• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بالليل على الساعة 2الفجر
البنات بعد ماجهزوا كل شيء لبكرا وبعد الربشة لعزيمة بكرا والكل كان يسأل سارا اذا بترجع بكرا لبيت عمها او لا بس سارا ماكانت تجاوب ماتدري تحس بشيء يقولها لاتستعجلي تخاف خايفة من هالخطوة والهيثم عطاها وقت على امل رجوعها بس في قرارتها اذا اصروا بترجع لان جلوسها ماله داعي وعيب الي تسويه
طلعوا البنات لجناح سارا يسولفون شوي ويناموا سارا مرت على جناح خالد الي كان عنده زياد
ودخلت بدون لاتدق الباب كالعادة: كشفتكم
خالد: بسم الله ماتتوبين انتي
سارا: ههههههههههههههه لا
زياد بابتسامة: كيف الحلو اليوم
سارا وتجلس عندهم: الحمدلله تمام وانتم
خالد زياد: الحمدلله
خالد: كيف تجهيزاتك لبكرا
سارا: تقول عرسي بكرا هي لعزيمة
خالد: عسى بعرسش كنتي بحالة عزاء مو الحين
سارا بحزن لذيك الذكرى بس غيرت المود وشالت الافكار ماعندها وقت للحزن :نشوفك بيوم عرسك ان شالله زياد وتسويله مثل ماسوالكم
سارا ببرائة ان شالله كلكم هذا ربي كتب لي عمر
زياد : الله يطول بعمرك وان شالله بترجعين لنا بالسلامة يالغلا
خالد سكت ماعلق
زياد: اوووه اشوفك اليوم تنازلتي ومريتي علينا
سارا: افااا عليكم بس كل يوم كنت امر الا امس بسبتكم
خالد بخبث: الا نمتي بالعسل مع الحبيب
سارا استحت من اخوها
اما زياد ابتسم واستبشر خير: صدق ماتستحي انت من الغيرة قلنالك تزوج
خالد: ههههههههه يعني انت الحين خففت الاحراج
زياد وخالد: هههههههههههههههههههههههه
سارا طالعتهم بعصبيه: مو منكم من الي جاء يجلس عندكم
زياد: تعالي تعالي
سارا بعصبية ظاهرية عشان تغطي احراجها منهم وتريد تختفي منهم: ايــــش
زياد: بترجعين بكرا لبيتنا
سارا: وانا من اول وين
زياد: اقصد بيت ابوي
سارا: وهذا ايش
خالد: ههههههههههه سارا بلا استهبال
سارا : مدري
زياد: ايش رايش بكرا تجلسين هنا
سارا : كيف استحيت اقولهم مالي عذر وخاصة ان عمي بيسوي عزيمة بعد بكرا
خالد: انتي ماعليك بس بشرط
سارا: اشرطوا بالي تامرون فيه
زياد: البنات كل وحدة ترجع لبيتها
سارا بابتسامة: نعم نعم
خالد: هذا الشرط ولا روحي لبيتك
سارا: اووف ان شالله اصلا يالله انا مليت منهم
زياد: ابو النذالة
سارا: ههههههههههههههه على اخوي فديته
خالد: هههههههههههههههههههه
سارا: لا بس اصلا هم بيرجعون لبيوتهم بكرا وبعدين انتم تامرون ونحن نفذ
زياد: خلاص بكرا يوم خاص فينا نرجع ايام زمان
سارا: بس زيود خالد ماكان معانا بكل شيء
زياد: صح بس يالله بنرحمه
خالد: لا احلفوا يالله يالله
سارا وزياد: ههههههههههههههههههههههه
خالد: يالله سارا روحي نامي بكرا وراش عزيمة وتعب
سارا : صح يالله تصبحون على خير والوعد بكرا
خالد وزياد : ان شالله وانتي من اهله

طلعت من عندهم وهي فرحانة للفكرة وعارفة انهم قدها دخلت لجناحها وكانوا البنات نايمين لبست بيجامتها وصارت ترطب جسمها
: سارا
طالعت سارا مكان الصوت شافت لميس: هلا لميس مانمتي
لميس وهي تبكي : سارا اناا
سارا خافت عليها: لميس تكلمي فيش شيء وقربت لها وضمتها
ولميس بس تبكي خلاص مافيها تسكت ماتقدر تحس نفسها غدارة وخاينة
سارا: اششش تعالي نطلع للبلكون
طلعوا للبلكون وجلسوا على مرجيحة القش
سارا تذكرت سوالف لميس وخافت عليها ليكون احد من الي مايخافون الله ضحك عليها سارا بحنان وهي خايفة: لميس تكلمي خوفتيني طمنيني الله يطمنك احد سوالك شيء احد من الي تكلميهم قالك شيء
لميس انصدمت وطالعت بسارا بصدمة وزاد بكاها
سارا هنا خلاص قلبها طااح: لميس تكلمي لاتخوفيني قوليلي ايش السالفة وان شالله نلاقيلها حل بس تكلملي والله لو احد سوالك شيء مو مسامحة نفسي لاني عرفت وسكت انا والله كنت بنصحك بس انتي كنتي ماتتقبلي من شيء ماتحبيني وهذا رايك بس كنت ماجله الموضوع بشوي واقربك مني بس انتي عارفة الي صار لي لميس ريحيني وطمنيني احد سوالك شيء والله لاذبحه
لميس شافت الخوف بعيون سارا عليها وهي الي غدرت فيها هزت راسها بلا
سارا تنفست براحة: اوكي ايش السالفة مين مزعل الحلو
لميس: انا ما استاهل وحدة مثلك سارا اهئ اهئ انتي لو عرفتي الي سويته اهئ وصارت تشاهق مابطالعي بوجهي بس والله انا ندمانة اهئ اهئ الشيطان عماني والغيرة هي الي خلاته يضحك علي
سارا بابتسامة حنونة تطمن لميس: انا مسامحتك على حركاتك القديمة حبيتي
لميس: لالا انتي ماتعرفين ايش سويت
سارا :ايش سوتي مهما سويتي بتظلين بنت عمتي الي احبها
لميس: لالالا سارا انا دمرت حياتك ياما حاولت اسوي حركات توهم وتدخل الشك بالهيثم ياماغرت منك لاتلوميني من وانا صغيرة امي دايما تقارني فيش ودايما انا ولا شيء عندش غرت منش وحقد عليش كل شيء لك بس هذا انتي تستاهليه بس انا لالا ما استاهلك سارا انا تعرفت على واحد باسم
سارا انصدمت وساكته من الصدمة ولميس كلمت كل الي بداخلها وقالت لسارا كل شيء
سارا كانت بحالة صدمة
لميس: هااا للحين تحبيني للحين انا بنت عمتك مان
سارا ابتسم شكل لميس عانت احساس بالذنب كثير ابتسمت وعيونها تدمع: أي احبك عمر الدم مايطلع من الظفر بس ممكن الحين تخليني لوحدي
لميس: بس
سارا بغصة: ارجوووش
لميس بحزن ان شالله ودخلت للجناح
اما سارا طلعت من الجناح للحوش بسرعة وراحت وراء للحديقة تريد تنفرد عن العالم الحين رجعت ذاكرتها تذكرت كل الاحداث تذكرت الهيثم وتصرفاته تذكرت موت ام محمد وحالها كيف كان الحين عرفت سبب انقلاب الهيثم فجأة لانه شك فيها شك فيها كالعادة
كان في احد وراها وخلاها تبكي براحتها كانت سامعة كل كلام لميس لسارا وراقبت سارا ومعها البخاخ مالها والتلفون اذا صار شيء
سارا حست باحد وراها طالعت شافتها وقالت بخنقة: شيماااء وزاد بكاها وشهيقهاا
شيماء ركضت لها وهي خايفة عليها وتسمي عليها: بسم الله عليش
سارا: شفتي الي صااار شفتي انا ايش سويت يصير فيني كذا ليش ليش والله ماسويت شيء بحياتي انا شيماء: انا بموت
شيماء وهي تبكي: بعيد الشر عنش
سارا وهي تشاهق بقوة: الا بس اريد اموت مرتاحة شيماء والله ما اذيت احد
شيماء: بس ياسارا بس انا عارفتك والكل عارفك ويحبك ولميس لحظة الشيطان قدر عليها بس شوفيها تحبك واعترفت لك
سارا تهز راسها بلا مثل الاطفال: وهيثم وهيثم
شيماء: والهيثم يحبك
سارا: لالالالا اااا امكن انتم ارتحتوا يوم انا بغيبوبة بس لاتخافوا انا برجع امووت
شيماء وهي تبكي : سااارا الله يخليش لاتعيدي هالكلام نحن كلنا نحبك والله بيطول بعمرك ليش تقولي هالكلام واخذت فونها تتصل باخوانها وهي تبكي وتشاهق خايفة على سارا من هالصدمة
ثواني الا وخالد وزياد عندها الي شافوا حال سارا
زياد: ايش صااار
شيماء وهي تبكي وين هيثم يهديها بعدين اقولكم
سارا: لا ماريد هيثم ماريد ماحبه ماحبه ماحبكم اهئ
خالد مصدوم وواقف مكانه من حال اخته وشيماء ماكانت متغطية من الي هم فيه نست نفسها
زياد راح لسارا بسرعة يضمهااا يريد يحسسها بالامان
سارا استكانت شوي وبس ماينسمع الا شهيقها
خالد: زياد انا بشغل السيارة وانت جابها اوكي
زياد يهز راسه بالموافقة
شيماء : بروح معك
زياد: وانتي بهذا الشكل روحي لبسي عبايتك وتغطي بسرعة ولا بنرووح وجابي لسارا شيء نغطيها
شيماء بسرعة راحت لغرفة الكوي اخذتلها عباية ولسارا وركضت لبرا لاخوها لبسوا يارا الي للحين تبكي ومتمسكة بزياد بقوة غطوها وراحول لخالد بالسيارة واول ماطلعوا من الحوش كان الهيثم جاي وشكله خايف
الهيثم: خير
خالد: الحقنا بسرعة
الهيثم: بسرعة راح وراحهم
زياد: خالد اتصل على الهيثم يتصل بدكتورها
سارا: ماريد اروح المستشفى ماااريد الله يخليكم ماريد علاجي مو هناك الله يخليكم
خالد وهو شوي ويبكي: سارا شوي بس شوي
سارا: لالا انتم تضحكون علي تحطوني وبتروحوا لا ماريد اذا تحبوني لاتودوني هناك الله يخليكم
خالد طالع بزياد وشيماء الي غرقت بعيونه البحرية المحمرة وهزت راسها بالموافقة
زياد: اشش خلاص نحن بنكون معك ومابتنامي بس نطمن
سارا: لاااا ماريد ودوني أي مكان ودوني البحر ودوني أي مكان الا المستشفى الله يخليكم
زياد هز راسه لخالد الي لف بطريق باتجاه البحر
الهيثم اول ماشافهم غيروا طريق اتصل فيهم وقالوله واجهتهم وعصب عليهم لان حالتها وقلبها ما يستحمل أي مضاعفات
وخالد خاف على اخته وغير الطريق للمستشفى: سارا حبيبتي اوعدش بعد مانطمن عليش اوديش البحر واليوم حتى لوكان فجر
سارا : كذاب
زياد: انا اوعدش
سارا طالعت فيه بطفولية: لو كذبت بتكون
زياد ويسكر فمها: اشش انا عمري اخلفت بوعدي ولاكذبت عليش حبيبتي
سارا هزت راسها بلا وهي تبكي بهدوء
زياد بابتسامة حنونة: خلاص نطمن عليش ونوديش البحر ومو نايمة بالمستشفى هذا وعد ها موافقة
سارا هزت راسها بالموافقة
وقفوا عند المستشفى وسارا للحين متمسكة بزياد وهي تعبانة
دخلوها غرفة التشخيص ودخل معها الهيثم وزياد طلع هو وخالد وشيماء جلسوا بالانتظار
زياد بعصبية: ايش صار هي طلعت من عندنا بخير ومرتاحة ايش صاار هااا تكلمي
شيماء توترت : ماصار شيء بس
زياد: بس ايش تكلمي
خالد: زياد مو وقت كلام خلينا نطمن بعدين بتتكلم وطالع بشيماء نظرة يعني الحين لك بريك منا بس بعدين لا

انتظروا ساعتين شوي وبيموتوا من القهر محد طلع عليهم الدكتور رفض تطلع حتى ينتظم قلبها وتنفسها وبعد ساعتين طمنهم طلع الهيثم ومعاه سارا الي كانت رافضاته شوي واول ماشافت زياد ركضت لعنده على انها تعبانة وتمسكت فيه واستندت عليه
زياد ضمها وباس راسها: ها ان شالله بخير الحين
الهيثم: ايش صار خلا حالتها كذا "وهو داخله خايف تكون تذكرت اخر لحظاتها معه خاصة تصرفاتها تثبت هالشيء"
زياد: الحين بنروح للبحر وشيماء بتقول كل شيء
شيماء تتوترت بس مافي مفر
وصلوا للبحر سارا بهدوء طلعت راحت بعيد عنهم جلست قريب من البحر
الهيثم: يالله تكلمي
شيماء: انت السبب انت وبعض الناس بسبب حقدهم وغيرتهم ولانهم ندموا اعترفوا لسارا بكل شيء
الهيثم وزياد بنفس الوقت: لمـــيس
شيماء بصدمة :انتم عارفين السالفة
خالد موفاهم شيء: ايش السالفة
الهيثم نزل راسه
زياد بحقد يعني الحين فلحت تحس بالضمير وتعترف لها ولاتريد تذبحها مو عارفة
الهيثم: زياد بس " كان مايريده يزل بان سارا قلبها ضعيف عشان اخته"
خالد: بتتكلمون ولا ايش
شيماء: هم يقولولك انا رايحة لسارا وراحت لعندها
زياد: انا كنت بقولك بس انتضر الوقت المناسب
خالد: تكلم
الهيثم ساكت
زياد: السالفة وقاله كل السالفة من ناحية الهيثم وايش وصله وايش سوت لميس
خالد انصدم: ومتى ناوين تقوليلي هاا
زياد: قلتلك بالوقت المناسب
خالد: هيثم اعذرني بس اتمنى تخلي لسارا حرية الاختيار انا عارفة انك مو الملام الوحيد بس لازم نعطي لسارا مجال ترتب امورها وبكرا لاتطلب منها ترجع للبيت اذا تردي سارا ترجع لك كل شيء بالهداوة والصبر الي سويته فيها مو بسيط
الهيثم بحزن: سارا تامر امر ولو بغت روحي ناتغلي عليها ياولد عمي والي تامر فيه هو الي بيصير وان كان موتي لان فراقها مو تي والله
زياد: ان شالله بتتصلح الامور
خالد: انت اصبر
الهيثم: ان شالله انا الحين برجع وخلوها على راحتها اصلا بعادي عنها راحه لها
زياد: لاتقول كذا وان شالله بتتصلح اموركم ربك كريم
خالد: تفاءل بالخير
الهيثم بحزن: ان شالله يالله مع السلامة وانتبهوا لها
ودعواه وراح عنهم وهم جلسوا شوي يسولفون بالسالفة الا وجن سارا وشيماء وسارا كانت مبتسمة
زياد وخالد خافوا ليكون جرا لعقل البنت حاجة من الي صاير لها
سارا: مافيني شيء بس عندي طلب
زياد: امري
سارا: اريد افحط بالسيارة
خالد: غالي والطلب رخيص يالله كلنا نركب وكل شوي احد يشوح
الكل وافق وركبوا السيارة وشوحوا وارتاحوا وبعدها رجعوا للبيت وهم مافتحوا الموضوع مع سارا الي قبل لاتنام ارسلت للهيثم رسالة


أتت الأيام وأتيت أنت لقتلي بإعلانك الرحيل إلى الموت الأبدي
أيا قلباً أحببته طول السنين وعشقته وكنت لك قلبا مخلصا وفياً محباً
هل هذا ما استحقه أهذه هديتي منك على حبي وعشقي لك
أيها القلب الذي أحببته لاترحل وتبتعد عن أحظان قلبي
لاترحل وتقتلني فلن تجد قلباً كقلبي
كويته بنار هجرك وصدك ومهما فعلت يزال ينطق اسمك عند كل
نفس كل همسة يعيش على اسمك وحبه لك ألا يا قلباً استجد مثل هذا القلب
لا فليس لهذا القلب مثيل

" ملاحظة مدري هل اناديك الحين او لا بس الي اعرفه الحين سبب هجرك بعكس قبل وعليه بفكر "
ارسال وبعدها سكرت فونها
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
اليوم كانت عزيمة بوخالد والكل موجود وفرحان ومشغلينها رقص وسوالف وضحك وغفل والكل كاشخ محد ظل بالبيت الا اهل البيت والمقربين ام احمد " احمد ومروان مو ام ملاك": الله يدومها من فرحة
ام خالد بفرحة: امين يااارب الامتى زواج احمد
ام احمد: ان شالله على العيد
ام : الله يتمم على خير وهو مارجع للحين
ام احمد: لايابنتي يقول ماعنده اجازة والله كان يشتغل هنا ومرتاحين ايش لازمته الدكتوراه والغربة والشغل هناك
ام خالد: الله يوفقه وانتي ادعيله وهذا مستقبله
ام احمد: مو هذا الي مصبرنا ومسكتنا
ام خالد: وماشالله مروان رجال ومو مقصر معك
ام احمد: هههههه الله يحفظه لولا هو وخالد وزياد الي يجننوني كان مت
ام خالد: بعيد الشر عنك ياخالة وخالد وزياد اادبهم لك
ام احمد: لا والله مافي مثلهم زين وعيالكم كلهم مثل عيالي ومو مقصرين معي بشيء الله يحفظهم
ام خالد: امين ياارب
ام احمد: ذيك اليوم قلت لهم ابخطب لكم شوي ويهجون من البيت
ام خالد: ههههههههه ماشيء جديد تخبريني فيهم
ام فراس: ضحكونا معكم
ام احمد: ولاشيء الا اقول متى عرس بنتك
ام فراس: للحين ماتحدد
ام احمد: وانتي يام احمد"تقصد ام ملاك" : متى عرس ولدك
ام احمد: والله هالولد مجنني كل يوم يقولي كلام مدري عنه قالك ماتقول للمغني غني حتى يغني من راسه
ام خالد: صح كلامك والله
ام احمد: يمه ندى ريحي عمرك انتي ببداية شهورك
ندى بخجل وهي شايلة المبخر: ماسويت شيء عادي والحمدلله
ام خالد: والله فرحتي ماتنوصف رجعة بنتي بالسلامة وحمل ندى
ام احمد: والله يرزقها بالذرية الصالحة
الكل : اميين
ام جهاد: الا ياندى ايش مسوي معاش عبدالعزيز
رودينا بلقافة على انها كانت قايمة ترقص باستهبال بس ذنينها معاهم : مجننها مو مخليها تتحرك ولاتمس شيء كله رودينا سويله ولامدري مين كله ولا الاميرة تتحرك يخاف عليها وعلى الي ببطنها
ندى سكتت واستحت
وام ليث بخجل من بنتها الي فاصل العقل معها بالمرة بهذي المناسبة: وانتي ايش عليش هي وزوجها الي يحبها وهو الصادق يخاف عليها وبعدين الحمل مو سهل
ام خالد بحزن: هذي سارا صار لها الي صار من الاهمال
سارا بحزن حاولت تتماسك هي من بداية العزيمة وهي تحاول تنبسط بس تحس بقلبها جرح والم موقادرة تتجاهله وموت ام محمد ماثر فيها والي صار وماقدرت تتجاهل لميس الي تشوف الندم بعيونها بس اهي ماتقدر تواسيها لان قلبها للحين مجروح ومحتاجة الي يواسيها: هذا كتبه الله والله يعوضنا ويحفظ ندى وتولد بالسلامة ياارب عاد نريد نشوف أي بيكون انتاج هالاثنين
رودينا: مقدر انا اقول سوسو حبيبتي قومي ارقصي محد موجود غريب
الحريم ايدوها وحلفوا عليها تقوم ترقص من زمان عنها
سارا قامت بخجل
ملاك: حطيلها عزاه
رودينا ياقدمك
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شيماء: سارا اليوم خلينا مايطلبه المشاهيدون كل وحدة تختارلك اغنية وترقصين عليها تعويض لنا عن غيابك
سارا: امحق تعويض اكون رقاصة انتم ارقصولي مو انا لاتنسون هالعزيمة عشاني مو عشان ارقص لكم مالت
الكل: هههههههههههههههههههه
شيماء: هههههه سوسو حبيبتي الله يخليش من كل شوي شوي ارجووش
سارا: برقص بكيفي اذا تعبت بجلس
ام الهيثم: لايمه لاترقصين اخاف تتعبين والهيثم موصينا لاتتعبي
شيماء: بدأ شغل الخالات لنا الله
ام الهيثم: صدق ماتستحين
شيماء: هههههههههه يمه محد يمزح
ريم: هههههههههههه مين يفكك منها يالي ماتستحين
شيماء: اصصصص اف على هالزلة والله ماتعديها لي
سارا: تستاهلين ههههههههههههههههههه
ام ملاك: يالله يامة ارقصي شوي قبل لا اروح احمد منتظرنا
سارا من عنوني تامرين خالتي وقامت بترقص وشغلت عزاه على طلب ملاك والكل صارا يطالع ومنظرها ترقص بدت سارا ترقص ووتتمايل بخفة مع دقة الاغنية ومع فستانها الي مفصل جسمها تفصيل الي كله انوثة لونه لليلكي ومسوية سموكي ليلكي وحاطة حمرة و جلوس وردية كاندي ومسوية بشعرها شنيوه وفيه كرستال وكور كرستالية ليلكي كان قمة بالروعة
الكل يسفق ومندمج معها وقامت رودينا ترقص معها بهبال وترمي عليها الفلوس شوي وتوقفت واستقبلت المديح واستأذنت ام احمد وملاك وسلموا على الكل وراحوا مع وعد يتلاقون قريب
ريم: يالله سارا وش رايك بمصري
سارا: هي صدقتوا عماركم انتم
ريماس: يالله بلاثقل
سارا: ثقل ها
رودينا: ايوا تريدي تدلعين وتسوي فيها يالله ارجوش قومي
سارا :اوكي
قامت وشغلوا لها اغنية تركية وفيها دقات خطيرة
وسارا جالسة ترقص بابدااع وماحست بالي دخلوا ويتفرجون كانت تحس بتعب بس واصلت الرقص وماشافت الا قدامها لما فتحت عيونها تصنمت مكانها والكل يسسفق
هيثم وهو منهبل عليها: موقايلك ماترقصين الا لي بس
سارا ووجهها احمر: هيــثــم
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
ابوخالد:يالله وانا بوش كملي كملي تونا ماشفنا شيء
سارا استحت ومو قادرة ترقص : لالا خلاص خلوا غيري يرقص
رودينا: وانتي شايفة مين الي دخل زوجنا ولازوجش ااااااااي " كانت ضربة من امها عشان تسكت"
ام خالد: هههههههه الله يهديش يا ام ليث وهي الصادقة
سارا: تستاهل
الهيثم: ماقالت شيء غلط يالله قومي رقصي
سارا بعصبية: شايفيني رقاصة
ابو الهيثم: افا يابنتي يخسون الرقاصات عندش انت بنت الحسب والنسب م حيالله
سارا بابتسامة : فديت للسانك يالغالي ومن عيوني ارقص فديتك
ابو خالد: شوي شوي على نفسك
الهيثم ويساسر امه: يمه تعبت شيء اليوم
ام الهيثم: شوي مو كثير مو مخلينها تتحرك بالمرة
الهيثم: فديتك يالغالية وباس راسها
ابو خالد: يبه يالله رقصي عشان نخلي الباقي يدخلون
الهيثم: خليهم برا ياعم ههههه
سارا بدلع: خلود زيود وخلود يدخل
شيماء: مو مالين عينش بغيتي تخلينا نتغطي
سارا طالعت بشيماء وقالت بدلع ونذاله: بترقصين معي
شيماء: لااااا
سارا: وليش ان شالله
شيماء تسكتها بنظرات: خلاص خلوهم يدخلوا
سارا: ايوا هذا الكلام
الهيثم: يعني لازم
ابو خالد: لاتحاول هذول الاثنين لاحسين عقلها
سارا: فديتهم
شيماء: مااالت
الهيثم: هههههههههههههههه شيوم تعالي رقصي وخلينا ماندخلهم بعطيش الي تريدي بدل ذل بنت عمك
شيماء طالعت فيه وبسارا الي تبتسم
شيماء: اوكي بقوم محد غيرها يرقص والله حاله
سارا: هههههههههههههههههههه واخيرا حد قام
ابوخالد: يعني خلاص مانادي اخوانك
سارا: لاخلاص بس وين زوزي ولودي هذول شيمو ماتتغطا عنهم
ندى بهمس: زوزي بعينش
رودينا: ههههههههههههه غاروا الناس
ندى تضربها: اصصص
دخل عبدالعزيز والوليد: السلام عليكم
الكل رد السلام
سارا: ياحي الله بزوزي وهي تنطالع بندى ولودي وتطالع بريم
ندى تطالعها بنظرات توعد
سارا: ههههههههههه زوزي ايش رايك نرقص السمبا دام خلود وزيود ممنوعين من الدخول
الهيثم: لا بالله ماصدقتي
سارا ببرائة: والله
ابوخالد: هههههههه ايش هذا يابنتي عقلي
عبدالعزي: وليش برقص معش بعدين في ناس يغارون وزوجش لوح واقف قدامك رقصي معاه
سارا تطالع الهيثم: هيموو مايعرف
لميس لاختها: ههههههههه والله هبلت فيهم الحين من صدقها بترقص
رهف: اعتقد لا بس لاتسبعدين خاصة لو حطتها براسها عناد وشكله هذا الي بيصير
ريماس: سوسوقدها وتسويها وبعدين لموس ايش فيش هذي مو اول مرة
شيماء: هيثم اذا تعرف سمبا ارقص مع زوجتك
الهيثم يطالع بسارا: لا ما اعرف ايش هذي
الوليد: هيثم بلاكذب قد رقصتها مرة مع ل
سارا: معي "وطالعت بالهيثم" بحزن
الهيثم الي توتر وبلع ريقه وطالع بسارا: اهااا هذيك بس مو خبرة تضحكون الشعب علي
سارا بدلع خلاص عمو دخل خلود وزيود وشيمو مو راقصة سمبا اصلا
شيماء: لاياشيخة مين قال برقص عراقي انا اصلا
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
شيماء استحت وسكتت من عمامها
ابو الهيثم: يالله شيماء رقصي وبعدين يصير خير
شيماء استحت وحمرن خدودها وتطالع بسارا كيف عادي الموضوع عندها
سارا: ايش نحطلك ياشيخة
شيماء: امممم مدري
سارا بحطلك تركي ولاتريدي عراقي على قولك
شيماء بخجل: حطي تركي
الكل تصفيق وتشجيع لشيمو الي استحت زياد بس مع هبال البنات عاشت جو غفل وابو ها وعمامها مسوين جو وعبدالعزيز والوليد يستهبلون معها حتى خلصت والكل تشجيع لها
شيماء: شكرا شكرا لاداعي لاداعي
ام خالد: ماشالله شيماء مخبية مواهبش
شيماء: بخجل شكرا خالتي
ام الهيثم: زين تجرات ورقصتي
شيماء: يمه لكل شيء اول مرة فديتك
سارا بلجافة: ويقولك المثل ماتخلي المغني يغني حتى يغ ني من راسه
شيماء:هههههههه بس بس حفظت المثل قريب هههههههههه
الكل: ههههههههههههههههههه
سارا: احم احم بس بس مومصدقة انها رقصت اقول يالله دخلوا خالد وزياد
ابو خالد: يعني لازم يدخلون
سارا وتطالع بالهيثم: ايوا مقدر ماشوفهم قدامي خالد وزياد روحي وعمري
ابو الهيثم: والهيثم
الكل اندمج مع سؤال ابو الهيثم ومتحمسين للاجابة
الهيثم ابتسم من سؤال ابوه الي واضح انه احرج سارا
سارا جد هالسؤال احرجها ولعنت انها حبت ترفع ضغط الهيثم وانقلبت عليها اللعبة وقالت بتوتر: زوجي
شيماء: مقدر على الرومنسية انا
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه
سارا: ليش تقاطعين بكمل غمضت عيونها : خالد وزياد اخواني لهم حب ومعزة خاصة مافي احد يمتلكها لهم حيز وحيزهم جزء مني لايتجزأ وابوي وامي لو طلبوا روحي ماتغلي عليهم لانهم ببساطة سبب وجودي ولولاهم انا ماحيت ولا بحي بدونهم لانهم نور حياتي مهما اوصف مستحيل الواحد يوفي حقهم من حب ومشاعر وامتنان
عمامي وخالاتي وخالي وعماتي رسمة حياتي فيهم تكتمل حياتي مع عايلتي الي هم واهي واحد
الهيثم زوجي فيه اشوف مستقبلي وحاضري احبه ايوة احبه انا كلي ملك له هو قلبي وحياتي وعمري وروحي
لحظة صمت
سارا للحين مغمضة عيونها قالت بخجل وتوتر: نمتوا ولاطلعتوا
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
ام خالد: فتحي عيونك يمه
سارا فتحت عيونها بخجل وشافت الكل يطالع ومتأثر امكن لانهم قبل اسبوع كانوا خلاص بيفقدون الامل انها ترجع بوخالد تأثر قامت سارا بسرعة وضماته وبكت وسلما على الكل وطلعت
الهيثم: شيمو تغطي وجهزي دبكة
ابو الهيثم: ياولدي البنت طلعت وانت بدبك
الهيثم: يبه بتنزل انا بروح انادي على خالد وزياد
عبدالعزيز: اوكي الناس قالوا سمبا مو دبكة
الهيثم طالع فيه وغمز: السمبا خاصة هههههههههههههه
طلع وناداهم وعلى مادخلوا جت سارا الي راحت تاخذ نفس وتهدي نفسها تحس ان الله رجعها للحياة مدة تودعهم وتعيش احلى لحظات وتعبر لهم عن حبها وبعدين امكن تروح عنهم للابد وتكون مجرد ذكرى وتتمنى تكون ذكرى حلوة
خالد: زين رحمتونا
زياد: وينها الي قلبها علينا
سارا: فديتكم ماننحرم منكم يااارب
الكل: ولامنك
شغلت شيما ملحم زين دلعونا بعد اشارة من الهيثم
زياد وخالد: تصفير عاشوووووو
والك صار يسفق ويصفر مسك الهيثم سارا ويرقصها وهي بدت تدبك ودخل معاهم خالد وزياد والوليد وعبدالعزيز وشوي الا ودخلوا عمامهم والكل تحمس والتشجيع زاد

انتهت الليلية بحمدالله بيوم وذكريات حلوة للجميع وعلى الساعة 2ونص الفجر الكل بدأ يرجع للبيته
ابو الهيثم: هاياسارا يابنتي مو راجعة معنا للبيت
سارا استحت وتوترت ماتدري ايش تقول بس اهي ماتقدر ترجع الحين
الهيثم تدخل: يبه اليوم خليها ببيت عمي لها حفلة خاصة من خالد وزياد مقدمين طلب
خالد وزياد: عاشوووو
ابو الهيثم: دامكم راضين على بركة الله نرجع يالله بامان الله
ابوخالد: بحفظ الله نشوفكم على خير
والكل ودع ورجعوا لبيوتهم
الي فرحان والي حزين والي بقلبه امل والي بقلبه انكسار
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
(الجــــــــــــ التــاســـع والثلاثون ـــــــــــزء)

< الفصل الثاني >



بالصالة مافي غير ابو خالد وام خالد وخالد وسارا وزياد وحمود الي نايم بحضن امه
ابو خالد: انتم ماتستحون تسون جمعة خاصة اليوم وتخربون البنت بدل ماترجع عند زوجها احرجتوه وكسرتوا بخاطره وانتي يابنتي المفروض ترجعين لبيت عمك عند زوجش بدل جلستك هنا وماتصدقين هذول احرجتينا معهم وعمك الي بعد بكرة مسويلك العزيمة
سارا منزلة راسها ماسكة نفسها لاتبكي
زياد بهدوء: يبه نحن متفقين والهيثم طلب منا هذا الشيء لانه مسوي تعديلات لجناحهم وماخلص كل شيء وخليتني اخرب المفاجئة
خالد: وبعدين يبه مافيها شيء لا خربنا بينهم ولا شيء وسارا محتاجة وقت شوي ترتاح
ام خالد: هوو وبيت زوجها مو مرتاحة فيه الي يسمعك يقول يشتغلون عليها اقول اسكتوا ولاقولوا كلام مثل الناس
سارا ببحية ودموعها تنزل: يبه اخواني مالهم دخل انا طلبت منهم
زياد يقاطعها: سارا لاتدافعين عنا
سارا: زياد خليني اتكلم الله يخليك طالعت في ابوها وعيونها دامعة : يبه انا طلبت منهم لاني اريد وقت اكون لوحدي يبه يمه "وهي تطالع بينهم" انتم زوجتوني الهيثم والحمدلله هو يحبني ويموت فيني وانا احبه بعد بس عقدتي ما انحلت وانا تعبت ولد عمي معي كثيــر والله كثــير وموبس اهو تعب حتى انا والله تعبت بتقولون كيف احملت "كان وجهها احمر من الخجل لانها كلامها جرئ كثير معهم بس لازم عشان تخليهم بالصورة وماتخليهم يعرفون شيء ولايلوموا احد" سارا اهي مرة وحدة ومن بعدها هيثم كره يمسني لاني ماكنت مستعدة كنت اريد اعدي مرحلتي كنت اريد اعطيه حق ماكنت اريد اظلمه بس غصب عني وخليته يحس انه منبوذ هو عرف الي صارلي وما لامني " شافت الصدمة بوجه ابوها وامها" سارا هذا الي لازم يصير أي عرف ومالامني بالعكس ظل يساعدني وللحين يساعدني" ابتسمت بحزن" لانه يحبني بس انا بعد الي صار احس اني مو مهيئة الوقت الحالي انا امكن امووت ما اريد اتعب ولد عمي معي ولا اريده يتامل شيء لذلك أريد وقت شوي والهيثم عاطيني الوقت الي يرريحني فأرجوكم لاتلومون احد وخلونا على راحتنا لاتخلوني استعجل بقرار اندم عليه الله يخليكم وقفت باست راس ابوها ويده وهو بادلها وضمها بقوة وامها نفس الشيء
ابو خالد: الله يكملك بعقلك ويطول بعمرك ولايحرمنا منش
سارا: ولامنكم
ام خالد تبكي بصمت : سامحينا يابنتي وسامحيني لاني ماحسيت فيش ولاكلمتش استحيت وخفت احرجش ولا اريد اتدخل وشفتكم مرتاحين
سارا بابتسامة تطمن امها: يمه والله والله انتي مو مقصرة معي ويكفيني وجودش ودعاش لي يا أغلى ام وضمت امها بقوة وبعدت شوي شوي واستأذنت وراحت لجناحها بسرعة تريد تفرغ الي فيها
ابوخالد: ليش محد قال لنا
زياد: مو انتم تقولوا سارا عاقل هذا اهي عاقل ومو محتاجة احد
ابوخالد: ايش تقصد يازياد هاا يعني نحن مو مهتمين لها محد يهتم لها ويخاف عليها غيركم
خالد: لا يبه هو مايقصد بس يبه ارجوكم انتم خرجوا من الموضوع ونحن متكفلين فيه والي تامر فيه سارا ارجوكم محد يعترض عليه وان كان
ام خالد: لا ياولدي لاتقولها لاتقولها
زياد: يمه اهدي والي كاتبه ربي هو بيصير ولاتنسين قلب سارا مايتحمل أي ضغط فلا تضغطون عليها الله يخليكم
ابو خالد: ان شالله وابوك انا مكلمه وبفهمه الموضوع
زياد براحة: زين تسوي
بو خالد: يالله نحن بنطلع لغرفتنا وماوصيكم عليها
ام خالد: انا بمر عليها شوي بعد ما احط محمد بفراشه وبلحقك
ابوخالد: خير ان شالله
وطلعوا لفوق وخلوا زياد وخالد بالصالة لوحدهم كل واحد سارح
خالد: لمتى بتظل كذا ليش قالت هالكلام تعتقد انها بتطلب
زياد: مدري والله ماصرت اعرف ايش يدور براسها بس اعتقد هي تريد تخليهم بالصورة بالوقت الحالي وتصدق زين سوت عشان مايكون لها أي ضغط بالي بتقرره واعتقد الي خلاها تسويه انها ماصارت تتحمل أي شيء
خالد يتنهد: الله يعينها وان شالله تختار الصح ياارب
زياد: تعال نطلع لها مو هذي السهرة الي وعدناها فيها ارحم ترجع بيتها كان
خالد: والله صح يالله قوم قوم
قاموا وراحوا لجناحها كانت ماخذة شور ومبدلة ملابسها وجالسة بالبلكون بهدوء
خالد: ماشالله بهذي السرعة سويتي كل هذا
سارا: قول ماشالله
زياد: ماشالله ماشالله
سارا بحزن وطالعت لقدوم تبعد عيونها منهم: ايش صار لما طلعت
خالد: ولا شيء امي ماجت عندك
سارا:لا ليش
خالد:ماشي تطمن عليش
سارا:أهاا بس يعني ماصار شيء
زياد الي عارف تفكيرر سارا: إلا تفاهمنا واستقرينا انه الي بتقررينه هو الي بيصير والكل بيتفهم الموضوع ولانهم يحبون مصلحتش مو ضاغطين عليش لا بسؤال ولاشيء انتي لك القرار بالخيار والوقت الي تريديه
سارا ابتسمت وهي تطالع فيهم: والله
خالد ارتاح: والله وزيود عرف يقولك بكل شيء والي طلع يريحك "خالد خاف يقولها انهم وكلوهم الموضوع ولسارا الخيار خاف تعتقد انهم يريدوا الفكة من همها ومايريدوا يفكروا فيها من بعد ماشاف عدم ثقتها واضطراب ثقتها بحبهم لها وانها مو حمل ثقيل عليهم "
زياد: محد يفهم عليها غيري صح يالغالي
سارا ابتسمت وتغير الموضوع: اقول جوعانة
خالد: حتى انا
زياد: وانا يالله اوكي العزومة على خالد
خالد: تصدقون مشتهي اطبخ
زياد طالع فيه: مشتهي تطبخ ولا بخلت يالبخيل
سارا: هههههههههههه ولا هو وين والطبخ وين
خالد: افاااا ظالميني وبعدين اذا ماعجبكم الطبخ نطلب وعلى حسابي
زياد: اكيد مافيها كلام بس اخاف يصير لنا شيء
سارا: لالا هو نحن مو مخلينه لوحده بنساعده
خالد: وحد قالكم انا بسوي شيء انا بس بشرف عليكم
زياد: والله اطلبلي اكل بدل ذلك ياشيخ
سارا: هههههههههههههههه لا جد خلونا نطبخ شوي
خالد: خلاص سارا بتطبخ ونحن بنساعدها
زياد: ايوة لصقتها فيها ههههههههه
خالد: اسكت بس اسكت
سارا: هههه يالله خلونا نروح على المطبخ

نزلوا للمطبخ وحاسوه حوسة شيء بيض مكسور بالارض والصلصة بكل مكان حتى ملابسهم كلها توسخت
سارا: ههههههههههههه والله شكلها رهيب
خالد: وعععع مين حط سكر بدل الملح
زياد: مكرونة مسكرة هههههههههههههههه
سارا وخلاص ضرب العقل وجهها فيه صلصة وملابسها : ههههههههه الا قول هههههههه مين ههههههه حههههههههه كح كح هههههههههههههههههههههه كح كح ههههههههههههههههههههه حست بتعب وتوقفت عن الضحك بصعوبة هه مين حـ ـط الفلفل والاكل هندي مع سكر مالومها ههه لما ماتت ههههه كح وحاولت تتنفس بهدوء
زياد مبتسم :لاتضحكين كثير علينا
سارا واهي واجعة بس تحاول ماتبين وتبتسم غصب: ههه ان شالله ههه
خالد: سارا فيش شيء
سارا: لااا بس ماشبعت
خالد وزياد: هههههههههههههههه اصلا اكلنا شيء
سارا: خلونا نطلع ونسكر باب المطبخ بالمفتاح ابوي ولا امي لو شافوه بيسولنا محكمة
زياد: هههههههههههههه الا قولي مايا لو شافاته ايش بتسوي فيناا
خالد: عزالله رحنا فيها
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
" مايا شغالتهم نظامية وماتحب الوساخة حمود مبهذلاته بعيشته اذا وسخ شيء وهي من زمان عندهم من خالد وسارا صغار وسارا وزياد مجننيها من هم صغار وللحين على انه في غيرها بالبيت"
طلعوا لغرفهم ياخذون شور ويبدلون واتصلوا بكنتاكي وطلبوا لهم
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
وهي تبكي بحرقة وندم: منال قلتلها كل شي كل شيء سويته احس اني طعنتها اهيء اهئ
منال: لميس اهدي شوي وتكلمي بهدوء
لميس: قلتلها اني انا السبب في كل شيء تدرين منال تخيلي ماصرخت ولا قالت شيء ولا سبتني ولا شيء الا الا اهئ اهئ الا خافت علي هي سمعتني مرة اكلم هشام وخافت انه لعب علي كانت خايفة على على الي كنت اسويه وصارت تشاهق وتقولها كل شيء وانها شافتهم طلعوا برا وزادت بكاء تخيلي لو ماتت كان بكون انا السبب انا ااااااه يامنال لو تشوفين نظرتها لي اليوم والله عذااااب تمنيت الموت ولا اشوفها حتى شيماء
منال تحاول تهديها: لميس سمي بالله واستغفري ربك والحمدلله سارا بخير ومافيها الا العافية وان شالله تسامحك دامك ندمانة واعترفتي لها واعتذرتي بس هذا ردة فعل اولية وان شالله بتتغير بعدين وانتي مثل ماتقولين سارا طيوبة وحبوبة وان شالله خير انتي بس ادعي لربك واستغفرية وان شالله كل الامور بتنحل
لميس: ماظن دام الكل بيعرف وانا استاهل الي بيصير فيني لاني خليت الشيطان يضحك علي ويعميني بس والله ندماانة "وصارت تبكي"
منال: لموس حبيبتي الحين اهدي مو صح الي تسويه ولا هو حل قومي الحين توضيء وصلي ركعتين وادعي الله انه يصلح بينكم ويبعد الشيطان وان شالله خير وربك كريم
لميس وتبكي بهدوء: ان شالله
منال: ايوة وترا في ناس يخافون عليش وموصيني عليش
لميس: مين؟
منال: بتتغابين ولا بتتغابين يعني مين ان شالله ولد الجيران
لميس: وانا ايش دخلني بولد جيرانكم
منال: لموس شغلي عقلك اقصد مــحــمــد
لميس استحت وسكتت
منال: هههههههه والله وصرنا نستحي ياعيني ااااااااي
لميس: تستاهلين عشان لاتضحكين علي بس بايش تعورتي
: انا ضربها
لميس وتبلع رقيها: الوو
: الووو
لميس: الووو
: هههههه لعبة صارت ولابغيتي اقول احلى الو سمعتها
منال تصارخ: محيموود صدق ماتستحي والله بفتن عليك ماتستحي ااااي وركضت لبرا
محمد: الووو
لميس انتبهت للي صاار وسكرت الفون بسرعة وهي مولعة ناار من الاحراج
محمد: ههههههههههههههه اعلمك كيف تسكرين التلفون بوجهي يابنت العم وانتي محيمود براسك وراح ركض يدور عليها على كلامها وهو ميت ضحك هو دخل غرفة منال على كلامها الاخير مع لميس وحب يحرجها

لميس بعالم ثاني سارحة واستغفرت الله وقامت تتوضيء وتصلي ركعتين وتدعي الله يصلح بينها وبين سارا والكل ويصلح بين سارا والهيثم اذا سوت شيء بينهم وتدعي ربها ماترجع لها حوبة سارا بعلاقتها مع محمد الي صارت تميل له كثيير الا اتحبه موت
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
عند رودينا بالصالة لوحدها بتشوف التيفي وتاكل ببكورن وعلى كل حبه تاكلها تقول
: احبه ماحبه الا احبه لا ماحبه يوووه كثيرر على ما اعرف النتيجة اووف باكل بسرعة احبه ماحبه احبه
ليث دخل البيت على جنان اخته ومسك ضحكته من شكلها وهي تاكل بسرعة ويالله تطلع الكلمات وبصوت معصب بصعوبة طلعه: نعم نعم صدق ماتستحين مين هذي الي الي احبه وماحبه هااا ؟
رودينا وتبلع الفوشار بقوة: كح كح احم يافضيحتي يافضيحتي اخوي كبشني وانا احب ياويلي وليت احب احد الاللحين اسأل نفسي
ليث: ههههههههههههههههههههههه
رودينا: ايش رايك تساعدني تعتقد احبه ولا ماح " ااااااااااااااااي ليث ضربها على راسها بقوة قبل لاتكمل"
ليث: اقول اعقلي واستحي على وجهك وين امي ؟
رودينا وتقلد نبرته: امي عند رينادووه المزعجة اووف صايرة ازعااج وقلق بالبيت
ليث باستهزاء: ياااي يعني انتي العقل والهدوء
رودينا: بسم الله علي الحين انا مثل النتفة هذي
ليث: والله صدقتي ايش جاب الي جاب الا قولي اللعن وازعج منها وغبــز وماتستحين اما ريونه فديتها براءة مو مثل بعض النااس اعوذ بالله منهم
رودينا: نعم نعم نعم نعم نعم
ليث يقاطعها: نعم الله علي
رودينا : لالا الا قول وتلحن صوتها: نعم لاا لاا نعم لااا
ليث يبوس على ايده يتحمد: الحمدلله والشكر على نعمة العقل الله لاتبلينا مثل ماابتلى اهلي فيها وبتطبق بالحلق لزقة وبنحنطها بالبيت بعد ماتعنس
رودينا باندفاع وتدافع: بسم الله علي بسم الله وبعدين أي بلوة إلا قول احلى نعمة انت اصلا يحصلك وحدة مثلي لو تموت مو لاقي
ليث: ولا اريد الاقي اقول بدل جنانك هذا روحي ساعدي امي فيدينا بوجدك
رودينا: امي تقول ازعاج في ازعاج شوي ويجننها
ليث: ههههههههههه والله صادقة امي مسكينة ابتلت فيكم الله لايبلانا
رودينا وتقلده بعصبية: الله لاتبلانا إلا قول الله لايبليني بواحد مثلك
ليث: يحصلك واحد مثلي بس اصلا مو لاقيه
رودينا: الا بلاقي احسن منك يااارب
ليث: صدق مافي حيا ابد بهالبنت ياالعقل ضارب اليوم
رودينا تتمسكن: من الملل والغبز تقول ساكنة بالبيت لوحدي لا انيس ولا انيس
ليث: ليكون هذا الي تحبيه
رودينا بصوت حزين وتمثل : شفت ياخوي راح وخلاني الله يهديه وبعصبية: غبي انت اقول بلا انيس يعني محد يشاركني وحدتي
ليث: يعني الحين انتي شرحتي اقول وين التؤام
رودينا: مدري اعتقد " وباشمئزاز" الغبز مر عليهم وشالهم معه
ليث: ههههههههههههه اختي ابشرك
رودينا بحمااس: ايش ؟
ليث: الله بلاش هههههههههههه وطلع لفوق بسرعة يروح لعند امه وهو ميت ضحك على اخته وخبالها
رودينا تنحت وجلست تدعي : الله لاتبليني يااارب على اني ما اعرف على ايش ليثوووه ليثووه بايش ابتليت اووف خليني اكمل احبه ما احبه احبه
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
هيثم لمتى انت على هالحال؟
الهيثم: جهاد احس بنااار ما اعتقد بترضى ترجعلي وما اريد احد يضغط عليها يكفي الي شافاته وقلبها مايستحمل أي شيء جهاد اخاف افقدها وكل انواع فقدانها صعب بس افقدها وهي حية ولا افقدها وهي اااااااااااه ياخوي ااه صدري شابة
جهاد: استغفر ربك وان شالله بتقوم بالسلامة
الهيثم: جهاد لاتقول لاحد انت عارف هالشيء
جهاد: افاا عليك لاتوصيء
الهيثم: ياحظ زياد وخالد الحين
جهاد: ليش مارفضت وخليتها ترجع هم المفروض يساعدوك مو يسوا كذا
الهيثم: على قولهم كل شيء بالهداوة وسارا بغالها راحة وهدوء بالتفكير
جهاد: ربك كريم
الهيثم: تعتقد بترجعلي بعد كل الي سويته فيها
جهاد: ان شالله انت مثل ماقلت هي عرفت كل الاسباب وعرفت مين ورا كل شيء انت مظلوم معها
الهيثم: لا سارا المظلومة انا ظالم ومظلوم
جهاد: استهدي بالله وان شالله كل شيء بيتصلح ومثل ماقال خالد وزياد بالهداوة
الهيثم: ان شالله يااارب ومايكون رجوعها لي سبب للعملية
جهاد: الا تعال متى مسافرين
الهيثم: بعد مانجلس بالمزرعة اسبوع بنرجع يومين للبيت وبنسافر ان شالله
جهاد: بالتوفيق والله يشفيها ويرجعكم سالمين ياارب
الهيثم: امين ماتقصر
جهاد: ماسوينا شيء
الهيثم: الا تعال مانسيت حركتك الحين انت تحب وتحب من وراي
جهاد: ههههههههههههههههههههه والله انا حالي حالكم ماتوقعتها من نفسي
الهيثم: لا قول قسم سويت فلم هندي وتقول ماتوقعتها من نفسي
جهاد: شوف انا كنت اميل لها شوي وماكنت افكر بالموضوع وامي كانت تحن علي اتزوج وكانت كل ماقالت لي وحدة كنت افكر برهف واقارنها حسيت اني مجنون
الهيثم: ههههههه الا مجنون فيها ومحد درا عنك
جهاد بابتسامة: كنت اقول البنت صغيرة واكيد تفكيرها باحد ثاني ولا غير
الهيثم: فرق السن مو مشكلة
جهاد: معرف المهم امي لما صارت تحن علي صار لسارا الي صار وكنت معك وماكنت افكر بشيء ولا اريد شيء واقول لامي متى ماقامت سارا واخوي ارتاح انا بجيك واقولك اخطبيها على بالي البنت بتنتظرني المهم قامت سارا وتناسينا بفرحتنا
الهيثم: صدق انك شهم واخوي الي ماجاباته امي كنت بضيعك معي كان يجوز تكلمون عمتي حتى كل الامور تتصلح
جهاد: لا والله ما افكر بنفسي وراحتي وانت متعوب اهم ماعلي انت ومشاعري ماكنت متاكد منها
يوم العزيمة قبل لايبدي الفلم الهندي على قول كنت بالحوش سمعت اصوات قربت سمعت ريماس تقول لرهف وانتي موافقة على سالم ورهف تقولها الشور والراي لابوي مالي شور بعد شوره جنيت حسيت انها بتضيع كيف هالشيء مافكرت فيه وماحسيت بنفسي الا وداخل المجلس والباقي انت تعرفه
الهيثم: ياخطير هههههههههههههههه والله طلعت سبع وان شالله تكون من نصيبك ياارب
جهاد: ان شالله ياارب
وكملوا سوالف لانه ولا واحد منهم ممكن ينام كل واحد تفكيره شارد بالقلب
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
وصلت الطلبية ونزلوا لصالة ياكلون ويسولفوا ويشوفوا التي في
سارا كانت ساكتة وتاكل بهدوء
زياد: سارا لاتفكرين كثير الي تامرين فيه والي يريحش هو الي بيصير
سارا طالعت فيهم بحيرة : زياد خالد ممكن توعدوني
خالد: نوعدك
زياد: امري تدللي
سارا: زياد قول وعد
زياد: وعد وعد بالي تامرين فيه
سارا نزلت راسها بحزن: تنسون الي سواته لميس ولاتاذونها باي شيء لابكلمه ولانغ
خالد يقاطعها بعصبية: انسي الموضوع اذا انتي بتنسين مدري بتتناسي هذا شيء راجعلك بس انش تطلبين نحن ننسى اسمحيلي انسى الي قهراتك انسى الي خلاتك تشوفين الظلم بسبة غيرتها تناسينا نغزاتها وحركاتها قلنا صغيرة ونتحمل وتغير وبنت عمتنا وبنسكت بس توصل لهنا لا لا اسمحيلي يالغالية
سارا: خالد ارجوووك افهمني
خالد: سارا الموضوع منتهي
سارا: زياد تكلم قول شيء ليش ساكت
زياد: سارا قرارك لحياتك انتي وهيثم هو الي بيخليني احكم على لميس مو هي بترتاح بحياتها وانتي واخوي تدمر حياتكم ونسكت اسمحيلنا وان كان على وعدنا فاسمحيلي بيتنفذ على حسب قرارك
سارا: ليــــش خلوني ارتاح البنت والله ندمانة ويكفي الي خاطبها يعرف بكل شيء ولانه ولد عمها ساكت على الي سواه وعارف انها ندمانة وهي ما اعترفت لي الا لانها متندمة وماتريد تكمل حياتها وحاسة بالذنب
خالد: سارا انسي الموضوع وانا مع زياد بالي قاله على قرارك يصير خير بالموضوع
سارا: خالد زياد انا مدري لمتى بعيش مدري اذا برجع لكم اولا ما اريد اخلي احد تعيس ولا احد يعرف شيء غيركم يكفي انتم وهذي ردة فعلكم تكفي ارجوكم ولاتضغطون علي باختياري
زياد: سارا سكري على الموضوع الحين
خالد: يكون احسن
سارا: ان شالله
لحظة صمت
سارا: مو ناوين تخطبون
زياد: ههههه على بالك جهاد على غفلة كفاية خطبته الخطيرة
سارا متفاجئة: جهاد خطب متى وعلى مين ؟
خالد: هههههههههههههه شوي شوي
سارا: يالله تكلموا
خالد وزياد قالوا لها كل السالفة
سارا: والله مو هين جهادوه ههههههههههه وتستاهل رهوف هالحب كله والله ياعيني ياعيني والله ماتوقعتها منه جهادوه المليق
زياد وخالد: هههههههههه ولا نحن
الكل: هههههههههههههههههههههههه
سارا: طيب وانتم جالسين كذا مو ناوين تلحقوهم خطبوا
خالد: نخلص منش بعدين نفكر وبعدين لاحقين على الزواج للحين ماخلصنا دراسة ولا اشتغلنا
سارا: شغلك ومعروف وين والدراسة انت بقالك كورس ونص وزياد صح بقاله بس انتم اخطبوا مو زواج على الاقل عشان البنات مايروحوا زياد انت تريد ملاك تروح منك مرة ثانية اعتقد انت حبيتها وحسيت باحساس انها لغيرك تريد هالاحساس يتكرر من جديد ومو كل مرة بتكون محظوظ
زياد نزل راسه وسكت
سارا: زياد ملاك بيجوها كثير ومن اهلها لاتضيعها من ايدك خليني اطمن عليكم قبل لا اسافر
زياد: يصير خير بس انتي عارفة بالظروف
سارا : أي ظروف ظروفنا نحن الحمدلله ظروفهم هم كلم احمد وشوف رايه اذا ظروفهم تسمح تكون رسمية تصير رسمية ولا خلي امي تكلم خالتي المهم تحرك وانت ياخالد شيماء اذا تحبها وتريدها لاتسكت تكلم عمي ماهو رافضك لو خطبتها على الاقل يكون من المعلوم عندهم انها لك مثل ماكنا انا والهيثم لبعض
خالد: وتعتقدي يوافقوا وانا للحين كذا
سارا: انا ماقلت زواج اخطبوا خلي عندهم علم انت عمي مو قايل شيء اما زياد يكلم احمد ويشوف رايه وايش بيقوله واذا موافقين ويريدوا الموضوع رسمي نخليه رسمي بس اهم شيء ملاك لزياد وشيماء لك ترا شيماء في ناس سألوني عنها وقلتلهم انها مو لاحد بس هم شكلهم صرفوا الموضوع بالوقت الحالي بس انت ماتدري متى يكلمون عمي وصراحة انا ماكنت واثقة من قرارك اذا تريدها او لا لذلك انصحك تكلم ابوي بكرا يكلم عمي وانت كلم احمد
خالد: ومين هذا الي فكر ياخذ شيماء عيال عمها اولى فيها
سارا: والله لو ماتكلموا عيال عمها عادي الغريب
زياد: احم احم كأنكم تتكلمون عن اختي حشموا
خالد: زياد قولها ترفض أي احد انا اريدها
سارا: ههههههه واخيرا اعترفت كلووووش
زياد: صدق ماتستحون بس انا موافق واعتقد مابتلاقي احسن منك
خالد: اصلا انا واثق من نفسي وين تلاقي مثلي اصلا
زياد: لاياشيخ هههههههه
سارا: مغرور من يومه هذا كله لما ورث من جدتي الله يرحمها الشقار والعيون الزرق المهم ارجوكم تحركوا اريد اسافر وانتم خاطبين عليهم
زياد وخالد: ان شالله
سارا: الله لايحرمني منكم
زياد وخالد: ولامنك
زياد: وان شالله بترجعين بالسلامة باذن الله وتحضرين عرسنا انتي وعيالك
سارا: هههههههههههههههه ربك كريم اقول اريد اروح المزرعة
زياد بصدمة: الحين
سارا: ههههههههه لا م الحين
زياد: على بالي طيب نحن بعد عزيمة ابوي بنروح لها
سارا: لا انا اريد قبل لوحدنا نحن قبل الشعب يعني نسبقهم
خالد بهدوء: مستحيل يوافقون بيقولوا نحن مبعدينك عن زوجك بهذي الطريقة ومو مخلينش تفكرين زين بالعكس بنرويش انش بدونه اريح
سارا بهدوء: قولوا للهيثم يجي ويكون احسن لو هو الي اقترح عليهم انها فكرة
زياد: ايش قلتي
سارا: قولوا للهيثم يجي
خالد: وايش نفهم من هذا الكلام
سارا: لاتفهمون شيء انا للحين ماقررت شيء بس قولوا له اني طالبه هالشيء وانه يجي كولد عم حاله من حال الغير بس انا ما اريد احد نحن بس وشيمو
زياد: لاياشيخة واشمعنا شيماء لا بعد كلام اليوم شيماء ماتطلع معنا
خالد: انجلع
سارا: هههههه زياد هدي وشيمو بتروح معنا وبنقول لندى وعبدالعزيز واليوم الثاني بقية البنات والشباب يلحقونا
زياد: شيماء : لا عيب الحين يعتبر خالد خط
خالد: هي هي هدي
سارا: خالد اصبر شوي ويعني انا لما كنا انا واخوك مخطوبين مو طلعنا لين شعتوا يعني انا غير وشيماء غير
زياد: لا ماقصدي بس
خالد: ههههههههههههههه اشتحكت يالله يالله رد عليها يااا ياسارا شيماء غير وانتي غير شيماء اخته وانتي لا انتي مجرد اخته بالرضاعة
زياد: خـــالد خلي نذالتك وتفتينك
سارا: الا صدقه ط وصارت تبكي
زياد انهبل ايش فيها هذي : سوسو حبيبتي انتم كلكم خواتي واحبكم وانتي تدرين معزتك عندي
خالد: خخخخخ
سارا: روح ماحبك انا
زياد: واهون عليش
سارا تهز راسها بايوة
خالد: هههههههههه اقول ايش رايكم نروح للمزرعة بعد عزيمة عمي على الفجر
سارا: صح والله فكرة احسن وقت
زياد مصدوم فيهم: انتي
سارا تقاطعه: هههههههههههههه حبيبي انت متى ازعل منك انا بس شيمو بتروح معنا لاتحاول ولابزعل
زياد: شيمو تروح وتروح قبلنا لو بغيتي تروح قبلنا بس ايش رايش تقولي لبعض الناس تروح
سارا: ههههههههه كح كح هههههه لا مايجوز اليوم الثاني ممكن تجي هذا اذا عزمة احمد واخته
زياد: واعزم كل اهله ماعليش بس انتي
سارا وخالد: هههههههههههههههه
سارا: هههه الله يجمعكم كلكم ههههههههههه اااي
خالد زياد نطوا من الخوف وقربوا منها
خالد: فيش شيء بايش تحسين
سارا وتاخذ نفس بهدوء: مــ ا فـ يـنـ ي شي
زياد: كيف مافيش شيء وهذا شكلك بتصل بالهيثم
سارا: لاااا وبلعت ريقها انا بطلع بشرب دواي وبنام اليوم بذلت مجهود
زياد وخالد حسوا بغلطتهم
خالد: اسفين يالله روحي ريحي ياقلبي
سارا ان شالله تصبحون على خير
زياد: لحظة لحظة قبل لاتطلعين مو ناوية تعرفين لو بنروح ولا لا للمزرعة
سارا: كيف
زياد: بتصل بالهيثم الحين وبنعرف الجواب
سارا: اتصل انت وبعدين قولي الجواب
خالد: لالا الحين عرفيه عشان لاتزعجينا بكرا
سارا بقلة حيلة ان شالله وهذي جلسة
زياد ويتصل على الهيثم الي جالس مع جهاد بشقتهم شقة الشباب وحط على المايك
الهيثم بتعب: الووو
سارا دقات قلبها سرعت من صوته وبحتها الي تعشقها
زياد وهو يطالع بسارا الي تبعد وجهها باي اتجاه عشان مايشوفوا وجهها بس هيهات مو على زياد : وينك انت
الهيثم: بالشقة انا وجهاد انتم للحين مانمتوا ليكون مسهرينها معاكم
خالد: والله سهرانة بس طلعت تنام الحين
الهيثم: ان شالله غيرتوا جوهها خلوها ترتاح وتفرح وتنساني وتنسى الي سويته بس قولوا لها لاتكرهني
زياد: افاا ياخوي سارا عمرها ماكرهت حد فكيف تكرهك انت
سارا نزلت راسها تخلي دموعها تنساب بحرية على خدودها
الهيثم: بس ها لاتجهدوها مو زين لها انا يكفيني فراقها وهي بالدنيا لاتحرموني منها بالدنيا
خالد: هيثم بلاكلام فاضي وان شالله ربك كريم
الهيثم : ان شالله اسف من الضيق الي احس فيه
زياد: وانت ليش بالشقه للحين مارجعت للبيت
الهيثم: ومو راجعله بدونها وانت عارف مقدر ارجع وانا اشوفها بكل زوياه ياخوي الله لايذوقك الي ذقته ولا يذوق احد الي ذاقاته هي
سارا ما استحملت طلعت لغرفتها ركض ماتقدر تسمع اكثر من كذا طلعت لجناحها تبكي تبكي على حالها وحال الهيثم تبكي شقاها بهالدنيا سارا واستمرت على هالحال شربت مهديء عشان لايصير لها مضاعفات هي في غنى عنها
تحت لما طلعت سارا
زياد: كفيت ووفيت ياخوي
الهيثم: الله كريم
خالد: انت هدي وادعي ربك ونحن معانا بشرة خير واقولك تو سارا سمعت كل الكلام وحست بندمك وحبك لها
الهيثم بصدمة: سارا كانت موجودة وسمعت الكلام اخاف يصير فيها شيء
زياد: بنطلع نشوفها خليها لوحدها شوي المهم عطينا البشارة
الهيثم: أي بشارة والله انكم فاضين صدق الي قال الي ايده في الماي مو مثل الي ايده بالنار
خالد وزياد: ههههههههههههههه
خالد: هذا جزاتنا معانا لك بشارة
الهيثم يتنهد : اطربوني
زياد:اسمع وقالوا له السالفة عن المزرعة
الهيثم: ماطلبت شيء بكرا الصبح اروح اكلم ابوي والي تامر فيه نحن حاضرين وبعد الفجر بعد العزيمة نتحرك
خالد: وها عاد انت وشطارتك بس لا تتلزق وتضايقها فاهم
الهيثم: فاهم فاهم
زياد: عسى الله يجمعكم
الهيثم: امين ياارب ولكم احلى بشارة الي تامرون فيه
خالدوزياد: نفكر ونقولك
الهيثم ضحك عليهم يتكلمون بوقت واحد ههههههههههههههههه يالله سلام
خالد وزياد سلموا وسكرا منه وهم مرتاحين جزئيا من الي صاير والي بيصير ويتمنون تكون بداية خير لهم وطلعوا بعدها لغرفهم يناموا
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
اليوم الثاني على العصر
البنات ربشة وعكشة الي بالبيت والي بالصالون سارا كانت لوحدها على قولها بتسوي سبرايز
وفعلا سوت سبرايز
ريم وريماس حالة استنفار ومعاهم شيمو الي بتتجهز ببيت عمها دام العزيمة ييتها فبتكون ربشة كانوا مسوين قلق
ريم: شيموو ايش رايك هذا ولا هذا الفستان
شيماء : لبسي البنفسجي حلوو
ريم : اوكي
شيماء: دريتي قبل لا اجي عندكم الهيثم جاء للبيت
ريم: واخيرا رجع
شيماء: لا الا رجع يقول لابوي انه بنروح للمزرعة اليوم الفجر هو وزوجته وزياد وخالد
شيماء: واشمعنا
شيماء: سارا نفسيته ولا بد خاصة من ناحية اخوي وهذا شيء قاله الدكتور انه طبيعي بسبة الي صار لها من تسقيط واكتئاب
ريم: اهاا الله يوفقهم مابين انه فيها شيء
شيماء تتنهد: ومتى سارا بينت شيء ولا احد فهمها غير زيدوه
ريم: على قولك وانتي بتروحي معهم
شيماء: انا استحيت اروح
ريم : وليش ان شالله روحي يالخبلة
شيماء: باشوف وانتم بتجون اليوم الثاني
ريم: حماااااس
شيماء: هههههههههه يب يالله خلينا نخلص
ريم: الا تعالي رهف ردت على ولد عمها ولا لا
شيماء: مدري اذا رموس ماتدري نحن بندري اليوم اذا جت بنسالهم
ريم: على قولتك لموس الحين بتكلمها اذا جت بنسالها
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ندى هي وعبدالعزيز ناقر ونقير ماخلاها على راحتها لا بالميك اب ولا بالبس كل شيء داخل فيه ومتحكم وكل شوي يتغزل فيها
عبدالعزيز: اتصل فيني الهيثم يقول بعد العزيمة على فجر بيروحوا للمزرعة ايش رايش نروح ولا نلحقهم الصبح
ندى: نلحقهم الصح احسن تعب علينا
عبدالعزيز وانا قلت كذا اخاف عليش
ندى: فديتك حبيبي
عبدالعزيز ويقرب لعنده ويضمها من ورا: وانا اموت فيش ياقلبي انتي
ندى وبخجل: عزوز بس خليني اجهز نفسي
عبدالعزيز: انتي اصلا مو محتاجة شيء
ندى: لا وهذا شكلي ومايحتاج شيء اللعب على غيري
عبدالعزيز: لاتخليني اتهور والله هالشكل يجنن ومافي مثله سبحان من صورش
ندى وجهها قلب احمر من كلامه
عبدالعزيز: لاااا ماتحمل انا وقلبها تواجهه بدل ماكان يشوفها من المنظرة : احبك احبك احبك
ندى: وانا احبك
عبدالعزيز: مو كثري
ندى: الا كثرك واكثر
عبدالعزيز بطفولية: لالالا مو كثري
ندى بطفولية اكثر: الاالا الا
عبدالعزيز: اثبتيلي وباسها
ندى فهمت قصده واستحت
عبدالعزيز: شفتي ماتحبيني كثر ماحبك انا اكثر
ندى باساته
عبدالعزيز ابتسم بمكرعليها " ان مانسيتك العزيمة هههههههه" باسها بنحرها وهمس باذنها : اعشقك
ندى استكانت وصار عبدالعزيز المتحكم فيها تحبه وتموت فيه نست التجهيز ونست العزيمة وذابت باحضانه
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بيت العمة لميس راحت للكوافير تسوي شعرها ورهف بتسوي لنفسها سكرت من ريماس الي كانت تهديها رهف كانت تحس ان اليوم ابوها بيكلمها سالم وعن قرارها بما ان امها قالت لها ابوها يريدها بموضوع اليوم جلست تفكر ومتوترها من ردة فعل ابوها ريماس قالت لها حاولي تقولي له وجهة نظرك بهدوء : صادقة ريماس لميس حالتها غير وردة فعلها كانت قوية عشان كذا ابوي عصب عليها انا بتفاهم معاه بالهدوء ولميس قالت انه مو لازمك كلنا نرتبط بعالي عمي يكفي وحدة وعمي موزعلان اكيد يااارب قويني ياارب وجلست تسرح شعرها بسرحان وتوتر سمعت دق على الباب
رهف طاح قلبها من التوتر: ادخل
شافت فراس داخل عليها مبتسم ويغني ويخربط من راسه : ياصارق قلوب البشر عذبت الاوادم معااك ومين فيهم قلبك يختار هذا ولا هذاك ياارب يوفقك معاه كل القلوب متيمة فيك تحبك وتعشقك مووت من طيبتك وحلاوة وجهك وحنانك الفايض ههههههههههه والله مدري من وين جت هالكلمات

رهف ماعجبها كلامه ومتوترة ومعصبة لاول مرة بحياتها: من فضاوة راسك من وين يعني
فراس: هههههه الحلو معصب علينا ولا على الحال الي هم فيه
رهف شوي وتبكي: فراس ارجوك ارحمني واطلع برا او اسكت
فراس بحنان: ان شالله يالغالية
رهف نبرة صوته خلاتها تبكي
فراس تفاجا منها رهف حساسة يدري بس مو كذا راح لعندها : رهف اهدي انا اسف ماكان قصدي كنت اريد اغير الجوء عليش
رهف تهز راسها بايوة: ادري بس اناا اهئ انااا اهئ اهئ
فراس: رهوف بس عاد بلا دلع بنات ويالله قولي ايش فيش
رهف: ماشيء بس خايفة
فراس الي فاهم عليها وحاس ان اخته ماتميل لسالم الا كأخوا حاله من حاله : خايفة من ابوي
رهف تهز راسها
فراس يطمنها وبحنان: تطمني وقولي له وجهة نظرك والي يريحك وصدقيني مو غاصبك على شيء ولا معصب والي تقوليه بيصير الا وبتكون في مفاجئة ثانية
رهف: مفاجئة
فراس: ايوة مفاجئة ولاتخافي ابوي متفهم وانتي حالك غير عن لميس وانتي استخرتي ربك والجواب عندك وخير في ما اختاره الله
رهف : ان شالله
فراس: ويالله قومي معي ابوي يريدك
رهف ارتجف جسمها وتلاشت قواها
فراس: هههههههه ايش فيش تو كنت نقول ايش يالله قوي قلبك وروحي شوفيه
رهف تهز راسها : تعال معي
فراس : بس بوصلش للمكتب يالله
رهف راحت معه وهي خايفة وتسمي بالله وكلامه يتردد براسها ويقويها ويثبتها على الي تريده

دخلت على ابوها بالمكتب
بوفراس : هلا بالحلوة نورت المكتب
ابتسمت رهف على كلامه ابوها دايما مدلعها اكثر من امها باست راسه وايده وجلست مقابله له
ابو فراس: اعتقد انتي شاكة بايش طالبك صح
رهف تهز راسها بايوة تحس شوي وراسها يطلع من كثر ماهزاته اليوم
ابو فراس: وها يالغاليه ايش قررتي
رهف تبلع ريقها تحس كل الكلام ضااع : الي تشوفه يبه
 
عودة
أعلى