• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
زياد لاحظ توتر فراس وخوفه الي واضح وسكت مايدري ان الكل لاحظ هذا الشيء
زياد يهمس لخالد: شفت الي اشوفه
خالد وماسك الضحكة: ايواا
زياد: اسكت لاتضحك مو وقتك
خالد: فراس احد رد عليك
فراس: ليث رد بس سبني وسكر بوجهي
ندى بعصبية: تستاهل
فراس سكت وهو متوتر
خالد رحمه: انا بتصل وبشوف اتصل عليهم ورد ليث
خالد: هلا ليث بشر
ليث يتنهد: اسكت فجرت المستشفى خيطوا جروحها الي برجلها اليمين 8 غرزات واليسار 4 والي بايدها 3 والبقية شوية جروح خفيفة
خالد مندهش : اففف ماتشوف شر وكيفها الحين
ليث: نايمه بعد ماعطوها المخدر
خالد: بتجي معاكم ولابتنام هناك
فراس قرب على خالد بخوف وريان واياد فتحوا عيونهم
ليث: لا الحين بنرجع كلنا بالطريق نحن ثواني ونوصل
خالد: اوكي يالله نتظركم سلام
ليث : سلام
خالد: صراحة اعتقد هالمرة عقابكم بيكون كبير
ندى الي سبقت الكل السؤال: خالد ايش قالولك
خالد وقالهم كلام ليث
وحس اياد وريان وفراس بتأنيب الضمير شوي الا ويوصل الوليد وليث ورودينا الي نايمة من التعب والوجع من المخدر ومو حاسة بشيء الكل طلع للحوش يستقبلونهم
وتفاجأ الكل من الرباطات الي برجول رودينا وايدها
الوليد طالع فيهم نظرة عتاب وعصبية ودخل للبيت بدون ولاكلمة
فراس طلع من البيت وهو متضايق من الي سوه صح ماكانوا مخططين لهذا الشيء يصير بس هم مايفكرون
خالد وزياد طمنهم ليثوطلعوا للبيت عشان يريحوا ويخلونهم يرتاحوا
والبقية دخلوا للبيت الوليد شال بنت اخوه لغرفتها ونيمها ووصى ندى عليها انها بتقوم متوجعة تعطيها من المسكنات وطلع لغرفته وليث مثله وجلست ندى عندها اما ريان واياد دخلوا عليها وهم متلومين
طالعت فيهم ندى نظرة خلتهم يطلعون لغرفتهم .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
كل واحد منهم شارد بتفكيره
:احمد استهدي بالله هذي حكمة ربك وهو الي يحينا ويميتنا
احمد بحزن:ونعم بالله محمد انت تعرف مازن كيف كان كان يحبنا عمره مازعل منا ابتسامته وسوالفه مانمل منها كان فرحان بزواجته صح صار بالفترة الاخيرة مشاكل بس ماغلط على احد عماد قال انه قاله يخاف يظلم ملاك بسبة حبه وغيرته الزايدة الي استكشفها من المشكلة الي صارت تخيل من حبه وطيبته ما اهتم الابسعادتها وقال امكن في غيره يستاهلها اكثر منه طلعاتنا بدونه ماتسوا ما اتخيل اروح بيت عمي وما اشوفه وكيف يعلق على عيال اخوه اااه مازن بدونه نحن وماقدر يكمل كلامه
محمد: احمد ماتخيلتك كذا استغفرالله وانت لازم تكون قوي عشان اختك وابوك وعمك واهلك احمد تعتقد مازن الله يرحمه بيرضي بالي تسويه هو يتمنى منك الدعا وتوقف جنب اهلك واهله وتعدون ازمتكم
احمد طالع بمحمد وضمه بقوة: ان شالله
محمد يخفف دمه:تراني مرتبط خخخخ
احمد ابتسم ودفه:مالت عليك واعتقد اني مرتبط قبلك وبوحدة احسن من شكلك
محمد فرح انه قدر يغير جو اخوه :ههههههه
" ناويلك عل نية " كانت رنة تيلفون محمد
احمد:هههههه والله مدري مين ناوي عل الثاني انت ولا اهي
محمد بتوتر: رقم غريب تعتقد اهي؟
احمد تحمس وخرج من حسنه :رد ونعرف الجواب يالله بسرعة رد
محمد بهدو عكس الي بداخلة يرد :الوو
صوت انثوي مخنوق: معي الضابط محمد ال...
محمد قطب حواجبه: ايوا من معي
احمد تحمس من شكل محمد وكل ماسأله سكته باشاره من ايده
البنت :بقولك شي يكون بينا ارجوك محد يعرف بالسالفة هذا شرف وانا كلمتك بعد ما سمعت عنك ومدحوك قلت انت الي ممكن تساعدني وتحافظ علي
محمد بتفهم:ممكن اعرف السالفة
النت بدت تبكي بقوة
محمد: يا اختي هدي وفهميني السالفة ولكل مشكله حل ان شالله
البنت : انا انا وهيا تبكي في واحد اعتدى علي وزاد بكاها وصورني والحين يهددني يريدني اكون تحت امره والله اني مظلومه منه هو الي خطفني والله العظيم وزاد بكاها وشهاقها
محمد كسرت خاطره وحزن عليها: اختي هدي وان شالله مايصير شيء واوعدش امسكه واخذ الصور وأأدبه ومحد بعرف بالموضوع بس اريد اعرف التفاصيل اكثر لو تمرين علي بكرا المكتب يكون احسن
البنت بأندفاع: لالالالالا مقدر اروح المركز مقدر ممكن نتقابل بمطعم او أي مكان مغلق اخاف احد يشوفنا
محمد رفع حاجب مستغرب: اوكي بكرا اشوف وارد عليش ان شالله وانتي الحين هدي وتطمني .
البنت : شكرا ماقصرت ماغلطوا الناس فيك
محمد بأحترام: شكرا أي خدمة
البنت: لاسلامتك
سكرا منها وهو مستغرب
احمد: هي انت ايش السالفة
محمد : السالفة هي انه
احمد بحماس: ايوة تكلم بسرعة لاتحرق اعصابي
محمد: هههههههههه ان شالله وجلس يقوله سالفة البنت كلها وبعد ماخلص: ها ايش رايك
احمد: الحين اهي مظلومة وحالتها حالة بس عادي تطلع معك أي مكان مغلق عمر مافي بنت اخلاق تطلع كذا
محمد: لاتظلم البنت امكن حاجتها ولانها ماتقدر تروح المركز عشان سمعتها
احمد: ممكن بس وين بتقابلها
محمد: معرف
احمد: اقول خذ حذرك منها واذا بتقابلها قولي انزين
محمد : ان شالله
احمد: اقول كأنه تأخر الوقت يالله خلينا نرجع نعست
محمد: اوكي يالله
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
( الجــــــــــــ الثــلاثــون ـــــــزء )


ليث: اقول ريان قوم روح جاب لرودينا عصير عطشانة
ريان يطالعه بكره: ان شالله
رودينا ماسكة الضحكة: ليوث قلبو اريد بيتزاء هت جيعانة
ليث: اوكي بتصل بفراس يجابلش قده جاي
رودينا بكره: لا ما اريد خلاص استدت النفس
ندى: ههههههههههههههه والله حالة ريان قوم جابلها اكل
اياد : ان شالله مع ان فراس جاي بالطريق رودي تريدين شيء ثاني
رودينا :................
ليث: رودي
رودينا: .....................
ليث بصوت عالي: رووودينـــــــــــــــــــــــا
رودينا بخوف:بسم الله ايش صاار خوفتني
ليث: ايش نسوي لو كان عقلك مو معانا
رودينا: لامعاكم
ليث: رودينا فيش شيء
رودينا هزت راسها بل وقالت بخنقةا: اريد اروح للغرفة
ندى باستغراب: توش الحين قلتي مليت من الغرفة والوالدة الحين بتجي تجلس معنا
رودينا غمضت عينها وتمددت وغطت بايدها وجهها الاحمر ماتريد تشوفه للحين زعلانة منهم ومنه هو اكثر واحد على انه حاول يعتذر منها كثير بس مو هذا الي يبرد ناراها ناوية عليهم بانتقام بس متى ماصارت بخير والحين ماعليها الا التفكير وبعدين التنفيذ
ليث: اليوم الجمعة عند خالتي ام محمد العزيمة بسلامتها ووصول العرسان
رودينا بحماس: الا متى بيجون العرسان
ليث: اممم اعتقد بلليل مدري كم بالتحديد
رودينا: اهاا اوكي مين بجي هناك
ليث: اعتقد الكل وبكرا مسوين عزيمة كبيرة
رودينا وتطالع ندى: الا ندى بتروحين
ندى سرحانة:ـــــــــــــــــــــ
رودينا تطالع ليث بخبث
ليث ابتسم لها : لالا ايش تروح عيييب العرس مابقاله شيء ايش بيقولوا الناس لهدرجة مشتاقة لعزوز
ندى ما انتبهت الا لاخر الكلام: مين مشتاق لعبدالعزيز
رودينا بخبث: ليش مادريتي في وحدة من زميلات عبدالعزيز بالدراسة اسمها كالورين جت تسلم عليه تقول اشتاقت له
ندى بعصبية: ايش الكلام الماسخ هذا
ليث: ليش محد قالك عنها تصدقين ياندى انتحري بس البنت تجنن تدوخين لو شفتيها
ندى بكبرياء ومن داخل تحترق: كذابين
رودينا: اليوم الكل بالعزيمة بيشوفها خسارة انتي مو رايحة
ندى: ومين قال اني مو رايحة
ليث: عيب تروحين
ندى: لا عيب ولاشيء اليوم العزيمة عائلية وبعدين بغيت اسلم على خالتي وعيال اخواتي
رودينا: يافشيلة مابتستحين
ندى بعصبية: لا اشوفكم ماقلتوا شيء يوم جيت زميلتهم
ليث وماسك الضحكة: عادي يعني زميلته عنها وووحدة غريبة لازم نضيفها وغير كذا حلوة نحن نعرفها غريبة سارا ماخبراتك قد تعرفت عليها
رودينا بنذالة: امكن خافت على مشاعرها تصدق حمستني اشوفها والله حمااااس بنغفل معاها
ندى بعصبية وغيرة: صدق ماتستحين كلكم ماتستحون وقامت من عندهم معصبة
ليث ورودينا انفجروا ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخل ريان بابتسامة لضحكهم وبايده عصير لرودينا: خير ضحكونا معكم
رودينا بنذالة: مالك شغل خليك بالي طلبناه منك وينه
ريان بعبوس: تفضلي ذليتينا
رودينا: تستاهل
ليث:هههههههههههههه.
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
الهيثم بحنان: سارا سارا قومي وصلنا
فتحت عيونها وطالعت فيه
هيثم بابتسامة : قومي يالنوامة الحمدلله على السلامة
سارا واستوعبت عدلت جلستها بتوتر وكانت بتقوم بسرعة عشان تطلع بس الهيثم مسكها
الهيثم: ايه هدي الحين بننزل وضغط على ايدها يطمنها : انا قلتلك انهم بخير لاتخافي
سارا: ماراح اصدق حتى اشوفهم بعيوني
الهيثم: اوكي انتظري ومابيصير الا كل خير
سارا: اوكي:وابتسمت بهدوء : الحمدلله على السلامة
هيثم: هههه الحين تقولينها
سارا: هيـــثم
هيثم بحب: ياقلب هيثم انتي امري
سارا بخجل: اسفة
هيثم باستغراب: ليش
سارا: لاني تعبتك ادري اني حمل ثقيل
هيثم: افاااا ياسارا والله ازعل منش لو عدتيها مرة ثانية مابينا هالكلام الفاضي
سارا: ان شالله وكله ولا زعلك
هيثم: ماتريدينا ننزل من الطيارة ولا عجبك الجوء هنا
سارا بدفاشة : قووووم بس قوووم والله ناس
هيثم: ههههههههه انزين ماقلنا شيء يالله قومي . وفي نفسه: الله يعين وطالع بشكلها نفسي افهمك انتي تغصبين نفسك علي ولا من صدق تحبيني ياسارا.

طلعوا من الطيارة
وكان باستقبالهم الشباب عبدالعزيز والوليد وجهاد وزياد وخالد والبقية ببيت ام محمد كل العائلة متجمعة هناك مسوين عشاء لان ام محمد طلعت من المستشفى ووصول العرسان
اول ماوصلوا وشافت سارا اخوانها ركضت لهم بسرعة وضمتهم بقوة وصارت تبكي كانت مشتاقة لهم كثير وخايفة على جدتها الهيثم حس باحراج من حركتها وماحبها وعصب لانهم في ماكن عام وثانيا كانه مسوي فيها شيء حتى تسوي كذا عبدالعزيز وجهاد حسوا عليه وجلسوا يسولفونه يلهوه ويعلقوا, زياد خاف عليها ليكون اخوه مسوي لها شيء
اما خالد كان يضحك عليها ومتفشل منها: ياخبلة عيييب بعدين بالبيت سوي الفلم الهندي مالش مو هنا فضحتينا وبعدها عنهم
الكل ضحك: هههههههههههههه
سار ا تضرب كتفه: هذا جزاي مشتاقة لكم واعبر عن شوقي صدق ماتساهلون مالت وبعدها تمسكت بزياد وتطالع عيونه الي ماتقدر تكذب عليها كانت تريد تشوف الجواب
زياد: ههههههههه عارف انش اشتقتيلي بدون لاتقولين
سارا: هاهاها واثق (وبجدية) زيود قول بدون كذب
زياد الي فاهمها: بخيرها مافيها الا العافيه وهي بالبيت الحين
سارا تطمنت من نظراته بس شافت التعب فيه وهمست له: لنا جلسة وقالت بصوت عادي : احلفوا مافيها شيء
خالد: والله انها بخير وبتصير احسن اذا شافاتك
الهيثم: احم احم
طالعوا بالهيثم: خير
الهيثم: اقول بعد عن زوجتي اغار مو كفاية نسيتوني
الكل: ههههههههههه
زياد: روووح زين
خالد يروح يضم سارا من كتوفها نذالة بالهيثم الي عصب منهم وجر سارا لعنده وركب جنبها ورا بالسيارة
والشباب تعليق بعد ماسلموا عليه
سارا: نزلوني عند امي
عبدالعزيزيريد يرفع ضغطها: سارا مولازم روحوا ريحوا شوي من طريق السفر وبعدين تعالي
سارا: لااا اريد اروح عند امي بدون نقاش بلييز
عبدالعزيز: اوكي اصلا نحن كنا عارفين بس كلامش تقولين ساكنة على بعد 100 كيلو مو جنب البيت
ساراوغيرت الموضع : غريبة وين الثلاثي
وليد: معاقبين
سارا: هههههههههه ليش
الهيثم: ماتخلين لجافتش انتي
سارا: لالا ومو مخليتها يالله ماجوابتوني
وقالها الوليد السالفة وانقهرت منهم وعصبت بس ضحكت على رودينا الي اكيد شابة نار عليهم
وناوية عليهم حست بحماس لانها للحين ماسوت فيهم شي وبتخطط معها خخ
وكملوا سوالف واخبار حتى يوصلون
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
: محمد انت من صدقك ناوي تقابلها؟
محمد: انا أسالك انت ايش رايك صراحة تخيل البنت كان من صدقها تتكلم
احمد: واذا ماكانت من صدقها مدري انا قلبي مو مرتاح اذا بتروح بروح معك
محمد: لاهي قالت لي ما اقول لاحد
احمد: هــــــــدي هي قالت قولها ما اقدر بغيتي يغيتي مابغيتي انتي حرة واعتقد اذا كانت من صدق محتاجة مساعدة بتتكلم مافيها شيء ولا انا غلطان
محمد بتفكير: لاوالله مو غلطان خلاص انا بتصل عليها وبقولها وبقولك خليك جاهز انت
احمد : اوكي وياخوفي منها الا تعال بنت عمك مالها حس
محمد بتنهيده: لا اصلا اني حاس انه ... وسكت وتنهد بعدها
احمد بشك: انه ايش ليكون بتقول
محمد هز راسه كانه يشوفه: شفت انت فهمتني
احمد: عشان كذا متحمس ويالخبل تخيل مسوية فيك مقلب
محمد: اريد اشوف وين ممكن توصل
احمد: تعرف عندي فكرة وبتعجبك انت اسمعني وماعليك بس
محمد: قول
احمد:.......................................
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
جاسم ارجووك معك للاسبوع الجاي فضي نفسك
جاسم: مقدر يانور مقدر
نور: ليش ارجوك
جاسم : خلونا نروح مرة وحدة على عرس عبدالعزيز
احمد: لالالا بنروح مرة ثانية لعرس عبدالعزيز الي هو بعد شهرين
نور: صح كلام احمد يالله ارجووووك
جاسم : اوكي بحاول افضي نفسي ويصير خير
نور: هياااا
جاسم واحمد: هههههههههههههه
جاسم: احمد اسف اجلت السفرة
احمد: لاعادي اصلا لاتنسى نحن اجلناها يوم انا سمعت ان الهيثم سافر وان شالله على مانروح يكون وصل
جاسم بخنقة : ان شالله يوصل بالسلامة .

بالغرفة
نورتكلم بالفون: ان شالله بنجي على نهاية الاسبوع الاتعالي شيمو انتم متى بترجعين
شيماء :ان شالله نهاية الاسبوع الي بعد الجاي عشان الامتحانات
نور: حلوووو والبقية اجزو ولا للحين
شيماء: لا للحين ماخلصوا يعني انتي عارفة سارونة بنص فصلها ورودينا امتحاناتها تخلصهم مع سويرة بنفس الوقت او قبلها شوي اما البقية يس يخلصوا
نور: اهاااا ومتى سارا بتوصل ان شالله
شيماء: اليوم وصلوا والحين نحن ببيت امي منتظريهم
نور: اهااالحمدلله على سلامتهم قرت عيونكم فيهم سلمي عليها ويالله اخليش الحين وراي مكالمات غيرش هههه
شيماء:هههههه اوكي اصلا انا عطيتش وجه يالله باي
وجلست تتصل ببنات خالتها وتخبرهم حتى ترجع اختها الي راحت السوق وتخبرها.
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
الكل كان مجتمع ببيت ام محمد سوالف وضحك بلليل الكل رجع بيته ماعدا سارا الي جلست مع ام محمد بالغرفة وخالد وزياد وعبدالعزيز والهيثم بالصالة يسولفون
خالد: والله كأنه يا الهيثم طاح كرتك اليوم
زياد: الا قول انحرق مو طاح
عبدالعزيز: يويو مسكين ماتشوفونه من اول يطالع وسرحان منتظر الرحمة بس اعتقد انك بتتعذب يالحبيب لان الحبايب نسوك
الثلاثة: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الهيثم بعصبية: انطــموا مالت عليكم وبعدين ماكروتكم الا انتم الي طايحة غيرة فيكم بس انا كرتي واثق منه ومن غلاته
خالد وزياد :اوووووووووه ياواثق
وجلوا انواع من التعليق على الهيثم وس وج استجواب
ام خالد الي قطعت عليهم بدخولها: كفاية جنان
عبدالعزيز بعقل: هلا ام خالد بالله عليش تسكتيهم من اول مجننين فينا
خالد: بتطلع فيها على بالك امي ماتعرف سوالفك لا اهي ولا اختها
زياد: هههههههههههه على باله مسكين اصلا مايعرف عن مقلب بعض الناس الي سوه اليوم
الهيثم: ههههههه خالتي ماعليش منهم وان شالله ماتسمعين صوت
خالد وزياد وعبدالعزيز: اوووووووووووووووه ياخطير انت
ام خالد: هههههههههه الله يهديكم المهم هيثم تعال اريدك شوي
زياد: وانا يمه ماتريدني افاا
ام خالد: لا انت وخالد روحوا ناموا يالله
خالد: ههههههه هيم رووح لامي بسرعة
قام الهيثم متوتر وقرب من خالت: امري خالتي
ام خالد: مايامر عليك عدو حبيت اقولك اني رتبت لكم جناح سارا اذا بتنامون هنا
الهيثم: لاخالتي ماله داعي
ام خالد بابتسامة: هذا بيتك مثل هذك وبعدين بيتنا اسهل عليك من بيتك بالوقت الحالي
الهيثم باستغراب: لايش اسهل
ام خالد: ههههههههه مدري يالله انت شوف الي يريحك يالله تصبح على خير.
الهيثم : وانت من اهل الخير ياخالة وباس راسها.
راحت عنه وهو دخل غرفة جدته يشوف سارا الي مالها صوت دخل الغرفة بهدوء شاف سارا نايمة مع جدتها
بالسرير وضامتها تذكر لما كانت صغيرة وتنام هنا بالهطريقة خاصة لما تتزاعل معهم ابتسم وقرب عندها بهدوء
يحاول يصحيها بس سارا لاحياة لمن تنادي لانها نايمة بتعب ومو حاسة بشيء خاف يعلي صوته يقوم جدته
فشال سارا بخفة وطلع من غرفة جدته وابتسم بداخله على خالته الي تعرف بنتها وهذا الي تقصده واكيد جناح سارا اقرب واستر لانه بيمر من الجسر ويوصل لها وهو مار بالجسر ووصل لبيت عمه وقرب من جناح سارا الي مقابله جناح خالد وزياد الي كانوا توهم طالعين من الدرج جاين من المطبخ متوجهين للغرف وشافوا الهيثم شال سارا
زياد: حركاات عييب ترانا عزااب
خالد: ااااااااااه
الهيثم ماسك الضحكة على خبالهم : استحوا على وجيهكم
خالد: ايش قلنا نحن انت الي مسويلنا فلم مشفر في بيتنا ياللي ماتستحي ونحن مراهقين مانتحمل ارحموناا
الهيثم: اصص فضحتونا وبتقيمونها يالمراهقين
خالد: خلي امي وابوي يشوفون الافلام امكن يرحمونا ويزوجونا
زياد: والله شيء عمري ماتصورته هههههههههههه وجلس يصورهم
وخالد طايح تعليق وحركات
اليهيثم: يالمراهقين نقصوا اصواتكم اخاف تزعجون حبيبتي و يالله تصبحون على خير
وراح وخالاهم مصدومين وفرحانين لهم.

دخل الهيثم الجناح البارد والجاهز لهم ومنتشرة ريحة البخور جو حلوو حط سارا بالسرير بهدوء لاتقوم مع انه نومها الثقيل اذا تعبانة وجلس يتاملها الي من يوم ماوصلوا ماعطاته وجه خاف انها كانت قريبه منه لانهم بس لوحدهم وهنا عند اهلها ومابتعطيه وجه باس خدودها بحب وجلس يتامل الغرفة الي استايله غريب ذوق اوربي وعصري وكلاسيكي وروماني وبنوتي وشبابي جناحها كان مكس ماينفهم له بس حلووو يناسب مزاجيتها وجوها
حس بالتعب تمدد جنبها ضمها له وناااام براحة.بدون مايحس بشيء


الصباح
فتحت سارا عيونها براحة تحس انها نامت من قلب تاملت الغرفة ابتسمت هذي غرفتها الي تحبها وتموت فيها
سارا بنفسها:معقولة حلم كل الي صار حلم ياااااي تمددت بالف راش وصارت تلتمس الدفء والنعومة وغمضت عيونها حست باحد يبوسها على خدودها
سارا بابتسامة ومغمضة عيونها: يمه خمس دقايق بس ارجوووش
حست ببوسة ثانية هادية كان الهيثم الي ممبتسم ابتسامة كبيرة
سارا فتحت عيونها ولما شافت الهيثم فتحتهم على وسع ولا ارادي غطت وجهها بالوسادة وجرت البطانية دفن عمرها من الاحراج ومشاعرها المضطربة وتقول ببالها :مو حلم موحلم واقع يالخبلة انتي زوجة الهيثم ابتسمت بحياء وحمرن خدودها " حاولي ياسارا تتعاشين معاه وتنسين لازم "
الهيثم ويجرها : ههههههههه صباح الخير ياحلو
سارا : حمرن خدوها زيادة وحست بحرارة وتقول بنفسها: ايش فيش تقولن عروس جديدة ههههه والله اني خبلة
الهيثم ابتسم على ابتسامتها الحيوية: هههههههه ياحلو الابتسامة من الصبح
سارا تغير موضوع: صباح النور
الهيثم: هههههههه تو الناس يالله قومي يالكسولة تجهزي على مايجهز الفطور ونفطر
سارا بهدوء: ان شالله وقامت للحمام "كرمكم الله " وبعدها تجهز .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
خالد: زيادووووووووه
زياد بتعب: خالد شوي بس
خالد: كفاية نوم خلينا نهبل بالاثنين ونتنذل على الهيثم
زياد وهو مغمض عيونه وعابس الحواجب: قولهم يسولولي كوفي سادة واطلع خليني اركز شوي
خالد باهتمام: زياد انت للحين على حالك
زياد : أي حال
خالد: انت عارف
زياد : لا بس نعسان ومو قادر افتح عيوني
خالد بشك: متاكد
زياد ويصر على اسنانة لانه قام بازعاج وركز كثير تعب واوجعه راسه: أي متاكد اطلع وبلحقك
خالد: اوكي انتضرك ويطالعه مو مرتاح لحاله

طلع ودق بازعاج على جناحهم لازعاجهم: بسكم نووم خستوا فاجاه طلوع الهيثم بوجهه وسارا معاه
خالد يضحك من شكل الهيثم الي مسوي انه معصب: اشوا على بالي خشتوا وعفنتوا قلت اتطمن عليكم يالله فطور
طلع زياد ومبين عليه التعب: خالد اسكت شوي زاعجنا ايش فيك تصارخ
خالد: ههههههه شوف روميو وجوليت من الصبح ياحليلهم
زياد طالع وانتبه وضحك بخفة: ههههه خلود اشرد قبل لاينطون عليك
خالد: وانت الصادق هههههههه وركض لتحت بخفة لان الهيثم وسارا ولعوا عليه
زياد: اقول يالحبايب لاتسون فلم رومنسي يطب عليكم احد ههههه روحوا افطروا يالله سي يوو ودخل للغرفة

سارا تطالع الهيثم: هيمو ماتلاحظ ان زياد مو طبيعي
الهيثم: لا عادي يالله ننزل نفطر لايزيد التعليق
سارا: اوكي
"ولماظمها من كتوفها ارتجفت بس حاولت ترخي نفسها بشويش وهي تقري بسرها وتهدي نفسها
الهيثم ارتاح حسها اليوم غييير كثير قربه منها مايرجفها ولايخوفها اليوم غير وهذي البداية وان شالله خير"
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
يايمة ياملاك انتي ما اكلتي شيء اليوم
ملاك: يمه مالي نفس متى ما اريد اكل باكل
: افاا ليكون وجهي يسد النفس بس ياكبرها
ملاك مفهية:س ا ر ا
سارا: بشحمها ولحمها ها عندك شك وماحست الا ملاك ناطة تضمها بقوة
سارا:هههه بس بس خنقتيني
ملاك بابتسامة وتضربها بخفيف: بطة وحشتيني
ام احمد وتمسح دموعها فرحة برجعة سارا الي رجعت ابتسامة بنتها:الله لا يفرق بينكم
ملاك وسارا:امين ولامنك
طلعت ام احمد وخلتهم لوحدهم
ملاك بفرح: متى وصلتي
سارا: امس بلليل
ملاك نزلوا دموعها : دريتي
سارا تضمها: عظم الله اجرك قوي نفسك ياعمري هذا يومه
ملاك تهز راسها: ونعم بالله وحشتيني يالخبلة
ساراوانتي اكثر حبيبتي وجلست تسولفها تغير مودها وملاك تجاوبت معاها بسرعة كانت سارا ناقصتها
رن فون سارا وكان الهيثم
ملاك: ارجوش اجلسي اكثر
سارا: انزين بقوله
ملاك تبوسها وسارا ردت
سارا بدلع: هلا قلبو
ملاك تضحك عليها
سارا: حبيبي وتضم صابيعها كانه شايفها : ممكن شوي بس شوي ياعمري, هههههه وانا اكثر وحمروا خدودها تيب ههههههههه اوك 5 دقايق وانا برا

ملاك: هههههههه ياعيني ياعيني ههههههههههه كان ذبتي علينا اكثر مقدر على الكلام الحلو انا ياخطيرة
سارا: ههههههههههه نعل بليسش هههههههه لزوم المصلحة ياقلب
ملاك:ايوة صدقت لدرجة انش بتباتين هههههه
سارا تضربها بالوسادة:تضحكين ها مالت على وجهشبس هذا وانا خليتهم ياجلون عزيمة اليوم عشان اجيش يالله تعالي وصلني ياحلو ياناكر الجميل انته
ملاك:هههههههههه فديتش وتبوسها اوكي يالله
سارا: ايوة تذكرت في يناس يسلمون عليش
ملاك باستغراب:مين
سارا بابتسامة تغمز لها:ناس هيمانة ههههه يالله باي وطلعت ركض للحوش من ملاك الي كانت بتضربها والي ماقدرت تطلع لانها مو متغطية والهيثم برا فماتت قهر منها بس شوي وابتسمت ورجعت لها الحياة وراحت عند امها وابوها بالصالة تسولف والي فرح اهلها كثير
دورت سيارة الهيثم ماشافاتها بس شافت سيارة جاية اضاءتها اوجعت عيونها وخلتعا تغير مكان ماتطالع ورجعت لورا عشان ترجع للبيت لانها سمعت باب السيارة ينفتح سرعت بخظوتها بس سمعت صوت كانه احد التفت للفضول وئافاته واقف يناظرها واول ماشافها قال
:اسف
ردت بخجل:ها لاعادي صار خير
:الحمدلله على السلامة بشري ان شالله ملاك تحسنت بشوفتش
سارا ابتسمت بخجل: افا عليك دامني بنت ابوي
:هههههه والنعم هذا العشم فيش والله ماقصرتي صراحة
سارا:ملاك اختي يا احمد وماحب اشوفها متضايقة
:ونحن نعتبرش وحدة منا والله
سارا: اسفة عارفة متاخرة بس عظم الله اجرك
احمد: تسلمين اجرنا واج قاطع كلامه هرن سيارة الهيثم الي ماحسوا بوصوله
سارا: عن اذنك
احمد بابتسامة :اذنش معش مين جايلش هيثم
سارا:هزت راسها بالايجاب
احمد:سلمي عليه ولا اقول بسلم عليه بنفسي تقدم وخلاها وراه
تقدم احمد للهيثم يسلم عليه وكان الهيثم بارد بسلامه شوي وعظم اجر احمد بولد عمه وابتعد احمد عنهم بعد ماحاول يعزم الهيثم الي اعتذر ووعده بيوم ثاني ركبت سارا بهدوء والهيثم انطلق بسرعة


السيارة الجوء هدوء سارا حست ان الهيثم معصب من مسكته للمقود وتنفسه وسكوته وسرعته سكتت وماقالت شيء ودعت بسرها الله يستر من هالليلة
اول ماصلوا للبيت طلعوا لجناحهم
الهيثم بعصبية : ممكن اعرف يامدام ايش كنت تسوين معاه
سارا بكبرياء وثقة: كنت اسولفه ايش رايك انت
استفزاته بكلامها وقال بصراخ: ماتستحين انتي محد رباش ها
سارا: من زمان قد قلتها وقلت انك بتربيني وماشفت تربيتك ياحبيبي وماحست الا بكف قوي على خدها افقدها توازنها وطاحت
سارا بكبرياء توقف: برافووو برافووو بكذا بتعلمني هاا لعلمك مو كل مرة بسامحك وبعديها عليك انا للحين بعديها بكيفي فاهم وطلعت من الغرفة وخلاته دخلت للغرفة الثانية وانهارت بالبكاء حتى نامت

اما الهيثم طلع من الجناح بعد ماكسر الباب بعصبيته واتصل على جهاد يغير جو بس جاله اتصال مان على البال شيء نساه عمة لي لي رد عليها بعصبية : خير
عمة لي لي: مساء الخير
الهيثم: اخلصي
عمة لي لي: اريد لي لي
الهيثم بصراخ: انتي ماتفهمين لي لي ماتت مــــــاتت وفولسها بح مافي تبرعت فيهم واسمعي رقمي واسمي تنسينهم فاهمة وسكر الخط بوجهها.وشخط بالسيارة حاس انه نااار ومنقهر
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
مر اسبوع على الاحداث الجدة صارت بخير وتمام رودينا فكوا بعض الشاش وصارت احسن وللحين تفكر بالانتقام وخلت سارا معها تشاركها فكرة مبدئية الي الحين بتبدأ امتحاناتها وسارا علاقتها مع الهيثم باردة رجعت تدوام واشغلت نفسها لان عندها ضغط من الامتحانات والهيثم رجع لشغل ويكمل يسهر مع الشباب ومايقابل سارار الا نادرا لانه يتحاشى يقابلها عارف انه غلط وتسرع المفروض مايتفاهم بهذي الطريقة معها ويريد يراضيها اشتاق لها بس مو عارف كيف يراضيها وقرر يرسل لها رسالة وهو جالس مع الشباب


كانت بالغرفة وفارشة الكتب يقال انها تذاكر بس كانت تاكل وتلعب اونو مع فصول ولد عمتها وتسمع اغاني وتتنذل عليه لان زياد خلاها تذاكر لوحدها لانها من اول تسولف معاه لاهو ذاكر ولا اهي فهو طلع واهي جلست على اساس تذاكر بس وين سارا ووين المذاكرة عنها
فيصل: انتي عشاشة
سارا: مال العشاش الا انت ووجهك
فيصل: لا انتي
سارا: فصول بعدين ما العب معاك ولا اجابلك كاكاو
فيصل: لا انتي شاطرة
سارا: ايوة خليك مؤدب عيال ماتجي الا بالعين الحمرة
فيصل: اافف
سارا: ها ماسمعت مين يتأفف
فيصل بسرعة: الدبابة مو اني
سارا: على بالي ويقطع كلامهم صوت نغمة فونها تعلن وصول مسج اول مافتحته ووصلتها الموسيقى ابتسمت ولمعت عيونها
كانت اغنية راشد الماجد عشان الحب

ابتسمت وقالت: والله وطلعت حركات بس ارويك عشان الحب ها أي حب يالهيثم الي تتكلم عنه راحت ارسلت له
بالجهة الثانية الهيثم ينتظر الرد وكان معاه جهاد جالس يسولفه وموعارف السالفة
وصل المسج وفتحه وانقهر من الرد
بلا حب بلا وجع قلب وش جانا وارسلتها وعليها ابتسامة تتمنى تشوف وجه
جهاد: مين ارسلك بلاحب ههههههههههه وانقهرت منه هيكا
الهيثم ماكان متوقع كذا بعدين تذكر هو مين يراسل ومين هي سارا ابتسم على اللعبة وطالع بجهاد: جهاد عطيني غنية رد لهذي
جهاد: بعطيك بس قولي ايش السالفة
الهيثم: لجافة
جهاد: كلنا بالهوا
الهيثم ابتسم: هذي سارا امس زعلتها والحين رسلت لها عشان الحب واهي ردت علي بهذي
جهاد سكت ثواني وبعدها انفجر ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تعجبني بنت عمي ههههههههههههههه قوية من يومها
الهيم: مالت عليك عندك شيء ينفع ولا انقلع
جهاد يغمزله :افاا عليك بس انت تريد شيء تتنفع رد وتراضيها ولا بس رد يقهر
الهيثم: اممم مادري
جهاد بجدية : انت مزعلها من اسبوع صح
الهيثم يهز راسه
جهاد بهدوء: انت غلطان ولا اهي
الهيثم باندفاع : اهي الغلطانة
جهاد: متاكد
الهيثم: كلنا غلطانين
جهاد عارف ان الهيثم غلطان : استقبل بس انت وبخليها ترضى اليوم
الهيثم بابتسامة : تمشي خخخخخ
بالجهة الثانية تنتظر الرد وثواني الا وصلتها نغمة الرسالة وفتحتها ووصلت اغنية
عبدالمجيد مرتاح
سارا بصوت هامس: لا والله مو مرتاحة وارسلت له رسالة وصارت دموعها تنزل من يوم ماصار الي صار ماتكلمت ولابكت تناست الموضوع لانها ماتريد تشغل بالها
فيصل: سوسو انتي تبتين؟
سارا بابتسامة لاحبيبي بس وجعت عيوني يالله الحين انا بذاكر وانت روح شوف رسوم اوكي
فيصل بطفولي: اوتي
اخذت فونها وارسلت له
كانوا الاثنين ينتظرون ردها ووصل الرد
مافي احد مرتاح
الهيثم يطالع جهاد : تعرف انت وجهك ماتنفع روح عند الشباب مالت عليك
جهاد: ههههههههههه ايوة اقلبها علي الحين شوف نفسك وش مهبب مع المدام
الهيثم : روووووووح زيـــن وتنهد اول ماراح عنه جهااد : اف ايش اسوي الحين

وبعده جاه مسج " السلام عليكم
الهيثم ارجوك انا عندي امتحانات ولا تتعبني معاك "

الهيثم بنفسه: الحين انا تعب ياسارا الله يسامحك اساسا انتي وين والمذاكرة وين
وارسل لها
اغنية عبدالمجيد بريحك


وصلها المسج الي قهرها بقوة وصدمها وحطمها ضربت فونها بالجدار من قهرها منه كانت تريد تتتغلى تريده مايياس بس هذي الاغنية يعني انه مخليها ومو متعب نفسه امكن ماصدق وارتاح منها اكثر تعبت اخذت نفسها وقامت وطلعت للحوش تشم شوية هواء امكن ترتاح شوي وجلست تلعببالمطويحة " مرجيحة " وفكرها سارح
 
عودة
أعلى