• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
الكل مجتمع ومسوين ربشة وسوالف وضحك وتعليقات
ابوخالد: بهالمناسبة اول ماتطلعين لك عزيمة اعزم صلالة كلها
سارا: ههههههههه تسلم يبه
زياد: صلالة كلها لنا الله عزمتوا عيال عمكم بس
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو الهيثم: وبعد عزيمته عزيمتي كم سارا عندنا نحن
ابوجهاد: وانا عمها وبعدكم
خالد: بس بس ونحن مسويلها وحدة بعدكم بس الحساب جماعة على ابوي وعمامي
ابوخالد: وتكون انتم مسويناها
خالد: ايش نسوي دامنا ناخذ مصروفنا منكم
الكل: هههههههههههههههههههه
سارا: الا وين امي ليش ماجت معكم ولا فيها شيء ها
الكل طالع ببعض بصدمة
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
هشام خلاصكفاية الي تسويه بعمرك
هشام: انا انا السبب انا ياعمر انا السبب انا الي ضيعت صديق عمري انا الي تعرضت بعرض الناس وتسببت بعذاب انسانة كنت معجب فيها تسببت بعذابها عذبت مازن وشككته ليش ماكنت اسمع نصايحكم من زمان ليش خليت بنت عمتهم الكلبة تضحك علي ليش ليش
عمر: استغفر ربك ياهشام مايفيد هالكلام كله الحين المهم نحن عيال اليوم ولازم ننسى الي سوينا ونتوب لله هو الغفور الرحيم وادعي للبنت تقوم بالسلامة وخلينا نسافر ناخذ لنا عمره أيش رايك
هشام: ايوة عمرة صح عمرة محتاج لمثل هالسفرة
عمر: خلاص بحجز لنا بكرا ان شالله
هشام : ان شالله تسلم عمر انت اخو ماجاباته امي ولا ابوي والله بدونك معرف ايش اسوي
عمر: ولو مابينا هالكلام بس احسن وانت ساكت يالله انطم
هشام: هههههه ان شالله
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
نورة كيف صحتها ؟
نورة: الحمدلله مثل ما اهي ماشي جديد بفكر اتصل بشيماء عشان نروح نزورها دامنا جالسين اسبوع هنا توديني جسوم
جاسم: اوديش واسلم على الشباب اذا كانوا موجودين يالله بسرعة انا بقول لاحمد وانتي قولي لاختك وبنات خالتك
نورة: تمام ان شالله الحين اقولهم واتصل على شيماء واشوفهم وين
جاسم : اوكي وواذا قامت عنودة بخليها تجي عندك تلبسيها اوكي
نورة: اوكي تمام كم عنودة عندنا
جاسم: وحدة وياويلك ماتدلعيها
نورة: ههههههههههه ان شالله والله هريتها وبتخربها بدلعك
جاسم: ماعليش منها خليش بنفسك
نورة: لنا الله وراحت بسرعة لنات خالتها تقولهم وتتصل بشيماء الي قالت لها ان سارا قامت وان الكل عندها وفرحت كثير هذا اول يوم من جوء عشام يزوروا سارا ويواسون اهلها وبنفس الوقت يثبتون لاحمد بشكل رسمي ويحددون موعد لعرسه وهذا احلى خبر بلغت الكل وقال جاسم الزيارة تكون بكرا لازم لاهلها اليوم الانفراد بهاليوم والكل ايده بهذ الاقتراح
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
: ملااااااااااااااك ملاااااااااااااااااك
ملاك: خير خير ايش صار احمد الله يهديك فجرت البيت
احمد: يالله بشارتك
ملاك: على ايش ياحسرة انت وجهك
احمد: افاااا وهذا انا الي قلت ببشرك باحلى بشارة
ملاك: لك على قد بشارتك
احمد بابتسامة كبيرة: سارا قامت
ملاك:...............
احمد: ملاكوه اقولك سااااارا قااااااااااااااااااااااااااامت
ملاك: كذا احلف
احمد: هههههههههه والله قامت والله توني كنت عند محمد وكان فراس موجود لما بلغوه اهله ان سارا قامت وراحوا للمستشفى يزرورنها وما حس الا ملاك ناطه فيه وتبوسه من الفرحة
ملاك: لاك احلى بشارة والله والله تستاهل احبك حمود احبك موووت والله
احمد: ههههههههههههه مو للله
ام احمد طلعت على اصواتهم: خير خير ايش صار
ملاك وتروح تضم امها وهي تبكي: يمه سارا قامت سارا فامت يمه
ام احمد بفرح: الحمدلله الحمدلله يااارب ماخيب رجانا الحمدلله
ملاك: يمه اريد اروح اريد اروح
ام احمد: لا اليوم بس كلميها بكرا نروح لها اليم اكيد الكل عندها عيب
ملاك:والله حرام اشتقتلها:
احمد: اصبري لبكرا ومن الصبح اوديش
ملاك: فديتك والله خلاص بنام من الحين وطارت لغرفتها
ام احمد واحمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
(الجــــــــــــ الثــامــن والثلاثون ـــــــــــزء)

< الفصل الاول >


الكل رجع للبيت بعد ماتطمنوا على سارا الي نامت على نهاية تواجدهم مابقى الا خالد وزياد واكيد الهيثم الي خلاهم لوحدهم وراح يشوف المرضى وبيرجع
خالد: زياد انت حسيت بالي حسيته
زياد: تقصد انها
خالد: ايوة
زياد يهز راسه
خالد: لازم نكلم الهيثم والدكتور ونعرف السالفة هو محد دخل عليها بعد الفحوصات صح
زياد: صح لان الفحوصات تعبتها وانت تعرف اختك وعنادها وخفنا لاتتفاعل فالهيثم كشفلها وسكتت وهو بيشرف على حالتها مع الدكتور المختص
: خالد زياد وين الناس
خالد بابتسامة حنونة: صح النوم
زياد: راحوا لما نمتي بكرا الصبح بطبوا عليك لاتكتالي"لاتهتمي, ماعليكي" افتكيتي منا كل هالمدة خلاص مافي فكة الحين
سارا: هههههه كح كح ههههههه كح
خالد: بس ارتاحي واهدي انتي اهم شيء راحتك
سارا: تيب اقول هههه شفتوا حماس عمتي وكيف بكت ولميس بنتها تصدقون ماتوقعت اني غالية عندهم لهدرجة هم بالذات خاصة لموس
خالد: الكل يحبك بس لكل واحد طريقة وامكن اهي حست كيف كانت قاسية عليك شوي
زياد: ويمكن حاسين بالذنب لشيء سوه او خايفين من نتايج افعالهم من الحقد والغيرة
سارا: اممم مدري تيب المهم ماقلتولي للحين انا ليش هنا ايش صار تعبت من هالسؤال ومحد يرد علي ووين امي ليش ماجت فيها شيء اهي طمنوني قلبي مو مرتاح من اشكالكم
خالد: سارا انتي الحين نامي وارتاحي
سارا: ماااريد انام ولا ارتاح انا مافيني شيء ويـــــــــن امي ليش ماجت ها ليش كل ما اسأل محد يجاوبني واشكالكم تتغير هاا وينها زيود قولي وينها الله يخليكم جاوبوني امي لايمكن تخليني وماتجي تزورني والكل جاء
زياد: ياحبيبتي انتي اهدي الحين ومحد فيه شيء
سارا: خلاص اريد اطلع من هنا طلعوني طلعوني انا مافيني شيء مــــ ـــ ـــافـ ــيـ ـني شـ ـيء زيـ ـاد خلوود لا لا لاطـالـ ــعونـ وصارت تتنفس بقوة
خالد: سارا سارا اهدي اهدي زياد روح شوف الدكتور وشوف اخووك بسرعة
زياد ركض ينادي على احد وخالد يكبس جهاز ينادي على الممرضة
جت الممرضة مع الهيثم الي جلس يهدي فيها وعطاها ابرة مهدئة بصعوبه ونامت
الهيثم: ايش صار
خالد: نحن الي بنسألك سارا ايش فيها نحن يالله للحين موقايلن لها الي صار وانها مسقطة ولدها الي ماتدري عنه بس الي اريد اعرفه اهي ماتتذكر الي صار وكل شوي تسأل عن امي الله يرحمها هيثم اختي صار لعقلها شيء
زياد: هيثم طمنا الله يخليك
الهيثم: للحين عندنا شك محتاج اسألها كم سؤال ونتأكد
زياد: شك بأيش؟
الهيثم: انا قلت لعمي ولابوي انه شكنا ان سارا ذاكرتها متوقفة عند فترة زمنية معينة مدري متى بس الي احس فيه انه قبل لاحبوبتي الله يرحمها تموت عشان كذا تسأل عنها وهذا الشيء بسبب رفض عقلها الباطني للاحداث الي صارت بهذي الفترة الزمنية ولانها ماعدتها نفسيا كانت كابته داخليا فهمتوا
خالد: يعني الحين في اشياء ماتتذكرها طيب اهي كل شوي تسال وتعصب وهذا الي صار الحين اخاف لو نقولها عن امي وعن تسقيطها بتتعب اكثر
الهيثم بحزن: الانفعال خطر لها قلبها مايستحمل أي انفعال واخذ نفس سارا محتاجة لعملية بـ بالقلب
خالد وزياد: ايــش
الهيثم: انا رسلت اوراقها لدكتور بالمانيا اعرفه وبكرا بيرد علي بكل التفاصيل المحتاجينها ومتى يريد العملية
خالد بهمس حزين: ابوي عرف
الهيثم: ايوة قبل لايطلع مر علي اهو وابوي وعمي وخبرتهم بكل شيء عمي قال لازم نبلغها بكل شيء سارا عاقل وبتتفهم بعقلانيه والي كاتبه ربي هوبيصير
زياد: عاقل وعاقل والعاقل ماله قلب هذا اهو تعب من العقل صح تقولوا انها طايشة بحركاتها وطفلة بس بأي مشكلة تقولوا اهي عاقل كانت عاقل بالاشياء والمواضيع الجدية منها زواجها قالوا لها انتي عاقل والزواج حل تزوجت على الي اهي فيه وهذا النتيجة على ان الدكاترة قالوا لازم نعرضها لدكتور نفسي لازم تعدي نفسيا وجسميا الي صار قالوا سارا عاقل مومجنونة سارا ظاهريا كانت تبين انها قوية وانها عدت كل ازمة عشانا عشان لاتكون حمل ثقيل بس لا سارا كانت تتظاهر وتسكت والدليل الحال الي وصلتوه انتم والي اهي فيه
خالد جالس منزل راسه وايدينه على راسه
الهيثم مومستوعب شي: زياد ايش تقصد مافهمت؟
زياد: هيثم تعرف ليش سارا كانت تنفر منك ليش تحسها مرات موطبيعية ليش تعرضت للانهيار اكثر من مرة ليش تعبها زايد ليش سارا ماكملت دراستها يالهيثم سارا تعرضت لمحاولة اعتداء
الهيثم بصدمة:ايش انت مجنون خالد ليش ساكت تكلم
خالد طالعه نظرة كسيرة تأكد كلام زياد وهز راسه
زياد: ايش يقول هذا هو الواقع هيثم هذا سبب نفور سارا منك لانها ماعدت صدمتها اهي ماكانت تنفر منك لشخصك لا لان هذا موبيدها سارا ببداية الحادثه ماتطيق احد تخاف من كل رجال وياويله الي يقرب منها والكوابيس ماتخليها لدرجة صار عندها أرق وتنام بالمنومات والمهدئات
خالد:ليش ماسألتها عن السبب ما استغربت سارا باول الحادثة كانت انطوائية شوي ويالله حاولنا معها حتى تأقلمت شوي وارتاحت وسفرناها لعندكم بس في اشياء ماعدتها انت اكيد لاحظت ماسألتها حتى لما تسألنا شيء ماكنت تصر بسؤالك وكنا بسهولة نتوهك وهذا مومنا من ابوي وعمي طالبين مانقولك لان سارا مافيها شي خاصة ان المعتدي ما أغت بلع ريقه ما أغتصبها الحمدلله
الهيثم مصدوم كان رايح جاي من القهر: كل هذا وأنا مدري تعرفون وين وصلنا هالشيء ااااه الله يسامحكم الله يسامحكم
زياد: انا وخالد بعد مارجعتوا من شهر العسل اقتنعنا انه كان تفكيرهم صح وانت لاشكيت ولاسألت ولا اهي ومشكلتكم توقعتها من طيشك مومن مشكلة على بالنا قد انحلت وانتهت وجت عليها امور ومن بينها غيرة وحقد بعض الناس
الهيثم:مين الحقير الي تجرأ وحاول يعتدي عليها
خالد:ماعرفناه للحين وسارا ماتتذكر شكله بس تتعب من الذكرى فخلينا الموضوع على الشرطة والكلية
الهيثم: اخ لو امسكه والله مايفلت من ايدي ومو منتظرهم يطلعوه انا بطلعه
زياد:لاتسوي شي لوحدك بعدين نحن متصلين معهم واحمد يقول انهم شبه مراقبين واحد بس تعرف ظروف احمد وظروفنا الاخيرة
الهيثم:أحمد عارف وأنا لا احمد دايم عارف كل شيء عنها وانا لا
خالد: هيثم احمد نعتبره واحد منا وسارا مثل ملاك اخته وهو بيحافظ على سرية الموضوع وبيبحث عن الحقير احسن لاتنسى وظيفته
زياد:اذا بيدك شي وريني شطارتك ببعض الناس ولا خليهم علي
الهيثم بهدوء:ممكن تخلونا لوحدنا
زياد: ان شالله
طلعوا وخلوه لوحده زياد شايل هم اخوه واخته موجعين قلبه بحاله وخالد يتمنى يعرف الحقير ويذبحه ذبح شايل هم اخته وولد عمه
زياد:تعتقد بتعديها
خالد بحزن ان شالله الله كريم
الهيثم بعد ماطلعوا يحس الدنيا ضيقة مخنوق مر بخيالة لحظات سارا الي نصها مايفهمها والي يشك والي يستغرب منها والحين كل شيء وضح وربط كل شيء ببعضه ووضحة الصورة لوكان عارف بكل شي من اول كان اشياء كثير تغيرت هو مايقول انه مو غلطان ويحط كل شيء بالمشكله بس كل شيء اختلط وكبرت المشاكل وهو لو يدري كان راعى سارا تاملها بحزن ومسح على رأسها بحب : اااه ياقلبو ياكل دنيتي انتي كم ظلمتك انا وظلمتك الدنيا زاد ضيقه وقام بسرعة وطلع برا
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
: منال قامت والله قامت والحمدلله بخير وشكلها مرتاح وموزعلان من احد لا وعلاقتها مع الهيثم زينة يعني مازعلوا من بعض ماكانوا متزاعلين يعني هشام ماسوا لهم شيء ما أثر عليهم الحمدلله الحمدلله
منال: هههههههه دووم يارب الفرحة من زمان ماشفتك كذا
لميس: والله مرتاحة وفرحانة انها رجعت بالسلامة وانها بخير وربي يعوضها بالي راح ويعطيها الصحة والعافية ويوفقها
منال بفرح: الحمدلله الحمدلله يااارب فرحتيني والله يهدينا يااارب اللحمدلله على كل حال
لميس : الحمدلله بس
منال: بس ايش
لميس: احس بقلبي ضيق اريد اقولها بكل شيء اريد اسمع مسامحتك من لسانها وقتها برتاااح وبيرتاح ضميري
منال: ان شالله يرتاح بس لاتقولي لها الحين حتى تطلع من المستشفى وتطمنين عليها
لميس: ان شالله تدرين اليوم زياد كان يطالعني نظرات مافهمتها بس ما ارتحت لها
منال باستغراب: كيف
لميس: احسه مستهزأ فيني لما كنت ببكي وفرحانة حسيته يعرف شيء مدري مدري بس ما ارتحت
منال: تعوذي من ابليس وشيلي هالافكار ما اظن يعرف شيء خلي الوسواس وتعوذي من ابليس
لميس: ان شالله ياارب وأعوذ بالله منك يا ابليس
منال: بكرا تعالي عندنا نتفق ايش نسوي لعزيمة محمد تعرفين بتكون كبيرة بسلامته
لميس: معرف بس ما اظن تعالي انتي من زمان ماجيتي وبعدين انا مقدر اجي عندكم كل شوي عيب
منال: هههههههههههههههههه ياحلو العيب بس مقدر على الي يعرفون العيب
لميس: مااااااااااااالت عليش
منال: هههههههههههههههههههههههه لحظة لميس "وتكلم الي عندها" خير سلوم ايش تريد
سالم: سلوم بعينش يالي ماتستحين انتي وجهك الي تقولي داعمته شاحنة
منال فاتحة عيونها وساكتة
لميس الي سمعهت كلامه ماتت ضحك : ههههههههههههه ماكذب يسلم راسه سلوم
منال تكلمها: بخبر محمد عليش " وتكلم سالم" وانت هي ايش صار خير
سالم: وين اهل البيت
منال: امي راحت عند خالتي فاطمة وابوي طالع رحلة مع اصحابه ومحمد جاله احمد وطلعوا وانت توك جيت وانا اكلم لميس بي خلصنا
سالم بتوتر: قولي قسم
منال: قسم ههههههههه سالم ايش فيك في شيء صار ولا وراك شيء شكلك موطبيعي
سالم: امممم سكري من لميس
منال: لاياشيخ داخل علي كذا وسكري من لميس وبعدين بتطلع وبتخليني
سالم: اف اصلا انا الغلطان الي كنت بكلمك باي وطلع معصب
منال وترجع للميس: ههههههههههه قسم بالله مضيع عقله هذا
لميس: ايش فيه
منال: معرف بس شكله وراه شيء شكله مسوي مصيبه من مصايبه
لميس: وهذا مايعقل هههههههههه
منال: يعني فراس اخوش الي عقل
لميس: ههههههههههه هذا خلاص غسلنا اييدنا منه واولنا رودي هههههههههههههههه
منال: هههههههه هذول من زمان توم جيري للحين على حالهم
لميس: واكثر اقول انا بسكر الحين امي تناديني
منال: اوكي تشاو
لميس: تشاو
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
محمد ياهووو وين رحت
محمد: معك معك وين باروح يعني
احمد: مدري عنك اقولك بالقضية وانت عقلك مو معي بالمرة
محمد: انت مو تقول بنراقبهم اسبوع وبنشوف وين تخطيطاتهم بتروح ايش تريدني اقول
احمد: اقول محيميد ايش فيك
محمد: انت عارف ان زوجة الهيثم قامت بالسلامة
احمد: الحمدلله والشكر مو كأني كنت عندكم لما فراس امه قالت له وقال لنا
محمد: بغيت اسألك الهيثم ماسألك عن شيء ولاجاب
احمد: الهيثم يعرف بكل شيء
محمد: عااااارف
احمد: ايوة وهشام قاله عن بنت عمك
محمد: يعني عرف كل السالفة
احمد: ايوة كل السالفة وهو طالب مني اجابله معلومات عن هشام وقلتله انه مسافر
محمد: وين مسافر
احمد: راح يعتمر ويتوب لربه
محمد: الله يهدي الكل والله اني اريد اعتمر واشكر ربي على النعمة الي رجعها لي
احمد: انزين ايش رايك برمضان نروح
محمد: والله جبتها بس تعال انت متى تتزوج
احمد: عادني مو الحين احس اني مو مستقر ذاتيا
محمد: لمتى
احمد: لاتنسى ان اخوها الله يرحمه ماكمل السنة للحين
محمد: الله كريم
احمد: امين قوم قوم نتعشى وبعدها نروح لشباب
محمد: اوكي مدري سلوم من اول يتصل وانا توني انتبه مخليه صامت
احمد: خير ان شالله اتصل عليه وشوفه ايش فيه
محمد: ان شالله ياحميدون
احمد: هههه وانا اقول ليش سكت
محمد:كنت مشغول البال ولاكان علمتك مين محيمد
احمد:ههه ان شالله مرة ثانية
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
رودينا رودينا يالسقعة يا ام عقل مسكر يام لسانين
رودينا بعصبيه: خــــــــــــــــــــــــير ريانوه بعد عني
ريان: خير الاخت معصبه
رودينا: انتي شايفني متحمسة مع الفلم وانت مثل الذبابة المزعجة روووووح عني بعدين تعال انت وازعاجك
ريان: قومي شوفي ريناد تبكي من اول وامي نايمة وانتي من جيتي من المستشفى وانتي على التلفزيون روحي لاختك
رودينا: ماناقصني الا هذي رووح رووح
ريان: ماتستحين انتي امي تعبانة ويالله نامت والبنت بتبكي ساعدي امي والفلم مو قد شفتيه اكثر من مرة
رودينا: لاماشفته روح الحين بعد شوي بعد شوي يكون خلص روح انت سكتها ولاعطيها لأياد
ريان: اياد عنده فراس بيلعبون بلستيشن
رودينا بخبث ابتسمت: خلاص عطيها فراس الله يخليك خليها تجننه شوي وانت وأياد طلعوا بسرعة من عنده وبنحط كميرة الفيديو نشوفه ايش بيسوي ههههه ارجوك وافق
ريان: بسم الله منش بثانية نست الفلم وبدت بالتخطيط على المسكين
رودينا: اصلا قد شفته ثلاث مرات وانت عارف ومالمسكين غيري
ريان: قد قلتلك يالكذابة وتقول مسكينة يويو
رودينا: الحين بتسوي الي قلتلك عليه ولا لا
ريان بابتسامة: افاا عليك بس
رودينا: يابعدي والله فديتك
ريان: مو لله بس ها بشرط
رودينا بتأفف: ايش
ريان: تعزميني وتسويلي الي اريده بالمطبخ
رودينا: تامر امر " وبقلبها باحلامك "
ريان : يالله روحي جابيها
رودينا: ثواني
راحت بسرعة لغرفة امها وهي فرحانة شافت ريناد الي بتناغي وتسولف شالتها بسرعة ونزلت تعطيها لريان الي اتصل بأياد يطلع وعطاه الكميرا يحطها بدون لاينتبه فراس وطلع رودينا عطت ريان ريناد ودخل فيها لفراس
فراس: هههههههههههههههه مولايق عليك يالبيبي ستر
ريان: ههههههه شفت ايش صار بس ها بتساعدني يابرذر بيبي ستر
فراس: لالالا هههههههه مشكور ما افهم بهالامور
ريان : شلها شوي بس بروح اقول لشغالة تجاب شيء ناكله ماجعت
فراس: لاعادي تبت اكل عندكم
ريان: ههههههههههه لو حلفت ماصدقك خاصة من الي بالي بالك
فراس: ههههههههههههه تعال شل هذي بكسرها شكلي معرف للاطفال
ريان: اليوم انت مختار لهل المهمة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فراس مافهم قصده: ايش تقصد تعال ما اريد اكل شيء سكت هذي
ريناد ماسكتت طول الوقت تبكي وتصارخ هبلت بفراس الي وقف بيدخلها للبيت بس الباب قفلوه عليه وصار يسب بريان واياد ويحاول يسكت ونانات ريناد ومو منتبه للكميرا الي تصور
فراس: بس بس حبيبتي بس بس عسى حنجورش مو لاحد غريب لام لسانين رودينوه شوي سكت وفكر والله شكله هالحركة من تحت راسها ياويلهم خوانك مني ياويلهم سكتي بس بس حبيبتي سكتي سكتي بس

أياد: واله فراس مايعديها بالساهل علينا
رودينا: هههههههههههههههههههههه تستاهلون احد يغدر بصاحبهم ونعم الاصحاب
ريان: شوف النذلة قلبتها علينا
رودينا: والله فراس صديقكم مو صديقي وانتم الانذال ههههههههه
اياد: تعال تعال نروح لفراس قبل مايذبحنا
ريان: هههههههه ان شالله وانتي يالنذلة حسابك بعدين باي
رودينا: هههههههههههههه "شوي تذكرت الكميرة مابيخلوها تشوفه" رياااااااااااااان انت وافقت على الشروط والشروط ماتتنفقذ الا على نهاية الاتفاق
اياد: ايش شرطك
ريان: بتعرف بعدين لاني بقلبها عليها هههههههههههههههه
دخلوا على فراس وشافوه يلعب ويضحك مع ريناد الي شوي وبتنام بحضنه
ريان واياد: ههههههههههههههههههههه
فراس: نعل ابليسكم وين اختفيتوا والله جننتني اعترفوا فكرت اختكم هذي صح والله لاردها لكم
ريان: هههههههههههه لحظة لحظة صلي على النبي بالاول واسمع
ايادوفراس: عليه الصلات والسلام
ريان : اياد ججاب الكميرا
فراس مبقق عيونه: وكميرا والله ما استحيتوا لا وفي وجهي وينها ها
ريان: انت ماتعرف تسكت شوي اسمع شوف انت بهالفيديو بترضي غرور اختي خليها تشوف انك حنون وطيوب امكن تغار حتى من اختها "يريد يرقعها"
فراس يطالع فيه شوي وبذبحه: اقول لاترقع خليها تشوف الفيديو بس انا لكم
اياد: ههههههههههه لاتخاف نحن ناوين عليها بس انت خليك برا الموضوع
فراس: نعم نعم نعم
ريان: وهو الصادق نحن الحين مانعرف مشاعرك لاختي قبل كنا نمشيء بس الحين نشك فيك
اياد: فراس انت ماخليت البنات الي تكلمهم وماصرت تهتم فيهم الا لان في احد شاغلك وهذا الشيء الي صار معي لما حبيت نورة
ريان: بدت سوالف الحب ههههههههه الله يعيني على العشاق
فراس: لاتجمعني معه
ريان: عيني بعينك " ويرقص بحواجبه"
فراس ويضربه بالوسادة: مالت عليك انت واختك وقام بسرعة يطلع برا واياد وريان ميتين ضحك عليه
ريان راح وراه واياد راح يودي ريناد لرودينا وبلحقهم
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ملاك متى بتزوري سارا
ملاك بفرحة: بكرا ان شالله انا وامي رايحين
احمد: اوكي شوفوا الوقت وبلغوني بوصلكم
ملاك: ان شالله تامر امر
احمد: ملاك
ملاك وهي تطالع بالتلفزيون: هلا
احمد بتوتر: كيفها لمى
ملاك طالعت فيه متفاجئة "اول مرة بحياته يسأل عن خطيبته لمى لاقبل الخطبة ولابعدها سأل" : الحمدلله تمام اليوم كلمتها وبخير وهم مؤمنين بالي صار والحمدلله على كل حال "قالتها بخنقة "
احمد يمسح على شعر اخته: الله يكملك بعقلك ويثبتك ويقويك ويرزقك بالخير قولي امين
ملاك: امين
احمد:ملاك لاتخلينها كوني معها
ملاك: اكيد احمد لمى بعيوني وانا كل يوم اتصل واسال عنها
احمد: انا ما اقصد لمى
ملاك باستغراب مين انت قبل شوي كنت بتسأل عنها
احمد : خلا ص غيرنا الموضوع انا اقولك عن سارا ملاك صدقيني سارا محتاجتلك بهالوقت كثير انتي عارفة حالتها وقبل والحين ايش صار
ملاك بخوف: احمد انت عارف شيء انا ما اعرفه
احمد بهدوء وجدية: لا بس اعتقد الحين نفسيتها بتكون تعبانة اهي للحين ماتدري ايش فيها
ملاك: كيف يعني
احمد: انا اتصلت بخالد وسالته عن حالها وكذا وقالي انه للحين اهي ماتعرف عن حالتها شيء وانه
ملاك: بشك وانه
احمد: ملاك لاتشيلين ببالك وبكرا انتبهي لها وماتخلين شيء يزعلها اوكي
ملاك: ان شالله بدون لاتقول
احمد: ادري فيش يالله انا طالع انام
ملاك: تصبح على خير
احمد: وانتي من اهله
طلع لغرفته وخلاها تفكر بكلامه وشكها منه ان سارا فيها شيء واستغربت اسلوب احمد وسؤاله عن لمى وبعدين عن سارا قامت تنام عشان تسيل هالافكار وتروح بكرا بسرعة لسارا وتطمن عليها واتصلت بمنار صديقتهن تسولفها وتتفق معها على وقت الزيارة عشان اهي واختها وبنات خالتها يكونوا جاهزات بالوقت على العصر
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ام خالد: يارب احفظ بنتي يااارب ياكريم احفظها وثبتها وقويها على اهي فيه ياارب
بوخالد بحزن: خليش معها ماتخليها قويها كوني قوية عشانها
ام خالد وهي تبكي: الله يصبرنا ويقوينا اهي للحين ماتدري بشيء
بوخالد: لا وللحين ماقلنا لها شيء وانا قلتلك بشك الهيثم
ام خالد: ااااااااااه يااارب ياااارب "قامت تتوضأ وتصلي وتدعي لبنتها"
ابوخالد سرح بالبيت ويطالع بولده محمد الي نايم وجلس يتذكر سارا بكل مراحل حياتها نزلت منه دمعة متمردة على شموخه نزلت تعبر عن مشاعره الحزينة مسحها واستغفر ربه وهو مؤمن بقضاء الله وقدره وان شالله ربه كريم وماراح يخيب رجاهم وبتكون سارا بخير وبتعدي وبيطول بعمرها وبيشوفوا

دق دق>> تخيلوا دق الباب مدري طرق طرق خخخخ

بوخالد بصوته القوي: تفضل
دخل خالد ومعه زياد وبيان عليهم الحزن
بوخالد: دريتوا
خالد وزياد يهزون روسهم بايوا
بوخالد: كونوا قوين لها ومابغيتها تعرف بكل شيء
زياد: يبه الله يخليكم راعواها شوي لاتقولوا سارا عاقل وقوية انت عارف سارا ززين
بوخالد بحزن: ياولدي عارف بس ايش تريدني اسوي هاا
خالد: يبه شوي شوي عليها كل شوي نقولها بشيء وكلوا الموضوع علينا نحن والهيثم
بوخالد: ان شالله لكم الموضوع بس عليكم فيها قوها بقوتكم محتاجتلكم أهي الحين كثير صبروها وقوها ونحن بنكون معكم
زياد: خير يبه خير
خالد: نحن من الصبح عندها قبل الزيارة وبنشوف حالتها
بوخالد: الله يقوينا
خالد: امي وين؟
بوخالد: بالحمام " اكرمكم الله " تتوضأ عشان تصلي وتدعي لبنتها
زياد: كيف نفسيتها امي تعبت كثير
بوخالد: الحمدلله الله معانا ياولدي وان شالله كل الامور بتتحسن خلوا ايمانكم بالله كبير وكلنا حول بعض ونقوي بعضنا بعض
خالد: ان شالله يبه يالله نستأذن نحن الحين
بوخالد يهز راسه: انتبه على انفسكم ياعيالي
زياد وخالد: ان شالله يبه " سلموا عليه وطلعوا "

زياد متردد يقول لخالد بلميس ولا لا محتار وأجل القرار لبعدين
 
عودة
أعلى