• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
البنات الي وصلوا للبيت مع جوا مع السايق والكل مايعرف للحين الي صاير
شيماء: يووه وينها هذي التلفون مسكر ومو موجودة وين اختفت وهي مريضة
ندى: يــاعذبي لتكون راحت مع خالد ولا زياد لعند اخوي
رودينا: ياويلك ياشيمووو
شيماء: لا بالله بتحطوها فيني انتم عارفين انها ماردت علي وقلتوا خلونا نروح ونشوف امكن نايمة لاتكذبون وانا ايش عرفني وين بتختفي والله قلبي مو مرتاح وبعدين انتم شفتوا الكل اختفى من الرجال والشباب ومحد يرد علينا
ندى: بتصل بعبدالعزيز وبشوف امكن يرد
الريم الي كانت تكلم بالفون : بنات احس بشيء صاير امي كانت تكلمني تقول نرجع الحين
لميس بخوف: ايش صاير ؟
شيماء: ان شالله خير ان شالله لاتفاولون بالشين امكن سارا عندهم وقالت لهم مايقولون لنا ايوة مافي الا كذا ايش بيصير يعني
ندى: يالله خلونا نطلع دام السايق للحين برا
رودينا: يالله وكلام شيمو صح يالله

رجعوا لبيت بو ليث
كانوا الحريم اشكالهم متوترة ومالحقوا يسألوا حتى شافوا الرجال داخلين وسلموا والحريم استلمينهم اسئلة وام خالد كانت تبكي
ام خالد: بنتي وين يابو خالد وينها بنتي موقلت انها جاية معك وينها
بوخالد نزل راسه كان الموقف صعب عليه
ابو الهيثم: استهدي بالله يا ام خالد سارا مافيها الا العافية بس
ام خالد: بس ايش ماتردون
ابو خالد استهدى بالله: يا ام خالد اهدي عشان نقدر نتكلم سارا الحمدلله بخير بس كانت حامل وسقطت
الكل شهق
ام خالد: لاحول ولا قوة الا بالله لاحول ولا قوة الا بالله وينها الحين وديني لها
ام الهيثم: ايش صار فيها هيثم قال انها مو حامل ماجلين الفكرة كيف
ابو الهيثم: استغفري ربك هذي مشيئة ربك
ام خالد: ياحسرتي على بنتي ودوني لها
ابوخالد: وجودك ماله لزمة بالوقت الحالي
ام خالد بصدمة: ليش هذي بنتي متنومة ومسقطه وهذا اول حمل يعني اكيد تعبانة ومحتاجتني جنبها
ابوخالد ماقدر يقول لها انها بالعناية للحين وحالتها مو مستقرة هي التسقيط صار لها كذا طالع باخوانه ابو ليث تقدم لاخته ام خالد وجلسها يهديها والكل تتبعه بنظراته منتظرين كلامه
ابو ليث: انتي عارفة ان بنتك تعبانة والحمل كان متعب لها ولقلبها الي ضعف بسبة النفسية الي اهي فيها وصار لها نزيف "ام خالد وقفت مثل المجنونة مسكها ابو ليث يكمل كلامه " هي الحين بالعناية محتاجين يومين حتى تستقر حالتها وننقلها لغرفة وان شالله مافيها الا العافية انتي اهدي وادعي ربك يقومها بالسلامة ان شالله
ام خالد: تضحكون علي انتم صح
ام الهيثم : تطالع بزوجها ودور عيالها المختفين
ابو خالد: هذي الحقيقة
شيماء تقرب لعمها عبدالعزيز: عمو هذا مقلب من سارا صح عشان تضحك علينا صح وراحت لابو خالد: عمي لاتشاركها اهي مجنونة تحب تسوي مقالب بس هذا موحلووو والله موحلوو والله وصارت تشاهق راحت لابوها يبه انت ليش معهم قول انهم مايقولون الصدق مقلب قول الله يخليك سارا بخير صح وين اخواني اكيد بيجون معها صح ابو الهيثم ضم بنته بقوة يهديها
والكل صار يبكي على الموقف
رودينا طالعت فيهم وعيونها مضببه من الدموع ماتحب احد يشوف دموعها دخلت للمطبخ بهدوء كانت في عيون تراقبها وهي موحاسة من الصدمة
: ليش ماتحبي تظهري ضعفك ليش تخبي دموعك كلنا فينا قلوب ومشاعر نحس نفرح ونبكي نحن بشر مو حجر يارودينا مو عيب لو بكيتي ابكي
رودينا: فراس وانفجرت تبكي: هذي سارا ماصدق انها تعبانة بالمستشفى وصار لها كل هذا ونحن ماندري انا قلت لها انها حامل بس هي قالت لا امكن انا كنت امزح لاني ماصدق ان سارا تحمل وتكون ام سارا مهما كبرت تظل دلوعة على انها اكبر مني بس احسها بعمري ماريدها تروح عنا
فراس بحنان: استغفري ربك وان شالله بتكون بخير وبترجع مثل اول انتي ادعيلها سارا ماتريد دموعك تريد دعاش لها بالشفاء ويكون الكل حولها اذا قامت بالسلامة انتي عارفة سارا تحب الضحكة وتحبها علينا كلنا
رودينا: ليش يصير معها كذا
فراس: الله اذا حب حد يبتليه بمصيبة وسارا قدها وقدود وان شالله بتقوم بالسلامة وبترجع البسمة وربي بيعوضها بغير هذا الي مات ان شالله
رودينا تهدي وتمسح دموعها : ان شالله
فراس حب يغير جوها: مو حلوة وانتي تبكين عشان كذا ماتحبين احد يشوفك وانتي تبكين
رودينا: هاهاها سخيف ما احلاني اني بس فديتني بكل حالاتي
فراس: فديتك انتي وحالاتك تجننين وتعذبين قلبي
رودينا ولا اول مرة تستحي وطلعت بسرعة لبرا
وفراس مات ضحك وطلع من البطبخ وطااح كانت حاطه له لعبة خلاته يتعركل ويطيح
رودينا: هههههههه تستاهل انت وجهك ياللي ماتستحي وطارت للبنات وتشكر بقلبها فراس الي غير نفسيتها و وعاها للواقع وصارت تهدي البنات
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
: خالد الله يهديك هدي السرعة مو ناقصين شيء ثاني يصير فكر باهلنا هذا مو حل خالد والي يسلمك الي فيني مكفيني لاتزودها ياخوي
خالد الي هدأ السرعة بسبة صوت زياد المخنوق والتعبان ومشى بهدوء الكل ساكت منهم حتى وصلوا للبحر كان هادي الا اصوات المووج نزلوا وقابلوا البحر
خالد بسرحان وهو يطالع بالبحر: دايما كانت تحب تشكي للبحر من بعدك
زياد: من تزوجت ماشكت لي حالها
خالد: وين الهيثم عنها
زياد يغمض عيونه وياخذ نفس: لاتسالني قد عطيته المفيد ولو صار لسارا شيء ما عندي اخو غيرك
خالد: استغفر ربك هذا مو حل ولكل ازواج لهم مشاكل وان شالله سارا بترجع مثل اول وبعدين لاتنسى حالة سارا قبل الزواج وكيف نظريتها لزواج اكيد اخوك تعب معها وانت شفت علاقتهم كيف زينة اكيد صار شيء بينهم زياد طالع بخالد مستحي من اخوه ونفسيته تعبانة يحس بالذنب بالي صار لسارا : مهما كان الي صار
خالد يقاطعه: زياد اللوم موكله على الهيثم بس وعلينا نحن نحن قصرنا بحقها كثير من رجعوا وشفنا علاقتهم ماكنا نكلمها الا اذا فضينا نشوفها وبالزيارات الي تعزمنا اهي ونادر نحن نفكر نروح لها انت بحكم انها ببيتكم تشوفها بس شوف حتى سفرتنا ماقلنالها عنها وبعد موت امي الله يرحمها انتبهنا لحالتها بس ليش ما اجبرناها تروح للمستشفى ليش كنا مانصر عليها تسوي الي نريده ليش عنادها فوق كل القرارات ليش نوافقها للغلط ليش وليش
زياد: بـس ياخالد بــس الله يخليك بس
خالد الي نبح صوته من الخنقة: زياد ماتخيل وخنقته الكلمة واغتص فيها
زياد بخنقة: لاتقولها ياخالد لاتقولها بترجع هي وعدتني بتزوجني وبتكون ام لعيالي بالرضاعة وبتسمي عيالي وبسمي عيالها بتتخرج من الجامعة سارا مو مخليتنا سامع مو مخليتنا
خالد بامل ودعاء لربه: ان شالله ياارب ان شالله
وجلسوا سرحوا كل واحد بافكاره ويدعي داخله الله يقوم سارا بالسلامة
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
جهاد خليني اقوم وينها وش صار فيها لاتقول ماتت انا قتلتها انا السبب
جهاد: هيثم اهدي بسم الله عليك وسارا الحمدلله بخير مافيها الا العافية
الهيثم بفرح : ما ماتت بس انا شفتها ماتت قلبها توقف
جهاد: فالك ماقبلناه الله لايقولها وسارا الحمدلله بس للحين تعبانة شوي بعد مانزلت الجنين
الهيثم بدهشة: جـــنـيـن أي جنين
جهاد غمض عيونه من شكل صاحبه والصدمة الي بيعطيه اياه: ايوة جنين سارا كانت حامل وسقطت بسبة حالتها النفسية بموت حبوبتي الله يرحمها ويقول الدكتور هي
الهيثم بحزن طاغي ووجه ذابل: هي ايش
جهاد: قلبها ضعيف شوي وكان الحمل متعب عليها وخير انه مات لانه كان من الممكن اهي تموت
الهيثم غطا وجهه بايدينه حس الدنيا تلف: انا ضيعتها ضيعتها " وقف على حيله" وينها بروح لها وينها
جهاد: بالعناية ماظن يدخلوك
الهيثم: رضوا ولا مارضوا بدخل بدخل حامل كانت حامل وانا ماعرفت عذابها عذابين اااااه
جهاد: الهيثم شوي شوي على نفسك
الهيثم: مافيني شيء. جهاد
جهاد: هلا
الهيثم: وين ابوي وعمامي عرفوا
جهاد: راحوا يبلغون الحريم ويهدون الموضوع
الهيثم: انا ضيعت بنتهم دلوعتهم كيف بقابلهم كيف بقابلها اهي كيف وانا الي
جهاد: اشش يالهيثم الحين مايفيد هالكلام استهدي ربك وادعيلها وان شالله تقوم بالسلامة وربي يعوضكم بخير الي راح
الهيثم قام ناوي يروح لعند سارا وبعدها لدكتور يعرف حالتها زين
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بعد شهرين

: ها دكتور بشر كيف حالتها صار لها شهرين على حالتها
الدكتور: والله ياعمي حالتها مثل ما اهي لاجديد بنتك عندها هروب من الواقع عقلها الباطني مانعها تتقبل الي اهي فيه موراضيه ترجع للواقع لنكرانها اياه والي فيه باسباب مجهولة اهي تعرفها شخصيا او اطراف اخرى هي السبب بالي بنتك فيه ان شالله فترة وبتقوم بالسلامة انتم كونوا معها وسولفوها غيبوبتها تمنها من الحركة بس تسمعكم وتحس فيكم امكن يجيلها دافع لروجوع لعالمها الواقعي وترضى فيه وان شالله مايكون أي من اعتقاداتها تكمل معها اذا قامت
بوخالد: كيف
الدكتور: اقصد ماتقوم من غيبوبتها وهي ذاكرتها متوقفة لفترة معينة وتنسي الي مايريده عقلها الباطني
ابوخالد: ومستحيل ترجع مثل اول
الدكتور: لا يكون فترة قصيرة بس اذا وعيتوها على الاحداث بشوي وطرق مفهمة
ابوخالد بحزن: الله كريم اهي تقوم بس
طلع بوخالد من عند الدكتور وتوجه لغرفت بنته الي لازمتها مدة شهرين من الي صار بعد ما استقرت حالتها كان الموضوع صعب على الكل ومتأملين انها ماطول وترجع لهم زيارتها من اهلها روتينية يومية ومن اخوانها والبنات وشيمو ورودينا كل يوم موجودين وملاك الهيثم صار منعزل الكل يحس بالذنب مايطلع من المستشفى وهو المرافق لسارا منع خالته من مرافقتها علاقته مع العايلة ماتغيرت وحالته النفسية تدل على حبه لسارا وعذابه الي مكفيه
دخل بوخالد وكانت ام خالد وخالد موجودين
ام خالد: ها يابوخالد بشر
ابوخالد: ماشيء جديد يقول سولفوها امكن ترضى ترجع لنا هي عندها رفض للواقع وامكن اذا قامت تكون ذاكرتها ناسية شيء من الاحداث الي اهي ترفضها بس مودايم لفترة
خالد يضم امه يهديها بعد ماصارت تبكي على حال بنتها : يمه الله يهديك ادعيلها تقوم بالسلامة وبعدين كلام الدكاترة مايخلص وربك كريم المهم تقوم اهي
ابوخالد: سولفوها كانها معكم
دخل عليهم زياد : ها بشروا كيفها اليوم
خالد: لاجديد تعال اجلس سولفها باشياء حلوة وشجعها تقوم امكن يفيد على كلام الدكتور وقلناله نحن كل يوم بنسولف قال لاتيأسون
زياد: ان شالله خير اقول يمه ارجعي للبيت وارتاحي الحين صرنا عشاء وانتي من الصبح هنا موزين عليش وحمود مجنن عمتي منى يريدك انتي وسارا
ابوخالد: كلامه صح يالله خلينا نرجع للبيت الحين وبكرا نرجع واي شيء جديد بيبلغونا
ام خالد وهي تقوم بتعب: ان شالله انتبهوا عليها ياعيالي
خالد وزياد: لاتوصين
قلب لاتطلع جلست تطالع ببنتها ووجهها الشاحب الابيض لاحياة فيه وجسمها الصغير الممتد بالفراش الابيض لاحركة لها وموصلة باجهزة شكل يقطع قلبها على بنتها الوحيدة نزلت دموعها وجلست تدعي ربها يقومها بالسلامة وترجع بسمتها وضحكها وجنناها الي متعودين عليه جلست تستغفر وتدعي ربها
مر الوقت وصارت الساعة 10 جاء الهيثم الي مفتكر ان الكل رجع الا من الممكن خالد وزياد وعبدالعزيز والوليد الي ساعات يكونوا موجودين سال اذا احد موجود وقالت له الممرضة لا طلعوا من شوي
زياد وخالد يسوفلون ويسولفونها شوي
زياد: سوير والله ماصارت هذي عد قومي ملينا
خالد: لا وهذي الي تقول اكره المستشفى بلطت فيها شهرين
كانوا يكلمونها وبداخلهم قهر وحزن لحالها
طالعوا بالباب الي انفتح وشافوا هيئة الهيثم يب الهيثم نحف كثير والهالات تحت عيرنه العسليه الباين فيهم التعب والحزن وكل هموم العالم نبت له لحية خفيفة غير مرتبة على تعبه الا انها محلياته مع شعره الطولان اشوي والغير مرتب يدل ان هالانسان ماله خلق أي شيء
خالد وزياد طالعوه من فترة ماشافوه كان يبعد عنهم وعن العايلة ومايزور سارا الا اذا تاد ان الكل راح
زياد بصدمة: هــــــــــيثم
خالد قام له
الهيثم انصدم بوجودهم وكان بيطلع بس خالد مسكه من كتفه يمنعه
خالد: الهيثم لاتطلع تعال اجلس
الهيثم ببحة: لابطلع عندي شغل خذوا راحتكم
خالد يطالع بزياد يتكلم
زياد شاف نظرات خالد الي تحثه يتكلم قال بحزن: ياخوي اجلس معنا مولا يمينك مو انت الملام لوحدك كفاية الي تسويه بنفسك موزين مومستغنين عنك ياعضيدي يابكر امي وابوي
الهيثم ضم زياد بقوة يفرغ الي بداخله شوي كان محتاج لاخوه شوي كانت كلمات زياد اول يوم بالمستشفى مثل الخنجل بقلب الهيثم زيادة جرح على جراحه بس الحين كلامه بلسم عالج الجرح وخرج الخنجر
خالد: قلبوها فلم هندي لالالا ما ارضى لاختي تشوف افلام هنديه اخاف عليها
زياد: مالد ماتحترم مثل هاللحظات انت
الهيثم : من يومه مايعرف لمثل هالاشياء
ويالله كل واحد يعلق على الثاني ثواني وكلهم سكتوا وجلسوا يطالعون بالي نايمة مشتاقين لحسها لوكانت بصحتها كان هبلت فيهم وماخلتهم لحظة ساكتين وتدلعت وتامرن اشتاقولها كثير كثير
الهيثم تنهد من القلب اشتاق لحركاتها مع زياد وخالد ومعه وحبها لترفع ضغطه مع اخوانها ابتسم لذكر


زيود يالله يالله جاي زيود
زياد: اوكي يالله جاهز يالله تكلمي
سارا:حبيبي انت ويلوموني فيك
زياد ويطالع بالهيثم الي قرب من المطبخ: يابعدي انتي يادنتي ياعمري وياروحي وياقلبي وياكلي
سارا: هههههههههه استحيت اموووووواه
الهيثم جاي غيران ومو منتبه للي مسوينه: الله الله يالي ماكمل كلامه الا ويطيح على راسه مجموعة بيض
وسارا وزياد انفجروا ضحك : ههههههههههههههههه
وزياد صوره وهو ميت ضحك
الهيثم انربط لسانه من الصدمه وطالع فيهم نظره تحرقهم من العصبية خوفتهم بس ماقدروا يسكتون من الضحك
الهيثم طلع وخلاهم ميتين ضحك وهو معصب من حركتهم ومعصب من سارا الي تتعاوم مع زياد ضده تنسى انه زوجها ولازم تحترمه
زياد: سارا ياويلك من امي لو عرفت وماخلص كلامه زين الا وام الهيثم شافتهم ميتين ضحك والبيض مكسر بالارض
ام الهيثم بعصبية: ايش صار مين الضحية ياللي ماتكبرون ها
سارا حاولت تسكت بس اول ماشافت الهيثم جاي والبيض مغطيه وجايب معاه صطل ماتدري ايش فيه طالعت بزياد الي طار الشردة واهي موقادرة تتحرك من الضحك وتأشر لام الهيثم
ام الهيثم: زيادووه ايش مسوين هذي بتموت من الضحك علينا وين اخوك
زياد الي شرد ورا الباب عشان يطلع للحوش يمه الهيثم وراش وطالعي وبتعرفين مين الضحية باي
ام الهيثم طالعت وراها وشافت شكل الهيثم : هيثم ايش فيك
الهيثم: يمه اعذريني شوي دخل للمطبخ ومسك سارا الي للحين ميته ضحك
سارا: هههههههه هيمو حبيبي انت تووووبة تووووبة
الهيثم: تووبة هااا
سارا وتاشر بصبعها السبابة على رقبتهاوتحلف: والله والله توووبة
الهيثم : اوكي توبي بس موقبل هذا وطير فوق راسها ماي بارد فيه قطع ثلج مع لون صبغة فسفوري
كانت اهي مشترياته
ام الهيثم الي شهقت مع سارا بقوة
ام الهيثم: اطفال انتم اطفال متى تكبرون وموحاشمين وجودي
الهيثم: يمه اهم الي بدوا
سارا وايدينها على خصرها ومعصبة منه: لانك تستاهل دب واااحد
ام الهيثم: سارا عيب
الهيثم: وي وي وطلع لسانه لها
سارا مسكت دمعتها لاتنزل خالتي والله اهوو
ام الهيثم: هيثثم هذا وانت كبير ودكتور تسوي هالحركات ياعيب عليك هم مالومهم بس انت
سارا رفعت جسمها بانتصار وسوت بأيدها حرة وطلعت لسانها ترفع ضغطه: طفولة متاخرة مافي عقل
ام الهيثم كانت ماسكة نفسها لاتضحك منهم ومن اشكالهم رجعوها لورا مو كانهم كبروا وتزوجوا وقالت: بدل الحين ماتتقاتلون شوفوا النذل وين هرب وخلاكم
سارا: يمه لاتفتنين على زيود
الهيثم: لابالله
سارا: يب بس انا الي اقول أيش رايك نروح لغرفته وطالعت فيه نظرة شيطانية
الهيثم بابتسامة : هههههههه يالله بس مو غرفته غرفتنا احسن ايش رايش
سارا بعفوية: وايش اريد بغرفتنا
ام الهيثم: هههههههههههههههه
الهيثم: ننظف الوساخة الي علينا
ام الهيثم: اقول قبل لاتروحوا غرفتكم نظفوا الوساخة الي هنا قبل وساختكم يالله انا طالعة وراحت وخلاتهم عشان ياخذون راحتهم وفرحانة لحالهم
الهيثم : اقول بنخلي زياد ينظف الوساخة ايش رايش ونحن نطلع غرفتنا
سارا : لا ماريد حرام ينظفها لوحده انت اطلع وتنظف وانا بساعد زيود بروح اناديه
الهيثم: المرة تروح ورا زوجها مو اخوه وبعدين اذا احتجت شيء ولاشيء
سارا: كل شيء عارف مكانه مولازم انا
زياد: هههههههههههههه ياخوي والله البنت تفكيرها بريء موزيك خلاص اطلع لوحدك
الهيثم طالع فيه بغرور: الا بتطلع معي وراح بسرعة لسارا وشالها
سارا: نزلني نزلني زيوود كلم اخووك الي مايستحي نزلني زيود يالدب خليه ينزلني يبــه يـمــه وتضرب ظهره هيمووو يالثور .... يالغبي....... يال وووووووف نــــــــــزلــــــنــي
زياد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الهيثم ولا هامه ويضحك عليها وطلعها لجناحهم

ابتسم على الذكرى الحلوة فاق من سرحانة طالع حوليه يدور زياد وخالد بس مالهم اثر لان زياد وخالد انسحبوا وخلوه بجوه و أخلوله الجو وقف وقرب من السرير تأملها : اسف كأنه هدفي بالحياة اني احطمش واكون مصدر تعاستك مسح على شعرها وقلبه يعتصر عليها : سارا حبيبتي خلاص قومي الله يخليش والله الحياة بدونك ولاشيء خلاص شوفي حالي والله ادبتيني وعلمتيني انا عارف اني غلطان سارا خلاص قومي وعاقبيني سوي الي تريديه بس لاتحرمينا منش مانقدر نعيش بدونش اسف اااااه الله يخليش قومي
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
يمه ارجوش لاتفتحين هالموضوع بالوقت انتي عارفه اني ما افكر بالزواج بالوقت الحالي
جهاد يايمه انا ماقلت لك تزوج الحين انا مقدرة ظروف عمامك بس انا قصدي نخب لك او ندور لك وسارا ان شالله بتقوم وتتحسن الامور ونخطب رسمي امكن تفرح صديقك ياولدي انت مو صغير ولا ناقصك شيء
جهاد : يمه الله يخليش انسي هالموضوع بالوقت الحالي وانا اذا حسيت اني مستعد بجي عندك وبقولك يمه اخطبيلي فلانة بنت فلان
ام جهاد: تيب خليني ادور على البنت ومتى مانويت نخطبلك
جهاد يبوس راس امه: ههه يمه اقولك انا بجي لعدك واقول يمه اخطبيلي فلانة بنت فلان يعني انا الي بختاراها يايمه
ام جهاد بابتسامة : يعني انت ببالك احد
جهاد بتفكير: للحين لا
ام جهاد: مالت على بالي يعني بنشيخ وبموت ولاتزوجت
جهاد يضم امه: لك طولة العمر ان شالله وليش نقولين كذا يعني مايصير انا الي اختار البنت
ام جهاد: لايصير بس من وين بتشوف هالبنت اذا انت للحين مو في بالك يعني ولا وحدة من بنات العايلة ايش رايك بشيماء والله انها
يقاطعها جهاد: يمه انا قلتلك انا الي بختار وبنت عمي على عيني وراسي
ام جهاد: يعني تريد من بنات خالاتك او خوالك هناء ولا منى ولاا
جهاد: يمه انا ايش قلت خلي الموضوع علي وانسيه شوي بالوقت الحالي
ام جهاد بحسره: الله يهديك ياولدي ويعقلك
قام جهاد رايح للمطبخ: امين ههههههه تامرين بشيء يالغالية من المطبخ
ام جهاد: لا وان كنت تريد شيء قول لاخواتك بتلاقيهم بالحوش مع بن
جهاد يقاطعها: ان شالله ودخل المطبخ
كانت تقلب بالعصير بسرحان ما انتبهت لدخوله كلامه مع امه يدور براسها هي سمعته لما كانت بتدخل تشوف خالتها اذا تامر بشيء وريماس كانت معها لانهم دخلوا للمطبخ يجابوا لهم اكل وخلوا ريم وشيماء ولميس بس اول مادخلوا ريماس جالها فون ودخلت تتكلم وخلتها شوي تكلم خالها ماتدري ليش حست بحزن لما قالت له عن شيماء وبنات خاله ولا لما قال لها انه مافي بباله احد وشكله يريد برا العايلة استغربت من حالها ليش حزنت ليش حست بغيرة من الي بيختارها هو مايعني لها شيء
دخل وتفاجأ من السرحانة وشعرها مغطي نص وجهها لانها منزلة راسها شوي تتطالع بالعصير الي من صبته شربت شوي تبرد على نفسها حست بنار ليش ماكانت من الاسامي الي انذكرت حس بسرحانها وانها مو منتبهة له تذكر كلام امه بالزواج واستغرب ليش ماقالت باسم هالملاك الصغير معقولة لانها صغيرة وماتناسبني بس
قاطع سرحانه شهقة جاية من وراه طالع بالي قدامه وشاف الصدمة على وجهها الي باين عليه حزن ولمعان عيونها وسرحانها بعيونه فيها كلام بس مافهمه عتاب سؤال حب مايدري فاق من تامله على صوت ريماس الي اهي شهقت لما شافاته واقف
ريماس: هي جهادووه انا هنا مو هناك يالي ماتستحي
طالع فيها جهاد وقلب للبرود: خير ماعندك ادب انتي
ريماس: اقلبها علي مو انا الي بقز بالبنات
جهاد: هي هي تعدلي مين الي بيطالع انا توني دخلت وعد ما استوعبت ان البنت جالسة الا وانتي ناطه احجتي البنت واحرجتيني ايش بتقول عني الحين ها وانتي تعتقدين هذي حركات اخوش الي اكبر منش بدل ماتحترميني
ريماس حست بالغلط استحت ونزلت راسها بتبكي
جهاد: الحين مين الغلطان انا ولا انتي حتى تبكين
رهف دخلت بعد ماتغطت وكانت سامعة كل الكلام ومايرضيها يصير لريماس كذا وهي عارفة ريماس اذا غلطت على احد تبكي او تزعل مو عليه على نفسها : جهاد الله يهديك ماصار الا كل خير وريماس تبكي لانها حست بغلطتها لك وتبكي من نفسها
جهاد يطالع برهف: وانتي الحين المدافع بينا وهذي اختي اعرف اتفاهم معها
رهف استحت وخنقتها العبرة من تفشيله لها: اسفة لتدخل بس انا مايرضيني اشوف حال صديقتي واختي كذا وانا عارفتها زين اكثر منك وان كنت اخوها بس غايب عنها فترة وماتوصل لعلاقتنا عن اذنكم واسفة يالاخو
وطلعت واتصلت بفراس ترجع للبيت تريد تبكي راحت قالت للميس يرجعون لان لميس تريد تمر منال اشوي فوافقت وماسالت عن شيء بعدين تسال ليش فراس جاء بسرعة كانت تحس بنار تريد تبكي وتشكي لاحد ماتدري مين اول بالعادة تشكي لريماس بس هالمرة الموضوع غير غير كثير
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
اليوم الثاني
:يمه انا بروح ازور سارا
:وانتي للحين انتي وسارا على حالكن بنزوجك زياد ولا خالد وتنامين عندها بس

احمد: هههههههههه ايوة حمودي زماني
ام احمد: هلا بولدي الحمدلله على السلامة متى وصلت وليش ماقلت لنا
احمد وهو يسلم على امه وملاك نطت فيه تسلم : ههههههههه حبيت اسويها مفاجأة وزين لحقت على بنت الي ماتجلس بالبيت ها ايش رايش بزياد احسن عشان انتي وسارا ببيت واحد تكونوا
ملاك بحزن على حال صديقتها وماصدقت احمد رجع ومن سمعت كلامه بكت
احمد: اف اف اسف ماينضحك معش انتي
ام احمد: لا ياولدي انت جيت على الجرح
احمد: ليكون زياد خطبك من صح ومسوية مستحية
ملاك : اهئ اهئ
ام احمد بحزت: ياريت والله ولا يكون حال سارا كذا
احمد باستغراب : سارا ليش ايش فيها مو انتم قلتوا انها بخير والحمدلله ليكون تطلقت
ام احمد: سارا بغيبوبة
احمد بصدمة: ايـــــــــــــش
ملاك: ماقامت ماقامت بس بتقوم والله بتقوم
احمد يضم اخته ويهديها: ان شالله بتقوم سارا ماتقدر على بعاد ملاكها
ملاك: صح
احمد: يالله جهزي بوديش انا واسلم على خالتي واخوانها
ملاك قامت : ان شالله " وراحت لغرفتها"
احمد: يمة ايش صار و من متى سارا بغيبوبة
ام احمد: من شهرين اهي من بعد الي صار ماقامت
احمد: اهي مو سقطت ولحقوا عليها
ام احمد: ايوة بس وجلست تقوله بالي يعرفونه الكل بما ان علاقتها مع ام خالد قوية فهي عارفة بالي صار والي يقوله الدكتور طبعا ماعدا الي صاير بينها وبين الهيثم
احمد الي حس بالقهر: الله يقومها بالسلامة يالله يمه انا بروح اخذلي شور وابدل اوكي
ام احمد: ان شالله ماقلتلي كيف محمد؟
احمد بايتسامة مكبوته: الحمدلله بخير يسلم عليش يالله انا استأذن ومتى مارجعنا اقولك كل شيء عن رحلتنا يالغالية
ام احمد: ان شالله انا بقوم بروح معكم
احمد: تنورين يالغالية يالله
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ندو حبيبتي قومي كفاية نوم ماتشبعين انتي نوم ولا بجلاس الماي
ندى ولاكنها سامعة شيء قلبت للجهة الثانية
عبدالعزيز يقرب منها ويبوسها بقوة
ندى تدفه بقوة
عبدالعزيز يسوي نفسه مصدوم يالله قومي ولا والله بوحدة ثانية وباشياء اكبر يالله قومي انا تعبان
ندى تقوم بسرعة : بس بس بعد مني والله مافيني اقوم
عبدالعزيز يحط ايده بجبينها: يوه حبيبتي حارة شوي لتكوني مرضتي
ندى تتمدد : لابس مكسرة واريد انام خليني انام
عبدالعزيز: بلانوم يالله قومي قومي اوديش للمستشفى يفحصوش ونمر على سارا مرة وحدة
ندى: اوكي اوكي بس بعد مني رحتك مدري ايش فيها
عبدالعزيز: ايش فيها ريحتي يازينها ولا وتوني متعطر من عطرك الي جبتيه لي هدية
ندى: معرف موحلوو خلاص غيره
عبدالعزيز: انتي من كثر النوم العقل فصل وكل حواسش الحين عطرك هذا بولجري مو حلو والله حلو
ندى: ايوة موحلو في ريحة موحلوة بدله انت ايش خسران
عبدالعزيز: على امرك نغيره يالله الحين قومي
ندى: والله موقادرة اقوم احس بكسل
عبدالعزيز: شكلك بتسخنين لتكوني تخنزرتي بس يالله يالله قومي خلينا نفحص عليش عشان اذا تخنزرتي نوديش محجر صحي
ندى: لا بالله شايفني صدق انك نذل بتتخلا عني بدل ماتراعيني اهئ اهئ
عبدالعزيز: وليه صدقت ندوش حبيبتي انتي محد يضحك معش يالله قومي خلينا نطمن عليش ومافيش الا العافية ويالله اذا تخنزرتي بسكن جنبك بالمحجر
ندى بعصبية لانها خافت : عـــــــــــــزوز
عبدالعزيز: ههههههههههههههه
ندى: مو رايحة مورايحة روح انت مورايحة انت متخنزر تريد الفكة مني اهئ اهئ
عبدالعزيز يجلس جنبها ويضمها : حبيبتي انا اريد الفكة منك افاا افاا انا اموت بلحظة وانتي بعيدة عني تلاقيني ضايع اذا نمتي ببيت اخوك ندوش حبيبتي يعني انتي للحين ماتعرفين غلاتك عندي
ندى وتضمه: وانا احبك بس مدري ايش فيني اصدق كل شيء وحساسة
عبدالعزيز : تدلعين عينا شكلك
ندى وتبعده: بعد انت وريحتك يالله خليني اقوم نروح كم مشوار قبل لانزور سارا واريد اروح الجبل اليوم مشتهية جوه
عبدالعزيز: حاضر تامرين امر اول خلينا نطمن عليش والبسي ثقيل عشان الجوء
ندى: اوكي
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
: زياد انا بطلع اتكلم بالتلفون مافي ارسال وراجع اوكي.
زياد: اوكي وياريتك اذا شفت شيماء بطريقك عجلها تاخرت
خالد: ان شالله
طلع من غرفت اخته يرد على المتصل ليث الي يسأل عن الحال وكان يسولف وهو متجه للكفتريا يدور شيماء الي قالت بتشتري كوفي ومارجعت واكيد في كثير عيون تراقبه واولهم شيماء الي شبت نار من الي وقفت تكلمه وانقهرت
:هلو
خالد بلباقة موقادر لاي ملاقة من احد خاصة انه لمح شيماء واقفة وفي واحد يطالعها وبيقوم لها :هاي ام فيري بزي ناو ام سوري باي راح بسرعة لاتجاه شيماء الي شابة نار ومومنتبها للي يغازلها من ساعة وقام لها بعكس خالد الي لاحظ كل شيء
الشاب :مساء الخير محتاجة اي مساعدة اختي
شيماء الي فاقت من سرحانها وتأملها بخالد وفرحت ان خالد ماعطا البنت اي اهمية واستغربت مشية خالد باتجاهها قلبت وجهها استحت وللحين ما انتبهت للي كلمها واول ماقلبت شافت ابتسامة الأخ ويسالها خافت ولما بتتحرك تهرب حست بايد تمسكها بقوة عورتها بتصرخ طالعت شافت خالد شاب نار طالعها نظرة نزلت راسها
خالد:خير يالاخو مضيع شي الشاب:هاا
خالد:شكلك مضيع ادبك واخلاقك بغيتهم بعطيك اياهم الشاب الي كلام خالد عصبه :احترم نفسك مين انت اصلا خالد بأسف:يويو ماتعرفني اوكي بعلمك مين بس بعد ربع ساعة وموهنا برا وجر شيماء بقوة فاير منها ومعصب
شيماء انربط لسانها من الصدمة مو مستوعبة شي
خالد وقفها بمكان فاضي وقال بعصبية: ممكن اعرف ليش واقفة هناك كنتي منتظرة امثاله صديقت عمرش بغيبوبة وانتي تستغلين حالتها لهياتش ماتوقعتها منك ياشيماء انتي بالذات
شيماء وهي تبكي: خالد بعد ايدك تعورني وانت فاهم الموضوع غلط مومن تربيتي اني اسوي كذا
خالد هدأ وتعوذ من بليس وتنهد هو شاف ان شيماء ماكانت معبرة الشاب: طيب ليش تأخرتي علينا وكنتي واقفة
شيماء:مو مجبورة ابرر لك مالك خص فيني
خالد بخبث: الا لي
شيماء:ابوي عايش وعندي اخوان انت مالك سلطة حيالله ولد عم
خالد ببرود :اوكي يابنت العم اليوم بتعرفين ولد العم ايش يسوي يالله غطي عيونش تريدي تذبحين الناس فيهم وبعدين قولي موذنبي ومومتربية مو المشكله الاغراء الرباني غير والعيون تذبح والصوت مقدر عليه تخلي الواحد يتهور ويغازل وبعدين قولوا ماسوينا شيء نحن متربين
شيماء انحرجت من كلامه وغطتهم بسرعة نزلت شيلتها عليهم وقالت ببرأة: ماشوف شيء اخاف اطيح
خالد بنذالة:لاتخافي لوطحتي بمسكك ولا ايش فايدة ولد العم يابنت العم
شيماء انطمت ومشت وهي ساكتة ولاماراح يرحمها خالد من احراج اليوم فاسخ الحيا شكل نذالته اليوم عليها اول ماقربوا من غرفة سارا شهقت شيماء بقوة
خالد:بسم الله ايش فيش شايفة جني وطالع مكان ماتطالع شاف الهيثم الي يكلم احمد وانته عليهم وجاي لهم
خالد يهمس لها:لاتخافين يالمؤدبة موقايل شيء لقاء شريف بين اي عيال عم مخطوبين
شيماء تجمدت مكانها
وخالد مات ضحك من ردة فعلها وحاول مايبين للهيثم شي وقال للهيثم وهويضحك:هيمو علم اختك طرق المستشفى لاقيتها ضايعة
هيثم الي بيتكلم سرح بكلمت ضايعة ياما سارا ضاعت والحين بتضيع منه على طول
خالد بحزن على حال الهيثم الي اكثر وقته سرحان واخته بغيبوبة:يالحبيب وين رحت
هيثم الي انتبه من سرحانه: هلا وطالع بشيماء :انتي سحتي وين موقلتلك انتضريني على مطلب لك وباجي
شيماء نزلت راسها: انا كنت انتضر بس
خالد: في شباب كثير هناك استحت وتحركت وما انتبهت لطريق شفتها وانا كنت بنادي عليها لاني انا وزياد مستغربين من تأخيرها ولما شفتها سألتها وقالت لي وهذا نحن جينا
الهيثم:اها دورت عليش ومالاقيتك وفوني بالمكتب جيت هنا على وصول صاحبتك احرجتيها لما مالا قاتك
شيماء تأخرت بالرجعة لانها كلمت ملاك الي قالت بالطريق مع اخوها وقابلت هيثم الي قال لها بيطلب لها وتنتظره وصار الي صار
شيماء:وين زياد ليكون داخل والله بتذبحني ملاك
خالد بهمس: اذبحها قبل وقال لها بصوت هامس بس اعلى يسمعوه الاثنين خلي لاخوك شوية جوء هههه
الهيثم موفاهم شي على باله لعب خالد وضحكه:زياد كان داخل وطلع يالله دخلي داخل وانت تعال وخلي كلامك يالي ماتستحي
دخلت شيماء الغرفة وخلتهم
ملاك كانت سرحانة بسارا وتبكي وتعاتبها وتطلب منها تقوم وتدعيلها
شيماء نست خالد والي صار وبكت لوسارا صاحية كان قالت لها الي صار قربت لملاك وضمتها وكل وحدة تواسي الثانية شوي وسكتوا
شيماء: اسفة تأخرت عليش
ملاك:لاتكلميني انا زعلانة
شيماء:ملوكة والله موبيدي تأخرت كله منه
ملاك:من مين ان شالله؟ياحسرتي خليتيني اتفشل مع اخوش
شيماء:ايش صار
ملاك:اذا انتي بالاول بتقولي الي صار معش تمام
شيماء: ياويلي منك دحاسة واستغلال
ملاك:هههه ايش قلتي
شيماء:اوكي يالدحيسة امري لله
قالت لها شيماء الي صار ماعدا مقطع مخطوبين الي من تتذكره تحس بنار هو يلعب عليها ولا من جد
ملاك:هههههههه والله وكبرنا ياخلود وصرنا نحب
شيماء تضربها على راسها:خلود بعينش
ملاك:هههه يضرب الحب شو بيذل ومايخلي حيا ابد هههههههههههه
شيماء:اصصصص
ملاك: سارا طول عمرها تمناتك لخالد اكيد الحين فرحانة قربت عند سارا صح سارا فرحانة يالله قومي وشوفي اخوش وش ناوي من ورا حركاته قومي اخطبيلهم سارا زياد كان يهمسلش يترجاش تقومي وانا وكلنا نترجاش ارجووش سارا
شيماء استحت من كلام ملاك بالاول بس لما ملاك قربت من سارا وبدت تتكلم بكت معها وما استحملت المنظر طلعت برا تخلي لملاك الحرية تفرغ داخلها هذي اول مرة تكون لوحدها معها طلعت وموشايفه شيء من الدموع وجلست على اقرب كرسي
زياد وخالد كانوا برا رايحين لهيثم واحمد بالمكتب تأخروا لان خالد تمسك زياد يقوله بالي صار وهم راجعين شافوا شيماء الي تبكي قربوا لعندها وهم خايفين
زياد بخوف:شيماء ايش فيش سارا فيها شي صار شي تكلمي
شيماء هزت راسها بلا
خالد الي كان واقف بعيد خايف يسمع شيء موزين ماتحمل سكوت شيماء ودخل بسرعة محد انتبه عليه
زياد واقف متشنج خايف قدام شيماء خايف ايوة خايف هوللحين صدمته بمنظرسارا وانه بلحظة كانت بتموت مافارق خياله وحالتها الحين ماتطمنه يحس بلحظة بيجي خبر يفرحه او خبر يفجعه والحين حالة شيماء تخلي كل شي موزين يجي بباله
حس بخالد يجي جنبه ويحط ايده على اكتافه
خالد يتفس بعمق: تطمن سارا بخير الحمدلله طيحتي قلبنا ياشيخة
زياد سمع كلامه من هنا وعلى طول طار لغرفتها
خالد جلس جنب شيماء وبينهم مسافة
خالد؛سارا بتقوم ياشيماء بتقوم وبتحظر عرسنا انتي بس ادعيلها وقام وخلاها بعد ماحس انه اليوم فجر فيها قنابل كثير مايعرف ليش بس شب نار من شاف ذاك الشاب يقرب لها وحس بالغيرة وانه مايردها لغيره.

زياد دخل وشاف سارا على حالها كانت ملاك بالحمام طلعت منه وشافت زياد الي دموعه خانته
زياد: سارا ارجوش قومي تعبت والله تعبت كل يوم احط ايدي على قلبي اخاف يجيني خبر مو حلوو سارا ياروح زياد قومي والله لانتقم لك من الي سوا فيش كذا واوقف ضد الكل عشانش لوبغيتي الطلاق
سمع شهقة من وراه كانت ملاك شهقة من الطلاق
زياد: قلب وجهه : اسف ماكنت عارف انه احد هنا عن اذنك حس بايد تمسك ايده طالع بايد سارا
ملاك هو سارا الي حركت ايدها
ملاك ابتسمت بحزن: لا يازياد انت تتوهم بس ان شالله تتحرك قريب ادعيلها
زياد: عن اذنك وطلع برا الغرفة وبرا المستشفى كله
خالد شافه بس خلاه يطلع وشاف عبدالعزيز وندى جاين سلم عليهم وجر عبدالعزيز يروحوا للهيثم وقال لندى ان شيماء وملاك عند سارا
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ببيت بوخالد
بوخالد: معرف والله افكر اسفرها برا
ابو جهاد: ايوة سفرها امكن نلاقي لها علاج هناك احسن انت اسأل وشوف
ابوالهيثم: وين تسفروها وانتم للحين ماعرفتوا شيء بحالتها انتم اسألوا الدكتور وشوفوا الهيثم
ابوخالد: ولله مدري
ابو الهيثم: ادعيلها وان شالله بتقوم والدكتور يقول في تحسن ملحوظ بحالتها وممكن باي لحظة تقوم
ابوخالد: ممكن هالحظة تكون شهر شهرين سنه سنتين الله العالم
ابو الهيثم : ربك كريم ياخوي
ابوجهاد: ان شالله بتقوم بالسلامة وبتفرح برجعتها وبتشوف ذريتها ان شالله
ابوخالد بالم: ان شالله يااارب ان شالله

ام خالد كانت حالتها تعبانة على بنتها كل يوم تصلي وتدعي لبنتها والبكاء بشكل يومي اذا زارتها بس اليوم صار عندها حالة تبلد ماتدري ليش تحس بامل قوي لليوم وتدعي ربها انه مايخيب ظنه من اول تنتظر بوخالد يخلص من الجسة مع اخوانه ويروحوا لها بس طول واهي مافيها قدرة تتأخر بيفوتهم وقت الزيارة وهذا الي صار ووقتها كله تعاتب ابو خالد الي كان قاصد يتأخر لانها كل يوم تتعب اكثر اذا زارت سارا وهاملة بمحمد ولدهم شوي
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
منتصف الليل ووقت الزيارة قد انتهى من زمان كان الهيثم توه مخلص كل شغله ماباقي الا شغله الروتيني وهو مرافقة سارا جلس يرتب اوراقه وكلام احمد بباله
احمد: الهيثم لاتصدق كل شيء ينقال او ينشاف خاصة اذا كنت شايفه من النص ومو فاهم الحدث بهالزمن ماتعرف مين القريب ومين العقرب الشيطان مو مخلي احد بحاله ماخلا رحمة بقلوب البشر والغيرة والحسد تعمي القلوب وماتخلي البني ادم يفكر الا بتدمير الي قدامه سواء قريب او بعيد
الهيثم: احمد مين ورا الي صار انت تعرفه مستحيل تكون وحدة مانعرفها خاصة ان صور واغتص صور سارا خاصة بالمناسبات العائلية
احمد: مولازم مين المهم انه تاب وعلمنا بكل شيء والله يطلب الستر لعباده
الهيثم: مين يا احمد
احمد: الهيثم لا تتخيل المتهم الي سواء كذا وبس لا وانت منتهم لانك صدقت هيثم انت ماتعرف زوجتك انا الي ما اقرب لها ماصدقت عليها لانها من تربية اختي هيثم سارا ماراح ترضى بالعيب يمس اهلها وهي بنت كيف وهي الحين حرمة متزوجة ايش استفدت الحين لما وصلتها بهالحال قتلت ابنك وهي ماينعرف حالها
الهيثم: احمد ارجووك الي فيني مكفيني مو ناقص شيء انا
احمد: ان شالله تكون هذي عبرة وعظى لك واذا قامت سارا بالسلامة ياريتك تعرف كيف تصون الجوهرة الي معاك
الهيثم عصب من كلام احمد: احمد الله يخليك لاتتعدأ حدودك وهذي الي تتكلم عنها زوجتي وبنت عمي قبل لاتكون زوجتي وما اسمح لك تتدافع عنها بهالطريقة وان كان كلامك صح بس مهما يكن انت ماتقرب لها شيء
احمد: انا اسف اذا حسيتني تعديت حدودي بس انا اعتبر سارا مثل اختي لانها متربية معانا وماقصدي شيء
قطع كلامهم دخول عبدالعزيز وخالد
الهيثم تنهد تنهيدة من القلب شاف تلفونة يضيء طالع بالشاشة رقم غريب رد بهدوء: الوو
المتصل: السلام عليكم اخوي الهيثم ال..
الهيثم: ايوة معك الهيثم وصلت خير
المتصل: انا اتصل اعتذر منك واتمنى تسامحني
الهيثم: مستغرب : مين معاي وليش تتاسف
المتصل: انا انا
الهيثم: مين
المتصل: انا الي كلمتك من مدة وارسلتلك ظرف فيه
الهيثم: يالكلب يالخسيس ولك عين تتصل
المتصل واكيد عرفتوه هشام : اوي والله كنت مخدوع انا والله العظيم وماعرفت الا اليوم لانه جاني اتصال من سارا
الهيثم: انت مجنون ولا تتلاعب علي سارا بغيبوبة
هشام : لا والله جاني اتصال من البنت الي تنتحل شخصية زوجتك وخبرتني بكل شيء
الهيثم تذكر كلام احمد: ممكن اعرف من اهي
هشام: لا ما اقدر
الهيثم: هذا رقمك عندي وبكرا ببلغ عليك انك واحد فاضي وتزعج الناس وتنتهك اعراضهم
هشام: لالا الله يخليك بس الي اقدر اقوله ان الشخص من عايلتك هي والله تابت والدليل اتصالها واعترافها لي اليوم بكل شيء
الهيثم: مين ولاتخاف والله موقايل لها شيء
هشام: بنت بنت
الهيثم: بنت مين
هشام: بنت عمتك
الهيثم بصدمة: مين لميس
هشام: ايوة يالله انا اسف على كل شيء واطلب انك تسامحني مع السلامة
الهيثم وقف مكانه متصلب هو صح احمد قاله الاقارب عقارب ولمح وهذا قال من العايلة بس ماتوقع بنت عمته ماتوقعها هي صح من زمان يذكر غيرتها ومن رجع كل شوي يسمع من اخوانه مشكله مسويتها مع سارا حس بنار تشتعل فيه حس بظلمه حس بوحشيته ووحشيت الناس وقف وتوجه لغرفتها ووهو تعباان حيل نفسيا وجسميا
شاف شكلها والاجهزة موصلة بجزمها الصغير ياما ضحك على جسمها النتفة كانت الغرفة هاديه ماينسمع الا اصوات الاجهزة قرب لسريرها مسح على شعرها المتناثر طالع بوجهها نزلت دمعة على وجهها الملائكي الي مايبين فيه أي حياة بكاء ظلمه لها بكاء قسوته عليها بكاء جفاه بكاء سكوتها وحنانها بكاء قتله لبراءتها ودلعها بكاء قتله لولده من عذابه : والله اني ما ستاهلك ما استاهلك قتلتلك قتلتك ذبحت براءتش طفيت لونش وبهجتش غيرتك من انسانة بشوشة الا تعيسة اااه ياسارا مهما قلت ما اوصف ندمي ولاكرهي لنفسي قومي الله يخليش قومي كفاية عذاب كفاية ضمها بقوة يريدها ترجع يريد يحسسها بامانه الي هو سبب في تشتتها ورفضها لهلعالم تذكر وقت وفاة ام محمد كيف كانت محتاجاته تذكر وصيتها له على سارا تذكر سارا وهي تنتظره باليوم المشؤم وكيف استقبلها تذكر تعبها الي الحين عرف سببه وهو الحمل كان يقدر ينقذهم كان يقدر اااااه حس بحركة بسيطه منها ماصدق بعد جسمها طالع فيها بامل : سارا حبيبتي تسمعيني الله يخليش رجعي قومي قومي حس بجفونها تتحرك ماصدق قام ينادي على الدكتور المشرف لحالتها بسرعة
دخل الدكتور وعه الممرضين وظل الهيثم برا منعوه من الدخول منتظر برا بأمل شاف جهاد قدامه ركض له عشان يضمه خايف امله يكون ولاشيء فرحان وخايف يحس بتوتر وماصدق يشوف جهاد اخوه وصديقه ضمة
جهاد: بشر
الهيثم: مدري مدري جهاد شفتها تحركت والله
جهاد: الحمدلله ربك كريم
الهيثم بابتسامة : ياارب ياارب
شافوا الدكتور طلع ركضوا له
الهيثم: بشر قامت
الدكتور: في تقدم بحالتها للحين بس ان شالله بتقوم بالسلامة اذا انت مثل ماتقول تحركت فهذا امل كبير انها تقوم قريب وانتم خليكم حواليها شكل وجودك يشجعها ترجع يالله عن اذنك واي شيء جديد ناديني
الهيثم: يعني ماقامت
الدكتور :ان شالله بتقوم لاتياس وراح
الهيثم نزل على الارض كل هموم الدنيا رجعتله انكسر امله خربت فرحته مع ان الدكتور بشره بس حس بشيء داخل انكسر حس بدمعته تنزل مسحها بسرعة
جهاد الي ملاحظ صديقه ويطالع فيه بهدوء نزل له وحط ايده على كتفه يواسيه: هيثم هدي بالك وقوي قلبك ان شالله بتقوم انت ماسمعت كلام الدكتور يقول ان شالله قريب بتقوم ولازم تكونوا حواليها ووجودك قوي جنبها لازم انت ادعي لها هذا وانت دكتور
الهيثم نزل راسه يخفي دموعه
جهاد: افاا يالهيثم افا يابوسيف ماتوقعتك كذا لازم تقوي نفسك مو تبكي مثل الاطفال لسارا ولاهلك وهذي مشيئة ربك وامتحان منه
الهيثم: جهاد اذا صار لها شيء انا مو مسامح نفسي اريد اموت ولا افقدها ربي ياخذ روحي قبل روحها
جهاد بعصبية: هيثم استغفر ربك
الهيثم: انت مو عارف مو عارف شيء انا ذبحتها ذبحتها انا السبب انا بغيرتي وقسوتي وخوفي افقدها هذا انا السبب في فقدها
جهاد: هيثم هدي بالله واستغفر ربك وقوم يالله صليلك ركعتين ادعي ربك انه يقومها بالسلامة وربك كريم ولاتيأس من رحمة الله
الهيثم يهدي: ونعم بالله
جهاد: ولاتنسى كلام الدكتور الحين صلي وارجع لها امكن تقوم
الهيثم بابتسامة : ياااااريت
جهاد: ربك كريم يالله
الهيثمك ان شالله
 
عودة
أعلى