دمعة قلق
๑ . . عضو فضي . . ๑
- التسجيل
- 2 يوليو 2006
- رقم العضوية
- 4976
- المشاركات
- 998
- مستوى التفاعل
- 15
- العمر
- 16
- الجنس
- الإقامة
- الامارات
هيثم وهو يصحي سارا من النوم عشان تاكل
هيثم : سارا سارا قومي بسش نوم الاكل وصل
سارا وتفتح عيونها وترمش فيهم : كح كح ها كح كح كح
هيثم: الاكل وصل ما بتاكلي
سارا: كح كح كح ان كح ان شالله كح كح كح كح وصارت تكح بقوة.
هيثم : بسم الله عليش وجابلها ماي بسرعة وشربها اياه
سارا كانت مكتومة : هـ ثـ م كح كح ابي كح بخاخ كح كح واشرت على الشنطة الي بالكمدينة
هيثم ويروح ياخذه بسرعة ويعطيها اياه تبخ وبخوف : ها احسن
سارا ابتسمت ابتسامة باهتة تطمنه : كح الحمدلله كح كح شكرا .
هيثم بابتسامة: عفوا يالله قومي اكليلك شيء
سارا: كح ان شالله يالله كح كح.
بعد ما اكلوا كانوا ساكتين كل واحد يفكر بشيء
سارا متوترة من سكوت هيثم الي تحسه انه يريد يقول لها شيء وخايفة منه تحس انها فشلت بالتحدي والعهد الي قطعاته على نفسها.
هيثم يفكر كيف يفاتح سارا انهم يرجعون عشان زياد ومايريد يقولها عن زياد عشان ماتنقلب وتشغل وناناتها بالبكاء.
سارا بتوتر: هيثم في شيء تكلم
هيثم تفاجأ بسم الله كيف عرفت ولا واضح علي لها لدرجة واضح وقال بتوتر: كانك حسيتي فيني
سارا : واضح عليك تكلم كح كح .
هيثم: ايش رايش نطلع نتمشى اشوي
سارا : كح اوكي نتمشى على البحر اشوي
هيثم بابتسامة : اوكي تامرين امر بس خلينا نطلع.
ابتسمت سارا: اوكي ببدل كح كح ونطلع بعدها وراحت تبدل
هيثم ويتنهد: الحمدلله على كل حال
بدلت سارا وهيثم بعد وطلعوا يتمشون على البحر وكانوا يسولفون وسار رجعت لحيويتها وماسكتت من اول تتكلم وتضحك كانت تعامل هيثم كانه واحد من اخوانها بعد ما اقنعت نفسها زين بهذا الشيء وخاصة بعد الي صار.
والهيثم ميت ضحك عليها وكان فرحان من تقلبها هذا ومستغرب من تغيرها وقال ماكذبوا صدق انها تغيرت
سارا حست انه سرح حركت ايدها على وجهه : هيثم وين رحت هلوووو هيموو
هيثم انتبه لها : هلا سوري سرحت شوي
سارا: ههههههههههههه كح كح سرحت اشوي قول سافرت من ساعة وانت رايح فيها ياخي
هيثم: هههههههه سوري بس عاد سافرت مو لهدالرجة هههههه
سارا: الا ههههههه كح كح كح هههههه خلصت السالفة وانت ابد مو معي كح
هيثم: والله معك بس
سارا: بس ايش عادي مو مجبور تبرر والله هههههههههه كح كح
هيثم: لا مو القصد بس انا سرحت كنت افكر في الكلام الي سمعته
ساارا عقدت حواجبها وقلبها بدأ يدق طبول: شو سمعت
هيثم: انك تغيرتي
سارا ارتاحت اشوي : وانت ايش رايك
هيثم: مدري
سارا :كـح ههههههههههه دب كل هالزين قدامك واتقول مدري صدق مالت.
هيثم: هههههههههههههههههههههه كل هالزين خفي اشوي لاتطيحين علينا من كثر
الغرورههههههههههه قال كل هالزين قال هههههههههههههه
سارا: هههههههههه كح كح أي كل هالزين مو عاجبك ماعندك ذوق صدقني.
هيثم بجد : سارا
سارا استغربت تقلبه: هلا
هيثم : امممم انا حجزت اليوم بنرجع !!
سارا انصدمت ماتوقعت انه يسوي ذا الشيء مو حبا بالسفر معه بس وش راح يقولون لاهلهم
ويعني انها فشلت بالي خططت عليه تدري ان هيثم تعب منها وانها تعباته بس حتى اهي تعبانة لازم يتحملها اشوي عشان اهلهم وبتحقق له كل الي يبيه حتى الي يبي يتزوجها بس الحين هيثم صدمها تجمعت الدموع بعيونها
هيثم توتر وخاف من شكلها ماتوقع هذي ردة فعلها بالعكس على باله بتفرح هذا وماقال لها عن
زياد: سارا سارا هدي ليه الدموع انا على بالي بتفرحين
سارا وهي تبكي : هيثم ليه نرجع وش بيقولن اهلنا ادري اني تعبتك وانك مو قادر تتحملني بس والله مو بايدي والله اني احاول "وقربت منه وجرته من اكتافه هيثم مصدوم منها ماتوقع هذا الشيء" هيثم استحملني اشوي مو عشاني عشان اهلنا الله يخليك ادري انك حاس انك تخون حبيبتك بس وربي انا بكلمها وبقولها بعلاقتنا وانا موافقة انك تتزوجها واذا على اهلنا عادي انا بقول اني موافقة واذا تبي تطلقني عادي وان ماطلقتني لان اهلي بيزعلون بكون صديقة لكم بس وربي بس لاتصدم اهلي وتخرب الي انا اسويه والله انا موافقة على شانهم هيثم واللي يسلمك ادري انك ماتحبني واني دلوعة بس استحملني اشوي عشان اهلنا وصارت تبكي وتشاهق كح كح كح كح
هيثم لمها لصدره وضمها وجلس يهديها مصدوم من تفكيرها وكلامها ماتوقع كذا تفكيرها وليش : اششش سارونة ايش الكلام هذا ما أريد تفكيرك يكون كذا الي اعرفش انش اقوى من كذا وبعدين نحن راجعين لظروف والكل متوقع انه نرجع وان شالله بنعوضها بسفرة ثانية
سارا مو هذا الكلام الي تتمنيه او هذا الي يحسسها بالامان والراحة بس تعرف ان هذا الواقع اساسا ماتدري ايش الي تريده بس ما اهتمت للي تتمنيه لما قال لها ظروف والكل بيعذرهم اكيد صاير شي وبخوف وبين شهقاتها قالت : كح احد صار فيه شيء تكلم
هيثم بتوتر: ااا ماصار شيء خطير بس حادث بسيط وقاطع كلام شهقت سارا القوية الي حس من قوتها روحها بتطلع
سارا:كح كح كح مي كح كح مين كح كح
هيثم : الله يهديش شوي على نفسش بسم الله وتنفسي بهدوء واخذي نفس يالله اشوف ارحمي
عمرش وانا قايل بسيط بالدراجة ومافيه الا رضوض بس
سارا مغمضة عيونها الي تدمع وتاخذ نفس: كح مين زياد صح
هيثم: بسم الله كيف عرفتي جنية
سارا ببحة: لانه ماكلمني وقلبي حاسس انه فيه شيء
هيثم بابتسامة يطمنها :لاتخافي رضوض وجرح بالراس بس من التعب نايم وماقام من النوم زيك لما التوت رجلك طبعكم واحد
سارا بتعب: فديته زيود مافي مثله اثنين
هيثم بمزح:صدق ماتستحين تتفدين اخوي قدامي
سارا: هههه كح يعني عادي من وراك ههه كح هههه
هيثم:هههه ايوا تحافظين على مشاعري لاتنجرح
سارا:سوري معرف اتكلم من ورا هههه وبعدين ليش تنجرح اصلا زياد لا مقارنة بين الكل والي
مايعجبه يشرب من البحر ورفعت راسها لببحر وسكتت بس دموعها نزلت بهدوء
هيثم استغرب انقلابها وهو كان يمزح: ليش الدموع كنت اضحك معش
سارا : خايفة عليه هيثم لاتخبي علي كيفه
هيثم: والله بخير ومافيه الا الي قلته
سارا:ما اريد افقده كفاية علي
هيثم وايده ع اكتافها :الله يرحمه
سارا: ليش البحر اخذه منا ليش طول بالغطس
هيثم: سارا علي راح عند ربنا انتي مؤمنة وعارفة ومو صغيرة
سارا: لا هو مامات اكيد ضاع هناك امكن عايش بمكان ثاني هو قالي بيصير هو شهاب مشهورين هو قالي بيدرس طب وبيصير دكتوري وماراح اكرهه مثل الدكاترة الثانين هو قال ماراح يخليني انا وزياد ومابيخيلكم تقربون منا انت وجهاد هو وعدني وراح وخلاني خلاني وصارت تبكي " علي انذكر من قبل ايام المزرعة خالهم اخو الوليد مات وهم صغار غرقان عمره 13 كانت سارا 12 وكان قريب منها ومن زياد وسارا من يومها ماتصدق هذا الشيء خاصة انهم ماحصلوا جثته وموته كانت سبب بصدمتها فترة"
هيثم كان توقعها تغيرت مو انها للحين على نفس الحالة بهذا الموضوع ماعرف وش يسوي ضمها بقوة وجلس يهديها ويقول لها كلام يقويها وتذكر علي الله يرحمه كان واحد على جماله ماشالله شخصية ورزة ومع الذكريات طرت في باله لي لي ودمعت عينه صدق الفراق صعب الله لايفرق احد تذكر كلام جهاد الي فيه من الصحة كثير وامكن كله صح محد يفهمه مثل جهاد حب يغير الموضوع وخاصة ان سارا هدت وسرحت بعيد بس يسمع نفسها الي تطلعه بقوة
هيثم : اقول سارونة المرة ا لاتقولين اني تعبت منش لانش ماتعبتيي بالعكس انتي تجننين والحين ما اريد دموع يالله امسحيهم الحين اشوف ما احب دموعش وبعدين مو زين لش اريد اشوف ضحكتش
ناظرت فيه سارا بألم وهدوء ماكان فيها تضحك او تبتسم تس ابتسمت بهدوء على هيثم وكلامه الي متناقض هو اكثر واحد يبكيها كانن عيونها تتكلم عنها تقول كثير
هيثم سرح بعيونها ومو فاهم كل الكلام بس يحس فيها الكثير وانه بيغرق ببحرها حس ان نص عذابها هو سببه ايش التناقض الي فيك ياهيثم بعد نظراته بتوتر ووبعدها عنه ووقف بسرعة وبتوتر
قال: يالله نقوم نرجع عشان نتجهز.
سارا وقفت بهدوء : يالله.
ورجعوا للفندق يتجهزون للرجوع الي مايدري عنه غير جهاد الي يعرف وهو الي بيستقبلهم
هيثم : سارا سارا قومي بسش نوم الاكل وصل
سارا وتفتح عيونها وترمش فيهم : كح كح ها كح كح كح
هيثم: الاكل وصل ما بتاكلي
سارا: كح كح كح ان كح ان شالله كح كح كح كح وصارت تكح بقوة.
هيثم : بسم الله عليش وجابلها ماي بسرعة وشربها اياه
سارا كانت مكتومة : هـ ثـ م كح كح ابي كح بخاخ كح كح واشرت على الشنطة الي بالكمدينة
هيثم ويروح ياخذه بسرعة ويعطيها اياه تبخ وبخوف : ها احسن
سارا ابتسمت ابتسامة باهتة تطمنه : كح الحمدلله كح كح شكرا .
هيثم بابتسامة: عفوا يالله قومي اكليلك شيء
سارا: كح ان شالله يالله كح كح.
بعد ما اكلوا كانوا ساكتين كل واحد يفكر بشيء
سارا متوترة من سكوت هيثم الي تحسه انه يريد يقول لها شيء وخايفة منه تحس انها فشلت بالتحدي والعهد الي قطعاته على نفسها.
هيثم يفكر كيف يفاتح سارا انهم يرجعون عشان زياد ومايريد يقولها عن زياد عشان ماتنقلب وتشغل وناناتها بالبكاء.
سارا بتوتر: هيثم في شيء تكلم
هيثم تفاجأ بسم الله كيف عرفت ولا واضح علي لها لدرجة واضح وقال بتوتر: كانك حسيتي فيني
سارا : واضح عليك تكلم كح كح .
هيثم: ايش رايش نطلع نتمشى اشوي
سارا : كح اوكي نتمشى على البحر اشوي
هيثم بابتسامة : اوكي تامرين امر بس خلينا نطلع.
ابتسمت سارا: اوكي ببدل كح كح ونطلع بعدها وراحت تبدل
هيثم ويتنهد: الحمدلله على كل حال
بدلت سارا وهيثم بعد وطلعوا يتمشون على البحر وكانوا يسولفون وسار رجعت لحيويتها وماسكتت من اول تتكلم وتضحك كانت تعامل هيثم كانه واحد من اخوانها بعد ما اقنعت نفسها زين بهذا الشيء وخاصة بعد الي صار.
والهيثم ميت ضحك عليها وكان فرحان من تقلبها هذا ومستغرب من تغيرها وقال ماكذبوا صدق انها تغيرت
سارا حست انه سرح حركت ايدها على وجهه : هيثم وين رحت هلوووو هيموو
هيثم انتبه لها : هلا سوري سرحت شوي
سارا: ههههههههههههه كح كح سرحت اشوي قول سافرت من ساعة وانت رايح فيها ياخي
هيثم: هههههههه سوري بس عاد سافرت مو لهدالرجة هههههه
سارا: الا ههههههه كح كح كح هههههه خلصت السالفة وانت ابد مو معي كح
هيثم: والله معك بس
سارا: بس ايش عادي مو مجبور تبرر والله هههههههههه كح كح
هيثم: لا مو القصد بس انا سرحت كنت افكر في الكلام الي سمعته
ساارا عقدت حواجبها وقلبها بدأ يدق طبول: شو سمعت
هيثم: انك تغيرتي
سارا ارتاحت اشوي : وانت ايش رايك
هيثم: مدري
سارا :كـح ههههههههههه دب كل هالزين قدامك واتقول مدري صدق مالت.
هيثم: هههههههههههههههههههههه كل هالزين خفي اشوي لاتطيحين علينا من كثر
الغرورههههههههههه قال كل هالزين قال هههههههههههههه
سارا: هههههههههه كح كح أي كل هالزين مو عاجبك ماعندك ذوق صدقني.
هيثم بجد : سارا
سارا استغربت تقلبه: هلا
هيثم : امممم انا حجزت اليوم بنرجع !!
سارا انصدمت ماتوقعت انه يسوي ذا الشيء مو حبا بالسفر معه بس وش راح يقولون لاهلهم
ويعني انها فشلت بالي خططت عليه تدري ان هيثم تعب منها وانها تعباته بس حتى اهي تعبانة لازم يتحملها اشوي عشان اهلهم وبتحقق له كل الي يبيه حتى الي يبي يتزوجها بس الحين هيثم صدمها تجمعت الدموع بعيونها
هيثم توتر وخاف من شكلها ماتوقع هذي ردة فعلها بالعكس على باله بتفرح هذا وماقال لها عن
زياد: سارا سارا هدي ليه الدموع انا على بالي بتفرحين
سارا وهي تبكي : هيثم ليه نرجع وش بيقولن اهلنا ادري اني تعبتك وانك مو قادر تتحملني بس والله مو بايدي والله اني احاول "وقربت منه وجرته من اكتافه هيثم مصدوم منها ماتوقع هذا الشيء" هيثم استحملني اشوي مو عشاني عشان اهلنا الله يخليك ادري انك حاس انك تخون حبيبتك بس وربي انا بكلمها وبقولها بعلاقتنا وانا موافقة انك تتزوجها واذا على اهلنا عادي انا بقول اني موافقة واذا تبي تطلقني عادي وان ماطلقتني لان اهلي بيزعلون بكون صديقة لكم بس وربي بس لاتصدم اهلي وتخرب الي انا اسويه والله انا موافقة على شانهم هيثم واللي يسلمك ادري انك ماتحبني واني دلوعة بس استحملني اشوي عشان اهلنا وصارت تبكي وتشاهق كح كح كح كح
هيثم لمها لصدره وضمها وجلس يهديها مصدوم من تفكيرها وكلامها ماتوقع كذا تفكيرها وليش : اششش سارونة ايش الكلام هذا ما أريد تفكيرك يكون كذا الي اعرفش انش اقوى من كذا وبعدين نحن راجعين لظروف والكل متوقع انه نرجع وان شالله بنعوضها بسفرة ثانية
سارا مو هذا الكلام الي تتمنيه او هذا الي يحسسها بالامان والراحة بس تعرف ان هذا الواقع اساسا ماتدري ايش الي تريده بس ما اهتمت للي تتمنيه لما قال لها ظروف والكل بيعذرهم اكيد صاير شي وبخوف وبين شهقاتها قالت : كح احد صار فيه شيء تكلم
هيثم بتوتر: ااا ماصار شيء خطير بس حادث بسيط وقاطع كلام شهقت سارا القوية الي حس من قوتها روحها بتطلع
سارا:كح كح كح مي كح كح مين كح كح
هيثم : الله يهديش شوي على نفسش بسم الله وتنفسي بهدوء واخذي نفس يالله اشوف ارحمي
عمرش وانا قايل بسيط بالدراجة ومافيه الا رضوض بس
سارا مغمضة عيونها الي تدمع وتاخذ نفس: كح مين زياد صح
هيثم: بسم الله كيف عرفتي جنية
سارا ببحة: لانه ماكلمني وقلبي حاسس انه فيه شيء
هيثم بابتسامة يطمنها :لاتخافي رضوض وجرح بالراس بس من التعب نايم وماقام من النوم زيك لما التوت رجلك طبعكم واحد
سارا بتعب: فديته زيود مافي مثله اثنين
هيثم بمزح:صدق ماتستحين تتفدين اخوي قدامي
سارا: هههه كح يعني عادي من وراك ههه كح هههه
هيثم:هههه ايوا تحافظين على مشاعري لاتنجرح
سارا:سوري معرف اتكلم من ورا هههه وبعدين ليش تنجرح اصلا زياد لا مقارنة بين الكل والي
مايعجبه يشرب من البحر ورفعت راسها لببحر وسكتت بس دموعها نزلت بهدوء
هيثم استغرب انقلابها وهو كان يمزح: ليش الدموع كنت اضحك معش
سارا : خايفة عليه هيثم لاتخبي علي كيفه
هيثم: والله بخير ومافيه الا الي قلته
سارا:ما اريد افقده كفاية علي
هيثم وايده ع اكتافها :الله يرحمه
سارا: ليش البحر اخذه منا ليش طول بالغطس
هيثم: سارا علي راح عند ربنا انتي مؤمنة وعارفة ومو صغيرة
سارا: لا هو مامات اكيد ضاع هناك امكن عايش بمكان ثاني هو قالي بيصير هو شهاب مشهورين هو قالي بيدرس طب وبيصير دكتوري وماراح اكرهه مثل الدكاترة الثانين هو قال ماراح يخليني انا وزياد ومابيخيلكم تقربون منا انت وجهاد هو وعدني وراح وخلاني خلاني وصارت تبكي " علي انذكر من قبل ايام المزرعة خالهم اخو الوليد مات وهم صغار غرقان عمره 13 كانت سارا 12 وكان قريب منها ومن زياد وسارا من يومها ماتصدق هذا الشيء خاصة انهم ماحصلوا جثته وموته كانت سبب بصدمتها فترة"
هيثم كان توقعها تغيرت مو انها للحين على نفس الحالة بهذا الموضوع ماعرف وش يسوي ضمها بقوة وجلس يهديها ويقول لها كلام يقويها وتذكر علي الله يرحمه كان واحد على جماله ماشالله شخصية ورزة ومع الذكريات طرت في باله لي لي ودمعت عينه صدق الفراق صعب الله لايفرق احد تذكر كلام جهاد الي فيه من الصحة كثير وامكن كله صح محد يفهمه مثل جهاد حب يغير الموضوع وخاصة ان سارا هدت وسرحت بعيد بس يسمع نفسها الي تطلعه بقوة
هيثم : اقول سارونة المرة ا لاتقولين اني تعبت منش لانش ماتعبتيي بالعكس انتي تجننين والحين ما اريد دموع يالله امسحيهم الحين اشوف ما احب دموعش وبعدين مو زين لش اريد اشوف ضحكتش
ناظرت فيه سارا بألم وهدوء ماكان فيها تضحك او تبتسم تس ابتسمت بهدوء على هيثم وكلامه الي متناقض هو اكثر واحد يبكيها كانن عيونها تتكلم عنها تقول كثير
هيثم سرح بعيونها ومو فاهم كل الكلام بس يحس فيها الكثير وانه بيغرق ببحرها حس ان نص عذابها هو سببه ايش التناقض الي فيك ياهيثم بعد نظراته بتوتر ووبعدها عنه ووقف بسرعة وبتوتر
قال: يالله نقوم نرجع عشان نتجهز.
سارا وقفت بهدوء : يالله.
ورجعوا للفندق يتجهزون للرجوع الي مايدري عنه غير جهاد الي يعرف وهو الي بيستقبلهم