• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
في المنحدرات

فراس: هههههههههههههه والله انك خبل شوف الناس كيف فنانة

ريان ويضربه بكرة ثلج : اسكت وتعلم مني

اياد: شوفوا وليدووه خبرة

الا ويطيح وليد على وجهه

فراس وريان : ههههههههههههههههههه

فراس: بسم الله من عينك

اياد: هههههههههههه والله قوية سكتوا لتقولوله

ريان: ان شالله شوف جهاد جاي لعندنا

جهاد المتمرس بالتزلج : هههههههههههههه ايش فيكم متوقفين مو عارفين تتحركون

ريان : درنا عنك انت اخذت اخوك وتتفنن معاه

وليد : جاي لعندهم بمهارة وهو يتزلج : مو قلتلكم مو ادها

فراس: اصص نحن ادها بس قلنا نستمتع بالمنظر

ريان : ايوة .وانت الي تتفلسف قبل شوي طحت على وجههك ههههههههه وهذا الي وقفنا

جهاد : هههههههههه من عينكم طاح والله شوفوا مازن يتحرك احسن منكم مازن كان راك التيرفلك

اياد: هاهاها يحلم قال احسن منا قال ههههههههه

وليد: الغيرة يالله جهاد خلينا منهم الخبل التربيع يقولوا يريدوا سباق

جهاد: حلووو يالله . وراحوا من عندهم بسرعة ومهارة .

وجلسوا يتسابقون احمد وحموود والوليد وجهاد
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
للحين يتفرجون بالبرج وبعدين طلعوا مجموعة شباب وكان قبلهم عبدالعزيز والهيثم وجاسم

وقالولهم ينزلون ونزلوا وهم يضحكوا لان رهف وندى كانوا بيطحسون من الدرج وبيطيحوا بس الله

ستر عليهم

نورة : بنات عند البوابة نطاطة تعالي عنودة

وراحوا البنات كانت نطاطة صغيرة وجلست العنود تنط ونطت معها سارا وبعدين رودينا ونورة

وشيماء وهم ميتين ضحك كانهم اطفال والبقية يضحكون عليهم ويتمسخرون

ندى: خلاص فضحتونا يالله

شيماء وهي جالسة من كثر الضحك : هههههههه واتلله رهيبة تعالوا جربوا ههههههههههه

اسماء: لا متشكرين الكل بيطالع فيكم

رهف وريماس جربوا وعجبتهم وريم انظمت لهم سارا وشيماء ورودينا ميتات ضحك وجالسات

بالارض ومو قادرات يتوقفوا والعنود فرحانة مرة وجلست اسماء تصورهم بكميرة الفيديو.

ريم: بنات تعالوا ندخل لهذي الممر يجنن فيه مناظر"مرايا" وراحوا البنات ويشوفوا اشكالهم

سارا توقفت هي وشيماء يعدلون حجابهم لان الممر مافيه غيرهم

شيماء: يالله وراي

سارا: شوي بس

شيماء تحركت وخلتها وسارا ما انتبهت لها واول ما خلصت طالعت شافت نفسها لوحدها والبنات

اختفوا

سارا: بنــــــــــات بلاسخافة وينكم

مارد عليها الا صدى صوتها وصوت التهويات كان الممر ضيق وفاضي وفي اماكن ضيقة فيها التهويات ارتجفت اول من المكان وزاد ارتجافها اول ماحست باحد وراها وتجمدت .

بهمس : حبيبتي ايش رايش بالمفاجئة

سارا: ركضت بسرعة تريد تبعد بس تزحلقت من الثلج وطاحت

: حبيتي فيش شيء بسم الله عليش.

سارا بخوف : بعد عني انت مين وايش تريد بعد والله لاعلمك مين ا...

: سارا ايش فيش انا هشام حبيبش

سارا انصدمت طالعت فيه متفاجئة حاولت بس ماقدرت تقوم مثلت القوة : هي انت ايش تخبص رووووووووح

نزل لمستواها وقرب منها سارا ما استحملت

سارا كل جسمها تخدر حاولت تقوم وتبعد بس ماقدرت خاصة انه مسكها تصنمت سارا وعقلها بدا يشل وشريطها القديم بدأ يلتف قدام عيونها تحس الزمن توقف

هشام طالع شكلها الي يرتجف وكأنها شوي وتتشنج : حبيبتي وسكت لان سارا عطاته كف قوي

سارا تحاول تتماسك : اصصص حبتك الجرادة قووم عني يالوسخ

هشام وبعصبية قرب منها كثير شوي ويلزق : انتي كيف وماكمل جملته لانه سمع احد جاي : لي لقاء ثاني . وابتعد عنها وخلاها متجمدة

: هههههه طيب انا باشوف ايش هنا وبرجع لكم واول ماشافها تفاجأ : ســــــارا

سارا كانت شبه منهاراة بمكانها وتطالع بايدها الي ترتجف ومتجمدة بمكانها تحس انها ضايعة وكل
شي ينعاد مثل الفيلم من القديم واليي صار

اول ماشافها ركض لعندها بسرعة : سارا فيش شيء

سارا طالعت فيه بلاوعي عيونها زايغة وزحفت لورا بخوف منه ولمت نفسها بالجانب : خليني الله يخليك خليني وصارت تقول كلام مو مفهوم

استغرب منها وخاف من شكلها : سارا سارا طالعي فيني ايش تقولي انتي انا هيثم

سارا طالعت فيه وبعدها ماحست بشيء لانها داخت

هيثم طالعها بصدمة : سارا سارا ردي علي ايش صار

سارا:.......................

هيثم توتر وخاف عليها تذكر يوم المطبخ في بيتهم نفس الحالة واتصل على عبدالعزيز
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
زياد: هههههههههه شباب والله ونعم المرافقين

خالد يطالعه بنظرات مو قادر يتكلم

ليث: هههههههههه زيود الله يستر بعدين ناوي علينا

طلال: خلوود والله انا مو مسوي لك شيء

ناصر: هههههههههه والله انك خواف

مروان : عاد هذا خالد ابو النذالة

ليث: هههههههههههه خالد مخوف الرجال وهو مايعرفك الا من يومين

خالد يبتسم بغرور

زياد: والله ذكرتني ببعض الناس

خالد : كح كح وبصوت مبحوح الله يستر

زياد فهم عليه يقصد سارا والهيثم : هههههههههههههه يارب

ليث : اتخيل شكل الرباعي بالسكي

زياد: والله صح

ناصر: ليش مايعرفون

مروان : لا

طلال: اكيد بيدخلوا الحديقة مو المنحدرات

ليث: لا والله دخلوا المنحدرات قبل اشوي كلمة اياد

زياد: بتصل على الهيثم يقولي ايش مسوين هههههههه والله متأكد انهم مضيعين واخذ التيلفون يتصل
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
مازن : هشاااام ايش فيك

عمر ساكت حاس ان الموضوع يخص بسارا

عماد: شكل الولد مفهي

مازن: هـــــي هشام وش صار

هشام يحاول يهدي من نفسه : ولا شيء بس حاس بخنقة ايش رايكم نروح الشاطئ
الشباب طالعوا فيه ووفقوا

مازن يطالع بعمر نظرات اذا يعرف الي في هشام

وعمر نظراته كلها حيرة وتردد مو عارف

وصلوا الشاطئ وكل واحد سارح بخياله وقطع عليهم رنة نوكيا العادية

وكان تيلفون مازن طالع بالمتصل وكان ولد عمه احمد

مازن: هلا والله

احمد: هلا بك اخبارك واخبار دبي

مازن : الحمدلله تسلم عليك انت وينك

احمد بالبيت عند الاهل

ابتسم مازن ويتذكر ملاكه : ههههه سلملي عليهم وسلااام خاص للحبايب

احمد: صدق ماتستحي

مازن : انا

احمد: ايوة انت تسلم سلام خاص وانا لا خليني اتصل على اخوك احسن هو الي مع الحبايب

مازن: هههههههههههه صدق ماتستحي

احمد: انا الي ما استحي ولا انت

مازن: هههه خلاص خلاص متى ماجينا بنسلم لنفسنا

احمد: لا والله احلف بس انت

مازن : وليه والله ماعرفنا لك هههههههههههههههههههه

احمد: والله انت فرحان والحبايب زعلانة

مازن افأ ليش لتكون مشتاقين

احمد: واثق الاخ لا وسألت عنك بس مشتاقة لصديقتها مسافرة دبي

مازن : بنت محمد ال..

احمد: يس اهوو اشوفك متذكر باروح اقولها انك شايفلك شوفة وامكن تكون مسافر وراها

مازن وفكر بجملته وبعدين انتبه : هاهاها ماتسويها وبعدين أي شيء يخصها بحفظه

احمد: هي يالي ماتستحي انا اخوها والله انك ماتحشم

مازن: هههههههههههه روح زين

احمد: متى بترجع

مازن : على نهاية الاسبوع اعتقد

احمد : اها توصل بالسلامة والحين سلم على اصحابك واخليك واكلمك يوم ثاني

مازن : اوكي ماتقصر مع السلامة

احمد: مع السلامة .

سكر من ولد عمه وطالع بالشباب لانه لما كان يكلمه وقف وصار يمشي عشان ياخذ راحته مع ولد عمه ونسيبه تذكر كلامه وطالع بهشام ومشى بسرعة لعندهم

مازن يبعصبية مكبوتة : سارا صح

عمر وهشام اكبر دهشة على وجوههم

وعماد ناسي الموضوع

مازن ويعطيه بكس : تكلم صح

هشام بعصبية : ايوة عندك مانع

عمر: مازن هشام هدوا مايستاهل الموضوع كل هذا

مازن ومتجاهل عمر : انت مو قلت نسيتها وبعدين كيف عرفت انها هنا انت تراقبها

هشام : هيا تكلمني بالتيلفون

مازن وانصدم من كلامه : كذااااااااااااااااااب

هشام: لا ما اكذب تريد تشوف صورها الي ترسلهم لي ولا رسايلها

مازن كأنه احد عطاه كف قوي صح هو مايعرفها بس يعتبرها من اهله ومادام حبيبته صديقتها الروح
بالروح فهذا شيء يقهره : انت متاكد .

هشام ويعطي مازن التيلفون : شوف بنفسك .

مازن اخذ التيلفون وفتحه وهو مصدوم وانقهر هو مايعرفها بس شاف الثقة بعيون هشام والرسائل تأكد كلامه قام من مكانه بكل هدوء : انا راجع لصلالة اليوم

عمر وعماد ساكتين بس كانوا متفرجين مو عارفين ايش يسون

عماد: مازن هدي ياخوي مايستاهل وانت ايش عليك منهم

مازن بعصبية : مالكم خص وهذا قراري الي بيرجع يقول

عمر: كلنا راجعين

هشام طالعهم وبعدين هز راسه بالموافقة لان الي شافه من سارا صدمة
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
اليوم الثاني

فتحت عيونها بهدوء شافت الغرفة بيضاء والريحة المنتشرة ريحة تعرفها زين وتكرهها كره العمي حاولت تذكر الي صار حست بضيق نزلوا دموعها بهدوء تحس نفسها مشتتة وخايفة تذكرت الي صار وقشعر جسمها حست باصوات تقرب غمضت عيونها سمعت الاصوات داخل عندها وكانت اصوات البنات حست براحة وانها مو ولوحدها في ناس جنبها حاولت تفتح عيونها بس ماقدرت حاسة انها متخدرة

شماء: اصصص ماقريتوا الافتة ممنوع الازعاج

رودينا: لا مانعرف نقري

ندى: ههههههههههه مسويه فيها

نورة : شكلها تعبان

ريم : متى قال الدكتور بتقوم

شيماء: قالوا على هذا الوقت وقربت منها وباست خد سارا وحست بدمعتها انقبض قلبها عليها

وهمست باذنها تراش غالية علينا وخوفتينا قومي وفرحينا ونحن جنبش على طول.حست بايد سارا تمسك ايدها بقوة وتشدها

ريم: يالله سارا قومي والله مالنا طعم من دونش

دلال: ايه والله

بصوت مبحوح : ادري

البنات صراخ : اوووووووووووه

سارا بتعب : هههههههههه الله يفضحكم اصص وطالعت بشيما وابتسمت بامتنان

وسمعوا دق على الباب وكانت الممرضة تطلب منهم الهدوء

شيماء: ارتحتوا فشلتونا

رودينا : ماعلينا منهم شوفي البنت المريضة ماشالله كأنها حصان وتدلع

سارا: بسم الله منش

البنات يتحمدون لها بالسلامة وهم يضحكون

لميس: حمدلله على السلامة

سارا طالعت فيها: الله يسلمك

"كانت حاسة ان الموضوع بسبة هشام الي من الاساس رسلها رسالة قال اشوفك بالممر بس هيا ماقرتها الا متاخر ولما اتصلت عليه مارد وبعدين رسلت له رسالة ايش قصتك رد علي اتصلت ورد وكلامه خوفها اكثر

هشام: خير

لميس: ايش فيك انت صاحي

هشام : لا ابد

لميس : سوري قريت الرسالة متأخر

هشام : سارا انتي تحبيني ولا لا

لميس: ايش السؤال البايخ

هشام: حركتش تخليني اسأل والله لتندمين على الكف ياسار وانا ولد ابوي

لميس: انت ايش الي تقوله مارد عليها غير طوط طوط سكر الخط "



سارا: اقول ايش صار ولا اقول مو مهم المهم اريد اطلع يالله

البنات : هههههههههههههههههههه

نورة: والله الحين صدقت اول ماصدقت كلامهم

دلال: ولا انا: هههههههه

ندى: سويرة خلي الدلع

سارا وتقوم من مكانها : والله ماعلي منكم وين اخواني ولا اقول انا طالعة وين ملابسي وشافت بايدها المغذي طلعته بسرعة اوجعها : اااااااااااااي

رهف: مجنونة انتي

ريم : انتي مو طالعة حتى يشوفك الدكتور فضحتينا عند الاوادم

منار: هههههههههه لا عادي انا اعرفها

سارا طالعتهم بعصبية : مالت عليكم نادولي اخواني انتم ما منكم فايدة اريد اخواني

ندى: سارا هدي وخلي هذي الحركات واخوانش الحين داخلين

سارا: اف

شيماء: زياد متصل قايل نص ساعة وجاين

سارا: توهم جاين مين معي من اول

رودينا: حبيب القلب موزلا

سارا: ايــــــــش

ريماس : هههههههههههه تضحك معاش يالخبلة

ساراطالعت برودينا نظرة تسكتها

ندى : هم كانوا هنا ورجعوا خالد جاء ورجع يريح شوي انتي عارفة انه مريض وزياد من امس هنا
هو والهيثم وعبدالعزيز والوليد وجاسم بعد ماقصر والله بعدين رجعوا وجلست انا وزياد

سارا: على بالي " كانت تحاول تتماسك قدامهم ماتريد تبين شيء ماتريد احد يسألها تريد تنسى وماتريد تعرف ايش صار "

نورة : شو سارا مليتي منا

سارا استحت : لا والله مو قصدي بس اناا وسكتت حست بغصة

شيماء حست فيها وحبت تغير الموضوع : الا ماشفتي عنودة

ساارا: صح وينها

نورة : ههههههههه ذبحتنا جسوم شوي ويتخبل هههههه مسكين والله مانامت امس الا بعد عناا

وماصحت من النوم الا متأخر بتجي مع جسوم فديته .

سارا هزت راسها : فديتها

رودينا : الا سويرة ايش صار فيش

سارا تريد تغير الموضوع طالعت في بوكيه ورد روعـــــــــــــــــة كان على الكومدينة الي جنبها : اللـــــــــه من الذويق صاحبه

البنات طالعوا بعض لانهم مايعرفون

سارا: ايش فيكم ليكون منكم كلكم .

شيما: نووو بس ولا وحدة منا نحن هذول مالوتنا الي عند الكراسي وجبنا لك شوكلت

سارا: والله تقولين اني مصيفة هنا تربعت بجلستها : روحوا شوفوا شيء كرت اكيد من اخواني ولا
من عزوز ولا الوليد اصحاب ذوق هذولا كتيرر وتطالع بريم وندى وشيماء

رودينا : عز الله البنت بالبيت مو بالمستشفى ومريضة

البنات : ههههههههههههه

راحت رودينا تشوف من عند مين اللجافة خلتها تسبقهم وحصلت كارت وطالعت فيهم : مو بس صاحب ذوق الا شاعر

سارا والبنات متحمسات ويطالعونها يعني اقري

رودينا : ههههههههه اوكي اوكي احم احم



سلامتك ياغالي مليون سلامة
افرح الناس وما على العاشق ملامة
شفاك الله وعفاك وسررنا لاجل روياك
لوبايدي ازيل الالم واصنع الفرحة لعيونك
واشتري راحتك بعمري وانتظر اني اشوفك
ليت المرض فيني ولا فيك
ما أتحمل يا حبيبي أسمعك تقول الآه
ليت الوجع بعروق قلبي ولافيك
وليت المرض غلطان ساهي ولاجاك..
لو الدوا بضلوع صدري لأداويك
واطحن جميع ضلوع صدري فداياك..
ماا بيدي شي أسويه عشان
أخفف عليك غير أدعي ربي إنه يشفيك
ما تشوف شر يا بعد مغليك
سلامات..ياأغلى من سكن داخل الروح
جعل الشفا فالك ياجعلي افديــــــــــــــــك..
بارفع كفوفي تـــــــــالي الليــــل وانـــوح
واطلب ياحبيبي من الواحد انه يشفيـــــك..
يشفي نظر عيني
وإنشاء الله يستجاب
دعائي وألقاك أحسن
من الأول يالغالي

"احـــــــــــــــــبك"




البنات صراخ وتصفيق

ندى : والله مو هين ولد اختي

سارا بغرور: فديته والله مو قلتلكم ذووويق

البنات : اووووووووووووه ياقوي انت

سارا: غيورات بس الي تريد تتزوجه تقول من الحين احجزها له

نورة: بتزوجينا خطيبش والله قوية

سارا: أي خطيب

ندى: هيثم

سارا: وانا ايش علي منه انا اقصد زيود

دلال: الحين : زياد هو الي راسل الورود ياااي انا اريده

البنات : هههههههههههههههههه

منار: بنت استحي وبعدين انا صديقتها واولى منك

البنات : هههههههههههههه

رودينا: البنت الي بتأدب ههههههههههههه

شيماء: بنات زياد اتصل اكيد بيقول بيدخلون يالله نطلع

سارا: متى اتصل

شيماء: الحن انا حاطه صامت

سارا: اها انزين انتي جلسي مافي احد غريب وانتم انتظروني بالغرفة الثانية لاني بطلع مو
جالسة هنا

البنات وافقوا ودخلوا الغرفة الملحقة لها وشيماء ردت على شيماء والي توقعاته صحيح ودخلوا

سارا شافت خالد وزياد الي اول من دخل ضماتهم بقوة وجلست تبكي

زياد: اشششش ليش الدموع "وطالع بشيماء الي هزت كتفها انها ماتدري "

سارا: لاتخلوني مرة ثانية اضيع

خالد : افااا ونحن متى خليناش

سارا وزاد بكاها على دخلة عبدالعزيز والوليد

عبدالعزيز بخوف : خير ايش صاير

زياد: هههههههههه ولا شيء بس دلع ويهمس لسارا: حبيبتي استريحي ونحن جنبك

سارا بعدت عنه وابتسمت بهدوء: يالله بطلع

ماقدروا يمسكون نفسهم انفجروا ضحك : ههههههههههههههههههههه

وقاطعهم دق على الباب

وليد : هذا هيثم يريد يدخل تغطي

وبسرعة تغطت سارا

دخل الهيثم بابتسامة ومعاه الرباعي وجهاد وليث

وتحمدوا لها بالسلامة

وليد: الله ايش الورد الحلو هذا

سارا طالعت بزياد بس زياد فاجأها

زياد: ايوة والله صح من عند مين سارا

سارا قلبت نظرها لخالد وعبدالعزيز الي منتظرين الاجابة قالت بحيرة : مادري

فراس: ههههههههه ليكون من الحبيب وطالع بالهيثم

الي الكل طالع فيه منتظرين الاجابة

وطالعت بالهيثم بفضول وشافاته يبتسم لها يعني منه انقهرت وقالت بخاطرها : هذا يريد يجنني ليش يسوي كذا ليش ؟ وصدع راسها وبان على شكلها التعب

زياد : تحسين بشئ

سارا بتعب : لا بس اريد اطلع

هيثم الي ماعجبه شكلها: وانتي متى تكبرين خلي الدكتور يشوفش ويقول اذا تطلعين ولا لا

ريان : تكلم الدكتور خخخخخ

عبدالعزيز: هههههههههههه والله بتقوم حرب بينهم

سارا تجاهلت كلامهم : مالي خص اطلع يعني اطلع مافيني شيء وحست راسها شوي وينفجر من نظرات الهيثم وتفكيرها المشتت حست وللحين مو ناسية الي صار حاسة انها ضايعة .وبان على وجهها التعب

خالد : حس عليها وماحب يعلق

زياد: خلاص هدي الحين اشوف الدكتور يكتبلك خروج اصلا يالله خلونا نطلع قام بيطلع بس سارا للحين تمسكه بايد وخالد بايد طالع فيها وابتسم لها ابتسامة تطمنها

وخالد باس راسها ومسح عليه بحنية: نحن جنبش والدكتور بيطلعش ان شالله ونحن اخوانش

زياد : صادق خالد يالله ثواني وراجعين وبعدين تحكيلنا الي صار وخلا ضغطش ينخفض والضغوطات الي تمرين فيهم ابد ماهجيتها منش ساويرة

خالد : سارا لمتى نقولش تكلمي ها زين توصلين نفسش لكذا هذي المرة عدت بس الله اعلم المرة الثانية الله اعلم

سارا دموعها تنزل : ان شالله اخر مرة وفي نفسها ايش تريدوني اقول ها ااااه

طلعوا من عندها ورجعوا بعد نص س ومعاهم دكتورة كشفت عليها وكتبت لها خروج مع التوصيات
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
مروا الايام بسرعة كانت حلوة للكل بين تسوق وسياحة بالمناطق وكل مكان راحوا لابوظبي والشارقة سارا والهيثم يتفادون بعض قدر الامكان ماخلوا مكان الا وزاروه واتفقوا اخر يومين ياخذولهم شاليهين بالمبزرة بالعين وكانت هذي الاتفاقية لما حموود عزمهم لبيتهم بوجود اهله وتعرفوا عليهم ومرة كانت العزومة حلوة واهل حموود بيرحوا معاهم للمبزرة

وصلوا لشاليهات كان الجوء حلوو الشباب شاليه والبنات شاليه وابو حموود كان بياخذله شاليه له ولزوجته بس الكل علق وقالولهم رجعوا لايام العزوبية وتوكم جاين من شهر عسل ومع الكلام وافقوا ام حموود مع البنات وابو حمود مع الشباب وكل واحد كانت روحه حلوة
ام حمود حبت البنات والبنات اعتبروها خالتهم ووحدة منهم خاصة لانها كان لها اسلوب وتفكير منطقي وحلو مو زي الي بسنها تسويلهم مسابقات وتلعب معاهم وسوالف وضحك
والشباب بعد قضواالي من يوم ماعرفوا بعض وكأنهم من الاهل وابو حموود كان شبابي مرة معاهم

احلى يومين سجلوا برحلتهم الحلوة وكان في مواقف حلوة بين الشخصيات انطبعت في ذاكرتهم

جاء يوم الرجوع ويم الوداع كان مرة مؤثر لانهم من جد تعلق الكل ببعض العنود سوت مناحة بس وعدها جاسم انها بيوديها لهم ورضت وصارت فرحانة منار واختها وناصر وطلال رجعوا معهم ركبوا الطيارة وكل واحد فكرة في مكان سارح هذي السفرة كأن لها تأثير لبعضهم والبعض كان عادي بس رجوعهم كأن اهدأ من وهم رايحين ماكان شيء فضايح >>>>> الحمدلله خخخخخخ
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
}{ الجـــ الواحد والعشرون ـــــزء }{




كان ممكن يتوقع أي شيء تكون الا هذا الشيء : من جد انها غيـــــــــــر. كانت نايمة على الكنبة الي بالغرفة بطريقة غير مريحة



اليوم الثاني الصبح

نزلوا من الدرج وهم سوالف وضحك شافوا ابوالهيثم وام الهيثم يفطرون صبحوا عليهم وجلسوا عندهم قامت ام الهيثم ترد على التيلفون وخلاتهم

بوالهيثم: خير اشوفكم قايمين من الصبح وانت عندنا

خالد: افاااااااا ياعمي ماتريدني عندكم

زياد: ههههههههه مثقل علينا بملاقتك

خالد: شكرا وقام مسوي انه زعلان

بوالهيثم : وين رايح وانا عمك تعال تعال خلي حركاتك

خالد: عمي ماتشوف ولدك

بوالهيثم: هههههههه لا والله يعني انت ماتعرفه

خالد: الا اعرفه بس يحشم الواحد بوجودك وانت عمي

زياد: وليه بدأ شغل الفتنة خلي نذالتك كفاية نذالت امس هههههههههههه

خالد طالع فيه ومات ضحك : ههههههههههههههههههه

بوالهيثم: خير ايش مسوين

خالد بسرعة : ولا شيء ياعمي الا للحين العرسان ماقاموا

زياد يغمزله : تسأل ها ههههههههههههههههه

بوالهيثم : هههههههههههههههه يالي ماتستحون

زياد يهمس لخالد: ياويلك منهم والله لو عرفوا بالي سويته ههههههه

خالد: يويو يعني انت البرئ هههههههه اسكت ولا بننفضح بسبتك .

ام الهيثم داخلة عليهم : الله يديمها من ضحكة عليكم ان شالله تعال ياخالد كل يوم وخلي زياد يقوم يفطر معنا زي الناس.

زياد: والله يمه نحن اصلا للحين مو نايمين مو اصلين والهدف واحد نشوف العرسان

ام الهيثم : الله يهديكم

بوالهيثم : مادري انتم فالحين في ايش

خالد : افاااااااا ياعمي نحن عيالكم ونرفع راسكم بين الرجال

زياد: ايوة ماشالله عرفتوا تربونا والله محد يقدر يقول ولا كلمة علينا

بوالهيثم: هذا الي ناقص تنزلون روسنا

زياد: ولـــيــه شكله قلب علينا

خالد: ههههههههههه بقوة

ام الهيثم:هههههه اكلوا وخليكم من الكلام

وجلسوا سوالف وضحك.

نزلت شيماء وهيا مودارية عن وجود خالد كانت مصدعة وجسمها مكسر من العرس وفيها النوم وقامت بس عشان تشوف العرسان ولازم تقوم تساعد امها لان الاهل بيجون عندهم
وكانت لابسة بيجامة قطنية واسعة بنطلون مخطط سماوي مع ابض وبلوزة اكمامها سماوية طويلة وشعرها مسيح وكانت متأففة من التعب الي فيها بس كان فيها حماس لليوم لانه غير
شيماء وللحين مو منتبه : اف اف ايش الحماس بس اكيد ناقصكم وجودي
شافت محد علق عليها واستغربت طالعت بزيود وانتبهت بالي جنبه ومنزل راسه وكاتم الضحكة وطيران لغرفتها

زياد : ههههههههههههه خالد انسى الي شفته استر علينا

خالد بابتسامة وببرائة : ليش انا ايش شايف

زياد: هههههههههههههههه ايوة كذا حلوين هههههههه

الكل: ههههههههههههههههههههههههه
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
: هشااااام خير متصل فيني من صح الله خير وشكلك مو منايم

هشام : اااااااااااااااه ياعمر امس زواجها

عمر باستغراب : من وشاف نظرات هشام : اهاا كيف عرفت

هشام : انت عارف

عمر : ايوة وبما انها ماتهمك ماقلت لك وبعدين خلاص انسيها البنت تزوجت والله يستر عليها.

هشام : الا تهمني مو انا الي تضحك علي بنت ان ماعلمتها من اكون ما اكون هشام ولد ابوي بحرق قلبها واردلها الكف كفين مو انا الي تلعب علي وحدة زيها والله اني انصدمت مخطوبة وتكلمني وتقولي كلام حب وترسلي صورها وهيا عارفة اني ماراح اتزوجها لانها بتتزوج ولد عمها يعني انا ماضحكت عليها هيا من اول تضحك علي بايعة نفسها الي زيها تستاهل الي بسويه فيها واخلي ولد عمها يعرف هو متزوج مين .

عمر بخوف : هشام تعوذ من ابليس ايش ناوي تسوي خلي البنت بحالها خلاص الله يستر عليها

هشام: لاتدخل بالموضوع وياويلك لو قلت شيء لاحد خاصة الاثنين .

عمر: الله يهديك .

هشام: اااااااااه ياعمر والله فيني حرقة بقلبي

عمر: هشام انت حبيتها

هشام بعصبية : اتخسي احب وحدة زيها

عمر: اصلا ردة فعلك تدل انك حبيتها وصدمتها جت من انسانة كنت عاشقها

هشام سكت وسرح

عمر: هشام قوم وانا خوك اوديك للبيت وتنام وترتاح شكلك تعبان

هشام هز راسه بالموافقة وقام

عمر :الا ماقلتلي كيف عرفت

هشام : اختي راحت يقربون لاهل زوجها وكانت تتكلم عن العرس لامي وخواتي

عمر: اهااا

وكل واحد سكت ويفكر هشام بالي ناوي يسويه وعمر بحال صاحبه الي عمره ماشافه حقود وشرير وخايف من الي ممكن يسويه .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
في جنـــــــــــاح العرسان

فتحت عيونها بثقل تحس بكسل وجسمها مكسر وراسها ثقيل جت عينها على السقف وديكورات الغرفة استغربت ما استوعبت شيء لثواني وتذكرت العرس وتذكرت اول ماطلعوا من عندها البنات حست ان جسمها تعبان وانها مكسرة وموقادرة لشيء وعيونها مو قادرة تفتحهم وراسها يدور بالمرة وماحست الا وهيا نايمة وانها كانت على الكنبه بس هيا الحين بالفراش طالعت جنبها وشافت الي عمرها ماتتمنيه وقفزت من مكانها كأنه شيء لاسعها دقات قلبها طبول دارت فيها الدنيا طالعت فيه مو مستوعبه انهم ناموا بفراش واحد جسمها يرجف وحست بلوعة راحت للحمام بسرعة "اكرمكم الله" فتح عيونه ابتسم يحب يقهرها حس انه ردلها حركة امس للحين مصدوم منها وتذكر صدمته اول ماشافها نايمة على الكنبه بهدوء حاول يصحيها ماقامت كانها شاربة منوم وفكر ممكن تسويها الخبلة عشان تهرب من المواجهه وحس انه قهرها بالي سواه سمع صوتها بالحمام وحس انها ترجع قام لعند الباب ودقه بخفه
الهيثم : سارا فيش شيء

مافي رد................

انتظرها بعد ربع ساعة انفتح الباب طلعت منه كان شكلها خيال ناعم وهادي وعيونها العسلية المتحجرة فيها الدموع ورموشها الكثيفة وصفاء بشرتها صح مبين انها تعبانة بس كانت ملاااك بجمالها ونعومتها تجنن

زادت دقات قلبه من شكلها وقرب منها بسرعة ومد ايده يساعدها بس بعدت ايده بسرعة بنفور وطالعت فيه بنظره حارقة

عصب من حركتها ونظراتها القاتلة : اقول بلادلع وحب يقهرها ويحرجها يموت على هذا الشيء وقال : سوسو حبيبتي لتكوني حامل ماشالله بسرعة هذي ههههههههههه

سارا تعالوا دوروها انكمش جسمها من كلامه وحست انها بتنفجر وترجع عليه وتغير لونها

الهيثم حس بتغيرها : تحسين بشئ

سارا سفهاته وجلست على الكنبه تحاول تهدي نفسها بطنها من يوم ماقرب العرس وهيا قالبة عليها"بسبة نفسيتها"

هيثم عصب من تطنيشها وبرودها راح لعندها ولفها بقوة له : لما اكلمك تجاوبين حركات الدلع هذي مو علي سمعتي

سارا انكمشت منه بخوف وهزت راسها بسرعة بايوة وبصوت مبحوح : اسفة

هيثم استغرب صراحة مو سارا الي تتاسف منه واول ماشاف شكلها رحمها بقوة وتعوذ من بليس وجلس جنبها

ضمت جسمها بسرعة تبعد عنه

هيثم بهدوء: انا الي اسف المفروض اتحكم باعصابي بس انتي تقهريني بحركاتك ماكفاية امس نايمة بمنوم انا دكتور وعارف

سارا طالعت فيه لانها امس ماشربت شيء منوم بس سكتت

هيثم : حبيبتي

سارا بمقاطعة بصوت مبحوح : انا مو حبيبتك وهزت راسها بالنفي كأنها طفلة : انا انا موحبيبتك لاتكذب انا البنت الدلوعة الي ماهمها شيء بالحياة مو هذا كلامك

هيثم الي تأكد انها سمعت كلامه مع جهاد في المزرعة: سارا انتي فاهمة الموضوع غلط

سارا تقوم من مكانها تحس بطنها قالبة عليها زيادة : لا موفاهمة غلط انت مجبور مثلي بس انت كان تقدر ترفض انت رجال بس انا لا مع اني والله حاولت رفضتك بس ماسمعوني انت ليش ماحاولت ليش تريد تعذبني وتعذب عمرك وجلست تبكي بقوة

هيثم كان مصدوم صح كان يقول انها ماتريده بس كان كلام من داخله بس كان يقول انها تريده

سارا :لا تطالعني كذا انت مو مجبور فيني؟

هيثم :سارا مو انا الي يجبروني انا ماتكلمت لاني اريدش

سارا بشهيق : لاا ماتريدني لذاتي بس تريدني جسد وقلبك مع غيري انت زيهم شكلي وجسمي مو حب فيني لاني ما انحب ام لسان طويل ودلوعة كلكم واحد وحوووش وماحست الا بكف قوي طيحها بالارض

هيثم بعصبية : انتي كلش على بعضش ماتعجبيني "كان مقهور خلاته حيووان همجي"وكمل بقهر: وعلاقتنا محدودة وحقوقش بتاخذيها حتى اتزوج الي احبها الي تسواك سمعتي

سارا كانت كلماته سكاكين :مابي منك شيء مافي بينا حقوق بنعيش حياة طبيعية وبس برا متزوجين عشان اهلنا الي زواجي منك كان عشانهم وداخل اخوان حتى بعدين ننفصل وتتزوج الي تريد

هيثم طالعها بشرار وده لو يذبحها بس دخل لحمام وماعلق على كلامها خلها منفجرة بكاء حست بخنقة قوية وصارت تكح وتشاهق بقوة موقادرة تقوم تجاب بخاخها وشهقاتها قوية مو قادرة تتنفس
خرج شاف شكلها ركض لعندها كانت تحاول تتنفس بس موقادرة وصار وجهها احمر وعيونها مزغللة

هيثم صار يدور ع بخاخها وحصله وراح عندها ركض كانت شبه دايخة واول مابخلها رجعت فيها الروح شلها للفراش وهو متوتر مرة
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
لميس : منال والله خايفة مادري ايش الي صار فجأة قلب علي وماصار يكلمني

منال: لميسوه تعتقدين عرف ان سارا بنت عمك تزوجت وعلى باله انتي وزعل

لميس : ما اعتقد لانه انقلب وانا بدبي قبل كل شيء

منال: والله غريبة خلااص خليه يولي

لميس: مدري اخر مكالمة ماكانت مريحتني وقلبي مو مطمن وخاصة اني شاكة انه شاف سارا بدبي وهذا الي مزود توتري اكثر

منال: والحل الحين

لميس: مادر مادري

منال: خلاص لاتعبين عمرش ريحي راسش مو فاضين لتفهاته وبعدين مو هذا الي حذرتش منه
وماسمعتي كلامي

لميس: منال الله يخليش موقادرة لكلامك هذا

منال: طيب مو عشان شيء عشان ان الكلام الحين ماينفع الا ماقتلك امي تريد تخطب لمحمد اخوي

لميس : والله محيميد بتزوج ومين تعيسة الحظ

منال: ههههههههههههههه انتي

لميس: أيـــــــــــــــــــــــــش

منال: هههههههههههههههههههههههه انتي هههههههههه

لميس: اتخسي الا انا اتزوج محيميد

منال: هههههه لالا تخافي اصلا شعوركم متبادل

لميس باستغراب: كيف

منال: حمود اخوي رفض قال انه مايبيك

لميس وعصبت : لا والله اصلا هو يتمنى نظرة مني على باله بموت عليه

منال: لميسووه عن الكلام الزايد وخلي اخوي بحاله زي منتي مو حاباته هو بعد وهذا الشيء
نعرفه من زمان ولا كان كله تمثيل منش

لميس: لا ياعيوني مو انا الي امثل شوفي اخوش مسوي فيها مايريدني الا هو يموت بتراب الي امشي عليه

منال: لميس اخوي مو هشام ولا غيره الي مضيعين اخوي رزه وثقل وولد متربي مو حق حركات فهمتي

لميس: ههههههههههههههههه لا ياعيوني كلهم واحد البنات تلعب بعقولهم وبتشوفين يامنووول ومحيميد بيكون منهم

منال: اوكي اوكي ماعلينا منك الله يهديش بس هذا الي اقوله ,اقول اليوم مو رايحين بيت خالك

لميس: الا والحين رهف زاعجتني تقول اقوم اتجهز عشان انروح مالت بس اقول

منال: يالله اوكي اخليش تتجهزين واعرفك ماراح تقصرين بالكشخة

لميس بغرور : اكيـــد ياقلبو يالله باي

منال: يالله بايو وها اذا رجعتي اتصلي علي عشان تخبريني بالتفاصيل

لميس: ماتوصين باي

منال: باي



رهف الي داخلة على لميس بعصبية : جلسي كملي سوالف كملي

لميس: اف ايش مشكلتش الحين ها زاعجتني من اول خير ياطير

رهف : اقول قومي تجهزي كفاية انه مامنش فايده

لميس: رهــــــــــف روحي عني وخلي قلة الادب مالتش

رهف : رايحة رايحة مو خوف منش بس لاني مو فاضية

لميس وتضربها بالشبشب مالها من العصبية بس ماجت على رهف

رهف : هههههههههههههههه حولة وحدة هههههههههه وطلعت بسرعة لتسوي فيها شيء.
 
عودة
أعلى