• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
مرت فترة خلصت الامتحانات والاوضاع حلوة بين الكل وقرب عرس عبدالعزيز المنتظر
كان كل شيء مرتب وتمام عبدالعزيز طاير من الفرحة الليوم عقد القران وربشة المعرس والرجال مسوين اجواء
وحفل ساهر يوم رهيب كان عبدالعزيز مو سايعاته الدنيا من الفرحة والشباب تعليق وتبريكات
وبالبيت مسوين حفلة وعازمين الاهل وبلليل اجتمعوا البنات عند ندى وسهروا عنها سهرة صباحي وماخلوها من التعليقات حرم عبدالعزيز وهي تبكي من الخوف ومتوترة بس ماخلوها الا وماتت ضحك على هبالهم
مر اسبوعين على الاحداث وجاء موعد العرس وكان فخم مرة الكل فرحان ام محمد فرحانة اخر اولادها زفاته بيوم زواجه واختارت له بنت تحبها ومامنة ولدها عليها كانت فرحانة والدموع تنزل من الفرح
واخيرا انزفت ندى لعبدالعزيز ودخلوا القفص الذهبي الله يهنيهم زفوهم لجناحهم التبلتال والاغاني والربشة والكل معهم فراحان ندى كانت مرة متوترة وعبدالعزيز شاق الضحكة والشباب المحارم لندى طايحين تعليقات عليهم
طلع الكل من الجناح وخلوهم لوحدهم جلس عبدالعزيز يطالع فيها مو مصدق انها قدامه قام وصلى ركعتين لربه يشكره ويدعي يتمم له على خير ويوفقهم وبعدها سلم وراح لها كانت متوترة وحس عليها حب يهديها وجلس يسولفها ويذكرها بمواقفهم حتى راح التوتر منها وصارت تتجاوب معه وتسولفه وتدلع لا ارادي وهو منهبل عليها وميت فرحة وبعدها ناموا بسلام
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
البنات مجتمعين بجناح سارا ببيت ابوها لانهم كانوا عند حبوبتهم "ام محمد " سوالف وضحك ومؤامرات
سارا:وهي تشرب العصير: لا يالخبلة سوي الي قلتلك عليه وانا معاك بغينا نبدي فيهم بنفس اليوم
هذي مقالب لكل واحد وفي واحد جماعي بعدين مو الحين اوكي ريان اهم ماعنده كشته واياد فونه الجديد احلى شيء وفروس مافي الا سيارته شوفي يوم الخميس بنام عند امي وهناك بنفذ الخطط وش رايك
رودينا: بس كيف
سارا: بنخلي الشباب ينامون ببيتنا وبيكونوا موجودين وبتفق مع زيود وخالد بالمساعدة خاصة انهم شاهدين على اجرامهم ماعليك وش رايك انتي بس
رودينا بابتسامة خبث: ايش راي اكيد تمامووو ياحبيبتي انتي هههههههههه
شيماء: انا بصور بكميرة الفيديووو ياااي والله حماس
ريم تقاطهم : ماتخافون انتم
رودينا : ليش نخاف هم بدوا
سارا: والكل بيكون معانا
رهف: ياويلكم منهم بعدين والله فراس مايعديها كله ولا سيارته
رودينا وسارا: هههههههههههههههه يستاهلون
البنات: هههههههههههههههههههه
ريماس: بنات بغينا نتفق ع روحة المزرعة بغيناها بسرعة وايش رايكم تنفيذكم للخطط يكون هناك وبنفس الوقت نتصل على نورة والبنات يحون
سارا: اموووووووت بافكارش الي مو مثل اختش ههههههههههه " كانت تطالع الريم "
ريم : قولي قسم
شيماء: هههههههههه ريوم عاد انتي اكبر خوافة على انه ولامرة دخلتي شيء مغامرة على انه نخرج منها بدون عقاب
ريم: حد قالكم مجنونة مثلكم
سارا: الله يكملش بعقلش ويرزقش بالي بالي بالي وتطالع ريم بخبث
شيماء: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياختي والله تفكيرنا واحد
سارا: هههههههههههههه من زماااااااااااان
وقامت ريم ضرب فيهم والشعب مافهم شيء
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
دخل جناحهم وهو وهو عارف انها موجودة بغرفتها الي من يوم الي صار ماتطلع منها بهذا الوقت تعب اشتاق لضحكها وسوالفها بعد ماسمعها تسولف زياد وخالد بالحوش وتصارخ : ايش البرود الي فيش ياسار صدق اني للحين مافهمش انتي تغلطين وانا اغلط ولا واحد منا يتنازل : اف لمتى هالحال
جاه صوتها : انت تقرر يالحبيب
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
( الجـــــــــــــــ الواحد والثلاثين ـــــزء )

الجزء الاول

دخل جناحهم وهو وهو عارف انها موجودة بغرفتها الي من يوم الي صار ماتطلع منها بهذا الوقت تعب اشتاق لضحكها وسوالفها بعد ماسمعها تسولف زياد وخالد بالحوش وتصارخ : ايش البرود الي فيش ياسار صدق اني للحين مافهمش انتي تغلطين وانا اغلط ولا واحد منا يتنازل : اف لمتى هالحال
: انت تقرر يالحبيب
تفجا من صوتها الي جاي من وراه كانت بالبلكون
طالع فيها بشوق وعصبية لحركاتها الامبالية ومن كلمتها انه سبب تعبها : ايش تقصدين
سارا ببرود عكس اعصار داخلها : انا للحين ماخذيت حقي منك
الهيثم بصدمة: أي حق
سارا: حق ضرباتك واتهاماتك وشكك للحين الي بداخلي مابرد ولا اندوت جراحه لمعت عيونها واختنق صوتها " لالا ياسارا لاتضعفين عنده لاتضعفين" وانا قلتلك اني مابنسى الي تسويه وبرده
الهيثم بهدوء ونار تشتغل داخله من كلامها: ساارا اعقلي بلاحركات اطفال وانا اعترف اني غلطت عليك بس انتي تستاهلي نرفزتيني وتسفزين الواحد لشيء هو مايرده بسبة لسانش
سارا: نرفزتك لاني قلت الصدق نرفزتك لاني واثقة من نفسي نرفزك لاني ماسويت الغلط نرفتك لانك تتهمني وتشك فيني وماسكت نرفزتك وانا ساكته عليك من زمان نرفزتك وانا محيت كل فعايلك نرفزتك لاني حبيتك ولاجلك قلت بحاول اثق فيك وانت بتكون الامان ونسيت زلاتك فيني نرفزتك لاني ساكته وماخبرت احد وصوتها باخر الكلمات صا مخنوق والدموع نزلوا نرفزك لايش لايــــــــــــــش
وماحست الا انها بحضن الهيثم الي ما استحمل كلامها الي طعنه طعنه وحسسه بحقارته وانانيته طعنه وعرف انه تفكيرة محدود وانه موعارف قيمة الانسانة الي عنده كانت تضرب بصدره ترده يبعد بس كان ضامها بقوة ضمها حتى حس ممكن تتكسر بين ضلوعه تمنى لو يدخلها داخله ويحميها من نفسه ومن غيرها حس بضياعها وصبرها عليه وكتمانه وفضلها لوقفتها معاه
: اشششش انا حقير وما استاهلك ادري بس والله والله احبك ومقدر لفراقك وغيرتي معمياتني مو شك بس اغار عليش من كل شيء حتى من اخواني شافها تبعده وتطالع فيه والله العظيم اغار من زياد ومن خالد وعزوز وشيمو والكل اريدش لي لوحدي عارف اني مجنون مابالش وانا اشوفش تكلمين احمد الشيطان وسوسني والغيرة عماتني
اسف حبيبتي عارف اني اذيتش وانا الي مفروض اكون امانش ومصدر سعادتش كانت ترتجف مثل الريشة بحضنه وانهارت بالبكي انهارت بكل داخلها جلس على الكرفاية " السرير" وولحين سارا بحضنه
وقالت ببحة مكتومة: تعبت انا والله تعبت هيم انا تعباااااانة تكفى لاتزيدها علي اذا مو واثق فيني طلقني وريح راسك مني ولاتخاف من اهلنا
الهيثم بعصبية يحط اصابعة على فمها: سارا لاتعيد هالاكلام ارجووووش انا مقدر اعيش بدونش
سارا بغصة: هيثم اخاف يصير شيء وما استحمله والله اخاف اناا خلاص مجسم خارجي بس من داخل هشاشة
واي شيء ممكن يكسرني
الهيثم: ثقي فيني وقربيني منك وان شالله مايهزك احد
ضماته وهي تبكي وهو يمسح ع راسها بحنية حتى ناموا
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
: السلام عليكم اخوي محمد
محمد: وعليكم السلام اختي تفضلي
البنت بخجل : زاد فضلك
محمد: خير اختي ايش القصة
البنت بهدوء: اولا احب اشكرك لاهتمامك وحبك لمساعدتي
محمد: افا اختي هذا واجبنا ممكن تدخلين بالموضوع وقتي محدود
البنت: انا انا " وبدت تبكي " مظلومة والله مظلومة
محمد انفجع مافهم ايش السالفة وتوتر" وليه هذا من جدها ولا تضحك علي" : اهدي ياختي وفهميني السالفة
البنت: انا كنت ما افهم على نياتي وهم استغلوني وانا قلبي ابيض ما افهم انه بهالدنيا قلوب كذا وهم يضحكون علي وزاد شهيقها بقوة
محمد بهدوء: اهدي شوي وبطلبك عصير ليمون يروقك شوي
البنت هزت راسها واهي تبكي
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ماقدر ينام راسه موجات اعصار وزلازل وجع موقادر يستحمله يحس نفسه يضربه بالجدار امكن يرتاح
اتصل على خالد الي واثق انه قايم حصله مايرد كان وقتها خالد بالحمام وماسمع فونه طلع زياد من غرفته موقادر يستحمل اكثر سمع صوت التلفزيون بالصالة الي فوق كانت شيماء سهرانة
شيماء اول ماشافاته: ياهلا بزيود ايش فيك كذا كأنك بتقاتل النوم فيك شيء
زياد بتعب: مصدع جابيلي ادول الله يخليش بسرعة
شيماء بخوف على اخوها الي باين عليه التعب: ان شالله صاروخ
وركضت بسرعة تجاب له عصير وبندول ورجعت لعنده كان متمدد بالكنبة الي كانت جالسة فيها ومنقص الصوت ضاغط على راسه من الوجع
شيماء: تفضل
اعتدل بجلسته شوي وشرب بعد ماسم بالله وهو حاس شوي وينفجر راسه
شيماء بخوف: زياد شكلك تعبان ليش ماتروح المستشفى اواناديلك الهيثم
زيا بتعب ياشر بايده زياد بتعب يالله يتكلم من الصداع ويحس انه موقادر يشوف زين: لالا خليهم نايمين واني مافــ يـــ نــ ـي شــي "كلامه ثقل "
شيماء: زياد ارجوك ابتسم لي
زياد : ماصدر منه شيء يطالعها وعيونه مزغللة
شيماء شوي وتبكي: زياد ارجوك سوي الي اقوله لوتقدر
زياد مثل ماهو مو قادر يبتسم لها حاول حرك شفايفه بس ماقدر يكمل
شيماء ودموعها تنزل: ارفع ايدينك
زياد خلااص يسمعها وموقادر يسوي شيء وكان يريد يسوي الي تطلبه عشان يطمنها بس موقادر حس الموت قرب
شيماء: زيــــــــــــاد قول الحمدلله قول أي كلمة بسيطة
زياد نفس الحركة
قامت بسرعة لجناح الهيم دقة الباب بس مافي رد من الاثنين طلعت تروح تشوف زياد وسمعت
رنة فونة الي بجيبه طالعها بهدوء شيماء بسرعة وهي خايفة تدور تلفونه شلاته وشافت المتصل خالد ردت
خالد: الي توه ماخذ شور ومبدل ومروق اخذ فونه وشاف مكالمة زيادواتصلوما انتبه للي رد لانه تكلم بسرعة : بسرعة اشتقتلي
شيماء تكلمت وهي تشاهق : خالد الحق زياد بيموت الحق عليه ارجوووك

خالد فز من مكانه: زياد ايش فيه شيماء حاولي مايفقد وعيه اني الحين جاي فتحي الباب عشان مانزعج حد بسرعة
شيماء وهي تبكي : ارجوك خالد بسرعة تعال خايفة
خالد: جاي يالله
نط بسرعة لبيت عمه الي كانوا جنب بيتهم ودخل من باب الحوش ومعاه سبير سيارة زياد لانه اليوم موقفها له كان خايف عليه كثير شاف شيماء تفتح الباب
خالد بخوف : وينه
شيماء تاشر على فوق ركض خالد بسرعة مثل البرق يلحق على اخوه وصديق عمره وشيماء وراه كانت لابسة عبايتها
خالد سند زياد عليه وكان بيطلع من البيت شاف شيماء جاية وراهم
خالد: شيماء الله يهديش لوين جاية
شيماء بترجي: خالد ارجوك خليني اروح معاكم
خالد يركب زياد: شيماء مانقدر اكيد بيكون ربشة وانتي جلسي هنا وانا بطمنش كل شوي والله
شيماء: توعدني
خالد وهو يركب السيارة ويشغلها : وعد يالله دخلي داخل بسرعة قبل لا اطلع عشان اتطمن بسرع
ركضت بسرعة لداخل وانطلق خالد للمستشفى .ودخله ع الطواري بسرعة وبدأ الدكاترة بشغلهم ودخلوه بسرعة واختفى عن انظار خالد الخايفة والحائرة

اما شيماء دخلت للبيت وركضت للغرفة وهي منهارة تبكي خايفة على اخوها وضامة فونها عشان خالد يطمنها
شافاته تاخر اتصلت عليه بدون شعور من خوفها على اخوها امكن صارله شيء عشان ما اتصل
شيماء بخنقة: طمني
خالد بهمس: هلا شيماء للحين محد طلع علي يطمني ان شالله اذا طمنوني بطمنك
شيماء بخوف: انا اخاف تكون جلطة
خالد بصدمة: استغفري ربش وان شالله خير لاتفاولين يابنت الحلال
شيماء : ان شالله
خالد: يالله شيماء بروح اشوفهم وبقولش مع السلامه سكر منها وهو خايف منتظر احد يطلع يطمنه صار له ساعتين ماصدق لمح طيف دكتور وركض له
خالد: دكتور بشر كيفه زياد
الدكتور:انت مين ايش تقرب للمريض
خالد: اخوه
الدكتور : تطمن هو الحين بخير تعال لو سمحت معي المكتب
خالد: ان شالله
بمكتب الدكتور
الدكتور يبتسم يطمنه: الحمدلله لحقناه على اخر لحظة من الجلطة
خالد بصدمة وخوف: جـــــــــــــلطة
الدكتور: الحمدلله قدرنا نلحقة من الجلطة الدماغية ومضاعافاتها وان شالله الحين مستقرة حالته وبكرا بيقوم ان شالله بس هو الحين بالعناية عشان نتطمن اكثر وبكرا ان شالله نتطمن عليه
خالد : يعني الحين هو بخير
الدكتور للحين ايوة وربك كريم ان شالله مايصير في حالته أي انتكاسة بحالته
خالد: دكتور ايش الس سببله جلطه
الدكتور : في اشياء ومسببات كثيرة بحالة زياد الي ادى لحالته نزيف بالدماغ انت خوه مالاحظت عليه شيء مثل صداع غثيان
خالد بندم: الا من بعد الحادث كانت حالته متدهورة كان يجيه صداع قوي مفاجئ ، واختلال البصر ، ودوخة ودوار، وغثيان ويرجع ويفقد وعية واختلال بالحركة والتوازن.
الدكتور كل هذي اعراض للجلطة انت قلت بعد الحادث
خالد: ايوة قبل كم من شهر سوا حادث بدراجته وداخ علينا وتنوم بالمستشفى راسه تاذى مع كسر
الدكتور: ماسوله اشعة لراسة
خالد لا ما اعتقد اصلا هو ماتاخر طلع بسرعة
الدكتور: اعتقد الحادث ادى الى نزيف دماغي وينتج عن تمزق أحد جدر الأوعية الدموية في الدماغ وبالتالي ضغط النزيف على شرايين أخرى وانسدادها، وارتفاع ضغط الدم وضعف الأوعية الدموية من أكبر مسبباتها.
خالد: ان لله وان اليه راجعون وان شالله مافي أي مضاعفات في حالته
الدكتور ببابتسامة: للحين اطمنك وربك كريم
ابتسم خالد وسلم على الدكتور وطلع واتصل على شيماء طمنها واتصل على الهيثم الي رد عليه بهدوء عشان مايزعج سارا وهو كان قايم عشان الصلاة وكان مستغرب من اتصال خالد بهالوقت ويتوعد لوكان مقلب من مقالبهم هو وزياد على الفجر
رد الهيثم وخبره خالد ان زياد تعب ووداه المستشفى الهيثم ما اقتنع وحس شيء كبير
شاف ابوه طالع من جناحه متوجه للمسجد راح مع ابوه عشان اول مايخلصون صلاة يقول لابوه بهدوء بدون لايخوفه وبنفس الوقت يقول لاعمامه وعيال عمها لانهم بنفس المسجد .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
اليوم الثالث الكل عند زياد يتحمدوله بالسلامة بعد ما قضى اليومين بالعناية واخيرا تتطمنوا على استقرار حالته ونقلوه لغرفة خاصة زياد كان تعبان وهادي وامبين عليه الارهاق ومايلومونه بس ماتعودوا عليه كذا
سارا: خوفتنا عليك حبيبي
زياد ابتسم
قربت سارا منه وهمست: مو بس انا حتى في ناس خافوا عليك ويتحمدولك بالاسلامة
هنا زياد شق الابتسامة وبهمس: الله يسلمهم طمنيهم وسلمي
سارا : افا عليك يعني مثل
ام محمد: صدق لقالوا حقة ولاقت غطاها " غرشة مجري قارورة وحصلت الغطاء مالها مدري كيف>> ابوك يالتوضيح "
الكل ضحك على تعليقها : هههههههههههههههههههههه

وجلسوا سوالف واخبار واتفقوا اول مايطلع زياد من المستشفى له عزيمة كبيرة بالمزرعة وينامون فيها كم اسبوع وبدأووا البنات بالتخطيط للرحلة المنتظرة وتجهيزاتهم للعزيمة الي بتكون كبيرة
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
يوم المزرعة

التورزيع سارا راحت مع الهيثم الي اصر انها تروح معاه واخذ البنات معه كلهم وفالينها
الشباب بسيارة وحدة
وكل بيت انفردت بسيارة ماعدا بيت ابو ليث الي ماقدروا يجون لان ام ليث ممكن باي لحظة تولد
ورودينا لولا انتقامها بالشباب الي خلاها تروح غصب كانت بتجلس عند امها بس امها لزمت عليها والبنات وراحت
وحمود وجاسم والبنات بيجون بعدين يوم العزيمة 2 يوم
وصل الهيثم الي كان متقدم من الشعب بساعة هو والشباب وكانوا البنات سوالف واصوات والهيثم حاس ان سارا فيها شيء بس مايدري ايش " سارا كانت تتذكر كل لحظات الم بهالمزرعة ووتذكر بالي سواه فيها الهيثم"
انتشروا البنات والهيثم تمسك بسارا وجرها للاسطبلا
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
الكل وصل للمزرعة
والي راح يرتاح والي يستغل الجو وجالس بالحوش ويسولفون والرجال جالسين سوالف والحريم الي بالمطبخ والي جالسات سوالف

رودينا: وين سارووه
شيماء: سارا مع الهيثم ليش
رودينا : وهذا اخوش مايفك عليها لازق يخلي البنت تتنفس هو ووجه
ريم: وانتي ايش عليش شكاتلش قولي الله لايغير عليهم
شيماء: امين
رودينا: تعالوا نشغل مسجل
ريم: ماجلسنا زين الا وبغيتي مسجل خلينا نتغدي اول
رودينا: اف منكم " البنت فيها حماس للي بيصير والي بتنفذه من انتقام "
شيماء: وانتي ايش مجلسش معانا نحن اكبر منش روحي عند ريماس ورهف
رودينا فتحت عيونها: نعم نعم نعم ياحبيبتي ماعندنا هالكلام نحن صدقتي عمرك بالجامعة روحي زين
شيماء والريم: هههههههههههههههههههههه
رودينا: مالت
ريماس ورهف كانوا جالسات بالصالة على النت
واكيد كلكم تسالون وين لميس كانت نايمة ماتريد تقابل احد الود ودها لو ماتجي وتجلس بالبيت

الشباب بالمجلس سوالف وضحك والرجال بعد الجوء كان حلوو ولمة وفلة

فراس: اياد جبت الي اتفقنا عليه
اياد: افاا عليك كل شيء تمام انا وريان جبنا المطلوب
ريان: ماقلت متى بنقول لشباب ونخطط لتنفيذ
فراس بابتسامة تهبل : قريب ناقص كم شغله
اياد: هههههههه متحمس لاشكالهم
ريان : لاتستعجل وبعدين الكميرا موجودة عشان الذكرى
فراس: ههههههههه لاتحسبون كثير يجي شيء يخرب علينا ههههه
ريان: أي صدقت انت اكثر واحد بتحسب اكثر منا
فراس: ههههههههههههه لاتلومني هههههههههههه
خالد: ايش وراكم انتم
فراس ببرود: لجافة
خالد: يالي ماتستحي
ريان: هههههههههههههه
فراس: خالد شكلك غبزان او ناوي على شيء
خالد بابتسامة: تفهمني زي ما انا فاهمكم قولوا ايش وراكم وبقولكم ايش معي يالله
ريان يطالع بفراس
فراس : والله ياولد خالي محد يقدر عليك
اياد : خطيــر من يومك
ريان: انتفخ الراس
خالد: هههههههههههههه انجلع وقولوا الي معاكم
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
كان جسمها يرتجف كل شيء يرجع لها هدت لما شافت برق يقرب لها ارتحات شوي بس لما قرب الهيثم ارتجفت كانت دموعها تنزل
الهيثم" تفاجا منها وتوتر من انقلابها" وقال بخوف: سارا تعبانة شيء اوديش المستشفى
سارا طالعت بحزن وهزت راسها بلا ولما مسكها انتفضت بقوة وتحركت لوراء
الهيثم: سارا جنيتي ايش فيش انا الهيثم " على انه شك بالموضوع وجلس يعاتب نفسه وتنهد بصوت": سارا اسف ارجوش انسي الي صار واوعدش مايتكرر والله اني احبك ارجوش حاولي
سارا هزت راسها بالموافقة ونزلت راسها
ضمها الهيثم وكانت ترتجف ومتيبسة كانها غصن كان يريد يحسسها بالامان
الهيثم: يغيتي نروح لجناحنا نرتاح شوي
سارا بسرعة : لالالالا
الهيثم باستغراب: ليـــــــــش
سارا بلعت ريقها: لانه لاني لانه
الهيثم: ايش
سارا نزلت راسها: ماحبه
الهيثم بابتسامة هادية : لاتستحي مابيقولوا شيء عرسان وبغوا يريحوا شوي من الطريق
سارا طالعاته موهذا الي فكرت فيه بس خطر ببالها كلامه واستحت من تفكير الشعب لو دروا وحمرن خدودها
الهيثم: ههههههههههههههه
سارا بشوية عصبية : روووووووووووح زين
الهيثم انفجر ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وين اروح تعالي معي هههههههههههه
سارا: ذا بعدك لوتموت مارحت
الهيثم يسوي نفسه متاثر من كلمتها: واهون عليش
سارا تهز راسها بايوة بدلع
الهيثم بهدوء منكسر: يعني لو رحت ومت ماهمك لهدرجة كارهتني يابنت عمي وقام بيروح
سارا بسرعة قامت لعنده وضماته من ورا وبخنقة: لاتقول هالكلام من جديد اكيد ماتهون علي الا اذا انا هنت عليك بس انت ماتهون علي
لف عليها عليها الهيثم وضمها: اكيد ماتهوني مين يهون عليه حبيبته وروحه وكله
سارا ضماته تريد الامان
الهيثم كان مرتاح يحس انها بدات تلاقيي الامان عنده وضمه لها مايوترها وقال بصوت ذايب: ســـارا
سارا رفعت راسها تطالعه
الهيثم بهمس ذااايب: احـــــــــــــــــبك
سارا نزلت راسها كلمته وتراتها كثير وطريقته ونظرات عيونه الهايمة فيها
الهيثم: سارا طالعيني
طالعاته بخجل ووجهها احمر
الهيثم: تحبيني
سارا بهدوء تهز راسها ودومعها تنزل
الهيثم: ياهالدموع اذا ماتحبيني قولي
سارا تهز راسها بلا: لا بس
الهيثم بهدوء: بس ايش قولي
سارا: خايفة
الهيثم: لاتخافي الحب مو بالغصب
سارا تهز راسها: لا لا اخاف انت انت تتغير
الهيثم فهم مقصدها: ااااه ياسارا والله ماقصدي بس انتي اذا شفتيني عصبت خذيني على قد عقلي وفهميني بهدوء مو انتي تشدين وانا اشد وانا احبش لدرجة الجنون صرت مجنون فيش ما افكر بشيء بس اخاف ممكن باي لحظة تروحي مني
سارا: احــبك
الهيثم: وانا امووت فيش واعشقك
سارا بابتسامة : ومتوحش
الهيثم: هههههههه متوحش للي يقرب من حبيبتي
سارا: هههههههه وبحبيبتك طوتغير الموضوع" اقول يالله نرجع تاخرنا على اهلنا
الهيثم: اوكي وبعدين هااا النومة معاي ياويلك
سارا تبلع ريقها: ان شالله
ومشوا راجعين
 
عودة
أعلى