• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
وقفوا عند اللفت منتظرات ينفتح

: على وين

لفوا بسرعة

رودينا: خاللد الله يهديك خوفتنا

خالد بابتسامة : سوري ماكان قصدي وين سارا خليتوها ورحتوا

رودينا: سارا عند الرباعي المرح ونحن فينا النوم بنطلع وهيا ابد ماعرف النوم لها طريق

خالد : ههههههههه قولي ماشالله وطالع بشيماء الي سرحت بعيونه وهو بس يطالع بعدين لف
على الي قاطعهم

: أي مساعدة يالشيخات

لفوا على اللي تكلم خالد استغرب الوقاحة

البنات انصدموا كان نفسه الشاب الي يطالعهم

خالد: نو ثانكس

الشاب يطالع بشيماء ورودينا : اذا في مشكلة ممكن اساعدكم

خالد : خير يابو الشباب مو مالي عينك انا

الشاب طالع في خالد بصدمة وارتبك : السموحة على بالي انك انك اسف وا لله ماكان قصدي شيء

شيماء ورودينا ماسكين ضحكتهم من شكل الشاب المصدوم والمرتبك

خالد الي كان لابس برمودا جيشي وتيشرت نفس درجة اللون ماسكة على جسمه بدون اكمام ورافع نظارته الشمسية على شعره البني المايل للاشقر وبابتسامة اشر للبنات يروحوا وقال لشاب : حصل خير لاتموت هههههههه تحصل في احسن العايلات

الشياب ابتسم : امكن والله حسبتك واحد بتميلح

خالد بنظرة : يعني مو انت الي تتميلح

الشاب ارتبك : لالا كنت اقصد المساعدة بس يالله عن اذا الاهل ينتظروني

خالد : يالله سلام وبابتسامة ولاتتميلح المرة الثانية .

الشاب: ان شالله وراح
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
سارا: والله انكم كذابين نعل بليسكم كل هذا حش

ريان : هي مو كل شيء كذب

اياد : صح الحين الحادث كان صحيح بس

سارا فتحت عيونها : الا هذا الكذب بعينه الا سيارته تطير وتدحرج ويطلع سليم لا وسيارته سليمة
وماحد يدري لعبوا على غيري مالت

فراس: هههههههههههه والله كأنك ماتعرفينا

سارا: المشكلة اعرفكم بس ماكنتوا كذا كان عندكم شوية اكشن من الواقع

ريان : حبينا ندوخك ونطلع قهرنا فيش

سارا شهقت : ليــــــــــــش ان شالله

اياد: لانش خخخخخخخ مابنقول

سارا: لا قول قول

أياد : عشان هيثم

سارا: وانا ايش علي منه روحوا قهروه

ريان : لانحن مانقدر عليه نقدر عليش

سارا: ليش ايش سوا لكم

مازن: ههههههههههههههه نقص مصروف السفرة عليهم عقاب لهم لانهم اصحاب حركات .

سارا: ههههههههههه ماعليكم صرقوا بطاقته وصرفوا من عنده

فراس: ياخطير انته

سارا: ايش على بالك انت يالله روحوا لعندهم قهرتوني صراحة

ريان يغني : ولا تزعل حبيبي علينا

اياد: رضى والله وراضينه دلع حتى دلعناه

فراس: سامحنا يالحبيب ترا مو بيدي الي اسويه حبك ساكن بالقلب والروح ولاتهون على ازعلك

مازن صفجة صفجة يالله

سارا: هههههههههه اصص فضحتونا قلبتوا المطعم كازينو والله هههههههه

مازن: رضت رضت

سارا: يالله روحوا خليتوا الكل يطالع . راحوا من عندها وهم ميتين ضحك وهيا بعد تضك عليهم
وجلسة تتامل حوض الاسماك الي موجود كان رهيـــــــــــــــــب

: الحلو سراحان بايش

سارا نقزت : يمه خوفتيني

زياد: سوري ايش بتسوين هنا لوحدك

سارا: ابد بتأمل

زياد: اوكي يالله طلعي نامي وريحي جسمك عشان العصر بنطلع

سارا: مافيني نوم

زياد: لازم تغصبين نفسك وبعدين انتي اذا غمضتي عيونك بيجيش ملاك النوم

سارا تضرب جبينها: يااااااااااااه نسيتها

زياد: ايش ؟

سارا: ملاك ماكلمتها وانا واعداتها اكلمها اول مانوصل

زياد: اوكي الحين كلميها وبعدين نامي اوكي

سارا: اوكي

زياد: يالله روحي

سارا: تعال معي ماريد اروح لوحدي

زياد: اوكي ووصلها لباب الجناح ودخلت وهو راح لجناحهم ونام وهيا دخلت اتصلت على ملاك ماترد
ورسلت لها مسج " مالت وين الي قالت مابتنام الا لما اتصل وتطمن "
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
2 الظهر

الكل كان يتجهز لانهم بيطلعون يتغدون بالمطعم

ريم:نــدى نــدى

ندى كانت سرحانة

ريم : نـــــــــــــــــدى

ندى :هااا خير فجعتيني

ريم : لاياشيخة

رهف: من اول وهيا تنادي عليش وانتي مو معانا بالمرة

ريماس: الي واخذ عقلك يتهنابه

ندى: ول ول لا اخذ عقلي ولا شيء حرام الواحد يسرح كذا يعني

ريم : لا ياعمري مو عادي

ندى : خير ايش تريدي زاعجتني

ريم : شيماء ورودينا قاموا بس سارا كالعادة اذا نامت ماتقوم

رهف: من اول نحاول فيها والله لو فجرنا قنبله ماحست فينا

ويقطع كلامهم نغمة تيلفون محمد عبده


كل ما نسنس

كلما نسنس من الغربي هبوب حمل النسمة سلام

وان لمحت سهيل في عرض الجنوب .. عانق رموز الغرام

لك حبيب ما نسا .. كلمته دايم عسى

اطلب الله وارتجيه .. صبح يومي والمسا

كل زين اشهاده وانتم بعيد منوتي ليتك معي

وان سهرت الليل اهوجس بك واعيد هل لاجلك مدمعي

وانت هاجس خاطري .. وانت فرحة ناظري …

تيلفون ندى

ندى : هذا وليد اكيد بيسألنا اذا جاهزين ولا لا وهذولا للحين عادهم

وتدخل عليهم رودينا : مين هذولا انا وشيمو جهزنا ماشي الا سويرة نايمة للحين بنروح ونخليها

ريم: كان ذبحتنا

رهف: ردي عليه

ندى: الوووو

وليد: ها جاهزين

ندى : ايوة بس

وليد : بس ايش

ندى : سارا للحين نايمة وماقامت

وليد: حلوة ماقامت

زياد : كان جنب وليد : مين الي ماقامت

وليد: سارا

زياد: للحين نايمة مادام كذا لحظة اشوي وجلس يعد : مابتقوم الا بعد ساعة ولا ساعتين
ولاتحاولون لانها مابتقوم

وليد: أيـــــــــش وليش ان شالله

زياد: بس كذا شوف خالد اخوها نايم ومروان وهيثم وبنخليهم

وليد : خالد ماقام

زياد: قام شرب حبة للكحة ونام وهيثم ومروان ناموا متأخر

ندى على الخط وتسمع للحوار: هي وليدووه الحين ايش الحل

وليد: خلاص خلوها خالد مابيروح بعدين بيلحفونا معاهم سيارة واذا وحدة من البنات تجلس يكون ا
حسن

ندى : اوكي باشوف

وليد: اوكي وطلعوا على طول نحن الحين طالعين

ندى : اوكي باي , وسكرت .

طالعت ندى بالبنات : بنات يالله

رودينا : وسارا؟

ندى : روحوا انتم وانا بجلس معاها وخالد وهيثم ومروان مو رايحين نايمين

شيماء: ندى روحي انتي انا للحين حاسة بكسل ومافيني اطلع

ندى : لا تسوي فيها

شيماء: والله يالله روحي حتى للحين مالبست وانتي لابسة

ندى : اوكي وتطالع بالبنات يالله بنات

رهف: وين لميس

رودينا : اعتقد انها بتتكلم بالتيلفون

ريم : روحوا نادوا عليها يالله اذا تأخرنا عليهم بتقوم القيامة

ريماس: صح والله

رهف: اوكي باناديها

طلعوا البنات وكانوا الشباب طالعين تقسموا على السارات وراحوا لبيتزا هت وبعد الغدا راحوا لمركز ابن بطوطة
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
العصر

قامت من النوم تحس راسها ثقيل ومصدع حست الجناح هادي بالمرة طالعت بالساعة 4 العصر : يووووه كل هذا نوم هههههههه والله كأني مو عارفة مفعول الحبة . قامت تشوف اذا احد موجود شافت تلفزيون الي بالصالة مفتوح دورت بالجناح وماحصلت احد خافت ليكون راحوا وخلوني طلعت تشوف الجناح الثاني ودقت الباب وماحد فتح الا وينفتح باب الجناح الي قدامها مال الشباب وبنفس الوقت تطلع شيماء من جناحهم

شيماء: سارا ايش الي تسوينه

سارا ونظرها على الاثنين وقالت لشيماء : وين كنتي انتي

شيماء: بالبلكونة اشم هواء

سارا وتقوم علشان تدخل وعيونها مع الي واقف ويطالع حتى دخلت

شيماء: هيثم ليش واقف مكانك

هيثم: ابد بشوف نهايتكم

شيماء: لا احلف متى متى بنطلع

هيثم : الحين كلنا قمنا بنلبس واكلمش اوكي

شيماء : اوكي ودخلت عند سارا تقولها تتجهز

تجهزوا وطلعوا من الفندق

كانو كاشخين بقوة الشباب وخالد على انه مريض بس كشاخته لا يعلى عليها

شيماء لابسة عباية البشت من المتحجبة وفيها من الايد والشيلة كرستال اسود وشنطة فندي
سارا لابسة عباية البشت من المتحجبة عليها كرستال بني ولابسة شنطة بربري وساعة بربري

هيثم ييطالع بسارا بنظرات كان مقهور انها مخلية وجهها ومقهور من الكل الي مو قايل شيء
هيثم يسوق السيارة الي مستاجرينها ومروان راكب قدام بالجهة الثانية و خالد ورا مروان سارا بالنص وشيماء ورا الهيثم سارا كانت تحس بنظرات الهيثم من المنظرة الي لافها عليها

خالد: كح كح وين رايحين كح

هيثم: بنروح لعندهم في ابن بطوطة وهناك بنتغداء اوكي

مروان : على راحتكم

خالد: كح كح احسن كح مو كح كح قادر للف

هيثم: ايش رايك نتوقف عند المستشفى شكلك مو بخير

خالد: كح هههههه كح كح هذا وانت دكتور تعال شوف ايش فيني

هيثم : والله مامعي ادوات بس شكله عندك انفلونزا حادة

خالد: لا ياشيخ كح كح عادي على كح تغير الجوء كح كح متعود عليها

مروان : وقف شيء صيدلة وجابله دواء

هيثم: صح والله انت عندك اللوز

خالد: ايوة كح كح .

مروان وجاب معاك بندول راسي مصدع ويقطع كلامهم تيلفون سارا الي كانت عالية بلحن تركي
وساتله مشغول على طول واتصل اكثر من ثلاث مرات وهيا تسويله بيزي

خالد: ردي كح كح كح

سارا بتوتر : غلطان

شيماء: للحين يتصل

سارا: ايوة من امس رابشني " هذا واحد اتصل على سارا وهيا نايمة قبل السفر وردت للرقم ومن يومه يزعجها مع انها ماكلماته بس الووو واول ماسمعت صوته سكرت ونعلت الساعة الي ردت فيها "

شيماء: خلي خالد يكلمه

سارا: هذا الي بسويه بس مو ذلحين بعدين
ويرن تيلفونها بنغمة خاصة " من اغلى ناسي من اغلى ناسي "
سارا تريد ترد بس استحت تنكلم عندهم فسوت بيزي

خالد: كح كح ليش مارديتي

سارا: بعدين باكلمها

سكت خالد وهيثم كان يطالع ومستمع للكلام

الا ويرن تيلفون هيثم ويخليه بيزي

مروان : رد انت الثاني

خالد: والله صدقه كح كح زعجتونا ايش قصتكم ماتردون

هيثم : مافيني ارد بس اذا اتصل مرة ثانية بارد الا ويرن تيلفونة مرة ثاني فرد

هيثم : الووو , هلا والله , لا ما اقدر مسافر انا الحين متى مارجعت اتصلت اوكي , يالله باي وسكر

سارا تساسر خالد: خخخخخ شكله تورط لما رد

خالد: خخخخخخخخ بنت عيب

سارا ترفع اكتافها ببرائة : انا ماقلت شيء

خالد: كح كح يويو كح بريئة والله

سارا: اكيد البرائة تشع مني

خالد: ياواثق

سارا: اكيد اقول خليني منك باسولف بنت عمي احسن .

هيثم وقف عند صيدلية جاب لخالد ادوية وبندول لمروان واتحركوا لابن بطوطة


وصلوا لابن بطوطة نزلوا بسرعة من السيارة كانت اخر وحدة بما انها بالنص وفي نفس الوقت رن تيلفونها وكانت ملاك نزلت من السيارة وهيا ترد

سارا: الووو هلا والله

ملاك : لا والله انا تسويلي بيزي

سارا: هههههههه والله ياعمري كنت بالسيارة واستحيت ارد

ملاك : مو عذر رسلي مسج

سارا : نسيت لان وماكملت جملتها الا وتشوف تيلفونها طاير بايد الهيثم الي سحبه منها ببساطة

سارا طالعت فيه بصدمة وقهر

هيثم يطالعها ببرود وحط التيلفون باذنه

ملاك: الووووو سارونة وينك انتي

سارا: تطالع بالهيثم نظرات عتاب وقهر وصدمة

هيثم حس انه غلط سكر التيلفون ومده لها وقال: كثرة المكالمات مو زينة على البنت

سارا ما اخذاته: لالا حلفت انك تشله وتستقبل كل مكالماتي والي يعجبك اني اكلمه تعطيني اياه

هيثم: تنكيتين انتي

سارا: ايش رايك

هيثم ببرود : عاد انا ماسويت شيء عادي

سارا وبابتسامة استهزاء: كلن يار الناس بعين طبعه

هيثم : انطمي طوالة اللسان مو عندس سامعه

سارا: وانا ماطولها الا للي يغلط علي

هيثم : وانا ماغلطة بشيء

سارا: ايوة صح اقول روح كلم لي لي مادري لينا وابعد عني انا مو مثلهم وراحت بسرعة لداخل المركز
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
كان واقف مكانه مصدوم ومقهور وفاير دمه من جرأتها ووقاحتها ولسانها الطويل الي تقول كلام ومو عارفة ايش معناه وحقيقته فسرت كل شيء على هواها وجلست تتفلسف وتغلط عليه ومو مهتمه لاي شيء ومن العصبية ضرب التيلفون بقوة بالأرض وداس عليه برجله حتى تكسر ويسب فيها ويتوعد ويقاطعه رنة تيلفونه طالع بتلفونة كان خالد اخذ نفس وتعوذ من ابليس ورد : الووو

خالد: وينك كح كح

هيثم: جاي انتم وين

خالد: كح كح وين يعني كح بالمطاعم .

هيثم: اوكي جاي . وسكر

طالع بالارض وشاف فتات تيلفونها الي كان موديل n95 جلس يطالع فيه : ياربي ارحمني برحمتك انا غلطان ولا هي , لا هي غلطانة عمي دلعها كثير والكل مدلعها حتى ماصارت تحط لاحد حساب . اخذ بطاقتها والمموري وانتبه لقلادتها الي كانت معلقة بالتيلفون ابتسم واخذها ودخل للمركز رايح لجهة المطاعم .


*************************************


شيماء كانت تمشي وتطالع يمين شمال وموشايفاتها كانت من اول تعتقد انها وراها وبعدين يوم التفتت لورا تشوفها ليش ماترد عليها وهيا تكلمها انتبهت انها مو معها اتصلت عليها مغلق : يووووه من أول يرن والحين مغلق امكن الشبكة بتصل من جديد امكن تعلق معي وجلست تعيد الاتصل وعيونها مع التيلفون ومو منتبه لاي شيء : ياربـــي وينها هذي اختفت يارب مايكون صار لها شيء وماتحس الا بشيء قوي تنصدم فيه طيحها على الارض : اااااااااااااي وكانت تئن من الوجع رفعت عيونه تشوف هي انصدمت بإيش وتفاجئت بالي كان واقف ويطالع عليها بتوتر فتحت عيونها على وسع وشوي وتبكي من القهر والفشيلة

كان واقف متوتر وتوتر اكثر وارتبك لما طالعاته بعيونها السود الواسعة والي الدموع معطيها شكل خاص ارتبك

: اسف ماكان قصدي انا انا كنت مستعجل وما انتبهت سوري صارلك شيء

شيماء كانت مستحية ومتفشلة مووت وتسب بسارا لانها السبب وحمدت ربها انها لابست برقع " نقاب"وهزت راسها بلا

الشاب : السموحة يالشيخة محتاجة أي مساعدة

شيماء خلاص في نفسها : روووح وخليني كفاية فشايل ياربي . هزت راسها بلا

الشاب : اوكي عن اذنك واسف مرة ثانية . وراح من عندها بسرعة وهي قامت وهي تطالع في المكان الي اختفى فيه ووجهها كان احمر وكانت واجعة ظهرها من الطيحة ورجلها وجعها من الطيحة .

: الله ينعل ابليس الي ماخلاني اشوف كله منها انا ارويها خليني بس اشوفها وجلست تمشي وهيا متوجعة شافت البنات عند المحلات الي قريب من جهة المطاعم وراحت لعندهم : واخيرا لاقيتكم

ندى : هههههه واخيرا جيتوا وينكم انتم ويقطع كلامهم تيلفون شيماء

شيماء: رقم غريب بس خطيــر والله

رودينا : ردي شوفي مين

شيما: لالا ما اريد

ريم : شوفي مين مو خسرانة شيء

شيماء :لالا خليه يولي توقف عن الرن

شيماء: خلاص سكت الا ويوصلها مسج

ريماس : شوفي مين امكن الي اتصل

شيماء وتشوف المسج وقرت بصوت مسموع: شيمو ردي . طالعت فيهم

ندى : ردي وشوفي مين .

شيماء: اوكي ويرن تيلفونها وردت على طول : الووو

: السلام عليكم شيماء

شيماء: وعليكم السلام هلا ايوة شيماء مين معي . وكانت تطالع بالنات باستغراب وهم الفضول ذابحهم

: انااا ملاك صديقة سارا ماعرفتيني

شيماء: هلا والله بملوكة لك وحشة يالغلا اسفة بس ماعرفت الرقم انتي غيرتي الرقم

ملاك : وانتي اكثر والله , لا هذا رقم الوالدة

شيماء: اهااا صراحة حلو زي خالتي

ملاك : ههههههههه من ذوقش والله اقول شيماء سارا عندك

شيماء: سارا وطالعت بالبنات : بنات سارا ماجت عندكم

ندى : لا هي ماكانت معكم

شيماء: ايوة بس وتذكرت ملاك الي على الخط : ملاك سارا امكن عند اخوها لانها مو معنا وانا من اول اتصل عليها ومغلق اعتقد مافي ارسال

ملاك: ايوة انا كنت اكلمها وفجأة انقطع الارسال وتسكر تيلفونها وخفت عليها

شيماء: لا ان شالله مافيها شيء انا بكلم اخوي الحين وبشوفها اوكي

ملاك: اوكي وطمنيني انزين

شيماء: من عيوني يالله في امان الله

ملاك: في امان الكريم . وسكروا

سكرت من ملاك وكل البنات يطالعونها

رودينا: ايش السالفة

شيماء: لحظة باشوف وباقولكم كل شيء راحت عند الزاوية وكل البنات مستغربات ومنتظرينها تيجي وتشرح لهم وتخبرهم مكان سارا .

شيماء اتصلت على زياد مغلق اتصلت على الهيثم رد

الهيثم: الووو

شيماء: هلا هيثم

هيثم : اهلين خير في شيء

شيماء: هيثم اريد اسألك انت كنت اخر واحد نازل من السيارة ماشفت سارا

هيثم عقد حواجبه : ليش فيها شيء

شيماء: نحن لاقينها حتى نعرف اذا فيها شيء ولا لا وتيلفونها مسكر

هيثم : اكيد مسكر

شيماء: ايش عرفك

هيثم بتوتر وقام من عند الشباب : هاا حركات بنت عمك تلاقيها حبت تسوي جوء واكشن تلاقيها بتتسوق الحين ومو مهتمة .

شيماء بعصبية : يابردك اخاف يكون صار للبنت شيء داخت ولا تعبت

هيثم بتوتر وخوف : ليش هيا كان فيها شيء

شيماء: كان راسها ثقيل يوم قامت من النوم والصبح كانت تحس بدوخة

هيثم بتوتر وعصبية : وليش ماتكلمتي من اول .

شيماء: هي ماتحب احد يتكلم وانا قلت من قلة النوم والاكل

هيثم: وهيا متى تخلي الدلع وتنام وتاكل زي الناس ها

شيما: متى مالناس رحمتها وخفت عليها

هيثم : فهم قصدها لو تدرين انا الحين السبب اذا صار لها شيء : الحين بقول لشباب وبندور عليها تطمني ان شالله مافيها شيء

شيماء: طمني اوكي .

سكر التيلفون وهو حاس بالذنب معقولة انا ظالمها لو صار للبنت شيء بكون انا السبب ياربي انا كيف نسيت نوبات الربو ياربي حس بالخوف وتأنيب الضمير وراح لعند الشباب بسرعة.
الكل طالع فيه

جهاد طالع فيه بتفحص: خير هيثم في شيء

وليد: شكلك يقول عندك كلام

فراس: إلا شكل الرجال طاح ومحد سمى عليه

ريان : ههههههههههههه والله شكله بس عيب الرجال خاطب بس يكفيه يطيح بهواها

هيثم طالعهم بنظرة نارية

عبدالعزيز: سكتوا خلو الرجال يتكلم هيثم تكلم

هيثم : سارا م وماكمل جملته الاورباعي ميت ضحك اول ماقال باسمها

أياد: ايش الي صار ياقيس زمانك خخخخخخ

هيثم بعصبية : والله انكم فاضين سكتوا خلوني اكمل

وعلى طول سكتوا بدون ولا كلمة

زياد: تكلم ايش فيها .

هيثم بتوتر : مو لاقينها وتيلفونها مسكر .

زياد: كــــــيف هي ماكانت معاكم مع شيماء.

مروان : كانت معانا نحن نزلنا وهيا نزلت مع شيماء ودخلت اعتقد

هيثم: شيماء تقول كانت تمشي على بالها انها وراها ويوم تطالع وراها ماشافتها وتتصل ومغلق

زياد اتصل عليها وكان مغلق وقام بسرعة من مكانة ومعاه خالد

خالد: يالله كح كح ندور قبل مايصير فيها شيء كح.

فراس: ههههههههههههه يصير فيها شيء سارا ههههه كثر منها هههههههههههههه

خالد وزياد وهيثم طالعوا فيه نظرة تسكته

وقاموا الشباب يدورون عليها وانقسموا للمجموعات

جهاد الي اخذ الهيثم يدورون مع بعض : هيثم لاتتوتر ان شالله بنحصلها .

هيثم : انت مو فاهم شيء لو صار لها شيء انا السبب تفهم انا السبب

جهاد : انت ليش ايش صار انا من اول حاس ان الموضوع اكبر .

هيثم : انا كسرت تيلفونها

جهاد: ايش , كيف وليش

هيثم تنهد خلينا من الكلام وخلينا ندور

جهاد : على راحتك بس مأجل الموضوع مو بناسيه سمعت

هيثم: عارفك تعلمني فيك يالله امشي . ومشوا يدورن عليها .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
كانت تسب بشيماء وبالهيثم وتتوعد فيه : انا يشك فيني والله هزلت ارويك ياولد العم مين انت حتى تشك فيني وتسوي الي سويته ومالت علي والله غبية بغيت اسوي فيها لو ماعطيته التيلفون كان الحين معي واتصلت بالبنات شافت باسكن روبنز ابتسمت : ماشي يبرد حرتي الا انت تهبل والله راحت وطلبت لنفسها 6كور وقالت للعامل يحط لها كل انواع المكسرات والصوص والكريمة تريد تفرغ شحناتها فيه وجلست على الطاولة وتاكل بمتعة ونست كل شيء وجلست تتلذذ>>> يمـــــي يمــــي
وهيا تاكل شافت بنت صغيره عمرها 4 سنوات او 5سنوات وكان شكلها كأنها ضايعة خلت الايسكريم وراحت لعندها ونزلت لمستواها : حبيبتي تريدي ماما

البنت تهز راسها بلا: ماما بالبيت

سارا: اها طيب انتي جيتي مع مين

البنت : مع داسم هبيبي

سارا بابتسامة : داسم هبيبك اها وهو وينه الحين

البنت تبكي: مادلي

سارا: طيب لاتبكي الحين بيجي اكيد بيدور عليش ياحلوة لانه يحبك صح

البنت هزت راسها باايوة .

سارا بابتسامة : ايش اسمش ياحلوة

البنت: أنوود

سارا: فديت العنود اناا والله تعالي تريدي ايس كريم

العنود استحت ونزلت راسها

سارا: لاتستحين قولي يب وبس

العنود ابتسمت ببرائة وفرح : يب ههههه

سارا : يالله تعالي نطلبلك أي سكريم

طلبت لها ايس كريم بسكوت على قدها

العنود بحماس : انتي مالك كبير واجد

سارا: ههههههههههه اعرف

العنود: ههههههههه داسم يدول مو دين ناتل عتريم واجد

سارا: يب موزين لانك بنوتة حلوة وصغيرة بس شوفي اذا كبرتي عادي كلي عتريم واجد خاصة اذا كنتي زعلانة ولا ضايعة زي حالاتنا الحين ههههههههه.

العنود : انتي داية

سارا تخلي وجهها حزين : يب زيك

العنود : هههههههه انتي هلوة

سارا: والله انتي الاحلى يالله كلي عشان نروح نشتري شوكلاته وتكمل الفلة خخخخخ والله اني
بخرب البنت

العنود: اهبش أني

سارا تخبلت : وانا والله حبيتش وجلست تبوس فيها وراحوا لكشك يكون بنص الممارات يبيع انواع الشوكلت والحلاوات اشكال رهيبة وتجنن عاد هنا العنود وسارا جنوا ماخلوا شيء الا واخذوه
والعنود حبت سارا لانها زيها واخذت كل الحلويات هههههههه
ومشوا وهم يضحكون وفالينها وكانت سارا ماسكة ايد العنود وتسولف معاها والبنت تسولف ومتحمسة وشافوا الفيل الي يدل انهم دخلوا ساحة الهند وراحوا عندالفيل وصوروا عنده سارا كان معها كميرا وجلست تصور العنود ومشيوا ولاحاسين باي شيء خاصة وان المركز مايعرف الواحد الوقت فيه من الجوء الي تعيشه
دخلوا ساحة الصين كانت بالنص سفينة كبيرة راحوا لها بسرعة كانت السفينة من النص السفلي مقسومة دخلوا داخلها كان داخل السفينة على الجوانب شاشات بلازما فيها فيديو لقاع البحار رهيب المنظر عاد سارا والعنود جنوا طلعوا وكانوا يريدوا يطلعوا على سطح السفينة بس ما تجرؤ

سارا: عنودة امكن مايصير أخاف نتفشل

العنود : ليــه

سارا: مادري تعالي نروح مكان ثاني ايش رايش المطاعم شوفيها قريب تريدي تاكلي شيء

العنود: مجنز

سارا : تعالي نشوف ومسكت ايد العنود وتحركوا بس ماكملوا خطوتين الا وتشوف ايد العنود تنسحب بقوة طالعت شافت واحد يطالع فيها ومعصب

: ماتستحين على عمرك خاطفة البنت

سارا سكتت من المفاجئة وفاتحة عيونها

العنود : داسم هدي تارا لا تارح عليها " هذي سارا لاتصارخ عليها "

جاسم: عنود انتي مو فاهمة شيء سكتي وطالع بسارا: ماتخافين الله انتي

سارا: بس هي شوف انت تكلم مين

جاسم : مين ان شالله الليدي ديانة

سارا كان ودها تصفعه بس مو هيا الي توسخ ايدها : هي حدك انت تراك زودتها ايش شايفني بخطفها اوزن كلامك قبل لاتتكلم

جاسم : لا ولسان طويل بعد

سارا: والله الي يغلط علي ما اسكت وعلى العموم عفوا والمرة الثانية ماتضيعها وتتهم الناس بخطفها وتحملهم اهمالك يالله عنوده باي

جاسم طالعها بس قطع كلامهم

: ســــــــــــــارا

سارا ماحست الابيد تسحبها لبعيد طالعت فيه وبعصبية وخوف : هيثم فلت ايدي مالك حق تمسكها فلتها حرااام عليك توجعني اخذها وهو مو مهتم بالي تقوله جرها لساحة قريبة كان ممر فيه ثريات وفاضي ضرب ظهرها بالجدار

سارا: ااااي متوحش ووقح بعد عني

هيثم قرب منها : اشششششش وتتكلمين بعد , قالبين الدنيا عليش وانتي جالسة تدقين حنك مع الشباب

سارا وتعطية كف وكانت ترتجف ودموعها متحجرة : هيثم لهنا وبس وبس كفاية عليك لهنا وما اسمحلك سمعت وماسكتها الا كف من هيثم

هيثم : اصص شكلك للحين ما تأدبتي وانا الي بأدبك فاهمة مو انا الي تمدين ايدش عليه والله لاربيش من اول وجديد

سارا بقهر وعصبية وتحاول انها ماتنهار قدامه الا هي من داخل صارت حطام : هــي انت انا متربية احسن منك سمعت ومو محتاجة تربية من واحد زيك فــــــــاهــــم وناظراته باشتمئزاز

هيثم: لا مو فاهم وباعيد صيانتك وبقدم زواجنا سمعتي

ساراحست برجفة وقهر : ليش ليش تكرهني اذا تحب لي لي قولهم وروح لها انا ما أريدك والله ما أريدك وبرفضك سمعت برفضك وفلتت نفسها وركضت لبعيد عنه وهي شبه منهارة ومتضايقة تحس الدنيا سودة وضيقة
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
عنود سكتي فضحتينا

العنود تبكي بقوة مخلية الكل يطالع وهو ميت قهر منها

: سكتي خليني اكلم عمو ،ها احمد انا بأبن بطوطة كان عندي شغلة وماخلصة شي من هذي الي عندي

احمد:اها طيب نحن جاين لعندكم

جاسم: ليه

احمد : أخواتك وبنات خالتك يريدونه يقولوا صاحبتهم هناك بيقابلوها وانا بقابل اصحابي والي عازمهم اليوم ان شالله وبعدين عنود ليه تصيح

جاسم: سالفة متى ماجيت اقولك يالله سلام

احمد: مع السلامة

نزلها للارض بعد ماكان شايلها :انتي الحين ليش تصيحين

العنود وهي تبكي: انت ليه تتاره وهو يتاره تارا هلوة .

جاسم : عنودتي انا كم مرة قلت مو أي احد يشتريلك حلاوة تروحي معه ويكون حلو مو انا بشتريلك ليش تاخذي من عند غيري

عنود هزت راسها بمعنى ايوة: بس تارا تبي لروحها واهدتلي "تريد لروحها واخذتلي"

جاسم :يعني الحين هي اشترت لنفسها مثلك ويطالع الكيس المليان

العنود تهز راسها وبحماس: هههه انت ماتفتها تانت تاتل عتكريم كبير انا دلت لا داسم يدول موزين وهيا تدول ادا تنت دعلانة ولاداية اكل عتكريم

جاسم كانت زعلانة ولا ضايعة وبابتسامة :انتي متى تخلين حرف التاء الي مدخلاته بكل شيء ها وبعدين الحين رضيتي

العنود بوزت : لا

جاسم : وشو شو تريدي انتي

العنود بابتسامة ودلع :دولها اسف

جاسم :لحول من وين اجابها الحين انا واخوها شكله معصب منها

العنود تهز اكتافها انها ماتدري

جاسم: ااه منك انا ويبوسها يالله تعالي بنروح بالاتجاه الي راحته مع ان اخوها مايبشر بخير بس يالله .

جاسم بخاطره: صراحة البنت مايدل انها خطافة البنت بنت عز من شكلها ولبسها الي كله ماركات والبنت شكلها صغير وماشألله حلوة ههههه والله ماعندي ذوق وتذكر كلامها وصدمتها وابتسم انا لازم اشكرها واعتذر بس والله معذور كنت خايف يالله خلونا ندور عليها . وصاروا يدورون عليها.
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
كانوا البنات يدورن والشباب يدورن بكل مكان

شيماء: وينها هذي

ندى : ياربي والله خايفة عليها

لميس: يعني ايش بيصير لها طفله هي اكيد بتدخل محل لمحل ومو مهتمة فينا ونحن يخترب يومنا عشانها

رهف: لميس ايش الكلام الي تقوليه

لميس: والله انا تعبت باروح ارتاح في هذا المطعم وانتوا دورا واكيد ماراح اسكر تيلفوني زي بعض الناس يالله بالتوفيق . وراحت عنهم

رهف نزلت راسها من اختها متفشلة منها

ندى: احد منكم تعبان ولا جوعان بنجلس اشوي ونكمل وانا بتصل بالشباب اشوفهم وين

وافقوا البنات وجلسوا اشوي على امل انها ممكن تظهر لهم

ندى تتصل على خالد

خالد: الووو

ندى: ها خالد بشر

خالد: كح كح ماندري وينها كح والله بتجنن وين اختفت كح كح

ندى :انت مين معاك؟

خالد: زياد كح وعبدالعزيز ليش

ندى : كنت اريد اروح معاكم

خالد: اوكي كح كح انتي وين كح

ندى : لالا خلاص عادي

خالد: ندى كح كح والله مو قادر للحركات انتظرك كح كح كح عند ساحة مصر

ندى :اوكي عند الاهرامات الاقيك يالله .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
جهاد: انت وين اختفيت

هيثم: مامرت من هنا

جهاد : مين

هيثم : مين غيرها مامرت كانت رايحة بهذا الاتجاه

جهاد : مادري امكن لاني كنت بالحمام وامكن مرت

هيثم بعصبية :وقت حمام الحين

جهاد: ايش اسوي انكب الكوفي علي ،وانت كيف ضيعتها

هيثم : كالعادة

جهاد : ليش ها ليش انت غبي بتضيع البنت ياخي خلي العصبية والتهور ايش سويت

ها ومين الغلطان انت ولا هي ؟

هيثم : جهاد نفسي اعرف انا غلطان ولا اهي الغلطانة صح مو انا اهي الي دائما عليها حركات
موحلوة تقهر ما انلام صح لو اخذت تيلفونها منها وشفت هيا تكلم مين ما انلام لو عطيتها كف ما انلام لاني كسرت تيلفونها عشان كذا مو قادرين نتصل عليها ما انلام لو داخت لانها ما تاكل زين ليش الكل ظالمني ها ليش عشان اني مقهور منها ومغصوب عليها بس انا والله تقبلت الموضوع وبنت عمي احسن من غيرها بس انا وهي للحين مو متقبلين بعض ايش الحل ياجهاد ايش تعبت انا

جهاد : هيثم استهدي بالله وانتم الاثنين غلطانين مقدر احكم بينكم بس الي اعرفه لا انت فاهمها ولاهي فاهماتك وان شالله اذا تزوجتوا تفهمون بعض وخلي الامور لربك وهي الحين وين راحت

هيثم: مادريت تعال نشوفها من هنا

جهاد: ايش صار

هيثم بتوتر : تضاربنا

جهاد: ايش اطفال انتوا ؟

هيثم : باقولك ايش صار . وصار يحكيله وهم ماشين بالطريق .

وجهاد مصدوم منهم :هيثم بقول ولاتزعل تصرفك غلط

هيثم: رفعت ضغطي ياخي

جهاد: تضحك علي هو مرفوع بس الكلا مو الحين وقت 2 والي اقوله انت تريد تبعدها عنك لانك تخاف .

هيثم:اخاف ها اقول امشي وانت ساكت .

جهاد :بسكت وبعدين خير وصدقني كلامي صح

هيثم بتوتر: امشي امشي

جهاد مشى وهو ساكت مخليه يفكر
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
عبدالعزيز : وين بتكون

خالد: كح كح ندى وين تعتقدي تكون

ندى : باسكن روبنز بس ماحصلناها

عبدالعزيز: والله صح امكن الحين نلاقيها بقول لشيماء وريم يشوفونها هناك واذا ماحصلوها ينتظرون .

اتصل على شيماء الي قالها تروح باسكن ووافقت .

زياد :تعالوا نروح لساحة الصين .

ندى : كأنه هيثم قال بيروح هناك

عبدالعزيز ناظرها وابتسم : عادي نروح يمكن هم مايشوفوها ونحن منتشرين بكل مكان ونحن ماشين ان شالله نلاقيها .

خالد : كح كح الي مستغربه منه تيلفونها كان كح كح يرن بالسيارة وزاعجنا وفجأة كح الحين يتسكر كح

ندى: امكن طاح ولاضاع

زياد: ان شالله وليكون صار لها شيء

عبدالعزيز: هي انت وياه ربشتوني سارا ضايعة مو وحدة غيرها يعني هي جد هذا الشيء ودايما
كانت تضيع وعادي تجلس تدور وتتمشى حتى نلاقيها مو لهذي الدرجة كأنها طفلة ضاعت .

زياد: انت مو فاهم شيء يالله خلونا ندور .
 
عودة
أعلى