• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بعد الغدا الكبار راحوا يريحون والشباب الي نام والي يلعب والي مريح كل واحد شيء والبنات الي نامت والي منطوية والي طلعوا برا

بالحوش عند المرتفع " لو تذكرونه الي عنده سور يطلع على البحر والضباب يضرب فيك من ارتفاع المكان"
كانت سارا وريم وشيماء ورودينا يلعبون اونو يسولفون
رودينا : اقول بنات الي اتفقنا عليه بعد يومين لان بكرا عزيمة وبعده بنكون متكسرات فبنخليها بعده
سارا : لالا الي بعد بعده
شيماء: وليش
سارا: خالد يقول عنده لنا شيء بعد بكرا وبعدين لاتنسون نورة واهلها بيكونوا عندنا فمو حلوة من اول يوم مشاكل مع الشباب ونقيم الحرب ناجلها يوم ايش رايكم
رودينا :تمام بس تعرفون احس ان اخواني وراهم شيء
ريم الي كانت مستمعة لانها كانت بتراسل بفونها: كيف
رودينا: مدري بس طول الوقت يوشوشون ومعاهم مكالمات سرية ادري فيهم اذا كانوا يدبرون شيء ولا وراهم شيء خبزت ايدي
البنات: هههههههههههههه
ريم : صبري وبنشوف امكن مسوين لش مفاجأ وانتي خبلة
رودينا: هههههههههه والله يكونوا مسخنين ههههههههههه قولي مدبرين شيء تعرفين احسهم عارفين انه بنتقم فيهم بالرحلة هذي
سارا: ماعلينا العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم كل الي سونه بنرد لهم والعقوبات مانعرف لها طريق هههه
ريم: أي تخبرينا فيش انا اشهد بعد السنة الماضية غسلت ابصمت بالعشرة
البنات: ههههههههههههههه
جوا لعندهم رهف وريماس ومعاهم الطبلة والجيتار
ريم:جت الفرقة الموسيقية
رودينا:ياحي والله ههه
سارا:كان نمتوا ولاجيتوا
رهف:ههههههه فكرنا
ريماس وهي تجلس وتاخذ عصير: اقول بنات ايش بتلبسون بكرا
شيماء: سبرايز
رهف: مقدر انا اقول يالله قولي ايش بتلبسين ما اعتقد بيكون مثل السبرايز مالي انا ورموس
ريم: مسوينها سالفة اني بلبس فنيلة وشورت
شيماء:ههههه عشان نلاقيش معلقة بالثرياء ههههههه
البنات :هههههههه
رودينا:انا جبت فستانين محتارة بينهم
شيماء: سارا انتي ايش بتلبسين
سارا: مدري بكرا اقرر على حسب المزاج
على انه امي وخالتي متفقات البس ثوب وانا عندي فستان بفكر وممكن ابدله بثاني واخليه لعزيمة عزوز وندوش اذا رجعوا
ريم: حركات ولبسي ثوب رزي نفسش
شيماء: قال رزي نفسش وانتي ام الشورت والفنيلة ههههه
البنات:هههههههه
ريم:اصلا بفاجاكم انا بكرا
شيماء:ابو التقليد بس بتحريف اخر
سارا:هههههه مسوية فيها بتفاجانا مو من اول قولي سبرايز مثل شيموو
ريم:ههههههه كاشفيني ههههههه جابوا نعزف جابوا
رودينا:عاش مصرف ههههههههه
البنات ههههههههههههههههه
وصاروا يغنون ويرقصون ويستهبلون
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
: احمد ايش نسوي
احمد بابتسامة :البنت قالت سالفتها كلها على انه في شوية غموض وركاكة بس شكلها صادقة ولازم نساعدها بس بحذر لانه ماندري ايش ممكن يصير
محمد: تعتقد الي يبتزها ممكن ايش يسوي وبعدين نحن ماعندنا الا اسم مستعار
احمد: هذا الي مستغرب منه كيف تصدق واحد ماعندها عنه أي شيء معقولة صاروا البنات لهدرجة مغفلتا الله يحفظ بناتنا من هالاشكال
محمد: امين ولاتنسى حتى في بنات نفس الشيء
احمد يطالعة بنظره لانه فهم الانكسار الي يحسه من بنت عمه : لكل واحد له ظروفه والله يرجع العقول ويتوب الماثوم
محمد: ياارب
احمد: تعال اعزمني على شيء يالبخيل
محمد: والله انت اعلى مني رتبة
احمد: انا باجازة وفلوسي راحت بالشقة والمهر
محمد: هههههههههههههه الله يوفقك ياارب حددتوا العرس
احمد: السنة الجاية ان شالله
محمد: اهاا الله يوفقكم
احمد: ذكرتني قبل يومين اتصل فيني عماد ولد خالة مازن الله يرحمه كان يريدني بموضوع وقلتله يوم ثاني اقابلك خليني اتصل عليه واواعده اليوم
محمد: ليكون عنده اخبار جديدة عن هشام
احمد: والله مدري بشوفه متى يقابلني واذا قابلته وقال لي شيء بقولك
محمد: ان شالله خير
احمد: ان شالله : الا تعال محسوبتك بالمزرعة
محمد: وانت ايش عرفك
احمد: من الاهل وبكرا عزيمة زياد مورايح انت
محمد: ايوة صح نسيت ان شالله بروح
احمد: ههههههههههههههههه وين راح عقلك
محمد: والله مدري هههههههههههه قوم قوم شكل الجوع والهم اثروا علي
احمد: يخسي الجوع عندك والله يزيح همك يالغالي
محمد: امين
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
المساء
ام محمد: الله يعطيكن العقل ويهديكن
البنات: ههههههههههههههههههههههه
رودينا: خالة كثري من دعوايك امكن ربي يريح راسي من جنان الي عندي
سارا: ام العقل انتي اقول طيري بس
ام محمد: وانتي مخلية زوجش من الصبح وجالسة مع هذول المجانين ماتروحي تشوفينه محتاج شيء يريد يجلس معش
سارا: يووه يمه موصغير اهو وعنده الشباب حاله من حالهم
شيماء:يويو على اخوي
سارا تطالعها بنظرات : اوكي لايويو ومت يويو انا رايحة باي
شماء: من جدها زعلت
ريم: سارا صايرة حساسة
رودينا: احد قالكم انها بدون احساس يعني مو كفاية عماتي وخالتي تجين انتي يعني مو نحن تالي من اول نقولها اجلسي عندنا اسهري
ريماس: ايوة
رهف: يالله قوموا نشوفها وين
شيماء: يالله
ريم: رهف: وين لميس ماجلست معنا الا شوي
رهف: جالسة على النت
رودينا: صدق فاضية
شيماء: امكن جالسة تتسوق لعرسها
رهف: هههههههه لاتذكروني للحين ما اصدق ان محمد خطب لميس
رودينا: مسكين
رهف: مولكذا هههههههه بس اصلا محمد من يومه مايطيق لميس ولميس مثله دوم حرب محمد تفكيره غير ولميس غير محمد دايم ينتقد لميس ولميس تسبه
رودينا بنفسها: "يعني معقول حظي مثل اخته وهـ وين انا ووين لميس وانا وفراس غير ايش الكلام الي تقوليه يالخبلة لاتخرفين شيء اف ياربي ساعدني"
طلعوا يدورون سارا بس مالاقوها وجلسوا بالحوش يسولفون حتى تظهر ولا امكن جد راحت عند الحبيب
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
لما طلعت راحت للمسبح كان الرباعي متجمع ومعاهم خالد ووليد وزياد
قربت لعندهم بما انه مافي الي تستحي منه
سارا: جاء القمر ينور عليكم
فراس: وعععع عاد القمر قولي الكسوف مدري الخسوف هل علينا
رمت بوجهه كورة كانت بالارض: مالت يالدفش
وليد: ههههههههه من الثقة الي فيش
سارا: امحق احد يدلع عندكم مالت " اخذت كرسي جنب زياد وجلست": كيفك قلبوو
زياد: تماموو حبي
ريان: هي عيب شفروا شفروا وبعدين وين الهيثم يشوف الخيانة انقلبت لليلى لجوليت
اياد: شكله يدور له على ليلى ثاني
سارا: مو بلاقي وبعدين تف من بؤك
فراس: عاد سارا نحن نوينا نتزوج مسيار وقلنا لزوجك وماعارض الا ابدأ موافقته وحماسه لدرجة انه بيزوجني على حسابة لاني صاحب الفكرة
: ازوجك على حسابي ها الا اشنقك على كذبك
فراس: ياويلي كبسة الشردة ياشباب ووقف وصار ورا الوليد : الفزعة الفزعة
الوليد: ههههههههههههه دامك مو قد كلامك ليش التفلسف ها
فراس: توبة توبة حبينا نلعب على حرمكم
سارا: تلعب عليك مية ولا ماني قايلة اخاف تنرد لي هههههههههههههه
فراس: حمارة وحدة
الهيثم: مالحمار الا انت وجهك
فراس وليه خلي وجهي بحاله وبعدين انا قلت اشوف مقدارك عندها بعد مانستك وجلست عند اخوك روميو
خالد: هي حدك على اختي
فراس: يوم تكلم خليك ساكت وكمل مراسيلك
ريان: فراس كأنهم قلبو عليك
فراس: الفزعة الفزعة
مازن: مو فايدنا اذا فزعنالك الا خسرانين
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسهروا سهرة حلوة سوالف وضحك وسارا كانت تتجاهل اتصالات البنات بنذالة ويوم جاء ليث وجهاد
استأذن الهيثم وجر سارا معه

والبنات كل وحدة نامت عشان العزيمة بكرا والشياب قبلهم من زمان
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
يوم العزيمة
الكل بحالة شغل وربشة كامل المزرعة
الهيثم : لالالا لاتفكرين تلبسين هذا
سارا: ليــــــــــــــــــــش ياعيوني
الهيثم: بس هذا لي انا مجنون اخليش تلبسينه
سارا: هيثم بلا استهبال ارجوك
الهيثم: لا يعني لا الاحمر لي اناا وبس انا من حفلة التخرج وانا منهبل عليك وخايف لايصير فيش شيء
وكنت مرتاح انك خطيبتي لحد يخطبك
سارا: ابوك يالكذب وبعدين لاتذكرني يومها كنت شرير والله لدرجة انك قلبت بطني يومها
الهيثم بحنان : فديتك ماكان عندي نظر كنت مسحور
سارا: الله يبعد السحر بس هيثم ارجوك
الهيثم: لا لا وبعدين ليش ماتلبسين ثوب
سارا بعصبية: هيــــــــــــــــــــثم
الهيثم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص البسي السماوي احلى
سارا: اف


البنات كلهم تكشخوا وكل وحدة تقول الزين عندي
وجت ملاك وامها وجوا نورة ودلال واسماء والعنود واهلهم وفلوها البنات اخر فلة رقصوا وضحكوا
وعند الشباب الحياة وناسة بجمعة الكل سوالف وضحك
انتهت العزيمة على خير والكل رجع لبيته
وطبعا الشباب احمد وجاسم واهلهم بيناموا عندهم وسارا تمسكت بخالتها حتى تخلي ملاك يوم عندهم وبصعوبة وافقت يعني السهرة صباحي و سارا بعد صعوبة اقنعت الهيثم انها تنام مع البنات بعد ماطفر براسها
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
(( الجـــــــــــــ الثاني والثلاثون ـــــــــــــزء ))


محمد: والله الزمن تغير كثير
احمد: تو الناس يالشيبة هههههههه
محمد: هههههههههه مالت عليك يالشباب
احمد: تعالي ماكلماتك البنت
محمد: تصدق بعد اخر مقابلة لنا معاها اختفت
احمد: غريبة
محمد: مدري عنها بس اصلا تلاحظ انها كانت شبه تريدني احل مشكلتها اذا مالاقينا الي ضحك عليها
على انه بيستفزها واهلها بيزوجونها احسها بتتلزق
احمد: حسيت و تحس حبكة قصتها بالاخير ملخبطة
محمد: ايوة
احمد: المهم محمد انت لازم تسال اختك بنت عمك لاي مدا لعبت دور سارا مع هشام عماد يقولي ان هشام من موت مازن الله يرحمه وهو موطبيعي وحاله متغير ويلوم سارا بكل الي صار وعمر يقول خايف لاينتقم من البنت هو من اول حاقد وزاد حقده لو بايدي أي دليل ولو كان مسوي أي استفزاز حبسته بس مالي حق للحين
محمد: الله لايقولها وانا ما ااعتقد انها تجاوزت المكالمات
احمد: انا اذكر ان مازن الله يرحمه قالي ان هشام معه صور لسارا
محمد: لالا مهبولة هذي في احد يسويها
احمد: مدري بس اعتقد ممكن لاتنسى القصص الي توصلنا
محمد: بس هذي بنت خالها بنت خالها
احمد: والمشكلة سارا طيبة ومتربية زين عمرها ما اذت احد
محمد: اليوم بسال اختي وبشوف الموضوع وقول لعماد يسال عمر على ايش ناوي هشام يسوي
احمد: ان شالله اصلا انا هذا الي وصيته فيه
محمد: خلاص تمام الحين استأذن
احمد: وين تو الناس
محمد: ارجع واسال اختي اخاف انصدم اكثر انا ماني مصدق للحين
احمد: خليك هادي
محمد: ان شالله مع السلامة
احمد: بامان الله
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
رودينا : لافك عنك الاخ اليوم اشوا اريد ابوس راسه
سارا: هي مانبي بوساتك متشكرين خليها لبعض الناس اذا زعلوا ههههههههههههههه
رودينا : مالت رجعي لزوجش يالله رجعي " والي فهمت قصد سارا الي تقصد فراس"
سارا بغرور: يختي انا جاية عندكم راحمتكم عشان ربي يوفقكم بالجلسة ولا بعلي مو بايعني ههههههههه
نورة: الا يارودينا فاتك سويرة يوم خالتي تقول لها مافي بالطريق شيء
سارا تطالعها
شيماء: هههههههههههه بغت تموت علينا
سارا: عادي
رودينا: عاشووو واخيرا عرفنا الي يحرج الاخت اعترفي لتكوني حامل وماندري شايفاتك هاليومين نحفانة وتقرفين وتعبك زايد
سارا: مالت عليكم
ملاك : بناااات موجوعانين
شيماء الي فهمت تصريفت بعد ماشافت وجه سارا: الا ميتين جووع ما اكلت شيء من العشاء
ريم: ياويلنا الناس بيقولوا عنا بخيلين
نورة : قلنا وخلصنا ههههههههههههههه
ريماس :ا بنات لساعة ثلاث
سارا: يالله قوموا ننزل للمطبخ لاتاكلونا بعد اشوي الا نورة وين عنود
نورة: نامت وحطيتها بالغرفة
دلال : بنات اهم الشباب وين
رهف: بالمجلس اعتقد
اسماء: يعني مايشوفونا محد بيدخل
ريم: لالا تطمني
سار: رهف وين لميس ماشفتها من بعد العزيمة
رهف: قالت انها مصدعة وبتنام
شيماء: يالله خلونا ننزل
قاموا البنات تحجبوا احتياط ونزلوا للمطبخ

وعفسوه عفاسة

سارا كانت ممتده على الطاولة مريحة راسها امس مانامت شيء كانت قالبها بطنها من التوتر الي فيها مع الهيثم الي تحملها امس كثير لدرجة انهم بلليل طلعوا يتمشون خاصة انه الجناح متعبها فيه كل الذكريات ولما رجعوا ترجاته يغيروا مكان ووافق بعد ماحست انه فهم الموضوع ومانامت الا على الصبح بعد مانام الهيثم واليوم تعب بالعزيمة تحس بارهااق وخمول وكفاية تفكيرها بسوال الكل عن حملها حست بلوعة
سارا: بنات وش رايكم ننام وبكرا نقوم على الصبح
رودينا: فتحت عيونها هي هي هدي ايش ننام السهرة صباحي الحين بنصلي وبنطلع للسور ولا ايش رايكم بنات
الكل مايدها
سارا: ههههههههههههههه ياحماسكم بس يالله خلصوا اكل بسرعة
ريم: انتي مو اكله من اول تلعبين بالاكل كلي اليوم ما اكلتي شيء
سارا: شبعت
نورة: ههههههههه ياكثر الاكل
وماشافوا الا سارا تركض لبرا باتجاه الحمام ترجع"اكرمكم الله"
البنات راحوا ينتضرونها بتوتر
شيماء تدق الباب: سارا فيك شيء محتاجة مساعدة
طلعت سارا ووجهها ذبلان وابتسمت :شكلي تسممت من طباخكم ههههه
ملاك : سوير هو انتي اكلتي حتى تتسمي
شيماء:بتصل على هيثم
سارا:والله لو اتصلتي فيه ما اكلمك
نورة:ليكون التعب من فرقاه ومقابلت وجيهنا
سارا;اشوا وحدة ذكية بينكم ههههههههه
رودينا :مالت ولا تعالي ليكون حامل
سارا ترجع للحمام " اكرمكم الله"بسرعة
ريم:بتصل بجهاد يقول للهيثم
شيماء :والله تزعل علينا انا بفكر بزياد يجي يشوفها ويقنعها
البنات ايدوها على طلوع سارا
سارا بتعب :بنات يالله كملوا اكل عشان نطلع بدون ولا كلمة
البنات وافقوا
شيماء رسلت لزياد رسالة
الي فونه بالغرفة ومايدري عنه
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
عند الشباب

حمود: ياولد خطيـــــــــــر والله
جهاد: هههههههههههههههههه ماشفت شيء
جاسم: والله عليكم افكار بس حرام بهذلتوهم
فراس: سمعوا ايش يقول قال حرام انت ماتدري عنهم وعن انتقاماتهم ماعليك منهم بس اصلا نحن نحب نتغدا قبل مايتعشو فينا هههههههههههه
الهيثم: بقول لهم
فراس:بس بس ياويلك اني قايل لكم لاتقولون لحد كله منك ياخويلد
زياد: هههههههههههه يعني ماتعرف ابو النذالة
ريان: ايش نسوي المشكلة كشفنا
زياد: ههههههه وانا اقول مو من الله بتقولوله
فراس: حد قالك مجانين نروح ونقوله كذا
جهاد: حاشاكم
مازن: شباب شباب
زياد: ماوراك الا خبر من الجنس الناعم
مازن: هههههههههههه يس مو جوعانين البنات بالمطبخ
خالد: ايوة والله جيعان
جهاد: انت متى شبعان
فراس: انزين اتصلوا على وحدة وقولوا لهم يسولنا معهم ولابنطب عليهم
ريان: ايوة عشان يسون علينا انقلاب اخر
حمود: هههههههه متى سوا فيكم انقلاب
ليث الي يدخل عليهم ومعه مروان: شباب قوموا نتمشى نروح للبحر
خالد: كان تلاقي بكرا الوزارات قايمة باحتجاج علينا
الهيثم: هههههههههههه لا وتو نقول نريد منهم اكل انا بتصل وبشوفهم ايش يسون واذا كانوا بيناموا او لا
وليد: قول حجة عشان تتصل ههههههههههه
الشباب: ههههههههههههههه
يوقف الهيثم ويطلع من عندهم ويتصل على سارا
سارا ببحة : هلا
الهيثم: هلا حبيبتي كيفك
سارا: الحمدلله
الهيثم: اكلتي زين
سارا: الحمدلله ههههههههه انجلعي باك هيثم
الهيثم: مين هذي
سارا: هههههههههههه رودينا والبنات
الهيثم: قوليلها تعقل ولانرسل لها الي يعقلها ههههههه
سارا: مين ههههههههه
الهيثم: مين غيره فريس
سارا: هههههههههههههههههههه كح كح كح هههههههههكح كح
الهيثم: بسم الله صحة صحة قلبو اشربي ماي وتنفسي بهدوء
سارا وتاخذ نفس : على البك حبيبي
الهيثم: ايش ماسمعت
سارا وجهها احمر : على البك
الهيثم: الي بعده
سارا تغير الموضوع وتكلم رودينا: رودينا الهيثم يقول لو مابعدتي عني بيجيلك واحد يعقلك
رودينا: روحوا زين مين ان شالله ليث ولا التوينز
سارا: ههههههههههه لالا حد غير
الهيثم: أيوة غيري الموضوع وشردي
سارا: ههههههههههههه كح كح هههه هيثم الحقني بتقتلني الشردة " سارا كانت تركض ورودينا وراها وطلعوا للحوش "
والبنات ميتات ضحك وكملوا اكلهم
الهيثم قرب للبوابة امكن يشوفهم وشاف رودينا وهي ورا سارا الي صار ركضها موسريع من التعب
راح لجهتم واحتمت سارا وراه
سارا: ههههه هيمو الحقني
الهيثم: خير يالاخت
رودينا: وقفت مصدومة من الموقف استحت من شكلها ووقفتهم
الهيثم: شكله يبغالك فراس
رودينا: وايش بيسوي يعني جابه خايفه منه انا
الهيثم: هههههههههه والله تذكريني بناس
سارا الي فهمت عليه: كح كح هيثم نادي فراس
الهيثم: حبيبتي تنفسي بهدوء اخذي نفس
سارا طالعت فيه وجلست على الارض ماقدرت توقف خلاص مافيها طاقة
رودينا: خلاص مو مساتك تعالي ندخل وارتاحي وبلاها طلعة انت
سارا: لالا مافيني شيء روحي نادي البنات نجلس برا يالله على ما ارتاح شوي
الهيثم: وجابيلها عصير ولا ماي جابيه وخلي البنات يسولنا اكل نحن الشباب جوعانين
رودينا: اوكي وراحت لداخل وهي متفشلة من الهيثم خاصة لما قال لسارا حبيبتي وفيها الضحكة

الهيثم: ايش تحسين
سارا: ولا شيء بس تعبت من الركض ورجولي ماقدرت توقف بس
الهيثم: اوكي ارتاحي
سارا كانت تحس بارهاااق وخموول قوي وقلبها يدق وتحس بنخزات : كح هيثم مافيني شيء وبعدين ايش سالفت فراس
الهيثم: ههههههههه لجافتش
سارا تطالعه بعيون ذبلانة معصبة
الهيثم: اموت بالنظرات بس بالله مايذكرنك بناس
سارا: لا ان شالله حالهم يكون احسن
الهيثم بهدوء: ليش ايش فيه حالنا نحن
سارا تغمض عيونها : ولا شيء بس تعبنا كثير ولان حالي غير
الهيثم يتاملها: وربك كريم وحلاوة الشيء يجي بالتعب
سارا ابتسمت بهدوء وهي تحس بالنغزات تزيد وقالت بصوت ذايب: هيثم
الهيثم: عيونه
سارا : تسلم عنونك وبغصة تحبني
الهيثم: اكيد احبك واحبك واحبك
سارا حمرن خدودها وبدلع : وحدة تكفي
الهيثم: تستاهلي اكثر حبيبتي بلا سهر وقومي ريحي شكلك مو مريحني وانتي امس مانمتي مثل الناس واكيد اليوم تعبتي
سارا: لالالا ارجوك بسهر بكرا ملاك بترجع وبعد البنات خلينا نغفل شوي
الهيثم: اوكي بس بلا اجهاد اوكي
سارا: ان شالله

شوي وجوا البنات ومعاهم سلم الهيثم وراح عنهم بعد ماقالوله ان الاكل بالمنطبخ جاهز واكيد قصدوا الحوسة لانهم ماسوا شيء لهم وانصدموا الشباب وعقاب لهم بعد ما اكلوا راحوا للبحر
سهروا البنات سهرة حلوة غنوا ورقصوا ولعبوا وسولفوا حتى شرقت الشمس وبعدها راحوا للاسطبلات وتفرجوا على الخيول ومن بعدها قرروا يسبحون وبعد السباحة خلاص على طول للغرف وناموا
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
الظهر
ام محمد : وين البنات
ام خالد: الحين بينزلون خالتي تامرين بشيء
ام محمد: لا فديتش بس ماسمعت لهم صوت
ام فراس: يمه البنات سهرة لصبح بغيتيهم يقوموا من الصبح
ام محمد: من الدلع الزايد والسهر بنات اخر زمن
ام جهاد: هههههههه ياخالة بعدين لاتنسين العزيمة اكيد هلكوا وسهروا سوالف عنها
ام محمد: يالله ايش السوات لو الامات راضيات بالدلع اقوم عند عيالي اشوف اخبارهم
شوي الا وينزلوا البنات من غرفهم اما الشباب كالعادة حرب حتى قاموا والي يقوم يتنذل على النايم


ليث: تصدق خالد نفسي يوم اتنذل عليك
خالد: هههههههههههههه لاتحلم
زياد: ليث من متى وانت تحاول ههههههه
ليث: ذليتونا وربي فوق يجيلكم يوووم
زيادوخالد: ههههههههههههههههههههههههههه
جهاد: شباب تعالوا اعمامي بينادوا عليكم وانتم طايحين سوالف وضحك
خالد: ان شالله الحين جاين
طلع جهاد من عندهم وبطريقه سمع صوت ريماس تسولف وتضحك ووحده معها جالسة تغني
قرب من جهتهم وطل كانوا بالبلكون ريماس ورهف
ابتسم على شكلهم وبنفسه: ايش فيك ياجهاد جنيت انزل انزل لايجي احد ويشوفك واتبهذل ونزل على طول للمجلس

بالحوش

ريان: ايااااد وين رحت
اياد: ياخي محد يسرح عندكم شوي مافي حرية
فراس: ههههههههههههههه اكيد لا
اياد: لاحول لاحومنكم بالحلق بكل شيء مافي فكة منكم
ريان : افاا افااا وانا احوك من متى هالكلام
اياد: من زمااااااااااااااان
فرس : ريان شكل الولد شاف الحبايب
ريان: اهاا عذرنا يالله قول قول الي بالقلب
اياد: ههههههههه وربي انكم مضيعين ولزق
فراس: ههههههههه لاتضيع السالفة مو الحبايب بالسالفة
اياد: ااااااااه شفتها امس مع رودينا
ريان: ماسالت ساراا
اياد: لا
فراس: وجالس بتسوي ايش اتصل عليها تجينا عند الملعب او المسبح ونكلمها
اياد: خايف
رين: بلا فلم هندي ويالله اتصل بسارا
اياد: اوكي




كان الكل متجمع الحريم والبنات سوالف وضحك والرجال بعد
ريم: شيموو
شيماء: هلا
ريم: هههههههههههه سارا للحين نايمة روحي قوميها
شيماء: تووووووووووبة
ريم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نورة : شو السالفة
ريم تطالع شيماء: هههه لا ولاشيء
رودينا: وبعدين سارا قامت جالسة مع ملاك بالغرفة وجاين
شيماء: طيب ليش ماترد على فونها الهيثم من اول يتصل وزياد زاعجيني
دلال: ليش خير صاير شيء
شيماء: لا ما اعتقد عادي يعني
رودينا: اخاف الخببلة قالت لهم عن الي بنسويه
ريم: لا ما اعتقد
لميس: ايش ناوين تسون والله ماخبر احد
رودينا: موتفتنين
لميس : رودينا من متى افتن
رودينا: ومن متى انتي معنا
شيماء تهدي الوضع: ههههههههه رودينا قصدها لو كنتي معنا امس كان عرفتي نحن ناوين نسوي مقلب بالتوينز واخوكي
لميس: اهاا محتاجين مساعدة انا عارفة اني مو معكم كثير
ريم: ايش الكلام هذا يالميس ولو انتي بنت عمتنا الغالية واكيد نبغا مساعداتك
لميس: هههههه اوكي انا معاكم بكل شيء الا وين سارا
رهف: مع ملاك
لميس: اهااا فقدتها بالجلسة
رودينا مسغربة من لميس : اكيد ماتحلى الجلسة الا معها وهي شوي وتنزل

بمكان ثاني
ملاك: سارا شكلك مو مريحني
سارا : مافيني شيئ يالخبلة اقول ياريتك تجلسين اليوم
ملاك: احلمي هو زين وافقوا ليوم لاتطمعين ههههههه
سارا: هههههههههه
تعالي نروح للبنات لايزعلون
ملاك : سارا امس احمد كلمني احس عنده شيء
سارا: خير ان شالله
ملاك : مدري اذا رجعت سالته وخبرتك
سارا : ان شالله متى بيجيلك
ملاك :على المغرب ان شالله
سارا: اهااا يالله خلينا ننزل للبنات
ملاك: اوكي بس تعالي اياد مو طالبك
سارا : أي ذكرتيني اصلا وين الفون من اتصاله مدري عنه اكيد يتصل لانه منتضر وانا بولباس ههههههه ياويلي منه
ملاك: هههههههههه ماقال ايش يريد غريبة مو بالعادة اياد يطلبك بالعادة روميو
سارا: اروح واشوفه على اني اعرف وش يريد
ملاك :اهاااا دام كذا يالله ننزل
سارا:وبعدين روميو طالبني من زمان وخالد يطلبني ولا انتي بس تريدي تذكرينه بالسالفة
ملاك: ياسخفك اقول يالله قدامي
سارا: هههههههههه يالله
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بعد الغدا

الهيثم: وينك انتي اتصلت عليك وزياد وخالد ولاتردين
سارا: جالسة مع البنات وبعدها رحت عند الثلاثي المرح طالبيني وايش الزحمة الي مسوينها
الهيثم: ليش ليكونوا قالولك عن
سارا: عن ايش
الهيثم: انتي قولي ايش يريدوا
سارا: ابد موضوع بينا وانتهى
الهيثم: اهاا بعديها ذي المرة بس المرة الثانية لا قولي نمتي زين
سارا: الحمدلله
الهيثم ويقربها له من اكتافها : شكلك مرهق
سارا بتعب : مافيني شيء تعال نجلس
الهيثم: اوكي جلس ومددها عليه على انها رفضت بس شدد على جسمها وهي مافيها حيل لاي شيء وكان بينهم الصمت الهيثم يمسح على شعرها
سارا بهمس:هيثم
الهيثم:ياقلب هيثم
سارابخنقة:انت لو بس خلاص
الهيثم استغرب وحس بترددها:حبي تكلمي قولي الي بخاطرك وانا بستمع
سارا غمضت عيونها تمنع دموعها:مخنوقة
الهيثم بخوف وقلق:حبيبتي تكلمي صار شيء احد زعلك
سارا:احس بنقص احس اني موقادرة اسعدك الكل يسال اذا ح وشهقت بقوة
الهيثم باندفاع يضمها:اشششش ولا كلمة انا مرتاح وانا غلطت معك كثير ومايهمني شيء تكفيني ابتسامتك ووجودك بس
ساراتبكي بهدوء وماحست بعيونها الي غمضوا وناموا من التعب
ابتسم الهيثم لشكلها وتنهد من حالهم واتصل على شيماء تسويله طريق
 
عودة
أعلى