• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
الجــــــــــــ الاربـــــــــعون ـــــــــــزء)

<< الفصل الاول >>


في البيت للحين يجهزون لطلعة سارا رجعت لبيت اهلها على اساس بترتب نفسها واغراضها
وهي لابسة جينز وتي شرت اكانت متوترة ماتدري الي سواته صح ولا خطأ والقرار الي اتخذاته او شبه مقتنعة فيه خايفة ومتلخبطة وكل شيء سمت بالله ودعت ربها يسهل لها الامور وطلعت من جناحها ونادت الشغالات يكملون شغلها وقالت لهم ايش تريد ونزلت تحت بالصالة الي كان فيها بوخالد الي هو وزوجته ماناموا حتى يطلعون عيالهم
بوخالد: ها يبه جاهزة
سارا: هلا يبه أي بس باقي شويات الشغالة بتسويهم على بال مايخلص خالد
ابو خالد بحنان : ان شالله مرتاحة
سارا ابتسمت بحب لابوها دايم هو حنون عليها صح امها حنونة وتحبها بس ماتبينه مثل ابوها امها تجلس تعقلها وتحاكمها ودوم انتقادات مافي شيء يعجبها وصح تدلعها بس بحدود بعكس ابوها الي يشجعها على كل شيء : تدري يبه بشتاقلك
ابوخالد: هههههههه ياكذبك كلها يومين ونحن لاحقينكم
سارا بحزن: ان شالله وضماته بقوة الله لا يحرمني منك يالغالي
ابوخالد: ولامنك ها ماوصيش بلاجنان اعقلي
سارا تهز راسها : حاضر ماعليك ياحمودي فطومة كفت ووفت من وصايا
ابوخالد: ههههههههه من حبها وخوفها عليش
سارا: ادري والله بس لو تخف علينا شويات تكون ياحليلها
بوخالد: هههههههه ياحليلها هي دايما ياحليلها وبعدين ايش حمودي وفطومي ها ماتخلين حركاتك انتي
سارا: هههههههههههه خليك ايزي ياعزيزي اموووووووواه هههههههههههه
بوخالد: ههههههههههههه تعالي يالخبلة
سارا: الا ويناها فطومة
بوخالد يطالعها يعني اعقلي: عند خالد
سارا: لنا الله كل الحب والدلال لخويلد وانا ياحسرتي
: الي يسمعك يقول مقصوص لسانش وجنحاتك ولا حو ولا قوة لك ومحبوسة يالسندريلا
سارا: ههههه كبشتني ههههههههه يب ساعدني
بوخالد: والله هذا نتايج لسانش فتحملي
ام خالد : تعالي يالملسونة تجهزتي
سارا: أي نعم كل شيء جاهز الا شويات مايا وميري يكملونهم
مصحية الشغالات اخر الليل حسبي الله عليش
سارا: يمه هم قالولي انته فيريد هلب انا في خبر يااااااريـــــت وساعدوني ياحليلهم
ام خالد: ايوة ياحليلهم
سارا: وينه دلوعك انريكي على غفلة
ام خالد: هو بسم الله على ولدي من هذا
سارا: هههههههههههه يمه هذا واحد يدنن والله
خالد ونازل من الدرجة وسمع كلام اخته: أي والله اني اجنن ماطلبوني المخرجين من شوي
بوخالد: هههههههههههههه و انا الي ارفض
سارا: وهو يصدق عمره
ام خالد: ذكرتوني هههههههه لما مثل بمسرحية بالمدرسة هههههههه وطلبه واحد يمثل بمسلسل
خالد: يمه بـــس
سارا: ههههههههههه عساك ياولد احمد ال...
خالد: اوف ذليتوني اصلا هو يحصله واحد مثلي بس من قهره لما رفضت وقلتله انا خالد ولد احمد ال.. امثل تخسون عصب وقالي اصلا نحن كنا نريد تكون ولد الشغالة عشتووو يحصلها شغالة وحدة مثلي من فشلتهم قليل ادب اصلا شفتوا المسلسل كانوا مخلين الرجال متزوج اجنبية اكيد كانوا بغوني اكون ولدهم
سارا وابوخالد وام خالد: هههههههههههههههههههههههههههه
سارا: يمه يبه متأكدين انه ولدكم امكن غلطانين فيه
بوخالد: ايوة ماعليك سوينا الفحوصات وdna وطلع ولدنا وبعدين الحين احسن بان شوي يشبه لنا مو مثل وهو صغير وحمود اخوش جاي مثله الا انتي طالعة على عمامك وخوالك وهو خول لحبوبته الله يرحمها بالكامل
خالد ويقوم: اقول يالله نحن بنستأذن الحين
ابوخالد: انتبه لاختك
خالد: بدون لاتوصي يالغالي
ام خالد: يالله الله معاكم وانتبهوا لطريق
خالد وسارا: ان شالله
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ردون رودي ياهوووووووووووووو وين الناس
رودينا بملل: ها ليثوه ايش تريد محد يحصل شوية وقت يفكر فيه
ليث: ليثوه براسك الكبير هذا وين سارحة قلت امكن اقدر اساعدك وابتسم لها بخبث
رودينا بهدوء غير اعتيادي: مدري بس احس ان امي وابوي مو طبيعين اليوم من رجعنا من امس ما ارتحت لهم
ليث وهو ماسك ضحته: ايش حسيتي فيهم
رودينا: ساكتين ولاتعليق واتكلم ومايردون وامي معصبة علي عارفة انه مو شيء جديد بس اليوم زايده وابوي مادافع علي الا طلع وخلانا
ليث: وايش تفهمين من هالموضوع ووين وصلتي
رودينا:بدخلوني مدرسة داخلية برا البلاد يااااااااي وبعدين بسوي مشاكل حتى يطردوني وهناك بيحبوني ويترجوني اجلس وبسوي مظاهرات وبخلي اللوزر شخصيات حمااااااااااس
ليث: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يكملك بعقلك أي فلم هذا
رودينا: امس شفته للمرة الثالثة امكن مدري
ليث: رودي ياقلبي عقلي شوي وخليش جادة وصدقيني امي مو مسوية شيء انتي جننتي فيها
رودينا: مقدر اصير شيء انا مو عليه على قول سارا فديتها خليش مثل ما انتي
ليث: مو مخربك الا حكم الخبلة الي مثلك سوير
رودينا: هي لاتغلط
ليث: ههههههههههه تصدقين والله انتم الثنتين تشبهون بعض لا ولدرجة حظوظكم مثل بعض الله باليكم هههههههههههههههههههههههههه
رودينا بعصبية: الله لايبلي مسلم قول امين مالت عليك انت وكلامك البايخ يالبايخ يالسخيف وسكتت "ماتدري ليش اء ببالها فراس معقولة يقصده لالالا" ليثوووووووووه مالت عليك
ليث: هههههههههههههههههههههه بس هدي هدي هذا جزاتي جايبلك افلام جديدة وقلت بسهر مع اختي
رودينا: الا قول لانه الشباب راحوا المزرعة وخلوك
ليث: افااا عليش هذا عشمك فيني وبعدين مو الكل راح المزرعة
رودينا حست بالذنب والغلط باخوها من اول تسبه قامت وباسته كترضيه: فديتك حقك علي انا لساني يبغاله قص عارفة امي من زمان قالت لي
ليث: هههههههههههههههههههههههه والله امي وعمتي من زمان قالوا هالكلام لكم الله بلاهم
رودينا بجديه: ليث
ليث حس بجدية اخته: هلا
رودينا: لاتكثر من كلمة الله بلانا او بلاكم بعدين ربي يبليك من جد ياخوي تكفى
ليث ابتسم بحنان: ان شالله يالغالية ولا يهمك
رودينا ابتسم: أي افلام جبت
ليث: الي يحبه قلبك
رودينا: يالله وريناا
وجلسوا يتفرجون على الافلام وضحك وتعليقات
" ابو ليث رفض احد يقولها عن الخطبة بعد مايرجعون من المزرعة يصير خير وياويله اذا احد قال لها السالفة "
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
لهيثم والوليد قدام وخالد وزياد وراهم وشيماء وسارا بالدبة سوالف

سارا تساسر خالد وزياد: وقفوا بالسوبر ماركت نبغى نشتري
زياد: انتي ومين
سارا: انا وانتم مين يعني
خالد: بس نحن مانريد شيء
سارا: خويلد زيدون لاتستعبطون
خالد وزياد: هههههههههههههههههههههههه
وليد: خير ايش معاكم انتم
خالد: ان شالله يعني هذا شيء مايحتاج تقولي عنه ابد يريدوا سوبر ماركت
الهيثم: يعني مو حافظيكم بس انا اشتريت وخليت السواق يوديهم لهناك كل الي تحبوه لاتخافو
زياد: مقدر اناااا شفتوا الناس حافضاتكم
شيماء: هههه من الحب ماقتل هههههههههههههه
سارا تغير الموضوع: طلبتكم طلبتكم
خالد: لك
سارا: ابغى كوفي
خالد وزياد: لاااااااااااااااااااااااا
الهيثم من صراخهم وقف السيارة بسرعة: ايش فيكم
خالد: اسفين ولا شيء بس سمعنا كلام مجنون ماعليك
الوليد: قسم بالله المجنون الي يروح معاكم انتم الثلاث فجعتونا
زياد: اسفين
سارا: اوووف منكم
خالد: والله من حبنا فيش مو ناوين نساعدك بذبح عمرك يالخبلة
سارا: اوكي اوكي يالله وصلوا بسرعة وشغلوا شيء
زياد: تريدي شيء علي صوتك هذاك ولد عمك والثاني خالك محد غريب ولسانك دايم طوله طوله
سارا: نذلين وطالعت بشيمو الي هزت براسها بلا وغمضت عيونها يعني بنام
سارا: اقول يالي قدام شغلوا شيء نسمعه
الوليد: مثل ايش
سارا: أي شيء أي شيء بدل هالسكوت
الهيثم: تامرين امر وهذا الي تامرين فيه

حط شريط والكل سكت يريدوا يعرفوا ايش حط ايش
الهيثم حط اغنية الاماكن وجلس يغني معه



الاما كن
الأماكن كلها مشتاقه لك
والعيون اللي انرسم فيها خيالك
والحنين سرى بروحي وجالك
ماهو انا بس حبيبي
الأماكن كلها مشتاقه لك
كل شي حولي يذكرني بشي
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي
لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب
شوف حالي من تطري علي
المشاعر في غيابك ذاب فيها الف صوت
والليالي من عذابك عذبت فيني السكوت
وصرت خايف لاتجيني
لحظه يذبل فيها قلبي
وكل اوراقي تموت
آآه لو تدري حبيبي
كيف ايامي بدونك
تسرق العمر وتفوت
الأمان وين الأمان
وانا قلبي من رحلت
ماعرف طعم الأمان



سارا حست بغصة ليــــه لــيه يالهيثم وشدت على ايدها تمنع دموعها لاتنزل وشهقتها لاتطلع
شيماء حست بسارا فقالت تقاطع الجوء وتكسره : اقول سكروا سكروا
الهيثم يسكر الاغنية
شيماء: حطوا شيء يفرفش ولا ايش رايكم كل واحد يقول اغنية ولا قصيدة يعرفها مثل الردود
خالد: نقول وان ماعرفنا نطالع بالملهمين ونشعر ااااااااااي ههههههه بس سكتنا " قرصه زياد"
سارا وتغير مودها بسرعة من حركة خالد وماتت ضحك على زياد وماحد فاهم شيء
والهيثم انقهر من الثلاثة كان يريد يشوف ردة فعل سارا بس هم خلاص غيروا الموضوع بس يالله حركت شيمو ممكن تخلي سارا ترد عليه : يالله سكتوا ممين يبدأ
خالد: انااا
زياد: انجلع
خالد: الا انا
سارا: هههههههههه لا انت ولا هو انا
الوليد: ههههههههههه سكتاتكم
خالد: يالله بنخليش تردين على الاماكن
سارا بهمس: سخيف
خالد: وزياد: هههههههههههههههه
شيماء: بس عاد لا انتم ولا اهي انا
خالد: لالالا انتي بعدي
شيماء استحت منه هذا اليوم مو طبيعي مدري الفترة الاخيرة مو طبيعي ابد : الا الحين
زياد: ههههههههههههههههههههه والله اختي جدعة
سارا: لاياشيخ شيماء ماتسمعي وهمست باذنها الحبايب قالوا لك بعدهم
شيماء سفهتهم من احراج كلام سارا : سكتوا بسم الله
الوليد: داخله حرب
الكل: ههههههههههههههههههه
شيماء شوي وتبكي اصلا هي مستحية ومتوترة وهم مزودينها: خااااالي
الوليد: اسفين اسفين
شيماء: خلاص مو قايلة شيء اصلا ماتستاهلون حد يقول شيء
خالد: افاااا يعني محـ ومسك ايدين زياد وكمل هههههههه يعني محد يستاهل
شيماء سكتت وصار وجهها احمر

الوليد : سكتوا ولا كلمة واسمعو


يوم هبّ الوقت وأعماني عجاجه الفرج عيّا .. وأنا بالصبر راهي
ويوم مال وطال ميله وأعوجاجه رحت أدوّر شي ٍ يشد إنتباهي
وشفت زولك مقبل ٍ مثل إنفراجه كنّه اللي جايبٍ عزّي و جاهي
ياه ياضيقات صدري وإبتهاجه تذكر آخر مرة ٍ شفتك ..متى هي !!
صاحبك من يومها زاد إحتياجه وأمتطى ظهر المصايب والدواهي
سولف الليله على قلبي و ناجه من بقى لي غيرك أفخر به وأباهي
يابعد من كدّر غيابي مزاجه ويابعد من مرّت حروفه شفاهي
رغم حيرة قلبك ورغم إنزعاجه الزمن .. ماغيّر احساسه تجاهي
ورغم وحشة بعدك وقسوة سياجه كل حاجه فيك ظلّت مثل ماهي
الخجل في وجهك أول مـ نتواجه والبراءه في عيونك وأنت ساهي
وبسمتك لامن بغيت تقول حاجه وغيرتك لاشفت كنّي عنك لاهي
قبل أشوفك .. والزمن عاقد حجاجه أسأله : وش فيك ؟! وألقى العذر واهي
ويوم شفتك قلت للوقت وعجاجه : هيه ياللي في طعونك كنت راهي
أنت لو غيّرت فينا ألف حاجه القلوب البيض تبقى مثل ماهي


" الشاعر فهد المساعد"

زياد:


إنتي ملاك
وحياة عيونك اللي عذبتني ..
وحياة عيونك اللي جننتني
رغم العذاب والجنون .. أموت بسحر العيون
ومقدر اعيش انا بدونك

انتي ملاك بين البشر ..
وماشافت عيوني ابد في حلاك
روحي معاك ..
وقلبي معاك امشي انا اتبع خطاك
ليل ونهار حسك معي
ومالي اختيار في عشرتك
لو كان بيدي الاختيار ..
ما عشت في جنة ونار
ياملاكي ياملاكي


يالله الي بعدي
خالد:

أنت كافي وماأبي غير أبد***أنت كافي وأنت بزياده علي
أوعدكـ ماتلتفت عيني لأحد*** أيش أبي أكثر مادامكـ أنت لي
أنت واحد بس تغني عن بلد***حيى حبكـ يابعد روحي حياه
تنعمي عيني أذا خزت أحد***تنقطع لو صافحت غيركـ أديا
أنت كافي وماأبي غير أبد***أنت كافي وأنت بزياده علي
أوعدكـ ماتلتفت عيني لأحد*** أيش أبي أكثر مادامكـ أنت لي
في ربيعه أنا معاكـ وفي رغد***أنا في نعمه وفي عيشه هنيه
نجم غيركـ ينزل ونجمكـ صعد ***أصلا أنت الي امتلكت الجاذبيه
أنت كافي وماأبي غير أبد***أنت كافي وأنت بزياده علي
أوعدكـ ماتلتفت عيني لأحد***أيش أبي أكثر مادامكـ أنت لي

زياد :يالله الي بعده

سارا بدون مقدمات بصوتها المبحوح


دخــيـــل الله يا قلــبـــي أنــا طالــبــك تعــفـيـني
أنـا طالبـك تـنــــساااااني ولــو مــره تخلــيـــنــي


أعيــش بدنيتـي وأهـنا مثل باقي البشر ســالي
بدون الـحــب يا قلبي وبدون هــمـوم تكويــــنــي


أنـا ماعــاد فـيني روحٍ تبـيـها تتــبـعـك ثــانـي
انـا فيني جـــســــد باقي بـدون شـعـــور يحويـنــي


زرعْت الـحـب فـ أعماقي وحصدْت جروح تاليها
وردى هـ الحظ خاواني ولقـى كل مايبـي فـيـنــي


كثير أحـبـاب حبـيـنـا وعـطيناهم بدون حساب
ولاخـذنا ســـوى غــدر ٍ مـــلا راحــات كـفـيـنـــي !!
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
الهيثم بصوته المبحوح والجهوري

لاتظـــــــــن اني جاي اشغلك بأشعار مابها هام
انا ودي تسمع هالكلام منـــــــــــي نخيــــــتك

أنا ماانكر اني قسيت عليك ايــــــام وايـــــــــام
ولاأنكـــــــر اني من جروحي غرفت وعطيتـــك

صحيح مرت أوقات ماقلت لــــــــك حتى ســـلام
واوقاتٍ فيها بصـــــدي لك ومن هجراني هديتك

انا داري انك بكيت مني من مجرد كــــــــــــلام
لكـــــــن وربي ماقد اغليت احدٍ قد مااغليتـــــك

أنـــــا ماني قاعد اقولك عش معي بأوهــــــام
ولاني بكاتب لك وهم القصيد ولاحتى سليتــــك

كـــــــــلٍ يقول ان قسوتي مامثلها بالمنـــــــــام
لكن من زود الجروح بوزعهاعلى من قال حبيتك

دخيلك لاتواخذني على كل موقف مربه قل اهتمام
وانســـــــى كل صفحه بها قسوه وصـــدٍ رجيتك

هذا أنا اللي ماتنازلت بيوم لأحدٍ من الايــــــــام
جيتك وكلي اسف من كثر مازعلتك وبكيتـــــك

صدقنــــي بالي بك مشغول من قيامي لحد النيام
وفيني لــك شوقٍ مااشتقته لأحدٍ كثـــرك فديتك

هذا قصيدي لك وانت القصيـــــد وهاك الختـ،،ــام
ســـــــــلامٍ يتعدى كلمة احبـــك واعزك وأغليتك

سارا ترد وهي تغني بصوت حزين :

خذني بقايا جروح
أرجوك داويني لا تروح الروح
كفى عذابي منك ليه تشكيني
* * *
ما فوق جرحي جرح
وجروحي تاويني وصبري فقدته بجرح
الموت له حروة خوفي يمسيني
* * *
يا خلي يا مرتاح
ليتك تواسيني لا تنوي المرواح
ملامحي جروح وش منك يشفيني
* * *
ما بين عصف وريح
الهم طاويني وانت لاه مريح
أبيك لعمري يوم بالوجد تعطيني
* * *
خذني بقايا جروح
أرجوك داويني لا تروح الروح
كفى عذابي منك ليه تشكيني


الهيثم :

عشان الحب واللي بيني وبينك ..
عشان الحب عشان ايامي وسنين
أبيـك تراجع احساسك ..
وتنسى جروحي و ألامك ..
حرام ان لهذا البعد تضيع ايامي ويامك ..
أدري البعد أثر فيك وتدري البعد ذابحني
حبيبي الله يخليك ابي ترجع تريحني
عشان الحب واللي بيني وبينك ..
انا ترجاك لاتنسى ليالي الحب وسنيني ..
وحاول لجل حبي لك انك ماتخليني ..
عشان الحب واللي بيني وبينك ..


لحظة صمت مرت بين الكل وقاطعه بسرعة صوت فون خالد
خالد: هلا يمة خير عسى ماشر
ام خالد: يمه في شيء نساته اختك
خالدا: ايش لايكون تلفونها
سارا الي تراسل ملاك بالفون : لا فوني معي
ام خالد: سارا نست ادويتها
خالد: كــــــــــيف ويكلم سارا: سارا وين ادويتك
سارا: انا قلت لماريا تحطهم بالشنطه اكيد بالشنطة ليش
خالد: يمه شكلك غلطانه سارا تقول بالشنطة ماريا حطتهم
ام خالد: توها جايبة لي الادوية وتقول نست انتم وين الحين
خالد: نحن قريب المزرعة خلاص وصلنا
الهيثم بعصبية: والادوية تعتمدين على الشغالة فيهم والحين ايش السوات
خالد: هدي يالهيثم ماصار شيء ويكلم امه: يمه اتصلي بعزوز خليه يجابهم معه هو جاي على الصبح
الهيثم: بس في ادوية ليلية
سارا بهدوء: شربتهم
الهيثم: بس في دواء ينومك ليش مو نايمة
سارا: هذا الي خليته
خالد: هيثم: في مظرة لو تاخر يعني هذا
الهيثم: لالا دام شربت الباقي
خالد: يمه خلاص خلي عبدالعزيز يجابهم معه ولاتخافين ان شالله خير ونحن بخير باذن الله
ام خالد: ان شالله وانتبهوا على نفسكم وانتبه على اختك زين
خالد: ان شالله لاتوصين يالله في امان الله
ام خالد: بحفظه وسكرت منه
وصلوا للمزرعة ونزلوا وكل واحد راح لغرفته وكان الوقت على الفجر
خالد وزياد
والهيثم والوليد
وسارا وشيماء
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بعد صلاة الفجر
ندى: عزوز هذي اختي ام خالد تقول سارا نست دواها تريدنا نمر عليها قبل لانروح لهم المزرعة
عبدالعزيز: ان شالله حبيبتي انتي تذكريني
ندى: عزوز مو ملاحظ شيء بسارا والهيثم
عبدالعزيز: الا بس هم قالوا حالة اكتئاب من بعد الي صار لها وان شالله بتعدي
ندى: تظن بس كذا
عبدالعزيز: شوفي علاقة الهيثم وسارا علاقة غريبة من البداية واعتقد في شيء هم الاثنين مو متفقين عليه وعادي مثل أي ازواج ببداية حياتهم واهم شيء انهم يتعلمون من تجاربهم ويفهمون بعض اكثر
ندى: تيب نحن الحمدلله عادي
عبدالعزيز بابتسامة ونظرة حب:لاني افهمك ياحبيبتي
ندى: اااي
عبدالعزيز: ايش فيش
ندى: ولدك يضربني شكله يقولك احشم ههههههههه
عبدالعزيز: يقولي احشم هاا اذا هذا من اولها خليه يطلع ونحطه بغرفته لوحده ونرتاح منه مو كفاية جالس داخلك ومريح
ندى: هههههههههههههههههههههههههههههههههه حبيبي حاسده ههههههههههههههه
عبدالعزيز: ايوة حاسده عندش مانع
ندى: حرام ياقلبي تراه ولدك
عبدالعزيز: مو هذا الي مصبرني ههههههههههه
ندى: اقول اسكت خليني انام ورانا طلعة بعد كم من ساعة
عبدالعزيز: مافيني نوم خلاص طار
ندى: بس انا فيني اذا انت مافيك روح شوف التلفزيون
عبدالعزيز: لا بالله وبتخليني لوحدي
ندى: يويو يالصغير اقول بلامطفالة ويالله ياتنام يا اطلع من الغرفة واحسن لك تنام
عبدالعزيز بابتسامة: تظنين
ندى: يب
عبدالعزيز وينسدح جنبها ويضمها من ورا بحيث ظهرها يلامس صدرها : أحبك
ندى: وانا احبك بس الحين نام ياقلبي الله يخليك
عبدالعزيز: لالا
ندى تغمض عيونها وتحجره
عبدالعزيز عصب منها وقال بسرعة: ندووو ندووو
ندى فزت بخوف: خير في شيء صاير
عبدالعزيز: لا بس لاتنامين
ندى: عزوز انت جنيت خوفتني يالخبل والله شكلي بولد قبل وقتي بسبتك انت وحركاتك
عبدالعزيز: ههههههههههههه بس مو عسل على قلبك
ندى: لا واثق الاخ
عبدالعزيز: كذبيني
ندى سكتت منه وانسدحت وتغطت وماعطاته بال
عبدالعزيز مثل الاطفال جر الغطاء من عليها: قومي سويلي فطور جوعان
ندى بصدمة طالعت فيه: حبيبي لاتجنني
عبدالعزيز: ههههههههههههه بلييز اريد فطـ
ندى ماخلاته يكمل كلامه خلاته ينسدح ونامت بحضنه عشان يسكت وفعلا سكت وضمها ونام
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
سارا: ها صليتي يالله خلينا ننزل الجو رهيب الحين مع الشروق
شيماء: اوكي اوكي بس لبسي شيء ثقيل الجوء بارد
سارا: لا حلاته كذا
شيماء: شيلي الشال على الاقل يالخبلة لاتمرضين
سارا: انتي شيليه يالله انا بنزل قبلك ههههههههههه
شيماء: خبلة اخذت شال وتحجبت ونزلت وراها وطلعوا للحوش
سارا: يااااااااي الجوء رهيب
شيماء وتلم نفسها بايديها: وباارد هذا وانا لابسة ثقيل وعبايتي علي وانتي على التي شرت
سارا غمضت عيونها تتنفس الهواء البارد والنضيف تحس انها طايرة وانولدت من جديد والهواء يلاعب بخصلات شعرها الذهبية كان شكلها رايق ويهبل حست بايدين تطوقها زادت دقات قلبها عرفته من لمسته وتنفست ريحت عطره الي تحبها وتميزها لانها منه ودفاه والامان بحضنه سكتت ماتكلمت ولاتحركت خافت تضيع هاللحظة ماتريدها تنتهي تحبه وتموت فيه وماتقوى على بعاده بس الظروف كانت ضدهم
الهيثم كان فرحان انها سكتت وماعارضت شدها بقوة ولاصق جسمها بصدره همس لها: وحشتيني ياقلبي
سارا ذابت من همسه وقربه حاولت تبعد منه لانها ممكن ترضى الحين بكل هدوء وتسلمه نفسها وهذا الي ماترييده حاولت تفلت بس كان شاد عليها بقوة
الهيثم بنس الهمس: اششش نحن لازم نتكلم ونتفاهم شوي بس مو هنا وشالها بهدوء وهي ماعارضت بالعكس سكتت لانها من جد تريد تتفاهم معاه وتقرر وتعرف ومافي احسن من هالوقت شالها للمرتفع مع الشروق كان يجنن وكان الجوء فيه ضباب لانه للحين الجوء بنهاية الخريف والمزرعة موجودة بجبال مرتفعة وكان المنظر خيال مع منظر البحر من المرتفع الي عند السور جلسها قدامه بهدوء وقفت واتجهت للسور تطالع المنظر ومخلية الهواء والضباب يتراقص مع خصلات شعرها
الهيثم تنهد يحبها ويعشقها ويموت فيها وااااااه على شكلها الحين وده يضمها وينسون كل شيء صار وده بنسمة وهمسة من شفاها العذبة وده بقربها وده بدفاها والامان والحنان بصدرها تنحح: سارا
سارا بدون لاتطالعه تخاف تضعف بسهولة وتبكي بصدره :هلا
الهيثم: سارا معرف اذا في كلمات ممكن تعبر عن اسفي اذا في كلمات اعتذار ممكن تمحي الي سويته بس الي اعرفه اني ندمان وعارف غلطي واني احبك واموت فيك ومقدر اعيش بدونش ياقلبي انا شفت الويل وانتي مريضة كنت ميت معش ماعرفت الحياة الا برجعتك انتي برجوعك انا رجعت بس ببعادك اموت باليوم الف مرة سارا
سارا بحزن وخنقة: هيثم انت جرحتني ذبحتني خليتني بامس وقت انا محتاجتلك فيه فيه جروحي اضعاف اضعاف ظلمتني ضربتني خليتني اندفن ايش شعورك لما تشوف حبيبك ينقلب حاله فجاة وانت ماتدري ايش الذنب الي مسويه هيثم انت تشك فيني من تزوجتني وانت مو واثق فيني على كل حركه تهيني وانا اسكت بس لمتى خلاص هيثم انا معد فيني للجراح جراحي الي قبل ماتداوت وانا خلاص ماصرت اتحمل شيء تعبت بهالدنيا زاد شهيقها خلاص اريد اعيش اخر ايامي مرتاحة انا مدري متى بيكون يومي بس احسه قريب قريب كثيـــر وانفجرت بالبكاء
الهيثم: باندفاع وهو يضمها : جعل يومي قبل يومك "ويمسح على شعرها بحنان"
سارا ابتسمت بهدوء بين شهقاتها: هيثم انت عشت بعد لي لي وبتعيش بعدي مدري اذا لي لي شافت شيء من الي شفته وجعلها ماشافته ولا يشوفه احد
الهيثم: سارا انتي غير ولي لي غير انتي حب حياتي وشمعة ايامي انتي قلبي وروحي انا عارف اني غلطت وعارف بس انتي حطي نفسك مكاني تجين يوم للشغل ويجيك مسج من شخص يعرف عنش اشياء واشياء خاصة ويجيني ضرف فيه صورك معاه والصور بعضها لمناسبات عائيلية انا قلت بداخلي لازم اتاكد بس ماقدرت وعشان كذا بعدت خفت اسوي شيء اندم عليه مادريت ان بعدي هو اكثر شيء ندمت عليه انا بعدت لاني مو متاكد ولا اريد اسوي شيء بس صار الي صار والي ما اريده وانتي الله يهديش تصرفاتك تقهرني انا كنت منهبل اريد قربك بس ما اقدر كنت خايف سارا ارجوش خلينا نفتح صفحة جديدة والله والله ان عقابي كان كفيل يخليني اندم عن كل الي صار ولا تنسين نحن الاثنين ضحية مين
سارا وتبعد عنه شوي بس لازال ماسكها وايدينه بخصرها: هيثم توعدني تنسى لميس والي سواته
الهيثم بعصبية: مستحيل وانا ناوي اقول لعمتي تكفينا شر بنتها
سارا: هيثم لميس ندمانة والله يغفر للعبد ماتردينا نحن نسامحها ونحن بشر وعبيد الله ويكفي ماجاها وبعدين اذا تريدني اسامحك انت لازم تسامحها انت مذنب مثل ماهي مذنبة
الهيثم نزل راسه: اسامحها اذا سامحتني لانها هي السبب بكل شيء
سارا: نحن كم باقي لنا نسافر اسبوع
الهيثم: يس بحدود اسبوع
سارا: توعدني اعيش بسعادة بهالفترة
الهيثم: مو بس بهالفترة طول عمرك اوعدك اني ما ازعلك ياقلبي انتي وطول ماني عايش مالك الا اني ارسم البسمة وجعل يومي قبل يومك وجعلني مانزل دمعتك طول ماني عايش
سارا استلمت له ولحنانه الي اشتاقت له ودفاء صدره
الهيثم بصوته الرايق مع البحة الي تذوب سارا جلس يغنيلها ويمسح على شعرها وهم مو اجهين المنظر الحلوو


والله وتحقق منايه .. شوفوا حبيبي معايه
يا اهل الحسد والوشايه .. سعادة القلب وياه
(والماء يعود لمجراه)
حاولتوا وياما وياما .. زدتوا علينا الملاما
لكن وصلنا بسلاما .. ومن يزرع الخير يلقاه
(والماء يعود لمجراه)
يا حاسدينا اليكم .. من خوف قلبي عليكم
حياتنا مو بيديكم .. مكتوب عشنا وشفناه
(والماء يعود لمجراه)
والله وشبكنا الايادي .. قدام كل الاعادي
رايق لنا الجو هادي .. وسلم وانا قلبي حياه
(والماء يعود لمجراه)


سارا : هيثم مين مذهلة
الهيثم ابتسم وخلى وجهها مقابل وجهه ويلفح فيها نفسه الحار: مين غيرك مذهلة
مين غيرك اذهلتني بدنيتي
مذهلة قلبي عشقتك عشق ماعشقه بشر
اذهلتيني بسحرك وجمالك ورقة قلبك
وتسألين مين مذهلة
سارا حمرن خدودها تموت فيه وتحبه ماتقدر على بعاده حاولت تنساه بس ماقدرت الا كان هذا اكبر عذاب لها قالت بهمس ذوب الهيثم: احبك يامن سكنت ضلوعي
احبك وقلبي ورحي وكلي تحت امرك
بس تكفى لاتجدر الخاطر ولاترسم الاحزان بحياتي
انت تدري من غلاتك وحبك اسامحك
الهيثم: سامحتيني
سارا: مسموح يامن ملكت الروح
الهيثم يضمها بفرحه وسعادة
سارا وتبعد عنه بخجل : خلينا نرجع
الهيثم لالا وطالع فيها بتامل : اقول ههههههههههه هذا التي شرت مو غريب علي
سارا: تطالعه هذا قديم جبته من البيت يعني ماشفته
الهيثم: هههههههه الا تذكرين اخصمك ااه اسيبك لااه واااااااااااااه يارجلي
سارا وتضربه بكتفه بدلع: حرااااام انا كذا كنت وانت ماتستحي بطالع فيني انا كان على خالد
الهيثم: هههههههه عارف ايش اسوي ذبحتيني بدلعش بس والله انا قلت البنت بايعاتها بعدين وضحت الامور
سارا: لاياشيخ يالله اعترف ومين طالعت غيري
الهيثم: تصدقين والله انتي الوحيده ومن اول يوم هبلتي فيني ورجتيلي الزمان لورا من كبيتي الماي
سارا: ههههههههههههههههههههههههه تستاهل وانا ايش عرفني انك رجعت
الهيثم: بس جننتي وشالها ودور فيها
سارا: ههههههههههههه يالمجنون نزلني
الهيثم: هههههههههههه لالا انا فرحان وبعدين تخافين وانتي بين يديني
سارا: ماخفت ماخفت حد قالك خوافة يالخبل
الهيثم: انا خبل ارويك
سارا: هههههههههههههههه توبة هههههههههههه توبة
الهيثم: متأكدة
سارا: يب يب بس نزلني احس بدوخة
الهيثم بخوف نزلها بسرعة: تحسين بشيء
سارا: هههههههههههه لا ضحكت عليك وصارت تركض راجعة وهو وراها ويضحك عليها
الهيثم يصارخ: يالخبلة شوي شوي موزين
سارا: ماعليك يالله يالسلحفاه هههههههه
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
<< تـــــابع الفصل الاول >>

زياد ينزل ينادي على سارا وشيماء
شيماء بالصالة: انا هنا
زياد: ليش جالسة لوحدك هنا وين سارا "عارف خالد وحركاته الي ممكن تحرج اخته خخخ"
شيماء: حوو ايش فيها يعني بالشارع انا وبعدين سارا ابتسمت مع الحبيب
زياد فتح عيونه على وسع: قولي قسم كيف ماصدق الاخ بهالسرعة
شيماء : والله كنا انا وسارا برا وكانت الاخت مسوية تيتنك مغمضة عيونك الا ويجي اخوك ويأشر لي فدخلت بعد ماترجاني بهدوء المهم خليتهم كم ديقية ولما طلعت شفتهم اختفوا لاحس ولا خبر
زياد بامل: تعتقدي بيطيح الحطب
شياء: يااااااااااااااااااارب
زياد: الوليد وين
شيماء: اعتقد نايم
زياد: بتسمعين شيء
شيماء : براااا
ركض زياد وشيماء للحوش بسرعة
وشافوا الهيثم وسارا يضحكون ويركضون ووصلوا عندهم والهيثم يمسك سارا ويضمها من ورا
الهيثم: سلحفاه ها ههههههههه
سارا: ههههههههه كح كح ههههههههههههه يب
زياد وشيماء طالعوا ببعض وابتسموا وخالد طلع من الدريشة يطالع فيهم
سارا بابتسامة: ايش فيكم تطالعون فينا
زياد بابتسامة: معجبين
الهيثم ويشد سارا لصدره ويحط راسه بكتفها بحيث خده يلامس خده يالله صور يالمعجب
خالد بصراخ : عيب حشموا ترا في عزااب هنا شفروا شفروا
الهيثم عشان يقهرهم باس سارا بخدها
زياد: هي هي روحوا غرفتكم
شيماء استحت ودخلت داخل وخالد فوق ميت ضحك : اريد اتزوج
الهيثم: اعوذبالله من عيونكم
سارا استحت منهم وحمرن خدودها ونزلت راسها بخجل
زياد: لا لا بس مقدر ترا البنت بتذوب علينا شلها لجناحكم لاتخلونا نتزوج اليوم
سارا طالعت فيه بعصبية وبخجل من كلامه الي حرقها: انــــــــــجلع
هنا ماتوا ضحك جا لهم الوليد وشاف الفلم وابتسم هو كان حاس بشيء بين الاثنين بس خلوهم على راحتهم دام الموضوع ماكبر دخلت سارا منهم ومن تعليقاتهم
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
رودينا كانت على النت بالصالة جالسة متمللة وتقلب بملل وعقلها مو معاها
:رودينا
رودينا ترد بدون لاتطالع فيه: هممم
: اف اف ايش فيش شوي وعيونش بتطلع بالشاشة
رودينا : ولا شيء ليث
ليث: هلا
رودينا بسرحان: مو ملاحظ ان ابوي وامي في شيء بينهم
ليث: مو كانه هذا كلامك امس
رودينا بحزن وحيرة: ليث والله كلامي صح احس في شيء والمشكلة ان قربت يسكتون ويطالعون في نظرات تعتقد ايش وراهم ليكونوا متزاعلين
ليث: ايش الكلام هذا بس بيكون في موضوع بينهم وخاص بس لايروح تفكيرك بعيد وياخبر اليوم بفلوس بكرا بيكون ببلاش
رودينا: ان شالله بس في شيء ناغزني احس في شيء صاير وانا ما اعرفه
ليث: لاتخافي مو صاير الا الخير وبعدي الوساويس من راسك واللجافة تراها مو زينة وتتعب
رودينا: لاول مرة تصدق بشيء
ليث: كانك بتغلطين
رودينا: ههههههههههههههه احلف توني انتبه ههههههههههههههه
ليث: صدق قوية عين الحين جالس اسولفك ومخليك تفضفضين وهذي اخرتها وهذا انا الي ناوي افسح فيش
رودينا وتتمسكن: لا فديتك انت مافي مثلك مو مثل الاثنين الي مدري عنهم مالت عليهم
ليث: ههههههههه اوكي وبعدين تعالي انتي مابدات دراستك
رودينا: الا بس مالي مزاج هالاسبوع لدوام حالي من حال الكل وتقديم الطلب عند الهيثم دكتور العايلة بيكتب لنا كلنا اجازات
ليث: يا استغلالكم ههههههههههه اوكي يالله قومي البسي وانا بروح اقول لامي
رودينا: طيران
قام الهيثم وتوجه لغرفة اهله ودق الباب ودخل بعد اذنت امه من داخل
ليث: مساش الله بالخير يمه
ام ليث: هلا ياوليدي
ليث: يمه انا جيت اقولك اني بطلع انا وريناد شوي تامرين بشيء
ام ليث: محد مخرب البنت الا انتم خلوها تعقل بالبيت بدل فرارتها معاكم
ليث قرب من امه وجلس قدامها وبهدوء: يمه خفي على رودينا شوي تراها بنتك الكبيرة عايشة طول عمرها بينا وسنها قريب لاخوانها وبعدين رودي مابتسوي شيء عيب ولاشيء
ام ليث باندفاع: عارفه انها مو مسوية شيء وهي تربيتي بس البنت لسانها طويل بكرا لو تزوجت ايش بيقولوا علينا الناس لا والي يقهر للحين الي خاطبها ابد ماتحشمه من يومها ولسانها طوله طول معاه بكرا بالمزرعة ايش بتسوي معاه
ليث:ههههههههه يمه هذا شيء تعودنا عليه يمه البنت والله بتتعقد كفاية هاليومين كله تهوجس ايش الي مغيركم فيها يمه انتي مخلياتها طول اليوم لوحدها وجالسة مع ريناد جلسي معها كلميها بهدوء سولفي معها وانصيحها يمه رودي طول وقتها مع ريان واياد وشوفي رودي مو متغيرة هذي شخصيتها بس ممكن في اشياء تعدلها انتي بكذا مو مخليتها تعرف الصح ولا الخطاء ولاتنسين رودينا عنيدة وبعدين مو لحد غريب بنت عمتها بوجهك مثلها
ام ليث: هذا الي مقويها علي ومو مخليها تغير شيء فيها.
ليث: هههههههههه يمه ايش هالكلام كانه هذا شيء جديد
ام ليث: والله مدري الله يهدينا بس هذا الي اقوله
ليث: امين يالله الحين بستأذن تامرين بشيء يالغالية
ام ليث: لا سلامتك وانتبه لاختك وبلاحركات جنان
ليث بابتسامة ان شالله
طلع وحصل بوجهه رودينا جاهزة وفي وجهها فضول قاطعة لاتسألين يالله قدامي
رودينا: هههههههه ليوث حبيبي قولي
ليث: ولا شيء بس تريدني اتزوج تقول بدل ماتفسح اختك فسح زوجتك
رودينا: ونعم الام فديتها الي تحب بنتها وتقوي عيالها عليها
ليث: هههههههههههههه لا يكثر يالله
رودينا تتحلطم وراحت وراه
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بالسيارة

اقووووول بتتكلمون ولا كيـف جننتوني
: ههههههههه اياد رحمته
اياد: ههههههههههه حتى انا والله فراس هدي شوي
فراس : انتم خليتوا فيها اهدي لعبتوا باعصابي تكلموا
اياد: المشكلة مافي شيء نقوله
فراس: كيف ريان تكلم بدل اخوك الدلخ هذا
ريان: ههههههههههه بس الدلخ قال الصدق هههههههههه
فراس: والله ان ماتكلمتوا مثل الناس ماتشوفون وجهي
اياد: اف اف والله واختي جننت فيك
فراس : اصلا انا وقف وقف المجنون الي جالس للحين معكم يالله وقف السيارة
ريان: شوي شوي وهدي بقولك لاتعصب ههههههه شوف ياطويل العمر هذا ابوي قال محد يفاتحها بالموضوع لحتى نرجع من المزرعة
فراس بصدمة: لــــــــــــيش
ريان: ابوي يقول عشان تخف الاحراجات
فراس: مقدر على الاحراجات
اياد: هي لاتغلط
فراس ويضربه براسه: مــالـت
ريان: اقول تعالوا نمر على مزون
فراس: ايوة وبعدين يقول خالي مخربين ولده
اياد: خخخ نحن خربناه من زمان يالله بمر عليه هو في البيت
ريان: ايوة كلمني هو قبل لانطلع يسألني عن شريط للبلستيشن
فراس: اهااا اوكي يالله اتصل فيه وقوله لايتاخر علينا حدي جيعان
ريان: ان شالله
فراس: بكرا بغينا نتحرك بعد صلاة الظهر اوكي
ريان: تمام لوحدك مع خواتك ولا كلنا سوا
فراس: والله مدري بنشوف الترتيبات ونقرر
اياد: لالا مافي تقرر روحة معنا اذا رودي معنا انسى
فراس بصدمة: لـــــــــــيش؟
ريان واياد: ههههههههههههههههههههههه
فراس بقهر: نعل بليسكم من اثنين انت وياه
وجلسوا على هالحال حتى وصلوا لمازن وكملوا تعليقات وهم يتمشون بطريق المطعم
ريان: شباب مو هذا سليمان
فراس: هههههههه الا هو هذا من وين ظهر
اياد: من بعد المدرسة ماشفته عطوه بعثة برا اعتقد قالي ولد
ريان يقاطع: هههههه فراس قال بعثة قال ههههههههه اياد من صدقك انت
فراس اياد اعقل انت تريده يضيع هناك هذا مسيكين ولد امه هههههههه اقول اياد هرن له خليه يكلمنا
اياد : ايش ناوي عليه بلاجنان وحركات زمان والله لـ
فراس يقاطع :وقف وقف خلينا نوقف بالاشارة وشوف مو مسوي شيء بنسلم بس
وقفوا بالاشارة واشروا لسليمان وفتحوا الدرايش تصل واياد رد على تلفونه الي كانت سارا متصلة فيه
فراس: سليماااااااان
سليمان ابتسم مجاملة عارف حركات فراس يااا من زمان عنكم وانتم للحين مثل ما انتم
فراس: قول ماشالله الله لايغير علينا
سليمان: ههههههههه ماشالله
فراس: الا حبيب امه وينه من زمان محد شافك
سليمان بفخر: والله عاد بدرس برا وهذي اول اجازة لي لاني بكثف
ريان: ماشالله ماشالله وين ؟
سليمان: بلندن
فراس: وقدرت على بعاد امك حبيبي
سليمان: والله اشوف انتم الي ماقدرتوا على فراق امهاتكم ياحبيبي
فراس عصب: والله عاد امي على عيني وراسي بس يالحبيب لاتغلط وتجاب طاريها على لسانك تراك مو قدي لاتروح وتتبيكي عند امك بعدين
سليمان: انت الي بالاول لاتغلط
ريان: هو ماقال شيء جديد هذا شيء نعرفه من زمان انت ولد الماما
سليمان: اقول ورا ما تتيسروا الاشارة انفتحت
فراس يطالعه بتحدي: امك وصاتك ماتسرع ولا لا اذا لا تعال نتسابق
سليمان: يالله وين
فراس يرفع حاجب وبابتسامة جانبية: الحين
سليمان لما بيتكلم قاطعه التلفون الي رن وشاف المتصل وطالع فيهم: مقدر
ريان: مين الماما
سليمان طالعهم بنظرة حزن: يااااريت
فراس وريان طالعوا بعض
اياد سكر التلفون وانتبه لكلامهم ويتدخل بصوت واطي: هي هدوا على الولد شوي ماعقلتوا انتم جنيتوا ويتكلم بصوت عالي لسليمان : سليمان سامحهم من شوقهم لك حبوا يرفعوا ضغطك
سليمان: هلا اياد عادي الله يهديهم
ريان: لا والله
اياد يقاطعه: يالله سلام وحرك السيارة الي واقفين كانه شارع ابوهم
فراس: ليش تحركت
اياد: هي انتم متى بتكبرون والله لو دريت هذا كلامك ماوقفت
فراس: خير يالعاقل نسينا ماكلينا
اياد بهدوء: انتم ماتعرفون ان امه ماتت السنة الي راحت
رايان وفراس: ايـــــــــش
اياد: ايوة انا شفت ولد عمه الي كان بالصف الثاني بنفس سنتنا بالمستشفى ومع السوالف سألته عن سليمان وقالي ان ام سليمان ماتت مع اخوه بحادث بالعيد
فراس وريان سكوت ولاكلمة حسوا بغلطة كبيرة سوها
فراس: من متى وليش ماقلت لنا
اياد: لما كانت سارا بالمستشفى من شهرين اعتقد
مازن الي من اول ساكت: عشان كذا قال يااريت شفت عيونه تلمع
فراس: ليش نسوي كذا
ريان: مزون يعني نحن ناقصين تكمل علينا
مازن: وانا ايش قلت ماقلت الا الي شفته وتوني اتكلم
فراس: وماقصرت لما تكلمت الله يهدينا كانك ماشفت شيء ياويلك لو قلت لاحد
مازن: ههههههههه هذا الي همك ان شالله بكرا بيوصل لبعض الناس ويراقص بحواجبه
اياد: عقلوا وخلوا تفكيركم الصبياني ومابطيحوا مثل هالمواقف وطالع بمازن: هههههههه وانت اعقل
ريان بصدمة: اياد كأنك قطعت الاشارة
اياد ويطالع لقدام بالشارع: قول قسم
فراس بصوت عالي: انـــتـــبــــه
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
على العصر وصل عبدالعزيز وندى وفلوها فلة وناموا بعد سهرة معتبرة وحلوة
وبكرا بقية الشعب جاي من الشباب مو الاهل الي بيجون بعد يومين

الفجر
قامت من النوم بروقانكان الجوء بارد شوي بهدوء حتى لاتزعج شيماء الي نايمة لبست جينز اسود سكيني وبلوزة هاي نك ابيض صوفية ايديها طوال لمت شعرها لفوق بذيل حصان وخلت خصلاتها على جنب حطت جلوس ناعم زهري وتعطرت بجوتشي فلور واخذت شال مقلم بالابيض والاسود كان شكلها رايق ويجنن ولبست بوت ابيض طلعت من الغرفة ومن الفلة بالكامل تنفست الهواء البارد الي ضرب فيها تمشت بسرحان باتجاه الإسطبلات

من قام يصلي الفجر ماجاله نوم يفكر فيها كثير قرر يقوم ويتمشيء بهالجوء بالمزرعة لبس لبس الفروسية اسود على رمادي شوي ونزل واستغرب لما لمح طيف احد سابقه بنفس الاتجاه شك تكون هي : معقوله لالا مستحيل ايش الي مقومها الحين ركض يحاول يلحقها " ياويلي لو درت " جلس ينادي: سارا سارا

وصلت للإسطبلات ولا انتبهت لشيء جلست تطالع تدور على شهاب بس ماشافاته استغربت وجلست تصفر بس ماشيء هر لها ومافي عمال لانهم عطونهم اجازة عشان ياخذون راحتهم جالها برق
سارا ابتسمت: ياااااه اشتقتلك وجلست تمسح عليه ماتدري وين شهاب اااه يابرق شكلك بتكون وحيد مثل شهاب برق صار يدغدها براسه
ضمها من ورا بسرعة : لا تراني اغير انا
سارا شهقت من الخوف
الهيثم: بسم الله عليش
سارا وهي تتنفس دب خوفتني
الهيثم: فديت الي يخافون اسفين بس ايش اسوي من اول اناديش وانتي مع الاخ
سارا وتلعب براس برق: هههههههههه هذا برق غير
الهيثم: ايش مقومك
سارا: كذا قمت حسيت اني مشتهية اشوف شهاب وبرق ورعد
الهيثم: وخيلي ماله نصيب
سارا: هههههههههههههههه لا يستاهل العنيد والايهم ولا الجارحة مدري ايش اسمها مدري
الهيثم: مذهلة
طالعت فيه سارا
الهيثم: خيلي الجديد مذهلة تعالي شوفيها تراها بتتزوج برق هههههههههههه
سارا: انجلع
الهيثم: هههههههههه
سارا: هيثم: وين شهاب ورعد ماشوفهم
الهيثم بلع ريقه: شهاب خذوه يسوله علاج بسيط لرجله انجرح اما رعد فزياد حطه باطبل واحد يريد يزوجه
سارا: تيب وليش برق مايتزوج
الهيثم بابتسامة: متى ما ام برق تزوجت
سارا طالعت فيه مو فاهمة: وين امه
الهيثم: طالعها بابتسامة
سارا حمرن خدوها وتغير الموضوع بسرعة: نتسابق
الهيثم: هههههههههههههههههههههههه ماتعقلين من تغير الموضوع خبره
سارا بعدت وجهها عنه وطالعت بالخيول بخجل: يالله لحتى البير
الهيثم:مستحيل
سارا بدلع: ارجووووووووووك
الهيثم: موزين
سارا: ارجووك حبيبي ياقلبي امكن يكون هذا اخر مر
الهيثم يقاطعها ويسكر شفايفها باصابعه : اشش ولاكلمه ما اريد هالكلام ينعاد لك طولة العمر ان شالله شوفي مابنتسابق بس بنركبهم وبنروح للبير ولا اقولك في مكان كنتي ممنوعة منه تذكريه
سارا فاتحة عيونها: البحيرة قول قسم
الهيثم: يب تعدلت والحين بنروح لها بس بشرط
سارا بفرح: اشرط اشرط بالي تريده
الهيثم: بتروحين معي بالمذهلة
سارا ابتسمت ابتسامة تسحر: تامر امر
طلع الهيثم الخيل الي كانت بلون ابيض واصيلة امتطاها وجر سارا قدامه بحيث ظهرها ملاصق ظهره وهو كل شوي يتغزل فيها حتى وصلوا للمكان
سارا اول ماشافاته انهبلت : وااااااااااااااااوو
الهيثم: هههههههههههههه ايش رايش
سارا: وفيها كلام روعــــــــــــــــة تغير كثير
الهيثم: انا طلبت يعدلونه
سارا وتضمه: فديتك
الهيثم وهو يشدها له بقوة: فديت الي يفداني تعالي نجلس جلسها بحشنه وجلسوا يتاملون المكان الرائع مع شروق الشمس بحيرة صغيرة ومحاوطها زهور الجوري الاحمر والاصفر والابيض بشكل خيالي ومسوي فيها مثل الجسر الخشبي واسماك ملونة تلمع بالبحيرة خياااااااااال
سارا تتامل المكان
الهيثم: مرتاحة ياقلبي
سارا تهز راسها بايوة
الهيثم: اوكي يالله قولي ايش مقومك
سارا: شفت منام
الهيثم باستغراب: منام
سارا: حلم
الهيثم يلعب بشعرها:ايش شفتي
سارا وتاخذ نفس: شفته
 
عودة
أعلى