• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ها ندوش حبيبتي قلتي لاحد بحملك
ندى بحزن: لا فرحتي ناقصة بس بكرا بقولهم ان شالله
عبدالعزيز: لازم ندخل شوية فرح للعائلة وان شالله سارا بتقوم بالسلامة والله اشتقت لها كان نفسي ابشرها باول مولود لي من بعد امي نزل راسه بحزن
ندى وتمسح على راسه : حبيبي لاتتضايق ان شالله خالتي فرحانة لك وسارا بتقوم وبنبشرها ان شالله
عبدالعزيز: ربك كريم مو مصدق بصير ابو
ندى: ولا انا وصارت تلمس بطنها
عبدالعزيز: تحسي فيه
ندى: ههههه لا تو الناس بعدنا بالشهر الثاني
عبدالعزيز : ولو اكيد تحسي فيه
ندى: الله يجعله خير ذريتنا وولد صالح لنا
عبدالعزيز بابتسامة : اميين وباسها : دام ندوش امه ابوه عبدالعزيز اكيد بيكون زين الشباب
ندى: ومين قال انه ولد
عبدالعزيز: ولد بنت الي يجي من عند الله حيا الله والمهم انك تقومي بالسلامة ولازم من بكرا تشوفي دكتورة تتابعك
ندى: ان شالله
عبدالعزيز: كيف تحسين تعبانة
ندى: لا عادي الحمدلله
عبدالعزيز: للحين ماصدق ان سارا كانت حامل ومحد حس فينا
ندى: كنا نحس تعبها موطبيعي بس سارا من قبل لاترجعون كانت تتعب عشان كذا قلنا ممكن مثل اول
عبدالعزيز: ندى انتي عارفة ايش الي صاير لسارا قبل
ندى: لا محد يعرف الا خواتي وزواجهن بس نحن نعرف انها درجة حرارة مرتفعة من نفسية الدراسة بس
عبدالعزيز يتنهد: الله يقومها بالسلامة ان شالله اشتقنا لحسها كفاية فقدت الوالدة ما اريد افقدها اهي بعد
ندى: الله لايقولها ان شالله بتقوم بالسلامة وعلينا نحن ندعي ربنا
عبدالعزيز: الله كريم يالله خلينا ننام
ندى: اوكي نام احد ماسكك
عبدالعزيز: انتي عدلي نومتك وسكري الليت
ندى: اوكي تصبح على خير
عبدالعزيز وهو يضمها ويحط راسه عليها: وانتي من اهله
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
(الجــــــــــــ الســابع والثلاثون ـــــــــــزء)

<الفصل الاول>


زياد اعقل مو حالة هذي الي انت فيها
زياد: موقادر موقادر احس حسها بكل مكان خالد انت ماتحس بالي احسه ماتحس
خالد يتنهد: الا احس بس ايش نقدر نسوي غير الدعاء ولازم نكون قوين وصابرين عشان اهلنا كفاية اخوك الي ذابح نفسه
زياد: خليه امكن يتعلم من الي سواه
خالد: استغفر ربك كم مرة اعقلك انا وأقولك مو هو الوحيد الملام
زياد: والله عارف والله بس معرف ايش فيني بس لاتحاول اخوي له اللوم الاكبر
خالد: زياد اهي الحمدلله للحين عايشة ماراحت لازم نكون مؤمنين انها بترجع وان شالله قريب والحين خليك من الكلام الفاضي وتعال نروح نجلس عند الشباب
قاموا لشباب
واحد من الشباب سالم: زين زين جيتوا على بالنا موناوين تجون من وراء مساسرتكم كأنكم حريم
زياد: سويلم اسكت لا اغلط عليك ماني رايق لك
سالم: عاااشو مافي الا انت تهدد
واحد ثاني حسين: سالم اعقل وخلينا نلعب
زياد: وين ليث
ليث من وراه : انا هنا
خالد: اقول شباب ايش رايكم بـ
سالم مقاطعة: لالا اقتراحات الاجانب مانريدها انا اقترح
هنا خالد عصب من اول ساكت عليه سالم شاب ثقيل دم معهم وهم اصحاب ولد خال حسين وهو مرات يجي معاه ويالله يتحملوه
خالد: اتخسي الا انت ياولد ال ماناقص الا انت اعرف من تكلم واعرف مقدارك حسين سكت ولد عمك وادبه لولا معزتك ومقدارك كان عرفت اربيه
حسين متفشل من ولد خاله: سالم الله يهديك ايش الضحك هذا خالد هو غشيم وعلى باله ظريف
سالم: حسين مالظريف غيرك طلعتني الحين انا ابودم ثقيل وهو السنع ماهجيتها ياولدعمتي
ليث يصالح ويفارع بينهم: سالم الله يهديك حسين ولد عمتك ويحبك وخالد صديقه من الطفولة مابينا هالكلام يارجال
سالم : اساله كانه ماسك عليه شيء يفضله علي وانا ولد خاله
زياد: اقول سالم شكلك اليوم ناوي على ضرب وانا والله اذا تريد الضرب بعطيك نفسي بخشمي وموقادر لامثالك وشاكليتك
سالم: سامع سامع ياولد عمتي سامع هذا اصحابك ورفقاء الدهر سامع ايش يقولون لولد خالك سامع افاا وهذا وانا ...
ماكمل كلامه لان زياد عطاه بكس قوي يطلع كل النار الي بصدره وكان سالم الشعلة الي اشعلت زياد ويطفي الي كابته بصدره بسالم
سالم ماقدر على ضرب زياد الي صار بدون وعي اصحابه متفاجئين فيه ولامرة كان بهذي الحاله
خالد الي كان معصب من سالم خلى زياد يضربه ويريح نفسه وبعدين قام مع الشباب وليث الي يحاول بزياد ومصدوم بس عارف الضغط النفسي الي بزياد خالد بكل برود راح لزياد وهمسله
خالد: زيود خلاص كفيت ووفيت اعقل بلاجنان يالخطير
زياد توقف وهو يتنفس وراح مع خالد الي اخذه لسيارة ومعاهم ليث
زياد وهو يتنفس: نادي لي حسين
ليث: ولك وجه وانت ضارب ولد خاله
خالد: يستاهل ولد خاله ويستاهل من زمان الي جاه من زياد
ليث: انت بدل ماتعقله وهذا وانت الكبير اشوا محد من الشباب الا نحن
زياد: ليش ايش بيصير
ليث: لو الثلالثي هددوك كل دقيقة ولو مروان كان شاركك بالضرب على اني مستغرب من هدوء خالدولو الكبارية كان ماسكتوا وامكن وصلولها للوالد
زياد: يوصلوها
خالد: انا خليت زياد يفرغ الي بداخله لوحده بدون مشاركات
زياد بابتسامة : تسلم ياخوي تفهم
ليث: ههههههههههههه والله فلته
قربوا بالسيارة لحسين نزل زياد وتأسف عن الي صار وحسين عذر زياد لانه يعرفه من كانوا صغار وعارف باحواله وعارفه زين وعارف ولد خاله زين
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
رودينا: يبه يبه
ابو ليث: نعم يالمزعجة ايش تريدي
رودينا بدلع: افااا يبه انا الحين مزعجة وهذي الي هناك "تاشر على اختها الي نايمة بحضن امها " موهذي امبراطورية الازعاج يويو انا مسكينة وش حلاتي
ابوليث وام ليث: هههههههههههههه
ابوليث: محد يقدر على لسانك يالمسكينة قولي ايش تريدي
رودينا وتجلس جنبه وتلزق: يعني كنت اريد اقول لو
يقاطعها دخول ريان : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابو ليث: من وين
ريان: بنصتاد شوية سمك وش رايك نعزمكم اليوم على وجبة سمك مشوي انما ايه
رودينا:يجوز اصطاد معكم
ريان: ماناقص الا انتي الحريم مالهم الا البيت
رودينا وهي تسوي حركات على انها تقلده: مالت تقول يعني رجال من ايام زمان يبه خلينا نروح نصطاد نغير جوء
ام ليث: اقول بلاجنان واخوك صادق ماناقص اهجدي بس
ريان: ابوس راس الناس الي تفهم فديتك ياحلوة اللبن "وراح يبوس"
رودينا: يمه ماتخيلتك عنصرية لهدرجة
ابو ليث: ماعليك منهم يالله قومي البسي بوديك مكان لصيد بيعجبك وبعلمك اصول الصيد كم رودي حبيبة ابوها عندي
رودينا: اموت فيك ياحلى ابو امواه طيراان يالغالي " وطارت لغرفتها تبدل"
ام ليث: والله مخرب البنت بدلعك لها
ريان: وامي صادقه لنا الله نحن
ابو ليث: البنت نفسيتها من صار لبنت اختي الي صار وهي ماتشتهي شيء طلعة ولا شيء يعني اليوم اشتهت شيء خلوها تغير جوء بدل الحبسة الي اهي فيها
ام: ليث والله صح نحن من صارا لسارا ونحن ماطلعنا ولا فرحنا
ريان: ان شالله بتقوم بالسلامة وبنتك اصلا شايلة طبايع سارا كلها
ابو ليث: واحلى طبايع
ريان: وانت الصادق يايبه " تنهد تنهيدة ياما وقفت سارا بصفهم وكانت معهم باشياء كثير وشخصيتها حلوة معهم وحبوبة للكل"
ابو ليث وام ليث: الله يقومها بالسلامة
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ي هي انت وياه من وين جاين وانت ليش كذا نحن ناقصين مصايب والله لو يشوفك واحد من اخواني
خالد: عبدالعزيز: اهدأ نادي ندى تشوف شيء اسعافات اولية عندكم
عبدالعزيز: لالا مرتي ماحبها تشوف هالمناظر روح انت دور وانت تعال مين ضارب انت"يكلم زياد"
زياد: سويلم
عبدالعزيز بشك: مين سويلم في كثير سولمات
ليث: الحين مو سالم سويلم وجمعتوه هههه الله بالعقل
زياد: ادري فيه سويلم بن عبدالله ولد خال حسين
عبدالعزيز يتذكر : اهاا المليق يستاهل كفوء ولد اخوي كفوء من زمان نفسي اضربه الغبز هذا
ليث: هههههههههه والله فاتك عبدالعزيز زياد عمري ماشفته بهذي الحالة معصب ويضرب من ايام المدرسه عمره ماسواها بهذي الدرجة
عبدالعزيز: عسى فرغ شحناته الكامنة بالغبز يستاهل
زياد يتمدد بتعب: ابي ماي
عبدالعزيز: اقول يالاخو فيدنا وجابله ماي يستاهل
ليث: ابو المشاكل انت دامه يستاهل وفرحان فيه جابله انت
عبدالعزيز: روح زين توصيني وانا زوج عمتك
ليث: هههههههههه الا اهي وينها لتكون حابسها
عبدالعزيز: نايمة تعبانة ماريدها تشوف هالمناظر
خالد الي جاي وكانت معه ندى: والله تقول حامل وبتشوف حوادث ولا افلام رعب روح زين
عبدالعزي بصدمة : انتي ايش جابك وبعدين مين قالك موحالم امكن حامل
ندى: جيت اشوف ولد اخوي وبعدين اشفيك انت موصاير شيء
زياد: ندى حامل انتي
ندى استحت ونزلت راسها
خالد وليث: عااااااااشو وباركوا لهم
زياد: مبروك الله يستر من انتاج ندى وعبدالعزيز شباب تخيلوا كيف بيكونوا
ليث : وععع بيجون اغبياء ومزعجين وكل واحد اسمن من الثاني
خالد: الله يساعدك عموو بيعنسون بناتكم يالله امكن ارحمكم بوحدة وازوجها لحمود زوجة ثانية
زياد: هههههههههههه على بالي انت ليش تبلش اخوك
الثلاثة ماعدا ندى وعبدالعزيز: ههههههههههههههههههه
عبدالعزيز الي يضربهم مالت ماعيالكم انتم واشكالكم على بالكم اذا ماتراكضوا عيالكم على عيالي بس اصلا انتم المعنسين محد بيرضى فيكم انتم وجيهكم يالله اطلعوا من بيتي
زياد: افاا ياعموو نحن نضحك معك وبعدين مين يحصله انتاج ندوش وعزوز
ندى استحت منهم وقامت
عبدالعزيز: احرجتوا زوجتي يالي ماتستحون اخس عليكم
خالد: زيود ليث تعالوا نروح لغرفتي من فوق اعتقد موشايفين احد
عبدالعزيز: بيتنا ممر للحرامية نحن
زياد: عزوز كأنك من اول على راسنا ونحن عطيناك وجه لان البيت بيتك
عبدالعزيز: والله انا الي عطيتكم وجه يالله طلعوا يالله وبكرا بخبر اخواني تضربون عيال الناس
خالد: قوله اقول يالله هههههههه
زياد وليث: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد: من جد عصب الله يعين ولدك الي بالطريق
خالد: هههههههههههههه بس خلاص والله اسفين اسفين لاتذبحنا
ليث: عزوز بلاثقالة دم خليك رايق وهذا الحين انت وبصير ابو بعد مدري كم شهر
عبدالعزيز: لا علموني اخفف دمي ومافي اثقل منكم دم
ندى: عزوز خليك منهم هذول ماينعطون وجه يالله قبل لاتروحوا قولي انت ايش مسوي
زياد: ولاشي زوجك يقولك يالله نحن طالعين للبيت
ليث: انا راجع للبيت
خالد: بس هدي تعال معنا وانت ساكت
زياد: بنام بغرفته يالله
خالد: يالله اقول ماقصرتوا على حسن ضيافتكم استحمالكم ثقالة دمنا نشوفكم بكرا سي يوو
زياد: يالله الاتعالوا احد يعرف
ندى: لا انتم اول من عرف
ليث: اكشخ والله رودينا بتنجلط لو قلتلها اعرف ارجوش انا بقول لها
عبدالعزيز: بكرا بنقول للكل ان شالله
خالد: على خير يالله
ودعوهم وطلعوا وراحوا لبيت بوخالد بالجسر عشان يدخلون للغرفهم بسرعة بدون ابو خالد ولا ام خالد يشوفوا زياد وكدماته الشوي بعد مانظفوه وشرب مسكن لان سالم ماقدر عليه الا بكم ضربه بسيطات بس كدموا وام خالد وابو خالد بيسوا تحقيق ونصايح موخالصة وسهروا سهرة لصبح
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
لميس مورايحة عزيمة محمد
لميس بحزن: مالي نفس اطلع لمكان رهف قولي لامي اني تعبانة ومو قادرة اروح
رهف: امي اكيد بترفض ولاتنسين يعتبر محمد خطيبك
لميس: ماظن الخطبة بتسمر اليوم اكيد بينتهي كل شيء
رهف: لميس ايش الكلام الي تقوليه يالخبلة بلا جنان وكلام فاضي ويالله قومي لبسي ومولازم كشخة الناس عارفة حالتنا النفسية
لميس تبيكي: رهف الله يخليش افهميني مقدر والله مقدر اروح مالي نفس اطلع لاي مكان وكيف بالذات بيت عمي
رهف تقرب للميس وتضمها تحس اختها في شيء مخبياته في شيء مضايقها تذكرت حركاتها اول: لميس محمد عرف شي عن مكالماتك ولا احد مهددك ولامسوي لك شيء
لميس زاد بكاها
رهف خافت: لميس تكلمي أي وحدة صح لاطيحي قلبي اكثر من كذا تكلمي
لميس: رهف انا والله ندمانة ندمانة كثيير والله كل يوم اتعذب وو
دق دق >> عاد تخيلوا صوت باب يندق
دخل راسه: ممكن ادخل
رهف: ايش الادب
لميس قلب تمسح دموعها وقامت للحمام "كرمكم الله"
فراس: ايش فيها اختك ليكون لان محمد مارجع له بصره
رهف: ايوة تعبانة لحاله الله يصبره
فراس :امين يالله امي مخلصة وتقول ماباقي الا انتم وانا الي بوصلكم فيالله لاتتاخروا ابوي بيلحقنا هناك
رهف: لميس مو رايحة وانا مخلصة بس البس
فراس باستغراب : ليش مو رايحة
رهف:لانها لانها
فراس: لانها ايش تكلمي لاتقولي تريد تفسخ الخطبة لان محمد مارجع يبصر بس اهي كانت موافقة بتفضحنا هذي وهذا الي انا قلت رفعت راسي
رهف: لالا
فراس: رهف لاتجننيني تكلمي ايش فيها اختك
لميس وهي توها طلعت ومغسله وجهها: مافيني شيء وهذا انا الحين بلبس وبجهز ولاتخاف مو مغيرة راي الا اذا ولد عمك مايريدني بس ويالله الحين اطلعوا من عندي
فراس ورهف طالعوا ببعض وقاموا بكل ادب وطلعوا وهم مستغربين
لميس حمدت ربها على دخول فراس وماكملت كلامها لرهف واعترفت لها مهما كان ماتريد تطيح من عين اختها اكثر من ماهي طايحة ولازم تروح ولا اصلا مو مخلينها وامكن تقدر تكلم محمد

برا الغرفة فراس ورهف
فراس: اختك جنت ولاشيء
رهف: والله علمي علمك
فراس: بس الحمدلله مانوت تتراجع عن كلمتها وتفشلنا والصبر زين والله بيوفقها
رهف: امين ياارب هو محمد خلاص مافي امل يرجع له نظره
فراس بحزن: لا الله يساعده ويصبره وان شالله لميس تكون قوية وتصبر يالله روحي لبسي بسرعة هذا سالم يتصل
رهف: متى مسافر سلوم
فراس: الاسبوع الجي بيسافر ان شالله
رهف: اهااا
فراس: لتكون لك عين بس ههههههههههههه
رهف: انجلع خليني البس احسن وركضت لغرفتها
وفراس ميت ضحك ورد على سالم : الوو
سالم: وينك انت
فراس: ههههههههه بالبيت منتظر اهلي وبنجي هههههههه ليش
سالم: تضحك بلاضروس يالخبل من اول انتظرك انت وجهك
فراس: احم احم عارف مو مستغني عني
سالم: لاياشيخ اقول بلاكلام ولاتنسى الاي بود حقي
فراس يضرب جبينه: يوووه زين ذكرتني خليني الحق اقول لرهف تجابه
سالم: نعم نعم نعم مين قلت
فراس: رهف
سالم: واي بود وش جابه لاختك ها انا الي اعرفه اني عطيتك اياه ماعطيته لرهيف
فراس: ههههههههههههههههه انت سلوم واهي رهيف هههههههههه والله رهيبين انتم
سالم: سلوم بعينك اقول يالله جابه من عندها ومتى ماجيت لحظة لحظة مين قايل سلوم
فراس بابتسامة: رهيف ههههههههههههههههههههههههههههههه
سالم:.....................
فراس: كانت تسال متى بتفتك منك خلاص بدأ العام الدراسي
سالم: انجلع انت واهي انا الي بفتك منكم يالله اشوفك بعد اشوي وياويلك لو نسيت الاي بود
فراس: ههههه ان شالله وكنت اضحك معك اهي بس تسال متى مسافر وانا قلت اكيد تريد تفتك منك
سالم: اهاا وانت ايش عندك تخرف كلام جزمة واحد يالله سلام
فراس: سلام هههههههه يالجوتي ههههههههههههههههه
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ببيت عمهم
: خير ايش فيك سرحان وحالتك حالة مين كنت تكلم
سالم: هاا هلا محمد ابد عادي مافيني شيء بس هذا فراس ماتعرفه
محمد: هههههههههه محد يسلم منه متى قال بيجون ابوي يسأل
سالم: على قولك يقول منتظر الاهل يخلصون وبيجون
محمد: كلهم بيجون
سالم: على ما اعتقد ماحدد ليش تسال
محمد: لا ولا شيء
سالم: ههههههههه لاتخاف اكيد الحبايب بيجون
محمد: روح زين
سالم: احمد جاي
محمد: ايوة ان شالله جاي " سرح بمكالمته مع احمد حس ان فيه شيء ومنتظر متى ماجاء يسأله"
سالم: وين رحت ليكون بالحبايب تدري قالي فراس كانت نفسيتها تعبانه
محمد: لــــــــــيش
سالم: عشانك تدعيلك
محمد: اهاا الحمدلله على كل حال
سالم: هههههه مو اهي الي دعاها الي استجاب لوحدها كلنا ندعيلك وامي ذبحت عمرها والحمدلله تقبل داعاها بس تعال يابوحركات يالي ماقلت لاحد انك رجعت تبصر يالله وبنت عمك مو عشانك نفسيتها تعبت اهي كانت تعبانة لبنت خالها
محمد بشك: مين سارا
سالم: ايوة ماشالله عارف السالفة اشوف
محمد: أي سالفة انت وجهك
سالم: سالفة بنت خالهم
محمد: مو انا قبل لا اسافر لما كنت بمسقط عرفت انها سقطت من فراس
سالم: ايوة صح بس ماكانت دخلت بالغيبوبة اعتقد
محمد بصدمة: أيــــــــــــــــــــــش
سالم بخوف: هدي هدي دخلت بغيبوبة بعد ماسقطت وجاها نزيف وكانت الضربة براسها قوية والدكتور يقول ممكن تقوم باي لحظة
محمد: لاحول ولاقوة الا بالله لاحول ولاقوة الا بالله عشان كذا احمد ماحسيته طبيعي
سالم: واحمد ايش دخله ؟
محمد: ولاشيء ولاشيء خليك بحالك انا رايح للغرفتي اذا احد سالك قوله بريح شوي اوكي
سالم: اوكي اوكي
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
زياد: سارا قومي نجحتي نجحتي بجيد جدا يالمصرية مو هينة طلعتي احسن من جيد جايب قومي قومي خلينا نسويلك حفلة لنجاحك قومي سوي بكرا معزوفتك بتوديعك لريم وشيمو بكرا مسافرين كانوا يريدوا ياجلون الكورس بس ابوي حلف عليهم اليوم حاولت اسبق خالد ابشرك بنجاحك واسبق الكل سارا يالله قومي بلادلع خلاص مامليتي كفاية نوم كفاية الله يخليش كفاية
: زياد ايش بتسوي جاي بهالسرعة لوحدك صار شيء
زياد طالع باخوه: لا بس حبيت اجلس معها لوحدي
الهيثم يتنهد ويجلس بالكنبه وجلس جنبه زياد: ااااااه ياخوي تعباااان
زياد: هيثم ليش وصلت بينكم لهالحالة دامك تحبها لهدرجة
الهيثم تعبان ومقهور: زياد ايش بيكون موقفك لو كنت تشوف بنت عمك الدلوعة الي الكل معطيها ثقة وحرية وطلباتها اوامر وعلاقتها مع شباب العيلة قوية طبعا الا نحن وانا كانت حرب معي بسبة غيرتي منك ومنكم لما كنا اطفال علقتوا علينا وصرت احارشها وصرت انت المقرب وتؤام لها كنت اغير منك وماكنت ادري ان ذاك الشعور غيرة كبرنا وصارت علاقاتنا مثل ما اهي سافرت وانا ناسي كل مشاعري وداخل اكره ذيك الدلوعة اعصب من يذكرها الوليد ولا عبدالعزيز رجعت شفتها بشكل غير كبرت شوي بس نفس شخصيتها كنت اشك فيها ايوة كنت اشك ماعندي ثقة وهذا اكبر غلط ولاني ما اريد افكر فيها كنت اشوفها بتفكير غير مصدق احاول اقنع نفسي لاني لو خليت مشاعري تكبر اتجاهها باحبها بنبش حبي القديم وانا ما اريد اتعلق باحد انا من المانيا كنت مقرر لا احب ولا اتعلق باحد
زياد مقاطعة: ليش
الهيثم ويغمض عيونه: تذكر لي لي الله يرحمها
زياد يتذكر: ايوة زميلتك الي كانت مريضة بالسرطان وماتت ايش فيها ليكون كنت
الهيثم يقاطعه: لايروح بالك بعيد "قام وقرب لسارا يمسح على شعرها " هووو انا كنت متعلق فيها بس تعرف ليش
زياد: ليش لانها حلوة
الهيثم: هههههههههه تعرف نحن مشبهينها على مين غريبة انت ماشبهت
زياد: مدري مين
الهيثم: سارا كانت تذكرني بسارا بكثير وعلى قول جهاد انت حبيت ليلي لانها تشبه سارا الي تنكر حبك لها انا حبيبتي ليلي لحبي لسارا فقدت ليلي وخفت افقد سارا بس هذا انا افقدها بغباي فقدتها من حقد الناس غيرتهم بفقدها بسبة غيرتي بفقدها بفقدها لشكي فيها بس مين يلومني لو شكيت فيها ابوي فجأة اعلن خطبتي بدون مدري اخاف اتعلق فيها وافقدها كنت اخاف افقدها واعيد شعوري بفقدي للي لي تزوجتها واول يوم لنا نامت وخلتني واليوم الثاني صار بينا تتش كل واحد موفاهم الثاني كانت تنفر مني تعرف كيف تنفر ماتطيق قربي كاني وحش كرهتني فيها وجاء يوم فقدت اعصابي شكيت انه فيها بلا شكيت تريد تفتك مني وتتزوج غيري حسيت بالنار مسيتها غصب عنها قهرتها ظلمتها بس ايش تقول لو تشوف زوجتك تنفر منك نفور وماتطيق قربك لدرجة انها بطنها تقلب وتزوع "عزك الله" لهدرجة موطايقتني لهدرجة وانا كنت ما اريد اكون زين معها ما اريد اتعلق فيها كنت خايف وموفاهم مشاعري سافرنا شهر عسل تصافينا غصبت نفسها تحبني كانت جالسة معي لكم لاهلها كانت تحس انها ثقل عليكم تريد تريحكم منها اعترفت بحبي لها وهي حاولت تبادلني مدري حبتيني هي عمرها ماكذبت زياد والله احبها تعرف ايش الي قصف ظهرنا وخلاني ابعد شوي شيء كنت اريد اعرف صحه من غلطه صدقني كان نفور سارا مني هو الشيء الي يوترني بكل لحظة ويخليني اشك حط نفسك بمكاني وجاء يوم ووصلك ظرف وكلمك واحد وقالك انا حبيب زوجتك وقال مجموعة معلومات عنها قبل الزواج وبعد الزواج ورسل ظرف فيه صور معه صور لسارا بايام اجتماعات العايلة وصور بالبيت حبيبت ابعد وكنت مشوش اريد اعرف الصح واقرر كنت خايف احتك فيها مادريت بعدي هو اكبر عذاب من وجودي معرفت اني بهذا الشيء ذبحت زوجتي وولدي عذبتها كرهتها بعيشتها بس ايش اسوي اذا بنت عمتنا كان تغير منها وتصورها وترسل صورها ومنتحلة شخصيتها ايش اسوي اذا زوجتني دلوعة العيلة وفري ونفورها مني يزيدني شك وسوسة فيها مو بايدي مو بايدي اااااااااااااه خلاص خلاص
زياد ضم اخوه بعد مافرغ الي بداخله: مين انتحل شخصيتها مين مين رسل صورها مييين
الهيثم: لميس
زياد: حسابها معي هيثم تعرف ليش سارا تنفر منك ولا ماتعرف
الهيثم يطالع اخوه بانكسار: تكرهني ولانها تحبك وانت احسن مني
زياد: لانها لانهاا
الهيثم: زياد انت شايف الي اشوفه
طالع زياد وراه مكان ما اخوه يطالع شاف دموع تنزل من سارا زياد طالع بالهيثم
الهيثم قرب من سارا ويهمس لها: حبيبي قومي والله تعبان بدونك قلبو قومي ويريحني والله موقصدي والله احبك انا والله والله مو اذيش ارجوووش قومي
زياد واقف بحزن يمتنى تقوم حس بالمشكلة الي كانوا عاشينها والغلط من اهله حس بظلمه لاخوه هو مظلوم مع ظالم بس كل شيء جاء غلط
الهيثم: زياد مسكت ايدي والله مسكت ايدي
زياد بفرح مومصدق: كيف قامت لاتكذب
الهيثم: والله ما اكذب سارا مسكت ايدي بقوة شوووف
زياد شاف سارا كيف متمسكة بايد اخوه : هههههههههه والله صح بروح انادي الدكتور
الهيثم: بسرعة بتلاقيه بمكتبه بسرعة
زياد بفرح: ان شالله ان شالله وركض ينادي الدكتور
الهيثم: سارا فتحي عيونك والله اشتقتلهم ههههههه على انهم يشبهون عيوني بس عيونك احلى
سارا كانت تحرك جفونها بس مافتحت عيونها والهيثم يحاول فيها حتى حس انها بتفتحهم كانها بتقاتلهم
الهيثم: ايوة حبيبتي افتحي ارجعي لنا وحشتينا ياقلبي ارجوش قومي يالله قومي
دخل زياد والدكتور ومعه الممرضة وطلب انهم يطلعون بس الاثنين عاندوا ورفضوا
فحص عليها وبشرهم انها بتقوم باي لحظة اليوم باذن الله او بكرا بالكثير وبارك لهم وتمنى لهم الصحة
طلع الدكتور من هنا وفتحت سارا عيونها من هنا زياد والهيثم ماصدقوا طالعوا ببعض بفرحة
الهيثم بلهفة : الحمدلله على السلامة حبيبتي
زياد: ياقلب زياد الحمدلله على السلامة تغليتي علينا
سارا تطالعهم باستغراب عبست حواجبها
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
(الجــــــــــــ الســابع والثلاثون ـــــــــــزء)

<الفصل الثاني>


يالله ريمووو
ريم: انزين انزين هذاني خلصت بس بحاسب
شيماء: لاياشيخة بيخلص وقت الزيارة ونحن بنحاسب لازم اليوم ازورها كفاية بكرا سفرتنا ورفضوا ااجل الكورس اف
ريم: ان شالله سارا بتقوم بالسلامة واهي بنفسها ماراح توافق توقفين كورس وان شالله اذا قامت بنرجع
شيماء: يارب يارب تقوم بالسلامة يالله بسرعة خلصي علينا وانا بروح اشوف اختش وين ذالفة
ريم: ههههههههههههه تيب
راحت شيماء وريم واقفة تحاسب شافت واحد مار طالعت فيه وابتسمت لفت تنتظره يطالع فيها وأول ماجت عينه بعينها غمزت له وهي ماسكة الضحكة شافت احراجة وابتسامته الحلوة تقدمت لعنده شافته يمسح ع شعره باحراج ويطالع حواليه كانه خايف احد يشوف الخبلة الي جاية لعنده قلب وجهه منها كانه .موشايف بقلبها تقول : اوووب ايش الادب والاخلاق راحت لعنده من وراء وضربت كتفه بدون لاتتكلم
طالع وراه وشافاها:هلا تامرين بخدمة
ريم: يب ممكن رقمك
الشاب: يجوز تقولي افتح بلوتوث وبعطيك اياه بلا ماتجين لعندي اخر زمن يالله خذيه
ريم:لحظة لحظة 99494ولا اقولك الباقي مسجل باسم سومي مافي منه 2 هههههههههههههههههههههههههههه
حسام: ريموووه يالزفته بتغازليني
ريم: ههههههههههههههههه مالاقيت الا انت يالمحترم وتقلده: فتحي بلوتثك وبرسل الرقم اخر زمن يالي ماتستحي
حسام يسوي نفسه واثق وثقل: كنت عارف انه انتي حبيت اجاريش
ريم: قول قسم اقول بلا كذب يالله اعترف ايش تسوي هنا
حسام:شوفة عينش برقم
ريم:يويو مادرت عنك سهاموه ههههههههههه كان ذبحتك
حسام: ومين بيقولها ويكذب عليها انتي شفتيني بغازل احد
ريم: نونو بس موقايلة شيء لها بس بشرط
حسام: بلاشرط بلاخرابيط قوليلها عادي مايهمني مو مسوي شيء واهي مجرد خطبة ماصارت حتى ولو مو واثقة فيني من الحين تونا على الطريق موخاطبها
ريم: يوووه يالبخيل تونا على الطريق وتفسخ خطبتك عشان عزومة
حسام : اعزمك بدون شروط يالخبلة وتهديدات مو حسام الي يتهدد وبعدين مين قال الحين اني موافق على سهام ولا خطبتها اصلا
ريم: توك تقول على الطريق ومدري ايش انتم ماخطبتوها للحين خالتي قالت
حسام يقاطعها: لا مافي منه وبعدين بنجلس نتكلم واقفين حتى ماسألتي عن احوالي يالخبلة وانتي جاية مع مين؟
ريم تضرب جبينها: يوووه نسيت شيموو وريماس وماحاسبت بتذبحني شيموو تاخرت يالله بروح الحق
حسام: شيماء بنت عمك معك طيب خير
ريم: مو نحن بكرا بنسافر وهذا نحن بنشتري اخر الاغراض وشيمو بتسعجلني من اول لانه تأخرنا على موعد الزيارة على ان هيثم اخوها بيقدر يدخلنا دامه دكتور هناك
حسام: اهاا بتزورون بنت عمك زوجة الهيثم
ريم: يب عليك نور
حسام : اهاا وانتي بكرا مسافرة ومو جاية لعندنا تسلمين علينا
ريم: لا والله كنت ناوية اجي بلليل
حسام: اهاا على بالي خلاص جابي انا بحاسب لك لا تتاخرين على بنت عمك وبلليل اذا جيتي شليهم والعزومة متى ماجيتي ولا تريديها الحين وبعدين اوصلك للمستشفى كم ريم عندنا
ريم :احم احم وحدة
: ريــــــــــــــــــــــم
ريم وحسام طالعوا مكان الي ينادي
ريم خافت وافتشلت:الوليد
حسام:هلا خير
الوليد طالعها بعصبية من فوق لتحت وطالع بحسام وكان ناوي يضربه
ريم: وليد هـ ذاا حسـ ـام خـ
الوليد: ريم قدامي
حسام بعصبية: خير مو مالي عينك انا اصلا مين انت
الوليد: لا مو ماليها ولك عين تتكلم
ريم: بـــــس انت هي " تقصد الوليد" قبل لاتحكم على الناس اسمعهم هذا خالي حسام يالوليد خــالــي "قالتها بامتداد" وبعدين انت مالك أي حق علي فاهم واهلي عرفوا يربوني مسكت يد حسام وتحركت بسرعة تريد تبعد منه وشافت بطريقها شيماء وريماس
شيماء جت بهالوقت ومعاها ريماس وشافت الوليد واضح عليه انه معصب واقف مع ريم وواقف معهم واحد شكله مو غريب فسألت ريماس: مين هذاك الي معهم
ريماس:خالي حساام يااي بروح لهم بس ليش وليد معصب وشكل ريم وحسام جاين
شيماء: امبيه الوليد شكله ماعرف حساام
قربت ريم وحسام منهم
ريم: شيماء روحي انتي نحن بيوصلنا حسام للمستشفى يالله ريماس"ريم كانت ماسكة نفسها لاتبكي على ان نبرة صوتها تدل اعلان للبكي وعيونها مدمعة بس للحين ما اعلنت الاستسلام"
فيك " حسام تنرفز من اسلوب وليد الي ماله صله بريم الي تكون بنت اخته من الام ومن عايلة ثانية عمره 26سنة يشتغل بشركة منصب حلوو شاب حليوة وذكي وعقلاني درجة اولى"

شيماء واقفة مصدومة: اوكي شوي واشتوعبت طالعت مكان الوليد الي كان واقف ومبين عليه الصدمة راحت لعنده بسرعة : هي انت ايش سويت
الوليد: وانا ايش عرفني انه خالها حسام وانتي هي احترمي نفسك انا خالك ولانسيتي ويالله قدامي
وقف تقدمهم: وليدووه وينك اختفيت تعال ابوريك حمود اذا شفته موعارفه هههههههههههه
وليد طالع فيه: خويلد موناقصك انا جاب اخوك وحاسب نحن نتظرك برا
شيماء: وانا ماحاسبت
وليد طالعها بعصبية: متى ماخلصتي انتي وياه تعالوا
شيماء: اوكي بس الله يخليك اذا شفت السايق قوله يروح
وليد: تدرين ارجعي معاه احسن عطيتك وجه "وراح وخلاهم"
خالد موفاهم شيء: ايش فيه هذا تجنن
شيماء وهي تطالع مكان مارطلع منه الوليد وقالت بهدوء قالت وهي مجروحة: ليش مافي ثقة فينا ليش الظلم والتسرع ليش تجرحونا ليش وبعدين تندمون ليش
خالد: ايش السالفة بنت العم ايش صار وعن مين تتكلمين
شيماء طالعت فيه وعيونها تلمع بحزن: انتم الهيثم والوليد وانت كلكم كلكم ليييش هاا
خالد الي فهم عليها بس مافهم ايش دخل الهيثم والوليد بس قال بجواب لحالته: لانه نحب والي يحب يغار طالعها وجت عيونه بعيونها غرقت ببحر عيونه
وقطع لغة عيونهم : حالد وين لحت
خالد: ههههههه اسف حبيبي يالله نحاسب وبالبيت نجربهم بس اول نروح لسارا صح
محمد: ونعتيها هديه
خالد بابتسامة : ايوا ونعطيها الهدية
محمد: سيما ديتي
شيماء بحياء: ايوا جيت جبتلي هدية
محمد: لا دبت لسارا بس
خالد: وش تريدي بهديته ماتنفع هدية اخوه
شيماء: لا وتقدمت للكاشير " مسوية معصبة"
خالد: ههههههههههه يالله حمود نحاسب لايذبحنا وليد
محمد: تيب
وحاسبوا وطلعوا وكان الوليد يسوق وهو ساكت ومبين انه موطبيعي ومافي صوت بالسيارة الا صوت خالد ومحمد اخوه وتعليقاتهم >>> عاد محمد يشبه لخالد فخالد يريده مثله هههههههههه
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
للحين محد يعرف ان سارا قامت بتكون مفاجئة لهم

بالمستشفى

بتعب وصوت مبحوح: حبيبي خلاص مابي تعبت اصلا ايش صار ليش انا هنا اريد اطلع وين امي وين
الهيثم بلع ريقه ومسح على شعرهاويقاطعها: هشش خلاص حبيبتي هذي كفاية اليوم
سارا: موبس لليوم اريد اطلع ارجووك انا مافيني شيء صح اصلا كيف جيت لهنا وين زياد راح
الهيثم:راح يبشر الي بالبيت لان امي عند امك ومايردون على التلفونات
" زياد صح راح بهدف يبشر امهاته بس هدفه الثاني يخلي للهيثم وسارا وقت بروحهم قبل مايجي احد وهذا احسن وقت"
سارا: هيثم
الهيثم: امري حبيبتي تحسين بشيء
سارا: احس فيني شيء غريب مدري ايش واحس قلبي
الهيثم: سلامتك حبيبتي انتي محتاجة لراحة ارتاحي والفحوصات بتطمنا ان شالله
سارا: هيثم انت ماخليتني صح
الهيثم ويضمها: صح انا مستحيل اخليك اتخلى عن روحي ولا اخليك
سارا : لاتخليني ارجووك
الهيثم: والله مو مخليك حتى ربي ياخذ روحي مني
سارا: بعيد الشر عنك لاتقول هالكلام اموت بعدك انا
الهيثم: سارا انتي مسامحتني
سارا: اكيد اسامحك عادي قلبو انت ماسويت شيء وانا قلتها لك
الهيثم ويضمها: احبك والله احبك يااااااه ياسارا اشتقتلك كثير وكنت خايف اكون فقدش ماتدرين ايش كثر فرحتيني
سارا: لهدرجة ليش من متى وانا هنا
الهيثم: شهرين وشويات
سارا فتحت عيونها: بالله وللحين انا هنا
الهيثم: مصدومة لانك نايمة كل هالوقت ولا لانك بالمستشفى كل هالوقت
سارا: الاثنين "وغمضت عيونها بتعب"
الهيثم: ارتاحي " على انه يريد يستغل كل الوقت معها مايريدها تغيب لحظة"
سارا ومغمضة العيون: هيموو انا ما اذك
وقطع حوارهم دخول الوليد وخالد وحمود وشيماء
الوليد: حمود روح لاخوك وازعجه وخليك مني انا
شيماء: ايوة غلط واستعجل وبعدين تعال عصب علينا
الوليد: شيماااء
الهيثم: اصص بسم الله ايش صار فيكم انتم
سارا بابتسامه: اشوف الناس نسوني
الكل تصنم مصدومين مو مصدقين
الهيثم: ايش فيكم سكتوا وين لسناتكم
شيماء وتبكي: صدق صدق الي اشوفه
سارا تهز راسها وماحست الا بشيماء تنط فيها تسلم عليها منسية وجود خالد والي جابوه مو مصدقه الي تشوفه والفرحة نستها كل شيء
شيماء: واخيرا الف الحمدلله على السلامة اهئ اهئ هههههه اهئ وحشتينا والله اهئ لاتعيدينها والله نحن بدونش مانسوا يالبقرة اهئ هههههههههه
الهيثم: ههههههههه بعدي بعدي لاتذبحينها
خالد ويقرب عشان يسلم علها: ممكن يابنت العم توسعين لنا
وماشاف الا اخوه ناط على سارا من الفرحة ويضمها لدرجة انها اختنقت
سارا: كح كح فدس حمود حبيبي
محمد: احيرا دمتي ماتسبعين نوم
الكل: هههههههههههههههه
خالد وقرب وبعد اخوه وشيماء بعدت من زمان من بعد كلامه : الحمدلله على السلامة ياعمري خوفتينا تو الحين رجعت الروح لنا يالغلا
سارا: فديتكم
الهيثم: لاكذا انا اغااار
الوليد: بعد انت وياه خلوني اسلم على الاميرة النائمة
سارا: هههههههه لودي
وليد: ياعمر لودي انتي كيفك تحسين بايش شيء يعورك
سارا: لا الحمدلله بس اريد اقوم واحس رجولي ثقال
الهيثم: لانك من شهريم مو محركاتهم يبغالك شوي شوي عليهم
سارا : والله للحين مو مصدقتكم زوقالت بعصبية: اصلا انتم ماقلتوا ايش صار لي وايش فيني اني ومتى رجعنا من اااااي
الهيثم: بسم الله اهدي مو زين الانفعال لش اهدي وكل شيء بتعرفينه
خالد والوليد وشيماء طالعوا بالهيثم يعني اهي للحين موعارفة شيء وانها سقطت هز راسه بلا
سارا وتغمض عيونها لانها تعبت
محمد: تارا لاتنامين
خاد: اشش حمودي خليها تنام شوي لانها تعبانة
محمد: ومتى بدوم
خالد بابتسامة : بعد شوي
وسمعوا دق على الباب قامت شيماء تشوف مين وكانت ريم وريماس ومعاهم حسام الي قال منتظرهم برا
دخلوا وسلموا
شيماء: اقول هيثم اطلع سلم على حسام خالهم وخذ الشباب معك
الهيثم: لا حسام عندنا ان شالله الحين قايمين .
قام واخذ معه خالد والوليد الي مستحي ومتندم على الحركة السريعة الي سواها
الهيثم رجع بس دخل راسه: ها هالله الله فيها لاتخلوها تتفاعل يالله سلام
ريم: ايش فيه اخوش مروق ويخربط من كثر حبه لها الله يقومها
سارا وهي مغمضة: امين ياارب
ريم وريماس طالعوا ببعض وطالعوا بشيماء يعني هو صح نحن سمعناها شيماء هزت لهم راسها بابتسامة وصارخوا الثنتين بفرحة وراحوا يسلمون عليها

برا الغرفة
الهيثم: ياحي الله بحسووم وينك يارجال ماتنشاف
حسام يبتسم: والله موجود انت الي ماتقابل الاحد بس والله معذور
الهيثم: اكيد تذكر وليد خالي وخالد ولد عمي
حسام يطالع بوليد : كيفكم شباب وهو يبتسم لوليد
الوليد سلم عليه ومعصب منه ومفتشل
خالد: ياهلا والله انت الواحد ينسي شكلك من سنة لسنة نشوفك
حسام: هههههههههههه اما انت محد ينسي شكلك
خالد بثقة: اكيد اكيد
الهيثم: صدق نفسه الحين
حسام: وانت الوليد اخبارك
الوليد: الحمدلله تمام
حسام يبتسم بتنغيزات
ولما سمعوا صوت البنات يعلي
الهيثم: بيجننوا بزوجتي هذولا والله مو بايعها بعد ماقامت ودق الباب ودخل : اصص ولا اطردكم زعجتوا المريضة خلوها ترتاح يالله
شيماء: هيثم كأنك صدقت الدور
ابتسمت سارا: حبيبي خلاص هي مستشفى وماتريد اقابل احد والله اهرب
الهيثم: لالالا خلاص ارتاحي وسولفوا
شوي الا وجاء ابوخالد واخوانه وحريمهم وابوليث وكل العايلة بعد مابشرهم زياد
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
باقي العمة الي تاخرت شوي لانهم للحين ببيت عم عيالها اخو ابو فراس ومايدرون بشيء للحين
منال: لمووس وين سرحانة
لميس تتنهد: ولاشيء انتي الي ساكتة
منال: انا الي ساكتة انا لي ساعة اكلمك وانتي سرحانة
لميس: ولاشيء
رهف: تعالوا نطلع للحوش شوي
منال: والله فكرة حلوة بس انتظروا اعتقد محمد بعد شوي بيدخل يسلم
لميس ويرجف جسمها: لالا تعالوا الحين نطلع احسن
رهف: هههههههه البنت استحت
منال: هههههههه لميس كثري منها بس ههههههههه
لميس طالعتها نظرة عتب وندم وحزن والم نظرة تحكي الكثير قامت وطلعت برا بسرعة
منال بحزن: ماقصدي والله
رهف: خمس دقايق ولحقها وكلميها وبعدين بلحقكن وحصل خير ماصار شيء
منال: ان شالله

طلعت لميس للحوش وهي من داخل نار تحس مافي لندمها غفران مافي للي سواته تكفير تحس نار بقلبها ندمها والاحساس بالذنب كل يوم يقتلها حست بحركة وراها طالعت شافت محمد اسودت الدنيا واهي تشوفه يحاول يمشي ويقرب لعندها ماتريد تكلمه تحس نفسها صغيرة عنده يعرف كل سواياها
محمد: منال احد هنا
لميس: فكرت تقوم وتتخبأ منه بس ماحست الا وهو واقف جنبها
محمد: مين هنا ماتتكلم
لميس بتردد: اا انا
محمد: مين
لميس: لمـ ـيـس
محمد: ياهلا بنت العم مابتتحمدي لي بالسلامة
لميس: الحمدلله على سلامتك وجعل ربي يرجع لك بصرك
محمد بابتسامة :امين تدرين زين لاقيتك عشان اكلمك لوحدنا بدون أي ضغوطات
لميس وتبلع ريقها: تفضل بس بسرعة اخاف احد يشوفنا
محمد: لميس انتي موافقة علي وانا كذا
لميس سكتت فاجأها سؤاله
محمد: ردي
لميس: جوابي للحين انا عليه
محمد: لميس انتي راضية فيني لاني عرفت الي سويتيه نحن خطوبتنا كانت عناد بالاول وانتي رافضة كنتي ايش الي غيرك
لميس: انا كلي تغيرت يامحمد كل تفكيري تغير انا صحيت من غيبوبة ظلام
محمد: يعني موافقتش مالها أي دخل باي شيء سويتيه
لميس: لا واخذت نفس: محمد اذا انت مو شايفني مناسبة لك قول من الحين عادي والله لو انسحبت لاتقول انت وانت انت مافيك شيء
محمد انصدم على باله انها عارفه " على فكرة محد يدري عنه الا سالم اخوه وناحمد ونحن بس "
ا لميس وتكمل بحزن: انت موناقص انت ماسويت الي انا سويته انت كامل يامحمد والكمال لله محمد انا الي ما اناسبك انا انسانة ما يناسبني الا تنكيسة راسي ونزلت راسها وصارت تبكي بقوة محمد شفت ايش سويت انا عرفت بنتايج فعايلي اريد الله يغفر لي اريد سارا تاسمحني اريدك انت تسامحني اريد رهف امي ابوي الكل يسامحني وغطت وجهها وصارت تبكي
نزل لمستواها وبعد ايدها ورفع راسها باصابعه وتامل عيونها وهي سرحت بعيونه
محمد بهدوء: هذا المكتوب والمقدر ولاتبكين دموعك غاليه كفاية وان شالله ربي بيغفر لك واذا الله يغفر الذنوب ماتريدينا نحن نسامحك
لميس: بس انا
محمد يسكتها: لا انت ولا انت يالله قومي وروحي عند الشعب
لميس هزت راسها بالموافقة شوي الا وتستوعب شيء فتحت عيونها وطالعاته كان قد وقف
محمد: ههههههههههههه يس رجعلي بصري الحمدلله
لميس شهقت بفرح : مبروووووووووووووووووووووك
محمد: ههههههههه لهدرجة كنتي خايفة تتزوجين اعمى
لميس: لااا بس واستحت من تسرعها وركضت لداخل وشافت منال تنتظرها عند البوابة الي لما كانت بتطلع تذكرت طلب محمد اذا لميس انفردت لوحدها تخبره وهذي اهي خبراته .
قرصتها منال وضحكوا الثنتين ولما دخلوا سمعت امها تكلم بالفون وتبارك وفرحانة سكرت من هنا وبشرتهم بقومة سارا وبسرعة توجهوا للمستشفى بفرحة
ومحمد راح لاحمد الي كان موجود وماعرف الي صار
 
عودة
أعلى