مو نرقم

هيثم: ياواثق

خالد ويطالعه بغرور هههههه ماتعرفني انزين

جهاد: اووووووووووه قوية

هيثم ويعطي زياد تيلفونة : لاتنسي تيلفونك المرة الثانية

زياد : ادري انه مايتوقف بس الحمدلله انت رجعت من السفر وعينتك الوكيل لاعمالي

هيثم : تنكت انت وشكلك

زياد : ههههههههههه مو انت اخوي طالع عليك ويغمزله واخذ التيلفون ويشوف المكالمات الواردة :

شيماء المتصلة انزين ليش ماكلمتها

خالد: مو كلمها وقالها على طول " خالد يقلد صوت الهيثم البارد" بالمختصر ايش تريدي بلا مصالح

زياد: حراام اكيد يريدوا يفطرون خليني اتصل واشوف

اول ماسكرت التيلفون قالت لهم والعبرة خانقاتها: ماشي فطور خلونا ننام احسن وامتدت وتلحفت بالكامل عشان مايشوفوا شكلها

شيماء ورودينا طالعوا ببعض موفاهمين شيء وليش سارا انقلب وجهها فجأة وسكتوا مو مستوعين شيء وخاصة ان زياد مستحيل يزعلها وهم في صمت يرن تيلفون شيماء " "
شيماء استغربت وطالعت برودينا وطلعوا بسارا الي مو مبين منها شيء والي تصنمت اول ماسمعت النغمة

شيماء: هلا زياد

زياد: هلا شيمو اتصلتي

شيماء مستغربة : يعني ماتدري ولاتستعبط حظرتك

زياد مو فاهم شيماء والله مو فاهم عليش

شيماء: زعلت سارونة وتسال

زياد: انااا متى

شيماء : مين رد

زياد: هيثم

شيماء عرفت ان الهيثم الي مزعلها وعصبت علبه :مالت عليهم

زياد طالع بالهيثم اخوه الي طالع فيه يأكد له الكلام وانه يمشي الوضع

زياد: اهااا وينها هيا

شيماء: نا يمة او بالاحرا تمثل النوم

زياد : ايش كانت تريد يوم اتصلت

شماء: نريد نفطر

زياد اوكي نزلوا تحت انا بنتظركم

شماء : اوكي بس امكن سارا ماتنزل

زياد: ليــش

شيماء: شكلها متضايقة

زياد : قولي لها اني اريدها ضروري

شيماء : اوكي سكرت التيفون وطالعت فيهم :يالله قوموا لبسوا عباياتكم بننزل عندهم

رودينا :اوكي ثواني ومخلصة وركضت لغرفتها

سارا تقوم من الفراش : وانتي ليش جالسة يالله قومي لبسي ولا بنروح ونخليش

شيماء تطالع فيها لانها كانت جالسة على اساس بتقنع فيها تروح واستغربت انها قامت : ابد قايمة يالله وابتسمت

سارا : شيماء: مو زياد الي كلمني صح كان الهيثم

شيماء فتحت عيونها " والله هذا اخوي بيذبحها الغبي" : كيف عرفتي

سارا: هههههه ما عرفته الا من اخر كلمة وهيا ساراا اناا

شيماء؟؟؟؟

سارا: هههههه تذكرين هذاك اليوم المشؤم بالمزرعة بعد الي سواه قال وتقلد صوته او الطريقة

الي يتكلم فيها : ساراا انااا

شيماء: مالت ذكرتيني بالي احاول انساه

سارا: هذا وانتي مو اخذة كف ههههههه

شيماء: يابرودك الي يسمعك يقول لاقيه هدية

سارا: ياعمي الواحد مو عايش كل يوم حتى يزعل من شيء فات افضل شيء التناسي

شيماء: لا مو كل مرة

سارا: هههههههه اكيد هيثم حالة خاصة بس مو ذلحين ناوية عليه خليني ارتاح الحين وبعدين
لاحقة عليه وهذاك الوقت راح يشوف ههههههه

شيماء: ياقوي انت

وتطب عليه رودينا : ماجهزتوا

ساراوشيماء : الا

رودينا : دقوا الخشب

شيماء وسارا: ههههههههه ودقوا خشب الباب وضحكت رودينا عليهم طلعوا من الجناح واتجهوا للفت "المصعد"

سارا بتوتر: لازم ندخله

رودينا: لايكون ناوية تنزلين درج مو انتي طلعتي فيه

سارا : لالالا خخخ امزح وبلعت ريقها

شيماء: سارا ايش فيش

سارا ولونها مخطوف لان المكان مغلق وضيق حست بخنقة : ها لالا مافيني شيء بس دايخة من الجوع

رودينا: هذا الا فالحة فيه تزعجينا بالجوع ولا تاكلي زين

سارا ابتسمت بهدوء وسكتت لما تحرك اللفت وجلست تقري ومغمضة عيونها وتسمي

رودينا وشيماء استغربوا فيها لان هذي الحركة سواتها يوم جو

رودينا: سارا ايش فيش خايفة

سارا ومغمضة بقوة : لالا ليش

شيماء: لا ابد سلامتك وماصدقت اول ما انفتح الباب على طول طارت لبرا وتنفست بقوة

شيماء: وينهم هذولا

رودينا : مادري مو انتي اتصلتي باخوش

شيماء : يب

سارا: تعالوا نتقدم امكن نشوفهم

شيماء: اوكي

رودينا : شوفي زياد جاي

زياد: بس انتم الي قايمين

سارا: يب

زياد طالعها بنظرة وابتسم : يالله تعالوا معاي . راحوا وراه وجلسهم مكان هادي بعيد عن الازعاج

سارا: حلووو

شيماء: انتم وين جالسين

زياد ويأشر على مكانهم : هناك مو بعيد عنكم يالله ايش تريدوا تاكلوا

شيماء : عصير وبان كيك بالشوكلت

رودينا : مثل شيماء

زياد: وانتي

سارا: نفسي بكبتشينو

رودينا وشيماء فتحوا عيونهم

رودينا: شيمو مين قبل اشوي بدوخ علينا من الجوع

شيماء: ناس بتجابلي القرحة

زياد: مافي كبتشينو باجابلك زيهم وباضيف من ذوقي يالله وراح عند الشباب بعد ماطلب لهم وهو
مفول من سارا


وصل الاكل وجلسوا ياكلوا سوالف وضحك بدون توقف وتعليقات على الي جالسين

رودينا : بنات في واحد شوي واضربه من اول يطالع

سارا: طنشي

شيماء: وين

رودينا : وراش لاتطالعي الحين .

سارا: انتم ماتعرفون تتجاهلوا بتعطينه مجال.

شيماء وطالعت فيه : والله مايستحي يالله خلونا نقوم

سارا: ماخلصة فطوري

رودينا : ولا انا يالله نخلص جسمي احسه مكسر

شيماء: حتى انا والله

جاء مازن وفراس وريان

مازن: انتم لازم تكون غير عن البقية

رودينا : وانت ايش حارقك

فراس : ملينا من وجيهكم

سارا: لانحن الميمتين يعني

ريان : انا واثق من هذا الشئ

سارا: مالت تتخسى الا انتم

فراس ويطالع بالكبتشينو الي تشربه ويبتسم

سارا اول مالاحظاته : لاتفكر تحلم وربي بصعوبة جبته بدون مايدري زياد

فراس : هههههههه عطيني اياه ولا بخبر عنش

رودينا: روح جاب لنفسك

فراس حب يطفربها: ايش اسوي ما اشتهيه الا لما اشوف سارونة تشربه

سارا وفهماته: ههههههههههههه تثلم بس لاتفكر

ريان : وين البقية

شيماء: نايمين .

مازن : على بالك زي هذول

سارا: مزوون كأنك زوتدها

مازن : انا

اياد جاي لعندهم : وينكم انتم

ريان : هنا ليش

اياد : الشباب كانوا يسألون عنكم

سارا: جلسوا جلسوا لاحقين على ملاقتهم الا ماقلتولي ايش صار مع ولد عبدالله

ريان : ليش ماقلنالش

سارا: لا ايش صار

رودينا تساسر شيماء: البنت شكلها مطولة معاهم

شيماء: شكلها بغيتي نقوم

رودينا : ياريت

شيماء: نحن طالعين ننام سارا مو جاية

سارا: لالا روحوا انتم

شيماءورودينا راحوا

سارا: يالله كمل

وجلسوا سوالف يخبروها بمواقفهم
 
عودة
أعلى