• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
وصل الشباب والرباعي جاب البطاقات

جهاد: مازن لاتفكر تركب

مازن : ليـــــــــــش

جهاد : لانه ممنوع سنك مايسمح

وليد تعال بنروح للعبة ثانية انا وانت

خالد: وانا كح كح مو راكب حاس راسي دايخ كح كح

هيثم: من الصبح اقولك ريح وانت ولا على بالك

خالد: كح كح ان شالله ماما هههههه يالله كح كح كــح يالله بالتوفيق وراح عنهم وجلس بكرسي
قريب منهم .

ركبوا البنات سارا ورودينا ونورة الي اخذت تذكرة خالد

لميس : اريد اركب

فراس يطالعها : لا متشكرين منش

لميس: ليش

فراس: لانك خوافة

لميس : مالي خص اريد اللعب

فراس: ويجر اخته لبعيد : لميس العند هذا مو علي احسلك تنسحبي الحين وتعقلين لا تركبين اللعبة وتفشلينا هذولا متعودات عليها وانتي لا.

لميس : الحين فشلة اذا ماركبت

فراس: انا رفضت ومنعتش وهذا الي صاروانتهى النقاش يالله روحي عند البنات . راح عنها وركب جنب ريان قدام

رودينا الي جنبها نورة وسارا وراهم وجنبها زياد ووراهم جهاد والهيثم والبقية وراهم .

وبدت اللعبة وبدأ صراخ البنات وضحك الشباب

شيماء: لميس ليش رجعتي ؟

لميس : فراس خايف علي ومنعني اني اركبه.

شيماء: خايف ها

رهف: ههههههههههههه اصلا يعرفها اكبر خوافة ومو حقت قطار موت

دلال: هههههههههههه وليش تريدي تركبيه مادامك تخافي

ريم : كذا عناد

لميس: اف سكتوا خلونا ندخل شيء لعبة حلوة

ندى: شوفوا هذي حلوة

ريماس: يالله دوارة

العنود: ابي ألاب

دلال: ابتلشنا

شيماء: ههههههه روحوا لعبوا انتوا وانا بلعبها هذيك اللعبة

اسماء : انا معك جاية ما احب هذولا الألعاب .

شيماء: اوكي انتي دخلي معها لانه مافيني .

أسماء: اوكي يالله عنودة

العنود : يلله

شيماء: اذا خلصتوا تعالوا لنا اوكي

ندى: اوكي

وكل احد راح بطريقه.
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
دخلت اسماء والعنود لعبة تدور وحلوة وشيماء جلست تطالع فيهم وتنظاظر للقطار الموت والصراخ الي في ابتسمت على خبال البنات الي ركبوه سمعت كحة انسان غالي عليها طالعت شافاته مرجع راسه لورا على الكرسي وشكله تعبان ويكح انقبض قلبها على شكله قربت منه ون وكانت مترددة وسوت روحها تطالع القطار

رن تيلفون خالد ورد: الووو كح , وينك انت كح كح كح , ايوة تعال كح كح عند قطار الموت
هههههه كح كح كح الله يخسك كح تعال واعلمك زين كح كح يالله كح . سكر منه وانتبه لشيماء والتقت نظراتهم لثواني كل واحد سرح بعيون الثاني شيماء غاصت وضاعت بعيونه البحرية المحمرة من التعب والغامضة الي ماتعرف ايش تحكي انتبهت على كحته القوية

شيماء بتردد قربت منه ومدت له عبوة الماي الي معها كانت مشترياتها اول مادخلوا : تفضل

خالد ابتسم اخذها وشرب منها : الحمدلله شكرا جيتي بوقتك

شيماء: لاعادي ماسويت شيء.

خالد: نردها ان شالله , الا انتي كح ليش مالعبتي شيء

شيماء: تعبت من اول نلعب داخ حسي

خالد: هههههههههه ماسمعوش ههههههه كح كح وشرب الماي وكل واحد سكت شاف بياع الغزل
واشر عليه وقرب منه وطلب اثنين

شيماء تطالعه بهدوء ومستغربة

خالد بعد ماحاسب: تفضلي

شيماء: لا شكرا ماله داعي

خالد: افا ترديني كح خذي هذا لش والثاني لسارا ولا بتقتلني ههههههه كح كح

شيماء: حراااام

خالد ابتسم : اوكي يالله اخذيه كح كح

شيماء آخذاتهم : شكرا وعن اذنك بروح للبنات

خالد: اذنك معك كح كح وشكرا كح

رجعت شيماء لاسماء والعنود وجوا عندهم البنات وراحوا لعند المكان الي جالس فيه خالد لان القطار بيتووقف

توقف القطار

سارا ورودينا : ههههههههههههههههه

نورة : اصص والله احس راسي دايخ

جاسم الي كان قريب منها : محد قالك تجربي هههههههه

فراس: هههههههههه رودينا كيف الوضع عندك

رودينا وهيا مو متوازنة بالمشية : رهيـــب هههههههه

ريان: ههههههههههه والله البنت شكلها سكرانة

سارا: هههههههه هي احد يحس بدوخة

نورة: انـ وما كملت جملتها لانها داخت ومسكها جاسم على طول

سارا: نــورة

قربوا البنات وخالد لهم

جاسم: نورة نورة

العنود صارت تبكي من الخوف راحت لها سارا تهديها لان اسماء حساسة وماتستحمل مثل هذي المواقف

خالد عطاه الماي يرشه عليها

جاسم ويفتح غطاء وجهها ويرش الماي عليها

هيثم: جاسم كيف تنفسها

جاسم : مادري عادي امكن سريع تعال شوف

قرب الهيثم منها وشاف تنفسها عادي : رش عليها الماي من جديد احد عنده عطر

سارا: انا بالشنطة خذه وطيرت الشنطة لعند

هيثم اخذ العطر وعطاه جاسم يرش لاخته واول ماشمته بدت تفتح عيونها بهدوء

جاسم : نورة تحسين بشيء

نروة: ها لا راسي ثقيل

طلال: كيف لا وراسك ثقيل

نورة وحمروجهها من اشكالهم الي عليها ووجهها مكشوف ووقفت بهدوء

هيثم: لاتخليها تمشي لوحدها تسند على احد

جاسم : ان شالله ومسكها

فراس كان متصلب لان رودينا متمسكه فيه اول ماداخت نورة تمسكت فيه لانه قريب منها
وماحست بنفسها من الخوف من منظر نورة وهيا دايخة فراس بعد ماهدأ الوضع حب يحرجها ومايروح هذي الفرصة ابتسم بخبث: ها شكل الوضع عجبك لا وتقولي انا الي اريدش وانتي الي تتلزقين فيني ههههههههه

رودينا حست على روحها وبعدت نفسها بسرعة وجهها صار الوان من الاحراج والعصبية من كلامه : مالت والله انك فاضي وتتمنى يكون كلامك صح بس تحلم وبعدت عنه بسرعة من الاحراج وماتعرف كيف طلعت هذي الكلام وماتعرف يناسب ولا لا اهم شيء ماسكتت

الشباب بعدوا عشان مايسببوا احراج

سارا: عنودة بس حبيبتي شوفي نورة مافيها شيء بس كانت تلعب معنا

العنود: لااااا

سارا: شوفيها تمشي مع جاسم مافيها شيء

العنود: نولة انتي بهير

جاسم: ههههههههههه ايه بخير

العنود: انا اتأل نولة

نورة : ههههياعيون نورة ايه بخير مافيني شيء

سارا: ها شفتي يالله تعالي

العنود: تيب وراحوا عند البنات الي يمشون بهدوا ويتاقشون عن شعورهم بهذي اللحظة .

احمد كان جاي لعندهم : خير ايش فيكم كذا متكهربين

جهاد: ابد ولا شيء انت وينك من الصبح

احمد: كنت عند واحد من اصحابي عازمني عارف افتقدتموني

ليث: واثق والله

عبدالعزيز: خليه مسكين واخذ في نفسه مقلب

خالد: كح كح هههههههههه يويو طاحوا عليك

زياد : هههههههههههه والله تحمد ربك ان الاخ مو فايق يتنذل

طلال: هههههههههه يجي منه الانجليزي

خالد: كح طلول خليك بعيد عني كح كح

طلال:ههههههههه خلاص سوري

احمد: هههههههههههه خواف ههههههه

عبدالعزيز: وليد ومازن للحين ماخلصوا

جهاد: الحين كلمهتم قالوا جاين

حموود: خلاص تأخر الوقت بنروح نتعشى

الشباب: اوكي وقالوا للبنات وطلعوا


في السيارة سارا تاكل الغزل ومستمتعة : اقول نريد نتعشي بالبوم

عبدالعزيز: وين
سارا: البوم السياحي مدري وش اسمه هذي السفينة الي فيها عشاء وتمشي لساعتين رهيبة والله وقريبة من هنا بليـــــــز

شيماء: يالله ارجوكم تجنن

رودينا : يالله اتصلوا على الشعب وقولولهم

لميس : كفاية اليوم ماخلينا مكان تعبنا

سارا: سكتي بس نحن مو جاين نجلس بالفندق صح

الكل صح ماعدا عبدالعزيز والهيثم ولميس

الهيثم: اوكي بتصل بحمود يدلنا على المكان

البنات صرخوا من الفرحة

عبدالعزيز: هههههههههههههه مهابيل اصص عيب

شيماء: من الفرحة

اتصل الهيثم بحموود الي دلهم على الطريق والكل راح
وصلوا وركبوا لسفينة الي تدور بخور دبي لمدة ساعتين وكان القمر مكتمل والجوء رهيب

جلسوا ياكلون وسوالف وضحك قامت سارا ووقفت على نهاية السفينة بعيد شوي عنهم متأملة

الجوء وتتنفس بهدوء واستمتاع ومستندة على سور السفينة

: ايش يسوي الحول لوحدة

سارا ابتسمت : هلا زيود ابد عجبني المنظر

زياد : ايه صح حلو مع انه شوي رطوبة وحر بس رهيب

سارا: يب ليش خليت الشباب

زياد: شفتك لوحدك حبيت اتكلم وياش

سارا طالعت فيه بنظرات

زياد: ايش الي محزنك ومتعب قلبك

سارا ما استحملت ارتمت بحضنه وجلست تبكي

زياد خلاها ولا قاطعها وجلس يمسح على راسها بهدوء وحنية حتى هدت بعدت مافرغت : مين
مضايقك

ساراطالعت فيه ماتريد تقوله بالي بينها وبين اخوه : مافي احد بس انا متضايقة وخايفة

زياد: من ايش

سارا: زيود لاتخليني وتبعد عني الله يخليك

زياد: متى انا بعدت عنك سارا ماحد بيفرقني عنش غير الموت فهمتي

سارا وتشاهق: بسم الله عليك وتضمه الله لايحرمني منك وجودك في حياتي اكبر نعمه

زياد: سارا نحن كلنا حولش ونحبش خلي الكلام الي ماله داعي والوساس

سارا ابتسمت : ان شالله وسلمت عليه

تارا من اول ادول عليت

: احم احم

زياد : هلا جاسم وعنودة هههههههههه

جاسم: سوري هيا جرتني لهنا

زياد: ههههههههه لا عادي تعال نرجع ونخليهم هذول اصلا نفس العقل , ااااي " سارا قرصاته
عشان تعليقه" وجهها الوان من الي شافه جاسم

جاسم: ههههههههه اوكي يالله , ورجعوا جلسوا عند الشباب

ريان يساسرفراس واياد: تعال نجلس لوحدنا

فراس: اوكي وقام وراحوا على الطرف الثاني

اياد : خير

ريان : مو شايفين اشكالكم مو طبيعية

اياد: اااه

فراس وريان طالعوا بعض مستغربين

فراس: ههههههه خير اياد ايش صارا

اياد: والله انها تجنن

ريان وفراس: هههههههههههههههههه

ريان : مين ياخوي افااا والله خيانة نحن متفقين على تؤام

اياد: غصب عني والله

فراس: اوووه شكل السالفة جدية

اياد: ايش رايك يعني انت وجهك مالت الي يتكلم عندكم

ريان : اف عصب ياخوي تكلم مين هذي والله اجابلك راسها

اياد: هي انتم كل البنات عندكم لعبة ماتفكرون بخواتكم

فراس: لا والله الولد مو طبيعي ابد ويحط كفه على جبين اياد

اياد: انا الغلطان الي اكلمكم وقام من مكانه بس ريان مسكه بسرعة وجلسه مكانة

ريان: افااا من متى تزعل من كلامنا وذحكتنا

اياد: لاني مومستحملها بالوقت الحالي

فراس: تكلم اياد ايش القصة

اياد: مادري والله بس شكلها ماراح عن بالي من يوم ماشفتها

ريان:وين شفتها

اياد نزل راسه : اخت جاسم يوم داخت

فراس: احلف بالسرعة هذي

ريان : حب من اول نظرة خخخخخ

اياد عصب: انا الغلطان الي تكلمت

فراس: سوري بس اياد عمره الحب ماكان كذا امكن بس اعجاب

اياد: انا قلت كذا بس من اول وانا احاول اراقبها حاولت امنع نفسي ماقدرت وشكلها مافارق بالي

ريان: حاول تنساها امكن مو حب هذي مجرد اعجاب ويروح

اياد: ان شالله

ريان : وانت ويطالع بفراس

فراس: اناااا

ريان : ايوة مو طبيعي ابد اليوك كله سارح

فراس : متهيألك

ريان : علينا

اياد: ريان صادق ايش قصتك

فراس: ماشي والله يالله خلونا نرجع عند الشباب

ريان : مصيري بعرف وبعدين هي خف على اختنا

فراس: هههههههههه ان شالله يالله

ريان واياد: يالله , وراحوا عند الشباب .

رجعوا لشباب وجلست سارا مع العنود وانضموا لهم البنات وجلسوا يغنون ويسولفون من سوالفهم الي ماتخلص

خلصوا الساعتين وكانوا احلى ساعتين وبعدها كل واحد رجع للبيت متفقين لموعد ثاني .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
عمر: هشام مازن اتصل قال جاي معنا

هشام : الله يستر من روحته لاتخرب علي شوف انت اشغله عني فهمت

عمر: اوكي وعماد معانا والله يستر من الي ناوي عليه

هشام: مو ناوي الا على كل خير لاتخاف انا هشام

عمر : اوكي يالله اذا جهزت مر علي انا جاهز

هشام ان شالله وسكر منه , واتصل على لميس

لميس بهدوء: الوو

هشام: احبك

لميس بخجل : هشوووم

هشام: عيون هشووم قلب هشووم امري تدللي

لميس ذايبة :............

هشام: اموت بالي يستحون

لميس: ها ايش سويت اليوم

هشام : عش الي يغير الموضوع سوسو

لميس: هلا

هشام بهيام: اشتقتلك

لميس: انا اكثر

هشام: وين بكرا بتروحوا

لميس: مادري بكرا بنقرر

هشام : اها اوكي وخبريني بكل خطواتك عشان اتخيل اني معاش

لميس: تامر امر حبيبي

هشام: ايش قلتي

لميس: تامر امر

هشام: لا الي بعدها ارجوش لاتحرميني منها امكن بكرا اموت واكون ماسمعتها

لميس: ما اقدر

هشام : اتخيليها اخر امنية بحياتي

لميس: بعيد الشر عنك

هشام: تخافين علي

لميس اكيد مو انت حبيبي

هشام : لاااااااا انتي ناوية علي احبش سوسو واموت فيش

لميس وجهها احمر : هشوم بكرا اكلمك شكل البنات داخلات عندي باي وسكرت التيلفون بسرعة.

هشام يطالع التيلفون : هههههههههه بكرا راح اتشوفي اكبر مفاجئة ياحبيبتي ههههههه واخذ
الشنطة وكل اغراضه ومفتاح السيارة سلم على اهله وركب السيار مر على عمر واصحابه وتحرك لدبي .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ام احمد: ملاك ليش مادة بوزك

ملاك: ملانة مووت

ام احمد: بقولك شيء ماتقوليه لاحد حتى صاحبة الموضوع

ملاك مستغربة : ايش

ام احمد : حلفي

ملاك: والله ما اقول لاحد يالله تكلمي

ام احمد : سارا عرسها بعد العيد

ملاك : حلفي

ام احمد : يالي ماتستحين مو مصدقتني

ملاك : لالا اسف يمه والله مو قصدي بس من الصدمة

ام احمد: هههههههههه عارفة لاني انصدمت مثلك حتى انه قبل عرسك

ملاك: سارا ماتعرف

ام احمد: لا وياويلك لو تكلمتي مافي احد يعرف

ملاك: ليش

ام احمد: منتظزرينهم يرجعون من السفر وبيقولوا

ملاك: اهااا والله خبر رهيــــــــب

ام احمد: ايوة عارفة بس ها انتي حلفتي ماتتكلمي

ملاك: افاا عليش

ام احمد: ايوة عاد برايش اذا بغيتي ما اصدقك ولا اخبرك بشيء تكلمي وبتصدميني صراحة .

ملاك: لااااااااا هو انا اقدر . وتضم امها وتبوسها

ام احمد بابتسامة: الله لا يحرمني منش واشوفك ببيتك مع مازن وفرحانة قولي امين

ملاك بخجل: امين

ام احمد: يالله قومي نامي بدل السهر الي مامنه فايده

ملاك: ان شالله الحين قايمة

ام احمد : انزين يالله تصبحين على خير

ملاك : وانتي من اهله .

تمددت بالكرسي وسرحت بحال بحال صديقتها وايش بتكون ردة فعلها لو عرفت : الله يستر

: الله يستر أيش صاير

ملاك: بسم الله ماتعرف تتحمم ولا تدق الباب

احمد: دقيت الباب وبعدين دخلت بمفتاحي وانتي وانتي موحاسة بعالم ثاني ليكون بس بمازن تراه
مسافر لدبي بعد اشوي

ملاك بعفوية ما انتبهت الا لاخر جملة : ياحظه الكل سافر الا نحن مالت

احمد: ههههههههههه يعني حسدتي المسكين

ملاك: شكو فيه انا اقول خليني انام احسن

احمد: ههههههههه يالله احلام سعيدة بمزوون

ملاك: مالت روح انت احلم بلمى

احمد: لاتوصين

ملاك: احــــــمد استحي

احمد: ههههههههههه

دخلت لغرفتها وهيا تضحك عليه احيانا يكون عليه حركات وحطت راسها بالفراش ونامت
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
دق دق

: تفضل

فتح الباب وطل براسه مشغول ؟

: هلا جاسم لا تفضل حياك لا بس اتصفح النت

جاسم: الله يحيك اهاا وايش اخر الاخبار

حموود: ابد مافي جديد وين طلال وناصرعنك

جاسم : بلعبون بليستيشن

حموود: وعنودة

جاسم: ههههههه نامت بعد ماحكتلي عن يومها ههههههههههه

حموود: قلتلك خليها تسافر مع اهلنا رفضت

جاسم: مقدر ابعدها عني

حمود : اشوفها تعلقت باخت خالد

جاسم: ههههههههههه كثير والله

حمود: غريبة مو من العادة تتعلق باحد هالكثر غيرك

جاسم: ايوة حتى انا مستغرب ماعندها غيرها بس على كلام البنات انها تعاملها بدلع كثير وانها
تموت بالاطفال .

حموود: امكن , وانت ؟

جاسم: انااا

حموود: ايوة ايش رايك

جاسم: في ايش

حموود: فيها

جاسم : حموود البنت مخطوبة

حموود: عارف

جاسم : كان ممكن اجاوبك في الاول قبل مدري انها مخطوبة بس الحين لا

حمود: وانت لمتى حاكر حياتك بالعنود

جاسم : لين ماتكبر وتتزوج واشوف عيالها

حموود: الله

جاسم: والله اتكلم من جد

حموود: مو متزوج

جاسم : على حسب اذا لاقيت الي تعجبني

حموود: ماعندي الا ادعيلك

جاسم: وانت

حموود لا انا ناوي خليني بس استقر بالشغل وان شالله خير بقول لامي تدور لي

جاسم: ههههههههههه مخطط ها

حموود: لا نسيت ماسوي شغلك

جاسم: يحبها

حموود: مين

جاسم: سارا

حموود: والله مدري اصلا انا تفاجأت انه خطب

جاسم: احس فيها شيء واليوم شفتها تبكي بحضن زياد ويكلمها مافهمت شيء .

حموود: وانت بتتجسس على الناس

جاسم: والله بالصدفة عنود جرتني وشفناهم

حموود: اها والله مدري عنهم امكن مضايقة من شيء مع البنات ايش عرفك

جاسم : صح يالله اروح اشوف الشعب تصبح على خير

حموود: وانت من اهله .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
{ الجـــــــــ التاسع عشر ـــــــــزء }



طلع من غرفة اخوه وتنهد تنهيدة عميقة : يااااارب رحمتك.
توجه لغرفة مسكرة مافي احد يدخلها فتح بابها وتأمل كل زوايهاها تقدم على الفراش بهدوء وشريط الذكريات ينعاد عليه .

عبدالله : جسوم والله لو ماتحركت من عندي تشوف الي ماشفت خليني اشوف الفيلم

جاسم : ههههههههههههه ياخي تكلم اقولك من هي

عبدالله يدفه من الفراش حتى طاح: ههههههه انت من صدقك وربي انك مخرف ورابشني

جاسم : اااااح حمار وغبي عورتني ياخي اف منك

عبدالله : هههههههه تستاهل الا جسوم اخبار الحبايب

جاسم بابتسامة: ههههههه مالك خص فيهم

عبدالله: جاسم للحين مو ناوي تقولي مين

جاسم : لا متى انت ماقلتلي

عبدالله: متى مادريت بقلك

جاسم بجدية : امي ناوية نخطبلك

عبدالله: ادري وقلت لها ما ابي بس هيا مصرة

جاسم يتشكيك : تعرف مين ناوية تزوجك

عبدالله: لا مادري بس كأنها بتلمح لأمل

جاسم بابتسامة باهته : ماتدري واتقول بتلمح

عبدالله : اصلا انا مو متحمس للفكرة بس الوالدة الله يهديها

جاسم : مو متحمس هههههههههههه وتقولي مافي احد

عبدالله : يس ماف احد ومو متحمس ياخي اريد اعيش حياتي مو مال مسؤلية انا

جاسم يبتسم : صراحة ما اتخيلك

عبدالله : شفت ولا انا متخيل وبعدين طالعه بنظره : وليش ان شالله ايش ناقصني

جاسم: هههههههههههه ولا شيء ابد ههههههههه بس اصلا ههههههههه انت راعي مشاكل

وماتهتم لاحد

عبدالله: هاهاها راعي مشاكل ها يعني انت المسالم والكبير والي تهتم .حموود على غفلة

جاسم:اكيد عندك شك ههههههههه المهم قوم خلينا نتمشى" غير الموضوع من نظرات عبدالله
الي شوي وتكفخه"

عبدالله : ايه غير الموضوع بس بعديها بكيفي ويالله لان الفيلم خلص وانا متفق مع الشباب تصدق اتصلت بسالم

جاسم : لا تقول

عبدالله: ههههههههه والله وناويله على مقلب يكره عيشته

جاسم: هههههههههههه والله ينخاف منك

عبدالله : اكيد ويطالعه بوعيد

جاسم يرفع ايده باستسلام: هههههههه توبة وربي توبة

عبدالله بغرور: ادري يالله قم

رفع راسه واخذ نفس يمنع دمعته تنزل تقدم وفتح درج الكومدينة الموجود وشاف الالبوم
فتح صفحاته شاف صور اخوه وهو يضحك وماسك الكرة ويسوي حركة النصر وضحكته يسمعها باذنه الي تخليه غصب يضحك معاه

نزلت من عينه دمعه اشتاقله هو كان اقرب واحد له مع ان فارق السن كبير حموود ماكان قريب منهم همه بدراسته وباصحابه وسافر عنهم ولان عبدالله راعي مشاكل ودايما اهله يعاقبونه وحموود مسالم فيبتعد عنه وهو كان صغير وتعلق فيه ويحب مغامراته وحركاته
وصورة ثانية وكان معاه مجموعة شباب اشكالهم غريبه يضحكون ويسون حركات لبعض
تأمل الصورة حس بايد على كتفه تواسيه

: جاسم ياخوي ادري انك مفتقده بس خلاص 4 سنين مرت وانت على حالك

غمض عيونه ونزلت دموعه

حموود: افاا ياجاسم ماتوقعتك ضعيف

جاسم: مو ضعيف مو ضعيف بس والله تعبت تعبت مشتاقله ومفتقده 4 سنين مروا كأنهم قرن اشوف بنته تكبر قدامي وهو الي كان دايما يحلم فيها حاولت اتناسى الموضوع وافكر ببتنه الي لازم اكون قوي عشانها بس في شيء رجعني للوراء اااااااااه ياحمود انت مو داري عن شيء وعن الي فيني

حمود حز في خاطره : قوم ياخوي صلي لك ركعتين ونام والله يهدي قلبك

جاسم : ان شالله سكر الالبوم واخذه معاه لغرفته وحطه بكباته

وحمود طلع من الغرفة وتنهد تنهيده على اخوه واحد فقده والثاني حالة النفسية بالحضيض بس يكابر الله يهدي قلبك ويسره وراح يشوف عيال خالته الي يسولفون بالصالة وقالهم نووم وقاموا يناموا عشان بكرا وراهم طلعة .واتصل على اهله يطمن عليهم ويشوف متى ناوين يرجعون وقالوا نهاية الاسبوع.
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
سارا: رودي ايش فيش اليوم مو على بعضك

رودينا بتوتر: انااا روحي زين عارف نفسه المو طبيعي

شيماء: الا مو طبيعية

ندى وتدخل عليهم : يالله كل وحدة على فراشها نوووم

سارا: ان شالله وتغمز لهم

دخلوا سارا وشيماء غرفتهم وبعد نص ساعة لحقتهم رودينا

شيماء: حلوووو يالله كل وحدة تتكلم ايش صار لها اليوم

سارا: ابد ولا شيء اعتقد انتم الي صاير لكم علوووم

شيماء ورودينا: ههههههههههههههههههه

شيماء: احم احم ولا شيء بس

رودسنا وسارا بحماس: بس ايش

: خاينااااااااااااات

نقزوا البنات خوفتينا

شيماء: خبلة وحدة

رودينا: ريموووه ليش مو نايمة ها

ريم: بس كذا وجيت اشوفكم وشفتكم متحمسات بسالوالف من دوني خونة

سارا: لا خونة ولا شيء تعالي جلسي وانتي ساكتة لتقوم ندووش وتنعل خيرنا

ريم: هههههههههههههههه اصلا هيا الي مخبرتني بمكانكم

رودينا: هههههههه كاشفتنا المهم كنا وين ايوة شيمو بس ايش

شيماء: هههههههههههه ابد مو مضيعة

سارا: يالله خلصينا

ريم: ايش السالفة

شيماء: سمعوا الموضوع مو مهم بس احس بفشلة

رودينا : تكلمي ولا بكف يعدلش

شيماء: يمه منش اوكي لما لعبتوا قطار موت والبقية مدري ايش بقيت انا ومالعبت لاني تعبت

سارا بابتسامة انتي مالعبتي بشيء زي بعض الناس

ريم ورودينا طالعوا فيهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شيماء وخدوده حمر : احم المهم وقفت اتفرج عليكم وبعدين وقالت لهم سالفة خالد

رودينا: خطير خويلد غزل بنات مو شين

سارا: هههههههههههههه وانا اقولها من وين الكرم وخلت العنود تزاعق تبيه وبعدين طلع من
خلوود فديته حركات هههههه اخوي

ريم: بس والله شكله مرة تعبان المفروض يروح المستشفى

شيماء حست بشعور غريب من كلام ريم غيرة ماتدري وخافت لتكون ريم تحبه وامكن خالد يميل لها ليش مافكرت بهذي النقطة امكن عشان كذا خالد مايعبرها

سارا: هو عنيد مدري على مين طالع غريب

طالعوا فيها نظرات

سارا: هههههههههههههه عارفة والله عارفة بس كنت حابة اشوف ايش بتقولوا بس يمه منكم هههههههههه

شيماء تغير الموضوع: ها رودي وانتي

رودينا : ولا شيء

سارا: الا ساعات احس انك هادية وفجأءة ترجعين زي ما انتي

رودينا : ههههههههههههههههههه احاول اعقل

سارا بخبث : هع هع هع ليش فراس عقل " لانها مرة قالتها وسارا موجودة "

رودينا طالعتها بنظرات نارية

ريم: ياويلي على النظرات

شيماء: رودينا ههههههههه من جد متى بتخلين الحرب مع فراس

رودينا سكتت وسرحت

سارا: ايووووووووووووووووووووووه البنت طاحت

شيماء وريم: هههههههههههههههههههه

رودينا: بسم الله علي خبلة وحدة

سارا: لا ثنتين ههههههه اقول قولوا امين

شيماء وريم بابتسامة : امــــــــــين

ورودينا شوي وتذبحهم

سارا: اشوفك انتي وفراس ببيت واحد وميتين على بعض

رودينا سرحت وبعدين تذكرت وبخبث: وين الي تقول فال الله ولا فالكم ماتريدنا نكون زيهم غيره

سارا متلومة من عفويتها وتسرعها وقالت بغرور: هههههههههههههه اصلا مستحيل تكونوا زينا

شيماء: هههههه الا الحبيب اليوم مغنيلها مذهلة ايش تريد اكثر

سارا سكتت وسرحت بمواقفها معاه

ريم: ايووووووووه سرحت بالحبيب البنت

سارا وتضربها بكتفها : خبلة وانتي يالله تكلمي

ريم: اناااا ماعندي شيء

شيماء: علينا

ريم: ههههههههههههههه الا اليوم تفشلت عند خالكم

رودينا : مين

شيماء وسارا: الوليــــــد " الي يعرفون بسالفتها يوم المزرعة لانها خبرتهم يوم رجعوا"

ريم: يب

رودينا: ياااااااااااي يالله تكلمي

ريم: اتصل علي مزون ويقول ريمو وينك وجلست تحكيلهم

" ريم: ايش عليك مني انت

مازن : اشتقتلك

ريم: تريد فلوس ماعندي روووح زين

مازن : يالبخيلة ما اريد فلوس

ريم بدلع : ايش تريد ياحبيبي وياعمري وياقلبي انت

مازن : الله كل هذا لاني ما اريد فلوس

ريم: لا والله بس كنت معصبة من واحد بيستخف دمه

مازن بعصبية : وين انتي ومين هذا والحين وينه

ريم: ههههههههههه فديتك

مازن : ريمووه عن السخافة وجاوبي

وسمعت احد يتكلم بس مافهمت ايش يقول

ريم: مافي شيء لاتخاف بس واحد يطالع بس ههههههههههه الله فوق طاح على وجهه بسبة حجر ماشافه ههههههههههههه

مازن : يستاهل لحظة ريمو . وليد ماشيء صار بقولك ايش صار له

وليد: قولهم بلا حركات واذا احد قرب منهم يخبرونا ونحن الحين جاين

مازن : ان شالله

مازن ويكلم ريم: سمعتي اعتقد

ريم : ينعل ابليسك وسكرت الخط " . وانا متفشلة من اول حاطني سبيكر الخبل

البنات : هههههههههههههه

وبعدها كل وحدة سكتت لمدة خمس دقايق وقطع سرحانهم

رودينا: بنات صدق انا ماعندي ادب وطويلة لسان

طالعوا النات:؟؟؟؟؟؟؟

ريم: ليش السؤال

سارا: رودي حبيتي انتي حلوة مثل ما انتي وصريحة

شيماء: مو هيا زيك بس رودي نصيحتي خفي على فراس شوي مهما كان هو مو اخوش

رودينا سكتت

ريم : يالله خلونا ننام بكرا ورانا طلعة

وناموا وكل وحدة تفكر بحالها
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
اليوم الثاني الظهر

خالد ارتفعت درجت حرارته وما يتحرك من الفراش زياد وليث ومروان قرروا يجلسوا عنده ومايطلعون مع الباقي الي متواعدين مع اهل حموود وناصر قال بينظم لهم هو وطلال
تغدوا بالفندق مو قادرين يروحوا لمكان واتفقوا يتحركون العصر ويروحوا للأمارات مول

في الامارات مول

ندى : شوبينج ولا سكي ولا سينما

البنات سكتوا محتارات

سارا: اوكي الي قلتيه بالتدرج وبنقول لشباب لان عبدالعزيز قال السكي بيدخلون معانا

البنات :اوكي

سارا بنات الشوبينج عاد بالامارات مول رهيب ابو الماركات هنا

شيماء: ههههههههههه شكل اليوم التفليس العالمي

ندى: هي لا تجنوا

لميس : اوكي وين بدخلون يا أم الماركات

سارا: فرساتشي فيتون وبربري وغيره هناك ركن خاص

منار: يالله خلونا نمشي .

وراحوا وانبسطوا بالتسوق صراحة الامارات مول كشخة

وجلسوا بباسكن روبنز ياكلون ايس كريم وبعدين يكملون الشوبينج وماخلوا شيء وبعدها راحوا

للمصلى يصلون المغرب واتصلوا بالشباب انهم بيدخلوا سكي دبي

وكل التحركات كانت توصل لهشام الي وصل لدبي

هيثم وعبدالعزيز وجاسم بيدخلوا مع البنات للحديقة وبقية الشباب للمنحدرات


قصوا التذاكر واخذوا الملابس

سارا اول وحدة خلصة لبس وحطت عبايتها وشنطتها وشوزها بالكابينة كان البالطو طويل تحت
ركبها بما انها قصيرة وتحجبت بكل شيلتها وصارت مثل السوريات وكل البنات سوا زيها في البداية ترددوا لما قالت لهم خاصة من راي الشباب بس شافوهم عادي واول ماشافوها بدلوا

شيماء: سارا روحي اشتري لنا قفازات الكل اشترا الا انا وانتي

سارا: اوكي الحين رايحة وانتي اذا بدلتي انتظريني

شيماء: اوكي

راحت سارا تشتري القفازات وتشوف السايز وانتبهت لواحد يطالعها بس سفهته وحساته قرب منها ويسوي ويدور في القفازات وماشال عيونه منها وعليه ابتسامة سارا توترت اخذت لبسين وببتحرك بس توقفت اول ماسمعت

: سارا

انتفضت من الخوف وتنفست براحة اول ماشافاته : عبدالعزيز

عبدالعزيز: بسم الله ايش فيش كذا

سارا: ولا شيء بس اريد الحق على البنات

عبدالعزيز: اها اوكي جابيلي لبسين اسود لي وللهيثم

سارا: اوكي وخذ هذول وحاسب

عبدالعزيز: ابد مو مضيعة الفرص

سارا: يابخلك ادفع وانت ساكت لا تخلي بعض الناس تكشف بخلك من ذلحين

عبدالعزيز: ههههههههه المشكلة ماسكتني من الايد الي توجعني

سارا: ههههههههههه روح زين

عبدالعزيز: يالله قدامي روحي لهناك منتظرينش

سارا: اوكي

وتفرقوا وهيا للحين تحس باحد يراقبها شافت شيماء ومعاها الهيثم يسولفون

شيماء: وين القفازات

سارا: عزوز بيحاسب عليهم وجاي الحين صبري

شيماء: اوكي

كانت تحاول تبعد نظراتها عنه وحاسة انه يطالعها بس مو مهتمة وتذكرت تيلفونها الي هو ناسي
وقالت عشان تذكره بطريقة دبلوماسية

سارا: شيمو عطيني فونش

شيماء: وانتي متى بتشترين فون

هيثم فهمها وابتسم على حركتها وقال بخبث: ليش وينه تيلفونش

سار طالعت فيه مقهورة : ناس الله يهديهم اخذوه وما رجعوه

هيثم: امين ويهدي كل المسلمين بس امكن ماحصلوا فرصة يرجعوه

سارا: لا الفرص كثيرة بس هم شكلهم صدقوا الوضع وعجبهم

هيثم: امكن انكسر ولا ضاع

شهقت سارا : كــذاب

شيماء:؟؟؟؟ مو فاهمة شيء

هيثم: اقولك امكن انا ايش عرفني

سارا رافعة حاجبها: صح انت ايش عرفك

شيماء: تتكلمون زي الناس ولا لا وتيلفوني بالكابينة اذا طلعته اخذية

سارا: اوكي وسكتوا وجاء عبدالعزيز

عبدالعزيز ويعطيهم القفارات : ها تأخرت

هيثم: لا ابد يالله خلونا ندخل ودخلوا

سارا كانت متوترة تحس باحد يتبعها بس قالت امكن وسواس واول ماشافت الزحليقة نست كل
شيء

: شيمو نتزحلق

عبدالعزيز والهيثم توقفوا عند كلمتها

عبدالعزيز: خير

سارا: خير قلت نتزحلق رهيــــــــــبة والله جربوها

هيثم يطالع عبدالعزيز.

عبدالعزيز : احلمي

سارا: روووووووح زين انا متعودة عليهم

وتحركت بتروح بس وقفها يد مسكت ايدها

سارا : عبدالع وسكتت لما التفت وشافت الهيثم الي ماسك ايدها
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
{ الجـــــــــ التاسع عشر ـــــــــزء }


طلع من غرفة اخوه وتنهد تنهيدة عميقة : يااااارب رحمتك.
توجه لغرفة مسكرة مافي احد يدخلها فتح بابها وتأمل كل زوايهاها تقدم على الفراش بهدوء وشريط الذكريات ينعاد عليه .

عبدالله : جسوم والله لو ماتحركت من عندي تشوف الي ماشفت خليني اشوف الفيلم

جاسم : ههههههههههههه ياخي تكلم اقولك من هي

عبدالله يدفه من الفراش حتى طاح: ههههههه انت من صدقك وربي انك مخرف ورابشني

جاسم : اااااح حمار وغبي عورتني ياخي اف منك

عبدالله : هههههههه تستاهل الا جسوم اخبار الحبايب

جاسم بابتسامة: ههههههه مالك خص فيهم

عبدالله: جاسم للحين مو ناوي تقولي مين

جاسم : لا متى انت ماقلتلي

عبدالله: متى مادريت بقلك

جاسم بجدية : امي ناوية نخطبلك

عبدالله: ادري وقلت لها ما ابي بس هيا مصرة

جاسم يتشكيك : تعرف مين ناوية تزوجك

عبدالله: لا مادري بس كأنها بتلمح لأمل

جاسم بابتسامة باهته : ماتدري واتقول بتلمح

عبدالله : اصلا انا مو متحمس للفكرة بس الوالدة الله يهديها

جاسم : مو متحمس هههههههههههه وتقولي مافي احد

عبدالله : يس ماف احد ومو متحمس ياخي اريد اعيش حياتي مو مال مسؤلية انا

جاسم يبتسم : صراحة ما اتخيلك

عبدالله : شفت ولا انا متخيل وبعدين طالعه بنظره : وليش ان شالله ايش ناقصني

جاسم: هههههههههههه ولا شيء ابد ههههههههه بس اصلا ههههههههه انت راعي مشاكل

وماتهتم لاحد

عبدالله: هاهاها راعي مشاكل ها يعني انت المسالم والكبير والي تهتم .حموود على غفلة

جاسم:اكيد عندك شك ههههههههه المهم قوم خلينا نتمشى" غير الموضوع من نظرات عبدالله
الي شوي وتكفخه"

عبدالله : ايه غير الموضوع بس بعديها بكيفي ويالله لان الفيلم خلص وانا متفق مع الشباب تصدق اتصلت بسالم

جاسم : لا تقول

عبدالله: ههههههههه والله وناويله على مقلب يكره عيشته

جاسم: هههههههههههه والله ينخاف منك

عبدالله : اكيد ويطالعه بوعيد

جاسم يرفع ايده باستسلام: هههههههه توبة وربي توبة

عبدالله بغرور: ادري يالله قم

رفع راسه واخذ نفس يمنع دمعته تنزل تقدم وفتح درج الكومدينة الموجود وشاف الالبوم
فتح صفحاته شاف صور اخوه وهو يضحك وماسك الكرة ويسوي حركة النصر وضحكته يسمعها باذنه الي تخليه غصب يضحك معاه

نزلت من عينه دمعه اشتاقله هو كان اقرب واحد له مع ان فارق السن كبير حموود ماكان قريب منهم همه بدراسته وباصحابه وسافر عنهم ولان عبدالله راعي مشاكل ودايما اهله يعاقبونه وحموود مسالم فيبتعد عنه وهو كان صغير وتعلق فيه ويحب مغامراته وحركاته
وصورة ثانية وكان معاه مجموعة شباب اشكالهم غريبه يضحكون ويسون حركات لبعض
تأمل الصورة حس بايد على كتفه تواسيه

: جاسم ياخوي ادري انك مفتقده بس خلاص 4 سنين مرت وانت على حالك

غمض عيونه ونزلت دموعه

حموود: افاا ياجاسم ماتوقعتك ضعيف

جاسم: مو ضعيف مو ضعيف بس والله تعبت تعبت مشتاقله ومفتقده 4 سنين مروا كأنهم قرن اشوف بنته تكبر قدامي وهو الي كان دايما يحلم فيها حاولت اتناسى الموضوع وافكر ببتنه الي لازم اكون قوي عشانها بس في شيء رجعني للوراء اااااااااه ياحمود انت مو داري عن شيء وعن الي فيني

حمود حز في خاطره : قوم ياخوي صلي لك ركعتين ونام والله يهدي قلبك

جاسم : ان شالله سكر الالبوم واخذه معاه لغرفته وحطه بكباته

وحمود طلع من الغرفة وتنهد تنهيده على اخوه واحد فقده والثاني حالة النفسية بالحضيض بس يكابر الله يهدي قلبك ويسره وراح يشوف عيال خالته الي يسولفون بالصالة وقالهم نووم وقاموا يناموا عشان بكرا وراهم طلعة .واتصل على اهله يطمن عليهم ويشوف متى ناوين يرجعون وقالوا نهاية الاسبوع
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
هيثم : رجعي

عبدالعزيزماحب حركة الهيثم وطالعه بنظره : خليها هيثم مو متحركة

سارا بعناد : الا متحركة وسحبت ايدها بقوة واخذت المزلاجة الصفرا

هيثم: سويرة

سارا اكبر تطنيش

شيماء تقرب منها : سارا هدي وخلي عنادش الحين

سارا: مابي بتزحلق

شيماء: راسش اليابس الحين خليه وخلينا نشوف البنات وين

سارا : اف طيب بس متزحلقة بعدين

شيماء: ههههههههه اوكي

سارا تدفرها : امشي خلينا نتحرك من عند المعقدين يالله

شيماء: هههههههههههههه يالله وطالعاتهم عن اذنكم

عبدالعزيز : مادري متى تعقلين

سارا طالعاته ورافعه حاجبه ومشت مع شيماء الي شافوا البنات ينزلون من الدرجة اللولبيه .

سارا: بووووه

نورة: وينكم من الصبح

شيماء باستخفاف : في البيت

نورة: هاهاها سخيفة

سارا: لاااااااااااا كله ولا شيمو

ندى : تأخرتوا صراحة لتكونوا درتوا لوحدكم

شيماء: لا والله الحين دخلنا وما شفنا غير الطحاسة الي سارا بتقاتل عشان تركبها

سارا: ماعلي منهم

دلال : نحن تزحلقنا

سارا: كلكم

ريم: اكيد لا قالولك زيكم بايعين عمارانا

سارا: خبل انتم اصلا مو عارفين متعةى الحياة

دلال: انا ونورة بس

سارا: اها اوكي خلونا ندور وشافت جاسم جاي ومعاه العنود

العنود : تارا

نورة: شرفت

جاسم: ههههههههه تتشرفين انتبهوا عليها وناظر سارا وابتسم ابتسامة باهتة وراح عنهم

ريماس : يالله

تحركوا البنات دخلوا لسينما ويسون حركات لبعض

لميس وصلتها رسالة من هشام فتحتها

" ايش رايش بالمفاجئة "

استغربت ورسلت له " أي مفاجئة"

هشام"ههههههه اقولك بعدين معذورة الحين البرد امكن اثر على عقلك "

ردت "انت صاحي " مارد

توترت بس تناست الموضوع اول ماخرجوا من السينما وراحوا للبرج وهناك تفرجوا على الشباب

الي بالمنحدر ويضحكون عليهم وعلى حركاتهم
 
عودة
أعلى